مكتبة الروايات السودانية⁦🇸🇩
13.1K subscribers
208 photos
100 files
10 links
مرحبا..
بتمنى تستمتعو مع الروايات وكمان م تنسو تشاركو القناة مع اصحابكم 😍

لطلبات الروايات و الاقتراحات ارسلو لي في اليوزر 👇

@reema_albodiry
Download Telegram
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 14

: سمية هنا مقلقة وحجة شريفة تبكي

اتصلت سمية علي ناصر وطمنا وقال هسه نايمة لكن المساء بجي بسوقكم خليكم جاهزين بس وهي طمنت ماما شريفة بدورا

نرمين:احساس م بتوصف يانسرين والله النار الحقيقية اظن ابرد

نسرين:انتي براك اتشالقتي لكن اسوي ليكي شنو

نرمين:غالبك تقولي لي في الحنة موية نار

نسرين:كنت دايرة افاجئك واوريك انا بقدر اعمل شنو

نرمين:والله وريتيني واتفاجات شديد (وبقت تبكي

نسرين: هسه الببكيك شنو

نرمين:اشتقت ل اولادي

نسرين:بجيبم ليك تاني شنو

نرمين:اضربي لمحمد خليه يجي

نسرين:كويس بضرب ليهو

انتي بس ارتاحي

*بعد المغرب جاهم ناصر وساق سمية وشريفة واولاد نرمين المستشفي

نسرين اول ماشافت سمية عاينت ليها شديد وقالت بصوت واطي والله ي سمية م اخليك تتهنئ

شريفة:بتي كيفك هسه وموية النار لقتك ويين

نرمين بقت تبكي

نسرين:بتحمر لنرمين وبتقول حتفضحيني انتي

*سمية طلعت لقت ناصر قاعد برة مسكتو من يدو حبيبي انت كويس

ناصر مصدع بس والله

اجيب ليك شاي او قهوة شايفة في كافي جنب المستشفي

قال ليها ارح طيب

ركب العربية ومقلق

سمية:ناصر الدكتور قال شنو

ناصر:قال بخير وتاني يتنضف الجرح وان شاء الله تبقي كويسه

سمية:طيب الشاغلك شنو حبيبي

ناصر:مستغرب كيف الحبشية تعمل كدا

كدي احكي لي من مانزلتي الحصل شنو

سمية:نزلت قعدت جنب ماما شريفة وجات الحبشية جابت الحنة وجات نرمين برضو قعدت وانا قلت لماما شريفة مابعرف اتحنن طلبت من اسمرة تحنني قلت لنرمين اتحنني معاي ماما شريفة قالت ليها اي اتحنني وشجعتا وقالت خلاص بختها اول عشان اولادي نامين وبعدها دخلت المطبخ اعبئ الاكل سمعت صريخا

ناصر:لاحول ولاقوة الا بالله ...معناها فعلا الحبشية ماعارفة مساوي موية النار دي والا ماكانت دخلت يدها وحننت نرمين

ربنا قدر ولطف

انتي عارفة انه ربنا حفظك وحماك كنتي حتكوني مكان نرمين هسه ...

سمية:الحمد لله حبيبي وربنا يقوم نرمين بالسلامة

نزلو في كافي بعيد شوية وطلبو قهوة اثناء مابيتكلمو

جاء صوت من بعيد لحد م وصلم
سمية الف الف مبروك

سمية:الله يبارك فيك ياحسام

حسام:الف مبروك كمان يااا

سمية :نااصر ...ناصر معاها ابتسامة مصطنعه

ناصر: وعليكم السلام

سمية: ناصر دا حسام ود جيرانا

حسام:كيفك ان شاء الله كويسه

سمية:بخير والله الحمد لله

ونورتو الكافي كمان

اخدو راحتكم

سمية:تسلم كتير

ناصر بقي يعاين ليها

سمية:حبيبي مالك

ناصر:مالي شنو

كمان يمد يدو ويسلم ويتبسم وماشال عينو منك من شافك

سمية:هسه الحصل شنو قلت ليك ود جيرانا وعرفتكم علي بعض.

ناصر:انا مابعرف كلام زي دا ومن الليلة يدك دي ماتمديها ل راجل سمعتي

سمية:حاضر حبيبي

ناصر:ويلا من هنا قهوة زاتو مادايرنها

*سمية اتلفتت لقت الناس بعاينو ليهم دنقرت راسا ومشت وراه

حسام بقي ينادي

سمية ي استاذ ناصر ماتدفعو الحساب مدفوع

ناصر جر سميةمن يدها وعاين لحسام

* براحة رجع

*ركبو العربية وبقي ماسك راسو

سمية :ناصر انت كويس

ماكويس بجوطة ونهير ماكويس لما يتنادي علي مرتي ب اسمها وفي حضوري ماكويس لما راجل غريب يمسك يدك ومايشيل عينو منك ماكويس ..

سمية:اسفة حبيبي

*ساق العربية واصلا هو متوتر رجعو المستشفي وقال ل امو يلا نرجع البيت قالت قاعدة مع بتها ومابتفوتها ونسرين قالت بترجع بعدين ساق الشفع ومعاهم سمية ومشو البيت وطول الطريق زعلان وقالب خلقتو

سمية ساقت الشفع معاها فوق نومتم في غرفة الضيوف وخلت الباب فاتح دخلت الحمام اخدت دش وغيرت ملابسا ورجعت غرفة الغرفة رقدت جنب ميمو لحد ماغرقت في النوم

ناصر جاء يصحيها براحة زح ليها شعرها من وشها

صحت م اتكلم معاها مسك يدها ومشت معاه دخلو غرفتم

ماتزعلي من حبيبك انا غيران

حضنتو عليها بدون ماتتكلم قال ليها راجلك شرطي وشرقي مستنيا منو شنو بس

قالت: قبليك كان ابوي بنفس قسوتك مع اني كنت طفلة بس كان بجوط فيني وماكنت بستحمل ببكي لحد ماقويت وصراخو فيني بقي مابياثر اعمل شنو كنت بستحمل كواريكو ونهيرو ومتاكدة مابيعدي كم ساعه يهدا ويروق يجي يعتزر مني انت وهو شخصيتكم واحدة وطبعكم واحد بحبكم في اسوء حالاتكم وافضل حالاتكم وظروفكم ربنا ي رحمك ي ابوي وربنا يخليك لي ياناصر

ناصر: بحبك يابت خالي

**جاهم صوت ميمو من بعيد سمية قالت ميمو صحت

*مشت عليها وشالتا ميمو عمرها 3 سنوات حلاتا بتشبه خالتا نسرين وفجاة اخو ميمو صحي واسمو مهاب بدلعو هوبي عمرو سنة وبقي يبكي ...جاء ناصر مسك هوبي ....ناصر بقي يضحك وسمية بقت تضحك علي منظرم .....

وهوبي حلف كان يسكت

ناصر قال لسمية شيلي ميمو وتعالي لاحقاني

ووين ياناصر

قلت ليك تعالي لاحقاني بس

*فتح الغرفة الكانت علي جنب وكانت المفاجاة غرفة اطفال السراىر علي الارض والصور الالعاب الاسفنجية والانوار

سمية مخلوعه: ناصر

قال ليها اعمل شنو لو ماهوبي كانت حتكون مفاجاة بس خربا

*اتبسطت شديد بس خجلت قدام ميمو ومهاب تحضنو

*قالت ليه و
كمان نضيفة مامحتاجة تتنضف قال ليها قبل م نجي اتصلت علي بابكر دا بنضف مكتبي نضف كل البيت فوق

سمية: اها وربي خرافيه ربي مايحرمني منك

😊 مهاب يادوب بحبي بقي يلعب ويضحك وميمو برضو كانت الاجواء حلوة ومريحة لحد مانامو مهاب وناصر في الغرفة اما سمية نومت ميمو ومشت رقدتا في غرفة الضيوف ونامت جنبها وعدي اليوم علي خير

تاني يوم خرجوهم وكان البيت مليان ضيوف .....

ناصر قال عندو شغل كتير وطلب من سمية اليوم تبيت مع البنات لانه بايت برة عشان م تكون براها

عدي اليوم بجوطتو وضيوفو لحد ماجاء الليل سمية كانت مع حجة شريفة جات نسرين طلبت من سمية تجي تتونس معاها هي ونرمين لحد م تنعس فعلا جات وقعدت معاهم فتحو مواضيع كتيرة لحد ما جاء المهم والمفيد بالنسبة لنسربن ونرمين علشان يوقعو سمية في الكلام وفعلا وقعت..

سمية حصل حبيتي

احكي لينا عن علاقاتك

الكان عايزك منووو ؟؟

يتبع....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 15

11:44

-

نسرين خاته المخدة علي رجولا وبتلف في شعرها وتركب البنس علشان م يتفك طبعا هي شعرها طويل وغزير واسود ..بتحكي طبعا انا حبيت 3 في حياتي

سمية :هههههههه 3 يانسو مابسالك

نرمين:غايتو انا ماخليت ولد سمح م عملت معاه علاقة😅 ولاكنت بحب فيهم واحد الا محمد 😍 من شفتو وقلبي دق حسيت انه دا الراجل البقدر اكمل معاه حياتي واول م طلبني وافقت بدون تردد ومن يوما وحبي ليه بذيد مابنقص

نسرين:وووب انا من الحب

سمية:ربنا يسعدكم ويهنيكم كمان وكمان يارب ويديك البنحبيه يانسو

نرمين:اااااامين ويهنيكي مع ناصر

سمية :امين ي رب

نسرين ختت المشط في التربيزة وبتسال في سمية حصل حبيتي ولا السؤال غلط اكيد حبيتي قصدي ارتبطتي مع منو؟ واكتر انسان في فترة من فترات حياتك كان مالي عليك حياتك وقلبك منو ؟؟

سمية:اممممم والله

نسرين:يابت ماتخجلي كلنا بنات😉 واهو نرمين حكت وانا برضو🤣 خايفة مالك وبعدين نحن اخوات التلاته ودا بقي بيتك وغمزت لنرمين😉

نرمين:اي يا سمسمة بتبالغي مابتثقي فينا كدي احكي خلينا نتونس ياخ ونفرق وقت ماطلعنا مكان وغيرنا جو ياحليلك ي حمودي كنت مفسحني وباسطني عاد فراقك نار

نسربن:احراا فراقو ولا موية النار

نرمين:اوووعاكي تزكريني انا بتناسي بالعافية

نسرين:هههههه ...:رايكم شنو الليلة نساهر انا ح اعمل شاي لبن مظبوط وسادة كمان(كيف مابتعملو المصلحة اهم شئ عليك خبث ي نسرين بري منك اريتك ماحماتي )

مشت نسرين تعمل الشاي

وبقت نرمين بتقنع في سمية وتمهد(مجااااارمة البنات ديل بشتنو البت)

جات نسرين راجعه تلفونا ضرب قلبها لمن فراها طوالي ختت الشاي قدام سمية وردت وغيرت صوتا ورققتو ايوا ي اهلا

بخير

الحفلة 😍

تصدق راحت من بالي 😅

ي ربي🙈

نرمين لسه عيانة والله😄

خلاص بحاول بكرة يعني

طيب😌

تسلم✋🏻

نرمين:دا معتز يانسو ؟؟

نسرين:معتز منو دا ...😳😧

*نرمين بسرعه عضت شفايفا

نسرين:ااااااها ايي دا معتز طبعا اتصل يعزمني عرس اخوهو 😉

نرمين:وبتين انتي نسيتي يختي

نسرين:دي ماحركات هههه نظام مامهتمة وكدا (ادوني شاي نفسي اتفتحت)

سمية ارح معاي بكرة عرس

سمية:لاوالله مابقدر امشي لهسه تعب السفر هادي حيلي🤒

**تعب السفر برضو وبقو يضحكو

😥😕سمية وشها قلب الوان

نرمين: يابت ماتخجلي عادي مش قلت ليك نحن اخوات

علي فكرة ناصر كان بحب رباب بت جيرانا 😀

*سمية سكتت وقلبها وجعا

نسرين:هههههه نرمين ماتهظري ماكان بحبها ولا شئ ماتكاوي سمسمة

هههههه

*سمية ضحكت اطمئنت وروحا اتردت من تاني

*وبقو يتونسوووو

سمية:ياربي منك يانسرين

طيب ايام الثانوي كان بحبني ود الجيران اسمو حسام وانا اصلا م اديتو وش🙈 لاني سلفا كنت بحب ناصر

نسرين:شنوووووووو 😱

نرمين:ناصر😆

*وفكوها ضحكة

*اتحرجت سمسة

نسرين:سبحان الله شوفي القسمة عليك الله وهو زاتو بحبك ياسمسمتي

اها تمي ود الجيران اقصد حسام

بس ياستي كان ببعت لي رسائل ومرة القاه واقف جنب باب مدرستنا ومره القاه يترسل ل امي عشان يجي يشوفني اول هدية يهديها لي كانت دفتر وقلم وخاتم 😆😅 بس بالصدفة لاقيناه امس

نرمين:لاقيتيه وين😳

سمية:في كافي جنب المستشفي

نسرين:اها وشافك سلم عليك

سمية:ايوا وجاء بارك لينا انا وناصر وطبعا ناصر حس من نظراتو لي وعمل جووطة

نرمين:الليلة ووب سمجك تمي الفلم الهندي دا

نسرين:اي حمضيو ي نرمين اها ي سمية احكي

سمية :وبس طلعنا ونسي القصة

نرمين:اما غلطانة تتزوجي راجل في الامن بطين عيشتك

: سمية:والله مافي احن واطيب من ناصر

نسرين:احم احم احم يابختك ياناصر ي ود شريفة

نرمين:بختو ساي عاد ياسمية ماتتصوري مبسوطة بكونك عرستي ناصر لكن ناصر لا طيب ولاحنين شكلك مخدوعه ساي والله صعب صعوبيه حتشوفي براك انا مابخوفك بس من الاول خلي عندك كلمة معاه وماكل مرة تمشي ليهو

سمية:والله انا مبسوطة يمكن اكتر منك ي اختي (دمعتا جرت ولحقت قشتا)

نرمين:سمسمة ليه الدموع بس كدي اشربي الشاي دا

سمية:اتزكرت امي كنا كل يوم زي المواعيد دي بنتونس ونضحك

نرمين: قبيل مش جات هنا

سمية:اي جات بس م لحقت تقعد مشت ع كول

نرمين:ولايهمك بكرة ناصر يجي امشي اقعدي معاها وبيتي واتونسي وذي ماوريتك في حاجات كظا مامن حقو يتدخل فيها ويمشي كلمتو

نسرين:ناصر بخليها تبيت برة انتي ماشايفة لما نتاخر بعمل فينا شنو اكيد بتهظري

نرمين: اي تبيت بايته وين اي تمشي ل امها ماشايفاها مشتاقة ليها كيف اسمعي ياسمية من يجي ناصر كلمية برغبتك في انك عايزة تبيتي مع امك واوعك تتنازلي دا حق من حقوقك وامك دي ربنا بسالك منها يوم القيامة اشمعنا هو قاعد مع امو ومابفارقة والله انا بلبس توبي وبجي هنا محمد الا يتصل حتي يعرف

سمية:انا نعست تصبحو علي خير

نرمين وانتي من اهل الخير ياسمسمة

نسرين:يابت دا كلام شنو

نرمين:ياغبية دي فرصتنا افهمي

نسرين :ااااي والله 😍

ياخ كفك

...

-طول الليل وسمية بتفكر في كلام نرمين وانها فعلا محتاجة تمشي ل
امها كم يوم تتونس معاها وخصوصا ناصر اليوم بايت بره يعني ليه لا ايام مبيتو تمشي ل امها وقررت من تشوف ناصر بتستاذنو وتمشي

جاء الصباح سمية صحت بدري جهزت الشاي وعملت البخور وطلعت نضفت بيتا دخلت اخدت دش غيرت ملابسا نزلت لقت حجة شريفة ختت ليها طلحات في الحفرة قعدت شوية وتاني طلعت جهزت حاجاتا في قروش علي جنب شالتم فكرت تشتري ل امها بيهم حاجات...اتصلت علي ناصر

الوو

ناصر"تصدقي مستني تلفونك دا من امس

سمية"😊كيفك حبيبي

ناصر:واحشاني😘 بس

سمية سكتت وانت واحشني

وقالت مواصلة كلاما ناصر انت وين؟؟

ناصر ؛قريب منك حبيبي (الوقت داك ناصر في السلم)

سمية:طيب انا ماشية

ناصر:الجميل وين ماشي

سمية:ل امي

ناصر:حاضر بعدين نمشي سوا

سمية :لالا م بعدين وانت حتجيني امتي انا ماشة هسه

يابت بسم الله فتح الباب دخل لقي الشنطة جاهزة وهي لابسة ومجيها

سمية في زول غلط عليك من ناس البيت .

سمية:لا ياناصر

لامه ملابسك مالك

للا ماشة اقعد مع امي يومين

ناصر: سمية الكلام دا م بنفع

انا يدوبك جيت من الشغل القاكي مجهزة حاجاتك وبعدين بريحتك دي حتمشي كيف الدخان ريحتو فايحة من تحت

سمية:والله ياناصر دايرة امشي اسلم عليها

ناصر:الا تحكي لي في شنو استحالة بتعرفي الاستحالة ولا لا تكون فجاة هفت ليك...... واقول ليك مافي مشي وانا داخل انوم وماتصحيني

......

نسرين:نرمين البس شنو ياخ

نرمين:البسي حاجة محترمة لانك ماشة لنسابتك😂😂😂😂

نسرين: يابت نسابة شنو لسه

نرمين:ب اعتبار ماسيكون

طيب اشيل هدية للعرسان شنو

نرمين:انا شايفة الهدية بعد العرس تمشي تباركي وتودي خاتم دهب لمرت اخو راجلك

نسرين تصدقي فكرة لكن متخوفة من ناصر يجي العرس

نرمين: ايي صاح عدي اكيد حيعزمو

لكن لو شفتيه هناك قولي ليه بعرف العروس صحبتي قرت معاي سافرنا سوا المهم انتي مابتغلبي

نسرين:سمح البس شنو

سمية قفلت نفسها وبقت تبكي وشها لمن اتغير وبقت تقول ماعدت فاهماك ياناصر مرة تحبني وتغرقني ريدة ومرة تدوس علي انا انسانة بس فيها شنو لو مشيت ل امي وقعدت معاها الشوق قاتلني انا وتبكي

ناصر كان سامع كلاما اصلا مابحب زعلا لانه حاسي بمسوؤليه تجاها

جاء قعد جنبها وقال حبيبتي لما اتصلتي علي فكرت انك مشتاقة لي زي م انا مشتاق ليك وفجاة لقيتك مجهزة حاجاتك والله م زعلت الا من شنطتك المستفاها دي وهسه قشي دموعك ارح ل خالتي السيدة

سمية:بجد ياناصر

ناصر :اي سمية ارح اوديك واقعدي براحتك متي ماحبيتي ترجعي بيتك وريني طيب

طيب

مسكتو حضنتو بس احساس الحضن اول مرة يكون باهت وماعندو معني ناصر ضيق الدنيا كله في راسو نزل ليها حاجاتا شنطتت اليد وسنطة فيها ملابسا صغيرة استاذن حجة شريفة وهي ودعتم وركبت معاه

نرمين:هي ماصدقت ولا شنو

نسرين:الظاهر كلامك اثر ياخ😂😂😂

نرمين:كويييسه معانا غايتو لما اقول عنها غبية ماكنت غلطانة متين تجي رباب واقنعا تعرس ناصر😍

نسرين:اي ياخ رباب ان جات نقعد بمزاج نشرب شيشة ونجيب الوداعية قبولة بتحب الاجواء دي

نرمين:وووب ماتزكريني الشيشة محمد ماحلفني منها

نسرين:عشان كدا انا كارها الرجال ديل

سمية:ناصر

نلصر:احكي

سمية:انت زعلان مني

ناصر:وازعل ليه مش دا قرارك ودي رغبتك

سمية:كلها يومين وبجي

ناصر:تجي بالسلامة

....

وصلا جنب الباب نزلت ونزل شنطتا وقال ليها مع السلامة اذا تحتجتي اي شئ اتصلي استني لحد ما الباب فتح دور العربية ومشي

دقت الباب فتحت امها

بسم الله ي بتي

مشتاقين ي امي

يابت طمنيني ما تكوني اختلفتي مع ناصر

لالا جيت اقعد معاك يومين

كدي ادخلي نتفاهم

اشربي الموية دي ي بتي واحكي لي

نسرين:والله الحاصل اشتقت ليك بس وبقيت ابكي البنات قالو لي امك قريبة امشي بلي شوقك ههههه

السيدة:يابتي انتي ب اعتبارك عروس البطعك من بيتك شنو وراجلك رايو شنو

سمية:ناصرفي الاول ماكان راضي بس حن علي شنو ي امي التحقيق دا انتي مامشتاقة لي يعني ارجع

السيدة:كيفن مامشتاقة ليك ي بتي بس انا بوريكي وما اي شئ يقولنو البنات تعمليه سمعتي وبعدين المساء تضربي لراجلك يجي يسوقك

سمية:لكن ي امي

السيدة:مالك يابتي انا دايرة مصلحتك

خليها تجي منو بطريقة ظريفة ماكدا

الراجل جنو وجن المرة تاخد قرارا وتجيه بحب تشاوروه وتديه مكانتو وتخليه يحس هو الكل في الكل

سمية:خلاص ي امي هسه بتصل عليه

السيدة:لالا ماتتصلي عليه هسه بعدين قولي ليه تعال سوقني اشتقت لبيتي وماشاء الله عليك مجيها بدخانك تعالي النعركك وتتجيهي من اول وجديد اتصلي علي سلمي تجي تعمل ليك وشك سمح تمشي ليه عروس ولو سالك قولي ليه دايرة افاجئك كنت وماحبيت اوريك في الاول

(عاد مرة تفتيحة)

نسرين عملت ميك اي خرافي وطلعت الخصل ولبست فستان كحلي تقيل وشوز ابيض وطرحة لبني فاتح وكحلي غامق اتعطرت ب شارلز عطرها المفضل وكانت حلووووة شديد جاها عادل وساقا من الباب

اول م ركبت

عادل:بسحروك الليلة اتحصنتي

نسرين بصوت رقيق وحلو هههها لا والله

عادل:ثواني احصنك

نسرين:عادل بتمعل شنو زح
يدك من راسي

عادل:هس ولا كلمة

قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق من شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد

نسرين حبت تتظارف ..وانت برضو بسحروك

ناصر:والله

نسرين:طالع قيافة

عادل:يلاحصنيني

نسرين:اتلم ياعادل هههه

عادل:مامتحرك الاتحصننيني

نسرين:طيب ثواني .....

عادل:اها

نسرين:السورة راحت ياخ انت مربك

عادل:خلاص م تحصنيني وبعدين وحدة تعجب بي في الحفلة واحبها

نسرين بزعل :نعم ؟؟؟؟

عادل:هههههه بهظر

نسرين:عادل انت ماشي ووين هسه مش الصالة بالشارع الورا

عادل:اي ياستي اصبري شوية

نسرين:طيب

عادل:انزلي

نسرين قالت ب استنكار ...مشتل ؟؟

عادل:اي مشتل صراحة قدر م فكرت في مكان جميل وبشبهك مالقيت غير هنا عايز اقول ليك حاجة بين الورود دي ياوردتي

معليش الشوز حيتوسخ حبة

نسرين قلبها بقي يرقص ويغني ويجبجب ..ابتسمت :ما اشكال احكي

عادل:بحبك

وربي الكون بحبك وعايزك تكوني مرتي

نسرين:عادل والله

جد ماعارفة

عادل:متاكد في شئ جواك ناحيتي زي م انتي ماخدة كل المساحات جواي المانع شنو نرتبط

نسرين:عادل

عادل:مامستني ردك هسه ولابكره ولابعدو

سيبيه متي ماحسيتي بانك قادرة تردي علي انا مستنيك وصدقيني انا مافي بالي غير اجابة واحدة وانتي وانا عارفنها

يلا

جيبي يدك

**نسرين طارت من الفرح قالت واخيرا اتفتح لي باب السعادة من اوسع الابواب كلمة بحبك مافارقت تفكيرا وكل ماتعاين لعادل تلقاه بعاين ليها لحد ماوصلو الحفلة

دخلو سوا عادل كمان لابس طقم كحلي والقميص ابيض والكرفتا ازرق فاتح كانت خرافيه فيه فخامة وقيافة ك العادة خطفت الانظار وعادل في نفسو اخيرا لقيتك يانصي التاني لو علي ادسك من عيون الخلق

وصلو الكوشة وكان الناس متلمين جنب العرسان مسكا من يدها واستاذن الناس وسلم علي اخوهو وقال ليه سلم علي حبيبتي ومرتي عما قريب

مدت يدها وكانت المفاجاة

(قالت في نفسها شفت الشخصية دي وين قبل كدا )باركت

لما جات للعروس اتخلعت وقالت

عزززززززة

يتبع....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 16

نسرين ارتبكت وماعرفت تعمل شنو راسا يودي ويجيب عزة وخطيبا بعد العملتو فيهم دا اجي زواجم برجولي وكمان خطيب عزة يطلع اخو عادل ....

عادل قال لنسرين نتصور مع العرسان صورة جماعية قالت شووية وراجعه ياعادل مسكت تلفونا وطلعت من الصالة وعلي طووووول مشت البيت لقت نرمين جاايطة وبتكورك

اسمع يامحمد انا مافاهماك وريني بس

...لالالا يستحيل

...بتك تمرض ماتاخد خبرا

..انا اتحرق بموية نار ماتشتغل بي

..قلت شنو

محمد:نرمين انا جاي الاسبوع الجاي

نرمين:ليك شهر بتقول جاي الاسبوع الجاي

محمد:ننو قلت ليك جاي الاسبوع الجاي ولما اجي احكي ليك حتقدري ظرفي

نرمين:بجد حتجي ....

وعد جاي ومشتاق ليكم ومشتاق لهوبي ياخ جد فارق معاي

نرمين:ارسل ليك صورة ليه

محمد:لالا ماترسلي صورة

خليها بس لما اجي واشوفو ياربي حيتزكرني

نرمين:خلاص حبيبي انا ح امشي انضف البيت

محمد:اوووووووعك

نرمين:نعم

محمد:قصدي ماتمشي تنضفي وانتي رجلك لسه ماطابت شوفي انا مفكر اجي ااجر شقة مفروشة والبيت دا اصلو فايتنو ووين

نرمين:بجد يامحمد ياسلام

محمد:عايزك مبسوطة علي طول

يلا اقفلي علشان وراي شغل طيب

نرمين:حاضر حبيبي م اتحرم منك ....

نرمين:ماتتصوري يانسو فرحتي ب اتصال محمد قدر شنوو

واخيرا اطمئنيت عليه ...نسوو مش بتكلم معاك

نسرين جات قافلة معاها ومضايقة وماعارفة تعمل شنو

نرمين:ي بت مالك قالبة خلقتك احكي

نسرين: اقول ليك شنو بس ...اقول ليك عادل طلبني للزواج اقول ليك انه مستني ردي اللي هو سلفا عارفو ....

نرمين:بتتكلمي جد😍 قولي اقسسسم دا خبر يفرح طاقة القدر اتفتحت من اووووسع ابوابا ومالك ي بت سمح

نسرين:ولا اقول ليك اخو عادل قبل كدا طارداهو هو وخطيبتو ومسمعاهم كلام واساءة ماتخطر علي بالك

نرمين:الليلة ووب ماتقولي لي العريس

نسرين:اي وعروستو اسمها عزة كانت شغالة معاي في المعرض

نرمين:وعملتي شنو

نسرين:طلعت بدون اقول شئ خلاص عادل حيحتقرني بعد ماقلت السعادة جاتني لحد عندي وبعد م اتعلقت بعادل وبعد كلمة بحبك السمعتها منو ضاع كل شئ يانرمين ......

نرمين:اسمعيني كل مشكلة وليها حل عايزاك تسمعيني وتركزي معاي وتمديني ب المعلومات الح احتاجا منك ..... يلا ركزي معاي .....

نضفو ليها وشها وشالت حواجبا ورولو ليها شعرا وختو ليها حنها جيهوها وطلعوها عروسسسه

السيدة:اسمعي ي بتي امسكي بيتك واكربي سمح اهتمي براجلك وبيتك وبنسيبتك اعملي السمح وكوني سمحة وقت مايعاين ليك اشوفك نايرة وسمحة ومتجيها سمعتيني

سمية:في الاول اتضايقت انه هي جاية تتونس وتقعد مع امها كم يوم بس عرفت انه امها عايزة مصلحتا والكلام ملحوق وكمان البيتان وعرفت انه هي ماسمية الزمان هسه عندها مسوؤليات كتيرة راجل وبيت وغيرو

*اتصلت علي ناصر كم مرة مارد قلقت شديد وقلبها في يدها وامها بتهدي فيها يمكن ي بتي شبكة او شغال

سمية:لاماعوايدو ي امي كان برد علي طول

السيدة:خلاص صلي ليك ركعتين عسي ولعل يجيك خبر منو ي بتي

ناصر بعد ودا سمية مشي المكتب وبعدها مشي للشباب في شارع النيل اتونسو وضحكو وشربو القهوة وحضرو الكورة بالفون ويتغالطو سامع التلفون في الاخر خلاه صامت وماخلي حد يحس عليهو لانه اصحابو بتاعين تشغيلة وماحب يشغلوها ليهو او يفتح الخط قدامم وتسمع كلام مايعجبا اختصر كل شئ وعملو صامت

الشباب قالو بعدا نمشي الصابة نبارك ل احمد اخو عدي وعادل الصالة من هنا قريبة ...

ناصر استاذن منهم انه عندو تلفون مهم

فتح الفون لقي 32 مكالمة هو زاتو اتخلع

اتصل بسرعه علي سمية ....

سمية اول ماسلمت سمعت صوت تلفونا بسرعه ردت

ناصر انت بخير ؟

ناصر:اي بت في شنو طمنيني عليكي

انا بخير وانتي

سمية:قلقت عليك

مابترد علي

ناصر:اسف سمية حقك علي كان جنبي الشباب بس

سمية:طيب الحمد لله

سمسة:ناصر

ناصر:احكي محتاجة شنو

سمية:تعال سوقني

ناصر:ووين

سمية:البيت

ناصر:ههههههههههههههه لحقتي تشتاقي لي

سمية:بجد حابة اجي البيت

ناصر:طيب رايك شنو اجي اشوقك ونمشي عرس

سمية:لالا انا عايزة امشي البيت بس

ناصر:ممكن اعرف ليه غيرتي رايك

سمية:لما نتلاقي بحكي ليك تمام

ناصر:مسافة السكة واكون معاك

**استاذن من الشباب قال ليهم جاني امر طارئ اعفو لي عزروهو وفعلا مشي لسمية سلم علي نسيبتو السيدة وبعدها شال الشنط دخلا في العربية

وفتح لسمية الباب ركبت.....

ناصر:الغير رايك شنو

سمية:امممم

ناصر:ردي علي

سمية...

سمية:نعم

ناصر بتعاين لي كدا ليه

ناصر:وريني عملتي شنو في وشك

كدي زحي التوب من شعرك

مد يدو ونزل التوب بسم الله ماشاء الله جرا شعرها وقال ماتكوني كويتيه

سمية:لالا حبيبي رولتو بس بمكوة سيراميك باردة

كدي احلي ياناصر

ناصر:حلو شديد والله بس م وريتيني الفي وشك مش قلت ليك ماتعملي كريمات وتفتحي وشك

حبيبي والله م عملت كريم نضفت وشي بس وفي وش بفتح في يوم واحد

ناااااااصر 😳 حااااااسب

*جات عريية كبيرة قربت تضربم

ناصر

ناصر:اهدي مافي
شئ

سمية:لانك مامركز خالص

ناصر:بعد اعاين ليك تاني بشوف سمسمتي 🙈

سمية:ناصر بجد ركز كانت العربية قريبة شديد

ناصر:اسف اطمئني ماحصل شئ وهم في العربية جاهو اتصال من سعادة اللواء قال ياساتر

سمية:الحاصل شنو

دعواتك يكون خير ثواني ارد

اهلا سعادتك تمام مسافة السكة

*قال لسمية قربنا من البيت ح انزلك وانا راجع الشغل كويس لو بيييت كمان خلاص نومي مع البنات ماتنومي براك صلي واخدي راحتك ماتستنييني طيب

سمية: طيب ربي معاك

**نزلا وعلي طول مشي الشغل سمية لسه م دخلت لمحت رباب نادتا رباب رباب

*اتلفتت وغطت وشها بالتوب وبقت تمشي بسرعه واختفت

سمية مالا رباب دي شافتني ومادايرة ترد السلام ولاتكون فعلا علي علاقة ب ناصر قبل كدا ومادايراني اسلم عليها زعلانة مني يمكن.....

يتبع.....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 17

*دخلت سمية لقت حجة شريفة نايمة طلعت بيتا فوق غيرت ملابسا عملت ليها شاي غيرت المفرش وبخرت البيت فتحت الشبابيك تهوي البيت ...بعدها نزلت تحت لقت نسرين ونرمين بيتكلمو لما شافوها سكتووو.....

نرمين:اسمعيني ...

اكيد عادل حيتصل عليك ...حيسالك الحاصل شنو ووينك

قولي ليه فجاة حسيت بهبوط وماحبيت اقول ليك عارفاك حتصر توصلني البيت وماتكمل فرح اخوك

غيري صوتك واعملي عيانة دايرة تموتي ...

يلا اثناء الكلام وريه انك بتعرفي عزة

نسرين:انتي بتهظري كيف اوريه حاجة زي دي

نرمين:احسن تجي منك من تجي منووو وفهميه انكم اختلفتو والوقت داك كنتي نيرفز وخليه يفهم انك مبسووطة عشانم

يلا لو جات السيرة من اخوهو اوعزة هو سلفا بكون عندو خلفيه عن الحصل ومتفهم موقفك عرفتي

نسري:تصدقي كلامك منطقي انا بعرف عادل .....

سمية جات .... سكتو ساي

سمية:كيفكم ...

نسو كيف كان العرس

نرمين:كويسين نسرين بعد لبست وعملت ميك تاني غيرت رايا

سمية:وانا كمان عزمني ناصر عرس تقريبا صحبو بس قلت ماماشة

نسرين ونرمين عاينو لبعض

نسرين:ماقال ليك العرس وين؟ وهو هسه مشي العرس

سمية:لالا هو في الشغل ماعندي فكرة

تلفون نسرين رن ...

طوالي طلعت وردت وبقت تتكلم بهمس وتكح ....الوووو عادل

عادل:نسوية انتي وين طمنيني

نسرين:انا في البيت عادل سوري م انتبهت للفون الا هسه وشفت مكالماتك

عادل:في شنو وليه مشيتي بدون تكلميني

نسرين:والله حسيت بدوخة وهبوط طلعت جيت

عادل:نعم دوخة وهبوط وتطلعي كدا بدون تكلميني وصوتك سامعو مرهق وفاتر خالص

نسرين:عادل م تزعل مني بس م حبيت اكلمك علشان م حتكمل عرس اخوك

عادل:تقومي تكذبي علي انا يانسرين اصلا ماحلو العملتيه

نسرين:😳اكذب عليك(نسرين بقت ترجف قالت خلاص عرف )

عادل: اي كذبتي قلتي جاية وماجيتي انا شنو وريني تغشي علي عني ماحضرت اي عرس هسه انتي كيف ؟

نسرين(الحمد لله) كويسه

عادل: مامشيتي فحصتي مش

انا جاي اوديك المستشفي

نسرين:لالالا ياعادل مايحتاج .....

ولسه عادل ونسرين بيحكو

بجاي سمية ونرمين

سمية:انتي رباب مالا ؟

نرمين':مالا مسافرة بتجي بعد كدا

سمية:انا شفتها من ساعه يمكن

نرمين:شفتيها 😳 جات امتي دي

سمية:ماعارفة غطت وشها مني ومشت بسرعه

نرمين:وانتي مالك جيتي مش كنتي بايته ولا ناصر اصر تجي بعرفو ضغط عليك اصلا هو حيدمر شخصيتك ويدوس عليها ويمحيها

سمية:لالا انا القلت يجيني هو ناعندو مشكلة

نرمين:انا وريتك غايتو ماتخلي يتحكم في حياتك واو رخيتي ليه من هسه بعدين بطلع في راسك والبنزلو ماتعرفي

...

ناصر نعم سعادتك

اسمع ياناصر المهمة دي انا اصريت يدوك ليها لانك متفاني في عملك وشغلك ب اخلاص وعارفك لو م انجزتها م بتجي ..

شكرا سياتك

المهمة هي القبض علي عصابة . هدفا اقتحام الصيدليات الكبيرة داخل ولاية الخرطوم وبتاخد منها اهم الادوية واغلاها بهددو القائمين علي امرها بالسلاح بياخدو اي مبلغ مالي واجهزة الكترونية تلفونات لابتوبات الات حاسبة مقياس درجة الحرارة جهاز الضغط ..للان اقتحمو 12 صيدليه متفرقة اول عمليه كانت في ش عبيد ختم وبعدها في ام درمان وعدد صيدلايات معروفة في بحري ...نحن اتحصلنا علي اهم واحد من افراد العصابة الراس المدبر وهو اللواء ....معاش ..الراجل دا كان شغال في الشرطة 15 سنة اول مانزل معاش كون العصابة دي وماكان مصدر شبها لحد ما قدرنا نقبض عليه واعترف لينا وورانا المعاه والبقية هربو داخل ولايات السودان بنعتقد انه في 2 مشو مدني والتالت القضارف ...علي حسب متابعتنا لتفاصيلم

مهمتك تجيب لينا ال تلاته اشخاص ديل خلال 8 يوم من الوقت دا وماتنسي حتاخد الترقية المن زمان نفسك فيها ...قدامك ساعه ونص حاليا عشان تجهز نفسك وتستعد للسفر

ناصر:عايز معاي قوة

..مجهزة

ناصر:وتاتشر

..اعتبرو موجود

ناصر:وسلاح للحماية الشخصية

..سلاحين جاهزين

تمام سياتك بعد ساعه ونص ح اكون هنا

.......

نسرين خلصت مكالمتا مع عادل وجات مبسووطة ونفسياتا احسن

نرمين:نسو تعالي اسمعي ...رباب جات

نسرين:متين دا

شافتا سمية

نسرين:متاكدة دي رباب

سمية:اي اصلا مابعرف غيرا من بنات جيرانكم

نسرين:بتصل عليها

نرمين: لالا اتصلي الصباح هسه الوقت متاخر

**نسرين سمعت صوت ناصر جاء وخطواتو اسرع ...فضلت مترقبة لحد ماجات اللحظة المناسبة وناصر قرب من الغرفة غمزت لنرمين واشرت ليها علي الباب

نسرين:ياسمية ماحكيتي لينا تاني اها الليلة لاقيتي حسام ولا كان شغال ماقدرتي تشوفيه تاني

نرمين:حب الطفولة مابتنسي انا غايتو ماحصل لي حبيت غير ابو اولادي ربنا يخليه لي

نسرين:اها احكي وحسام بعد ماعرستي اتصل عليكي كم مرة

-*ناصر لما سمع اسم حسام وقف وكل مايتحرك خطوة بسمع حاجة اصعب اتملئ من الزعل والضيق قفلت معاه وملامحو اتغيرت وماعاد يعرف يفكر

اما سمية مستغربا في نسرين ونرمين وليه فجاة قالو كدا ...

وقف في الباب سمية اتخلعت وبقت تعاين فيه ومزهولا ومحتارة وم
توترة

ناصر : بصوت مخيف وقوي سمية

سمية:ن ن عم

تعالي محصلاني فوق هسه .

....

نسرين:الليلة ووب دي الليلة بقتلوها

نرمين:ههههههه دي انتهت

اسمعيني انا بعد ناصر ينزل ح افاتحو في موضوع رباب

نسرين:لالا اصبري حبة ي بت نشوف بقو علي شنو

نرمين: يابت ناصر واخوي بعرفو دي خيانةبالنسبة ليهو براك سمعتي سمية قالت عمل شنو لما كانو في الكافي

نسرين:انا حاسة حيطلقا ويديها ورقتا هسه ونخلص

نرمين: من تصبح بمشي لرباب وبقنعا متاكدة ماحترفض رباب مادية ...

نسرين: ههههه بس احسن من الغبية دي

نرمين: ههههه شفتي وشها لما ناصر ناداها

نسرين:وووب دي لما جات ماشة وراه كانت بترجف رجفي

نرمين:خلاص وطي صوتك ناصر يسمعنا وتتقلب الاية ونتراجف نحن

...

اسمعيني عادل قال شنو

عادل 😍 اقنعتو بس وقال لي بكرة ماتمشي الشغل 🙈بجي بوديك نعمل فحوصات عامة واطمئن عليك

نرمين:ايوا دا اللعب

يتبع....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 18

سمية كانت مرعوبة وخايفة وهي طالعه السلم وبتقول(ياربحيعمل فيني شنو شكلو زعلان ربنا يجيب العواقب سليمة)

ناصر م استناها توصل رجع مسكا من يدها بقوة وبقي جاريها بسرعه دخل قفل الباب ودخلو غرفة النوم وقفلا برضوووبقت هي ضهرها علي الباب وهسو لسه ماسكا من يدها فوق ومؤلما وهي ماقادرة تتكلم

ناصر:حسام ياسمية حسام

مش وريتك انا راجل شرطة يعني احساسي مابخيب ذي احساسي ب نسرين عندها راي في كلاما دا

ردي علي قصتك انتي ونسرين شنو

نسرين خليها فهميني انتي عشان مامستوعب اي شى انا

انطقي

سمية:ناصر يدي

فك يدو منها كانت محمرة

اتكلمي

وربي مالاقيت حسام ولا عارفة ليه نسرين قصدت تعمل كدا

ناصر:ماوريتيني انه حب طفولتك

سمية:ناصر انا عمري ماحبيت حسام وب الامارة انا هسه مرتك انت مامرة حسام

ناصر:نسرين عرفت كيف ب حسام

سمية:بتتكلم وهي خايفة ولسه علي الباب دموعا علي خدها لما بيتا معاهم تحت المرة الفاتت بقو يحكو ونسة بنات عن حب الطفولة ...ووربتم انه حسام كان بيتصرف تصرفاات توحي بانه بحبني

ناصر:زيي شنو احكي

( من الزعل حيطق)

سمية:كان بقيف برة جنب المدرية يستناني

بس ياناصر انت حتحاسبني علي حاجات مرت وانا مالي زنب فيها

ناصر:ونسرين دايرة تصل معاك لشنو

سمية:سيبك من نسرين انا عاوزة اسالك وعايزاك تجاوب لي اجابة واحدة

ناصر:اتكلمي

رباب كانت حبيبتك؟؟

ناصر:القال ليكي كدا منو ...؟وانتي بتجينا هنا حصل سمعتي او حسيتي كدا

سمية:صراحة لا بس انت صادق معاي وحابة اتاكد كنت

ناصر:ماوربتيني القال ليكي منو؟

سمية:مابقدر اوريك لانك انفعالي

ناصر:وعد اني م اسال القال الكلام دا

سمية:نرمين

ناصر:ايوا يعني مانسرين البنات ديل مالم وراهم شنو

اسمعيني

لحد ما اجي ماعايزك تمشي مكان حتي ناس امي السيدة ماتطلعي من البيت

انت ماشي وين

مامورية 8-9 يوم دعواتك

سمية:حتمشي امتي

ناصر:هسسه وانا اتاخرت اصلا تعالي..

مالك استئتي كدا اولا حقك علي وثانيا لما اجي ح اوريهم مكانتك عندي ومكانك شنو في البيت دا وتاني مرة ماتحكي اسرار زي لي اي زول حتي ولو كانو اخواتي سمعتي

ضماها عليه وقال بحبك سميتي

ماتبكي ي عمري

حضنتو وقاالت ماتطول علي

حااضر

ح اشتاق لريحتك

ح اشتاق لحسك في البيت

حبيبيتي ياناس

اتاخرت انا جهزي معاي شنطتي

طيب كويس ربنا يوفقك حبيبي

نرمين:ي امي انا ح امشي البيت

بيت شنو ي بت هسه محمد جاء

لالا انا بس عندي حاجات عايزاها

محمد بجي اول الاسبوع

شريفة:سوقي معاكي اختك

نرمين:بشوفا لو حتقدر توديني

لبست نرمين وجات طالعه لقت ناصر كمان نازل وماسك سمية من يدها ...

قالت اكيد طلقاا وموديها اهلا

نادتو ناصر

اتلفت عليها

نرمين:اصلا ماتستاهلك ودي الوسخ بيتوو مكان جاء وانا اعرس ليك ست ستها

ناصر اتاكد انهم ماعيزنها داير يمشي يضرب نرمين عيونو لما بقت حمراء من الزعل

سمية ضغطت علي يدو شديد يعني ماتسالا قال ليها اطلعي فوق لمي ملابسك ح اوديك ل امك ما ح اخليك هنا

نرمين سامعاه ...

ايواا دا المفروض يحصل من وحدة زي دي

نرمين:والعروس الجديدة جاهزة

ناصر:عروووس؟

نرمين:اي كنت عارفة ماحتكمل مع سمية وخطبت ليك رباب ووافقت

رباب؟؟؟؟

ناصر:قرب منها وقال

نرمين ...انا مسافر وجاي لما اجي حيكون عندي معاك تصرف تاني ومشي منها

نرمين:اجي دا مالو هسه مش قال لسمية لمي هدومك ولا انزعج من كلام العرس

امي ادعي لي ....

شريفة ودموعا في وشها تاني ي ولدي حتسافر انا من شوق ناجي قلبي مفطور دايرة اشوفو بس واسمع منو كلمة يما

ناصر:يا امي ماتبكي ناجي شغال وشغلو كتير واكيد حيجي اول مايخلص وانا كلها اسبوع ...نفوتك وين يما

حجة شريفة تبكي ...ربي يحضرني شوفتكم من تاني

ناصر:ي امي ادعي لينا بس اعفي مني

شريفة:عاااافية منك

عادل:طمنيني عليكي م احسن

نسرين:احسن الحمد لله

عادل: العرس وقفتو صعبة

نسرين:اي والله متعب خاصة انت م اخدت راحتك نهائي

عادل:اخوي اعمل شنو بس

*نسرين قالت دي فرصة

عارف يا عادل انا بعرف احمد وعزة من وقت وهم مخطوبين

*يازولة لاقيتيهم وين

عزة كانت شغالة في معرضي تبع الاحذية

عادل:عليك الله

فعلا عزة كانت شغالة في معرض من فترة بالله كانت معاك نسويتي

نسرين:اي والله واختلفنا سابت الشغل😄

عادل:م اتفقتو يعني ....عزة ماشاء الله عليها انسانة مكافحة جدا قرت اخوانا اصغر منها بعد امها وابوها انفصلو مسكت اخوانا وكويس كان عندهم بيت والدا اتزوج وكذلك امها ...اتخيلي حجم المعناه والمجهود البتبزلو والحمد لله اخوانا متفوقين وانها ماتعبانة في الفاضي ..

نسرين:ياسلام ياعادل كبرت في نظري كيف

عادل؛عشان كدا احمد كان متمسك بيها وماخزلا وحقق وعدو ليها

نسرين:بجد فرحني كلامك

عادل: عقبالنا يارب

نسرين اكتفت ب االابتسام

جاتا نرمين نسوو تقدري توديني مشوار

نسرين:مشوار وين

عادل:انا بستاذن تمام خلي بالك من نفسك سلام

ي بت مشوار وين هسه

نرمين:دايرة امشي بيتي اجيب حاجاتي
ارياحي وحلاوتي وملابسي

نسرين:ياستي تمام بس الاولاد حنخليهم مع منو

نرمين:نايمين برقدم جنب امي شريفة مابنتاخر

يلا طيب ارح

طلعو جنب الباب نرمين قالت لنسرين

ارح نمشي علي رباب دي

نسرين : انتي صحي ناصر وسمية الحصل شنو

يابت عشان ماحكيت ليكي فاتتك الدراما الظاهر طلقا عديل قال ليها لمي هدومك وساقا

نسرين:الليلة وب يكون طلقا

:الوقعا في ناصر شنو

نرمين:البت م طلعت متعبة زي مافاكراها اهو من تاني محاولة طارت

ارح لرباب نوريها ونقنعا

نسرين:لالا م توريها نحن القلنا كدا وناصر سمعنا

نرمين:لالا م بقول ي بت ارح

نعرس ليهم طوالي ياسلام لو تم الفي بالي ....

مشو بيت ناس رباب دقو الباب فتحت رباب زاتا اتخلعت لما شافتم

نسرين:يغسي عليكي تجي من السفر ومابتورينا

رباب:جيت وراجعه ومشغولة عشان كدا

نرمين:مافي اتفضلوو

رباب:البيت مكركب وجايط اتفضلو

نسرين:اشي دي حاجات مصر ي رباب

والله تقول علي شنطة عروس

نرمين:انتو العرس منكم منو هنا الدخان يلخم

رباب:كدي اتفضلو اشربو مووية

مشت رباب

نسرين :انتي نرمين رباب دي مالا بتتراجف كدا

نرمين:اظن لي هي العروس يختي ماشامة الدخان فيها

نسرين:ومالابتدس علينا لو صحي ..

جات وشايلة الكبابي ادتم وشالتا في الصينية فاضية وسالتم

ماشين علي وين قاشرات كدا

نرمين:ماشة بيتي ...

رباب وقعت الكبابي والرجفة زادت

الكباية اتكسرت وجرحتا

طوالي نسرين لمت الكبابي ونرمين بقت ماسكة يدها ....

معاهم بنوته عمر 3 سنوات شقية حمتم القعدة جات شايلة تلفون رباب وقدر مارباب تسكها عشان تشيل منها التلفون البت تزوغ منها وتجي تقعد جنب نسرين ومرة نرمين وتخش وتمرق

نرمين:انتي كويسه

رباب:ااي اي كويسه

نسرين جات شايلة معاها موية غسلو ليها الجرح وعملو ليها لصقة جروح

نرمين:شكلك براك في البيت و معاك البنوته الشقية دي ارح معانا انتي وهي مابنتاخر

رباب:😳وووين

نرمين:بيتي

رباب بلعت ريقا هسه انتي ماشة

نرمين :اي والله محمد اتصل علي وقال لي

نسرين قاطعتا يلا اتاخرنا زاتو يلا معانا رباب عليك الله وبعدين حبيت لوله دي زكرتني بنفسي زمان

رباب: لالا امشو انتو

نسرين:مسافرة متين تاني

رباب:بكرة ان شاء الله

ودعوها ومحتارين ركبو العربية ومشو

رباب بقت تفتش في تلفونا هنا اصلو مالقتو

رباب بقت تتصل من تلفونا التاني لتلفونا دا

نسربن سمعت النغمة وصوتا عالي

*حبيبي وانا جنبك 😍تعرف بحس ب ايه وانا في حضن قلبك ببقي عايز اقولك ايييه ياما احلي الدنيا وانا جنبك 😘*

فتحت شنطتا لقت تلفون رباب ...دا شكلو تلفون رباب

نرمين:اكيد دي البت الشقية ختتو في شنطتك

تاني اتكرر الاتصال ...

رقمين

الاول حلالي

والتاني..مكتوب عليه زين

نرمين:يختي ردي علي المكالمات دي ولا ارح نرجع نودي التلفون

نسرين:بعد دا ماراجعه والزمن..

انتي بس سرعي لما تدخلي

تاني النغمة في الاخر نسرين ردت علي زين ولقتا دي رباب

نسرين

اي ي رباب شكلو بالغلط دخل في الشنطة

رباب:خلاص اقفليه بس انتو حصلتو

لا لسه

نسرين : لسه

رباب:فعلا المسافة دي مابتوديكم ...

خلاص بس اقفلي تلفوني طيب

تمام

*قفلت كدا المكالمة اتصل حلالي

وجات رقشه قدام العربية قربت تضربا الاقبضت نسرين الفرامل

التلفون وقع في الربكة دي

نرمين رفعتو لقتو فاتح الخط

قالت

سووري رباب دي في البيت وتلفونا معانا بس اقل من ساعه بيكون معاها

الووو

الووو

والخط فاتح

نرمين قفلت الخط وقالت حلالا دا مالو 😂😂😂😂😂 عاد حلال السواد قفلت التلفون ودخلتو في شنطتا

رباب بقت تحاول بتلفونا الزين علي حلالي وتلفونو مشغول قلبها في يدها ...لحد م ردت وقالت

بدون نقاش اطلع من هناك

جاها الصوت

اطلع كيف والبيت واضح انه مازي ماسابتو وكل حاجاتنا في الدواليب والتغيرات العملناها

ماتستقبلا اطلع لم الملابس بس واقفل تلفوناتك كلها

تمام

ووصلو نسرين ونرمين وكانت المفاجاة

عربية محمد تحت

نرمين :دي مش عربية محمد😍

ليه ما وراني انه وووصل

نسرين :شكلو عاوز يفاجئك وانتي خربتي المفاجاة😂

نرمين:حبببي ي محمد

يتبع....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 19

-ناصر:خالتي السيدة كيفك

-السيدة :كويسة احمد الله ..الا ماعرفت الحاصل شنو مالا سمية الحصل بينكم شنو جيت سقتها في امان الله غلطت عليك في شنو

ناصر:لا ي امي مافي اي شئ🙂 بس انا ماشي مامورية وحتاخد مني 9 يوم قلت بدل اخليها هناك والبنات زاتم ماقاعدات اخير تجي تتونس معاكي هي زاتا قالت مشتاقة ليكي وعايزة تبيت معاك

السيدة:فيك الخير ي ولدي تمشي وتجي بالسلامة ودعتك الله وامانتك محفوطة عندي

*ناصر ودع حجة السيدة وساق سمية لحد الباب وقال

ماتحكي ل امي السيدة اي شئ انا بجي بحل كل الاشكال الحاصل والبنات ديل اصلو ماتساليهم وحاولي في نص الاسبوع كدا اصلي امي سلمي عليها ودي 5 مليون اتصرفي فيها لحد م ارجع كويس وبعدين ماعاجباني الفترة دي صحتك نزلت شوية وعيونك واقعه اول م اجي ح اوديك الدكتور اعمل ليك فحوصات عامة..

ماتبكي يا سمية

*وضماها عليه دمعتو جرت قشتا ليهو وقالت ح اشتاق ليك

قال ليها ...وانا زاتي 😊

تصدقي جاء علي بالي ناجي🤔 الود دا مشتاق ليه😄 ومن مشي ما اتصل ولا سال مني وقدر ما حاولت اعرف سافر وين كل مرة يقولو لي مكان رايك شنو بعد المامورية دي نمشي نفتشو عديل ونعتبرو شهر عسل جديد😉

سمية:هههههه ضحكتني

ناصر:تسلم لي ضحكتا ياناس

بحبك

سمية:بحبك

لا اله الا الله

ناصر:محمد رسول الله

*سافر ناصر مدني علشان يكمل المهمة في يومو داك

اما سمية نامت في بيت امها السيدة وقلبها مقبووض

*طلعت نرمين شقتا بقت تفتح فيها مابتفتح قدر ماحاولت مافتحت قالت انا لو حاولت افلس الكيلون اكيد البيت حيكون فاتح احسن اجي الصباح بالمرة جاهزة بكيلون جديد واشوف الحاصل شنو

نزلت تحت وركبت العربية كانت نسرين بتتكلم مع عادل

نسرين:عدولة ثواني

مالك ي بت ووينو محمد

نرمين:ماعارفة الشقة الكيلون بتاعا مغير ومافاهمة شئ دقيت الباب مافي اي حد شكلو محمد ماجاء بس عربيتو جابوها ليه من الصيانة لانه سمعتو قبل يسافر انه حيوديها هناك

نسرين:طيب والغير الكيلون منو؟

نرمين:الا اتصل عليه ويفهمني

ياربي اتسرقت

نسرين:طيب الحرامي يغير الكيلون ليه 😆

نرمين:جد مافاهمة ارح البيت الشفع بكونو صحو وجننو ماما شريفة

رباب:موددددي حبيبي طمني عليك

محمد:انا بخير ياروح موووودي 😘

رباب:جد ماعدت قادرة افكر ومتوترة شديد

محمد:ياريتني لو جنبك ماكنت زحيتك من حضني 😘

*رباب بخجل وضحكة ..والقال ليك انا ح اطلع من حضنك منو 🙈

محمد:حبيبتي ياناس ومرتي العثل

تعالي ياخ مشتاق ليك

رباب:وانا كمان مشتاقة ليك حبيبي

حتعمل شنو مع نرمين

محمد:نسافر بكرة انا وانتي هسه بحجز

رباب:ووين

محمد:قطر😍

رباب:قطر مرة وحدة

محمد:اي مايغلي عليك شى اي مكان نفسك تمشيهو شااااوري بس

رباب؛حااضر حبيبي تسلم لي 😘😍

محمد:وتسلمي لي مودي حبيبك

دي شكلها نرمين مرسلا لي ع الواتس انها عايزاني اتصل عليها

رباب:مااتتصل عليها من رقمك دا حتعرفك في السودان

محمد:اي بتصرف المهم ارتاحي انتي ونومي مبسوطة

رباب:م اتحرم منك

محمد:ولا منك

رباب:طمني بعد تخلص المكالمة

محمد:حاااضر ربوووتي😍

*اتصل محمد علي نرمين من شريحة زين

نرمين: الوو محمد انت في السودان

محمد:لالا ماجيت 😳 ليه

نرمين:طيب الشريحة

محمد:ما عادي ممكن اكلمك ب زين 🙄

نرمين:طيب خلينا في المهم😥

محمد:احكي

نرمين:انا شفت عربيتك تحت البيت

محمد:اي بيت😒

رجعتي شقتنا

نرمين:اي من شوية كنت هناك

محمد:انا مش قلت ليك م تمشي هناك😡

نرمين:ماقلت اجيب حاجاتي😐 كدي فهمني؟؟؟؟

محمد:طيب ياستي العربية جابا لي المكانيكي انا اتصلت عليهو

نرمين :ايوا انا زاتي قلت كدا

محمد:تاني في حاجة

محمد:حاجة زي شنو😌😏

نرمين:كيلون الشقة مغير🤔😕

محمد:حاولتيه كويس😳

نرمين:اي والله ومافتح في العادة بفتح طوالي

محمد:خلاص تاني م تمشي براك انا بشوف الحاصل شنو وبرجع ليكي

كويس 😒

يلا سلام

نرمين:محمد

اي ي نرمين في شنو تاني عطلتنيني من شغلي 😵

نرمين:مالك ماسالت من ميمو ومهاب ولا قلت مشتاق لينا 😔

محمد:نرمين تاني 😠

انا عارفم بخير ومشتاق ليهم😉 ومشتاق ليك اكتر😌😍 بس انا وراي شغل علشان بحضر اجي السودان وعلي وعدي😍

نرمين:ياسلام يامحمد😍 تجي بالسلامة

محمد:اي ادعي لي ربي يوفقني في الصفقة الدخلت فيها دي 😆

نرمين:امين تتسهل عليك وتكون من نصيبك وتربحك

محمد:امييين😍

هههههههه

نرمين :البضحكك شنو

محمد :دعوتك حلوة بس كتري منها 😎

نرمين:طولت ماسمعت ضحكتك 🙂

محمد:ضحكتي مابيطلع صوتا الا وكنتي اناي سبب فيها 😉

نرمين:ي عمري انت

محمد:يلا سلام ام ميمو

نرمين:سلام ابو هوبي

*محمد قفل من نرمين رجع اتصل علي رباب

رباب:موووودي

محمد:عيووون مودي انتي😍 اها علي مواعيدنا بكرة

*ناصر طول الليل ماشين قريب للصباح دخلو مدني وبقو يتحرو ويسالو وزع قواتو وبرسل التقارير اول ب اول

*جاء الصباح

حجة شريفة نادت نسرين تجيب ليها النظارة جابتا ليها قالت ليها اضربي لي للسيدة

ن
سرين:دايرة بيها شنو من الصباح كدا

شريفة:دايراها ام مرة ولدي الهدي والرضي

نسرين:والله ي امي ماعارفة اقول ليك شنو بس سمية م اظن بعد دا علي عصمة ولدك

بتقوبي قي شنو انتي

زي م بقول ليك كدا

توفي من خشمك ان في شئ زي دا ناصر ولدي مابدس مني وجو ودعوني ومشو في امان الله وهي ماشة تتونس مع امها اضربي لي ليهم هسه دا

نسرين:ماعندي مشكلة بتصل ليهم هاكي التلفون

السيدة

اهلين شريفة اختي كيفك

شريفة:انا كويسه ي اختي حلمت ب اخوي جاني في النوم وشايل شالو السمني داك اتزكرتيه؟

*السيدة بقت تبكي ياحليك ي المرحوم

شريفة :ربنا يرحمو ي اختي السيدة

وبقول لي انا مشتاق ليكي ي اختي ارح معاي لكن ماتخلي ولدك ناصر وراك ولدك صغير شيليهو

تلاته مرات وفتحت

السيدة:ان شاء الله خير ي اختي ربنا يرحمك ي ابو سمية 😢😢😢😢

شريفة:كان شفتيني فرحت جنس فرح بشوفتو والله مازعلانه لاني شفتو في شدر شدر وحته خدراااااا

السيدة:هو مامبروك زاتو

اسمعيني الكرعين ابن دايرة اجي اتونس معاكي

لا والله وقت بعافيتك مابتقصري نحن البنجيكي

شريفة:خلاص جيبي معاك بتي سمية عايزاها في حديث بيني وبينا

السيدة:كويس بس اعوس واشد الخدرة وبجيكم

شريفة:احيي نفسي فيها والله

السيدةبجيب ليكي نصيبك في عمود

شريفة:مابتقصري ي السيدة

*السيدة بتتكلم مع سمية انها تمشي معاها بيت حجة شريفة

يا امي م بقدر امشي انا جيت امس

السيدة:يابت داك مش برضو بيتك ولا مالك مابياه حالك ماعاجبني الايام دي

سمية:ي امي ناصر مافي امشي لمنو

شريفة:تمشي لنسيبتك ام راجلك في مقامي انا وانتي امانة عندي لحد م اسلمك لراجلك ونسيبتك قالت دايراك

سمية في نفسها ياربي امي شريفة عرفت ولا بناتا قالو ليها شنو عندهم عين تاني يتكلم طو مغاي او عني

خلاص ي امي بمشي معاكي

السيدة:اي تمشي مجيها طبقي حنتك دي واخدي بوخة مسافة م اورق الخضرة

طيب

*رباب من الصباح جات دقت الباب دخلت سالت من تلفونا شالتو ومارقة

نرمين:انتي ي رباب ريحة الدخان الفيك دي شنو يختي عرستي وماوريتينا

رباب؛بضحكة معقولة يانرمين تصدقي عندي رطوبة وماراحت الا بالدخان طبعا اجواء مصر انسي برووودة شديدة عشان كدا

نرمين:لكن عاد شايل فيك شيلة شهيتني الدخان جبتي الطلح من وين عايزة لي طلح النوع النضيف داك في واحد اسمو ابو نخرة قالو دا تقعدي بيه جسمك طوالي بشيل ماعندي زمن كلها كم يوم ومحمد نازل السودان

رباب قلعت عيونا وبلعت ريقا ماقدرت تقول ربنا يجيبو بالسلامة

خلاص انا ماااشة

نرمين:ماشة وين وبعدين م اتفاهمنا

نرمين:نتفاهم في شنو😳

ي بت اقعدي عشان افهمك بصراحة وبدون لف ودوران دايراكي ل ناصر اخووي

رباب :شنوو ووووو

و سمية

نرمين:الراجل محللات ليه 4 😌 عجبا تقعد ماعجبا يديها ورقتا وهي زاتا ماشبه ناصر المعولقة النبي ماترفضي طلبي

رباب: نرمين انا وراي مواعيد والله متاخرة

نرمين:والسفر يارباب

😳

رباب:سفر شنو

نرمين:مش انتي قلتي مسافرة مصر الليلة رباب:اي صاح م اكدت الحجز

مع السلامة

نرمين والله رباب دي مابراها🤔 البت تتراجف زي نار القصب وراها قصة الا تجي نسرين ونحددا معاها

**رباب بعد طلعت من بيت ناس نرمين شالت نفسها وختتو رجعت جهزت شنطتا وعافت امها وورتا انها مسافرة مع راجلا

احيي ي بتي لحد متين تدسي عرسك من محمد

مافرحت بيكي زي البنات لاضررتك لا زغرت ليكي وماشة لراجلك لادلكة لا رسم

رباب:ي امي كله في وقتو حلوووووو

محمد ورباب سافرو قطر *

*عادل عزم احمد وعزة في لازورد في شارع المطار

*عزة حلات الدنيا عليها 😍

وكمان احمد من ما جاء ما فكا يدها ماسكا وهي تتخجل 🙈

*جابو ليهم الفطور الماخمج

وجات علي السيرة نسرين

طبعا اتفاجو 😳

*عزة بقت تعاين ل احمد وهي مخلوعه لمن احمد فك يد عزة وقش خشمو بالمنديل ملامحو اتغيرت مسح علي شعرو وقال:

نسرين انسانة وقحة 😐

عادل ضرب الطربيزة وقال : اتكلم ب ادب عنها 😡😡😡😡😡

*عادل طوالي قال ليهو ولاعمري ح اتكلم

يلا ياعزة .....!

يتبع....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 20

سمية وحجة السيدة جو ب بنهم وسكرم وعمودم ....نصة نهار الشمس حارة وصلو ب امجاد دخلو

سلمو علي شريفة وقعدو يتونسو نرمين سامعاهم اتثاغلت وقالت بيس عليها ام 7 ارواح اليوم والتاني تجي ناطة ولا العجب امها البشوفا بقول بتشحد في الشوارع ديل نسب ديل اخييي الله يمرقنا منهم ...

احسن انوم لي نوم ينفعني

اما حجة شريفة تشيل وتنادي علي نرمين وهي عاملة نايمة وبتحلم(شكيتك لي الله يانرمين )

سمية قالت ليهم انا ح اعمل ليكم قهوة ...ح اقلي البن واجي

حجة شريفة عندها ودعات خاتاهن في صرة مابتطلعم الا بالمزاج وعلي حس القهوة جابت الودع وهي وحجة السيدة يقصن ويرصن

المرة العيانة ماتت

ودي طلقوها ودي عرست الطويلة المربوعه

نرمين سمعت سيرة الطلاق فرحت فرح طوالي جات اذيك ياخالتو السيدة كيفك معليش كنت نايمة

كدي ي امي ختي لي ودا بياضي مرقت 50 ج

امها رمت الودع قالت ليها المرة دي اطلقت والحمد عندك ضحكت لضرسها الاخير وقالت دا المفروض يحصل من الاول اي الطلقوها دي عرفناها لكن الراجل عرس ولا لسه وفكتا ضحكة

سمية سامعاها قالت احسن استغفر بس وبقت شغالة وتستغفر قلت البن ودقتو وهي لسه قلبها مقبوض وبتفكر في ناصر وبتدعي انه يرجع سالم

حجة السيدة مفتحة وفهمت قصد نرمين قالت لكن الطلقوها دي بعيالا الشر برة وبعيد هديلا تومات الودع حلفن

ضحكت وعاينت ليها وقالت في نفسها ههههه لو قصدك محمد ي مرة ياخرفانه هو بموت في التراب البمشي عليه مالي شينة زي بتك ولاسودة ولا خلاقة ......

لولوت خشما

*امها تاني رمت وقالت البعيد عرس عرس

نرمين:احيي برد لي قلبي

جابت سمية القهوة وسلمت علي نرمين ...مدت ليها اطراف اصابعا بس ..سمية اول ماشربت القهوة بطنها قلبت جرت استفرغت وبقت ماسكة بطنا وبتتلوي

*حجة شريفة وحجة سمية اتخلعو سمية انتي كويسه شالوها طلعوها غرفتا عملو ليها عصير اتصلو علي دكتورة بعرفوها قريبة منهم قالت انها في البيت جاتم طوالي

*حجة السيدة بقت تقرا ليها في راسا ومرة تمسك بطن سمية وتقول ربي مسها الضر وانت ارحم الراحمين

نرمين سالت امها :المستهبلة دي مالا😒😏

حجة شريفة:المرض مافيه استهبال ي بتي واظن لي دا مرض عافية

نرمين:سجمي😱 كيف يعني عايزة تقولي سمية حامل

حجة شريفة:اظن لي حامل لانها استفرغت ربنا يتمم ليها علي خير وبقت تبكي وتقول ح اشوف جناك ياناصر

*نرمين جرت الغرفة قفلتا كويس وهي متوترة اتصلت علي نسرين

الوووو

نسررين الحقي مصيبة

نسرين:في شنوووووووو

نرمين:سمية

نسرين:مالا

نرمين:حامل

نسرين:كذااااابة😱😱😱😱

الضرب ليكم منو

نرمين:مافي زول ضرب جاتنا هي وامها الماتتسمي وبقت تستفرق ودكتورة نهي معاها هسه

نسرين:خبرك شين ي نرمين

نرمين:حنعمل شنو

نسرين:دواها عندي ي بت اصبري

نرمين:حتعملي شنو وجاية متين

نسرين:عندي مشوار مهم وبجي طوالي البيت ونحل المصيبة دي

نرمين:معناها ناصر حتي لو طلقا ماينفع

نسرين:ووووب من اخبارك البتجيبيها لي

لكن بتصرف

*نرمين طوالي مشت لمنصور اتصلت عليه سالتو انت وين قال في المحل قالت ليه اطلع لي برررة

جاها نزلت قزاز العربية وقالت ليه عايزاة تجيب لي ........

قال ليها نعم

السمعتوووو بتقدر توفرا لي

ليه لا والله ب انواعا كما لو عاوزة

تمام

عايزاها بالحبة ولا بالكرتونة ؟

عايزة 5 مسمومة

الاغلبية بسمها

عموما انا بشكل ليكي

دي 1800 ج لما تجيب لي الطلبتو بديها زيها 3 مرات

تكرمي يااستاذة

عايزاهن متين

الليلة

ساعتين ويكونو جاهزين

الدكتورة فحصت ليها وقالت ماعندك اي شئ لكن بقترح انك تمشي مستشفي عديل وتشوفي الحاصل شنو

*حجة شريفة بتهمس مع السيدة

انا غايتو بقول حامل

السيدة لا ما حامل انا بعرف المرة الحامل من نظرة عينا البت دي فيها شى تاني

شريفة:خلي الواطة تبرد ونوديها الدكتور

كويس

عادل اتصل علي نسرين انتي ووين

نسرين:في المعرض حبيبي

عادل:كيف في المعرض هسه انا قدام المعرض شايفو مقفول

نسرين:😳😳😳😳 ق ق قريبة منو يعني

عادل:يعني وين بالضبط

نسرين:هو تحقيق ولا شنو قلت ليك قريبة معناها خلاص

*قفلت في وشو الخط وقفلت تلفونا*

طبعا هي متوترة من الحاصل عليها ومافي راسا الا اذية سمية

ومافكرت في عادل نهائي ساقت العربية مشت المعرض قفلتو من جوة وفتحت المكيف غمضت عيونا شافت عزة شايلة سكين وجاياها وبتقرب وهي خايفة قامت تصرخ لقت نفسها في المعرض وشكلها نامت كتير

رباب ومحمد ماخلو مكان في قطر مامشو ليهو شهر عسل جديد واخر حب لمن فكرو ماينزلو السودان تاني

محمد:رايك شنو نجيب امك هنا معانا نستقر بجاي

رباب:فكرة حلوة حبيبي ليه لا😍

ونجيب الشغبنجة معانا

رباب:لالالا

وبقو يضحكو

عارفة يا رباب انا ذي تلقائيتك دي مالقيت ويادوبك حسيت بنصي التاني ويعني شنو اكملك وتكمليني

انتي مابهمك المظهر ونظرة الناس والشكل

حتي اتزوجتيني وماخفتي من كلام الناس او نظرتم عنك عايشة معاي كاننا بنعرف بعض من زمااااان ومنسجمين شديد جد مبسوط
لانك مرتي

رباب:وانا مبسوطة لانك حلالي

موودي مافي حد كامل قبل م اعرفك كنت انسانة تانية جدا بس بعد عرفتك اتغيرت للاحسن وبحمد ربنا في اليوم الف مرة انك انسان متفهم ومستحملني في اغلاطي البتتجاوزا لي

ايام عرس ناصر اخو نرمين جات السيرة عنك للامانة غرت عليك من نرمين بتقول ماديها راحتا مابتسالامتفهم جد غرت شديد عليك حبيبي

محمد:ي روح حبيبك انتي

نرمين بتعمل الفي راسا بس سبحان الله هي واختها فرق من امها واخوانا والله انا مفروض من اول اسبوع اطلقا حسيت دي م مرة لي لكن تعامل اخوانا واهلها جبرني اني اصبر عليها مابتسمع كلامي مافاهما مرة تقووي راسا ومرة تمشي كلاما ومرة تستهبل علي ...انا عارف وفاهم بس عامل مطنش لحد مالاقيتك 😍

ونورتي علي حياتي

رباب:ياااه ي مودي بحبك

محمد:وانا بحبك اكتر

*ناصر جاتو معلومة انه في واحد من البفتش عليهم في حي من احياء مدني اتاهب واستعد وساق التاتشر ومشي لقو المتهم عامل اخلاء للمكان من وقت قصير فكر انه ممكن واحد من قواتو كلمو او علي تواصل ...قرر مايكلم اي زول يشتغل براه وفعلا رجع القوات الوحدة،وبقي يفتش براه لحد ماشاف المتهمين الاتنين مع بعض في عربية بوكس وقف عربيتو بعيد وعمر سلاحو وقرب عليهم وموجه المسدس عليه قال ليهم انزلو ماتعملو اي حركة ماياها بضرب طوالي الاول داير يجري ضربو في رجلو التاني خاتي ايدنو في راسو قال ليهو اقعد في الارض قعد طوالي اتصل علي الوحدة انه قبض المتهمين وفعلا جوو في اقل من اربعه دقائق اول م وصلت القوة قام نزل المسدس ودخلو في جيبو في واحد راكب في تاتشر اخو واحد من المتهمين ضرب ناصر بالعربية ورماه بعيد والمتهم ركب معاه وبقي سايق العربية وباقي القوة وراه اسعفو ناصر بسرعه ودوهو مستشفي مدني في غيبوبة تامة وحالتو حرجة طوالي حولوه الخرطوم ..

سمية ودوها المستشفي تفحص التحاليل طلعت نضيفة ومافيها شئ ولاحتي حمل في شوية تكسر في الدم رجعو البيت

طلعوها بيتا فوق طوالي وحجة شريفة اصرت انه سمية تكون في بيتا وماترجع بيت امها ...والسيدة كمان اتصلت علي حاج فتحي استاذنتو وطمنتو علي سمية وانها بخير

نسرين بعد صحت غسلت وشها وطوالي مشت ل منصور لقت الحاجات جاهزة شالتا بحرص وجات

اول حاجة سالت من سمية قالو ليها نايمة فووق

طوالي طلعت ليها لقت السيدة سلمت عليها وسمية نامية

بحركة ظريفة فتحت الكيس وختتو تحت سمية واستاذنت ونزلت وهي بتقول في نفسها ي انا ي انتي ي وسخة دايرة تجيبي من ناصر عيال الا وانا ميته ...يومين وناصر يجي ورباب تعرسو وتكوني انتي والفي بطنك شبعتو موت

**

نسرين اشترت عقارب مسمومة من منصور العقارب اتحركت في فرش سمية لحد ما صرخت بصوت عالي كلهم جو جارين عليها

سمية جاتا حمي شديدة وقتي وجسمها ولع والعرق يابت مالك فيك شنو مدت رجلها ورمت واتضخمت وبتقول العضاني شنو العضاني شنو وتصرخ شالوها شيل حجة السيدة اتخلعت حجة شريفة احيي ي بتي ادوكي عين في جيهتك ونورتك وحنتك احيي مالك ي سمية والسيدة في لسانا ياشافي ياكافي يامعافي نزلو بيها وفي نفس عربية نسرين ساقوها ونسرين في نفسها هو انتي شفتي شئ امانة مابضوقي الويل ي عفنة ياكريها اريتك تموتي قبل توصلي ...

وصلو المستشفي الدكتور شافا قال دي عضة عقرب

السيدة:سجمي عقرب شنو لقتا وين

شريفة:هي ي ولدي ماعندنا عقارب في البيت

الدكتور: العقرب دي خطرررة جدا من اكتر العقارب المسمومة ومؤذية حمتا مابتزل وخلال 3 ساعات سيدا بموت وقال الحمد لله جبتوها طوالي ...اداها حقنة ومضاد نامت

نسرين طوالي رجعت البيت وخلتم عشان تفتش العقارب وتدسها لانه عددا كبير

قلبها قوي الحلبية

رجعت لقت نرمين في وشها

عملتي ليها شنو

المرة دي عقاااارب عديل

عقارب ي نسوو وكان ماتت لينا هنا

يختي الشفتها دي مابتموت دي تتعذب كدا لحدي ماتجري باللابساه

عادل بيتصل

نسرين:وااي قبيل قفلت الخط في وشو ردي عليه وقولي ليه نسرين كانت مع مرة ناصر في المستشفي لانه عضتا عقرب وانها ملخومة وهسه جات نامت

نرمين:اي احسن عشان يلقي ليك عزر

يتبع....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 21

ناصر نقلوهو مستشفي الخرطوم وضعو صعب اسعفوهو وبنزف اتضرب في راسو ورجلو حولوه مستشفي الشرطة وبعدها دخلوهو غرفة العمليات

نسرين طلعت فوق فتحت غرفة النوم بقت تعاين في الارض رفعت الغطاء والمفرش لقت عقرب واحدة هي خايفة بس قالت لازم اقووي قلبي فكرت تشيلا بشنو رجعت غطتا تاني ونزلت بسرعه المطبخ عندها مفاتيح طلعتا فتحت دوالب المطبخ الخاص بيها وطلعت الماشة تبع الشيشة حقتا وقالت مالو الليلة بعز نفسي بيك بجيك بعد افضي وقفلت الباب كويس اتاكدت منو رجعت فوق فتحت الغرفة جابت الكيس وفتحت الغطا شالت العقرب ختتا في الكيس برعب بقت تفتش في البقية بعد تعب لقت وحدة في رجل السرير برضو اخدتا بس المرة دي قلبها بقي قوي ...

في اثناء ماهي بتفتش جاتا نرمين اتخلعت ورمت الكيس ..قالت ليها خلعتيني اقفلي الباب وشوفي لي لو في زول جاء

مشت نرمين قفلت الباب من جوة وجاتا

نسرين:فتشي معاي المصايب ديل بدل بتعايني لي كدا

نرمين: خليني ارتاح حبة

نسرين:ترتاحي مالك بتعملي شنو مانايمة طول اليوم

نرمين:قولي زهجتي مني ومن عيالي كلها يومين ونمشي منكم

نسرين:نرمين حااااااااسبي

نرمين نطت من مكانا بسرعه مكان ماهي قاعدة العقرب كانت قريبة منها طوالي نسرين بقت اسرع وشالتا في الكيس

نرمين صرخت

نسرين:اسكتي مالك هسه

نرمين:كيف مالي كانت حتسممني انا لهسه بتزكر موية النار وبتقولي لي في شنو

نسرين:اتلهي عليك الله اصلك بتضخمي اي شئ

نرمين:انا برضو اي عشان ماضقتيها

نسرين:هسه فتشي معاي خلي الكلام

نرمين:انتي مالك نيرفز ومتوترة

نسرين:مرة اخوك دي ان ماغارت اصلووو مابرتاح

نرمين :يسمع منك ربنا

نسرين لسه بتفتش وبتتفحص كل حتة في الاخر رفعت المرتبة كانت العقرب بين المرتبة والسرير شالتا برضو

قدر مافتشت تاني م لقت البقية احتارت قالت لنرمين يلا ننفض الغطا والمفرش

فعلا نفضو الغطاء مافي شئ جو ينفضو المفرش وحدة وقعت في الارض والتانية في راس نسرين وبقت تصرخ حاسة بحركتا من وقعت ونرمين تصرخ خافو الاتنين في الاخر بالماشة حتتا في الارض كانت بتبكي ودموعا ملو وشها ومراقبين العقارب زحو منها لحد مارفعتم في الكيس الاتنين وادت الكيس لنرمين ولسه دموعا في وشها وصوتا باكي نزلي معاك الكيس دا تحت

نرمين انا 😳 والله لو اموت ما اشيلو ونزلت خلتا اضطرت نسرين نزلت وماعرفت تختو وين مشت القراش فتحت العربية ختتو في الطبلون وقالت الحمد لله

طلعت تاني رجعت كل شئ زي ماكان انتبهت لشنطة سمية في التسريحة فتحتا وقعدت في المقعد المقابل التسريحة تاني قامت شغلت التكيف لانها حست بسخانةورجعت مكان لقت ورق الفحوصات وانه ماظهر حمل ابتسمت وفرحت شديد رجعتو لقت قروش علي جنب عددتا لقتا 4 مليون و600 شالتم طوالي ورجعت الشنطة ونزلت وهي شايلاهم نرمين سالتا ديل كم وحقات منو سمية؟؟؟

نسرين: اي مليون وشوية

نرمين:بالنص😄

*رمتم ليها في يدها شيليهم كلهم يختي قروش اخونا وشلناها

نرمين:احبوووووكي ياخ

نسرين:مع انك ماتستاهلي ي عفنة

ومشت المطبخ ختت جمرات وطلعت الشيشة نضفتا وجابتا الصالة

نرمين:الليلة ووب علني عديل.

نسرين :مابجو هسه واظن لي ماتت بلا ياخدا

نرمين:اديني ياخ لي زمن ماشربتها تتزكري زمن رباب تجي تظبطا لينا هسه ماعندها لينا اي شئ

نسرين:انتي صحي رباب جات شالت تلفونا

نرمين:هييي انا ماحكيت ليك؟

****وبقت تحكي*****

الدكتور طمنم انهم يقدرو يمشو البيت بعد كدا بعد يخلص الدرب دا

حجة شريفة ناامت في الكرسي اما السيدة تدعي وتستغفر

ناصر وضعو حرج جدا وماشي اسوا

وفي مكتب ناس ناصر

سعادة اللواء بيتكلم:

هسه قبضتوهم يعني

وواحد مصاب

لالا م بلغنا اهله لو وضعو ساء اكتر م بنقدر لحد ما نشوف البحصل شنو ...

اي نقلناه مستشفي الشرطة

لانملك الا الدعاء

نجي لناس قطر

رباب:مودي فجاة قررت نرجع ليه

محمد:ربوبتي عايز اقول ليك حاجة مش ماحكيت ليك ماتساليني لحد مايجي وقتو

جهزي الشنط وانا بمشي بحجز تمام ماتشيلي هم .

حاضر حبيبي

رباب جاتا مية الف فكرة في راسا

ياربي ماشي ومرجعني عشان نرمين واولادو

حيكون مشتاق ليهم

لكن قال عمرو ماحباها

بحبني انا

محمد مالازم يرجع السودان

مالازم

شغلي عقلك يارباب؟

نسرين:بتتكلمي جد يانرمين

نرمين:والله ذي مابقول ليكي كدا

نسرين:وراها سر البت دي

نرمين:اصلا متاكدة من كدا

نسرين:اسمعيني انا بعرف الحاصل بطريقتي خليني اكمل شيشتي دي

نرمين:خلاص كفاك البيت كتم ممكن يجو ديل في اي وقت والشفع جوة بتكون الريحة وصلتم

نسرين:ماتنقي لي براي قافلة معاي

نرمين؛في زول قال ليك شاكلي حبيبك

نسرين:غاظني ياخ

نرمين :كلمتو انك كنتي في مستشفي اعتزر منك وبكرة ضروري يشوفك

نسرين:يشوف العمي

نرمين:دا شنو بتين بقيتي تداعيهو وتكريهو

نسرين:مافي بالي الا اطفش الاسمها سمية دي فاقعه مرارتي

طلعو ناس سمية البيت جو ب امجاد حجة شريفة ماقادرة تمشي الا طلعوها بالعافية في الامجاد

*سمية في نفسها

وينك يا
ي الحلق بيعيهو لي لما يجي ناصر بيتفهم الحاصل وان شاء الله برجعو

خلاص الا بعد شوية اطلع عمارة الدهب

*التلفون رن حجة شريفة ردت الوو اهلا ي ولدي حبابك

قلت شنو

مااااات

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله

ووووووووب ياالجمرة الهردتي حشاي واااااي نارك انطلفت فيني ي ولدي

ناااااااااااااااصر

يتبع.....
ناصر فاقداك

لو كنت جنبي وشفت حالتي حتطمني

مشتاقة ليك

ودمعتا تجري

امها تقشها ليها لحد مارجعو البيت *دقو الباب

نسرين اتخلعت بسرعه دست الحاجات ورشت المعطر وفتحت الشبابيك

نرمين فتحت الباب ومسكت سمية الف سلامة ليكي حبيبتي

سمية ماعندها حيل سانداها امها وحجة شريفة ماشية بالعافية دخلو حجة شريفة قالت ليها نومي في سريري دا مابتجبك عوجة اما السيدة قالت ماشة تشوف العقرب دي تقتلا علشان ماتاذي زول تاني طلعت تفتش وتفتش اصلو مالقت شئ حصنت الغرفة وفتحت فيها البقرة غيرت المفرش ونعست نامت مكانا من التعب

نرمين جات ل امها ي امي محمد جاي بعد بكرة

امها قالت ليها يجي بالسلامة ي بتي

نرمين: دايرة لي حطب مالقيت

شريفة :في المخزن تلقيه

مشت جابتو غسلتو قدام امها كويس وخلتو جف تاني يوم من الصباح ولعت الحفرة

نسرين:اصبحنا عليك الله دا شنو

نرمين ههههههه انتي مانايمة ماعارفة انا خططت وتكتكت شنو

نسرين:اشجيني والله الشيشة ريحتني راحة نمت نوم

نرمين: من متين بتحكي لي حاجاتك البتعمليها مابجي واتفاجا الليلة تتفاجئي بس

نسرين:كويس يارب تكون مفاجاة تستحق

هي ماوريتك

اها

سمية ماحامل

بجد احلفي

والله شفت فحوصاتا بعيني

الحمد لله عشان م اشيل زنب البيبي كويس انه مافي

انتي بتتكلمي عن شنو

اتفررجي قلنا

شفتي انا بجيب اخبار حلوةكيف

شايفا

نرمين صحت سمية

صباح الخير

سمية صباح النور

نرمين مالك نمتي بالعباية😳

من التعب ماحسيت علي نفسي

*طوالي رفعت رجلها عشان تشوف الورم راح

قالت الحمد لله راح

نرمين: ربنا بحبك ياسمية عشان كد لحقوكي

سمية : ونعم بالله

نرمين بقولو دخان الصباح مازي اي دخان تاني ارح ساعديني في القعدة عليك الله

سمية ماحصل نرمين طلبت منها شئ *من طيبتا طوالي قالت اصلي واجيك

نرمين لا تعالي وبعدين صلي ماح اقعد كتير

*سمية اترددت

وفضلت نرمين تزن ليها لحد مامشت وقعدت جنبها طوالي

دخلت نرمين اعواد الطلع وحلفتا تقعد قبليها

سمية:لالا ماعايزة

نرمين:شوية بس عشان تعمر لي

بقولو لو قعدت مرة دخانا جنها دخان الحفرة بتعمر والدخان ببقي كتير

سمية لكن رجلي

مابتجيك اي عووجة اقعدي

1قالت ليها طيب

فعلا جات قعدت ولفت جسمها بالشملة حست بحرارة وسخانة وصرخت فجاة قامت جسمها كله حبوب ولونو متغير جرت الحمام وماعارفة مالا

نرمين تضحك وتضحك

جرت لنسرين

مالك ياخي ضحكيني

نرمين:صحبتك قعدتها في الحفرة

نسربن والمضحك شنو هنا

نرمين :كبيت باقة الشطة كلها في الحفرة

نسرين فكت الضحكة هههههههه لمن تقومي صعبة فكرة ماخطرت ل ابليس

* وبتسال الحصل شنو تاني وووب منك

نرمين:جسمها حمر واتملى حبوب اتبشتتنت بشتنة عدوووك

ههههههههههه تستاهل

يضحكو الاتنين

اتصل عادل

الوو

ياصباح النور

عادل:صباح النشاط والمزاج العالي

نسرين:هههههههه

عادل:عايز الاقيكي

نسرين:ووين ماعندي مانع اليوم الجمعه مافي شغل

عادل:اوكي بعد 11بديكي تلفون

تمام

تمام

يلا سلام

نسرين:ياخ شكلي حبيتو ماعارفة كلامو مريح

نرمين:ردي ليهو انك موافقة الليلة سمعتي

نسرين:كوويس😍

ويرن تلفون سمية ويرن صحت السيدة نعسانة لبست توبا ونزلت

تفتش في سمية مالقتا وحجة شريفة بتصلي

وتلفون حجة شريفة يرن برضو

السيدة قلقت ختت التلفون ودقت باب الحمام

سمية انتي كويسة

جاها صوتا بتبكي لا م كويسة ي امي

حجة السيدة دفرت الباب بخلعه مالك ي بتي في شنو

شافت جسمها كله احمر وحبوب صغيرة كانه اتدفق فيها شئ

بقت تقول لاحول ولا قوة الا بالله

سمية:حارقاني ي امي ..وبتتحك

السيدة:الجاتك تختاكي ي بتي دقيقة اجيب ليكي حاجة تغيري بيها

مشت جابت ليها حاجة خفيفة وصغيرة وتوب لبستا وجات طالعه

دقيقة ي امي اتوضي

اتوضئ يابتي وربنا يرفع منك البلاء

بتصل علي الدكتورة الكان جاتك اسالا من حالتك دي

وريها اني قعدت في الدخان

القعدك شنو ي بتي

نرمين اصرت

لاحول ولاقوة الا بالله

دي حساسية الدخان قعدتي في نار حاارة

حارة ومشطشطة عديل والله لمن شميت ريحة الشطة

تعالي ي بتي لاتحت نافع لافوق نافع الله يحفظك من عندو

رقدتا في السرير فتحت ليها التكيف

جات تتصل علي الدكتورة اتزكرت التلفون تحت نزلت تجيبو لقت حجة شريفة خلصت

مالا سمية يا السيدة

جسما كله قام حبوب مافية مكان تختي فيه اصبع واحد

عين السواد بتي دي الا نجيب شيخ يقرا ليها

السيدة:كل يوم انا بقرا ليها ان مابحصنا ماعارفة كان بيحصل شنو الحمد لله

* اتصلت للدكتورة وورتا بالحاصل

*قالت انا شوية وبجيكم بس بدرة اطفال والحبوب بتروح

فعلا في اقل من ربع ساعه جات ومسحت ليها جسمها ومكان العقرب ورم تاني كتبت ليها علي كم مرهم لما جات طالعه

سمية نادت امها انها تديها قروش من الشنطة

الدكتورة قالت ليهم لا والله ماباخد واصلا دا شغلي

ونزلت

بقت المصيبة الشنطة مافيها قروووش

يابت مافي هنا اي قروش

والله ي امي ختيتم بيدي

حيكونو وين يعني

اتسرقو وقعو

طيب نحن محتاجين المراهم نقول ي منو هسه

سمية:قدر الله ماشاء فعل

شيل
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 22

سمية يادوبك اتغغطتت وجسمها برد سمعت الصريخ قلبها فراها وبقت تقول ياربي احفظ ناصر يارب ماتوريني فيه بلاء جاتا حمي من مافي وجسمها كله حبوب جرت ليها عباية وماحست ع نفسها الاوهي تحت بتقرب من السيدة وبتقول ناصر كويس ي امي

امي شريفة ناصر وينو

وحجة شريفة تصرخ وتوصف

نسرين ونرمين جو جاارين قبل سمية لانهم اقرب

.. في شنو ي امي

الليلة ي جناي الليلة ياحشاي الليلة ياحتة مني ...قطعت قلبي كنت حاسة اني م ح اشوفك

نرمين:نااااااجي مات

نااصر يابتي اخوك الماشفت جناه اخوك المابغلط علي اخوك حبيبي

الليلة ووب ياولدي حليلك اخوي الليلة وووب ي البتعافيني يالبتصبحني وتمسيني

نسرين كانت بتعاين م اتكلمت نهائي

واقفة وبتعاين دخلت في صدمة والكل مامصدق

سمية بقت تضرب وشها وتلطم وتصرخ وقعت في الارض وبقت تحبي ماقادرة تمشي خشت في حالة

السيدة اول حاجة سكتت شريفة

ماتوصفي

قولي ربي صبرني

اخد امانتو

قولي الحمد لله

ولدك شهيد لا اله الا الله

شريفة: لا اله الا الله

وبقت ماسكة فيها

مشت لنسرين ادتا كف دمعتا نزلت مسكتا قعدتا في الكرسي وقالت انتي مامؤمنة استغفري ادعي ليه قومي صلي ركعتين انتي قايلة الموت بعيد الليلة شال ناصر بكرة مامعروف دور منو اصحي وادعي ل اخوك محتاج ليك

مشت لسمية قومتا من الارض وقعدتا في كرسي الجلوس حمتااا زادت قالت ليها سمية سامعاني

ناصر محتاج ليك سامعاني اصحي ناصر عايزك تدعي ليه

سمية:ناصر وينو ي امي وينو ناااااااصر

بقت تقول بكل قوتا كنت حااااااسة وتصرخ

ليه مشيت ياناصر

وووينو

اشوووووووفو

جيبو لي ناصر

ياوجعك ياسمية

يانارك ياسمية

وبقت تبكي بكاء هيستيري

السيدة:ناصر مشي احسن مكان ...اختارو ربنا ومشي ليه عندك اعتراض في راي ربنا

بقت تبكي شديد امها حضنتا ولي لحظة كانت انهاارت زي بتها بس ربنا ثبتا وقشت دموعا مشت لنرمين ...

وقالت

لو بتحبي اخوك ادعي ليهو لو نفسك يدخل الجنة امشي اتوضي وادعي من قلبك

اصبري

ان صبرتي هسه بتصبري بعدين

عايني ل امك العيانة دي بتلحقو

حافظو عليها...

ختو الرحمن في قلبكم

شووية والبيت اتملئ ناس جيران واهل واصحاب ناس كتار شديد

مافيهم زول صابر الا السيدة وحجة شريفة بقت تستغفر بس وفجاة تصرخ وتاني تستغفر

صوت عربات الشرطة يتسمع من بعيد وصوت الاسعاف والمرور في لحظات الشارع اتملئ من اوله ل اخرو عربات...

نزل سعادة اللواء وقال ليهم نزلو الجنازة جاء خاشي الناس دي كلها بتصرخ وسعادة بقول ناصر شهيد ولدنا شهيد جيتك ي ام ناصر ولدك اترقي جبت ليك وسام الشجاعه حقو تفتخري

وكل م يتكلم الناس تصرخ سمية مسكوها مسك دايرة تجري علي الجنازة

فكووني

خلوني النشوف ناصر

هو قال ماشي وراجع زحو مني

فكوني

حجة شريفة:ولدي مالقيتو وسام اسوي بيه شنو انا عايزة سيد الوسام عايزة اعفي منو عايزة اشم ريحتو

نسرين ونرمين دمعتم ماجفت وحسهم راح

جابو الجنازة لحجة شريفة ختت يدها في وشو وبقت مدنقرة وتبكي بهدؤ ويدها التانية علي وشها قربت منو ختت ايدينا عليه زي الحتضنو طوالي شالو الجنازة وهي وقعت مغمي عليها ....

سمية:ماتمنعوني اشوف راجلي

خلوني

خلوووووووووووووووووني

شالو الجنازة وطلعو بيها موكب فيه القوات المشت معاه كلها وعلي راسهم اللواء مشو دفنو ناصر

ام رباب

ي بتي ناصر مات

ناصر منو ي امي الليلة ووب

ناصر ود شريفة احيي صغغير قطع قلبي ولا العجب مرتو

مات كيف الجاه شنو

امو كيف وسمية م اتهنت بعرسا

يابتي الموت مابستاذن

تعالي ل اخواتك اقيفي معاهم واسيهم انا من قبيل معاهم قطعو قلبي

خالتك شريفة مغمي عليها من شالو جنازة ولدا ربنا يستر بس هي عندها الضغط

رباب بعد قفلت من امها قالت انا لو وريت محمد هسه حننزل السودان اخير افكر لي في خطة انه نرمين م تتصل عليه وهو مايرجع ليها واخليه يغير رقم تلفونو

محمد:الجميل بفكر في شنو وجاء قعد جنبها

رباب:موددي ممكن طلب

محمد:انتي تامري

رباب:ممكن تغير لي شريحتي

ليه بس نحن اصلا بكرة مسافرين

ومالو ياريت انت زاتك تغير شريحتك معاي لانها بقت معروفة

وبعدين صاح حنرجع بس حنجي تاني

قرب منها الظاهر مدام محمد عجبتا قطر

*ضحكت** حلوووة بيك

طيب عاوز انوم بس اصحي بمشي بغير الشرايح

طيب

طيب

عادل اول ماعرف جاء رمي شوالات السكر الماخمج وشوال البصل جاب طباخات طوالي وبنات للشاي والقهوة ما احتاجو لشئ

اليوم داك كان عصيب علي الكل مر بخيرو بشرو

سمية يحنسوها حنيس البنات عشان تدخل لقمة

بتشرب موية وتستفرغا

اما شريفة فاقت ودمعتا بقت جارية

نسرين ونرمين في غرفتم فافلين علي نفسهم من جوة مادايرين اي زول يجي يعزيهم

نرمين:بتتصل علي محمد مابخش ختت في بالا يمكن يكون حصل ليهو شئ زي ماحصل لناصر

فتشت تلفونا لانه قبل اليوم كان تلفون محمد اداها التلفون واشتري واحد

اتزكرت تتصل علي الميكانيكي لانه هو قال متواصل معاه ...مع انه الوقت متاخر مارد ...

لين الصباح بدري رجع ليها بمكالمة

الو س
لام عليكم

وعليكم السلام

انا زوجة محمد عبد السلام

وهو في مصر مفروض يجي اليوم بس تلفونو مابدخل معاي ممكن تديني رقمو الاتصل ليك بيه لماجيت قرشت العربية ..لازم اوصل ل محمد اخووي اتوفي وبقت تبكي وبسرعه مسكت نفسها

يامدام انا م قرشت اي عربية

نرمين:كيف يعني

يمكن دا ميكانيكي تاني .

..انا محمد لاقيتو الاسبوع الفات ووصلتو المطار مع المدام

نرمين:لاقيتو كيف يعني .....مدام؟؟؟

يظهر عليك ملخبط وماعارف انا بقصد منو لاني انا مدام محمد ومامشيت معاه المطار لانه هو ماجاء

سلام

*قالت اوووف كدا ي محمد بكاء ناصر ماتسمع بيه

في يوم زي دا احتجتك جنبي بس مالقيتك وبقت تبكي من جديد

نسرين صلت الصبح حاضر ومسكت المصحف اول سورة اتفتحت سورة المائدة قرتا لحد ماوصلت

*افحكم الجاهلية يبغون'ومن احسن من الله حكما لقوم يوقنون*

صدق الله العظيم

بقت تدعي

يارب انا بستغفرك وبتوب

يارب اغفر لي ناصر اخوي

يارب انا كنت دايرة اعرس ليهو وانت كنت عاوز تاخدو عندك

يارب دي تدابيرك يارب صبرني يارب قويني

سمية فقدت سؤائل وشها بقي شاحب جسمها هزيل مابتتكلم بتغمض بس

كانها ماعايزة تواجه الحقيقة

يومين ورفعو الفراش

رباب من الصباح راقدة عيانة

ومادايرة تمشي الدكتور

وماسكة بطنها

لما محمد اصر عليها قالت ليهو انا حامل

محمد:حامل ي رباب وجاء حضناها الحمد لله الحمد لله

ياسلام من تاني ح احس الاحساس دا واولادي منك

مشي اتوضئ وصلي ركعتين شكر وجاها رقدا في السرير وقال الطيران م بنفع هسه مش

اي مابنفع خالص

عرفتي كيف انتي يارباب ب كونك حامل وما رضيتي تمشي الدكتور؟؟؟

جبت الشريط وظهر معاي

نزلتي براك الصيدلية التحت ؟

تاني م تمشي مكان بدون ماتوريني خاصة هنا طيب

طيب

ي الف حمد خلاص بس البيبي يكبر شوية طوالي نسافر

😍

رباب:بس😢

محمد:مالك

رباب:ح ارجع ب بطني والناس حتسال وحيتكلمو

ماتشيلي هم انتي ماعملتي شى غلط

انتي مرتي علي سنة ربنا ورسلوه فهمتي وح اعلن كدا اول م نصل

رباب:بحبك يامووودي

عدت الايام الاولي والناس بدت تمشي من بيت البكاء وفضلو هم بس وام رباب تمشي وتجيهم ....

سمية حالتا م اتحسنت ماشة اسوا

نسرين نزلت شغل من سادس يوم

نرمين مافي بالا الا محمد وانه اكيد حصلت ليه حاجة

حجة شريفة بقت راقدة بس

السيدة واقفة فيهم كلهم وهي زاتا حالتا بقت صعبة ......

محمد اتصل علي الميكانيكي وقال ليه مايجهز العربية لانه لغي السفر وماحيجي لاخلال اسبوع لا اسبوعين يمكن شهر لانه المدام بعافية

طوالي المكانيكي وراه انه اتصلت زوجتك وكانت عايزاك واتكلمت عن وفاة اخوها ناصر

ناااااصر

قفل الخط اتصل علي نرمين طوالي من رقمو الفي قطر مافكر في شئ تاني

الوووو

بقت تبكي في التلفون مافهم اي شئ

لكن اتاكد انه فعلا ناصر مات

بقي يقول لاحول ولاقوة الا بالله

طوالي مشي المطار قطع تذكرة واحدة وقال مابخاطر واسوق رباب عشان الحمل

جاء يلم ملابسو ومخلوع وبقول لاحول ولاقوة الا بالله

رباب

موددي بتعمل في شنو حبيبي

رباب انا نازل السودان

جد ماقادر اخليكي براكي وفي نفس الوقت لازم انزل ومابقدر اخاطر بالجنين اقفلي الشقة كويس عزتي اي شئ انا بوصي ليكي ناس الشقة الجنبنا ديل سودانين وعارفننا عرسان

انتظريني مابطول كلها يومين وبرجع

رباب:طيب فهمني في شنو

ناااصر يارباب ناصر ماات

مااات وبقت تبكي وتبكي

وهي في نفسها قالت عرفت ي محمد وروك اعمل شنو بس

محمد جاء السودان وبجيتو اتفتح بيت بكاء جديد عمل كرامة وبكاء ناصر بكاء شديد

تم يومين اليوم التالت رباب جات محصلاه وقالت في نفسها والله م تتهنئ بيه يانرمين محمد لي وحيكون لي.. مشت الكوفير رسمت رسم ولبست التوب التوتل السويسري واتعطرت ولبست الاكسسوارات والميك اب وجات بعربية مؤجراها نزلت جنب باب ناس نرمين من جات تصرخ وتكورك احيي ياناصر احيي من وجعتك ووووب

محمد كان مافي

حجة شريفة تبكي وسمية تبكي ونرمين ورباب بقو مركزين فيها

قعدت شربت موية وقالت والله كنت في شهر العسل لمن سمعت ب ناصر نزلت طوالي ودي جيتي

يتبع....
#خساسة_ونفسنة_حموات
بقلم: نسرين سعدان

الجزء 23

رباب قاعدة واخر الق وجيها تاكل في اللبانة تقول في حفلة... التوب الاصفر الاناناسي اصلو ماتوب بكاء والكشكشة والحال ...

دا كله كوم وانها شالت معاهم الفاتحة وجات قعدت

بعاينو ليها عشرة عشرة اصلو دي مارباب الزمان متغيرة منهم شديد خالفة رجل في رجل غالبا تقلدم وتبكي معاهم واختاروها ل اخوهم تجي عاملة كدا في وفاتو فرحانة لموتو يعني ...

نسرين خلاص اتحمقت وبقت ماقادرة تسكت

حجة شريفة نادت البت الشغالة تجيب ليها حبة صداع وموية ل رباب

سمية مشت جابتا ليها وجات وقالت ليها امي شريفة انا طالعه اقرا قران عليك الله حتي لو جاء زول ماترسلو لي جد مامتحملة دمعتا جرت وقالت ربنا يقويني خلوني براي كويس

السيدة:يابتي معاك ربنا الحي ال لابموت لابفوت استغفري بس ...

حجة شريفة احي يابتي مقطعه قلبي احي من حرقة حشاي احي من نار فراقك

السيدة:الصبر بس

سمية استاذنت رباب وطلعت

اول م قفلت الباب بقت تبكي انهارت في الارض وجرت رجولا جر دخلت الغرفة شافت صور عرسهم حضنت الصورة وبقت تتزكر من بداية حبها لحد م طلبا لحد ماعرسا وسكنا في بيتم سفرم سوا انهارت شديد طلعت مشت فتحت غرفة الاطفال الكان عملا ليها مفاجاة اتزكرت يوم نامو هو وهوبي بقت تتحسس مكان كان نايم وبتسال وينك ياناصر ليه مشيت وسبتني من بعدك انا ماعايشة جابت مصلاية لبست عبايتا وبقت تقرا قران لحد مانامت في مكانا

جاها ناصر في النوم

مبتسم وبسلم عليها

وهي بتسالو ناصر ماجاي

وهو مبتسم

قال ليها جاي بعد سنة

سنة بعيدة ياناصر

مابعيدة سمسومتي

بتتكلم معاه مشي واصلت نومتا من بعد كم يوم سهر

نسرين:والله نحن ماقدمنا كروت حفلة في صالة

وبتعاين لرباب

رباب:وانا جاني كرت دعوة لحد عندي

نرمين:رباب احترمي نفسك ...وماتتجاوزي حدودك

رباب:انتي بالذات احسن م تتكلمي عن الاحترام

وانا زاتي ماجاية ليكم جاية لخالتي شريفة

حجة شريفة والسيدة مخلوعات في الكلام والمطاعنات وبعاينو فيهم بس

نسرين وقفت علي حيلا وبزعلا : الظاهر كنا مادنك اكبر من حجمك

يلا برة واحب اضيف ليك دا بيت بكاء وماعندنا حفلة

رباب قاعدة بكل برود.

وماتنسي توريني الدعاك منو ي عروس

عرس الدس دا زاتو ماعرفنا ليهو لفيتي وجيتي عروس اتلقي حلبي من حلب مصر ديل لماك

*رباب طبعا كل دا قااعدة وخافة رجل في رجل

شريفة :اسكتي ي نرمين اسكتي ي نسرين البت في داركم وبيتكم وجات تعزيكم في اخوكن ماقصرت دا ماوقت عرستي ولا ماعرستي احترموني شوية او احترمو خالتكم السيدة انتن ليه بتقلن ادبكن دا

مسكت راسا ...

رباب :خالتي شريفة والله احتراما ليك انا مارديت والجابني الواجب

سمعت بوفاة ناصر قطعت تزكرة نزلت السودان انا اصلا كنت في قطر ماامصر ..

بالنسبة ل اسلوب نسرين حفلة وماحفلة انا جاريتا زي ماعايزة عشان اشوف هي مالا ...طلعت زعلانة شديد والله عدم العرس مشكلة والبورة مرحلة قاسية

فتكم بعافية

حجة شريفة:يارب الصبر من عندك

نرمين:عرستي ولا لا ماشغالين بيك والبورة فايتاكي وين انتي اكيد العرسك دا مابعرفك كويس كان يجي يسالنا نحن نوريهو انتي شنو

رباب:ههههههههههه يسالكم انتو ماهو سلفا بعرفكم انتو عشان كدا جاني روقي المنقة واهدي وروقي واستكيني

بقت تحرك في دبلتا الكبيرة نظام شوفو عشان مايبقي ليك بنبي 😄

انا اتاخرت مانجيكم في شينة والظاهر ح اجيكم كتير يلا سلام

نسرين ونرمين دايرين يموتو من الزعل نسرين دخلت الغرفة ووراها نرمين

رباب طلعت بيتم غيرت ملابسا وغسلت وشها واتصلت علي محمد

مووودي

رباب انتي جيتي

صراحة اناا تعبت امس خالص وكنت براي طوالي قطعت تزكرة قلت لو مت اموت جنبكم انت وماما ماعندي غيركم

رباب انتي كويسه انا مش من هناك قلت ليك نمشي نفحص.. هسه انا جاي عليك .....

نسرين:رباب العفنة شفتي لسانا مطولاه علينا كيف

نرمين:مابتتكلم الا ب الالغاز شفتيها باردة كيف

نسرين؛عينا قوية بحنتا ورسما

نرمين:انا مش وريتك البت دي وراها سر كبير

بركة الناصر مات قبل ماتبقي ليهو مرة

مسكين ي اخوي اختيارك غلط واختيارنا غلط

نسرين:قصدها شنو ياربي الزول العرسا دا نحن بنعرفو التلاته

نرمين:يكون من ناسنا الزمان البنعرفم

نسرين:يكوون دي اتوقعي منها اي شئ

كدي خلينا من المجنونة الاسمها رباب دي فصاحة لسان وقلة حيلة

*انتي سمية دي المقعدا معانا لحد هسه شنو

نرمين:تكمل عدتا وتغور اقسم بالله ماتقعد معانا ولا دقيقة اقصد معاكم انا راجعه بيتي

نسربن:هو ناصر زاتو ماعندو بيت معانا البناء بناه بس البيت بيتنا

التمشي تكملا في بيت امها زهجت وقرفت منهم ...

نرمين:كراعا زي النار من خشت علينا كتلت ناصر مامعروف تقتل منو تاني

نسرين:يازولة ولا تتم العدة طوالي يطلعو بلا قرف

*محمد وقف العربية جنب بيت ناس نرمين ومشي برجولو لحد بيت ناس رباب بالشارع التاني في الاول كان بجيهم بليل بس هسه جاهم بقلب قوي خشي لقي ام رباب سلم عليها دخل لرباب جوه ممثلة بارعه رباب الجسم دا حار والكلام ما