مكتبة الروايات السودانية⁦🇸🇩
13.1K subscribers
208 photos
100 files
10 links
مرحبا..
بتمنى تستمتعو مع الروايات وكمان م تنسو تشاركو القناة مع اصحابكم 😍

لطلبات الروايات و الاقتراحات ارسلو لي في اليوزر 👇

@reema_albodiry
Download Telegram
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 15

والله يا معراج ان شاء الله ربنا يسهل نسئل ليك و نرد و اشاور اعمامه،،،، قلت لي خير اخدو راحتكم و استاذنت طلعت لان العشاء اذن،،، طلعت منهم و جري علي البيت لان امي كانت منتظراني اودي ناس خالتي عندا حجات هناك،،،، وصلت البيت لقيت امي زعلانه مني راضيتها و سقت هي امونه وديتها ناس خالتي و طبعا الكلام ما بخلص مع خالتي طوالي استلمت لي سرير نمته قلت ليهم لمن تخلصو تقولو ماشين صحوني،،،، صحوني الساعه 12 والله ما جادين نهائي،،، رجعنا البيت و كنت تعبان تعب،،، و ما داير افكر والله ما قدرت استحما زاتو غيرت بس ونمت صحيت الصبح مشيت الجامع والله كنت تعبان نفسيا صليت و قعدت اقرا شوي ارتحت رجعت البيت جهزت ماشي الشغل امي قالت لي فضل 5 يوم للعقد تعال بدري عندنا 100 الف حاجه تمشي تحجز الصيونات و ما بعرف حجااات كتيره قلت لي خير،،،، وصلت الشغل كان لخمه شديد لحدي الساعه 2 راسي ما قادر احكو اتصلت شوشو،،، قالت لي عايزه اشوفك،،، قلت لي مشغول ما بقدر نهائي اليومين دي،،، زعلت ما شتغلت بي لان مافاضي لي الدلع دا هسي و ابوها ما رد علي ما ينفع الفارغه دي،،،، المهم رجعت بدري عشان احجز الحجات و سقت امونه وديتها بيت ناس امها حتقعد هناك لان خالاتي و نسوان خالي كلهم جو البيت الخبيز و الجوطه دي كلها حيقعدو لي يوم العقد،،، وانا في الشارع قلت لي امونه نمشي ناكل ايسكريم رئيك شنو،،، قالت لي اوكي،،،، مشيت و قعدنا نتونس سئلتني انت بتحب شهرزاد،،، قلت لي لا طبعا ( 🙄 والله ماعارف قلت لي كدا لي باخلعه كمان) قالت لي طيب لي هي زعلت مني،،، قلت لي وانتي عرفتي من وين ان هي زعلت،،، قالت لي سمعتك وانت بتتكلم مع في التلفون،،، قلت لي ابدا ما زعلت دا موضوع تاني تزعل منك لي اصلا،،،، المهم دخلت با زيد و طلعت با عبيد عشان اتخارج من الموضوع و تاني سئلتني انا عقدي بعد 4 يوم يا معراج وبعدي حمشي اخليكم كيف اقدر اعيش بعيد عنكم،،،، انا عايزه نادر يستقر في السودان او ما ديرا،،،، قلت لي انتي جنيتي و شغلو اتكلمي با عقل و نحنا ان شاء الله ما بنخليك انتي حتجينا اكيد ونحنا بنسئل منك كل يوم زي كانك معنا في البيت و العبره خنقتني بدون ما احس دموعي جات نازله قمت طوالي عملت روحي داير اشرب جبت مويه و قفت بعيد غسلت و شي،،، وجيت راجع لقيتها بتبكي سقت ركبنا العربيه،،، قبلت علي و مسكت يدها امونه مالك بتبكي قالت لي خايفه من غيركم،،، قلت لي نحنا ما حنسيبك،، قالت لي توعدني،،، قلت لي با رقبتي اوعدك،،،، و صلتها ناس امها و دور العباطه بتاعت اخواتها اشتغل الا تقعد الا تشرب الشاي الا والا قعدت والونسه معاهم لا يمل منها والله قربت ابيت امونه قاعده هنا انا بحرس 😂😂😂 دقيت لي امي قلت لي امي انا ما جاي حارس امونه ( قالت لي امونه دي وقت ما بتقدر تفوتها كان تعرس) قفلت الخط و نطيت من السرير الا ارادي و قمت طوالي استاذنت و طلعت،،،، بعد مسافه استوعبت ان ديك كانت امي الفي التلفون،، رجعت لي قلت لي اعفي لي رصيدي قطع،،،، وانا جاي علي البيت،،،، مرت الايام و جاء يوم العقد انا طلعت 6 امشي المكتب استاذن وارجع طوالي لان كان عندي حجات الازم اعمل الصباح والحمدلله البيت اي شي جاهز،،، تمت و رجعت طوالي الساعه 9 انا في البيت،،، الساعه 12 دق تلفوني رقم غريب ما رديت بعد شوي دقت شوشو قلت لو ما رديت حتكرهني التلفون رديت قلت لي انا مشغول اليله انتي عارفه قالت لي ابوي دق ليك ما رديت قلت لي مابعرف رقمو برجع لي هسي،،، رجعت لي طوالي،،، سلم علي و قالي انت زول مافي منك اثنين والله وان شاء الله

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 16

ان شاء الله تلاقي بت الحلال التسعدك انا والله شاورت اعمامها و ود عمها قال دايرا و غير كدا انت زول محمول ولسه ما جاهز و انا بتي زي ما شايف ما ناقصه شي،،، و عندنا في عاداتنا ود العم اولي من الغريب و شاورت شوشو قالت موافقه علي ود عمها،،، ان شاء الله ربنا يوفقك،،، قلت لي كتر خيرك و قفلت الخط،،، قعدت لي في حجر في الارض و الدنيا دي ضاقت بي لمن حسيت نفسي ما شايف في قعدتي دي امي جات و اتكلمت وانا نا سامع بتقول شنو،،، لمن ضربتني في راسي قلت لي نعم يا امي الحاصل شنو قالت لي بتكلم من قبيل ما سمعت شي امشي ودي امونه الكوفير سريع و تعال لان بعدين حتطلع اهل العريس دايرين يشوفوها،،،، قلت لي خير،،، قبل امشي اتصلت على شوشو،،، ماردت اتصلت كتييير،،، ردت لي با صوت باكي قلت لي ما قلت لي ابوك ما موافق لي ما قلت لي لي تحرجيني كدا و تمهزلي بي انا اي ما مستواكم لكن كنت حكسر رقبتي ليك.،،، قالت لي انا ابوي قالي ما تكلم معاك في شي هو برد عليك و انا فاكره وافق لام قالي كل خير و ماعرفت ردو الا لمن اتصل عليك جاء كلمني بالقالو ليك،،،، لكن انا ما اتوقعت كدا والله انا من قبيل ابكي قالي الموضوع منتهي،،،، قلت لي ربنا يسعدك و قفلت الخط،،، و بقت تتصل تاني مارديت علي و حظرت رقمها،،، ( كان ممكن يقول لي داير ود عمها بدون ما يقول لي مستواكم و مستوانا دي) لكن خير مافي قسمه مشيت لي امونه اودي،،، و شافتني،،، قالت لي سيد الناس مالك متغير كدا في شنو،،، قلت لي لا ابد بس كنت شغال تعب ساي،،، كانت معها اختها قالت لي انزلي جيبي لي الشنطه نسيتها،،، نزلت اختها و مسكت لي يدي قالت لي انا بعرفك كويس مالك يا معراج في شنو،،، قلت لي كنت متوقع لي شغل كويس حيعمل لي مستقبل وراح مني،،، قالت لي اي شي لي خير ما تزعل علي شي ما من نصيبك.،،،، انت صبرت علي الكتير لمن ربنا فتح عليك،،،، لو ربنا كان كاتب ليك فيهو الخير ما كان بقي ما ليك قول الحمدلله،،، ارتحت بعد الكلمتين ديل و اختها جات سكتنا و وصلتهم الكوفير و هي تبكي ساي لمن نزلت عاينت لي عين خلتني انا دمعت،،،، و جاء العصر و عقدو علي امونه 😭😭😭 انا بكت بكي مسكت امي وقعدت ابكي و ابوي و ما خليت بكي في الدنيا دي ما بكيتو و ضايقت شديد،،،، مشيت جبت امونه اول ما شافتني قعدت تبكي ما قدرت احضنها خلاص بقت مرت راجل حتي لو اختي بس هي بت خالتي،،، مسكت يدها وقلت لي الف مبروك يا احلا عروس وانا دموعي في عيوني،،، وصلنا البيت وانا دخلتها و طلعت سقت العربيه و مشيت قعدت في الشارع بعيد و ما قادر ارجع البيت والله بس ببكي ماعارف ببكي لي لكن غالبني اي شي،،،، لحدي ما وعيت لي روحي مفروض ارجع عشام الناس بتكون مشت اساعد اخواني،،، رجعت لقيت بس اهلنا قاعدين بقيت اشتغل من سكات ولا كلمه ما اتكلمت لمن خلصنا و شلت لي كرسي و قعدت في الشارع جو خالاتي طالعين مشيت و صلتهم تاني جيت راجعت و صلت خيلاني و امونه امها واخواتها بايتن معنا انا انتهتزت الفرصه شلت غياري و انسحبت قبل زول يحس بي مشيت بيت في المكتب،،،، و ماعارف مالي،،،، عديت علي الايام كلها زي بعض و امونه حدود العرس بعد شهر تاني اجلو قالو بعد 5 شهور نادر في الشغل ما قدر الا اجازتو الكبيره لان في السنه دي نزل مرتين،،، المهم انا كنت بس مركز مع الشغل و لقيت لينا بيت كلمت مرتضي و مجتبي القروش العندهم لمنها و قروشي الميتها و نشيل قرض با ضمان شغلنا نشتري البيت،،، الحمدلله اتوفقنا في القرض لان مرتضي عندو علاقات و ناس في البنك،،، اشترينا لينا بيت في الثوره الثامنه بيت ظريف شديد،،، امي وابوي فرحو والله انا فرحت لي فرحم كتبنا البيت با اسم ابوي وامي،،، و رحلنا عفشنا ومجتبي عندو زول بتاع اثاثات شال منو بالقسط طقمين جلوس و قلت لي شوي شوي عشان الديون ما تكتر علينا و ظبطنا البيت وعملنا كرامه و الله ارتحنا راحه من الايجار و التعب و العذاب دا و خلاص صفينا مقحطين قروشنا كلها المنها ختينها في البيت 😂😂😂 نعمه غايتو،،،، العرس فضل لي شهرين بتاع امونه وامي قالت ديرا تحبسها خلاص،،، وفي طول الفتره دي نادر ما جاء وانا جاني تاني شغل سفره لي بورسودان،،،، سافرت و اول ما وصلت بعد 3 يوم امي دقت لي قالت لي امونه عيانه ما عارفين مالا ودينها الدكتور قال تايفود لكن دا ما تايفود البت دي تعبانه شديد قلت لي كيف تعبانه مالا اديني ليها،،،، اتكلمت معها ما قادره تتكلم قالت لي امي محمومه شديد طوالي مشيت ناس الشغل عشان استاذن عندي ظروف اسريه اتعابطو معاي لكن تاني قالو لي تجيب زول محلك،،، بقيت احنك مع زملائي و كلهم اندال غايتو بس بعد تعب واحد ( دا لو ما حبيتو في بورسودان زاتو ما كان بجي) قالو لي لمن يصل هو حتي تسلم انت و تسافر اهم هو في نفس اليوم الجاي في انا رجعت بعد يومين يعني،،،،،، لقيت امونه تعبانه من غير احس ضميته علي و قعدت تبكي ياااااااااااااااه يا امونه لي كدا

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 17

جنووو قهوتك المويه دي عليك الله ما تعملي انا بشرب بس عشان ما اكسر خاطرك خلينا في الشاي احسن 😂😂😂 معراج اتلومت ياخ انا بجتهد في القهوه دي عديل لكن ما مشكله بعمل شاي،،،، مشيت عملت الشاي واليله الولد دا بالجلابيه احييييييييي انا الشهاده والعمل الصالح،،، رجعت شايله الشاي و قعدنا في ليمونتنا ارتني قاعده مع راجلي فيها كنت بنداااااح ههههههههههه اها قلت شنو يا معراج اتفضل كمل

وصلت لقيت تعبانه و محمومه و رافض الدواء نهائي وتبكي حضنتها والله من غير ما احس بكت شدييييييد و انا زاتي بكيت معها ماعارف لي بس بكيت حسيت با اني،،،، قشيت ليها دموعها و قلت لي قومي معاي قالت لي ما قادره اقيف قلت لي اتشجعي وانا بقوم في وقعت شلتها و علي العربيه وامي جاري ورنا وديتها المستشفي دمها نازل و هبوط و عدم اكل والتايفود والله انا خلاص ما عارفه اعمل شنو قالو ترقد في المستشفي انا قلت اي طوالي،،،، حجزت لي غرفه خاصه ( الا امونه دي كل العندي ليها لو اشحد) دربنات و حقن و مرتضي جاء رجع امي البيت تعمل لي شوربه و قلت ليهم ما تكلمو امها اليله لمن تفتح تبقي كويسه بكره نكلم،،،، وانا قاعد جنبها ما سك يدها و هي بتهضرب من الحما ( لي خليتني لي خليتني) انا من غي احس قلت لي انا جنبك جنبك ما بخليك امي بعد عملت الشوربة جات و لقت بعد الدربات و خافض الحرار شوي بطلت هضربه و نامت انا مشيت غيرت و جيت راجع ابت تشرب الشوربة لي امي قلت لي خلي لي انا بعرف لي،،، طلعت جنبها في السرير قومتها و قربت علي و بقيت اشرب فيها وهي ساكته بس تعاين لي ( امي قالت لي طيب كان تقوالي عايزه معراج يشربك) قصفت ام جبهت بالاحراج،،، انا لطفت الموقف قلت لي يا امي ياخ نحنا عندنا كم اموشه خلي تدلع بعد شربتها داير اقوم مسكتني من يدي قالت لي خليك،، قلت لي حاضر عيوني،،،، و يا حليل تاني الحمه قامت في ترجف ضميتها علي و غطيتها قلت لي امي اعفي لي بس تعبانه خليني معها،،،، قالت لي عاد دي قلت ادب دي ( قبل المره قلت ليك كانت قدامك مش كان عقدت علي انت احسن قوم سريع فكها) والله سمعت كلام امي و دمعتي في عيني قمت و جات قعدت جنبها امي و حضنتها عليها،،، عدينا 3 يوم كدا لمن اتحسست امونه وانا ما فارقتها لحظه اي شي ااكله و اشرب و امي تحمر لي و اوصل الحمام،،، امي تدخل معها جد تعبت تعب ( و نادر كان بتصل كل يوم يطمن انا بقولي كويسه) طلعنا من المستشفي اليوم الرابع بقيت احسن كتييير،،،، و بقيت قريب منها شديد و اتاجل تاني العرس لان هي عيانه و لسه ما بلغت الصحه الكامله عشان يحبسوها و لا عشان يجهزو للعرس،،،، لكن نادر قال جاي في مواعيدو عشان يطمن علي امونه،،،، وانا كل يوم بشوف امونه ما ديرا تبقي كويسه نهائي انا قلبي بتقطع علي ما بتاكل ولا بتتكلم مع زول و كلمه والثانيه تبكي،،، امي جاتني قالت لي البت دي ادوها عين والله ماعارفه مالا تعال انت بتعرف نتفاهم معها تعال اتكلم معها،،، قلت لي تخليني اطلعا يا امي تشم هوا واتكلم معها ( لان امي طبعا ما خده موقف مني وقالت انا قليل ادب 😂😂) المهم حنستها سمحت لي اطلع،،، مشيت ليها في الغرفه و قعت جنبها قلت لي اموشتي مالا بقت كدا و ما عايزه تتكلم معاي زعلانه مني،،،، قالت لي لا ابدا تعبانه بس قلت لي ممكن اطلب منك طلب يا قلبي،،، قالت لي عيوني ليك.،،، قلت لي ممكن تلبسي اي شي ان شاء الله توب ارح نطلع شوي ونجي ،،، قالت لي حاضر طلعت ليها بره لبست عبايه و جات طالعه،،، ركبتها العربيه وقلت لي نفسك تمشي وين،،، قالت لي شارع النيل.،،، قلت لي حااااضر بس امي لو اتاخرنا الا نبيت بره، ،،، هههه قالت لي امي قلبها طيب وبتحس بي ما زي ناس 🙄🙄🙄 قلت لي قصدك شنو

ماقصدي شي يا سيد الناس

امونه انتي ( بعدين سكت مسافه و هي سرحت)

و صلنا شارع النيل و طلبنا قهوه و قعدنا قلت لي

اموشتي مالك حاسيك ما مبسوطه

ابدا كويسه الحمدلله في نعمه

اموشه عارفك كويسه ما مبسوطه لي

واكون مبسوطه لي عادي مافي شي جديد

عيني في عينك

معراج قلت ليك مافي شي

طيب ممكن اسئلك

اتفضل

انتي حبيتي نادر ( اسف لو ما مفروض اسئل) قبل ما اكمل الجمله دي قالت لي ما تكمل

انت مفروض تسئل من اي شي انا ما حبيت نادر هو زول راجل و مامقصر معاي في شي و بحترمني و الله بطلع كل العندو عشان انا احس بي بس انا ما حبيتو ولا حقدر احبو

لي ياقلبي لكن هو راجلك هسي

عارفه امكن الايام بعدين تغير لكن هسي ما بقدر احبو

اموشي انتي مجبور على نادر في زول ضاغطك

عاينت لي مسااااافه و قالت لي اي مجبوره انسي

تنسي شنو انتي بقيتي تدسي علي

ابدا يا معراج في حجات بتتحسي و حجات بتتقال

صننننننننننن

انا تاني ما قدرت اتكلم شربنا قهوتنا و سئلت

حاسه نفسك ارتحتي شوي

قالت لي اي نرجع عشان ما نتأخر،،،،، وحنا في العربيه سئلتني عندك وصله اشغل التلفون مع السماعات قلت لي اي طلعت من الدرج ركبته شغلت اغنيه

وعدتك الا احبك ثم امام القرار الكبير جبنت

وعدتك الا اعود وعودت وا
لا اموت اشتياقا وموت

وعدت بي اشياء اكبر مني فماذا بنفسي فعلت

لقد كنت اكذب من شدة الصدق

والحمدلله الحمدلله اني كذبت الحمدلله

وعدتك الا اكون اسيرت ضعفي وكنت

والا اقولى لعينيك شعر وقولت

وعدت بالا والا والا

فكيف واين وفي اي يوم تراني وعدت

لقد كنت اكذب من شدة الصدق

والحمدلله الحمدلله اني كذبت الحمدلله

وعدتك الا اصيد المحار

بشطان عيناك طيلت عام

فكيف اقول كلام غريب كهذا الكلام

وعيناك داري ودار السلام

وانت البدايه في كل شيء

ومسك الختام مسك الختام مسك الختام

وقفت العربيه في نص الشارع انتبهت اني في نص الشارع نزلت علي الطرف و رجعت الكرسي وبقيت اسمع في الغنيه و دموعي جاريه من غير احس يدي اتسللت مسكت يد امونه قلت لي اعفي لي اني بغالب قلبي و اتصبر و بكمد في الجرح شطه و بوجعني و بسكت اعفي لي و هي ما ردت علي تبكي بس طوالي قمت سقت و صلنا البيت اي زول دخل براهو رقدت في سريري و عامل روحي نايم بس غلبني قمت اتوضيت صليت و لي الفجر انا قاعد في مصلايتي ماعندي غير الله اشكي لي،،،، قمت لبست و مشيت الشغل اول ما وصلت جاتني رساله 😍😍😍😍

يا سلاااااااام كدا صباحي يبقي تمام

جنو منو و ما تحرمنا منو اعفي لي انتي كمان اتاخرنا بكره بجي اكمل باقي الكلام معاك

يا ريتنى لو أقدر أقول

فيكِ الكلام الما انْكتب

واجلى المقاطع بالدهب

وافرد صباح حُسنِك وشاح

يمسح عذاب عمرى المسطرّ باللهب

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 18

اليله انا راسي بضرب اخماس في اسداس خلاني في حته حرجه ومشي تميت الباقي خيال براي و منتظر معراج ما جاء يومين ما جاء اليومين ال 3 جاء يتبسم 😂😂😂 اتغزت منو غيز ماعلينا عملت الشاي و جيت قعدت

قلت اها كنت مبسوط من الرساله جاتك من منو،،،

قالي،،، الرساله دي خليها هسي نتم بقي الموضوع،،، قرب مواعيد نادر فضل لي اسبوع و انا جاري في شغلي و بقيت مسافر اكمل شغلي سافرت اخت لي 20 يوم جيت لقيت نادر جاء و قالو خلاص حيعملو العرس مع نهايه اجازه نادر تحاول تظبط نفسها في 15 يوم ( امونه ست البنات ما محتاجه) لكن انا قلبي و جعني بعد جيت وسمعت الكلام دا و طلعت خليت ليهم البيت انا اعمل شنو انا السبب ضيعتها مني انا حيوان انا سجم انا ندم تفووو علي ياخ و الله ادردقت في الارض عديل و غلبني رجعت البيت من غير احس لقيت نفسي في نص الغرفه بتاعت امونه وهي كانت بتسرح في شعرها دنقرت واتلفت اديتها ضهري قلت لي البسي طرحه اسف بس لقيت نفسي هنا،،،، لبست الثوب الجنبها وقالت لي اتلفت علي مالك،،، قلت لي امونه انا ماعارف مالي انا مضايق شديد و قلبي واجعني،،،، انتي حاسه بي،،،، قالت لي انت شايف شنو

شايفك انتي

بعد ضعت

كنت عميان

بعد بقيت في عصمت راجل

انا حيوان و جد ما بستاهلك

حبيت شوشو

ما حبيتها

حبيتها

قلت ليك ما حبيتها انا ماعارف في شنو بس انتي

انت عارف بس ما حاسي

انا يادوب فقت

وانا انتهيت

امونه انتي لي

معراج حرقت قلبي

امونه انا عايزك (والله دمعت راجل قدم مره دي قاااسيه شديد انا جلابتي دي بقت مويه عرقان و دموع نازله براها)

عايزني كيف

انتي اصلا حقتي وانا اهبل ضيعتك با يدي

انتهي اي شي يا معراج لمن جيتك وقلت ليك انت موافق يعقدو علي كنت منتظره منك تقول لا وقلت اي

اااااسف ياقلبي

شايف ينفع الاسف بعد دا

ينفع انتو عقدتو بس و لا نادر لمن جاء وراي طلعتي مع

اي طلعت مع لان بقي راجلي اكيد ما حرفض

طلعتي مع لي يا امونه ( وانا عيوني بقت شرار)

راجلي وجاء قال عازمني بره من الخطوبه ما جاء لو رفضت حيقول شنو بعد دا حقو وانت سيد الاصول

امونه بس طلعتو ولا في شي تاني ردي علي

بس طلعنا

احلفي

( قامت اتنفضت فيني وبقت تكورك)

ما كنت قدامك كنت قدامك ما شايفني جبت لي صحبك يخطبني و جاي هسي تقوالي عملتي شنو باسني و حضني واي شي راجلي وحقو اتحرق زي ما حرقتني اطلع بره يا معراج ما عايزه اشوفك قدر ما حبيتك انت تفهتني ما كنت شايفني اصلا

طلعت طوالي ما قدرت اقول اي كلمه لان انا الغلطان انا احيوان استهال تشيل نعاله و تضربني بي مشيت غرفتي شلت هدومي و قلت لي امي انا عندي شغل حغيب كم يوم اي شي محتاجه تدق لي تلفون برسلو ليها و وقبل اطلع مشيت لي امونه في الغرفه

بست راسها و قلت لي اعفي لي انا غلطان و سامحيني بس واعفي لي ما داير منك شي تاني

تاني هاجت و كوركت ما حبيتني يا معراج انت بس عاجبك اهتمامي بيك و اني واحت راحه ليك مستودع همومك وبس ما حبيتي لو حبتني كنت حسيت

مسكته من خشمها و قلت لي هوووووس اسكتي

انا حبيتك و كنت بغير عليك و ما بقدر اعاين ليك بخاف من عيوني تاكلك وانا راجل حبيتك بس كنت اهبل ما ترجمة الاحساس دا حب خفت من روحي و خفت من قلبي و عقلي غيب حبيتك و عشقتك و زيك ما في بت ( حتقوالي شوشو مختلفه منك في اي شي انا اعجبت بيها ولمن انتهي اي شي ما زعلت علي) لكن كنت يتحرق لمن اتخطبتي ولمن عقدو عليك انا دخلت في النار و طلعت كملت دموعي و انا ما عارف بحس با كدا لي انا بحبببببك و ما حبيت غيرك انتي قلبي ولمن بقول قلبي لان مافي في قلبي غيرك حرااام عليك تقسي علي انا غلطان اني فرضت فيك بس ووالله العظيم عقلي ودر مني اعفي لي ياروحي،،،، حضنتني و قعدت تبكي و تقوالي بعد شنوووو زنبو شنو نادر زنبو شنو يكون في نص الهبل الانحنا بنعملو دا انت السبب ما حسامحك ما ديرا اشوفك خلاص يا معراج

طلعت جري علي الشارع ما شايف قدامي و لو سقت حعمل حادث مشيت با رجليني لحدي بدايه الشارع و ركبت المواصلات خليت العربيه في الباب مشيت المكتب قعدت هناك و ما حرجع تاني لحدي الصباح انا قاعد افكر حعمل شنو وارسل لي امونه ما شتغلت بي و حظرتني

حقها تعمل اكتر من كدا انا حيوان والله و قليل ادب علي قول امي عجباني امونه وبعاين بره ياخ عيني بالتنقده استفدت شنو و مرت علي الايام نهائي ما مشيت البيت والعرس اصلا في الصاله و امي في التلفون كانت بتكلمني بالتفاصيل واي شي قالت امونه قالت ما عايزه حنه بس يوم العرس و فضل لي 3 يوم العرس وانا بقيت زول تاني ما قادر اعمل اي شي كل الابواب اتقفلت وشي،،، امونه ما ديرا تتكلم معاي وانا ما قادر اتصرف امشي واقول لي نادر دي حقتي خلي لي

بعد فات الاوان جاي تقول اليله كان 😭😭😭😭

يتبع....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 19

كيف اقول لي نادر دي حقتي خلي لي ابقي ما راجل ما راجل اتحمل غلطتي،،، كيف اخلي اااااه كيف حتصل علي خليني ابقي مارجل بس امونه نا تضيع مني.،، مسكت التلفون دقيت لي نادر اول ما رد رميت التلفون و كسرتو و بقيت اكورك براي،،،، تعبت تعبت تعب خلاص حعمل شنو و ما باقي وقت،،،، دقيت لي امي وقلت لي اديني امونه ضروري،،، لان ما بترد علي و حظرتني،،،، ادتني لي قلت لي اموووونه اموووونه

انتي لي بتعملي كدا امونه ما تخليني

قالت لي انت الخليتني تستحمل و جعي و جعك زنبي في رقبتك با معراج

امونه عمرك ما كنتي قاسيه

اتعلمت القسوه منك من عمري 15 سنه وانا بحب معراج انا قدام معراج انا مولعه اصابعي شمع لي معراج ما كنت شايف

حرام عليك كنت شايف و كنت حاسي بس كنت خايف

الغريب بقي اشجع منك يا معراج

اعفي لي

( رسلت ليك قلت ليك عافيه ليك الفات والجاي) بس ما بقدر ارجع من الانت عملتو

امونه دي اخر فرصه

معراج اعفي لي انت مع السلامه

قفلت الخط وانا روحي طلعت طوالي و قعدت في الارض و قفلت تلفوني و مشيت اتوضيت و صليت و بقيت قاعد اصلي بس و ادعي واستغفر براي عملتو في نفسي اليوم تاني رجعت لي امي اني عندي شغل مضر لازم اسافر قالت لي و عرس امونه قلت لي اعفي لي يا امي بس دا مستقبلي و شغلي ولو ما سافرت حترفد، ،، قالت لي علي راحتك و انا قاعد بس عشان ما حقدر امشي العرس وامونه اليوم التاني حتسافر مع راجله،،،، و جاء يوم العرس و انا قليل الحيله و ما عندي شي اعملو بس عرفت هي في اي كوفير انتظرت و قت جات طالعه وانا واقف بعيد عاينت لي و دموعي جرو عايز امشي اسلم على بس غالني كيف اقدر ابارك لي حبيبتي علي غيري،،،، اخ ياقدر لي ما اموت قبل ما يحصل كدا ،،، ركبت العربيه و جري ما قدرت اقيف طاير بالعربيه طيران لمن خشيت لي في شجره ما بعرف جات من وين لكن شكلي نزلت من الشارع،،،، بعد مسافه فتحت ما كان ضربه شديد بس تجدت الدركسون في راسي حاجه سطحيه ما زحيت من مكاني العربيه با قدام اطفجت عشان كدا قلت اصلا حمشي وين خليني قاعد عندي مصلايه في العربيه نزلت و قعدت في و وشي كلو ملان دم من الضربه لكن ما حاسي بل وجع ولا حاسي با اي شي،،، الوجع في قلبي اكبر من احس با و جع ضربه،،،، لي ماموت ياخ،،، استغفر الله العظيم،،، و زمن الحفله انتهي و كل ما الساعات تمشي روحي بتمشي معاهم،،، اتصلت علي مرتضي قلت لي تعالي انا في الحته الكدا بس ما تقول لي امي،،،، جاني.،، قعد يكور قالي انت مش سافرت الجابك شنو،،، طلعت با اعزر كدا و ساقني و صلني المكتب و الزمن كان متاخر قفلت العربيه لمن بكره اكلم الورشه،،، و مشي جاب لي شاش من الصيدليه و معقم و قطن نظف لي الجرح و لفي لي و قلت لي امشي عشان امي ما تقلق واتفقت مع ما يكلم امي نهائي و طلع مشي و انا رقدت و بكره جاء وامونه سافرت،،، انا كدا فقدت الامل،،،، ضاعت مني حياتي خلاص ( قدر ما انهرت و تعبت و قربت اموت لي فقد امونه اتاكد اني كنت بحب قدر شنو) ما زي شوشو اول ما ابوها رفض انا نسيت الموضوع،،،، ياخ في يدك و ضيعتها بتبكي لي يا حمار،،، جدا انا حمار،،، بقت الايام شبه بعض ورجعت البيت بعد 5 يوم لقيت امي زعلانه علي فقد امونه اول ما شافتني قعدت تبكي قالت لي امونه ما كانت مبسوطه و بكت شديد وانت الكنت بتصير و تسكت ما حضرت عرس لي قايلني ما بفهم يا معراج انت ولد بطني كنت ديرا ما كانت قدامك اصلي مل كنت قيلا تجي تقولي في زول خطب امونه منك لمن جيت وقلت كدا قلت معنها معراج دا امونه دي اختو و تعاملو دا كلو عشان هي اختو وبس لكن بعد شفتك اخر فتره عرفت انك كنت عايزه لي ضيعتها منك،،،، قلت لي يا امي كفايه عليك الله انا ما ناقص و دخلت غرفتي و قفلت علي و استمر الحال كدا شهر واخبار امونه انقطعت مني بس بسمع امي كل يومين بتتكلم مع تطمن علي،،، جانا مرتضي قال داير يخطب و حدد يوم مشينا مع خطبنا لي و بعدو با اسبوعين قال مجتبي داير يخطب نفس الشي مشينا مع والعروس كانت زوله ملتزمه يعني مافي عرس عقد وغدا وانتهي طوالي قال بعد شهر بعقد و بعمل عزومتو وخلاص بدا يجهز والشيله والقصص دي و امي كلمت امونه قالت جاي تحضر عرس مجتبي،،، امي قالت لي مافي شي عقد بس وانتي لسه عروس شهرين ما تميتي ما تجي.،،، ابت تقتنع وقالت بتجي يوم العرس ان شاء الله،،، كدا بتكون تمت الشهرين ونص،،، وانا بين فرحت اني اشوفها وبين زعلان انها خلاص بقت مرت راجل وامكن تكون (.....) بدينا تجهيزات جرت الايام فضل لي العرس اسبوع كل ما يقرب يوم العرس قلبي بعمل دق بوم دق بوم دق بوم والغربية نادر دا كان صحبي ملاحظ من العرس قطع مني وبقي ما بتصل ولا بسئل و مرات اتصل ما يرد علي كتير،،،، ( ختيت في بالي الحاجه بتاعتو العندنا و شاله ندل 😂😂😂) ما ركزت مع قبل العرس با يوم جات امونه جاب مرتضي من المطار انا اتحججت باعندي شغل ما بقدر امشي اجيب امي ما ركزت معاي لان عارفت العلي ( كانت كل يوم تجيني في غرفتي تتكلم و تبكي و تطلع مني) مرتضي وصل ال
بيت ومع امونه انا لمن شفتها قلبي عمل شححححح امونه مالا بقيت كدا ديل شهرين و نص بس ضعفت و شكلها زي العيانه،،،، امي جرت علي امووووونه سلام واحضان يابت انتي

جاهل ظرفي لكن برضي عارف ظرفو

وقلبي وقلبو ما بين الحصل يعترفـــــــو

ريدي أنا ليهو لو دَرَسو وقراهو وعرفو

زي شيك البنوك في أي لحظة يصـُرفـو

الريد إن كِتر لا بد يضيِّع سيــــــــدو

وإن نصحوه ما اظن النصيحة تفيدو

الزول التريدو لو سالَمَك بي إيــــــدو

تبقى شربت من لبن الحليب مــو نيدو

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 20

قالت لي امونه انتي حامل تعبانه كدا ،،، ( نططت عيوني كباااار) شنوووووو،،، قالت ليها خلي السلم علي الناس يا امي،،، جات سلمت علي،،،، قلت لي انتي كويسه،،، ماردت علي و سلمت علي باقي الناس امي ساقت جوه ( حركات النسوان والاستجوابات) انا واقف بالشباك بعاين لي امونه و عيوني مليان لو رمشت بس بدفقو،،، قالت لي انتي تعبانه كدا لي،،، قالت لي كنت عيانه يا امي مافي شي عادي،،، جد يابتي ما عندك شي مشيتي الدكتور،،، اي يا امي والله مافي شي بس تغير الجو بتاع البلد ما نفعت معاي لكن ما عندي شي،،، برضو الحرس واجب ما تتحركي كتير امكن تكوني شايله ( شفت بطنطن براها) ما ركزت مع امي و انا نفسي اتكلم معاك لكن هي حتي السلام ابت بتتكلم معاي مدت يدها لي و ماردت علي،،،، انتهي عرس مجتبي و ساق مرتو ومشي والبيت بقي فاضي نحنا بس وانا نفسي اتكلم مع امونه،، امي قالت لي بكره تودي امونه نسابته تسلم عليهم دا الواجب،،،، قلت لي خير.،،، امونه زي الكان ليها 100 سنه ما نايمه دخلت غرفته و نامت لي الصباح الا امي مشت صحتها،، يابتي انتي كويسه يالله نوديك الدكتور،،،

ابدا يا امي انا كويسه بس كنت تعبانه من السفر

انتي مالك ما امونه الفتي مني في شنو

مافي شي يا امي كويسه

انتي مبسوطه

الحمدلله

مش قلت ليك ما تجي انتي عروس لسه

عروس شنو يا امي لي شهرين ونص

لسه عروس قلت ليك حترجعي بتين

امي انتي بتطردني ولا شنو

يابت ديرا مصلحتك الراجل يقول شنو

لسه يا امي كلمتو قلت لي حقعد شوي قال علي راحتك

اجي لسه عريس يقواليك علي راحتك يابت صارحيني

امي مافي شي يالله انا حمشي اقيل مع ناس ابوي اسلم على اخواني

طيب علي راحتك معراج يوصلك

طيب يا امي (مافي مفر اكيد حلاقي معراج)

جيت سلمت علي وصبحت عليها بترد علي و ما بتعرف راسه تعاين لي نهائي قالت لي وديني بيت ابوي اسلم عليهم،،، قلت لي اجهزي و تعالي بره،،،، قعدت بره انتظر طلعت لي متوقع تعمل زي اي عروس بهرجه و ثوب وقصص لبست لي فستان بس و جات طالعه عاينت لي لمن استغربت لكن قلت امكن انا ما مواكب الموضه،،،، ما علينا طلعت في العربيه،،، وصلتها و نزلت معها واصلا قلت اليله لصقه بس ما بخلي بقعد احرس،،، البت ما طبيعيه و انا خايف عليها،،،، قاعد وقاعد وقاعد و حلفت كان تمشي قيلنا عدييييل و هي لسه اتغدينا و صلينا المغرب،،،، قلت لي مش نمشي بعد كدا قالت لي لا حبيت 🙄🙄🙄 قلت لي خير لمن تقوالي ماشه البيت اديني تلفون و طلعت منها،،،، قعادي طلع علي الفاضي،،،، مشيت البيت كلمت امي امونه بايته مع اخواتها،،،، و عدت الايام علينا زي بعض امونه ما بتتكلم معاي وفي شي داسه حتي مم بيت اهلها رجعت براها ما سئلت و عدت شهر ولسه قاعده و ما قالت مسافره و امي تشيل وتتكلم البت دي راجله يقول شنو ونحنا وانا ووووك،،، قلت لي يا امي اقعدي مع امونه شوفي مالا،،، قالت لي فترته من القعاد انا اتكلمت لمن خلص الكلام بتقول ما في شي،،،، قلت لي طيب اتكلمي واقفه 😂🙈😂😂 فنتني بالشبشب قالت لي انت كان نافع كان دا حالك اخوانك خطبو عرسو وانت قاعد لا داير تخطب لا عندك الفكره،،، قلبت علي الوجع قلت لي يا امي خليني عليك الله في حالي انتي مضايقه مني في شي،،،، قالت لي تعال يا شين هنا مسكتني من رقبت الفنيله انت ولد بطني الغالي الحتاله حبيبي تعال لي حضنتني عليها و قلبي واجعني عليك ديرا افرح بيك،،،، كفاك حزن يا معراج امونه ماليك و خلاص عرست ابقي لي اخو واهدي،،،

امي ما بقدر انسي امونه

حرام ياولدي

عارف حرام بس انا متجنب وساكت امكن السنين تنسيني

ان شاء الله ياولدي تلاقي الاحسن منها

مافي احسن منها انا ضيعتها واستاهل اي عقاب

تبري حبيب قلبي انا تبرا استهدي بالله وان شاء الله كلوووو لي خير

حاضر يا ست الكل اعفي لي بس انتي بست راس امي وقمت قلت انت بكره لازم اتكلم مع امونه واعرف ما لا

صبح الصباح مشيت الشغل و رجعت بدري قعدت في الحوش و ناديت امونه،،،، قلت لي ممكن اتكلم معاك قالت مشغوله هسي بعد افضي قلت لي علي راحتك منتظرك

و قااااعد منتظر لحدي بعد العشاء هي ما جاتني نهائي

رسلت لي رساله قالت لي ما بقدر اتكلم معاك

رديت على ( لي انتي عارفه ديرا اقواليك شنو

اي عارفه

شنو

حتسئلني مالي

لا ما داير اسئلك مالك

طيب شنو

داير اسئلك مالو نادر

مافي شي

امونه مالو نادر

زعلانين شويه

في شنو

عادي يا معراج

طيب انتي مالك ما رجعتي عشان تراضي

ماراجعه تاني

نعم نعم نعم شنوووو 🙄🤔

يتبع....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 21

نعم نعم كيف ما ماشه افهم شنو

معراج ماعايز اتكلم خليني

ما حخليك اطلعي لي بره

ما طالعه

حجيك داخل

معراج ما قادره اتكلم ما تضغط على

طيب ارتاحي بس لازم نكمل كلام

حاضر

تحضري ما تغيبي

ت ع خير

يالله كان احسن ما اسئل جاطت لي راسي وبقيت ما فاهم شي نهائي صبحت الصباح و لسه البت دي خشما ماديرا تفتحو اليله مجتبي و مرتو جاين مشيت الشغل و جبت معاي حجات لزوم العرسان و امونه جهزت ليهم غرفه مرتضي و اي شي ظبطتو لان مرتضي لسه ما خلص بنيان شقتو فوق،،،، جيت لقيتم جو والله انبسطت شديد قعدت اتونس مع مجتبي و شغلتها لي و اتعورنا كدا زمن من الحركات دي،،،، و امونه اول يوم اشوف بتضحك بتتونس مع مرت مجتبي و ساقت مع الغرفه و الله فرحت انها حتغير جو شوي و حتلقي لي زول يتونس معها من سنها ارتحت شوي و قلت ما بضغط اسئل خلي تجي براها تحكي،،،، و شوي شوي اندمجت مع مرت مرتضي و عدت الايام والاستفهامات كترت دا الشهر التاني،،، يوم جيت من الشغل الساعه 9 بليل الصراحه كنت زهجان خلصت الشغل و طلعت مع الشباب في المكتب و الله عادتي ما بتاع سهر ولا طلعات لكن زهجت،،، جيت لقيت البيت صاني امي اصلا بتكون نامت وابوي نفس الشي وامونه كان بتكون قاعده في التلفزيون ما لقيت دخلت غرفتي وانا بغير الباب دق،،، منو امونه قالت لي دي انا قربت ارقص لبست سريع سريع الجلابيه كم في والتاني مافي وكنت ماشي استحمي خليت الحمام و جري دي امووووونه ياخ وجاتني كمان ( ما تفهمو غلط قصدي جات تتكلم معاي) فتحت الباب هلا اتفضلي

عاينت لي قالت لي اتفضل وين نعم

قلت لي اسف قصدي اتفضلي قولي

وانا واقفه هنا تعال الصاله

حااااضر ممكن دقيقه بس واجي وارك

اتفضل

رجعت الغرفه عشان اعمل ييييييس ييييييس و انطط والله انا زاتي ما عارف مبسوط لي 😂😂😂😂 غشيت اثر الفرحه من وشي و كرفست حواجبي و طلعت

اها اموشي الحاصل شنو

ديرا اتكلم معاك في موضوع

عيوني احكي

انا و نادر مختلفين

في شنو

في موضوع كبير

بتين لحقتو عملتو موضوع كبير قوالي بسم الله

جد يا معراج

طيب الحاصل شنو

اتفقنا نطلق

ننننعم انتي جنيتي

ما قدرت اعيش مع

مالو عمل ليك شنو

بالعكس زول كويس و حنين و طيب شديد

لكن انا ما قدرت اتعامل مع ما بعرف اكذب و حكون غشيتو

امونه دا بقي راجلك

علي الورق بس

كيف يعني ما فهمتك

علي الورق بس دي ديرا تفسير

يابت انتي قاعد مع شهرين كيف

معراج ما ندخل في تفاصيل انا ما قدرت اعيش مع و هو فهم كدا و دا اكبر دليل قاعده مع شهرين ساي

ساي كيف يعني ( هسي انتي بتتخلي ساي كدا) استغفر الله

معراج احترم نفسك ولا حبطل كلام

طيب اسف ما قصدي شي والحل شنو

مافي حل انا كلمتك عشان ديرا اكلم ابوي لان اصلا من جيت انا و نحنا متفقين نطلق و ما راجعه تاني

ولي ما اتكلمتي من جيتي

ما كنت قادره

اموشه انتي جاده في القلتي ولا بتهظري

ما قدرت اكون لي زول تاني ( يا حيوان)

قمت من حتتي و جيت جنبها ووووقسم بالله ما مصدق

كنت بتحرق لمن نادر يجي جنبي و هو فهم ان انا ماعايزه واحترمني شديد بس اكيد زعل و بقي ما عندو معاي شغله بس قال لي الناس حتتكلم فيك انتي اصبري شوي

امونه نادر دا راجل ما يستاهل الحصل دا

تاني يا معراج انا ما عايزه اطلق عشانك عايزه اطلق لان انا ما قادره اظلم نادر معاي و بس وانت ما عايزاك

ما تتكلمي هسي دا كلو مامهم المهم راحتك

عايزه اكلم ابوي ممكن بكره تكون معاي وانا بكلمو بس اوعدني بس يعرف ان ما قدرت اعيش مع وبس

حاضر بس انتي فكرتي كويس

اي فكرت و جيت متخذ قراري

تمام بكره ان شاء الله ربنا يسهل

استاذنك ماشه انوم

امونه اتغيرتي

القلب تقل شديد عشان كدا اتغيرت

تقل مني انا

تقل بيك ت ع خ

مشت خلتني في شعور ملخبط فرحان انها حتبقي حره ( ولا زعلان انها حتطلق و هي صغيره شافت شنو عشان دا كلو ولا زعلان انها قالت ما عشاني ولا عايزني) اااااخ يارب صبرني قمت عملت لي قهوه و جيت قعدت في الصاله في التلفزون لمن نمت في حتتي دي ماصحيت الا با امي تقوالي ياولد مالك نايم هنا قلت لي شالتي نومه وانا بحضر في فيلم،،، اليوم كان جمعه مشيت واصلت نومتي في غرفتي و صحيت قبل الصلاة سريع سريع مشيت الصلاة و جيت راجع امونه قالت اخت ليك تفطر،،، طبعا الناس قبيل فطرت وانا كنت نايم قلت لي لا ماعايز ممكن تعملي شاي بس،،، قالت لي حاضر مشيت قعدت مع ابوي اتونس عملت الشاي جابتو وقعدت قالت لي ابوي عايزه اتكلم معاكم بس ديرا انادي مجتبي وامي ،، لان مرتضي كان قاعد،،، قالي ابوي ان شاء الله خير يابتي،،، قالت لي ربنا يسهل بس،،،، المهم ناديت امي ومجتبي قالت ليهم نفس الكلام قالتو لي وامي قعدت تولول و تبكي و سوت دراما و مسكت امونه عليها توعي فيها وابوي قدر ما اتكلم معها قالت لي انا ونادر اتفقنا ان ننفصل بس كنت منتظر الوقت المناسب عشان اكلمكم وانا زاتي كنت تعبانه نفسيا ابوي قالي كدي استهدي بالله واستخيري حلفت ستين يمين هي خلاص كدا قررت،،،، امي ساقت من يدها
و دخلت مع جوه،،،، قالت

امونه انتي بتي و تربتي و واثقه منك با رقبتي في شنو الحصل بينكم شنو

يا امي والله ما حصل شي بس ما قدرنا نتفق و ما قدرت اتعامل مع مافي قسمه يا امي و خلاص

امونه انتي فاهمه قصدي الحصل شنو

امي با صراحه ما حصل شي و ما تكتري علي السؤال ما حصل شي نهائي انا زاتي كنت عيانه من مشيت من هنا مسكتني نفسيات صداع بس و بستفرغ يعني مافي شي

عاد يا بتي شرطي عينا مع الراجل دا كلام برضو

يا امي في شي بجي بالغصب انا ما قدرت وبس

طيب يابتي الله يكتب الفي الخير انتي قنعتي عديل

اي يا امي بدون رجعه والله يرضي عليك ما تضغطي علي و خلي ابوي يكلم اهلي لان امي حتعمل زيك كدا و تستجوبني عليك الله يا امي اقيفي معاي ما تخلي زول يسئلني انا تعبانه نفسيا

احي يابتي تعالي لي اااه يا امي حضنك دا ما نفسي اطلع منو و بكييييت في حضن امي وارتحت

امي جات طالعه لينا قالت خلاص البت دي قنعت و قالت نادر بتصل عليكم بعدين و ان شاء الله ربنا يسهل بس،،،، انا والله زعلت اني انا السبب في دا كلو واحتقرت نفسي و كان لي مرات الارض تنشقي و تبلعني،،،، العصر نادر اتصل علي و قالي طبعا عرفتو قرار امونه حرسل لي ورقتها في خلال ايام ان شاء الله ربنا يرزق الدراها،،،، قلت لي ما عارف اقواليك شنو لكن نحنا اتكلمنا معها و هي قالت انتو متفقين،،، قالي اي اتفقنا مع السلامه،،،، اختصرني شديد حقو والله ما بلومو نهائي انا لو في محلو بعمل كتييير لكن هو زول محترم و ود ناس ( الله يدي بت حلال تستاهلو) كلمت ابوي و امونه،،،، و طلعت مشيت لي اصحابي اغير لان حاسي نفسي اوسخ زول با الحصل لي امونه دي، ،، مرت الايام و امونه قالت ديرا تنزل شغل في الصيدليه مع صحبتها،،، مشت و اتوفقت و بقت بداوم كل يوم و متجنباني نهائي لحدي ما بعد 15 يوم رسلو ليها ورقتها،،، البت دي لونه لمن فتح بالفرحه و مسكت امي و بقت تبكي،،، فجاء دخلت غرفته و غيرت الكائبه الكانت عامله في نفسها دي و طلعت قالت ماشه لي اختها،،، قلت لي اوصلك قالت لي لا بمشي براي،،، امي ابت ليها،،، و صلتها و هي ولا كلمه معاي وانا خجلان افتح خشمي،،،، وصلتها و طلعت قالت لي برجعني ابوي ما تجيني قلت لي خير.،،، جاتني سفره لي شغل تاني بعد كم يوم كلمت امي و جهزت حالي و باب غرفتي كان فاتح مرتضي بتشاكل معاي في قميص دقت الباب قلت لي ادخلي الباب فاتح،،، قالت لي سمعت صوتك قلت اشوف مالكم،،، قلت لي العادي بتاع مرتضي قمصاني عندو وانا بجهز في شنطتي،،، قالت لي ماشي وين،،،

مسافر لي شغل فتره كدا

فتره يعني حطول

اي والله يعني شهرين امكن او 3 لان لافي

ياحليلك

ياخ الكلمه الحنيييينه دي لي منها ززززن زمن يالله

حتفقديني ولا شنو

اكيد حفقدك 😔😔

خلاص ما حسافر

قطع علينا الجو دا مرتضي قالينا

اجيب ليكم 2 عصير و اشغل موسيقي ما شايفني انتو خلي عندكم ادب و قعد يضحك امونه خجلت طلعت

وانا كنت مبسووووط بعد الزمن دا كلو اسمع كلمه سمحه من ان شاء الله تبتسم لي ساي كفايه ياخ دي حرمتني من اي شي الا كان هدومي بس بشيلم احضن اشم ريحتها فيهم جبنا بت تكوي وتغسل لكن امونه كانت بتربت لينا دوليبنا انا ومرتضي،،، بحكم ان نحنا العزاب الفي البيت 😂😂😂 خلصت ترتيب شنطتي ولقيت العيله كلها محتفله بي ما نامو حتي مجتبي و مرتو،،،، اتعشينا و اتونسنا و هظرنا وانا عيني بس علي امونه ( طبعا هي رزيييينه و ما النوع البتخافف في الونسه ممكن بس تتبسم بزات في حضور رجال يعني بت محترمه) وانا بسرق النظر كل دقيقه لمن انتهت القعده دي واي زول مشي غرفتو انا داير ابكي عدييييل خليتوني براي للللللي،،،، مشيت غرفتي و نمت صحيت بدري لبست و ناس الشغل جاين يسوقني من البيت لقيت امونه صاحيه عملت لي شاي لبن و ختت لي كيك قلت لي امونه انا بشرب قهوه انتي نسيتي

لا ما نسيت بس انت مسافر حتسافر علي بطنك

( ايوووووووووي ايوووي ازغرد انا) ووووقسم بالله شربت الشاي كيف عارف ما انا خشمي من الفرح ما قادر اقفلو اتبسم ساي طبعا هي بتعمل دا كلو مركب لي وش الخشب غير الابتسامه والكلمتين بتاعين امس ديل تاني ما شفت شي،،، شربت و دعت امي وابوي واخواني وامونه بست في راسه زي زمان رغم انها ما راضي لكن قلت لي اعفي لي عشان دا سفر امكن اموت

قلت لي بعد الشر عليك ان شاء الله يومي قبل يومك

بتخافي علي ( طوالي انتبهت لي نفسها) قالت لي

اي بخاف عليك مش اخوي

اخوك يا امونه 😤😤 خير المهم مع السلامه

سافرت و تلفوني قطع شحن و السكن النزلنا في زباله كدا والكهرباء قاطعه و انا نمت من التعب صحيت لقيت الكهرباء جات وانا ناسي الشاحن ما جبتو ومافي زول من المعاي عندو شاحن زي تلفوني،،، المهم قلت امشي الشغل وبعد الشغل امشي اشتري لي شاحن،،، خلصت شغلي و مشيت السوق اشوف لي شاحن،،،، وصلت السكن ختيت التلفون في الشاحن بس يفتح عشان اتصل على امي تكون مقلقه،،، فتح التلفون لسه ما اتصلت تنزل لي 70 رسااااااله 😱😱😱😱 لي تاني جيتي

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 22

جاتني 70 رساله من شهرزاد

انا قدرت بدونك،، انا اقنعت بابا،،، انا عايزاك،،، معراج ارجع لي،، ووووووك

ياخ انا خلاص نسيتك لي جاي تاني تشوشي قلبي حرام عليك،،، طنشت الرسائل و رجعت لي امي طمنتها و حكيت لي الحاصل كلو،،، وانا بتكلم معها شهرزاد دخلت علي واصلت كلام مع امي،، وقفلت ختيت التلفون صامت ما عايز ارد،،، دقت كتيييير و رسلت قلت ارد علي احسن

الوووو ( قتلت حيلي)

هلا شهرزاد

معراج ازيك مشتااااقين

🤤🤤 ريالتي سالت لكن قلت خليك راجل يا معراج ما ياثر فيك شي قلت لي كيف انتي كويسه

كويسه بس من غيرك ما عايشه

طيب انا مشغول لي بعدين

اقيف يا معراج خلينا نتكلم

نتكلم في شنو

انا اقنعت ابوي

و ابوك يقتنع با مزاجو يا ستي انا ياهو انا مستواي ما اتغير لسه

معراج عليك الله انا ما بهمني شي مش خلاث اشتريت بيت

وانتي عرفتي من وين اننا اشترينا بيت

عرفت ياخ بسئل منك و عرفت انكم رحلتو

طيب البيت ما حقي انا حق ابوي و لو جيت اعرسك حتسكني في غرفتي وبس لان انا ما بنيت فهمتي

والعربيه ما حقتي حقت الشغل و ما عندي طياره و ما حسفرك شهر العسل باريس لو ابدعت حوديك كسلا ينفع معاك كدا

معراج انت بتزلني يعني

العفو ما بزلك دا انا زاتي القطع الما من مستواكم لسه ما اتغيرت

معراج انا ما قلت كدا

بس ابوك قال الله يديك ود حلال يقدر يغنيك و ما ينزلك من مستواك سلام

قفلت الخط زعلت من نفسي علي الكلام القلتو ليها لكن دي الحقيقه اكذب ما علينا،،،، اها ركزت مع شغلي و شهرزاد نهائي ما خلتني ترسل كل يوم وانا يا جماعه قلبي دا خفيف زي شاي البكاء اخجل براي 😂😂😂 الكلام الحنين دا لي زمن منو وفاقد حنان اصلا وامونه قاطعه معاي رسمي انا اشيل واصبح و امسي و سلم و هي ولا شغاله بي المصيبه ما هنا المصيبه ان امي قالت لي امونه جو معها زملانها حلات الدنيا عليهم 😳😳😳😳😳 كيف يعني زملان كمان

و طلعت اجيب لي رصيد و الشارع كلو اتكلم انا تسفهيني كمان عرفتي ليك زملان انا وانا وانا والله ماشي في الشارع اردح زي الخدم،،، جبت الرصيد و رجعت البيت اتصلت على ماردت تاني ماردت اتصلت على امي قلت لي اديني الزفت امونه دي سريع

امي ياولدي في شنو جابت لي زفت ما بديك لي في شنو

يا امي بتصل ما بترد على

امونه اهدي جنبي و تلفون جوه في الغرفه

امي ما تبرري ليها اديني لي بس

طيب بس براحه ما ديرا كواريك و كلام فارغ فهمت و لا والله العظيم تعرف حاجه يا معراج الا امونه

حاضر يا امي اديني ليها

الووو امونه لي مابتردي علي سوااال ردي

ماسمعت التلفون

تمام هسي عرفتي حرجع ليك في تلفونك فهمتي 😡

خير

قفلت منها وانا منفوووخ بستغفر عشان ما انفعل فيها استغفرت استغفرت بعداك اتصلت عليها

الووو امونه في شنو ما بتردي علي

مافي شي بس مشغوله بكون بعيده من التلفون

والرسائل برضو

سكتت

امونه ممكن افهم تصرفاتك دي شنو

ولا شي نحنا اخوان نتشاكل و نتصاف

اخوان برضو

اي اخوي البريدو غالي علي

👏👏👏

خير يا امونه راحتك بس خليني اطمن عليك وردي علي عشان ما اجيك بالدرب

تعال طوالي

عايزني اجي

اكيد بيتك

( طوالي بتطلع من موجة الرومانسيه لي غتاته)

منو زملانك الجو البيت

من الجامعه و معاي في المستشفي نسيت اقواليك نزلت في المستشفي

ما شاء الله انا اخر من يعلم الله يوفقك

اسفه بس انشغلت

اتغيرتي شديد

اتعلمت اشغل عقلي

و قلبك

في ستين

قلتي كدا تمام خلي بالك من نفسك

اوكي

باي

لا حول ولا قوة الا بالله اعمل شنو انا في البت دي يارب تحنن قلبها علي اخوان دي شنو الطلعت موضه،،، ما علينا اتلخمت مع الشغل والجري والاجتهاد،،، حيطلع لي قروش كويسه ابدا اعمل لي حاجه لي نفسي،،،، و شهرزاد لا كلت لا ملت،،، وانا ارسل لي امونه كلمه ورد غطها زي المجبوره،،،، وانا صراحه ما داير اضغط علي امونه لان لسه شهور العده بتاعت ما انتهت،،،، و تميت انا 3 شهور ولللللسه شغلي ما انتهي تاني حاخد لي شهر ،، جاني تلفون قربت ازغرد يا هووووو يا هوووو جد ولا كذب

الوووو عيوني انا

اهلين معراج

قلب معراج ازيك تلفوني نور اليله

😂😂😂 شكرا انا كويسه كيف انت

انا تمام بعد سمعت صوتك

طولت مالك

اشتقتي لي 😍😍😍

ابدا حابه اطمن

المهم بعني فرقت معاك

اكيد البيت فاضي من غيرك

يا سلام بس الشغل يا قلبي اعمل شنو

الله يقويك

اموشي

هلا

اموشتي

نعم

ما حنتي علي شوي

انا اتصلت اطمن عليك

اموشه انا

معراج عايزه حاجه ممكن تجيب لي

عيوني ليك ادللي

تسلم يارب

خلاص حرسل ليك في رساله

لي بتخجلي يعني اصلك عايزه شنو ما يكون للل (..)

تافه دا ما عايزه حاجه خلاص غلطانه انا

😂😂😂 بهظر معاك ياخ انتي تامريني اموشتي مشتاق لك

😌😌 ما شايفك ما تتبسمي ردي لي

معراج ت ع خير

اموشي بحبك

قفلت الخط في وشي 🙄

تميت شغلي و رجعت وبس نفسي اول ما ارجع اخش ليك حضن في امونه مشتاق لي ياخ ما تقولو قليل ادب والله العظيم الحب دا بطلع الزول من طورو و بيخليك تتصرف بره راسك و ما بك
ون في قصد كعب اول ما وصلت دخلت سلمت علي امي وابوي و مرت مجتبي و الباقين مافي،،، امونه ما جات من المستشفي سئلت امي بتجي بتين قالت لي بعد المغرب قلت تمام،، ، غيرت و ستحميت و تظبط،،، و طلعت امشي لي في المستشفي،،، ما بقدر انتظر لمن تجي،،، وصلت المستشفي و دخلت اشوف ليك قاعده هناك 🙄🙄🙄

رجعت طوالي با شارعي والبيت

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 23

كنت جاي شايل اشواقي وشايل ريدي و شايل قلبي في يدي والله العظيم،،، لمن شفتها اي شي طار من راسي و عيوني قلبت شرار بس و ما انتظرت اعرف مبرر للموقف دا شنو و ما شغلت راسي ولا داير اشغلو،،، با وشي وعلي البيت طوالي،،،، دخلت غرفتي و قفلت علي،،، امي سئلتني وين امونه قلت لي مامشيت ليها،،، والله اتمنيت اموت ياخ لي بتعمل فيني كدا،،،،، امونه لمن جات سامع صوتها بره انا غرفتي فاتحه في الهول الكبير جنب الصالون يعني البجي داخل من الشارع بسمع صوتو،،، سمعت بتقول

امي شايفه العربيه بره معراج جاء بتين

جاي ليهو ساعه ونص كدا يا بتي

في غرفتو يا امي

اي

حمشي اسلم على

شيل معاك العصير دا ودي لي لان اب يتغدا

طيب

دقت الباب وانا سامع الكلام كلو

معراج ممكن ادخل

ادخلي

ازيك حمد الله على السلامه

الله يسلمك ( ماقمت من سريري و ماسك التلفون ما عاينت ليها نهائي)

كيف البلد الجيت منها

الحمدلله تمام

اخليك ترتاح

مارديت عليها طلعت و قفلت الباب ( ااااخ ياقلبي لي بتعملي فيني كدا)

نمت و صحيت متاخر من التعب و نومت سريري غيييير ياخ تحس با راحه و قررت امسح امونه من راسي شكلها مالي،،، حاعمل زي اختي وبس،،،، والله يقدرني اني بجد انسها،،، و يفارقني كابوس شوشو الي رسائل ماهمدت لمن قلبي قرب يلين ( عمايل امونه قهرتني) ،،، طلعت الصاله اتونست مع امي و عملت لي شاي مرت مجتبي،، امونه في الشغل،،، شربتو دخلت لبسته و مشيت الشغل،،، قلت اسلم الحجات الجبت معاي من السفر و اشوف الحاصل شنو،،، اندمجت مع الشغل دقت لي شهرزاد يا ناس البت دي ما برد علي ماديرا تخليني،،،، الووو هلا

معراج انت وين

في الشغل

انا تحت انزل

طيب ( جنت البت دي صبرك يارب)

نزلت ليها سلمت علي ( شوفتها بتقتل الحيل احييي) مالك الحاصل شنو

حتوقفني في الشارع

اسف اتفضلي المكتب لان ما حقدر اطلع شغال

تمام ( طلعت معاي الاسنسير دا زي غرفت النوم انعل الشيطان و اديتها ضهري لحدي ما نزلنا) دخلنا المكتب فتحت الباب و تكلتو بالكرسي ( خايف منها عدييييل 😂😂😂😂) وووقسم بالله البت سمحه و دلوعه و كلامها زاتو يحير فاشنووووووو نبعد الشيطان مننا طلبت لي عصير و مويه،،، و هي ساكته و انا شغال في الكمبيوتر راجي تتكلم،،، خشما ما فتحتو طلبت لي قهوه و جيت قعدت في الكرسي الجنبها،،،، الحاصل شنو يا شهرزاد،،،

معراج انا يعني اول شي اسفه اني جيت من غير اذن

وتاني انا مسافره جيت اشوفك امكن اخر مره و جيت اقواليك ان انا ما حنساك و لو فكرت فيني انا قاعده منتظراك

( احيييي و دمعت دمعت لي كدا يااااااخ) مسكت يدها قلت لي شوشو ما تبكي اديتها مناديل قشت دموعها قلت لي اعفي لي،،، تااااني قعدت تبكي ( ماممكن انا مابقدر اشوف لي مره بتبكي 😜) قمت جيت قعدت في الطربيزه في النص كانت بيني وبينها شوشو لي الدموع دي خلاص مافي شي يستاهل،،، شب نطت فيني دقست انا اتعلقت في رقبتي اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وانا ماعارف اعمل شنو وتبكي

انت كنت بتحبني و انا حبيتك حبيتك.ياخ من اول مره تجي لي ابوي تتخلي عني كدا لي يا معراج حرام عليك انا عملت ليك شنووو و تبكي وانا

شوشو دقيقه افهميني لا ماديرا افهم انا بحبك وانت بتحبي

اسمع ليك زول بصفق 👏👏👏

ما شاء الله

😳😳😳

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 24

ااااه ااا امووووونه الجابك شنو

للاسف جيت اعمل ليك مفاجئ خلصت شغل بدري و قلت اجيك بعد اتصلت على امي وقالت طلعت الشغل و اااسفه شكلي ازعجتك

دا كلووووو و فلانه معلقه في رقبتي حلفت كان تفكني

فكيتها من وجري وراء امونه،،، دقيقه اسمعيني انتي فاهمه غلط انا قصدي امونه اقيفي،،،، ما شتغلت بي نهائي،،، حصلت مسكت من يدها،،، امووونه لقيت تبكي ( ااااحي ياقلبي انا مقسوم لي اطبط واحضن بس) ياقلبي افهمي الموقف اول،،، دا مكتبي انتي ما لقيتني في كافتريا يعني هي الجات و قعدت تبكي و الله هي الاتعلقت لي في رقبتي،،،، طبعا مستحيييييييل تصدق قالت لي اعمل البريحك انا مفروض استاذن قبل اجي قلت لي اقيفي نرجع سوا قالت لي طريقنا ما واحد،،،، و مشت خلتني واقف بصفر من القهر و مم الزعل لي يا شهرزاد تعملي فيني كدا حرام عليك،،، جري رجعت المكتب قلت لي سريع امشي يا شهرزاد الموضوع البينا انتهي زمان و الحركه العملتي دي عيب منك يابت الناس انتي ما بتنفعي معاي،،،، تاني بقت تبكي بس المره دي قويه قلبي و تلفت منها و بقيت اتكلم و مديها ضهري،،،، شالت شنطتها وقالت لي شكلي ما فهمت انك كنت بتتسلا و قيلاك بتحبني،،،، قلت لي لو كنت بتسلا ما كان جيت لي ابوك انا راجل فهمتي،،،، مشت وانا شلت حجاتي و سريع طلعت اشوف امونه،،، والشارع زحمه مبالغ فيها،،،، في شنو العربات دي ملمومه كدا،،، قلت اتصل بيها امكن ترد،،، اتصلت المره الاولي ماردت تاني اتصلت ما ردت تاني اتصلت لحدي اخر جرس رد علي راجل 🙄🙄🙄 الوو انت منو

قالي انا صحبت التلفون دي عملت حادث و ناقلنها الحوادث هسي و كنت داير ارجع لي اخر رقم متصل لي وانت اتصلت

الراجل بقول لي في الكلام دا وانا ما سامع طشاش طشاش جدا ولا كذب،،،، و بقيت جاري بالعربيه عشان اصل و ودموعي في عيوني الله ينعلك يا شهرزاد ياخ حرام عليك،،،، وصلت المستشفي و لقيت دخلو عمليه سئلت مالا في شنو حالته شنو بكورك مافي زول داير يرد علي قعدت في الارض ابكي زي النسوان دقيت لي مرتضي الحقني ياخ امونه امونه راحت مني،،،، بقي يقولي في شنو قلت لي عملت حادث عربيه ضربته في الشارع نحنا في المستشفي (،،،) ،،، قفلت منو و قاعد قدام بابا مدخل غرف العمليات في الارض اي دكتور يطلع اشب لي في حلقو، ،، والناس دي كلها اتلمت فيني انا هسترت عديل مره كبيره كدا جات قومتني قالت لي ياولدي لي بتعمل كدا زولك الفي العمليه دا ادعي لي كدا حتعذب نفسك والله انا مسكت المره دي وبقيت ابكي زياده،،،، طلع دكتور قمت مالا امونه في شنو قوالي،،، قالي كدي استهدي با الله وتعال معاي المكتب،،،، في شنو جاري وراهو لمن وصلنا المكتب يمهد لي و يشيل و يخت في الكلام،،، انا فقدت المنطق طقيت لي الطربيزه قلت لي جيب من النهاية امونه مالا ما تقلقني اكتر،،،، صراحه فقدت المشي و يدها مكسوره ضربات بسيط في الراس لكن الضربه كانت في عصب الرجل،،،، لكن ان شاء الله لو ربنا رايد ليها تمشي تاني الامل في،،،، انا بسمع الكلام دا زي الوقع في بير تاني ما حسيت باشي،،، الا وامي و مجتبي في راسي،،، انا وين امي امونه امونه وين امي قعدت تبكي انت كويس ياولدي،،،، قلت لي خلوني امشي لي امونه اشوفها فكيت الدرب الكان مركب لي و قمت جاري وامي وراي و اخواني سئلت قالو لي في العنايه لسه ما طلعوها وقفت اعاين بالقزاز منظر يقطع القلب،،،، ااااااه يا امونه ان شاء الله انا ياريتني مته يارتني مته و بقيت اكورك اخواني جو مسكوني و الممرضين وانا في عالم تاني بس بكورك امونه امونه،،،، لمن ادوني حقنه مهدئه كل ما افتح اكورك با امونه تاني يدوني حقنه 😭😭😭 3 يوم علي الحال دا لمن فتحت وامي قالت لي امونه كويسه انا كنت معها هسي عليك الله اهدا الكاتبو ربنا مافي مفر منو،،،، قمت قلت لي يا امي انا السبب في الحصل لي امونه دا.،، قالت لي ياولد انت جنيت سبب شنو كمان، ، قلت لي يا امي جاتني في المكتب وحصل،،،، حكيتي الحاصل و مسكتني وقالت لي انت من يومك فقر و حمار و قليل ادب زي ما قلت ليك خلاص بطل كورك ارح شوفها،،،، مشيت اشوف امونه بين مفتح وبين مغمضه ولسه ما عرفت الخبر الصادم،،،، بقيت قاعد جنبها وابكي بس يارب تغفر لي يارب تشيل منها و تخت فيني فتحت لقتني جنبها اتلفتت مني،،، امي كانت جنبها بالجهه التانيه،،، قالت با صوت تعبان

امي انا وين

حبيتي يابتي انتي معاي ارتاحي

في شنو يا امي

مافي شي ارتاحي بس انتي كويسه

نامت تاني اثر المخدر ما راح منها و كلنا قاعدين حارسنها،،، لحدي بكره فتحت عديل ودي كانت الكارثه يدها مجبصه و قالت ديرا تقوم،،، قالت لي امي رجليني ما حاسه بيهم من الرقده خليني اقعد شوي امي ساعدته تقعد و هي تبكي وانا طلعت بره طوالي لان حموت في الحظه الحتعرف في،،،، بقت تسئل رجلينها منملات لي تقال لي،،،، الدكتور جاء سلم عليها طمنتها انها كويسه الضربات الفي راس جروح سطحيه مافي شي بس كانت نايمه عشان المخدر،،، قالت لي رجوالي تقال ديرا يقواليها امي اشرت لي يسكت،،،،
ناده امي بره وقاليها لازم تعرف بس براحه،،،، المهم طلعم كلهم بره و خلي امي معها ودخل ليهم،،، قالي عايز اتكلم معاك براحه الحادث دا صعب شوي يعني الضربه كانت في رجلك قويه فا شنو يعني بس حاليا ما حتقدري تمشي عشان الحادث بس محتاجه علاج طبيعي لكن انتي كويسه مع العلاج في فتره بسيطه حتمشي،،،، وهي كضمت ولاكلمه ولا دمعه ولا اي تصرف بس ساكته و رقدت،،،،، اغمي علي امي بقت تكورك جينا كلنا داخلين الدكتور بقي يتجاره خاف الصدمه تكون عملت شي تاني،،، غمرت بس حالو يفوقوها بعد مسافه فاقت وانفقعت بالبكاء و تصرخ و ما خلت شي جرستنا كلنا نبكي معها وانا طلعت قعدت في الارض قدام الغرفه وابكي براي كيف اوريها وشي وانا السبب الله ينعلني ياخ،،، جابو لي مهداء نامت لي اليوم التاني بعد صحت تبكي بس ما بتتكلم ما بتاكل ولا شي،،، الدكتور جاها قال ليها لو ما اكلتي كيف تاخدي العلاج ما ينفع،،،، وانتي كويسه تطلعي البيت بعد كدا و تجي للعلاج 3 مرات في الاسبوع بعد شهر لكن،،،، دخلت لي امونه و قلت لي امي واخواني دقيقة بس خلوني اتكلم معها رفضت و مسكت في امد قالت لي ما تمشي تخليني ما عايزه اتكلم،،،، اطريت اتكلم قدامم،،، مسكت يدها رحت مني قلت لي اسف واعفي لي و حقك علي يارتني بدلك مسكت خشمي وقالت لي تبرا ( كان احسن الارض تنشقه و تلبعني ولا ينزل علي سهم الله واموت احسن) قلت لي والله انتي فهمتي غلط اعفي لي قالت لي ما ديرا افهم خلاص انتهي الموضوع اخدت بعضي و طلعت انتظرتهم بره،،،، خلصو اجراءات المستشفي،،، و جو طالعين امونه في كرسي 😭😭😭😭😭😭😭 اااااه يا امونه عشان تركب العربيه شلتها قعدتها في الكرسي القدام معاي،،،، و انا سايق و دموعي جاريه ما قادر اسيطر علي نفسي و صلنا البيت ما خليتم يختوها في الكرسي شلتها دخلتها هي رفضت بس ما شتغلت بيها شلت اكفر عن زنبي العملتو فيها،،،، دخلتها غرفتي و قلت لي امي حتقعد هنا،،، قالت لي قلت ليك اي شي عرفنا قلت الادب اطورت بتنا فتحنا بار،،، قلت يا امي عليك الله خلي معاي،،، قالت لي تمام شيل حجاتك و اطلع اقعد مع مرتضي انا حقعد معها هنا،،، وهي تسمع فينا،،، بعد خلصنا كلمنا قالت لي امي عايزه اقعد في غرفتي ما محتاجه زول معاي ودوني غرفتي،،،، شلتها وديتها غرفتها و خليت امي معها ادتنها غيرت و غطتها رقدت،، امي جات طالعه بره عملت معاي شكله،،، نحنا في شنو وانت في شنو الحصل دا ما باسببك تاني ما اشوفك تجي جنبها،،،، عزرت امي من حقها تقول اي شي خليتها دخلت المطبخ و مشيت لي امونه لقيت مقبله علي الحيطه،،، قلت لي امونه عملت نفسها نايمه،،، قعدت جنبها في السرير و اعتزرت ليها،،، انا عارفها سامعاني بس عامله نايمه،،،، و حكيت لي الحصل في اليوم داك كلو و ختيت ليها تلفوني جنبها و فتحت رسائل شوشو،،،، وانا قايم منها مسكت يدي

كان القسمة يا ود الرجال بيضا

تختم وتعرقن كافة بنات حوا

خفيفة في الغرق تنقز كما الريشا

تقيلة في الحديث لامن تقول بكما

احييي يا معراج دا كلو حصل معاك الله يصبرك و يقويك 😭😭😭 انا ابكي ما خليت بكاء ثوبي غسلتو دموع وجعني والله الدنيا دي بتلف و دور و تضرب الزول ضرب لكن نقول الحمدلله على كل حال الله في و الكتوب علي الجبين لازم تشوف العين و دا قدر مكتوب وربنا قال اي شي عندو سبب وانت كنت سبب لكن دا قدر ربنا 😭😭😭

يتبع....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 25

احي والله قلبي وجعني علي امونه ما تزعل يا معراج دا قدر زي ما قلت ليك والحصل شنو بعد كدا قلت لي كنت قايم و مسكت يدك،،،،

قالت لي عافي ليك ما تعيد لي الموضوع دا تاني ودا قدري و مصدقاك والحمدلله على كل حال،،، مسكت حضنت علي و بقينا نبكي انا وهي زي الشفع الصغار لمن ناس البيت كلهم اتلمو فينا و قعدو يبكو معنا انا مجتبي قلعني من امونه قلع و انا ما داير ازح منها و ساقني الحمام فتح فيني الدش في راسي و قفلني و مشي خلاني انا قاعد ساعه دموعي مخلوطه مع المويه ما قادر استوعب قربت اكفر،،،، دقيت لي فتح لي الباب و داير امشي تاني لي امونه مسكني قالي ارح غرفتك داير اتكلم معاك والله انا زي الشافع قاعد و مجتبي دا يتكلم جزو اسمعو و جزو ما اسمعو اول مره اقعد مع مجتبي و يتكلم معاي جادي من غير عواره انا هو بس بنتعاور كل ما نتلما لكن كلامو ريحني و بقي قاعد حارسني قالي ارقد ليك شوي خليني اعمل قهوه و اجيك عليك الله ما تطلع من هنا،،، قعدت منتظرو،،، مشي كلم مرتو تعمل وجاء قعد يتونس و يحكي لي نظام يغير الموضوع،،، وانا والله ما سامعو،،، قلت لي خليني امشي لي امونه،،،، قالي اهدا شوي البت ما عايزه بكي تاني عايزه يفرفشوها و يتونسو معها حالته ما بتسمح امها جات و بكت بره قبل تدخل ليها عشان ما تحسس عليك الله كفايه حزن ياخ ربنا كاتب كدا

قمت اتوضيت و صليت و قاعد في المصلايه لحدي العشاء ما قمت و مجتبي قاعد حارسني التقول موصي علي و لا قدرت اكل ولا اشرب ولا شي بصلي وبدعي بصلي وبدعي جات الساعه 10 قمت من المصلايه حاسي نفسي هديت و ارتحت شوي،،،، قلت لي مجتبي عايز اشوف امونه قالي بشرط ما تتعاور عليك الله و البكي دا قلت لي حاضر،،، وانا طالع لاقيت امي شايل ليها اكل قلت لي داخلا لي امونه قالت لي اي ما راضي تاكل نهائي قلت لي جيبي ممكن امشي لي انا باكل،،، قالت لي خير وهي بتحمر لي.،، مسكت الصنيه لي مجتبي و بست راس امي تعفي لي و مشيت لي امونه،،،، دقيت الباب لبست طرحته ( ياها امونه البعرف من زمان مهما حصل محترمه نفسها و طرحتها في راسها الله يحفظه لي) سلمت علي و قعدت جنبها قلت لي بقيتي كيف قالت لي كويسه الحمد لله بس يدي الجبص مكرهني،،، قلت لي الم بيزول،،، تعالي ناكل شوي انا منتظرك من قبيل

لا شبعانه ما عايزه

لي كدا انتي اكلتي بتين

ما اكلت بس ما قادره

عليك الله ما تحسسني بالذنب اكتر من كدا انا براي كاره نفسي

لا ابد بس ما جعانه

عشان خاطري

لا ما عايزه

خلاص بقيت ما عندي خاطر عندك

ابدا بس

عليك الله بدون بس حته بس

طيب حاضر

بديت ا اكله حته حته و هي تتلفت تدس دموعها مني

دا كلو مجتبي قاعد فاتح خشمو بعاين 😂😂😂 والله حسيتو زي البحضر لي في مسلسل،،، قلت دي فرصة امونه تضحك شوي،،،، ياعمك انت وين معنا

اي معاك

و بحضر في شنو ان شاء الله

لا ابد سرحت

ازكرت زوجتك

اخخخخ ياخ انا لي من قبيل ما شفتها اشتقت لي

الله لينا نحنا 😂😂😂 امشي شوفها علي الاقل تهوينا

قالي ما ماشي حنادي نجي نتونس معاكم ( ثقيل)

امونه قعدت تضحك قلت ايوا كدا ياخ الضحكه دي مشتاق ليها،،، كرفست لي وشها،،، قلت لي خلينا ناكل كدي،،، قالت لي شبعت خلاص كفايه حنستها اكلت حته و شلت الصنيه و ديتها المطبخ مرت مجتبي عملت شاي و كلنا اتلمينا في غرفته امونه،،، مرتضي اخوي الصايع معنا دا يوم الهناء طالع فوق مع امونه في السرير،،، واختها وانا قاعد في الارض و مجتبي و مرتو و امي و ام امونه،،، و نتونس مع امونه عشان تفرق شوي و هظرنا نفسنا مكسوره من جوه لكن لازم تغير شوي النفسيه المرتاحه مهمه في العلاج،،، المهم عدينا ايام بالحاله دي والبيت مليان اصلا ما خلوها الناس كلهم تمت شهر وديتها المستشفي فكو ليها جبص يدها الحمدالله كويسه،،،، و بقيت شغلي الشاغل امونه،،، برجع من الشغل بقعد معها باكل معها بشيلها اطلع تشم هوا كانت بتتحسس مني لكن بعملو ليها هظار و ضحك،،،،في يوم انا مطلع تقعد في الحوش حبه من جوه الغرفه ابوها جاء داخل شافني شايله كرفس وشو،،، ودخل لي ابوي جوه،،، قالو سايق امونه تقعد مع امها.، سمعت ابوي بجوط مع،،، وابوها طلع مشي و جاني ابوي قالي خلي امونه تتونس مع امك تعال عايزك وابوي وشو ملامح ما بتتفسر مطلع بركان مني،،،، دخلت غرفتي اول ما دخلنا طااااخ قشطني كف

🙄🙄🙄

السويتوها في بعد المــــكانه العاليه

ضاقت الواسعه تب مسخت علي الحاليه

أوهمتونا بي بقـــــجة شلتت باليه

أغريتونا بي كــروشا ملانه بزاليه

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 26

قشطني كف راسي دا لمن لفي،،، ورزعني في السرير،،، انا راجل قدر دا ما قادر افتح خشمي و ما فاهم التصرف دا سببو شنو وابوي طبعا ما اقدر اتكلم،،،، قالي ( اسمعو الحوار دا 😂😂)

يازفت يا ديييين يا بيييييييب دا اخر شي ممكن اسمعو انك بتقل ادبك مع امونه

يا حاج استهدي بالله الحاصل شنو

ااااسكت ما اسمع صوتك من بتين نحنا الناس بتتكلم فينا الحكايه شنو انا كنت بعاين انك بتتعامل مع امونه زي اخوها لكن ابوها اليله جاء قال لي كلام ما حبابو و ماعاجباهو حركاتك دي اي نحنا بتتعامل بالعاطفه بس غيرنا يفهم غلط اليوم كلوووو لاصق في امونه و تشيل و تخت اسمع هنا امونه اختها دي بت ناس و قاعد معنا ما شفنا منها غلط غير نحنا نغصنا حيتها ما اضفنا ليها شي،،،

يا ابوي اسمعني

اقفل خشمك خليني اتم كلامي ابوها ما رضيان انا ربيتها و زي بتي لكن كلام ابوها علي عيني وارسي ياتقعد تحت با ادبك يا تطلع تقعد فوق

يا ابوي اسمعني انا ديرا امونه اعقدو لي عليها

وانا ما موافق انتهي الموضوع والقلتو يتنفذ

و طلع خبت لي الباب في وشي اي شي فهمتو لكن ابوي دا رفض لي اطلع من محنه ادخل في التانيه يارب صبرك

بقيت قاعد في غرفتي بفكر اعمل شنو جاتني امي قالت لي ابوك مالو هايج كدا حكيت لي الحصل كلو و

وقلت لي امي داير اعقد علي امونه انا ما بقدر ما امشي ليها ما بقدر ما اطمن عليها والله بموت لو عملتو فيني كدا،، قالت لي اهدا خلي ابوك يروق بعد داك بمشي اتكلم مع لان لو اتكلمت مع هسي بخرب لينا الدنيا،،، قلت لي طيب،،، قالت لي ما تطلع بره نهائي عشان ما تختلف مع ابوك و امونه تتحسس قلت لي خير،،،، قاعد في غرفتي مرتضي و مجتبي جونا عقدنا اجتماع 😂😂😂😂 والله ضحكوني ضحك منحووووس انت يا اخوي،،،، قلت ليهم اتصرفو لي في طريقه امشي اشوف امونه واطمن عليها مرتضي قالي

يا اصلي ابوك نايم في الكنيه بره ما عارفنو قاصد يحرسك ولا شالتو نومه و هو بسمع الاخبار😂😂😂 فا شنو يا اخوي استكين و خليك قاعد،،، قلت لي ما بقدر ياخ اتصرفووو،،،

اها مرتضي طلع لي ابوي قالي ياحج انت نمت ارح سريرك،،، ساقو سريرو و بقي يراقب في نام ولا ما نام و جو يحرسو لي الطريق عشان امشي لي امونه مرت مرتضي في باب غرفه امونه و مجتبي جنب غرفه ابوي و مرتضي في غرفتي متغطي و نايم في سرير عشان لو جات كبسه فجاء كاني نايم اها وصلت لي امونه وانا شايل نفسي في يدي،،،، و دخلت قفلت الباب مرت مجتبي قالت لي ووووين انا معاكم جوه ما بخلي براها،،، قلت لي حتي انتي اتعلمتي الحركات دي خلاث اقعدي وانتي ساكته،،،، 😂😂😂 امونه تضحك ما فاهمه شي،، بست راسها كنت مشتاق ليها شديد و مسكت يدها قلت لي انتي كويسه يا قلبي،،، قالت لي

الحمدلله بخير والله لمتكم حوالي دي احلا شي

طيب ممكن اتكلم معاك في حاجه

اتفضل

انتي عارفه انا بحبك ويموت فيك ويعشق تراب رجليك

سكتت و دنقرت راسه ( مسكتها و رفعت راسها قلت لي راسك دا ديما مرفوع)

حبيتي انا عايزك في الحلال وانتي عارفه دا مناي من زمان قلتي شنو

اااسفه ماموافقه

انت بتشفق علي عشان بقيت عاجزه زمان لمن كنت كامله ما عاينت لي وعاينت بره هسي حاسي بالذنب و عايز تكفر عن غلطك انا عافياك من اي شي و ما ملزوم تدفن نفسك مع وحده بقت عاجزه وانا فكرت اني اتزوجة طلعته من راسي الله يرزقك بت حلال تسعدك،

امونه اسمعيني

لا لا مافي كلام حيتقال تاني انت اخوي و تاج راسي

انتي حبيبتي

انت اخوي

امونه بطلتي تحبيني

اي بريدك زي مجتبي و مرتضي اخوي

طلعت خليتها اتلفت لقيت مرت مجتبي تبكي ( الهبله دي مالا طلعت معاي بره) رجعت غرفتي و كلهم اتلمو فيني

يتبع.....
#الود_معراج
بقلم: جنان

الجزء 27

اليشوفك ما يقول كل الهم دا في راسك سبحان الله يا معراج اسمع مصيبة غيري تهون علي مصيبتي كلووووو لي خير و عملت شنو

.....

والله يا جنو تعبت خلاص و حسيت زي الكاني جاي في الدنيا غلط.

......

استغفر الله يا معراج دا كلام شنو الله في ودي امتحانات وانت قدرها

.........

ونعم بالله اتوكلت علي الله

.......

من توكل على الله فهو حسبه،،، خلي ايمانك قوي يا معراج احكي واتكلم عشان ترتاح (الراحه مرات في الجراح و الحكمه ان الكدي علاج)

........

رجعت غرفتي و اتلمو فيني اخواني و حكيت ليهم الحصل،،، وقالو لي ادي فرصه هي نفسياتها تعبانه ما بتتلام علي اي شي تقول،،، نحنا مفروض نقيف معها،،، و نسانده،،، قلت ليهم انا ما كنت عايز اطلب منها هسي لكن الجبرني ان ابوي منعني منها نهائي،،، لكن لمن تبقي مرتي بجيب في غرفتي و بخدم با عيوني،،، وهي مفروض تبدا علاج طبيعي عايز اوديها واجيبها و اعمل لي اي شي كيف اقدر هسي،،، وانتو عارفين ابوي ما جديد عليكم كلمتو و حده،،، الحل شنو،،، مرتضي قالي انا بودي العلاج وامي بتكون معاي وانت تعال المستشفي وا تعامل معها عادي و ما تفتح لي موضوع العقد دا نهائي وابوي نحنا بنسرق ليك لحظات تطمن علي امونه فيها،، لحدي ما ابوي اروق شوي و نشوف الموضوع تاني وامونه خلي عندك التلفون اتصل علي اليوم كلو تعال قبل ابوي من الشغل اقعد معها واطمن عليها،،، مش حل برضو،،،، مسكت مرتضي و حضنتو قلت لي تسلم لي يا سيد الرجال ياخ جميلك دا علي راسي،،،، اداني ضربه في راسي قالي ياثور انا اخوك الكبير،،، انت زي ولدي لكن الله ما يديني ولد نجاض زيك 😂😂😂😂 قعدنا نضحك و الله نسينا مرت مجتبي معنا،،، اعتزرنا ليها و قلنا لي مجتبي سوق مرتك وامشي بعد دا،،، قعدنا انا ومرتضي نتونس اليل كلو و مرتضي مشي اطمن علي امونه و جاء طمني نمنا،،،، الصباح مشيت علي شغلي وكان مواعيد اول جلسه علاج لي امونه،،،، من الشغل مشيت ليهم،،،، ما قدرت اعاين لي امونه في العلاج و هي بتبكي انها ما قادره وامي ماسكها و بتقرا ليها و تصبر فيها،،، قعدت بره لحدي ما خلصو جلسه و اطمنت علي امونه اتونست معها شوي هم رجعو البيت وانا رجعت شغلي رغم ان الدوام انتهي لكن ارجع البيت بدري اعمل شنو وانا كنت زمني بغضي مع امونه روحي،،،، المهم بقيت شاغل نفسي بالشغل و لمن اسرق زمن بمشي اطمن عليها و ملتزم با حدودي و بمشي معاهم جلسات العلاج تمينا 6 شهور بالحاله دي قميت يوم قلت اتهور ارسل لي امونه بليل الكلام دا الوتر الجواي اشتغل ماقادر ياخ داير اتكلم معها مشتاق ليها نفسي في سيد الناس الزمان عايزه امونه الحنينه حقتي،،، رغم ان مرتضي اتنازل و بقي ساكن معاي في الغرفه نظام ما يحسسني بالحصل لي ويتونس معاي 😂😂😂 لكن ما طايقو اليله كلو يحب وانا اتمغص،،،

رسلت ليها

اموشتي انتي صاحيه

هلا والله صاحيه

مشتاق ليك

😊😊

يعني افهم شنو

😂😂 ما تفهم شي اخبارك شنو مالك مساهر

بالي مشغول معاك

لي خييير انا كويسه

لا ما كويسه

الحمدلله يامعراج انا كنت وين وبقيت وين

الحمدالله اموشتي بس انا عيان

سلامتك الف سلامه مالك

تعبان شديد والله حاسي نفسي حموت

تبري سيد الناس

(ختيت التلفون واقرب زول جنبي مرتضي مشيت بستو ولفيت في الغرفه ونبزني طبع ما شتغلت بي رجعت رديت ليها)

ياااااالله مشتاق للكلمه دي من زمان صدقي بقيت كويس

مستهبل يا معراج

عشان بريدك

امممم ماشغال بكره انت

شغال اكيد

طيب نوم

داير اتونس معاك

طوالي احكي

ممكن اجيك

تبقي دي قلت ادب علي قول امي 😂😂😂

ياريت يخلوني اقل ادبي كان عملت العمايل

😂😂😂 بركه الماسكنك

اموشتي بحبك

😌😌

يابت بقوالك بحبك تتبسمي

هههههه ياولد امشي نوم اختاني

امونه مابقدر اتعامل معاك بالمراسله كدا حني علي يا قلبي

اعمل ليك شنو براك عملتو في روحك

شمتانه فيني

ايووون

اصبري لي با سمحاتك دي

هسي دا نبز ولا مدح

دا حب 💕

😍😍😍

قلتي شنو

قلت سلامتك

تمام معنها موافقه جيبي بوسه 😘😘😘

🙈🙈🙈 تافه

حكلم ابوي بكره

علي شنو

يابت انتي جنتي بحبك بعشقك بموت فيك مشتاق ليك مكسر فيك روحي فيك حيكون شنو عايز اعقد عليك عشان اجيبك غرفتي

يالله دا همك

ما تفهمني غلط همي تكوني جنبي و اعمل ليك اي شي انا وبس اخدمك با عيوني يا نور عيوني

خليني افكر

ابييييييييت مافي تفكر انتي حقتي و داير ارجعك

ما اكون قميصك متسلفو منك زول

ياريت تبقي قميصي عشان البسك 😉😚😚

امشي نوم عشان بديت تخستك

خليني اطلع الجواي

ما وقتو

طيب بتين وقتو

لمن افكر

قلت مافي تفكر انا مالك بقيتي عنيده كدا

طيب حاضر

حاضر ايوووووووووي ايوووي ايوووي ايوووي 👏

قفلت الواتس و اتصلت على عدييييييل

ياروحي ياقلبي ياعمري يا عشقي يا انا بموت فيك ياخ بكره المغرب حعقد عليك فهمتي خليك جاهزه

لي شنو اجهز مش عقد

عقد و الذي منو

معراااااااج

ووووقسم بالله عقد بس

الله يسهل

اقول مبروك ياحب

بعد تكلم ابوي

اعتبري وافق ولو ما و
افق ما بشتغل بي بعد دا

هههههه جنيت

ما انتي سبب جني وانتي دواي وانتي مناي

طيب يا سيد الناس بعد نسمع رئي ابوي

حاضر ياقلبي بس خليك عارفه لو ابوي وافق لحظي بعقد ما برجي اكتر من كدا

تمام 😊

اخليك تنومي يا مرتي

من هسي اجي

اي مرتي يازوله

هههههه حاضر

ت ع خير يا قلبي

وانت من اهل الخير يا سيد الناس

قفلت منها وبيقت ارقص و صحيت مرتضي و قعدت احكي لي و الله مافاضل لي الا احضنو و هو نص فاتح عين و نص قافل و بقولي اممممم سمح طيب امممممم

مشيت رقدت في سرير واول مره بعد السنين دي كلها انوووووووووم مرتتاااااااح،،، بكره ما مشيت الشغل قاعد في البيت قلت اتكلم مع ابوي،،، لكن ما بقدر علي براي،،، اتفقت مع اخواني،،، ومشيت كلمت خيلاني و كلمت ابو امونه ( طبعا في البدايه قعد يطنطن تاني وافق) و لميتم كلهم بعد المغرب و قعدت اتكلم مع ابوي والله خالي حجزو مني داير يفنني بالطربيزه 😂😂 ياخ ما عارف مشكلتو شنو خالي سئلو قالي رافض لي اسمعو رد ابوي المؤلم

عشان هو عايز من زمان و خلا زول غيرو يعرسه عشان الاهبل دا جاء راجل غريب بقي ارجل منو وطلب امونه قايلني نايم علي اضني ما شايف وما حاسي جبتك من ظهري ما بعرف تصرفاتك امونه مافي ليك عدييييييل فهمت

وخيلاني ديل يشيلو ويحنسو و ما خلو كلام ما قالو وانا ساكت وقاعد زلوني زلت الكلاب

بعد عزاب ابوي وافق في قعدتنا دي جرينا الجامع نصلي العشاء و عقدو لي

عقدو لي ايوووووووووي ايوووي ايوووي ايوووي ايوووي ايوووي ايوووي 👏 👏

عقدو لي انا بكيت قدام الرجال و قمت جاري خليتم جري علي البيت الشارع كلو يتفرج فيني ما الحله كلها بتعرفني،،، ما شتغلت بيهم،، جريت وصلت البيت كيف ما عارف حسيت المسافه بعدت امي يا امي يا امي،،

مالك ياولد بسم الله في شنو

عقدو لي علي امونه يا امي

مسكتني و بكيييينا و زغردت هي وخالاتي بكو معاي قلت ليهم فكوني انا ماشي لي امونه بقو كلهم يضحكو فيني دخلت الغرفه لقيت اختها و مرت مجتبي معها مثلت مجنون و ما شايفم اصلا

اموشتي مرتي حبيتي روحي اخييييير بقيتي حقتي و حضتنا و بكيييينا جعرن جوعير انا وهي و اخته جات خشت نص الحضن دا وبكت معنا و مرت مجتبي دي يا حليلا تبكي ما خلت شي،،،، لحدي ما الرجال جو ونحنا لسه نبكي والله انا ما مصدق ما مصدق دخلو خيلاني وابوي يباركو لي امونه طلعو قفلت الباب و لزيت مرت مجتبي بره هي واخت امونه قلت ليهم ما عندكم شي عندي يالله بره قعدو يضحكو،،، رجعت لي مرتي الغاليه

ياروحي انتي بقيتي مرتي حلالي حقتي الحمدلله قبل اموت عرستك لان كنت حموت

قالت لي تبري يارب ان شاء الله يومي قبل يومك

قفلت لي خشمها وقلت ليها،،،

يشيل من عمري ويدك

قالت لي:

سعدي بيك

قلت لي:

حياتي اكتملت بيك

قالت لي:

انت هواي

قلت لي:

انتي دواي

قالت لي:

انت سبب فرحي

قلت لي:

انتي افراح السنين

حشيلك في عيوني اعفي لي اي شي كنت سبب في اعفي لي كل الالم الحصل مني اعفي لي كل دمعه نزلت منك

قالت لي:

قبل كدا قلت ليك عافي ليك كل الفات و كل الجاي وانا عند كلمتي عمري ما ختيت راسي في المخده وكنت شايله منك في قلبي بغسل زعلي منك با كل لحظه جميله معاك

تسلمي لي يا مرتي حرحلك غرفتي

لا

شنو لا تاني

وانا كدا

مافي شي اسمو انتي كدا انتي قويه و عندك عزيمه زمان كنت بستمد قوتي منك كنتي بتقولي لي قدر مكتوب و نصيبك يصيبك كنتي بتقولي العتره بتصلح المشي بتقولي اذا وقعت قوم واتنفض واقيف واتحدي الرماك انك احسن منو حتي لو مستحيل بتحول لي ممكن بالعزيمه دا مش كلامك ولا نسيتي

اي كلامي يا

يا شنو نفسي اسمع

يا سيد الناس

وتاني

سيد قلبي

وتاني

خلاص مافي شي ما تخجلني بس انا قصدي ان ما ينفع ارحل معاك

قربت منها و ختيت في حضني و قلعت طرحتها حسيتها بقت ترجف همست لي في اضنها روقي عايز اتكلم معاك عشان تحسي الحقول مش تسمعي وبس ،،، ملست علي شعرها الي اول مره في حياتي المسو،،، قلت لي يا عمري

😍😍😍😍😍

انا عقدت عليك ما عشان فهم اي راجل ومره وخلاص اي انا راجل و حبيبت قلبي متمنها لي بس ما علي حسابك انتي ما مرتي وبس انتي اختي كمان وامي الصغيره،،،، انا عقدت عليك عشان اخد بالي منك و اي شي اعملو ليك انا ما عايز الكرسي دا عايز اشيلك با نفسي وانا واثق مع العلاج انتي حتتحسني با قوتك عشاني وعشانك و عشان اولادنا العايزين نجيبم

معراج ياخ دا ما واقتو

يابت انتي هبله رجعتي فهمتني غلط تاني ووووقسم بالله يدي تنقطع لو لمستك لحدي ما تبقي كويسه انا عايز اعمل ليك عرس يحكي عنو الشاعر انتي ست البنات و زينت البنات و ستي ( قبل اكمل كلامي فتح الباب دخلو مرتضي و مجتبي و اولاد خالي و بدو مسيقي)

اها اها كمل ما شتغلت بيهم رفعت الطرحه في راسها وقلت لي

تاج راسي وستي و ست ريدي و ست روحي وهم يرددو وراي.

ست اخونا و ست قعدتنا و ست راحتنا و ست حبنا واحي انا 😂😂😂😂😂

جدعتهم بالخده وساقوني طلعت معاهم خليت مع البنات،،، و مشينا جبنا خروف ضبحنا في ليلنا داك كرمه العقد و السهره
لي الصباح و قلت بكره نعمل كرمه و نعزم الناس الكل عرف اننا عقدنا عشان في الجامع و كان يوم جمييييييل اول مره افرح ياخ انا فرحتي ما داير ادي لي زول

يا جنو ما دي النهايه جايك بكره في كلام اخطر من كدا حيحصل اعفي لي انتي اي دمعه نزلت منك ياااا خوووووه

.......

ودعتو وانا ببكي احي الحب حلووو شديد

انتظرونا بكره معراج عندو كلام خطيييير ما اي نهايه بس عرسنا و بس حبينا في حجات تانيه

يتبع.....