تحية طيبة ..
طلبتنا الأعزاء :
تبدأ إمتحانات نصف السنة في تمام الساعة الثامنة والنصف وتنتهي في تمام الساعة العاشرة صباحاً من كل يوم اي جميع ايام الامتحانات لمتوسطة صلاح الدين الايوبي للبنين تكون في ايام الدوام الصباحي حصراً..
يوم غد باذنه تعالى بداية لنهاية فصل دراسي ونحن نستقبل أمتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي
2024 / 2023 ..
لذا عليك ..عزيزي الطالب الحضور في تمام الساعة الثامنة في كل يوم وحتماً كل طالب عرف مكانة من خلال القاعة الامتحانية الخاصة به . ونحب ان ننوه على مايأتي :
* لا يجوز جلب (قلم جاف) او استخدامــه مطلقاً داخل الدفتر الامتحاني لاي ظرف كان لان الادارة خصصت الاقلام لغرض كتابة المعلومات الموجودة على واجهة الدفتر ..
* حاول التـأكد من المعلومات الخاصة بك من خلال درجها بدقة متناهية منها المادة الامتحانية… الصف… الشعبة الذي يتم التأكد منه من قبل الاخوة المراقبين
* عدم وضع اي اشارة البعيدة كل البعد عن المادة الامتحانية داخل أو خارج الدفتر الأمتحاني لان ذلك يخالف الانظمة والتعليمات
* جلب المستلزمات الخاصة بـ الامتحان .. قلم الرصاص ..والمبراة والمسطرة والمساحة يمنع الاستعانة والاستعارة من زميلك ما تم ذكره…
* يمنع لبس الساعات التي تحتوي على الحاسبة او ما شابه ذلك والحلي ..
* المحافظة على الهندام المقرر
* التأني في الإجابة ولا يجوز الخروج الا بعد إنتهاء نصف الوقت
* وضع كلمة ترك على السؤال الذي تتركه وحاول ان تُحسن خطك لان جمالية الدفتر له الدور في رفع الدرجة…
* عدم التجمهر امام بناية المدرسة بعد الانتهاء من القاعة الامتحانية ..
* حاول قدر المستطاع عدم جلب المادة الامتحانية لان اكثر الطلاب ينسون كتبهم ويتم جرد الكتب نهاية العام الدراسي وانك ملزم بذلك
* عزيزي ولي امر الطالب بلغ السائق الخاص بأبنك الحضور قبل موعد انتهاء الامتحان بخمسة دقائق اي الساعة العاشرة الا خمسة دقائق
وفقكم والله وسدد خطاكم .
طلبتنا الأعزاء :
تبدأ إمتحانات نصف السنة في تمام الساعة الثامنة والنصف وتنتهي في تمام الساعة العاشرة صباحاً من كل يوم اي جميع ايام الامتحانات لمتوسطة صلاح الدين الايوبي للبنين تكون في ايام الدوام الصباحي حصراً..
يوم غد باذنه تعالى بداية لنهاية فصل دراسي ونحن نستقبل أمتحانات نصف السنة للعام الدراسي الحالي
2024 / 2023 ..
لذا عليك ..عزيزي الطالب الحضور في تمام الساعة الثامنة في كل يوم وحتماً كل طالب عرف مكانة من خلال القاعة الامتحانية الخاصة به . ونحب ان ننوه على مايأتي :
* لا يجوز جلب (قلم جاف) او استخدامــه مطلقاً داخل الدفتر الامتحاني لاي ظرف كان لان الادارة خصصت الاقلام لغرض كتابة المعلومات الموجودة على واجهة الدفتر ..
* حاول التـأكد من المعلومات الخاصة بك من خلال درجها بدقة متناهية منها المادة الامتحانية… الصف… الشعبة الذي يتم التأكد منه من قبل الاخوة المراقبين
* عدم وضع اي اشارة البعيدة كل البعد عن المادة الامتحانية داخل أو خارج الدفتر الأمتحاني لان ذلك يخالف الانظمة والتعليمات
* جلب المستلزمات الخاصة بـ الامتحان .. قلم الرصاص ..والمبراة والمسطرة والمساحة يمنع الاستعانة والاستعارة من زميلك ما تم ذكره…
* يمنع لبس الساعات التي تحتوي على الحاسبة او ما شابه ذلك والحلي ..
* المحافظة على الهندام المقرر
* التأني في الإجابة ولا يجوز الخروج الا بعد إنتهاء نصف الوقت
* وضع كلمة ترك على السؤال الذي تتركه وحاول ان تُحسن خطك لان جمالية الدفتر له الدور في رفع الدرجة…
* عدم التجمهر امام بناية المدرسة بعد الانتهاء من القاعة الامتحانية ..
* حاول قدر المستطاع عدم جلب المادة الامتحانية لان اكثر الطلاب ينسون كتبهم ويتم جرد الكتب نهاية العام الدراسي وانك ملزم بذلك
* عزيزي ولي امر الطالب بلغ السائق الخاص بأبنك الحضور قبل موعد انتهاء الامتحان بخمسة دقائق اي الساعة العاشرة الا خمسة دقائق
وفقكم والله وسدد خطاكم .
السلام عليكم
الموضوعات الداخلة في امتحان نصف السنة لمادة التربية الإسلامية صف الاول المتوسط
الموضوعات الداخلة في امتحان نصف السنة لمادة التربية الإسلامية صف الاول المتوسط