متوسطة صلاح الدين الأيوبي للبنين
791 subscribers
3.73K photos
30 videos
7 files
51 links
Download Telegram
تنوية هام ..

للتذكير .. غدا أن شاء الله الأحد الموافق ٢/٢٥ بدأ امتحانات الدور الثاني للطلبة المجازين طبيا" فقط أثناء فترة امتحانات نصف السنة وتكون الامتحانات أثناء فترة الدوام وحسب الجدول المذكور مسبقا"
تنوية هام ..

يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الأحد في تمام الساعة الرابعة إلا ربع ، لذلك على أصحاب الخطوط وأولياء الأمور الإلتزام بالموعد المحدد للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلبة ولكم جزيل الشكر والتقدير .
محافظ ديالى يوجه بتعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة باستثناء الخدمية والصحية ليوم غد الاثنين

وجه محافظ ديالى وكالة الحقوقي كريم اغا بتعطيل الدوام الرسمي في جميع دوائر المحافظة ليوم غد الاثنين المصادف 26/ شباط/ 2024، بمناسبة زيارة النصف من شعبان.

وقال اغا ان التعطيل جاء لفسح المجال امام الموظفين والمواطنين بتأدية الزيارة الشعبانية.

واضاف: يستثنى من التعطيل الدوائر الخدمية والصحية.

وقدم محافظ ديالى التهاني والتبريكات الى مقام المرجعية العليا والمؤمنين جميعا بذكرى ولادة منقذ البشرية سيدنا ومولانا وإمام زماننا الحجة المنتظر "عجل الله فرجه".
تنوية هام ..

بخصوص امتحان المؤجلين في نصف السنة ينتقل امتحان الكيمياء للصف الثالث المتوسط إلى يوم الثلاثاء بسبب العطلة .
ملاحظة / في حال حدوث عطلة رسمية ينتقل الامتحان إلى اليوم الذي يليه .
السلام عليكم

بناءا" على تقرير مراقبي الساحة في مدرستنا ليوم الأربعاء وشهادة بعض معلمين المدرسة الابتدائية واثبات سوء سلوك الطلبة المدرجة أسماؤهم أدناه عند خروجهم من المدرسة لذا تقرر فصلهم لثلاث ايام وإنذارهم وخصم خمس درجات من سلوكهم واستدعاء أولياء أمورهم غدا" الخميس في الساعة التاسعة صباحا
لذا نهيب بطلبتنا الإلتزام بأنظمة وقوانين المدرسة لضمان عدم الفصل او الإنذار أو النقل الى مدارس أخرى

١_ عبد العزيز عماد الأول ب
٢_ عباس وعد الأول أ
٣_ الند صباح ثاني ب
٤_ كريم صباح اول أ
٥_ مصطفى محمد حسن ثاني ب
يطيب لنا في ذكرى عيد المعلم أن نسطر أسمى أيات الشكر والتقدير والامتنان لكل معلم مخلص أفنى عمره في تعليم أبناءنا العلم والمعرفة , من أجل أن يزيل عنهم الجهل وينير عقولهم بنور المعرفة والعلم كي ينشئ لنا جيلاً متسلحاً بسلاح العلم جيلاً متبصرا بعلمه الذي استقاه من معلمه
وها نحن اليوم نجتمع كي نمجد المعلم ونرسم حوله هالة نيره كونه مربي الاجيال وملهم الشعراء وهو  وراء كل عالم يفتح أمامنا أبواب المستقبل الباهر فيغرس في كل بيت غرسة تزدهر بالثمروعلى يديه تكبر وبجهوده يعلو المجتمع ، فهو شمسنا الساطعة التي تنير عقول ابناءنا ليضيء به مستقبلا
  في هذه المناسبة العزيزة أتقدم بأزكى وأحر التهاني والتبريكات  قادة العلم ومربي الاجيال وصناع الأبداع السادة المعلمين والمدرسين بمناسبة حلول  "عيد المعلم" الذي يوافق الاول من اذار من كل عام ، سائلاً الباري عز وجل ان يسدد خطاكم ويبارك جهودكم في سبيل تخريج أجيال واعية متسلحة بالعلم والمعرفة والأخلاق الفاضلة ومتمنيا لكم المزيد من العطاء في خدمة بلدنا الحبيب ، ان الاحتفال بعيد المعلم يجسد كل معاني الوفاء والتقدير فأنتم بحق مفاتيح النور التي تنير للأجيال طريقها المعبد بالعلم والمعرفة من خلال ممارستكم لأشرف مهنة حملها الأنبياء والرسل عليهم السلام .
وفي الختام أدعو الله عز وجل أن يوفقنا ويسخرنا لخدمة المجتمع في بلدنا ويستخدمنا لمرضاته  . والسلام عليكم  .


وسام عبدالله مراد
مدير المدرسة