يا دواي يا ضحكتي يا مصدر إلهامي
يا أجمل تفاصيل عمري وأجمل أيامي
يا بسمة الروح بسم الله على روحك
من الحزن والدموع وصبرك الحامي
يا أجمل تفاصيل عمري وأجمل أيامي
يا بسمة الروح بسم الله على روحك
من الحزن والدموع وصبرك الحامي
والسن هجري وميلادي
عشرين عاماً بلا نقصان
والخد نور القمر بادي
في ليلة النصف نوره بان
عشرين عاماً بلا نقصان
والخد نور القمر بادي
في ليلة النصف نوره بان
ما قلت من شيمتي لآخر طعونك هلا
رفضت - لو يقبل النسيان تشويهك
لا ساعدتني ظنونك في ظروفي ولا
سمّت على طيحة أعذاري مشاريهك
رفضت - لو يقبل النسيان تشويهك
لا ساعدتني ظنونك في ظروفي ولا
سمّت على طيحة أعذاري مشاريهك
عليك السلام ورحمة الله والرضوان
ياقلبٍ تعب واخفى عن العالم أوجاعه
يذوق الالم ومكابد الضيق والاحزان
و لا يشتكي لو تلوي الضيقه ذراعه
ㅤㅤㅤㅤㅤ
توشح بصبر ايوب والصمت له عنوان
ولا غيرت ضيقات الايام بـ أطباعه
ياقلبٍ تعب واخفى عن العالم أوجاعه
يذوق الالم ومكابد الضيق والاحزان
و لا يشتكي لو تلوي الضيقه ذراعه
ㅤㅤㅤㅤㅤ
توشح بصبر ايوب والصمت له عنوان
ولا غيرت ضيقات الايام بـ أطباعه
العيد والله ثالث العيد ياسعود
لاهوب لا الاول ولاهوب الثاني
شوفي معك في الدار طيب وموجود
يعوضني في ما مضى من زماني
لو كان شوفك بيننا يافتى الجود
ماعاضني في الأربعه من اخواني
لاهوب لا الاول ولاهوب الثاني
شوفي معك في الدار طيب وموجود
يعوضني في ما مضى من زماني
لو كان شوفك بيننا يافتى الجود
ماعاضني في الأربعه من اخواني
وإن بار فيّه رفيقٍ كنت معتبره
أغلى من الروح مانزلت مقداري
إن شفت روحي على الحقران منجبره
ماعاد تسوى حياتي عندي أظفاري
أغلى من الروح مانزلت مقداري
إن شفت روحي على الحقران منجبره
ماعاد تسوى حياتي عندي أظفاري
لابد ياسعود بتغيب شمسي
ذي سنةٍ رب الخلايق فرضها
ولعلها حريتي بعد حبسي
ولعلي ألقى عند ربي عوضها
ذي سنةٍ رب الخلايق فرضها
ولعلها حريتي بعد حبسي
ولعلي ألقى عند ربي عوضها
الشعور اللي كتبته والشعور اللي حكيته
ما يجي مثقال ذرة عند مابين الحنايا
والقصيد اللي نشرته والقصيد اللي بكيته
ما يجي مثقال ذرة عند شعري بالخفايا
ما يجي مثقال ذرة عند مابين الحنايا
والقصيد اللي نشرته والقصيد اللي بكيته
ما يجي مثقال ذرة عند شعري بالخفايا