مكتبة الروايات السودانية⁦🇸🇩
13.1K subscribers
208 photos
100 files
10 links
مرحبا..
بتمنى تستمتعو مع الروايات وكمان م تنسو تشاركو القناة مع اصحابكم 😍

لطلبات الروايات و الاقتراحات ارسلو لي في اليوزر 👇

@reema_albodiry
Download Telegram
#تؤام_روحي
بقلم: الاء سامي

الجزء 15

نص ساعة من الزمن

الاء : امنية ازيك .

امنية : 😍 اهلين يا عسل كيفكم

اجلال : تماااام الحمدلله .. انت كيف

امنية : الحمدلله ... عاوزة ارقامكم ما اديتوني ليها 😊

الاء : تصدقي نسيت 😂 تتفضليها طوالي بي تلفونها

امنية : كل الحب ياخ .

امنية سجلت رقم اجلال وانا طلعت تلفوني عشان اسجل رقم امنية . لقيت حنين ضاربة 15 مرة وعشان نسيت تلفوني صامت من المحاضرة

الاء : 😕😕 اجي حنين ضاربة 15 مرة .

امنية : حنين منووو

الاء : حنين صحبتي واحدة كدة اخبارها شوووم نهائي ما بتتصل للخبر السمح .. اكتبي رقمك حتي ارجع ليها .

امنية : اوكي .. طيب . .. اتفضلي

الاء : تسلمي .. سجلتو .. اشوف حنين دي مالها ان شاءالله خير .. الوووو

حنين : الوو يا بت الحقي

الاء : خير ان شاءالله في شنو

حنين : استاذ رشاد عمل حادث مع بوكس طار من الموتر

الاء : 😱😱😱😱 شنوووووووو .. متين الكلام دة

حنين : اسي والله بكون ليه نص ساعة او ساعة الا ربع كدة ما طول

الاء : مااات ؟

اجلال : 😥😥😥 منو المات يابت

حنين : لالا ما مات لحد ما نقولو المستشفي كان كويس بس رجلو الاتصابت ماعندو شي

الاء : 😓😓 الحمدلله والله .. يلا يابت مع السلامة .

امنية : يا ساتر في شنو

اجلال : لاحظي احنا قاعدين نتكلم معاك ورينا في شنووو

الاء : والله يا اجلال معانا طالبة عملت حادث عشان كدة

امنية : ياساتر دي منوو

الاء : ما بعرفها ماورتني 😐 حنين مشت المستشفي وقالت لينا تعالو هناك

اجلال : معناها احنا بنعرفها 😳 يلا طيب...

امنية : حا امشي معاكم ..

الاء : طيب 😓😓

طبعا نهائي ما قدرت اوريهم واحدة اختو التانية حبيبتو يقعو لي هنا ما اعرف اتصرف .. المهم شلت تلفوني ورسلت لي تسابيح رسالة "سبوحة بعد تطلعو من المحاضرة الحقونا في المستشفي رشاد عمل حادث وانا سايقة معاي امنية واجلال وهم ماعارفين"

اول ما وصلنا المستشفي لقيتو قاعد في قسم الجراحة لمحتو من بعيد قلت لي امينة واجلال في غرفة الجراحة بس دخلو .

امنية : 😱😱😱 رشااااااااد .. 😭😭 رشاااد انت كويس

رشاد : يابت اهدي انا كويس ماعندي اي حاجة بس فك في القدم وخلاص

كبعا اجلال وشها اتنفخ العبرة بقت واقفة ليها والدموع ديل بدو يظهرو

اجلال : 😢😢😢 ..

الاء : يابت امسكي اعصابك دة شنو قعدتي تبكي .. الولد كويس

امنية : رشاد حبيبي .. 😢😢 عليك الله انت كويس

رشاد : والله ازعطك كف الف ليك راسك ورا ما قلنا كويس

امنية : 😄 لا انا كدة اتأكدت انك فل الحمدلله .. ربنا يخليك لينا يا رشاد

رشاد : امين يارب ويخليك لي يا احلي اخت في الدنيا ..

تعالي يا اجلال

اجلال : حمدلله علي سلامتك يا هشام

رشاد : الله يسلمك يارب .. تسلمي لي من كل شر

الاء : حمدلله علي سلامتك رشاد كفارة ليك

رشاد : كفر الله سيئاتك الوية تسلمي ..

نص ساعة وتوسل وتسابيح

توسل : امينة سلامتو اخوك يارب .. كفارة ليك يا رشاد

تسابيح : الف سلامة ليه .. سلامتك رشاد

امنية : الله يسلمكم يارب

رشاد : تسلموو والله ما قصرتو يا جماعة خجلتوني

امنية : تسلمو لي حبيباتي انتو ربنا يخليكم لي وما يحرمني منكم ابدا .. جد انت احلي صحبات اتعرفت عليكم 😍😍

الاء : وانحنا كمان يا عسل معرفتك براها بالدنيا وربنا يديمها صداقتنا

الجميع : اميين يارب

امنية : تعالي هنا يا كذابة حنين وينها 😂

الاء : 😂😂..

رشاد : اجلال تتزوجيني .

اجلال : 😳😳😳😳😳 ..

رشاد : مالك نفختي وشك سؤالي واضح وقدام اختك وصحباتك ... بأمانة انا دايرك لي بالحلال يا اجلال

امنية : تتقدم في المشتفي بالغت دي ما سمعنا بيها

تسابيح : لا بالعكس حلوة خلاص 😍

اجلال : 😊 انت قوم بالسلامة بس الباقي ان شاءالله بتسهل

رشاد : تدومي لي انت ياخ

اجلال : امين (هنا قالتها برااااحة وبخجل والوش دة بقي زي الطماطم ..)

كلنا بقين نضحك فيهم طبعا ... ياخ حلوين كيف انا عجبوني

بعد شفنا رشاد بخير وسلام رجعنا البيت اجلال : الليلة البيت ماشايلها من الفرح .. 😂😂😋

معنويات مرتفعة

اجلال : والله الليلة لا بقرا ولا فاضية اقرا .. كدي اديني اجازة الليلة 😂😂

الاء : اصلا كلنا حا نأجز الليلة 😂😂

ابتهال : انا كمان ااجز معاكم

الاء : 😒 لي شنو تأجزي انت شوفي قرايتك يلا لمة معاك

ابتهال : 😐😐 عليك الله

الاء : يابت 😒..

اجلال : 😂😂😂😂 خليه الليلة تعالي ياخ نلعب سوا ما 24 ساعة قراية ...

ابتهال : عشان انتو الليلة مبسوطين شديد كدة واليوم حلو معاكم المفاااااااجاأة .😍😍😍

وانا واجلال : شنووووو 😍😍😍

الاء : وعشان كدة مفرشين الملايات الجديدة الليلة بيتنا كأنو يوم عيد 😍

اجلال : اااي والله .. في شنو ياربي ما يكون في عريس جاي

امي : يا بنات امشو افتحو الباب

ابتهال : 😍😍 جاااا

طبعا انا واجلال وبتهال جرينا جري ع الباب نشوف الجا منو وفتحت الباب 😍😍😍😍 احمممممممممد 😂😂😂😂 كانت المفاجأة احمد اخوي 😍😍😍😍😍😍 ياااالله يااخ احلي مفاجأة كلنا قعد
نا نبكي من الفرح لما جا داخل.. بالذات امي 😍 . كان بالجد احلي يوم في حياتنا ياخ .. اتضح انو احمد اصلا عاملها مفاجأة للبيت كلو بس ابوي خرب المغاجأة وقال لي امي احمد جاي بكرة . احمد قال ليها خلاص . مدام عرفتي انتي وابتها ما تكلمو الاء واجلال ..

😍😍 يلا احمد مواصفاتو كالاتي زول طولو خيالي .. للان ما لاقاني زول اكول منو زول رياضي كدة .. لونو فاتح عيونو عادية لكن الرموش عندو والعجب الحواجب المهم مكسر بنااات الحي ومكسر اضلاعهم نصين . المهم احمد عمرو زي 29 سنة كدة امي تاني ما ولدت الا انا بعد 8 سنة يلا بيتو جاهز وااي شي جاي عشان يعرس

الاء : احمد اها العروس منووو

احمد : والله انا في واحدة في راسي بس جاي عشان اتزوج وهي في بالي .. بس ما تكون مخطوبة ولا حاجة

اجلال : دي منو هب احنا بنعرفها ..

احمد : ااي كيف ما بتعرفوها دقيقة هي قاعدة في الصورة الجماعية حقتكم

ونفسها طلعت بنت اخت صاحبي

دي ياها

الاء اجلال : 😱😱😱😱😱

يتبع ....
#تؤام_روحي
بقلم: الاء سامي

الجزء 16

اجلال : واااااااو بالجد زوقك حلوو

الاء : اااي والله مافي منها زوق واحترام ووقار .. نعم الاختيار .

جرينا الونسة لي اآخر الليل لانو بالجد اخوي دة مشتاقين ليه شديد فوق ما تتصورو .. لما اصبح الصباح القومة غلبتنا من كتر ما ساهرنا امس بليل .. المهم جاي جاي قدرنا نمش الجامعة .. اول زول الاقيه طلال .. بس كدة لقيتو في وشي طلال : عووك مالك الليلة كحيانة كدة زي كنتي بتكسري جبل .

الاء : يالله ياخ 😍😍 تخيل احمد اخوي عملها لينا مفاجأة وجا

طلال : ماشاءالله حمدلله علي سلامتو

الاء : الله يسلمك يارب تسلم والله .. انا مبسووطة شديد

طلال : يدوم الانبساط

الاء : انت جديدك شنو

طلال : والله بس طلتك .. ومشتاق ليك شديد

الاء : بالاكتر ... امس رشاد عمل حادث ..

طلال : يا ساتر يارب ..

الاء : اي والله بس اصابتو كانت في رجلو فكك بسيط

طلال : اهااا .. القال ليك منو ؟

الاء : امس مشينا ليه في المستشفى .

طلال : 😳😳😳😳 مشيتو ليه في المستشفى ؟

الاء : ايوة .

هنا طلال عايني مسافة كدة وملامح وشو كلها اتغيرت كأنو دة ما طلال الانا بعرفو .. يلا بدون مقدمات قام مشا خلاني واقفة زي الماحصل شي

الاء : "اجي دة مالو 😒😒"

طبعا حيرني المهم شلت بعضي ومشيت المحاضرة لقيت حنين حجزت لينا انا واجلال ..

حنين : يا هلا الليلة متأخرة مالك يختي ..

الاء : 😒 ياتو يوم انا جيت بدري

حنين : علي قولك والله .. اها اخبارك والجديد شنو .. وامس استاذ هشام كان كيف

اجلال : كويس والله 😊 امس مشينا مع امنية صحبتنا

المستشفى...

حنين : كويس اها لقيتو كيف

اجلال : لااا كويس والله الحمدلله 😍

بعد ما انتهت المحاضرة مشينا علي المبني 8 جمبو في اشجار وكراسي تحت الشجر قلنا نقعد هناك شوية كدة جونا توسل تسابيح ..

الاء : سبوحة

تسابيح : اي يا عسل

الاء : انت عندك خالك مغترب في الامارات..

تسابيح : ااي خالي هناك

اجلال : ماشاءاالله والله

تسابيح : عرفتو كيف عندي خالي هناك

اجلال : اااي احمد اخوي قال لينا .. بالمناسبة احمد جا 😍

توسل : حمدلله علي سلامتو بركة الجاكم طيب .

الاء : تسلمي حبيبة 😊😊

تسابيح : حمدلله علي السلامة .. احمد القرض ... 😍😍 انا حا اجيكم زيارة طولت ما شوفت ابتهال ولا خالتو اماني ... احم لازم اجي اشوفهم...

انا واجلال وتوسل بقينا نضحك عليها ضحك ...

اجلال : 😅 يابت اتقلي حبة ما كدة تنبرشي في الولد ..

تسابيح : 😂😂..

الاء : 😂 سبوحة .. عسل خلاص

اجلال : "جات رسالة من هشام 😍 - حبيبتي..كتبت لكي..عشرات الرسائل..

" ابكيت الابجديه..وجعا..شوقا..ًواحتياجاً..حملت الاحرف عبء البوح..وشتات المشاعر..الم الندم.. علها تلمس شيئا ف قلبك...حكيت لك كم انا تائه بدونك..كم اشتاقك اخبرتك بكل خيباتي من بعدك..حكيت لك عن كل تجاربي وكل الفتيات اللاتي ظلمتهن وظلمت نفسي بمقارنتهن بك..كتب رسائلي لكِ بحبر من وجع..وله..وشجن..وصفت لكي كم افتقد دفء يديك..رسمت لكي شعوري بالندم وعجزي في ان اجد اعتذار لائقاً بك..بحت لك باحتياجي..للغرق ف بحر عيناك..لانغام صوتك..لجمال بسمتك..لحنانك..المك .خوفك..جنونك..اخبرتك باني اختنق..واني بحوجة ماسه لتنفسك ..لاشتمام عطرك..لوجودك قربي..بللت رسائلي بدموعي وغفوت...ولما افقت.. جمعت اوراق قلبي.. وحرقتها.. فانا شرقي متعصب ..اضعف من ان اكسر كبريائي و اترجى العودة "

اجلال : ردت علي رسالته..

" اشتاقك...

نعم اشتاق.. لضحكنا..شجارنا..نقاشاتنا..اشتاق استفزازي الدائم لك..وبرود دمك القاتل..اشتاق اوامرك التي لا تنتهي..

افتقدتك اجل

تعبت من المكابرة.. م عدت اطيق هذا البعد...

اختنق بدونك انا...

احتاجك جداً ...

احتاج الي الحبيب الزي كان فيك "

اجلال : 😍😍 ..

الاء : اشي مالك بتتبسمي براك يختي .

اجلال : 😊😊😊...

جمب الكلية كانت امنية واقفة مستنية صحبتها .. بالصدفة عمر طلع من الكلية جوا

عمر : امنية..

امنية : اهلين عمر ..

عمر : كيفك اخبارك شنوو..

امنية : تماام الحمدلله بخير

عمر : الحمدلله 😊.. رايك شنو اعزمك قهوة

امنية اساسا هنا اتبكمت وعرقت وشها حمر والصوت رااح وحالتها بقت مستعصية للاخر ووهنا عمر بقي بعاين ليها نظرة حب كدة مركز فيها للاخر ومعاها حبة ابتسامة قاتلة كدة 😍 وهي طبعا حبت تعمل فيها تقيلة ما ردت عليه .. علي العليها صحبتها المستنيها اللي هي ضحى جات لما شافتهم سوا صورتهم من دون ما يحسووو كم صورة كدة ..

عمر : اتفضلي ..

امنية : تسلم 😊

مشو امنية وعمر فيةواحدة من كافتريات الجامعة .. عمر قال ليها دقيقة اجيب القهوة .. بس في مسافة حبيب القلب عمر يجيب القهوة شالت تلفونها .. لقت رسالة واتس من ضحي مرسلة ليها الصورة ومكتوب فيها مع الصورة "انت عارفة رقم اخوك عندي مممكن ارسلها ليه لأخوك واحكي بيه عن قصة الحب البينكم .. طبعا انا ما اعمل كدة اذا انت ظبطيني مع اخوك 😏😏😏.

امنية : 😥😥😥😥😥😥😥

عمر : امنية اتفضلي قهوتك

امن
ية : عن اذنك انا حا امشي عندي محاضرة 😥

عمر : معقول اشربي القهوة

امنية : ياريت والله مرة تانية بس ضربو لي المحاضرة بدت

عمر : خلاص تمام مرة تانية .

امنية قامت جارية لما هو استغرب طبعا

عمر : 😥😥😥😥

يتبع ...

💎خواطر ابتهال خوجلي 😍
#تؤام_روحي
بقلم: الاء سامي

الجزء 17

امنية اتصلت علينا ووصفنا ليها مكانة قامت جاتنا زعلانة وشها منفوخ وشوية كدة ويطرشق من شدة الزعل وعيونها ديل يطلعو شرار ..

المهم سألناها عن الحاصل عليها قالت لينا ضحى صورتها هي واقفة مع عمر .. والمشكلة انو ضحى ورشاد بقو اصحاب شديد ..

الاء : ضحى دي مباااااالغة دة شنو البتعمل فيه دة ...

اجلال : هي والله ولا بهظر معاها تلحق تقل ادبها بقيف في وشها طوالي وقصة الصورة دي خليهاعلي الله بتتحل ان شاءالله

امنية : انا مابهمني نفسي بتهمني عمر ماعندو اي زنب وصداقتو احتمال تنهتي برشاد 😐😐.

الاء : لا ما بتنتهي .. ان شاءالله بحصل خير

امنية : ان شاءالله .. اها خلوني من مشكلتي العميقة دي انتو المخطوبة منو والعندها حبيب منو .

تسابيح : مخطوبة توسل والباقيات بايرات والحمدلله .. وانا حبيب ماعندي

توسل : 😂😂

امنية : ماشاءالله طولت خطوبتك ولا قريب

توسل : والله يادوب لي سنة كدة لكن بعد كدة بنعمل العرس ان شاءالله

امنية : ان شاءالله ربنا يتم ليك علي خير حبيبتي .. وانت يا الوية ماف زول قال عاوزك

الاء : "🙁 دي المرة التالتة اتصل علي طلال ما برد مالو ياربي.. معقول ياربي زعل عشان مشيت لي رشاد في المستشفي .. لكن ليه ؟ .. مش هوو بحب حنين 😥 مع اني حاسة انو لسة بحبني انا .. لا يا الاء ما تتوهمي ساي .."

امنية : عوووووووك الوية ..😐

الاء : ااي يا طلال ..😳😳 اقصد امنية 😶

امنية : اووووهو .. 🙄🙄 مافي حاجة اسمها اقصد .. اها طلال دة منو 😏 سريع عليك الله

الاء : صاحبي 🤗

امنية : صاحبك 🙄 امممم ..

الاء : جد والله

امنية : اسي انا غالطتك خلاص صاحبك صاحبك 🙄.

فجأة تلفون امنية ضرب طلعت ضحى

ضحى : يابت اها عملتي شنو

امنية : ما حا اعمل ااي شي وتاتي ما تتصلي في التلفون دة .

😒😒

ضحى : خلاص ما عندك ااي مشكلة 😑

حنين طبعا قاعدة مع طلال في مصطبة جمب القاعة

حنين : انت الليلة مالك مبكم كدة فهمني في شنو

طلال : والله زهجان بس عاوز امشي البيت ..

حنين : ومحاضرتك ؟

طلال : ما اعتقد ..

حنين : لالا دة موضوع كبير فهمني في شنو ... الاء زعلتك ولا شنوو .. فهمني حاجة

طلال : اكسري الحنك بس تاني ما تشتغلي بالموضوع

حنين : ليه في شنو مالها عملت شنو

طلال : 😔😔

حنين : "زعلان شديد ياربي عملت شنو الاء 😐"

رشاد رسل لي اجلال رسالة انو قاعد في الكافتريا تجيه بس لسة ما مشت وانا حنين اتصلت علي قالت انت وين عاوزة الاقيك سريع وماعارفة شنو المهم وصفت ليها محل قاعدين جات سألتني عن الحصل قلت ليها والله زعل عشان مشيت لي رشاد وحكيت ليها القصة كلها من البداية لما كنت بحبو لحد تاريخ اللحظة دي ..

الاء : ليه في شنوو يا حنين

حنين : طلال بحبك يا الاء وانت عارفة كدة من زمان

الاء : 😳😳😳😳😳😳 كيف يعني بحبني وانت

حنين : خليك مني انا يا الاء هو بحبك انت وانا بس كنت بختبرك بس

الاء : يعني ما كنتو بتحبو بعض 😍

حنين : لا 😊😊.. خليك من دة امشي وضحي ليه انك انت كمان بتحبي

الاء : بس انا..

حنين : (قاطعتها) بس انت بتحبي يا الاء

الاء : 😳😳..

توسل : تعالو هنا انتو بتوشوشو في شنو 😒

امنية : ماعارفة لكن انا حاسة الموضوع عن طلال لانو سمعت بالجابز كدة طلال 😉

الاء : 😂😂 شماراتك عالية ... دة شهادة انك ضمن الشلة

امنية : عليك الله 😂😂 ... امنية تلفونها رن لما لقتو رشاد

امنية : الووو

رشاد : 😠😠 تعالي البيت سريع

امنية : في شنوو 😓😓

طبعا كلنا ركزنا معاها

رشاد : قلت ليك الببيت سريييييييع ولا كلمة 😠😠

امنية : 😨😨😨😨 "اكيد كلمتو الفقر ديك وووب علي 😢"

اجلال : في شنو يا امنية 😓 .

يتبع.....
#تؤام_روحي
بقلم: الاء سامي

الجزء 18

امنية قامت قامت مخلوعة وجري وطبعا انحنا بوراها عاوزين نفهم الحاصل شنو ...

الاء : امنية يابت ... هي اقيفي

امنية : 😐😐😐😐 "انا متأكدة الحقيرة ضحى كلمتو"

اجلال : يابت 😐.. امنية دي بتخاف من اخوها شديد ياخ

تسابيح : طبعا لازم ااي اخو كدة اسي اخوي اكعب منوو 😑

توسل : يا بنات خلوها دقيقة .. انا عندي فكرة ..

الاء : شنوو 😳

توسل : عمر 😊..

اجلال : 🙂🙂 طيب فهمت عليك وين نلقاهو دة 😐

الاء : في الكافتيريا مش امنية قالت قاعد هناك

تسابيح : لا ياخ دة بكون قااام زمااااان

اجلال : نجرب ما بنخسر شي

طبعا انحنا كلنا جري علي الكافتيريا فعلا لقينا عمر قاعد يكتب شكلو عندو بحوث ولا حاجة 😊😊 المهم كبسنا عليه كلنا الولد لما اتخلع 😂😂😂 ...

اجلال : سلام عليكم ..

عمر وعليكم السلام .. اتفضلوو

اجلال : جينا نقول حاجة مهمة وضرورية

عمر : لي انا ؟ 😄

الاء : اااي ليك 😄 ما تشيل هم احنا بنعرفك معرفة سطحية كدة انك صاحب رشاد او هشام الروح بالروح

عمر : ايوة 😊

تسابيح : في واحدة واطية وحقيرة بس كدة واقفة ضد امنية ... شافتك واقف معاها وصورتكم

عمر : 😳😳😳😳😳 كيف الكلام دة

توسل : عديل كدة واسي الصورة وصلت لي صاحبك وزعل شديد اوصل علي امنية وقال ليها تجي البيت ..

عمر : امنية 😳😳..

الاء : انحنا حبينا نكلمك لانو ما باليد حيلة والله .. ومن بعد الله معتمدين عليك توقف رشاد وتوضح ليه سوء التفاهم الحصل دة

طبعا ما خلصنا كلامنا زي الناس عمر اتنفض وشال ورقو وقام مشا

بهناك كمان امنيةوصلت بيتهم بعد ربع ساعة كدة طبعا خافت شديد لحد ما وصلت البيت لقت اخوها مستنيها جمب الباب وشو دة احمر من الزعل ..

رشاد : 😠😠.. دة اخر شي اتوصلتي ليه يرسلو لي صورك مع عمر ..

امنية : 😢😢😢 اسمعني

رشاد : اسمعك ؟ 😠😠 ... هو الحمدلله انو طلع عمر لو زول تاني كان قطعت رقبتك 😡

ام رشاد : في شنو يا ولدي مالكم بتكوروكو .. انا جيت اقول ليك الباب بخبط .. امشي افتحو ..

رشاد مشى فتح الباب .. لقاهو عمر 😍😍..

عمر : رشاد

رشاد : عمر اتفضل .. اوووه علي مرخب بيك اتفضلو اتفضلوو

علي : (اخ عمر الكبير .. عمر طبعا والدو متوفي وراباهو اخوهو علي ) كيف يا عمر تمام

عمر : الحمدلله والله..

علي : الدكتور موجود

عمر : ااي موجود.. االليلة جا بدري من الجامعة

مبارك : (والد عمر وعميد كليتنا ) سلام عليكم

علي : وعليكم السلام دكتور مبارك

مبارك : كيفك استاذ علي..

علي : الحمدلله في نعمة ... والله انحنا جاين جاين نطلب يد امنية لي عمر ...

مبارك : والله انا ما عندي مانع راي امنية ونعمل مشورى لاعمامها

رشاد : 😳😳😳..

مبارك : اها انت يا هشام

رشاد : لا انا ماعندي ااي مشكلة

علي : اكيد طبعا لازم .. تعملو مشورى

😍😍 اهل امنية واهل عمر اتفقو علي المشورة وسألو امنية

طبعا ما صدقت قعدت تبكي دي براها بس لكن قدام اهلها عاملة فيها تقيلة 😂😂😂 اتصلت علينا طوالي كلمتنا 😍😍😍 وفرحنا ليها ...

انحنا طبعا مشينا البيت لقينا احمد وامي بتشاورو في موضوع خطوبتو هو احمد

قال : انو اتصل علي خال تسابيح وخال تسابيح طبعا كلم امها وابوها وفضل يكلموها هي .. وخالهم قال ليهم زول مضمون ومحترم وجادي ولد ناس وحسب ونسب ..

المهم في النهاية التفقو علي انو يجي يوم الجمعة .. رسمي ..

😍😍😍 ..

تاني يوم مشيت الجامعة معاي اختي اجلال.. فكرت احكي ليها عن القالتو لي حنين كلووووو

الاء : اجلال عاوزة اقول ليك حاجة 😔

اجلال : قولي .. اتفضلي

الاء : طلال بحبني 😻

اجلال : 😳😳.. اجي كيف بحبك .. مش اسب بحب حنين ولا شنوو .

الاء : حنين كانت بتختبرني ساي لطن هو بحبني انا حتي زعل لما مشت المستشفي لرشاد .. لانو انا اصلا ما وضحت ليه انو انتو بتحبو بعض .

اجلال : قصة دي 😐😐 اها السؤال انت بتحبي..

الاء : انا 😳.. انا 😊😊 ااي ياخ 😻

اجلال : 😂😂..

طيب مستنية شنووو امشي راضيه بس لكن اوعك تقولي ليه بحبك 😒😒 مفهوم

الاء : طيب 😄 يلا معاي ياخ 😍😍

اجلال : يلا 😊

طبعا ما صدقت طوالي جري نفتش فيه بقينا نمش القاعات والكافتريات واصلا لما اتصل عليه بقي ما برد علي 😐😐 المهم اجلال فكرت قالت لي اتصلي علي حنين .. اتصلت علي حنين قالت لي ماعارفة وين الا اتصل عليه .. بعد 5 دقائق اتصلت علي قالت يا الاء طلال دة ما جا الجامعة الليلة قاعد في شارع النيل .

الاء : تعالي نمش شارع النيل ..

اجلال : يابت دي فكرة كويسة ؟ 😐

الاء : انا ماشة 😌

اجلال : خلاص بجي معاك امري لله

ركبا المواصلات طوالي مشينا شارع النيل .. 😍😍 لقيناهو قاعد في الكراسي الحجرية تحت شجرة ونسمة البحر دي باااردة وسمحة سماحة 😍😍. المهم اجلال قالت لي حا استناك هنا امشي انت ... قعدت في كرسي ورا كرسي طلال . وانا مشيت ..

الاء : سلام عليكم ..

طلال : وعليكم السلام .. حنين ورتك انا هنا

الاء : ااي لانو انا سألتها .. اسي انت ما قلت لي اتفضلي 😒 غايتو وا
حد عديم اتكيت..

طلال : 😒😒 اسي انت وشك دة وش زول يقولو ليه اتفضل .. ممكن اقول ليك اترزعي 😒

الاء : اللهم طولك ياروح .. خلينا في الموضوع المهم انت زعلان مني ليه انا عملت ليك شنووو . 😐

طلال : لا ما عملتي شي 😑

الاء : انت زعلان مني عشان مشيت لي رشاد في المستشفي .

طلال : سألتك قبل كدة بتحبيه قلتي لا ..

الاء : هو واجلال بحبو بعض بعدين اختو صحبتنا شديد وانا حنين كلمتني انو عامل حادث . واختو واقفة جمبي اتضريت اكذب عليها اسوقها المستشفي .

طلال : 😳😳 هو واجلال بحبو بعض ..

الاء : ايوة بحبو بعض - طبعا انا شايلة التلفون في يدي اجلال ضربت لي مضايقة عاوزانل نمش وكلال ركز مع المكالمة .

طلال : توأم روحك بتصل عليك

الاء : توأم روحي دي اجلال مستنياني هناك قبلنا عليها طلال سلم عليها

طلال : اجلال توأم روحك ..

الاء : ايوة اكيد

طلال : والاء توأم روح منو

الاء : 😊😊 طلال ..

طلال : 😍😍 اكيد

الاء : يلا عن اذنك هوووي انا ماشة. قمت جاريةجري

طلال : 😂😂😂😂

يتبع.....
#تؤام_روحي
بقلم: الاء سامي

الجزء 19

الاء : 😍😍😍😍 ياخ انا مبسوطة وطايرة فرحة بس 😍

اجلال : ربنا يديم بسطتك..

الاء : اللهم امين ياااارب .. تلفوني بيضرب دي امنية 😍.. الووو

امنية : الوية 😍😍😍😍😍 وينكم انتووو بفتش عليكم من قبيل اتصلت ع تسابيح رسلت لي رسالة هي توسل في محاضرة ..

الاء : 😍😍 واااو باين عليك الانبساط احنا جايين في الطريق .. حا تكوني وين

امنية : 😍😍 بتلقوني جمب الكلية ...

الاء : تمام 10 دقايق ونصل

امنية : تمام حبيباتي يلا

ضحى طبعا اتصلت علي رشاد ورشاد جاها جمب المبني 5 . المهم عاوزة تشوف ردت فعلو كيف من بعد ما شاف صور اختو اللي رسلتها برقم غريب طبعا .. لكن هي اتفاجأت

رشاد : ضحى والله ياخ انا مبسوط

ضحى : ربنا يديم البسط الباسطك شنوو .

رشاد : في واحد صاحبي شديد اسمو عمر .. امس جا اتقدم لي امنية طبعا بتكون كلمتك.. ما انتو اصحاب

ضحى : 😲😲😲 اتقدم ليها ..

رشاد : اااي انت ما عارفة ولا شنو

ضحى : 😄😄 طبعا عارفة بس ما كنت فاكرة انها جادة كدة "دة طلعت ليه الشهامة دي من وين يتقدم ليها اسي 😒😒.. ما مشكلة بتصرف برااي " .

رشاد : ضحي دقيقة اجيب موية من الدكان داك واجي ..

ضحى : طيب .. رشاد 😍

رشاد لما مشا خلي تلفونو وشنطتو الشايلا .. بس هو في الدكان كدة اجلال اتصلت عليه مسجلها علي تلفونو "وتيني"

ضحي طبعا من شافت الاسم وشها اتقلب واتمادت ردت علي التلفون

اجلال : الوو هشام .

ضحى : هشام ؟ 😑 هشام منووو

اجلال : معليش انت منوو .. هنا اجلال فكرت انو تكون دي امو ولا حاجة..

ضحى : انا ضحى حبيبة رشاد .. انتي المنو

اجلال : 😒😒😒 ضحى ههههه رشاد غاشيك ولا شنووو ما اسمو رشاد اول شي

ضحى : عايني حبيبتي ما طلبت منك توريني اسم حبيبي ..

اجلال : عفوا منك .. دة حبيبي انا .. بعدين اسمو هشام ما رشاد .. ممكن تسألي حبيبك تقولي لي اسمك منو 😏😏

ضحى : "قبل كدة كأني سمعت هشام دة ولا انا بتخيل 🤔"

انت واحدة ماعندك موضوع وتاني ما تتصلي هنا الرقم زاتو غلط امشي شوفي هشامك دة بي وين .

اجلال : ضحى تتذكري اليوم القلتي لي فيه انو اسمو رشاد وانو غاشيني وكدة امشي اتأكدي اول بعدين تعالي اتكلمي معاي .. اسي وينو هشام

ضحى لحظة عاوزة ترد عليها كدة هشام ضحي فلتت التلفون ووقع فوق الشنطة بدون ما هشام يحس والخط فاتح طبعا ..

رشاد : ضحى جبت ليك بارد والله علي زوقي نسيت اسألك .

ضحى : البجي منك كلوو حلو

رشاد : تسلمي

ضحى : تسلم لي انت ..

اجلال : طبعا سامعة دة كلو بالتلفون - 😠😠.. وقفلت الخط طوالي..

ضحى : رشاد عاوزة اسألك .. انت عندك اسم تاني

هشام : اايوة انا اصلا ما اسمي رشاد اسمي هشام

ضحى : 😳😳😳 "اجي " ليه بقولو ليك كدة

رشاد : هشام اسمي الحقيقي في الشهادة لانو الحاج كان عاوز يسمي كدة .. بس الحاجة نفسها تسمي رشاد فبقت كدة اتقسمو الحكاية بينهم 😂😂

ضحى : 😂😂..

رشاد ضحى بعد تشربي عاوز امشي المكتبة بتاعة الهداية

ضحى : عاوز تشتري هدية لمنو

رشاد : لصاحبي .. تمشي معاي

ضحى : ممكن

اجلال : رشاد الواطي تاني كان اتكلمت معاهو ما يبقي اسمي اجلال ..

الاء : في شنووو يابت

اجلال : رشاد قاعد مع ضحى 😠😠

امنية : 😳😳😳 اجي .. ضحى دي غايتو

الاء : قصدك ضحى القاعدة معاهو 😒😒

اجلال : وشابكة تجاكرني انا حبيبتو وانا زفت 😠😠

امنية : يا بت اهدي.. امنية اتصلت علي رشاد وقال ليها هو في مكتبة الهداية .. المهم قمنا مشينا لما وصلنا لقينا ضحى واقفة معاهو وبتجرب في الساعة كمان لحظة احنا واقفين لبستها ليه هو زااتو عشان اغتبرها صداقة ما قال شي ..

المهم اجلال شافت المنظر دة ووشها اتقلب 180 درجة لمحها رشاد وبقي يناديها لكن لا حياة لمن تنادي مشت خلتو زي كأن شيئا لم يكن ..

رشاد : 😐😐.. معقول غيرتها زايدة كدة ..

الاء : لا دي ما غيرة صاحبتك ردت ع مكالمة اجلال وبقت تتساخف معاها ..

رشاد : منو ضحى 😳😳 ..

امنية : ضحى ااي ياها ذاتا... امنية تلفونها رن .. عن اذنكم..

الووو عمر

عمر : كيفك تمام

امنية : الحمدلله .. تمام كيفك انت

عمر : بخير والله الحمدلله .. صحباتك كيف .. وصاحبتك الغدارة كيف 😂

امنية : 😂😂 بخير والله .. صح ذكرتني انت عرفت كيف بموضوع الصورة .

عمر : والله عندك صحباتك 4 كدة كتر الف خيرهم جو قالو لي في صورة اترسلت لي هشام وما عارف شنووو بس طوالي من مكاني جيتكم ..

امنية : ياخ صحباتي عسل ينقط ..

عمر : ربنا يحفظهم ليك يارب ...

توسل وتسابيح مشينا ليهم في الكافتيريا لقينا تسابيح مخلوعة ومصدومة .. قلنا ليها في شنو يابت

تسابيح : انتو احمد اخوكم جاي يتقدم لي 😳😳

الاء : اااي 😍😍 اها رايك شنوو..

تسابيح طبعا من قولة ااي غمرت .. 😕😕 غمرت عديييل نصحي فيها يمين شمال ابت تصحى ما خلينا شي بصلة وتوم وكل شي الا بعد ربع ساعة صحصحت براها ..

توسل : يا بت انت كويسة ...

تسابيح : كويسة .. بالنسبة للرد بفكر واديكم خبر .. احم

اجلال : ماف داعي تفكري عرفن
ا خلاص 😂😂😂😂...

كلنا بقينا نضك فيها .. فجأة جانا طلال لقانا بنضك

طلال : تدوم عليكم الضحكة

الجميع : اميييين يارب ..

طبعا انا قلبي بقي يدق ساي من شوفتو

اجلال : كيف يا طلال

امنية : اووه انت طلال

طلال : يب 😄 اهلا بيك ..

امنية : اتشرفنا 😊

طلال : شرف الله مقدارك ..

الوية ..

الاء : عن اذنكم دقيقة بس طلعت مع طلال برا الكلية .

جيت الجانعة يادوب ولا شنو .

طلال اايوة قلت اول شي اشوف حبيبتي ..

اديكم معلومة بسيطة عن طلال دة .. 😍 طلال ورشاد نفس للعمر الاتنين 27 سنة .. يلا طلال قرا الجامعة زمان ما كانت رغبتو جمدها وحاليا رجع للدراسة وهو خريج معانا ..

الاء : تسلم لي والله وما بتقصر ...

بعد 3 يوم .. طبعا للان اجلال زعلانة من هشام والحكاية دي ليها 3 يوم .. المهم احنا الليلة ماشين نخطب سبوحة لأحمد اخوي 😍😍..

ومشينا الاهل تلمو كلهم مشينا حوالي بصين وعربات صغار ..

الحمدلله تمت الخطوبة وحددو العرس كمان بعد شهر ونص بالضبط لانو اخوي اجازتو 3 شهور ..

عقبال الباقين يارب

يتبع....
#تؤام_روحي
بقلم: الاء سامي

الجزء 20

انا واجلال وتسابيح وتوسل اتلاقينا في السوق عاوزين ركب المواصلات طبعا تسابيح الهايس ما شايلاها نهائي بسس فرحتها ..

تسابيح : الليلة مالو اليوم زحمة كدة 😥

توسل : الخرطوم ياتو يوم ما كانت زحمة بس فعلا الليلة كتيرين شديد ...

الاء : ما اعتقد حا نحصل المحاضرة 😐..

تسابيح : بنحصل ان شاءالله..

بعد نص ساعة من الزمن حتي حصلنا المحاضرة بدت ليها ربع ساعة .. والدكتور دة بالذات صعب شديد من اول ما يجي يقفل الباب المهم ولا نتعشم انو حا ندخل طبعا توسل وتسابيح محاضرتهم بعد حقتنا يعني حاليا اوف المهم مشينا الكلية لقينا رشاد وااقف في زول جا بارك ليه وكدة واحنا الشمار مشينا عليه اجلال طبعا وقفت ما مشت معانا

رشاد : سلام عليكم

الاء : 😕 انت كويس .. فجأة بقيت تسلم في شنو

رشاد : 😂😂😂 اتعينت استاذ رسمي في الجامعة يعني تاني مافي تقولو لي يا استاذ 😊

الاء : 😒 بالله .. علي العموم مبروك ياخ الف مبروك

رشاد : 😂😂 الله يبارك فيك يارب .. تسلمي

توسل وتسابيح : مبروك يا استاذ رشاد ...

رشاد : الله يبارك فيكم يارب تسلموو .

اجلال : 😒😒😒 يلا اتأخرنا علي العليه الدكتور ما بدخلنا المحاضرة كمان تتونسو

رشاد : دكتور منو المادخلكم .

الاء : دكتور محمد .

رشاد : تعالو نحاول نقنعو

الاء : 😊😊😊 يا سلااااام

رشاد مشا القاعة وسلم علي الدكتور احساس استاذ استاذ كدة 😂😂 المهم انحنا واقفين برا شايفنو بتكلم مع الدكتور لكن بقول ليه في شنو ماعرفين المهم الدكتور قال لينا اتفضلو 😍😍 دخلنا المحاضرة .. بعد طلعنا منها اجلال قالت لي انا ماشة علي الكلية .. قلت خلاص ماشة تصالح رشاد فمافي داعي ازعجها قلت ليها طيب وانا مشيت علي القاعة حقت امنية لانو هي كمان حا تطلع بعد كدة وتوسل ونسابيح دخلو يادوب..

امنية : حبيبتي انا 😍..

الاء : وين يا عسل اخبارك

امنية : الحمدلله تمام .. وين اجلال ما جات الليلة ولا شنوو

الاء : لالا جات بس مشت الكلية

امنية : ااها ااي خلاص نمشي علي الكلية انا اصلا ماشة اشوف بابا ونشوفها ونمشي ..

الاء : تمااام .

بعد مشينا الكلية امنية مشت لأبوها انا اتلفت يمين وشمال ما شفت اجلال بعد امنية طلعت قلت ليها اجلال برا هنا ما ظاهرة ما لاقتك جوا .. قالت لي لالا والله ما صادفتها جوا..

قمنا قلنا خلاص نفتشها حولين الكلية برضو مافي قمت اتصلت عليها ما بترد ..

مشينا لي رشاد .. قال ما شافها بقينا نمشي ع الكافتيريات والمكتبات ومافي 😥😥 طبعا قينا نقلق

امنية : مشت وين ياربي 😐

الاء : 😓 ماعارفة لكن انا بديت اقلق والله

امنية : لالا يابت ما تخافي حاتكون مشت وين يعني ما صغيرة هي ..

رساد اتصل علينا قال لينا اجلال ما بترد واحنا قلنا ليه ما لقيناها .. قال لينا خلاص جاييكم بعد ساعة كدة اتصلت علينا

الاء : 😨😨 دي اجلال الووو 😍

امنية : 😍😍

- الوو

الاء : 😳😳 انت منوو ووين اختي

العم : ما تخافي اختك كويسة احنا في المستشفي اسي صدمتها بدون ما اقصد .

الاء : 😢😢 اجلااال - اعصابي ياظت وحيلي مات ووقعت طوالي -

امنية : 😳😳 الااااء يابت مالك - شالت التلفون - الووو

العم : ايوة انا قلت ليها اختك كوبسة بس حادث بسيط والله .

امنية : الحمدلله طيب احنا جايين .. الاء الاء قومي

في اللحظة دي رشاد وصل

رشاد : امنية في شنو الاء مالها

امنية : ما عارفة انا بس خافت عشان اختها مافي ... 😢

رشاد : دقيقة اجيب امجاد نمشي المستشفي .. رشاد فعلا جار الامجاد وركبو الاء في الامجاد ومشو امنية وصفت لي للسواق نفس المستشفى حقت اجلال.. طبعا اتصلت علي اهلي كلهم جو المستشفي

الاء : انت كويسة يابت 😢😢

اجلال : كويسة انا والله ماف شي ااساسا اغمي علي خوف بس 😂😂 لكن الحمدلله ولا خدش ما جاني

امنية : حمدلله علي سلامتك يارب خوفتينا شديد

العم : حمدلله علي السلامة انا ذاتي قربت تجيب لي سكتة 😂

رشاد : حمدلله علي السلامة يا انا

اجلال : الله يسلمك يارب .. تلفونك يابت

الاء : طلال .. اهلين

طلال : الويتي وينك انت الليلة ما جيتي ولا شنو

الاء : والله جيت اختي اجلال صدمتها عربية جينا المستشفى .. وهي كويسة الحمدلله ..

طلال : ياستار .. حمدلله علي سلامتها خلاص بجي عليكم

الاء : لالا... 😳 قفل الخط الواطي 😑

اهلي وصلو وامي من باب المستشفي تبكى .. واحمد يقنع فيها وكمان توسل وتسابيح وصلووو .. امي واحمد مشغولين مع اجلال بعد اطمنو انها كويسة حتي انتبهو للموجودين ..

احمد : سلام عليكم .. يا شاب

رشاد : وعليكم السلام .. احمد اخوها صح

احمد : ايوة

رشاد : مرحب بيك انا هشام استاذ في الجامعة .. حقتهم ..

احمد : اتشرفنا يا استاذ هشام

غايتو الحمدلله احمد عداها .. 😂😂 هشام اتعين في الوقت المناسب .. 😄

10 دقايق طلال وصل كملت خلاص 😥 هنا رشاد وهنا طلال .. احمد الليلة حا يسفهنا شديد وووب علي .. 😥😥

طلال : سلام عليكم

الاء : 😨😨😨 "وووب علي "

احمد : وعليكم السلام .. اتفض
ل

طلال : الف سلامة ليها ..

احمد : الله يسلمك يارب تسلم ..

كنت قاعدة علي اعصابي لحد ما طلعنا من المستشفي احمد تاني نسا الموضوع .. يلا بعد يومين كدة العميد اتصل علي ابوي في الامارات وقال ليه عاوزينةبتك اجلال لي هشام ولدي طبعا الاسئلة دي شغال شنو وماادراك ابوي اتصل علي احمد اخوي اخوي عرفو طبعا جا قال لينا انا عرفت جيتو ما ساي 😂😂😂 اها والتاني دة جاي ليك انت برضو . قلت ليه ان شاءالله ..

بعد يومين جو عملو الخطوبة رسمي وقررو العرس مع عرس احمد طوالي 😍😍😍 ..

والحمدلله عشنا ايام حلوووة وضحي سبحان الله اختفت ما ظهرت نهائي السمستر الاخير انتهي واتخرجنا والعرس خلاص جا ي وابوي جا ليه 15 يوم 😍😍 . بعد عقدو خلاص كل واحد ساق عروستو احمد وتسابيح وهشام واجلال وسافرو انا بقيت في البيت معاي ابتهال .. بعد كدة نفض لي عرس امنية وتوسل 😍😍

بعد سنة 😍😍 ماشاء الله سبوحة مرت اخوي جابت بيبي سميناهو مصطفى يكبر حبة ويسافرو الامارات 😍 واجلال بنوتة سمينها خلود علي ام رشاد 😍...

وامنية اتزوجت طبعا وتوسل حاليا في السعودية 😍

فضلت انا بس هيييييي وتاني هيييي قايلني بايرة 😒😒 طلال اهلي كلهم عارفين بيه خطوبتي الجمعة الجاية ..

دي كانت قصتي انا واختي اجلال حصلت قبل سنة انا كتبتها في دفتر عشان كانت بالجد قصة حلوووووة شديد انا عشتها .. وسميتو توأم روحي ..

لانو في النهاية كل واحد فينا لقيت توأم روحهاةالبيسعدها ويشاركها حياتها عليةالحلوة والمرة ..

" الروايات من الخيال "

اجمل ما فيها ترابط الاخوات والتضحيات البينهم ..

وتسلم لي انا سندي في الحياة دي ابتهال خوجلي .. لولا خواطرها ما كان للرواية طعم او معني تاني ..

........ الـنـهـايـة ........
تقييمك لرواية تؤام روحي
رواية #ودار_الزمان

...(4 حلقات)...

متابعة ممتعة 🌻
#ودار_الزمان
بقلم: منار الطاهر

الجزء 01

.. نهى بنت كبقية البنات لها مميزاتها فهي جميلة في تعاملها وتصرفاتها ،من هي صغيرة محبوبة بين الاهل كانت مميزة بين صديقاتها فهي لطيفة ورقيقة وهادئة.

لونها قمحي مائل للصفار طويلة القوام شعرها اسود ناعم وطويل عيونها حوراء شديدة بياض العين توحي ليك بالكلام...وهذا ما كان يجذب اليها المعجبين .

تربت نهي في جو اسري محافظ وميسور الحال لكنها كانت دائما تميل ان تسكن مع جدتهاا والدة امها فكانت مقسمه بين بيتهم وبيت جدتها الحاجة فاطمة.

احداث القصة

-------؛-؛-----

كانت الحاجة فاطمة تحب نهي شديد ،كبرت نهي وظهرت مفاتنها وزادات جمال زيادة علي انها كانت متفوقة في دراستها نهي بتحب القراية شديد من هي صغيره ابوها كان بحفظها القرآن حتي الحروف الابجدية كانت عارفاها قبل دخوله المدرسة امتحنت نهي من الصف السادس قبل تغيير مراحل التعليم ودخلت المدرسة المتوسطة (الثانوية العامة) مدرسة الاميرية بحري طبعا دخولها المدرسة المتوسطة حدثت بالنسبه ليها نقله من الطفولة الي مراحل المراهقة والتكوين العقلي والصديقات .نهي دي زوله شفافه ومرهفة شديد بتحب الشعر والاطلاع ؛ظهر الحب في دواخلها واول من حبت عمر ود الجيران وبرضو عمر كان بحبها شديد بس نهي كانت بتخاف وبتعمل الف حساب لامها وابوها زيادة علي انها خجولة وعمر برضو كان بحبها ومكسر فيها كان بحاول يلاقيها وهي راجعة من المدرسة بس ما بقدر يتكلم معاها بس يشيل ويكتب في الرسايل ويرميها ليها وهي تتلفت بعدين تشيلها وترد ليهو بنفس الطريقة لحدي ما جا اليوم عمر اتجرأ واصر انو يقابل نهي ضروري ،رسل ليها رسالة يا نهي انا لازم اقابلك الليلة ضروري شديد انا يا نهي بحبك وما بقدر اسيبك لازم تقابليني عشان ابوي نقلوهو الاببض وح نسافر يوم الخميس نهي بعد ما قرت الرسالة دي حصلت عليها جنس حاله وبقت بس تبكي وما عارفة تقابلو كيف وحكاية سفرو دي اصلا ما باقية ليها كان باقي علي سفر عمر يومين ولازم تتصرف عشان تقابلو بس المشكلة نهي دي اصلو ما مديه سرها ده لي زول عشان يساعده لانها كانت بتخاف نسيت اقول ليكم نهي دي اخوها واحد اسمه طارق اصغر منها واخواتها اتنين ليلي اكبر منها مسمنها علي حبوبتها ام ابوها ومناهل اصغر منها بي سنتين المهم نهي كانت بتفكر في طريقة تقابل بيها عمر .اها الصباح وهي طالعة المدرسة كانت كاتبة الرد في ورقة صغيرة وخاتاها في علبة كبريت دايما كانو بوصلو رسايلهم لي بعض بالطريقة دي مشت نهي ومن بعيد شافت عمر رمت الكبريته ومشت علي طول من غير تتلفت وراها لحدي ما وصلت شارع الظلط عشان تركب المواصلات وكانت متوترة جدا..،عمر بعد مسافة مشي شال الكبريته وفتح الورقة وقرا الرسالة، عمر انت عارف شعوري ناحيتك وما قادرة اتخيل بعادك عني خلاص يا عمر نتقابل نهاية اليوم وانا جاية من المدرسة ممكن يا عمر تجيني في بحري ونركب مواصلات تانية غير مواصلات شمبات عشان عارفني انا بخاف وما دايرة زول يشوفني عمر طبق الورقة ودخلها في جيبو مع انهم كانو متفقين ما يحتفظو بالرسايل بس المرة دي عمر اخلف وعدو ،

نهي في المدرسة اليوم ده نهائي ما مركزه بس بالها كلو في عمر وكيف تقابلو وخايفة لما ظاهر عليها اها نهاية اليوم طلعت من المدرسة وماشة علي الموقف شافت عمر واقف بعيد شوية من المدرسة لما شافه طوالي مشي علي مواصلات الحلفاية وهي بي وراهو وقفوا مسافة لما جات المواصلات ركب وحجز ليها جنبو اول مرة نهي دي تقعد جنب عمر كانت متوترة والعرق يتصصب منها سلم عليها وقعدوا يتونسوا وما قادرين يفارقو بعض بس المسافة كانت بسيطة هم ساكنين في شمبات الحلة عمر طبعا حكي ليها ظروف والدو ولازم يسافرو وما معروف يتلاقو تاني والا لا .الابيض دي بعيده يا نهي وما عارف تاني الاقيك متين والا يمكن ما نتلاقة انا ما ح انساك يا نهي ،ونهي بس تبكي وتقشقش في دموعها لما وصلت المحطة نزلت بس عمر نزل المحطة البعدها عشان ما يسبب ليها مشكلة.

نهي وصلت البيت وعيونا مورمه بالبكا بس دخلت طوالي علي غرفتها غيرت ملابسها وطلعت غسلت وشها واتوضت للصلاة وحاولت تكون طبيعية عشان اخواتها ما يكشفوها بالذات اختها الكبيرة .

نهي دي اليوم داك اصلا ما اكلت وبالليل تبكي بس وعمر وصل البيت وبعد بكرة مسافر برتب مع اهلو في عفشهم وما صابر علي فراق نهي

اصبح الصباح ونهي صحت بس وشها مورم وعيونها اتدفنت من السهر والدموع سلوي امها لاحظت ليها .يا نهي مالك يا بت وشك مورم وعيونك محمر نهي :لا يا امي مافي حاجة بس الامتحانات قربت وساهرت وشكلو عايزة تجيني نزله امها قالت ليها خلاص يا نهي لو حاسه بي نفسك تعبانه الليلة ما تمشي المدرسة لا يا امي لازم امشي عشان عندنا دروس مراجعة في المدرسة نهي لبست وطلعت واختها الكبيرة بتقرا في الثانوي طلعت قبلها واخوانها الصغار بقرو في الابتدائي طبعا قريبة للبيت بطلعو متاخرين شوية.

اها في الطريق لي شارع الظلط كانت مأمله تشوف عمر بس اصلا ما ظهر ومشت المدرسة وهي زهجانه ومدبرسة وما ق
ادرة تستوعب شي نهاية اليوم شافت عمر من بعيد بس معاهو اصحابو ما قدرت تعاين ليهو ورجعت البيت وهي بتمني نفسها تشوفو لي آخر مرة عشان بكرة ناس عمر مسافرين .

وصلت البيت وفي العصر امها قالت لي زوجها عبدالهادي ناس عشه جارتنا ديل قالو ابوهم نقلوهو الابيض ومسافرين بكره الصباح ماشه عليهم اودعهم عبدالهادي قاليها اي امس لقيت حاج حسن في صلاة المغرب وكلمني وان شاءالله في صلاة العشاء بقابلو وبودعو والله حاج حسن ده زول طيب وزول واجب من سكن جنبنا هو ومرتو دي ما شفنا منهن الا الخير واولادهم نعم الادب والتهذيب .طبعا عشه وحاج حسن ما كان عندهم بنات خمسه اولاد وعمر ده الفي الوسط بقرا في تالته ثانوي يعني ممتحن الجامعة والنقليه دي بالنسبه ليهو كانت مشكلة بالنسبه للدراسة والامتحانات .اها سلوى قالت لي راجله خلاص بسوق معاي نهي اتقل بيها نهي دي من سمعت الكلام ده قلبها دل دل دل دقة وبقت ترجف ذي القصبه غايتو لملمت اعصابها وحاولت تهدا شوية امها نادتها يا نهي البسي سرعة عشان نمشي نودع خالتك عشه نهي حاضر يا امي طبعا بالنسبه ليها دي فرصة زهبية انها تشوف حبيب القلب ولو من بعيد مشوا ودقو الباب ونهي كانت متوقعة عمر يفتح بس للاسف عمر ما موجود مشي يودع اصحابو ونهي لما عرفت حذنت حذن شديد غايتو قعدو مسافة وعمر ما جا وقامت سلوي ودعت جارتها ونهي برضو ودعتها وقرررربت تقول ليها سلمي علي عمر وطلعو بس جنب الباب واقفين يودعوا في عشه عمر دخل

نهي دي لما شافتو ارتبكت وما قدرت تعاين ليهو عمر سلم عليهم ودخل وطلع سريع وكانو لسه واقفين مع عاشه في الباب وده كان اخر لقاء بين عمر ونهي،ناس نهى رجعو البيت وهي حزينه علي وداع عمر .صلاة الصبح ناس عمر عربيتهم اتحركت وعمر برضو حذين علي نهي ،نهي سمعت صوت الدفار الشايل العفش عرفت انو ناس عمر خلاص رحلو وبكت وبكت معاها كل جوارحها وزكرياته مع عمر ومرت عليها ايام كئيبه جدا والامتحانات خلاص علي الابواب وبمرور الايام بدت تتأقلم علي فراق عمر وبدت تزاكر وتستعد للامتحان وانطوت صفحة عمر . نهي عندها صديقات في المدرسة بس ما كانت بتحكي حاجاته لي زول عندها صديقة مقربه شديد اسمها دلال ساكنه الاملاك كانت بتحكي ليها بس كانت بتتحفظ شديد .انتهت الامتحانات وجات الاجازه ونهي ودعت صاحباته وودعت دلال واتواعدو انهم يزورو بعض في الاجازه .نهي قضت اغلب الاجازه مع حبوبتها الحاجة فاطمه برضو ساكنه جنبهم في شمبات بس في شمبات الزراعة قضت الاجازه بين ناس حبوبتها وبيتهم وكانت بتقابل اولاد وبنات خالتها وكانت الاجازة ممتعة بالنسبه ليها وبدت زكريات عمر باهته في حياته لانه مافي اي تواصل بس كانت في مفاجأة منتظراها في شمبات الزراعة كان في ولد قريب بنات خالتها اسمه فاروق شافه ذي مرتين مع بنات خالتها واعجب بيها بس اصلو ما لمح ليها لكن كان بتعمد يشوفها حتي ولو من بعيد .انتهت الاجازة ونزلت نور المدرسة ونهي قابلت صاحباتها وكانت مشتاقة جدا لي دلال سلموا علي بعض شديد وحكوا عن الاجازة دلال كانت زوله جميلة ودمها خفيف وجريئة جدا عكس نهي دلال بدت تحكي عن علاقاتها واعجابا بي فلان وفلان ونهي دي بس تقول ليها بالغتي يا دلال كده حرام ودلال تضحك حرام شنو يا بت هسه انا عملت شنو يعني لو في واحد اعجب بي اقول ليهو لا ياخ ما تعجب بي وبعدين اصلا انا ما عندي ليهم حاجة بحب اتونس بس المهم اتونسو وحكو لي بعض دلال يا نهي انتي دايرة اسألك اخبار عمر شنو نهي : عمر ده انا نسيتو زمان يا دلال ما ممكن اتعلق لي بي زول تاني م ح اشوفو خلاص دي كانت مرحلة وعدت وتاني اصلا ما ح ادخل انسان في حياتي .لكن يا ربي كلام نهي ده صاح دلال قالت ليها بالغتي يا نهي يعني عشان عمر سافر الحياة خلاص اتوقفت قالت ليها لا بس علي الاقل في الوقت دا انا عايزة اهتم بدراستي وانجح وكل شي ملحوق وانا زاتي حاسه بي انو الحب الحبيتو لي عمر ما اظن تاني اتكرر مع زول عشان كده شلت الافكار دي كلها من راسي المهم ونستهم كانت عادية لحدي ما في يوم نهي جات المدرسة وشكلها ما طبيعي ولقت الناس في الحصة الاولى دخلت الفصل ومنتظرة متين الحصة تنتهي عشان تحكي لي دلال الحصة كانت دبل رياضيات دلال قاعده في الفصل وما مركزه مع الاستاذ .رن جرس الفطور والبنات طلعوا دلال طوالي جات عليهااذيك يا نهوية مالك يابت الليله من دخلتي شكلك ما طبيعية نهي طوالي مسكت دلال من يدها وبقت تحكي ليها ما شفتي يا دلال الليله في واحد شفتو ذي مرتين عند ناس حبوبه وهو اظنو ود عم بنات خالتي وما حصل اتكلم معاي ولا انا بعرفو بس كل يوم بجي يركب من محطتنا لكن انا ما كنت مهتمه بي وقفتو دي الليله يا دلال نزل معاي في شارع المدارس و جدع لي الورقة دي زكرني عمر زمان وانا شلتها خفت يكون اسمي فيها لو ما كده ولا بقبل عليها قامت دلال خطفت منها الورقة وفتحتها اصلا دلال دي بتاعت شغب وعندها حركات لقت مكتوب فيها: نهي انا معجب بيك وعائز اتعرف عليك اكتر ممكن نتقابل نهاية اليوم في بقالة الكردفاني في موقف المواصلات وم
اضي اسمو تحت فاروق .اها نهي طبعا محتارة ومتردده في الموضوع وحاسه انها ما عندها حاجة لفاروق ده هي بتميل لاستاذ حسين بتاع الانجليزي وما قادرة تفهم الاحساس ده شنو واستاذ حسين زول كبير وعاقل وبريد نهي دى ذي بتو لانها شاطرة وهادئة وما عندو ليها شي اكتر من كده بس نهي لانها منطوية علي نفسها في البيت وما بتحكي حاجاتها ومشاكلها عشان كده الاحساس العندها ده طبيعي تعويض عن انطوايتها في البيت ده رأي انا .

دلال بعد قرت الورقة قالت ليها:يا نهوية نحن نهاية اليوم نمشي البقالة ونشوف الزول ده؛ وهن اصلا طبيعي بمشن البقاله ومعاهن شلة من صاحبات المدرسة ومعاهن نادية بت عمها بتقرا في نفس المدرسة وممتحنه السنة دي الثانوي العالي ح نشوف موضوع نادية لي قدام .المرة دي دلال ونهي اتاخرو شوية ما طلعو مع البنات ومشن علي البقالة بشتروا آيسكريم وبارد وشوكلاته اصلا محمد الكردفاني ده فاتح بقالتو دي كلها لمستلزمات الطلبه عشان كده دائما مكتظة بالطلبة والطالبات عشان برضو بجيب اكسسوارات البنات .اها وهم ماشين نهي كانت متوترة لي موضوع فاروق ده وما حصل قابلت ليها زول في البقالة ولا حتي عمر ما كلنت بتقيف معاه في البقاله وبتعمل حساب لناس البيت بالذات ابوها لانو كلن بقدر ما بحبهم بقدر ما هو حريص ومتشدد وبخاف علي اولادو شديد وبالذات نهي ،لما قربو علي البقاله لمحت فاروق واقف منتظره وكانت خايفه لما العرق يتصبب منها مسكت دلال من يدها شوفيني يادلال يدي بارده كيف وبرجف دلال ضربتها في كتفها يا بت اجمدي انت مالك خوافه كده هسه فاروق ده وصلك والا اتكلم معاك .

يتبع...
#ودار_الزمان
بقلم: منار الطاهر

الجزء 02

نهي ودلال وصلو البقالة لكن ما مشوا علي فاروق نهي عملت فيها ما شايفاهو ومشت طوالي عشان تشتري آيسكريم ودلال اصلا عملت رايحة وهو زاتو اول مرة يشوف دلال دي .عايزة اقول ليكم بقالة الكردفاني دي مع انها كلها مشروبات وآيسكريم لكن ما عامل مكان للناس عشان يقعدوا وزحمه وفي ناس بتقعد في صناديق الببسي الفاضية.

فاروق كان بعاين لي نهي معناها يا نهي ما شايفاني وطوالي مشى عليها .فاروق : السلام عليكم

نهي :وعليكم السلام

فاروق :تشربي شنو يا نهي

نهي:مرتبكة مافي داعي خلاص انا اشتريت آيسكريم لي ولي دلال قام فاروق قال ليها خلاص انا ح ادفع وقال للكردفاني رجع ليها قروشها واشتري لي نفسو بارد نهي الخوافه ادت دلال الآيسكريم بتاعةمشت وقفت في ركن البقالة بتخاف زول يشوفها وبالذات بت عمها الاسمها نادية دي ودايما بتقول لي دلال هسه لو زول شافني وابوي عرف بقطع رقبتي .نرجع لي فاروق شال البارد بتاعو ومشي وقف جنب نهى وهي من الخوف والربكة لما دايرة تقع من طولها ،فاروق :اذيك يا نهى

نهي اهلا وسهلا ودلال تشيل وتعاين ليها .فاروق قال ليها طبعا يا نهى انا شايفك من زمان وما قادر اصل ليك شايفك متحفظة شديد وما ملاحظه لي انا اول يوم شفتك واقفة ماشة المدرسة وانا كنت ماشي علي صاحبي عوض ابراهيم ولفتي نظري وتاني شفتك عند ناس حبوبه فاطمة وذاد اعجابي بيك بس انتي اصلك ما انتبهتي وكل يوم الصباح بجي اركب من محطتكم وبتحجج لي عوض انو المواصلات جنبنا صعبة ونهى دي ساااكته اصلاها ما اتكلمت ولا أكلت الآيسكريم بتاعة فاروق قال ليها المهم انتي كيف يا نهي ما حابه تتعرفي علي ونهى ما ردت ودلال تشجع فيها بي نظراتها وفاروق ده لما زهج من سكاته كانت سلبيه شديد فاروق قال ليها خلاص يانهى ما تردى وبعد يومين بنتظرك هنا وودعها وطلع اصلا فاروق درس محاسبه واشتغل في مصلحة الضرائب قبل سنتين وهو زول مهذب وقيافة نوع الزول اللبيس ودايما بحشي القميص مع البنطلون ونضيييف حتي من جواهو نضيف وقلبو ابيض وكان صادق مع نهى.

بعد فاروق طلع نهى اخدت نفس كأنه كان كاتم عليها دلال جات عليها وضربتها اصلا دلال كده لما تتكلم مع زول بتضربو في كتفو ضربه خفيفة وقالت ليها ده شنو يا العويرة الولد يتكلم معاك وانتي ساكته ما بتردي يا غياظه هسه ذي فاروق ده ما بردو عليهو وريني سريييع كان بقول ليك في شنو نهى قالت ليها والله يا دلال ما قال حاجة غير انه داير اتعرف علي وقالي بعد يومين منتظر ردك ح يجيني هنا ،وانتي عارفه يا دلال انا ما عندي ليهو حاجه واول مرة اشوفو وما حاسه باي شعور ناحيتو وثانيا الامتحانات علي الابواب وانا ما عايزه اشغل نفسي بالحاجات دي .وطلعن من البقاله وكانت المفاجأة منتظراها بره .

بعد طلعن من البقالة نهي لمحت نادية واقفة قصاد البقالة وكانت بتعاين ليهم نهي دي رجفت وانتهت عديل وووب علي يا دلال شوفي نادية واقفة اعمل شنو انا يا دلال ده الكنت خايفه منو ودلال تقول ليها يا بت اهدي وما تشتغلي بيها واعملي نفسك ما شايفها خلي عندك ثقة في نفسك نهى:لا لا يا دلال نادية دي ما بتعرفيها بت عمي وانا بعرفها كويس وح تمشي تفتني ده لو ما شوهت صورتي قدام الناس واي انا يا دلال وريني اعمل شنو

دلال:يا بت قلت ليك ما تشتغلي بيها وبعدين انتي اصلا عملتي شنو ويعني شنو لو في زول عرفك وسلم عليك انتي خوفك وربكتك دي بتلفتي نظرها وبتشجعيها اكتر تحقر بيك امشي عادي وما تشتغلي بيها ومشوا لحدي ما وصلوها وسلموا عليها عادي بس نهى جواها كان في خوف شديد ،مشوا التلاته علي الموقف واتفارقو دلال بتركب مواصلات الخرطوم اصلا ساكنه الاملاك ونهي ونادية اتوجهو علي موقف المواصلات طبعا مواصلات الحلفاية والكدرو ممكن تنزلهم في شمبات نهى ساكته سااي ونادية تعاين ليها يعني اصبري لي يا نهى جات المواصلات وركبو قعدو جنب بعض ونادية نهائي ما سألتها من الزول الكانت واقفه معاهو ده منو بس كانت ببتتونس معاها عادي بس نهى ما كانت مركزه معاها شديد ياربي نادية دي بتفكر في شنو وليه ما سالتني انا متأكده انها شافتني دي نهي كانت بتكلم نفسها كده ومرة تسرح مع فاروق ومره تركز مع نادية وما حست بالزمن لما وصلو ونزلوا في شمبات ونادية في راسها حاجات كتيره ح نعرفها لي قدام.

نهى وصلت البيت ولقت حبوبتها الحاجة فاطمه وامها قاعدات في البرنده سلمت عليهم من بعيد ودخلت غرفتها ما ذي عادتها من تدخل بتمشي علي البرنده بتسلم وتقعد شوية وبعدين تدخل الغرفة وتطلع تتوضأ وتصلي نهي في الغرفة جدعت الشنطة وبكت مسافه وبي سرها بتقول دي مصيبة شنو دي الوقعت فيها دي يعني كان لازم تظهر هسه يا فاروق وبعدين البت الخسيسه دي ناويه علي شنو ياربي انا تاني فاروق ده لا دايره اعرفو ولا حاجه وفجأة سمعت صوت امها بتناديها ..يا نهى تعالي الليله مالك ما ذي عوايدك ما تكوني عيانه ؛نهي:لا يا امي ما عيانه بس تعبانه شوية اصلو المواصلات كانت صعبه ووقفنا كتير انا ونادية بت عمي (بسم الله الرحمن الرحيم
هسه انا سيرة نادية دي جبتها لي شنو) امها سلوى قالت ليها:قاشرة دي ما قلت ليك ما تمشي معاها نادية دي يا نهى انا حاسه بيها زوله حاقده وكعبه ما شفتي العملتو مع سماح بت خالتها لما خالتها طردتها نادية دي تاني ما تمشي معاها ،حاضر يا امي بس اتلاقينا في الموقف وهي حجزت لي في البص جنبها ما ظريفه يا امي اخليها واقعد في حته تاني وبرضو يا امي هي بت عمي .المهم نهي حاولت تكون عادية وغيرت ملابسها ومشت سلمت علي حبوبتها وقعدت شوية معاهم امها قالت ليها الليله اختك اتاخرت قومي حضري الغدا عشان حبوبتك راجعة بيتها نهى طبعا بتريد حبوبتها شديد وقالت ليها يا حبوبه عليك الله الليله بيتي معانا طولت ما اتونست معاك حبوبتها قالت ليها يا نهى يا بتي انتي وكت دايراني من الاجازة تاني م جيتي قعدتي معاي نهى قالت ليها طبعا يا حبوبه المدرسة ماخده وقتي والامتحانات قربت لكن بعد الامتحان اوعدك اجي اقعد معاك وانا زاتي مشتاقة شديد لي ناس ندى ونادر اولاد خالتي .

نادية بت عم نهى بتفكر في طريقة تبعد نهى عن فاروق لانها بتحب فاروق وهو ما شغال بيها عارفه خفيفه ولفيفه وبتاعد مكايد وعارف العملتو في سماح بت خالتها ظلمت سماح وشوهت سمعتها والقصة كانت مشهورة في الحي؛عشان كده اصلو ما خاتيها في حساباتو ونادية من شافتو في البقالة مع نهى النار انطلقت فيها واصلا هي بتغير من نهى لانها شاطره وهادئه والناس كلها بتحبها وبتشكر فيها وبتحترمه بالذات عيال اخلاص خالتها (ندى ونادر ونهال) طبعا اخلاص ساكنه مع ناس امها الحاجة فاطمة في نفس البيت وابوهم جعفر مغترب في السعودية ندى اكبر من نهى ونادر نديد نهى واخوها في الرضاعة لانه سلوى خالتهم كانت عيانه ورقدت مستشفى قامت اخلاص رضعت نهى مع نادر ؛ ونهال دي الصغيره و عمرها قريب لي طارق اخو نهى .هم وناس نادية جيران وبتشوف فاروق عندهم وهم بخافو منها وبعملوا ليها الف حساب عشان حشرية وبتاعت قوالات .

اها اليوم عد عادي والصباح نهى جهزت طلعت المدرسة وفي شارع المدارس لمحت ليك نادية .نهى في سرها قالت اصبحنا بالله والله يكفينا شرك يا نادية نادية لما شافت نهى وقفت انتظرتها ودخلن المدرسة مع بعض نهى اليوم ده كلو متشائمه الله يدينا خيرك يا نادية.

نهى مشت طوالي علي دلال لقتها ماسكة كتاب وبتراجع قاعده بي ورا المكتب دائما بقعدن هناك لان المكان هادئ ومافيه زحمة طالبات

نهى:اذيك يا دلول

دلال:اهلا نهويه كيف اصبحتي وسلمن علي بعض شديد كأنو ليهن مده ما اتلاقن ،دلال دخلت الكتاب في الشنطة وبقت تسأل في نهى يا نهويه ما قلتي لي شنو الحصل معاك امس والله شايله همك والبت الحشرية دي عملت معاك شنو ؟

نهى: اتخيلي يا دلال البت دي اصلها ما سألتني بس تتونس معاي عادي في البص لكن انا نظرتها ما عجبتني وما كنت مركزه معاها شديد نادية دي أكيد شافتني يا دلال وما ح تمرر الموضوع ده علي خير انا امس اليوم كلو متوتره وطبعا رجعت البيت لقيت حبوبه مع امي بقيت اتونس معاها غايتو نسيت الموضوع شوية والحمد لله اختي ليلى ما لقيتها كانت ح تلاحظ توتري ده وتسألني "ليلى دي صعبه وفيها شئ من ابوي حاسمه وحريصة شديد واصلا ما بترتاح لي نادية دي .

دلال:خلاص يا نهى ما دام ما سألتك ما تدي الموضوع اكبر من حجمو وأحتمال تكون ما شافتك وتكون وقفت بعد فاروق ما طلع انتي ساي خايفه ومتوجسه

نهى قالت ليها نادية بت عمي وانا بعرفها كويس يا دلال .وفجأة الجرس ررررن رن ودخلن الفصل والحصة كانت دبل انجليزي مع استاذ حسين ونهى طبعا بتحب الانجليزي شديد ما عارفه عشان استاذ حسين والا عشان الماده زاتا "الحصة كانت عن present perfect(بريسنت بيرفكت يعني المضارع التام) بعد انتهت الحصة نهى مشت لي استاذ حسين وقالت ليهو يا استاذ عندي مشكلة في البريزنات دي مع انها ما عندها مشكلة قدر ده وهي زاته ما عارفه ليه دايما بتحب تسأل استاذ حسين وما قادرة تفهم احاسيسه دي شنو مع انها بتقول ما عندها حاجة لي اي زول احتمال عشان استاذ حسين مهتمي بيها لانها مجتهده ومثالية 'المهم بعد سألت الاستاذ نادية جات عليها طبعا الحصة فطور نادية بدت تتونس معاها ودلال لسه في الفصل بتكتب نادية قالت ليها امس شايفاك في البقاله واقفه مع الاسمو فاروق ده .صن دي نهى طبعا صنت مسافه ونططت عيونه.

يتبع....
#ودار_الزمان
بقلم: منار الطاهر

الجزء 03

نهى :اولا فاروق ده انا ما بعرفو ثانيا البقالة دي فيها مليون شخص ليه بس يكون واقف معاي انا ثالثا الموضوع اصلا ما بخصك اقيف مع فاروق والا غيرو ولو سمحتي تاني م تسأليني من مواضيع ذي دي ومشت خلتها دخلت الفصل لقت دلال لسه بتكتب ؛يا دلال موش قلت ليك نادية ما بتريحني نادية جات سألتني يا دلال وانا اديتها كلام ذي السم ونكرت الموضوع ونهى دي تتكلم ودموعها ديل ذي المطر دلال طبطبت عليها اهدئ يا نهى واصلو لو نادية دي خطيرة للدرجة البتخوفك وتبكيك نحن لازم نشوف ليها حل نوقفها في حدها بس اصبري شوية نفطر ونجي نفكر نعمل شنو "نهي قالت ليها لا انا ما دايرة فطور نفسي اتسدت امشي انتي افطري دلال قالت ليها يابت انتي عويره نادية شنو البتجوعي ليها وتابي ليها الفطور قومي غسلي وشك ونطلع نفطر وما تلفتي انظار البنات عليك هسي يقولو عليك شنو طول عمرك مثالية يا نهى نهى قالت ليها خلاص انا بنتظر هنا وطلعت مناديل قشقشت دموعها دلال طلعت البوفيه جابت الفطور ومويه ليها ولي نهى ونهى رفضت تفطر بس جاملت دلال قطعت حته اكلتها وشربت موية ونهائي لحدي نهاية اليوم ما طلعت من الفصل وده القصدتو نادية انها تزعجها وتشغلها من دراستها ذياده علي انها بتخطط تبعدها من فاروق مهما كان التمن .

نهاية اليوم نهى ودلال طلعوا ونادية تعاين ليهم ساي عايزه تعرف ردت الفعل بس نهى ودلال ما اشتغلوا بيها وعملو رايحين كأنو مافي حاجة حاصله وده كلو بتشجيع دلال لي نهى.

مشو عادي ودخلو البقالة واشتروا بارد ونادية دخلت بي وراهم بعد سلمت عليهم قالت شنو يعني فايتني والا ما عايزين تدفعو لي حق البارد نهى اصلا ما اتكلمت دلال ردت ليها من متيييين يا ختي قاعده تجي معانا وبعدين شنو الحركات البتعملي فيها دي احسن ليك يا نادية ابعدي عن طريقنا ونحن اصلا ما دفعتك ولافي علاقة بتربطك بينا نادية عاينت ليها كده بي استفزاز وقالت ليها انتي ناسية انو نهي دي بت عمي وانا في مقام ليلى اختها الكبيرة واتلفتت علي نهى وغزت كوعها وقالت ليها والا شنو يا نهوية ونهى دي من الغيظ دايرة تتفجر وجرت دلال من يدها يالا يا دلال احسن نمشي من هنا وطلعن

دلال: ما خليتيني ادبتها ليك يا نهى

نهي:تأدبي شنو يا دلال واصلا النوع ده ما بشبهنا بس انا ح اتصرف معاها بتكلمو وهم ماشين علي المواصلات دلال قالت ليها انتي يا نهى علاقتك كيف مع ندى بت خالتك شايفاك بتميلي ليهم كتير وطوالي بتحكي لي عن اولاد خالتك ديل ،

نهى قالت ليها احلى زول ندى دي بس انتي بتفكري في شنو ؟ دلال قالت ليها انتي لو بتثقي في ندى مافي زول بساعدك غيره انتي قلتي ليلى اختك صعبة ومتسرعة حلك الوحيد تحكي لي ندى ولازم الليله عشان بكره فاروق ح يجيك نهى قالت ليها فاروق ده اصلو انا ما عايزاهو وبكره زاتي ما بقابلو مالي ومال المشاكل لحدي هنا وخلاص انتهى دلال قالت ليها يا بت ما تخلي نادية تتسيطر عليك هسى الذي فاروق ده بتفوت ظاهر عليهو ود ناس وقيافه والاهم من كده صادق معاك نهى قالت ليها عرفتي كيف صادق والزول ده زي ما قلت ليك ما بعرفو يعني شكلو والكلمتين القالن ديل ما كفاية وانا ما حاسه بي اي شي تجاهو والله يا دلول مرات بحس انو عمر شال معاهو كل حاجه ورحل .الله الله هسه الجاب عمر في الموضوع شنو وعمر ده زااتو رحل وهسه ليهو اكتر من سنه لا رجع لا سأل وهو زاتو قال ليك يمكن ما نتلاقة تاني ،انتي يا نهى لسه بتحبي عمر وبتفكري فيه

نهى:لا والله يا دلال بس ما عارفه الليله اتزكرتو مالي علي العموم انا برجع البيت افكر واحتمال كبير احكي لي ندى ذي ما قلتي على الاقل تكون عارفه الموضوع شنو عشان لو نادية دي لخبطت الاقي زول يكون عارف الحقيقة ويقيف معاي.اها بعد وصلو الموقف اتوادعن واتفارقن ونادية كانت ماشه بي وراهن بس ما حصلتن ومن حسن الحظ المواصلات كانت ساهله ونهى ركبت سريع واتفادت نظرات وهمزات نادية.

نهى وصلت البيت وسلمت على امها ولقت ليلى اختها قاعدة سلمت عليها ودخلت غرفتها قعدت مسااافة تفكر في كلام دلال وقررت فعلا تمشي تحكي لي ندى لانو ناديه ما ح تسيبها في حاله وحست انه نادية دي بتحب فاروق وح تبعدو عنها بأي طريقة في اثناء ماهي بتفكر دخلت عليها ليلى وقطعت حبل افكاره وقالت ليها يا نهى رايك شنو بكره نقيل عند ناس حبوبه فاطمه انا لي اسبوعين ما مشيت ومشتاقه لي حبوبه وندو ،نهى قالت ليها والله انا زاتي كنت بفكر امشي الليله ابيت معاهم وبكره طبعا الجمعة بنتظركم هناك انا زاتي مشتاقة لي ندو شديد طولت منها ليلى ضحكت وقالت ليها ندو دي قدرك يانهى والا عايزه تسبقيني عشان بكره ما ح اديك فرصة تتونسي معاها نهى اتهجمت لما قالت ما ح اديك فرصة لكن بسرعة استحضرت انه ليلى في بيت ناس حبوبه هي وندى ما بتفارقن ( الفي قلبو حرقص ههه) "ليلى" قالت ليها خلاص يا نهى كلمي امي وسوقي معاك طارق" نهى "قالت ليها حاضر وطلعن عشان يجهزن الغدا .

بعد الغدا نهى قالت لي امها يا امي انا عايزه امشي الليله ناس حبوبه ف