تحية طيبة ..
أعزائي أولياء الأمور الكرام
يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الاحد الموافق ٣/١٠ في تمام الساعة ٣:٤٥ مساءا ( الرابعة الا ربع ) للعلم مع التقدير .
أعزائي أولياء الأمور الكرام
يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الاحد الموافق ٣/١٠ في تمام الساعة ٣:٤٥ مساءا ( الرابعة الا ربع ) للعلم مع التقدير .