عودت نفسي ما أتحسف على شي
لأن العمر ما يحتمل للحسايف
بعيش لحظات الفرح دامني حي
وبزرع الضحكه بجرد الشفايف
ولا ألحق الشرهات شي ماهو لي
ولا عدت اجزع من فراق الولايف
إن غاب غالي فالحزن باخذ شوي
أيام .. وتروح علومه طرايف
موصي قلبي لا شفت الخطا عي
اما تعدلها .. أو تصد عايف .
لأن العمر ما يحتمل للحسايف
بعيش لحظات الفرح دامني حي
وبزرع الضحكه بجرد الشفايف
ولا ألحق الشرهات شي ماهو لي
ولا عدت اجزع من فراق الولايف
إن غاب غالي فالحزن باخذ شوي
أيام .. وتروح علومه طرايف
موصي قلبي لا شفت الخطا عي
اما تعدلها .. أو تصد عايف .
يكفي اني مالحقتك بنقصان
وحتى الخطأ منك قبلته وعذرته
وعلى كثر ما صابني منك خذلان
الا إن قلبك بالجفى ما كسرته
حاولت أداري خاطرك قدر الإمكان
ويا للأسف طيبي جحدت ونكرته
روح والدروب وساع و الطيب معان
ولا تلتفت في قلبي اللي دمرته .
وحتى الخطأ منك قبلته وعذرته
وعلى كثر ما صابني منك خذلان
الا إن قلبك بالجفى ما كسرته
حاولت أداري خاطرك قدر الإمكان
ويا للأسف طيبي جحدت ونكرته
روح والدروب وساع و الطيب معان
ولا تلتفت في قلبي اللي دمرته .
من فايض الوحشة ومن عسر المرام ّ
يارب أنا مالي سوى وجهك ولي
افسح لي من الأرض وأهلها مقام
تسوقني رجلي على حدّ جهلي
في وجهك إن وقفت قِل وانعدام
لا تفرح أعدائي ، ولا تزعل هلي
علمني أثبت .. كلما عز الكلام
ولا أحب اللي ما هو مكتوب لي .
يارب أنا مالي سوى وجهك ولي
افسح لي من الأرض وأهلها مقام
تسوقني رجلي على حدّ جهلي
في وجهك إن وقفت قِل وانعدام
لا تفرح أعدائي ، ولا تزعل هلي
علمني أثبت .. كلما عز الكلام
ولا أحب اللي ما هو مكتوب لي .
لكن بقلبي رسمت الفين حدّ
استلذ البرد .. ما اطلب دفاي
ما تسوّلت السعاده من أحد
ولا لأحد مِنه على بسمة شفاي
ان تعبت السبت بطيب الأحد
وان بكيت اليوم - يوم السعد جاي
ولا كرهت إنسان لو جار وجحد
هقوتي ما تبعد أكثر من غطاي
ما رجيت إلا رضى الفرد الأحد
في رضاه إليا رضى عني رضاي .
استلذ البرد .. ما اطلب دفاي
ما تسوّلت السعاده من أحد
ولا لأحد مِنه على بسمة شفاي
ان تعبت السبت بطيب الأحد
وان بكيت اليوم - يوم السعد جاي
ولا كرهت إنسان لو جار وجحد
هقوتي ما تبعد أكثر من غطاي
ما رجيت إلا رضى الفرد الأحد
في رضاه إليا رضى عني رضاي .
أعظم ردودي لخيبة القلب ممنون
" ما رد بلساني أرد بعيوني "
أشوف نفسي أصدق اللي يحبون
لذلك الوحدة صديقة شجوني
اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون
دفنتهم لين أهلي يدفنوني
مثل الغرايب في حياتي يمرون
حقي تصفيه الليالي بدوني
و لا أرد الجرح و الجرح ملعون
ما و الله بغير الفرح يذكروني
ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون
اثنين من طيب الأصل خلفوني
تعودت عيني على اللي يطيبون
الين صار السوء يرهب ظنوني .
" ما رد بلساني أرد بعيوني "
أشوف نفسي أصدق اللي يحبون
لذلك الوحدة صديقة شجوني
اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون
دفنتهم لين أهلي يدفنوني
مثل الغرايب في حياتي يمرون
حقي تصفيه الليالي بدوني
و لا أرد الجرح و الجرح ملعون
ما و الله بغير الفرح يذكروني
ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون
اثنين من طيب الأصل خلفوني
تعودت عيني على اللي يطيبون
الين صار السوء يرهب ظنوني .
يمر العمر وأكبر كل ليلة تحت سقفي عام
ما عاد يهمنيّ لو ضاع ثلثيني مع الوحده
تنزعت الثقه من ناس من عشره - ومن أيام
ما عاد اقدر أصدق فـ الحياة إلا الشتاء و برّده
فقدت أكثر من اللازم دموع وعافيه وأحلام
وشعور وناسٍ وزهرة شباب فـ ليلةٍ .. وحده .
ما عاد يهمنيّ لو ضاع ثلثيني مع الوحده
تنزعت الثقه من ناس من عشره - ومن أيام
ما عاد اقدر أصدق فـ الحياة إلا الشتاء و برّده
فقدت أكثر من اللازم دموع وعافيه وأحلام
وشعور وناسٍ وزهرة شباب فـ ليلةٍ .. وحده .
ماضيعت مدهال الغلا واخر الأحباب
لو إن جيتي لـ الدار ماهي ضروريه
آمر الأماكن دون موعد ودون اسباب
ولا زلت أحلف إن بعدها ماثني الجيه .
لو إن جيتي لـ الدار ماهي ضروريه
آمر الأماكن دون موعد ودون اسباب
ولا زلت أحلف إن بعدها ماثني الجيه .
بعد ما النور خان بليلتي و تسللّ الشباك
عرفت إني الوحيد برحلة الدنيا قدر يوفي
أفتش بالليالي بالرسايل والعتب بحكاك
أدور لك عذر مالك عذر تِلتمسه كفوفي
عرفت إني الوحيد برحلة الدنيا قدر يوفي
أفتش بالليالي بالرسايل والعتب بحكاك
أدور لك عذر مالك عذر تِلتمسه كفوفي