متوسطة صلاح الدين الأيوبي للبنين
790 subscribers
3.73K photos
30 videos
7 files
51 links
Download Telegram
نتائج الدور الثاني التكميلي.
ألف ألف مبروك للناجحين.
وحظ اوفر للراسبون.
تحية طيبة ..

اليوم وبعد الانتهاء من مراسيم رفع العلم تم تكريم الطلبة المتميزين جدا" في درس اللغة الإنكليزية من قبل الست (سوسن محمود طهماز) لهم ولأهاليهم منا أطيب التحايا ونتمنى من جميع الطلبة ان يحذوا حذوهم .

١ _ حسن كاظم
٢ _ علي حيدر
٣ _ سيف مهند
تحية طيبة ..

إلى طلابنا الأعزاء ممن يريد أن يشارك في النشاطات اللاصفية بإمكانكم إحضار بوسترات توعوية عن حقوق الإنسان أو نشرات علمية للمواد الدراسية يوم غد الأحد الموافق ١١/١٢ ولكم جزيل الشكر والتقدير .
مساء الخير ..

أدناه الجدول الأسبوعي الجديد لمدرستنا المعمول به من يوم غد الإثنين بعد اجراء بعض التعديلات البسيطة
تحية طيبة ..

إلى أولياء أمور الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه يرجى حضوركم إلى إدارة المدرسة يوم غد الإثنين الموافق ١١/١٣ للتشاور مع إلادارة ولكم جزيل الشكر والتقدير ..

١_ علي وعد ستار الثاني أ
٢_ حسن وريا غلام الثاني أ
٣_ ليث لقمان مجيد الثالث ب
٤_ سيفر رحيم كريم الأول
للتذكير ..

للتذكير غدا امتحان المجازين فقط لمادة الأحياء الشهر الأول صف الاول والثاني والثالث
صباح الخير

الى طلاب صف الثالث ألمتوسط الناجحين في الدور الثالث يرجى حضوركم إلى إدارة المدرسة يومي الثلاثاء والأربعاء لتزويدنا بورقة قبول للأعداديات الراغبين الذهاب إليها او المعاهد لغرض تنظيم وثائقكم مع إحضار صورتين واسترجاع الكتب كاملة ومجلدة ..

مع التقدير .
تهديكم مدرستنا أطيب التحيات :

من أجل توثيق الصلة بين البيت والمدرسة والاسهام في ضبط السلوك الاجتماعي والإهتمام بالمستويات العلمية والمعرفية يسرنا دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة لمجلس الآباء والمدرسين الذي سيعقد الساعة ( الثالثة ظهرا") يوم (الثلاثاء) الموافق ١١/١٤/ ٢٠٢٣ شاكرين تعاونكم وشعوركم بالمسؤولية وممتنين لحضوركم .
ملاحظة : يكون خروج الطلبة من الدوام الساعة الثانية والنصف ظهرا" .
انطلاقآ من مبدأ الشراكة المجتمعية ومن اجل مد جسر التواصل بين اولياء الامور والمدرسة. تم عقد مجلس الاباء والمدرسين في الساعة الثالثة ليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١١/١٤
افتتح الجلسة الاستاذ (ماجد علي) بترحيب للسادة الحضور أولياء الأمور الكرام ثم كلمة الإرشاد التربوي الاستاذ (احمد فالح حسن)
واكمل الجلسة الاستاذ ( حيدر علي حيدر ) مدير المدرسة ومعاون المدرسة الاستاذ( وسام عبدالله مراد ) بمناقشة الآمور التربوية من الجوانب الفنية والعلمية والتي تهم حياة ابنائنا الطلاب والوقوف على العقبات والصعوبات التي تواجههم من أجل رفع مستواهم العلمي ولخدمة العملية التربوية ...
وتم توضيح جملة من النقاط من قبل السيد المدير تم التطرق اليها أهمها :
المدرسة هي المؤسسة الأولى بين مؤسسات المجتمع المعنية بتشكيل عقول النشئ وانضاجها واكسابها المعارف والمهارات والكفايات العلمية والفكرية وهي مصنع الرجال والاجيال وهي صاقله للمواهب ومفجرة للطاقات وهي التي تغنينا بما لديها من النور والعلم والمعرفة تشحذ العقول بالقوة الخلاقة والامم الراقية والمتحضرة تعني بتربية الأجيال تربية صالحة مرتكزه على الاخلاق الوطنية والمعرفة وايماناً بأن الاجيال هي براعم الأمة ومستقبلها وطاقتها واملها الباسم وبهم تعلو وعليهم تعول وهم ذخرها وثروتها الحقيقية.
وتم التطرق إلى بعض الملاحظات والوصايا أهمها :
١_ رفع المستوى العلمي بشكل اكبر والوقوف على العقبات من قبل الكادر التدريسي وأولياء الأمور
٢_ الإلتزام بمواعيد الدخول والخروج من المدرسة
٣_ تقليل الاجازات لأنها تنعكس سلبا على العملية التربوية
٤_ الاهتمام بالمظهر الخارجي والالتزام بالزي الموحد ولبس الكمامات والنظافة بشكل عام
٥_ العطف المفرط على الأولاد ينعكس سلبا على قضية التعلم والتعليم
٦_ تقنين استخدام الأجهزة اللوحية والانترنت لابناءكم
٧_ عدم التغيب عن الدوام لأي سبب كان
٨_ التواصل مع إدارة المدرسة بشكل مستمر من اجل متابعة الطلاب ومعرفة مستواهم العلمي .

ومن ثم الاستماع إلى ملاحظات أولياء الأمور حول العملية التربوية في المدرسة والوقوف على بعض النقاط للتخلص من العقبات التي تواجه المسيرة التربوية في المدرسة لهذا العام .

وتم توزيع درجات الطلبة للشهر الأول على شكل قصاصات لأولياء الأمور لمعرفة مستوى ابناءهم .
وختاماً نتمنى ان نكون قد وفقنا في الاجتماع وتمنيات إدارة المدرسة للحضور الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية واعزائنا الطلاب بالنجاح والموفقية .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  .