تحية طيبة ..
إلى ولي أمر الطالب ( عبد العزيز عماد ) في الصف الأول ألمتوسط ، تقرر حضوركم إلى إدارة المدرسة يوم غد الأربعاء الموافق ٢/٢١ الساعة التاسعة صباحا للتشاور مع إدارة المدرسة بخصوص ولدكم .
إلى ولي أمر الطالب ( عبد العزيز عماد ) في الصف الأول ألمتوسط ، تقرر حضوركم إلى إدارة المدرسة يوم غد الأربعاء الموافق ٢/٢١ الساعة التاسعة صباحا للتشاور مع إدارة المدرسة بخصوص ولدكم .
تحية طيبة ..
إلى أولياء أمور الطلاب المدرجة أسماؤهم أدناه تقرر حضوركم غدا الخميس الموافق ٢/٢٢ إلى إدارة المدرسة في تمام الساعة التاسعة صباحا للتشاور حول أبناءكم .
١_ محمد وسام الأول ب
٢_ حسين فلاح الثالث أ
إلى أولياء أمور الطلاب المدرجة أسماؤهم أدناه تقرر حضوركم غدا الخميس الموافق ٢/٢٢ إلى إدارة المدرسة في تمام الساعة التاسعة صباحا للتشاور حول أبناءكم .
١_ محمد وسام الأول ب
٢_ حسين فلاح الثالث أ
غدا" إن شاء الله يتم تهنئة وتوزيع شهادات تقديرية للطلبة الأوائل في مدرستنا في امتحانات نصف السنة بعد مراسيم رفع العلم لذلك يرجى عدم التغيب او الإجازات وحضوركم لاستلامها .