متوسطة صلاح الدين الأيوبي للبنين
789 subscribers
3.73K photos
30 videos
7 files
51 links
Download Telegram
إنذار بالغياب للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٣  _  ٢٠٢٤


١_ حسن نزار ابراهيم        الأول ب  ٧ ايام     إنذار اول
٢_ علي أمير رحيم           الأول ج   ٧ ايام     إنذار اول
٣_ محمد إحسان اسماعيل    الثاني أ  ٧ ايام إنذار اول
٤_ محمد لقمان حسين          الثاني ب  ٧ ايام إنذار اول
٥_ محمد نياز مهدي          الثالث ب    ٧ ايام  إنذار اول
٦_ احمد جمال عبد           الثالث ج   ٧ ايام  إنذار اول
٧_ نذير عباس نجم          الثاني ب   ٢١  يوم إنذار نهائي
٨_ محمد خليفه ميركه     الثالث ب  ٢٢ يوم  إنذار نهائي
٩_ حيدر علي صفاء      الأول ب    ٢٦ يوم  فصل بالغياب
١٠_ احمد سلام كمال     الثاني أ   ٢٦ يوم  فصل بالغياب

ملاحظة / تخصم ٥ درجات من درجة السلوك على كل إنذار لذلك نهيب بطلبتنا عدم التغيب عن الدوام لضمان عدم الخصم من درجات السلوك ثم الفصل من المدرسة  .
للتذكير .. إلى طلاب صف الثاني المتوسط فقط
يوم الأحد امتحان انشاء عربي
ويوم الاثنين امتحان انشاء انكليزي
تحية طيبة  ..

توضيح مهم للطلبة  وأولياء أمورهم الكرام حول قوانين وزارة التربية والتعليم لأمور خاصة بالطلبة

(المادة ٤٣)

أجراءات إدارة المدرسة للسلوك الغير اجتماعي للطالب :
١_ النصح والارشاد
٢_استدعاء ولي الأمر
٣_ الاحالة إلى مراكز الإرشاد النفسي
٤_ الأنذار
٥_ التوبيخ
٦_ النقل الى مدرسة أخرى

ملاحظة / تعتبر درجة السلوك المدرسي ١٠٠ درجة ابتداءا" لكل سنة دراسية وتخصم منها كالتالي :

١_ الانذار ٥ درجات
٢_ التوبيخ ١٠ درجات
٣_ النقل  ١٥ درجة
٤_ الغش ١٥ درجة

(المادة ٤٤)
لمجلس المدرسين الحق في فصل الطالب عند حدوث احد المحظورات التالية :

١_ حمل السلاح أو الآلات الجارحة
٢_ التجاوز على الهيئة الادارية أو التدريسية
٣_ الاخلال بالأمن بصورة فردية او جماعية
٤_ بث الإلحاد وفساد الأخلاق والمساس بالوحدة الوطنية


(المادة ٤٥)

تعتبر درجة دوام الطالب مادة في كل سنة دراسية (١٠٠ درجة) ويخصم منها درجتان لكل يوم غياب
اي عند غياب الطالب ٢٦ يوم يعتبر راسبا" لتلك السنة
وغياب الطالب عن أربعة دروس يعتبر يوم غياب

لذالك نهيب بطلبتنا الأعزاء الإلتزام بأنظمة وقوانين المدرسة  .
تعزية و مواساة

بسم الله الرحمـن الرحيـم

(("يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي")) صدق الله العلي العظيم .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم ادارة وملاك مدرستنا بخالص التعازي إلى الاستاذ (علي حسين ) مدرس اللغة العربية في مدرستنا  بوفاة جدته سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جناته ويثبتها عند السؤال و يلهمهم جميل الصبر و السلوان .
وإنا لله و إنا إليه راجعون