تحية طيبة ..
أعزائي أولياء الأمور الكرام
يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الاحد الموافق ٣/١٠ في تمام الساعة ٣:٤٥ مساءا ( الرابعة الا ربع ) للعلم مع التقدير .
أعزائي أولياء الأمور الكرام
يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الاحد الموافق ٣/١٠ في تمام الساعة ٣:٤٥ مساءا ( الرابعة الا ربع ) للعلم مع التقدير .
للتذكير ..
إلى أولياء أمور الطلبة المفصولين من شعبة الثالث (ب) المذكورين سابقا" الحضور إلى إدارة المدرسة يوم غد الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرا للتشاور مع إلادارة بخصوص أولادكم .
إلى أولياء أمور الطلبة المفصولين من شعبة الثالث (ب) المذكورين سابقا" الحضور إلى إدارة المدرسة يوم غد الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرا للتشاور مع إلادارة بخصوص أولادكم .