𝘁𝘂𝗿𝗻𝗶𝗻𝗴 𝘁𝗮𝗯𝗹𝗲𝘀.
2.18K subscribers
80 photos
32 videos
3 links
هيّ أشياءٌ لا تُشترى.
Download Telegram
Me and my "فيها خير"
We sit in silence 🪑
3
ما زادَ اللّه عبداً بعفوٍ إلّا عزةً..
ادعُ
حتّى تُجاب
أو تُفهم المَنع
أو تنزلَ عليكَ سكينةُ اللّه
و كُلُّ ذلكَ خير..
3
It could all be in the palm of your hands,
but still not Written for you.
دائماً استثني الأحَن🫀
5
- عمر بن الخطاب: عندما رأى ناساً موقدين للنار
نادى: يا أهلَ الضوء و لم يقل يا أهل النار
خشية من أن تجرحهم الكلمة
- الحَسن و الحُسين: لما رأوا رجلاً يتوضأ خطأ
قالوا له: نريدك أن تحكم بيننا من لا يُحسنُ الوضوء، و لمّا توضؤوا أمامه ضحك و قال: أنا الذي لا أُحسن الوضوء
- الحياة أسلوب و الدين معاملة، و الرفق بالقلوب واجب❤️‍🩹
19
لا خيرَ في خيرٍ بعده نار
و لا شرَّ في شرٍّ بعدهُ الجنّة..
8
‏فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبُّهُ❤️‍🩹
4
Reminder: sadness that brings you closer to God is better than happiness that pulls you away from him. Read that again
4
‏﴿لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَىٰ وَالْآخِرَةِ﴾
5
و في النهاية تكتشف
أنّك تكتفي بدائرة نحيلةٍ من الأصدقاء،
الأهل.
و ذاك الرفيق الّذي يلازقكَ أينما حللت
تكتشفُ مع الأيّام أنَّ السّعادة لا تكمنُ في حبٍّ
ليس بمقدوركَ الإفصاح عنه أمام الجميع
ولا بعدد الأصدقاء الوفير
إنّما تكمنُ في الروتين الممل ذاته مع الأصدقاء.
الخروجات الّتي تتسم بالصدفة.
الجلسات تلكَ التي تأتي دون تخطيط
تكتشف أنَّ السعادة تكمن في أركان البيت
ضحكة والدتكَ
و رضى والدكَ
صوت أشقاءك يتشاجرون
على آخر شريحة من البيتزا.
تكمن في الراحة و الإستسلام لقضاءِ الله
بأنَّ الله لن يضيعنا
و النعم بالله.❤️‍🩹
-
3
و النعم باللّه ❤️‍🩹
11
وين إلي كان يحلف ما يغيب
و اليوم بغيب ولا كنّه كان .
4
‏﴿وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا﴾
5
لا مساء الخير عنجد 🥹
3😢1
يفيضُ من عينيه حنانُ العالمِ أجمع.
ـ رُؤيا.
4
There was a part of the story that no one knows, and no one will, just us, no one else..
2
Unpaid love ❤️‍🩹
6
الحقيقة إن أنتَ رافض
إنّك توصل لمرحلة التعافي
عشان خايف
لأن ده معناه لو تعافيت
هتبقى القصة انتهت
و أنتَ مش عايزها تنتهي،
أحياناً الواحد بيعلّق نفسه
بأمل، رغبة في الوصول
و بيتجاهل كل الإشارات الي بتجيله من ربنا
إن الحاجة دي مش هتنفع
ده بيفضل متمسك بيها لحتى تبقى جزء منه ومينفعش ينفصل عنها أبداً
زي الي بيحضن أزاز مكسّر،
و السؤال هنا يا ترا أنتَ خايف تبعد
عشان تعودت و شايف إنه مفيش بديل
ولا عشان حبيت نفسك في الألم!
12