مكتبة الروايات السودانية⁦🇸🇩
13.1K subscribers
208 photos
100 files
10 links
مرحبا..
بتمنى تستمتعو مع الروايات وكمان م تنسو تشاركو القناة مع اصحابكم 😍

لطلبات الروايات و الاقتراحات ارسلو لي في اليوزر 👇

@reema_albodiry
Download Telegram
كان الوضع متأزما" جدا، إلا أن عبد الكريم كسر الصمت ووجه كلامه إلى احمد وخالد و رويدا قائلا" :هل ستدعون الغضب يعمى أبصاركم؟إنها نجوان، وأنتم تعلمون جيدا" أنها لا يمكنها قتل أحد، وتعلمون جيدا" أنه لابد وان يكون هناك سبب قوي إما إصابتها بالجنون أو ذلك الجن! لا تدعوا الغضب يعمى أبصاركم.

قاطعه خالد قائلا: انا أعفي ، لأني متأكد تماما" أنها لم تقتل والدتي، التي كانت تؤذيها جدا" بالكلام والافعال منذ أن كنا أطفالا"، إلا أن نجوان لم ترد علي والدتي قط، ولم يحدث في يوم أن شكت والدتي منها!

نظر لوالده الذي قال: أنا كذلك أعفي ، فانا اعلم جيدا" تربية إبنة أخي، لقد كانت رقيقة، تلجأ دائماً إلي أو إلى أخيها أو خالد عندما تغضب من أحدهم، فهي أبدا لم تحاول الرد على من يغضبها، و أؤمن بالجن ، لقد عفوت، فانا لا أستطيع فقدان فرد آخر من أسرتي، يكفي زوجتي واخي!

تبسم خالد و عبد الكريم وتوجهت الأنظار نحو رويدا التي كانت تجهش بالبكاء، صمتت قليلا" ثم قالت: انا أيضا" اسامحها، فانا أعلم جيدا" انها ليس لها قوة لتقتل أمي بهذا الشكل البشع!

سمع المحامي ذلك الكلام وأخبرهم بأنه سيعد المذكرة للمرافعه إستأذنهم وخرج.

نظر لهم عبد الكريم وكان القلق يبدو علي وجوههم جميعا" فقال:ليس لدينا غير أن ندعي الله ، هيا لتناموا وترتاحوا وغدا إن شاء الله سيكون الوضع أفضل!

في هذه الليلة فارق النوم كل من نجوان ومحسن ومحمد وحفيظة التي لم تبرح السجادة، كانت تبتهل وتتضرع لله أن تخرج نجوان بالسلامه من هذا المأزق.

حل صباح ذلك اليوم اخيرا"، هاهي نجوان في قفص الاتهام من جديد ، وهاهم أهلها جميعهم بالقرب من القفص ، رويدا و خالد يتاسفون لها عن أنهم لم يعفوا منذ بداية المحاكمة، وكعادتها صفحت عنهم بإبتسامه دافئة، حضر القاضي وأعلن الحكم بالإفراج عنها لأن أولياء الدم قاموا بإعفاءها ورفض الدية، إنهارت نجوان ودخلت في نوبة هستيرية من البكاء الممزوج بالضحك، ركض نحوها د.محسن وهو يهنئها من خلف قضبان القفص. لحقته حفيظة ومحمد وعبد الكريم واحمد، كانت لحظات مليئة بالفرح، تمت الإجراءات وأخذوها للمنزل، أقيمت الإحتفالات بخروجها من السجن، كانت كأنها شخص مختلف، نظرتها للناس تغيرت،لقد كان درسا قاسيا.

أصبحت تحافظ على صلواتها وتحصينها، دخلت دورة لتحفيظ القرآن، أما خالد فقد إرتبط ببنت خالته التي كانت والدته تريد منه الإرتباط بها، بالنسبة لنجوان كان هذا حدثا" عاديا" أثبت لها أن خالد لم يعد له مكان في قلبها.

في أحد الأيام حضرت للمنزل من درس التحفيظ لتجد الزينة والورود في كل مكان في منزلهم، دخلت للمنزل يكاد الفضول يقتلها، لتجد د.محسن وأهله قد حضروا لطلب يدها، كانت سعادتها لا توصف، تمت الاجراءات بسرعه غير متوقعه، في ظرف اسبوعين تمت مراسم العرس.

في حفل الزفاف كان الكل يشعر بسعادة لأجل نجوان التي كانت تجلس كملكة جمال سبحان من خلقها فسواها، ومحسن لم يحاول إخفاء حبه ووله عليها، كان يكلم نفسه بأن ذلك الجني الذي عشقها قد حفظها لي وأبعدها عن حبيب طفولتها وابن عمها وجعلها تقتل أمه لولا ذلك لما كانت توجد فرصة لأقابلها، كل ذلك تدبير حتى تكون من نصيبي فقد أبعد عنها كل من حاول خطبتها او حبها، سبحان الله العظيم، وقعت عينه علي خالد الذي كان يجلس بجانب خطيبته ويبدو في قمة السعادة، فعلا أنت تريد وانا أريد والله يفعل ما يريد، كان يحدث نفسه بأن لكل شيء أجل وكتاب، وكل ما يحدث معنا له سبب و وراءه حكمة عظيمة، واذا أبعد الله عنا شيئا" سيبدلنا عنه بالف خير فتذكر سميرة لكن هذه المرة قلبه لم يتألم! نظر إلى نجوان التي كانت تتبسم ،ربي إني أشكرك علي نصيبي وقدري وانا راضي به كل الرضا 💓

تمت بحمد الله
تقييمك لرواية الجن العاشق
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 01

انا وراشد متزوجين لينا خمسة سنييين وعندنا ولد عمرو تلاته سنيين اسمو ليث ❤️ .. علاقتنا بدت من الجامعه عرفنا بعض في اخر سنتين لي وبعد اتخرجتا عرسنا طوالي ...

ممكن اقول انو نحنا فولة واتقسمت نصين 😂😂 .. نفس الطباع ونفس الاخلاق ... والزهج وصرة الوش زاتها .. اتنين تؤام بس 😂😂✋️ .. وعلى طول السنين التمنيه دي انا كل يوم حبي بزيد ليهو .. لحدي اليوم بنتعامل كأننا عرسنا .. حافظنا على علاقتنا بكل مانقدر وما خلينا زول يدخل نصنا .. لاني انا بريدو شديييد ماكنتا بقبل كلمة فيهو .. وهو بنفس الطريقه يهبشو اي زول الا مرتو سندس✋️

خاتيني جوهرة بعييييدة مافي زول يقررب منها .. ونسابتي كانو بحترموووني شديييد .. وبقولو لي حبيبة راشد ليومنا ده ... راشد و رنا اختو بس .. وانا عندي اخوي عمار واختي دنيا ...

بعد سنتين من العرس جبتا ليث .. وسميناهو على صاحب راشد من الطفولة بريييدو شديييد اصلو .. وكل ما ليث يكبر كان شوية كان بيلهيني عن راشد وبيتي .. رغم اننا عايشين قريييب لي نسابتي وبفصلنا شارع .. بس بعبييدة من اهلي ..

بعد عمليتي بتاعت ليث .. الدكتور قال لي ماممكن تجيبي اولاد لانو اتعرضتي لالتهابات واتضررتي شديييد .. طبعا الخبر كان بالنسبه لي صدمة .. بس وقف معاي راجلي ... وقواني وماحسسني يوم اني ناقصه شي 💔 كان بحسسني بالراحه وبي كلامو الحلوو كنتا برتاح في قربو ❤️ رغم انو الخبر بالنسبه لي مصيبه كانت بس حمدتا الله وقعدتا .. ثقتي في راشد قوتني في نفسي. .. كنتا متمسكه بيهو شديييد ... وكاني طفلتو واتربيت على يدو ❤️ ..

ما كان بحسسني انو موضوع الذرية ده مهم عندو اكتر مني .. عشان كده ماحصل جاب سيره يعرس تاني فيني ابدا .. كان بالعكس بقول دايما انو ماحيشوف غيري ابدا وانو مكتفي بي برااي ..

في مدينة بحري ❤️ وجوا بيتنا .. وفي صباح يوم الجمعه .. صحيت على صووت حنيييين شدييييد ...

راشد: حبيييبي انا ❤️ مش مفروووض تجهزي بعد كده .. قومي خلاص من النوووم راجيانا طلعه بعد ده ...

انا: راشد خليني انوووم شوووية نعسااانه يااخ ...

راشد: سندس قووومي .. عشان ما اقرم ليك اضااانك دي

انا: ابييييت .. نعساااانة خليني يااخ حبيييبي 😘😘

راشد: ايوا تماام .. اخدي راحتك .. انا بعرف ليك كووويس ..

انا: هيي مشى ،😍 يعني انوووم 😍😍

" وبعد خمسة دقااايق احس بي اصابع زول صغييييرة بكلكلني .. وابيت افتح ... حسيت انو اصابع زول كبييييرة بتكلكلني تاني😂😂😂 .. "

ليث : .. ماما اتي ناايمة ... بابا تال ليت قووومي تالييين لي حبوووبة .. ماما اتي لي تعملي خوووخ خووخ

راشد: عليك الله ياولدي شفتها بتشخر كييف ومستحملها ده كلوو 😂😂 الله يديني الصبر

انا: راشد اقسم بالله اقوم عليك اورررييييك الجن .. خليتوني اتلول زي الثعبان في السرييير😒😒

راشد وليث:قوووومي قووومي .. وبقو بكلكلو ويجروني من شعري ... عشان اقوم من النوم 😒😒

انا: ااااخ يا الله

استغفر الله ... عملتا شنو انا ..

ليث: ماما عملت. ثنووو 😕😕

راشد .: ههههههه سندس الولد بقى ببغاء بي وراااك 😂😂

انا: انت حيوان وولدك حيوان اكتر منك .. 💦👊👋😒 واتقلعو من وشي الساعه دي طيرتو النوووم زاتو ..

" وقمتا صاااره وشي ودخلتا الحمام اتجهز "

راشد: ليث ماما دي بتقوم من النوم كده زي منو

ليث: زي الشيطاانه ..

راشد:😂😂😂 شاااطر ولدي

انا: راااااشد انا سامعاااااااك 😒😒

راشد : الليله حتجي تدقنا وتهرسنا في الواطه دي ..

ليث: بابا انت تلتا ثنوو ..

راشد:قلتا شنووو 😳😳 اها افضحني قبل ما امك تجي ..

ليث: تلتا ماما شعرها منكووش .. وبتفتح خشمها لما تنوم ..

راشد: ياولد هس هس✋️👊👋

انا: راشد ده شنو البتعلمو للولد ده ..

وقعدنا نتجارى في الغرفه وليث بضحك فينا قايلنا بنلعب .. وفي الاخر وقعنا فيهو وحضنت ليث علي شديييد .. حضن الصباح ❤️😍 ..

وراشد بعاين لينا كده مسااافه .. قررب مننا ورقد في كتفي وقال لي .. مش قلتا ليييك زماان حتحبيهو اكتر مني 💔 وانا حغيييير منو ..

وبقيت اتخجل كاننا لسه في الجامعه مجكسين واقول ليهو راشد قووم ..عيب قدام الولد الحركات دي ياخ😒👊 ..

وراشد حلف مايرفع راسو ويقول لي ليث .. دي حبييبتي انا .. وحقتي .. لما ليث كان بصر ليهو 😡😡 ويقول لي ماما عايني ده 😂😂😂 ... ولا كأنو ده ابوهو هو ..

ودايما شكلتهم دي كنتا بحلها بي الكتف اليمين لي ليث❤️❤️ .. والكتف الشمال لي راشد ❤️..

واحنا مفروض كان نقوم نتجهز عشان نمشي لي ناس ام راشد .. لانو الجمعه دي عليهم .. ❤️

بس راشد عندو عادة لو ما صحى من الصباح ورقد في الكتف الشمال زي نص ساعه ويتونس شووويه في راسي حتى يقوم على الشغل

يتبع......
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 02

ركبنا انا وراشد وليث وماشين لي نسابتي .. بنقيل جمعه عندهم وجمعه عند اهلي .. اول ما وصلنا وسلمنا وقعدنا معاهم ... كانت في عمة راشد .. من زمان كانت دايره راشد لي بتها حنان .. وهو كان عااارف نفسو داير منو .. دايما كانت عمتو بتحاول تحرجني في حاجه قدام الناس او بتحاول تقلل من قيمتي او بتقول اني ما ست بيت وما كانت فاهمه انو وضعي حساااس وما مفروض ارهق نفسي عشان العمليه وكده ... وبتقول انو راشد بستاهل احسن من كده وما دي المرة الدايرنها ليهو .. فكلامها كان بحسسني بس بي طبعي بسكت وبتجاهل لانو ام راشد ما كانت محسساني اني غريبه عنها يووم وحتى اختو بتريدني كمان ... المشكله عمتو بس دايما بتزن لي امو ولي ابوهو انو انا شووية عليهو .. قعدنا واترصينا حولين صينيه الغداء .. واول مابدينا ناكل ... سالتني وهي عاااارفه انو ماحاقدر اجيب اولاد تاني بسبب العمليه ...

سندس اها ماناويه تخاوي ليث ده .. الولد كبر وداير زول يلعب معاهو ..

طبعا انا اللقمه خنقتني وماقدرت ابلعها 💔 ولا قدرت ارد .. وراشد كان في الصينيه الفي الصالون مع الرجال .. وام راشد ردت عليها .. يا سكينه ده ماوقت الامور دي بعد الغداء ...

سكينه:انا بس قلتا عشان انتو طولتو يعني ...

انا: لسه ياعمتي .. ان شاء الله ربنا يسهل

سكينه: راشد ده صغييييير وبجيب لسه برااعم صغااار ويكتر لينا الذريه دي .. هي براها عيلتنا صغيييره .. دايرنها تكتر بالاولاد ..

دايرين نشوف فرحتو بي عيالو حولينو .. ولا ما كده يا ام راشد ..

" انا هنا الدموع وقفت في حلقي وماقدرتا اقعد وقمتا سرييييع وجريت الحوش بره .. "

راشد لمحني من الصالون وانا جاريه وطوالي قام على حيلو ..

ام راشد: سكينه😡😡 مالك على البت .. سوت ليك شنوو كل مرة حارجاها بالسؤال ده وانتي عارفه وضعها ..

سكينه: هييي مااالك .. قلتا الصح انا

ام راشد: الله يهدي النفوووس بس

" وانا بره ببكي وبتخنق جا راشد وقعد جنبي .. في السرير بتاع الحديد بدون مرتبه "

راشد: يا هبله هسي عليك الله في زول ببكي وبتعاااور في سرير قوي زي ده ..

مااالو الجلوس ده عيبي. لي بس .. كان تقعدي جووة في المكيف وتبكي بي مزااااج 😂😂

انا: راشد خليني براي لو سمحتا .. ومخنوقه وببكي

راشد: لو سمحتا كمان 😂😂😂 بتييين بقيتي مهذبه كده

انا: راشد انا جااادة

راشد: هسي بتتعاوري مالك انتي ..

ده كلو عشان اكلتا في صينيه سممحه 😂😂

انا: راااشد خلااااص .. اسكت .. وانفجرتا اكتر ....

راشد: حبيبتي مااالك يا ام ليث ياخ❤️ بهظر معاك .. بعدين القمر مابطلع في الشمس ..

انا: راشد كلام عمتك صاااح ..

راشد: عمتي مالها.. قالت ليك شنو؟؟

انا: راشد انت عارف ماتعمل رايح .. مفروض تعرس وتجيب اولاد كتار .. عشان انت عارفني مالي.. وماتظلم روحك معاي ..

" راشد ابتسم كده وسكت"

انا: راشد كلامها صاح وكل مرة انا بزعل لاني السبب

" قلتها والعبره في حلقي ما خلاني اتم الكلام .. وهو كان بعاين لي في عيوووني "

راشد : هسي انتي غسلتي يدك من الاكل ؟؟

انا: اووووف ياااخ اووووف ...

" وقااام جاب مويه في جك وصابونه .. وجا فتح يديني وغسلها ووغسل يدينو وانا بعاين ليهو وهو ساااكت وانتهى وجا قعد جنبي"

انا: راشد انت لازم تعمل...

راشد: سندس خلاااص .. ماتفتحي لي السيرة دي تااني ..

عرس ماااادايرو .. مادااايرو

انا: راشد كده حراااام

راشد: ما حرام والله ماحرمني واداني ولد .. خلينا نربيهو وماتشتغلي با الكلام الفارغ وتزعلي روحك لاني مااابرضى فييك

انا:راشد اسمعني.

راشد: ماداير اسمع منك حاجه .. هسي لو عرستا حتطلقي ولا لا؟؟

انا ... سكتا

راشد: ردي علي .. حتطلقي ولا لا

انا :ااي حتطلق وما حرضى لاني بغير عليك .. بس حاكون مبسوطه لما اشوف عندك اطفال وعند ليث اخوان . والدكتور قال..

راشد: ما تقولي لي الدكتور .. انتي حتجيبي اطفال .. وكتاااار. وحنملى بيتنا لو الله كاتب لينا كده .. بس ماداير اعيش عمري من غيرك ... واقفلي. السيره دي وما تصري وشك كده ..

انا: راشد ...

راشد: خلاص قومي جوووة معاي يلا ... مابخليك في الحر

" وقمتا صلحتا توبي وقشيت وشي ودخلنا سوا ولقينا عمة راشد في وشنا قااعدة تشرب في القهووة .. راشد وقف قدامها وقال ليها:

عمتي .. سندس دي مرتي الاولى والتانيه والتالته والرابعه وغيرها ما داير ... واولاد ما منها ماداااير برضو .. ياريت الموضوع ده تاني مايتفتح ابدا لا منك ولا من اي زوووول ...

سكينه: هيي ياولدي ما قصدته حااجه والله

" طبعا انا اتبسطتا من جواااي .. دموعي ماراحت سااااي"

راشد: يا ليث يلا قووم ارح يابابا ..

انا: راشد لسه ماقعدنا مع الناس .. ما ظريفه امك حتزعل

راشد: لالا بكره عندنا شغل .. ومضغووطين الفتره دي شديييد وده غير السكرتيرة بتاعت المدير غيروها لينا ..

بكره حيجيبو واحدة جديييدة ومفروض اديها تقريير عن شغل المصنع ... ماداير المدير يجووط ..
ام راشد: خلاص ياولدي .. امشو ارتاحو .. انت ومرتك .. الله يوفقك .. وودعناهم وطلعنا ..

وفي الطريق ...

انا: راشد ماقلتا لي بتين غيرو السكرتيره ..

راشد: والله يا سندس .. سافرت .. والفتره دي المصنع انتاجو ضعييف .. وعارفاني ماسك قسم المعمل .. لازم اعمل تقرير ليها عن قسمنا .. عشان تعرف الفروع بتاعت. المصنع ..

انا: يعني انتا ماشفتها

راشد: حشوفها بكرة باذن الله

انا: ايووااااا تماااام

راشد: ههه .. جريتيها لي مالك كده .. في شنو!؟

انا: مافي حااااجه ... بس ساااي ...

.....

وجا الصباح .. وراشد صحى ورقد في كتفي برضو..

انا: راشد قوووم مش مفروض تمشي

راشد:_ نعسااااان ياااخ حبييبي ..

انا: راشد .. بالجد قوووم

راشد: طيب .. عايز اقووول حاجه

انا: لازم تحكي قصه حياتك دي في كتفي كل يوم 😂😂

راشد: ياخ مالك اسمعي بس👊👋

انا: اها قوووول لي

راشد: انا ماحصل شفتا بت احلى منك تصدقي 😍

انا : ههههه انت واحد مستهبل وماعايز تشتغل😂😂 .. وشلت تلفوني وخبطتو في راسو ... لما قام ولبس .. وطلع ..

ووصل المصنع ...

وهناك قابل المدير عبد المجيد ...

راشد: صباح الخير .. ياريس

عبد المجيد: راشد .. صباح النور يا استاذ ..

يلا خف رجلك سرييع .. في المكتب في الاستاذه قمر . الحتعمل معاها المعاينه ..

راشد: تماام يامديرنا خييير

ومشى المكتب وفتح الباب .. واتبهر اول ماشاف قمر ...

بت متوسطه الطول .. قمحيه اللون 💓.. شعرها طويييل اسود سواااد الليل 💓 .. وقوامها منحوت نحت .. وملامحها اقرررب .. للممثله انجلينا ..

راشد اول ماشافها بدووون مايشعر قال سبحااان الله😍

وقمر خجلت كده ☺️. ... وهي من جواها اعجبت بي وسامه رااشد وبي لحيتو الفتااانه اصلا ..

يتبع......
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 03

راشد مدا يدو لي قمر وسلم عليها ... وهي ابتسمت وعندها غمازات اتنييين جمالها كان غرييب .. ممكن اقول انها جذابه ومبهرة .. وبدوا يتعارفو على بعض. ..

راشد: استاذه قمر كيف صحتك واخبارك

قمر: الحمد لله بخييير وانت ؟

راشد: الحمد لله .. اسف على التاخير .. اتفضلي اعرفك على القسم

" وطلعو سوا يتعرفو على الشغل ... ولاني بعرف راشد كوويس ممكن تعجبو الحاجه بس مابركز معاها ... بس الكانت مركزة عليهو قمر .. وما سمعت الشرح زاتو لانها كانت بتعاين لي اسلوبو وظرافتو في الكلام .. ولحدي ماوصلت المكتب واستلمت المفتاح .. خلاها راشد ونزل لي شغلو .. بس قمر كانت مبسووووطه شدييد وجاتها صحبتها اماني الجابت ليها الشغل "

اماني: قمررر حبييبتي نورتي 😍😍 اها يامزة لقيتي الشغل كيييف قمر: حلووو ومريح حبيبي تسلمي لي❤️

اماني: راشد وراك التفاصيل.. لو احتجتي اي شي اساليهو هو .. .

قمر: اكييد طبعا .. اماني بس ماعرفني على نفسو .. ولا اي شي غير اسمو ..

اماني: راشد يااخ الحب 😍 صاحبي شديييد هنا وظرييف وسمح ومكسر ليك كان بنات المعمل .. اخلاقو عاااليه وزول مهذب ومحترم نفسو ... ياخ لو ما كان...

" وقبل ماتقول ليها انو لو ماكان معرس .. ناداها المدير وقطعت كلامها ومشت ليهو جاااريه .. وقمر سرحت ومبتسمه كده .. وقالت في سرها بالجد شخصيه شكلها مريحه😍"

.....

في المساء .. انا طبعا من الجري والتعب بتاع ليث ومكاوااتو لي بقرررب اجن ...

انا: ليث وحاات الله ماتشرب الحليب وتنوم اجي ادقك لمن تقول بس

تعال هنا ياود الكلب ..

ليث: اصبلي لي بابا بتلموووو ليييت 😝

انا: ليث 😡😡

والجرس دقا ... وجرا لي ابوهو حضنو وطوااالي حكى ليهو .. كان بفضحني وبقول يومي كلووو في الباب .. 😂😂 لسانو خفييف زي امو مابتتبلى في خشمو الفوووولة😂😂 ..

راشد: حبييب بابا حضن سرييييع .. عاين امك مستنيا دورها

انا:☺️☺️☺️ خجلتا

ليث:😡 ماما تالت لي ود الكلب ...

راشد:😳😳😳😳 سندس .. اخر الزمن بقيت كلب😒

انا: 😁 ياخ ما قااصداك انت ياخ

راشد: 😳😳😳 اها قاصدة منو كمان

انا:😂😂😂راشد قاصداك .. ياخ ماتعذبني .. راسي ضااارب من ولدك ده 👊👋 عذبني .. تعال يلا اشرب وامشي النوووم سريييع .. ومسافه اشرب ليث وينوم .. كان راشد اخد حمامو و جا عاين لينا غفينا سوا ... قعد في السرير وبقى يهبش في شعري عشان اصحى .... وصحيت لقيتو بعاين بنظرات حب كده ..

انا: حبييبي ☺️

راشد: مشتااق ليييك كتييير ...

انا: تعال ☺️ .. وختى راسو في رجليني وبقيت بهبش في شعرو وبقول ليهو .. حصل شنو الليله ..

راشد: ☺️ شفتا بت مززززة

انا: راشد 😡😡😡 وقطعتا ليهو الرومانسيه طواالي وصريت ..

راشد: اهدي اهدي ياغيووورة😂😂

انا: دايره انوم .. زح مني ..

ورقدتا في السرير وقبلتا على ليث واديتو ضهري✋️

راشد: تتذكري اول ماشفتك في الجامعه وكنتي صغييييرة كده ..

عارفه اكتر شي عجبني فيكي شنو !؟

" طبعا انا سااامعاهو بس بتغااتت ومادايره ارد وعامله فيها نايمه"

راشد: عجبتني ضفورك 😊😍 كنتي عاملاها بطريقه حلووة والاحلى انك مامربياها .. كانت نضاااف شديييد ولفتتني ليييكي ..

سندس انتي ماسامعاني؟! ..

" وانا ابيييت ارد عليهو.. لحدي ماقرب من اضاني ورفع شعري الطويييل وغزيير وهمس لي بصووت حلوو .. " لحدي الان انا معجب بيك ومعجب بي اي شي فيييك " وقررب شووويه وماقدرتا امنعو .. اتلفتا عليهو وعاينت في عيونو وقلتا ليهو .. انا بحبك شديييد ❤️"

" وقطعت جهيزة قول كل خطيب ❤️"...

....

جانا صباح يوم تاني .. بعد الليله الحلوة ❤️ .. وصحيييت مبسوووطه

جهزتا الشاي بي بسطه شدييدة .. وليث نااايم .. ولبستا فستان قصيير ابيض على الجسم ❤️ .. وفكيت الشعر ومكياج خففيف .. ومشيت اصحي راشد ... وابى يصحى لي ..

قرربتا منوو وعضيت اضانو ... وكده بنصحي بعض😂✋️ ... وصحى مخلوووع .. بس اتخلع لما شافني متغيييرة .. 😍😍.. حتى بكل جدية قال لي . انتي منو!!

انا: راشد 👊😡

راشد: ياخ في زول عندو ملاااك في البيت بمشي للجحيم 😍😍

انا:😍😍 ياخ خجلتني هس هس وقوم جهزتا ليك الحمام ..

" وقام وليث قام بي وراهو ... وشربنا الشاي وجا طالع .. وحلف مايمشي ... جنب الباب قال لي .. السكرة❤️ ماممكن اخد حاااجه ..

وانا بكل غباااء 😕 حاجه شنو!! ..

راشد: 😒 حاجه حلوووة يعني بي حرف الباء ..

انا: راشد بي الجد ماعرفتا اللغز 😕😕

راشد: 😒😒 لغز اليخنقك .. قلتا لييك حاجه حللوة في الخدوود او..

انا: ايوااا راااشد 😂😂😂

ما كفااك يوم امبارررح .. مافي خلاص امشي ليث زاتو مراقبنا

راشد: يابت انتي مرتي ولا صحبتي .. وليث شنو كمان الأخت ليهو حذر 😒😒 ..

انا : راشد خلاص حتتأخر .. 😒👊

ليث: ياماما في ثنوو

انا:😂😂😂😂 ياخ الولد ده

راشد: خليك في اكلك انت .. بلا ياماما في شنو معاك .😒😒

انا: زعلان كده مالك 😂😂 حبيبي

راشد: 😒 انتي ماتضحكي ليهو كمان .. ماشي زاتو خلي يشبع بيك

انا: تعال تعال 😂😂😂

راشد: في شنو مااالك !؟

انا : قرررب شووويه ياخ ☺️
راشد: اها☺️☺️☺️.

انا: ماتتأخر المساء عشان انا مشتاااقه لي عطرك ده ❤️

راشد: 😍😍 ياخ كده ماحاقدر اشتغل زاتو

" وقفلتا الباب سرييع لانو الشوق ممكن يرجعو تااني ونتمو سوا"

ووصل الشغل .. وبعد ساعتييين جات قمر .. وكل يوم حلاوتها بتزيييد واول ماوصلت المكتب سالت من راشد .. والعمال استغربو😕 وقالو ليها شغال في المعمل تحت ..

وما صدقت جات استراحه الفطور .. اشترت سندوتشات ونزلت لي راشد ... سلمت عليهو وقالت ليهو:

يا استااذ ممكن اشكرك على تعب امبارح وتسمح لي ..

راشد: اتفضلي☺️☺️ .. " ما اتوقعها قاصدة تفطر معاهو "

قمر: حابه نفطر سوا ❤️ اذا ما عندك مانع .. وبعدين مافي زول معاي فوق ومابحب افطر براي .. مابقدر اكل والمدير طلع بره ..

راشد: ولايهمك .. ماعندك مشكله ..

" مشى غسل يدينو وطلع .. جهز المكان في المكتب والفطور وقعدو سوا فطرو وشربو الشاي سوا .. وهي مبسوووطة شديييد .. وراشد كان بعاين لي اسلوبها وحركاتها ورقتها وحنكشتها في الكلام .. "

قمر: ما اتعرفتا عليك امبارح ..

قمر عمري ٢٢ زي ماعارف ولا في دبله باليمين ولا الشمال زي ماشايف😂😂

راشد: 😂😂😂😂 راشد عمري ٢٩ ..

وقاطعتو طوالي .. ومافي دبله في اليمين ولا الشمال ؟!

راشد: اي 😊 وسكت وما وراها انو متزوج وعندو ولد ..

قمر اتبسطت وفهمت انو ما عندو حبيبه في حياتو وفرحتها ظهرت في ملامحها .. وراشد مشاها وابتسم .. وكملو ونسه واخدو ارقام بعض ..

......

وانا المساء نومة ليث وجهزتا عشا ظااابط وشموع وكنتا منتظراهو ولبستا كاني عروس من الريحه والبخور ..

بس راشد اتاخر لانو في الشغل...

قمر: راشد معليش ممكن اطلب طلب

راشد: اتفضلي طواالي انتي تامري

قمر: عربيتي اتعطلت والعمال طلعو والوقت اااتاخر .. ممكن تساعدني فيها ..

راشد: والله انتي شايفه الكليك بتاعتي تعبانه كيف😂😂

قمر: مامشكله☺️

راشد: لا ماابيت ليك انا ممكن اقفل عربيتك واوصلك؟!

قمر: ممكن😍

"وركبو سوا ولما وصلها حلفت عليهو الاتدخلو وتعرفو على امها وكانو عايشين في البيت هي وامها وابوها متوفي ..

امها وهي حلفو على راشد يدخل ويشرب حاجه .. ودخل واتونس معاهم والوقت كان ماشي وسرح بيهم .. وانا هناك انتظرتو كتير وكنتا بضرب بس مابرد علي لانو نسى تلفونو في العربيه .. لحدي ماخلصو ونسه كلهم سوا .. وودعهم وطلع عشان يجيني ونسى انا كنتا منتظراهو لي في البيت ... وانا هناك زهجتا من الانتظار .. لحدي ماوصل البيت "

راشد: سندس انتي لسه صاحيه للوقت ده 😳

انا: اي حبيبي اتاخرتا ليه قلقتني!؟

راشد: قمر كان عندها مشكله في العربيه والوقت اخدنا .. بس انتي ليه انتظرتي ومانمتي مع ليث !؟

انا: ايوااا تماام

" وما تنييت كلمتي ودخلتا الغرفه قفلتها وانا زعلانه وغيرتا ملابسي .. كيييف ينساني ويجي يسالني صاحيه ليه كمان ؛!"

وراشد فعلا نسى وما كان بهظر .. وما اتذكر الا لما دخل الصالون ولقى العشا والشموع والتظبيطه .. وختى يدو في راسو .. وقال .. الله ياخدني ياخ نسيييت كييف ..

بس انا هناك نمتا زعلااااانه جنب ولدي .. ولما جا يدخل لقاني قفلتا الغرفه علي انا وليث .. وواتراجع ونام بره الغرفه التانيه ..

يتبع.....
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 04

اول ما صحيت تاني يوم وانا اصلا زعلانه من حركة راجلي امبارح .. قمتا طلعتا بره لقيتو مافي😳 طلع كمان بدون مايعبرني .. قلتا اسفهو بس واطنش ولما جيت داخله المطبخ لقيتو كاتب في التلاجه .. معلييش ياسكرة والليله وزعي لينا الولد ده دايرين نطلع برااانا كده مشوار.. طبعا طوالي نسيت الزعله واتبسطتا .. وضربتا كلمتا امي اني حاخت ليث عندها .. ومشيت ليهم عشان اقضي يومي هناك وبالليل ارجع اظبط روحي للطلعه ..

وراشد في الشغل حاول يتجاهل قمر .. وماشافها اليوم كلو .. ومارد على رسايلها .. بس هي كانت مستغربه مالو .. ولما جات عشان تشوفو لقتو طلع عشان يجي يسوقني ..

طبعا انا اتجهزتا واتأنقتا 😉 واول ما جا داخل راشد:

سندس😍😍 ده شنو الجمال ده كلوو .. يازولة ما بسوووقك واطلع بييك .. كمان يدوووكي عين لي ..

انا: ياخ بطل امورك دي 😂😂 اها طالعيين وييين 😍

راشد: طالعين نتعشا بره ...

انا: ارح طييب .. ومحضره شعوري 😂😂

وقعدنا وييين 😂😂 .. في شارع النيل .. وجبنا سندوتشات طعميه بكاتشب وجبنه 😂😂 وبييبسي وااحد ومصااصتين 😂😂 وقعدنا ناكل براحتنا ولاا احلى من المطاعم والهواا بااارد وايام شتا .. والماشي والجاااي يعاين فينا ..

انا: راشد الناس دي بتبحلق فينا كده لييه 😂😂

راشد: عشان رجلينك المربعاها دي والببيبسي القلتي ما نجيب الا وااحد ونتقاسمو بس😂

انا: ياخ الجو هدا ظريييف واحنا اتملينا تعميه

راشد: تعميه يابتاعت التعميه انتي😂😂😂

انا: حيوان كريه .. ولدك الخلاني مخلقنا كده ..

راشد: انتي مبسووطه ❤️؟!

انا: يااااه .. ده سؤال ليك ياخ ... ورقدتا في كتفو..

راشد: يابت قومي بتفضحينا..

انا: يا حيوان انا مرتك 👊👋 متعوووود انتا زماان عشان كده خفتا

راشد: يابت متعوود شنو 😳😳 كان ما حبيتك من الجامعه

انا: في سنتييين قبل ماتعرفني . كنتا بتسوي شنو 😒

راشد: كنتا بحضن بس😂😂😂

انا: طاااخ في ضهرو ..

راشد: في شنو يامره بتلبعي فيني .. ارقدي خلاص خلي الناس يبحلقو فينا لسه

انا: 😆😆 انتا رااااجلي .. مش زي الصايعات ديل يتحاااومن انصاص الليالي مع رجال الناس 😕 غايتو جنس شي 😒

راشد: انا شايف انك ترقدي وتلمي لسانك الطويل ده وتغمضي عيونك احسن ليك😂😂😂

" ورقدتا على كتفو وغمضتا فعلا والهوا جاييني بااارد ومرتاحه البال❤️ وفجاة تجي رساله في تلفون راشد من قمر ..

" راشد خير .. وينك من الصباح ماشفتك ولا لاقيتك انتا وين!"

بس راشد قراها ومسحها عشان ما احس بالازعاج وخلاني اخدتا راحتي وقال لي .. خلاص يلا نسوق ولدنا ونرجع بيتنا 💓 .. وطبعا قمتا مرتاااحه ورجعنا لي بيتنا "

...

اليوم التاني من الصباح .. قمر جات لي راشد نااازله تحت .. وقررت تقلب معاملتها لانها اتغاااظت من تصرفاتو ..

فتحت الباب وقالت ليهو:

لو سمحتا يا استاذ ده الورق المفروض تسلمو للمندوب ..

وطلعتا طوالي وراشد استغرب فيها😳 دي مالها !؟

بس قال احسن انو مايسالها .. واتجاهلها فعلا .. وخلص الدوام وجا راجع للبيت .. كان نفسو نحضر فيلم سوا ..بس انا مافاضيه للافلام .. النهار كلو جاريه ورا ولدي .. وباليل بكون نفسي بتيين اصل وانووم .. فلما جا راشد واتعشا وجيت اقول ليهو داخله انوم قال لي:

حبييبي ..ممكن نقعد شوويه مشتااقك انا 💓 ونفسي نحضر فيلم سوا .. تعالي اقعدي جنبي هنا❤️..

وانا بكل بروود .. راشد ياخ نعسااانه والله فيلم شنو كمان .. بطل فيااقه من الصباح شغاله .. يلا تصبح على خير❤️

طبعا هو حسى بالملل .. ومررها لي .. وحضر براهو وجا نام ..

تاني يوم برضو قمر على حالها .. وقالت مابتفتح معاهو موضوع ..

بس وهي نازله من السلم في المصنع وقعت ولوت رجلها وبقت بتكوورك .. وهم تحت سمعوها .. جرو كلهم وراشد اول زول لحثها واسعفها .. ودوها المستشفى وربطو ليها رجلها .. والدكتور قال ترتاح اسبوع في البيت ..

راشد وصلها لحدي البيت ولما جا طالع ..

قمر: راشد ممكن اتكلم معاك ثواني!

راشد: ممكن اكييد

قمر: انا اسفه على البياخه بتاعتي بس بصراحه .. حسيت انك بتتجاهل تتكلم معاي .. وقلتا الزم حدوودي ..

راشد: ولايهمك .. معليش اكون انشغلتا بس .. حمد لله على سلامتك

قمر: ممكن طلب طيب

راشد: اتفضلي

قمر: ممكن نكون اصحاب ☺️ ..

راشد: اصحاب واخوان وكل ماتحتاجي شي انا جنبك☺️ بتلقيني

طبعا قمر اتبسطت شديييد .. ودعها وطلع ...

راشد هنا حسى بي نفسو زي الغلط وسال روحو..

انا ليه ماوريتها اني متزوج من الاول !؟ .. لازم كان اوريها ..

واحساسو بالذنب ده خلاهو يقرر يجي يحكي لي .. وجا البيت عشان يحكي لي لقاني بغسل في الملابس ..

راشد: سندس وين انتي؟

انا: في الحمام يا راشد تعال هنا ..

راشد: بتعملي في شنو

انا: مش شايفني بغسل😪😏

راشد : تعالي طييب داير اتكلم معاكي

انا: اقسم بالله نهااائي هسي مافاااضيه ..

راشد: سندس بس خمسه دقاايق من وقتك

انا: اها سامع ده ليث صحى من النوم ..

راشد: 😒😒😒

ومشيت وانشغلتا باقي اليوم وما لقى فرصه يكلمني بالحصل ..
وبالليل جا قعد جنبي في الكرسي .. وقال لي ..

سندس ممكن الليله تفضي لي شوويه اشتقتا لييكي ..

انا: راشد اجل الحاجه دي لي يوم تاني .. ماعندي نفس لي حاجه 😪 تعبااانه ياخ من الارهاق .. ونفسي ارقد وانوم ..

راشد: تمام .. اخدي راحتك ..

ودخلتا الغرفه انوم .. قمر اتصلت عليهو ..

راشد: يا قمر بقيتي كييف ؟

قمر: صاااحبي الجدييد 😍😍 انا بخيررر

راشد: صاحبي الجديد 😂😂😂 القديم كان منو..

قمر: ههههه ولازوول وحااتك

راشد: يازوله اقنعيني انو بت حلاتها كده ما مرتبطه!

قمر: اي والله تصدق .. بااايرة😂😂

راشد: لالا ياخ الكلمه دي نهااائي ما ليك .. انتي مابتبوري تب

قمر؛: وخجلتا كده ☺️☺️

" وبدو يتونسو وانا جوا فاتحه خشمي اشخر باعلى صوت " وقمر كانت بتونس فيهو وبتضحك فيهو "لحدي ما نام بره في الكنبه'"

.....

وصحينا لليوم التاني ..

وطلع للشغل .. ومن هناك راشد كان متعود يشاغلني برسايل وسط اللخمه ..

بس المره دي انشغل وبقى كل ماياخد راحه برسل لي قمر .. لحدي ما بدت شويه شويه تاخدو وتجذبو ..

يتبع.....
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 05

و المرة البتغلط تهمل نفسها وبيتها وراجلها ... اكيد حيجي اليوم اليمشي يدور فيهو على قمر بره .. معتنيه بي نفسها وسممحه ولما راجلك يطلب منك حاجات وتتجاهليها .. ولا يقول عايز يتونس شويه معاك وتطنشيهو يبقى الحق عليك لما يفتش بره على زول يونسو .. الكلام ده قالتو امي بعد الحصل حصل ... وتعالو نشوف الحصل و سندس قالت شنوو بعد راشد بقى مشغووول بي قمر !!

....

بديت احس انو راشد ده متغير .. بجي البيت تعبان وعايز ينوم.. ومرات يوم الجمعه برضو بكون شايل تلفونو الوقت كلوو .. استغربتا هو مالو وكم مره بحاول اجي اقعد معاهو بقول لي بكرة في شغل كتيير راجيني .. يعني ما راشد الزمان 😕 طيب مالو .. في شنو حاصل ليهو !؟ والأسئله بدت تدور في راسي .. حتى قلتا احتمال اكون زعلتو اني كنتا دايما مشغوله مع ليث ومافضيت عشانو .. يمكن عشان كده هو مضايق مني !؟

....

وفي يوم الاربع الساعه ١١ مساء جاهو تلفون وانا كنتا راقدة في الغرفه طلع منها بره للصاله عشان يتكلم بي راحتو ..

طبعا استغربتا ده منو الاتصل الوقت ده وقمتا عشان اتنصط ورا البااب وعاينت ليهو ابتسم اول حتى ردا ..

راشد: نورتي التلفون

قمر: بنورررك يااخي راشد

راشد: سهراانه مااالك للوقت ده

قمر: عايزة اقول ليك حاجه بس بشرط

راشد: اها الشرط شنو!

قمر: بكرة اليوم كلوو حقي دايرة افسحك لمحلات ما شفتها قبل كده

راشد: هههههه يازولة .. خلاص موااافق ..تامري بس انتي

" انا طبعا سمعتا المكالمه واتخلعتا دي منو 😳😳 وكانو بقولو في شنو وهو بتضاحك كده ليييه ... بس جريييت سريييع ورقدتا وغمضتا قبل ماهو يجي داخل .. وتاني يوم الصباح قلتا ما اظلمو لسااا

وقلتا ليهو راشد حبييبي

راشد: ايوووة 😘

انا: ممكن نطلع المساء نتعشا بره !؟

راشد: ايووه ممكن بس اشووف اذا خلصتا بدري

انا: حااضر حبييبي

ومشيتو على كده وقلتا اكيد لو كان عندو مشوار ماكان قال حيجيني.. ومشى الشغل وقابل قمر هناك ..

قمر لاقتو من باب الشركة ومسكت يدو .. يلا سرييع سرييع حنرجع

راشد: ههههه يابت بسم الله في شنو ..؟!

قمر: سرييع اركب وبعد كده بوريك ماشييين وييين

راشد: هههه غايتو مجنوونه جن انتي ..

وركبو سوا ووصلو لي مكان حلوو شديد مطل في البحر منتجع راقي فطرو سمك سوا .. وشربو عصيرهم .. واتونسو كتييير مع بعض لحدي الساعه تلاته كده شربو قهوتهم وقمر قالت ليهو الا ننزل تحت للبحر ونقعد حنبو .. ونزلو وقعدو وهي مبسوووطة انها جنبو ... وشايفه الدنيا حلوووة شدييد .. ومرتااحه لانو بعاملها كده ..

راشد: بالمناسبه انتي قلتي لي في موضوع هو شنو قولي يلا سرييييع سامعك ...

قمر خجلت كده ونزلت راسها ☺️

راشد: يازولة قوولي 😆😆

قمر: راشد .. انا ...

راشد: انتي شنوو .. 😆😆

قمر: انا بصراااحه

راشد: انتي شنووو احكي ..

قمر: انا بحبك " وسكتت وهي خجلانه"

راشد: ☺️☺️ بالجد الكلام ده ..

قمر: اي من بدري الكلام ده ... راشد انتا ماعندك مشاعر اتجاهي!

راشد: ممكن ما ارد هسي .. لانو اتخرتي على البيت ويلا اوصلك

...

ومشى وصلها وفي البيت حلفت امو وصحبتها اماني يقعد يشرب الشاي معاهم .. والوقت اتاخر وانا كنتا منتظراهو نطلع سواا ..

بس اتاخر هناك وانا خلاص الشك بقى يقين وعرفتا انو اكيد هو قاعد مع البت الاتكلم معاها امبارح في التلفون ..

واخدو قعدتهم واتونسو وجاني راجع الساعه ١٢ بالليل رغم انو يوم خميس .. اول مافتحتا ليهو الباب وانا زعلانه ..

راشد كنتا وين انتا !؟

راشد: اول قولي لي كيفك

وبديت اعلى صوتي .. رد علي كنتا وييين 😡😡

راشد: سندس😡 وطي صوتك .. ده شنو البتعملي فيهو ده ..

انا: ما بوطي صوتي ... فهمتا ولا لا وانا ماغبيه

" مسكني من زراعي وبقوة ضغطها وهو منفعل .. اووووعك تاني تعلي حسك.ده علي ماتنسي انك مرتي ومفروض تحترميني انا ما صحبك بس ولا حبييبك .. انا راجلك اووعك تعلي صوتك تاني، وفكا يدي وهي معلمه من اثار يدو .. طوالي دخلتا الصالون وقفلتو وبقيت ببكي .. وهو دخل الغرفه رقد جنب ليث وشال تلفونو في لحظه غضب ورسل لي قمر .. انا زاااتي بحبببك شديييد .. هو رسلها في لحظه غضب بس الرساله دي قلبت حياتنا كلها 😔""

طبعا قمر وصلتها وقرتها .. وفرحت شدييييد ... وجرت صحت اماني من النوووم ..

قمر: امااني امااني قووومي😍😍

اماني: يامتخلفه في شنو ..

قمر : راشد راشد 😍😍😍 طلع دايرني

اماني: راشد 😳😳

قمر: ياخ كنتا منتظراهو من بتييين يقولها ..

اماني: قمر لكن انتي عارفه...

وقبل ما تتم ليها ..

قمر: ياخ حتقولي لي خطيبك الزمان وماتتسرعي

اماني: قمر لا لكن..

قمر: انا بحبووو شديييد .. كل يوم اتعلقتا بيهو زيااده

خلاص خلاص نومي❤️❤️ ربنا يديك واحد زيو

وبعد قمر مشت .. اماني لسه مستغربه .. ياربي هي عارفه انو متزوج وعندو ولد ولا لا .. !؟

ورقدت نااامت تااني 🐸🐸...

...

صحينا الصباح انا وراشد اي واحد صاري للتاني في وشو ...

انا: ليث امشي كلم ابوك انو ماشين لي ناس امي
راشد: ليث قول. لي امك مافي مشي

انا: ليث قول لي ابوك الليله جمعه امي!

راشد: قلتا ليك قول ليها مافي مشي .. 😡😡 وقام دخل الغرفه ..

انا سكتا عشان ليث واكلتو باقي اكلو وفتحتا ليهو التلفزيون ..

ومشيت دخلتا لي راشد جوووه

انا: راشد بتكورك مالك قدام الولد 😡

راشد: ماداير صداع عليك الله يا سندس في راسي ..

انا:،😡😡 ومشيت لفتو علي .. وقلت ليهو لما اتكلم معاك ماتديني ضهرك تاني .. سمعتني ولا لا 😡

راشد: ابتسم كده وهو بعاين لي .. " لما انا احترتا فيهو 😳"

وقررررب شوووويه وعرف يسكتني كييف😉

وليث هناك بكورك يا ماما يا بابا تعالو علي لي الصوت ..😂😂

وامو وابوهو في دنيا تانيه💓

يتبع.....
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 06

مشينا نقيل مع ناس امي وفي طريقنا غشينا اخت راشد رنا وسقناها معانا .. وصلنا واتونسنا مع ناس البيت .. ولاحظت لي رنا بتعاين لي اخوي عمار كل دقييقتين ونحنا بنتونس. ونفس رفعه التلفون كانو اتنيين وبتونسو سواا .. طبعا طوالي اشرتا لي راشد بعيوني 👀 عشان يلحقني للمطبخ .. وهو زي الغبي مافااهم شي 😳 ينطط لي في عيونو من بعيييد يعني مالك في شنو 😳😳 .. لحدي ما قلتا ليهو رااااشد بحميره كده 😒 ممكن تجي تساعدني اقطع البطيخه 😒 .. حتى قام واتنفض وجاني سريييع..

راشد: في شنو يامره بتنقي ..

انا: انتا ما ملاحظ رنا وعمار دييل😕😕

راشد: في شنو مااالهم😪

انا: ياخ زي الفي حاااجه بيناتهم 😍😍😍

راشد: قلتي كده 😕😕

انا : اااي حاسه في حاااجه ..

اشم رااائحة عرس قرييب يا حبييبي💃💃

وانا وهو اتكلنا في الباب نعاين ليهم بتونسو وسرحنا معاهم لما الموضوع كيفنا شدييييييد .. لحدي ماقطعت اللحظه اختي دينا جنها اكل وجات تاكل وكرووو وقعت الغطا .. انا وهو نطينا من الخلعه 😳😳 في شنوو يا بت بتدبي كده 😒😒

دينا: جييت اكل انتو بتسوو في شنو 😪

راشد: تاكلي السم يادينا .. 😒 غي زول بدخل كده بالتخفي 😒😪

دينا:😒😒😒 هووي هااا

كان ما بيتنا لمو شافعكم ده واطلعو عمل لي صدااع زاتو تاني ماتجونا يوم الجمعه نهااائي .. 💦💦

راشد؛: شفتي اختك السمييينه دي مابتعرس كلوو كلوو كلميها خليها تضعف تبقى زي قمر ..

انا: قمر؟!

دينا: قمر منو يا ابو النسب

راشد: انا قلتا قمر!! .. ياخ بتهيأ ليكم .. قلتا لي خليكي زي رنا ❤️

" طبعا دينا مافاهمه حاجه وانا مشيتها ليهو عشلن اختي كانت واقفه .. بس اصلو ما نسيتها ليهو .. وكملنا يومنا ضحك وونسه ورجعنا بيتنا .. والليل كلو انا بتقلب وبفكر في قمر ومن هنا بديت اشك .. وماقدرتا اسكت واكتم الموضوع لانو كان واجعني شدييييد فقمتا عليهو بالليل "

انا: راشد قمر القبيل قلتها دي مش البتشتغل معاك

راشد: سندس ده ما وقت نقه بكره شغال

انا: راشد قوم رد علي 😡😡

قمر دي منو !!! ومن بتييين علاقتك عمييقه معاها كده؟!

راشد: عليك الله ماتخربي لي مزاجي وخلي اليوم يعدي على خيير

انا: ابيييت ما حارتاح الا اعرف ..

راشد: سندس😡 ماتعلي صوووتك الولد نايم بتصحيهو

انا: راشد جاوبني بصراحه انت بتعرف بت غيري!!

راشد: استغفر الله .. ماناويه تعدي الليل مش .. انا طالع زاتو وخالي ليك الحيط .. اقعدي كسري راسك فيها تمام!!

انا: رااشد...

" وطلع الساعه ١٠ مساء وخلاني بكورك وماهماه شي .. مشى دور العرييه ووصل شارع النيل وقعد هناك يشرب قهوة ..

واتصل المرة دي براهو على قمر واتكلم معاها .. قالت ليهو انها قريبه وفي مناسبه وحتمر عليهو وفعلا جات وقعدت معاهو وشربو سوا القهوة .. تاني واتونس معاها وهو مبسوط وبقى برتاح في وجودها يمكن اكتر مني .. "

وانا النيران تغلي جوااي وماقدرتا انوم .. لحدي الساعه وحدة بالليل جا راجع بعد وصل قمر .. ودخل وما اتكلم معاي نام والصباح مشى الشغل " قلتا انا ما لازم اقعد كده ومفروض افتش وراهو عشان اتاكد منو .. انتظرتو لحدي مارجع وكنتا زعلانه شديييد منو ... ما اتكلمنا كتيير لحدي ما نام شلتا تلفونو وفتشتو ما لقيت ولا مكالمة ولا رساله من اي رقم حتى رقم قمر مافي 😞 .. قلتا خلاص مافي حاجه بينهم وانا بتهيا عشان بغير عليهو شديييد .. وبعد هو نام وانا كنتا مشتاقه ليهو .. مشيت ختيت راسي في كفة يدو 💓 ونمتا .. صحى الصباح لقاني كده ❤️ ابتسم ورجع رقد ويعاين لي ويهبش شعري وانا نايمه لحدي ماصحيت بيهو .. وما كنتا دايره اتكلم بس قلتا ليهو صباح الخير ورد لي صباح الحب حبييبي❤️ .. وجات رساله في تلفونو وكانت تحتي .. رفعتو وانا مطمنه عشان اديهو ليهو بس لقيتها من فوق بدايتها حبييبي طوالي فتحتها وقريتها " حبييبي مشتاااقه ليييك ياريت لو كان يوم امبارح اطووول بس ماعارفه ليه الوقت بمر قدامك ثواني .. حبييبتك قمر❤️" طبعا قريتها بصوت عالي وبديت اتخنق والعبره مسكتني .. وهو جنبي سمعها وماقدر يقول ولا كلمه ..

وقمتا من جنبو جريت الحمام وتميت بكيتي وهو سمعني ببكي .. طلع من البيت طوااالي ...

.....

عدت تلااته ايام ونحنا مابنتكلم .. اي زول فينا في حالو وهو بقى بزهج من جو البيت والنكد والمشاكل وبهرب لي قمر عشان برتاح هناك .. وانا طبعا كاتمه جواي وزعلانه لانو مافكر يبرر لي او يعتذر حتى ..

لحدي اليوم الرابع ماقدرتا اصبر اكتر وجيتو الصباح ...

راشد عايزة اتكلم معاك !

راشد: وانا كمان بس قولي انتي

انا: عايزة افهم ده شنو البحصل ده وليه !!

راشد: سندس انا مابحب بنت غيرك في الدنيا دي

انا: راشد ما تكذب علي وبديت ابكي

وهو كان بضعف لمايشوف دموعي .. ومابقدر يعمل حاجه

بقى بسكت فيني وبقول لي اي شي حيتصلح والله دي غلطه

انا: راشد انت بقيت ماحقي براي؟

راشد: سندس ماتقولي كده

انا: قصرتا معاك في شنو وريني؟؟

راشد: بس اهدي وانا حوريك اااي شي ..

انا: مادايره اسمع حاجه ...
وطلع طوالي خلاني ببكي لانو مابحب يشوفني كده ..

وانا بعد ده ما اتخيلتا انو يكون قال ليها بحبك وافتكرتها هي الجاريه وراهو .. وقلتا في سري لازم احافظ عليهو وعلى بيتي وما اسيب راجلي لانو انا اهملتو اخر فتره .. فقلتا اقفل الموضوع مع راشد عشلن ما يزهج مني ومن البيت

وقررت امشي الشغل بكره واشوف قمر دي منو ...

استنيت الصباح بتييين يجي .. ولبست بنطلون اسود وقميص ابيض وجكت اسود .. رااقي جدا .. يعني بدله بسيطه وانيقه مع الجسم وفكيت شعري مع الاستشوار وصل اخر الضهر .. ومكياج خفييف .. وركبتا عربيه راشد وهو لسه نااايم خليتو مع ليث ومشيت اشوف قمر دي منو !!

يتبع....
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 07

" ونرجع نقول ماتستسلمي لوحدة دايرة تخرب بيتك واخدي حقك "

وصلتا الشغل .. ولاقيت صاحب راشد اسمو امجد .. سلمتا عليهو وطبعا استغرب انا جيت ليه .. قلتا ليهو راشد تعبان الليله و وصاني لحاجات في المكتب .. وبعد كده مشى وخلاني لكن كان باين انو مستغرب .. دخلتا المكتب ووصفو لي مكتب السكرتيره .. وطبعا هي قمر .. طلعتا فوق ولقيتها مافي .. وكانت طلعت قبليني بي مسافه صغيره ومشت لي امجد ..وفي المسافه دي امجد كان اتصل على راشد ..

امجد: يا راجل الحاصل شنو !

راشد: امجد من الصباح تلفونات .. خير في شنو

امجد : انت مالك .. سلاماات قالو تعبان ..

راشد: امجد تعبان!!! منو القال كده؟!😳

امجد:،سندس قالت كده

راشد : سندس😳😳 بتين ولقيتها. وين انت

امجد: جات الشغل قبل شويه وصلت وجات قالت عندك حاجات نسيتها في المكتب !

راشد: لا حول ولاقوة الا بالله .. امجد الحقها سرييع شوفها وين ..

سندس عايزة تتاكد من حاجه وجات

" في اللحظه دي قمر جات داخله وامجد بتكلم ما انتبه ليها "

امجد: يا راشد .. سندس مرتك انتا .. كيف امشي اوقفها وارجعها

" طبعا الخبر بالنسبه لي قمر صدمه شديييد كان ورمت الورق من يدها .. وامجد اتلفت ليها قمر !! " .. راشد هنا قفل الخط وماقدر يعمل شي ... وانا انتظرت قمر تجي واتاخرت .. قلتا انزل لي امجد تحت ..

...

امجد: قمر انتي كويسه !!

خير خير مالك .. اقعدي شكلك ما اكلتي حاجه وراسك لفى ...

قمر : 😳😳 مصدومه ومماقدرت تقيف الا امجد قعدها ..

" انا جيت نازله ودقيت الباب لي امجد وقال لي اتفضلي .. دخلتا لقيت قمر لكن ما كنتا بعرفها وقايلاها موظفه عاديه وهي ما بتعرفني .. سلمتا عليها . وماردت السلام .. كانت بتعاين بس ..

قلتا لي امجد .. يلا مع السلامه .. ليث بكون صحى انتا عااارف ابوهو ما بحب البكا من الصباح ..

امجد: سندس☺️ مع السلامه .. سلمي على ليث ..

انا: ان شاء الله .. يلا مستعجله ... اشوفك مرة تانيه ..

امجد: اااي سندس .. صحي راشد لو اتحسن خلي يجي

انا: تمااام

" قمر اتلفتت وعاينت لي وعرفت اني مرت راشد .. لاحظت لي ملامحها اتغيرت بس ما ركزت معاها .. اللفتني ليها انها بت حلوة وراقيه شديييد .. "

....

بعد مشيت قمر سالت امجد .. دي مرت راشد!؟

امجد: ايووة .. مرتو شفتيها صغيرة كيف وجميله ..

قمر: اي ما شاء الله حلوة وشعرها حلوووو وصغيره

امجد: اي من زماان اصحابي الاتنين .. من زمن الجامعه

قمر: من الجامعه!؟

امجد: ايووة .. راشد سنيرها لسندس ..☺️☺️ متزوجين ليهم خمسه سنين وعندهم ولد اسمو ليث عمرو تلاته سنيين

قمر: ايواا .. ولد قلتا لي !!

امجد: ايوة اسمو ليث حلات الدنيا عليهو ❤️

قمر: اهااا

" وكانت دايرة تقوم وقعت داخت ... امجد كورك للناس وودوها المستشفى .. وانا يادووب وصلتا البيت "

راشد اول مافتح لي الباب .. كورك بصوت عالي

كنتي وين 😡😡

انا: بسم الله .. مالك 😳 .. استناني ادخل على الاقل

.. رزع باب الشارع وعاد السؤوال وظاهر كان اخلاقو فووق ..

انا: كنتا في السوق وانتا نايم سقتا العربيه بدون ما اصحيك بس

راشد: اوووعك تكذبي كنتي وين 😡😡

انا: راشد مالك .. قول بسم الله

" جا مسكني من زراعي ولواها لي لما صرختا فيهو ...

راشد فكني😡😡 ... وهو لسا بيلوي فيها ..

راشد: مشيتي تفتشي بي وراي قايلاني ماحاعرفك !

انا: راشد سيبني 😡😡😡

" ليث كان واقف ورا الباب وببكي بصوت واطي لانو خاف من كواريكنا ونحنا مع الشكل ما انتبهنا ليهو ... "

راشد: عايزة تفضحيني مع الناس البره ...؛!

انا: راشد ياخ وجعتني .. وبقيت ببكي 😭😭 .. اااي مشيت لاني شاااكه فيييك ... شاااكه فيييييك سمعتني!

راشد: وعشان اريحك ... اي بعرف غيرك .. وعندي وحدة تانيه في حياتي ارتحتي !!

.. وما حاسيبك تاني لو طلعتي...

وقبل ما يتم انتبه انو ليث ببكي وخايف 😔.... فكاني من يدي وقلع المفتاح وطلع من البيت ... وانا جريت حضنتا ليث وبقيت بسكت فيهو وبقول ليهو خلاص حبييبي نحنا كنا بنلعب سوا لعبه مصارعه ..

ويدي بقت علامااات حمر كلها 💔 وكنتا حاموت من الالم ...

....

في الطريق راشد ضرب لي امجد .. وطوالي امجد قال ليهو هو في المستشفى وقمر تعبانه ...

طبعا غير مسار العربيه ومشى ليها طوالي .. دخل المستفى ولقى اماني وامها قاعدين معاها .. وهي زعلانه كانت ..

راشد: حمد لله على سلامتها

ام قمر: تسلم ياولدي ☺️

قمر: اماني ممكن اتكلم معاك ..

طبعا راشد فهم انو مفروض يطلع بره .. فطلع هو وام قمر

واماني قعدت معاهة جووة .. طوالي قمر اتفجرت من البكا واماني بقت بتسال فيها ..

اماني: قمر بسم الله ماالك ؟!

قمر: راشد حيوان يا اماني .. راشد كلب وكذب علي

اماني: في شنو؟!

قمر: كلع متزوج وعندو ولد وشفتا مرتو الليله

اماني:😳 وهو ما قال ليك قبل كده

قمر: انتي عارفه كمان؟!

اماني: ايوة.. وكم مره حاولتا اوريك .. بس قلتا اكيد عارفه بيها .. خصوصا لما قلتي قال انو دايرك ..

قمر: ما كنتا عارفه 😭😭💔💔
اماني: قمر معليش والله .. انا قايلاهو داير يتزوج خصوصا انها ماولدت تاني

قمر: ماولدت؟!

اماني: عندها مشكله كانت بعد ولدت ليث وعمات راشد اصرو عليهو يتزوج فيها بس هو رفض ..

قمر: اماني ماكنتا عارفه ده كلو😭😭😭😭

....

وراشد وام قمر كانو قاعدين بره .. ام قمر كانت حاسه انو في شي بين قمر وراشد .. فقالت تحكي ليهو عن بتها

ام قمر: عارف ياولدي قمر دي مسكيينه وطيبانه شديد.. زمان كانت متعلقه بي ابوها ومدلعها شديد

راشد: ظاهر ياخاله ☺️ من الدلع ده ..

ام قمر: ههههه اي .. مارفض ليها طلب لحدي ما اتوفى ...

كانت صدمة بالنسبه ليها وطلعت منها بعد زمممن ...

راشد: اي والله شكلها كانت متعلقه بيهو شديد ..

ام قمر: انا حاسه بيها الفتره الاخيرة اتعلقت بيك

" طبعا راشد نزل راسو وسكت بس"

ام قمر: انا دايره اشوفها مبسوطه ومتهنيه واطمن عليها قبل اموت

راشد: بعد عمر طويل ياخاله . ربنا يفرحك بيها ..

......

اماني: قمر خلاص اهدي ..

حنادي ليك راشد تفهمي منو الحاصل كلو .. تمام

وطلعت نادتو وخلتهم براهم ..

ام قمر: اماني مالها قمر

اماني: بس حابه تتكلم معاهو قالت.. خليهم ياخدو راحتهم

...

راشد: حمد لله على سلامتك وقعد في الكرسي

قمر: ليه كذبتا علي ..

راشد: ما كذبتا ياقمر بس

قمر: ولااا بس.. انتا عارف انا حبيتك قدر شنو وقعدت تبكي😭😭😭

راشد: والله مافكرتا يوم اذيك ..

ومشاعري معاك ما كانت كذب ولا لعب ..

قمر: طيب ليه ماقلتا انك متزوج ؟؟

راشد: كنتا خايف ما نتصاحب ولا تبعدي مني!!

قمر: راشد😭😭😭😭

راشد: عليك الله ماتبكي مابحب اشوف دموعك ..

.....

انا في البيت بعد سكتا ليث قعدتا فكرتا ..

منظر ليث وهو شافنا بنتشاكل كده زعلني شدييييد من نفسي

ومادايراهو يكبر في مشاكل بيني وبين ابوهو ... وقلتا الفتره دي نبعد من بعض شويه ... قمتا لميت شويه هدوم وقلنا اقعد عند ناس البيت يومين كده لحدي ما الوضع يهدا والمشاكل تروق ..

شلتا التلفون عشان اضرب لي عمار اخوي واحكي ليهو المشكله ...

بس سبقني هو وفتح معاي موضوع .. خلاني ارجع من قراري ..

انا: الو عمار..

عمار: سندس .. حبييبتنا الغاليه عندي ليك خبر

انا: احكي لي...

يتبع....
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 08

عمار: سندس .. انا داير رنا اخت راشد

انا: عمار بجد 😍😍😍

عمار: اي وفاتحتها في الموضوع ده .. لينا زمممن كده بنتكلم مع بعض

انا: الففففف مبروووك ياخ فرحتا ليكم.. رنا بنت مافي زيها بجد .. اخلاق وادب واحترام محظووظ بيها يا اخوي وهي زاتها محظوووظة بيك😍تلقى زي اخوي وين ❤️

عمار: 😘😘😘 قريب ان شاء الله حاتكلم مع راشد وافتح معاهو الموضوع ...

.....

طبعا الموضوع كان فجأة بالنسبه لي وبسببهم اضطريت اقعد .. عشان ما اخربها عليهم .... انتظرتا راشد يرجع للبيت ... بس مارجع ونام بره عند امجد صحبو ... وانا كنتا مقلقة عليهو بس ما قدرتا اضرب ليهو بعد العملو فيني هو ... راشد قرر يحكي لي امجد صاحبو الحصل معاهو ..

وقرر يصارحو عشان يكون في الصورة ..

راشد: امجد كدي تعال اقعد .. داير اكلمك بي موضوع

امجد: خيير ان شاء الله!

راشد: قمر علاقتي معاها بقت اكتر من زماله

امجد: مافهمتا .. اشرح لي

راشد: سندس جات المكتب لانها شااكه فينا بس مالاقت قمر الحمد لله الله ستر

امجد: راشد اتكلم معاي عديل عشان افهم

" وبدا راشد يحكي ليهو القصه من اولها ومن ما جات قمر .. وكيف حياتنا اتغيرت وانا كيف بقيت نكديه وممله 💔 حكى ليهو الحاصل كلو"

امجد: ماقادر اصدق😳 راشد دي ام ليث .. سندس دي حبييبتك انتا ؟!

راشد: سندس اتغيرت

امجد: ما اتغيرت سندس معاك انتا الاتغيرتا .. والحصل ده كلو في لحظه زعل بس

راشد: انا بالجد مرتاح مع قمر

امجد: راشد الحصل ده كلو عشان انتا وسندس مشاكلكم زادت

انا بقول ليك ابعدو شويه وراسك يهدا وبعدها حتعرف انو انتا غلطتا بس ما اكتر.. عليك الله ماتهدم زواجك ..

راشد: 😡😡 قلتا ليك ما غلطه .. انا داير قمر .. وبعدين الله حلل لي اربعه .. ومن حقي وهي ما بتجيب اولاد تاني 😡😡😡

امجد: 😳😳 ما ممكن يكون القدامي ده راشد .. لالا انتا بقيت ما طبيعي .. راشد البعرفو مستحييل يتكلم كده وعن سندس كمان؟!

راشد: انا حر ودي حياتي ... وشال مفتاح العربيه وطلع زهجان من امجد...

.....

عدا اليوم التاني وانا برضو ما عارفه شي عنو .. لحدي مارجع المسا البيت.. دخل وسلم على ليث ولا كأني قاعدة في البيت ... لحدي ماليث نام حتى جا وقعد جنبي في الصاله وانا فتحتا معاهو موضوع عمار.. وكلمتو بيهم .. وابتسم كده واداني احساس انو فرح ليهم وقال لي عايز انوم تعبان ودخل جوووة ينوم ...

انا اليوم داك مانمتا وقضيتو كلو ببكي وبتخنق وكاتمه الزعل جواي لما حسيت قلبي بيوجعني وبقيت خااايفه شدييييد من اي شي ...

لحدي ما جا الصباح بنفس الحاله علي ... 💔💔💔

راشد: سندس انا ماشي لي عمتي سكينه وحاسوق ليث ..

انا: تمام طيب ..

وطلع بدون مايقول لي اسوقك معاي .. كتمتا الزعل وصبرتا وقلتا الموضوع زاااد عن حدو بس انتظر لحدي ما عمار يتم عرسو...

.....

قمر واماني كانو قاعدين وطبعا اماني لازم تعرف قرارها شنو..

اماني: قمر اها حتعملي شنو؟؟

قمر: امبارح قعدتا افكر كتييييير براي لما راسي وجعني

اماني: ان شاء الله وصلتي لي حل

قمر: اي ... اماني انا حبيت راشد شديييد ومابقدر اسيبو

اماني: حتى بعد عرفتي انو متزوج ؟!

قمر: اي مابقدر اخليهو حتعب شديييد لو بعدتا عنو ...

اماني: اها الحل شنو..

قمر: حاقول ليهو نعرس هسي ...

اماني: يابت جنيتي .. اصبري شويه انتي .. امك لو عرفت انو متزوج

قمر: ماحتوافق بعرفها .. ماحوريها

" وجات ام قمر قاطعتها ..."

ام قمر: يابت 😡😡 السمعتو ده صاح

قمر: امي😳😳

ام قمر: دايرة تخربي ليك بت وحدة... انتي قايله لو ابوك مافي انا ماحقدر اربيك

قمر: امي انا يا اعرس راشد يا ما حاعرس

اماني: ياخالتو اهدو .. ما تتكلمو لحظه غضب

ام قمر: اماني.. قولي لي صحبتك اني ماحاخليها تخرب بيت مرة .. ولو دايره. تموت وهي بايره تمووت ..

وطلوع من البيت تاني مااافي 😡😡

اماني: ياخالتو اهدي عليك الله ..

قمر: انتي ماحتمنعيني ... وبقت بتكورك وتبكي واناني بتسكت فيعا.. وامها طلعت غضبانه منها ومشت قعدت بره وهي غضبانه من تصرفات بتها وحركاتها 😡😡

....

راشد وصل لي عمتو ...

سكينه: ياولدي زارتنا البركه😍😍

راشد: عمتي كيفك ان شاء الله بخير

سكينه: بخييير واشتقنا لييك ... ليث حبييبي كيفك😘😘

قعدو شويه ولما عمتو وهو بقو براهم .. لاحظت ليهو مهمووم ومضايق كده ... فسالتو: خير ياراشد في شنو؟

راشد: المشاكل ياعمتي المشاكل كترت💔

سكينه: مافي بيت خالي من المشاكل ..

" سكينه من زمان كانت دايره راشد لي بتها وكل مرة كانت بتطعني بي حاجه .. فدي كانت فرصتها انو اول مرة يجي ويشكي ليها مني واني بقيت قالبه ليهو البيت نكد وهم .. وردها ليهو كان:

راشد ولدي هسي كان عرستا وجبتا ليك اخوان لي ليث ده .. ماكان اخير ☺️

راشد سرح مساااافه كده وقال ليها:

تاني ياعمتي العرس تاااني!

سكينه: ياولدي انتا لسه صغير .. ومالك بتقدر تفتح كم بيت .. تجيب ليك مرة تفرفش.روووحك دي وتسعدك ...
وبدت الفكرة تدخل في راس راشد ... وانا هناك مرضتا بالنزله والالتهاب وتعبتا وكنتا قاعدة في البيت براي .. ماقدرتا اقول ليهو لانو متشاكلين لحدي ماجا راجع المسا وليث نااايم...

بعد استحما وغير ملابسو ودخل الغرفه مالقاني ..💔 استغرب .. ومشى غرفة الضيوف ولقاني ..

مرميه في السرير وتعبااانه وحتى ما واعيه للحوليني ... وكنتا محمووومة ومولعه نار .. وراشد البريد سندس ماقدر يشوفها كده ومايخاف ويقلق عليها ...

رمى تلفونو من يدو وجا جاري وبقى بصحي فيني .. ويسالني سندس مالك ؟؟ انتي كويسه؟!

اول مرة يشوفني بالحاله والتعب ده وما كنتا قادرة اتكلم معاهو زاتو .. بس سامعه صوتو الحنييين وهو بقول لي.:

انا جنبك ما تخافي حتبقي كويسه ... وجا يشيلني للغرفه عشان انوم بس لقا يديني كلها اثار وشخوط حمر .. اتذكر نفسو لما كان بيلوي في زراعي وزعل شديييييييد اللحظة ديك 💔💔

وداني للحمام وبموية باااردة كباها في راسي .. عشان الحمى تروح ... وبعدها جابني رقدني وبقى بقرا لي في قران ...❤️

كنتا سااامعه صوتو .. وبديت اصحى شويه شويه.. لحدي مافتحتا عيوني وقلتا ليهو: رجعتا بتييين انتا؟!

راشد: رجعنا قبيل .. وليث نايم انتي بقيتي كيف؟

انا: احسن ...

"وسكتا وهو لسه خاتي يدو في شعري وبمرر بيها وبقرا لي في ايات ❤️"

انا: راشد انا كويسه .. خلاص حاقوم

راشد: لالا اوووعك ماحتقومي .. حتنومي هنا

انا: طيب انتا امشي نوم

راشد: لا حاقعد جنبك ..

انا: راشد .. بقيت كويسه والله

" وماسمع كلامي ... ورقد في طرف السرير وبحضن دافيء طولنا منو شديييد ❤️.. "

انا:☺️☺️☺️ طيب ليث حينوم براهو

راشد: ماحيجيهو شي .. خلاص غمضي نوومي انا راجييك .. .

ونمتا على صوتو وهز بقرا لي في شعري وماسك زراعي اللواها لي 💓 وقبل ما انوم .. همس لي في اضاني .. انا بعتذر شديييد ...

وانا الوقت داك ما اهتميت بي شي .. يكفيني حضنو وصوت تلاوتو❤️

يتبع....
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 09

صحيت الصباح مبسوطة شوية❤️ اتلفتا لقيت راشد نايم قلتا لو نزلتا حاصحيهو احسن اقعد لحدي مايصحى براهو 💓 .. بقيت بتامل في ملامحو وبهبش في لحيتو وعيونو وبدون ما انتبه صحيتو 💓 فتح عاين لي وانا جنبو ابتسم بس وبقى بعاين لي ... والتلفون ضرب 😒 وقطع لي اخوي اللحظات دي 😒 ...

راشد: ههههه .. يا ابو النسب مالك علينا من وش الصبح

عمار: معليش شكلو ازعجتكم ! من الصباح

راشد: ما ازعجتنا .. ازعجتنا شديييد 😒 ...

انا خجلتا وقلتا اقوم اشوف ليث .. ☺️ بس لما جيت اقوم مسكني من يدي وابى يفكني .. وانا بقيت بقاوي فيهو😂😂😂 ... وبحمر ليهو لانو ماسك التلفون .. وعمار شغال يكورك الووو الووو سامعني

راشد: اي سامعك احكي،😂😂😂

وبدا عمار يحكي ليهو قصتو مع رنا .. وهو وانا بنتعابط ويجرني واجرو وانا شغاله بعيوني واتكلم براحه عشان عمار مايسمع .. لحدي ما وقعتا في الارض وهو وقع بي وراي من الجر والهباله 😂😂

عمار: 😳😳 اليله ده شنووو😳😳

شكلو ضربتا في وقت غلط 😳😳 وقفل الخط سريييع ..

وانا فكيت الضحكه وراشد زاتو 😂😂😂 .... جا ليث بعد ماصحا لقانا واقعين واي واحد بضحك في التاني😂.. استغرب طبعا وقال لي ماما مالتم 😳.. في ثنو يا ماما😳😳

راشد: امك ابت تحضني 😂😂 لماخلتنا نحضن الارض 😂😂

انا: راشد😂😂😂👋👊 .. هس عيييب ماتقول كده قدام الولد ..

ليث تعال حبييبي 😘😘 ...

راشد: خلاص حبييبك جا .. حاقوم اخليكم وامشي الشغل بس قبل كده حاعمل ليكم شاي الصباح 😘😘

انا: ييييي ليث الشاي حيعملو منو😘 حيعلمو باااباا😘😘

راشد: بو اليخنقكك 😒😒 .. من بتين انا ابوك👊

انا: بقيت بتعاور وبتكلم زي ليث .. انا مث بتك 😂😂😂

... راشد:👋😒 قومي طيب يابتي .. وجراني من شعري

انا: خلاص اقسم بالله ولا بعرفك زاتو

راشد: حيوانة😂😂😂😂😂💔💔

....

عمل لينا الشاي وشربناهو سووا كلنا .. وطلع هو لي امجد ❤️قابل امجد وقعد معاهو .. قبل الشغل ...

امجد: والله لو ما قلتا ليك ضروري ما كان جيتك بعد القلتو اليوم داك ..

راشد: امبارح كنتا مع عمتي

امجد:اها؟!

راشد: قالت لي عرس ..

امجد: دي ما حاجه جديدة كل مرة بتقول كده عشان. دايراك لي بتها

راشد: بس المرة دي اقنعتني ..

امجد : بالجد!؟

راشد: بحجه اجيب اولاد

امجد: بس هي لو عارفاك عندك زوله ماكان اقنعتك

راشد: رجعتا البيت متاخر ولقيت سندس عيانه

امجد: من البتعمل فيهو ده يا راشد

راشد: انا بحبها وبحبها شدييييد .. امبارح لما شفتها بالحاله دي خفتا عليها شدييييد

امجد:حيرتني زاتو😒😒

راشد: انا مشووووش شديد 😵

امجد: انتا جايط نفسك براك وماداير تسمع الكلام...

راشد: 😞 تعبتا والله

امجد: اقعد برااااك قلتا ليك وفكر وقرر.. شوف نفسك انتا بتحب قمر بالجد ولا دي علاقه عابره .. عشان كان في ضغط ومشاكل في البيت وده غير انو سندس اهملتك .. قلتا تفتش الارهاق ده بره .. اقعد وشوف قلبك وعقلك دايرين منو عشان ماتظلم قمر وما تظلم سندس ..

لو لقيت روحك داير قمر امشي عرسها وربنا حلل ليك كده .. بس لو مادايرها اوووعك تظلمها ... واذا لقيت نفسك مفروض ترجع لمرتك وولدك .. ارجع لي حياتك الحلوة ... انا حاخليك تفكر وتقرر وتحسم الموضوع سريييع ... قبل ما الوضع يطلع من سيطرتك .. يلا سلام

....

قعد راشد وفكر في كلام امجد ولقى نفسو عمل كده عشان المشاكل.. اتذكر ايام الجامعه وشهر العسل وايام تعبتا ومرضتا .. واتذكر الايام الحلوة .. ومشاعرو ما خانتو وعرف انو بحب مرتو بس...

في الوقت ده اتصل الدكتور على ام قمر ...

الدكتور: السلام عليكم معاي الاستاذه محاسن والدة قمر محمد

محاسن: ايوة معاك ام قمر خير

الدكتور: معاك دكتور اسامه .. بنتك قمر فحوصاتها بتاعت الراس لما وقعت في الشغل طلعت .. امجد كان اداني رقمك وقال لي حتستلميها

ام قمر: ان شاء الله اجي امر واستلمها

الدكتور: مع السلامه ..

ام قمر: الله يسلمك يادكتور... اماااني يا اماااني

اماني: اي ياخالتو

ام قمر: انا طالعه المستشفى اجيب ورق قمر بعد ساعه كده

انتي ماعندك شغل الليله .. تقعدي هنا وتحرسي البت دي وما القاها طلعت ابدا ابدا ...

اماني: حاضر ياخالتو .. بس كده ماصح هي بت كبيره ماصاح نجبرها ونحبسها

ام قمر: ماشغلتك انتي بالصاح😡😡 قايلاني ناسيه انك كنتي عارفه بي راشد متزوج وعندو ولد 😡😡

اماني': اسفه خلاص سكتها ..

...

راشد بعد قرر وعرف نفسو وخلاص حيرجع لي .. ضرب لي تلفون

انا: ايوووة راشد !!

راشد: ما بقولو راشد بقولو حبييبي

انا:😊 حبييبي طيب.. مالك 😊

راشد: اشتقتا ليك....

انا: ☺️☺️☺️ راشد بالجد مالك

راشد: تتذكري لما كنا في الجامعه وازعل منك .. تقومي تسكتي وتحومي في راسي عشرة مرات وانتي بتقولي لي اسفه 😂😂😂 لما ازهج من الطواف واقول ليك خلاص ياخ زهجتيني ما تحجي في راسي واترزعي كفايه😂😂😂

انا: ااااي 😂😂😂😂😂😂 كنتا لايوقه خلاص

راشد : وللان يا مرة😂😂😂
انا: 😒😒 حيوااان 👋👊 .. وانتا نسيت روحك لما تزعلني كنتا وتقعد تعتذر وتعتذر واقفل الخط في وشك .. وترجع تقول لي.. ابوووي وامي ما عملو حركتك دي 😡😡😡 اقسم بالله لو ما خايف تتبدهلي وتتعولقي وتحبي كم راجل ما كان لميتك 😂😂😂

" وبقينا نتذكر في ايام الجامعه والجكس ونقول مواقفنا الحلوة واللحزات البريئه ونسينا روحنا وسرحنا بالكلام 😉"

راشد: اسمعيني.. تلبسي توبك وتمشي تووزعي ولدك ده عند ناس امي .. انا جاي اقعد معاااك وما ماشي الشغل .. داير احضر فيلم حلوو كده مفاجأة لما اجيبو😉

انا: تمام طيب😘 يا حبي بس اوزع ليث وارجع

راشد: يلا انا في الطريق ...

....

مشيت لي ام راشد وجبتا ليها ليث .. وغشيت الدكان شلتا فشار ..

مشيت نضفتا البيت وبخرتو وعملتا الفشار😍😘 .. واستحميت واتعطرتا ولبستا فستان قصير بس على الجسم سااادة كلو باللون الاسود .. ومع لوني ورفعتا شعري كعكعه وروج خفييف ...

وحضرتا مكان الفيلم ... جا راشد دخل ونفسياتنا كانت باااينه انها متغيرة 😍😍😍 .. من الباب سلم علي كاننا عرسان يادوب ...

ودخل استحما وغير وجينا قعدنا بنحضر وناكل في الفشار ...

راشد: حبييبي تعالي هنا جنبي

انا: طيب☺️ ومشيت قعدتا معاهو على نفس الكنبه .. بس ما كفاهو وقرب مني شويه شويه وختى يدو في كتفي .. وانا اتكلتا على كتفو .. راشد: مشتاقه لي😊

انا: شديييييد ... ☺️☺️

راشد: ارفعي راسك طيب شويه بس

انا: ابيييت 😂😂

راشد: يابت

انا: عارفاك عايز تعمل شنو😂😂😂ابيت

راشد: ☺️☺️☺️ طيب عشاني☺️☺️

وطوالي استسلمتا ورفعتا راسي وحصل الحصل

" وقطعت جهيزة قول كل خطيب😉"

......

ام قمر وصلت للدكتور ... واستقبلها ودخلت المكتب وراها صور الاشعه وقال ليها لازم اشرح وضع قمر

ام قمر: خير يادكتور ..

الدكتور: بصراحه ....

يتبع....
#مابيني_وبينها_قلب
بقلم: سندس مالك

الجزء 10

الدكتور: بنتك قمر من هي صغيرة كانت بتتعرض لدوخات كتيرة .. وكان عندها ضعف دم وكنتو بتدوها دم كل فتره لحدي ماكبرت ..

ام قمر: ايوة يادكتور.. مناعتها كانت ضعييفه من هي صغيره

الدكتور: للاسف لازم اوريك حاله قمر

ام قمر: قول يا دكتور قلقتني

الدكتور: قمر اتنقل ليها دم فيهو مرض والمرض ده ليهو خمسه سنيين في جسمها .. وبالعادة بقعد عشرة سنيين ممكن واعراضو بتظهر في اخر مرحله للمريض .. يعني بيقتل المناعه شويه شويه .. و بعد ما ينتهي من الجسم حتى الاعراض بتظهر واهراضو عاديه جدا .. التهاب ودوخه وطمام بطن واستفراغ والاعراض العادية دي ممكن تصاحب المرض ..

ام قمر: يادكتور قمر عندها شنو

الدكتور: مرض نقص المناعه 😞

ام قمر:؟؟؟

الدكتور: قمر مصابه بالايدز

ام قمر: 😳😳😳😳 مستحيييل يادكتور مستحييييل

وبدت تبكي وتكورك وهو بقى بهدي فيها ... الخبر كان صدمة كبييييرة بالنسبه ليها ... لحدي ما داااخت ووصحت تاني ..

الدكتور: يا ام قمر ماصاح تعملي كده لازم تكوني قويه عشان قمر

ام قمر: يعني بتي حتمووت💔💔

الدكتور: الاعمار بيد الله ... بس قمر في مراحلها الاخيرة ...

ام قمر: بتي حتموووت " وبقت بتبكي"

الدكتور: لازم تمسكي نفسك واعصابك عشان قمر ... ولازم قمر تعرف

ام قمر:لالا اوووعى يادكتور ماحاوريها

الدكتور: لو سمحتي يا ام قمر في الحاله دي لازم نوري المريض حالتو كيف ..عشان يساعدنا بالشفاء

ام قمر: لالا مستحيييل .. بتي حتمووت طوالي لو عرفت ...

الدكتور: طيب ..

" طلعت ام قمر من الدكتور وراسها ملياااان هموووم ومشاكل وماعارفه تعمل شنو ... "

...

انا وراشد كان عيد زواجنا بكرة ❤️ وابيت اذكرو وقلتا اخليها مفاجاه .. قضينا اليوم عادي .. وبالمساء قال لي ارح نجيب ليث بس قلتا ليهو خليهو .. نمنا والصباح مشا الشغل وانا بديت تظبيطاات ❤️❤️ ...

طبعا قمر كانت مختفيه لانو امها منعتها من الطلوع وحبستها وشالت تلفونها .. وراشد ما سال منها وقال مدام هي بعدت براها بعد عرفت اني متزوج احسن اني ما ارجع تاني واخرب الامور اخليها كده وخلاص .. انا اتصلتا على ناس العبد❤️ وجهزو لي جاتو حلوو باسامينا .. واحترتا اختار ليهو شنو .. فاتصلتا لقفة فرح وجهزتا ليهو هدية اخترتا طقم بدله حلو وعطر وساعه .. قلتا. عشان يحضر بالبدله عرس رنا وعمار اخوانا لما يجي .. والمفاجاه بعد مانضفت البيت وبخرتو والمسا جا .. فجاة الباب يدق ❤️ ... لبستا توب لاني كنتا لابسه رداء جينز وبلوزة كط بيضاء وعامله روج احمر ❤️ .. فتحتا الباب ولقيتها بنت .. سالتني مدام سندس؟؟ قلتا ليها ايوة☺️

قالت لي : نحنا قفه فرح ...

انا: بس انا اديتها عنوان المكتب 😡 الهدية مفروض تصل لي زوجي قبل المغرب .. هسي حيكون جاي في الطريق 😡😡

البت: 😂 دقيقه يا مدام .. هدية زوجك وصلت في الوقت المحدد

انا: طيب دي شنو😳

البت: زوجك الصباح اتصل قبليك وورانا عنوان البيت بس قال الهدية تجي بعد العشاء ..

انا:😍😍😍😍😍 جد .. اسفه اسفه شديييد ...

البت: ولا يهمك مدام ..

وجيت اقفل الباب راشد وقف العربيه .. جريييت جوه سريييع وقفلتا الانور ... وادسيت ورا باب الغرفه 😂😂😂 راشد دخل ولقى الشموع والورد الاحمر في الارض مرمي والبخور الصندل ❤️ واتبسط طبعا وضحك وبقى بنادي فيني ابيت ارد عليهو لحدي ما دخل الغرفه ..

وقفل الباب ... لقاني ورا الباب❤️

انا: كل عام وانتا حبييبي وجنبي وشريك عمري الوحيد 😍

راشد: تعالي تعالي ياخ 😍

" وحضني شديييد عليهو ❤️❤️ وقال لي : وانتي مرتي الوحيدة ❤️ وحب حياتي الوحيد ... ربنا يطول عمرك ويخليك لي ومايحرمني منك يوم❤️ ... وبعدها سلمتا عليهو😍 ومسكتو من يدو ومشيت معاهو لحدي الصاله لقى الكيكه مولعه شموع وتمينا سته سنييين سوا❤️ قطعناها واكلتو واكلني .. وبعدها مشينا للدفتر بتاعنا ❤️ كل عيد زواج بنكتب كلام لي بعضنا وبنوقع تحت ❤️ ... وبنكتبو قدام بعض .. ومسمين الدفتر تجديد العقد ❤️ شلتا القلم وكتبتا ليهو ...

السنه دي اتزاعلنا كتييير ... بس اوعدك مهما زعلنا تاني من بعض اننا مانبعد ولو ثواني لاني مابقدر اعيش لحظة وانتا مافي ... بحببك شديد❤️ .. قرا الكلام وابتسم وشال القلم وكتب لي ..

" ماداير حاجه غير انك تكوني معاي وانا مكتفي بيك انتي بس .. خلي بالك من روحك دايما وابقي عليها عشرة واعرفي مهما زعلتك يوم ولا عملتا حاجه ضايقتك .... اني برييدك بس يانور عيوني واني ما بريد زول زيك حنى لو بعدتا عنك يوم "

انا: راشد ماتجيب سيرة البعد ياخ

راشد ابتسم كدة وحسيت بيهو تعبان كده ... قلتا ليهو ارح خلاص ننوم انتا مرهق شكلك ...

راشد: قومي معاي ... ❤️ ... " والليله ديك كانت كاننا عرسان يادوووب 😉"

.....