خليكم شجعان مثل مساعد الرشيدي يوم قال : "حالف اني لا أعكس الريّح واخذها عناد ، لين تلقح عاقر النود برعود الضنا "
- ولا خلها للي يستاهلها .
- ولا خلها للي يستاهلها .
جيتني مجروح محتاج لجروحك دوى
كيف أداوي لك جروحك وانا مثلك جريح
المقاديـر ذبحتنّا .. وحطتنا سوى
قلت لك وش يستفيد الذبيح من الذبيح !.
كيف أداوي لك جروحك وانا مثلك جريح
المقاديـر ذبحتنّا .. وحطتنا سوى
قلت لك وش يستفيد الذبيح من الذبيح !.
من هذا المنبر أحب انوّه لكم يا أصحاب الأفا والما شابه لاتنتظرون جيّتنا، لأن والله لو تشرّعون قلوبكم وتفردون ضلوعكم بالأيادي ماعاد لنا جيّه .