بكيت ومالقيت إلا الدموع إللي تواسيني
وكان الشعور أقسى من إني أوصفه بكلمه
على كثر ما الناس من حولي وحواليني
إلا إني عجزت ألقى أحد أشكي له وأضمه
في بعدك ماسند هالقلب إلا قبضة يديني
تبعثر كلي ولكن عسى أفراحي تجي تلمه
وكان الشعور أقسى من إني أوصفه بكلمه
على كثر ما الناس من حولي وحواليني
إلا إني عجزت ألقى أحد أشكي له وأضمه
في بعدك ماسند هالقلب إلا قبضة يديني
تبعثر كلي ولكن عسى أفراحي تجي تلمه