#ثأر_الضابط
#البارت 28
مازلت اتعافئ من اشياء لم اخبر احد عنها 💔
،،،،،،،،،،،،،،،
لارا، جحضت عيوني مامصدكه اخوي يسوي هيج ادري يكره راهب ومن شافني اتحلف بي يخلي يدفع ثمن ضربه الي
بس مااتوقعته هيج يسوي مافكر بمستقبله وهو استاذ مدرس وتعبان علئ نفسه مافكر شيصير بي اذا انسجن اشلون يدمر مستقبله
اخذت الموبايل ونزلت ارجف احس طول عمري ماراح اكدر اخلص من عذاب راهب راح يبقئ ملاحقني دائما اذا كان يهددني بس ب ابوي
هسه صار يهددني بااخوي يعني يدمر عائلتي يدمرها
وگفت بالصاله وامي وابوي كاعدين تنطي علاج
اتنفس سريع مختنكه انفتح الباب دخل محمد
ردت احجي بس خفت ابوي يموت اذا سمع بالصار هو صحته صارت علئ كدة مايتحمل
اشرت ل محمد بعيوني دخلنه للاستقبال ماابيه احجي اكتفيت بس اشوفه الفيديو
من شافه وجها انخطف لونه گعد ع القنفه تعبان مايگدر ينهض
كعدت يمه گتله مافكرت باابوي?
مافكرت بمستقبلك??
رفع راسه باوعلي وعيونه مغوشات
محمد،،ردت اخذ ححقج منه
لارا،،انته ضيعت هذا الحق بسوايتك هاي
جنت اني صاحبت الحق اكدر ارفع دعوة وعندي كل الادله وابسط شي جسمي اگدر من تشوفني المدعيه راح تعرف متعرضه للتعنيف واحصل الطلاگ بكل سهوله بس انته بعملتك هاي رجعتني اله بدون مقابل
محمد،،ماااكو روحه انسي ارجعج اله
لارا،،جريت ايدة بستها ردت احجي دخلت امي
وبعد ملحتها تريد تعرف شنو السالفه محمد انفجر بيها وگالها تررردين تعرررفين شكوو
اممس رحت ونيتي اموووته بس مامااات
شوفها الفيديو گوة سكتناها رادت تصيح يبو وتلم الوادم
احنه شردنه عنهم حتئ لايسمعنه ابوي وهي تريد تخبصنه وتفضح السالفه
سعاد،،،لليش هيج يممه وللك ليش هيج?
هاي عود انته العاقل المثقف هييج تسوي?
لارا،،بقت امي اتمعش براسها ادگ وتلطم واتصيح جنت بوحدة صرت بثنين قصدها جانت محتارة بس ابلوتي هسه انضاف للقائمه محمد
اخر شي گتلهم ماعندي حل غير ارجع وياه
محمد ماقبل بس امي قنعته حزت بخاطري وانقهرت هاي ثاني مرة يقدموني قربان ل اخطائهم بحيث اول ماگلت ارجع ماعندي غير هذا الحل
هي ايدتني وكالت ااي يمه ارجعي احسن مايسجنون اخوج ويدمر مستقبله
العبرة منجمعه بروحي عفتهم وطلعت رحت گعدت يم ابوي جر راسي نيمني يمه حضنته وبجيت
مايگدر يحجي كلش عرفت من امي صايرة بي جلطه خفيفه وعدت يعني مايتحمل جلطه ثانيه
بقه يمسد علئ راسي واني اشهگ بحضنه اتمنيت روحي بعدني طلفه لاهم ولاغم لااحسب احساب هذا ولاذاك اعيش كل يوم بيومه اخر همي العابي
يمكن كبرت للمصايب جانن ينتضرني حتئ اكبر ويوگعن علئ راسي مثل الصواعق
گتله بابا الصبح يجي راهب ارجع وياه اني سامحته لان هو گلبه طيب بس اي واحد مكانه يشوف مرته بهيج وضع راح يشك وتصرفه ناجم عن حبه وغيرته
وسمعت البارحه متعرض الحادث واجبي ك زوجه اوگف وياه واساندة بمحنته
باس راسي انتبهت دمعته نزلت ع المخدة جريت ايدة بستها اهدي ادري مامصدگني
گتله لتخاف عليه لومااحبه مستحيل ارجعله
جنت بس اريدة يبرد گلبه
بقيت اسولف وياه لحد ماغفئ عفته وصعدت فوگ
اريد انام مااگدر انام خايفه من باجر شراح يسوي بيه?
ضحكت علئ روحي وبداخلي اكول تيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي
بالله هسه شستفاديت من جيتي غير ورطت اخوي بمصيبه لومااجايه جان ماصار الصار بس اااخ مني
انوب بقيت الووم بروحي ماگدرت انام واحس النوم جافناني من يوم العرفتك يراهب مانمت ولاعرفت الراحه بنومتي
ثاني يوم الساعه 10الصبح سمعنه صوت الهورن مال سيارته اتصل بيه گال اطلعي اني بالباب
لبست عباتي واخذت نفس غراضي الجبتهن وياي وطلعت امي جلبت بمحمد كالتله اذا لحگتها هسه املخ روحي وساعتها ابوك يموت بحرگته وانته السبب اباوع لخوي مثل الطير المذبوح كلشي مابيدة يسوي لابيدة يبقئ كاعد يتفرج علئ اخته ولابيدة يطلع وبسببه يموت ابوي
تالي ضرب الجام بيدة لمن انشكت
رحت علئ ابوي بوسته وطمنته واطمنت علئ صحته وطلعت التفتت علئ امي واني اوصيها اتضمد ايد محمد انجرحت
طلعت والعبرة خانگتني فتحت الباب صار بوجهي گاعد بالسيارة
دنگت وتوجهت اله فتحت الباب مال كشن الورة وصعدت بمجرد ما اتاكد مني صعدت شخطها
انتبهتله لاف معصم ايدة بشاش ابيض حاطها بحضنه والايد الثانيه يسوق بيها
راهب،،تنهزمين مني مو?
لارا،،ماحجيت بقيت ساكته بس نفسي السريع من الخوف فضحني
راهب،،بسيطه
لارا،،عبالي يرجعني للنجف اتفاجئت اخذني للبيت مالته اشكد اكره هذا المكان صرت من اشوفه اذكر الصار واكره روحي
نزل قبلي فتح الباب واني وراه بس رجليه وحدة اطگ بالثانيه
دخلت سمعت صوت السويج شمرة ع الميز اقترب مني بسرعه من خوفي اتراجعت لورة وعيونه متشخصه علي
ماحسيت غير بالم علئ خدي ضربني راجدي
بقيت ساكته رفعت ايدي مسحت دمعتي ولزمت خدي
عدلت وكفتي ردت اعبر دفعني وضربني مرة ثانيه
ماعاد للصبر احدود دفعته من صدرة بكل قوتي
#البارت 28
مازلت اتعافئ من اشياء لم اخبر احد عنها 💔
،،،،،،،،،،،،،،،
لارا، جحضت عيوني مامصدكه اخوي يسوي هيج ادري يكره راهب ومن شافني اتحلف بي يخلي يدفع ثمن ضربه الي
بس مااتوقعته هيج يسوي مافكر بمستقبله وهو استاذ مدرس وتعبان علئ نفسه مافكر شيصير بي اذا انسجن اشلون يدمر مستقبله
اخذت الموبايل ونزلت ارجف احس طول عمري ماراح اكدر اخلص من عذاب راهب راح يبقئ ملاحقني دائما اذا كان يهددني بس ب ابوي
هسه صار يهددني بااخوي يعني يدمر عائلتي يدمرها
وگفت بالصاله وامي وابوي كاعدين تنطي علاج
اتنفس سريع مختنكه انفتح الباب دخل محمد
ردت احجي بس خفت ابوي يموت اذا سمع بالصار هو صحته صارت علئ كدة مايتحمل
اشرت ل محمد بعيوني دخلنه للاستقبال ماابيه احجي اكتفيت بس اشوفه الفيديو
من شافه وجها انخطف لونه گعد ع القنفه تعبان مايگدر ينهض
كعدت يمه گتله مافكرت باابوي?
مافكرت بمستقبلك??
رفع راسه باوعلي وعيونه مغوشات
محمد،،ردت اخذ ححقج منه
لارا،،انته ضيعت هذا الحق بسوايتك هاي
جنت اني صاحبت الحق اكدر ارفع دعوة وعندي كل الادله وابسط شي جسمي اگدر من تشوفني المدعيه راح تعرف متعرضه للتعنيف واحصل الطلاگ بكل سهوله بس انته بعملتك هاي رجعتني اله بدون مقابل
محمد،،ماااكو روحه انسي ارجعج اله
لارا،،جريت ايدة بستها ردت احجي دخلت امي
وبعد ملحتها تريد تعرف شنو السالفه محمد انفجر بيها وگالها تررردين تعرررفين شكوو
اممس رحت ونيتي اموووته بس مامااات
شوفها الفيديو گوة سكتناها رادت تصيح يبو وتلم الوادم
احنه شردنه عنهم حتئ لايسمعنه ابوي وهي تريد تخبصنه وتفضح السالفه
سعاد،،،لليش هيج يممه وللك ليش هيج?
هاي عود انته العاقل المثقف هييج تسوي?
لارا،،بقت امي اتمعش براسها ادگ وتلطم واتصيح جنت بوحدة صرت بثنين قصدها جانت محتارة بس ابلوتي هسه انضاف للقائمه محمد
اخر شي گتلهم ماعندي حل غير ارجع وياه
محمد ماقبل بس امي قنعته حزت بخاطري وانقهرت هاي ثاني مرة يقدموني قربان ل اخطائهم بحيث اول ماگلت ارجع ماعندي غير هذا الحل
هي ايدتني وكالت ااي يمه ارجعي احسن مايسجنون اخوج ويدمر مستقبله
العبرة منجمعه بروحي عفتهم وطلعت رحت گعدت يم ابوي جر راسي نيمني يمه حضنته وبجيت
مايگدر يحجي كلش عرفت من امي صايرة بي جلطه خفيفه وعدت يعني مايتحمل جلطه ثانيه
بقه يمسد علئ راسي واني اشهگ بحضنه اتمنيت روحي بعدني طلفه لاهم ولاغم لااحسب احساب هذا ولاذاك اعيش كل يوم بيومه اخر همي العابي
يمكن كبرت للمصايب جانن ينتضرني حتئ اكبر ويوگعن علئ راسي مثل الصواعق
گتله بابا الصبح يجي راهب ارجع وياه اني سامحته لان هو گلبه طيب بس اي واحد مكانه يشوف مرته بهيج وضع راح يشك وتصرفه ناجم عن حبه وغيرته
وسمعت البارحه متعرض الحادث واجبي ك زوجه اوگف وياه واساندة بمحنته
باس راسي انتبهت دمعته نزلت ع المخدة جريت ايدة بستها اهدي ادري مامصدگني
گتله لتخاف عليه لومااحبه مستحيل ارجعله
جنت بس اريدة يبرد گلبه
بقيت اسولف وياه لحد ماغفئ عفته وصعدت فوگ
اريد انام مااگدر انام خايفه من باجر شراح يسوي بيه?
ضحكت علئ روحي وبداخلي اكول تيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي
بالله هسه شستفاديت من جيتي غير ورطت اخوي بمصيبه لومااجايه جان ماصار الصار بس اااخ مني
انوب بقيت الووم بروحي ماگدرت انام واحس النوم جافناني من يوم العرفتك يراهب مانمت ولاعرفت الراحه بنومتي
ثاني يوم الساعه 10الصبح سمعنه صوت الهورن مال سيارته اتصل بيه گال اطلعي اني بالباب
لبست عباتي واخذت نفس غراضي الجبتهن وياي وطلعت امي جلبت بمحمد كالتله اذا لحگتها هسه املخ روحي وساعتها ابوك يموت بحرگته وانته السبب اباوع لخوي مثل الطير المذبوح كلشي مابيدة يسوي لابيدة يبقئ كاعد يتفرج علئ اخته ولابيدة يطلع وبسببه يموت ابوي
تالي ضرب الجام بيدة لمن انشكت
رحت علئ ابوي بوسته وطمنته واطمنت علئ صحته وطلعت التفتت علئ امي واني اوصيها اتضمد ايد محمد انجرحت
طلعت والعبرة خانگتني فتحت الباب صار بوجهي گاعد بالسيارة
دنگت وتوجهت اله فتحت الباب مال كشن الورة وصعدت بمجرد ما اتاكد مني صعدت شخطها
انتبهتله لاف معصم ايدة بشاش ابيض حاطها بحضنه والايد الثانيه يسوق بيها
راهب،،تنهزمين مني مو?
لارا،،ماحجيت بقيت ساكته بس نفسي السريع من الخوف فضحني
راهب،،بسيطه
لارا،،عبالي يرجعني للنجف اتفاجئت اخذني للبيت مالته اشكد اكره هذا المكان صرت من اشوفه اذكر الصار واكره روحي
نزل قبلي فتح الباب واني وراه بس رجليه وحدة اطگ بالثانيه
دخلت سمعت صوت السويج شمرة ع الميز اقترب مني بسرعه من خوفي اتراجعت لورة وعيونه متشخصه علي
ماحسيت غير بالم علئ خدي ضربني راجدي
بقيت ساكته رفعت ايدي مسحت دمعتي ولزمت خدي
عدلت وكفتي ردت اعبر دفعني وضربني مرة ثانيه
ماعاد للصبر احدود دفعته من صدرة بكل قوتي
كاافي كااافي حرام علييك وااالله ماعاد بيه حييل للضرب وللك جسمي كله يوجعني وگلبي ينززف ورووحي تنزف صررت مييته بسببك
موااخذت حقك اترككني
راهب،،مافكرررتي بالراح يصيررللج من انهزمتتي?
لارا،،لاااا مافكرت لان جاان فكرري اخلص منك وبس
واللله علئ گد حبببي الك كرررهتك
راهب،،واااني حبيتج
لارا،،بقيت صافنه بوجها
راهب،،لاتباوعين هيج اااي حبيتج واااحبج ارتااحيتي هسه من عررفتي?
لارا،،ابتسمت ودموعي تجري هزيت راسي كتله راهب يحب مستحيل ?
نزلت دمعه من عينه
راهب،،ليش مستحيل
لارا،،اتقربت منه وخانكتني العبرة رفعت اصبعي خليته علئ صدرة گتله لان اهنا ماكو گلب يعرف يحب اهنا اكو صخرة جمااد مايعرف شنو معنئ الحب
صرت احجي من بين شهكاتي گتله هذا مابي مشاعر ولايحس هم سمعت بيوم جماد عندة احساس?
راهب،،هيج اتشوفيني?
لارا،،مسحت وجهي گتله انته الخليتني هيج اشوفك
گعد بالكاع رفع ايدة يفرك بوجها
نزلها علئ عيونه ضغطهم باصابيعه كانه يسكن الالم
گعدت گدامه بس موقريبه ماينسمع غير صوت سحبة انفاسنه وعبرتنه
راهب،،حبيتج من اول يوم شفتج بس جنت اجذب روحي واقسه علئ گلبي حتئ اكدر اطلعج من بالي
حبيتج وبنفس الوقت كارهج لان ابوج جلال
جنت دائما اخلي هلسبب كدامي حتئ اقسئ عليج ماردت احبج حاولت بس ماگدرت
من اذكر ضحكاتج وياي بالخطوبه اكره روحي واشتاقلج واشتاق الضحكتج
اشتاق المعة عيونج ولهفتج الشوفتي
بعد الصار ماجنت اشوف بعيونج نفس اللهفه ولا لمعة حب صرت اقسئ اريد ارجعج مااعرف اشلون
حبيتج بس جنت اكابر اكره حبي لان ابوج نفسه الدمر عائلتي
احبج صح بس من اذكر بيوم يصير جد اولادي ابوج اكرهج
احس روحي بدوامه عقلي يرفضج وگلبي رايدج
من شفت الرقم شكي سيطر علئ تفكيري وصرت اتصرف بدون وعي
لارا،،نهض من مكانه كعد گدامي جر ايدي حطها علئ گلبه
راهب،،اسمعيهن ?والله بس يمج احس بي ينبض
لارا،،حجاها ونزلت دمعه من عينه
المشكله ماصرت افرزن بين الحقيقه والتمثيل
جان وياي احسن من هسه بفترة خطوبتنه وبالاخير طلع مجرد تمثيل حتئ يكسبني
گتله بصوت بي بحة وگوة اجمع الكلمات
ا اتفكر اصدگك?
ابتسمت بطرف شفتي گتله بعد مايكدر يضحك عليه التمساح بدموعه صدكت مرة وحدة اكون اكبر غبيه اذا رجعت صدكتك
غمض عيونه بتعب مسح دموعه وجر نفس گعد بصفي ورجه راسه لورةع الحايط
راهب،،انتي القاسيه مواني
گتلج فرصه وحدة
لارا،،بعد اذيتك مالك اي فرصه
تركته وگمت دخلت للغرفه النمت بيها اول مرة شفت زوليه جريتها فرشتها سديت الباب وگعدت بس روحي مشتعله اتمنيت يعوفني حتئ لو احبه صعب اكمل طريقي وياه
المغرب طلع وقفل الباب من برة ضحكت عباله انهزم مرة ثانيه
ورة شويه رجع جايب عشه فتح الباب حط الاكل گدامي طلع وسدة وراه
جريت العلاگه صدگ جوعانه لان بدون غدة شفته جايب دجاجه شوي ومقبلات وببسي وبطل ماي بارد
سويتلي لفه اكلتها لان وراي علاج مايصير بدون اكل اذا اخذته معدتي فارغه تاذيني واذا مااخذته تهيج ايدي والوجع ماينحمل
صرت اسوي لفات اصغار واكل شبعت ولميت الاكل سديت العلاكه اخذتها وطلعت رحت للمطبخ لگيته كاعد بس المطبخ عبارة عن دخان انتبهت شفت گدامه بطل بي شويه
انخمش گلبي رفع وجها عيونه دم وگف اترنح مثل المومسيطر رجع گعد لزم راسه بيدة ويضغط حييل
انهبط گلبي من صاح راااسي
بقيت جامدة لااگدر اتقرب منه ولااگدر اعوفه دنگ وسند راسه بيدة
جر نفس ونهض انصدمت من شفت قطرات دم علئ فالينته
انتبهت خشمه ينزف فز كلبي وبدون وعي رحتله لزمت ايدة جريته للمغسله ماحجه شي دنگ راسه غسله وعدل وكفته يباوعلي بقهر جنت اتحاشه نضراته
راح گدامي للصاله اتمدد نام وكتف ادي نومته المعتادة
ماادري اشلون يشرب بدون اكل وهو عندة ضغط اكيد ضغطه ارتفع
نضفت الميز وشمرت البطل بالسطل مال الزبل
كملت ورحت يمه ردت اعبرة سمعته يون
التفتت شفته داير وجها الجهة القنفه ويون بحجي مامفهوم اتقربت منه حطيت ايدي علئ راسه غادي نار
بقيت حايرة شسوي وشتصرف لاعندي علاج انطي ولااعرف شسوي بهيج حاله كل الاعرفه اليهبط ضغطه يحطون جوة رجله مخاد بس هو ضغطه مرتفع شسويله حتئ يهبط?
اخذت موبايله ردت اتصل بس بي رمز ندسته مرة مرتين ماكو مايجاوب مكرفص ويصيح بردان غطيني
ركضت جبتله غطه غطيته بيد وحدة مااگدر افتحها
اتلمسته حرارته ارتفعت اكثر
عدل نومته علئ ضهرة وبعدة مكتف ادي فتح عيونه باوعلي وهو گوة مفتح وعيونه غاديه دم
همس من بين شفايفه بكلمه خلتني ارتعش
راهب،،احبج
لارا،،دنكت وعيوني غوشن صرت مااصدگ بكلامه خايفه اصدكة وبالاخير يطلع جذب
رحت جبت دوشگ مديته بالكاع وحجيت واني اعدل بالفراش گتله انزل نام جوة
عدل كعدته بدون ماينهض نزل بالفراش وسحب الغطه اتغطه لفلف روحه
بقيت گاعدة علئ صفحة اباوعله صار يختض لزمته النفاضه
سمعت صوت موبايله يتصل شفت المتصل قاسم بالبدايه اترددت اجاوبه بس بعدها اتصل مرة ثانيه فتحت خط اجاني صوته يرعد
قاسم،،ووولك عاار وين وليت. وجرحك بعدة اخضررر
اررجع عوفها يومين وروح جيبهاااا
موااخذت حقك اترككني
راهب،،مافكرررتي بالراح يصيررللج من انهزمتتي?
لارا،،لاااا مافكرت لان جاان فكرري اخلص منك وبس
واللله علئ گد حبببي الك كرررهتك
راهب،،واااني حبيتج
لارا،،بقيت صافنه بوجها
راهب،،لاتباوعين هيج اااي حبيتج واااحبج ارتااحيتي هسه من عررفتي?
لارا،،ابتسمت ودموعي تجري هزيت راسي كتله راهب يحب مستحيل ?
نزلت دمعه من عينه
راهب،،ليش مستحيل
لارا،،اتقربت منه وخانكتني العبرة رفعت اصبعي خليته علئ صدرة گتله لان اهنا ماكو گلب يعرف يحب اهنا اكو صخرة جمااد مايعرف شنو معنئ الحب
صرت احجي من بين شهكاتي گتله هذا مابي مشاعر ولايحس هم سمعت بيوم جماد عندة احساس?
راهب،،هيج اتشوفيني?
لارا،،مسحت وجهي گتله انته الخليتني هيج اشوفك
گعد بالكاع رفع ايدة يفرك بوجها
نزلها علئ عيونه ضغطهم باصابيعه كانه يسكن الالم
گعدت گدامه بس موقريبه ماينسمع غير صوت سحبة انفاسنه وعبرتنه
راهب،،حبيتج من اول يوم شفتج بس جنت اجذب روحي واقسه علئ گلبي حتئ اكدر اطلعج من بالي
حبيتج وبنفس الوقت كارهج لان ابوج جلال
جنت دائما اخلي هلسبب كدامي حتئ اقسئ عليج ماردت احبج حاولت بس ماگدرت
من اذكر ضحكاتج وياي بالخطوبه اكره روحي واشتاقلج واشتاق الضحكتج
اشتاق المعة عيونج ولهفتج الشوفتي
بعد الصار ماجنت اشوف بعيونج نفس اللهفه ولا لمعة حب صرت اقسئ اريد ارجعج مااعرف اشلون
حبيتج بس جنت اكابر اكره حبي لان ابوج نفسه الدمر عائلتي
احبج صح بس من اذكر بيوم يصير جد اولادي ابوج اكرهج
احس روحي بدوامه عقلي يرفضج وگلبي رايدج
من شفت الرقم شكي سيطر علئ تفكيري وصرت اتصرف بدون وعي
لارا،،نهض من مكانه كعد گدامي جر ايدي حطها علئ گلبه
راهب،،اسمعيهن ?والله بس يمج احس بي ينبض
لارا،،حجاها ونزلت دمعه من عينه
المشكله ماصرت افرزن بين الحقيقه والتمثيل
جان وياي احسن من هسه بفترة خطوبتنه وبالاخير طلع مجرد تمثيل حتئ يكسبني
گتله بصوت بي بحة وگوة اجمع الكلمات
ا اتفكر اصدگك?
ابتسمت بطرف شفتي گتله بعد مايكدر يضحك عليه التمساح بدموعه صدكت مرة وحدة اكون اكبر غبيه اذا رجعت صدكتك
غمض عيونه بتعب مسح دموعه وجر نفس گعد بصفي ورجه راسه لورةع الحايط
راهب،،انتي القاسيه مواني
گتلج فرصه وحدة
لارا،،بعد اذيتك مالك اي فرصه
تركته وگمت دخلت للغرفه النمت بيها اول مرة شفت زوليه جريتها فرشتها سديت الباب وگعدت بس روحي مشتعله اتمنيت يعوفني حتئ لو احبه صعب اكمل طريقي وياه
المغرب طلع وقفل الباب من برة ضحكت عباله انهزم مرة ثانيه
ورة شويه رجع جايب عشه فتح الباب حط الاكل گدامي طلع وسدة وراه
جريت العلاگه صدگ جوعانه لان بدون غدة شفته جايب دجاجه شوي ومقبلات وببسي وبطل ماي بارد
سويتلي لفه اكلتها لان وراي علاج مايصير بدون اكل اذا اخذته معدتي فارغه تاذيني واذا مااخذته تهيج ايدي والوجع ماينحمل
صرت اسوي لفات اصغار واكل شبعت ولميت الاكل سديت العلاكه اخذتها وطلعت رحت للمطبخ لگيته كاعد بس المطبخ عبارة عن دخان انتبهت شفت گدامه بطل بي شويه
انخمش گلبي رفع وجها عيونه دم وگف اترنح مثل المومسيطر رجع گعد لزم راسه بيدة ويضغط حييل
انهبط گلبي من صاح راااسي
بقيت جامدة لااگدر اتقرب منه ولااگدر اعوفه دنگ وسند راسه بيدة
جر نفس ونهض انصدمت من شفت قطرات دم علئ فالينته
انتبهت خشمه ينزف فز كلبي وبدون وعي رحتله لزمت ايدة جريته للمغسله ماحجه شي دنگ راسه غسله وعدل وكفته يباوعلي بقهر جنت اتحاشه نضراته
راح گدامي للصاله اتمدد نام وكتف ادي نومته المعتادة
ماادري اشلون يشرب بدون اكل وهو عندة ضغط اكيد ضغطه ارتفع
نضفت الميز وشمرت البطل بالسطل مال الزبل
كملت ورحت يمه ردت اعبرة سمعته يون
التفتت شفته داير وجها الجهة القنفه ويون بحجي مامفهوم اتقربت منه حطيت ايدي علئ راسه غادي نار
بقيت حايرة شسوي وشتصرف لاعندي علاج انطي ولااعرف شسوي بهيج حاله كل الاعرفه اليهبط ضغطه يحطون جوة رجله مخاد بس هو ضغطه مرتفع شسويله حتئ يهبط?
اخذت موبايله ردت اتصل بس بي رمز ندسته مرة مرتين ماكو مايجاوب مكرفص ويصيح بردان غطيني
ركضت جبتله غطه غطيته بيد وحدة مااگدر افتحها
اتلمسته حرارته ارتفعت اكثر
عدل نومته علئ ضهرة وبعدة مكتف ادي فتح عيونه باوعلي وهو گوة مفتح وعيونه غاديه دم
همس من بين شفايفه بكلمه خلتني ارتعش
راهب،،احبج
لارا،،دنكت وعيوني غوشن صرت مااصدگ بكلامه خايفه اصدكة وبالاخير يطلع جذب
رحت جبت دوشگ مديته بالكاع وحجيت واني اعدل بالفراش گتله انزل نام جوة
عدل كعدته بدون ماينهض نزل بالفراش وسحب الغطه اتغطه لفلف روحه
بقيت گاعدة علئ صفحة اباوعله صار يختض لزمته النفاضه
سمعت صوت موبايله يتصل شفت المتصل قاسم بالبدايه اترددت اجاوبه بس بعدها اتصل مرة ثانيه فتحت خط اجاني صوته يرعد
قاسم،،ووولك عاار وين وليت. وجرحك بعدة اخضررر
اررجع عوفها يومين وروح جيبهاااا
لارا،،صاحبه نفسه هم انهد فرد هدة واني ساكته جليت صوتي كتله اخويه اني لارا
قاسم،،ا العفو خويه اعذريني بس راهب يمج?
لارا،باوعتله بعدة وضعه تعبان ويهذي
گتله اي يمي ويمكن ضغطه مرتفع
قاسم،،خو مانزف خشمه?
لارا،،نزف قبل شويه
قاسم،،خرررب بغيررته گتله ضغطك يصعد لاتروح
هسه انتو وين?
لارا،،ابغداد?
قاسم،،يعني بالشقه هسه جايكم
لارا،،لالا خويه موبالشقه بالبيت الاشتراه من بابا
قاسم،،هذا هو خيتي لاتخافين بس اعصريله ليمونه بكلاص ماي حتئ يستقر الضغط واكو عندة حب ضغط بجيبه انطي حبايه
خو ماشارب?
لارا،،هو شرب واتخربط
قاسم،،زمال ولايتوب
هذا هو بعد اخوج لاتنطي علاج خاف موزين
اني هسه طالع جايكم البغداد
لارا،،سديته منه گلبي ماينطيني اعوفه
اااخ ياگلبي شگد ماياذيك تبقه خاضعله بدون ارداتك
رحت جبت ماي وكعدت يمه غسلت ايدي ومشيتها علئ وجها فز لزم ايدي بعدها عنه
راهب،،عوفيني بردت
لارا،،گتله بصوت ناصي حتئ تفكك الصخونه خليني اغسلك
ماحجه شي رجع كتف ادي ودار وجها الجهتي نايم علئ ضهرة
اخذت الطاسه ورحت يم رجلي رفعت الغطه عنهن غاديات نار اخذت خاولي رحت اريد اغسله ضليت محتارة اني هم ايدي ملفوفه تالي فرشته ع المغسله ورشيت علي ماي اخذته ورحت خليته علئ رجلي
رجعت اخذت خاولي ثاني صغير غسلته وخليته علئ وجها
اخلي الخاولي علئ وجها من ارفعه ناشف وصاير حار
ماادري شگد حرارته مرتفعه
شويه وجالت روحه صار يجولع يريد يتقيه گعد انتجه بيدة علئ صفحه نهض بسرعه للحمام اسمعه يتقيه
رحت وكفت بالباب دقايق وهو علئ وضعه اتخربط فد مرة
كتله اسبح حجيبلك ملابس سديت الباب وصعدت للطابق الثاني اختنگت والهضمه ترست روحي
اتذكررت اهنا لزمني واهنا سلبني كللشي بدون رحمه
بلعت الغصه واتوجهت للكنتور ماكو اهواي ملابس
لگيتله ملابس داخليه اخذتهم ونزلت دكيت الباب
سمعت صوته
راهب،،فوتي
لارا،،فتحت عيوني حتئ وهو مريض عقلة يفكر باانحراف بقيت بمكاني فتح الباب درت وجهي سحبهن من ايدي تركته ورحت كعدت بالصاله شويه وطلع يجر بروحه جر خطواته مامستقرة
لازم الخاولي ينشف بشعرة ويمسح بوجها
توجه للفراش اتمدد واتغطه
سحبت الغطه منه گتله وخرة شويه خل يبقئ جسمك بارد حتئ تفكك الصخونه
راهب،،مااگدر بردان
لارا،،رجع اتغطه مااعرف شسويله شكله مثل الطفل اليتعزز علئ امه من يتمرض
للساعه 12 سمعت الجرس عرفته هذا قاسم
ردت اگوم استوقفني صوته
راهب،،وين تردين ارجعي اني افتح
لارا،،گوة نهض يمشي بثگل راح فتح الباب واني وراه اخذت العبايه من المعلاكه لبستها دخل هو وراه يمشي قاسم
قاسم،،ولك ازمال اكو واحد يسوي سوايتك هبطتني نص الليل
راهب،،شجابك?
قاسم،،الحض الاغبر جابني صوجي مصادقلي مطي مايعرف يتصرف
لارا،،واگفه علئ صفحه وهمه واحد يرزل بالثاني انتبهلي قاسم
قاسم،،اشلونج خويه اعذريني ماانتبهت
لارا،،ابتسمت ورحت جبت ماي انطيته وراهب گال سويلنه عشه
حميت الدجاجه وخليتها بالماعون حضرت وياها مقبلاتها حطيتها بصينيه اتلكاني راهب بيدة جكارته حطها بحلگه واخذ الصينيه من ايدي
اباوعله وجها احمر حتئ عيونه حمر من الصخونه
عافني وراح
بقيت بالمطبخ واسمعهم يتناگرون
قاسم،،موگتلك لتروح خليها كم يوم شوف وضعك اشلون تعبان وايدك بعده جرحها جديد اشلون اجيت ليش راسك يابس مثل التيس تعاند
راهب،،كافي انلصم
قاسم،،والله بيه رفسه ارفسها الك اله اگلب خلقتك مطيح حضي وراك النهار كله
تعال اهنا نسيت سالفة التصوير طبعا ادري عندك الفيديو المحذوف ماتريدني اعرف منو ورة السالفه
راهب،،قاسم اتزوهر واسكت وارتاح مااعرف منو ضربني وماعندي التصوير
لارا،،جريت نفس براحه اول مرة ماينطي بيه كدام احد
بقو يحجون للوحدة ونص يالله راح قاسم للشقه مالته والصبح نرجع كلنه للنجف
اتمددت ع الزوليه بالغرفه وهو نايم بالصاله كدامي فارشتله بالگاع وجها الجهتي يباوعلي بتعب يغمض ويفتح علئ كيف
ورة اشويه انتبهتله يمكن نام باوعت للساعه 2وربع
گمت حتئ اشوف حرارته بعدها لونزلت
ثنيت روحي وخليت ايدي علئ گصته
فتح عيونه اتوترت ردت ابتعد لزم ايدي
راهب،،ابقي يمي
قاسم،،ا العفو خويه اعذريني بس راهب يمج?
لارا،باوعتله بعدة وضعه تعبان ويهذي
گتله اي يمي ويمكن ضغطه مرتفع
قاسم،،خو مانزف خشمه?
لارا،،نزف قبل شويه
قاسم،،خرررب بغيررته گتله ضغطك يصعد لاتروح
هسه انتو وين?
لارا،،ابغداد?
قاسم،،يعني بالشقه هسه جايكم
لارا،،لالا خويه موبالشقه بالبيت الاشتراه من بابا
قاسم،،هذا هو خيتي لاتخافين بس اعصريله ليمونه بكلاص ماي حتئ يستقر الضغط واكو عندة حب ضغط بجيبه انطي حبايه
خو ماشارب?
لارا،،هو شرب واتخربط
قاسم،،زمال ولايتوب
هذا هو بعد اخوج لاتنطي علاج خاف موزين
اني هسه طالع جايكم البغداد
لارا،،سديته منه گلبي ماينطيني اعوفه
اااخ ياگلبي شگد ماياذيك تبقه خاضعله بدون ارداتك
رحت جبت ماي وكعدت يمه غسلت ايدي ومشيتها علئ وجها فز لزم ايدي بعدها عنه
راهب،،عوفيني بردت
لارا،،گتله بصوت ناصي حتئ تفكك الصخونه خليني اغسلك
ماحجه شي رجع كتف ادي ودار وجها الجهتي نايم علئ ضهرة
اخذت الطاسه ورحت يم رجلي رفعت الغطه عنهن غاديات نار اخذت خاولي رحت اريد اغسله ضليت محتارة اني هم ايدي ملفوفه تالي فرشته ع المغسله ورشيت علي ماي اخذته ورحت خليته علئ رجلي
رجعت اخذت خاولي ثاني صغير غسلته وخليته علئ وجها
اخلي الخاولي علئ وجها من ارفعه ناشف وصاير حار
ماادري شگد حرارته مرتفعه
شويه وجالت روحه صار يجولع يريد يتقيه گعد انتجه بيدة علئ صفحه نهض بسرعه للحمام اسمعه يتقيه
رحت وكفت بالباب دقايق وهو علئ وضعه اتخربط فد مرة
كتله اسبح حجيبلك ملابس سديت الباب وصعدت للطابق الثاني اختنگت والهضمه ترست روحي
اتذكررت اهنا لزمني واهنا سلبني كللشي بدون رحمه
بلعت الغصه واتوجهت للكنتور ماكو اهواي ملابس
لگيتله ملابس داخليه اخذتهم ونزلت دكيت الباب
سمعت صوته
راهب،،فوتي
لارا،،فتحت عيوني حتئ وهو مريض عقلة يفكر باانحراف بقيت بمكاني فتح الباب درت وجهي سحبهن من ايدي تركته ورحت كعدت بالصاله شويه وطلع يجر بروحه جر خطواته مامستقرة
لازم الخاولي ينشف بشعرة ويمسح بوجها
توجه للفراش اتمدد واتغطه
سحبت الغطه منه گتله وخرة شويه خل يبقئ جسمك بارد حتئ تفكك الصخونه
راهب،،مااگدر بردان
لارا،،رجع اتغطه مااعرف شسويله شكله مثل الطفل اليتعزز علئ امه من يتمرض
للساعه 12 سمعت الجرس عرفته هذا قاسم
ردت اگوم استوقفني صوته
راهب،،وين تردين ارجعي اني افتح
لارا،،گوة نهض يمشي بثگل راح فتح الباب واني وراه اخذت العبايه من المعلاكه لبستها دخل هو وراه يمشي قاسم
قاسم،،ولك ازمال اكو واحد يسوي سوايتك هبطتني نص الليل
راهب،،شجابك?
قاسم،،الحض الاغبر جابني صوجي مصادقلي مطي مايعرف يتصرف
لارا،،واگفه علئ صفحه وهمه واحد يرزل بالثاني انتبهلي قاسم
قاسم،،اشلونج خويه اعذريني ماانتبهت
لارا،،ابتسمت ورحت جبت ماي انطيته وراهب گال سويلنه عشه
حميت الدجاجه وخليتها بالماعون حضرت وياها مقبلاتها حطيتها بصينيه اتلكاني راهب بيدة جكارته حطها بحلگه واخذ الصينيه من ايدي
اباوعله وجها احمر حتئ عيونه حمر من الصخونه
عافني وراح
بقيت بالمطبخ واسمعهم يتناگرون
قاسم،،موگتلك لتروح خليها كم يوم شوف وضعك اشلون تعبان وايدك بعده جرحها جديد اشلون اجيت ليش راسك يابس مثل التيس تعاند
راهب،،كافي انلصم
قاسم،،والله بيه رفسه ارفسها الك اله اگلب خلقتك مطيح حضي وراك النهار كله
تعال اهنا نسيت سالفة التصوير طبعا ادري عندك الفيديو المحذوف ماتريدني اعرف منو ورة السالفه
راهب،،قاسم اتزوهر واسكت وارتاح مااعرف منو ضربني وماعندي التصوير
لارا،،جريت نفس براحه اول مرة ماينطي بيه كدام احد
بقو يحجون للوحدة ونص يالله راح قاسم للشقه مالته والصبح نرجع كلنه للنجف
اتمددت ع الزوليه بالغرفه وهو نايم بالصاله كدامي فارشتله بالگاع وجها الجهتي يباوعلي بتعب يغمض ويفتح علئ كيف
ورة اشويه انتبهتله يمكن نام باوعت للساعه 2وربع
گمت حتئ اشوف حرارته بعدها لونزلت
ثنيت روحي وخليت ايدي علئ گصته
فتح عيونه اتوترت ردت ابتعد لزم ايدي
راهب،،ابقي يمي
#ثأر_الضابط
#البارت 29 -
كان يطيل النضر اليها وهي تتحدث
كما لو ان عينيه هما اللتان تسمعان
،،،،،،،،،،
لارا،،اا اتركني
راهب،،والله محتاجج صيري احسن مني لترحين
لارا،،اترددت ردت انهض لزم ايدي حيل
راهب،،ينطيج كلبج تعوفيني مريض وتگومين?
لارا،،بقيت ساكته وجهي بوجها قريب مني كلش نفسه صاير نار
مخلي راسه علئ اثنين امخاد سحب وحدة حطها بصف الثانيه اشرلي بمعنئ نامي
راهب،،لتخافين وغلاتج مااسويلج شي بس نامي
لارا،،ابتعدت عنه نمت بالنهايه ع الطرف جبت غطه الي اتغطيت انطيته ضهري ونمت بس گلبي من سرعته احسه سمع دگاته
اتمنيت اعرف رغم كل الاذيه والضرب ليش ماجاي اكرها ?
معقوله اكو هيج حب الدرجة الشخص ياذيك ويشك بيك ويعذبك وانته بعدك ثابت علئ موقفك بحبه?
اتمنيت اطلعة من گلبي حتئ ارتاح
نمت الفجر ماگعدت غير ااصبح حسيت ثگل علئ خاصرتي انتبهت وجان اشوفه عايف افراشه ونايم يمي متغطي بغطاي حاضني ونايم
انخبصت ردت اگوم شو هذا قافل ايدة علئ خصري فزيت من سمعت صوته وهو نايم
راهب،،لتحاولين ماتگدرين
لارا،،اتركني اريد اگوم
راهب،،خليج شويه
لارا،،راااهب
فتح عيونه دفعني بخفه وصار نص جسمه فوگي
ايدة المجروحه يم راسي والثانيه لازم بيها ايدي
ضليت صافنه بوجها جر نفس
راهب،،احلئ صباح والله
شگد جنت غبي بالسويته بيج حسيت خسرتج ردت اتخبل عفت امي والناس والكل واجيتج شايط
لارا،،وخر عني اريد اگوم
راهب،،وغلاة امي عندي رايد نفتح صفحة جديدة انطيني فرصه وحدة اعوضج بيها كل الصار فرصه موااكثر
لارا،،غوشت عيوني گتله مااگدر صعب
راهب،،والله انتضرج لو اضل طول عمري انتضر اتسامحيني هم اگول عندي امل يخليني مرتاح
لارا،،مااعرف شحجي الساني اتخيط
گتله جسمي يوجعني من ضربك بس وخر عني
ميل جسمه شويه جر ايدي باسها بهدوء
صار كل مايشوف اثر يبوسه
دفعته وگمت جسمي يختض باوعت بالمراية غميت روحي غبيه تحبين المهانه بعد كل ذاك الضرب وبعدج تضعفين كدامه
الساعه ب 7اجه قاسم جايب ريوگ وياه استحي اكل وياهم صبيتلهم واجه راهب اخذ الصينيه حالته احسن ابتسم غمزلي وطلع
كعدت بالمطخ شربت جاي اكلت لكمتين
وطلعت لبست حجابي لفيته عدل وعباتي اخذت جنطتي دخل راهب گال ياالله انتبهت ماماكلين شي بس شاربين جاي
طلعو كدامي طلعت وراهم قاسم راح صعد بسيارته واحنه رحنه السيارة راهب فتحت باب كشن الورة وصعدت قبل ليتحرك عدل الجامه الجهتي
راهب،،تعاي يمي
لارا،،شكرا اهنا مرتاحه
لبس نضارته شغل السيارة وانطلق قاسم يمشي گدامنه
صارت الساعه 9ونص وصلنه لنهاية الحلة قريب الكفل دگ موبايله
راهب،،ها ولك
اي شوفلنه مطعم خل ننزل كلنه نتريگ
لارا،،نهئ المكالمه شويه وانتبهت القاسم صف سيارته گدام مطعم وراهب صفها وراه
نزل
راهب،،انزلي نتريگ
لارا،،مااشتهي اتريگت
راهب،،انزلي بويه السيارة حارة تبقين بيها
لارا،،فتحت الباب ونزلت وراه دخلنه الجناح عائلي
گعدنه كلنه سوة قاسم عدل الكرسي الجهة راهب بحيث منطيني نص ضهرة يعني وجها مو للميز گاعد صفح خاف استحي اكل گدامه
جابو الاكل مشاوي مااكلت
راهب،،اكلي
لارا،،شبعانه
مد ايدة سوالي لفة انطاها الي استحيت اردها وافشلة اخذتها ابتسمت علئ كلام قاسم عبالك عندة عيون يمنه
قاسم،،ياصلاتك يامحمد اليوم الاجواء ورديه الله يستر
راهب،،بس لااطگنه ابعين من غبشه واحنه مابينه شي جفيني شرك
قاسم،،هههههههه والله اخاف منك ماتنحزر ساعه ترعد وساعه تسوي لفات
راهب،،انجب زمال اذا مرتي ماتتحملني منو يتحملني غيرها
قاسم،،شريد غير الله يهديك عليها
راهب،،اطلع من السالفه وماعليك
لارا،،رجعو يتناگرون واني مبتسمه علئ سوالف قاسم نفس خطيبته اثنينهم اسبورتيه
كملنه ردنه نطلع طلع قاسم كدامنه واني وگفت ردت اخذ جنطتي وگف گدامي رفعت راسي اباوعله مد ايدة عدل حجابي ابتسملي
راهب،،شعراتج طالعات من الحجاب
لارا،،عافني ومشه كدامي طلعت وراه ردت افتح الباب الورة ماانفتح كاعد ومقفل السيارة
خزرته افتح الباب
راهب،،البيبان الورة عطلن تعاي اهنا
لارا،،عرفته مقفلها مد ايدة فتح الباب اليمه الجو حار انصگع راسي من الشمس فتحت الباب وگعدت يمه
راهب،،نسوان ماتجي اله بالعين الحمرة
لارا،،حجاها وطگها ضحكه
بدة يسوق شال ايدة المتصوبه حطها بحضني
ردت اوخرها
راهب،،صارت تاذيني عوفيها هيج احسن
لارا،،اشلون حيال. گتله وخرها
راهب،،حاطها بحضن حلالي ماعليج انتي
لارا،،موحلالك حجيتها بدون قصد
راهب،،انه اخوك جا حلال منو انتي?
لارا،،عضيت شفتي علئ جفصتي
#البارت 29 -
كان يطيل النضر اليها وهي تتحدث
كما لو ان عينيه هما اللتان تسمعان
،،،،،،،،،،
لارا،،اا اتركني
راهب،،والله محتاجج صيري احسن مني لترحين
لارا،،اترددت ردت انهض لزم ايدي حيل
راهب،،ينطيج كلبج تعوفيني مريض وتگومين?
لارا،،بقيت ساكته وجهي بوجها قريب مني كلش نفسه صاير نار
مخلي راسه علئ اثنين امخاد سحب وحدة حطها بصف الثانيه اشرلي بمعنئ نامي
راهب،،لتخافين وغلاتج مااسويلج شي بس نامي
لارا،،ابتعدت عنه نمت بالنهايه ع الطرف جبت غطه الي اتغطيت انطيته ضهري ونمت بس گلبي من سرعته احسه سمع دگاته
اتمنيت اعرف رغم كل الاذيه والضرب ليش ماجاي اكرها ?
معقوله اكو هيج حب الدرجة الشخص ياذيك ويشك بيك ويعذبك وانته بعدك ثابت علئ موقفك بحبه?
اتمنيت اطلعة من گلبي حتئ ارتاح
نمت الفجر ماگعدت غير ااصبح حسيت ثگل علئ خاصرتي انتبهت وجان اشوفه عايف افراشه ونايم يمي متغطي بغطاي حاضني ونايم
انخبصت ردت اگوم شو هذا قافل ايدة علئ خصري فزيت من سمعت صوته وهو نايم
راهب،،لتحاولين ماتگدرين
لارا،،اتركني اريد اگوم
راهب،،خليج شويه
لارا،،راااهب
فتح عيونه دفعني بخفه وصار نص جسمه فوگي
ايدة المجروحه يم راسي والثانيه لازم بيها ايدي
ضليت صافنه بوجها جر نفس
راهب،،احلئ صباح والله
شگد جنت غبي بالسويته بيج حسيت خسرتج ردت اتخبل عفت امي والناس والكل واجيتج شايط
لارا،،وخر عني اريد اگوم
راهب،،وغلاة امي عندي رايد نفتح صفحة جديدة انطيني فرصه وحدة اعوضج بيها كل الصار فرصه موااكثر
لارا،،غوشت عيوني گتله مااگدر صعب
راهب،،والله انتضرج لو اضل طول عمري انتضر اتسامحيني هم اگول عندي امل يخليني مرتاح
لارا،،مااعرف شحجي الساني اتخيط
گتله جسمي يوجعني من ضربك بس وخر عني
ميل جسمه شويه جر ايدي باسها بهدوء
صار كل مايشوف اثر يبوسه
دفعته وگمت جسمي يختض باوعت بالمراية غميت روحي غبيه تحبين المهانه بعد كل ذاك الضرب وبعدج تضعفين كدامه
الساعه ب 7اجه قاسم جايب ريوگ وياه استحي اكل وياهم صبيتلهم واجه راهب اخذ الصينيه حالته احسن ابتسم غمزلي وطلع
كعدت بالمطخ شربت جاي اكلت لكمتين
وطلعت لبست حجابي لفيته عدل وعباتي اخذت جنطتي دخل راهب گال ياالله انتبهت ماماكلين شي بس شاربين جاي
طلعو كدامي طلعت وراهم قاسم راح صعد بسيارته واحنه رحنه السيارة راهب فتحت باب كشن الورة وصعدت قبل ليتحرك عدل الجامه الجهتي
راهب،،تعاي يمي
لارا،،شكرا اهنا مرتاحه
لبس نضارته شغل السيارة وانطلق قاسم يمشي گدامنه
صارت الساعه 9ونص وصلنه لنهاية الحلة قريب الكفل دگ موبايله
راهب،،ها ولك
اي شوفلنه مطعم خل ننزل كلنه نتريگ
لارا،،نهئ المكالمه شويه وانتبهت القاسم صف سيارته گدام مطعم وراهب صفها وراه
نزل
راهب،،انزلي نتريگ
لارا،،مااشتهي اتريگت
راهب،،انزلي بويه السيارة حارة تبقين بيها
لارا،،فتحت الباب ونزلت وراه دخلنه الجناح عائلي
گعدنه كلنه سوة قاسم عدل الكرسي الجهة راهب بحيث منطيني نص ضهرة يعني وجها مو للميز گاعد صفح خاف استحي اكل گدامه
جابو الاكل مشاوي مااكلت
راهب،،اكلي
لارا،،شبعانه
مد ايدة سوالي لفة انطاها الي استحيت اردها وافشلة اخذتها ابتسمت علئ كلام قاسم عبالك عندة عيون يمنه
قاسم،،ياصلاتك يامحمد اليوم الاجواء ورديه الله يستر
راهب،،بس لااطگنه ابعين من غبشه واحنه مابينه شي جفيني شرك
قاسم،،هههههههه والله اخاف منك ماتنحزر ساعه ترعد وساعه تسوي لفات
راهب،،انجب زمال اذا مرتي ماتتحملني منو يتحملني غيرها
قاسم،،شريد غير الله يهديك عليها
راهب،،اطلع من السالفه وماعليك
لارا،،رجعو يتناگرون واني مبتسمه علئ سوالف قاسم نفس خطيبته اثنينهم اسبورتيه
كملنه ردنه نطلع طلع قاسم كدامنه واني وگفت ردت اخذ جنطتي وگف گدامي رفعت راسي اباوعله مد ايدة عدل حجابي ابتسملي
راهب،،شعراتج طالعات من الحجاب
لارا،،عافني ومشه كدامي طلعت وراه ردت افتح الباب الورة ماانفتح كاعد ومقفل السيارة
خزرته افتح الباب
راهب،،البيبان الورة عطلن تعاي اهنا
لارا،،عرفته مقفلها مد ايدة فتح الباب اليمه الجو حار انصگع راسي من الشمس فتحت الباب وگعدت يمه
راهب،،نسوان ماتجي اله بالعين الحمرة
لارا،،حجاها وطگها ضحكه
بدة يسوق شال ايدة المتصوبه حطها بحضني
ردت اوخرها
راهب،،صارت تاذيني عوفيها هيج احسن
لارا،،اشلون حيال. گتله وخرها
راهب،،حاطها بحضن حلالي ماعليج انتي
لارا،،موحلالك حجيتها بدون قصد
راهب،،انه اخوك جا حلال منو انتي?
لارا،،عضيت شفتي علئ جفصتي
راهب،،احترگ ابووج لاتعضعضين بيهن واني روحي مفرفحه عليهن
لارا،،راااااهب
راهب،،عيونه وگلبه وروحه وام بيته وكيانه وكلهن انتي
لارا،،يمكن الضربه ماثرة بيك اليوم
راهب،،كون ابوس اخوج علئ ضربته لو ادري اني رايحلة واگله ارميني حتئ اختك تحن
لارا،،مارماك لو ماشايفك ماذي اخته
راهب،،خليني مرتاح لارا لاتذكريني روحي تختنگ من اذكر اشلون ضربتج
ولللللج اغااااااار يااامة الاسلااام اغااار
اغار من تحطين راسج بحضن امي موبحضني
اغار من تضحكين ويه فاطمه وعايفتني
اغار من تحجين ويه ضرغام وماتباوعيلي
اششششتعل وانطفي من اشوفج متجاهلتني
اااتمنئ اشبعج كتل بساعتها لان مفرفحه گلبي
لارا،،ابتسمت بااستهزاء گتله ليش انته ماشابعني كتل?
راهب،،من نوصل ابوسهن حتئ يطيبن
لارا،،لتحلم
راهب،،والله يوميه احلم بيج بس ليش تجيني بدون اهدوم ماتستحين ?
لارا،،فتحت عيوني علئ وسعهن گتله ولاااتبطل سوالفك
راهب،،اموووت علئ خجلج
لابويه جذب اصلا تجيني بالحلم مبوشه ولابسه عبايه ودرع وجواريب
لارا،،ماگدرت اتحمل درت وجهي للجامه حاصرتني الضحكه
رجع گال
راهب،،فديت اعور الدجال
لارا،،درت وجهي علي اعرف يقصد عيني لان حمرة
گتله الفضل الك استاذ راهب
راهب،،انتي بس سامحيني وكلشي مااريد
لارا،،بعدها وصلنه للبيت دخل واني وراه اتلكتنه الحجيه وفاطمه
عمتي فاتحه عيونها شايطه عبالها راح يجيبني ويضربني
اتفاجئت من اتلكاها راهب يضحك جرها باس راسها ودخل
الحجيه،،هله ييمه ليش هيج وگعتي گلبي ?
لارا،،انقهر عليها ماتستاهل التفرفح بوستها وبست ايدها گتلها اعذريني عمه
الحجيه،،والله ييمه ضليت افتر بالحوش مثل الخبله عبالي سويتي بروحج شي
فاطمه، ،هله بلارا جابج قابضا ?
لارا،،حجتها وهي مبتسما قصدها قبض عليه
ابتسمتلها بوستها ودخلنه
بهذا اليوم شفت راهب ثاني يضحك ومنطلق ناسي حتئ الم ايدة
الحجيه وفاطمه وضرغام يباوعون مصدومين مبينين بعدهم ماصاحين من صدمة تغيرر راهب المفاجئ
زهرة واحلام جاي رجل احلام مرجعهن للبصرة حتئ البيت هدوئ
ضرغام مبين بوجها حجي يريد يعتذر مني بس خجلان
مرة خمس ايام وراهب احسن مايكون حتئ البيت اتحسه صار فرهه بسبب ضحكه وسوالفه
باجر اول يوم رمضان نضفنه البيت اني وفاطمه حتئ نبقئ نايمين الصبح
بعدني انام بغرفه وحدي صح صار الوضع شويه احسن بس مااگدر اسامحه بسهوله
صارت الساعه ب2كعدنه تسحرنه كعد يفرك بعيونه
الحجيه،،اللهم صل علئ محمد اتريد اتصوم?
راهب،،شكالولج كافر اي اصوم
لارا،،باوعت الفاطمه اتريد تضحك
جر الخبز يغمس بالقشطه
الحجيه،،سبحانك يامغير الاحوال تكدر اتغير البشر من حال الئ حال
راهب،،شجاج حجيه محسستني من كفار قريش
الحجيه،،اول تالي اتصوم?
راهب،،دخلت الاسلام باركيلي
لارا،،دنكت كاتمه ضحكتي وهو يحجي صدگ ملامحه جديه اعرف ضاج من كلام امه واعرف نيته يريد يبين انو اتغير للاحسن
بعد يومين
انتهت اجازته وباجر يلتحق هو وقاسم
للعصر اجت سارة هي وام قاسم جايبها ابوها يم عمتها الصبح وعايفها بليل يرجعها قاسم
سارة،،اوووو لويرة ولج وين شردتي خليتي الوادم واحد يردم الاخر يركضون وراج
لارا،،هههههه التجي من ايدة الله يزيدة
سارة،،يبووو اذا قويسم حجه وياي بيوم اله ابيته بالشارع
لارا،،الله يساعدة عليج من هسه
كعدنه وحدة بصف الثانيه وام قاسم والحجيه گاعدات سوة مويمنه شويه عنه وفاطمه. بالمطبخ تحضر بالفطور
كتلها بشري اشلونج بفترة الخطوبه اعتذر ماباركتلج جريتها بستها كتلها مبروك
سارة،،ماخليتها فد مرة للعرس اطبگيهن سوة باركيلي مرة وحدة عليش مكلفه نفسج هسه تباركين وبالعرس تباركين شنو هالاصراف يااختي مايصير هلحجي
لارا،،ضحكت علئ سوالفها كتلها ولج بيوم المشيه. مالتج اني شابعه طن كتل
سارة،،اووووو هنيالج كتل الحبيب مثل اكل الزبيب
لارا،،فتحت حلگي گتلها تردين تاكلين زبيب مثل الاكلته اني ?
سارة،،هووينه كلشي قابله زبيب طماطه بصل المهم اتوسد اذراعه بليل وانام
خييه خليني صويمه لاتخليني اغرد المهم هسه ماعلينه
رگصت بعرسج اطلبج بعرسي تذبين لحم
لارا،،صار يابه غير من عيوني
سارة،،باجر يلتحق مشتاقتله من هسه مايصير ياخذني وياه اسوي جاي للجنود?
هم اشوفه وهم مقدمه خدمه للوطن
لارا،،هههههههه والله تفكير عندج
اباوعلها مبوزة تريد تبجي طلعنه اني وياها للحديقه كعدنه بالمرجوحه اتصلت بقاسم وفتحت سبيكر
سارة،،ختيبي
قاسم،،وعلي صاير حلگي يوجعني من اقرة مسجاتج
المشكله صايم ومابيه حيل افك شفرة كلماتج المتقاطعه
سارة،،وين انته?
قاسم،،احضر جنطتي باجر التحق
سارة،،ضجت من هسه مايصير تاخذني وياك ?
قاسم،،سارة ماضل شي عن الفطور لاتخليني افطر. بسببج
لارا،،راااااهب
راهب،،عيونه وگلبه وروحه وام بيته وكيانه وكلهن انتي
لارا،،يمكن الضربه ماثرة بيك اليوم
راهب،،كون ابوس اخوج علئ ضربته لو ادري اني رايحلة واگله ارميني حتئ اختك تحن
لارا،،مارماك لو ماشايفك ماذي اخته
راهب،،خليني مرتاح لارا لاتذكريني روحي تختنگ من اذكر اشلون ضربتج
ولللللج اغااااااار يااامة الاسلااام اغااار
اغار من تحطين راسج بحضن امي موبحضني
اغار من تضحكين ويه فاطمه وعايفتني
اغار من تحجين ويه ضرغام وماتباوعيلي
اششششتعل وانطفي من اشوفج متجاهلتني
اااتمنئ اشبعج كتل بساعتها لان مفرفحه گلبي
لارا،،ابتسمت بااستهزاء گتله ليش انته ماشابعني كتل?
راهب،،من نوصل ابوسهن حتئ يطيبن
لارا،،لتحلم
راهب،،والله يوميه احلم بيج بس ليش تجيني بدون اهدوم ماتستحين ?
لارا،،فتحت عيوني علئ وسعهن گتله ولاااتبطل سوالفك
راهب،،اموووت علئ خجلج
لابويه جذب اصلا تجيني بالحلم مبوشه ولابسه عبايه ودرع وجواريب
لارا،،ماگدرت اتحمل درت وجهي للجامه حاصرتني الضحكه
رجع گال
راهب،،فديت اعور الدجال
لارا،،درت وجهي علي اعرف يقصد عيني لان حمرة
گتله الفضل الك استاذ راهب
راهب،،انتي بس سامحيني وكلشي مااريد
لارا،،بعدها وصلنه للبيت دخل واني وراه اتلكتنه الحجيه وفاطمه
عمتي فاتحه عيونها شايطه عبالها راح يجيبني ويضربني
اتفاجئت من اتلكاها راهب يضحك جرها باس راسها ودخل
الحجيه،،هله ييمه ليش هيج وگعتي گلبي ?
لارا،،انقهر عليها ماتستاهل التفرفح بوستها وبست ايدها گتلها اعذريني عمه
الحجيه،،والله ييمه ضليت افتر بالحوش مثل الخبله عبالي سويتي بروحج شي
فاطمه، ،هله بلارا جابج قابضا ?
لارا،،حجتها وهي مبتسما قصدها قبض عليه
ابتسمتلها بوستها ودخلنه
بهذا اليوم شفت راهب ثاني يضحك ومنطلق ناسي حتئ الم ايدة
الحجيه وفاطمه وضرغام يباوعون مصدومين مبينين بعدهم ماصاحين من صدمة تغيرر راهب المفاجئ
زهرة واحلام جاي رجل احلام مرجعهن للبصرة حتئ البيت هدوئ
ضرغام مبين بوجها حجي يريد يعتذر مني بس خجلان
مرة خمس ايام وراهب احسن مايكون حتئ البيت اتحسه صار فرهه بسبب ضحكه وسوالفه
باجر اول يوم رمضان نضفنه البيت اني وفاطمه حتئ نبقئ نايمين الصبح
بعدني انام بغرفه وحدي صح صار الوضع شويه احسن بس مااگدر اسامحه بسهوله
صارت الساعه ب2كعدنه تسحرنه كعد يفرك بعيونه
الحجيه،،اللهم صل علئ محمد اتريد اتصوم?
راهب،،شكالولج كافر اي اصوم
لارا،،باوعت الفاطمه اتريد تضحك
جر الخبز يغمس بالقشطه
الحجيه،،سبحانك يامغير الاحوال تكدر اتغير البشر من حال الئ حال
راهب،،شجاج حجيه محسستني من كفار قريش
الحجيه،،اول تالي اتصوم?
راهب،،دخلت الاسلام باركيلي
لارا،،دنكت كاتمه ضحكتي وهو يحجي صدگ ملامحه جديه اعرف ضاج من كلام امه واعرف نيته يريد يبين انو اتغير للاحسن
بعد يومين
انتهت اجازته وباجر يلتحق هو وقاسم
للعصر اجت سارة هي وام قاسم جايبها ابوها يم عمتها الصبح وعايفها بليل يرجعها قاسم
سارة،،اوووو لويرة ولج وين شردتي خليتي الوادم واحد يردم الاخر يركضون وراج
لارا،،هههههه التجي من ايدة الله يزيدة
سارة،،يبووو اذا قويسم حجه وياي بيوم اله ابيته بالشارع
لارا،،الله يساعدة عليج من هسه
كعدنه وحدة بصف الثانيه وام قاسم والحجيه گاعدات سوة مويمنه شويه عنه وفاطمه. بالمطبخ تحضر بالفطور
كتلها بشري اشلونج بفترة الخطوبه اعتذر ماباركتلج جريتها بستها كتلها مبروك
سارة،،ماخليتها فد مرة للعرس اطبگيهن سوة باركيلي مرة وحدة عليش مكلفه نفسج هسه تباركين وبالعرس تباركين شنو هالاصراف يااختي مايصير هلحجي
لارا،،ضحكت علئ سوالفها كتلها ولج بيوم المشيه. مالتج اني شابعه طن كتل
سارة،،اووووو هنيالج كتل الحبيب مثل اكل الزبيب
لارا،،فتحت حلگي گتلها تردين تاكلين زبيب مثل الاكلته اني ?
سارة،،هووينه كلشي قابله زبيب طماطه بصل المهم اتوسد اذراعه بليل وانام
خييه خليني صويمه لاتخليني اغرد المهم هسه ماعلينه
رگصت بعرسج اطلبج بعرسي تذبين لحم
لارا،،صار يابه غير من عيوني
سارة،،باجر يلتحق مشتاقتله من هسه مايصير ياخذني وياه اسوي جاي للجنود?
هم اشوفه وهم مقدمه خدمه للوطن
لارا،،هههههههه والله تفكير عندج
اباوعلها مبوزة تريد تبجي طلعنه اني وياها للحديقه كعدنه بالمرجوحه اتصلت بقاسم وفتحت سبيكر
سارة،،ختيبي
قاسم،،وعلي صاير حلگي يوجعني من اقرة مسجاتج
المشكله صايم ومابيه حيل افك شفرة كلماتج المتقاطعه
سارة،،وين انته?
قاسم،،احضر جنطتي باجر التحق
سارة،،ضجت من هسه مايصير تاخذني وياك ?
قاسم،،سارة ماضل شي عن الفطور لاتخليني افطر. بسببج
سارة،،والله راح ابجي من هسه اشتاقيتلك اكلك گلي شي حلو يعدل النفسيه
قاسم،،بقلاوة
سارة،،خرب بحضي مو اكله اريد اتگلي شيي يخليني اثور
قاسم،،باگو النفط وديحو الشعب
سارة،،ههههه منيلك هاي السالفه اليوم ?
قاسم،،والله شفت واحد ناشر محادثته هو وخطيبته ومبين مثل حضي متورطله بطفله تتعيقل براسه وتتماوع
سارة،،يعني اني صرت ورطه?
قاسم،،غير احلئ ورطه
سارة،،هههههه فدوة اگلك غازلني
قاسم،،ولج غضببب الله صيام بعد ساعه ونفطر واشبعج غزل
لارا،،ماگدرت اتحمل گوة كاتمه ضحكتي اخر شي ضحكت بصوت ناصي سمعني
قاسم،،ولج خبله منو يمج?
سارة،،ههههه لارا
قاسم،،وعلي خبله غير تحجين?
سلميلي عليها
سارة،،هههههههه وانته شحجيت خلصتها صايم وصايم المهم وصل سلامك سمعتك
قاسم،،
والله جنت عاقل وراح اتخبل من وراج اوصيج المكالمه الثانيه ذيعيها بالجامع
سارة،،ههههههه غير فرحانه بيك ختيبي
قاسم،،اشتعلت صفحت ختيبج علئ هلمصيبه
ياالله حبي روحي هسه ورة الفطور اغازلج غزل افلطوني بعيدا عن اعين النازيين
لارا،،نهت الاتصال وياه واني ميته ضحك شخصيته مرحه عكس راهب حتئ ضحكته اتحسها تشتريها بفلوس شايفيلكم واحد يضحك وحواجبه معگودة ?
هذا حال راهب الحلگ يضحك والوجه مايگصه الطبر
راحت سارة وام قاسم واحنه حضرنه الفطور عليه الخفايف اشتغل بيد وحدة عيني صارت زينه مابقه اثر غير نقطه دم حمرة
الاثار صارت كلش خفيفه والوضع بالبيت احسن مايكون
مدينه السفرة وهو بعدة ماجاي صار ضرغام ينقل بالاكل
دخل راهب محمل علاليگ اشكال الوان
الحجيه،،يمه الثلاجه متروسه خير من الله شتسوي بي هلگد متسوگ?
راهب،،حجيه اليوم صايم ياشغله اشوفها گدامي اشتهيها ماخليت شي بنفسي اذا مااشتريته
لارا،،كف اراناته وصار يطلع من العلاليك ويحط بالسله يغسل بيهن وزعهن بالمواعين
للحجيه صافنه فاتحه حلگها التفتتلي
الحجيه،،الله وكيلج هاي اول مرة يسويله شي بيدة
لارا،،ضحكت وهو اجه جايب المواعين وضرغام جاب بطاله مال عصاير
گعدنه صاح الاذان مالگينه غير الاخ جر بطل اللبن شربه نصه واكل وياه تمرة
قرة الفاتحه لبو وادنه گال شبعت
الحجيه،،شكلت انته يايمه اذا ترست معدتك بس ماي ولبن
راهب،،بالسحور اعوض حجيه
لارا،،اني هم اكلت بس شوربه وشبعت كملنه لمينه السفرة اتوضينه وصلينه
فاطمه،،انوب اصلي يالله افطر لان من تنترس معدتي مااگدر انهض بعد اله بشفل
لارا،،ههههه اي والله احسن
مرة ايام رمضان وراهب صايم وملتزم بصلاته بالنهار يتجنبني مايحجي يضل ينافخ ويستغفر
وبليل يتولاني وليه كل مايشوفني لازم يشمرله حجاية منحرفه اتخليني ارجف من الخوف
كل محاولاته وياي للتقرب مانجحت لان جرحي بعدة مامندمل حاولت انطي فرصه بس ماگدرت
بليل قبل السحور كعدت سويت اكل فاطمه معذورة ذني الكم يوم لذالك بقت نايمه
كملت الاكل وصعدت حتئ اگعدة فتحت الباب ودخلت شفته نايم علئ وجها صدرة عاري متغطي لحزامه بالجرجف
دنگت علي مديت ايدي ندسته من متنه حتئ يگعد
مرة واثنين وهو ماكو بسابع نومه
اتقربت اكثر يم وجها وانه اصيح بااسمه حتئ يگعد
بس فاصل مايتحرك
اخر شي همست بصوت ناصي عبالي نايم
گلت اروح انزل اخلي الحجيه تصعدله
التفتت ماحسيت غير ايدي انجرت
وگعت ع الجربايه وهو فوگي رفع الغطه وغطانه اثنينه
همست بصوت يرجف
ر راهب ش شجاي ا اتسوي??
راهب،،اششش
يتتتتتبع
قاسم،،بقلاوة
سارة،،خرب بحضي مو اكله اريد اتگلي شيي يخليني اثور
قاسم،،باگو النفط وديحو الشعب
سارة،،ههههه منيلك هاي السالفه اليوم ?
قاسم،،والله شفت واحد ناشر محادثته هو وخطيبته ومبين مثل حضي متورطله بطفله تتعيقل براسه وتتماوع
سارة،،يعني اني صرت ورطه?
قاسم،،غير احلئ ورطه
سارة،،هههههه فدوة اگلك غازلني
قاسم،،ولج غضببب الله صيام بعد ساعه ونفطر واشبعج غزل
لارا،،ماگدرت اتحمل گوة كاتمه ضحكتي اخر شي ضحكت بصوت ناصي سمعني
قاسم،،ولج خبله منو يمج?
سارة،،ههههه لارا
قاسم،،وعلي خبله غير تحجين?
سلميلي عليها
سارة،،هههههههه وانته شحجيت خلصتها صايم وصايم المهم وصل سلامك سمعتك
قاسم،،
والله جنت عاقل وراح اتخبل من وراج اوصيج المكالمه الثانيه ذيعيها بالجامع
سارة،،ههههههه غير فرحانه بيك ختيبي
قاسم،،اشتعلت صفحت ختيبج علئ هلمصيبه
ياالله حبي روحي هسه ورة الفطور اغازلج غزل افلطوني بعيدا عن اعين النازيين
لارا،،نهت الاتصال وياه واني ميته ضحك شخصيته مرحه عكس راهب حتئ ضحكته اتحسها تشتريها بفلوس شايفيلكم واحد يضحك وحواجبه معگودة ?
هذا حال راهب الحلگ يضحك والوجه مايگصه الطبر
راحت سارة وام قاسم واحنه حضرنه الفطور عليه الخفايف اشتغل بيد وحدة عيني صارت زينه مابقه اثر غير نقطه دم حمرة
الاثار صارت كلش خفيفه والوضع بالبيت احسن مايكون
مدينه السفرة وهو بعدة ماجاي صار ضرغام ينقل بالاكل
دخل راهب محمل علاليگ اشكال الوان
الحجيه،،يمه الثلاجه متروسه خير من الله شتسوي بي هلگد متسوگ?
راهب،،حجيه اليوم صايم ياشغله اشوفها گدامي اشتهيها ماخليت شي بنفسي اذا مااشتريته
لارا،،كف اراناته وصار يطلع من العلاليك ويحط بالسله يغسل بيهن وزعهن بالمواعين
للحجيه صافنه فاتحه حلگها التفتتلي
الحجيه،،الله وكيلج هاي اول مرة يسويله شي بيدة
لارا،،ضحكت وهو اجه جايب المواعين وضرغام جاب بطاله مال عصاير
گعدنه صاح الاذان مالگينه غير الاخ جر بطل اللبن شربه نصه واكل وياه تمرة
قرة الفاتحه لبو وادنه گال شبعت
الحجيه،،شكلت انته يايمه اذا ترست معدتك بس ماي ولبن
راهب،،بالسحور اعوض حجيه
لارا،،اني هم اكلت بس شوربه وشبعت كملنه لمينه السفرة اتوضينه وصلينه
فاطمه،،انوب اصلي يالله افطر لان من تنترس معدتي مااگدر انهض بعد اله بشفل
لارا،،ههههه اي والله احسن
مرة ايام رمضان وراهب صايم وملتزم بصلاته بالنهار يتجنبني مايحجي يضل ينافخ ويستغفر
وبليل يتولاني وليه كل مايشوفني لازم يشمرله حجاية منحرفه اتخليني ارجف من الخوف
كل محاولاته وياي للتقرب مانجحت لان جرحي بعدة مامندمل حاولت انطي فرصه بس ماگدرت
بليل قبل السحور كعدت سويت اكل فاطمه معذورة ذني الكم يوم لذالك بقت نايمه
كملت الاكل وصعدت حتئ اگعدة فتحت الباب ودخلت شفته نايم علئ وجها صدرة عاري متغطي لحزامه بالجرجف
دنگت علي مديت ايدي ندسته من متنه حتئ يگعد
مرة واثنين وهو ماكو بسابع نومه
اتقربت اكثر يم وجها وانه اصيح بااسمه حتئ يگعد
بس فاصل مايتحرك
اخر شي همست بصوت ناصي عبالي نايم
گلت اروح انزل اخلي الحجيه تصعدله
التفتت ماحسيت غير ايدي انجرت
وگعت ع الجربايه وهو فوگي رفع الغطه وغطانه اثنينه
همست بصوت يرجف
ر راهب ش شجاي ا اتسوي??
راهب،،اششش
يتتتتتبع
البارت الثلاثون
افتقدك بشكل موجع يشبه انين الموت
،،،،،،،،،،،،
#ثأر_الضابط
،،،،،،،،،،،
لارا،،بقيت ارجف جواه
راهب،،شوكت تسامحيني والله تعبان بدونج
لارا،،يحجي بصوت خدران يم اذني ويه كل كلمه يطبع بوسه خفيفيه تخلي جسمي يرتعد من الخوف
دفعته ثبتني بثنين ادي لمساته اتجرأت اكثر كل محاولاتي حتئ ابعدة فشلت صرت اشهگ بالبجي بصوت مكتوم
صحئ علئ نفسه رفع روحه مني متفاجئ بردة فعلي
راهب،،لارا لاراا اهدي شو باوعيلي
لاراا فتحي عيونج اعتذر والله بس باوعيلي
لارا،،ماخليته يتقربلي مجرد لمساته خوفتني موبيدي بس احس نفس ذاك اليوم ينعاد فقدت جوة ايدة من خوفي غمضت عيوني احس سنوني مسطكات من الرهبه
اسمعه يحجي وياي ويلعن بحضه بس جنت مغمضه مااگدر افتح جسمي يرعش
راهب،،لارا بس باوعيلي حبيبتي والله بطلت توبه اتقربلج شو فتحي عيونج ريحي گلبي
لارا،،فتحت عيوني اباوعله وجها عرگان مبين علي القلق والخوف
مااكدر اسيطر علئ انفاسي السريعه لزم ايدي گعدني عدلت كعدتي ونزلت ملابسي عدلتهن خجلانه وخايفه ومرتبكه
جر راسي باسه وضمه الصدرة
راهب،،اسف يروح وگلب راهب والله اخر مرة اتقربلج بدون رضاتج
لارا،،بقيت مدنگه ودموعي تجري بعدني عن صدرة لزم وجهي بيدة
راهب،،وغلاتج احبج وغلاة هاي ادموعج احبج اعذريني لان من اشوفج يمي مرتي وحلالي وممنوع عنج انتي هم اعذريني
لارا،،رفع ايدي باسها
راهب،،وهاي ايدج وراسج ابوسهن بس سامحيني وداعتج وداعتة هاي العيون ابقه انتضرج اتسامحيني
لوااعرف انتضاري يكلفني عمر هم ماراح اتعب ولاراح امل وشتفصلين اني البس بس كون ترضين
لارا،،رفعت وجهي مسحت دموعي واني مبرطمه گتله انته بس بطل تچفت چفت واني اسامحك
ضل يباوع لشفايفي مبتسم عض شفته الجوة بهدوئ وغمض عيونه علئ كيف وفتحهن
راهب،،والله منضرج مايتفوت مال ارجع اكمل السالفه واليصير يصير
لارا،،دفعته ونزلت رجليه بالگاع شاردة منه وهو خربان ضحك مسح وجها بثنين ادي جر نفس ونهض
دنگ المستواي وهو كاتم ضحكته اباوع التفاحة ادم تصعد وتنزل يبلع بريگه
راهب،،هي بوسه وراح ارجع اسبح بسببج لومخليتني اكمل السالفه للنهاية شراح يصير?
لارا،،خزرته اااابد ااابد ماتبطل سوالفك
تركته وطلعت ادردم اسمع صوته يضحك بصوت عالي
نزلت خليت الاكل بالصينيه وهو نزل بيدة ملابسه والخاولي دخل سبح وطلع اجه يمشي علئ كيف وعينه مني
گعد كبالي وغمز
الحجيه،،عيونك اوليدي لاتضل تغامز
راهب،،شسالفه حجيه عايفه الدنيه وگاعدلتي ركبه ونص ترة بس عيوني يشوفن كلشي مامحصل الله وكيلج
لارا،،غصيت بالاكل وهو يصيح اسم الله اسم الله باوعتله خزرته وهو مدنگ ياكل ولايمه يشمر الحجي ويغلس
كملنه شلت الاكل خلاني حتئ اني اشك بطهارتي صعدت اخذت ملابس ونزلت سبحت صعدت اتلگاني
ردت افوت للغرفه صار كدامي دنگ همس يم اذني
راهب،،اليشوفنه يگول اكو انه بالموضوع
مايدرون مخلصيها انغمس ع الريحه
لارا،،رفعت وجهي اله فتحت عيوني علئ وسعهن
ضحك. بصوت عالي گام يگح حنه نفسه وايدة علئ وجها يگح من الضحك تالي عدل وگفته اتحمحم وگال اللهم اني صائم
بقيت فاتحه عيوني اشلون بدل الموجه راد يفوت غرفته فتح الباب دخل ورجع مد راسه منتجي ع الحايط
راهب،،فوتي بويه وبعد لاتتحارشين باابن العالم گوة
ترة اگل ل امي عليج
لارا،،زم شفايفه مايريد يضحك دخل وسد الباب
خررب والله اكبر مرتكب شفته بحياتي
تركته ودخلت للغرفه مانمت انتضرت ياذن توضيت وصليت نمت ماگعدت غير بالوحدة الضهر نزلت
لگيت الحجيه اتصلي هي وفاطمه وضرغام متمدد يمهن بالصاله
بقيت ادور علي بعيوني تالي اتذكرت اليوم يلتحق ماادري ليش ضجت لان ماراح اشوفه اسبوع
بليل اجاني مسج ع الماسنجر
راهب،،اشتاقيتلج شيصبرني اسبوع
لارا،،اممم كون اكثر تبقئ
راهب،،ليش ولج?
لارا، ،احسن
راهب،،لازم مرتاحه بدوني
لارا،،كلش
راهب،،ترة هسه اضرب الدوام واجي
لارا،،حبيت استفزة گتله ماتگدر
راهب،،اهاا
لارا،،ماتگدر ليش تعاند
راهب،،والله جاي اشم ريحة اشتياق ليش تكابرين
لارا،،عزااا فضحت روحي اني فعلا جاي استفزة حتئ يرجع
راهب،،خوينسة راهب
لارا،،امم
راهب،،بويه لاتسووين امم وا امممم ترة لازم روحي بالقدرة بدون اممممات
لارا،،تفكيرك منحرف اني شكو
راهب،،والله بس وياج ينحرف وينزل ع الترابي
لارا،،مااعرف ليش اتذكرت غزل گتله ليش وغزل نسيتها?
راهب،،غزل شنو?
الف وحدة مثل غزل يرحن فدوة لعيونج
لارا،،عرف اشلون يخليني ابتسم
راهب،،تدرين نايم بغرفتي وقاسم فوگ راسي مشغل التبريد والغرفه ثلج مال اطرد المطي النايم يمي والفج بحضيني للصبح وانعل ابو الاجه لابو الراح
حتئ الصبح مااگعد واحتمال ارمي العميد اذا دگ الباب
لارا،،صدك ضحكت گتله احضن قاسم ونام
راهب،،طاحض تفكيرج حتئ اذا شافونه الصبح عبالهم صدگ منحرف
لارا،،نعست گمت كلمه اسمعها وكلمه اعبرها تالي گال روحي نامي واقفلي بابج ترة ماعندي مانع هسه انزل للبيت وعود فكي حلگج وابعديني عنج حتئ اسمط ابوج
افتقدك بشكل موجع يشبه انين الموت
،،،،،،،،،،،،
#ثأر_الضابط
،،،،،،،،،،،
لارا،،بقيت ارجف جواه
راهب،،شوكت تسامحيني والله تعبان بدونج
لارا،،يحجي بصوت خدران يم اذني ويه كل كلمه يطبع بوسه خفيفيه تخلي جسمي يرتعد من الخوف
دفعته ثبتني بثنين ادي لمساته اتجرأت اكثر كل محاولاتي حتئ ابعدة فشلت صرت اشهگ بالبجي بصوت مكتوم
صحئ علئ نفسه رفع روحه مني متفاجئ بردة فعلي
راهب،،لارا لاراا اهدي شو باوعيلي
لاراا فتحي عيونج اعتذر والله بس باوعيلي
لارا،،ماخليته يتقربلي مجرد لمساته خوفتني موبيدي بس احس نفس ذاك اليوم ينعاد فقدت جوة ايدة من خوفي غمضت عيوني احس سنوني مسطكات من الرهبه
اسمعه يحجي وياي ويلعن بحضه بس جنت مغمضه مااگدر افتح جسمي يرعش
راهب،،لارا بس باوعيلي حبيبتي والله بطلت توبه اتقربلج شو فتحي عيونج ريحي گلبي
لارا،،فتحت عيوني اباوعله وجها عرگان مبين علي القلق والخوف
مااكدر اسيطر علئ انفاسي السريعه لزم ايدي گعدني عدلت كعدتي ونزلت ملابسي عدلتهن خجلانه وخايفه ومرتبكه
جر راسي باسه وضمه الصدرة
راهب،،اسف يروح وگلب راهب والله اخر مرة اتقربلج بدون رضاتج
لارا،،بقيت مدنگه ودموعي تجري بعدني عن صدرة لزم وجهي بيدة
راهب،،وغلاتج احبج وغلاة هاي ادموعج احبج اعذريني لان من اشوفج يمي مرتي وحلالي وممنوع عنج انتي هم اعذريني
لارا،،رفع ايدي باسها
راهب،،وهاي ايدج وراسج ابوسهن بس سامحيني وداعتج وداعتة هاي العيون ابقه انتضرج اتسامحيني
لوااعرف انتضاري يكلفني عمر هم ماراح اتعب ولاراح امل وشتفصلين اني البس بس كون ترضين
لارا،،رفعت وجهي مسحت دموعي واني مبرطمه گتله انته بس بطل تچفت چفت واني اسامحك
ضل يباوع لشفايفي مبتسم عض شفته الجوة بهدوئ وغمض عيونه علئ كيف وفتحهن
راهب،،والله منضرج مايتفوت مال ارجع اكمل السالفه واليصير يصير
لارا،،دفعته ونزلت رجليه بالگاع شاردة منه وهو خربان ضحك مسح وجها بثنين ادي جر نفس ونهض
دنگ المستواي وهو كاتم ضحكته اباوع التفاحة ادم تصعد وتنزل يبلع بريگه
راهب،،هي بوسه وراح ارجع اسبح بسببج لومخليتني اكمل السالفه للنهاية شراح يصير?
لارا،،خزرته اااابد ااابد ماتبطل سوالفك
تركته وطلعت ادردم اسمع صوته يضحك بصوت عالي
نزلت خليت الاكل بالصينيه وهو نزل بيدة ملابسه والخاولي دخل سبح وطلع اجه يمشي علئ كيف وعينه مني
گعد كبالي وغمز
الحجيه،،عيونك اوليدي لاتضل تغامز
راهب،،شسالفه حجيه عايفه الدنيه وگاعدلتي ركبه ونص ترة بس عيوني يشوفن كلشي مامحصل الله وكيلج
لارا،،غصيت بالاكل وهو يصيح اسم الله اسم الله باوعتله خزرته وهو مدنگ ياكل ولايمه يشمر الحجي ويغلس
كملنه شلت الاكل خلاني حتئ اني اشك بطهارتي صعدت اخذت ملابس ونزلت سبحت صعدت اتلگاني
ردت افوت للغرفه صار كدامي دنگ همس يم اذني
راهب،،اليشوفنه يگول اكو انه بالموضوع
مايدرون مخلصيها انغمس ع الريحه
لارا،،رفعت وجهي اله فتحت عيوني علئ وسعهن
ضحك. بصوت عالي گام يگح حنه نفسه وايدة علئ وجها يگح من الضحك تالي عدل وگفته اتحمحم وگال اللهم اني صائم
بقيت فاتحه عيوني اشلون بدل الموجه راد يفوت غرفته فتح الباب دخل ورجع مد راسه منتجي ع الحايط
راهب،،فوتي بويه وبعد لاتتحارشين باابن العالم گوة
ترة اگل ل امي عليج
لارا،،زم شفايفه مايريد يضحك دخل وسد الباب
خررب والله اكبر مرتكب شفته بحياتي
تركته ودخلت للغرفه مانمت انتضرت ياذن توضيت وصليت نمت ماگعدت غير بالوحدة الضهر نزلت
لگيت الحجيه اتصلي هي وفاطمه وضرغام متمدد يمهن بالصاله
بقيت ادور علي بعيوني تالي اتذكرت اليوم يلتحق ماادري ليش ضجت لان ماراح اشوفه اسبوع
بليل اجاني مسج ع الماسنجر
راهب،،اشتاقيتلج شيصبرني اسبوع
لارا،،اممم كون اكثر تبقئ
راهب،،ليش ولج?
لارا، ،احسن
راهب،،لازم مرتاحه بدوني
لارا،،كلش
راهب،،ترة هسه اضرب الدوام واجي
لارا،،حبيت استفزة گتله ماتگدر
راهب،،اهاا
لارا،،ماتگدر ليش تعاند
راهب،،والله جاي اشم ريحة اشتياق ليش تكابرين
لارا،،عزااا فضحت روحي اني فعلا جاي استفزة حتئ يرجع
راهب،،خوينسة راهب
لارا،،امم
راهب،،بويه لاتسووين امم وا امممم ترة لازم روحي بالقدرة بدون اممممات
لارا،،تفكيرك منحرف اني شكو
راهب،،والله بس وياج ينحرف وينزل ع الترابي
لارا،،مااعرف ليش اتذكرت غزل گتله ليش وغزل نسيتها?
راهب،،غزل شنو?
الف وحدة مثل غزل يرحن فدوة لعيونج
لارا،،عرف اشلون يخليني ابتسم
راهب،،تدرين نايم بغرفتي وقاسم فوگ راسي مشغل التبريد والغرفه ثلج مال اطرد المطي النايم يمي والفج بحضيني للصبح وانعل ابو الاجه لابو الراح
حتئ الصبح مااگعد واحتمال ارمي العميد اذا دگ الباب
لارا،،صدك ضحكت گتله احضن قاسم ونام
راهب،،طاحض تفكيرج حتئ اذا شافونه الصبح عبالهم صدگ منحرف
لارا،،نعست گمت كلمه اسمعها وكلمه اعبرها تالي گال روحي نامي واقفلي بابج ترة ماعندي مانع هسه انزل للبيت وعود فكي حلگج وابعديني عنج حتئ اسمط ابوج
لارا،،راااهب لتغلط علئ بابا
راهب،،دروحي باباتي هو الساني مكوك ع الغلط علئ سيد الوالد حتئ اذا مااغلط الساني ماخذ الشمرة
لارا،،تالي عفته ونمت هذا طبعه
ثاني يوم العصر اتصلت بساندرا واتفاجئت من گالت اتعرفت علئ ولد بالقداس وبينهم نضرات اعجاب
بقت تحجيلي عن المواقف التجمعهم والصدف استنتجت الولد معجب بيها
وهي هم مبينه اتبادله الاعجاب
بقينه اني وياها يوميه وحدة تتصل ع الثانيه ومن احجيلها علئ سارة تزعل لان اتغار اتگول عرفتج مصادقه غيري من كمتي تغلسين عني
اضحك عليها وگوة اراضيها من زمان اتغار ماتقبل اصادق غيرها واني هم اضوج صداقتنه حلوة اتحسنه تؤام بروح وحدة
بليل كاعدين ورة الفطور اندگ الباب اجت ام قاسم وسارة والعرفته من ام قاسم اخوها الصبح يسافر حتئ يرجع يشوف نتيجة الزرع مال الغدد لم سارة
وعافها يم اخته لان ماعندة غيرها
اخذت سارة وصعدت للغرفه مبينه من وجها ضايجه
دخلنه سديت الباب كعدتها كتلها ياالله احجيلي اشبيج?
شو هاي طگتها بجيه حضنتها واني قلقه علئ وضعها مايلوگلها البجي
بعدتها عن حضني سالتها احجيلي وكعتي گلبي
سارة،،شحجيلج لارا صار اسبوع من علنو النتائج وخايفه مارحت استلمت نتيجتي ولاتصلت بوحدة من صديقاتي حتئ اتگلي شگد معدلي ادري ناجحه بس المعدل مصيبه
لارا،،شگد معدلج?
سارة،،57
لارا،،يمعودة عبالي راسبه الحمدالله من نجحتي
نحجي واتصل قاسم
موبايلها سماعته عاطله يعني ماتسمع اذا ماتفتح اسبيكر
قاسم،،ها سويرتي شو اليوم لامكالمه لامسج لاختيبي كلشي ماكو
سارة،،ماگدرت اتحمل بجيت
قاسم،،بوويه بوويه الخبله تبجي لازم صايرة مصيبه احجيلي اشبيج يروحي
سارة،،نجحت
قاسم،،الله يطيح حضج عبالي امج بيها شي
اكو واحد يبجي لان ناجح
سارة،، اي اني
قاسم،،لازم مصخمه وملطمه شگد معدلج??
سارة،،57 حجيتها وطگيت بجي
قاسم،،ادري يابويه موناجحه عليش البجي ?
سارة،،جان حلمي اطلع صيدله
قاسم،،انهجم كوخج ام الصيدله تريد تطلع صيدله ومعدلها درجة الحرارة اعلئ منه
سارا،،قاااااسم هاي بدل ماترفع معنوياتي
قاسم،،ياالله حبي لاتبجين انشوفلج واسطه وندخلج بشخصية عگروگ يشرحو للطلاب
لارا،،عضيت حجابي اريد انفجر من الضحك وهاي مبوزة
سارة،،والله موصوجك صوجي احجي وياك
قاسم،،ياالله حبيبتي ترة والله ضجت بس غير ارفع معنوياتج عدنه اهواي حلول لتضوجين مثلا اذا طلعتي بدل متحطين عطر رشي دوة گحة عود صيدلانيه وكذا
سارة،،ترة راح ابجي
قاسم،،لتضوجين حبيبتي
سارة،،اشلون مااضوج هذا مستقبلي
قاسم،،اني مستقبلج حبي
سارة،،متت باجر عگبه منو ينفعني غير شهادتي
قاسم،،لابارك الله بيج يالبومه ابيش طالبتني ?
سارة،،لعد بطل انتقاداتك
قاسم،،مامنتقدج حبي بس لو شادة حيلج شويه جان طلعتي معدل زين بدل هذا معدلج اليكطع الواهس والله احس ضربتيني مدفع 57من كلتي معدلج 57
سارة،،والله حروح وزعلت منك وعتبني اذا اتصلت بيك لوجاوبتك
قاسم،،تعاي يالخبله بويه حقج عليه خسرنه الدراسه خومانخسر الدراسه والحب بيوم واحد
ياالله احجيلي وين انتي?
سارة،،يم بيت خاله ام راهب كاعدة يم لارا
قاسم،،واكيد فاتحه سبيكر وسمعتني
سارة،،اي
قاسم،،همزين ماجفصت جدامها بويه من اجي اجيبلج جهاز لاننفضح بعموم العراق
سارة،،ايفون
قاسم،،والله عندي بس هايفون اهفج بي
ام الايفون هو اني شايل جهاز دينه كامز
سارة،،اي اي اطرد عيون همزين جهازك احدث موديل
قاسم،،سجينه وملح سجينه وملح. عوذة منج خررب بحضي اذا عطل احسبي احسابج تنكتلين
سارة،،بطلت مااريد لتشتري
قاسم،،اي موهو بكيفج ترة راح اشتريلج حتئ نستر علئ رواحتنه خاف نلگة اوباما مشترك ويانه ع الخط لان سرج بگهوة
لارا،،سارة معطبه من العصبيه وهو صنفها تصنيف
قاسم،،ياالله زعطوطتي روحي لان نعسان اريد انام
ولتضوجين علئ معدلج بلكت تنقبلين كلية رياضه بهذا معدلج وعقلج المخيب للامال
سارة،،قااااسم
قاسم،،ههههههههه رايح رايح
لارا،،هههههههه ترة مبين ضاج عليج لان تبجين
سارة،،اي كلش بسيطه اني اله
لارا،،شويه واجت فاطمه گالتلها عمتج تصيحلج
نزلنه ام قاسم تعدل بعبايتها تريد تروح
اخذت سارة وراحت
مرن يومين عمتي اتصلت براهب تساله شوكت ينزل مجاز گالها بعده مامعلوم شوكت انزل
بليل نايمه بغرفتي حسيت شي علئ شايفي فتحت عيوني صارت بعيونه مدنگ يبوسني طفرت مخترعه
رااهب ش شوكت اجيت?
راهب،،توني دخلت بعدني مامبدل
لارا،،اش اشجنت اتسوي
راهب،،ازيح التعب ابوسه منج
لارا،،خجلت دنگت گعد يمي لازم البيريه بيدة
جر راسي الصدر باسني بكصتي
راهب،،ميت جوع اذا بيج حيل انزلي سويلي لگمه بين مااسبح
لارا،،تركني وطلع راح الغرفته گمت نزلت گليت ماعون كباب وطرشي وزلاطه حضرتهن بالصينيه اخذتهن خليتهن گدام المبردة بالصاله
طلع ينشف بشعرة باوعتله ابتسم اجه گعد دنه الاكل يمه
راهب،،اكعدي يمي حتئ تنفتح نفسي
راهب،،دروحي باباتي هو الساني مكوك ع الغلط علئ سيد الوالد حتئ اذا مااغلط الساني ماخذ الشمرة
لارا،،تالي عفته ونمت هذا طبعه
ثاني يوم العصر اتصلت بساندرا واتفاجئت من گالت اتعرفت علئ ولد بالقداس وبينهم نضرات اعجاب
بقت تحجيلي عن المواقف التجمعهم والصدف استنتجت الولد معجب بيها
وهي هم مبينه اتبادله الاعجاب
بقينه اني وياها يوميه وحدة تتصل ع الثانيه ومن احجيلها علئ سارة تزعل لان اتغار اتگول عرفتج مصادقه غيري من كمتي تغلسين عني
اضحك عليها وگوة اراضيها من زمان اتغار ماتقبل اصادق غيرها واني هم اضوج صداقتنه حلوة اتحسنه تؤام بروح وحدة
بليل كاعدين ورة الفطور اندگ الباب اجت ام قاسم وسارة والعرفته من ام قاسم اخوها الصبح يسافر حتئ يرجع يشوف نتيجة الزرع مال الغدد لم سارة
وعافها يم اخته لان ماعندة غيرها
اخذت سارة وصعدت للغرفه مبينه من وجها ضايجه
دخلنه سديت الباب كعدتها كتلها ياالله احجيلي اشبيج?
شو هاي طگتها بجيه حضنتها واني قلقه علئ وضعها مايلوگلها البجي
بعدتها عن حضني سالتها احجيلي وكعتي گلبي
سارة،،شحجيلج لارا صار اسبوع من علنو النتائج وخايفه مارحت استلمت نتيجتي ولاتصلت بوحدة من صديقاتي حتئ اتگلي شگد معدلي ادري ناجحه بس المعدل مصيبه
لارا،،شگد معدلج?
سارة،،57
لارا،،يمعودة عبالي راسبه الحمدالله من نجحتي
نحجي واتصل قاسم
موبايلها سماعته عاطله يعني ماتسمع اذا ماتفتح اسبيكر
قاسم،،ها سويرتي شو اليوم لامكالمه لامسج لاختيبي كلشي ماكو
سارة،،ماگدرت اتحمل بجيت
قاسم،،بوويه بوويه الخبله تبجي لازم صايرة مصيبه احجيلي اشبيج يروحي
سارة،،نجحت
قاسم،،الله يطيح حضج عبالي امج بيها شي
اكو واحد يبجي لان ناجح
سارة،، اي اني
قاسم،،لازم مصخمه وملطمه شگد معدلج??
سارة،،57 حجيتها وطگيت بجي
قاسم،،ادري يابويه موناجحه عليش البجي ?
سارة،،جان حلمي اطلع صيدله
قاسم،،انهجم كوخج ام الصيدله تريد تطلع صيدله ومعدلها درجة الحرارة اعلئ منه
سارا،،قاااااسم هاي بدل ماترفع معنوياتي
قاسم،،ياالله حبي لاتبجين انشوفلج واسطه وندخلج بشخصية عگروگ يشرحو للطلاب
لارا،،عضيت حجابي اريد انفجر من الضحك وهاي مبوزة
سارة،،والله موصوجك صوجي احجي وياك
قاسم،،ياالله حبيبتي ترة والله ضجت بس غير ارفع معنوياتج عدنه اهواي حلول لتضوجين مثلا اذا طلعتي بدل متحطين عطر رشي دوة گحة عود صيدلانيه وكذا
سارة،،ترة راح ابجي
قاسم،،لتضوجين حبيبتي
سارة،،اشلون مااضوج هذا مستقبلي
قاسم،،اني مستقبلج حبي
سارة،،متت باجر عگبه منو ينفعني غير شهادتي
قاسم،،لابارك الله بيج يالبومه ابيش طالبتني ?
سارة،،لعد بطل انتقاداتك
قاسم،،مامنتقدج حبي بس لو شادة حيلج شويه جان طلعتي معدل زين بدل هذا معدلج اليكطع الواهس والله احس ضربتيني مدفع 57من كلتي معدلج 57
سارة،،والله حروح وزعلت منك وعتبني اذا اتصلت بيك لوجاوبتك
قاسم،،تعاي يالخبله بويه حقج عليه خسرنه الدراسه خومانخسر الدراسه والحب بيوم واحد
ياالله احجيلي وين انتي?
سارة،،يم بيت خاله ام راهب كاعدة يم لارا
قاسم،،واكيد فاتحه سبيكر وسمعتني
سارة،،اي
قاسم،،همزين ماجفصت جدامها بويه من اجي اجيبلج جهاز لاننفضح بعموم العراق
سارة،،ايفون
قاسم،،والله عندي بس هايفون اهفج بي
ام الايفون هو اني شايل جهاز دينه كامز
سارة،،اي اي اطرد عيون همزين جهازك احدث موديل
قاسم،،سجينه وملح سجينه وملح. عوذة منج خررب بحضي اذا عطل احسبي احسابج تنكتلين
سارة،،بطلت مااريد لتشتري
قاسم،،اي موهو بكيفج ترة راح اشتريلج حتئ نستر علئ رواحتنه خاف نلگة اوباما مشترك ويانه ع الخط لان سرج بگهوة
لارا،،سارة معطبه من العصبيه وهو صنفها تصنيف
قاسم،،ياالله زعطوطتي روحي لان نعسان اريد انام
ولتضوجين علئ معدلج بلكت تنقبلين كلية رياضه بهذا معدلج وعقلج المخيب للامال
سارة،،قااااسم
قاسم،،ههههههههه رايح رايح
لارا،،هههههههه ترة مبين ضاج عليج لان تبجين
سارة،،اي كلش بسيطه اني اله
لارا،،شويه واجت فاطمه گالتلها عمتج تصيحلج
نزلنه ام قاسم تعدل بعبايتها تريد تروح
اخذت سارة وراحت
مرن يومين عمتي اتصلت براهب تساله شوكت ينزل مجاز گالها بعده مامعلوم شوكت انزل
بليل نايمه بغرفتي حسيت شي علئ شايفي فتحت عيوني صارت بعيونه مدنگ يبوسني طفرت مخترعه
رااهب ش شوكت اجيت?
راهب،،توني دخلت بعدني مامبدل
لارا،،اش اشجنت اتسوي
راهب،،ازيح التعب ابوسه منج
لارا،،خجلت دنگت گعد يمي لازم البيريه بيدة
جر راسي الصدر باسني بكصتي
راهب،،ميت جوع اذا بيج حيل انزلي سويلي لگمه بين مااسبح
لارا،،تركني وطلع راح الغرفته گمت نزلت گليت ماعون كباب وطرشي وزلاطه حضرتهن بالصينيه اخذتهن خليتهن گدام المبردة بالصاله
طلع ينشف بشعرة باوعتله ابتسم اجه گعد دنه الاكل يمه
راهب،،اكعدي يمي حتئ تنفتح نفسي
لارا،،ابتسمت ادنيت بس مااكلت شبعانه وبعد ساعتين ع السحور
بدة ياكل وعينه مني كمل شلت الصينيه وسويتله جاي اخذته يمه شفته يشرب جكارة طفاها واخذ الكوب مني بقيت گاعدة بمسافه عنه موكلش بعيدة
طلعت الحجيه شافته
ام احلام،،هله بشمعة داري هله وليدي اشوكت اجيت?
راهب،،هله يمه ماصار ساعه من اجيت
ام احلام،،جا مواتصلت بيك كلت مامعلوم شوكت انزل
راهب،،ادري بيج تضلين قلقه وكل شويه تتصلين وين صرت اوين وصلت اجيت بدون مااكلج حتئ ماتضلين سهرانه
لارا،،عفتهم وصعدت الغرفتي مددت
نص ساعه وانفتح الباب دخل باوعلي وابتسم وهو يسد الباب بهدوئ
ارتبكت وعدلت گعدتي ادري يحاول يكسبني بس مااگدر احسها صعبه اسامحه
راهب،،راح انام اهنا بالگاع اخاف انام وحدي
لارا،،حجاها وهو كاتم ضحكته گتله عادي هسه اصيحلك الحجيه واني انزل انام يم فاطمه
ردت اعبر لزمني جرني الحضنه حضني بكل قوته راسي بصدرة واگفين واصلة الصدرة هو طويل مدري اني كصيرة
راهب،،ااافيش ياريحتج تردلي العافيه
لارا،،ردت ابتعد عصرني حيل احسه يريد يدخلني بصدرة
بعد عني وهو يباوعلي
راهب،،ماالله سهل وسامحتيني ترة مييت امشي بدون روح
لارا،،اتلعثمت والدمعه انجمعت بعيني
گتله بصوت مختنگ اتركني براحتي الصار موشويه
راهب،،هذا هو بنيتي شوكت ماتسامحيني راح تلگيني فاتحلج ذرعاني وگلبي
بس حني لتقسين كلبج ترة ماراح تنسين خلينه نبدي بدايه حلوة ونترك الماضي ورانه
لارا،،هزيت راسي كتله انشاءالله
راهب،،مالله هداج اتنيميني يمج ترة صدگ اخاف
لارا،،حجاها وضحك عود لوتي
گتله هسه اصيحلك عمتي
راهب،،دخيل ربج ورب عمتج وحدة اضرب من الثانيه عمي رايح امري لله
لارا،،تركني راد يطلع وكف بالباب جر حسرة غمض بتعب وطلع
مانمت انتضرت السحور نزلت حضرت الاكل ماكعدته اكيد ماياكل لان قبل شويه اكل
مرة الايام وباجر عيد قبل يومين اني وفاطمه گلبنه البيت ع الابطانه
وغير كلشي راهب صرت اني اهتم بي وبلبسه وبااصغر تفاصيله
كل مايحاول يقترب مني ابتعد عنه موبيدي مااگدر اسامحه صح علاقتنه اتحسنت بس من توصل السالفه خلص لازم ننجمع بغرفه اخاف وارتبك ينعاد كلشي براسي مثل الشريط يخليني انفر من وجودة يمي
المغرب دخل للبيت گال حضرن نفسجن انروح نزور ابو الحسن علي
جنت صدگ محتاجه ازور بدلنه اني وفاطمه والحجيه اربعه وعشرين ساعه تنگرط كرط الشيله تلمع والثوب يخبل اتگول اني مايعطلني بالطلعه غير جواريبي وفعلا اذا عدها طلعه مرات تاخذهن بيدها تلبسهن بالسيارة
كملنه لبسنه عبينه ونزلنه لگينا لابس وكاشخ والعطر يهف السابع جار
لابس دشداشه بيضه بيدة السبحه
الحجيه،،ماحجيت من وكت عاد ناخذ فطورنه ويانه
اگلك يمه عود انطاها السيد باجر عيد لوعگبه?
راهب،،حجية اليوم المتمم ل ايام رمضان انشاءالله باجر عيد
وبالنسبه للفطور عليش متعبات نفسجن والمطاعم الله موجدها نفرطنه بمطعم
لارا،،وصلنه قريب الامام ماقبلو تفوت السيارة طلعلهم الباج والهويه يالله دخلونه ذبينه السيارة بالكراج قريب كلش من الامام
نزلنه هو وضرغام يمشون گدامنه واحنه وراهم
وصلنه للتفتيش راحو واحنه دخلنه للتفتيش النسائي
عمتي اول وحدة كملت وطلعت واني اهواي نسوان كدامي بلگوة وصلني السرة
طلعت اباوع بالوجوه كلشي مااندل لاعمتي ولافاطمه موجودات
ردت ابجي انزلمت ايدي التفتت بسرعه شفته بصفي
راهب،،ادري طفله وتايها موذيج امي گدامج
لارا،،باوعت عمتي وفاطمه واكفات يم بوابة الدخول للحضرة هد ايدي مشه كدامي واني وراه
راحو يزورون واحنه دخلنه من جهة دخولية النساء زرنه وصلينه بس بجيت اهواي مااعرف علئ شنو بس حسيت مختنكه اريد ابجي
كملت التفت علئ عمتي گالت ياالله كومن نفطر
طلعنه لكيناهم ينتضرون برة
ضرغام،،وين راح نكعد?
راهب،،هسه اخذكم المطعم اكله فد شي
لارا،،فتنه المطعم فطرنه وطلعنه
وصلنه للسوگ نتمشه وگف التفتلي
راهب،،تعاي نمشي سوة
الحجيه،،اخذ مرتك خل تشتري شو شنو
واحنه رايحين ويه ضرغام من نكمل نسبقك للسيارة
لارا،،راحو كدامنه واني وياه سوة دخلني المول
راهب،،شيعجبج اشتري
لارا،،دنكت گتله شكرا بس مامحتاجه شي
راهب،،بويه اشتري
لارا،،مااعرف اختار وهو موجود
حس بيه اشر للرجال علئ دشاديش كلش حلوات
باوعلي وهمس ذني قياسج
اخذت العلامه قريتها هزيت راسي ب اي
اباوعله صار يختار ويخلي يم الرجال
ابو المحل مخلي سيتات نوم ملبسهن للعابات
باوعلي جر حسرة بدون ماواحد يشوفه
اباوع اشكال والوان اشترة حطهن الرجال بالعلاليگ هو شال نص واني نص حاسبه وطلعنه
مشيت خطوتين
راهب،،انتضري اهنا دقايق مااتاخر
لارا،،حط الغراض يم رجلي بالگاع ورجع
وصدگ مااتاخر اجه شايل علاكه سودة بيدة
وصل يمي شال الغراض
راهب،،يالله بويه امشي هسه الجماعه منتضرينه
وصلنه للسيارة لكيناهم كاعدين ع الرصيف بالكاع ينتضرونه
رجعنه للبيت فاطمه نزلت وياي الغراض بسطنه بيهن بالصاله كومناهن تعبانين من الفرة
بدة ياكل وعينه مني كمل شلت الصينيه وسويتله جاي اخذته يمه شفته يشرب جكارة طفاها واخذ الكوب مني بقيت گاعدة بمسافه عنه موكلش بعيدة
طلعت الحجيه شافته
ام احلام،،هله بشمعة داري هله وليدي اشوكت اجيت?
راهب،،هله يمه ماصار ساعه من اجيت
ام احلام،،جا مواتصلت بيك كلت مامعلوم شوكت انزل
راهب،،ادري بيج تضلين قلقه وكل شويه تتصلين وين صرت اوين وصلت اجيت بدون مااكلج حتئ ماتضلين سهرانه
لارا،،عفتهم وصعدت الغرفتي مددت
نص ساعه وانفتح الباب دخل باوعلي وابتسم وهو يسد الباب بهدوئ
ارتبكت وعدلت گعدتي ادري يحاول يكسبني بس مااگدر احسها صعبه اسامحه
راهب،،راح انام اهنا بالگاع اخاف انام وحدي
لارا،،حجاها وهو كاتم ضحكته گتله عادي هسه اصيحلك الحجيه واني انزل انام يم فاطمه
ردت اعبر لزمني جرني الحضنه حضني بكل قوته راسي بصدرة واگفين واصلة الصدرة هو طويل مدري اني كصيرة
راهب،،ااافيش ياريحتج تردلي العافيه
لارا،،ردت ابتعد عصرني حيل احسه يريد يدخلني بصدرة
بعد عني وهو يباوعلي
راهب،،ماالله سهل وسامحتيني ترة مييت امشي بدون روح
لارا،،اتلعثمت والدمعه انجمعت بعيني
گتله بصوت مختنگ اتركني براحتي الصار موشويه
راهب،،هذا هو بنيتي شوكت ماتسامحيني راح تلگيني فاتحلج ذرعاني وگلبي
بس حني لتقسين كلبج ترة ماراح تنسين خلينه نبدي بدايه حلوة ونترك الماضي ورانه
لارا،،هزيت راسي كتله انشاءالله
راهب،،مالله هداج اتنيميني يمج ترة صدگ اخاف
لارا،،حجاها وضحك عود لوتي
گتله هسه اصيحلك عمتي
راهب،،دخيل ربج ورب عمتج وحدة اضرب من الثانيه عمي رايح امري لله
لارا،،تركني راد يطلع وكف بالباب جر حسرة غمض بتعب وطلع
مانمت انتضرت السحور نزلت حضرت الاكل ماكعدته اكيد ماياكل لان قبل شويه اكل
مرة الايام وباجر عيد قبل يومين اني وفاطمه گلبنه البيت ع الابطانه
وغير كلشي راهب صرت اني اهتم بي وبلبسه وبااصغر تفاصيله
كل مايحاول يقترب مني ابتعد عنه موبيدي مااگدر اسامحه صح علاقتنه اتحسنت بس من توصل السالفه خلص لازم ننجمع بغرفه اخاف وارتبك ينعاد كلشي براسي مثل الشريط يخليني انفر من وجودة يمي
المغرب دخل للبيت گال حضرن نفسجن انروح نزور ابو الحسن علي
جنت صدگ محتاجه ازور بدلنه اني وفاطمه والحجيه اربعه وعشرين ساعه تنگرط كرط الشيله تلمع والثوب يخبل اتگول اني مايعطلني بالطلعه غير جواريبي وفعلا اذا عدها طلعه مرات تاخذهن بيدها تلبسهن بالسيارة
كملنه لبسنه عبينه ونزلنه لگينا لابس وكاشخ والعطر يهف السابع جار
لابس دشداشه بيضه بيدة السبحه
الحجيه،،ماحجيت من وكت عاد ناخذ فطورنه ويانه
اگلك يمه عود انطاها السيد باجر عيد لوعگبه?
راهب،،حجية اليوم المتمم ل ايام رمضان انشاءالله باجر عيد
وبالنسبه للفطور عليش متعبات نفسجن والمطاعم الله موجدها نفرطنه بمطعم
لارا،،وصلنه قريب الامام ماقبلو تفوت السيارة طلعلهم الباج والهويه يالله دخلونه ذبينه السيارة بالكراج قريب كلش من الامام
نزلنه هو وضرغام يمشون گدامنه واحنه وراهم
وصلنه للتفتيش راحو واحنه دخلنه للتفتيش النسائي
عمتي اول وحدة كملت وطلعت واني اهواي نسوان كدامي بلگوة وصلني السرة
طلعت اباوع بالوجوه كلشي مااندل لاعمتي ولافاطمه موجودات
ردت ابجي انزلمت ايدي التفتت بسرعه شفته بصفي
راهب،،ادري طفله وتايها موذيج امي گدامج
لارا،،باوعت عمتي وفاطمه واكفات يم بوابة الدخول للحضرة هد ايدي مشه كدامي واني وراه
راحو يزورون واحنه دخلنه من جهة دخولية النساء زرنه وصلينه بس بجيت اهواي مااعرف علئ شنو بس حسيت مختنكه اريد ابجي
كملت التفت علئ عمتي گالت ياالله كومن نفطر
طلعنه لكيناهم ينتضرون برة
ضرغام،،وين راح نكعد?
راهب،،هسه اخذكم المطعم اكله فد شي
لارا،،فتنه المطعم فطرنه وطلعنه
وصلنه للسوگ نتمشه وگف التفتلي
راهب،،تعاي نمشي سوة
الحجيه،،اخذ مرتك خل تشتري شو شنو
واحنه رايحين ويه ضرغام من نكمل نسبقك للسيارة
لارا،،راحو كدامنه واني وياه سوة دخلني المول
راهب،،شيعجبج اشتري
لارا،،دنكت گتله شكرا بس مامحتاجه شي
راهب،،بويه اشتري
لارا،،مااعرف اختار وهو موجود
حس بيه اشر للرجال علئ دشاديش كلش حلوات
باوعلي وهمس ذني قياسج
اخذت العلامه قريتها هزيت راسي ب اي
اباوعله صار يختار ويخلي يم الرجال
ابو المحل مخلي سيتات نوم ملبسهن للعابات
باوعلي جر حسرة بدون ماواحد يشوفه
اباوع اشكال والوان اشترة حطهن الرجال بالعلاليگ هو شال نص واني نص حاسبه وطلعنه
مشيت خطوتين
راهب،،انتضري اهنا دقايق مااتاخر
لارا،،حط الغراض يم رجلي بالگاع ورجع
وصدگ مااتاخر اجه شايل علاكه سودة بيدة
وصل يمي شال الغراض
راهب،،يالله بويه امشي هسه الجماعه منتضرينه
وصلنه للسيارة لكيناهم كاعدين ع الرصيف بالكاع ينتضرونه
رجعنه للبيت فاطمه نزلت وياي الغراض بسطنه بيهن بالصاله كومناهن تعبانين من الفرة
الحجيه،،يمه فاطمه اكتبي اليوم والتاريخ والسنه ع الحايط وگولي في مثل هذا اليوم راهب طلعنه انزور
البخت بلارا المفروض نندعيلها
لارا،،صدك ضحكت وراهب ايگلها اكره طلعت النسوان ايضلن يجرجرن بس اليوم انقهرت عليجن لان برمضان ماطلعتن
اخذت الغراض وصعدت للغرفه صرت اكدر بيهن كلش حلوات وذواق ذوقه حلو بلبس
عفتهن ونزلت يم الحجيه ماصعدت غير ل 12بليل
فتحت الباب اتفاجئت
العلاكه الجابها مخليها ع الجربايه ويمها سيت احمر ناري شكله فضيحه
انفتح الباب ودخل سدة وانتجه ع الباب
گلبي صار يركض سريع اباوعله اجه يمشي بكل هدوئ اتجاهي صار مايفصلنه شي
اديه ورجليه يرجفن رفع وجهي بيدة دنگ المستواي ضليت صافنه بعيونه احس مثل السحر بيهن اضعف گدامهن
حسيت بدفو انفاسه علئ شفايفي رجف جسمي لارااديا غمضت
وبسرعه دفعته كل مايقترب مني اذكر الصار وامنعه عكد حواجبه
راهب،،ماخلص عقابي ترة ميت بدونج
لارا،،دنكت مااعرف شحجي
قرب شفايفه يم اذني وهمس
يتبع
البخت بلارا المفروض نندعيلها
لارا،،صدك ضحكت وراهب ايگلها اكره طلعت النسوان ايضلن يجرجرن بس اليوم انقهرت عليجن لان برمضان ماطلعتن
اخذت الغراض وصعدت للغرفه صرت اكدر بيهن كلش حلوات وذواق ذوقه حلو بلبس
عفتهن ونزلت يم الحجيه ماصعدت غير ل 12بليل
فتحت الباب اتفاجئت
العلاكه الجابها مخليها ع الجربايه ويمها سيت احمر ناري شكله فضيحه
انفتح الباب ودخل سدة وانتجه ع الباب
گلبي صار يركض سريع اباوعله اجه يمشي بكل هدوئ اتجاهي صار مايفصلنه شي
اديه ورجليه يرجفن رفع وجهي بيدة دنگ المستواي ضليت صافنه بعيونه احس مثل السحر بيهن اضعف گدامهن
حسيت بدفو انفاسه علئ شفايفي رجف جسمي لارااديا غمضت
وبسرعه دفعته كل مايقترب مني اذكر الصار وامنعه عكد حواجبه
راهب،،ماخلص عقابي ترة ميت بدونج
لارا،،دنكت مااعرف شحجي
قرب شفايفه يم اذني وهمس
يتبع
هو عل اساس اني انشره القصة ظهرية بس حاليا هاليومين نومي متخربط😂🤦♀ وداكعد متأخره ب2 ونص..وكبل للطبخ احظر الفطور اللي مالحك
فان شاء الله بهالجم اليوم ارتب وضعية
#ملوكه
فان شاء الله بهالجم اليوم ارتب وضعية
#ملوكه
عالم البنات🙈🎀
Photo
15 خطا تسويه بالتعامل ويه الطفل المولود حديثا
🔵مبدا اتركي طفلك يبجي حتى لا يتعود على الحضن
من اكثر المباديء ظلما للطبيعه البشريه
الطفل كائن يحتاج للحب مثل ما يحتاج للرضاعه
و التجارب النفسيه و العلميه تكول كلما الطفل يكون مهدء اكثر بحضن امه كلما يكون اكثر استقرارا نفسيا
🔵 عادة تقبيل المولود و بالاخص من الفم
عادة سيئه تنقل البكتريا السيئه منك الى طفلك و ممكن جدا تصيب طفلك بتسمم الدم الناتج عن البكتريا المنتقلة
🔴 التأخير في تغيير حفاضات الطفل :
خطا شائع و يؤدي الى طفح الحفاظات المتكرر و الصحيح هو الاستعجال بتغيير الحفاظ كل ٢ الى ٣ ساعات
🔴 هز الطفل بعنف
و هذا قد يؤدي الى الاصابة بمتلازمه الطفل المهتز و هو سبب من اسباب الاصابة بنزف الدماغ
🌐 التكميط اللي يشمل الرجلين
الكماط اني لا مع و لا ضد بس ضد الكماط اللي يحبس الرجلين
الرجلين هي حره و تترك حره و نترك الطفل يسحبها على بطنه لان سحبها و جعلها مستقيمه يخليها عامل خطر للاصابة بخلع المفصل
🚫 تنظيف منطقه الحفاظه من الخلف الى الامام
و بالتالي جلب المايكروبات الى فتحه الادرار و بالتالي الاصابة بالتهاب المسالك البولية
♾ النوم على البطن
ممنوع و ممنوع جدا و خطر و لا احد ينصح به
النوم الامين يكون على الظهر و الراس جانبي مع الحرص على تقليب الراس يمين او يسار كل فترة حتى لا ياخذ قالب ثابت
🔵 تحديد مواعيد ثابته للرضاعه كل ساعتين او ٣ ساعات
من الطرق السيئه لتنظيم نوم الطفل و رضاعته هو الرضاعه بمواعيد و الصحيح هو ترك الطفل يقرر متى يرضع و كمية الرضاعة و هذا الفعل اثبت فعاليته بالعديد من الدراسات
.
🔴 استخدام المخدة باول ايام !!!
و هذا شيء لا يحتاجه الطفل ابدا و غير مريح اله و مقلق اله فما يحتاج
♾ التدخين سيء و يؤثر على الرئه الغير مكتمله النمو اصلا و بالتالي تعرض الطفل و رئته للخطورة
🌐 المبالغة بالتغطية و جعل الغرفة حمام ساخن للطفل و بالتالي يصاب المولود بحمى الجفاف
🔵 غسل الطفل بعد الولاده و وصول ماء للسرة !!!
لا ينصح ابدا بغسل السرة في اي ظرف لان يؤثر ذلك على سرعه سقوطها و تاخرها في حاله الغسل
🔴 عدم الاهتمام بتغذيه الام و بالتالي تقل كميه الحليب الناتج عن الرضاعة الطبيعيه
🔵 اعطاء الماء و السكر للطفل و هذا غير مثبت ابدا فائدته العلميه و لا ينصح به ابدا
كما يمنع ايضا اعطاء الماء للطفل و بالاخص اول ٤ اشهر و الالتزام بالحليب
⚫ اخر نقطة اذا كانت الام ترضع طبيعي لا تدخلين الملهيه باول شهر و بالتالي يقل إنتاج الحليب لا انتظر للشهر
=
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
🔵مبدا اتركي طفلك يبجي حتى لا يتعود على الحضن
من اكثر المباديء ظلما للطبيعه البشريه
الطفل كائن يحتاج للحب مثل ما يحتاج للرضاعه
و التجارب النفسيه و العلميه تكول كلما الطفل يكون مهدء اكثر بحضن امه كلما يكون اكثر استقرارا نفسيا
🔵 عادة تقبيل المولود و بالاخص من الفم
عادة سيئه تنقل البكتريا السيئه منك الى طفلك و ممكن جدا تصيب طفلك بتسمم الدم الناتج عن البكتريا المنتقلة
🔴 التأخير في تغيير حفاضات الطفل :
خطا شائع و يؤدي الى طفح الحفاظات المتكرر و الصحيح هو الاستعجال بتغيير الحفاظ كل ٢ الى ٣ ساعات
🔴 هز الطفل بعنف
و هذا قد يؤدي الى الاصابة بمتلازمه الطفل المهتز و هو سبب من اسباب الاصابة بنزف الدماغ
🌐 التكميط اللي يشمل الرجلين
الكماط اني لا مع و لا ضد بس ضد الكماط اللي يحبس الرجلين
الرجلين هي حره و تترك حره و نترك الطفل يسحبها على بطنه لان سحبها و جعلها مستقيمه يخليها عامل خطر للاصابة بخلع المفصل
🚫 تنظيف منطقه الحفاظه من الخلف الى الامام
و بالتالي جلب المايكروبات الى فتحه الادرار و بالتالي الاصابة بالتهاب المسالك البولية
♾ النوم على البطن
ممنوع و ممنوع جدا و خطر و لا احد ينصح به
النوم الامين يكون على الظهر و الراس جانبي مع الحرص على تقليب الراس يمين او يسار كل فترة حتى لا ياخذ قالب ثابت
🔵 تحديد مواعيد ثابته للرضاعه كل ساعتين او ٣ ساعات
من الطرق السيئه لتنظيم نوم الطفل و رضاعته هو الرضاعه بمواعيد و الصحيح هو ترك الطفل يقرر متى يرضع و كمية الرضاعة و هذا الفعل اثبت فعاليته بالعديد من الدراسات
.
🔴 استخدام المخدة باول ايام !!!
و هذا شيء لا يحتاجه الطفل ابدا و غير مريح اله و مقلق اله فما يحتاج
♾ التدخين سيء و يؤثر على الرئه الغير مكتمله النمو اصلا و بالتالي تعرض الطفل و رئته للخطورة
🌐 المبالغة بالتغطية و جعل الغرفة حمام ساخن للطفل و بالتالي يصاب المولود بحمى الجفاف
🔵 غسل الطفل بعد الولاده و وصول ماء للسرة !!!
لا ينصح ابدا بغسل السرة في اي ظرف لان يؤثر ذلك على سرعه سقوطها و تاخرها في حاله الغسل
🔴 عدم الاهتمام بتغذيه الام و بالتالي تقل كميه الحليب الناتج عن الرضاعة الطبيعيه
🔵 اعطاء الماء و السكر للطفل و هذا غير مثبت ابدا فائدته العلميه و لا ينصح به ابدا
كما يمنع ايضا اعطاء الماء للطفل و بالاخص اول ٤ اشهر و الالتزام بالحليب
⚫ اخر نقطة اذا كانت الام ترضع طبيعي لا تدخلين الملهيه باول شهر و بالتالي يقل إنتاج الحليب لا انتظر للشهر
=
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
#عناية_لبشرتكِ
موضوع مهم وضروري ماذا اعمل بعد جلسه الليزر ❗️
لضمان نتائج ممتازه للجلسات يرجى اتباع ما يلي بعد الجلسه :-
١/ رطبي بشرتك بالمرطب المناسب لنوعها .
٢/تجنبي وصول الماء للمنطقه من 4-6 ساعات بعد الجلسه
٣/تجنبي الشمس ، وضروري استخدام واقي شمس عند الخروج
٤/الانتباه الى ازالة الشعر قبل الجلسه القادمه حصراً بالشفره
٥/لضمان النتائج يرجى الالتزام بموعد الجلسات بالضبط وبدون تأخير ✅
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
موضوع مهم وضروري ماذا اعمل بعد جلسه الليزر ❗️
لضمان نتائج ممتازه للجلسات يرجى اتباع ما يلي بعد الجلسه :-
١/ رطبي بشرتك بالمرطب المناسب لنوعها .
٢/تجنبي وصول الماء للمنطقه من 4-6 ساعات بعد الجلسه
٣/تجنبي الشمس ، وضروري استخدام واقي شمس عند الخروج
٤/الانتباه الى ازالة الشعر قبل الجلسه القادمه حصراً بالشفره
٥/لضمان النتائج يرجى الالتزام بموعد الجلسات بالضبط وبدون تأخير ✅
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils