مكتبة الروايات السودانية⁦🇸🇩
13.1K subscribers
208 photos
100 files
10 links
مرحبا..
بتمنى تستمتعو مع الروايات وكمان م تنسو تشاركو القناة مع اصحابكم 😍

لطلبات الروايات و الاقتراحات ارسلو لي في اليوزر 👇

@reema_albodiry
Download Telegram
ماما زينب وهو بتأكل فيهو بيدها لقمة ليهو ولقمة لمارين ( ذكرتيني حبوبتي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه 😢): ما شافع رااااجل وحلاة الدنيا عليهو هو و اختو بسم الله ماشاء الله . ( يا حاجة انتي كدا بتزيدي الطينه بله...انا زاتي غرت معاها).

مراد باس يدها....هنا فلة اتفرست عدييييل لمن حست بي فكها مشلول مشلول ما قادرة تلوك زي الناس.

ابتسمت وهي بتقول: منورين منوين

طبعا دا بعد ماشافت نظرات التوبيخ في عين ابوها وسوزي.

اكلت شوية وبعدها قامت...دخلت الاوضة ورزعت الباب وراها : دا جاني من ويييين 😠.

طوالي ضربت لي ميرنا.

ميرنا : لولا حبيبتي.

فلة : ميرنا انا متغاااااايظة شديد حانفجر عديل.

ميرنا : خير متشاكلة مع كروزو ولا شنو ؟

فلة : كروزو شنو هسه...اتخيلي عندي عمتي متوفية الله يرحمها هي وزوجها ...اولادها جاروهم السودان...المهم ابوي اكتشفهم وجابهم لينا...متذكرة الولد التركي الفي المدرسة ؟

ميرنا : اااااي مراد السمح 😍 صاحب التوأم السمحين 😍 والولد الجديد الشاطر الحلة معادلة كيمياء ماف زول في المدرسة كلها قدر يحلها ...اصحاب عبدالله القصير 😂( كر علي يا عبدالله ).

فلة: ياهو ولد عمتي.

ميرنا وهي بتضحك : بطلي هظاااار ياخ 😂...الجاب القشطة للعسل شنو ؟

فلة : ما بهظر يا زفته والله العظيم دا ولد عمتي.

ميرنا سكتت شوية : لولا انتي جاظة ولا بتهظري

فلة : يعني هسه دا وقت هظار 😑

ميرنا : ماااا قادرة اصدقك.

فلة : طيب ثواني اقفلي مني وافتحي الواتساب.

ميرنا كانت قاعدة في سريرها ومنطره عويناتها...جفلت لمن جات نغمة الرسايل.

استنت شوية لحدي ما الفيديو المرسلاهو ليها فلة فتح.

فتحت خشمها بي اندهاش لمن شافت مراد في الفيديو

مع ابو فلة وهو بياكل وبيتكلم معاهو...رجعت ليها سريع.

فلة : صدقتيني.

ميرنا :ماااا قادرة استوعب.

فلة : عمتي الله يرحمها كانت متزوجه تركي.

ميرنا : اخير ليها شوفيها حسنت نسبها وجابت خلق تفتح النفس.

فلة : انتي قاصدة شنو ؟ 😡

ميرنا : لا لا ما قاصدة شي

فلة : صحي الحلبة بحبو بعضهم .

ميرنا : وانتي هسه زعلانه لي ؟

فلة بغيظ : يا ميرنا ما شفتي مهتمين بيهو كيف حبوبة بتأكلو في خشمو...ومن ما الغداء بدا بيتونسوا معاه براهو انا ولااا في زول معبرني.

ميرنا : حاجة عادية يا فلة هو في النهاية ضيفكم...وجاكم يادوب بعد كم سنه....اكيد حيكونو مشتاقين ليه يعني.

فلة : انتي ماشفتي السلام بي طرف الاصابع كيف...بعدين انا ما حقدر استحمل كدا...دا لو قعد معانا حينسوني عديل.

ميرنا : طيب اختو كيف ؟

فلة : عسولة شديييييد وشكلها طيوبة وبتحب الناس.

ميرنا : ما تكبري الموضوع كدا...كلها كم يوم وحيعاملوكم بي نفس الطريقة .

فلة : كدي دقيقة محمد داخل لي في كول.

ميرنا : محمد منو ؟ 😳

فلة : طيب اها كروزو.

ميرنا : اها ...طيب باي.

فلة : باي.

فتحت لي كروزو : اهلين.

كروزو : ازيو

فلة : الحمدلله

كروزو : شايفك اخر ونسه وسلام مع التوأم...الحكايه شنو ؟

فلة : اها وبعدين ؟ هسه انت ماعادي بتسلم على صحباتك حصل يوم حاسبتك.

كروزو : يعني هم اصحابك.

فلة : اي

كروزو : كيف حتصاحبي اعدائي

فلة : مشكلتك معاهم براك

كروزو : بتهظري صح ؟

فلة : لا ... لكن يعني انا حاقعد احارب اي زول انت مشاكلو؟

كروزو : من المفترض يعني.

فلة : لو كدا معناها حاحارب المدرسة كلها.

كروزو : لكن انتي ما ممكن اكثر اتنين عندي مشاكل معاهم تصاحبيهم يا فلة.

فلة : اولا هم زملاء علاقتي معاهم عادية جدا...بعدين دا جمال وراك صح ؟ عرفتو مقلع عيونو زي الكديسة ويعاين لي.

كروزو : انا بغير منهم 😠...بالذات التوأم ديل...اوعديني ما حتسلمي عليهم تاني

فلة : ما بوعدك بي شي ما بقدر انفذو

كروزو :ولا عشاني انا ؟

فلة : يعني انت هسه مخسر رصيد وضارب لي عشان الموضوع دا.

كروزو : اي...هسه اخر كلامك شنو؟ حتسمعي كلامي ولا لا.

فلة : ححاول 😑

كروزو : طيب تمام مع السلامه.

وقفل الخط في وشها.

فلة : اجي ؟ 😳( لا ما تجي 🌚)

ابوها جا دق ليها الباب.

فلة : اتفضل

عماد : دا شنو يا فلة ؟ يعني الناس قاعدة تحت وبنتونس وانتي قاعدة هنا بي تلفونك ؟

فلة : لا بس ميرنا ضربت لي 😸.

عماد : انزلي 😒

فلة : اوكي جايه 😀.

نزلت تحت وقعدت معاهم تقلب في عويناتها يمين وشمال...كلهم كانو مركزين مع مراد واختو...ما كان عندها مشكلة مع مارين لكن حست انو مكانها في خطر مع مراد 😂.

المهم قعدوا طويل وبعدها مراد استأذنهم...عشان يمشو.

ماما زينب : لي يا وليدي تمشوا من هسه اقعدوا شوية.

مراد وهو بيدهل يدو في جيبو : حنجيكم مره تانية ان شاء الله...لازم نمشي بدري عشان بكره المدرسة.

فلة : اي صح المدرسة لازم يمشي بدري .

ماما زينب وهي بتأشر لي فلة عشان تسكت : يا ولدي شوف هنديل ( هنديل ولا قنديل هعهعهعهعهع) اخواتك معاك في المدرسة والترحيل بيجي لحدي هنا.

فلة : 😠

مارين : انا ماعايزة امشي...عايزة اقعد معاهم .

مراد : لكن ما جبتي حاجاتك معاك.
رجعوا البيت...مراد رجع معاها بيت الحبوبة...امل رجعت البيت وجابت ليهم هدومهم وحاجاتهم.

مراد صحا بصوت سوزي : مراد ؟ بتقدر تمشي المدرسة ؟

فتح عيونو بي نعاس : الساعة كم ؟

سوزي : فاضل ربع ساعة والبص يجي.

مراد قام بي سرعة ودخل الحمام.

فلة قامت مخلوعة بي صوت سوزي :يا بنااات قومو المدرسة البص حيجي.

قامو يتجارو زي المجنونات وبي سرعة لبسوا.

ياسمينة : مراد صباح الخير 😀

مراد : صباح النور 😉.

نرجس : انا نرجس بنت خالك...ممكن تناديني نونو.

مراد بي ابتسامة وهو بقرص خدها : اتشرفنا يا نونو .

فلة واقفة تلولو في خشمها قدرتها.

شوية البص جا...كلهم ركبو....شوية البص وصل بيت ناس هزاع.

هزاع : مراد 😳

فلة : انضم لي ترحيلنا.

هزاع : بالجد ؟ منور والله.

وصلوا المدرسة...مراد وفلة زي المساطيل دايخين ونايمين الحصة كلها.

الحصة التانية دي كل المدرسة بتدكها...هزاع كان ماري وشاف فلة قاعدة في السلم.

هزاع : ما بتدخلي الحصة ولا شنو ؟

فلة : لا مالي فيها

هزاع بي ضحكة : قلتي لي علمي احياء ؟

فلة : ضاكطورة ان شاء الله.

هزاع :تمام والله.

فلة : طبعا مخلوع صح ؟

هزاع : شديد

فلة : عادي عادي اصلا مدرستنا دي كدا انت براك مهتم.

هزاع : لكن ممتحنين الشهادة ومستنينا مستقبل .

فلة :يعني النسبة حتحدد مستقبلنا ؟

هزاع : ليها دور.

فلة وهي بتضحك : حسستني بالذنب.

هزاع : طيب كويس حسيتي .

فلة : شكلك النوع الشاطر داك.

هزاع : شكل بس الحمدلله .

فلة بي ابتسامه : انت الظرافة دي كنت مخبيها وين ؟

هزاع :انتي الماخدة فكر سيئة عني.

فلة : لا اول ايام كنت بتتساخف شديييييد.

هزاع : يعني ما كنت بعرفك ماعارف انتي عايزاني اتعامل معاك كيف ؟

فلة :لا لا اتحسنت كثير من اول مره لا قيتك فيها.

هزاع : طيب الحمدلله...يلا عن اذنك 😉.

فلة: باي

نزلت من السلم وطلعت بره....فجأة حست بي يد بتغطي خشمها ويد تانية بتمسك وسطها...حاولت تخلص نفسها من دون فايدة....لقت نفسها فجأة في المسبح والباب اتقفل.

قبلت وراها لقتو كروزو.

فلة بخوف وهي بتشيل انفاسها : مجنون انت .

كروزو : اسف كنت عايز اخوفك شوية.

فلة : حيوان .

كروزو :كلو منك مقبول...

مشا قعد في الكراسي وطلع علبتين...فتح العلبة وهزاها : شوفي جبت ليك شنوووو.

فلة بي ابتسامة : الله وافل 😍 ( اكله حلوة ❤️)

كروزو : تعالي اقعدي

قعدت جمبو وشالت علبتها : انا حاكل بيدي.

كروزو : انا برضو .

فلة بدت تاكل في قطعتها بتلذذ...من دون مقدمات ضربتو في ضهرو : هسه في داعي لي فلم الرعب دا .

كروزو حرك ضهرو شوية كدا.

فلة عاينت ليهو قبل ما تديهو رصعة تانية.

كروزو : براحة يا فلة ياخ.

فلة مررت يدها في ضهرو : كروزو دا شنو ضهرك كلو قايم .

كروزو : كدي سيبك من ضهري عجبتك ؟

فلة :ما تغير الموضوع دا شنو ؟

كروزو : ...........

فلة : كروزو ابوك بيضربك صح ؟

كروزو سكت

فلة طبطبت على كتفو بحنان : عادي عادي...انا ماما برضو كانت بتعمل لي كدا.

كروزو بي نبره مكسورة : فلة اوعديني انك ما حتخليني .

فلة : ان شاء الله .

___________________

ناس ياسمينة كانو في حصتهم.

ايهم جا داخل : لو سمحتي يا مس عايزين المساحة.

عاين لي ياسمينة وغمز ليها...ياسمينة ابتسمت ( ناس تامن البيتخلعوا بي حركات الثانوي ديل مشكلة كبيره ).

طلع وخلاها ما فهمت اي شي للحصة .

___________________________

دلف الي ساحة المدرسة ببنيته القوية وزيه العسكري...تابع بنظراته الثاقبة الطلاب...استطاع في ثواني ان يلاحظ للفساتين الضيقة القصيرة والطرح الموضوعة على الاكتف...والى ايدي الطلاب والطالبات المتشابكة ابتسم قبل ان يهمس : ادبكم حيكونو على يدي 😏.

يتبع.....


لبسة فلة ✌️
#ثانوية_المراهقين
بقلم: لينا عامر

الجزء 11

لف حول المدرسة لحدي وهو مركز مع اي حاجة حاصلة.

لقا ليهو مجموعة قاعدين بره : انتو سنه كم ؟

واحد من الاولاد : سنه 3

_ طيب لي قاعدين بره ؟

_ كدا بس مزاج .

_مممممممم مزاج

_انت منو ما مطمني بي لبسك دا.

_ لا ما تخاف😏

واحد تاني من الطلاب : عاين يا استاذ احنا ندخل الحصص لي واول الدفعة ما بخش ولا حصة مهما تعبنا واجتهدنا بخلوه يجي اولنا .

_ دا منو هو ؟

_ محمد حسن الملقب بي كروزو .

مشا خلاهم وطلع مكتب الادارة فوق...اول ما نائبة المدير شافتو قامت : اهلا وسهلا يا مهاب ...اها مستعد عشان تمسك الادارة ؟

مهاب :في شوية اجراءات حاعملها اول بعدين حامسكها...اول شي عايزكم تدوهم خطابات كلهم انو بكره في اجتماع لي اولياء الامور لازم اقابل اهلهم.

النائبة : طيب انا حكلم السكرتيرة...عن اذنك.

طلعت من المكتب وخلتو...لفا عشان يقعد في الكرسي...ضرب بي طرف اصابعو في التربيزة...وبعدها قام ...شبك يدينو ورا ضهرو وهو بعاين بالشباك الزجاجي الكبير للطلاب في الساحة : انا الحاحسم الفوضى دي.

في فصل هندسية :

عبدالله : يعني فلة بتبقى ليك 😱.

هزاع : اقسم بدين الله دي تنفع رواية عديل.

انس : فلة دي منو ؟

هزاع : بوريك ليها بعدين.

عبدالله : ظريفة صح ؟

مراد : ابدا .

عبدالله : بالعكس ياخ فلة دي طيبانه شديد.

مراد : كانت باردة شديد وبعدين بتحس بيها كدا مغرورة اكثر من اللازم

دايما اي زول ما فهمك كويس او اكتفى بي تصرف ليك من بعيد طوالي بتلقاهو بينعتك بالمغرور...مع انو لو حاول يقرب ليك شوية حيكتشف العكس.

سكتو لمن جات بنت لي انس .

البنت : انس معليش على الازعاج بس ممكن لو سمحت تشرح لي درس الكيمياء انا ما قدرت افهمو

عبدالله : اي اكيد طبعا هو ماعندو حاجة بس انتي حددي الوقت 😀 ( الناطق الرسمي بي اسم اصحابو )

البنت : ما عندي مشكلة في اي وقت...انت فاضي متين يا انس ؟

انس بي حياء : ممكن في الفسحة.

طبعا كلنا بنربط كلمة حياء دي بالبنات فققققط...مع انو ما مقتصر على الجنس الناعم فقط...في اولاد عندهم حياء ودي حاجة بتزيدهم رجولة 😻....زي انس مثلا 💔.

بتلقى الواحد كدا ما هنااااااي يقلع عينو في عينك وانت بتتكلم...بتلقوهم دايما لمن يتكلمو بكونوا منزلين عينهم في الارض ودي اجمل نوعية.

المهم...كلهم نطرو عيونهم لمن سمعوا صوت الجرس...جوهم الاسلاذة وطلبو منهم ينزلو تحت بي سرعة 😱😱😱...نزلو كلهم والشمار حارقهم....حتى فلة وكروزو جو طالعين.

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

عيونهم كانت مركزة مع الشاب اللابس هدوم الكلية الحربية وهو بيتكلم : السلام عليكم....انا مهاب عبد العزيز مديركم الجديد...من الليلة الفوضى الفي المدرسة دي لازم تنتهي...في قوانين جديدة حنزلها ليكم تلتزم بالقوانين كدا تمام وما عندنا مشكلة مع بعض ... اما تعمل لي فيها شفت وما تسمع الكلام يا ويلك ( اتذكرت فيلم اللمبي ) .

واحد من الطلاب بي صوت عالي : كلهم قالو كدا وفي النهاية احنا البنمشي كلمتنا .

مهاب سكت شوية : الشاطر القال كدا منو يطلع لي .

😂😂😂😂😂😂😂

ماف اي زول طلع.

مهاب :حتطلعوا لي ولا حتتعاقبوا كلكم .

واحد تاني بي مسخرة : نتعاقب كلنا يا انشراح.

علت صوت ضحكة الطلاب بي شماته 😂😂😂😂💔💔💔💔💔💔💔

مهاب : حلو جدا....انا شايف الجو جميل خليكم كلكم واقفين هنا.

هزار :بتهظر صح ...الشمس حتنجضنا.

مهاب : خليها تنجضكم شوية عشان صراحة انتو نيين .

كانو فاكرنو بيهظر في البداية....وقفو دقيقة دقيقتين 10 دقايق.

كان لابس نضارة شمسية وقاعد في كرسيهو وبعاين ليهم.

مضت نص ساعة كاااااملة...والجماعة خلاص عايزين يموتوا واقفين والشمس طلعت زييييتهم.

جمال : يا زول هوي كترتها انا ما حاقيف اكثر من كدا.

مهاب قام على حيلو : احلف.

عمل خط بي رجلو قدامو : لو راجل بس اتعدا الخط دا 😏.

جمال رجع ورا وهو بيلع ريقو من نبرة التهديد الفي صوت مهاب.

مضت 10 دقايق تانية وهم خلاص قرب يغمى عليهم.

في ولد رفع يدو :انا الاتكلمت يا استاذ خلاص اسف رجعنا فصولنا.

مهاب وهو بيقيف : ومن قبيل ساكت لي.

عاين لي بقية الطلاب : ارجعوا فصولكم بعد دا ...وانت تعال لي هنا.

دخلو جوا فصولهم وهم ما قادريت يتحركو من الشد العضلي الجا في ضهورهم 😂😂😂😂.

مهاب : انت حتكمل الساعة تحت الشمس

الولد : كيف يعني يا استاذ

مهاب : كدا ....يعني حتقيف الكم دقيقة ديل عشان تتأدب.

الولد : يا استاذ ياااااخ

مهاب بي نهرة : اقيف وقفة رجال...وقفة معتدلة يا طالب وما داير اسمع صوتك.

الولد وقف وقفة كدا زي العساكر 😂😂😂😂😂....وهو بالع لسانو.

مهاب كان مراقبو بعيونو...الوقت مرا كأنو سنه...بعد م الساعة انتهت خلاهو يرجع.

جا ماري على فصل ادبي...الحصة كانت شغالة...الماسك تلفونو ماسكو...والبيقرا في كتاب براهو بيقرا...والبيتونسوا بيتونسو...اما هزار كانت قاعدة فوق الدرج وبتضرب في منكير.
مهاب : دا شنو .... ما عندكم ذرة احترام لي المعلم الواقف قدامكم دا ؟ وبعدين دا شنو اي بنت وولد قاعدين جمب بعض....اقيفوا على حيلكم سريع....كلهم وقفوا..

مهاب : الاولاد اقعدو في السايد اليمين...والبنات الفي الشمال سريع.

مي :لي لكن.

مهاب : دي قوانيني وتمشي على كيفي ومن دون اي سؤال سريع نفذو.

مشو بي تكاسل ونفذوا امرو...كان شكلو بيبعث الرهبة في النفوس طويل كدا و ملامح وشو صارمه وبيقيف ويدينو بيشبكها بي وراه...يعني حربي عايزين منو شنو 😂.

مهاب :البلقاهو حول القعدة دي يا ويلو مفهوم ؟

كلهم : مفهوم.

طلع وجا راجع تاني....انتو كنتو شايلين تلفونات صح ؟

سبحان الله...انتو طلاب علم عليكم الله وممتحنين الشهادة؟ طلعوا التلفونات دي سريع.

مي :يا مستر حرام عليك لكن ... احنا من زمان بنجي بي فوناتنا.

مهاب : ممممم حرام علي.

فجأة نهرها بي صوت عالي لمن نطت 😂: دي اسمها مددددرسة جيتو هنا عشان تقروا ما عشان تشيلو التلفونات...اي واحد يطلع تلفونو بي سرعة لو جايبو او حفتش بي نفسي.

كلهم طلعوا تلفوناتهم.

مهاب وهو بيلمها : تعالو شيلوها نهاية السنه 😒....الحاضر يكلم الغايب اي زول يجيب تلفونو تاني ما حيلقاهو الا نهاية السنه.

واحد من الطلاب : دي شنو الدكتاتورية دي.

مهاب : انا دكتاتوري 😒...قوم سريع اقيف لي في نهاية الفصل وشيل شنطتين من اليعجبوك....الولد قام وشال شنطتين...مهاب شال الثالثة وخلاهو يرفع يدينو وختاهم ليهو فوق ... خليك واقف كدا لي نهاية الحصة.

رجع وهو بعاين لي هزار: انتي

هزار : انا ؟ 😳

مهاب : قومي كبي المنكير دا في الزبالة.

هزار : جايباهو امبارح من فلورمار بلييييز يا مستر خليهو 😭😭😭😭.

مهاب : ما عايز كلام كثير كبيهو في الزباله سريع 😒.

مي بي همس : قومي .

هزار قامت بي غيظ ورمتو في الزبالة.

مهاب : لا لا ما كدا افتحيهو واكشحيهو عديل.

هزار : لي يعني 😭

مهاب : نفذي من دون اسألة .

فتحتو بحسرة وكبتو في الزبالة 💔.

مهاب للاستاذة : اي واحد منهم يتصرف بي عدم احترام جيبوه لي في مكتبي .

الاستاذة بي سعادة :طيب يا استاذ.

مي : دا شنو السجم دا .

هزار : حاقد الله ياخدو.

الاستاذة : حتسكتوا ولا اوديكم ليهو 😏

مي : سكتنا 🙊.

مهاب كان ماري في الممرات فجأة شاف فلة واقفة قدام شباك واحد من الفصول وبتعمل في ليب غلوس ( اجري يا مجدي ).

وقف يعاين ليها ثواني...حس بي ضربات قلبو زادت...جاهو شعور كدا طول منو شدييييد ...ازدادت انفاسو وهو براقب في حركتها.

ثواني ثواني قايلني حاقول ليكم حب من اول نظرة والخرابيط دي لا لا 😂...شعورو كان اندهاش وغضب من الشايفو 😂...همس بي غيظ وهو بيتحرك عليها :شفع الزمن دا الله يدينا خيركم ما عارف دي كيف سموها مدرسة.

مهاب : دا شنو يا طالبة ؟

فلة : 😸 غلوس يا مستر.

مهاب : ارميهو قدامي في الزبالة سريع.

فلة : اوكي يا مستر 😸.

رمتو سريع وجرت الفصل.

ميرنا : مالك ؟

فلة :المدير الجديد قبضني بعمل في ليب غلوس😂.

ميرنا : ما اداك رصاصة ؟ 😂

فلة : لا قال لي ارميهو وطوالي رميتو وجريت مالي ومال المشاكل.

همام وهو بقعد جمبهم : سمعت كلامكم كلو 😸...المدير الجديد دا شكلو حيعمل عمايل .

ميرنا : بالجد ...بس ياربي حيقدر لي ناس كروزو

همام : هو كروزو دا اصلو شنو ؟

ميرنا : الليلة جا.

مهاب : السلام عليكم

كلهم : وعليكم السلام.

مهاب اداهم نظرة تفحصية كدا : ممممم كويس ناس احياء كويس ما عندكم بلاوي كثيرة...بس سريع الاولاد بي جهة والبنات بي جهة يلا .

همام جاتو في حنااانو 😂😂😂😂.

كلو ولا الجكس .

المهم بي سكات اتحركو اي مجموعة على جهة.

مهاب : اي عدم احترام اثناء ما الاستاذ بيشرح ما تلومو الا نفسكم.

جا داخل على فصل هندسية.

اول شي لفت نظرو قعدة ناس هزاع ومراد وعبدالله وانس...كانو قاعدين بي ادب وخاتين حاجات الحصة قدامهم...واهم شي اولاد بس...اما باقي الفصل كل واحدة مع واحد 😂 بيدوك احساس شارع النيييل.

عاين لي كروزو اللابس سماعاتو : انت

كروزو شغال يهز في راسو .

مهاب جرا منو السماعة: انا قايل نفسك وين ؟

كروزو : تفتكر قايل نفسي وين 😉؟

مهاب : مممممممم .

جرا السماعة من تلفونو : انا ما بحب قلة الاحترام فااا شنو...حاديك 3 ايام الوحدة الاولى في كتاب الكيمياء تطلع تعريفاها كلها وتطبعها وتجي توزعها على ناس فصلك.

كروزو : ولو ابيت ؟ 😏

مهاب : كدي جرب حظك 😏.

صفق بيدينو : في واحد عندو مقص ؟

عبدالله : انا انا

مهاب :جيبو .

شال المقص وقص سماعات كروزو ورماها في السبت.

مهاب : البنات على جهة والاولاد على جهة سريع.

بس سرعة اي مجموعة قعدت في محل.

عاين ليهم سريع وبعدها طلع.

كروزو بغيظ : براااك هبشتني.

ايهم :الزول دا خطر علينا.

كروزو : على نفسو.

جمال وهو بيمشي على عبدالله : انت يا حمار يا تور مديهو المقص لي ؟

عبدالله : 😱 لكن هو قال عايز

جمال وهو بيضربو بالمقلمة : وانت زي الخازوق طوالي تديهو.
بس في اللحظة دي هزاع ومراد وقفو قنا ( الا عبدالله خط احمر ✋️...دا ولدهم 😂).

هزاع شال المقلمة وضربو بيها في وشو بي قوة .

مراد : شفت بس انت لو راجل يدك دي مدها تاني.

كروزو والبلاك شيرتز وقفو.

ايهم رفع وش جمال وعاين ليهو كان رعفان من قوة الضربة الجات في وشو.

كروزو : ما تخلوهو ياخد حقو بيدو زي الرجال .

هزاع :يا زوووول على اساس انك بتاخد حقك بي يدك...لامي ليك كم واحد ومحتمي بيهم وعامل لينا فيها نفسك عنتر.

كروزو بي ضحكة : شكلو لسانك دا داير القطع .

مراد : زي ما سماعتك اتقطعت قدام عيونا كلنا 😏.

كروزو : الحلبة طلع ليهم صوت .

مراد :حلبي سيدك وسيد اسيادك 😏.

كروزو عرق جبهتو ظهر...وبس عايز يهجم على الاركي...لكن وقف لكن ايهم قبضو.

ايهم : خليو خليو بنعرف ليهم برانا 😉.

كروزو : ما ترجاني 😠

مراد :كويس.

مرا اليوم الدراسي بي سرعة وكلهم رجعوا بيوتهم.

طبعا مراد رجع مع فلة واخواتها...في الترحيل نرجس و ياسمينة مستلمنو شديد...كان بيتونس معاهم وبيضحك ...حباهم شديد وحسا بيهم اخواتو الصغار.

اما فلة بهناك كانت بتغلي : حتى اخواتي حيسرقهم مني 😠.

هزاع : بتتكلمي براك ؟

فلة : كلب 😠

هزاع : 😳👉

فلة انتبهت لي نفسها : معليش معليش انا ما بتكلم عنك انت .

هزاع : 😂😂😂 مالك هايجة كدا ؟

فلة : التركي دا ما عاجبني

هزاع : لي مالو ؟

فلة : اقول ليك انسى انسى...كيف المدير الجديد معاك.

هزاع : والله انا شايفو كويس وحازم.

فلة : حازم شدييييييييييد.

هزاع : المدرسة دي عشان تمشي لازم مديرها يكون حازم .

فلة :صح 💔.

هزاع لاحظ انو في صرصورة 😂😂😂😂 ماشا في كتف فلة.

هزاع : ممكن سؤال ؟

فلة : اتفضل

هزاع :بتخافي من الصراصير ؟

فلة : مووووووت الصراصير والكلاب والكدايس ارحم لي الموت منهم .

هزاع وهو بيعتدل في قعدتو : ممممممم كويس والله .

همام فجأة جاهم ناطي : فلة 😀 في صرصور في كتفك.

فلة : ها ها ها كذاااب .

همام :والله جد 😕 ( الله يطمنك )

فلة عاينت لي نظرات همام ...ومن دون مقدمات بقت بتصرخ وبتنطط نكشت شعرها وعملت عمايل : صرصووووووووور 😱😱😱😱💔.

هزاع نفضو بيدو من كتفها وعفصو بجزمتو...كررررشككاك دا كوت صوت الصرصور البائس وهو بيندهس تحت جزمة هزاع.

هزاع : خلاص خلاص اهدي مات .

الترحيل كلو بقا بعاين ليها 😂😂😂...واولهم مراد واخواتها.

فلة غطت وشها بيدينها : اسفة

هزاع : على شنو 😳

فلة : ماعارفة 😭.

هزاع : خلاص ماف شي.

فلة : شكرا ليك 😔.

هزاع : العفو .

البص وقف قدام بيتهم ونزلو .

فلة اول مانزل هزاع حست بي فراغ كبيييير...ما كانت عايزاهو ينزل...بتسمتع بي اي ثانية بتسمع فيها صوتو وهو بيتكلم معاها ( كروزو قصو ليك الله معاك 😂)

هزاع نزل من الترحيل وهو مبتسم بي سرور كدا كان في شعور بتاع اعجاب بدا يسري فيهو لي فلة .

طلعوا شقتهم فوق ...طبعا امهم مافيشة فعشان كدا اي واحد جرا على حاجة...هزاع قعد في التلفزيون...وهمام بيخلط في التلفون اما ورد بتلعب بي ايبادها.

شوية كدا عروة وصل : دا شنو دا ؟ انتو فاكرين عشان امي مسافرة يعني معناها تعملو العاوزنوا ؟

همام : خلينا نشم هواء شوية ياخ .

عروة : سمسم الليلة عازمنا عشاء في بيتو .

عايزكم تكتبو واجباتكم لو عندكم وتجهزوا نفسكم ورد حوديك بيت جدو لانو العزومة اولاد بس.

همام :غير انها اولاد بس عايزها تمشي وين اكثر من كدا ؟؟؟ انا حاسي انو حيحصل زلزال لو مشت في الشارع.

ورد : اتلللهي الجماعة بيبلعوا حبوب عشان يبقو زيي امشي موت .

عروة :طنشيهو 😉.

( بخصوص الواجبات انا اشتغلت واجب واحد بس طول سنة 3 😂😸)

هزاع : طيب معناها حنطلع متين ؟

عروة : لا انا حامشي قبليكم...سمسم حيجي يسوقكم هو .

همام : طيب تمام.

_________________________

فلة وقفت بي غيظ وهي بتعاين لي اوضة عمتها الله يرحمها الفتحتها حبوبتها عشان توريها لي مراد.

ماما زينب : اها شوف يا ولدي نضفناها وجبت ليك فيها عفش جدييييد من الكرتونة بس ما عليك الا تجيب هدومك.

مراد بس يدها : شكرا ليك ❤️...تعبتك معاي.

ماما زينب : تعبك راحة يا وليدي 😍.

فلة : بالنسبة لي انو انا يا ماما زينب بشحدك انو تديني الاوضة دي من مليار سنه.

ماما زينب : عاد يا بنتي اوضة امو هو احق بيها .

فلة : اي صح فعلا هو احق بي اي شي مننا .

مشت على اوضتها بي غضب...وقفلت الباب

ياسمينة : اسمعي دي تاني ما اوضتك.

فلة : اها طاردني من البيت ؟

ياسمينة : لا حولنا ليك مع عمتو سوزي في اوضتها...احنا حترقد معانا مارين .

مارين : معليش شلت مكانك.

فلة مشت عليها وباستها : انتي تشيلي عيوني لو عايزة.

دخلت اوضة سوزي....طبعا مع سوزي حيطون الزيييييت.

ميرنا ضربت ليها : اسمعي عرس كريستينا الاسبوع الجاي حامشي اقص شعري واصبغو تجي معاي ؟

فلة : انا زاتي بفكر اصبغ شعري.

ميرنا :طيب ارح معاي .

فلة : ماشين متين ؟

ميرنا : هسه ...نجيك انا وكريستين ؟

فلة : اي تعالو 😍.

مشت لي حبوبتها .
فلة : ماما زينب عرس اخت صحبتي الاسبوع الجاي وماشين هسه الكوفير نصبغ شعرنا ممكن لوس محتي تديني قروش .

ماما زينب : استني اضرب لي ابوك واسألو .

فلة : طيب .

طلعت في الوقت دا غيرت هدومها ...جات مارة بي اوضة مرد كانت بيتكلم في التلفون مع هنااااية التركيه .

فلة : هسه دا بيتكلم تركي ولا بيلقي في تعويذة .

نزلت تحت لي حبوبتها : اها قال شنو

ماما زينب : هاك القروش .

فلة وهي بتبوسها : شكككرا 😍.

شوية البنات وصلوها مشت معاهم الكوفير...ميرنا قصت شعرها لحدي كتافينها وصبغتو كبدي .

والعروس سودتو وشقرت اكرافو...اما فللللة عملت حركة جريئة شديد 😂..قصت شوية يعني خلت اطرافو متساوية وصبغتو رماااادي ( حنزل ليكن الصورة ) .

ميرنا : فلة اهلك بيخلوك ؟

فلة :اي عادي عادي ( ما ترجي حبوبتك 😂)

جواها كانت عارفة انها اتهوووورت 😂.

المهم رجعوها البيت وهي حضرتها لافة طرحتها توربان من ما وصلت ما خلت ولا شيطان يشوف شعرها.

________________

عروة طلع بي اختو عشان يوديها بيت جدهم وبعدها كبرها علي بيت ناس سمسم.

اما التوأم فضلو مستنيين لحدي ما سمسم وصلهم.

غشا بيهم السوبر ماركت ادا اي واحد ورقة..

سمسم وهو بيتكلم في التلفون : اي يا امي طيب طيب جاااي قربت اصل ( شفتو اسلوب كلام اللمبي بس ياهو سمسم 😂).

همام وهزاع قامو يتجاروا زي المجانين اي واحد بي سبت لحدو ما اشترو الحاجات وطلعوا.

سمسم سايق وراكب قدام معاهو هزاع وورا همام البيخلط 👽 ( كرهتنا ).

سمسم فجأة وقف العربية وبقا بيحك في راسو .

هزاع : مالك

سمسم :انط عارف بيطنا بي وين ؟

هزاع : نعم ؟

سمسم :نصيت والله البيط بي وين ...كضي ضقيقة اتظكر.

هزاع : بتهظر صح ؟

سمسم : عاضي عاضي ياخ هصة ضي بطظكرو .

همام :كدي دقيقة بضرب ليك بعد شوية....قفل التلفون...في شنو مالكم ؟

هزاع : قال ما ماذكر بيتهم بي وين ؟

همام : يلا استلم...سمسم في زول بينسا بيتو بي وين ؟

سمسم : ايوا ايوا اتظكرط .

وقف بيهم قدام بيت كدا واقفة قدامو عربات كثيرة .

سمسم :يلا انظلو شيلو الاكياص براحة.

دخلو وهم شايلين الاكياس .

هزاع لاحظ انو المحل كلو بنات وبعاينو ليهم بي استغراب.

سمسم بي ثقة دخل لحدي الصالة : اتفضلو اقعدو خلوني ادخل الاكياص.

همام وهزاع قعدو.

جاتهم مرة وهي بتعاين ليهم بي استغراب : انتو منو ؟

هزاع : انا هزاع ودا همام اخوان عروة .

المره :عروة منو ؟

همام :عروة صاحب ولدك سمسم .

المره من دون مقدمات صرخت : الحقووووني حرامية.

هزاع وهمام وقفو 😂😂😂😂.

سمسم جا جاري وهو شايل الاكياس : اجروا اجروا ضا ما البيط .

فكو ليك فك ماراثون بس .

طبعا دخلو بيت غلط 😂😂😂😂...كانت عزومة بنات 😂😂😂😂.

سمسم وهو بيتحرك بالعربية : احما ضخلنا هنا شنو .

همام :سمسم والله انت مسطوووول...انا اول مره اشوف زول بينسا بيتهم.

هزاع : انت ساكن فيهو ليك كم سنه ؟

سمسم : اتولضت فيهو يا ولضي 😌.

هزاع : بسم الله ماشاء الله دي الحالة ؟

همام : انا ساكن وين بالضبط ؟

سمسم : غايتو العارفوا بيطنا في الصافية .

هزاع : لاحظ بيتو في الصافية ومنزلنا في بيت في الخرطوم....دا انا الجاي البلد دي جديد عارف انو الصافية في بحري.

همام : اضرب لي اخوك خلي يوصف ليهو...تاني الاوبه اركب معاهو.

هزاع ضرب لي عروة وحكا ليهو بالحصل وخلاهو يوصف ليهم البيت...عروة مات من الضحك وهو بيوصف ليهم لحدي ما وصلو .

هزاع : خايف انزل يطلع ما بيتهم.

سمسم : يا ولض انطا معاي ما طخاف من شي 😌.

هزاع :والله انا ما خايف الا منك انت .

عروة جاهم طالع وهو بيترتح من الضحك : نسا البيت تاني 😂.

همام : يعني دي ما اول مره ؟

عروة : لا 😂....انزلوا انزلو مستنينكم.

شال منهم الاكياس ودخلوا.

_____________________________

كروزو سمع صوت امو وابوه تحت شكلا لي رب السما.

جرا بي سرعة تحت .

حسن : انتي قايلة نفسك مرا مع النسوان يا حقيرة يا قذرة انتي واولادك من نفس الطينه .

ورفع يدو عايز يضربها...بس حس بي يد ماسكاهو.

كروزو بي غضب : ما بسمح ليك تمد يدك على امي ...اوعك.

حسن : يعني بتهددني ؟ طيب اطبع برا البيت دا يا كلب.

كروزو : جدا

طلع فوق شال مفتاح عربيتو وجا نازل .

ملكة وهي بتبكي : محمد عليك الله ما تطلع يا ولدي.

اتجاهل ترجيات امو وطلع وهو بيسمع في الشتايم المكالة ليه من ابوه.

ركب عربيتو اول ما قفل الباب دموعو نزلت من شدة الزعل....ماكان عارف نفسو حيمشي وين هسه في الوقت دا....ما لقا غير ايهم طوالي مشا عليهو بي سرعة .

يتبع....
#ثانوية_المراهقين
بقلم: لينا عامر

الجزء 12

كروزو وقف في الاستوب...كان بيمسح في دموعو بيدو...كان نفسو يعرف لي ابوه بقا بيكرهو كدا ؟ طيب هو عمل شنو ؟ ذنب سنو ؟ ممكن يستحمل الضرب والشتم كل يوم منو لكن انو ابوه يضرب امو دا شي نهائي ما مقبول.

لقا نفسو بيضرب لي فلة 💔.

فلة كانت بتقرا وهي راقدة في السرير.

ردت بي كسل : الو.

جاها صوتو المخنوق 💔: فلة

قعدت بي سرعة وهي بتسألو : كروزو مالك حصل شي 😱؟

كروزو : انا سبت البيت .

فلة : اتشاكلت معاهو ؟

كروزو : اتخيلي عايز يضرب امي ....ياخ كرهني حياتي وكرهني انو اسمي مربوط بي اسمو.

فلة : اهدا ....انت هسه ماشي وين؟

كروزو : ماشي لي ايهم .

فلة : ما تبكي 💔...كلها ايام وحتعدي ان شاء الله .

كروزو : كنت دايما بطمن نفسي بالجملة دي بس مرت 5 سنوات واحنا على الحالة دي 💔.

فلة : يا حبيبي صدقني والله حتعدي ان بعد العسر يسر...بس خليك قوي .

كروزو ابتسم من بين دموعو : عارفة كلمة حبيبي دي براها يسر بالنسبة لي .

فلة : انا قلت حبيبي 😳

كروزو : اي قلتيها...اول مره تقوليها لي❤️.

فلة ضحكت . ( لو انا الكنت ضحكت كان قفل الخط 🐸)

كروزو : عارفة نفسي في شنو ؟

فلة : المكنه البتشيل شعر المناخير 😀.

كروزو وهو بيضحك : مجنوووونه انتي ؟ 😂.

فلة : قول قول نفسك في شنو ؟

كروزو : نفسي تحضنيني وتمسحي لي دموعي ...انا معاك بحس انو الدنيا بخير ❤️.

فلة : ......... ( بتخجل وكدا 😂).

كروزو : خجلتي ؟

فلة : لا

كروزو : طيب مالك ؟

فلة : خجلت 🐸 ( دا السليسيون ✌️)

كروزو : انا بحبك شديد.

فلة : شكرا 😍

كروزو : شكرا ؟؟؟؟

فلة : اقوليك شنو يعني 😂.

كروزو : اخ نسيت لسانك بيتربط في اللحظات دي .

فلة : كروزو ارجع البيت .

كروزو : لا عليك الله ماعايز ياخ...انا ابوي دا ماعايز اشوف وشو .

فلة : ايهم دا وسخ.

كروزو : مع انو صحبي شديد بس ما مشكلة نبزي براحتك كلو مقبول منك 😍.

فلة :وحتفضل معاهو لمتين ؟

كروزو : خليني لحدي ما اشوف.

فلة :طيب خلي بالك على نفسك .

كروزو : ان شاء الله...مع السلامة .

فلة : مع السلامه.

( ولأول مرة في تاريخ علاقاتي الطويل لا اخجل من الاعتراف ببكائي...كنت دوما اقول انه لا يجب على الرجل ان يظهر جانبه الضعيف....لكنني معك انسان مختلف جدا...معك اؤمن بأن الرجل في النهاية انسان له مشاعر وله حد في التحمل... يا ليتني لو كنت اعرفك منذ البداية كنت سأستمتع بالحديث معك عما يضايقني وربما البكاء احيانا لاخرج تلك الضغينة التي بداخلي والتي قد تقتلني يوما ما...كل يوم ازداد ولها وعشقا لكي كم انتي جميلة ايتها السمراء...كم اعشق جنونك ولا مبالاتك وغرورك احيانا ❤️...احببتك....احبك..

وسأحبكي....دمتي لي يا جميلتي....كروزو )

فلة زحت التلفون بعيد منها وبقت بتفكر فيهو وفي مشاكلو 💔.

( احب فكرة انك فتى سيئ ومشاكس مع الجميع الا معي...لكنني احيانا اتسائل هل استحقك ؟؟؟ لا اعرف لماذا لا استطيع الرد عليك عندما تقول لي احبك...هناك شيئ يمنعني من الاجابة...اشعر بالذنب كخنجر يطعن فؤادي عندما اجد نفسي افكر في هزاع ....انا لم احتك به كثيرا ولا اعرفه كما اعرفك ولكن هناك شيئ كالمغنطيس يجذبني اليه...انا استطيع التمييز الان بينه وبين اخيه...كيف ؟ لديه رائحة عطر مميزة تجعل دقات قلبي تتسارع فأعلم انه هو... اسلوب حديثه ....نظراته كل شيئ فيه ولكن هل يا ترى يبادلني نفس الشعور.....هل انا خائنة ؟؟؟؟ ان كنت ستحكم علي بالخيانه فسأقول لك هذا قلبي ولست انا...نستطيع التحكم في اجسادنا ولكن لا نستطيع التحكم في قلوبنا فهي عندما تختار احدهم لا تعطيك فرصة للتفكير في اي شيئ...قد اكون احبك ولكن يبدو ان احدهم سيشاركك هذا الحب....فلة).

كروزو وصل بيت ايهم ونزل .

ايهم جا فتح ليهو بعد ما ضرب ليهو .

ايهم : والله جيت في وقتك قاعد برااالي ما معاي اي زول.

طلعوا فوق اوضة ايهم.

ايهم :ابوك تاني ؟

كروزو : كرهني الحياااااة.

ايهم : الله يكون في عونك اهو انا مرتاح الحمدلله.

كروزو : تعبان عايز انوم.

ايهم : اديك سيجارة من البتحبهم 😉.

كروزو : جدك وين ؟

ايهم : طلع قبل ساعة كدا .

كروزو : طيب جيب.

مدا ليهو صحن .

كروزو قعد بي اعتدال...فتح الورقة البيضا قبل ما يفتت فيها الحشيشة....لفاها بي احكام وبعدها لزقها بلسانو...شال الولاعة وضغط عليها...قرب اللهبة الصغيرة الطالعة من الولاعة...جرا نفس طويييل وبعدها نفخ في الهواء وظهرت ملامح السعادة في وشو ( الله يخلي روتانا سنما بتثقفنا والله ✋️🌚)

مداها لي ايهم الجرا نفس بي نفس الطريقة...كانت بالنسبة لي كروزو ملاذ امن بيبعدو من المشاكل العايشها.

________________

عروة رجع مع اخوانو بعد ما غشو ورد ورجعوها...رجعوا بيتهم وامهم ضربت ليهم اتكلمت معاهم طويييييل.

ورد : يا عروة بكره حقدم عرض في المدرسة لازم تجي.

عروة : بكره جدولي مليان لكن بحاول اجيك.

ورد : انتو حتخلوني انوم براي 😢

همام : مالك طفلة ولا طفلة؟

ورد : انا ما سألتك 😠
عروة : خلاص نومي في سريري انا .

ورد : طيب .

دخلت نامت في سرير عروة....عروة مشا قرا شوية بعدها مشا نام في الارض كالعادة 😂.

_________________________

في صباح اليوم التالي :

فلة صحت وجهزت نفسها وعاد الطرحة حجاااااب عديل.

نزلت تحت لقت مجهزيييين ليك دييييك يا الصفرة .

عاينت للساعة : من متين بنفطر من الصباح ؟

مدت يدها تشيل لي قطعة زيتونة.

البت الشغالة ضربتها في يدها : لا ...انا عملت ليكم سندوتشاتكم...دا لي مراد واختو.

فلة : الله الله

ماما زينب : في شنو مالك صوتك عالي .

فلة : اشمعنا دا كلو لي مراد 😠

ماما زينب : ومن متين احنا بنفطر بالصباح؟؟؟ هم اصلا متعودين على فطور الصباح.

فلة وهي بتراقب بعيونها مراد الجاي نازل : اي اي صح...الغلط غلطي انا.

ماما زينب : شيلي سندوتشاتك

فلة : ماعايزاها 😠

مشت على التلاجة وملت كبايتها عصير .

مراد باس راس حبوبتو وبقا واقف متكل على الصفرة وبيتكلم معاها....فلة مشت بي سرعة جمبو وشاءت الاقدار انها تتعتر وتكشح العصير في قميصو .

ظهرت ابتسامة جانبية صغيرة في وشو وهو بعاين لي قميصو المبلول .

فلة : ما قصدي 😳

ماما زينب : دا شنو يابت وسختي للولد هدومو.

فلة بتوتر : ماما زينب والله ما قصدت .

مراد اكتفى بالسكات كالعادة نفض قميصو بيدو وطلع فوق يغيرو .

ماما زينب : قال ما قاصدة قال 😒...اتعلمتي ليك حركات كدا جديدة....ود ابوك هو اصلو ؟ ما اخوك ويتيم .

فلة شالت شنطتها وطلعت...فعلا ماكانت قاصدة 😂 بس ماف زول حيصدقها.

فلة بهمس : يارب تلحق امك وابوك وتريحنا.

قبلت وراها لقتو جاي مع اخواتها ومعاهم مارين.

فلة : مارين صباح الخير 😀.

مارين :صبااااح النور ☺️.

ياسمينة : ما شلتي سندوتشاتك لي ؟

فلة : مااااعايزاها .

ياسمينة : عنك .

البص وصل جرو كلهم ركبو.

فلة كانت قااااعدة بعيد وصارة وشها.

المهم وصلو المدرسة وجرت دخلت فصلها .

فلة : غايتو بس بلوة واترمت فينا الله يحلنا...طلعت لينا من وين ياخ..

علاقة مراد مع اسرتو الجديدة حلوة شديييييد الا مع فلة متدهورة للاخر 💔.

كانت كل المشكلة انهم بيهتمو بيه اكثر منها وهي بتغير شديد .

________________________________

كروزو صحا بصوت التلفون البيضرب كان دا جمال عايز يعرفهم اتأخرو لي ...رفع راسو للساعة البتشير لي 11....عاين لي ايهم النايم جمبو.

كروزو بنعاس: يا ايهم انحنا تأخرنا شديد.

ايهم : الساعة كم ؟

كروزو : 11

ايهم : اعمل ميت ياخ مدرسة شنو...الدروس دي بيدونا ليها الاساتذة.

كروزو : طيب زيت .

عن نفسي ما بلوم كروزو وايهم لانو ماف زول واقف ليهم في راسهم ومراقبهم ومخوفهم.

_____________________

الحصص بدت وماكان في اي تفلتات خصوصا انو زعيم البلاك شيرتز مافيش الليلة مهاب عامل حسابو لاي شي...

في مدرسة الاساس ....ورد كانت واقفة ورا ستارة المسرح وبتعاين لي اولياء الامور الجو عشان يحضرو ...كانت عايزة تشوف في زول من اخوانها جا...حست بي حزن ونقص جواها💔.

عروة كان في المحاضرة وبعاين للساعة كان مستني متين المحاضرة تخلص عشان يمشي لي ورد.

في فصل هندسية الحصة انتهت .

هزاع : يا جماعة ارحكاكم معاي مدرسة ورد قالت عندها عرض حتقدمو حتزعل لو ماف زول جاها .

عبدالله : طيب ارح.

طلعو كلهم ولقو همام زاتو طالع معاهم...المهم دخلو المدرسة وعبدالله وراهم مكان صالة المسرح .

اول ما دخلو زاعو اسمها عشان تجي تقدم .

كلهم بقو بصفرو وبصفقوا ليها .

ابتسمت لمن شافتهم ...كحكحت شوية في المكرفون قبل ما تبدا تغني بإحساس عالي : يا طير يالماشي لي بلدنا.

الناس كلها بقت مبتسمة وهم بستمعوا ليها.

مراد بقا بعاين ليها .

ضغط يدو...وزم خشمو وحاول بقدر الامكان يكبح دموعو اتنحنح وهو بيقول عن اذنكم.

طلع بره بي سرعة ووشو محمر.

كان منزل راسو ودموعو نازلة لا اراديا 💔.

اطاقش مع واحدة اول مارفع راسو لقاها فلة .

فلة : 😳

مراد : اسف

وطلع بي بره المدرسة .

تفتكرو قصة مراد مع الغنية دي شنو ؟؟؟

مراد مشا قعد في مدرجات الملعب...كان في غصة مؤلمة في حلقو... مسح دموعو الماعايزة تقيف 💔...دنقر راسو وخبا وشو بين يدينو 💔....حس بي يد في كتفو...جاهو صوت هزاع : مالك في شنو ؟

سكت ومارد....هزاع احترم سكوتو...قعد جمبو وبقا بيربت على كتفو .

مراد قدر يتحكم في نفسو مسح اثار الدموع بي كم قميصو...وفضل يعاين للارض طويل .

هزاع : ما عندي كلام اواسيك بيهو لاني عارف فقدان الابوين ماحاجة ساهلة 💔...لكن بس عايز اقول ليك الحياة ما بتكسرنا الا عشان تقوينا وحيجي اليوم الحتنسى فيهو اي حاجة وتتبدل حياتك فرح .
مراد سكت مسافة قبل ما يقول : كانت بتغني لينا دايما الغنية دي 💔... لمن سمعت اختك بتغني فيها حسيتي كانو جرحي رجع ينزف تاني 💔...عارف يعني شنو امك حبيبتك تكون ميته... تكون محتاج ليها شديد ومشتاق ليها ونفسك فيها وهي في عالم وانت في عالم...وابوك...ضهرك...سندك...قوتك برضو تلقاهو مافيش....تمون براك ضد الدنيا كلها وعندك اخت صغيرة شايفاك ابوها واخوها وامها واي حاجة 💔... سبحان الله بعد ما كنا عايشين اجمل عيشة ومبسوطين دا كلو فجأة اختفى... كنا قاعدين كلنا وبنفطر بالصباح...لاحظت للنظرات بيها وبين pa...او اقول ليك ابوي عشان همام قال لي ما تقول pa دي تاني .

هزاع ابتسم

مراد متابع : قالت لينا كملوا اكلكم بي سرعة عندي ليكم مفاجئة ...كنا متشوقين وعايزين نعرف مفاجئتها...بعد ما خلصنا اكلنا بقينا بنعاين ليها عايزين نعرف في شنو...لقيناها بتخت قدام اي واحد فينا ظرف ابيض صغير...فتحنا الظروف بي سرعة وحماس...لقينا جوه صور اشعة...شوية اكتشفنا انو في فرد جديد حينضم لي اسرتنا... لحدي هسه متذكر صرخة مارين السعيدة وهي بتقول اخيرا حابقى اخت كبيرة... كانت يادوب في شهرها الرابع......متذكر انو كان عندي مباراة كرة سلة...الحيت عليها بالصباح انها تجي عشان تحضرها...وعدتني انها حتجي وقبل ما ننزل للمدرسة انا ومارين باستنا بي حب اكثر من مره لي درجة اني طلبت منها توقف عشان البص حيفوتنا ولو كنت عارف انو دي اخر بوسة صباح حتديني ليها ما كنت حابعد منها اصلا...مشيت المدرسة والمباراة بتاعتي بدت...اول ما بدينا نلعب رفعت راسي عشان اشوفها...لقيتها قاعدة قدام وبتعاين لي...حبيت اخليها فخورة...وفعلا كنت بطل اللعبة اليوم داك...سجلت لي فريقي اكبر عدد من النقاط واتأهلنا للنهائي...كان بطولة كل المدارس الثانوية في تركيا.

بعد ما خلصنا اللعبة ودخلنا غرقة تبديل الملابس واثناء ما بضحك وبهظر مع اصحابي جاني المدرب وقال لي امك تعبت ونقلوها المستشفى...حسيت قلبي وقع في يدي وجريت بي كل سرعتي بره...عرفت اسم المستشفى وركبت اول تاكسي لقيتو قدامي...لقيت مارين وابوي قاعدين هناك....فهمت انها اغمى عليها فجأة و وقعت...الوقعة اثرت عليها وخلتها تنزف شديد لي درجة انها دخلت في غيبوبة...خلونا ندخل ليها...ماكان في غير صوت الجهاز المركبنو ليها...قلت ليها اني بحبها شدييييد وحعتبرها انها هسه تعبانه شوية وعايزة تنوم...وان شاء الله بكره حتبقى كويسة وحترجع لينا...بس للاسف اليوم التاني طوالي اتوفت...لمن ورونا نهائي ما صدقت من الصدمة...قرصت يدي عشان اتأكد اني ما بحلم...بس للاسف ما كان حلم...ما بكيت ابدا...لكن لم دخلت اودعها قبل ما تتشال جنازتها بكيت لحدي ما حسيت بي اني حالحقها...كنت موجوع شديد متين كدا فاتت... الم وفقد كبير...والدي الله يرحمه ما كان قادر يتحمل ابدا كيف يتحمل وحبيبة حياتو كلها خلاص راحت...مضت 4 شهور عليهو اتغير فيها شديد لونو بقا شاحب وبقا اليوك كلو ساكت ومكتئب لحدي ماشاءت الاقدار انو يلحقها برضو بعد فترة بسيطة....صحيت يوم بالصباح زحيت اصحيهو ومارد علي وقتها عرفت اني بقيت يتيم الابوين 💔.

هزاع وهو بيضغط على كتفو : ربنا يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه ويصبرك ❤️....ان شاء الله يا مراد حتتجاوز الفتره دي وحتعدي...حيجي يوم تنبسط وتفرح فيهو وتنسى اي شي...اي الام والاب ما بيتعوضوا لكن ربنا قادر يجبر خاطرك ويخفف وجعك بكره حتتذكر كلامي دا.

مراد : ان شاء الله .

شوية كدا جوهم باقي الشله .

عبد الله : طلعتو بدري لي؟

انس كان ملاحظ لي حركة مراد لمن ورد بدت تغني... قدر يستنتج انو مراد اتذكر بيها اهلو...فعشان غير سؤال عبدالله وهو بيقول : ماشاء الله يا هزاع وهمام اختكم بتغني حلو .

همام : اي والله اول مره انتبه لي انو صوتها حلو .

عبدالله يا جماعة انا عازمكم الليلة ترجعوا معاي...نتغدا ونذاكر شوية وبعدها ترجعوا بيوتكم ☺️.

همام : زيييييت ما عندك اي مشكلة .

هزاع : انت بترد بي لسان الناس ؟

همام : يا زول مالك.

عبدالله : ما عايز تجي يا هزاع 😢

هزاع : لا لا ياخ ما كدا بس بكاوي فيهو 😂.

انس : احسن نرجع مدرستنا بعد دا عشان الحصص ما تفوتنا.

مشو على مدرستهم لقو فصل سنة تانية كلو بره بنضفو في المدرسة .

همام وهو بيسأل واحدة من البنات مالكم؟البنت : عقاب من المدير عشان قال فصلنا جايط 💔.

عبدالله : هارد لك والله

همام : هارد لك شنو يا عبدالله...كورة هي اصلو ؟

هزاع : خليو ياخ هو بحب يشارك 😂.

فجأة يسمعو ليك صوت مهاب : انتو .

كلهم قبلوا وراهم.

مهاب بي نظرة متفحصة : انتو مش في هندسية ؟؟؟

همام : اي 😀

مهاب : بتعملوا في شنو برا الفصل؟؟؟

كلهم سكتوا

مهاب : كنتو ويييييين ؟

عبدالله :اختنا الصغيرة عندها عرض الليلة مشينا حضرناهو😀.

مهاب :اخدتو اذن من الادارة ؟

عبدالله : لا 😀.

مهاب : لي...هي فوضى واي حاجة علي كيفكم ؟

همام : اسفين .
مهاب : لا انا الاسف دا ما بينفع معاي ( الجبهة 👉سافرت 👈 كسلا ) ... اول واخر مره تطلعوا من دون استئذان ...امشو على فصولكم يلا .

عبدالله : المدير دا هو لي كدا 💔

مهاب : سامعك يا طالب امشي على فصلك من غير كلام.

عبدالله قام جاري على الفصل بطريقة اجبرت اصحابو الضحك .

مهاب بعدها رجع مكتبوا...شاف دفتر الغياب...لقا كروزو وايهم... ضرب في تلفون ولي الامر بتاع ايهم ومااااف رد...ضرب في تلفون ام كروزو ردت عليه بصوت مقتضب: الو

مهاب: السلام عليكم....معاك مدير مدرسة المستقبل..ممكن اعرف سبب غياب محمد حسن ؟

ملكة : هو غايب 😱.

مهاب زح التلفون وتأكد من الرقم ورجع يتكلم تاني : حضرتك مش والدتو .

ملكة : اي ...لكن يا استاذ محمد طلع وساب البيت من امبارح.

مهاب : كيف يعني الكلام دا ؟

ملكة : والله العظيم .

مهاب :طيب عارفاهو مشا وين ؟

ملكة : احتمال كبير يكون عند صاحبو ايهم.

مهاب : ايهم دا برضو غايب.

ملكة : بس خلاص معناها معاهو.

مهاب : طيب لو سمحتي اديني عنوان ابهم دا...وياريت بعدين حضرتك بعد اجتماع اويلاء الامور تجيني في مكتبي عايز اسألك شوية اسألة.

ملكة : ان شاء الله .

وصفت ليه عنوان بيت ايهم....مهاب طلع وركب عربيتو واتوجه على العنوان ( كتمت )

المهم مهاب وصل لحدي العنوان الوصفتو ليهو ملكة....نزل على البيت البيدل انو اهلو عايشين في نعيم...ضرب الجرس كم مره....شوية كدا جاتو الحبشية وفتحت ليه.

دخل جو لقا راجل كبير كدا قاعد بيقرا ليهو في جريدة.

مهاب : السلام عليكم.

الراجل : وعليكم السلام.

مهاب : اسف على الزيارة المن غير مواعيد...بس كنت جاي اشوف ايهم ومحمد...ما جو الليلة المدرسة.

الراجل : هم دايما عليهم في الحالة دي...امبارح نامو الساعة 3 فجر.

مهاب : حضرتك ابو ايهم ؟

الراجل : لا انا اسماعيل جدو😀.

مهاب : اتشرفنا...يعني افهم انو سبب غيابهم السهر مش عذر تاني صح ؟

اسماعيل : ايووووه 😀 ( يلا يا جدو يا فتان )

مهاب : معليش لو ما فيها ازعاج ممكن اعرف راقدين وين .

اسماعيل : ارح اوديك ليهم.

مهاب تابع جدو وهو بيدخل والبيت وبيطلع السلم ويتحاوم من ممر لي ممر لحدي ما فتح ليهو باب اوضة كدا واشر ليهو بي استهبال يعني ادخل...كان مبسوط بسطة التقول السودان فايز بي كاس العالم ...الضحكة من الضرس للضرس ( الابتسامه دي ماساي اتلقى ايهم اداهو نفس ).

المهم مهاب دخل الاوضة...لقا كمية من السجاير وعلب مشروبات الطاقة مرمية في الارض.

كان مقلعين فنايلهم...ايهم نايم في الكنبه وكروزو نايم في السرير .

مهاب : احم احم .

مشا على جهة ايهم وبقا بحاول يصحي فيهو : ايهم...قوم يا ولد .

ايهم وهو بيتقلب على الجهة التانية : قلت ليك ما تضربي لي تاااااني البينا انتهي افهمي ياااخ.

همام : مممممم 😏.

مشا على كروزو وبرضو عمل ليهو نفس الحركة.

كروزو : اديني واحدة تانية ... ديك ما ظبطت مزاجي.

مهاب قعد في الكنبه قبل ما يصفق بيدينو ويقول بي صوت عالي : اصحوووووووووووا💥💥💥💥.

ايهم وكروزو قامو زي المجانين.

كروزو كان جاثي على ركبتو في السرير 😂...وهو ماسك التيشيرت في يدو : في شنو ؟؟؟

ايهم مسح عيونو اكثر من مره عشان يتأكد انو ما بيحلم .

ايهم بي همس : شكلو حشيش امس دا كان قوي شديد.

مهاب : دا شنو العاملنو دا ؟ بعدين لي غايبين من المدرسة ؟

كروزو : ااااا ايهم عيان عشان كدا يعني.

اتلفت عليهو : صح يا ايهم

ايهم كان لسا ما مركز 😂...وفاكر انو بيتهيأ ليهو :هو دا منو ؟

مهاب :انا مديرك 😒.

ايهم : انااااا كنت عيان وكدا.

مهاب : اي باين انك عيان من السجاير وعلب الريد بول الفي الارضية...دا شنو دا البتسوو فيهو دا ؟

كروزو : والله يا استاذ اعتقد انو يعني انت دورك لحدي المدرسة وبينتهي .

مهاب بي ضحكة : لا لا يا امور لو ماعارف اعرف...انا تاني كابوسكم...اتوقعني في اي لحظة واقف قدامك... وطول ما انتو معاي في المدرسة دي انا حاعمل فيكم العاوزو مفهووووم ؟ هسه الساعة 12....دوامكم بيخلص 2 وربع...قومو البسوا هدوم المدرسة سريع .

ايهم وهو بعاين لي كروزو : بيهظر صح ؟

كروزو : والله شكلو كدا.

اتغيرت ملامح وش مهاب : منو البيهظر ؟

ايهم: 😳

مهاب عندكم 15 دقيقة...ولا اقول ليكم 10 دقايق بس .

كروزو : يعني نمشي نقعد ساعتين ونرجع ؟

مهاب : اي 😒...ما عندي غياب من دون سبب ولا بقبل بيهو...وبالمناسبه فاضل ليكم 9 دقايق.

صفق بيدينو وهو بيقول : يلا يلا اتحركوا.

خلاهم يتجاروا زي المجانين دخلوا بسرعة ... غيرو هدومهم بعد ما اخذوا حمام سريع...كانو الاتنين زهجانين وشامين ليك معاب شمه.

كراهم معاهو لي عربيتو وركبو... والاتنين ما شايلين شي غير اقلامهم حتى تلفوناتهم ابا يخليهم يشيلوها...المهم وصلوا المدرسة نزل قدامهم...سبو ليه سب 😂...ما خلو شتمه ما شتموهو بيها .
دخلوا على فصلهم والحصة كانت بادية... المهم قعدو في كراسيهم...وصارين وشوشهم....جمال عايز يستفسر منهم الحصل شنو لكن ما قادر لانو خايف من الاستاذ...طبعا مهاب ادا تعليمات اي طالب يتكلم او يشاغب مش يجيبو ليه في المكتب يكرو ليهو كر 😂😂😂💔.

اول ما الحصة انتهت...جمال جاهم ناطي : في شنو مالكم وروني حصل شنو .

ايهم : اتخيل الحمار دا جانا لحدي البيت...قومنا من النوم وجابنا.

باسل : حصل للدرجة دي يعني

ايهم : اتخيل .

كروزو : لقا الاوضة كلها سجار .

جمال : بس ما يكون عرف القناع الاخضر ( اللي بالي بالك 😉...الي هو الحشيش 😈)

كروزو : لا لا دا قضينا عليهو من بالليل.

جمال : الحمدلله.

الطلاب كلهم نزلوا تحت لانو كان في اجتماع للمعلمين واولياء الامور.

طبعا دا احلى شي لمن يكون في اجتماع بتحسبالحرية في المدرسة....

في صالة الاجتماعات ...كل عيون اوياء الامور انتبهت مع مهاب البيتكلم بي جدية : للاسف اولادكم كلهم متمردين وما بيسمعوا الكلام ما بيحترموا المعلم او الزول الاكبر منهم...عشان كدا انا حاتبع سياسة جديدة معاهم...ما تخافوا عليهم امانه بين يدي ما حتجيهم حاجة لكن حاعيد صياغتهم من اول وجديد...علت اصوات اولياء الامور المؤيدة للكلام.

هزاع كان قاعد في مدرجات السلم مع شلتو... في اللحظة دي جو ناس البلاك شيرتز .

جمال: اللهم طولك ياروح...انتو قاعدين هنا لي ؟

عبدالله : عشان انت تسأل

ايهم : والله انت لسانك طال شديد شكلو عايز ليهو قص

عبدالله :😱😱😱😱.

طبعا عبدالله بيخاف منهم وبرضو بينفعل مرات فيهم 😂.

همام : عاينو انتو عايزين شنو ؟ بالله دور عصابة المدرسة والكلام دا ما بينفع معانا...فشنو اختونا لانو ماف واحد فينا بيهبشكم براكم بتجونا.

جمال : اي بنهبشكم وبي كيييفنا احنا البلاك شيرتز انتو منو ؟

همام اتلفت يمين وشمال... انتبه للجكت الهودي اللابسو عبدالله وكان لونو اصفر.

همام : انحنا اليلو شيرتز...ومن الليلة احنا ضدكم...اذا انتو بترمزوا للشر...احنا حنرمز للخير.

جمال وايهم وباقي الجماعة ضحكو بصوت عااااالي.

ايهم : كويس يال الشنو ؟

عبدالله : يلو شيرتز 😂.

ايهم : لنا لقاء 😏.

تابعو مشيهم في السلم...كروزو طول الوقت كان بيتبادل النظرات النارية مع مراد وهزاع 🔥🔥🔥.

كروزو مشا وقف مع اصحابو في نهاية الممر...كانو بيتبادلو التعاليق على البنات البيجو مارات والاولاد....طبعا الزول بيجي ماشي في الممر بيلقاهم بيلف طوالي يرجع مكانو 😂.

فجأة هزار جات مخترقة الحشد بتاعهم دا...عاينت لي ايهم الاداها غمزة 😉.

كانت بتتكلم بي صوت بطيئ اجبر كروزو على انو يدنقر راسو عشان يسمعها.

في الوقت دا فلة جات مارة ... وكحلتهم ليك...ايهم لمن شاف فلة زح شوية عشان يخليها تشوفهم اكثر.

هزار ابتسمت لي كروزو بعد ما خلصت كلامها ومشت.

كروزو : 😳 ... انتو عارفين يا جماعة اي انا ولد قليل ادب وبتاع بنات واي حاجة لكن انا اجرأ من هزار دي ماااا قابللللت.

جمال بي حماس : قالت ليك شنو؟

كروزو باستهبال : لا بخجل.

فلة جات وقفت قدامهم : وحتجي تقول لي ما تسلمي على فلان وعلان عشان انا بغييير ... واقعد خلي اي بنت تتلصق فيك وتوسوس ليك... شفت تاني اوعك تقول لي ما تسلمي على ولا على دا .

ظهرت ابتسامة في وش ايهم 😏.

كروزو : 😳 فلة ثواني عليك الله والله انتي فاهمة غلط.

مشت وهو قام جاري بوراها .

فلة نزلت في السلم...وهي ما شغالة بيهو.

قبلت وراها : اوعك تتابعني 😠.

كروزو : لحظة خليني افهمك.

فلة : انا ما عايزة افهم...ما عااايزة افهم...ماااااا عايزة افهم.

مشت على جهة فصل الالات الموسيقية وكرررو قفلت الباب .

قعدت في الكرسي وهي بتشيل في انفاسها بغيظ : حيوان .

جاها صوتو بوراها : قلت ليك خليني افهمك.

جفلت من مكانها بي خلعة وهي بتخت يدها في قلبها بخلعة : بسسسم الله ... دخلت كيف وريني .

كروزو : لقيت الشباك مفتوح.

فلة : معناها حطلع واسيبو ليك ان شاء الله يقع ويتكسر فوق راسك 😠.

وقف قدامها : انتي هسه زعلانه لي كدا ؟

فلة : عشان انت شغال تنهي وتأمر وما مطبق الكلام دا على نفسك.

كروزو : والله العظيم براها جاتني...انتي عارفاها لايوقة كيف...وبعدين انتي بتغيري علي؟

فلة : اغير عليك شنو عليك الله اهدا.

كروزو : طيب لي زعلانه قدر دا ؟

فلة : مزااااج .

كروزو : بالجد مزاج 😉.

فلة : اااي .

كروزو : وانتي الليلة حاسا بشنو الطرحة حجاب كدا لمن خانقا نفسك.

فلة بي ضحكة بريئة : صبغغغغغت شعري .

كروزو : اها وبعدين.

فلة : بس ماعايزة زول يشوفو.

كروزو : لي صبغتيهو اخضر ولا شنو 😂.

فلة وهي بتزح الطرحة : رماااادي 😈

كروزو باستهبال رجع لي ورا : بسم الله دا شنو .

فلة : حلو صح ؟

كروزو : والله ما متأكد لسا .

ضحكت ودنقرت راسها عشان تطبق الطرحة من قدام وتلبسها تاني : على فكرة انت اول زول يشوفو لحدي هسه.

لفت الطرحة كويس وبقت بتعاين ليهو .

كروزو : بالجد ؟

فلة : اي 😀.

من دون مقدمات لقتو بيحيط وشها بيدينو وبيقبلها .
زحت منو لي ورا وهي مخلوعة...ما قدرت تقول اي شي...كل العملتو انها فتحت الباب وطلعت بي سرعة.

كروزو ختا يدو في جبهتو وهو مغمض عيونو بي اسف : لا ياخ .

#نصيحة :

هنا نتذكر حديث رسولنا صلى الله عليه وسلم لا يخلون رجل بامرأة الا كان الشيطان ثالثهما...مرحلة المراهقة فيها حالات اندفاع كدا غير مبررة...فمن البداية عشان الواحدة او الواحد يحمي نفسو من الغلط لازم يبعد عن اي حاجة ممكن تخليهو يقع فيهو...حتى لو هنا كروزو ما كان قاصد.

في مكتب الادارة :

بعد ما الاجتماع انتهى...ملكة ام كروزو قعدت مع مهاب.

مهاب : يا مدام انا عايز اعرف هل محمد دا ماري بي مشاكل في حياتو ؟

ملكة : ابدا... ما عندو اي مشكلة...اي شي عايزو او محتاج ليهو عندو ...حتى العربية الاشتريتها ليهو مدرستو كلها ماف زول عندو زيها.

مهاب : طيب اسف على السؤال...بسهل في مشكاكل بينك وبين والدو.

ملكة سكتت شوية وحركت يدينها بتوتر : لا...ماف اي مشاكل...حضرتك محمد مدلع بس ما اكثر... ودي كلها حركات مراهقين البيعمل فيها دي بكره حيكبر ويخليها عشان كدا ما تشغل بالك كثير بيهو.

مهاب : كيف ما اشغل بالي بيهو...بما انو طالب من طلابي لازم اعرف عنو اي شي...بعدين عرفت من معلمين المدرسة انو عنيف شديد في تعاملو هل انتي عارفة المعلومة دي ؟

ملكة : اي عارفة واعيد واكرر تاني انها مجرد حركات مراهقين حيكبر ويخليهامهاب : ولدك متنمر و لاحظي انو الحاجة دي حتأثر على مستقبلو لي قدام...السنه الفاتت ضارب ولد من اولاد 3 لحدي ما دخلوه العناية...كل دا ما خلاك تحسي انو الولد دا عندو مشكلة لازم تنحل...طيب ما قكرتي توديهو دكتور نفسي.

ملكة : اوديهو لي دكتور نفسي ؟ لي هو مجنون يعني...انت عايز توصل لي شنو لو سمحت.

مهاب : حضرتك باين عليك من طبقة راقية وفاهمة...لازم تكوني عارفة انو احنا بنمر بي مشاكل في حياتنا وبنكون محتاجين دكاترة نفسيين...هم بيساعدونا على تجاوز الازمات وبس... ما معناها انو الزول مجنون زي ما حضرتك فاهمة.

ملكة وهي بتقيف على حيلها : معليش انا اتأخرت على شغلي... ومرة تالته بقول ليك محمد ما عندو اي مشكلة ودي تصرفات عادية جدا لي واحد في عمرو...يلا عن اذنك.

طلعت بي سرعة من المدرسة ولا حتى كلفت نفسها تمشي تشوفو بقا كيف..وقضى ليلتو كيف مع ايهم.

مهاب حكا طرف دقنو وهو بيفكر : انا لازم اجيب دكتور نفسي للمدرسة دي...بالجد الطلاب ديل محتاجين ليهو شديد.

كثير من الاهالي بيكونو فاهمين انهم لمن يوفر لي اولادهم وضع كويس كدا خلاص هم انجزو وانهم ما مقصرين في حق اولادهم وناسيين انو اكثر شي محتاجين ليهو اولادهم هو حبهم واهتمامهم بيهم 💔.

ياسمينة كانت قاعدة في الفصل بتكتب في الملخص الطويل المكتوب قدامها...كانت هي ومعاها بنت قاعدة في نهاية الفصل برضو بتكتب.

ايهم جاها في الفصل... ظهر الارتباك في وشها اول ماشافتو وابتسمت.

ايهم : اخت فلة السمحة 😉

ياسمينة وهي بتطق طرف القلم بالدرج : اهلا .

ايهم عاين للسبورة : اييييك اتذكرت ايام... ياخ لسا مشواركم طويل شديد.

ياسمينه : هسه السنين بتجري.

ايهم : اساعدك في الكتابه ؟

ياسمينه : ممكن .

ايهم جرا كراسها وشال القلم وبدا يكتب ليهو...كانت بتسترق ليهو النظرات بي تحت...وبدت مشاعر الاعجاب تنفجر داخلها لي ايهم.

كان حاسي بيها بتعاين ليهو حسا بسعاد داخلية عشان خطتو ماشا كويس شديد.

#نصيحة اووووعك تعاين لي زول وهو بعاين في محل تاني والله ظاهره الحركة بتكون 😂😂😂😂...عويناتك دي لمها عليك اخير.

بعد ما خلص الكتابه ابتسم ومدا ليها الكراس : كدا انتهيت.

ياسمينة وهي بتجر الكراس : شكرا ☺️.

ايهم : العفو 😉.

سكتو شوية كدا...وانقطع السكون بي صوت ايهم : ممكن تديني رقمك لو ما فيها شي يعني ( قولي ليهو لع 😀)

ياسمينة : اي ( ماقالت لع 🔫😀 💔)

ايهم كتب الرقم في ورقة صغيرة وطواها.

وكتب ليها رقمو في يدها...وبعدها طلع وساب مراهقتنا الصغيرة عايزة تطير من الفرح وهي ماعارفة عايزين يرمها في شنو .

#نصيحة الناس البيدخلو يادوب الثانوي بكون عندهم احساس كدا انو احنا كبرنا وخلاص عارفين اي شي وكدا...فديل بالذات عايزين توجيه ومراقبة شديدة لازم لازم يعني...سطوري دي اكيد في اخ او اخت كبيرة او ام بتقراها...اولادكم في العمر دا والله محتاجين ليكم شديد لانو دي اصعب مرحلة بتمر على الانسان... حتى لو هو كان كويس ومية مية...المدرسة الثانوية بتجمع الصالح بالطالح فممكن عادي يقع ليهو مع جماعة طالحين شديد ويبقى طلحاوي درجة اولى 😀👌....وكثير مننا بيلاحظ انو في ناس اتغيروا شديد في الثانوي .

ايهم طلع من الفصل وبقا ماشي في ساحة المدرسة...هزار ومي كانو مستنينو...

هزار : اها جبت الرقم ؟

ايهم بي ابتسامة ثقة : دا سؤالك 😏.

ختا يدو في كتف مي وقربها عليهو.

مي : والله يا جماعة انا ما مطمنه للبتعملوا فيهو دا...البت دي صغيرة حرام عليكم.

هزار : طنشها يا ايهم...هسه وريني خطتنا التانية حتكون شنو ؟
ايهم : بعد ما شلت الرقم تاني كلو بيدي .

اتخلعوا كلهم لمن سمعوا صوت مهاب : انت وهي قايلين نفسكم وين ؟

ايهم غمض عيونو وهو ضاغط على اسنانو بغيظ.

مي زحت منو ( حييي انا ) .

مهاب جا ووقف قدامهم : انت تاني ؟

ايهم : يا جمال الصدف 😀.

مهاب: انا ما بهظر معاك...وروني قايلين نفسكم وين ؟ خاتي يدك في كتفها ؟ دي قلة حياء جديدة نازلين فيها ولا شنو ؟ على الاقل احترموا انكم في مكان تلقي العلم.

وانتي وهي الطرحة دي يا تلبسوها عديل يا تطلعوها مره واحدة....وعلى فكرة حركتكم دي ما حامشيها ليكم لازم تتعاقبوا...بكره بعد الحصة الثالثة تجوني في مكتبي مفهوم ؟

مي : يا مستر انا

مهاب : ولا كلمة...واقيفي وقفة معتدلة....بكرة تجوني في المكتب ولا حجي اسوقكم من فصولكم لاني حفظت اشكالكم.

كلهم سكتوا.

مهاب بي نهرة بتخليك تقوم جاري فرررررر : انصراف.

زحو شوية منو.

هزار : دا مالو المعقد دا....هو مالو ومال طرحنا...تطرحو عربية ان شاء الله.

مي : ياربي العقاب بكرة شنو 😢؟

ايهم كان مكتفي بالسكات.

جات السكرتيرة جارية : ايوة يا استاذ مهاب...قالو انك طلبتني😥.

مهاب: عايزك تشوفي لي شركة امنيه ترش المدرسة دي كلها بكميرات مراقبة...بالاضافة لي انو عايزك تعلني انو احنا عايزين دكتور نفسي للمدرسة دي....لازم بالكثيييييير الاسبوع الجاي يكون اتعين مفهوم؟

السكرتيرة : مفهوم.

فلة كانت قاعدة في مدرجات الملعب...منزلة راسها وبترسم بي يدها في في المدرج.

شمت ريحة خلت ضربات قلبها زادت دم دم دمبلق دم دم دمبلق 💓.

عرفت انو هزاع...جا قعد في المدرجة الفوقها طوالي.

قبلت وراها عاينت ليهو...ورجعت تاني لي رسمها .

هزاع : غريبة ما من عاداتك تكوني مسكينه وهادئة كدا.

ما ردت عليهو .

هزاع : مالك ؟ ....... لو عايزة تتكلمي في موضوع مضايقك اتكلمي وانا ممكن اساعدك.

فلة : ............

هزاع وهو بيقيف : اوكي...شكلو الموضوع مزعلك شديد اجيك وقت تاني لمن تفضي.

فلة : استنى .

ظهرت ابتسامة في وشو وقعد براحة .

كان صوتها بيوحي كأنها حتبكي : لو زول غلط عليك حتعمل ليهو شنو .

هزاع : ممممممم والله على حسب نوع الغلط لو حاجة هينه وعادية بمشيها ليهو لكن بحذرو من انو يكررها...اما لو حاجة كبيرة شديد وما بتغتفر فحقطع علاقتي بيهو واحذرو من انو يتعرض لي تاني.

فلة : يعني لو حاجة زعلتك وما حتقدر تنساها بسهولة.

هزاع : حاشغل نفسي عنها ومصيري انساها.

فلة : طيب شكرا .

هزاع : العفو 😉.

( ولو انكي تعرفين مقدار السعادة التي تراكمت بداخلي عندما سألتيني...انا لم استطع تفسير مشاعري نحوك بعد...هل هو مجرد اعجاب ام انه الحب من النظرة الاولى...كم انتي فتاة فتاة مشاكسة مرحة وجذابة ❤️....هزاع )

ياسمينة جات جارية...وقفت وهي بتتنفس 😥:انتي هنا ؟؟؟ الترحيل جا 💔....قومي سريع عشان ما يفوتنا زي كل مره.

قامت ونفضت هدومها ومشت معاها.

ياسمينة : التوم ارح 😀.

هزاع : جاي 😉.

طبعا كانو متفقين انهم حيمشو مع عبدالله...لكن انس اعتذر ليهم بي انو مشغول...عشان كدا اجلوها عشان ليوم الخميس.

كروزو كان قاعد مع شلتو هو في عالم وهم في عالم تاني...تفكيرو كلو كان منحصر في فلة...كان متأكد مليار في المية انو الحركة السواها ما حتمشيها ليهو على خير...لانو فلة ما زي باقي الاشكال الكان معاها.

ايهم : بسبس سرحان وين انت .

كروزو : ما وقتك عليك الله خليني في حالي.

ايهم : اوكي اسف يا مان اهدا.

جمال : كروزو اختك جات .

قبل وراهو ...لقاها داخلة بتتلفت وبتفتش عليهو.

قام بي سرعة ومشا ليها.

قنوان : محمد 😢... معقولة امبارح تقطع قلبي عليك كدا.

كروزو : معليش بس كان لازم امشي.

قنوان :عايزة احضنك 😢

كروزو : لا لا عليك الله ما هنا...ما قدام اولاد المدرسة 😱

قنوان :طيب ارح سايقاك معاي.

كروزو : قنوان معليش بس انا ما حارجع البيت دا تاني.

قنوان : كدي ارح عايزة اتكلم معاك.

قبل على اصحابو وعمل ليهم حركة السلوت ✋️...اللي هي زي التحية العسكرية لكن من دون ضرب الرجل في الارض 😂😸😸😸.

لقا معاها خطيبها في العربية....ركب ورا وخشمو عندو.

ماجد ( الختشيب ) : يا محمد...اسمعني انا عارف انو ابوك زعلك بي اسلوب كلامو لكن انت لازم ترجع البيت...ما ينفع تقعد بره بيتكم كثير....والله كلنا مرينا بي مشاكل لمن كنا في عمرك دا ...وياهو في النهاية بنعدي المشكلة وبترجع الامور عادي.

قنوان كانت بتعاين ليهو بالمراية...اداها حدرة في المراية 😂 خلاها تعاين بالشباك.

ماجد وقف بيهم في واحد من المطاعم...ونزلو.

المهم شوية كدا وجابو ليهم طلباتهم.

ماجد : اها قلت شنو يا محمد حترجع ؟

كروزو : لا ... انا ماعايز ارجع تاني.

ماجد: لي ؟

كروزو وهو بياكل وبيحرك كتفو : كدا ( الولد دا لعيم لعامة )

قنوان وماجد اتبادلوا النظرات .

ماجد : طيب ارجع عشان قنوان اختك...هي ما حتقدر تستحمل تقعد من دونك.

قنوان نظراتها كلها كانت ترجي ليهو.
كروزو رما الملعقة : ارجع لي ؟ ارجع لي الابو البيكرهني ومحسسني اني ما ولدو ؟

ولا ارجع لي الام الما مهتمة بي ...انا عايش معاهم في جحيم لا يطاق ...كرهت اي شي بسببهم.

قنوان ختت يدها في يدو : انا معاك...صدقني انا معاك وحنتجاوز الايام دي ان شاء الله ... ما بطمن وانت بعيد مني...بعيدين انا عارفة انو انت وايهم لمن تتلمو ممكن تقلبو بلد كامل....عليك الله يا حمودي ارجع ياخ.

كروزو : حمودي 😳

ماجد بي ضحكة : حمودي دي ما اثرت فيك ؟ ارجع ياخ وخليك قوي استحملهم في النهاية هم امك وابوك...اي شي يحصل بس اقفل على نفسك باب اوضتك واعمل طرشان...تمام ؟

كروزو وهو بشيل نفس : ان شاء الله.

قنوان صفقت بي فرح وباستو .

كروزو رما المعلقة وبقا بيتلفت...مسح محل بوستها...قال ليها وهو ضاغط على اسنانو : قلت ليك ما قدام الناس ياخ .

قنوان وهي بتمشي يدها في شعرو بسرعة : اسفة 😍.

( اجل نمت لحيتك بطريقة جميلة...واصبح صوتك خشنا...اصبحت لديك عضلات وصرت اطول مني .. حتى انني اصل الى كتفك فقط...اجل اصبحت رجلا...لكنك لاتزال اخي الصغير...وبالرغم من كل هذه التغيرات التي حدثت لك الا انني اراك طفلا صغيرا جدا...فنحن الاخوة الكبار مهما كبر اخواننا الصغار نراهم في النهاية اطفالا...سامحني يا عزيزي لانني لا استطيع مساعدتك واقتلاعك من هذا الدمار الذي تعيش فيه...الدمار الذي سببه لك والداي.. فانا لست سعيدة ابدا مما يحدث لك...اعلم انك تعاني كثيرا من الداخل...فأنا اعلم انه خلف شخصية كروزو الشرير فتى مسكين هش مكسور الخاطر...ينتظر الليل ليبكي بصمت في وسادته

لكنني متأكدة من انك ستتجاوز كل هذه المشاكل يوما ما ...قنوان )

كروزو : عربيتي في بيت ايهم لازم ارجع اجيبها.

قنوان : رسلت السواق جابها 😌.

كروزو بي ضحكة : فظيعة لكن.

المهم خلصوا اكلهم وحاجاتهم...ماجد رجعهم البيت.

كروزو قلبو انقبض شديد اول ما دخل.

ملكة : انت جيت ؟ ( لا مشى )

قنوان : رجعتو بعد تحنييييس.

ملكة : خلاص اطلع فوق عشان ابوك كان جا ما حيحصل خير.

كروزو وقنوان بلعو كلام امهم في حنانهم...وفعلا اي واحد دخل اوضتو.

كروزو : عارفة يا اوضتي ...انتي الحاجة الوحيدة الانا بحبها في البيت دا...بعد قنوان وعربيتي طبعا.

فتح الدولاب شال ليهو غيار ودخل الحمام.

المهم مرا الوقت كدا وماف اي شي.

ناس فلة ابوهم وصل من السفر شوية كدا ختو الغداء.

وكالعادة الونسة كلها مع مراد بس...

فلة بتعاين ليهو بطرف عينها وتاكل.

عماد : انتي يا فلة راسك دا رابطاهو كدا لي ؟

نرجس : اي يا بابا ليها كم يوم رابطاهو كدا.

فلة : اناي ماااف زول سألك اوكي 😒.

عماد : لا بالجد رابطاهو لي؟

فلة بي تلعثم : م ماااا هو يع يعني يا بابا معانا ولد غريب في البيت يعني ما حينفع اظهر شعري قدامو .

سوزي :غريبة من متين ما عرفتك.

عماد : كدي دقيقة فكي الطرحة.

فلة : يا بابا كيف يعني الكلام دا

عماد : معليش فكيها اشوف بس شعرك القدام .

بلعت ريقها بخوف.

عماد : اها مستنيك.

نزلت الطرحة بسرعة : اها .

كلهم كانت ردة فعلهم كدا : هييييئ 😱.

ماما زينب : سجم خشمي يا بت عملتي لي شعرك شنو.

فلة :صبغتو.

عماد رفع شبشبو وفناها بيهو : بنت الكلب يا فلة ( والله العظيم اي بنت ابوها بقول ليها بنت الكلب بكون بحبها شديد 😂)

فلة دنقرت راسها...وقامت حارية عماد جرا وراها .

عماد : اغيب يوم اجي القاك بشتنتي شعرك .

قفلت باب الاوضة : معليش يا بابا عليك الله والله اخر مره .

عماد : افتحي الباب دا

فلة بي صوت بكاء : معليييييش

عماد : والله الليلة بكيتي لي دم ما اخليك.

فلة : بابا عيب معانا ضيوف ياخ .

عماد : الخوخه التقلع ضروسك ضرس ضرس افتحي الباب دا.

فلة : بفتح لكن ما تدقني

عماد : فلة قلت ليك افتحي

فلة : لكن انت عايز تدقني.

عماد : حتفتحي الباب ولا اكسروا

سوزي الواقفة وراهو : هوي لا باب اوضتي لاااا.

فلة : طيب حافتح بس صلي على النبي.

عماد بغيظ : عليه افضل الصلاة والسلام.

فتحت ليهو الباب ...بس قبض ليها اضانها...اداها قرصة كدا تجيب الصداع 😂.

فلة وهي خاتا يدها في يدو: اوتش اوتش اوتش...بابا معليش...القرصة دي حارة شديد.

عماد : دي قلة ادب جديدة مصبغة لي شعرك زي المرة العجوز.

فلة دموعها جرت من شدة القرصة 😂💔.

سوزي:خلاص يا عماد تانيما بتكررها...مش ما حتكرريها يا فلة .

فلة : اي ما بكررة فكني 😭😭😭😭😭.

عماد فكاها : استني لي كويس انا بعرف اربيك.

دخلت جوه الاوضة واترمت في سريرها وبقت بتبكي ( قرصة الاضان دي حارة ياخ 😂💔).

سوزي : خلاص معليش حبيبتي ما تبكي.

غطت نفسها بالبطانية : خلوني في حالي.

سوزي : خلاص بخليك تهدي شوية وبجيك.

مراد استأذنهم وطلع فوق اوضتو...اول ما قفل الباب اتكل عليهو بضهرو وضحك جنس ضحك ليهو منو طويل....حرك راسو وهو بيهمس : عسل
( كان مراد طلع برضو فلة عاجباهو احنا نمشي ننتحر...يعني كروزو وهزاع ومراد لا لا كدا اوووفر وانحنا ولا حتى برعي بتاع الورنيش 💔...احب اقول ثانكس يا دونيا لا بجد ثانكس شديد)

العصرية كدا هزاع مشا لي انس...وهو شايل ليهو كيس كبير.

انس فرح شديد بي جيتو.

انس: اتفضل عليك الله.

هزاع :جيت اقرا معاك ( القر يا يابى 🐸)

انس اي جهزت المكان...كانت تربيزة حديدة مفروشة بي مشمع وجمبها كرسيين جمب المطبخ...قعدو الاتنين يشرحوا لي بعض ويقرو قرابة الثلاثة ساعات.

لمن خلاص انتهوا.

هزاع : جبت ليك هدية .

انس : لي ياخ متعب نفسك .

هزاع : لا والله لا تعب ولا حاجة.

مدا ليهو الكيس...كان فيهو مذكرات الموسوعة في كل المواد ( معليش يعني بس وووووع ذكرتوني ايام بائسة ...الناس الممتحنين ما تشتغلو بي كلامي دا 🐸...3 دي سنة جميلة وحلوة وكيوت بطريقة ما طبيعية 🐸)

انس : والله ماعارف اشكرك كيف.

هزاع بس المهم تكون عجبتك 😍

انس : اكيد عجبتني.

جات اختو : انس...حاج عبد المحسن قال تجيهو بعد دا.

هزاع : دا منو ؟

انس : راجل ا ماشاء الله ربنا فاتحها عليهو... عندو 4 عربات قال اجي اغسلها ليهو بيديني في الواحد 50 جنيه.

هزاع : طيب بمشي معاك اساعدك.

انس : لا لا والله الشغل دا متعب شديد .

هزاع : وانا ما بستحمل التعب يعني ولا شنو ؟ شايفني ود ميكي؟

انس : لا والله راجل واخو رجال ❤️.

هزاع : ارح عشان ما نتأخر.

مشو سوا...هزاع غسل عربيتين وانس عربيتين استمتعوا وهم بيغسلو في العربات اتونسوا وضحكو واتهاظرو...في النهاية ادوهم القروش.

انس : هاك انا 100 وانت 100

هزاع : انا 50 بس بتكفيني .

انس: لا لا والله زياشتغلت معاي تشيل حقك كامل.

هزاع وهو بشيل منو القروش ويبوس يدو بي استهبال : الحمدلله ...اول مرة اجيب قروش بي شغل يدي بالجد احساس جميل.

طلعوا الاتنين وهم مبسوطين شديد...اخدو الطريق كلو ونسة...المغرب اذن ...صلوا سوا...انس اصر على انو هزاع يشرب معاهو شاي المغرب....المهم ظبطو ليهم الشاااااي المقنن 💔 باللقيمات....هزاع شرب شاييهو وبعدها رجع البيت.

يتبع....
#ثانوية_المراهقين
بقلم: لينا عامر

الجزء 13

فلة شدت ما بكت في السرير لمن نامت ( احلى نومة ...النومة بتاعت بعد الدقة 😂💔)

فتحت عيونها كانت الساعة 10 كانت جعانه شديد...المهم قامت من السرير وطلعت بره اتلفتت يمين وشمال ماف زول وجري على المطبخ...فتح الثلاجة ملت صحنا ولزتو للمايكرويف...شالتو وادبت براحة على الاوضة قعدت في البلكونة اكلت وجات راجعة السرير...رقدتها في السرير جاتها عمتها.

سوزي : فلة ما اكلتي شي من قبيل...اخت ليك تاكلي.

فلة : ماعايزة 😔

سوزي : انتي زعلانه من ابوك دي حاجة براها...لكن ما معناها ما تاكلي...حتموتي كدا من الجوع.

فلة : خليني اموت وارتاح زاتو ( احم احم 😈..امشي البلكونه يا سوزي حتلقي دلايل للجريمة )

سوزي وهي بتقعد جمبها : والله بيني وبينك حبيت اللوك الجديد...بس هم ما حيفهمو ليك كدا...هسه ماما قالت يودوها لي ست الكوفير تضربها بي عكازها. ( سوبر ماما زينب 💪)

فلة : هو شعري انا في النهاية 😢

سوزي : خلاص معليش....يلا قومي اعمل ليك شي تاكليهو.

فلة : والله ما عندي نفس ( عيني يا عيني 😈) .

سوزي : طيب اجيب ليك شي تشربيهو.

فلة : في شنو 😌

سوزي : قونقوليز .

فلة : طيب ممكن 😌.

سوزي : يلا ثواني واجيبو ليك.

استنتها طلعت وقفت على حيلها ورقصت بي استهبال... وجرت على البلكونه...سمعت صوت ضحكات اخواتها ومارين...عاينت تحت...لقتهم قاعدين مع مراد بيلعبو معاه بي مسدسات الموية.

كانو بيضحكو وبيتجارو....لي اول مرة تشوف مراد بيضحك...كان شايل نرجس وبيرش لي ياسمين الموية في وشها ( انا عايزة العب هيه 😀).

سوزي جاتها وهي شايلة الكباية : هاك.

فلة : شكرا .

وقفو سوا وبقو بعاينو ليهم.

سوزي : كيوت صح ؟

فلة : منو

سوزي : مراد ومارين.

فلة : مارين اي ...مراد لا .

سوزي : انتي بتكرهيهو كدا لي ؟

فلة : ما عارفة والله 💔.

سوزي : ما تكرهيهو... مسكين هو لا ام لا اب بس هو واختو.

فلة : ما بيدي 💔.

________________________

عند هزاع

كان قاعد بيشخبت في طرف الكتاب بتاعو...وبيفكر في فلة.

في بعض المتابعين طلبو اني اوصف شكلو اكثر....هزاع طويل يعني ما عمود 😂...لا طول حلو 😍...عيونو طويلة...حواجبو مقوسة وطويلة...لونو اصفراني كدا نضيف...شعرو دايما بيرفعو فوق...زي ما بتقول حبوبة منقا قاجي لي فوق...ونفس الشكل همام...بس زي ما قلنا همام بلبس تقويم 💔.

عروة ضربو بي المخدة : هي انت انت.

هزاع : شنو ؟

عروة : شنو سرحان كدا ليك ساعة كاملة.

هزاع : اها وبعدين .

عروة شوف مذاكرتك احسن....امي اليوم كلو بتسأل منكم...قلت ليها بيذاكروا.

هزاع : انا نعست زاتو بعد دا النوم.

عروة : همام وين

هزاع : في البلكونه.

عروة : بيعمل في شنو ؟

هزاع : حيكون بيقرا يعني ؟ ما بيخلط كرهنا زاتو.

عروة : اها دي الكم ؟

هزاع وهو بينفض سريرو : الراااابعة.

عروة : بسم الله ماشاء الله...مطبق الشرع يعني.

هزاع : بالضبط كدا.

____________________________________

كروزو كان بيتكلم مع ايهم.

ايهم : دي واحدة متخلفة بس

كروزو : لا يا ايهم بالجد انا غلطان.

ايهم : يعني عايز تفهمني انو دي اول مرة بالنسبة ليها.

كروزو : ايهم قلت ليك فلة ما زي باقي البنات انا عارفها كويس...ياخ دي زي الاطفال بريئة شديد.

ايهم : دا تمثيل منها والله ... بعدين انتو بتحبو بعض على شنو لازم يحصل كدا.

كروزو : يا حمار يا بجم قلت ليك مليار دلشيون مرة علاقتي معاها ما زي الفاتو...فلة ما النوع الشمال افهم ياخ.

ايهم بي ضحكة : وقت ما شمال عايز بيها شنو 😂

كروزو : ها ها ها 😒.

ايهم : ياخ اقطعوا معاها وخلاص.

كروزو : والله شكلو هي الحتقطعو معاي.

ايهم : وقت انت ندمان كدا متهور مالك 😂.

كروزو : انا زاتو ماعارف عملت كدا لي...غصبا عني.

ايهم :خلاص اعتذر ليها.

كروزو : تفتكر حتقبل الاعتذار ؟

ايهم : لو ما قبلتو في ستين تمشي باتا تجي جزمة بي رباطه.

كروزو: لمن تتكلم عن فلة تتكلم بي ادب مفهوم 😒

ايهم : يا ماااان اهدا ياخ انا عايز اهديك ( احيييي انا ).

كروزو : خلاص عاين مع السلامة انا زهجت منك.

ايهم : تعال نطلع ياخ اقسم بدين الله ملل لا يطااااق.

كروزو :نمشي وين ؟

ايهم : ماعارف والله...نمشي وين ؟

كروزو : انت يا ود غبي ولا بتستغبى.

ايهم : بالع ياخ.

كروزو : ايواااا...خلاص نمشي مونشيز.

ايهم : منشن ؟

كروزو: شوف لو انت هسه ساطل انا مااااا فاضي ليك 😠.

ايهم : خلاص خلاص معليش...خليني اضرب لي جمال وبقية الشلة .

كروزو غير هدومو بسرعة ونزل.

ملكة : تعال هنا ماشي وين

كروزو : طالع مع اصحابي .

ملكة : استاذ الرياضيات جاك...قال من قبيل لافي في الحصص والكورسات.

كروزو : لكن انا طالع.

ملكة : قاعد في الصالون مستنيك

كروزو وهو بيطلع بي سرعة : قولي ليهو مات.

المهم كروزو مشا على المحل...اول ما وصل اخد ليهو فحيطة كدا نظام انا وصلت.

جوه شلتو كانو قاعدين في القعدة المحشورة لي جوه ديك.

جمال : وحاااات اسم الله دا كروزو...فحيطتو دي بعرفة.
واحدة من البنات القاعدة معاهم :كروزو جا 😍...

جمال : مرتبط 😜

البنت : ما سألتك 😒.

كروزو جاهم نازل وهو بيلعب بي مفاتيحو.

وظهرت الابتسامات في وش البنات الكانو قاعدين معاهم.

ايهم : ما بدري لكن

كروزو : من عمرك 😏.

شوية كدا طلبو حاجاتهم...وبدو يتونسو ويضحكو وياكلو ويرقصو مع الموسيقى الشغالة.

كروزو كان قاعد في الركب ونازل شوية لي تحت...كان ماسك التلفون وفاتح رقم فلة...كان متردد يضرب ولا لا.

اتوكل وضرب...التلفون طوالي فتح لمن هو اتخلع.

كروزو :فلة

جاهو صوت نرجس : انا ما فلة انا نرجس.

كروزو : اها...ازيك يا نرجس

نرجس : ما تقول لي نرجس قول لي نونو.

كروزو :طيب ازيك يا نونو

نرجس : الحمدلله ...انت منو ؟

كروزو : احم انا محمد

نرجس : ولد ماما ملكة ؟

كروزو :ايوااا شاطرة...اديني فلة عليك الله.

نرجس : فلة بتذاكر تحت في الصالون.

كروزو : ممكن تودي ليها التلفون ؟

نرجس :لا حتشاكلني لاني كنت بلعب بيهو...وهي اصلا الليلة زعلانه

كروزو :زعلانه لي ؟

نرجس : بابا قرصها في اضانها عشان صبغت شعرها رمادي...وبكت وابت تاكل ومشت نامت...وهسه يادوب صحت...وعشان ابت تاكل عمتو سوزي ودت ليها عصير وهسه هي بتذاكر...هسه انت برضو قاعد تذاكر؟ ( طفلة فضيحة 💔 ما تخلو اخوانكم الصغار يردو على التلفونات 😂)

كروزو :اي قاعد اذاكر...طيب خلاص لو ما بتقدري تودي ليها التلفون.

نرجس : هييييئ 😱 فلة جات.

فلة : بتتكلمي مع منو ؟

نرجس : دا محمد ولد ماما ملكة.

فلة :رادة على التلفون اصلا لي ؟

نرجس : كنت بلعب بيهو 😭

فلة : هاتيو 😠

طبعا الكلام دا كلو كروزو سامعو.

فلة : لو سمحت تاني ما تضرب لي.

كروزو : فلة...فلة دقيقة عليك الله

تيت تيت تيت تيت

الخط قطع.

رما التلفون بغيظ في التربيزة.

ايهم الكان قاعد جمبو : انساها الليلة وخلينا نمبسط شوية .

قعد وهو بيحك بي طرف سبابتو في حنكو.

واحدة من البنات القاعدين معاهم : كروزو اها كيف مع سنه 3...قالو شايل هندسية بالجد يا حليلك.

كروزو شال مفتاحو وقام : يلا مع السلامة يا شباب اشوفكم بكره .

( والله كل الاقدر اقولو جووووووووووول في نص الشبكة )

فتح محفظتو ورما مبلغ يكفي الفاتورة بتاعتهم ويزيد.

ركب عربيتو ورجع البيت.

بس فتحتو للباب لقا ابوهو.

حسن :مش قلت ما اشوفك في البيت دا تاني ؟

قنوان جاتهم جارية :بابا عليك الله خليهو انا ما صدقت انو رضا يرجع.

كروزو :انا عادي ممكن اطلع....لكن اقسم بدين الله العظيم....لو طلعت من البيت دا تاني لو شنو داك ما حرجع.

حسن :قايل نفسك بتهددني يعني

كروزو : ..................................

حسن مسكو من ياقة قميصو بي قسوة : بتكلم معاك رد.

قنوان :بابا عليك الله اهدا.

لزاها منو بي قوة لحدي ما وقعت في الارض.

كروزو بقا بعاين ليها من دون ما تظهر اي تعابير في وشو.

ملكة جات نازلة بي سرعة على الصوت:في شنو مالكم ؟

حسن : تعالي شوفي تربيتك يا سجم النسوان...عامل نفسو بيهددني الوسخ دا.

ملكة : قلت ليهو شنو يا ولد ؟

قنوان وهي بتقيف على حيلها : ماما محمد ما قال حاجة...بس قال ليهو ما حيرجع البيت لو هو طلع منو.

حسن ساب محمد ومشا عليها...وقطع في وشها كف بي قوة : يعني انا الغلطان هو ما غلطان صح ؟ حتى انتي البقول عليك كويسة...كلكم سجم وردماد.

ملكة : معليش يا حسن اهدا عليك الله.

حسن : كلو بي سببك انتي يا رمدااااانه.

قنوان وهي بتبكي وخاتا يدها محل الكف : ياخ حرام عليك احنا عملنا ليك شنو ؟؟؟ لي عايزنا نكره انك ابونا.

حسن : الله الله .

جراها من شعرها وبقا بيضرب فيها.

ما حسا الا كروزو جاريهو منها ولازيهو بعيد : لا ....قنوان لا.

حسن بي انفعال طلع فوق سرعة وهو بكورك بي صوت عالي : والله الا اربيكم.

جا نازل وهو شايل ليهو عكاز.

ملكة : حسن لا عليك الله اهدا....ديل اولادك.

كروزو جر منو العكاز ورماهو في الارض : واقسم بدين الله العظيم لا اخليك تلمسني ولا تلمسها والعايز تعملو اعملو...انت ما ابوي...من الليلة انا ما اسمي محمد حسن...انا ابوي ميت...ياخ كرهتنا العيشة...كرهتنا اليوم الاتولدنا فيهو...عيشتنا معاك كلها ضرب وشتم وكلام فارغ...نفسو يكون عندي ابو زي باقي الاولاد.

حسن رفع يدو عشان يديه كف ...لكن كروزو مسك ليهو يدي بي قوة....قال ليهو بعصبية : انا حلفت

ملكة ضربتو بيدينها الاتنين في ضهرو :امشي يا وسخ يا قليل الادب.

لزت قنوان وهي بتصرخ فيهم : طيرو على اوضكم الطيارة التاخدكم من دون رجعة.

قنوان ضغطت على يد اخوها.

حسن كان ساكت وبعاين ليهم بعيونو وهم طالعين على اوضهم.

كروزو لي قنوان قبل ما يدخل اوضتو : دي العيشة الرجعتيني ليها تاني؟

قفل الباب بي جوه...حك طرف انفو بي صباعو...مشا شوية واقرب مراية ليهو ضربها بيدو لحدي ما اتكسرت...ضرب كرسي المكتب بتاعو برجلو...ورما حاجات المكتب كلها في الارض حتى اللابتوب...صرخ بغيظ قبل ما يقعد في الارض ودموعو جارية 💔.

بقا بيردد بي الم : حسبي الله ونعم الوكييييل.
ضرب لي فله كثير...وماردت عليه...

كان صوتو مبحوح وهو بيقول : فلة عليك الله ردي علي...انا محتاج ليك والله 💔.

فلة كان كل ما التلفون يضرب بتقفلو بسرعة....لمن زهجت شديد ردت ليهو : ياخ انت عايز مني شنو...قلت ليك ما تضرب لي تااااني.

كروزو : فلة عليك الله ما تخليني انتي برضو انا ما ناقص.

فلة بي خلعة: في شنو مالك 😱...ابوك تاني ؟

كانت سامعة صوتو مخنوق وهو بيحاول يتكلم معاها.

فلة : هشششش خلاص...معليش.

كانت بتحاول تهدي فيهو وهي ماعارفة اصلا تقول ليهو شنو...ما عارفة شنو الكلمات الحتواسيهو من البلاوي الزرقا المهببه ليهو ابوهو.

فلة : عاين امشي اغسى وشك وحاول تنوم بكره نتلاقى في المدرسة.

كروزو بي صوت مبحوح : ان شاء الله.

قفل منها غسل الدم الفي يدو وغسل وشو...ورقد في السرير وماهي الا ثواني ونام.

_______________________________

صباح اليوم التالي في المدرسة .

كان قاعد مع البلاك شيرتز في مدرجات في ساحة المدرسة.

جمال : شوفو شوفو الماشة دي اخت مراد

ايهم : قول والله.

جمال : والله العظيم.

ايهم وجمال مشو ليها وبقو بضايقو فيها .

كروزو : هي مالا اليوم كلو لابسة الطاقية دي في راسها ؟

ايهم وهو بيجر طاقيتها : كدي ورينا شعرك؟

علت ضحكات كروزو مع اصحابو.

كروزو : شعرك وينو 😂؟؟؟؟ اقسم بدين الله انا الولد شعري احسن من شعرك مليااار مره 😂

ايهم : ممعوطة 😂.

كروزو : قلتو لي اتراك ؟

كانو بيتمسخرو عليها بوقاحة وهم ماشايفين الزول الواقف بعاين ليهم بي غضب .

مارين ردة فعلها كانت عكس ردة الفعل الاتوقعوها البلاك شيرتز.....شالت طاقيتها لبستها وابتسمت : بالمناسبة انا مصابة بسرطان الدم...وبتعالج بالكيماوي عبارة عن نار بتسري في عروقك....عارفين احنا مرضى السرطان مرضنا قوي...وكمان العلاج البناخدو قوي ومن الحاجات البتحصل ليك لونك بيبقى شاحب...وشعرك كلو بيتساقط...ممكن عادي نتعالج ونشفى منو...لكن انتو....انتو مرضى النفوس حتتعالجوا بشنو ؟؟؟؟

كانو كلهم ساكتين وبيستمعوا لي كلماتها.

مشت يدها في طاقيتها : ربنا يشفيني ويشفيكم 😊.

تابعت طريقها لي فصلها.

قبلو كلهم ورا بي سرعة لمن سمعوا صوت فلة وهي بتصفق : يا سلاااام عليكم 👏👏👏👏....وصلتوا للدرجة دي من الوقاحة وقلة الادب.

مشت على جهة كروزو.

فلة : انت بالذات انا بعد ما ضربت لي امبارح قررت اني حانسى كل الحصل وابدا معاك صفحة جديدة...لكن خليتني افكر تاني... وصلتو لي درجة تتمسخرو على خلق الله ؟

كروزو : فلة دقيقة عليك الله.

فلة : ولاااااا ثانية...بعد الشفتو دا اعتبر البينا انتهى.

ايهم : يااا زين ما سويتي.

كروزو بي عصبية : انت اتلهي.

فلة طنشت ايهم : اسمعني كويس مش معناها عندك مشاكل في حياتك انك تتعامل مع الناس كدا....كلنا عندنا مشاكل وكللللنا بنعاني من جوه...بس دا ما مبرر اننا نتعامل مع الناس كدا.... كان نفسي اساعدك واقيف معاك واخليك تتجاوز الانت فيهو...لكن للأسف انت مشتحيل اصلا تتغير.

كروزو بي انكسار :فلة انا .....

فلة :ولا كلمة...الشفتو خلاني اكرررهك .... البينا انتهى مع السلامه.

مشت بي سرعة بي غيظ...خلتو واقف وهو بعاين ليها بحسرة.

كانت ماشا في بي سرعة...اتعترت ووقعت في السلم💔...دموعها ملت عينها...همست: كلاب ما بتراعوا مشاعر الناس.

جاها صوت هزاع : يا ساتر .

قامت على حيلها وبدت تتنفض هدومها...بلعت ريقها وهي بتعاين ليهو.

هزاع : جارية كدا مالك ؟

فلة : لا لا ماف شي.

هزاع وهو بيأشر على جهة عيونو : لي بتبكي ؟

فلة : لا انا ما ببكي...عندي حساسية في عيوني.

هزاع : ايوااا....طيب....لو عايزة ممكن نمشي نقعد في المدرجات.

فلة : المقصف 😀.

هزاع : طيب ارح.

مشو على جهة المقصف كان في قعدات كثيرة خالنها للطلبة .

هزاع : عايزة حاجة ؟

فلة : لا لا شكرا ليك.

دنقرت شوية وهي بترسم في التربيزة بي طرف سبابتها.

هزاع كان في ابتسامة صغيرة مرسومة في وشو وهو بعاين ليها.

كان عارفها حتحكي ليهو براها....وماهي الا ثواني وانفعلت: اتخيييييل كروزو...وشلتو اتمسخروا على مارين .

هزاع : اخت مراد ؟

فلة : اي....جرو منها طاقيتها وضحكو على شعرها.

هزاع ظهرت ملامح الغيظ في وشو : دا اخر ما اتوصلو ليهو....انا حكلم مراد ونمشي ليهم اصلا عايز لي موضوع معاهم.

فلة : لا لا ... ما توري مراد لانو لو عرف حتحصل مشكلة كبيرة شديد.

هزاع :هو كروزو دا مالو ؟

فلة : والله انا زاتي حيرني....هو مرات بكون طيب شديييييد...ومعظم الوقت شرير.

هزاع : اسف على التطفل...بس انتو بيناتكم حاجة يعني ؟

فلة : كان

هزاع في اللحظة دي قرب يزغرت 💃💃💃.

كروزو جا داخل المقصف ومعاهو جماعتو 🙊.

جمال :كروزو....شوف....شوف زولتك 😏.

وقف يعاين ليهم لي ثواني...مشا عليهم وفي ابتسامة مخيفة في وشو.

فلة لاحظت للابتسامة الساخرة في وش هزاع...قبلت بي بطئ وراها.

كروزو : حلو والله 😏.

فلة :انت عايز شنو ؟

كروزو : مقعدك معاهو شنو؟

فلة : وانت مالك اساسا ؟
كروزو : شكلو علاقتي معاك نستك انا منو ؟

فلة : للأسف والله....يلا ما حصل لي الشرف انت منو ؟

كروزو :عايني ما تستفزيني عشان ما تندمي.

فلة : انا عايزة اندم....اعمممل العايز تعملو ما عندي ليك شي....والبيني بينك خلاص ببح اوكي ؟ فاااا شنو خلي عندك كرامة وابعد من طريقي.

كروزو حرك راسو بي استنكار : انتي الخسرانه.

فلة : اوكي مبروك.

وقف على حيلها : هزاع نمشي بعد دا ؟

هزاع : يلا .

عاينت ليهو من فوق لي تحت ومشت مع هزاع ...وخلتو وهو بيغلي من الغييييظ.

ايهم بي ابتسامة وهو بيحك حنكو بي طرف سبابتو :قلت ليك اخير ليك هزار....حب البتحبك ما تحب البتحبها ( حد فاهم حاجة ).

كروزو وهو ضاغط على قبضتو بقوة : كويس يا فلة ...كويييس.

الجرس بتاع الحصص ضرب والناس خشت فصولها.

كروزو ما كان فاهم اي شي للحصة...كان كل تفكيرو في انو هو كرووووووزو كيف فلة تتكلم معاهو كدا.....ولا كمان مصاحبة عدوه اللدود.

الحصة انتهت.

كروزو : ايهم لازم تفكر لي في حاجة انا لازم اشيل حقي.

ايهم : قلت ليك ابعد منها.

كروزو : خليك من ابعد منها...هسه عايزك تفكر لي في شي ليهم الاتنين.

ايهم : مبدئيا كدا حتمشي لي هزار...وتبقى هي مكان فلة...والباقي دا خليهو علي انا 😉.

المهم مرت حصة ورا التانية لحدي ما جات الثالثة وانتهت.

مهاب جاهم داخل في الفصل: محمد الحسن وايهم عبد الكريم اسماعيل.

رفعوا يديتهم.

مهاب : محمد انا اديتك عقاب انك تكتب تعريفات الواحدة الاولى في الكيمياء وتوزعها لي زملائك...نفذت القلتو ليك .

كروزو : انا ؟

مهاب : اي

كروزو : ما متذكر والله

مهاب : معناها تعال لي انت وصحبك فوق.

هزاع غمز ليهو وهو بيأشر ليهو بيدو باي باي 👋.

كروزو وايهم شمو ليك شمه...مشو الادارة فوق...لقو مي برضو واقفة .

مهاب : ايهم ومي حتمشو معاي تحت عقابكم الاتي...حتمشو الملعب بتاع كورة السلة وتنضفو الكراسي بتاعتو كلها .

مي : كلها 😨😨😨😨 كثيرة شديد يا مستر

مهاب :دا زاتو الانا عايزو.

عاين لي كروزو : اما انت حتقعد هسه وتكتب تعريفات الوحدة الاولى والثانية وما حتطلع الا تكملهم....مفهوم ؟

كروزو بي ملل : مفهوم.

مي وايهم لقو مجهزين ليهم جرادل تحت وفوط عشان ينضفوا كراسي الملعب كللللو 💔.

بي هناك كروزو قعد بي ضجر وهو بيلخص ...كلفته ساي من فوق فوق .

كروزو : ياخ الله ينعل الكيمياء لابو الكيمياء لابو اليوم العرفنا فيهو كيمياء....مادة وجع قلب بس 😠.

مهاب كان قاعد تحت وهو مراقب ايهم ومي...خلاهم نضفوا الملعب دا خلوهو يلمممممع...لمن انتهوا قعدوا في الارض وهم هلكانين والعرق دا شاري موية منهم.

مهاب : يلا دا كان عقاب صغيروني كدا ليكم المرة الجاية ما حيحصل خير مفهوم ؟؟؟؟

مي : مفهوم 😢

مهاب : وانت 😏

ايهم ببرود : مفهوم.

كروزو ختا الورق وطلع.

مشا قعد في المحل البيقعدو فيه دايما.

شوية كدا انضم ليهم ايهم.

جمال : باين كدا انو هيبتنا حتروح في المدرسة دي.

باسل : احنا البلاااك شيرتز ما حاجة هينة وما حنستسلم...بس يا ايهم افتح مخك دا شوية وادينا واحدة من خططك الشيطاااانه 😏.

ايهم : بس الصبر 😏.

كروزو :لازم انتقم منهم لاااازم .

ايهم : قلت ليكم خلوها علي😏

جمال : عاينو جاتكم حاجة لحدي عندكم

اتلفتوا كلهم لي ورد الطالعة في السلم وهي بتفتش بعيونها على واحد من اخوانها.

جمال من دون اي مقدمات مشا على جهتها وعمل نفسو ما قاصد وطقشها بقوة خلاها تقع في السلم على كتفها وتصرخ بي الم.

في اللحظة دي مراد كان برضو طالع السلم...اول ماشافها وقف يعاين ليها بي انصدام.

جمال وهو بيحاول يرفعها : قومي قومي ما قصدتك.

علت صرختها تاني

مراد بي نهرة : زح منها يدها مكسورة.

ورد كانت بتبكي بي الم.

مراد قعد جمبها في الارض وبقا بيحاول يهدي فيها...المدرسة كلها اتلمت...مهاب جا يشوف الحاصل....عرف انو يدها اتكسرت ضربو للاسعاف....شوية كدا والاسعاف جات...التوأم من صراخ وبكاء اختهم المتألم ما فهمو اي حاجة ولاعرفو يتضرفو مع الرماها...كانو مصدومين شديد....ضربو لي عروة...كان في محاضرة...استأذن من المحاضرة وطلع بي سرعة على المستشفى

عروة وصل المستشفى ومعاهو سمسم....كان مخلوع شديد 💔...هزاع كان واقف جمب ورد البتصرخ بي الم في الطوارئ...اما همام كان قاعد بره في الارضية ومغطي وشو بيدينو من صراخ ورد...كان حاسي بي الم لانو ما قادر يساعدها ويخفف ليها وجعها 💔.

نزلت دموعو لمن حس بي انو عاجز...عروة مسك يدها التانية وباسها ليها...مسح دموعها المنهمره...وبقا بيحاول يهدي فيها .... اما هزاع كان ساكت بس... ما عارف حتى يقول ليها شنو...يواسيها كيف ؟ ويخلي المها يخف... كانت بتبكي بي صوت عالي...وشها بقا احممممر...شوية كدا جاهم الدكتور...دخلوها غرفة العمليات.

عروة لي هزاع : حصل شنو ؟

هزاع : والله ماعارف 💔.

مهاب جا وسلم على عروة...وفهمو الحصل

عروة : لكن يا استاذ ما معقولة البيحصل دا...انا حافتح بلاغ...لانو دي نهائي حاجة ما مقبولة...كيف يلزوها في السلم .