الى هنا يكفي اللي راح من عمري
رجوى وصال وأمل مذبوح من ياسك
شعوري اللي تربّى في ذرى صدري
أكبر من أنه يلامس طارف إحساسك
رح علم الليل كان الليل مايدري
أن المفارق حصل لو طوّل نعاسك
صبور لكن وصلت لآخرة صبري
"حي العطش لو تمد العمر في كاسك"
رجوى وصال وأمل مذبوح من ياسك
شعوري اللي تربّى في ذرى صدري
أكبر من أنه يلامس طارف إحساسك
رح علم الليل كان الليل مايدري
أن المفارق حصل لو طوّل نعاسك
صبور لكن وصلت لآخرة صبري
"حي العطش لو تمد العمر في كاسك"
والله إن صدري معافى وخفاقي نظيف
لو أشوف الحزن في عين حسّادي زعلت
أقبل بوجهٍ يشرّف ومنطوقٍ عفيف
ولا لقيت اللي ينقص من حضوري رحلت
أتعدا عن عيوب البشر كني كفيف
ولا تبيّن شي للعين جنبت وغفلت .
لو أشوف الحزن في عين حسّادي زعلت
أقبل بوجهٍ يشرّف ومنطوقٍ عفيف
ولا لقيت اللي ينقص من حضوري رحلت
أتعدا عن عيوب البشر كني كفيف
ولا تبيّن شي للعين جنبت وغفلت .
مَ
Voice message
مما بقلبي رحت اشوف المداهيل
و اللي جداه الشوف يا عزتي له
ياليتني ما جيتها في كهف ليل
قضت على حالي و حالي عليله
قعدت اهل الدمع مثل هماليل
ابكي على ذيك الليالي الجميله
من دمع عيني يشرب الرمل ويسيل
حتى نفود قنيفذا سال سيله .
و اللي جداه الشوف يا عزتي له
ياليتني ما جيتها في كهف ليل
قضت على حالي و حالي عليله
قعدت اهل الدمع مثل هماليل
ابكي على ذيك الليالي الجميله
من دمع عيني يشرب الرمل ويسيل
حتى نفود قنيفذا سال سيله .
ما تقلل من مقامك غيبتك وإهمالك
لين ينزل قدر غزه عند اهل رام الله
عاذرك ومقدر ظرفك وكثرت اغلاطك
ومرخي لك خافقٍ ما جاك منه زله
بس بكره لا قصر باعك وقصر ظلالك
اسلم وسلم على وجه الملام وقله
شل يا جمال حملك في ظهور جمالك
ما وراك الا ديارك والطريق تدله .
لين ينزل قدر غزه عند اهل رام الله
عاذرك ومقدر ظرفك وكثرت اغلاطك
ومرخي لك خافقٍ ما جاك منه زله
بس بكره لا قصر باعك وقصر ظلالك
اسلم وسلم على وجه الملام وقله
شل يا جمال حملك في ظهور جمالك
ما وراك الا ديارك والطريق تدله .
أودع اللي طافني بإبتسامات
وأبدل اللي عافني بالموالي
وأقول لا دارت رحاها سهالات
و أجاهد الدنيا بصدرٍ شمالي .
وأبدل اللي عافني بالموالي
وأقول لا دارت رحاها سهالات
و أجاهد الدنيا بصدرٍ شمالي .
لاتوقفني على حفة شموخي وانكساري
ولاتساومني على العزه مدام ان لي معزه
اعتذرلي عن جروحك مره ورد اعتباري
لاتدنس كل لحظه لي معك وانت المنزه !
ولاتساومني على العزه مدام ان لي معزه
اعتذرلي عن جروحك مره ورد اعتباري
لاتدنس كل لحظه لي معك وانت المنزه !
عودت نفسي ما أتحسف على شي
لأن العمر ما يحتمل للحسايف
بعيش لحظات الفرح دامني حي
وبزرع الضحكه بجرد الشفايف
ولا ألحق الشرهات شي ماهو لي
ولا عدت اجزع من فراق الولايف
إن غاب غالي فالحزن باخذ شوي
أيام .. وتروح علومه طرايف
موصي قلبي لا شفت الخطا عي
اما تعدلها .. أو تصد عايف .
لأن العمر ما يحتمل للحسايف
بعيش لحظات الفرح دامني حي
وبزرع الضحكه بجرد الشفايف
ولا ألحق الشرهات شي ماهو لي
ولا عدت اجزع من فراق الولايف
إن غاب غالي فالحزن باخذ شوي
أيام .. وتروح علومه طرايف
موصي قلبي لا شفت الخطا عي
اما تعدلها .. أو تصد عايف .