لا انا اللي يعاتب ولا انا اللي يجرح أقسى عقابي هو
"غيابي" لأني عارف وداري أن مافيه أثمن من
وجودي .. وهذي والله الخسارة .
"غيابي" لأني عارف وداري أن مافيه أثمن من
وجودي .. وهذي والله الخسارة .
مصيبة لاتردّت قيمتك
في عين من قيمت
يشوفك بالسهل وأنت
تشوفه بالسما السامي
مدام إن جنابي شام لجنابك
وأنت عني شمت
كثر خيرك و انا ماني
بـ لا جايع ولا ضامي .
في عين من قيمت
يشوفك بالسهل وأنت
تشوفه بالسما السامي
مدام إن جنابي شام لجنابك
وأنت عني شمت
كثر خيرك و انا ماني
بـ لا جايع ولا ضامي .
تعال ادور لك عذر وأنت مخطي
ماهو على شانك على شان ماضيّك
مبطي واطوف لك ماهو بـ تو مبطي
طوفت لك مرات من كثّر مغليك .
ماهو على شانك على شان ماضيّك
مبطي واطوف لك ماهو بـ تو مبطي
طوفت لك مرات من كثّر مغليك .
الصاحب اللي غيرته الليالي
لا ينتظر مني سؤال ومراسيل
ما نطرد المقفي ولو كان غالي
ما دام قفى جعل دربه تساهيّل .
لا ينتظر مني سؤال ومراسيل
ما نطرد المقفي ولو كان غالي
ما دام قفى جعل دربه تساهيّل .
وقعنا على الردّى والأمحق والمترديه و النطيحة
وحنّا والله الأسمى والأنبل رغم كُل هذا .
وحنّا والله الأسمى والأنبل رغم كُل هذا .