عالم البنات🙈🎀
688 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وهاي القصة👇🏻🙃 وبارت اضافي هم رح انزللكم وتدللون😻

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#ثأر_الضابط

البارت 41ج 2

اشعر انني اريد ان اقول لك فقط
احبك
ومن ثم ابكي
ابكي لانها تعبر عن الكثير
ولانها تختصر الكثير
ولأن الاطفال حين يعجزون عن التعبير يبكون
ويرددون كلمه واحدة غير مفهومه ومبهمه 💔

،،،،،،،،


،،،،،،،،،،،،
#ثأر_الضابط ج2

///////♨️♨️///////

،،،،،،،،،،،،،،

لارا،جسمي يرجف موحب وانما مااحبيت اسمعها من شخص غير راهب
مجاي اگدر اشيله من بالي لااني ناسيته ومكمله حياتي ولااني الراجعتله وناسيه كلشي

صرراع بين كرامتي وگلبي
واحد اقوئ من الثاني
كل مايحن گلبي كرامتي توگفه عد حدة وتذكرة باانتقامه وبطعناته. وضربه تخلي غصب عنه يقسئ
كلام همام خلاني اغير نضرتي اله ماصرت اشوفه ك صديق لذالك فضلت الابتعاد احسن اله والي
لان اني نفسي موفاهمه روحي ولافاهمه شنو اريد بالضبط
راهب خلاني عاجزة تماما حتئ لو مفكرة ارجعله مجرد من اتذكر ضربه اتراجع

ثاني يوم داومت اتعمدت ابقئ بالقاعه مااريد اطلع واشوفه

انتهت المحاضرة الثالثه واني بعدني علئ گعدتي اجت بسمه حاولت وياي حتئ نروح للنادي گتلها مالي خلگ خليني هيج مرتاحه

وره كم دقيقه رفعت راسي اتفاجئت بدخول همام للقاعه اكو كم بنيه اباوعلهن صافنات علي من دخل وهو ماشائالله هيبه بكل معنئ الكلمه

وكف فوگ راسي حط ادي ع الرحله دنگت
همام،،هذا جوابج?

لارا،،همام منا بنات رجائا

همام،،جاوبي

لارا،،گلبي صار يدگ سريع ارتبكت مااعرف شجاوب والبنات يباوعلي مااريد كلمه تجيني واني ماناقصه مشاكل

طول سكوتي الساني انعگد

همام،،هذا هو وصل جوابج

لارا، ،تركني وطلع. اتحسه راح ينفجر من العصبيه
صارلي 4اشهر من اتعرفت علئ همام اول مرة اشوفه هيج عصبي
كمل اليوم ماشفته ابد
مرن يومين وهو لايتصل ولاحتئ اشوفه بالكليه
من صدگ افتقدته ك صديق افضفضله بنهاية اليوم الاشياء التغثني
كان متفهم ويشرحني بدون مااحجي كانه دارسني دراسه مفصله

مرتين اتصلت ميجاوب
دخلت علئ بروفايله ناشر مقاطع مال هوسات واهازيج عراقيه لمناسبات مختلفه
ومن ضمنهن قصيدة المرتضئ حرب
كاتب جواها

روحي درب مامسحوگ
وبس المثلي يندلني

اكو صوره اله لابس زي عربي يلوگله اليشوفه يگول عمرة جبير مومال طالب مرحلة رابعه

دزيتله رساله

موعلئ اساس اصدقاء?

بسرعه طلع عندي مرئي يطلعلي جاري الكتابه
بس ماكو كلام يوصلني عرفت يكتب ومتردد يدز كلامه

اخر شي دز

همام،،شتردين لارا?

لارا،،اريد اشوف همام اليضحك دائما

همام،هذا هو يجرالج التردي
لارا،،وليش تحجيها من ورة خشمك?

همام،،لارا اذا تعزيني خليني ساكت مااريد احجي وتالي اخسرج

لارا،،اوك براحتك

همام ،اي اشلونج?

لارا،،بخير الحمدالله انته اشلونك?

همام،،اذا تردين اجاملج راح اگلج زين

لارا،،مااحب المجامله

همام،موزين ابد

لارا،،جريت نفس موناويه اخسرة حلوة صداقتنه
گتله ماافيدك

همام،،وحدج اخذتي هذا القرار وگلتي ماافيدك?
شمدريج باليفيدني انتي?

لارا،،بعدك شاب الف وحدة تتمناك

همام،،واني اتمنئ بس وحدة الي هي انتي ماريد الالف

لارا،،،هم انحرجت مااعرف اجاوبه
همام،،ضلي ساكته احسن

لارا،،ليش ماتجي للدوام مثل قبل?

همام ،ماضل شي وماراح تشوفيني ابد

لارا،،شنو قصدك ?

همام،،ماكو شي مهم
اخذي راحتج لارا

لارا،،تركني ونهئ المحادثه
اتمنيت نبقئ هيج اصدقاء بس هاي لعنتي دائما اخسر الاحبهم
وخاصتا ثقتي دائما انصدم بالشخص الاقدمها اله

ثاني يوم صادف جمعه ضليت نايمه
الساعه ب 4محمد گال حضرن روحجن اخذجن للامام الكاضم عليه السلام

صدگ فرحت لان ماطالعه حدي للكليه وبس
لبست بنطرون وفوگه تيشيرت طويل لفيت حجابي ولبست حذاء افلات

امي لكيتها طالعه گاعدة بالسيارة تنتضرني
اخذت عبايه وياي لان الينطوهن بالامام اكبار اضل اتعثر بيهن

اني وامي دخلنه من جها ومحمد من الجها الثانيه
ردت اشكي همي وحدي بعيد عن امي
رحت گعدت يم الشباك لزمته وبجيت
گتله ياالله بحق صاحب المكان عندك
تشيل حب راهب من گلبي اطلعه نهائيا وتخليني انساه

صرت اناشغ بالبجي گوة احجي
اتمتم بكلام بيني وبين نفسي
كملت الدعاء لگيت الساني يلهج بااسم الله طول ماجنت گاعدة الساني لااراديا يردد اسم الله
ياالله ياالله ياالله

طلعت برة واني اردد الاسم باوعت اكو مرة كاعدة ويمها كم مريه يحجن وياها
عبالي عائله تزور
رحت گعدت قريبه عليهن

المرة صايرة گبالي كل شويه ترفع راسها تباوعلي
بيدها قلم اورقه
كل ماترفع راسها تباوعلي بقهر ادنگ اتهز راسها بااسئ كانه مقهوره عليه
اخر شي اشرتلي بمعنئ تعاي

گمت كعدت كدامها

ابتسمت بوجهي ابتسامه تريح النفس وجها فره مثل منگول من اهل الله مبين عليها انسانه خيرة

سالتني

المرة،،شسمج خاله?
لارا،،دنگت گتلها لارا
المرة،،اسم امج

لارا،،سعاد

لارا،،فتحت ورقه بيضه مابيها خطوط كتبت اسمي واسم امي رجعت سالتني انطيتها مواليدي

كل ماتكتب ارقام وحروف متقاطعه تهز براسها بقهر
طلعت من كل حرف من اسمي حرف ثاني

اخر شي اتكونت كلمه من اسمي واسم امي ومواليدي

شالت الورقه خلتها گدامي گالت اقري

مكتوب جوة الاسماء

عمل شيطاني بفعل البشر

كزبر جلدي گتلها ش شنو هاي خاله?

المرة،،خاله اكو وحدة من المايخافن الله عينها علئ زلمتج وهي المسويتلج العمل بااثر منج

لارا،،و وشنو الاثر?

المرة،،شال من ملابسج ماخوذ منج بدون ماتدرين

لارا،،اتذكرت الشال اللبسته بيوم عقدي اني وراهب
من دخلنه اني وياه للاستقبال جرة مني وشمرة من دخلن غزل والمرة الثانيه الي جانت المفروض اتكون عمتي بعد مالگيته شگد دورت بس اختفه
اي اكيد غزل منو غيرها

المرة،،اي يخاله ماخذة هدمه من اهديماتج مسويتلج بيها عمل شيطاني الله يكفينه شرها
وهلعمل دافنته بالمقبرة
مخليه حياتج معلعله تحجين شي وتسوين عكسه
مثل منگول متناقضه بااتخاذ قراراتج ومامرتاحه ابد

بس اسالج سؤال

انتي شمسويه لبو فاضل وهلگد واكفلج?

لارا،،ارتعد جسمي رجفت واخذني العرگ
گتلها ش شنو يعني?

المرة،،جاي اشوفه فدوة لسمه واگفلج بهواي مواقف ومخلصج من مشاكل
الدرجة اليضلمج اليوم ثاني يوم يسطرة العباس

بجيت مااتحملت كلامها اكبر من استيعابي
منو اني حتئ يوگفلي سيد شباب اهل الجنه العباس فدوة ل اسمه
رجعت سالتني گالت ماجاوبتيني علئ سؤالي شمسويه وهيج واكفلج بالشدات?

حجيت من بين دموعي جسمي كزبر
گتلها من اروح ل لكربلاء وازور
اول ماازور الامام الحسين عليه السلام
ابتسم من اشوف ضريحه تحسين الحسين گلبه بارد ومن تحجين وياه ماتخافين تحجين براحتج ومبتسمه
بس من اروح ازور الامام العباس ازورة مدنگه وخايفه كانه جاي يشوفني
اخاف منه وابقه مدنگه مااگدر ارفع راسي
احبه كلش واخاف منه كلش لان العباس بالحگ مايتفاهم من هذا سمو ابو راس الحار
حتئ من جنت طفله واسمع من اهلي بمعركة الطف
اكو جانت عدنه صور للامامين شفايفهم مفطرة من العطش
جنت طفله فهمي علئ گدي
اترس الگلاص ماي واخلي يم الصورة ع الميز
كانه يباوعولي
احجي وياهم بصوت ناصي
اگلهم جبتلكم ماي اشربو واذا متگدرون اتشربون گدامي اني حطلع واشربو وراي

مرات اجي الگه الكلاص نصه مي افرح واخبص البيت اگلهم شربو بعد مايعطشون
ابوي يگلي بابا والله اني شربته
اگله لا همه شربو لتجذب عليه

صرت احلم بيهم اهواي
كبرت واني اهابهم

المرة،،اسمعي يمه امهات الردة والمايخافن الله اهواي
ويهجمن بيوت غيرهن
اني من زمان اتعلمت شغل الطلاسم من امي العلويه

ماناخذ افلوس لان ناذرين ادينه لوجه الله تعالئ

ماراح انطيج بخور ومن هاي السوالف
راح انطيج علاج اقوة من كلشي

اكتبي سورة (ماجئتم به السحر أن الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين )صدق الله العضيم
ماكو علاج احسن من كلام الله اكتبيها ييمه وشيليها حرز بصدرج وراح ترتاحين انشاءالله
ماعدنه غير الله واهل بيته نستنجد بيهم من اليسون اعمال السوء الله يكفينه شرهن
بس طريقج طويل بنيتي راح اتعبين وتصادفج اهواي عثرات
خلي ايمانج بالله قوي وانشاءالله تتجاوزيهن
لارا،،جريت حسرة گتلها خاله يعني اكو بعد عثرات اكثر من الشفتهن ?
المرة،،گولي يالله بنيتي ربج مايسد باب اذا مايفتح باب وبعدين جل جلاله يگدر بعضمته يقول للشي كن فيكون يعني بدل ذني العثرات الشفتهن راح يخلي بدربج السعادة انتي بس اتفائلي
واذكري قول الله تعالئ
تفائلو بالخير تجدوه

لارا،،ونعم بالله
ارتاحيت بكلامي وياها امي جوة بالامام تصلي لهلها ولبوي
طلعت امي كتلها اني حروح للحمامات اغسل وارجع خليتها تگعد تنتضرني بين ميخلص محمد يضل يصلي لبوي ويهديها اله

رحت للحمام دخلت من ردت اطلع انضربت بمرة بس الصدمني من شفتها

غزل

غزل،،اشلونج لارا?

لارا،، لابسه ملابس مال عماملات النضافه اتذكرت راهب گال تشتغل بالتنضيف بالامام الكاضم عليه السلام
غمضت عيوني بتعب گتلها سؤال

ضميرج مرتاح?

جرتني علئ صفحه حتئ النسوان ماتسمعنه
دموعها بعينها شالت طرف حجابها مسحت وجها

غزل،،لاوالله مامرتاح

لارا،،شالي عندج مو?
فتحت عيونها متفاجئه ماتعرف تحجي
دنگت غمض وهزت راسها بمعنئ اي
گتلها مااذيتج بشي رغم انتي كتلتي طفلي مافكرتي يمكن اموت وياه بااعشابج الجبتيهن
بالعكس صرت ابجي وياج من مات ابنج

وغير كل هذا اطلعين مسويتلي عمل

غزل،،والله هلشي صار من زمان من يوم العقد مالتكم جنت احبه مااتحمل انطي الوحدة غيري
اول شخص واخر شخص لمسني راهب
فتحت عيني علئ عيشه وصخه لاام لااب لااخ يسندني ويحميني انولدت واني صفر بالحياة مالي احد
حبيت راهب حب بس الله يعلم بي ماانكر جان يمي وباله يمج وادري يحبج مايحبني مجرد نزوة لوعلاقه عابرة اني بحياته اهواي حاولت وياه بس مافاد بقه متمسك بيج مالگيت حل غير اتبع طريق الشيطان نسيت الله وعقابه
سامحيني لارا امانة الله ورسوله تسامحيني
طلگت الدنيه من يوم الطلگني راهب
ونذرت روحي وخدمتي لهل البيت عليهم السلام في سبيل يشفعولي بيوم الحساب

لارا،،تحجي وتبجي جريت نفس طلع من روحي انقهرت عليها شگد اذتني بعدني اتمنالها راحة البال
وفعلا اتاكدت من كلام المرة بخصوص الشال وطلع كلامها صحيح وبنفس الوقت الصدفه جمعتني بغزل كانه الله سبحانه وتعالئ دزلي اشارة علئ صحة كلامها

تركتها وطلعت لگيت امي ومحمد مكملين وامي من بعيد الوادم سمعتها وهي تصيح نمتي بالحمام خو مانمتي خلتني اتفشل الزلم تباوع
محمد كالها روحي صيحي بالسماعه بعد
رجعنه للبيت بعد مااتعشينه محمد عشانه بمطعم
موبايلي تركته من طلعت مابيه حيل اضل حايرة بي بالامانات

لگيت 12مكالمه من راهب
ورسالتين

راهب(بس گولي الو خل ارتاح)
(والله عطشان علئ صوتج ارحميني وجاوبي
هاي بدل مااني ازعل واعاقب تالي انتي تزعلين ?
والله احبج واغار عليج ومااسمح ال اي شخص كائن من يكون يتجرأ ينضرلج نضرة وحدة )

رجعت تعبانه مابيه حيل حتئ الروحي وضل كلام المرة يفتر براسي
ماادري ليش زاد حقدي علئ راهب لان هو الدخلها الحياتنه جابها علئ اساس خالته
قارني بيها ونزلني المستواها
صح تابت
بس بعديش?
بعد مادمرت الكل

الاحد داومت من وقت صارت بيه خوفه لايرزلني استاذ عمار لان من يوم الرفضته شاد وياي
مااعرف شنو غايته بس المهم گدرة اوقفه عند حدة

مااريد احمل خطية زوجته اتحمل يهيني ولااتحمل دعوة منها بضهر الغيب عليه ادمرني بدموعها اكثر من. مااني مدمرة
مااريد احمل خطية زوجته اتحمل يهيني ولااتحمل دعوة منها بضهر الغيب عليه ادمرني بدموعها اكثر من. مااني مدمرة

انتهت المحاضرة مال التصميم وطلعت للنادي اتريگ اجه عصام وبسمه گعدنه كلنه نتريگ سوة

مر همام وياه شاب ثاني كعدو گدامنه رفعت راسي صارت عيني بعينه غمض بتعب ودار وجها

عصام راح واحنه ضلينه
بسمه،،ولج هاي ندئ كاتله روحها علئ هذا الشاب وهو ولامعبرها

لارا،،ياندئ،?

بسمه،،طالبه بمرحلتنه هم جديدة زحفت لمن اتگشطت اركبها خطيه وهو ولامعبرها هههههه

لارا،،ههههه ضحكت وباوعتله خزرني ودار وجها
راح الشاب واجت بنيه ضلت تحجي وهي واگفه تالي جرت الكرسي وگعدت

بسمه، ،ابن الحلال بذكرئ هاي ندئ والله لزكة الرجال شارد وهي لاطشه فرد لطشه ولاتستحي

لارا،،اباوعله ولامعبرها طول ماجانت تحجي عينه الجهتي
اشرتله بعيوني عليها گوة كاتمه ضحكتي
رفع حاجبه بااستهزاء
لارا،،اباوعله ولامعبرها طول ماجانت تحجي عينه الجهتي
اشرتله بعيوني عليها گوة كاتمه ضحكتي
رفع حاجبه بااستهزاء

اتصنعت الابتسامه واشرتله علئ حلگي بمعنئ ابتسم بوجه الابنيه خطيه
اباوعله فلتت منه ضحكة بطرف شفته

الابنيه مستمرة تحجي وهو ساكت واصلا مامهتم الها
شويه واترخص منها گام مر من يمنه كفخنه عطرة

بسمه،،خرررب يمكن سبحان بالعطر

لارا،،العبرة خنگتني نفس عطر راهب
ااخ ياراهب خليتني متناقضه بتفكيري بيك ساعه اكرهك وساعه احن صرت مااندل راسي من رجليه بحبك

انتهئ الدوام رجعت للبيت انتهئ النهار واني مخلصته بين نوم وقرايه بليل صعدت الغرفتي بعد ماكملت غسل المواعين

حبيت اتشاقه ويه همام مااريدة يزعل مني
كتبتله
ليش مغلس علئ ندواي ?

ثواني وضهر عندي مرئي
دزلي
همام،،اشم ريحة غيرة بسؤالج

لارا،،بسرعه تندمت اخذها بغير نضرة
ردت اجاوب دزلي
همام،،لتسكتين ترة اشاقه

لارا،،لا بس دا ادور علئ جواب مناسب

همام،ماجاوبتي علئ سؤالي ذاك انوب تردين تجاوبين علئ هذا

لارا،،عرفت يقصد من طلب ايدي

همام،،الي يوم انجلط من وراج

لارا،،ابتسمت كتبتله ليش?

همام،اهواي تسكتين

لارا،،اتذكرت راهب من يسميني الخوينسه
بقيت ماجاوبت الدمعه بعيني ليش جاي اقارن كل تصرفاته بتصرفات راهب?

همام،،هم سكتت اااخ الله خليها سكته لااحجي حجاية تهد الجبال

لارا،،صدك ليش هيج ويه الابنيه مبينه معجبه كلش

همام،،خوش لفتي السالفه
المهم راح اگلج شغله
لوعلئ گص رگبتي مااضحك علئ اعراض الناس
لان كلشي ولا العرض ويجي يوم كما تدين تدان ومثل ماضحكت علئ بنت الناس يجي يوم ينضحك علئ عرضي ربج مايحارب بحجار
بيوتنه كلنه من جام مثل مااشمر بيتها يجي يوم انتضر تنشمر الحجارة علئ بيتي وتهدمه
لذالك كلشي ولااعراض العالم

لارا،،عجبني كلامه وكبر بعيني گتله كون كل الشباب مثل تفكيرك جان الدنيه بخير

همام،اي كليلي شو ناصبه ع الابنيه?

لارا،،لاوالله ماناصبه بس مبينه تحبك
اذا خوش بنيه مابيها شي اذا اتقدمت الها

همام،،صدگ تحجين?

لارا،،والله

همام،،وگلبي?

لارا،،اشبي

همام،،عمرة مراح يكون الها
بيه طبيعه اذا اريد شي لازم احصله
وخاصتا بالحب اكون اولااكون

لارا،،اووو اليوم صاير نزار القباني

همام،،هو اليشوف عيونج بعد حتئ مايوجد دربه

لارا،،خجلني بكلامه ماجاوبت گتله تصبح علئ خير

همام،،الخير يبدي من اصبح بوجهج
باي
لارا،،ثاني يوم داومت قبل ماادخل للقاعه شفته من بعيد
اجه بااتجاهي يمشي عينه مني ايده بجيبه ومبتسم
ارتبكت تالي عبر من يمي وراح للقسم مالته
اباوع البنات يردن ياكلنه بعيونهن من صدگ شكد مااوصف شخصيته ماانطيها حقها
سبورت
كشخه
هيبه
مرح
شخصيه قويه
كل المواصفات التتمناها اي بنيه منجمعه بي

بس ابد ماباوعتله بنضره اكثر من نضرتي اله كصديق
بس ردت اوصل الفكرة عن شخصيته لااكثر

بنهاية الدوام طلعت شفته واگف بالممر مال الجامعه يريد يطلع بعيد عني بمسافه بعيدة

وگفت اباب الجامعه انتضر الخط
وگفت سيارة عاليه رفعت راسي انصدمت ثگل الساني وارتعد جسمي

ر راهب?

نزل بسرعه من سيارته اجه بتجاهي جرني من ايدي

راهب،،امشي ويااي

لارا،،عوفني لاالم عليك كل الجامعه والله
شنوو يووميه جاي ومجرجرني وراك كدام الطلاب ?
مسدسه بحزامه مد ايدة جرة خلا بخاصرتي

راهب،،وعلللي واصله حدها
اهنا اكتلج واكتل روحي وياج اصعدي ولتختبرين صبري

لارا،،التفتت للجها الموجود بيها همام واگف ملتفت علينه يباوع الجهتنه من شاف المسدس اتحرك بااتجاهنه

بس راهب بسرعه فتح الباب ودفعني
اول ماصعد شخط السيارة بينه
باوعت بالمرايه الجانبيه شفته طلع يركض من باب الجامعه

يتبع،،،،قرائه ممتعه

نسينه الراحه من يوم الفگدناك
ونسينه ارواحنه بس ما نسيناك
رحت والخير كله راح وياك
عرفنه بقيمتك لمن خسرناك 💔
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#ثأر_الضابط _ﺝ2
/////// ♨️♨️🔞🔞//////
#بارت٤٢
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ﺍﻧﻲ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﮕﺎﻋﺪ
ﻣﺘﺎﻧﻴﻠﺔ ﺻﺪﻓﻪ ﺗﻠﻤﻪ ﺑﻴﻚ
ﺍﻧﻲ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﺸﺎﻑ ﻛﻮﻣﻪ ﻭﺟﻮﻩ ﺣﻠﻮﻩ
ﻭﮔﻠﺒﻪ ﻣﺎﺭﻑ ﺑﺲ ﻋﻠﻴﻚ 💔
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

،،،،،،
ﻻﺭﺍ،،ﮔﻠﺒﻲ ﺩﻛﺎﺗﻪ ﺗﺮﻛﺾ ﺭﻛﺾ ﻣﻦ ﺳﺮﻋﺘﻬﺎ
ﺍﺭﺟﻒ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ
ﻳﺴﻮﻕ ﺳﺮﻳﻊ ﺍﺗﺤﺴﻪ ﻃﺎﻳﺮ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻭﺍﻟﮕﺎﻉ
ﻻﺯﻡ ﺍﻟﺴﺘﻴﺮﻥ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﺷﺮﺍﻳﻨﻪ ﺑﺎﺭﺯﺓ ﺗﺤﺴﻪ ﻋﻠﺊ ﻟﺤﻀﻪ ﻳﻨﻔﺠﺮ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻳﺮﺟﻒ
ﻥ ﻧﺰﻟﻨﻲ
ﺍﻟﺘﻔﺘﻠﻲ ﺧﺰﺭﻧﻲ ﻭﺭﺟﻊ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻟﻠﻄﺮﻳﻖ ﻭﻻﻛﻨﻪ ﺳﻤﻊ
ﻋﺮﻓﺖ ﺑﻬﻠﺤﻀﻪ ﻟﻮﺍﻣﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﻳﻨﺰﻟﻨﻲ
ﻳﺴﻮﻕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﻮﻃﺒﻴﻌﻴﻪ
ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻏﺼﺔ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻏﻮﺷﻦ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺒﺠﻲ
ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻠﺤﻀﻪ ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﻻﺷﻔﺘﻪ ﻭﻻﻋﺮﻓﺘﻪ ﻻﻥ ﺍﻟﻠﺤﻀﺎﺕ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻨﻪ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﻛﻠﺶ ﻣﻘﺎﺭﻧﺘﺎ ﺑﻠﺤﻀﺎﺕ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺍﻟﻌﻴﺸﻨﻲ ﺍﻳﻬﺎ
ﺑﺲ ﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺍﻟﻌﺸﺘﻪ ﮔﻠﺒﻲ ﺑﻌﺪﺓ ﻳﻨﺒﺾ ﺑﺎﺍﺳﻤﻪ ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻗﺘﻠﻌﻪ ﻣﻦ ﺟﺬﻭﺭﺓ ﺣﺘﺊ ﺍﺭﺗﺎﺡ
ﻭﮔﻔﻨﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﻧﺰﻝ ﺍﻟﺘﻒ ﺍﻟﺠﻬﺘﻲ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﻧﺰﺯﻟﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻣﻌﺎﻧﺪﺓ ﺑﻠﺤﻀﻪ ﻣﺪ ﺍﻳﺪﻱ ﺟﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻘﻮﺓ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﺍﻧﺨﻠﻌﺖ
ﻻﺯﻣﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻣﺪ ﺍﻳﺪﺓ . ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺑﺠﻴﺒﻪ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺑﺨﻔﻪ ﺩﻓﻌﻨﻲ ﮔﺪﺍﻣﻪ
ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻳﺪﻓﻊ ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﻃﻠﻊ ﻳﺪﻓﻌﻨﻲ
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﺷﺎﻝ ﺍﻟﻄﺒﻠﻪ ﺭﮔﻌﻬﺎ ﺑﻠﮕﺎﻉ ﻭﺯﻣﺦ ﺑﺼﻮﺕ ﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻭﺍﻟﻠﻠﻠﺞ ﺍﺭﺭﺭﻛﺪﻱ ﺧﻞ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺍﺍﺝ
ﻻﺭﺍ،،ﺝ ﺟﺎﻳﺒﻨﻲ ﺗﺴﺤﻮﻝ ﺏ ﺑﻴﻪ ﻭ ﻭﺍﺗﻜﻮﻝ ﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻭ ﻭﺧﺮ ﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ
ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺭﺍﺍﻫﺐ ﺍﺭﺭﺣﻤﻨﻲ ﻳﻮﻭﻣﻴﻪ ﺗﺠﻲ ﻟﻠﻜﻠﻴﻪ ﺗﺴﺤﻮﻟﻨﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻄﻼﺍﺍﺏ ﻣﺎﺍﻳﺴﺖ ?
ﻭﺧﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻠﻠﻊ
ﺣﻂ ﺍﻳﺪﺓ ﮔﺪﺍﻣﻲ ﺳﻨﺪﻫﺎ ﻉ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﻳﻤﻨﻌﻨﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻣﻮﻗﺒﻞ ﻣﺘﺴﻤﻌﻴﻨﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﻧﺘﺮﺕ ﺑﻲ ﺑﻘﻮﺓ
ﺷﺘﺮﺭﺭﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﻓﻬﻤﻨﻴﻴﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺗﺎﺍﺧﺬ ﺑﻌﺪ
ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺩﺧﻠﻨﻪ ﺣﻂ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﻉ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﻣﺎﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺭﻛﻀﺖ ﺟﺮﻳﺘﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻮﻓﺔ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﺗﺮﻋﺒﻨﻲ
ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﺧﻠﺺ ﻭﺻﻠﺖ ﺣﺪﻫﺎ ﻭﻳﺎﻩ
ﺧﻠﻴﺘﻪ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﺑﺼﺪﺭﻱ
ﺍﺗﺴﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺑﻬﺘﺖ ﻣﻼﻣﺤﻪ
ﻣﺪ ﺍﻳﺪﺓ ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،ﻝ ﻟﺘﺘﺨﺒﻠﻴﻦ ﺟﻴﺒﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﻟﻞ ﻟﻴﺶ ﺍ ﺍﻧﺘﻪ ﺧﻠﻴﺖ ﺑﻴﻪ ﻉ ﻋﻘﻞ ?
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﺫﺍ ﻛﺘﻠﺘﻲ ﺭﻭﺣﺞ ﻣﺎﻟﺤﮕﺞ ?
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻠﺤﻀﻪ ﺍﻛﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺭﺍﺝ
ﺍﻧﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﻴﺖ ﺑﺪﻭﻧﺞ ﻟﻴﺶ ﻣﺠﺎﻱ ﺗﺤﺴﻴﻦ ?
ﻻﺭﺍ،،ﺍﻳﺪﻱ ﺗﺮﺟﻒ ﻣﺎﻣﺴﻴﻄﺮﺓ ﻉ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻳﺨﺘﺾ ﺑﻴﺪﻱ
ﮔﺘﻠﻪ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺑﺎﻭﻉ ﻟﻠﺠﻬﺎ ﺍﻟﻮﺭﺍﻱ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺭﺓ ﺿﻬﺮﻱ
ﺻﺎﺡ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻗﺎﺍﺍﺳﺴﻢ ﺍﺧﺬﺫﺫﺫﺓ ﻣﻨﻬﺎﺍﺍ
ﻻﺭﺍ،،ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻮﺭﺓ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﺼﺪﻛﻪ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺭﺍﻱ ﻣﺎﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﺍﻟﻤﺴﺪﺱ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻘﻮﺓ
ﺭﻓﻊ ﺍﻳﺪﺓ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﺍﺣﺲ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻓﺘﺮ
ﻭﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻠﺤﻀﻪ ﻟﻤﻨﻲ ﻟﺤﻀﻨﻪ ﻳﺒﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻟﺤﺪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻠﺤﻀﻪ ﻣﺎﻣﺴﺘﻮﻋﺒﻪ ﺷﻲ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺴﻴﻄﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﺘﺾ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺴﻌﻔﻪ ﺭﻳﮕﻲ ﻳﺒﺲ ﻭﺍﻟﺴﺎﻧﻲ ﺛﮕﻞ ﻛﻞ ﺿﻨﻲ ﺭﻣﻴﺖ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ
ﻭﻋﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﺩﺍﻓﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺼﺪﺭﺓ ﻟﺤﻀﺎﺕ ﺻﺮﺕ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﺍﺳﺘﺠﻤﻊ ﺑﻴﻬﺎ ﻗﻮﺗﻲ
ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻋﻦ ﺣﻀﻨﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﻳﻮﺯﻉ ﺑﻮﺳﺎﺗﻪ ﻋﻠﺊ ﻛﻞ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺎﻣﺼﺪﮒ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻭﻟﺞ ﻝ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﻪ ﻟﻴﺶ ?
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﻫﻠﺘﻌﺐ
ﻻﺭﺍ،،ﺍ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻟﻮﺻﻠﺘﻨﻪ ﺍﻟﻬﺎﺫﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﺍﻧﺘﻪ
ﺍﺍﻛﺮﻫﻚ ﻭﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺸﻔﺘﻚ ﺑﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻟﺘﺤﺠﻴﻬﺎ ﺗﺬﺑﺤﻴﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎﺍ
ﻻﺭﺍ،،ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﺎﻳﺤﻦ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺍﻗﺴﺊ ﻋﻠﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺩﻣﺮﺓ ﻣﺜﻞ ﻣﺎﺩﻣﺮﻧﻲ
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺣﻴﻞ ﺭﺩﺕ ﺍﻃﻠﻊ ﺟﺮﻧﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻛﻞ ﺿﻨﺞ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ?
ﻻﺭﺍ،،ﺷﻲ ﺑﺪﺧﻠﻲ ﻳﺪﻓﻌﻨﻲ ﺣﺘﺊ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﺜﻮﺭ ﻭﻳﻔﻘﺪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺫﻟﻪ
ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺎﻃﺎﻳﻘﻪ ﺍﻧﺠﻤﻊ ﻭﻳﺎﻙ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺧﺮ ﻋﻨﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻟﺘﺨﺒﻠﻴﻨﻲ ﻗﺴﻤﺎ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺭﺍﻫﺐ ﺍﻟﻘﺪﻳﻢ ﻭﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺧﻞ ﻳﻔﻴﺪﺝ ﺍﻟﺤﺠﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺎﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺑﻌﻴﻨﻲ
ﻣﺎﺍﺧﺎﺍﻑ ﻣﻨﻚ ﻗﺒﻞ ﺟﻨﺖ ﺍﻫﺎﺑﻚ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻋﻠﺊ ﺣﺎﻟﻚ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﺍﻧﺘﻪ
ﺭﺍﻫﺐ ،،ﺗﺘﺸﻤﺘﻴﻦ ﻣﻮ ?
ﺻﻮﺟﻲ ﻛﺒﺮﺕ ﺭﺍﺳﺞ ﺻﺎﺭ ﺍﺷﻬﺮ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﻣﺘﻌﺐ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺻﺤﺘﻲ ﺑﻔﺮﺍﮔﺞ ﺍﮔﻮﻝ ﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻀﻠﻤﺘﻬﺎ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻋﺎﻗﺐ ﻧﻔﺴﻴﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻣﺎﺗﺴﺘﺎﺍﺍﻫﻠﻴﻦ
ﻻﺭﺍ،،ﺍﺫﺍ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﺎﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﺷﻜﻮﻭﻭ ﺟﺎﻳﺒﻨﻲ ﻟﻬﻨﺎﺍﺍ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺟﺒﺘﺞ ﺍﺧﺬ ﺗﻌﺒﻲ ﻣﻨﺞ
ﺍﺧﺬ ﺗﻌﺐ ﺷﻬﻮﻭﻭﺭ ﺍﻋﺎﻗﺐ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮﺝ ﺑﻴﻬﻨﻨﻦ
ﺗﺎﺍﺍﺍﻟﻲ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻌﺒﺒﺐ ﺩﻓﺮﺗﻲ ﺑﺮﺟﻠﺞ
ﻋﺒﺎﺍﺍﻟﺞ ﺍﻋﻮﻓﺞ ?
ﻻ ﻭﺍﻟﻜﻌﺒﻪ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﻫﺎﺍﺍ ﻣﺎﻳﻔﺮﻛﻨﻪ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﻭﻭﺕ
ﻭﻟﻠﻠﺞ ﻟﺴﻪ ﻣﻌﺘﺒﺮﺭﺭﺝ ﻣﺮﺭﺭﺗﻲ ﺍﺍﻟﻠﻲ ﻭﺣﺪﺩﻱ ﻃﻠﮕﺘﺘﻠﺞ ﺑﺲ ﻟﻠﺴﻪ ﺍﺍﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺍﺍﻟﺘﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﻣﺎﻓﻬﻤﺖ ﻛﻼﻣﻪ ﻟﻤﻦ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺧﺘﻨﮕﺖ ﺑﺎﻟﺤﺠﺎﺏ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻣﻬﺘﻢ ﺟﺮﻧﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺩﻓﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺮﺟﻠﻪ ﻭﺍﻳﺪﺓ ﻣﺜﺒﺘﻬﺎ ﺑﺮﺍﺳﻲ
ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ ﻭﺍﻧﻌﺎﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺴﻠﺐ ﺑﻲ ﺑﺮﺍﺗﻲ ﺑﻮﺣﺸﻴﺘﻪ ﺻﺮﺭﺕ ﺍﻫﻤﺶ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻐﺮﮔﺎﻥ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻓﺎﺻﻞ
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﻭﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﺓ
ﻭﮔﻌﺖ ﺑﺎﻟﮕﺎﻉ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻳﻔﺘﺢ ﺑﺎﻟﻨﻄﺎﻕ ﺷﻤﺮﺓ ﻭﻓﺘﺢ ﺩﮔﻢ ﺑﺪﻟﺘﻪ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻪ ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﺳﺤﻠﻨﻲ
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺻﺎﺭ ﺿﻬﺮﻱ ﻉ ﺍﻟﺤﺎﻳﻂ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﺓ ﻋﻠﺊ ﻛﺼﺘﻲ
ﺛﺒﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻠﺤﺎﻳﻂ
ﻭﺍﻻﻳﺪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺧﺎﻧﮕﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺭﮔﺒﺘﻲ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﻠﻌﺖ
ﺍﻗﺘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﺧﺬ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﻴﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺻﺮﺕ ﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ ﻣﺎﻳﻨﺰﺍﺡ
ﺍﺧﺘﻨﮕﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺗﻨﻔﺲ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻳﺘﻨﻔﺲ ﺳﺮﻳﻊ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻨﻨﺞ ﺍﺧﺬﺝ ﻣﺎﺗﺠﻴﻦ ﺑﺎﻟﻌﻴﻨﻲ ﻭﺍﻏﺎﺍﺍﺗﻲ ?
ﻏﺼﺒﺎ ﻉ ﺍﻟﺨﻠﻔﻮﺝ ﺗﺮﺟﻌﻴﻴﻴﻦ
ﻻﺭﺍ،،ﺭﺭﺭﺍﻫﺐ ﻛﺎﺍﺍﺍﻓﻲ ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﺭﺭ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻭﻭﻟﻠﻴﺶ ﺍﻭﺧﺮﺭﺭﺭ ﻟﻴﺸﺸﺸﺸﺶ
ﻻﺭﺍ،ﻓﻘﺪﺕ ﺑﻴﺪﺓ ﺍﺣﺲ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻨﻬﻴﺎﺭ ﻋﺼﺒﻲ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ﺗﺼﺘﻚ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﺻﻮﺕ ﺻﺮﻳﺮﻫﻢ
ﺍﻟﺮﺟﻔﻪ ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ
ﺑﻬﺘﺖ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﻭﺑﺎﻥ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻘﻠﻖ
ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﺧﺎﺭﺕ ﻗﻮﺍﻱ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﻭﮔﻊ ﺑﺲ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻭﺑﻠﺤﻀﻪ ﺷﺎﻟﻨﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻴﺘﻪ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻭﺍﺳﻤﻌﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﺴﺎﻧﻲ ﺛﮕﻴﻞ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ
ﺣﻄﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻳﻔﺮﻙ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻳﻠﻌﻦ ﻭﻳﺴﺐ ﺑﺤﻀﻪ ﮔﻌﺪ ﻭﺭﺍﻱ ﺟﺮﻧﻲ ﺍﻟﺤﻀﻨﻪ ﻳﻀﺮﺏ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﮕﻔﻪ ﺍﻳﺪﺓ ﺑﺨﻔﻪ
ﻫﻤﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﻫﺪﺋﻲ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﺍﺳﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻒ
ﻻﺭﺍ،،ﺍﺣﺘﻀﻦ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﻟﺼﺪﺭﺓ ﺍﺷﻬﮓ ﺑﺪﻭﻥ ﺩﻣﻮﻉ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺍﺭﺟﻒ ﻋﻀﺎﻣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻛﻠﻬﻦ ﻳﺨﺘﻀﻦ
ﻫﻤﺲ ﺑﺨﻮﻑ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﺞ ﻳﺒﺖ ﮔﻠﺒﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻛﺎﺭﻫﺘﻨﻲ ?
ﻻﺭﺍ،،ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻫﻦ ﺧﻞ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻛﺎﻓﻲ ﺧﻮﻑ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﺫﺑﺤﺘﻴﻨﻲ ﺑﺮﺟﻔﺘﺞ ﻭﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺣﺒﻲ ﻓﺎﻗﺪ ﻋﻠﻴﺞ
ﺻﺎﺭ ﺷﻬﻮﺭ ﻋﻄﺸﺎﻥ ﻋﻠﺊ ﺷﻮﻓﺘﺞ
ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺗﺎﺭﻛﺞ ?
ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ ﺍﻭﮔﻒ ﺑﺮﺍﺱ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻛﺤﻞ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺸﻮﻓﺘﺞ
ﻭﺣﺘﺊ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﻪ ﺍﻭﮔﻒ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﺧﺎﻃﺮ ﺍﻟﻤﺤﺞ ﻭﺍﻓﺮﺡ ﻋﻴﻮﻧﻲ
ﺗﻌﺒﺖ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﻋﺎﻳﺶ ﻭﻣﺎﻟﻲ ﻭﺍﻫﺲ ﺑﻜﻠﺸﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﺥ ﺧﻠﺼﻨﻪ ﻉ ﻋﻮﻓﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻧﻬﺾ ﻣﺴﺢ ﻭﺟﻬﺎ ﺑﺪﻱ ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻦ ﺭﺟﻊ ﺷﻌﺮﺓ ﻟﻮﺭﺓ
ﺑﻘﻪ ﻭﺍﮔﻒ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ
ﺍﻧﺤﻨﺊ ﺍﻟﻤﺴﺘﻮﺍﻱ ﺛﺒﺖ ﺍﺩﻱ ﻋﻠﺊ ﺟﻮﺍﻧﺒﻲ ﻣﻨﺎ ﻭﻣﻨﺎ ﻭﺟﻬﺎ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﮔﻠﺐ ﺷﺎﻳﻠﻪ ?
ﺗﺪﺭﻳﻦ ?
ﻃﻠﻌﺘﻲ ﺍﻗﺴﺊ ﻣﻨﻲ ﺑﻘﺎﻃﺎﺕ
،ﺑﺲ ﺧﻞ ﺍﮔﻠﺞ ﺷﻲ
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﺟﺮ ﻋﮕﺒﻪ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻮﻋﺸﺮﺓ ﻣﺮﺩﺝ ﺍﻟﻲ
ﻻﻥ ﻃﻮﻝ ﻣﺎﺍﻧﻲ ﻋﺎﻳﺶ ﻣﺎﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﻭﺑﺲ
ﻻﻥ ﻣﻦ ﺍﻧﻮﻟﺪﺗﻲ ﺻﺮﺗﻲ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻛﻠﺞ ﺍﻟﻲ
ﻣﻦ ﺟﺪﻣﺞ ﺍﻟﺮﺍﺳﺞ ﻧﺤﺮﺝ ﻭﺻﺪﺭﺝ
ﻭﻛﻞ ﺟﺰﺀ ﺑﻴﺞ ﻣﻠﻚ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺑﺴﺲ
ﻻﺭﺍ،،ﺳﺪﻳﺖ ﺍﺫﻧﻲ ﻋﻨﻪ ﺑﻘﻮﺓ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﺍﺿﻌﻒ
ﺳﺤﺐ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﺩﻓﻮ ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﻭﻧﻐﺰﺓ ﺷﻮﺍﺭﺑﻪ ﺍﻟﻲ ﻻﻣﺴﺔ ﺑﺸﺮﺗﻲ ﺧﻠﺘﻨﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺳﻴﻄﺮ ﻋﻠﺊ ﺩﮔﺎﺕ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻟﻠﺤﻀﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﺿﻌﻒ ﻭﺍﺷﻤﺮ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ
ﺍﺷﻜﻴﻠﻪ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻪ
ﺑﺲ ﺩﻋﻴﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﻘﻮﺓ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﮓ ﻭﺩﻓﻌﺘﻪ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﺓ ﺍﻋﺘﺪﻝ ﺑﻮﮔﻔﺘﻪ
ﮔﺘﻠﻪ ﻻﺭﺍ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺑﻔﻀﻠﻚ ﻻﻥ ﺍﻧﺨﻠﻘﺖ ﻣﻦ ﻗﺴﻮﺗﻚ
ﺭﺩﺕ ﺍﻃﻠﻊ ﺟﺮﻧﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﻛﻤﻞ ﻛﻼﻣﻲ ﻭﺑﻴﺪﻱ ﺍﺭﺟﻌﺞ
ﻻﺭﺍ،،ﺭﺍﻫﺐ ﺍﻗﺘﻨﻊ ﻣﻦ ﺳﺎﺑﻊ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﻴﻼﺕ ﺍﺭﺟﻌﻠﻚ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻭﺩﺍﻋﺘﺞ ﺍﺫﺍ ﺑﻘﻴﺘﻲ ﻣﻌﺎﻧﺪﺓ ﺍﺳﻬﻞ ﺷﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﺧﻄﻔﺞ ﺍﺧﺬﺝ ﻭﺍﻫﺞ
ﻻﺭﺍ،،ﻭﺧﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﻊ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻮﺟﻬﺎ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻟﻮﺍﺭﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻓﺘﺢ ﺿﻠﻮﻋﻲ ﻭﺍﻧﻴﻤﻬﺎ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺍﺩﻓﻨﻬﺎ ﻳﻢ ﮔﻠﺒﻲ
ﺟﺮﻳﺘﻬﺎ ﺍﻟﺼﺪﺭﻱ ﻣﺎﺟﺎﻱ ﺍﺷﺒﻊ ﻣﻨﻬﺎ
ﮔﻠﺒﻲ ﺧﻠﺼﺎﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﮔﻠﺒﻬﺎ ﺍﻗﺴﺊ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺨﺮ
ﺩﻓﻨﺖ ﺧﺸﻤﻲ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ ﺍﺳﺤﺐ ﻧﻔﺲ ﺗﺮﺱ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﺗﻜﺮﻫﻨﻲ ﻣﺎﺟﺎﻥ ﺫﻟﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﺗﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺤﺒﻨﻲ
ﺿﺎﻣﻬﺎ ﺍﻟﺼﺪﺭﻱ ﻗﻬﺮﺗﻨﻲ ﺑﺪﻣﻮﻋﻬﺎ
ﻭﺫﺑﺤﺘﻨﻲ ﺑﺮﺟﻔﺘﻬﺎ
ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺗﺤﻀﻨﻲ ﻭﻧﺒﺠﻲ ﺳﻮﺓ
ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻌﺎﺗﺐ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﻜﻲ ﻟﻠﺜﺎﻧﻲ ﺍﻟﻔﺮﺍﮒ ﺷﺴﻮﺓ ﺑﻲ ﺑﻔﺮﺍﮒ ﻣﺤﺒﻮﺑﻪ
ﺑﻌﺪﺗﻬﺎ ﻋﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﺗﻨﺎﺷﻎ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻳﺮﺑﻴﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ﺑﺤﺎﻟﻲ ?
ﺯﻟﻤﻪ ﺷﮕﺪﻧﻲ ﺷﻜﺒﺮﻧﻲ ﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺗﺮﺍﺟﻒ ﻋﻠﻴﺞ
ﻭﻟﺞ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻫﻦ ﻋﺰﻳﺰﺍﺕ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺭﺣﺘﻲ ﺻﺎﺭﻥ ﻭﻧﻴﺴﺎﺗﻲ ﺑﻮﺣﺸﺖ ﺍﻓﺮﺍﮔﺞ
ﻻﺭﺍ،،ﮔﺘﻠﻪ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻱ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﺎﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﺍﺍﺫﻳﻚ ﻟﻮ ﺍﺟﺮﺣﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺤﻴﺘﻨﻲ ﺟﺮﺣﻲ ﻏﻤﻴﺞ . ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﻣﺎﻳﺸﻔﻪ ﻭﺍﺣﺲ ﻛﻞ ﻟﺤﻀﻪ ﺗﻘﺮﺏ ﻧﻬﺎﻳﺘﻲ
ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﮔﻌﺪﻧﻲ ﻭﮔﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻭﻋﺪ ﺍﺻﻠﺢ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺲ ﮔﻮﻟﻲ ﺍﻱ
ﻻﺭﺍ،،ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻨﻪ ﮔﺘﻠﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﻮ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﺑﻘﻪ ﺣﺘﺊ ﻳﺘﺼﻠﺢ
ﺳﻜﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺎﻳﻨﺴﻤﻊ ﻏﻴﺮ ﺻﻮﺕ ﺣﺴﺮﺍﺗﻪ
ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﺭﻧﺔ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺑﺲ ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻻﻥ ﺍﻟﺠﻨﻄﻪ ﻭﮔﻌﺖ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﮔﻮﻡ ﮔﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺧﻔﺖ ﻟﺤﻀﺎﺕ ﺭﺟﻊ ﺑﻴﺪﺓ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ
ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻉ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻭﻣﻀﻴﮓ ﻋﻴﻮﻧﻪ
ﺳﺎﻟﻨﻲ ﺑﺸﻚ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﻫﻤﺎﻡ ?
ﻫﺬﺍ ﻣﻮﻧﻔﺴﻪ ﺯﻣﻴﻠﺞ ?
ﻭﻟﻴﺶ ﺣﺘﺊ . ﻳﺘﺼﻞ ﺑﻴﺞ 15 ﻣﺮﺓ ?
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
،،،،،،،،،،

#ثأر_الضابط ج2 ب43

/////////////

،،،،،،،،،،،

لارا،،بقيت ابلع بريگي مااعرف شنو اجاوب

واگف مثل الصگر مضيگ عيونه يباوعلي
منتضر مني جواب
گتله بصوت يرجف
ش شافك م من خليت ا المسدس ب بخاصرتي

راهب،،وحضرته خايف عليج مني?

لارا،،بلعت ريگي احسه نشف راح انجلط بسبب غضب راهب
گتله كافي خليني ا اطلع الله يخليك

راهب،،وداعتج موقبل ماافهم هلسكط شيريد منج
راح افتح خط بس كولي الو
والقرران اذا حجيتي كلمه زايدة
هلمرة اني افرغ المسدس براسج
لارا،،رفع اصبعه خلا علئ حلكه بمعنئ اشش
فتح خط انتضر همام يحجي

همام،،الووو لارااا

لارا،،اشرلي بمعنئ احجي
جليت صوتي الي احسه حيختفي من الخوف كتله ا الو

همام،،لارااا شسوالج اااحجي ووين اخذج وين ااانتم هسسسه?

راهب،،بشيب الخلفك ابن االلكلب

همام،،احترم نفسك حيووان ماتريدك لزگت خوو مالزگت

راهب،،خل اشوفك وافهمك الازگ منووو گواااد

همام،،الزم حدك وكلامك كلله مسجل اسويها كعدت عشاير علئ هاي احجايتك

راهب،،خااايب گممممم طززز بيك وبعشيرتك
جاي يعلمني الساقط

لارا،،اسمع واختض دماغي علئ ساعه يفصل من الخوف واحد يغلط ع الثاني نزلو فشار وغلط
سدة راهب بوجه همام باوعلي بنضرة خلتني ارجف بمكاني مبين من نضرته ماناوي علئ خير
اعصابه ترجف رجف وعيونه دم وجها ينضح عرگ من عصبيته

اخذ الموبايل راد يطلع التفتلي

راهب،،موگتلج اذا كشفتج عندج شي ضامته اذبحج?
بس خل اشوف شمصخمه وياه
وداعت لوعة كلبي اجنزج
مااريد اضلمج هلمرة وتالي اطلعيني غلطان ومااتفاهم وهمجي وماعندي اسلوب
وداعت حيلي انهيج اذا شفت شي بينكم

لارا،،طلع وقفل الباب وراه سمعت بس طگت القفل

ساعه واني بمكاني ابجي
امددداااني ماحاذفه محادثات همام
وخاصتا اذا شاف محادثه الي اعترفلي بيها بحبه
صدگ راح يموتني

گمت من مكاني افتر مثل المخبله
فتحت البردة بلكت اشوف شباك انهزم منه
بس الشباك الحديد مربعات صغار يعني مااگدر اطلع

بقيت گاعدة واضرب علئ رجلي
فجاة انفتح الباب دخل مثل الاعصار رفعت راسي اتوسله لان مبين من دخلته فاصل اكيد شاف المحادثه
ردت احجي واني رافعه اديه امنعه يضربني
فجاة ضربني علئ ايدي نزلتها من الوجع
وبلحضه ضربني علئ وجهي
لمن انحنيت للگاع
جرني من ايدي ورجع ضربني
كل ماااريد اعدل روحي يضربني
بهذلني فقد واني مثل العجينه بيدة
ايدة توجع ضربتها احس وجهي اتبنج
كل مااصرخ يضربني اقوئ

راهب،،ااااگللج منووو همااام
اتگوللين زمييييلي

اگللج منوووو انعاااال اتگولين زميلللي
تااالي طلع الاااخ مااخذ رااحته ويه مرررتي نازل وياهااا حبجيات وغزززل
ولللج ساااقطه ااانتي مااتختلفين ع الگح بشيييييي

لارا،،متت جوة ايدة گاعد علئ صدري ويضرب بقوة
كل ماخلي اديه احمي وجهي بيهن يلزمهن ويرجع يضرب فقد فقد من عصبيته

من شوغت روحي صرخت بي بدون وعي
اضرررب اضرررب واطبع اثر همجيتج ورجولللتك علئ جسميي اضررب بعدددد
لان عباااالك الرجوله بضرررب النسواان

جمد بمكانه مايتحرك بلحضه جرني من شعري قربني يم وجها

راهب،عيدي شنو گلتي?
لارا،،بجيت لزمت ايدة گتله كافي وخر

راهب،،عيددددي

لارا،،ماينسمع غير صوت شهگاتي
تركني وبيده دفعني علئ ضهري
صار فوكي ثبت رجليه اثنينهن برجله
ثبتني بعد ماگدرت اتحرك
وهو فاصل يبوس بشفايفي بقوة

اختنگت جواه وادموعي تجري اتوسل
وهو فاقد مايسمع مني
دموعي تنزل اشهگ بالبجي واتوسل ولايسمع توسلاتي ماعندي غير ادافع عن نفسي ملخت صدرة بااضافري
همست بصوت تعبان
رراهب وخررر

راهب،،موووزلمه بنضررج مووو?
هسسه اشوفج اشلوون تصير الزلم لان مببينه هااي غاايتج

لارا،،لزم اديه نزل الرگبتي يبوس بقوة
بجيت اتوسلت مافاد
تعبت من المقاومه
بصوت مبحوح گتله لتكسرني مرة ثانيه
والله امووت
اانته التركتني بنص الطريق اانته
ابوس ا ايدك لتحطمني مرة ثانيه
هدئ بس صوت انفاسه بااذني
رفع وجها مقابيل وجهي دموعه وكعن علئ خدي

راهب،،شهور شهور واني اتوسل
ميت ومستقتل عليج متمسك بيج الدرجه عندي الموت اهون من بعدج

تالي تكسريني انتي بهاي الطريقه?
گتلج تبت
اتوسلت
بجيت
ردت
حاولت
وانتي مثل الجماد لاوالله الجماد الين من گلبج

ابتعد مني من تعب لميت روحي بوضعيه الجنين ابجي بدون صوت وهو بصفي العرگ ينضح منه يتنفس بغضب

گوة عدلت روحي وگعدت
گتله بصوت مصحوب وياه نشيج
عوفني
التفتلي وابتسم بااستهزاء
راهب،،هلمرة اني الماااريدج لان چزت روحي منج
احبج ودربي ماشايفه شايل حمل بگد الجبال اگول ضلمتها
وولج اليل مانايمه بدونج حلم ارجعج الحضني
شهووور واني ذال روحي ومتعب صحتي الخاطرج
اگول ضلمتها خليني اتحمل اذيتها بسبب ضلمي الها

تالي طلعتي عايشه حياتج ومرتاحه مخبرات ورسائل بيناتكم
ولج ماوگفت دموعي بعينج ?
ماگلتي يحبني ?
ماگلتي اشوفه تعبان ويفرفح واني ضاربه كلشي بعرض الحايط?

والله ماضايج بس علئ روحي لان اني الكبرت راسج وخليتج تستقوين وادوسين علئ گلبي بحذائج

من اليووم مالي غرض بيج
لان ماتشرفيني
ومن اليوم ادوسج بحذائي وادوس علئ گلبي ويااج
لان ذلني الخاطرج
بس وداعت امي وعافيتها
تحلمين تحلميين انطيج الواحد ثاني

اخليج طووول عمرج معلگه لاطايله سماا ولاگاع
لااخذذذج ولاانطيج
والله لطلع قهري ووتعبي كلللله منج ياادبسزز
لارا،،ابجي وگوة يفهم مني عدلت كعدتي وسحفت علئ موخرتي لورة رجيت جسمي ع الحايط
اانته ا الخليتني م مااثق ب بيك اانته
باوعلي ابتسم بااستهزاء بطرف شفته ودار وجها

ااي لتباوع هيييج اانته السبب بكلشي
شنو الخليته وماسويته بيه گليي?

انتقمت مني بذنب اهللي
حملتني ذنب مامسويته
قسيت
ضربت
خنت
اتزوجت
دمرتني ااانته دمررتني

راهب،،دمررتج بس دمرررت روحيي ورااج
وولج راااح يصير سنه افترر وراج مثل الطفل
نسيت نفسي ومركزي وحررت بيج احتاريت اشلوون ارضيج ونفتح صفحه جديدة
تااالي لادموعي غززرن وياج ولاتعبي ولاكلشي غززززر بببيج

لارا،،ههه دموووعك?
تذكر من بجيت بخطوبته وتالي اتگلي جذب التمساح من يريد يستدرج فريسته يصير يبجي حتئ يكسب عطفها
واني هيج سويت حتئ استدرجج وانتقم
موووو هذااا كلامك?

اانته كلك علئ بعضك مااثق بيك
تريدني ارجع اثق بدمووعك مررة ثاانيه?

راهب،،ماتستاهلين حبي ابد والله ماتستاهلين
وحگ علي اله اذلج اخليج مگابله ااامج طول عمرج
انكشفتتي علئ راهب?

چااا اتحلمين تنكشفين علئ غيرة
والخلقج. احط طلقه براسج واكتلج

لارا،،يحجي بقهر عيونه انگلبن دم وگصته تنگط عرگ نهض تركني وطلع محني الضهر كوة يمشي
اختل توازنه راد يوگع استند ع الحايط

ضرب الباب بيدة بقوة وطلع
هي ثواني سمعت صوت وگعه قويه

فزيت وگلبي احسه من الخوف راح يسكت سمعت صوته گوة يحجي گمت من مكاني مفزوعه جمدت واني اشوفه امدد بالگاع
فاتح عيونه بقوة يغمض ويسدهن
عيونه صارت بنگرة وكوة يبلع بريگه
گعدت يمه مفزوعه مااعرف شنو اسوي لزم ايدي حييل
بلل شفايفه وهمس بااسمي

بعدها فقد ردت انجلط من الخوف ماكو احد يمي هاي ثاني مرة تصير وياه

دورت بجيوبه علئ موبايله ماكو تالي لكيته ع الميز هو وموبايلي
اخذت جهازة فتحته لاغي القفل بسرعه دخلت ع الاسماء مااعرف غير قاسم

مخلي اول اسم كاتب اخووي

مااعرف هو لو موهو بسرعه اتصلت اديه يرجفن
ثواني اجاني صوته

قاسم،،الو

لارا،،ق قاسم اللحگنييي

قاسم،،لارااا شكووو رااهب بي شي??

لارا،،خيي راهب وكع مايتحرك ابد
قاسم،،خررب بغيررته بالشقه انتوو?

لارا،ا اي

قاسم،،جااي جااي

لارا،،سديته وكعدت يممه افرك بدي اثنينهن
نسيت قبل شويه جان يتفنن بضربي
نسيت كلشي وحرت بي

عجيب امر گلبي الموراضي يكرها
خاضعله باارادته
بمجرد مايشوفه متاذي يااذيني
صرت مااعرف اني اكرها لو احبه

شويه وبدة يصحه بس عيونه يفتحهن مايحجي
سمعت صوت دگ قوي ع الباب عدلت حجابي وركضت فتحته عرفته قاسم
اتجاوزني ودخل يركض

گعد يمه يحاول يخلي يصحئ
تالي زمخ بيه بصوت

قاسم تعااي سااعديني
لارا،،قاسم رفع ايدة حطها علئ متنه ونهضه واني من الجها الثانيه

فتحت الباب مال السيارة وقاسم حطه بالكشن الورة
حتئ هو يرجف من الخوف

رجعت بسرعه اخذت جنطتي وطلعت وراه بس صدمني كلام قاسم رفع ايده يمنعني وهو يتجه الجهته

قاسم،،هذا حدج
حب بمذله ماينراد
اذا عندج كرامه اتركي قبل ماتموتي

لارا،،بقيت مصفصفه بمكاني وگعت دموعي
شخط السيارة وراح
گعدت بالباب لامه روحي

هسه اني الطلعت غلطانه?
جريت باب المدخل وطلعت وباب البيت هم سديته
گوة امشي وين اروح?
جسمي يون من الضرب
ورجليه كوة حاملاتني امشي هايمه باارض الله
اباوع بالوجوه بس مااعرف وين اريد

امسح بدموعي مايسكتن يزيدن ماينقصن
اشرت التكسي
الرجال يباوع بلمرايه واني غاصه بالبجي
مرتين سالني وين اوصلج واني ساكته
تالي گتله وصلني للمكان الفلاني
وصلت الباب بيتي نزلت
حتئ الباب مابيه ادگه
گعدت ع الصبه والشمس تضرب براسي
منضرة مايروح من بالي
لسه حرورة ايدة بيدي من وگع ولزمني

انفتح الباب وطلع محمد اتفاجئ من شافني

محمد،،لارااا ولج شبييج وشصااير ويااج?

لارا،،اقترب مني لزمني وگومني للبيت
بس ابجي يريد يفهم مني مايفهم
امي طلعت زاد صوت نحيبي
بس اباوع بعيونهم وادنگ ابجي بقهر

محمد،،لاراا لاراا بس باوعيلي منوو وياج ?

لارا،،خفت اگله راهب وتكبر المشكله بعد شيسدها
گتله سويت حادث
لان شكلي صدگ مبين طالعه من حادث
وجهي وارم من الضرب
حتئ اديه من گد ماحميت روحي بيهن وضربهن احسهن مكسرات
امي جابت ماي غسلتلي

سعاد،،جااهله اانتي مااتشوفين گدامج لوساحگ وكاتلج?
محمد،،اشلون اويين فهميني ترة ماخاشه السالفه بعقلي
وين مكاان الحادث اكيد اكوو كامرات مسجله

لارا،،گتله ماشفته بس زلت السيارة عليه شمرت روحي وانجلخت

بقه صافن متاكدة مامقتنع
وامي تدعي ع السايق الاختلقته من راسي خوفا من المشاكل

گومتني امي للحمام كوة امشي جسمي مكسر يوجعني
دخلت سبحت دموعي تنزل جوة الماي جسمي كله يوجعني من الضرب
ويريد ارجعله وهو هذا اسلوبه عمرة ماراح يتغير
بس رغم كلشي راسي انخر من التفكير
بالي يم وضعه

جابتلي ملابس لبست اشلون ماجان
ماادري. اشلون صعدت الغرفتي اسحل بروحي سحل
حتئ مامشطت لفيت شعري بقراصه

اتمددت واتغطيت اغمض عيوني حيييل اريد بس انسئ الصار
لكن ماكو شي يروح من بالي
صوته
دموعه
ضربه
يفرفح من الغضب تالي وگع ومااعرف شنو صار وياه
امي جابتلي غدة مااكلت رادت تاخذني للمستشفئ من شافت وضعي تعبان
گتلها مابيه شي بس اريد انام

عافتني وطلعت بقيت بفراشي لليل

بين النايمه والگاعدة مغمضه عيوني وفاصله
سمعت صوت موبايلي يرن

باوعت رقم غريب
فتحت خط وانتضرت اسمع صوت الطرف الثاني
اجاني صوت مرة تبجي
ارتعد گلبي لان هلصوت اعرف صاحبته حق المعرفه

عدلت كعدتي وهمست بصوت يرجف

ف فاطمه?

فاطمه، ،اااي فاطمه

ليش هيج لاراا حرام عليج والله حراام عليج

لارا،،اريد انطق مااگدر احس انخرست
گوة سالتها
ا اشبي را راهب??
فاطمه،،لاراا اذا صار براهب شي لااني ولاحتئ اامي نسامحج ااابد
شهوور تارك الدنياا ومگابلج في سبيل بس تقتنعين تررجعيله
اخووي حيمووت بسببج لاراا

لارا،،ارتعد گلبي وعيوني غوشن وكلمه وحدة تتردد براسي
حيموت?

فاطمه، راهب ض ضربه السكر
فاقد بالمستشفئ،
السكر صاعد كلش سبب خثرة برجلة

ليش هيج سويتي بي?

لارا،،بجيت كتلها ليش والسواه اخوج قليل?

فاطمه، ،بعد مايفيد العتب يبت عمي
راهب بين الحياة والموت بالمستشفئ
اذا صار براهب شي معناتهئ امي تموت وراه

لارا،،غصيت بعبرتي سالتها اشلونه هسه ?

فاطمه، ،منا الباجر اذا ماصار زين يگصون رجلة

لارا،،شنووو???

يتتبع قرائه ممتعه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الجزء الثاني البارت الرابع والاربعون





#ثأر_الضابط ج2

///////♨️♨️🔞///////
،،،،،،،،،،،،،،

لارا،،الساني نعگد واختنگت لزمت صدري النار اشتعلت بي

فاطمه،،لارا ابوس ايدج اذا تعزيني
ادري مالج نيه ترجعين لخوي ابد
وهو من يشوفج بعدج عباله منتضرته وجاي تعاقبي وبس

اتزوجي

لارا،،غمضت عيوني بتعب گتلها برايج هذا حل?

فاطمه،،اي احسن حل هذا لان هاي ثاني مرة راهب يوگع بسبب اعنادج
الله يخليج ابتعدي عنه والله ماالنه غيرة

لاانتي راضيه ترجعين وتبدين وياه صفحه جديدة
ولاانتي المتزوجه وساعتها غصب عنه ينساج ويشيلج من باله
خلي يلتفت الحياته راهب جاي يضيع نفسه الخاطر حب انتي مامقدرته

لارا،،اسمع ودموعي تنزل محمليني الذنب بكلشي صار
ردت اكلها بعدهن اثار اصابع اخوج طابعه علئ وجهي وجسمي بس سكتت خليها تحجي
سدته وراحت تركت بداخلي نار
اني سامعه بالحب معقد بس موالهاي الدرجه
انو شخص من گد حبه ياذي حبيبه مثل ماجاي يسوي راهب وياي يتفنن بااذيتي رغم حبه الي

سمعت بيوم يكولون الحب حلو
لكن ماشفت منه غير بشاعته
راهب كسر گلبي بكل طريقه ممكنه تجي اباله

دمرني ودمر نفسه ودمر عائلته وياه
نهضت گوة نزلت غسلت واتوضيت ورجعت الغرفتي مديت السجادة وگعدت
دعيتله من كل گلبي يشفي ل امه واخواته لان فعلا بدونه يضيعن

كملت صلاة وبقيت نايمه علئ سجادتي ابجي بحركه
دموعي وحدهن ينزلن
وعدت روحي ماابجي وبجيت
وعدت روحي انساه ومانسيت
وعدت روحي اكمل حياتي بدونه وماوفيت بشي من وعودي

اني وراهب مثل الاضفر بالللحم مااگدر اقتلعه ولاهو يسمح بهذا الشي

مانمت للصبح بقيت اتذكر واسترجع الماضي وياه
لحضه لحضه
قارنت الايام الفرحت بيهن وياه
طلعن لاشي مقارنتا باايام التعب والقهر والضرب
شنو الشفته غير يوم واحد حلو
تالي لطمني علئ عيوني وكسرني

وفوگ كلشي الحجيه وفاطمه محملاتني ذنب وكعته

صار الصبح واني علئ فرد گعدة ماخليت امام مانخيته وطلبت منه يشفي

الساعه ب 10نزلت راسي صاير شكبرة من السهر والقلق
سويت كوب جاي وكلت وياه كيكه لان بس اخذ علاج الراسي بدون اكل تاذيني معدتي

گعدت امي من شافتني اتفاجئت لان دوام ماداومت غبت وعلئ يوم انفصل بسبب كثرة غياباتي

سعاد،،ولج يمه شبيج ?
عيونج دومهن وارمات من البجي

لارا،،مااتحملت انهضمت بلعت الغصه
گتلها يمه راهب ضربه السكر وحالته خطرة احتمال يبترون رجله

سعاد،،ياااللله من حلگج الباب السما بلكت يبتروهن اثنينهن ويجفينه شرة وشر اهله
يممممه نذر عليه ذبيحه بس يبتروهن
عسسسنه بشلاع الگلب وبالموت كووون
لارا،،نترت بيها بدون وعي
كاافي يمه تررة عندج ولد خاافي عليهم
ولتنسين ثلثين الدعاوي ترجع الصاحبها
خافي ربج يووم

تركتها وطلعت اسمعها تغلط عليه وترزلني لان ماقبلت تدعي علي

صعدت الغرفتي الوب اريد بس خبر يطمني علي
اتمنيت اطلع گلبي واشمرة
لان كل هاي الاذيه وبعدة يحبه
مر اليوم والقلق ذابحني اخاف اتصل بواحد من اهله
اخاف اسمع خبر موزين وساعتها يمكن اموت

للساعه 10ونص بليل ماعدت اتحمل
مالگيت نفسي غير اتصلت بسارة

مرتين يالله جاوبت حتئ بدون سلام سالتها عن وضعه
سارة،،وضعه حيل تعبان لارا
كتبله الدكتور دخول مستشفئ اسبوع
والحمدالله اكو بعثه مال اطباء جايين من فرنسه
كتبوله ابر الابرة الوحدة بالمبلغ الفلاني
يضربهن برجلة حتئ ينهون ع الخثرة

يوميه ابرة تحت اشراف الاطباء
لارا،،جريت نفس براحه الحمدالله لهنا وماگصو رجله
سالتها عن الحجيه
سارة،،والله عمتي ام راهب كل شويه اوگعت يرتفعن عدها السكر والضغط
حالتها تبجي الكافر وحيدها وسندها اشلون ماتفقد الخاطرة?

لارا،،مااعرف شحجي بس صوت المناشغ تسمعه

سارة،،ليش هيج سويتي لارا?
هي هاي الردتيها ?
بنادم مامعصوم عن الغلط
صح راهب غلط وياج بس اتندم واتغير وحاول وياج وانتي رفضتي
لومن البدايه منطيته فرصه جان ماصار الصار

لارا،،مختنگه وصوتي كوة يطلع ماجاوبتها علئ سؤالها لان حاالتي اوضعي مايسمحلي احجي اي شي

گتلها فدوة مالي غيرج اذا اتحسنت صحته طمنيني

نهيت الاتصال ويه سارة
جريت الموبايل دخلت علئ حسابه اباوع الصورته
اكو صورة لابس قاط نيلي وقميص ابيض فاتح اول دگمتين رگبته مبينه بيها تفاحة ادم
مبتسم يباوع القاسم
نزلت دموعي امرر اصابعي علئ وجها
احجي وياه ودموعي تجري امسح وحدة ينزلن عشرة بمكانها
گتله ليش مجاي اطلعك من گلبي?
ليش ماجاي اگدر اكرهك ?
ليش ماجاي اگدر انساك واكمل حياتي?
رغم كل اذيتك وضربك ماگدرت اكرهك
ولك والله حتئ كلبي ماينطيني اجرحك وااذيك
جاوبني ليش احبك جاااوب
الله يخليك خلي جوابك مقنع
خليني اعرف سر تعلقي بيك الهاي الدرجه

عيوني اتشكلت علئ رگبته
اتمنيت احضنه وادفن خشمي بيها اشم عطرة واسمع صوت انفاسه
اتمنيت ننسئ كلشي ونعيش حالنه حال. اي زوجين

خليت التلفون كدامي وصورته كدام عيوني
اناشغ مثل طفله منو يحس بيه?
ردتك تحتويني تالي ضعت وضيعتني وياك

قربت الموبايل بسته
رجفن شفايفي
هذا هو يبن گلبي هذا حدنه
روح الله وياك ومن هذا اليوم كل واحد يمشي بطريق يختلف عن طريق الثاني
هذا حدنه راح ابقئ وحدي بدونك
علئ الله العوض بحبي وبدموعي
صح اتندمت بس بشنو يفيد ندمك وانته كسرتني الف مرة
بشنو يفيد ندمك وانته ماخليت شي بكرامتي
عبالك الحب بالضرب والاهانه?
اعرف ربيت ع القسوة
بس للاسف طبقت قسوتك كلها بالشخص الغلط
بالشخص السلمك گلبه وروحه بدون مقابل بدون مايريد منك اي شي

ماادري شوكت غفيت من التعب
ماگعدت غير علئ صوت المنبه
سحلت روحي وگمت نزلت غسلت ورجعت بدلت

صارت الساعه 7وربع اجه الخط طلعت للسيارة صعدت وسلمت ع البنات كلها تباوع بوجهي
ادري منتبهات علئ عيوني اشلون وارمات گوة مفتحتهن

وصلنه للجامعه اتلگتني بسمه
اتفاجئت من شافتني
جرتني من ايدي بمكان مابي احد
بمجرد ماسالتني شبيج
اختنكت وبجيت اريد اسيطر علئ دموعي مااگدر
جرتني الحضنها خايفه من منضري تريد تفهم علئ شنو ابجي ماانطيتها مجال دموعي تمنعني احجي

گعدنه علئ صفحه ورجعت سالتني حجيت من بين دموعي گتلها راهب كلش مريض وحالته حيل تعبانه

بسمه،،اذا هيج اتحبي ليش تركتو بعض
لارا،،بسمه ماتعرف اي شي سكتت ماجاوبتها
بقت اتهدي بيه
لحد مابدت المحاضرة
وجانت من سوء حضي ل استاذ عمار

وهو هم من شافني بقئ مركز بوجهي ابد ماشال عينه يشرح وباله يمي
احاول مااباوعله بس بدون ماانتبه عيوني يمه اخاف يفشلني من يشوفني مامنتبها بس الحقيقه بالي يم راهب

كملت المحاضرة ردت اطلع استوقفني صوته

عمار،،انتضري لارا

لارا،،الطلاب كلها طلعت بس اني وياه بالقاعه
گتله واني مدنكه اتفضل استاذ

عمار،،عليش باجيه?
عيونج وارمه

لارا،،هزيت راسي مختنكه كتله مابيه شي
جر حسرة واخذ الكتاب من الميز

عمار،،خلص تكدرين تتفضلين

لارا،،تركته وطلعت اتمنيت انهزم من كلشي
اتمنيت اروح المكان مابي غيري
اريد اهج اني وجروحي لمكاني مابي بشر
ماصدگت تنتهي المحاضرات واطلع للبيت
همام ماشفته اليوم وحتئ ماانتبهت الوجودة غير لمن رجعت للبيت
وانعاد عليه شريط اول البارحه من راهب شاف محادثه همام

بدلت وسبحت جسمي حار مصخنه وحتئ حلگي انمله فرگاس من حرگة روحي الخبزة مااگدر اخليها بحلگي اتاذيني
اخذتلي شويه خبزة نكعتها بالتشريب ياالله كدرت اكل

كملت غسلت وصعدت الغرفتي
مابيه حتئ اقرة لواانام
عيني ع الموبايل مااعرف شنو منتضرة

نفسي ثگل وگلبي صار يدگ سريع
كانه حاس راح يتصل وفعلا ثواني وضهر رقمه علئ شاشه الموبايل
ايدي رجفت مااعرف اذا جاوبت شنو راح اجاوب

فتحت خط وخليت الموبايل علئ اذني سمعت صوته
سرت رجفه بكل جسمي
گوة يحجي

راهب،،ل لارا

لارا،،مسحت دموعي وهمست امم
راهب،،ااوف

لارا،،اشلون صرت?

راهب،،ليش اني شوكت صرت زين حتئ هسه اكلج اشلون صرت?

لارا،،رراهب،،

راهب،،يروحه وعافيته انتي

لارا،،اطلب منك طلب

جر نفس طويل وهمس

راهب،،عيوني فدوتج مو بس اطلبين

لارا،،انهضمت وغصب عني سمع صوت شهگتي
گتله امانه الله ورسوله تخلي بالك من نفسك
ترة مااستاهلك ولااستاهل تتعب بسببي
همس بصوت تعبان

راهب،،اششش كافي لتحجين
تدرين بالي يمج مايحتاج احجي
لارا،،اسكت لتحجي لاتتعب

راهب،،توني ارتاحيت من سمعت صوتج

لارا،،بسلامه راهب
سديته قبل مااسمع جوابه
طلعت الخط كسرته وشمرته

شمرت روحي بفراشي اتغطيت وخليت المخدة علئ راسي اكتم صوت صرختي

كااافي انسسسي طلعي من گلبج كااافي

مسحت وجهي والنار اشتعلت بصدري علاج ماعندي
اختنگت وراسي صار شكبرة من الالم

بقيت بفراشي ابجي واواسي روحي
ليش من كلشي ماعندي حض
حتئ ام مثل الامهات اشكيلها همي ماعندي
لو امي تاخذني الحضنها واتواسيني جان شالت نص الوجع وياي

عدلت كعدتي وصررت امسح بوجهي ورگبتي مثل حبل ملفوف عليها يخنگني
صرت اندب ابو فاضل گتله دخيلك يخو زينب ياكفيلها ماعندي غير الله وغيرك ساعدوني وطلعو من گلبي خلوني ارتاح وانسا

خاايفه خاايفه
ارجع اسلمه ثقتي ومن جديد ابني امال واحلام تالي يصبح كلشي رماد

صعبه حيل صعبه
تحب شخص الدرجه لويطلب روحك اتقدمها اله بدون تردد حلو من تشوفه يبادلك حبك
بس الصدمه من يطلع كلشي تمثيل وانو كان معيشك بحلم وردي حلم صحاك منه علئ صفعه هدمتك هدم

اشلون اكدر اثق بي مرة ثانيه ?
راهب صدمني الدرجة كل الجاي يسوي حتئ يكسبني وكل محاولاته لرجوعي احس كلشي تمثيل لان ماعدت اثق بهذا الشخص

اي وحدة مكاني راح تتصرف مثلي واكثر

منو جربت طعم الخيانه?

منو جربت تنطعن من الشخص الي تشوفه احسن واحد بالكون ?
منو مثلي تحلم احلام بسيطه
احلام تتمنئ تعيشها ويه الشخص الاختارة گلبها
وفجاه يحدث ماليس بالحسبان
كلشي ينگلب ضدها
والانسان الجانت تشوف منه كل الحب
راح تشوفه خلع قناعه.وكشر عن انيابه
صار يتفنن باافتراسها وتعذيبها

تعبت من التفكير والقلق الدرجة احس راسي راح ينفجر اريد انام مااگدر

وكالعادة يمر الليل مرور الكرام وعيوني مامغمضات
صرت يادوب انام كم ساعه نفسيتي وحالتي تعبت
الشي اليمنعني ارجعله ضربه واهاناته مايتفاهم ايدة والضرب
المرة عدها اهم شي كرامتها اذا انهانت خلص يصير عند الرجال عادي يگدر يهينها شوكت ميحب
مامهتم المشاعرها ناسي هي من دم ولحم حالها حاله

الصبح گعدت گوة اشيل راسي بمجرد مانهضت دخت ردت اوكع

لميت شعري ونزلت اسحل بروحي سحل
دخلت للحمام غسلت رفعت راسي انصدمت
دخيلك ربي شنوو هااي?

جان اكو داير مداير عيوني بقع مثل چويات الجگارة لونهن اسود غامق عبالك مطفر عليه دهن وحارگني
متت خوف قربت وجهي من المرايه فركتهن بااضافيري عبالي فوگ الجلد
بس ماكو ومبين تحت الجلد

طلعت لمحمد جان يتريگ هو وامي
وكفت كدامه كتله محمد بس باوعلي شنو ذني بوجهي?

محمد،،شو باالله?
والله ماادري مبين دم

حضري نفسج العصر ارجعج الدكتورج من زمان مامراجعه

لارا،،واني هم ردت اگلك من زمان لان ماجاي اگدر انام من الم صدري

محمد،،ولج اكو وحدة عمرها 21عدها ذبحه?

لارا،،دنگت ماحجيت كعدت اتريكت
للعصر اخذني محمد للدكتور
فاجئني بكلامه من كشف

الدكتور،،بابا ليش مامنتبها علئ صحتج?

يعني انتي حابه تنجلطين ?

لارا،،خفت كتله ليش دكتور اني شبيه?
الدكتور،،هسه مابيج شي بس اذا ضل هذا وضعج راح تسوء حالتج
بنتي الدم المتجمع تحت الجلد الجوة منطقت العين
هذا نزف بسبب انفجار شرايين عبارة عن شعيرات من الاوردة تنفجر بسبب الضغط من كثر شد الاعصاب والقلق والتفكير والحاله النفسيه

حاولي تنتبهين علئ صحتج لان اذا استمر انفجار ذني الشعيرات راح يسبب جلطه دماغيه

لارا،،جريت نفس ومحمد ضل يشكيله لان مااخذ علاج
تالي انطاني علاجات اوصاني انتبه علئ صحتي ورجعنه للبيت

يومين مرن واني هدومي احسهن اثگال علئ جسمي
بس كان لازم اتخذ قراري وانهي كلشي
مستحيل ارجع الراهب الرجال اذا مد ايدة علئ مرته مرة تصير سهله عندة يضل دوم يكفخ بيها
يعني اذا رجعتله بعد مستحيل اگدر اطلگ منه مرة ثانيه وبنفس الوقت راح يستمر بااهناتي

لازم ادوس علئ كلبي وانسا
احسن الي واله اخطي هاي الخطوة

گعدت الصبح سبحت وبدلت لبس الزي
وانتضرت ابو الخط شويه وسمعت هورن يعلن عن وصوله
باوعت النفسي بالمرايه خفيت ملامحي التعبانه واثر السواد جوة عيوني خفيتهن بالمكياج بس اشلون اگدر اخفي كسرة روحي?
وصلنه للجامعه واول مادخلت شفت همام عبالك ينتضرني
جريت نفس ادعي القوة كملت طريقي بااتجاها
ابتسم من شافني بادلته الابتسامه
حسيت بروحي هلمرة اني الامثل
وگف كدامي مايفصلنه غير مسافه بسيطه

همام،،اشلونج?

لارا،،الحمدالله
حجيتها ودنكت رجعت رفعت راسي كتله ممكن احجي وياك?

همام،،اني الاريد احجي وياج

لارا،،گال تعاي نروح للنادي قبل ماتبدي المحاضرة

رحنه يمشي كدامي واني وراه اتعثر بخطواتي
سحب الكرسي كعد واشرلي اكعد

ارتبكت مااعرف منين ابدي شابكه اديه واعصر بيهن
متوترة ومترددة مااعرف شحجي وشنو اريد
همام مراقب توتري جلئ صوته وحجه

همام،،احجي اسمعج

لارا،،ه همام ردت ا اگول
همام،،قبل لتحجين شي
ثقي باالله احبج ومتمسك بيج ل اخر نفس
لتضنين طليقج يگدر يسويلي شي او يخليني اتراجع
بالعكس بعد السواه خلاني اتمسك بيج اكثر
لان حرام ترجعين تكملين حياتج وياه تعيشين تحت رحمته