السلام عليكم
الموضوعات الداخلة في امتحان نصف السنة لمادة التربية الإسلامية صف الاول المتوسط
الموضوعات الداخلة في امتحان نصف السنة لمادة التربية الإسلامية صف الاول المتوسط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى الطلاب المدرجة أسماؤهم أدناه استرجاع الكارتات يوم الأحد الموافق ٢/١١ الساعة التاسعة صباحا ليتسنى لنا تنزيل درجات نصف السنة .
١ علي أمير الأول المتوسط
٢_ محمد وسام الأول المتوسط
إلى الطلاب المدرجة أسماؤهم أدناه استرجاع الكارتات يوم الأحد الموافق ٢/١١ الساعة التاسعة صباحا ليتسنى لنا تنزيل درجات نصف السنة .
١ علي أمير الأول المتوسط
٢_ محمد وسام الأول المتوسط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجدول الجديد للفصل الدراسي الثاني المعمول به من يوم الخميس الموافق ٢/١٥
الجدول الجديد للفصل الدراسي الثاني المعمول به من يوم الخميس الموافق ٢/١٥
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يكون الدوام يوم الأحد الموافق ٢/١٨ وسيتم توزيع أوراق ودفاتر الامتحانات على الطلبة للإطلاع عليها ، كل التوفيق ان شاء الله
يكون الدوام يوم الأحد الموافق ٢/١٨ وسيتم توزيع أوراق ودفاتر الامتحانات على الطلبة للإطلاع عليها ، كل التوفيق ان شاء الله
يكون الدوام ظهرا" يومي الأحد والأثنين ويكون الدوام صباحا ايام الثلاثاء والأربعاء والخميس .
السلام عليكم
أعزائي الطلبة نود اعلامكم أن يوم غد الأحد الموافق ٢/١٨ هو أول أيام الفصل الدراسي الثاني وسيتم توزيع دفاتر وأوراق امتحانات نصف السنة للأطلاع عليها ، ويرجى الإلتزام بالتعليمات الآتية :
١_ يكون الدوام ظهرا" يوم الأحد والأثنين ويكون صباحا" يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس .
٢_ الإلتزام بالحلاقة الرسمية المدرسية ويحاسب من يخالف ذلك
٣_ الإلتزام بالزي الموحد
٤_ عدم التغيب عن الدوام لأي سبب كان وسيتم استدعاء أولياء أمور الطلبة المتغيبون في اليوم التالي بسبب كثرة الغيابات وحصول الكثير على انذارات نهائية
٥_ الأهتمام بالمستوى العلمي واستغلال الفرصة الأخيرة في الفصل الثاني بسبب تدني مستوى النجاح في نتائج نصف السنة .
٦_ عدم طلب الاجازات ألا لظرف طاريء وتكون الاجازات المتاحة مرضية فقط وعن طريق حضور ولي الأمر فقط وليس عن طريق الهاتف
٧_ كتابة درجات نصف السنة غدا" عند استلام الدفتر الامتحاني لغرض مطابقتها مع الكارت عند استلامه
كل التوفيق ان شاء الله
أعزائي الطلبة نود اعلامكم أن يوم غد الأحد الموافق ٢/١٨ هو أول أيام الفصل الدراسي الثاني وسيتم توزيع دفاتر وأوراق امتحانات نصف السنة للأطلاع عليها ، ويرجى الإلتزام بالتعليمات الآتية :
١_ يكون الدوام ظهرا" يوم الأحد والأثنين ويكون صباحا" يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس .
٢_ الإلتزام بالحلاقة الرسمية المدرسية ويحاسب من يخالف ذلك
٣_ الإلتزام بالزي الموحد
٤_ عدم التغيب عن الدوام لأي سبب كان وسيتم استدعاء أولياء أمور الطلبة المتغيبون في اليوم التالي بسبب كثرة الغيابات وحصول الكثير على انذارات نهائية
٥_ الأهتمام بالمستوى العلمي واستغلال الفرصة الأخيرة في الفصل الثاني بسبب تدني مستوى النجاح في نتائج نصف السنة .
٦_ عدم طلب الاجازات ألا لظرف طاريء وتكون الاجازات المتاحة مرضية فقط وعن طريق حضور ولي الأمر فقط وليس عن طريق الهاتف
٧_ كتابة درجات نصف السنة غدا" عند استلام الدفتر الامتحاني لغرض مطابقتها مع الكارت عند استلامه
كل التوفيق ان شاء الله