تنوية هام ..
للتذكير .. غدا أن شاء الله الأحد الموافق ٢/٢٥ بدأ امتحانات الدور الثاني للطلبة المجازين طبيا" فقط أثناء فترة امتحانات نصف السنة وتكون الامتحانات أثناء فترة الدوام وحسب الجدول المذكور مسبقا"
للتذكير .. غدا أن شاء الله الأحد الموافق ٢/٢٥ بدأ امتحانات الدور الثاني للطلبة المجازين طبيا" فقط أثناء فترة امتحانات نصف السنة وتكون الامتحانات أثناء فترة الدوام وحسب الجدول المذكور مسبقا"
تنوية هام ..
يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الأحد في تمام الساعة الرابعة إلا ربع ، لذلك على أصحاب الخطوط وأولياء الأمور الإلتزام بالموعد المحدد للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلبة ولكم جزيل الشكر والتقدير .
يكون موعد خروج الطلبة ليوم غد فقط الأحد في تمام الساعة الرابعة إلا ربع ، لذلك على أصحاب الخطوط وأولياء الأمور الإلتزام بالموعد المحدد للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلبة ولكم جزيل الشكر والتقدير .