مَ
Voice message
مما بقلبي رحت اشوف المداهيل
و اللي جداه الشوف يا عزتي له
ياليتني ما جيتها في كهف ليل
قضت على حالي و حالي عليله
قعدت اهل الدمع مثل هماليل
ابكي على ذيك الليالي الجميله
من دمع عيني يشرب الرمل ويسيل
حتى نفود قنيفذا سال سيله .
و اللي جداه الشوف يا عزتي له
ياليتني ما جيتها في كهف ليل
قضت على حالي و حالي عليله
قعدت اهل الدمع مثل هماليل
ابكي على ذيك الليالي الجميله
من دمع عيني يشرب الرمل ويسيل
حتى نفود قنيفذا سال سيله .
ما تقلل من مقامك غيبتك وإهمالك
لين ينزل قدر غزه عند اهل رام الله
عاذرك ومقدر ظرفك وكثرت اغلاطك
ومرخي لك خافقٍ ما جاك منه زله
بس بكره لا قصر باعك وقصر ظلالك
اسلم وسلم على وجه الملام وقله
شل يا جمال حملك في ظهور جمالك
ما وراك الا ديارك والطريق تدله .
لين ينزل قدر غزه عند اهل رام الله
عاذرك ومقدر ظرفك وكثرت اغلاطك
ومرخي لك خافقٍ ما جاك منه زله
بس بكره لا قصر باعك وقصر ظلالك
اسلم وسلم على وجه الملام وقله
شل يا جمال حملك في ظهور جمالك
ما وراك الا ديارك والطريق تدله .
أودع اللي طافني بإبتسامات
وأبدل اللي عافني بالموالي
وأقول لا دارت رحاها سهالات
و أجاهد الدنيا بصدرٍ شمالي .
وأبدل اللي عافني بالموالي
وأقول لا دارت رحاها سهالات
و أجاهد الدنيا بصدرٍ شمالي .
لاتوقفني على حفة شموخي وانكساري
ولاتساومني على العزه مدام ان لي معزه
اعتذرلي عن جروحك مره ورد اعتباري
لاتدنس كل لحظه لي معك وانت المنزه !
ولاتساومني على العزه مدام ان لي معزه
اعتذرلي عن جروحك مره ورد اعتباري
لاتدنس كل لحظه لي معك وانت المنزه !
عودت نفسي ما أتحسف على شي
لأن العمر ما يحتمل للحسايف
بعيش لحظات الفرح دامني حي
وبزرع الضحكه بجرد الشفايف
ولا ألحق الشرهات شي ماهو لي
ولا عدت اجزع من فراق الولايف
إن غاب غالي فالحزن باخذ شوي
أيام .. وتروح علومه طرايف
موصي قلبي لا شفت الخطا عي
اما تعدلها .. أو تصد عايف .
لأن العمر ما يحتمل للحسايف
بعيش لحظات الفرح دامني حي
وبزرع الضحكه بجرد الشفايف
ولا ألحق الشرهات شي ماهو لي
ولا عدت اجزع من فراق الولايف
إن غاب غالي فالحزن باخذ شوي
أيام .. وتروح علومه طرايف
موصي قلبي لا شفت الخطا عي
اما تعدلها .. أو تصد عايف .
يكفي اني مالحقتك بنقصان
وحتى الخطأ منك قبلته وعذرته
وعلى كثر ما صابني منك خذلان
الا إن قلبك بالجفى ما كسرته
حاولت أداري خاطرك قدر الإمكان
ويا للأسف طيبي جحدت ونكرته
روح والدروب وساع و الطيب معان
ولا تلتفت في قلبي اللي دمرته .
وحتى الخطأ منك قبلته وعذرته
وعلى كثر ما صابني منك خذلان
الا إن قلبك بالجفى ما كسرته
حاولت أداري خاطرك قدر الإمكان
ويا للأسف طيبي جحدت ونكرته
روح والدروب وساع و الطيب معان
ولا تلتفت في قلبي اللي دمرته .
من فايض الوحشة ومن عسر المرام ّ
يارب أنا مالي سوى وجهك ولي
افسح لي من الأرض وأهلها مقام
تسوقني رجلي على حدّ جهلي
في وجهك إن وقفت قِل وانعدام
لا تفرح أعدائي ، ولا تزعل هلي
علمني أثبت .. كلما عز الكلام
ولا أحب اللي ما هو مكتوب لي .
يارب أنا مالي سوى وجهك ولي
افسح لي من الأرض وأهلها مقام
تسوقني رجلي على حدّ جهلي
في وجهك إن وقفت قِل وانعدام
لا تفرح أعدائي ، ولا تزعل هلي
علمني أثبت .. كلما عز الكلام
ولا أحب اللي ما هو مكتوب لي .
لكن بقلبي رسمت الفين حدّ
استلذ البرد .. ما اطلب دفاي
ما تسوّلت السعاده من أحد
ولا لأحد مِنه على بسمة شفاي
ان تعبت السبت بطيب الأحد
وان بكيت اليوم - يوم السعد جاي
ولا كرهت إنسان لو جار وجحد
هقوتي ما تبعد أكثر من غطاي
ما رجيت إلا رضى الفرد الأحد
في رضاه إليا رضى عني رضاي .
استلذ البرد .. ما اطلب دفاي
ما تسوّلت السعاده من أحد
ولا لأحد مِنه على بسمة شفاي
ان تعبت السبت بطيب الأحد
وان بكيت اليوم - يوم السعد جاي
ولا كرهت إنسان لو جار وجحد
هقوتي ما تبعد أكثر من غطاي
ما رجيت إلا رضى الفرد الأحد
في رضاه إليا رضى عني رضاي .
أعظم ردودي لخيبة القلب ممنون
" ما رد بلساني أرد بعيوني "
أشوف نفسي أصدق اللي يحبون
لذلك الوحدة صديقة شجوني
اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون
دفنتهم لين أهلي يدفنوني
مثل الغرايب في حياتي يمرون
حقي تصفيه الليالي بدوني
و لا أرد الجرح و الجرح ملعون
ما و الله بغير الفرح يذكروني
ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون
اثنين من طيب الأصل خلفوني
تعودت عيني على اللي يطيبون
الين صار السوء يرهب ظنوني .
" ما رد بلساني أرد بعيوني "
أشوف نفسي أصدق اللي يحبون
لذلك الوحدة صديقة شجوني
اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون
دفنتهم لين أهلي يدفنوني
مثل الغرايب في حياتي يمرون
حقي تصفيه الليالي بدوني
و لا أرد الجرح و الجرح ملعون
ما و الله بغير الفرح يذكروني
ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون
اثنين من طيب الأصل خلفوني
تعودت عيني على اللي يطيبون
الين صار السوء يرهب ظنوني .