مَ
2.93K subscribers
56 photos
2 videos
1 link
دنيا من الوله
Download Telegram
ما بقى للسنين أمال بعد ما قصر مرساله ، مات مرساليّ
حزنك لو طوّل بك .. غنّه .
‏أنا ماكنت يونس لو زماني حوت
‏كذا يا عمري ما كنّا تخاوينا سنين طوال ؟
وأنا أكرم من تلفّاظ الحروف الجارحة ، وأجود .
‏من هذا المنبر أحب انوّه لكم يا أصحاب الأفا والما شابه لاتنتظرون جيّتنا، لأن والله لو تشرّعون قلوبكم وتفردون ضلوعكم بالأيادي ماعاد لنا جيّه .
ان كانها على النسيان ماني بناسيك وان كانها على الحب ماعدت اقواك .
أنا أسّف لي ، وعد من جرحي الصادق دروب البعد ابمشيها .
وياما مشيّت وشوق قلبي خلافيّ .
ما كأنه بيوم كان غالي .
أوصل نهايات التناسي ولا انساك .
وتنسانا العِيون اللي لـ أجل سلوانهآ ضعنا .
وش فايدة انهمار الغيث دام ماتت اراضينا ؟ .
‏أسد الباب في وجهه وأعد خطواته من الشباك .
لا تستند مهما توالت لك كتوف ، ولا تنحنّي مهما تعرضت لإجحاف
وجهك سنين ساكن أطرافه النور ، من الغريب اللي تجرّأ وطفّاه ؟.
عندكم جُرأة متعب التركي يوم قال لحبيبته : أنا تعبت استحملك وأعذريني - وأختار نفسه ؟.
وش عطيتني يابو مبسمٍ عذب غير العذاب ؟
‏ولو بَان مني ثلث ، ثلثيني
تِجهله