الحنين اللي على وجهك عن الخذلان خبّه
خلنا مابين لوعة شوق .. وشفاقة رسالة
الحطب لا طاح من عقب العتب لازم نشبّه
يا أصدق أجوبْة الوجود أن كان حاير في سؤاله
ووجهك اللي في رفوف الذاكره والله لا أحبّه
لو رضيت أو مارضيت أوعدك أحبه لا محاله .
خلنا مابين لوعة شوق .. وشفاقة رسالة
الحطب لا طاح من عقب العتب لازم نشبّه
يا أصدق أجوبْة الوجود أن كان حاير في سؤاله
ووجهك اللي في رفوف الذاكره والله لا أحبّه
لو رضيت أو مارضيت أوعدك أحبه لا محاله .
سلام الله على زرق الدموع اللي الى سالت
تحس ان الكلام اللي على صدرك طلع معها .
تحس ان الكلام اللي على صدرك طلع معها .
كسرت كل بيبان وصلك من الطرق
وغيرك طرق قلبي ولاني بصوبه
واللي يريد الوصل يامكثر الطرق
لو وقفو كل العرب .. في دروبه
وغيرك طرق قلبي ولاني بصوبه
واللي يريد الوصل يامكثر الطرق
لو وقفو كل العرب .. في دروبه
البارحة كان صوتك للرحيل أقرب
حكيك يقول إن قلبك بالجفى راهي
نبرتك مرتابةٍ تبحث عن المهرب
و أعذارك ابطت تدور عذرها الواهي
ماني بضامي ولا أنت العَد والمشرب
أنا اكثر اللي يغيّب وتحضر أشباهي
البُعد ماهو غريب القرب مستغرب
يا ضحكةٍ ماكتبها الله على شفاهي .
حكيك يقول إن قلبك بالجفى راهي
نبرتك مرتابةٍ تبحث عن المهرب
و أعذارك ابطت تدور عذرها الواهي
ماني بضامي ولا أنت العَد والمشرب
أنا اكثر اللي يغيّب وتحضر أشباهي
البُعد ماهو غريب القرب مستغرب
يا ضحكةٍ ماكتبها الله على شفاهي .
الى هنا يكفي اللي راح من عمري
رجوى وصال وأمل مذبوح من ياسك
شعوري اللي تربّى في ذرى صدري
أكبر من أنه يلامس طارف إحساسك
رح علم الليل كان الليل مايدري
أن المفارق حصل لو طوّل نعاسك
صبور لكن وصلت لآخرة صبري
"حي العطش لو تمد العمر في كاسك"
رجوى وصال وأمل مذبوح من ياسك
شعوري اللي تربّى في ذرى صدري
أكبر من أنه يلامس طارف إحساسك
رح علم الليل كان الليل مايدري
أن المفارق حصل لو طوّل نعاسك
صبور لكن وصلت لآخرة صبري
"حي العطش لو تمد العمر في كاسك"
والله إن صدري معافى وخفاقي نظيف
لو أشوف الحزن في عين حسّادي زعلت
أقبل بوجهٍ يشرّف ومنطوقٍ عفيف
ولا لقيت اللي ينقص من حضوري رحلت
أتعدا عن عيوب البشر كني كفيف
ولا تبيّن شي للعين جنبت وغفلت .
لو أشوف الحزن في عين حسّادي زعلت
أقبل بوجهٍ يشرّف ومنطوقٍ عفيف
ولا لقيت اللي ينقص من حضوري رحلت
أتعدا عن عيوب البشر كني كفيف
ولا تبيّن شي للعين جنبت وغفلت .
مَ
Voice message
مما بقلبي رحت اشوف المداهيل
و اللي جداه الشوف يا عزتي له
ياليتني ما جيتها في كهف ليل
قضت على حالي و حالي عليله
قعدت اهل الدمع مثل هماليل
ابكي على ذيك الليالي الجميله
من دمع عيني يشرب الرمل ويسيل
حتى نفود قنيفذا سال سيله .
و اللي جداه الشوف يا عزتي له
ياليتني ما جيتها في كهف ليل
قضت على حالي و حالي عليله
قعدت اهل الدمع مثل هماليل
ابكي على ذيك الليالي الجميله
من دمع عيني يشرب الرمل ويسيل
حتى نفود قنيفذا سال سيله .