السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غدا" الخميس الموافق ١١/١٤ اجتماع أولياء الأمور في تمام الساعة الثالثة ظهرا ولمدة ساعة واحدة ، وسيتم توزيع درجات الشهر الأول على السادة أولياء أمور الطلبة ، نتمنى من الجميع الحضور إلى المدرسة للوقوف على نقاط الخلل والبحث في سبل معالجتها بالتعاون مع الكادر الاداري والتدريسي ولكم جزيل الشكر والتقدير .
وسام عبدالله مراد
مدير المدرسة
غدا" الخميس الموافق ١١/١٤ اجتماع أولياء الأمور في تمام الساعة الثالثة ظهرا ولمدة ساعة واحدة ، وسيتم توزيع درجات الشهر الأول على السادة أولياء أمور الطلبة ، نتمنى من الجميع الحضور إلى المدرسة للوقوف على نقاط الخلل والبحث في سبل معالجتها بالتعاون مع الكادر الاداري والتدريسي ولكم جزيل الشكر والتقدير .
وسام عبدالله مراد
مدير المدرسة
السلام عليكم
إلى طلاب صف الاول المتوسط فقط جميع الشعب
امتحان اللغة الإنكليزية الشهر الأول يوم الأحد الموافق ١١/١٧ في الملخصات مع التمارين
إلى طلاب صف الاول المتوسط فقط جميع الشعب
امتحان اللغة الإنكليزية الشهر الأول يوم الأحد الموافق ١١/١٧ في الملخصات مع التمارين
انطلاقآ من مبدأ الشراكة المجتمعية ومن اجل مد جسر التواصل بين اولياء الامور والمدرسة. تم عقد مجلس أولياء الأمور في الساعة الثالثة ليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١١/١٤
افتتح الجلسة الاستاذ (احمد فالح حسن) بترحيب للسادة الحضور أولياء الأمور الكرام ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب ( عمر محمد ) في الصف الأول ألمتوسط
واكمل الجلسة الاستاذ ( وسام عبدالله مراد) مدير المدرسة بمناقشة الآمور التربوية من الجوانب الفنية والعلمية والتي تهم حياة ابنائنا الطلاب والوقوف على العقبات والصعوبات التي تواجههم من أجل رفع مستواهم العلمي ولخدمة العملية التربوية ...
وتم توضيح جملة من النقاط من قبل السيد المدير تم التطرق اليها أهمها :
المدرسة هي المؤسسة الأولى بين مؤسسات المجتمع المعنية بتشكيل عقول النشئ وانضاجها واكسابها المعارف والمهارات والكفايات العلمية والفكرية وهي مصنع الرجال والاجيال وهي صاقله للمواهب ومفجرة للطاقات وهي التي تغنينا بما لديها من النور والعلم والمعرفة تشحذ العقول بالقوة الخلاقة والامم الراقية والمتحضرة تعني بتربية الأجيال تربية صالحة مرتكزه على الاخلاق الوطنية والمعرفة وايماناً بأن الاجيال هي براعم الأمة ومستقبلها وطاقتها واملها الباسم وبهم تعلو وعليهم تعول وهم ذخرها وثروتها الحقيقية.
وتم التطرق إلى بعض الملاحظات والوصايا أهمها :
١_ رفع المستوى العلمي بشكل اكبر والوقوف على العقبات من قبل الكادر التدريسي وأولياء الأمور
٢_ الإلتزام بمواعيد الدخول والخروج من المدرسة
٣_ تقليل الاجازات لأنها تنعكس سلبا على العملية التربوية
٤_ الاهتمام بالمظهر الخارجي والالتزام بالزي الموحد ولبس الكمامات والنظافة بشكل عام
٥_ العطف المفرط على الأولاد ينعكس سلبا على قضية التعلم والتعليم
٦_ تقنين استخدام الأجهزة اللوحية والانترنت لابناءكم
٧_ عدم التغيب عن الدوام لأي سبب كان
٨_ التواصل مع إدارة المدرسة بشكل مستمر من اجل متابعة الطلاب ومعرفة مستواهم العلمي .
٩_ حث الطلبة بالابتعاد عن ظاهرة التنمر والتعريف باخطاره
١٠_ متابعة جدول التحاضير وجدول امتحانات الطلبة
ومن ثم الاستماع إلى ملاحظات أولياء الأمور حول العملية التربوية في المدرسة والوقوف على بعض النقاط للتخلص من العقبات التي تواجه المسيرة التربوية في المدرسة لهذا العام .
وتم توزيع درجات الطلبة للشهر الأول على شكل قصاصات لأولياء الأمور لمعرفة مستوى ابناءهم .
وختاماً نتمنى ان نكون قد وفقنا في الاجتماع وتمنيات إدارة المدرسة للحضور الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية واعزائنا الطلاب بالنجاح والموفقية .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
افتتح الجلسة الاستاذ (احمد فالح حسن) بترحيب للسادة الحضور أولياء الأمور الكرام ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالب ( عمر محمد ) في الصف الأول ألمتوسط
واكمل الجلسة الاستاذ ( وسام عبدالله مراد) مدير المدرسة بمناقشة الآمور التربوية من الجوانب الفنية والعلمية والتي تهم حياة ابنائنا الطلاب والوقوف على العقبات والصعوبات التي تواجههم من أجل رفع مستواهم العلمي ولخدمة العملية التربوية ...
وتم توضيح جملة من النقاط من قبل السيد المدير تم التطرق اليها أهمها :
المدرسة هي المؤسسة الأولى بين مؤسسات المجتمع المعنية بتشكيل عقول النشئ وانضاجها واكسابها المعارف والمهارات والكفايات العلمية والفكرية وهي مصنع الرجال والاجيال وهي صاقله للمواهب ومفجرة للطاقات وهي التي تغنينا بما لديها من النور والعلم والمعرفة تشحذ العقول بالقوة الخلاقة والامم الراقية والمتحضرة تعني بتربية الأجيال تربية صالحة مرتكزه على الاخلاق الوطنية والمعرفة وايماناً بأن الاجيال هي براعم الأمة ومستقبلها وطاقتها واملها الباسم وبهم تعلو وعليهم تعول وهم ذخرها وثروتها الحقيقية.
وتم التطرق إلى بعض الملاحظات والوصايا أهمها :
١_ رفع المستوى العلمي بشكل اكبر والوقوف على العقبات من قبل الكادر التدريسي وأولياء الأمور
٢_ الإلتزام بمواعيد الدخول والخروج من المدرسة
٣_ تقليل الاجازات لأنها تنعكس سلبا على العملية التربوية
٤_ الاهتمام بالمظهر الخارجي والالتزام بالزي الموحد ولبس الكمامات والنظافة بشكل عام
٥_ العطف المفرط على الأولاد ينعكس سلبا على قضية التعلم والتعليم
٦_ تقنين استخدام الأجهزة اللوحية والانترنت لابناءكم
٧_ عدم التغيب عن الدوام لأي سبب كان
٨_ التواصل مع إدارة المدرسة بشكل مستمر من اجل متابعة الطلاب ومعرفة مستواهم العلمي .
٩_ حث الطلبة بالابتعاد عن ظاهرة التنمر والتعريف باخطاره
١٠_ متابعة جدول التحاضير وجدول امتحانات الطلبة
ومن ثم الاستماع إلى ملاحظات أولياء الأمور حول العملية التربوية في المدرسة والوقوف على بعض النقاط للتخلص من العقبات التي تواجه المسيرة التربوية في المدرسة لهذا العام .
وتم توزيع درجات الطلبة للشهر الأول على شكل قصاصات لأولياء الأمور لمعرفة مستوى ابناءهم .
وختاماً نتمنى ان نكون قد وفقنا في الاجتماع وتمنيات إدارة المدرسة للحضور الكرام وأعضاء الهيئة التدريسية واعزائنا الطلاب بالنجاح والموفقية .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .