تنوية هام ..
بخصوص امتحان المؤجلين في نصف السنة ينتقل امتحان الكيمياء للصف الثالث المتوسط إلى يوم الثلاثاء بسبب العطلة .
بخصوص امتحان المؤجلين في نصف السنة ينتقل امتحان الكيمياء للصف الثالث المتوسط إلى يوم الثلاثاء بسبب العطلة .
ملاحظة / في حال حدوث عطلة رسمية ينتقل الامتحان إلى اليوم الذي يليه .
السلام عليكم
بناءا" على تقرير مراقبي الساحة في مدرستنا ليوم الأربعاء وشهادة بعض معلمين المدرسة الابتدائية واثبات سوء سلوك الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه عند خروجهم من المدرسة لذا تقرر فصلهم لثلاث ايام وإنذارهم وخصم خمس درجات من سلوكهم واستدعاء أولياء أمورهم غدا" الخميس في الساعة التاسعة صباحا
لذا نهيب بطلبتنا الإلتزام بأنظمة وقوانين المدرسة لضمان عدم الفصل او الإنذار أو النقل الى مدارس أخرى
١_ عبد العزيز عماد الأول ب
٢_ عباس وعد الأول أ
٣_ الند صباح ثاني ب
٤_ كريم صباح اول أ
٥_ مصطفى محمد حسن ثاني ب
بناءا" على تقرير مراقبي الساحة في مدرستنا ليوم الأربعاء وشهادة بعض معلمين المدرسة الابتدائية واثبات سوء سلوك الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه عند خروجهم من المدرسة لذا تقرر فصلهم لثلاث ايام وإنذارهم وخصم خمس درجات من سلوكهم واستدعاء أولياء أمورهم غدا" الخميس في الساعة التاسعة صباحا
لذا نهيب بطلبتنا الإلتزام بأنظمة وقوانين المدرسة لضمان عدم الفصل او الإنذار أو النقل الى مدارس أخرى
١_ عبد العزيز عماد الأول ب
٢_ عباس وعد الأول أ
٣_ الند صباح ثاني ب
٤_ كريم صباح اول أ
٥_ مصطفى محمد حسن ثاني ب
يطيب لنا في ذكرى عيد المعلم أن نسطر أسمى أيات الشكر والتقدير والامتنان لكل معلم مخلص أفنى عمره في تعليم أبناءنا العلم والمعرفة , من أجل أن يزيل عنهم الجهل وينير عقولهم بنور المعرفة والعلم كي ينشئ لنا جيلاً متسلحاً بسلاح العلم جيلاً متبصرا بعلمه الذي استقاه من معلمه
وها نحن اليوم نجتمع كي نمجد المعلم ونرسم حوله هالة نيره كونه مربي الاجيال وملهم الشعراء وهو وراء كل عالم يفتح أمامنا أبواب المستقبل الباهر فيغرس في كل بيت غرسة تزدهر بالثمروعلى يديه تكبر وبجهوده يعلو المجتمع ، فهو شمسنا الساطعة التي تنير عقول ابناءنا ليضيء به مستقبلا
في هذه المناسبة العزيزة أتقدم بأزكى وأحر التهاني والتبريكات قادة العلم ومربي الاجيال وصناع الأبداع السادة المعلمين والمدرسين بمناسبة حلول "عيد المعلم" الذي يوافق الاول من اذار من كل عام ، سائلاً الباري عز وجل ان يسدد خطاكم ويبارك جهودكم في سبيل تخريج أجيال واعية متسلحة بالعلم والمعرفة والأخلاق الفاضلة ومتمنيا لكم المزيد من العطاء في خدمة بلدنا الحبيب ، ان الاحتفال بعيد المعلم يجسد كل معاني الوفاء والتقدير فأنتم بحق مفاتيح النور التي تنير للأجيال طريقها المعبد بالعلم والمعرفة من خلال ممارستكم لأشرف مهنة حملها الأنبياء والرسل عليهم السلام .
وفي الختام أدعو الله عز وجل أن يوفقنا ويسخرنا لخدمة المجتمع في بلدنا ويستخدمنا لمرضاته . والسلام عليكم .
وسام عبدالله مراد
مدير المدرسة
وها نحن اليوم نجتمع كي نمجد المعلم ونرسم حوله هالة نيره كونه مربي الاجيال وملهم الشعراء وهو وراء كل عالم يفتح أمامنا أبواب المستقبل الباهر فيغرس في كل بيت غرسة تزدهر بالثمروعلى يديه تكبر وبجهوده يعلو المجتمع ، فهو شمسنا الساطعة التي تنير عقول ابناءنا ليضيء به مستقبلا
في هذه المناسبة العزيزة أتقدم بأزكى وأحر التهاني والتبريكات قادة العلم ومربي الاجيال وصناع الأبداع السادة المعلمين والمدرسين بمناسبة حلول "عيد المعلم" الذي يوافق الاول من اذار من كل عام ، سائلاً الباري عز وجل ان يسدد خطاكم ويبارك جهودكم في سبيل تخريج أجيال واعية متسلحة بالعلم والمعرفة والأخلاق الفاضلة ومتمنيا لكم المزيد من العطاء في خدمة بلدنا الحبيب ، ان الاحتفال بعيد المعلم يجسد كل معاني الوفاء والتقدير فأنتم بحق مفاتيح النور التي تنير للأجيال طريقها المعبد بالعلم والمعرفة من خلال ممارستكم لأشرف مهنة حملها الأنبياء والرسل عليهم السلام .
وفي الختام أدعو الله عز وجل أن يوفقنا ويسخرنا لخدمة المجتمع في بلدنا ويستخدمنا لمرضاته . والسلام عليكم .
وسام عبدالله مراد
مدير المدرسة
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM