السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى أولياء أمور الطلبة الكرام نود اعلامكم انه تم الانتهاء من الامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي في مدرستنا ومن يوم غد سيستأنف الدوام وبنفس التوقيتات القديمة للعلم مع التقدير .
إلى أولياء أمور الطلبة الكرام نود اعلامكم انه تم الانتهاء من الامتحانات الوزارية للصف السادس الاعدادي في مدرستنا ومن يوم غد سيستأنف الدوام وبنفس التوقيتات القديمة للعلم مع التقدير .
إلى طلاب صف الاول المتوسط فقط
يوم الأحد الموافق ١١/١٠ امتحان الفيزياء للشهر الأول من بداية الكتاب ال صفحة ٢١ مداخل .. كل التوفيق
يوم الأحد الموافق ١١/١٠ امتحان الفيزياء للشهر الأول من بداية الكتاب ال صفحة ٢١ مداخل .. كل التوفيق
جانب من توزيع الهدايا للطلبة المتميزين في مادة الإجتماعيات لطلاب الصف الأول شعبة ج فقط من قبل مدرس المادة الاستاذ محمد اكرم