السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزائي أولياء الأمور الكرام يرجى تعاونكم بشكل اكبر مع الكادر الاداري والتدريسي في مدرستنا في موضوع متابعة ورفع المستوى العلمي لاولادكم بسبب انخفاض نسبة معدلات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية وخاصتا صف الاول والثالث المتوسط ، كما اننا مقبلين على امتحانات نصف السنة لذلك نتمنى أن تأخذوا الموضوع على محمل الجد لان هذا مستقبل أولادكم ولكم جزيل الشكر والتقدير .
أعزائي أولياء الأمور الكرام يرجى تعاونكم بشكل اكبر مع الكادر الاداري والتدريسي في مدرستنا في موضوع متابعة ورفع المستوى العلمي لاولادكم بسبب انخفاض نسبة معدلات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل الدراسية وخاصتا صف الاول والثالث المتوسط ، كما اننا مقبلين على امتحانات نصف السنة لذلك نتمنى أن تأخذوا الموضوع على محمل الجد لان هذا مستقبل أولادكم ولكم جزيل الشكر والتقدير .