متوسطة صلاح الدين الأيوبي للبنين
790 subscribers
3.73K photos
30 videos
7 files
51 links
Download Telegram
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي طلاب مدرستنا الاعزاء
يوم غد الأربعاء الموافق 2/5 ان شاء الله يبدأ دوام النصف الثاني للعام الدراسي الحالي ويكون الدوام صباحا من الساعة الثامنة ولغاية الثانية عشر وربع وإليكم بعض التوجيهات الخاصة بالدوام :

1- يكون توقيت الدوام كالآتي
الأحد والاثنين ظهري
الثلاثاء والأربعاء والخميس صباحي

٢_ الالتزام بالزي الرسمي المقرر
والحلاقة الرسمية المدرسية
٤_ عدم التغيب عن الدوام لاي سبب كان وتؤخذ اجازة عند الظروف الطارئة عن طريق حضور ولي الأمر الى الادارة

٤_ يوم غد فقط الاربعاء توزع الدفاتر والأوراق الامتحانية الخاصة بنصف السنة على الطلبة للأطلاع عليها

5_ يوم الخميس توزع الكارتات على الطلبة لاطلاع أولياء الأمور عليها وتوقيعها واسترجاعها يوم الأحد.

6_ بخصوص الاعتراض على نتائج نصف السنة من قبل أولياء الأمور الكرام
تكون الاعتراضات يوم الأحد عن طريق حضور ولي الأمر شخصيا إلى المدرسة ومليء استمارة اعتراض خاصة تؤخذ من الإدارة وتقدم الى رئيس اللجنة الامتحانية.

كل التوفيق للجميع أن شاء الله

وسام عبدالله مراد
مدير المدرسة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى أولياء أمور الطلاب الكرام لمن يرغب في الاعتراض على درجات امتحانات نصف السنة نود اعلامكم ان يوم الأحد الموافق ٢/٩ موعد تقديم الاعتراض في الإدارة بعد الساعة الواحدة ظهرا للعلم مع التقدير .
تنويه هام ...
يكون موعد امتحانات الطلبة المؤجلين بالعيادات المرضية لامتحانات نصف السنة ابتداء" من يوم الأربعاء ٢/١٢ من الأسبوع القادم ولغاية اسبوع حسب كتاب وزارة التربية أدناه وسيتم نشر جدول خاص بالامتحانات في مطلع الاسبوع المقبل للعلم مع التقدير..