ماعاد تغريني الفرص خلها تفوت
عندي رجاي ودعوتي في يديني
يالله رضاك ورحمتك لحظة الموت
وأول ماشوف بجنتك .. والديني .
عندي رجاي ودعوتي في يديني
يالله رضاك ورحمتك لحظة الموت
وأول ماشوف بجنتك .. والديني .
أنا الصابر وأنا القادر قصر هذا الزمان أو طال
وأنا كل اليقين اللي لمع في هقوة الهاقي
تحمّلت الهبوب اللي بها النسمة تهد جبال
ضِميت ولا وردت الا على حلمٍ سقى أوراقي .
وأنا كل اليقين اللي لمع في هقوة الهاقي
تحمّلت الهبوب اللي بها النسمة تهد جبال
ضِميت ولا وردت الا على حلمٍ سقى أوراقي .
اعزم الليل يا جفنٍ جفاه النعاس
وأشعل الذكريات وشب بـ أوراقها
ولمّ عمرك لدرب ٍ ما ترى فيه بأس
ولو جروحك تنادي دور فراقها
وإن تدلى من عذوق الأحاسيس يأس
شمس الآمال بـ أمرك موعد إشراقها .
وأشعل الذكريات وشب بـ أوراقها
ولمّ عمرك لدرب ٍ ما ترى فيه بأس
ولو جروحك تنادي دور فراقها
وإن تدلى من عذوق الأحاسيس يأس
شمس الآمال بـ أمرك موعد إشراقها .
حشا والله ماينطفي ضيّي وأنا وسط السما قمره
أسابق النفس للعليّا مترفعة عن الوطى رفيعة شان
أعرف إني أجي اللحظة وأجي الموقف وأجي العبره
وأجي درس العمر الأصدق إذا مريت في إنسان .
أسابق النفس للعليّا مترفعة عن الوطى رفيعة شان
أعرف إني أجي اللحظة وأجي الموقف وأجي العبره
وأجي درس العمر الأصدق إذا مريت في إنسان .
اللي خلق في مشاعرنا من البعد خوف
خلق لنا نعمة النسيان في غيرها
تموت الأحلام دايم في يدين الظروف
وتعيش الآمال وتواصل مشاويرها
في ليلةٍ تاهت الخطوة وطال الوقوف
هي نفسها الليلة اللي شرها خيرها
جيت ومعي قلب يحب ويحن ويروف
ورحت ومعي قلبٍ أقسى من معاذيرها .
خلق لنا نعمة النسيان في غيرها
تموت الأحلام دايم في يدين الظروف
وتعيش الآمال وتواصل مشاويرها
في ليلةٍ تاهت الخطوة وطال الوقوف
هي نفسها الليلة اللي شرها خيرها
جيت ومعي قلب يحب ويحن ويروف
ورحت ومعي قلبٍ أقسى من معاذيرها .
يقولون القصيد شعور والشاعر بدون شعور
وأقول الله يعاقبني اذا ماهو من أعماقي
انا لو أكذب بشعري وقف نبض ويبّس حنجور
وقادر أخسر الدنيا وعاجز أخسر أخلاقي .
وأقول الله يعاقبني اذا ماهو من أعماقي
انا لو أكذب بشعري وقف نبض ويبّس حنجور
وقادر أخسر الدنيا وعاجز أخسر أخلاقي .
أنا فؤادي من اللوعات ماهو خلي
وأصوم لكن شفوف قلوبنا ماتصوم
يالغايب اللي لو الدنيا تردك علي
عيّدت والعيد باقي له ثلاثين يوم .
وأصوم لكن شفوف قلوبنا ماتصوم
يالغايب اللي لو الدنيا تردك علي
عيّدت والعيد باقي له ثلاثين يوم .