لكن بقلبي رسمت الفين حدّ
استلذ البرد .. ما اطلب دفاي
ما تسوّلت السعاده من أحد
ولا لأحد مِنه على بسمة شفاي
ان تعبت السبت بطيب الأحد
وان بكيت اليوم - يوم السعد جاي
ولا كرهت إنسان لو جار وجحد
هقوتي ما تبعد أكثر من غطاي
ما رجيت إلا رضى الفرد الأحد
في رضاه إليا رضى عني رضاي .
استلذ البرد .. ما اطلب دفاي
ما تسوّلت السعاده من أحد
ولا لأحد مِنه على بسمة شفاي
ان تعبت السبت بطيب الأحد
وان بكيت اليوم - يوم السعد جاي
ولا كرهت إنسان لو جار وجحد
هقوتي ما تبعد أكثر من غطاي
ما رجيت إلا رضى الفرد الأحد
في رضاه إليا رضى عني رضاي .
أعظم ردودي لخيبة القلب ممنون
" ما رد بلساني أرد بعيوني "
أشوف نفسي أصدق اللي يحبون
لذلك الوحدة صديقة شجوني
اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون
دفنتهم لين أهلي يدفنوني
مثل الغرايب في حياتي يمرون
حقي تصفيه الليالي بدوني
و لا أرد الجرح و الجرح ملعون
ما و الله بغير الفرح يذكروني
ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون
اثنين من طيب الأصل خلفوني
تعودت عيني على اللي يطيبون
الين صار السوء يرهب ظنوني .
" ما رد بلساني أرد بعيوني "
أشوف نفسي أصدق اللي يحبون
لذلك الوحدة صديقة شجوني
اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون
دفنتهم لين أهلي يدفنوني
مثل الغرايب في حياتي يمرون
حقي تصفيه الليالي بدوني
و لا أرد الجرح و الجرح ملعون
ما و الله بغير الفرح يذكروني
ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون
اثنين من طيب الأصل خلفوني
تعودت عيني على اللي يطيبون
الين صار السوء يرهب ظنوني .
يمر العمر وأكبر كل ليلة تحت سقفي عام
ما عاد يهمنيّ لو ضاع ثلثيني مع الوحده
تنزعت الثقه من ناس من عشره - ومن أيام
ما عاد اقدر أصدق فـ الحياة إلا الشتاء و برّده
فقدت أكثر من اللازم دموع وعافيه وأحلام
وشعور وناسٍ وزهرة شباب فـ ليلةٍ .. وحده .
ما عاد يهمنيّ لو ضاع ثلثيني مع الوحده
تنزعت الثقه من ناس من عشره - ومن أيام
ما عاد اقدر أصدق فـ الحياة إلا الشتاء و برّده
فقدت أكثر من اللازم دموع وعافيه وأحلام
وشعور وناسٍ وزهرة شباب فـ ليلةٍ .. وحده .
ماضيعت مدهال الغلا واخر الأحباب
لو إن جيتي لـ الدار ماهي ضروريه
آمر الأماكن دون موعد ودون اسباب
ولا زلت أحلف إن بعدها ماثني الجيه .
لو إن جيتي لـ الدار ماهي ضروريه
آمر الأماكن دون موعد ودون اسباب
ولا زلت أحلف إن بعدها ماثني الجيه .
بعد ما النور خان بليلتي و تسللّ الشباك
عرفت إني الوحيد برحلة الدنيا قدر يوفي
أفتش بالليالي بالرسايل والعتب بحكاك
أدور لك عذر مالك عذر تِلتمسه كفوفي
عرفت إني الوحيد برحلة الدنيا قدر يوفي
أفتش بالليالي بالرسايل والعتب بحكاك
أدور لك عذر مالك عذر تِلتمسه كفوفي
أنا الأصحاب و الأغراب و الأنداد
وأنا توحيّشتي في ذاكرة عمري
لو حتوفي قريبة والدروب بعاد
مشيّت الدرب ماشككّت في قدري
ختمت السبعة والعشرين كالمعتاد
ولا أدري عن الباقي - ولا أدري
إذا للعمر قيمة حلوة الأعياد
وإذا للصبر شيمة ياكثر صبري
أبشعل باقي أيامي فرح ميلاد
وإلى من متّ لا يبقى سوا شِعري .
وأنا توحيّشتي في ذاكرة عمري
لو حتوفي قريبة والدروب بعاد
مشيّت الدرب ماشككّت في قدري
ختمت السبعة والعشرين كالمعتاد
ولا أدري عن الباقي - ولا أدري
إذا للعمر قيمة حلوة الأعياد
وإذا للصبر شيمة ياكثر صبري
أبشعل باقي أيامي فرح ميلاد
وإلى من متّ لا يبقى سوا شِعري .
الله يا سرع الليالي والأيام
راحت سنه من عمرنا مادرينا
قبل أمس اذكر توّنا بأول العام
واليوم بالعام الجديد ابتدينا
لاهين بالدنيا على حمر الانعام
نضحك على الدنيا وتضحك علينا .
راحت سنه من عمرنا مادرينا
قبل أمس اذكر توّنا بأول العام
واليوم بالعام الجديد ابتدينا
لاهين بالدنيا على حمر الانعام
نضحك على الدنيا وتضحك علينا .
تقول الله خلقني من برود ومن شوي إحساس
وانا والله لا هبّ النسيم - يزيد من لوعي
لو إن ماني بـ أحن الناس لكني أحن الناس
واخاف الله لا ابدل خاطرٍ راضي بـ موجوعي
أداري فـ الخواطر لوّ ما عندي لها إحساس
ياكيف اللي لي اغلى من هلي واغلى من ربوعي ؟
وانا والله لا هبّ النسيم - يزيد من لوعي
لو إن ماني بـ أحن الناس لكني أحن الناس
واخاف الله لا ابدل خاطرٍ راضي بـ موجوعي
أداري فـ الخواطر لوّ ما عندي لها إحساس
ياكيف اللي لي اغلى من هلي واغلى من ربوعي ؟