نظرا لتشاجر الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه في الصف الأول ألمتوسط خارج المدرسة بعد انتهاء الدوام لذا تقرر انذارهم واستدعاء أولياء أمورهم ليوم غد الثلاثاء الموافق ١١/١٢ لذا نهيب بطلبتنا الأعزاء الإلتزام بأنظمة وقوانين المدرسة لضمان عدم الفصل او النقل الى مدرسة أخرى ونرجو من أولياء الأمور الإلتزام بموعد خروج ابناءهم للحفاظ على سلامتهم .
١_ احمد اياد فاضل الأول المتوسط
٢_ مهدي صدام مجيد الأول المتوسط
١_ احمد اياد فاضل الأول المتوسط
٢_ مهدي صدام مجيد الأول المتوسط