#ثأر_الضابط -
#البارت 26 -
ااه لويدري حبيبي
علئ حضنه اشگد احن
جان مافارگني لحضه
وعاش عمرة بالحضن 💔
،،،،،،،،،،
لارا،،بقيت جامدة بمكاني كل ضني راح يرجع يضربني
فجاة انفتح باب الحمام وطلعت ريحانة من شافت خالها جحضت عيونها وارتدت للخلف مامتوقعه اتشوفه گدامها
بدون مقدمات حجه بكل هدوئ
راهب،،جيبي
ريحانه،،ش شنو
راهب،جيببببي الجهاااز
لارا،،زمخ بيها صوت يفزز الميت من يمي ردت اوگع
علئ صوته كلها طلعت تركض فازة من النوم
اباوع الريحانه وجها لونه انخطف وشفايفها يتراجفن
بلحضه ضربها راجدي لمن انرگع راسها بالباب
ورجع عاد عليها نفس الكلام
راهب،،طلعي لا قسم بمحمد هسه احرگج اهناااا
احلام،،خ خويه ي ياساتر ي يارب شكو شصاير من ال الصبح وشبيها ريحانه?
راهب،،احلام خلي بنتج تنطيني الجهاز العدها الها دقيقه وحدة اتحط الجهاز بيدي ترة ماضمنلها شسوي بيها
لارا،،يحجي اوجها احمر گصته عرگانه اتحسه گوة مسيطر علئ اعصابه
احلام ركضت البتها تخرط بخدودها
احلام،،عزااا العزااج يمعزاايه ولج جهازيش اليحجي عنه خ خالج?
لارا،لزمتها امها تريد اتجرها فجاة وگع جوة رجليها جهاز صغير ابو الدكم اسود يمكن مخبيته بملابسها
ماانحس غير ضرغام هجم عليها سحلها من شعرها
شوكت نزل ماادري من شفتهم ماجان موجود
راهب واگف علئ صفحه يباوع بالجهاز وضرغام ملخ اخته احلام گعدت بالگاع ادگ علئ رجليها
هاي كلها الهوسه وهمه لسه ماشايفين محتوئ الجهاز شنو
انتبهت الراهب فتح عيونه يمكن شاف شي خلا ينصدم
ضرغام تركها وهو يلهث راد ياخذ الجهاز بس راهب ماانطا اله خله ايدة ورة ضهرة
ضرغام،،خااالي رحمه لتراب جددي انطيني خل اشووف هلسااقطه شمسوويه ومنين جااابت الجهاااز?
لارا،،ريحانه گاعدة يم رجلين امها مدنگه تبجي
راهب،،گومي احجي وياج
ريحانه،،خ خالو و والله ح حيجي ي يخطبني
راهب،،يعني انتي الجنتي تاخذين جهاز لارا تتصلين منه?
ريحانه، ،ا اي ا اني
لارا،،بمجرد مانطقت كلامها رجع ضرغام گمز من مكانه اكو صوندة جاريها من الحمام للمبردة بلحضه جر الصوندة طبگها طبگ وطاح لخته كتل
عبالي واحد منهم يفزعلها بس كلها ساكته حتئ امها اسمعها اتگله اكتها هلساقطه هاي
ام احلام،،حييييل وياها بعد ايدي ايدك حبوبه
ولج فررخه بطووول النعال هجمتينه من امس لسه مفرفحه گلوبنه من وراج
مافكرتي ب ابوج الذاب روحه بالموت الخاطر يخليج تلبسين حالج حال البنات
مافكرتي ب اخوتج اذا طلعت السالفه راح يتعيرون بيج
ولك اكتلهااا حبوبه خله يفووخ گلبي
لارا،ماگدرت اتحمل اكثر صح هي السبب بالصار بس گلبي ماينطيني اعوفها
گمت گعدت گدامها گتله كافي ضرغام حتموت
ضرغام،،ويطبهااا مررض ولللج مصاادقه مافكررت بسمعتنه مافكرت شراح تطلع احجاية علينه?
اكووو واحد يصادق ونننيته شررريفه?
لويرايدهااا اجه خطبها مو يتختل مثل النسوواان
اليحب يجي من الباب مو يتخنس بالشبااابيج
وغيررررر كلشي هي السبب بالصار وياج اتشوفج تنضربين بسببهاااا وسااكته اتخااف علئ روحهاا
لارا،،طفله وغلطت ماكو شي ينحل بالضرب
ضرغام،،بس اريد اعرف منوو هذاا العاررر
لارا،،زمخ بيها كتت الاول والتالي والعرفته يصير اخو صديقتها ومن زمان متعرفه علي صار تقريب سنه
وهو الجابلها الجهاز ونفسه الي يتصل علئ رقمي
والمصيبه متزوج ومطلگ ضرغام راسن عرفه گالها ولج هذا واحد عار وزايعته الگاع مامخلي وحدة ماضاحك عليها تالي حتئ اختي من البنات القشمرهن
جانت تحجي وتباوع علئ خالها وتبجي مبينه خجلانه من الشي الشافه بالموبايل
احلام،،سودة بوجهي ولج مامقصرين عنج شطلبين وشتگولين يجي يمج لونعرف نحرم روحنه مانحرمج ااانتي المدلله عد ابوووج تالللي خووش اتجازي?
گوم خويه جسرها هلرعننه تستاهل مايرتاح گلبي اذاا ماتكتلهااا
راهب،،شوفي خويه من ضربت لارا لان لارا مرتي وتخصني ماكو رجال يشوف مرته تجيها ارقام غريبه ومايشك والخلاني اصدك اكثر الساقط كلامه عبالك يعرفها
لذالك ماگدرت اسيطر علئ اعصابي وفقدت السيطرة وياها
اما بالنسبه الريحانه بنتج عدها اب وعدها اخو واولاد عمام يحاسبوها لان اني مومسؤؤل عنها
بس لارا مرتي عرضي هاي ومااتحمل واحد يمس عرضي بكلمه
لارا،،ضحكت بداخلي علئ لعبة القدر شيصير لومنتضر ليله وحدة جان بينت الحقيقه والله كشفها وماصار بيه كل الصار جان لاانضربت ولانهنت بسبب بنت اخته
رفعت راسي شفته يباوعلي بنضرة ماعرفت بشنو افسرها
تركتهم وگمت محد حجه صعدت للغرفه وكل الي يمر ابالي اتصل بمحمد يجي يخلصني مستحيل ابقئ گاعدة جوة رحمته
دخلت للغرفه وسديت الباب اتمددت بالفراش وبجيت من كل گلبي
#البارت 26 -
ااه لويدري حبيبي
علئ حضنه اشگد احن
جان مافارگني لحضه
وعاش عمرة بالحضن 💔
،،،،،،،،،،
لارا،،بقيت جامدة بمكاني كل ضني راح يرجع يضربني
فجاة انفتح باب الحمام وطلعت ريحانة من شافت خالها جحضت عيونها وارتدت للخلف مامتوقعه اتشوفه گدامها
بدون مقدمات حجه بكل هدوئ
راهب،،جيبي
ريحانه،،ش شنو
راهب،جيببببي الجهاااز
لارا،،زمخ بيها صوت يفزز الميت من يمي ردت اوگع
علئ صوته كلها طلعت تركض فازة من النوم
اباوع الريحانه وجها لونه انخطف وشفايفها يتراجفن
بلحضه ضربها راجدي لمن انرگع راسها بالباب
ورجع عاد عليها نفس الكلام
راهب،،طلعي لا قسم بمحمد هسه احرگج اهناااا
احلام،،خ خويه ي ياساتر ي يارب شكو شصاير من ال الصبح وشبيها ريحانه?
راهب،،احلام خلي بنتج تنطيني الجهاز العدها الها دقيقه وحدة اتحط الجهاز بيدي ترة ماضمنلها شسوي بيها
لارا،،يحجي اوجها احمر گصته عرگانه اتحسه گوة مسيطر علئ اعصابه
احلام ركضت البتها تخرط بخدودها
احلام،،عزااا العزااج يمعزاايه ولج جهازيش اليحجي عنه خ خالج?
لارا،لزمتها امها تريد اتجرها فجاة وگع جوة رجليها جهاز صغير ابو الدكم اسود يمكن مخبيته بملابسها
ماانحس غير ضرغام هجم عليها سحلها من شعرها
شوكت نزل ماادري من شفتهم ماجان موجود
راهب واگف علئ صفحه يباوع بالجهاز وضرغام ملخ اخته احلام گعدت بالگاع ادگ علئ رجليها
هاي كلها الهوسه وهمه لسه ماشايفين محتوئ الجهاز شنو
انتبهت الراهب فتح عيونه يمكن شاف شي خلا ينصدم
ضرغام تركها وهو يلهث راد ياخذ الجهاز بس راهب ماانطا اله خله ايدة ورة ضهرة
ضرغام،،خااالي رحمه لتراب جددي انطيني خل اشووف هلسااقطه شمسوويه ومنين جااابت الجهاااز?
لارا،،ريحانه گاعدة يم رجلين امها مدنگه تبجي
راهب،،گومي احجي وياج
ريحانه،،خ خالو و والله ح حيجي ي يخطبني
راهب،،يعني انتي الجنتي تاخذين جهاز لارا تتصلين منه?
ريحانه، ،ا اي ا اني
لارا،،بمجرد مانطقت كلامها رجع ضرغام گمز من مكانه اكو صوندة جاريها من الحمام للمبردة بلحضه جر الصوندة طبگها طبگ وطاح لخته كتل
عبالي واحد منهم يفزعلها بس كلها ساكته حتئ امها اسمعها اتگله اكتها هلساقطه هاي
ام احلام،،حييييل وياها بعد ايدي ايدك حبوبه
ولج فررخه بطووول النعال هجمتينه من امس لسه مفرفحه گلوبنه من وراج
مافكرتي ب ابوج الذاب روحه بالموت الخاطر يخليج تلبسين حالج حال البنات
مافكرتي ب اخوتج اذا طلعت السالفه راح يتعيرون بيج
ولك اكتلهااا حبوبه خله يفووخ گلبي
لارا،ماگدرت اتحمل اكثر صح هي السبب بالصار بس گلبي ماينطيني اعوفها
گمت گعدت گدامها گتله كافي ضرغام حتموت
ضرغام،،ويطبهااا مررض ولللج مصاادقه مافكررت بسمعتنه مافكرت شراح تطلع احجاية علينه?
اكووو واحد يصادق ونننيته شررريفه?
لويرايدهااا اجه خطبها مو يتختل مثل النسوواان
اليحب يجي من الباب مو يتخنس بالشبااابيج
وغيررررر كلشي هي السبب بالصار وياج اتشوفج تنضربين بسببهاااا وسااكته اتخااف علئ روحهاا
لارا،،طفله وغلطت ماكو شي ينحل بالضرب
ضرغام،،بس اريد اعرف منوو هذاا العاررر
لارا،،زمخ بيها كتت الاول والتالي والعرفته يصير اخو صديقتها ومن زمان متعرفه علي صار تقريب سنه
وهو الجابلها الجهاز ونفسه الي يتصل علئ رقمي
والمصيبه متزوج ومطلگ ضرغام راسن عرفه گالها ولج هذا واحد عار وزايعته الگاع مامخلي وحدة ماضاحك عليها تالي حتئ اختي من البنات القشمرهن
جانت تحجي وتباوع علئ خالها وتبجي مبينه خجلانه من الشي الشافه بالموبايل
احلام،،سودة بوجهي ولج مامقصرين عنج شطلبين وشتگولين يجي يمج لونعرف نحرم روحنه مانحرمج ااانتي المدلله عد ابوووج تالللي خووش اتجازي?
گوم خويه جسرها هلرعننه تستاهل مايرتاح گلبي اذاا ماتكتلهااا
راهب،،شوفي خويه من ضربت لارا لان لارا مرتي وتخصني ماكو رجال يشوف مرته تجيها ارقام غريبه ومايشك والخلاني اصدك اكثر الساقط كلامه عبالك يعرفها
لذالك ماگدرت اسيطر علئ اعصابي وفقدت السيطرة وياها
اما بالنسبه الريحانه بنتج عدها اب وعدها اخو واولاد عمام يحاسبوها لان اني مومسؤؤل عنها
بس لارا مرتي عرضي هاي ومااتحمل واحد يمس عرضي بكلمه
لارا،،ضحكت بداخلي علئ لعبة القدر شيصير لومنتضر ليله وحدة جان بينت الحقيقه والله كشفها وماصار بيه كل الصار جان لاانضربت ولانهنت بسبب بنت اخته
رفعت راسي شفته يباوعلي بنضرة ماعرفت بشنو افسرها
تركتهم وگمت محد حجه صعدت للغرفه وكل الي يمر ابالي اتصل بمحمد يجي يخلصني مستحيل ابقئ گاعدة جوة رحمته
دخلت للغرفه وسديت الباب اتمددت بالفراش وبجيت من كل گلبي
منين ماانام علئ جها توجعني جسمي كله يوجعني كدمات بي اهواي واثار الحزام لسه طابعه
كلها بجفه وعيني بجفه ثانيه
بقيت بمكاني مانزلت يمهم ومااعرف شجاي يصير جوة بس صوت نحيب احلام واصل يمي
ابد ماتشمتت بيها بالعكس رغم اذيتها انقهرت عليها
هذا طبعي مااعرف احقد ولااعرف اكره حتئ راهب شگد مااگول اكرها مالگه روحي غير خاضعه لحبه بدون تفكير گلبي يتمرد مايطاوعني
اگله اذاك يگلي منقوش اسمه بيه نقش مااعرف اطلعه مني ولاااعرف امحي هلنقش
انفتح الباب وعرفته هو من عطره السبقه
لميت الغطه الصدري وبقيت دايرة وجهي عنه للحايط
راهب،،لارا
لارا،،بقت ساكته اعرف جاي يعتذر بعد فوات الاوان
راهب،،بس اگعدي واسمعيني
لارا،،ماجاوبته
حسيته لزم متني بدون وعي صرخت ااااخ
مايدري بهذا المكان اكو اثر من اثار ضرباته تاذيني لسه
عدلت كعدتي ولزمت متني عبالك هاج الوجع
غمض عيونه بقهر وكعد علئ طرف السرير
راهب،،اذا احجي تسمعيني?
لارا،،ماانطيت نفسي مجال اضعف وابجي كدامه احسه كل طعنه منه تقويني
همست بصوت ناصي شسمع منك?
جر نفس تحسه طالع من روحه
راهب،،خايف اذا احجي ماتصدگيني
لارا،،ابتسمت ودرت وجهي گتله وهذا انته گلتها بلسانك مااصدگك
راهب،،حقج ومااعرف بشنو اكفر عن ذنبي
لارا،،بس اعتقني وكلشي مااريد مسامحتك دنيه واخرة
راهب،،شنو قصدج?
لارا،،طلگني واترك اهلي بحالهم?
راهب،وتشوفين هذا حل ?
لارا،،شگد حاولت اكتم عبرتي بس موبيدي نزلن دموعي وصارن يوگعن بحضني
گتله ماكو شي راح يرجع مثل قبل لاحبي ولالهفتي ولانضرتي الك راح يتغيرن لان شوهت صورتك بيدك
نهض من مكانه دنگ راد يبوسني براسي كل ضني يريد يضربني صرت اخاف منه حد الرهبه
بدون وعي رفعت اديه غطيت وجهي گتله لاتضربني حباب
فاجئني سحب راسي الصدرة باسني بگصتي واني بعدني ضامه وجهي
تركني وطلع يالله جريت نفس
بسبب قساوته انخلق بداخلي خوف منه موطبيعي كل تصرف يتصرفه وياي احسه راح يضربني
اجت يمي الحجيه وجها محتقن احمر صاعد عدها الضغط
حقها المصايب ينزلن علئ راسها مثل المطر مهمها يكون هو ابنها وهاي عائلتها صعبه ع الشخص يشوف عائلته مدمرة مثل ماجاي اشوف عائلتي اشلون ادمرت بسبب مال الحرام
الله بالمرصاد مستحيل ينسه عبدة الي نضلم وراح ياخذ حقه لوبعد حين
الحجيه،،والله ييمه خجلانه منج عشر تيام صارج شوفناج الويل بياوجه اقابل ربج ماادري
لارا،،مسحت دموعي جريت ايدها بستها جرتني الحضنها نيمتني علئ رجلها وصارت ادگدگ علئ متني بكل هدوء
الحجيه،،حوبتج لاخطت ولابطت وربج رجع حقج بساع بساع صح هي حفيدتي بس من البدايه امها وابوها انطوها مجال شگد حجيت وردت طلع الشعر علئ الساني وابوها يگلي دامني طيب تدلل ابجالي
ييمه هلجيل جيل صعب خطا تنطي كامل الحريه
لازم ويه حريتك تنطي عيونك وتضل اتراقب موبس تنطيها المجال واتيها ماتعرف شتسوي ماتسوي وراك
والمصيبه خالها متسودن من الصبح لسه
من شاف رسائلها ويه الزلمه ايگول ولاجنها طفله سوالف بينهم ماينلبس عليها ثوب
اتحسها متزوجه بالسر من ورة سوالفها عبالك رجال ومرته يحجون
حجه ل امها وامها ردت گطعتها بس شيفيد
الابنيه سمعتها مثل الگزازة اذا انصدعت راح تبقه عليها طكعه طول عمرها
وانوب هذا التحجي وياه السانه متبري منه يعرفه اخوها موخوش ادمي يعني راح يفضحها واذا سمع ابوها موبعيد يذبحها
شوفت عينج زعطوطه هجمتنه هجم من امس لسه مامرتاحين
مااگدر اگلج لاتزعلين منه لان حگج والسواه مو قليل بس لومايحبج ماسوة هيج من حبه وغيرته انعمت عيونه وهو الله يسلمه بكلشي متسرع مايتفاهم وهذا طبعه من زمان يضيع حگه بسبب التسرع مالته بس بعدين من يشوف روحه غلطان يرجع نادم
لارا،،شهكت وبجيت گتلها بشنو يفيدني ندمه?
سامعه بالزواج عشرة عمر وتفاهم
شو وياه كلشي يختلف
رضيت بي ورضيت بجحيمي وياه الخاطر اهلي
شيصير لو متنضر ليله وحدة جان بانت الحقيقه شيصير لوگاعد وياي ويفهم مني
الحجيه،،ييمه والله يحبج بس مايدري بروحه
ابني وحافضته حفض
هو يكره ابوج صح بس بدة يحبج ويتعلق بيج ومشكلته مايعرف يبين حبه الج
لارا،،ضحكت گتلها بوكت الجنت احبه هو يكرهني وهسه بعد ماحقدت علي صار يحبني
شنو من حض عندي
اهواي حجت الحجيه تريد تقنعني حتئ انسه السالفه
بس خلص قررت اشتري روحي اذا ابقئ يمه ماراح يرحمني حتئ لويحبني لان طبعه شكاك وراح يبقه يشك بيه دائما وبس يسمع كلمه بدون تفاهم يضربني
الحجيه تعبت من الحجي ساعه تبوسني وساعه تهديني تالي عافتني وطلعت
انتبهت نست جهازها يمي ماصدكت بسرعه اخذته وايدي ترجف
رجعت الحجيه ضميته جوة البطانيه سالتني علئ تليفونها گتلها ماادري مويمي
جنت بس اريد اتصل حتئ اخلص روحي من هلجحيم
هلمرة هيج سوة بحالي وكسرني اتكسر
الله اعلم اذا صار بيها مرة ثانيه موبعيدة يذبحني بساعة عصبيته
طلعت عمتي خليت الموبايل جوة البطانيه واتغطيت وياه دگيت رقم محمد ردت اتصل بي
بس فكرت اذا اتصلت واجه راح اتصير مذبحة بينه وبين راهب واكيد اخوي راح يتاذة بسببي
كلها بجفه وعيني بجفه ثانيه
بقيت بمكاني مانزلت يمهم ومااعرف شجاي يصير جوة بس صوت نحيب احلام واصل يمي
ابد ماتشمتت بيها بالعكس رغم اذيتها انقهرت عليها
هذا طبعي مااعرف احقد ولااعرف اكره حتئ راهب شگد مااگول اكرها مالگه روحي غير خاضعه لحبه بدون تفكير گلبي يتمرد مايطاوعني
اگله اذاك يگلي منقوش اسمه بيه نقش مااعرف اطلعه مني ولاااعرف امحي هلنقش
انفتح الباب وعرفته هو من عطره السبقه
لميت الغطه الصدري وبقيت دايرة وجهي عنه للحايط
راهب،،لارا
لارا،،بقت ساكته اعرف جاي يعتذر بعد فوات الاوان
راهب،،بس اگعدي واسمعيني
لارا،،ماجاوبته
حسيته لزم متني بدون وعي صرخت ااااخ
مايدري بهذا المكان اكو اثر من اثار ضرباته تاذيني لسه
عدلت كعدتي ولزمت متني عبالك هاج الوجع
غمض عيونه بقهر وكعد علئ طرف السرير
راهب،،اذا احجي تسمعيني?
لارا،،ماانطيت نفسي مجال اضعف وابجي كدامه احسه كل طعنه منه تقويني
همست بصوت ناصي شسمع منك?
جر نفس تحسه طالع من روحه
راهب،،خايف اذا احجي ماتصدگيني
لارا،،ابتسمت ودرت وجهي گتله وهذا انته گلتها بلسانك مااصدگك
راهب،،حقج ومااعرف بشنو اكفر عن ذنبي
لارا،،بس اعتقني وكلشي مااريد مسامحتك دنيه واخرة
راهب،،شنو قصدج?
لارا،،طلگني واترك اهلي بحالهم?
راهب،وتشوفين هذا حل ?
لارا،،شگد حاولت اكتم عبرتي بس موبيدي نزلن دموعي وصارن يوگعن بحضني
گتله ماكو شي راح يرجع مثل قبل لاحبي ولالهفتي ولانضرتي الك راح يتغيرن لان شوهت صورتك بيدك
نهض من مكانه دنگ راد يبوسني براسي كل ضني يريد يضربني صرت اخاف منه حد الرهبه
بدون وعي رفعت اديه غطيت وجهي گتله لاتضربني حباب
فاجئني سحب راسي الصدرة باسني بگصتي واني بعدني ضامه وجهي
تركني وطلع يالله جريت نفس
بسبب قساوته انخلق بداخلي خوف منه موطبيعي كل تصرف يتصرفه وياي احسه راح يضربني
اجت يمي الحجيه وجها محتقن احمر صاعد عدها الضغط
حقها المصايب ينزلن علئ راسها مثل المطر مهمها يكون هو ابنها وهاي عائلتها صعبه ع الشخص يشوف عائلته مدمرة مثل ماجاي اشوف عائلتي اشلون ادمرت بسبب مال الحرام
الله بالمرصاد مستحيل ينسه عبدة الي نضلم وراح ياخذ حقه لوبعد حين
الحجيه،،والله ييمه خجلانه منج عشر تيام صارج شوفناج الويل بياوجه اقابل ربج ماادري
لارا،،مسحت دموعي جريت ايدها بستها جرتني الحضنها نيمتني علئ رجلها وصارت ادگدگ علئ متني بكل هدوء
الحجيه،،حوبتج لاخطت ولابطت وربج رجع حقج بساع بساع صح هي حفيدتي بس من البدايه امها وابوها انطوها مجال شگد حجيت وردت طلع الشعر علئ الساني وابوها يگلي دامني طيب تدلل ابجالي
ييمه هلجيل جيل صعب خطا تنطي كامل الحريه
لازم ويه حريتك تنطي عيونك وتضل اتراقب موبس تنطيها المجال واتيها ماتعرف شتسوي ماتسوي وراك
والمصيبه خالها متسودن من الصبح لسه
من شاف رسائلها ويه الزلمه ايگول ولاجنها طفله سوالف بينهم ماينلبس عليها ثوب
اتحسها متزوجه بالسر من ورة سوالفها عبالك رجال ومرته يحجون
حجه ل امها وامها ردت گطعتها بس شيفيد
الابنيه سمعتها مثل الگزازة اذا انصدعت راح تبقه عليها طكعه طول عمرها
وانوب هذا التحجي وياه السانه متبري منه يعرفه اخوها موخوش ادمي يعني راح يفضحها واذا سمع ابوها موبعيد يذبحها
شوفت عينج زعطوطه هجمتنه هجم من امس لسه مامرتاحين
مااگدر اگلج لاتزعلين منه لان حگج والسواه مو قليل بس لومايحبج ماسوة هيج من حبه وغيرته انعمت عيونه وهو الله يسلمه بكلشي متسرع مايتفاهم وهذا طبعه من زمان يضيع حگه بسبب التسرع مالته بس بعدين من يشوف روحه غلطان يرجع نادم
لارا،،شهكت وبجيت گتلها بشنو يفيدني ندمه?
سامعه بالزواج عشرة عمر وتفاهم
شو وياه كلشي يختلف
رضيت بي ورضيت بجحيمي وياه الخاطر اهلي
شيصير لو متنضر ليله وحدة جان بانت الحقيقه شيصير لوگاعد وياي ويفهم مني
الحجيه،،ييمه والله يحبج بس مايدري بروحه
ابني وحافضته حفض
هو يكره ابوج صح بس بدة يحبج ويتعلق بيج ومشكلته مايعرف يبين حبه الج
لارا،،ضحكت گتلها بوكت الجنت احبه هو يكرهني وهسه بعد ماحقدت علي صار يحبني
شنو من حض عندي
اهواي حجت الحجيه تريد تقنعني حتئ انسه السالفه
بس خلص قررت اشتري روحي اذا ابقئ يمه ماراح يرحمني حتئ لويحبني لان طبعه شكاك وراح يبقه يشك بيه دائما وبس يسمع كلمه بدون تفاهم يضربني
الحجيه تعبت من الحجي ساعه تبوسني وساعه تهديني تالي عافتني وطلعت
انتبهت نست جهازها يمي ماصدكت بسرعه اخذته وايدي ترجف
رجعت الحجيه ضميته جوة البطانيه سالتني علئ تليفونها گتلها ماادري مويمي
جنت بس اريد اتصل حتئ اخلص روحي من هلجحيم
هلمرة هيج سوة بحالي وكسرني اتكسر
الله اعلم اذا صار بيها مرة ثانيه موبعيدة يذبحني بساعة عصبيته
طلعت عمتي خليت الموبايل جوة البطانيه واتغطيت وياه دگيت رقم محمد ردت اتصل بي
بس فكرت اذا اتصلت واجه راح اتصير مذبحة بينه وبين راهب واكيد اخوي راح يتاذة بسببي
بقيت مترددة نوبه اگول اتصل ونوبه اتراجع
تالي بطلت
دنيت الجهاز بمكان الحجيه يم رجلي اجت فاطمه گتلها عمتي نست جهازها اخذي الها
فاطمه،،امي راحت البيت ام قاسم اليوم مشية قاسم علئ سارة
وراهب ماراد يروح بس قاسم اتصل بي گاله اذا ماحضرت المشية لاتعرفني ولااعرفك
تالي بدل وراح اول مرة اشوفه بهيج حاله
لارا،،غمضت عيوني بتعب رفعت راسي باوعتلها
سالتها علئ ريحانه
فاطمه،،باجر يجي ابوهم ياخذهم وزهرة ترجع وياهم لان رجلها ماقابلين ينطو اجازة
خطية احلام ماتعرف شراح تحجي الرجلها اذا سالها اشبيها ريحانة
وضرغام حلف يحجي ل ابو وامه حلفتة مايجيبله طاري اتخاف ينجلط
وحلفتله اتگعدها من المدرسه وتحبسها بالبيت
لارا،،خطيه طفله ضيعت مستقبلها بسبب مراهقتها
ماالوم امها لان مااعرف الصوج عد منو بيهم
بس الاعرفه الله يستر عليها
فاطمه اخذت الموبايل وطلعت للعصر رجعت الحجيه والعرفته ماخذين سيد وياهم وعاقدين السارة وقاسم فرحتلها لان اخذت الانسان الاتحبه الله يسعدها ويفرحها وياه
حزت بخاطري ليش ماانكتبلي اعيش حالي حال اي بنت
موحسد لابالله العضيم لان موطبعي اباوع شنو عد غيري واني ماعندي
بس استخطيت روحي الحبت الشخص الخطأ
بقيت بالغرفه ماطلعت حتئ اكلي يوصلني
بليل ماگدرت انام هاجن المواجع كلهن
بجيت مااعرف من شنو ابجي من عيني التحرگني وتذب ماي لو من ايدي لو من جسمي اليون منين مااندار الم فضيع
اتعاقبت بدون ذنب كالعادة احمل اخطاءغيري واني الادفع ثمنها
ثاني يوم بقيت بمكاني لاطلعت ولانزلت
مااريد اشوفه ولااريد انطي گلبي مجاله يضعفله ويسامحه
كل الاريدة اطلع من جحيمه
اجت فاطمه جابتلي الريوگ مالي نفس اكل شي
اتفاجئت من رجعتلي موبايلي بس جان الخط متغير الاسماء حافضهن بالجهاز ماخذ الخط كاسرة ومخلي غيرة
بقيت اتصفح بي واشوف شحاذف وشمخلي
دخلت للفيس اكو اهواي طلبات صداقه جانت جايتني ومامجاوبه علئ اي شخص
اتفاجئت ماكو طلبات لگيته موحاذفهن وانما منطيهم حضر كلهم جريت نفس وخليته يم راسي مالي خلگ ال اي شي
للعصر اجتني الحجيه گالت حضري روحج ناخذج الدكتور العيون يفحص عينج
ماحجيت لان جنت فعلا محتاجه دكتور عيني ماذيتني حيل
للعصر طلعتلي فاطمه ملابس دخلت للحمام رادت تدخل وياي من شافتني اسحل بروحي گتلها لاشكرا ادخل وحدي
گوة نزعت مامخلي شي صاحي يعتب علي
متوني رجليه ضهري
گعدت بالگاع وفتحت الدوش اليدوي جريته وصرت اذب علئ روحي مي
حتئ الماي احسه ياذيني
كملت وطلعت بدلت ولبست عباتي ورحت گعدت يم الحجيه
نزل هو بدون مايباوع گال ياالله نروح
اخذني والطريق كله ساكت ويجر حسرات
حتئ الحجيه ماحجت شي تدري بي عصبي وتعبان ف ماحجت فضلت السكوت
وصلنه للدكتور فحصها گال مضروبه ضربه قويه ويرادلها علاج تتاخر فترة يالله يختفي الاثر ويروح الدم المنجمع بيها بس لتخافين مابيها شي الشبكيه سليمه
رجعنه للبيت وبالطريق نزل جاب عشه من وصلنه هم عفتهم ودخلت للغرفه مال الحجيه ماگعدت يمهم صرت اتجنبه الابعد الحدود لان خلق بداخلي خوف حتئ لو مايحجي وياي ارجف منه
للساعه 12بليل من حسيت بيهم نامو فتحت الباب وصعدت الغرفتي امشي علئ كيف
گلت اذا اخذ جنطه جبيرة اضل اسحول بيها ويلزموني
اكتفيت اخذت بس جنطتي الصغيرة حطيت بيها جنسيتي ومستمسكاتي واخذت جزء بسيط من الافلوس العندي والباقي تركته هو والذهب والملابس كانه مااريد شي منه
اخذت العبايه ونزلت جوة رجعت يم الحجيه غطيت العبايه والجنطه بالبطانيه حتئ محد يشوفهن
انتضرت بين مايطلع الصبح وانهزم احرر نفسي من سجنه وجبروته وقسوته
ماغمضت عيني اخاف تاخذني النومه ومااگدر اطلع
للساعه 6يالله طلعت اتسحب ضل بالي يم الحجيه هسه تگعد اتصلي وبعد مااتنام
سرعت خطواتي حتئ انهزم قبل ماتگعد لازمه الجنطه والعبايه بيدي مالبستهن غير لمن وصلت باب البيت
فتحته وطلعت سديته وراي بس گلبي يركض ركض
من صرت بالشارع وشفت ماكو ناس فارغ طگيتها ركضه للشارع العام
مااندل بس من اخذتني للصالون اندليت مكان تتوقف بي السيارات العبريه
مرت من يمي تكسي رجال جبير
گتله عمو وصلني للگراج
ماگال شي وصلني الرجال سالته منين اصعد حتئ اوصل البغداد?
الرجال،،بويه اذا تردين ترحين بسيارة باديه ف يكون الكروة اقل وتاخذج من كراج الكوفه للعلاوي
واذا تردين اني اوصلج هم ماعندي مانع اوصلج الباب بيتج
لارا،،عبالك يوم حضي هذا لان صدك مااندل والرجال مبين من شافني استخطاني وهم يخاف الله
كتله عمو انته وصلني انطيته عنوان اهلي ابغداد
وانتجيت ع الجامه
وكل الابالي شراح يسوي من يكتشفون اني انهزمت
بعد ساعه تقرييا فززني من شرودي صوت الموبايل
باوعت ع الرقم انخمش گلبي حافضه اخر كم رقم برقمه
بالبدايه اترددت اجاوب بس بعدها ردت اتشمت بي
ردت اگلة ترة اني قويه وانهزمت من عرينك
فتحت الخط ايدي ترجف مجرد ماحطيت السماعه علئ اذني اجاني صوته
راهب،،وحگ علي اذا مارجعتي هسه لوگتيلي وين وصلتي
قبل ماتوصلين اهلج تلگيهم كلهم بالتوووقيف
يتبع
تالي بطلت
دنيت الجهاز بمكان الحجيه يم رجلي اجت فاطمه گتلها عمتي نست جهازها اخذي الها
فاطمه،،امي راحت البيت ام قاسم اليوم مشية قاسم علئ سارة
وراهب ماراد يروح بس قاسم اتصل بي گاله اذا ماحضرت المشية لاتعرفني ولااعرفك
تالي بدل وراح اول مرة اشوفه بهيج حاله
لارا،،غمضت عيوني بتعب رفعت راسي باوعتلها
سالتها علئ ريحانه
فاطمه،،باجر يجي ابوهم ياخذهم وزهرة ترجع وياهم لان رجلها ماقابلين ينطو اجازة
خطية احلام ماتعرف شراح تحجي الرجلها اذا سالها اشبيها ريحانة
وضرغام حلف يحجي ل ابو وامه حلفتة مايجيبله طاري اتخاف ينجلط
وحلفتله اتگعدها من المدرسه وتحبسها بالبيت
لارا،،خطيه طفله ضيعت مستقبلها بسبب مراهقتها
ماالوم امها لان مااعرف الصوج عد منو بيهم
بس الاعرفه الله يستر عليها
فاطمه اخذت الموبايل وطلعت للعصر رجعت الحجيه والعرفته ماخذين سيد وياهم وعاقدين السارة وقاسم فرحتلها لان اخذت الانسان الاتحبه الله يسعدها ويفرحها وياه
حزت بخاطري ليش ماانكتبلي اعيش حالي حال اي بنت
موحسد لابالله العضيم لان موطبعي اباوع شنو عد غيري واني ماعندي
بس استخطيت روحي الحبت الشخص الخطأ
بقيت بالغرفه ماطلعت حتئ اكلي يوصلني
بليل ماگدرت انام هاجن المواجع كلهن
بجيت مااعرف من شنو ابجي من عيني التحرگني وتذب ماي لو من ايدي لو من جسمي اليون منين مااندار الم فضيع
اتعاقبت بدون ذنب كالعادة احمل اخطاءغيري واني الادفع ثمنها
ثاني يوم بقيت بمكاني لاطلعت ولانزلت
مااريد اشوفه ولااريد انطي گلبي مجاله يضعفله ويسامحه
كل الاريدة اطلع من جحيمه
اجت فاطمه جابتلي الريوگ مالي نفس اكل شي
اتفاجئت من رجعتلي موبايلي بس جان الخط متغير الاسماء حافضهن بالجهاز ماخذ الخط كاسرة ومخلي غيرة
بقيت اتصفح بي واشوف شحاذف وشمخلي
دخلت للفيس اكو اهواي طلبات صداقه جانت جايتني ومامجاوبه علئ اي شخص
اتفاجئت ماكو طلبات لگيته موحاذفهن وانما منطيهم حضر كلهم جريت نفس وخليته يم راسي مالي خلگ ال اي شي
للعصر اجتني الحجيه گالت حضري روحج ناخذج الدكتور العيون يفحص عينج
ماحجيت لان جنت فعلا محتاجه دكتور عيني ماذيتني حيل
للعصر طلعتلي فاطمه ملابس دخلت للحمام رادت تدخل وياي من شافتني اسحل بروحي گتلها لاشكرا ادخل وحدي
گوة نزعت مامخلي شي صاحي يعتب علي
متوني رجليه ضهري
گعدت بالگاع وفتحت الدوش اليدوي جريته وصرت اذب علئ روحي مي
حتئ الماي احسه ياذيني
كملت وطلعت بدلت ولبست عباتي ورحت گعدت يم الحجيه
نزل هو بدون مايباوع گال ياالله نروح
اخذني والطريق كله ساكت ويجر حسرات
حتئ الحجيه ماحجت شي تدري بي عصبي وتعبان ف ماحجت فضلت السكوت
وصلنه للدكتور فحصها گال مضروبه ضربه قويه ويرادلها علاج تتاخر فترة يالله يختفي الاثر ويروح الدم المنجمع بيها بس لتخافين مابيها شي الشبكيه سليمه
رجعنه للبيت وبالطريق نزل جاب عشه من وصلنه هم عفتهم ودخلت للغرفه مال الحجيه ماگعدت يمهم صرت اتجنبه الابعد الحدود لان خلق بداخلي خوف حتئ لو مايحجي وياي ارجف منه
للساعه 12بليل من حسيت بيهم نامو فتحت الباب وصعدت الغرفتي امشي علئ كيف
گلت اذا اخذ جنطه جبيرة اضل اسحول بيها ويلزموني
اكتفيت اخذت بس جنطتي الصغيرة حطيت بيها جنسيتي ومستمسكاتي واخذت جزء بسيط من الافلوس العندي والباقي تركته هو والذهب والملابس كانه مااريد شي منه
اخذت العبايه ونزلت جوة رجعت يم الحجيه غطيت العبايه والجنطه بالبطانيه حتئ محد يشوفهن
انتضرت بين مايطلع الصبح وانهزم احرر نفسي من سجنه وجبروته وقسوته
ماغمضت عيني اخاف تاخذني النومه ومااگدر اطلع
للساعه 6يالله طلعت اتسحب ضل بالي يم الحجيه هسه تگعد اتصلي وبعد مااتنام
سرعت خطواتي حتئ انهزم قبل ماتگعد لازمه الجنطه والعبايه بيدي مالبستهن غير لمن وصلت باب البيت
فتحته وطلعت سديته وراي بس گلبي يركض ركض
من صرت بالشارع وشفت ماكو ناس فارغ طگيتها ركضه للشارع العام
مااندل بس من اخذتني للصالون اندليت مكان تتوقف بي السيارات العبريه
مرت من يمي تكسي رجال جبير
گتله عمو وصلني للگراج
ماگال شي وصلني الرجال سالته منين اصعد حتئ اوصل البغداد?
الرجال،،بويه اذا تردين ترحين بسيارة باديه ف يكون الكروة اقل وتاخذج من كراج الكوفه للعلاوي
واذا تردين اني اوصلج هم ماعندي مانع اوصلج الباب بيتج
لارا،،عبالك يوم حضي هذا لان صدك مااندل والرجال مبين من شافني استخطاني وهم يخاف الله
كتله عمو انته وصلني انطيته عنوان اهلي ابغداد
وانتجيت ع الجامه
وكل الابالي شراح يسوي من يكتشفون اني انهزمت
بعد ساعه تقرييا فززني من شرودي صوت الموبايل
باوعت ع الرقم انخمش گلبي حافضه اخر كم رقم برقمه
بالبدايه اترددت اجاوب بس بعدها ردت اتشمت بي
ردت اگلة ترة اني قويه وانهزمت من عرينك
فتحت الخط ايدي ترجف مجرد ماحطيت السماعه علئ اذني اجاني صوته
راهب،،وحگ علي اذا مارجعتي هسه لوگتيلي وين وصلتي
قبل ماتوصلين اهلج تلگيهم كلهم بالتوووقيف
يتبع
#ثأر_الضابط
#بارت27
ﺃﺣﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﮕﻴﻨﻪ ﺍﻧﺴﺎﻥ
ﻛﻠﺶ ﻣﺴﺘﻌﺰ ﺑﻴﻨﻪ
،،،،،،،
ﻻﺭﺍ،،ﺍﺭﺗﻌﺪ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﻧﺒﺮﺓ ﺗﻬﺪﻳﺪﺓ ﻭﻣﺒﻴﻦ ﻓﻌﻼ ﻳﺴﻮﻳﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﻫﻠﺸﻲ ﻣﺎﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ﻋﻦ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻃﺮﻳﻘﻲ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻬﻠﻲ ﺳﺎﻋﻪ 11 ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﻧﻄﻴﺖ ﺍﻟﻜﺮﻭﺓ ﻟﻠﺮﺟﺎﻝ ﻭﺍﺗﺸﻜﺮﺕ ﻣﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻋﻠﺊ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺘﻨﻪ
ﻏﻮﺷﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﺪﻣﻮﻉ ﺩﮔﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺏ ﺍﻳﺪ ﺗﺮﺟﻒ ﺑﺲ ﺑﻘﻮﺓ
ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﺎﻧﻪ ﺑﺮ ﺍﻻﻣﺎﻥ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ ﻳﺼﻴﺢ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺍﺟﻴﻨﻪ
ﻣﻦ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﺗﺴﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻻﻛﻠﻤﻪ ﺷﻤﺮﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺤﻀﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﺣﻀﻨﻲ ﻗﻮﻱ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻔﻬﻢ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺎﺷﻎ ﺑﺤﻀﻨﻪ
ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﺓ ﻭﺩﺧﻠﻨﻪ ﺟﻮﺓ ﻭﻫﻮ ﺿﺎﻣﻨﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ
ﺍﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﺿﺮﺑﺖ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻫﺎ
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﺰﺍﺍﺍ ﺍﻟﻌﺰﺍﻧﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺲ ﺑﻘﺎﻳﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﺘﻬﺎﻟﻚ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺿﻌﻔﺎﻥ ﻭﻻﺟﻨﻬﻦ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻣﻦ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻣﺒﻴﻦ ﻛﺒﺮﺍﻥ ﻋﺸﺮ ﺍﺳﻨﻴﻦ ﻗﺒﻞ ﻻﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﺩﻣﻌﺘﻪ ﺳﺒﻘﺘﻪ ﻛﻌﺪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻪ ﺗﺠﺮﻱ ﻛﻠﻬﻢ ﺣﺎﺿﻨﻴﻨﻲ ﻭﻧﺒﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻣﺤﻤﺪ،،ﻫﻮﻭ ﺳﻮﺓ ﻫﻴﺞ ﻣﻮﻭﻭ ?
ﻻﺭﺍ،،ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻤﻌﻨﺊ ﺍﻱ
ﻃﻔﺮ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻳﺘﻮﻋﺪ ﻳﻤﻮﺗﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺑﺲ ﺍﺑﻮﻱ ﻟﺰﻣﻪ ﻳﻤﻨﻌﻪ ﻣﺎﺧﻠﺊ
ﺟﻼﻝ،،ﺍﻛﻌﺪ ﻳﺎﺑﻪ ﺧﻞ ﻧﻔﺘﻬﻢ ﻣﻨﻬﺎ
ﻻﺭﺍ،،ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﺣﺠﻴﺘﻠﻬﻢ ﻛﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻣﻲ ﺑﺲ ﺗﺘﻮﻋﺪ ﻭﺗﺘﺤﺴﺐ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺳﺎﻛﺖ ﺍﻣﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺗﺤﺴﻪ ﮔﺎﻋﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻣﻦ ﺷﺮﺍﻳﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺯﺓ ﻭﻗﺒﻀﺔ ﺍﻳﺪﺓ
ﻟﻠﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﻤﺪﺩﺓ ﻉ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﻧﻬﺾ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺗﻌﺐ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻧﻤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻏﻔﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﻻﻥ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺑﻘﻴﺖ ﺳﻬﺮﺍﻧﻪ
ﮔﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻲ ﺗﺘﺼﻞ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻟﻔﻬﻤﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻃﻠﻠﻊ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﺎﺟﺎﻱ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻧﻘﺒﺾ ﺧﻔﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﺳﻮﺓ ﺍﻟﺮﺍﻫﺐ ﺷﻲ ﻭﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﻳﺮﺣﻤﻨﻪ ﻛﻠﻨﻪ
ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ 12 ﺑﻠﻴﻞ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﺭﺟﻊ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﺤﺠﻲ ﺍﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺟﺮ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺳﻪ
ﻣﺤﻤﺪ،،ﻣﺎﻋﺎﺵ ﺍﻟﻴﺎﺫﻳﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﻋﺎﻳﺶ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻭﺳﺪﺓ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﻻﻳﻠﻤﺲ ﺷﻌﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﻣﺎﻓﻬﻤﺖ ﺷﻨﻮ ﻳﻘﺼﺪ ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻪ ﺧﻮﻓﻨﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺩﺧﻠﺘﻬﺎ ﺑﺎﻗﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ
ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻼﺑﺲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺳﺒﺤﺖ
ﺟﻬﺎﺯﻱ ﻏﻠﻘﺘﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺼﻞ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﺮﺩﺕ ﺧﻔﺖ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﺘﺼﻞ
ﻟﺬﺍﻟﻚ ﺑﻘﻴﺘﻪ ﻣﻐﻠﻖ ﻛﻤﻠﺖ ﺳﺒﺢ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﺲ ﺍﻛﻮ ﺣﺴﺮﺓ ﻣﺨﺘﻨﮕﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻫﻢ ﺑﻜﺒﺮ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ﻧﺎﻳﻢ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ
ﺭﺩﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺎﮔﺪﺭﺕ ﻻﻥ ﺷﺒﻌﺎﻧﻪ ﻧﻮﻡ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﺭﺍﻫﺐ ﺍﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻟﺮﻭﺣﻲ ﻭﻻﻣﺮﺓ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻠﻴﻞ ﺩﻭﻡ ﺍﺑﻘﻪ ﺳﻬﺮﺍﻧﻪ ﻟﻠﻔﺠﺮ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻮﻛﺖ ﻏﻔﻴﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﻭﻳﻪ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﺼﺎﻓﻴﺮ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﻧﻤﺖ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﮔﻒ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺏ ﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻧﻤﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﺛﮕﻞ ﺍﻟﺴﺎﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ
ﻣﺪ ﺍﻳﺪﺓ ﻋﻠﺊ ﺷﻌﺮﻱ ﺳﺤﻠﻨﻲ ﺑﻘﻮﺓ ﻣﻦ ﺷﻮﻏﺖ ﮔﻠﺒﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪ
ﻓﺰﺯﻳﺖ ﻣﺮﻋﻮﺑﻪ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﻛﻮﻡ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻜﻞ ﺭﻛﻦ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﺟﺎﻥ ﺍﻫﻨﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﻠﻢ ﻫﺴﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﺍﻳﺪﺓ ﺑﻴﺪﻱ
ﺑﻘﻴﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻻﺟﻨﻪ ﺣﻠﻢ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﺟﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻳﻤﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺪﺓ ﻫﺪﺋﺖ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻗﺘﻨﻌﺖ ﻫﺬﺍ ﻣﺠﺮﺩ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﺏ 10 ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﻣﺎﻣﺎﻛﻠﻪ ﺷﻲ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﺝ ﻣﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﻻﺯﻡ ﺍﺧﺬﺓ
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﻌﺪﻫﻢ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﻘﻮﺭﻱ ﻉ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻴﺪ ﻭﺣﺪﺓ ﻛﺎﺳﻪ ﻣﺎﻝ ﻗﺸﻄﻪ
ﺍﺣﺲ ﺗﻮﻧﻲ ﺍﺗﻨﻔﺴﺖ ﺍﻟﺤﺮﻳﻪ ﻭﺟﻮﺩﺓ ﻳﺴﺒﺒﻠﻲ ﻗﻠﻖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺗﻮﺗﺮ
ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻟﺴﻪ ﺍﺳﺄﻝ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﮔﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﻣﺎﻟﮕﺎﻧﻲ ﺷﺴﻮﺓ ?
ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻪ ﻭﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﺣﺘﺊ ﺍﺗﺸﻤﺖ ﺑﻲ
ﻭﺍﮔﻠﻪ ﺗﺮﺓ ﻣﺎﺧﺎﻳﻔﻪ ﻛﺴﺮﺕ ﻛﻠﻤﺘﻚ ﻭﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﻣﻨﻚ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻛﻮﻝ ﻟﻮﻣﺎﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﺎﺟﺎﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻔﺖ ﺭﻗﻤﻪ ﺑﻄﻨﻲ ﻣﻐﺼﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﮔﻌﺪﻭ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺘﻮﺗﺮ ﻋﻴﻨﻪ
ﻋﻴﻨﻪ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﻞ ﻣﺎﻳﺴﻤﻊ ﻃﺒﻪ ﻣﺎﻝ ﺑﺎﺏ ﻳﮕﻤﺰ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﺷﻜﻴﺖ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ
ﻟﻠﻌﺼﺮ ﺍﺑﻮﻱ ﻛﺎﻝ ﺍﺧﺬﺝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﺠﻴﻚ ﻭﺿﻌﺞ ﺣﺘﺊ ﻧﻄﻤﻦ ﻋﻠﺊ ﻭﺿﻊ ﻋﻴﻨﺞ ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﻻﻥ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺮﺣﺘﻠﻪ ﻣﺒﻴﻦ ﺷﺎﻃﺮ ﺣﺘﺊ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻣﻨﺠﻤﻊ ﻣﺘﻘﻠﺺ ﺍﻟﺤﺠﻢ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻨﺰﻑ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ
ﺑﻠﻴﻞ ﻛﻤﻠﻨﻪ ﻋﺸﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﺗﻤﺪﺩ ﻭﻫﻢ ﻭﻗﺖ ﻋﻼﺟﻲ
ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﻳﻘﺮﺓ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻒ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﻭﺭﺍﻱ ﺑﺲ ﺑﻤﻨﻮ ﺍﺗﺼﻞ ?
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﺟﺖ ﻋﻠﺊ ﺑﺎﻟﻲ ﺳﺎﺭﺓ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﻗﺎﺳﻢ ﺣﺎﺟﻴﻠﻬﺎ ﻻﻥ ﺭﺍﻫﺐ ﻣﺎﻳﻀﻢ ﻋﻨﻪ ﺷﻲ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺗﺎﺧﺮﺕ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻨﻲ
ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻲ ﺍﺗﻔﺎﺟﺌﺖ
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻭﻟﻠﻠﻠﺞ ﻫﺎﺍﺍﺍﻱ ﺍﻻﻣﻴﺮﺭﺭﺓ ﺍﻟﺸﺎﺭﺩﺓ
ﻻﺭﺍ،ﺻﺪﮒ ﺿﺤﻜﺖ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﻻﻣﻴﺮﺓ ﺍﻟﺸﺎﺭﺩﺓ ?
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻋﺰﺍﺍﺍ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﺭﺩﺓ ﻭﺯﻟﻤﺘﺞ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﺠﻠﻂ . ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ
ﻻﺭﺍ،،ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﺻﻠﺞ ﺍﻟﺨﺒﺮ ?
ﺳﺎﺭﺓ،،ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺭﺟﻠﺞ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﻓﺪ ﻣﺮﺓ ﺿﻐﻄﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﻔﻮﻝ ﻓﺪ ﻣﺮﺓ ﺣﺘﺊ ﺧﺸﻤﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﮓ ﺩﻡ
ﺗﺎﻟﻲ ﻟﻠﻀﻬﺮ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﺑﻪ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ
ﻻﺭﺓ،،ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻧﻘﺒﺾ ﻋﻠﻲ ﻭﺿﺠﺖ . ﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺍﻻﺫﻳﻪ ﺍﻻﺫﺍﻧﻴﺎﻫﺎ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭ
ﺳﺎﺭﺓ،،ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻔﺎﻳﺨﻪ ﺷﺘﮕﻮﻝ ﻫﻮ ﺍﻟﻴﺎﻛﻞ ﻃﻠﻘﻪ ﺗﺎﻳﻬﺎ ﺍﺷﻠﻮﻧﻪ ﻭﺿﻌﻪ ?
ﻻﺭﺍ،،ﮔﻤﺰﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻃﻠﻠﻠﻘﻪ ﻃﻠﻘﻪ ﺷﻨﻮﻭ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﺣﺠﻲ ﺭﺍﻫﺐ ﺍﺷﺒﻲ ?
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺭﺩﺕ ﺍﺣﺠﻴﻠﺞ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻫﺴﻪ ﻫﻮ ﻣﺤﺘﺎﺟﺞ ﻻﻥ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺑﻠﻴﻞ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺧﺬﻩ ﮔﺎﻟﻪ ﻧﺮﻭﺡ ﺍﺧﺬﻙ ﻧﮕﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﺷﻂ ﺍﻟﻜﻮﻓﻪ ﺗﻐﻴﺮ ﺟﻮ
ﻣﻦ ﺭﺟﻌﻮ ﻗﺎﺳﻢ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﺍﺑﺎﺑﻬﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﺑﻴﺪﺓ ﺍﺳﻼﺡ ﺭﻣﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﻧﻬﺰﻡ ﺣﺘﺊ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﻣﻨﻮ ﻫﻮ
#بارت27
ﺃﺣﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﻟﮕﻴﻨﻪ ﺍﻧﺴﺎﻥ
ﻛﻠﺶ ﻣﺴﺘﻌﺰ ﺑﻴﻨﻪ
،،،،،،،
ﻻﺭﺍ،،ﺍﺭﺗﻌﺪ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﻧﺒﺮﺓ ﺗﻬﺪﻳﺪﺓ ﻭﻣﺒﻴﻦ ﻓﻌﻼ ﻳﺴﻮﻳﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﻫﻠﺸﻲ ﻣﺎﺗﺮﺍﺟﻌﺖ ﻋﻦ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻃﺮﻳﻘﻲ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻬﻠﻲ ﺳﺎﻋﻪ 11 ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﻧﻄﻴﺖ ﺍﻟﻜﺮﻭﺓ ﻟﻠﺮﺟﺎﻝ ﻭﺍﺗﺸﻜﺮﺕ ﻣﻨﻪ ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻋﻠﺊ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺘﻨﻪ
ﻏﻮﺷﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺎﻟﺪﻣﻮﻉ ﺩﮔﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺏ ﺍﻳﺪ ﺗﺮﺟﻒ ﺑﺲ ﺑﻘﻮﺓ
ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﺎﻧﻪ ﺑﺮ ﺍﻻﻣﺎﻥ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ ﻳﺼﻴﺢ ﻣﻨﻮﻭﻭ ﺍﺟﻴﻨﻪ
ﻣﻦ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﺗﺴﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻻﻛﻠﻤﻪ ﺷﻤﺮﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺤﻀﻦ ﺍﺧﻮﻱ ﺣﻀﻨﻲ ﻗﻮﻱ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻔﻬﻢ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺲ ﺍﻧﺎﺷﻎ ﺑﺤﻀﻨﻪ
ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﺓ ﻭﺩﺧﻠﻨﻪ ﺟﻮﺓ ﻭﻫﻮ ﺿﺎﻣﻨﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ
ﺍﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﺿﺮﺑﺖ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻫﺎ
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﺰﺍﺍﺍ ﺍﻟﻌﺰﺍﻧﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺲ ﺑﻘﺎﻳﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﺘﻬﺎﻟﻚ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺿﻌﻔﺎﻥ ﻭﻻﺟﻨﻬﻦ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻣﻦ ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻣﺒﻴﻦ ﻛﺒﺮﺍﻥ ﻋﺸﺮ ﺍﺳﻨﻴﻦ ﻗﺒﻞ ﻻﻳﻮﺻﻠﻨﻲ ﺩﻣﻌﺘﻪ ﺳﺒﻘﺘﻪ ﻛﻌﺪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻪ ﺗﺠﺮﻱ ﻛﻠﻬﻢ ﺣﺎﺿﻨﻴﻨﻲ ﻭﻧﺒﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻣﺤﻤﺪ،،ﻫﻮﻭ ﺳﻮﺓ ﻫﻴﺞ ﻣﻮﻭﻭ ?
ﻻﺭﺍ،،ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻤﻌﻨﺊ ﺍﻱ
ﻃﻔﺮ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻳﺘﻮﻋﺪ ﻳﻤﻮﺗﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺑﺲ ﺍﺑﻮﻱ ﻟﺰﻣﻪ ﻳﻤﻨﻌﻪ ﻣﺎﺧﻠﺊ
ﺟﻼﻝ،،ﺍﻛﻌﺪ ﻳﺎﺑﻪ ﺧﻞ ﻧﻔﺘﻬﻢ ﻣﻨﻬﺎ
ﻻﺭﺍ،،ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﺣﺠﻴﺘﻠﻬﻢ ﻛﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻣﻲ ﺑﺲ ﺗﺘﻮﻋﺪ ﻭﺗﺘﺤﺴﺐ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺳﺎﻛﺖ ﺍﻣﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺗﺤﺴﻪ ﮔﺎﻋﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻣﻦ ﺷﺮﺍﻳﻴﻨﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺯﺓ ﻭﻗﺒﻀﺔ ﺍﻳﺪﺓ
ﻟﻠﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﻤﺪﺩﺓ ﻉ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﻧﻬﺾ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺗﻌﺐ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻧﻤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻏﻔﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﻻﻥ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻛﻠﻪ ﺑﻘﻴﺖ ﺳﻬﺮﺍﻧﻪ
ﮔﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻲ ﺗﺘﺼﻞ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻭﺍﻟﻔﻬﻤﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻃﻠﻠﻊ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﻌﺪﻩ ﻣﺎﺟﺎﻱ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻧﻘﺒﺾ ﺧﻔﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﺳﻮﺓ ﺍﻟﺮﺍﻫﺐ ﺷﻲ ﻭﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﻣﺎﺭﺍﺡ ﻳﺮﺣﻤﻨﻪ ﻛﻠﻨﻪ
ﻟﻠﺴﺎﻋﻪ 12 ﺑﻠﻴﻞ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﺭﺟﻊ ﺑﺲ ﻣﺎﻳﺤﺠﻲ ﺍﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺟﺮ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﺳﻪ
ﻣﺤﻤﺪ،،ﻣﺎﻋﺎﺵ ﺍﻟﻴﺎﺫﻳﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﻋﺎﻳﺶ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻭﺳﺪﺓ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﻻﻳﻠﻤﺲ ﺷﻌﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻲ
ﻻﺭﺍ،،ﻣﺎﻓﻬﻤﺖ ﺷﻨﻮ ﻳﻘﺼﺪ ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻪ ﺧﻮﻓﻨﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺩﺧﻠﺘﻬﺎ ﺑﺎﻗﻴﻪ ﻋﻠﺊ ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ
ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻼﺑﺲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺳﺒﺤﺖ
ﺟﻬﺎﺯﻱ ﻏﻠﻘﺘﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺼﻞ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﺮﺩﺕ ﺧﻔﺖ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﺘﺼﻞ
ﻟﺬﺍﻟﻚ ﺑﻘﻴﺘﻪ ﻣﻐﻠﻖ ﻛﻤﻠﺖ ﺳﺒﺢ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﺲ ﺍﻛﻮ ﺣﺴﺮﺓ ﻣﺨﺘﻨﮕﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻫﻢ ﺑﻜﺒﺮ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ﻧﺎﻳﻢ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ
ﺭﺩﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺎﮔﺪﺭﺕ ﻻﻥ ﺷﺒﻌﺎﻧﻪ ﻧﻮﻡ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻋﺮﻓﺖ ﺭﺍﻫﺐ ﺍﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻟﺮﻭﺣﻲ ﻭﻻﻣﺮﺓ ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻠﻴﻞ ﺩﻭﻡ ﺍﺑﻘﻪ ﺳﻬﺮﺍﻧﻪ ﻟﻠﻔﺠﺮ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻮﻛﺖ ﻏﻔﻴﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﻭﻳﻪ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﺼﺎﻓﻴﺮ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﻧﻤﺖ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﮔﻒ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺏ ﺍﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ﻧﻤﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﺛﮕﻞ ﺍﻟﺴﺎﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ
ﻣﺪ ﺍﻳﺪﺓ ﻋﻠﺊ ﺷﻌﺮﻱ ﺳﺤﻠﻨﻲ ﺑﻘﻮﺓ ﻣﻦ ﺷﻮﻏﺖ ﮔﻠﺒﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪ
ﻓﺰﺯﻳﺖ ﻣﺮﻋﻮﺑﻪ ﺍﺗﻠﻔﺖ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎﺍﮔﺪﺭ ﺍﻛﻮﻡ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻜﻞ ﺭﻛﻦ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﺟﺎﻥ ﺍﻫﻨﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻜﻮﻥ ﺣﻠﻢ ﻫﺴﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﺍﻳﺪﺓ ﺑﻴﺪﻱ
ﺑﻘﻴﺖ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻻﺟﻨﻪ ﺣﻠﻢ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺣﻘﻴﻘﻪ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﺟﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻳﻤﻲ
ﺑﻌﺪ ﻣﺪﺓ ﻫﺪﺋﺖ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﻗﺘﻨﻌﺖ ﻫﺬﺍ ﻣﺠﺮﺩ ﻛﺎﺑﻮﺱ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﺏ 10 ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﻣﺎﻣﺎﻛﻠﻪ ﺷﻲ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻋﻼﺝ ﻣﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﻳﺪﻱ ﻻﺯﻡ ﺍﺧﺬﺓ
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﻌﺪﻫﻢ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﻘﻮﺭﻱ ﻉ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻴﺪ ﻭﺣﺪﺓ ﻛﺎﺳﻪ ﻣﺎﻝ ﻗﺸﻄﻪ
ﺍﺣﺲ ﺗﻮﻧﻲ ﺍﺗﻨﻔﺴﺖ ﺍﻟﺤﺮﻳﻪ ﻭﺟﻮﺩﺓ ﻳﺴﺒﺒﻠﻲ ﻗﻠﻖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺗﻮﺗﺮ
ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻟﺴﻪ ﺍﺳﺄﻝ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﮔﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﻣﺎﻟﮕﺎﻧﻲ ﺷﺴﻮﺓ ?
ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻪ ﻭﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﺣﺘﺊ ﺍﺗﺸﻤﺖ ﺑﻲ
ﻭﺍﮔﻠﻪ ﺗﺮﺓ ﻣﺎﺧﺎﻳﻔﻪ ﻛﺴﺮﺕ ﻛﻠﻤﺘﻚ ﻭﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﻣﻨﻚ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻛﻮﻝ ﻟﻮﻣﺎﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﺎﺟﺎﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﻔﺖ ﺭﻗﻤﻪ ﺑﻄﻨﻲ ﻣﻐﺼﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﮔﻌﺪﻭ ﺍﻫﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺘﻮﺗﺮ ﻋﻴﻨﻪ
ﻋﻴﻨﻪ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﻞ ﻣﺎﻳﺴﻤﻊ ﻃﺒﻪ ﻣﺎﻝ ﺑﺎﺏ ﻳﮕﻤﺰ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﺷﻜﻴﺖ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ
ﻟﻠﻌﺼﺮ ﺍﺑﻮﻱ ﻛﺎﻝ ﺍﺧﺬﺝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﺠﻴﻚ ﻭﺿﻌﺞ ﺣﺘﺊ ﻧﻄﻤﻦ ﻋﻠﺊ ﻭﺿﻊ ﻋﻴﻨﺞ ﮔﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﻻﻥ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺮﺣﺘﻠﻪ ﻣﺒﻴﻦ ﺷﺎﻃﺮ ﺣﺘﺊ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻣﻨﺠﻤﻊ ﻣﺘﻘﻠﺺ ﺍﻟﺤﺠﻢ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻨﺰﻑ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ
ﺑﻠﻴﻞ ﻛﻤﻠﻨﻪ ﻋﺸﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﺗﻤﺪﺩ ﻭﻫﻢ ﻭﻗﺖ ﻋﻼﺟﻲ
ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﻳﻘﺮﺓ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻒ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﻭﺭﺍﻱ ﺑﺲ ﺑﻤﻨﻮ ﺍﺗﺼﻞ ?
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﺟﺖ ﻋﻠﺊ ﺑﺎﻟﻲ ﺳﺎﺭﺓ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﻗﺎﺳﻢ ﺣﺎﺟﻴﻠﻬﺎ ﻻﻥ ﺭﺍﻫﺐ ﻣﺎﻳﻀﻢ ﻋﻨﻪ ﺷﻲ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺗﺎﺧﺮﺕ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﻨﻲ
ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻲ ﺍﺗﻔﺎﺟﺌﺖ
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻭﻟﻠﻠﻠﺞ ﻫﺎﺍﺍﺍﻱ ﺍﻻﻣﻴﺮﺭﺭﺓ ﺍﻟﺸﺎﺭﺩﺓ
ﻻﺭﺍ،ﺻﺪﮒ ﺿﺤﻜﺖ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺍﻻﻣﻴﺮﺓ ﺍﻟﺸﺎﺭﺩﺓ ?
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻋﺰﺍﺍﺍ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺎﺭﺩﺓ ﻭﺯﻟﻤﺘﺞ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﺠﻠﻂ . ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ
ﻻﺭﺍ،،ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﺻﻠﺞ ﺍﻟﺨﺒﺮ ?
ﺳﺎﺭﺓ،،ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺭﺟﻠﺞ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﻓﺪ ﻣﺮﺓ ﺿﻐﻄﻪ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﻔﻮﻝ ﻓﺪ ﻣﺮﺓ ﺣﺘﺊ ﺧﺸﻤﻪ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﮓ ﺩﻡ
ﺗﺎﻟﻲ ﻟﻠﻀﻬﺮ ﻳﺎﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﺑﻪ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ
ﻻﺭﺓ،،ﻣﺎﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻧﻘﺒﺾ ﻋﻠﻲ ﻭﺿﺠﺖ . ﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺍﻻﺫﻳﻪ ﺍﻻﺫﺍﻧﻴﺎﻫﺎ ﻛﺘﻠﻬﺎ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭ
ﺳﺎﺭﺓ،،ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻔﺎﻳﺨﻪ ﺷﺘﮕﻮﻝ ﻫﻮ ﺍﻟﻴﺎﻛﻞ ﻃﻠﻘﻪ ﺗﺎﻳﻬﺎ ﺍﺷﻠﻮﻧﻪ ﻭﺿﻌﻪ ?
ﻻﺭﺍ،،ﮔﻤﺰﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻃﻠﻠﻠﻘﻪ ﻃﻠﻘﻪ ﺷﻨﻮﻭ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﺣﺠﻲ ﺭﺍﻫﺐ ﺍﺷﺒﻲ ?
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺭﺩﺕ ﺍﺣﺠﻴﻠﺞ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻫﺴﻪ ﻫﻮ ﻣﺤﺘﺎﺟﺞ ﻻﻥ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺑﻠﻴﻞ ﻗﺎﺳﻢ ﺍﺧﺬﻩ ﮔﺎﻟﻪ ﻧﺮﻭﺡ ﺍﺧﺬﻙ ﻧﮕﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﺷﻂ ﺍﻟﻜﻮﻓﻪ ﺗﻐﻴﺮ ﺟﻮ
ﻣﻦ ﺭﺟﻌﻮ ﻗﺎﺳﻢ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﺍﺑﺎﺑﻬﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﺑﻴﺪﺓ ﺍﺳﻼﺡ ﺭﻣﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﻧﻬﺰﻡ ﺣﺘﺊ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﻣﻨﻮ ﻫﻮ
ﻻﺭﺍ،،ﺻﺮﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻛﻠﻠﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺍﻱ ﺍﺣﺠﻴﻠﻲ ﺳﺎﺭﺓ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻳﺪﺝ ﺭﺍﺍﻫﺐ ﺭﺍﺍﻫﺐ ﺧﻮ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ?
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﻭﺍﻟﺮﺻﺎﺻﻪ ﺍﺟﺖ ﺷﺨﻂ ﺑﺎﻳﺪﺓ ﺻﺢ ﺧﻴﻄﻮﻫﺎ . ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺟﺮﺡ ﺟﺒﻴﺮ ﺍﻟﻪ ﺧﺒﺰﺓ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪﺓ
ﻻﺭﺍ،،ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻲ ﺍﺟﺖ ﺍﻣﻲ ﻣﺨﺘﺮﻋﻪ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺳﺎﺭﺓ ﻟﺘﺠﺬﺑﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﺍﻋﺔ ﺍﻣﺞ ﺧﻮ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ
ﺯﻳﻦ ﻫﻮ ﺣﺎﻁ ﻛﺎﻣﺮﺍﺕ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺮﻣﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﻋﺮﻓﻪ
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻭﻫﻲ ﺍﻫﻨﺎ ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﺓ ﻻﻥ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺍﺟﻮ ﺟﻤﺎﻋﺘﺔ . ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻃﻠﻌﻮ ﻛﺸﻒ ﺭﺍﺩﻭ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﺑﺲ ﺭﺟﻠﺞ ﺣﺎﺫﻓﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﺩﻱ ﻻﻥ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻣﺎﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﺿﻤﻦ ﺗﺴﺠﻴﻼﺕ ﺍﻟﻜﺎﻣﺮﺓ
ﻻﺭﺓ،،ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺩﻙ ﻭﺍﻟﻄﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺣﺲ ﻓﻘﺪﺕ
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﺑﻮﺟﻪ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺮﺍﻫﺐ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﺣﺘﺊ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻧﺴﻴﺖ ﻛﻞ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻭﺍﻟﺸﻚ ﻭﺍﻻﻫﺎﻧﻪ ﺻﺮﺕ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﻭﺑﺲ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻳﺪﮒ ﻣﺎﻳﺠﺎﻭﺏ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻣﻜﺎﻟﻤﻪ ﻭﻣﺎﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻣﻲ ﻳﻤﻲ ﻣﻦ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺯﻳﺠﻬﺎ ﺗﻨﺪﻋﻴﻠﻪ ﺑﺎﻟﻤﻮﺕ
ﻣﺎﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺷﺮﺩ ﺍﮔﻮﻝ ?
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺫﺑﺤﺘﻲ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﻳﻄﺒﻪ ﻣﺮﺽ ﻋﺴﻨﻪ ﺑﺎﻟﻤﻮﺕ ﺍﻧﺸﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺍﻓﻠﻮﺳﻪ ﺭﺟﻌﺘﻠﻪ ﻋﻠﻴﺶ ﻻﺯﮒ ﺑﻴﺞ
ﻫﻮ ﻭﺍﻣﻪ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﺓ ﺷﻮﻑ ﺷﻤﺴﻮﻳﻦ ﺑﺤﺎﻟﺘﺞ ﺭﺣﺘﻴﻠﻬﻢ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻴﺸﻮﻓﺞ ﻫﺴﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﺳﺎﺣﻜﻬﺎ ﺳﻜﺲ
ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻳﺎﺍﻣﻞ ﺍﻛﺮﻫﺞ ﻭﺍﻣﻮﻭﺕ ﻣﻨﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺰﺭﺗﺞ
ﻻﺭﺍ،،ﺍﻧﻲ ﮔﻮﺓ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻋﻠﺊ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺍﻣﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻭﺳﻪ ﻭﻧﺺ ﺑﺎﻟﺪﻋﺎﻭﻱ
ﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ﺑﻴﻬﺎ
ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻳﻤﻤﻪ ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺑﺮﺭﻭﺡ ﺑﻴﺒﻲ ﻛﺎﻓﻲ
ﺗﺮﺭﺓ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻳﻢ ﺍﻣﻞ ﺍﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺫﻛﺮﺗﺞ ﻭﻻﺣﺘﺊ ﺟﺎﺑﺖ ﻃﺎﺍﺍﺭﻳﺞ ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻮﺯﻳﻨﻪ ﺗﺮﺓ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺤﺎﺍﺍﻗﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻮﻭﻭﻫﻲ
ﺍﺍﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺪﻣﺮﺗﻲ ﺑﻴﺘﻬﺎﺍﺍ ﻣﻮﻫﻲ
ﺍﺍﺍﻧﺘﻲ ﺍﻻﺧﺬﺗﻲ ﺣﻼﻟﻬﺎ ﻣﻮﻭﻭﻫﻲ
ﻛﺎﺍﻓﻲ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺣﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍﺍ ﺗﺮﺓ ﺷﻔﺖ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﺍﻟﺤﻨﻴﻪ ﺍﻟﻤﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻋﻨﺪﺩﺩﺝ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻴﻦ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻭﺻﺮﺕ ﺍﺑﺠﻲ
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻣﺴﻮﻳﻠﺞ ﻏﺴﺴﺴﻴﻞ ﺩﻣﺎﺍﻍ ﻛﻠﻠﺸﻲ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﺎﺍ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﻫﻮ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻋﻠﺊ ﻋﻤﻤﻪ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻓﻠﻮﺳﻪ ﺷﺘﺘﺮﺟﻴﻦ ﻣﻨﻪ ?
ﻻﺭﺍ،،ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﻋﻴﻦ ﻭﻣﺤﻤﻠﺔ ﺭﺍﻫﺐ ﺫﻧﺐ ﺍﻏﻼﻃﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﺎﺿﻲ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎﺍﺧﺬ ﻏﻴﺮ ﺣﻘﻪ ﻣﻨﻜﻢ ﺗﺮﺓ ﺭﺍﻫﺐ ﺭﺟﻊ ﺍﻓﻠﻮﺱ ﺍﺑﻮ ﻻﺍﻛﺜﺮ ﻭﻻﺍﻗﻞ
ﺑﺲ ﺣﻘﺪﺓ ﻋﻤﺎ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺭﺍﺩ ﻳﺤﺮﮒ ﮔﻠﺒﺞ ﻭﻛﻠﺐ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺪﻓﻌﺖ ﺛﻤﻦ ﻏﻠﻄﺘﺞ ﻭﻏﻠﻄﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﺣﺴﻴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺨﺞ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻣﻞ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻔﮕﺮ
ﻻﺭﺍ، ،ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺗﻨﺪﻋﻲ ﻋﻠﺊ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﻋﻠﺊ ﻧﺎﺭ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﺍﻃﻤﻦ ﻋﻠﺊ ﺻﺤﺘﻪ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ ﻫﻢ ﻣﺎﺟﺎﻭﺑﻨﻲ
ﺍﺗﻤﺪﺩﺕ ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﻐﻄﻪ ﺣﻀﻨﺘﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺭﻓﻌﺘﻪ ﻏﻄﻴﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻛﺘﻢ ﺻﻮﺕ ﺷﻬﻜﺎﺗﻲ
ﺳﻤﻌﺖ ﻧﻐﻤﺔ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻦ ﻭﺻﻮﻝ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻉ ﺍﻟﻤﺎﺳﻨﺠﺮ
ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻐﻮﺷﻪ ﻣﺴﺤﺘﻬﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﺷﻨﻮ
ﻗﺮﻳﺖ ﺍﺳﻢ ﺭﺍﻫﺐ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺲ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻴﻪ ﺭﺟﻒ ﻭﺍﺭﺗﻌﺪ
ﻫﺬﺍ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺪﺧﻞ
ﻭﮔﻔﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺑﺼﻔﻪ ﺷﺒﻬﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺎﺻﺪﻛﺖ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺠﺎﻥ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﺳﻼﺡ ﻭﻧﺰﻝ ﺭﻣﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ
ﻫﻤﺴﺖ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺗﺮﻋﺶ
ﻡ ﻣﺤﻤﺪ ?
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺷﻔﺘﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﺮﻣﻪ ?
ﺑﺎﺟﺮ،،ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺟﻴﺞ ﺍﺧﺬﺝ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺭﺟﻌﺘﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻌﻨﺎﺗﻬﺎ ﻣﺪﻟﻞ ﺍﻣﺞ ﻳﻨﺤﻜﻢ ﺍﻋﺪﺍﺍﺍﻡ
ﻳﺘﺘﺘﺘﺘﺒﻊ
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ ﻭﺍﻟﺮﺻﺎﺻﻪ ﺍﺟﺖ ﺷﺨﻂ ﺑﺎﻳﺪﺓ ﺻﺢ ﺧﻴﻄﻮﻫﺎ . ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺟﺮﺡ ﺟﺒﻴﺮ ﺍﻟﻪ ﺧﺒﺰﺓ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪﺓ
ﻻﺭﺍ،،ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻲ ﺍﺟﺖ ﺍﻣﻲ ﻣﺨﺘﺮﻋﻪ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﺳﺎﺭﺓ ﻟﺘﺠﺬﺑﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﺍﻋﺔ ﺍﻣﺞ ﺧﻮ ﻣﺎﺑﻲ ﺷﻲ
ﺯﻳﻦ ﻫﻮ ﺣﺎﻁ ﻛﺎﻣﺮﺍﺕ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺮﻣﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﻋﺮﻓﻪ
ﺳﺎﺭﺓ،،ﻭﻫﻲ ﺍﻫﻨﺎ ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ ﺍﻟﻤﻔﻘﻮﺩﺓ ﻻﻥ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺍﺟﻮ ﺟﻤﺎﻋﺘﺔ . ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻃﻠﻌﻮ ﻛﺸﻒ ﺭﺍﺩﻭ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﺑﺲ ﺭﺟﻠﺞ ﺣﺎﺫﻓﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﺩﻱ ﻻﻥ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻃﻼﻕ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻣﺎﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﺿﻤﻦ ﺗﺴﺠﻴﻼﺕ ﺍﻟﻜﺎﻣﺮﺓ
ﻻﺭﺓ،،ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺩﻙ ﻭﺍﻟﻄﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﺣﺲ ﻓﻘﺪﺕ
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﺑﻮﺟﻪ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺮﺍﻫﺐ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﺣﺘﺊ ﮔﻠﺒﻲ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻧﺴﻴﺖ ﻛﻞ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻭﺍﻟﺸﻚ ﻭﺍﻻﻫﺎﻧﻪ ﺻﺮﺕ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﻭﺑﺲ
ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻳﺪﮒ ﻣﺎﻳﺠﺎﻭﺏ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﻣﻜﺎﻟﻤﻪ ﻭﻣﺎﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻣﻲ ﻳﻤﻲ ﻣﻦ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺯﻳﺠﻬﺎ ﺗﻨﺪﻋﻴﻠﻪ ﺑﺎﻟﻤﻮﺕ
ﻣﺎﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺷﺮﺩ ﺍﮔﻮﻝ ?
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺫﺑﺤﺘﻲ ﺭﻭﺣﺞ ﻭﻳﻄﺒﻪ ﻣﺮﺽ ﻋﺴﻨﻪ ﺑﺎﻟﻤﻮﺕ ﺍﻧﺸﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺍﻓﻠﻮﺳﻪ ﺭﺟﻌﺘﻠﻪ ﻋﻠﻴﺶ ﻻﺯﮒ ﺑﻴﺞ
ﻫﻮ ﻭﺍﻣﻪ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﺓ ﺷﻮﻑ ﺷﻤﺴﻮﻳﻦ ﺑﺤﺎﻟﺘﺞ ﺭﺣﺘﻴﻠﻬﻢ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓ ﺗﺎﻟﻲ ﺍﻟﻴﺸﻮﻓﺞ ﻫﺴﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﺳﺎﺣﻜﻬﺎ ﺳﻜﺲ
ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻳﺎﺍﻣﻞ ﺍﻛﺮﻫﺞ ﻭﺍﻣﻮﻭﺕ ﻣﻨﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺑﺰﺭﺗﺞ
ﻻﺭﺍ،،ﺍﻧﻲ ﮔﻮﺓ ﮔﺎﻋﺪﺓ ﻋﻠﺊ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺍﻣﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻭﺳﻪ ﻭﻧﺺ ﺑﺎﻟﺪﻋﺎﻭﻱ
ﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ﺑﻴﻬﺎ
ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻳﻤﻤﻪ ﻛﺎﺍﻓﻲ ﺑﺮﺭﻭﺡ ﺑﻴﺒﻲ ﻛﺎﻓﻲ
ﺗﺮﺭﺓ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻳﻢ ﺍﻣﻞ ﺍﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺫﻛﺮﺗﺞ ﻭﻻﺣﺘﺊ ﺟﺎﺑﺖ ﻃﺎﺍﺍﺭﻳﺞ ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻭﺣﺪﺓ ﻣﻮﺯﻳﻨﻪ ﺗﺮﺓ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺤﺎﺍﺍﻗﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻮﻭﻭﻫﻲ
ﺍﺍﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺪﻣﺮﺗﻲ ﺑﻴﺘﻬﺎﺍﺍ ﻣﻮﻫﻲ
ﺍﺍﺍﻧﺘﻲ ﺍﻻﺧﺬﺗﻲ ﺣﻼﻟﻬﺎ ﻣﻮﻭﻭﻫﻲ
ﻛﺎﺍﻓﻲ ﻳﺎﺍﻣﻲ ﻛﺎﻓﻲ ﺣﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎﺍﺍ ﺗﺮﺓ ﺷﻔﺖ ﺑﻴﻬﺎﺍ ﺍﻟﺤﻨﻴﻪ ﺍﻟﻤﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻋﻨﺪﺩﺩﺝ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻴﻦ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻭﺻﺮﺕ ﺍﺑﺠﻲ
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻣﺴﻮﻳﻠﺞ ﻏﺴﺴﺴﻴﻞ ﺩﻣﺎﺍﻍ ﻛﻠﻠﺸﻲ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻬﺎﺍ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﻫﻮ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻋﻠﺊ ﻋﻤﻤﻪ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻓﻠﻮﺳﻪ ﺷﺘﺘﺮﺟﻴﻦ ﻣﻨﻪ ?
ﻻﺭﺍ،،ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻬﺎ ﻋﻴﻦ ﻭﻣﺤﻤﻠﺔ ﺭﺍﻫﺐ ﺫﻧﺐ ﺍﻏﻼﻃﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﺎﺿﻲ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﮔﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎﺍﺧﺬ ﻏﻴﺮ ﺣﻘﻪ ﻣﻨﻜﻢ ﺗﺮﺓ ﺭﺍﻫﺐ ﺭﺟﻊ ﺍﻓﻠﻮﺱ ﺍﺑﻮ ﻻﺍﻛﺜﺮ ﻭﻻﺍﻗﻞ
ﺑﺲ ﺣﻘﺪﺓ ﻋﻤﺎ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺭﺍﺩ ﻳﺤﺮﮒ ﮔﻠﺒﺞ ﻭﻛﻠﺐ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺪﻓﻌﺖ ﺛﻤﻦ ﻏﻠﻄﺘﺞ ﻭﻏﻠﻄﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ
ﺳﻌﺎﺩ،،ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﺣﺴﻴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺨﺞ ﻣﺘﺎﻛﺪﺓ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻣﻞ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻔﮕﺮ
ﻻﺭﺍ، ،ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺗﻨﺪﻋﻲ ﻋﻠﺊ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﻋﻠﺊ ﻧﺎﺭ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﺍﻃﻤﻦ ﻋﻠﺊ ﺻﺤﺘﻪ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺍﺗﺼﻠﺖ ﻫﻢ ﻣﺎﺟﺎﻭﺑﻨﻲ
ﺍﺗﻤﺪﺩﺕ ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻟﻐﻄﻪ ﺣﻀﻨﺘﻪ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺭﻓﻌﺘﻪ ﻏﻄﻴﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻛﺘﻢ ﺻﻮﺕ ﺷﻬﻜﺎﺗﻲ
ﺳﻤﻌﺖ ﻧﻐﻤﺔ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻦ ﻭﺻﻮﻝ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻉ ﺍﻟﻤﺎﺳﻨﺠﺮ
ﻃﻔﺮﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻐﻮﺷﻪ ﻣﺴﺤﺘﻬﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﺷﻨﻮ
ﻗﺮﻳﺖ ﺍﺳﻢ ﺭﺍﻫﺐ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺲ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﻴﻪ ﺭﺟﻒ ﻭﺍﺭﺗﻌﺪ
ﻫﺬﺍ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺪﺧﻞ
ﻭﮔﻔﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺑﺼﻔﻪ ﺷﺒﻬﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺎﺻﺪﻛﺖ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺠﺎﻥ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﺳﻼﺡ ﻭﻧﺰﻝ ﺭﻣﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ
ﻫﻤﺴﺖ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺗﺮﻋﺶ
ﻡ ﻣﺤﻤﺪ ?
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺷﻔﺘﻲ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﺮﻣﻪ ?
ﺑﺎﺟﺮ،،ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺟﻴﺞ ﺍﺧﺬﺝ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺭﺟﻌﺘﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻣﻌﻨﺎﺗﻬﺎ ﻣﺪﻟﻞ ﺍﻣﺞ ﻳﻨﺤﻜﻢ ﺍﻋﺪﺍﺍﺍﻡ
ﻳﺘﺘﺘﺘﺘﺒﻊ
#ثأر_الضابط
#البارت 28
مازلت اتعافئ من اشياء لم اخبر احد عنها 💔
،،،،،،،،،،،،،،،
لارا، جحضت عيوني مامصدكه اخوي يسوي هيج ادري يكره راهب ومن شافني اتحلف بي يخلي يدفع ثمن ضربه الي
بس مااتوقعته هيج يسوي مافكر بمستقبله وهو استاذ مدرس وتعبان علئ نفسه مافكر شيصير بي اذا انسجن اشلون يدمر مستقبله
اخذت الموبايل ونزلت ارجف احس طول عمري ماراح اكدر اخلص من عذاب راهب راح يبقئ ملاحقني دائما اذا كان يهددني بس ب ابوي
هسه صار يهددني بااخوي يعني يدمر عائلتي يدمرها
وگفت بالصاله وامي وابوي كاعدين تنطي علاج
اتنفس سريع مختنكه انفتح الباب دخل محمد
ردت احجي بس خفت ابوي يموت اذا سمع بالصار هو صحته صارت علئ كدة مايتحمل
اشرت ل محمد بعيوني دخلنه للاستقبال ماابيه احجي اكتفيت بس اشوفه الفيديو
من شافه وجها انخطف لونه گعد ع القنفه تعبان مايگدر ينهض
كعدت يمه گتله مافكرت باابوي?
مافكرت بمستقبلك??
رفع راسه باوعلي وعيونه مغوشات
محمد،،ردت اخذ ححقج منه
لارا،،انته ضيعت هذا الحق بسوايتك هاي
جنت اني صاحبت الحق اكدر ارفع دعوة وعندي كل الادله وابسط شي جسمي اگدر من تشوفني المدعيه راح تعرف متعرضه للتعنيف واحصل الطلاگ بكل سهوله بس انته بعملتك هاي رجعتني اله بدون مقابل
محمد،،ماااكو روحه انسي ارجعج اله
لارا،،جريت ايدة بستها ردت احجي دخلت امي
وبعد ملحتها تريد تعرف شنو السالفه محمد انفجر بيها وگالها تررردين تعرررفين شكوو
اممس رحت ونيتي اموووته بس مامااات
شوفها الفيديو گوة سكتناها رادت تصيح يبو وتلم الوادم
احنه شردنه عنهم حتئ لايسمعنه ابوي وهي تريد تخبصنه وتفضح السالفه
سعاد،،،لليش هيج يممه وللك ليش هيج?
هاي عود انته العاقل المثقف هييج تسوي?
لارا،،بقت امي اتمعش براسها ادگ وتلطم واتصيح جنت بوحدة صرت بثنين قصدها جانت محتارة بس ابلوتي هسه انضاف للقائمه محمد
اخر شي گتلهم ماعندي حل غير ارجع وياه
محمد ماقبل بس امي قنعته حزت بخاطري وانقهرت هاي ثاني مرة يقدموني قربان ل اخطائهم بحيث اول ماگلت ارجع ماعندي غير هذا الحل
هي ايدتني وكالت ااي يمه ارجعي احسن مايسجنون اخوج ويدمر مستقبله
العبرة منجمعه بروحي عفتهم وطلعت رحت گعدت يم ابوي جر راسي نيمني يمه حضنته وبجيت
مايگدر يحجي كلش عرفت من امي صايرة بي جلطه خفيفه وعدت يعني مايتحمل جلطه ثانيه
بقه يمسد علئ راسي واني اشهگ بحضنه اتمنيت روحي بعدني طلفه لاهم ولاغم لااحسب احساب هذا ولاذاك اعيش كل يوم بيومه اخر همي العابي
يمكن كبرت للمصايب جانن ينتضرني حتئ اكبر ويوگعن علئ راسي مثل الصواعق
گتله بابا الصبح يجي راهب ارجع وياه اني سامحته لان هو گلبه طيب بس اي واحد مكانه يشوف مرته بهيج وضع راح يشك وتصرفه ناجم عن حبه وغيرته
وسمعت البارحه متعرض الحادث واجبي ك زوجه اوگف وياه واساندة بمحنته
باس راسي انتبهت دمعته نزلت ع المخدة جريت ايدة بستها اهدي ادري مامصدگني
گتله لتخاف عليه لومااحبه مستحيل ارجعله
جنت بس اريدة يبرد گلبه
بقيت اسولف وياه لحد ماغفئ عفته وصعدت فوگ
اريد انام مااگدر انام خايفه من باجر شراح يسوي بيه?
ضحكت علئ روحي وبداخلي اكول تيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي
بالله هسه شستفاديت من جيتي غير ورطت اخوي بمصيبه لومااجايه جان ماصار الصار بس اااخ مني
انوب بقيت الووم بروحي ماگدرت انام واحس النوم جافناني من يوم العرفتك يراهب مانمت ولاعرفت الراحه بنومتي
ثاني يوم الساعه 10الصبح سمعنه صوت الهورن مال سيارته اتصل بيه گال اطلعي اني بالباب
لبست عباتي واخذت نفس غراضي الجبتهن وياي وطلعت امي جلبت بمحمد كالتله اذا لحگتها هسه املخ روحي وساعتها ابوك يموت بحرگته وانته السبب اباوع لخوي مثل الطير المذبوح كلشي مابيدة يسوي لابيدة يبقئ كاعد يتفرج علئ اخته ولابيدة يطلع وبسببه يموت ابوي
تالي ضرب الجام بيدة لمن انشكت
رحت علئ ابوي بوسته وطمنته واطمنت علئ صحته وطلعت التفتت علئ امي واني اوصيها اتضمد ايد محمد انجرحت
طلعت والعبرة خانگتني فتحت الباب صار بوجهي گاعد بالسيارة
دنگت وتوجهت اله فتحت الباب مال كشن الورة وصعدت بمجرد ما اتاكد مني صعدت شخطها
انتبهتله لاف معصم ايدة بشاش ابيض حاطها بحضنه والايد الثانيه يسوق بيها
راهب،،تنهزمين مني مو?
لارا،،ماحجيت بقيت ساكته بس نفسي السريع من الخوف فضحني
راهب،،بسيطه
لارا،،عبالي يرجعني للنجف اتفاجئت اخذني للبيت مالته اشكد اكره هذا المكان صرت من اشوفه اذكر الصار واكره روحي
نزل قبلي فتح الباب واني وراه بس رجليه وحدة اطگ بالثانيه
دخلت سمعت صوت السويج شمرة ع الميز اقترب مني بسرعه من خوفي اتراجعت لورة وعيونه متشخصه علي
ماحسيت غير بالم علئ خدي ضربني راجدي
بقيت ساكته رفعت ايدي مسحت دمعتي ولزمت خدي
عدلت وكفتي ردت اعبر دفعني وضربني مرة ثانيه
ماعاد للصبر احدود دفعته من صدرة بكل قوتي
#البارت 28
مازلت اتعافئ من اشياء لم اخبر احد عنها 💔
،،،،،،،،،،،،،،،
لارا، جحضت عيوني مامصدكه اخوي يسوي هيج ادري يكره راهب ومن شافني اتحلف بي يخلي يدفع ثمن ضربه الي
بس مااتوقعته هيج يسوي مافكر بمستقبله وهو استاذ مدرس وتعبان علئ نفسه مافكر شيصير بي اذا انسجن اشلون يدمر مستقبله
اخذت الموبايل ونزلت ارجف احس طول عمري ماراح اكدر اخلص من عذاب راهب راح يبقئ ملاحقني دائما اذا كان يهددني بس ب ابوي
هسه صار يهددني بااخوي يعني يدمر عائلتي يدمرها
وگفت بالصاله وامي وابوي كاعدين تنطي علاج
اتنفس سريع مختنكه انفتح الباب دخل محمد
ردت احجي بس خفت ابوي يموت اذا سمع بالصار هو صحته صارت علئ كدة مايتحمل
اشرت ل محمد بعيوني دخلنه للاستقبال ماابيه احجي اكتفيت بس اشوفه الفيديو
من شافه وجها انخطف لونه گعد ع القنفه تعبان مايگدر ينهض
كعدت يمه گتله مافكرت باابوي?
مافكرت بمستقبلك??
رفع راسه باوعلي وعيونه مغوشات
محمد،،ردت اخذ ححقج منه
لارا،،انته ضيعت هذا الحق بسوايتك هاي
جنت اني صاحبت الحق اكدر ارفع دعوة وعندي كل الادله وابسط شي جسمي اگدر من تشوفني المدعيه راح تعرف متعرضه للتعنيف واحصل الطلاگ بكل سهوله بس انته بعملتك هاي رجعتني اله بدون مقابل
محمد،،ماااكو روحه انسي ارجعج اله
لارا،،جريت ايدة بستها ردت احجي دخلت امي
وبعد ملحتها تريد تعرف شنو السالفه محمد انفجر بيها وگالها تررردين تعرررفين شكوو
اممس رحت ونيتي اموووته بس مامااات
شوفها الفيديو گوة سكتناها رادت تصيح يبو وتلم الوادم
احنه شردنه عنهم حتئ لايسمعنه ابوي وهي تريد تخبصنه وتفضح السالفه
سعاد،،،لليش هيج يممه وللك ليش هيج?
هاي عود انته العاقل المثقف هييج تسوي?
لارا،،بقت امي اتمعش براسها ادگ وتلطم واتصيح جنت بوحدة صرت بثنين قصدها جانت محتارة بس ابلوتي هسه انضاف للقائمه محمد
اخر شي گتلهم ماعندي حل غير ارجع وياه
محمد ماقبل بس امي قنعته حزت بخاطري وانقهرت هاي ثاني مرة يقدموني قربان ل اخطائهم بحيث اول ماگلت ارجع ماعندي غير هذا الحل
هي ايدتني وكالت ااي يمه ارجعي احسن مايسجنون اخوج ويدمر مستقبله
العبرة منجمعه بروحي عفتهم وطلعت رحت گعدت يم ابوي جر راسي نيمني يمه حضنته وبجيت
مايگدر يحجي كلش عرفت من امي صايرة بي جلطه خفيفه وعدت يعني مايتحمل جلطه ثانيه
بقه يمسد علئ راسي واني اشهگ بحضنه اتمنيت روحي بعدني طلفه لاهم ولاغم لااحسب احساب هذا ولاذاك اعيش كل يوم بيومه اخر همي العابي
يمكن كبرت للمصايب جانن ينتضرني حتئ اكبر ويوگعن علئ راسي مثل الصواعق
گتله بابا الصبح يجي راهب ارجع وياه اني سامحته لان هو گلبه طيب بس اي واحد مكانه يشوف مرته بهيج وضع راح يشك وتصرفه ناجم عن حبه وغيرته
وسمعت البارحه متعرض الحادث واجبي ك زوجه اوگف وياه واساندة بمحنته
باس راسي انتبهت دمعته نزلت ع المخدة جريت ايدة بستها اهدي ادري مامصدگني
گتله لتخاف عليه لومااحبه مستحيل ارجعله
جنت بس اريدة يبرد گلبه
بقيت اسولف وياه لحد ماغفئ عفته وصعدت فوگ
اريد انام مااگدر انام خايفه من باجر شراح يسوي بيه?
ضحكت علئ روحي وبداخلي اكول تيتي تيتي مثل مارحتي اجيتي
بالله هسه شستفاديت من جيتي غير ورطت اخوي بمصيبه لومااجايه جان ماصار الصار بس اااخ مني
انوب بقيت الووم بروحي ماگدرت انام واحس النوم جافناني من يوم العرفتك يراهب مانمت ولاعرفت الراحه بنومتي
ثاني يوم الساعه 10الصبح سمعنه صوت الهورن مال سيارته اتصل بيه گال اطلعي اني بالباب
لبست عباتي واخذت نفس غراضي الجبتهن وياي وطلعت امي جلبت بمحمد كالتله اذا لحگتها هسه املخ روحي وساعتها ابوك يموت بحرگته وانته السبب اباوع لخوي مثل الطير المذبوح كلشي مابيدة يسوي لابيدة يبقئ كاعد يتفرج علئ اخته ولابيدة يطلع وبسببه يموت ابوي
تالي ضرب الجام بيدة لمن انشكت
رحت علئ ابوي بوسته وطمنته واطمنت علئ صحته وطلعت التفتت علئ امي واني اوصيها اتضمد ايد محمد انجرحت
طلعت والعبرة خانگتني فتحت الباب صار بوجهي گاعد بالسيارة
دنگت وتوجهت اله فتحت الباب مال كشن الورة وصعدت بمجرد ما اتاكد مني صعدت شخطها
انتبهتله لاف معصم ايدة بشاش ابيض حاطها بحضنه والايد الثانيه يسوق بيها
راهب،،تنهزمين مني مو?
لارا،،ماحجيت بقيت ساكته بس نفسي السريع من الخوف فضحني
راهب،،بسيطه
لارا،،عبالي يرجعني للنجف اتفاجئت اخذني للبيت مالته اشكد اكره هذا المكان صرت من اشوفه اذكر الصار واكره روحي
نزل قبلي فتح الباب واني وراه بس رجليه وحدة اطگ بالثانيه
دخلت سمعت صوت السويج شمرة ع الميز اقترب مني بسرعه من خوفي اتراجعت لورة وعيونه متشخصه علي
ماحسيت غير بالم علئ خدي ضربني راجدي
بقيت ساكته رفعت ايدي مسحت دمعتي ولزمت خدي
عدلت وكفتي ردت اعبر دفعني وضربني مرة ثانيه
ماعاد للصبر احدود دفعته من صدرة بكل قوتي
كاافي كااافي حرام علييك وااالله ماعاد بيه حييل للضرب وللك جسمي كله يوجعني وگلبي ينززف ورووحي تنزف صررت مييته بسببك
موااخذت حقك اترككني
راهب،،مافكرررتي بالراح يصيررللج من انهزمتتي?
لارا،،لاااا مافكرت لان جاان فكرري اخلص منك وبس
واللله علئ گد حبببي الك كرررهتك
راهب،،واااني حبيتج
لارا،،بقيت صافنه بوجها
راهب،،لاتباوعين هيج اااي حبيتج واااحبج ارتااحيتي هسه من عررفتي?
لارا،،ابتسمت ودموعي تجري هزيت راسي كتله راهب يحب مستحيل ?
نزلت دمعه من عينه
راهب،،ليش مستحيل
لارا،،اتقربت منه وخانكتني العبرة رفعت اصبعي خليته علئ صدرة گتله لان اهنا ماكو گلب يعرف يحب اهنا اكو صخرة جمااد مايعرف شنو معنئ الحب
صرت احجي من بين شهكاتي گتله هذا مابي مشاعر ولايحس هم سمعت بيوم جماد عندة احساس?
راهب،،هيج اتشوفيني?
لارا،،مسحت وجهي گتله انته الخليتني هيج اشوفك
گعد بالكاع رفع ايدة يفرك بوجها
نزلها علئ عيونه ضغطهم باصابيعه كانه يسكن الالم
گعدت گدامه بس موقريبه ماينسمع غير صوت سحبة انفاسنه وعبرتنه
راهب،،حبيتج من اول يوم شفتج بس جنت اجذب روحي واقسه علئ گلبي حتئ اكدر اطلعج من بالي
حبيتج وبنفس الوقت كارهج لان ابوج جلال
جنت دائما اخلي هلسبب كدامي حتئ اقسئ عليج ماردت احبج حاولت بس ماگدرت
من اذكر ضحكاتج وياي بالخطوبه اكره روحي واشتاقلج واشتاق الضحكتج
اشتاق المعة عيونج ولهفتج الشوفتي
بعد الصار ماجنت اشوف بعيونج نفس اللهفه ولا لمعة حب صرت اقسئ اريد ارجعج مااعرف اشلون
حبيتج بس جنت اكابر اكره حبي لان ابوج نفسه الدمر عائلتي
احبج صح بس من اذكر بيوم يصير جد اولادي ابوج اكرهج
احس روحي بدوامه عقلي يرفضج وگلبي رايدج
من شفت الرقم شكي سيطر علئ تفكيري وصرت اتصرف بدون وعي
لارا،،نهض من مكانه كعد گدامي جر ايدي حطها علئ گلبه
راهب،،اسمعيهن ?والله بس يمج احس بي ينبض
لارا،،حجاها ونزلت دمعه من عينه
المشكله ماصرت افرزن بين الحقيقه والتمثيل
جان وياي احسن من هسه بفترة خطوبتنه وبالاخير طلع مجرد تمثيل حتئ يكسبني
گتله بصوت بي بحة وگوة اجمع الكلمات
ا اتفكر اصدگك?
ابتسمت بطرف شفتي گتله بعد مايكدر يضحك عليه التمساح بدموعه صدكت مرة وحدة اكون اكبر غبيه اذا رجعت صدكتك
غمض عيونه بتعب مسح دموعه وجر نفس گعد بصفي ورجه راسه لورةع الحايط
راهب،،انتي القاسيه مواني
گتلج فرصه وحدة
لارا،،بعد اذيتك مالك اي فرصه
تركته وگمت دخلت للغرفه النمت بيها اول مرة شفت زوليه جريتها فرشتها سديت الباب وگعدت بس روحي مشتعله اتمنيت يعوفني حتئ لو احبه صعب اكمل طريقي وياه
المغرب طلع وقفل الباب من برة ضحكت عباله انهزم مرة ثانيه
ورة شويه رجع جايب عشه فتح الباب حط الاكل گدامي طلع وسدة وراه
جريت العلاگه صدگ جوعانه لان بدون غدة شفته جايب دجاجه شوي ومقبلات وببسي وبطل ماي بارد
سويتلي لفه اكلتها لان وراي علاج مايصير بدون اكل اذا اخذته معدتي فارغه تاذيني واذا مااخذته تهيج ايدي والوجع ماينحمل
صرت اسوي لفات اصغار واكل شبعت ولميت الاكل سديت العلاكه اخذتها وطلعت رحت للمطبخ لگيته كاعد بس المطبخ عبارة عن دخان انتبهت شفت گدامه بطل بي شويه
انخمش گلبي رفع وجها عيونه دم وگف اترنح مثل المومسيطر رجع گعد لزم راسه بيدة ويضغط حييل
انهبط گلبي من صاح راااسي
بقيت جامدة لااگدر اتقرب منه ولااگدر اعوفه دنگ وسند راسه بيدة
جر نفس ونهض انصدمت من شفت قطرات دم علئ فالينته
انتبهت خشمه ينزف فز كلبي وبدون وعي رحتله لزمت ايدة جريته للمغسله ماحجه شي دنگ راسه غسله وعدل وكفته يباوعلي بقهر جنت اتحاشه نضراته
راح گدامي للصاله اتمدد نام وكتف ادي نومته المعتادة
ماادري اشلون يشرب بدون اكل وهو عندة ضغط اكيد ضغطه ارتفع
نضفت الميز وشمرت البطل بالسطل مال الزبل
كملت ورحت يمه ردت اعبرة سمعته يون
التفتت شفته داير وجها الجهة القنفه ويون بحجي مامفهوم اتقربت منه حطيت ايدي علئ راسه غادي نار
بقيت حايرة شسوي وشتصرف لاعندي علاج انطي ولااعرف شسوي بهيج حاله كل الاعرفه اليهبط ضغطه يحطون جوة رجله مخاد بس هو ضغطه مرتفع شسويله حتئ يهبط?
اخذت موبايله ردت اتصل بس بي رمز ندسته مرة مرتين ماكو مايجاوب مكرفص ويصيح بردان غطيني
ركضت جبتله غطه غطيته بيد وحدة مااگدر افتحها
اتلمسته حرارته ارتفعت اكثر
عدل نومته علئ ضهرة وبعدة مكتف ادي فتح عيونه باوعلي وهو گوة مفتح وعيونه غاديه دم
همس من بين شفايفه بكلمه خلتني ارتعش
راهب،،احبج
لارا،،دنكت وعيوني غوشن صرت مااصدگ بكلامه خايفه اصدكة وبالاخير يطلع جذب
رحت جبت دوشگ مديته بالكاع وحجيت واني اعدل بالفراش گتله انزل نام جوة
عدل كعدته بدون ماينهض نزل بالفراش وسحب الغطه اتغطه لفلف روحه
بقيت گاعدة علئ صفحة اباوعله صار يختض لزمته النفاضه
سمعت صوت موبايله يتصل شفت المتصل قاسم بالبدايه اترددت اجاوبه بس بعدها اتصل مرة ثانيه فتحت خط اجاني صوته يرعد
قاسم،،ووولك عاار وين وليت. وجرحك بعدة اخضررر
اررجع عوفها يومين وروح جيبهاااا
موااخذت حقك اترككني
راهب،،مافكرررتي بالراح يصيررللج من انهزمتتي?
لارا،،لاااا مافكرت لان جاان فكرري اخلص منك وبس
واللله علئ گد حبببي الك كرررهتك
راهب،،واااني حبيتج
لارا،،بقيت صافنه بوجها
راهب،،لاتباوعين هيج اااي حبيتج واااحبج ارتااحيتي هسه من عررفتي?
لارا،،ابتسمت ودموعي تجري هزيت راسي كتله راهب يحب مستحيل ?
نزلت دمعه من عينه
راهب،،ليش مستحيل
لارا،،اتقربت منه وخانكتني العبرة رفعت اصبعي خليته علئ صدرة گتله لان اهنا ماكو گلب يعرف يحب اهنا اكو صخرة جمااد مايعرف شنو معنئ الحب
صرت احجي من بين شهكاتي گتله هذا مابي مشاعر ولايحس هم سمعت بيوم جماد عندة احساس?
راهب،،هيج اتشوفيني?
لارا،،مسحت وجهي گتله انته الخليتني هيج اشوفك
گعد بالكاع رفع ايدة يفرك بوجها
نزلها علئ عيونه ضغطهم باصابيعه كانه يسكن الالم
گعدت گدامه بس موقريبه ماينسمع غير صوت سحبة انفاسنه وعبرتنه
راهب،،حبيتج من اول يوم شفتج بس جنت اجذب روحي واقسه علئ گلبي حتئ اكدر اطلعج من بالي
حبيتج وبنفس الوقت كارهج لان ابوج جلال
جنت دائما اخلي هلسبب كدامي حتئ اقسئ عليج ماردت احبج حاولت بس ماگدرت
من اذكر ضحكاتج وياي بالخطوبه اكره روحي واشتاقلج واشتاق الضحكتج
اشتاق المعة عيونج ولهفتج الشوفتي
بعد الصار ماجنت اشوف بعيونج نفس اللهفه ولا لمعة حب صرت اقسئ اريد ارجعج مااعرف اشلون
حبيتج بس جنت اكابر اكره حبي لان ابوج نفسه الدمر عائلتي
احبج صح بس من اذكر بيوم يصير جد اولادي ابوج اكرهج
احس روحي بدوامه عقلي يرفضج وگلبي رايدج
من شفت الرقم شكي سيطر علئ تفكيري وصرت اتصرف بدون وعي
لارا،،نهض من مكانه كعد گدامي جر ايدي حطها علئ گلبه
راهب،،اسمعيهن ?والله بس يمج احس بي ينبض
لارا،،حجاها ونزلت دمعه من عينه
المشكله ماصرت افرزن بين الحقيقه والتمثيل
جان وياي احسن من هسه بفترة خطوبتنه وبالاخير طلع مجرد تمثيل حتئ يكسبني
گتله بصوت بي بحة وگوة اجمع الكلمات
ا اتفكر اصدگك?
ابتسمت بطرف شفتي گتله بعد مايكدر يضحك عليه التمساح بدموعه صدكت مرة وحدة اكون اكبر غبيه اذا رجعت صدكتك
غمض عيونه بتعب مسح دموعه وجر نفس گعد بصفي ورجه راسه لورةع الحايط
راهب،،انتي القاسيه مواني
گتلج فرصه وحدة
لارا،،بعد اذيتك مالك اي فرصه
تركته وگمت دخلت للغرفه النمت بيها اول مرة شفت زوليه جريتها فرشتها سديت الباب وگعدت بس روحي مشتعله اتمنيت يعوفني حتئ لو احبه صعب اكمل طريقي وياه
المغرب طلع وقفل الباب من برة ضحكت عباله انهزم مرة ثانيه
ورة شويه رجع جايب عشه فتح الباب حط الاكل گدامي طلع وسدة وراه
جريت العلاگه صدگ جوعانه لان بدون غدة شفته جايب دجاجه شوي ومقبلات وببسي وبطل ماي بارد
سويتلي لفه اكلتها لان وراي علاج مايصير بدون اكل اذا اخذته معدتي فارغه تاذيني واذا مااخذته تهيج ايدي والوجع ماينحمل
صرت اسوي لفات اصغار واكل شبعت ولميت الاكل سديت العلاكه اخذتها وطلعت رحت للمطبخ لگيته كاعد بس المطبخ عبارة عن دخان انتبهت شفت گدامه بطل بي شويه
انخمش گلبي رفع وجها عيونه دم وگف اترنح مثل المومسيطر رجع گعد لزم راسه بيدة ويضغط حييل
انهبط گلبي من صاح راااسي
بقيت جامدة لااگدر اتقرب منه ولااگدر اعوفه دنگ وسند راسه بيدة
جر نفس ونهض انصدمت من شفت قطرات دم علئ فالينته
انتبهت خشمه ينزف فز كلبي وبدون وعي رحتله لزمت ايدة جريته للمغسله ماحجه شي دنگ راسه غسله وعدل وكفته يباوعلي بقهر جنت اتحاشه نضراته
راح گدامي للصاله اتمدد نام وكتف ادي نومته المعتادة
ماادري اشلون يشرب بدون اكل وهو عندة ضغط اكيد ضغطه ارتفع
نضفت الميز وشمرت البطل بالسطل مال الزبل
كملت ورحت يمه ردت اعبرة سمعته يون
التفتت شفته داير وجها الجهة القنفه ويون بحجي مامفهوم اتقربت منه حطيت ايدي علئ راسه غادي نار
بقيت حايرة شسوي وشتصرف لاعندي علاج انطي ولااعرف شسوي بهيج حاله كل الاعرفه اليهبط ضغطه يحطون جوة رجله مخاد بس هو ضغطه مرتفع شسويله حتئ يهبط?
اخذت موبايله ردت اتصل بس بي رمز ندسته مرة مرتين ماكو مايجاوب مكرفص ويصيح بردان غطيني
ركضت جبتله غطه غطيته بيد وحدة مااگدر افتحها
اتلمسته حرارته ارتفعت اكثر
عدل نومته علئ ضهرة وبعدة مكتف ادي فتح عيونه باوعلي وهو گوة مفتح وعيونه غاديه دم
همس من بين شفايفه بكلمه خلتني ارتعش
راهب،،احبج
لارا،،دنكت وعيوني غوشن صرت مااصدگ بكلامه خايفه اصدكة وبالاخير يطلع جذب
رحت جبت دوشگ مديته بالكاع وحجيت واني اعدل بالفراش گتله انزل نام جوة
عدل كعدته بدون ماينهض نزل بالفراش وسحب الغطه اتغطه لفلف روحه
بقيت گاعدة علئ صفحة اباوعله صار يختض لزمته النفاضه
سمعت صوت موبايله يتصل شفت المتصل قاسم بالبدايه اترددت اجاوبه بس بعدها اتصل مرة ثانيه فتحت خط اجاني صوته يرعد
قاسم،،ووولك عاار وين وليت. وجرحك بعدة اخضررر
اررجع عوفها يومين وروح جيبهاااا
لارا،،صاحبه نفسه هم انهد فرد هدة واني ساكته جليت صوتي كتله اخويه اني لارا
قاسم،،ا العفو خويه اعذريني بس راهب يمج?
لارا،باوعتله بعدة وضعه تعبان ويهذي
گتله اي يمي ويمكن ضغطه مرتفع
قاسم،،خو مانزف خشمه?
لارا،،نزف قبل شويه
قاسم،،خرررب بغيررته گتله ضغطك يصعد لاتروح
هسه انتو وين?
لارا،،ابغداد?
قاسم،،يعني بالشقه هسه جايكم
لارا،،لالا خويه موبالشقه بالبيت الاشتراه من بابا
قاسم،،هذا هو خيتي لاتخافين بس اعصريله ليمونه بكلاص ماي حتئ يستقر الضغط واكو عندة حب ضغط بجيبه انطي حبايه
خو ماشارب?
لارا،،هو شرب واتخربط
قاسم،،زمال ولايتوب
هذا هو بعد اخوج لاتنطي علاج خاف موزين
اني هسه طالع جايكم البغداد
لارا،،سديته منه گلبي ماينطيني اعوفه
اااخ ياگلبي شگد ماياذيك تبقه خاضعله بدون ارداتك
رحت جبت ماي وكعدت يمه غسلت ايدي ومشيتها علئ وجها فز لزم ايدي بعدها عنه
راهب،،عوفيني بردت
لارا،،گتله بصوت ناصي حتئ تفكك الصخونه خليني اغسلك
ماحجه شي رجع كتف ادي ودار وجها الجهتي نايم علئ ضهرة
اخذت الطاسه ورحت يم رجلي رفعت الغطه عنهن غاديات نار اخذت خاولي رحت اريد اغسله ضليت محتارة اني هم ايدي ملفوفه تالي فرشته ع المغسله ورشيت علي ماي اخذته ورحت خليته علئ رجلي
رجعت اخذت خاولي ثاني صغير غسلته وخليته علئ وجها
اخلي الخاولي علئ وجها من ارفعه ناشف وصاير حار
ماادري شگد حرارته مرتفعه
شويه وجالت روحه صار يجولع يريد يتقيه گعد انتجه بيدة علئ صفحه نهض بسرعه للحمام اسمعه يتقيه
رحت وكفت بالباب دقايق وهو علئ وضعه اتخربط فد مرة
كتله اسبح حجيبلك ملابس سديت الباب وصعدت للطابق الثاني اختنگت والهضمه ترست روحي
اتذكررت اهنا لزمني واهنا سلبني كللشي بدون رحمه
بلعت الغصه واتوجهت للكنتور ماكو اهواي ملابس
لگيتله ملابس داخليه اخذتهم ونزلت دكيت الباب
سمعت صوته
راهب،،فوتي
لارا،،فتحت عيوني حتئ وهو مريض عقلة يفكر باانحراف بقيت بمكاني فتح الباب درت وجهي سحبهن من ايدي تركته ورحت كعدت بالصاله شويه وطلع يجر بروحه جر خطواته مامستقرة
لازم الخاولي ينشف بشعرة ويمسح بوجها
توجه للفراش اتمدد واتغطه
سحبت الغطه منه گتله وخرة شويه خل يبقئ جسمك بارد حتئ تفكك الصخونه
راهب،،مااگدر بردان
لارا،،رجع اتغطه مااعرف شسويله شكله مثل الطفل اليتعزز علئ امه من يتمرض
للساعه 12 سمعت الجرس عرفته هذا قاسم
ردت اگوم استوقفني صوته
راهب،،وين تردين ارجعي اني افتح
لارا،،گوة نهض يمشي بثگل راح فتح الباب واني وراه اخذت العبايه من المعلاكه لبستها دخل هو وراه يمشي قاسم
قاسم،،ولك ازمال اكو واحد يسوي سوايتك هبطتني نص الليل
راهب،،شجابك?
قاسم،،الحض الاغبر جابني صوجي مصادقلي مطي مايعرف يتصرف
لارا،،واگفه علئ صفحه وهمه واحد يرزل بالثاني انتبهلي قاسم
قاسم،،اشلونج خويه اعذريني ماانتبهت
لارا،،ابتسمت ورحت جبت ماي انطيته وراهب گال سويلنه عشه
حميت الدجاجه وخليتها بالماعون حضرت وياها مقبلاتها حطيتها بصينيه اتلكاني راهب بيدة جكارته حطها بحلگه واخذ الصينيه من ايدي
اباوعله وجها احمر حتئ عيونه حمر من الصخونه
عافني وراح
بقيت بالمطبخ واسمعهم يتناگرون
قاسم،،موگتلك لتروح خليها كم يوم شوف وضعك اشلون تعبان وايدك بعده جرحها جديد اشلون اجيت ليش راسك يابس مثل التيس تعاند
راهب،،كافي انلصم
قاسم،،والله بيه رفسه ارفسها الك اله اگلب خلقتك مطيح حضي وراك النهار كله
تعال اهنا نسيت سالفة التصوير طبعا ادري عندك الفيديو المحذوف ماتريدني اعرف منو ورة السالفه
راهب،،قاسم اتزوهر واسكت وارتاح مااعرف منو ضربني وماعندي التصوير
لارا،،جريت نفس براحه اول مرة ماينطي بيه كدام احد
بقو يحجون للوحدة ونص يالله راح قاسم للشقه مالته والصبح نرجع كلنه للنجف
اتمددت ع الزوليه بالغرفه وهو نايم بالصاله كدامي فارشتله بالگاع وجها الجهتي يباوعلي بتعب يغمض ويفتح علئ كيف
ورة اشويه انتبهتله يمكن نام باوعت للساعه 2وربع
گمت حتئ اشوف حرارته بعدها لونزلت
ثنيت روحي وخليت ايدي علئ گصته
فتح عيونه اتوترت ردت ابتعد لزم ايدي
راهب،،ابقي يمي
قاسم،،ا العفو خويه اعذريني بس راهب يمج?
لارا،باوعتله بعدة وضعه تعبان ويهذي
گتله اي يمي ويمكن ضغطه مرتفع
قاسم،،خو مانزف خشمه?
لارا،،نزف قبل شويه
قاسم،،خرررب بغيررته گتله ضغطك يصعد لاتروح
هسه انتو وين?
لارا،،ابغداد?
قاسم،،يعني بالشقه هسه جايكم
لارا،،لالا خويه موبالشقه بالبيت الاشتراه من بابا
قاسم،،هذا هو خيتي لاتخافين بس اعصريله ليمونه بكلاص ماي حتئ يستقر الضغط واكو عندة حب ضغط بجيبه انطي حبايه
خو ماشارب?
لارا،،هو شرب واتخربط
قاسم،،زمال ولايتوب
هذا هو بعد اخوج لاتنطي علاج خاف موزين
اني هسه طالع جايكم البغداد
لارا،،سديته منه گلبي ماينطيني اعوفه
اااخ ياگلبي شگد ماياذيك تبقه خاضعله بدون ارداتك
رحت جبت ماي وكعدت يمه غسلت ايدي ومشيتها علئ وجها فز لزم ايدي بعدها عنه
راهب،،عوفيني بردت
لارا،،گتله بصوت ناصي حتئ تفكك الصخونه خليني اغسلك
ماحجه شي رجع كتف ادي ودار وجها الجهتي نايم علئ ضهرة
اخذت الطاسه ورحت يم رجلي رفعت الغطه عنهن غاديات نار اخذت خاولي رحت اريد اغسله ضليت محتارة اني هم ايدي ملفوفه تالي فرشته ع المغسله ورشيت علي ماي اخذته ورحت خليته علئ رجلي
رجعت اخذت خاولي ثاني صغير غسلته وخليته علئ وجها
اخلي الخاولي علئ وجها من ارفعه ناشف وصاير حار
ماادري شگد حرارته مرتفعه
شويه وجالت روحه صار يجولع يريد يتقيه گعد انتجه بيدة علئ صفحه نهض بسرعه للحمام اسمعه يتقيه
رحت وكفت بالباب دقايق وهو علئ وضعه اتخربط فد مرة
كتله اسبح حجيبلك ملابس سديت الباب وصعدت للطابق الثاني اختنگت والهضمه ترست روحي
اتذكررت اهنا لزمني واهنا سلبني كللشي بدون رحمه
بلعت الغصه واتوجهت للكنتور ماكو اهواي ملابس
لگيتله ملابس داخليه اخذتهم ونزلت دكيت الباب
سمعت صوته
راهب،،فوتي
لارا،،فتحت عيوني حتئ وهو مريض عقلة يفكر باانحراف بقيت بمكاني فتح الباب درت وجهي سحبهن من ايدي تركته ورحت كعدت بالصاله شويه وطلع يجر بروحه جر خطواته مامستقرة
لازم الخاولي ينشف بشعرة ويمسح بوجها
توجه للفراش اتمدد واتغطه
سحبت الغطه منه گتله وخرة شويه خل يبقئ جسمك بارد حتئ تفكك الصخونه
راهب،،مااگدر بردان
لارا،،رجع اتغطه مااعرف شسويله شكله مثل الطفل اليتعزز علئ امه من يتمرض
للساعه 12 سمعت الجرس عرفته هذا قاسم
ردت اگوم استوقفني صوته
راهب،،وين تردين ارجعي اني افتح
لارا،،گوة نهض يمشي بثگل راح فتح الباب واني وراه اخذت العبايه من المعلاكه لبستها دخل هو وراه يمشي قاسم
قاسم،،ولك ازمال اكو واحد يسوي سوايتك هبطتني نص الليل
راهب،،شجابك?
قاسم،،الحض الاغبر جابني صوجي مصادقلي مطي مايعرف يتصرف
لارا،،واگفه علئ صفحه وهمه واحد يرزل بالثاني انتبهلي قاسم
قاسم،،اشلونج خويه اعذريني ماانتبهت
لارا،،ابتسمت ورحت جبت ماي انطيته وراهب گال سويلنه عشه
حميت الدجاجه وخليتها بالماعون حضرت وياها مقبلاتها حطيتها بصينيه اتلكاني راهب بيدة جكارته حطها بحلگه واخذ الصينيه من ايدي
اباوعله وجها احمر حتئ عيونه حمر من الصخونه
عافني وراح
بقيت بالمطبخ واسمعهم يتناگرون
قاسم،،موگتلك لتروح خليها كم يوم شوف وضعك اشلون تعبان وايدك بعده جرحها جديد اشلون اجيت ليش راسك يابس مثل التيس تعاند
راهب،،كافي انلصم
قاسم،،والله بيه رفسه ارفسها الك اله اگلب خلقتك مطيح حضي وراك النهار كله
تعال اهنا نسيت سالفة التصوير طبعا ادري عندك الفيديو المحذوف ماتريدني اعرف منو ورة السالفه
راهب،،قاسم اتزوهر واسكت وارتاح مااعرف منو ضربني وماعندي التصوير
لارا،،جريت نفس براحه اول مرة ماينطي بيه كدام احد
بقو يحجون للوحدة ونص يالله راح قاسم للشقه مالته والصبح نرجع كلنه للنجف
اتمددت ع الزوليه بالغرفه وهو نايم بالصاله كدامي فارشتله بالگاع وجها الجهتي يباوعلي بتعب يغمض ويفتح علئ كيف
ورة اشويه انتبهتله يمكن نام باوعت للساعه 2وربع
گمت حتئ اشوف حرارته بعدها لونزلت
ثنيت روحي وخليت ايدي علئ گصته
فتح عيونه اتوترت ردت ابتعد لزم ايدي
راهب،،ابقي يمي
#ثأر_الضابط
#البارت 29 -
كان يطيل النضر اليها وهي تتحدث
كما لو ان عينيه هما اللتان تسمعان
،،،،،،،،،،
لارا،،اا اتركني
راهب،،والله محتاجج صيري احسن مني لترحين
لارا،،اترددت ردت انهض لزم ايدي حيل
راهب،،ينطيج كلبج تعوفيني مريض وتگومين?
لارا،،بقيت ساكته وجهي بوجها قريب مني كلش نفسه صاير نار
مخلي راسه علئ اثنين امخاد سحب وحدة حطها بصف الثانيه اشرلي بمعنئ نامي
راهب،،لتخافين وغلاتج مااسويلج شي بس نامي
لارا،،ابتعدت عنه نمت بالنهايه ع الطرف جبت غطه الي اتغطيت انطيته ضهري ونمت بس گلبي من سرعته احسه سمع دگاته
اتمنيت اعرف رغم كل الاذيه والضرب ليش ماجاي اكرها ?
معقوله اكو هيج حب الدرجة الشخص ياذيك ويشك بيك ويعذبك وانته بعدك ثابت علئ موقفك بحبه?
اتمنيت اطلعة من گلبي حتئ ارتاح
نمت الفجر ماگعدت غير ااصبح حسيت ثگل علئ خاصرتي انتبهت وجان اشوفه عايف افراشه ونايم يمي متغطي بغطاي حاضني ونايم
انخبصت ردت اگوم شو هذا قافل ايدة علئ خصري فزيت من سمعت صوته وهو نايم
راهب،،لتحاولين ماتگدرين
لارا،،اتركني اريد اگوم
راهب،،خليج شويه
لارا،،راااهب
فتح عيونه دفعني بخفه وصار نص جسمه فوگي
ايدة المجروحه يم راسي والثانيه لازم بيها ايدي
ضليت صافنه بوجها جر نفس
راهب،،احلئ صباح والله
شگد جنت غبي بالسويته بيج حسيت خسرتج ردت اتخبل عفت امي والناس والكل واجيتج شايط
لارا،،وخر عني اريد اگوم
راهب،،وغلاة امي عندي رايد نفتح صفحة جديدة انطيني فرصه وحدة اعوضج بيها كل الصار فرصه موااكثر
لارا،،غوشت عيوني گتله مااگدر صعب
راهب،،والله انتضرج لو اضل طول عمري انتضر اتسامحيني هم اگول عندي امل يخليني مرتاح
لارا،،مااعرف شحجي الساني اتخيط
گتله جسمي يوجعني من ضربك بس وخر عني
ميل جسمه شويه جر ايدي باسها بهدوء
صار كل مايشوف اثر يبوسه
دفعته وگمت جسمي يختض باوعت بالمراية غميت روحي غبيه تحبين المهانه بعد كل ذاك الضرب وبعدج تضعفين كدامه
الساعه ب 7اجه قاسم جايب ريوگ وياه استحي اكل وياهم صبيتلهم واجه راهب اخذ الصينيه حالته احسن ابتسم غمزلي وطلع
كعدت بالمطخ شربت جاي اكلت لكمتين
وطلعت لبست حجابي لفيته عدل وعباتي اخذت جنطتي دخل راهب گال ياالله انتبهت ماماكلين شي بس شاربين جاي
طلعو كدامي طلعت وراهم قاسم راح صعد بسيارته واحنه رحنه السيارة راهب فتحت باب كشن الورة وصعدت قبل ليتحرك عدل الجامه الجهتي
راهب،،تعاي يمي
لارا،،شكرا اهنا مرتاحه
لبس نضارته شغل السيارة وانطلق قاسم يمشي گدامنه
صارت الساعه 9ونص وصلنه لنهاية الحلة قريب الكفل دگ موبايله
راهب،،ها ولك
اي شوفلنه مطعم خل ننزل كلنه نتريگ
لارا،،نهئ المكالمه شويه وانتبهت القاسم صف سيارته گدام مطعم وراهب صفها وراه
نزل
راهب،،انزلي نتريگ
لارا،،مااشتهي اتريگت
راهب،،انزلي بويه السيارة حارة تبقين بيها
لارا،،فتحت الباب ونزلت وراه دخلنه الجناح عائلي
گعدنه كلنه سوة قاسم عدل الكرسي الجهة راهب بحيث منطيني نص ضهرة يعني وجها مو للميز گاعد صفح خاف استحي اكل گدامه
جابو الاكل مشاوي مااكلت
راهب،،اكلي
لارا،،شبعانه
مد ايدة سوالي لفة انطاها الي استحيت اردها وافشلة اخذتها ابتسمت علئ كلام قاسم عبالك عندة عيون يمنه
قاسم،،ياصلاتك يامحمد اليوم الاجواء ورديه الله يستر
راهب،،بس لااطگنه ابعين من غبشه واحنه مابينه شي جفيني شرك
قاسم،،هههههههه والله اخاف منك ماتنحزر ساعه ترعد وساعه تسوي لفات
راهب،،انجب زمال اذا مرتي ماتتحملني منو يتحملني غيرها
قاسم،،شريد غير الله يهديك عليها
راهب،،اطلع من السالفه وماعليك
لارا،،رجعو يتناگرون واني مبتسمه علئ سوالف قاسم نفس خطيبته اثنينهم اسبورتيه
كملنه ردنه نطلع طلع قاسم كدامنه واني وگفت ردت اخذ جنطتي وگف گدامي رفعت راسي اباوعله مد ايدة عدل حجابي ابتسملي
راهب،،شعراتج طالعات من الحجاب
لارا،،عافني ومشه كدامي طلعت وراه ردت افتح الباب الورة ماانفتح كاعد ومقفل السيارة
خزرته افتح الباب
راهب،،البيبان الورة عطلن تعاي اهنا
لارا،،عرفته مقفلها مد ايدة فتح الباب اليمه الجو حار انصگع راسي من الشمس فتحت الباب وگعدت يمه
راهب،،نسوان ماتجي اله بالعين الحمرة
لارا،،حجاها وطگها ضحكه
بدة يسوق شال ايدة المتصوبه حطها بحضني
ردت اوخرها
راهب،،صارت تاذيني عوفيها هيج احسن
لارا،،اشلون حيال. گتله وخرها
راهب،،حاطها بحضن حلالي ماعليج انتي
لارا،،موحلالك حجيتها بدون قصد
راهب،،انه اخوك جا حلال منو انتي?
لارا،،عضيت شفتي علئ جفصتي
#البارت 29 -
كان يطيل النضر اليها وهي تتحدث
كما لو ان عينيه هما اللتان تسمعان
،،،،،،،،،،
لارا،،اا اتركني
راهب،،والله محتاجج صيري احسن مني لترحين
لارا،،اترددت ردت انهض لزم ايدي حيل
راهب،،ينطيج كلبج تعوفيني مريض وتگومين?
لارا،،بقيت ساكته وجهي بوجها قريب مني كلش نفسه صاير نار
مخلي راسه علئ اثنين امخاد سحب وحدة حطها بصف الثانيه اشرلي بمعنئ نامي
راهب،،لتخافين وغلاتج مااسويلج شي بس نامي
لارا،،ابتعدت عنه نمت بالنهايه ع الطرف جبت غطه الي اتغطيت انطيته ضهري ونمت بس گلبي من سرعته احسه سمع دگاته
اتمنيت اعرف رغم كل الاذيه والضرب ليش ماجاي اكرها ?
معقوله اكو هيج حب الدرجة الشخص ياذيك ويشك بيك ويعذبك وانته بعدك ثابت علئ موقفك بحبه?
اتمنيت اطلعة من گلبي حتئ ارتاح
نمت الفجر ماگعدت غير ااصبح حسيت ثگل علئ خاصرتي انتبهت وجان اشوفه عايف افراشه ونايم يمي متغطي بغطاي حاضني ونايم
انخبصت ردت اگوم شو هذا قافل ايدة علئ خصري فزيت من سمعت صوته وهو نايم
راهب،،لتحاولين ماتگدرين
لارا،،اتركني اريد اگوم
راهب،،خليج شويه
لارا،،راااهب
فتح عيونه دفعني بخفه وصار نص جسمه فوگي
ايدة المجروحه يم راسي والثانيه لازم بيها ايدي
ضليت صافنه بوجها جر نفس
راهب،،احلئ صباح والله
شگد جنت غبي بالسويته بيج حسيت خسرتج ردت اتخبل عفت امي والناس والكل واجيتج شايط
لارا،،وخر عني اريد اگوم
راهب،،وغلاة امي عندي رايد نفتح صفحة جديدة انطيني فرصه وحدة اعوضج بيها كل الصار فرصه موااكثر
لارا،،غوشت عيوني گتله مااگدر صعب
راهب،،والله انتضرج لو اضل طول عمري انتضر اتسامحيني هم اگول عندي امل يخليني مرتاح
لارا،،مااعرف شحجي الساني اتخيط
گتله جسمي يوجعني من ضربك بس وخر عني
ميل جسمه شويه جر ايدي باسها بهدوء
صار كل مايشوف اثر يبوسه
دفعته وگمت جسمي يختض باوعت بالمراية غميت روحي غبيه تحبين المهانه بعد كل ذاك الضرب وبعدج تضعفين كدامه
الساعه ب 7اجه قاسم جايب ريوگ وياه استحي اكل وياهم صبيتلهم واجه راهب اخذ الصينيه حالته احسن ابتسم غمزلي وطلع
كعدت بالمطخ شربت جاي اكلت لكمتين
وطلعت لبست حجابي لفيته عدل وعباتي اخذت جنطتي دخل راهب گال ياالله انتبهت ماماكلين شي بس شاربين جاي
طلعو كدامي طلعت وراهم قاسم راح صعد بسيارته واحنه رحنه السيارة راهب فتحت باب كشن الورة وصعدت قبل ليتحرك عدل الجامه الجهتي
راهب،،تعاي يمي
لارا،،شكرا اهنا مرتاحه
لبس نضارته شغل السيارة وانطلق قاسم يمشي گدامنه
صارت الساعه 9ونص وصلنه لنهاية الحلة قريب الكفل دگ موبايله
راهب،،ها ولك
اي شوفلنه مطعم خل ننزل كلنه نتريگ
لارا،،نهئ المكالمه شويه وانتبهت القاسم صف سيارته گدام مطعم وراهب صفها وراه
نزل
راهب،،انزلي نتريگ
لارا،،مااشتهي اتريگت
راهب،،انزلي بويه السيارة حارة تبقين بيها
لارا،،فتحت الباب ونزلت وراه دخلنه الجناح عائلي
گعدنه كلنه سوة قاسم عدل الكرسي الجهة راهب بحيث منطيني نص ضهرة يعني وجها مو للميز گاعد صفح خاف استحي اكل گدامه
جابو الاكل مشاوي مااكلت
راهب،،اكلي
لارا،،شبعانه
مد ايدة سوالي لفة انطاها الي استحيت اردها وافشلة اخذتها ابتسمت علئ كلام قاسم عبالك عندة عيون يمنه
قاسم،،ياصلاتك يامحمد اليوم الاجواء ورديه الله يستر
راهب،،بس لااطگنه ابعين من غبشه واحنه مابينه شي جفيني شرك
قاسم،،هههههههه والله اخاف منك ماتنحزر ساعه ترعد وساعه تسوي لفات
راهب،،انجب زمال اذا مرتي ماتتحملني منو يتحملني غيرها
قاسم،،شريد غير الله يهديك عليها
راهب،،اطلع من السالفه وماعليك
لارا،،رجعو يتناگرون واني مبتسمه علئ سوالف قاسم نفس خطيبته اثنينهم اسبورتيه
كملنه ردنه نطلع طلع قاسم كدامنه واني وگفت ردت اخذ جنطتي وگف گدامي رفعت راسي اباوعله مد ايدة عدل حجابي ابتسملي
راهب،،شعراتج طالعات من الحجاب
لارا،،عافني ومشه كدامي طلعت وراه ردت افتح الباب الورة ماانفتح كاعد ومقفل السيارة
خزرته افتح الباب
راهب،،البيبان الورة عطلن تعاي اهنا
لارا،،عرفته مقفلها مد ايدة فتح الباب اليمه الجو حار انصگع راسي من الشمس فتحت الباب وگعدت يمه
راهب،،نسوان ماتجي اله بالعين الحمرة
لارا،،حجاها وطگها ضحكه
بدة يسوق شال ايدة المتصوبه حطها بحضني
ردت اوخرها
راهب،،صارت تاذيني عوفيها هيج احسن
لارا،،اشلون حيال. گتله وخرها
راهب،،حاطها بحضن حلالي ماعليج انتي
لارا،،موحلالك حجيتها بدون قصد
راهب،،انه اخوك جا حلال منو انتي?
لارا،،عضيت شفتي علئ جفصتي
راهب،،احترگ ابووج لاتعضعضين بيهن واني روحي مفرفحه عليهن
لارا،،راااااهب
راهب،،عيونه وگلبه وروحه وام بيته وكيانه وكلهن انتي
لارا،،يمكن الضربه ماثرة بيك اليوم
راهب،،كون ابوس اخوج علئ ضربته لو ادري اني رايحلة واگله ارميني حتئ اختك تحن
لارا،،مارماك لو ماشايفك ماذي اخته
راهب،،خليني مرتاح لارا لاتذكريني روحي تختنگ من اذكر اشلون ضربتج
ولللللج اغااااااار يااامة الاسلااام اغااار
اغار من تحطين راسج بحضن امي موبحضني
اغار من تضحكين ويه فاطمه وعايفتني
اغار من تحجين ويه ضرغام وماتباوعيلي
اششششتعل وانطفي من اشوفج متجاهلتني
اااتمنئ اشبعج كتل بساعتها لان مفرفحه گلبي
لارا،،ابتسمت بااستهزاء گتله ليش انته ماشابعني كتل?
راهب،،من نوصل ابوسهن حتئ يطيبن
لارا،،لتحلم
راهب،،والله يوميه احلم بيج بس ليش تجيني بدون اهدوم ماتستحين ?
لارا،،فتحت عيوني علئ وسعهن گتله ولاااتبطل سوالفك
راهب،،اموووت علئ خجلج
لابويه جذب اصلا تجيني بالحلم مبوشه ولابسه عبايه ودرع وجواريب
لارا،،ماگدرت اتحمل درت وجهي للجامه حاصرتني الضحكه
رجع گال
راهب،،فديت اعور الدجال
لارا،،درت وجهي علي اعرف يقصد عيني لان حمرة
گتله الفضل الك استاذ راهب
راهب،،انتي بس سامحيني وكلشي مااريد
لارا،،بعدها وصلنه للبيت دخل واني وراه اتلكتنه الحجيه وفاطمه
عمتي فاتحه عيونها شايطه عبالها راح يجيبني ويضربني
اتفاجئت من اتلكاها راهب يضحك جرها باس راسها ودخل
الحجيه،،هله ييمه ليش هيج وگعتي گلبي ?
لارا،،انقهر عليها ماتستاهل التفرفح بوستها وبست ايدها گتلها اعذريني عمه
الحجيه،،والله ييمه ضليت افتر بالحوش مثل الخبله عبالي سويتي بروحج شي
فاطمه، ،هله بلارا جابج قابضا ?
لارا،،حجتها وهي مبتسما قصدها قبض عليه
ابتسمتلها بوستها ودخلنه
بهذا اليوم شفت راهب ثاني يضحك ومنطلق ناسي حتئ الم ايدة
الحجيه وفاطمه وضرغام يباوعون مصدومين مبينين بعدهم ماصاحين من صدمة تغيرر راهب المفاجئ
زهرة واحلام جاي رجل احلام مرجعهن للبصرة حتئ البيت هدوئ
ضرغام مبين بوجها حجي يريد يعتذر مني بس خجلان
مرة خمس ايام وراهب احسن مايكون حتئ البيت اتحسه صار فرهه بسبب ضحكه وسوالفه
باجر اول يوم رمضان نضفنه البيت اني وفاطمه حتئ نبقئ نايمين الصبح
بعدني انام بغرفه وحدي صح صار الوضع شويه احسن بس مااگدر اسامحه بسهوله
صارت الساعه ب2كعدنه تسحرنه كعد يفرك بعيونه
الحجيه،،اللهم صل علئ محمد اتريد اتصوم?
راهب،،شكالولج كافر اي اصوم
لارا،،باوعت الفاطمه اتريد تضحك
جر الخبز يغمس بالقشطه
الحجيه،،سبحانك يامغير الاحوال تكدر اتغير البشر من حال الئ حال
راهب،،شجاج حجيه محسستني من كفار قريش
الحجيه،،اول تالي اتصوم?
راهب،،دخلت الاسلام باركيلي
لارا،،دنكت كاتمه ضحكتي وهو يحجي صدگ ملامحه جديه اعرف ضاج من كلام امه واعرف نيته يريد يبين انو اتغير للاحسن
بعد يومين
انتهت اجازته وباجر يلتحق هو وقاسم
للعصر اجت سارة هي وام قاسم جايبها ابوها يم عمتها الصبح وعايفها بليل يرجعها قاسم
سارة،،اوووو لويرة ولج وين شردتي خليتي الوادم واحد يردم الاخر يركضون وراج
لارا،،هههههه التجي من ايدة الله يزيدة
سارة،،يبووو اذا قويسم حجه وياي بيوم اله ابيته بالشارع
لارا،،الله يساعدة عليج من هسه
كعدنه وحدة بصف الثانيه وام قاسم والحجيه گاعدات سوة مويمنه شويه عنه وفاطمه. بالمطبخ تحضر بالفطور
كتلها بشري اشلونج بفترة الخطوبه اعتذر ماباركتلج جريتها بستها كتلها مبروك
سارة،،ماخليتها فد مرة للعرس اطبگيهن سوة باركيلي مرة وحدة عليش مكلفه نفسج هسه تباركين وبالعرس تباركين شنو هالاصراف يااختي مايصير هلحجي
لارا،،ضحكت علئ سوالفها كتلها ولج بيوم المشيه. مالتج اني شابعه طن كتل
سارة،،اووووو هنيالج كتل الحبيب مثل اكل الزبيب
لارا،،فتحت حلگي گتلها تردين تاكلين زبيب مثل الاكلته اني ?
سارة،،هووينه كلشي قابله زبيب طماطه بصل المهم اتوسد اذراعه بليل وانام
خييه خليني صويمه لاتخليني اغرد المهم هسه ماعلينه
رگصت بعرسج اطلبج بعرسي تذبين لحم
لارا،،صار يابه غير من عيوني
سارة،،باجر يلتحق مشتاقتله من هسه مايصير ياخذني وياه اسوي جاي للجنود?
هم اشوفه وهم مقدمه خدمه للوطن
لارا،،هههههههه والله تفكير عندج
اباوعلها مبوزة تريد تبجي طلعنه اني وياها للحديقه كعدنه بالمرجوحه اتصلت بقاسم وفتحت سبيكر
سارة،،ختيبي
قاسم،،وعلي صاير حلگي يوجعني من اقرة مسجاتج
المشكله صايم ومابيه حيل افك شفرة كلماتج المتقاطعه
سارة،،وين انته?
قاسم،،احضر جنطتي باجر التحق
سارة،،ضجت من هسه مايصير تاخذني وياك ?
قاسم،،سارة ماضل شي عن الفطور لاتخليني افطر. بسببج
لارا،،راااااهب
راهب،،عيونه وگلبه وروحه وام بيته وكيانه وكلهن انتي
لارا،،يمكن الضربه ماثرة بيك اليوم
راهب،،كون ابوس اخوج علئ ضربته لو ادري اني رايحلة واگله ارميني حتئ اختك تحن
لارا،،مارماك لو ماشايفك ماذي اخته
راهب،،خليني مرتاح لارا لاتذكريني روحي تختنگ من اذكر اشلون ضربتج
ولللللج اغااااااار يااامة الاسلااام اغااار
اغار من تحطين راسج بحضن امي موبحضني
اغار من تضحكين ويه فاطمه وعايفتني
اغار من تحجين ويه ضرغام وماتباوعيلي
اششششتعل وانطفي من اشوفج متجاهلتني
اااتمنئ اشبعج كتل بساعتها لان مفرفحه گلبي
لارا،،ابتسمت بااستهزاء گتله ليش انته ماشابعني كتل?
راهب،،من نوصل ابوسهن حتئ يطيبن
لارا،،لتحلم
راهب،،والله يوميه احلم بيج بس ليش تجيني بدون اهدوم ماتستحين ?
لارا،،فتحت عيوني علئ وسعهن گتله ولاااتبطل سوالفك
راهب،،اموووت علئ خجلج
لابويه جذب اصلا تجيني بالحلم مبوشه ولابسه عبايه ودرع وجواريب
لارا،،ماگدرت اتحمل درت وجهي للجامه حاصرتني الضحكه
رجع گال
راهب،،فديت اعور الدجال
لارا،،درت وجهي علي اعرف يقصد عيني لان حمرة
گتله الفضل الك استاذ راهب
راهب،،انتي بس سامحيني وكلشي مااريد
لارا،،بعدها وصلنه للبيت دخل واني وراه اتلكتنه الحجيه وفاطمه
عمتي فاتحه عيونها شايطه عبالها راح يجيبني ويضربني
اتفاجئت من اتلكاها راهب يضحك جرها باس راسها ودخل
الحجيه،،هله ييمه ليش هيج وگعتي گلبي ?
لارا،،انقهر عليها ماتستاهل التفرفح بوستها وبست ايدها گتلها اعذريني عمه
الحجيه،،والله ييمه ضليت افتر بالحوش مثل الخبله عبالي سويتي بروحج شي
فاطمه، ،هله بلارا جابج قابضا ?
لارا،،حجتها وهي مبتسما قصدها قبض عليه
ابتسمتلها بوستها ودخلنه
بهذا اليوم شفت راهب ثاني يضحك ومنطلق ناسي حتئ الم ايدة
الحجيه وفاطمه وضرغام يباوعون مصدومين مبينين بعدهم ماصاحين من صدمة تغيرر راهب المفاجئ
زهرة واحلام جاي رجل احلام مرجعهن للبصرة حتئ البيت هدوئ
ضرغام مبين بوجها حجي يريد يعتذر مني بس خجلان
مرة خمس ايام وراهب احسن مايكون حتئ البيت اتحسه صار فرهه بسبب ضحكه وسوالفه
باجر اول يوم رمضان نضفنه البيت اني وفاطمه حتئ نبقئ نايمين الصبح
بعدني انام بغرفه وحدي صح صار الوضع شويه احسن بس مااگدر اسامحه بسهوله
صارت الساعه ب2كعدنه تسحرنه كعد يفرك بعيونه
الحجيه،،اللهم صل علئ محمد اتريد اتصوم?
راهب،،شكالولج كافر اي اصوم
لارا،،باوعت الفاطمه اتريد تضحك
جر الخبز يغمس بالقشطه
الحجيه،،سبحانك يامغير الاحوال تكدر اتغير البشر من حال الئ حال
راهب،،شجاج حجيه محسستني من كفار قريش
الحجيه،،اول تالي اتصوم?
راهب،،دخلت الاسلام باركيلي
لارا،،دنكت كاتمه ضحكتي وهو يحجي صدگ ملامحه جديه اعرف ضاج من كلام امه واعرف نيته يريد يبين انو اتغير للاحسن
بعد يومين
انتهت اجازته وباجر يلتحق هو وقاسم
للعصر اجت سارة هي وام قاسم جايبها ابوها يم عمتها الصبح وعايفها بليل يرجعها قاسم
سارة،،اوووو لويرة ولج وين شردتي خليتي الوادم واحد يردم الاخر يركضون وراج
لارا،،هههههه التجي من ايدة الله يزيدة
سارة،،يبووو اذا قويسم حجه وياي بيوم اله ابيته بالشارع
لارا،،الله يساعدة عليج من هسه
كعدنه وحدة بصف الثانيه وام قاسم والحجيه گاعدات سوة مويمنه شويه عنه وفاطمه. بالمطبخ تحضر بالفطور
كتلها بشري اشلونج بفترة الخطوبه اعتذر ماباركتلج جريتها بستها كتلها مبروك
سارة،،ماخليتها فد مرة للعرس اطبگيهن سوة باركيلي مرة وحدة عليش مكلفه نفسج هسه تباركين وبالعرس تباركين شنو هالاصراف يااختي مايصير هلحجي
لارا،،ضحكت علئ سوالفها كتلها ولج بيوم المشيه. مالتج اني شابعه طن كتل
سارة،،اووووو هنيالج كتل الحبيب مثل اكل الزبيب
لارا،،فتحت حلگي گتلها تردين تاكلين زبيب مثل الاكلته اني ?
سارة،،هووينه كلشي قابله زبيب طماطه بصل المهم اتوسد اذراعه بليل وانام
خييه خليني صويمه لاتخليني اغرد المهم هسه ماعلينه
رگصت بعرسج اطلبج بعرسي تذبين لحم
لارا،،صار يابه غير من عيوني
سارة،،باجر يلتحق مشتاقتله من هسه مايصير ياخذني وياه اسوي جاي للجنود?
هم اشوفه وهم مقدمه خدمه للوطن
لارا،،هههههههه والله تفكير عندج
اباوعلها مبوزة تريد تبجي طلعنه اني وياها للحديقه كعدنه بالمرجوحه اتصلت بقاسم وفتحت سبيكر
سارة،،ختيبي
قاسم،،وعلي صاير حلگي يوجعني من اقرة مسجاتج
المشكله صايم ومابيه حيل افك شفرة كلماتج المتقاطعه
سارة،،وين انته?
قاسم،،احضر جنطتي باجر التحق
سارة،،ضجت من هسه مايصير تاخذني وياك ?
قاسم،،سارة ماضل شي عن الفطور لاتخليني افطر. بسببج