#العائلة_الجزء_الثاني
#بارت٤٦
هددديه شكو شصاير
وتسااال وتسأل
سحبني دخلني
خوما ايهاب صار بي شي
ااااااني حااامل
صدك تحجين عبالي احد مات من اهلي
تكهرب صار شي
باوعت علي اني حامل محب
تعرف شنو معنى هذا الشي يعني هم يموت
ليش سويت هيج بيه متعبت شلون تكدر تتحمل هذا الشي فهمني
بقه يباوع عليه والعينه بنومه
اووكفي خل اصحصح كلشي مكاعد استوعب
شوكت كشفتي هذا الشي
يعني صار شكد متعاوفين احنه يجوز مخربطه لو غلط
لا صح اربع اختبارات جبت صحيحات
انت دتتشاقين اكيد
هديه مره وحده تقربتلج اني
انت شووووو ولا يمك
اوووكفي خل افكرررر اني مره وحده يابشر تقربتلج
صار شكد فوك ال٣شهور يمعوده
شنو هسه يالله حسيتي شي مو منطقي ابداً اكيد اكو خربطه عندج
محب ااااااااذاحامل تشوف وحده تنزل الطفل فهمت
اني مااكدر بعد اخسرررر طفل
ليش سوووويت هيج فهمني متقصد مو
لا يمعوده كولي غيرهه ان شاء الله ماكو هيج شي
ممعقوله اكيد متوهمه هديه يعني قبل من تصيرين حامل مو تنكطع الدوره الشهريه واحنه صار شكد يعني اجتج لو لا
ماادري
متدرين شنوووو يعني انت انت غير نفسج مفروض تعرفين
محب محب ارتاحيت هسه
هاي راح اصير حامل اذا اني مو حامل
لا يمعوده ان شاء الله ماكو هيج شي
تعالي كعدي خل اغسل ونروح للعياده
وبلله حامل
اني متأكد ماكو هيج شي شبيج
شنو القصه تره مره وحده كلهه الي زاغلت بيهه
كعدت نسيت خلافي ويا وكلشي كل الي يهمني اطلع مو حامل احس كلبي وجعني من الخوف
هو هم توتر راح دخل كال اروح اسبح واجيج
دخل للحمام بقيت اباوع عل استقبال
مشتاقتله حيل بس مزعبل كلش
اخذت حسره جنت احب حياتي وجنت احبك يا محب ليش هيج سويت بيه الله لا يوفقك
طلع من الحمام اجه عليه ينشف براسه مااحس اله كعد بصفي
ودت اكوم جرني وكعدني
هديه/هاااااا خير ،شكوو
اكعدي خل نسولف ماعولت اشوفج
ماكو شي نسولف بي غير بس هاي المصيبه
هاي سهله اني متأكد عندج خربطه وله اذا حامل معناهه انت مو قانونيه
شلون بلله مو قانونيه
تره النسوان اشهر وكوه يصير حمل
شنو انت بسرعه بسرعه وين اكو هيج شهالنشاط
باوعت علي انت شدتحجي
ردت اكوم لزمني من ايدي
تعالي كعدي
وخرررر ايدك لتطخني ابد
دكعدي واوخر ايدي
شتريد
مشتاقلج هديه ولج مو كافي
بحديه لا مو كافي
لشوكت لعد
للموت ان شاء الله
وينطيج گلبج
اي مثل منطاك كلبك تخوني وتاخذهه للشمال وتروح واني تعبانه شكد اناني وفوكاهه فوك كل هذا حتى ميعجبك تحاجيني مو مااعجبك هاي طلعت من حياتك
لج شنو متعجبيني شدتحجين ااااانت والله غلطت ومتندم بكد شعر راسي كافي هديه موضوع قديم
موضوعك القديم يوميه يفتحلي جرح جديد
بس كلي شنو الي لكيته عدهه وخلاك تتخلى عني
متخليت
من خنتني وياهه تخليت
نومتهه وأشرتله بيدي على صدره
هنا بمكاني
من جنت انام على صدرك متحس بتأنيب الضمير
من جنت اهرب من كل اوجاعي وانام على صدرك
شتحس فهمني وانت هيج تجذب عليه
هذا المكان المن بالضبط الي لو الهه
الج وبس وررح علاء وروح اطفالنه هاي الصوره قديمه وكام اوكفي مو تروحين المكان هسه اجيج
رجع بسرعه وبيده الموبايل مالتي
ومطلع الصور
بس باوعي شكلي يشبه هسه
من باوعت عليهم كلبي انوجع
كتله كافي فدوه كوم يلله خل نروح للعياده راح اتخبل
خايفه حيل
كام هو هم
هديه والله احبج كااافي
صار شكد عايفج على راحتج
مااحجي محب مااحجي كافي
هو شنو الي متحجين بي حياتنا سنين عمرنه الي عشناهه سوه هيج تمحيهن
انت محيت كلشي حلو بيناتنا
ملكيت غير رفل يا محب
يعني لو خاينج ويه غيرهه عادي
هم انجرح وهم اعوفك بس جرحي هسه قاطات لان انسانه بسببهه هواي صارت مشاكل بيناتنا وانت بكل سهوله خنتني وياهه
حن كلبي لعيونه وكلشي بي
مجنت بعيده عنه احسن من قربه
كلبي جان بعده يدكله
دنكت وكتله يلله محب عفيه تعبت احس كلبي راح يوكف من الخوف
اوف يا عنادج يا هديه
بيتنا وحياتنا متهمج ابد
هاي منو يحجي محب ليش انت اهتميت عفيه يلله خل نروح وجهز نفسك محب اذا اني حامل مستحيل ابقي الطفل والله
كولي يالله كولي يالله خل اتريك ونروح
ما محب خل نروح هسه
جوعان
انت شنو هذا البرود
لان متأكد ماكو شي بس انتي تتحارشين
باوعت علي شلون يعني
غمزلي مشتاقتلي وتدوريلج حجه
باوعت علي ضحكت باستهزاء هي ياللله مشتاقتله
اخر انسان بالدنيا اشتاقلك
عافني ودخل للمطبخ
شويه وصاح
هدددديه وينج تعالي
مااريد ادخل بيتك
اجه هليه لعد انت هسه وين تره الاستقبال داخل الحدود مو خارجهه
محب اني تعبانه وراح اموت وانت شوف شلون تتصرف
بقيت كاعده بالاستقبال جاب الصينيه واجه وخلاهه عل طبله
وصابلي جاي
باوعت علي عود هو صاير ابو بيت
تعالي تريكي
مااريد
دتعالي
مااشتهي بس اشرب جاي
اخذت الجاي وكعدت بالقنفه المقابيله تريك
وهو ياكل كلي
شل
#بارت٤٦
هددديه شكو شصاير
وتسااال وتسأل
سحبني دخلني
خوما ايهاب صار بي شي
ااااااني حااامل
صدك تحجين عبالي احد مات من اهلي
تكهرب صار شي
باوعت علي اني حامل محب
تعرف شنو معنى هذا الشي يعني هم يموت
ليش سويت هيج بيه متعبت شلون تكدر تتحمل هذا الشي فهمني
بقه يباوع عليه والعينه بنومه
اووكفي خل اصحصح كلشي مكاعد استوعب
شوكت كشفتي هذا الشي
يعني صار شكد متعاوفين احنه يجوز مخربطه لو غلط
لا صح اربع اختبارات جبت صحيحات
انت دتتشاقين اكيد
هديه مره وحده تقربتلج اني
انت شووووو ولا يمك
اوووكفي خل افكرررر اني مره وحده يابشر تقربتلج
صار شكد فوك ال٣شهور يمعوده
شنو هسه يالله حسيتي شي مو منطقي ابداً اكيد اكو خربطه عندج
محب ااااااااذاحامل تشوف وحده تنزل الطفل فهمت
اني مااكدر بعد اخسرررر طفل
ليش سوووويت هيج فهمني متقصد مو
لا يمعوده كولي غيرهه ان شاء الله ماكو هيج شي
ممعقوله اكيد متوهمه هديه يعني قبل من تصيرين حامل مو تنكطع الدوره الشهريه واحنه صار شكد يعني اجتج لو لا
ماادري
متدرين شنوووو يعني انت انت غير نفسج مفروض تعرفين
محب محب ارتاحيت هسه
هاي راح اصير حامل اذا اني مو حامل
لا يمعوده ان شاء الله ماكو هيج شي
تعالي كعدي خل اغسل ونروح للعياده
وبلله حامل
اني متأكد ماكو هيج شي شبيج
شنو القصه تره مره وحده كلهه الي زاغلت بيهه
كعدت نسيت خلافي ويا وكلشي كل الي يهمني اطلع مو حامل احس كلبي وجعني من الخوف
هو هم توتر راح دخل كال اروح اسبح واجيج
دخل للحمام بقيت اباوع عل استقبال
مشتاقتله حيل بس مزعبل كلش
اخذت حسره جنت احب حياتي وجنت احبك يا محب ليش هيج سويت بيه الله لا يوفقك
طلع من الحمام اجه عليه ينشف براسه مااحس اله كعد بصفي
ودت اكوم جرني وكعدني
هديه/هاااااا خير ،شكوو
اكعدي خل نسولف ماعولت اشوفج
ماكو شي نسولف بي غير بس هاي المصيبه
هاي سهله اني متأكد عندج خربطه وله اذا حامل معناهه انت مو قانونيه
شلون بلله مو قانونيه
تره النسوان اشهر وكوه يصير حمل
شنو انت بسرعه بسرعه وين اكو هيج شهالنشاط
باوعت علي انت شدتحجي
ردت اكوم لزمني من ايدي
تعالي كعدي
وخرررر ايدك لتطخني ابد
دكعدي واوخر ايدي
شتريد
مشتاقلج هديه ولج مو كافي
بحديه لا مو كافي
لشوكت لعد
للموت ان شاء الله
وينطيج گلبج
اي مثل منطاك كلبك تخوني وتاخذهه للشمال وتروح واني تعبانه شكد اناني وفوكاهه فوك كل هذا حتى ميعجبك تحاجيني مو مااعجبك هاي طلعت من حياتك
لج شنو متعجبيني شدتحجين ااااانت والله غلطت ومتندم بكد شعر راسي كافي هديه موضوع قديم
موضوعك القديم يوميه يفتحلي جرح جديد
بس كلي شنو الي لكيته عدهه وخلاك تتخلى عني
متخليت
من خنتني وياهه تخليت
نومتهه وأشرتله بيدي على صدره
هنا بمكاني
من جنت انام على صدرك متحس بتأنيب الضمير
من جنت اهرب من كل اوجاعي وانام على صدرك
شتحس فهمني وانت هيج تجذب عليه
هذا المكان المن بالضبط الي لو الهه
الج وبس وررح علاء وروح اطفالنه هاي الصوره قديمه وكام اوكفي مو تروحين المكان هسه اجيج
رجع بسرعه وبيده الموبايل مالتي
ومطلع الصور
بس باوعي شكلي يشبه هسه
من باوعت عليهم كلبي انوجع
كتله كافي فدوه كوم يلله خل نروح للعياده راح اتخبل
خايفه حيل
كام هو هم
هديه والله احبج كااافي
صار شكد عايفج على راحتج
مااحجي محب مااحجي كافي
هو شنو الي متحجين بي حياتنا سنين عمرنه الي عشناهه سوه هيج تمحيهن
انت محيت كلشي حلو بيناتنا
ملكيت غير رفل يا محب
يعني لو خاينج ويه غيرهه عادي
هم انجرح وهم اعوفك بس جرحي هسه قاطات لان انسانه بسببهه هواي صارت مشاكل بيناتنا وانت بكل سهوله خنتني وياهه
حن كلبي لعيونه وكلشي بي
مجنت بعيده عنه احسن من قربه
كلبي جان بعده يدكله
دنكت وكتله يلله محب عفيه تعبت احس كلبي راح يوكف من الخوف
اوف يا عنادج يا هديه
بيتنا وحياتنا متهمج ابد
هاي منو يحجي محب ليش انت اهتميت عفيه يلله خل نروح وجهز نفسك محب اذا اني حامل مستحيل ابقي الطفل والله
كولي يالله كولي يالله خل اتريك ونروح
ما محب خل نروح هسه
جوعان
انت شنو هذا البرود
لان متأكد ماكو شي بس انتي تتحارشين
باوعت علي شلون يعني
غمزلي مشتاقتلي وتدوريلج حجه
باوعت علي ضحكت باستهزاء هي ياللله مشتاقتله
اخر انسان بالدنيا اشتاقلك
عافني ودخل للمطبخ
شويه وصاح
هدددديه وينج تعالي
مااريد ادخل بيتك
اجه هليه لعد انت هسه وين تره الاستقبال داخل الحدود مو خارجهه
محب اني تعبانه وراح اموت وانت شوف شلون تتصرف
بقيت كاعده بالاستقبال جاب الصينيه واجه وخلاهه عل طبله
وصابلي جاي
باوعت علي عود هو صاير ابو بيت
تعالي تريكي
مااريد
دتعالي
مااشتهي بس اشرب جاي
اخذت الجاي وكعدت بالقنفه المقابيله تريك
وهو ياكل كلي
شل
ون تجين وحدج ليش متبطلين هاي سالفتج
بكيفي محب
ولج
لتغلط
باوع عليه لا صدك لتسويهه بعد
محب انت شعليك بيه
احبج من عود تعاندين وتريدين تضوجيني
هزيت ايدي والل ياربي
كام اخذ الصينيه اني وكفت انتظر
هسه يجي هسه يجي خبلني صحت محب
محب وينك ماكو رحت للمطبخ ماكو رحت للحمام ماكو
محب وينك
مااحس اله طلع من الغرفه
وينك صار ساعه
اجه عليه كبل
محب انت متحس بيه عفيه اكلك راح اتخبل
لج بابا ماكو حمل انت مخبله
يلله محب شبيك
ااااي اي فهمت
وين جنت
مااحس اله لزمني من ايدي
شكووووووو شكوووو واتشنجت اعصابي
دتعالي خل اشوفج
شنو ماادخل للغرفه والله
دمشي لج تعالي خل اشوفج
استغفرررر الله استغفر الله محب تعبتني والله
انتي هم تعبتيني والله
جرني للغرفه كاتب بالمرايه بالحمره مالتي
احبج يا اجمل شي بحياتي
احبج يا احلى هديه اجتني بحياتي
احبج يا مرتي وام جهالي بالمستقبل
احبج بكد كل الكون والله سامحيني كافي مو فتيتي كلبي
هديه مااكدر بدونج
باوعت علي لا عليك الله
كافي هديه
وخر محب بطل سوالفك صرت اعرفك اكثر من روحي
اذا تعرفيني لعد شلون ممقتنعه بحبي الج لو جنتي تعرفيني صدك جان عرفتي حبج بكلبي شنو يعنيلي
حبك بس كلام
محب/والله لا
هديه /والله
ضرب كصته بيده
يايااااابه يا بويه لج شنو انت
شنو
قافله قافله قفله موتتني
دسكت محب اسكت ردت اطلع جرني وين
شنوووو وين
دخلتيلي برجليج تريديني اعوفج
لا والله
سحبني علي دفعته وخرررررر بحديه
والله ولا اوخر
محب
انجبي وحصرني وكام يبوس بيه واني اذفعه كاااافي كافي محب
جرني عل جربايه وصار فوكايه حاولت اقاومه جسمه فوكايه
محب كاااافي لتخليني اكرهك
يعني متكرهيني
ااقصد اكثر رر وووووخر
ماااوخر كافي تعبتيني
وخر محب
ماااااا اوخر كتلج
كااافي وخر وكمت ابجي وهو يبوس بيه من ركبتي أشمئزت روحي
محب كافي اكرهك والله درت وجهي عنه وابجي
عدل وجهي وصار مقابل وجهه وميخليني ابعده
تعبت والله هديه احبج حيل ومتندم ومشتاق الحياتنا كافي
باوعتله بحديه وخرررر محب
تعبت اكلج
وخررررر محب صوجي اني الي اجيتك مأجيت علمود احجي اجيت علمود المصيبه
ليش انت هيج متسامحين
لان انت كتلت بيدك ذيج هديه الي تسامح
علمتني الي يسامح هواي يخسر
عوفك من الخيانه والتحليل المختلف شنو تتمتع بموتت جهالك
خرب بيج وخرررب بيه كاااااااافي وكام
بسرعه تعبتيني ااااانت شنووووو غيررر قابليه عندج
صار شكد شكد مااسمحلج تتخميني هيج ااااانت مخبله
مو مخبله لعد ليش يموتون ليش فهمني
جرني ودفعني درت وجهي علي كرهته شلون يتعامل ويايه
امشي امشي خبلتيني
ايدك محب ايدك لتسوي هيج وياي
لا اسوي متشوفين روحج بشنو كاعددد تتهميني انت عقلج وين فهميني
وحر مااريدك توديني اني كلبه لان اجيتك والله
امشي خل أكدلج ولي وين متولين لان تعبت اني
مالك علاقه اني اروح اتأكد وحدي اصلاً اني من اجيتك علمود الطفل انت تتحمل مسؤليته وروحه لان انت السبب واني ماابقي لو شيصير
تعالي خل نتأكد وولي وين متولين اني هم تعبت والله شنو هيه زهكتيني
ولا اجي وياك
لا تجين واسويلج التحليل وتشوفين فصيلة دمنه اثنينه بعينج
مردت اروح جبرني اخذني للعياده سوينه تحاليل لفصيلة الدم وللحمل
جنه كاعدين ننتظر التحاليل عبالك غربه محد يحجي ويه الثاني جنت حاقده علي حيل من اسلوبه الي ميتغير
يريد مني اصدكه وهو جان يجذب عليه ومو بس يجذب يحلف جذب زين اذا اريد اصدكه شلون اصدكه بعد
محب/خوما دختي ايباج عصير
كلشي مااريد منك
محب/استغفر الله اللهم طولج يا روح
ثلث ساعه تقريباً راح محب وجاب النتيجه
وكعد بصفي باوعت علي
طلع اول شي مال فصيلة الدم
تفضلي خاتونه شووووفي بعينج لا مزور ولا مسوي شي متطابقات لو ممتطابقات
باوعت علي بسببك انت كمت مااصدك
اسكتي هديه كاعد اتحمل اسوالفج واتهاماتج وساكت الحد الان شلون عقلج فكر اني اسوووي هيج ماادري
انت متعرفين رفل شنووووو
وانت
اني كلب ابن كلب وغلطت كااافي
سكتي هديه الناس منا مااريد احجي
والحمل
ماكو حمل
ابتسمت صدك
كومي يلله
اخذت نفس الحمدلله والشكر
صعدت بالسياره فرحانه
درت وجهي عنه وباوعت عل شارع بس اني بالي يمه جنت مختنكه وكارهه ضعفي تجاهه
هديه انت حامل
درت عليه
شنووووووو
والله
انت شدتحجي
شمدريني هو التحليل طلع حامل
الله لا يوفقك محب الله لا يوفقك وتكرلهه هيج
لعد شكلج
يعني حامل وهم يموت الطفل انت ماعندك رحمه
انت متعرررف شيصير بيه من يموت ابني متعرف متعرف
كبل نزلت دمعتي ليش جذبت عليه لعد محب
هسه نلكه حل صبري
مااريد معليه هسه توديني الوحده تنزل الطفل.
حرام بابا
وتريدني ابقي محب وهم اشوفه بعيني ويروح مني
انهاريت بالبجي وكمت ادردم وابجي واحجي علي هو سكت لان يدري بروحه غلطان
زين خلينه نروح للدكتوره
شنسوي شنسوي يم الدكتوره اني اكلك الدكتوره لو شيصير متقبل تنزلي الطفل احس كلشي بجيمي كام يرجف اخر شي كمت حتى مااسمع
بكيفي محب
ولج
لتغلط
باوع عليه لا صدك لتسويهه بعد
محب انت شعليك بيه
احبج من عود تعاندين وتريدين تضوجيني
هزيت ايدي والل ياربي
كام اخذ الصينيه اني وكفت انتظر
هسه يجي هسه يجي خبلني صحت محب
محب وينك ماكو رحت للمطبخ ماكو رحت للحمام ماكو
محب وينك
مااحس اله طلع من الغرفه
وينك صار ساعه
اجه عليه كبل
محب انت متحس بيه عفيه اكلك راح اتخبل
لج بابا ماكو حمل انت مخبله
يلله محب شبيك
ااااي اي فهمت
وين جنت
مااحس اله لزمني من ايدي
شكووووووو شكوووو واتشنجت اعصابي
دتعالي خل اشوفج
شنو ماادخل للغرفه والله
دمشي لج تعالي خل اشوفج
استغفرررر الله استغفر الله محب تعبتني والله
انتي هم تعبتيني والله
جرني للغرفه كاتب بالمرايه بالحمره مالتي
احبج يا اجمل شي بحياتي
احبج يا احلى هديه اجتني بحياتي
احبج يا مرتي وام جهالي بالمستقبل
احبج بكد كل الكون والله سامحيني كافي مو فتيتي كلبي
هديه مااكدر بدونج
باوعت علي لا عليك الله
كافي هديه
وخر محب بطل سوالفك صرت اعرفك اكثر من روحي
اذا تعرفيني لعد شلون ممقتنعه بحبي الج لو جنتي تعرفيني صدك جان عرفتي حبج بكلبي شنو يعنيلي
حبك بس كلام
محب/والله لا
هديه /والله
ضرب كصته بيده
يايااااابه يا بويه لج شنو انت
شنو
قافله قافله قفله موتتني
دسكت محب اسكت ردت اطلع جرني وين
شنوووو وين
دخلتيلي برجليج تريديني اعوفج
لا والله
سحبني علي دفعته وخرررررر بحديه
والله ولا اوخر
محب
انجبي وحصرني وكام يبوس بيه واني اذفعه كاااافي كافي محب
جرني عل جربايه وصار فوكايه حاولت اقاومه جسمه فوكايه
محب كاااافي لتخليني اكرهك
يعني متكرهيني
ااقصد اكثر رر وووووخر
ماااوخر كافي تعبتيني
وخر محب
ماااااا اوخر كتلج
كااافي وخر وكمت ابجي وهو يبوس بيه من ركبتي أشمئزت روحي
محب كافي اكرهك والله درت وجهي عنه وابجي
عدل وجهي وصار مقابل وجهه وميخليني ابعده
تعبت والله هديه احبج حيل ومتندم ومشتاق الحياتنا كافي
باوعتله بحديه وخرررر محب
تعبت اكلج
وخررررر محب صوجي اني الي اجيتك مأجيت علمود احجي اجيت علمود المصيبه
ليش انت هيج متسامحين
لان انت كتلت بيدك ذيج هديه الي تسامح
علمتني الي يسامح هواي يخسر
عوفك من الخيانه والتحليل المختلف شنو تتمتع بموتت جهالك
خرب بيج وخرررب بيه كاااااااافي وكام
بسرعه تعبتيني ااااانت شنووووو غيررر قابليه عندج
صار شكد شكد مااسمحلج تتخميني هيج ااااانت مخبله
مو مخبله لعد ليش يموتون ليش فهمني
جرني ودفعني درت وجهي علي كرهته شلون يتعامل ويايه
امشي امشي خبلتيني
ايدك محب ايدك لتسوي هيج وياي
لا اسوي متشوفين روحج بشنو كاعددد تتهميني انت عقلج وين فهميني
وحر مااريدك توديني اني كلبه لان اجيتك والله
امشي خل أكدلج ولي وين متولين لان تعبت اني
مالك علاقه اني اروح اتأكد وحدي اصلاً اني من اجيتك علمود الطفل انت تتحمل مسؤليته وروحه لان انت السبب واني ماابقي لو شيصير
تعالي خل نتأكد وولي وين متولين اني هم تعبت والله شنو هيه زهكتيني
ولا اجي وياك
لا تجين واسويلج التحليل وتشوفين فصيلة دمنه اثنينه بعينج
مردت اروح جبرني اخذني للعياده سوينه تحاليل لفصيلة الدم وللحمل
جنه كاعدين ننتظر التحاليل عبالك غربه محد يحجي ويه الثاني جنت حاقده علي حيل من اسلوبه الي ميتغير
يريد مني اصدكه وهو جان يجذب عليه ومو بس يجذب يحلف جذب زين اذا اريد اصدكه شلون اصدكه بعد
محب/خوما دختي ايباج عصير
كلشي مااريد منك
محب/استغفر الله اللهم طولج يا روح
ثلث ساعه تقريباً راح محب وجاب النتيجه
وكعد بصفي باوعت علي
طلع اول شي مال فصيلة الدم
تفضلي خاتونه شووووفي بعينج لا مزور ولا مسوي شي متطابقات لو ممتطابقات
باوعت علي بسببك انت كمت مااصدك
اسكتي هديه كاعد اتحمل اسوالفج واتهاماتج وساكت الحد الان شلون عقلج فكر اني اسوووي هيج ماادري
انت متعرفين رفل شنووووو
وانت
اني كلب ابن كلب وغلطت كااافي
سكتي هديه الناس منا مااريد احجي
والحمل
ماكو حمل
ابتسمت صدك
كومي يلله
اخذت نفس الحمدلله والشكر
صعدت بالسياره فرحانه
درت وجهي عنه وباوعت عل شارع بس اني بالي يمه جنت مختنكه وكارهه ضعفي تجاهه
هديه انت حامل
درت عليه
شنووووووو
والله
انت شدتحجي
شمدريني هو التحليل طلع حامل
الله لا يوفقك محب الله لا يوفقك وتكرلهه هيج
لعد شكلج
يعني حامل وهم يموت الطفل انت ماعندك رحمه
انت متعرررف شيصير بيه من يموت ابني متعرف متعرف
كبل نزلت دمعتي ليش جذبت عليه لعد محب
هسه نلكه حل صبري
مااريد معليه هسه توديني الوحده تنزل الطفل.
حرام بابا
وتريدني ابقي محب وهم اشوفه بعيني ويروح مني
انهاريت بالبجي وكمت ادردم وابجي واحجي علي هو سكت لان يدري بروحه غلطان
زين خلينه نروح للدكتوره
شنسوي شنسوي يم الدكتوره اني اكلك الدكتوره لو شيصير متقبل تنزلي الطفل احس كلشي بجيمي كام يرجف اخر شي كمت حتى مااسمع
محب عقلي تركز وبقيت اتخايل من يجي الطفل ويموت مااحس اله طخني برجلي
مووو احجي وياج
محب اموت والله هالمره ليش بس فهمني ليش
ليش هيج عندك سهله يموت ابنا
باوعلي بحزن والله ممتقصد صارت بعد
قابل شمدريني انت بسرعه تصيرين حامل
لا تعرف وامير
سكت ودار وجهه عني رجعنه للشقه طبك السياره
باوعت علي وديني للبيت
ابقي هنا الحد العصر نروح للدكتوره
وديني محب وديني عفيه
حجيتهه بانهيار ملح عليه وداني نزلت دكيت الباب فتحته شيرين مخروعه
هاي شطلعج واني عبالي نايمه
دخلت بدون مااحجي ومحب راح منزل بس وصلني للباب توني ادخل دك هورن
وكلي تعالي هاج
رجعت باوعت علي
انطاني الموبايل
موبايلج حتى نتخابر شوف شنسوي
اخذت الموبايل بيأس ودخلت
شيرين/تصالحتو
سكتت
شبيج ولج متحجين وشطلعج وشوكت رحتي اني كل بالي نايمه انتي
كبل صعدت فوك للغرفه بدون مااحجي نزعت شالي واني ابجي وزهكانه
كعدت بالكاع ابجي
يارب ليشهيج تسوي بيه
يوميه حامل ويوميه يروح طفل مني بقيت ابجي
نسيت كل همومي ومشاكلي
جنت زهكانه حيل بقيت افكر شلون اخلص من هاي المصيبه وشلون اكتل روح هسه ومااتحمل يجيني ويموت كبال عيني
كمت اكلب بالصور حاذف صوره هو ورفل من موبايلي وحاذف الدردشه الي بيناتنه اني وياهه من دزتلي
رحت للي منطيهم حظر لكيت رقم اكيد رقمهه
اخذتله سكرين تذكرت كلامهه وحقارتهه وسوالفهه دورت عل تسجيل لكيته حاذفه يعني سامعه
بس هم مااعوفهه اذا ماافوخ كلبي بيهه
رجعت سجلت الرقم ووخرت الحظر منهه
دكيت عليهه اعصاب جنت
جاوبت
الووو
وووجعه يا كلبه الله ياخذج يا. رخيصه شتحسين بروحج انت انت مستحيل بسر ماعندج كرامه والله اله افضحج
رفل/اكلج عيني على كيفج هاده اني شعليه انت مماليه عين زوجج لو ماليه عينه جان مخانج املي عينه زين وميخونج
سكتتني حسيت بالاهانه سكتت معرفت اجاوبهه
كتلهه شكد رخيصه انت
احترمي نفسج تره طفرت روحي تره زوجج هو الي مجلب بيه جان مجابرته اني
هديه/انجبي يا جذابه يا لزكه متستحين على روح
شنو كرامتج وين فهميني
باعي حبيبتي مااجذب اني وعندي ادله خاف متصدكين من احجي
وسدته بوجهي
حركت كلبي من كالتلي مماله عينه صدك والله اطلهر مماليه عينه للأسف عليك يا محب خليت وحده مثلهه هيج تحجي
تمددت وغمضت عيني اجني رسائل
واني متمدده باوعت عل موبايل هيه
دازتلي دردشاتهم
كعدت على حيلي
اتصفح بيهن واقراهن صوره صوره
كلامهم جان مخل للأدب بشكل مينوصف اقره وامسح بدموعي اتسابق وياهن كانما اريدهن مينزلن حتى محد يشوفهن مع العلم وحدي
هنا من اجه اسمي بالطاري نغزني كلبي نغزه متنوصف
💬هديه وين شعجب دتحجي وياي
💬بالحمام كلعد تسبح
💬نمت وياهه مو
جانت نهاية الدردشات ممسكرن الي وره هاي الكلمه
بجيت اقوى وراهه تسجيل صوت وهنا
جانت اقوى صدمات حياتي ويه محب
ووصوره لوقت التسجيل وره انفصالنه
فتحت التسجيل واني ارجف
واسمعه من يحجي وياهه ويتواعد يروحلهه ويجون للشقه ويكلهه نتزوج من نتطلك اني وهديه
كلبي وجعني حيل واني اسمع بجيت بصوت مسموع
جنت بداخلي ابررله
طول ذيج الفتره واني تعبانه بدونه
حتى من شكيت بروحي حامل جنت اقشمر على روحي واكول لا بس اني جنت اعرف بروحي حامل ٥٠بالميه وال٥٠الثانيه اشك
جنت اريد شي يخليني اسامحه
حتى من رحتله اليوم حنيت اله
من صار فوكايه وانفاسه اسمعهن اشتاقيتله
جان اكو امل اجبر روحي ارجعله
بس هسه مستحيل بعد كرهته
كرهته واني اسمع جايب قذارته البيتنا
شكد جنت مخدوعه ومصدومه
دزيتلهه
شفت رخيصات بحياتي بس مثلج مشفت تتباهين جايه ببيت رجال يعني انت ..............هنيال روحج وهنيال امج بيج يا قذره
وانطيتهه حظر
ورجعت انطيت حظر ال محب من كل البرامج ومن الاتصال وقررت مستحيل بعد دمعه وحده انزلهه علي
نزلت ال شيرين جان كاعد ايهاب يتصفح بتلفونه
اول مشافني كال
صباح الخير شنو هذا الكسل
صباح النور
جنتي تبجين
هزيت راسي بنعنى لا
تعلميني بيج
امك وين
راحت للاسواق همزين نزلتي بس كلاص مي اليوم ماادري شبيه اشرب مي وابقه عطشان
رفعت راسه شويه وشربته مي
رحمه الله والديج تعبتج
شسويتلك قابل
ترين رغم ما انتي مالج حس بس احس البيت نكهته اختلفت كلشي بي اختلف
بسته بخده
فدوه رحتلك اني
كعدت يمه وبالي ابد مو يمه
كلي هديه
ها حبيبي
راح اسألج سؤال
جراب
بس عليج الله جاوبي الحقيقه
ماشي
اخلفي بروح جهالج
بروح جهالي
لو بيوم من الايام جايج واحد معوق مشلول تتزوجي
باوعت علي
اذا جنت احبه اقبل بي
واذا مابينكم حب تقبلين بي
حرت شلون اجاوبه سؤاله جان سؤال صعب كلش
متقبلين مووو
اقبل
جذابه
اقبل
حلفي بروح جهالج
مااقبل ايهاب بس اذا جنت احبه اقبل بي ومااتخلى عنه
وشلون تحبي وهو معاق
الحب ماله علاقه بالاعاقه ولا بالشكل
الحب فجأه يصير بدون مقدمات وبدون اختيار مناسب او لا
يعني تكدرين تحبين معاق
واني هم كلعد احب معاق
باوع عليه
بس اعاقه مختلفه اصعب من ا
مووو احجي وياج
محب اموت والله هالمره ليش بس فهمني ليش
ليش هيج عندك سهله يموت ابنا
باوعلي بحزن والله ممتقصد صارت بعد
قابل شمدريني انت بسرعه تصيرين حامل
لا تعرف وامير
سكت ودار وجهه عني رجعنه للشقه طبك السياره
باوعت علي وديني للبيت
ابقي هنا الحد العصر نروح للدكتوره
وديني محب وديني عفيه
حجيتهه بانهيار ملح عليه وداني نزلت دكيت الباب فتحته شيرين مخروعه
هاي شطلعج واني عبالي نايمه
دخلت بدون مااحجي ومحب راح منزل بس وصلني للباب توني ادخل دك هورن
وكلي تعالي هاج
رجعت باوعت علي
انطاني الموبايل
موبايلج حتى نتخابر شوف شنسوي
اخذت الموبايل بيأس ودخلت
شيرين/تصالحتو
سكتت
شبيج ولج متحجين وشطلعج وشوكت رحتي اني كل بالي نايمه انتي
كبل صعدت فوك للغرفه بدون مااحجي نزعت شالي واني ابجي وزهكانه
كعدت بالكاع ابجي
يارب ليشهيج تسوي بيه
يوميه حامل ويوميه يروح طفل مني بقيت ابجي
نسيت كل همومي ومشاكلي
جنت زهكانه حيل بقيت افكر شلون اخلص من هاي المصيبه وشلون اكتل روح هسه ومااتحمل يجيني ويموت كبال عيني
كمت اكلب بالصور حاذف صوره هو ورفل من موبايلي وحاذف الدردشه الي بيناتنه اني وياهه من دزتلي
رحت للي منطيهم حظر لكيت رقم اكيد رقمهه
اخذتله سكرين تذكرت كلامهه وحقارتهه وسوالفهه دورت عل تسجيل لكيته حاذفه يعني سامعه
بس هم مااعوفهه اذا ماافوخ كلبي بيهه
رجعت سجلت الرقم ووخرت الحظر منهه
دكيت عليهه اعصاب جنت
جاوبت
الووو
وووجعه يا كلبه الله ياخذج يا. رخيصه شتحسين بروحج انت انت مستحيل بسر ماعندج كرامه والله اله افضحج
رفل/اكلج عيني على كيفج هاده اني شعليه انت مماليه عين زوجج لو ماليه عينه جان مخانج املي عينه زين وميخونج
سكتتني حسيت بالاهانه سكتت معرفت اجاوبهه
كتلهه شكد رخيصه انت
احترمي نفسج تره طفرت روحي تره زوجج هو الي مجلب بيه جان مجابرته اني
هديه/انجبي يا جذابه يا لزكه متستحين على روح
شنو كرامتج وين فهميني
باعي حبيبتي مااجذب اني وعندي ادله خاف متصدكين من احجي
وسدته بوجهي
حركت كلبي من كالتلي مماله عينه صدك والله اطلهر مماليه عينه للأسف عليك يا محب خليت وحده مثلهه هيج تحجي
تمددت وغمضت عيني اجني رسائل
واني متمدده باوعت عل موبايل هيه
دازتلي دردشاتهم
كعدت على حيلي
اتصفح بيهن واقراهن صوره صوره
كلامهم جان مخل للأدب بشكل مينوصف اقره وامسح بدموعي اتسابق وياهن كانما اريدهن مينزلن حتى محد يشوفهن مع العلم وحدي
هنا من اجه اسمي بالطاري نغزني كلبي نغزه متنوصف
💬هديه وين شعجب دتحجي وياي
💬بالحمام كلعد تسبح
💬نمت وياهه مو
جانت نهاية الدردشات ممسكرن الي وره هاي الكلمه
بجيت اقوى وراهه تسجيل صوت وهنا
جانت اقوى صدمات حياتي ويه محب
ووصوره لوقت التسجيل وره انفصالنه
فتحت التسجيل واني ارجف
واسمعه من يحجي وياهه ويتواعد يروحلهه ويجون للشقه ويكلهه نتزوج من نتطلك اني وهديه
كلبي وجعني حيل واني اسمع بجيت بصوت مسموع
جنت بداخلي ابررله
طول ذيج الفتره واني تعبانه بدونه
حتى من شكيت بروحي حامل جنت اقشمر على روحي واكول لا بس اني جنت اعرف بروحي حامل ٥٠بالميه وال٥٠الثانيه اشك
جنت اريد شي يخليني اسامحه
حتى من رحتله اليوم حنيت اله
من صار فوكايه وانفاسه اسمعهن اشتاقيتله
جان اكو امل اجبر روحي ارجعله
بس هسه مستحيل بعد كرهته
كرهته واني اسمع جايب قذارته البيتنا
شكد جنت مخدوعه ومصدومه
دزيتلهه
شفت رخيصات بحياتي بس مثلج مشفت تتباهين جايه ببيت رجال يعني انت ..............هنيال روحج وهنيال امج بيج يا قذره
وانطيتهه حظر
ورجعت انطيت حظر ال محب من كل البرامج ومن الاتصال وقررت مستحيل بعد دمعه وحده انزلهه علي
نزلت ال شيرين جان كاعد ايهاب يتصفح بتلفونه
اول مشافني كال
صباح الخير شنو هذا الكسل
صباح النور
جنتي تبجين
هزيت راسي بنعنى لا
تعلميني بيج
امك وين
راحت للاسواق همزين نزلتي بس كلاص مي اليوم ماادري شبيه اشرب مي وابقه عطشان
رفعت راسه شويه وشربته مي
رحمه الله والديج تعبتج
شسويتلك قابل
ترين رغم ما انتي مالج حس بس احس البيت نكهته اختلفت كلشي بي اختلف
بسته بخده
فدوه رحتلك اني
كعدت يمه وبالي ابد مو يمه
كلي هديه
ها حبيبي
راح اسألج سؤال
جراب
بس عليج الله جاوبي الحقيقه
ماشي
اخلفي بروح جهالج
بروح جهالي
لو بيوم من الايام جايج واحد معوق مشلول تتزوجي
باوعت علي
اذا جنت احبه اقبل بي
واذا مابينكم حب تقبلين بي
حرت شلون اجاوبه سؤاله جان سؤال صعب كلش
متقبلين مووو
اقبل
جذابه
اقبل
حلفي بروح جهالج
مااقبل ايهاب بس اذا جنت احبه اقبل بي ومااتخلى عنه
وشلون تحبي وهو معاق
الحب ماله علاقه بالاعاقه ولا بالشكل
الحب فجأه يصير بدون مقدمات وبدون اختيار مناسب او لا
يعني تكدرين تحبين معاق
واني هم كلعد احب معاق
باوع عليه
بس اعاقه مختلفه اصعب من ا
عاقة الرجلين
تقصدين اعاقة گلب
اي بالضبط
سمعت شيرين فتحت الباب رحت عليهه
ها جيتي
اي خوما بيج شي
اني حتمل واريد الطفل يوكع
دكت على صدرهه شلووون ولج انت مو عايفه محب عزه بعينج
شبيج شيربن صدك تحجين شتقصدين
اتفقت وياهه نروح للدكتوره الظهر اول ميجي سامر
جنت كاعده خابر محب على ايهاب وكله يريدني مقبلت احجي ويا ولا اريد اشوفه باد وهذا الطفل انزله بعد لو شيصير
طلعنه قبل ليجي محب رحنه الدكتوره لزمنه سره
اتصل محب بشيرين يصيح
اخذته منهه
شكو محب
وووينج صدك تحجين
اي صدك احجي
يا دكتوره رحتي مواتفقت وياج اني اوديج
كلشي مااريد منك انت بس عوفني بحالي
سديته منه وغلقت موبايل شيرين
دخلت للدكتوره
بعد عناء وسره طويل
تفضلي ماما شعندج
انطيتهه التحليل كالت حامل
اي دكتوره وشرحتلهه وضعي وكم طفل ماتو
عندج تحاليل
اي جنت ماخذتهن لان جانن ببيت شيرين قسم منهن
زين الطفل سليم من تجيبي
اي بس اول طفل
خاف اكو اختلاف دم بينج وبين زوجج
ماكو
دصعديلي عل سونار
شيرين /دكتوره امي هيج من تجيب الولد يموتون يكولون بيهه ام الصبيان
الدكتوره/شنو هاي الخرافه ماكو هيج حجي اكيد اكو سبب
شيرين/والله يا دكتوره بعد احسن اذا لكيتيلنه السبب شنويد احنه
اخذتلي سونار وابتسمت اول مره اروحلهه هاي الدكتوره
كالت ماشاء الله عندج توم
اني بجيت دكتوره اريد انزل الطفل فدوه والله يموت
ماما اني مااكدر اسوي هذا الشي حملج طبيعي كلش وماكو خلل بي وتحاليلج نظيفه كلش وهسه نعيدلج كم تحليل قتل نفس هاي
عندج توم ولد وبنوته عل اكثر ماشاء الله بس ممبينه كلش يجوز ولد هم
شيرين/بلكت تعيش البنيه
هديه/ويموت ابني
الدكتوره/حرام هيج تحجين انت شنو قابل تعلمين الغيب هذا كفر وتحدي الرب العالمين ميصير هيج
دكتوره فدوه نزليلي الجهال اصلاً اني ورجلي كاعد نتطلك
هنا الحجي ،،معناهه مابيج شي
والله بيه
شنو البيج وتحاليلج نظيفه بنتي الرزق من رب العالمين واذا راد ياخذهم فأكيد بيده كولي يالله وصيري انسانه مؤمنه
رزلتني الدكتوره وعادتلي تحاليل كلهن نظيفه
انهارت اعصابي كلت ال شيرين ماارجع للبيت اله من انزلهم انوب اثنين يموتون مو واحد
بلله عاشت البنيه اني اكلج تعيش يعني مثل ايهاب وياسر فدوه
مااكدر والله مااكدر
وكمت ابجي
اخذتني الدكتوره ثانيه وهم مقبلت تنزل الطفل
رجعت للبيت زهكانه والحمل اربع شهور لذلك بين السونار
كرهت روحي جان مفروض من اني اشك رأساً اروح اتأكد شلون فاتتني صح جانت تنزل بس مبين اكو خلل كمت مااعرف اني متقصده لو شنو كمت الوم بنفسي
دخلت للبيت لكيت محب كاعد بالهول واعصاب
وسيارته مموجوده اظاهر واحد من الولد ماخذهه
صدك تحجين انت ودار على شيرين
ام نجم وانت ليش تغلقين موبايلج
والله مالي علاقه هاي هيه
جنت يائسه وكارهته كلش اتذكر كلامهم من يتغزل بجسمهه وله من يتواعد وياهه بشقتنا بس شنو جنت بارده كلش يمكن لان بطلت انصدم من محب
محب/شسويتي
حامل وهالمره اثنين راح يموتون محب مو واحد يعني توم
صدك تحجين
شيرين/بنيه بلكت تعيش
مو اكيد بنيه وحتى اذا بنيه منو كال تعيش
ضاج محب كلش وكال جان كلتي
كتلهه ومتقبل
خرررب بيه استغفررررررر الله
محب/بساعتهه متت قهر .......مااتحمل خسارة طفل الي بعد
لمت روحي شلون زاغلت مجنت اعرف ......اختنكت حيل ......لا اكدر ال اجازف ب هديه واوديهه الوحده تسقطهه...... ومن جهه ثانيه استصعبهه اكتل روح لا هالمره اثنين .....مأيس جنت مثل ماهديه ب علي أيست
كرهت روحي .....محجيت وياهه .....طلعت وعفتهه
جنت مخنوك وحاير وخايف ......
هديه/صعدت فوك تعبانه حيل احس دموعي راحت مدري شبيه بس صافنه واتخايل روحي من اجيب ومن هم فجأه صوتهم يختفي
مااتحمل ابد
ثاني يوم هم رحت دكتوره وهم مقبلت تنزلهم
أيست وكعدت انتظر قدري وقسمتي
حلفت مااشوفهم من يطلعون من بطني
يومين واجه محب جنت كاعده فوك السطح مااحس اله كعد بصفي
محب/هديه يجوز رب العالمين انطانه ذولي الاطفال هالمره علمود منتفارگ
هديه/هه الي يسمعك راح يعيشون الله انطانياهم حتى يحاسبنه انت وواضحه سوالفك ممبقي شي ممسوي واني ماادري شمسويه حتى عندي مو واضحه
ردت اكوم كلي وين
ادخل جوه
اريد احجي وياج
بشنو تحجي محب اذا نحجي بس بشي واحد وهو شوكت تطلكني
هديه اعرف كبريائيج فدوه اروحلج عوفي اني محب حبيبج وانتي حبيبتي اثنينا منكدر بدون الثاني
لا جنت جنت ذني محب بس هسه لا
والدليل كاعده يمك بكل برود وهدوء
لان انت انتهيت من كلبي
كبرتي السالفه هديه مجرد مكالمات
هديه/ورسائل تتغزل بيهه بجسمهه كله وببيتي من اعوفك لحظات ادخل للحمام ميهلك متستغلهه وتسمع صوتهه وموعد بشقتنا بفراشنا
لزم ايدي بنتره
شدتحجين انت
شفتهن وتدري شلون سكتتني حبيبتك كالتلي
لو ماليه عينه جان مسواهه صح والله مماليه عينك يا محب اكيد لكيت بيهه اشياء مو عندي
ليش خابرررررتيهه هديه ليش
خرب حياتي خرب بيه
هيه الدنيا
تقصدين اعاقة گلب
اي بالضبط
سمعت شيرين فتحت الباب رحت عليهه
ها جيتي
اي خوما بيج شي
اني حتمل واريد الطفل يوكع
دكت على صدرهه شلووون ولج انت مو عايفه محب عزه بعينج
شبيج شيربن صدك تحجين شتقصدين
اتفقت وياهه نروح للدكتوره الظهر اول ميجي سامر
جنت كاعده خابر محب على ايهاب وكله يريدني مقبلت احجي ويا ولا اريد اشوفه باد وهذا الطفل انزله بعد لو شيصير
طلعنه قبل ليجي محب رحنه الدكتوره لزمنه سره
اتصل محب بشيرين يصيح
اخذته منهه
شكو محب
وووينج صدك تحجين
اي صدك احجي
يا دكتوره رحتي مواتفقت وياج اني اوديج
كلشي مااريد منك انت بس عوفني بحالي
سديته منه وغلقت موبايل شيرين
دخلت للدكتوره
بعد عناء وسره طويل
تفضلي ماما شعندج
انطيتهه التحليل كالت حامل
اي دكتوره وشرحتلهه وضعي وكم طفل ماتو
عندج تحاليل
اي جنت ماخذتهن لان جانن ببيت شيرين قسم منهن
زين الطفل سليم من تجيبي
اي بس اول طفل
خاف اكو اختلاف دم بينج وبين زوجج
ماكو
دصعديلي عل سونار
شيرين /دكتوره امي هيج من تجيب الولد يموتون يكولون بيهه ام الصبيان
الدكتوره/شنو هاي الخرافه ماكو هيج حجي اكيد اكو سبب
شيرين/والله يا دكتوره بعد احسن اذا لكيتيلنه السبب شنويد احنه
اخذتلي سونار وابتسمت اول مره اروحلهه هاي الدكتوره
كالت ماشاء الله عندج توم
اني بجيت دكتوره اريد انزل الطفل فدوه والله يموت
ماما اني مااكدر اسوي هذا الشي حملج طبيعي كلش وماكو خلل بي وتحاليلج نظيفه كلش وهسه نعيدلج كم تحليل قتل نفس هاي
عندج توم ولد وبنوته عل اكثر ماشاء الله بس ممبينه كلش يجوز ولد هم
شيرين/بلكت تعيش البنيه
هديه/ويموت ابني
الدكتوره/حرام هيج تحجين انت شنو قابل تعلمين الغيب هذا كفر وتحدي الرب العالمين ميصير هيج
دكتوره فدوه نزليلي الجهال اصلاً اني ورجلي كاعد نتطلك
هنا الحجي ،،معناهه مابيج شي
والله بيه
شنو البيج وتحاليلج نظيفه بنتي الرزق من رب العالمين واذا راد ياخذهم فأكيد بيده كولي يالله وصيري انسانه مؤمنه
رزلتني الدكتوره وعادتلي تحاليل كلهن نظيفه
انهارت اعصابي كلت ال شيرين ماارجع للبيت اله من انزلهم انوب اثنين يموتون مو واحد
بلله عاشت البنيه اني اكلج تعيش يعني مثل ايهاب وياسر فدوه
مااكدر والله مااكدر
وكمت ابجي
اخذتني الدكتوره ثانيه وهم مقبلت تنزل الطفل
رجعت للبيت زهكانه والحمل اربع شهور لذلك بين السونار
كرهت روحي جان مفروض من اني اشك رأساً اروح اتأكد شلون فاتتني صح جانت تنزل بس مبين اكو خلل كمت مااعرف اني متقصده لو شنو كمت الوم بنفسي
دخلت للبيت لكيت محب كاعد بالهول واعصاب
وسيارته مموجوده اظاهر واحد من الولد ماخذهه
صدك تحجين انت ودار على شيرين
ام نجم وانت ليش تغلقين موبايلج
والله مالي علاقه هاي هيه
جنت يائسه وكارهته كلش اتذكر كلامهم من يتغزل بجسمهه وله من يتواعد وياهه بشقتنا بس شنو جنت بارده كلش يمكن لان بطلت انصدم من محب
محب/شسويتي
حامل وهالمره اثنين راح يموتون محب مو واحد يعني توم
صدك تحجين
شيرين/بنيه بلكت تعيش
مو اكيد بنيه وحتى اذا بنيه منو كال تعيش
ضاج محب كلش وكال جان كلتي
كتلهه ومتقبل
خرررب بيه استغفررررررر الله
محب/بساعتهه متت قهر .......مااتحمل خسارة طفل الي بعد
لمت روحي شلون زاغلت مجنت اعرف ......اختنكت حيل ......لا اكدر ال اجازف ب هديه واوديهه الوحده تسقطهه...... ومن جهه ثانيه استصعبهه اكتل روح لا هالمره اثنين .....مأيس جنت مثل ماهديه ب علي أيست
كرهت روحي .....محجيت وياهه .....طلعت وعفتهه
جنت مخنوك وحاير وخايف ......
هديه/صعدت فوك تعبانه حيل احس دموعي راحت مدري شبيه بس صافنه واتخايل روحي من اجيب ومن هم فجأه صوتهم يختفي
مااتحمل ابد
ثاني يوم هم رحت دكتوره وهم مقبلت تنزلهم
أيست وكعدت انتظر قدري وقسمتي
حلفت مااشوفهم من يطلعون من بطني
يومين واجه محب جنت كاعده فوك السطح مااحس اله كعد بصفي
محب/هديه يجوز رب العالمين انطانه ذولي الاطفال هالمره علمود منتفارگ
هديه/هه الي يسمعك راح يعيشون الله انطانياهم حتى يحاسبنه انت وواضحه سوالفك ممبقي شي ممسوي واني ماادري شمسويه حتى عندي مو واضحه
ردت اكوم كلي وين
ادخل جوه
اريد احجي وياج
بشنو تحجي محب اذا نحجي بس بشي واحد وهو شوكت تطلكني
هديه اعرف كبريائيج فدوه اروحلج عوفي اني محب حبيبج وانتي حبيبتي اثنينا منكدر بدون الثاني
لا جنت جنت ذني محب بس هسه لا
والدليل كاعده يمك بكل برود وهدوء
لان انت انتهيت من كلبي
كبرتي السالفه هديه مجرد مكالمات
هديه/ورسائل تتغزل بيهه بجسمهه كله وببيتي من اعوفك لحظات ادخل للحمام ميهلك متستغلهه وتسمع صوتهه وموعد بشقتنا بفراشنا
لزم ايدي بنتره
شدتحجين انت
شفتهن وتدري شلون سكتتني حبيبتك كالتلي
لو ماليه عينه جان مسواهه صح والله مماليه عينك يا محب اكيد لكيت بيهه اشياء مو عندي
ليش خابرررررتيهه هديه ليش
خرب حياتي خرب بيه
هيه الدنيا
كلهه عاكسه ووووياي بقت عليج انت
ادري مراح تصدكيني بعد
شايفه اني شنو هسه كل مااريد انقذ بيتنا وحياتنا اوكع بمصيبه اكبر
انت ليش تصدكيهه بس فهميني
شفت بعيني وسمعت والموعد الي اجتي بي للشقه وره مكشفتك
شوووفيني اريد اشوووف اريد اسمع خررررب حياتي اي والله شوفيني العندج هديه
ماكو داعي
لا اكووووو اكو انت تتحججين عليه شمدريني مكاعد تحجين هيج علمود تسحبين مني كلام
ماشي
وين
اجيبلك الدليل محب بس وراهه ابد لتحجي وياي لان انت بالنسبه الي متت والله
محب /متت
اي متت دخلت للغرفه قفلت الباب عليه ودزيتله الي دزتهن رفل
بقه متصل يباوع عليهن وراهه مسمعتله لا حس ولا خبر
هرب لان بعد ماعنده اي تبرير انكشف على حقيقته
اسبوع كامل ماكو هو حتى الاخوانه ميجي
ولا حتى يدز رسائل
محب/من شفت الرسائل ......مكدرت اخلي عيني بعينهه
وله التسجيل ...شنو الي يقنعهه اني سويت هيج علمود احاسب رفل ....طلعت اذكى مني
اقتنعت هاي نهايتنا وبعد مااكدر ولا عندي مبرر او وسيله دفاع ....وحقهه ماالومهه نزوه خلتني اخسر عائلتي
....واعرف الاطفال الي ببطنهه هم راح يموتون
......حياتي بدونهه مااكدر اوصفهه
مالي خلك الكلشي حتى الضحكه الاكله الونسه ماكو اختفت
هديه/دخلت بشهر السابع وبذيج الفتره اخذتني شيرين الساده اكثر من واحد كال بيج تابعه تكتل الاطفال وانطوني حزام البسهه ومن هالسوالف
وبهاي الفتره لا محب ولا اي شي شاغل بالي بس شلون راح اتحمل موتت اطفالي هالمره
أيست من روحي واعرف مراح اكدر اتخطاهه هل مره
وارجع واصبر روحي بنيه بلكي تعيش وارجع اكول وشلون اتحمل موتت ابني انوب ترم هالمره اثنين
كلبي وجعني ومحب بهاي الفتره يدزلي رسائل واغاني اشتياق اسمعهن تدمع عيني على صلافته
واسد الموبايل واكعد
جنت كاعده اندكت بابنا العصر شيرين ماكو راحت للصيدليه تجيب علاج ال ايهاب وسامر بالقاعه
طلعت فتحت الباب بت عم محب تفاجئت بيهه اعرفهه بس علاقتنا مو قويه بيهم
تفضلي
ابتسمت بوجهي ،،هلو هديه شلونج
الحمدلله بوستهه ودخلت
كعدت رحت جبتلهه مي قدمتلهه
شكراً فدوه شكد حلوه بطنج
باوعت على بطني
كلش جبيره كال محب بيهه توم كلش فرحتلج بلكت يارب يتتملج على خير وتشوفين خيرهم
اهلاً نورتينا ردت اروح اسويلهه شي اقدمه كالت منو من الولد هنا
ابتسمت بوجهي ،،هلو هديه شلونج
الحمدلله بوستهه ودخلت
كعدت رحت جبتلهه مي قدمتلهه
شكراً فدوه شكد حلوه بطنج
باوعت على بطني
كلش جبيره كال محب بيهه توم كلش فرحتلج بلكت يارب يتتملج على خير وتشوفين خيرهم
اهلاً نورتينا ردت اروح اسويلهه شي اقدمه كالت منو من الولد هنا
بس ايهاب
كامت وكالت خل اسلم علي ليزعل
دخلت شقه وضحك ويا غيرت جو اله اني قدمتلهه ومستغربه جيتهه لان هيه بس بالمناسبات تجي تقريباً ولو تجي لو متجي
شويه وكامت لحكتني للمطبخ جنت اسوي فاكهه وشيرين كاعده يم ايهاب
شخبارج هديه
زينه ميس من الاخير
ضحكت ههههه وحكت شعرهه
اكو واحد موع اذني
محب
عندج غيره
ميس اني ومحب انتهينا
تره الولد يحبج ولج شنو هالعياره يعني ابتله
صدك تحجين
اي والله عوفج مااكلج كل الزلم بس هو متندم
شيفيدني ندمه واني انهانت كرامتي يكللهه بالحمام ويحجون بيه الله اعلم بعد شحاجين عليه
محب يكول مكالمات عاديه
لا مو عاديه حتى تواعد وياهه بالشقه مالتنه
ياااااااا
والله لعد شعبالج وعندي الدليل
عده بعينك محب صدك يحجي
فتحتلهه الموبايل شوفي شوفي بعينج تقبلين رجلج هيج يسوي
كامت تقره وتسوي تؤتؤ استغفر الله
شفتي تتحملين
لا والله اشوي على اذاناته بصل
لا اريد اشوي ولا اريد منه شي بس خل يكفيني شره
تطلكي منه تطلكي حقج والله شلون لوتي يكلي ماعندي شي وياهه
واني صدكت وغير احجيلج الصدك
اي
حنين/مرت 3شهور ثانيه مصدومه من ايسر حتى احمد رغم نذالته بس صادمني يعني هيج مااهمهم ابد حتى سؤال ماكو
نزلت يم مينا لان رياض خابرني كال كاعد اسوي مشاوي بالحديقه نزلي
رياض جان افضل من ولد عمي كلهم صاحب غيره ونخوه متنوصف الله عوض مينا بي
انسان بمعنى الكلمه جانت مينا الاول مره من تزوجو تصير حامل همه جانو مأجلين الموضوع وهو يحير شيسوي فرحان
كملنه عشه وكعدنه جان رياض مسوي نركيله
ومينا تريد تشرب ميقبل يخاف عليهه
احنه جنه هيج نتونس بس مو نشرب دائماً بس نجربهه
مينا/مكتلج
حنين/شنو
مينا/مرت عمو ليلى واكعه بالفراش
عمه شبيهه
ماادري والله بس وضعهه مو زين
منو كلج
جانت زهراء كاطعه او بالاحرى حسابهه مغيرته ومااعرفه
بقه بالي يمهه وانقهرت مااكدر انكر مداراتهه الي واستقبالهه الي ببيتهه
انقهرت عليهه حيل مينا كالت لازم تروح الهم عيب خابرنا اختي رؤى كالت مااكدر اجي
حددنه يوم ورحنالهم
واني كلبي يدك روحي مقبوضه مااعرف ليش
استقبلونه جان ايسر موجود سلم عليه وكلي عاش من شافج
صدك اني لو انتو
هههه والله ملتهي
بوست عمه وكعدت
جانت كلش تعبانه صدرهه تعبان كلش وصاير عدهه سكر
ادري مراح تصدكيني بعد
شايفه اني شنو هسه كل مااريد انقذ بيتنا وحياتنا اوكع بمصيبه اكبر
انت ليش تصدكيهه بس فهميني
شفت بعيني وسمعت والموعد الي اجتي بي للشقه وره مكشفتك
شوووفيني اريد اشوووف اريد اسمع خررررب حياتي اي والله شوفيني العندج هديه
ماكو داعي
لا اكووووو اكو انت تتحججين عليه شمدريني مكاعد تحجين هيج علمود تسحبين مني كلام
ماشي
وين
اجيبلك الدليل محب بس وراهه ابد لتحجي وياي لان انت بالنسبه الي متت والله
محب /متت
اي متت دخلت للغرفه قفلت الباب عليه ودزيتله الي دزتهن رفل
بقه متصل يباوع عليهن وراهه مسمعتله لا حس ولا خبر
هرب لان بعد ماعنده اي تبرير انكشف على حقيقته
اسبوع كامل ماكو هو حتى الاخوانه ميجي
ولا حتى يدز رسائل
محب/من شفت الرسائل ......مكدرت اخلي عيني بعينهه
وله التسجيل ...شنو الي يقنعهه اني سويت هيج علمود احاسب رفل ....طلعت اذكى مني
اقتنعت هاي نهايتنا وبعد مااكدر ولا عندي مبرر او وسيله دفاع ....وحقهه ماالومهه نزوه خلتني اخسر عائلتي
....واعرف الاطفال الي ببطنهه هم راح يموتون
......حياتي بدونهه مااكدر اوصفهه
مالي خلك الكلشي حتى الضحكه الاكله الونسه ماكو اختفت
هديه/دخلت بشهر السابع وبذيج الفتره اخذتني شيرين الساده اكثر من واحد كال بيج تابعه تكتل الاطفال وانطوني حزام البسهه ومن هالسوالف
وبهاي الفتره لا محب ولا اي شي شاغل بالي بس شلون راح اتحمل موتت اطفالي هالمره
أيست من روحي واعرف مراح اكدر اتخطاهه هل مره
وارجع واصبر روحي بنيه بلكي تعيش وارجع اكول وشلون اتحمل موتت ابني انوب ترم هالمره اثنين
كلبي وجعني ومحب بهاي الفتره يدزلي رسائل واغاني اشتياق اسمعهن تدمع عيني على صلافته
واسد الموبايل واكعد
جنت كاعده اندكت بابنا العصر شيرين ماكو راحت للصيدليه تجيب علاج ال ايهاب وسامر بالقاعه
طلعت فتحت الباب بت عم محب تفاجئت بيهه اعرفهه بس علاقتنا مو قويه بيهم
تفضلي
ابتسمت بوجهي ،،هلو هديه شلونج
الحمدلله بوستهه ودخلت
كعدت رحت جبتلهه مي قدمتلهه
شكراً فدوه شكد حلوه بطنج
باوعت على بطني
كلش جبيره كال محب بيهه توم كلش فرحتلج بلكت يارب يتتملج على خير وتشوفين خيرهم
اهلاً نورتينا ردت اروح اسويلهه شي اقدمه كالت منو من الولد هنا
ابتسمت بوجهي ،،هلو هديه شلونج
الحمدلله بوستهه ودخلت
كعدت رحت جبتلهه مي قدمتلهه
شكراً فدوه شكد حلوه بطنج
باوعت على بطني
كلش جبيره كال محب بيهه توم كلش فرحتلج بلكت يارب يتتملج على خير وتشوفين خيرهم
اهلاً نورتينا ردت اروح اسويلهه شي اقدمه كالت منو من الولد هنا
بس ايهاب
كامت وكالت خل اسلم علي ليزعل
دخلت شقه وضحك ويا غيرت جو اله اني قدمتلهه ومستغربه جيتهه لان هيه بس بالمناسبات تجي تقريباً ولو تجي لو متجي
شويه وكامت لحكتني للمطبخ جنت اسوي فاكهه وشيرين كاعده يم ايهاب
شخبارج هديه
زينه ميس من الاخير
ضحكت ههههه وحكت شعرهه
اكو واحد موع اذني
محب
عندج غيره
ميس اني ومحب انتهينا
تره الولد يحبج ولج شنو هالعياره يعني ابتله
صدك تحجين
اي والله عوفج مااكلج كل الزلم بس هو متندم
شيفيدني ندمه واني انهانت كرامتي يكللهه بالحمام ويحجون بيه الله اعلم بعد شحاجين عليه
محب يكول مكالمات عاديه
لا مو عاديه حتى تواعد وياهه بالشقه مالتنه
ياااااااا
والله لعد شعبالج وعندي الدليل
عده بعينك محب صدك يحجي
فتحتلهه الموبايل شوفي شوفي بعينج تقبلين رجلج هيج يسوي
كامت تقره وتسوي تؤتؤ استغفر الله
شفتي تتحملين
لا والله اشوي على اذاناته بصل
لا اريد اشوي ولا اريد منه شي بس خل يكفيني شره
تطلكي منه تطلكي حقج والله شلون لوتي يكلي ماعندي شي وياهه
واني صدكت وغير احجيلج الصدك
اي
حنين/مرت 3شهور ثانيه مصدومه من ايسر حتى احمد رغم نذالته بس صادمني يعني هيج مااهمهم ابد حتى سؤال ماكو
نزلت يم مينا لان رياض خابرني كال كاعد اسوي مشاوي بالحديقه نزلي
رياض جان افضل من ولد عمي كلهم صاحب غيره ونخوه متنوصف الله عوض مينا بي
انسان بمعنى الكلمه جانت مينا الاول مره من تزوجو تصير حامل همه جانو مأجلين الموضوع وهو يحير شيسوي فرحان
كملنه عشه وكعدنه جان رياض مسوي نركيله
ومينا تريد تشرب ميقبل يخاف عليهه
احنه جنه هيج نتونس بس مو نشرب دائماً بس نجربهه
مينا/مكتلج
حنين/شنو
مينا/مرت عمو ليلى واكعه بالفراش
عمه شبيهه
ماادري والله بس وضعهه مو زين
منو كلج
جانت زهراء كاطعه او بالاحرى حسابهه مغيرته ومااعرفه
بقه بالي يمهه وانقهرت مااكدر انكر مداراتهه الي واستقبالهه الي ببيتهه
انقهرت عليهه حيل مينا كالت لازم تروح الهم عيب خابرنا اختي رؤى كالت مااكدر اجي
حددنه يوم ورحنالهم
واني كلبي يدك روحي مقبوضه مااعرف ليش
استقبلونه جان ايسر موجود سلم عليه وكلي عاش من شافج
صدك اني لو انتو
هههه والله ملتهي
بوست عمه وكعدت
جانت كلش تعبانه صدرهه تعبان كلش وصاير عدهه سكر
هم كلش منتهيه متتحمل مرض عمه
سألتني عن وضعي وطلعت تعرف اخباري وتعرف اني يم مينا كالتلي احسن شي الج صار صدكيني صح بالي يمج بس انت سباعيه على امج طالعه
وهيه تحجي مااحس اله سمعت صوته من كال السلام عليكم
........يتبع
سألتني عن وضعي وطلعت تعرف اخباري وتعرف اني يم مينا كالتلي احسن شي الج صار صدكيني صح بالي يمج بس انت سباعيه على امج طالعه
وهيه تحجي مااحس اله سمعت صوته من كال السلام عليكم
........يتبع
#العائلة_الجزء_الثاني
#بارت٤٧
وهيه تحجي مااحس اله سمعت صوته من كال السلام عليكم
باوعت احمد
شلونج حنين
كمت وكفت من بعيد كتله هلو احمد
شخبارج
زينه
ورجع سلم على مينا وكعد
شكو ماكو
الحمدلله كلشي ماكو
رجعت احجي ويه عمه بقينه كاعدين
يمهم للسبعه المغرب خابر رياض كال جماعته جلبو بي ونبات اليوم باجر من الصبح يجي علينه
حسيت عمه ضاجت كلش انقهرت ومجنت اكدر احجي ويه مينا واصلاً خوما نضغط عل ولد هم من حقه يريد يسهر ويه جماعته
كمت رحت اساعد زهراء لان بدت تجهز للعشه
بقت تسألني عن دوامي والتهيت وياهه كملنه العشه صبينا اني وياهه
كعدت كعد كبالي احمد بس يباوع عليه صوجني نظراته
دك موبايل عمه ردت بس اخلص من نظراته كمت
جان عل ميز مال تلفزيون
باوعت الي يتصل ليث
كلبي كام يدك سريع مو بيدي ااخ يا ليث شكد مشتاقتلك ماكو يوم يمر بحياتي واني مااذكرك بي بداخلي ماكو يوم تغمضلي عين اذا مو صورتك كبالي
بس شسوي القسمه مننجىع
انطيتهيا بدون مااحجي
ليلى:منو
حنين:ليث
فتحت الخط ورجعت كعدت
ليلى:ها حبيبي
لا هسه احسن
لا بعدهن
احمد هم بقه يباوعلي بس نظراته تغيرت ردت اركعه بالماعون الي كبالي من مالت لا بعدهن كلت شنو كايليه شبسرعه يعني يدري اني هنا
يباتن البنات يمنه
ماشي اسلم عليهن
ليلى:يسلم عليجن ليث
مينا:الله يسلمه
حنين:الله يسلمه حجيتهه بوجع وخنكه
احمد:شنو يبات ليث
ليلى/اي
حنين/يبات شنو شديحجون احس نفسي دخت كلش
حتى عمه من حجت ويا بالموبايل ولا كانما ابنهه مسافر وبعيد عنهه وهسه يبات
انصدمت معقوله ليث هنا بالعراق يجوز اجه من سمع بأمه مريضه دخت حيل واريد اجوبه الأسئلتي
بقيت افكر الى ان كملنه العشه
رحت للمطبخ واني اخلي اخر مواعين نقلتهن
زهراء ليث هنا بالعراق
باوعت عليه اي
صدك شوكت اجه
باوعت حسيتهه ارتبكت بالجواب
كالت مصارله هواي
تقريباً شكد
ماادري والله واخذت وصله وعافتني كالت خل امسح الكاع
انقهرت حيل هم بالعراق وابد مسائل عني وهم ميرجع للبيت لان اني هنا انقهرت كلش
هيج عباله اني ذابه روحي علي ويتهرب مني للأسف عليك يا ليث للأسف والله
فتحت الحظر منه جان هم منطيني حظر بعده
تكئبت وكلبي وجعني ليش هيج يسووي اريد اعرف مبرر اله اني بت عمه علساس
رحعت كلت ولا اعاتب ولا احجي وياك
بقيت كاعده يضحكون ويكرزون حب ويبتسمون
واحمد يلوب يدخل ويطلع ويباوع عليه
واني ضايجه ومختنكه من تصرف ليث بس اريد اعرف جواب سالفته هاي
طشو وفرشولنه فراش واحند منطيته اي مجال يحجي وياي مع العلم حاول واصلاً سمعت من زهراء راح يخطب بت خالته
مينا
ها حنين
انطيني موبايلج بي رصيد
بي رصيد بس اريد اخابر رياض
من تكملين اتصال انطيني الموبايل
شتسوين بي
اريد احجي ويه ليث
ولج انت متوبين
ليث هنا بالعراق
منين عرفتي
مو سمعتي احمد شكال يبات وزهراء كالت راجع
اصلاً هو ممسافر بس انتي لطشتيله وكال هيج هو ديكلج مااريد وانت مجلبه بابا شخبلتنىينه انت وحده غيرج مفروض تكيف تخلصين من هاي العشيره
انت تدرين بي
اي ادري بي
يعني ليث ابد مسافر
لا سافر ١٠يوم ورجع برحله شبابيه
والله
اي والله شبيج شفتي مرت عمج شلون ضاجت من كلنه نبقه محد يريدنه انت شبيج اصلاً تندمت على جيتي هنا ورياض كتله مااريد ابات كب بوجهي كال اني بمزاجج امشي
انطيني خل اخابره
تخابرين منو فبيه ويعدين متخابري من موبايلج
منطيته حظر
فتحي الحظر
هو هم منطيني حظر
مااريد منه شي بس احجي كلمتين وبس
انطتني الموبايل رحت انزويت بالغرفه لان عمه خاليلهه جربايه بالهول واحنه نمنه بغرفتهه
دك دك وكلبي يدك ويه كل دكه ومختنكه
جاوب
الووو
ليث
حنين
اي حنين بس ردت اكلك للأسف عليك ممتوقعه هذا الشي منك انت ابداً والله شكلولك عليه ميته عليك عوفك من الي صار اني مو على اساس بت عمك لو بس بفرض الاشياء تكولون احنه ولد عمج ششفتني ميته عليك حتى هيج تجذب وتضم روحك للاسف والله
حنين
بعده ممكمل سديته بوجهه قبل ليجاوب
وانطيت مينا موبايلهه
شستفاديتي هسه من خابرتي
عفيه مينا خلي رياض يستعجل بالجيه الصبح
طلعت من الغرفه خنكتني العبره رحت للحمام بجيت
ليش هيج يا ليث شكد اكره هروبك وجبنك وغموضك ليش متصير انسان واضح مااعرف
رجعت للغرفه نمت غطيت راسي بالغطه وابجي ليش ماادري واعاتب روحي لان تبجي
مينا/ولج شبيج
متجاوبين
بس لا لان ليث ممسافر
ولج بس لا تحبي
شلت الغطه من راسي
متأخر سؤالج مينا
عده بعينج حنين يعني صدك تحبي اني اعرف احو هيج شي بس اشوفج طبيعيه
مااحبه هيج مجرد جان احساس
دك موبايلهه باوعتلي هذا هو
رجعت غطيت راسي واسمعهه تكله نايمه
ماشي هسه اكعدهه وسوت روحهه تندهني
حنين ،،،حنين
باوعت عليهه اخذته منهه
نعم ليث
روحي الغرفتي
شسوي
بس روحي الغرفتي وتعرفين
مااريد اعرف شي
روحي حنين
مااروح وسديته بوجهه
بس كتلني الفضول اروح كمت
مينا /ها وين
للحمام
مينا:وين ي
#بارت٤٧
وهيه تحجي مااحس اله سمعت صوته من كال السلام عليكم
باوعت احمد
شلونج حنين
كمت وكفت من بعيد كتله هلو احمد
شخبارج
زينه
ورجع سلم على مينا وكعد
شكو ماكو
الحمدلله كلشي ماكو
رجعت احجي ويه عمه بقينه كاعدين
يمهم للسبعه المغرب خابر رياض كال جماعته جلبو بي ونبات اليوم باجر من الصبح يجي علينه
حسيت عمه ضاجت كلش انقهرت ومجنت اكدر احجي ويه مينا واصلاً خوما نضغط عل ولد هم من حقه يريد يسهر ويه جماعته
كمت رحت اساعد زهراء لان بدت تجهز للعشه
بقت تسألني عن دوامي والتهيت وياهه كملنه العشه صبينا اني وياهه
كعدت كعد كبالي احمد بس يباوع عليه صوجني نظراته
دك موبايل عمه ردت بس اخلص من نظراته كمت
جان عل ميز مال تلفزيون
باوعت الي يتصل ليث
كلبي كام يدك سريع مو بيدي ااخ يا ليث شكد مشتاقتلك ماكو يوم يمر بحياتي واني مااذكرك بي بداخلي ماكو يوم تغمضلي عين اذا مو صورتك كبالي
بس شسوي القسمه مننجىع
انطيتهيا بدون مااحجي
ليلى:منو
حنين:ليث
فتحت الخط ورجعت كعدت
ليلى:ها حبيبي
لا هسه احسن
لا بعدهن
احمد هم بقه يباوعلي بس نظراته تغيرت ردت اركعه بالماعون الي كبالي من مالت لا بعدهن كلت شنو كايليه شبسرعه يعني يدري اني هنا
يباتن البنات يمنه
ماشي اسلم عليهن
ليلى:يسلم عليجن ليث
مينا:الله يسلمه
حنين:الله يسلمه حجيتهه بوجع وخنكه
احمد:شنو يبات ليث
ليلى/اي
حنين/يبات شنو شديحجون احس نفسي دخت كلش
حتى عمه من حجت ويا بالموبايل ولا كانما ابنهه مسافر وبعيد عنهه وهسه يبات
انصدمت معقوله ليث هنا بالعراق يجوز اجه من سمع بأمه مريضه دخت حيل واريد اجوبه الأسئلتي
بقيت افكر الى ان كملنه العشه
رحت للمطبخ واني اخلي اخر مواعين نقلتهن
زهراء ليث هنا بالعراق
باوعت عليه اي
صدك شوكت اجه
باوعت حسيتهه ارتبكت بالجواب
كالت مصارله هواي
تقريباً شكد
ماادري والله واخذت وصله وعافتني كالت خل امسح الكاع
انقهرت حيل هم بالعراق وابد مسائل عني وهم ميرجع للبيت لان اني هنا انقهرت كلش
هيج عباله اني ذابه روحي علي ويتهرب مني للأسف عليك يا ليث للأسف والله
فتحت الحظر منه جان هم منطيني حظر بعده
تكئبت وكلبي وجعني ليش هيج يسووي اريد اعرف مبرر اله اني بت عمه علساس
رحعت كلت ولا اعاتب ولا احجي وياك
بقيت كاعده يضحكون ويكرزون حب ويبتسمون
واحمد يلوب يدخل ويطلع ويباوع عليه
واني ضايجه ومختنكه من تصرف ليث بس اريد اعرف جواب سالفته هاي
طشو وفرشولنه فراش واحند منطيته اي مجال يحجي وياي مع العلم حاول واصلاً سمعت من زهراء راح يخطب بت خالته
مينا
ها حنين
انطيني موبايلج بي رصيد
بي رصيد بس اريد اخابر رياض
من تكملين اتصال انطيني الموبايل
شتسوين بي
اريد احجي ويه ليث
ولج انت متوبين
ليث هنا بالعراق
منين عرفتي
مو سمعتي احمد شكال يبات وزهراء كالت راجع
اصلاً هو ممسافر بس انتي لطشتيله وكال هيج هو ديكلج مااريد وانت مجلبه بابا شخبلتنىينه انت وحده غيرج مفروض تكيف تخلصين من هاي العشيره
انت تدرين بي
اي ادري بي
يعني ليث ابد مسافر
لا سافر ١٠يوم ورجع برحله شبابيه
والله
اي والله شبيج شفتي مرت عمج شلون ضاجت من كلنه نبقه محد يريدنه انت شبيج اصلاً تندمت على جيتي هنا ورياض كتله مااريد ابات كب بوجهي كال اني بمزاجج امشي
انطيني خل اخابره
تخابرين منو فبيه ويعدين متخابري من موبايلج
منطيته حظر
فتحي الحظر
هو هم منطيني حظر
مااريد منه شي بس احجي كلمتين وبس
انطتني الموبايل رحت انزويت بالغرفه لان عمه خاليلهه جربايه بالهول واحنه نمنه بغرفتهه
دك دك وكلبي يدك ويه كل دكه ومختنكه
جاوب
الووو
ليث
حنين
اي حنين بس ردت اكلك للأسف عليك ممتوقعه هذا الشي منك انت ابداً والله شكلولك عليه ميته عليك عوفك من الي صار اني مو على اساس بت عمك لو بس بفرض الاشياء تكولون احنه ولد عمج ششفتني ميته عليك حتى هيج تجذب وتضم روحك للاسف والله
حنين
بعده ممكمل سديته بوجهه قبل ليجاوب
وانطيت مينا موبايلهه
شستفاديتي هسه من خابرتي
عفيه مينا خلي رياض يستعجل بالجيه الصبح
طلعت من الغرفه خنكتني العبره رحت للحمام بجيت
ليش هيج يا ليث شكد اكره هروبك وجبنك وغموضك ليش متصير انسان واضح مااعرف
رجعت للغرفه نمت غطيت راسي بالغطه وابجي ليش ماادري واعاتب روحي لان تبجي
مينا/ولج شبيج
متجاوبين
بس لا لان ليث ممسافر
ولج بس لا تحبي
شلت الغطه من راسي
متأخر سؤالج مينا
عده بعينج حنين يعني صدك تحبي اني اعرف احو هيج شي بس اشوفج طبيعيه
مااحبه هيج مجرد جان احساس
دك موبايلهه باوعتلي هذا هو
رجعت غطيت راسي واسمعهه تكله نايمه
ماشي هسه اكعدهه وسوت روحهه تندهني
حنين ،،،حنين
باوعت عليهه اخذته منهه
نعم ليث
روحي الغرفتي
شسوي
بس روحي الغرفتي وتعرفين
مااريد اعرف شي
روحي حنين
مااروح وسديته بوجهه
بس كتلني الفضول اروح كمت
مينا /ها وين
للحمام
مينا:وين ي
ريدج تروحين وتكليله مااروح
حنين:هيج سالفه طلعت وعفتهه باوعت عمه نايمه تسحبت ردت اصعد الدرج كلت اني شكاعد اسوي رجعت رأساً ورحت للغرفه ورجعت المكاني وكمت الوم بنفسي جني خبله امشي ورا شيجيب باجر واولي
احجي ويه نفسي اختنكت حيل وبقيت ابجي
والله صدمني عقلي ميستوعب ليث هيج سوه
جان بعيني يختلف عنهم
ولا كدرت انام ماعولت الصبح يجي كعدت مينا كتلهه خابري رياض باوعت عل ساعه
ولج مخبله بيش الساعه هسه مطرودين خوما مطرودين
اخر شي أيست ونمت كعدتني بالعشره مينا
كومي ولج رياض بالطريق
جنت نعسانه حيل كتلهه هسه
كل شويه تجيني تكعدني همزين صادفت جمعه ماعندي دوام
مينا:ووولج كومي حيوصل رياض
كمت ،،،كمت شبيج
سحلت بروحي سحل من الفراش وطلعت لكيت ليث كاعد عل قنفه وعينه عل موبايل كلت صباح الخير
ليلى/صباح النور
باوع عليه ليث وكلي صباح النور ويباوعلي بنظرات ضايج انوب هوه الاستاذ
رحت للحمام ووراهه رحت للمطبخ مااحس اله هو دخل للمطبخ
ليش مرحتي الغرفتي من خابرتج
حنين/وخرررر عني للأسف عليك والله
بقه يباوع بعيوني واني اباوع بعينه زغر من نظري
مجنت متوقعه هذا الشي منه ابد جان بالنسبه الي شي جبير
علمودج سويت هذا الشي
وخر ليث وخررر
روحي هسه براحتج بدون متسمعين مني
طلعت من المطبخ وعفته شكد مقهوره منه
ومااريد اسمعه من صوبني فهد هو موجود
بعيداً عن الحب جنت متوقعته سند الي
يوكف بوجه الي يأذيني هو حتى مكلف روحه وسأل عني واني كاعده ببيت رجال غريب
بدلت بسرعه همزين اجه رياض دخل كعد يمهم شويه
بقو يسولفون هو وليث شويه وكال رياض يلله نتوكل
بوست عمه وزهراء وهو واكف على صفحه ويباوع عليه ابد مشال عينه
بكلبي يراد اوخر مناظرك وافكسهن الذني عيونك
صعدت بالمقعد الخلفي ورحودزت وجهي عنه
والطريق كله افكر
شلون بيوم من الايام توقعت ليث يحبني لو جان يحبني جان من سمع بفهد ضاربني تحرك اجه
قاسم الي مجنت مترجيه منه خير وكف بوجه فهد
هه وهسه دخل اغلط شلون يصيرون زلم ويأدبوني
الطريق كله احجي ويه نفسي ليش تأثرت وشنو يعني انت هسه كونتي روحج ومرتاحه والف بنيه تتمنى حياتج
شنو ليث شنو بيت عمو مسألو
وارجع واكول لا ليث يختلف مفروض
وصلنه للبيت اول موصلت صعدت
البيتي كبل للغرفه بملابسي نمت جنت هلكانه من النعس
هديه /فتحتلهه الموبايل شوفي شوفي بعينج تقبلين رجلج هيج يسوي
كامت تقره وتسوي تؤتؤ استغفر الله
شفتي تتحملين
لا والله اشوي على اذاناته بصل
لا اريد اشوي ولا اريد منه شي بس خل يكفيني شره
ميس/تطلكي منه تطلكي حقج والله شلون لوتي يكلي ماعندي شي وياهه
واني صدكت وغير احجيلج الصدك
هديه/اي
ميس/حتى حجيت عليج لان كتله متأكد شي بسيط يكول اي
هديه/بسيط بالنسبه اله اظاهر محب عنده الاقوى من هيج
ميس/لا يمعوده باعي بس باوعي هنا من جايبه سيرتج شلون لوتيه ممطلعه جوابه يجوز مرزلهه
هديه/رزلهه او مرزلهه شنو الفائده هو بالحالتين خاني
باوعي اني محاجيه الي صار الاي احد بس حجيتلج لان هو دزج فوكاهه يطلعني اني متعافيه
المسأله الي بيني وبين محب مو عاديه
صح خيانته بشعه حقج بس هم مع ذلك لتتسرعين انت حامل
لتخافين ميعيشون
ليش هيج متشائمه اني نسبة الحمل ضعيفه عندي
سويت انابيب وكلي الدكتور ٣٠بالميه يثبت
ومع هذا ال٣٠بالميه جنت متأمله بيهه خير
وفرحانه وجان ادهم زوجي يكلي لتتأملين مااريدج تتأذين
واني اكله ال ١٠بالميه كافيه اتأمل بيهه
وبعدين
مات ابني قبل لا اشوفه وقبل لا حتى تكبر بطني اني بحسرة بطن تصير جبيره يا هديه
هديه/صدكيني انت افضل عل اقل متشوفيهم ميكبرون داخل احشائج وتطلكين وتاليتهه بدون سبب يروحون
صح بس كاعد اكلج لتفقدين الامل هديه رب العالمين ويانه ميعوف عبده والله
والنعم بالله الله كريم يمعوده
اوووف شكد سلبيه مدري شلون متحملج محب
هديه:اكلج انت وياي ويا هسه مفهمت
ميس/والله ماادري احتاج ارست عقلي استقبل سوالفكم اثنينكم ووراهه اقرر ويامن
قدمتلهه فاكهه جانت كاعده يم ايهاب وايهاب مندمج بموبايله وسامر توه داخل
ميس/هله والله بأبن العم الصاك
سامر/اهوووووو هم انتِ
ميس/ووجعه مااستغرب منك سافل ومو صوجكك صوج المدحك
جر شعرهه اتشاااااااااقه اتشااااااقه يمعوده
انت شطلعج من البيت فهميني لذلك استغربت وجودج
باوعت على ايهاب
ميس/هووووبي شعندك وغمزتله
ايهاب/كلشي ماعندي شعندي قابل
رجعت غمزتله خل يولن
سامر /اكول يالجكمه اقصد يا حلوه انت شنو حلمانه بينه اليوم منج من الشيطان
والله من الشيطان وله انت تعرف اني مااحب التواصل
احب العزله عن العالم افضل الي
سامر/والنه هم
هديه/كافي سامر شبيك
سامر/مو عبالج عدهه حساس هاي No احساس
ميس/استغفرك يا ربي الحد الان لازمه روحي خايفه على برستيجي
سامر/هه ليش انت هم عندج برستيج
ايهاب/ههههه كافي لك سامر هيه بالسنه حسنه تجي هسه حتى بالسنه حسنه تبطلهه
سامر/اكول انت شوكت تتحجبين جماعتج بالفتحه
حنين:هيج سالفه طلعت وعفتهه باوعت عمه نايمه تسحبت ردت اصعد الدرج كلت اني شكاعد اسوي رجعت رأساً ورحت للغرفه ورجعت المكاني وكمت الوم بنفسي جني خبله امشي ورا شيجيب باجر واولي
احجي ويه نفسي اختنكت حيل وبقيت ابجي
والله صدمني عقلي ميستوعب ليث هيج سوه
جان بعيني يختلف عنهم
ولا كدرت انام ماعولت الصبح يجي كعدت مينا كتلهه خابري رياض باوعت عل ساعه
ولج مخبله بيش الساعه هسه مطرودين خوما مطرودين
اخر شي أيست ونمت كعدتني بالعشره مينا
كومي ولج رياض بالطريق
جنت نعسانه حيل كتلهه هسه
كل شويه تجيني تكعدني همزين صادفت جمعه ماعندي دوام
مينا:ووولج كومي حيوصل رياض
كمت ،،،كمت شبيج
سحلت بروحي سحل من الفراش وطلعت لكيت ليث كاعد عل قنفه وعينه عل موبايل كلت صباح الخير
ليلى/صباح النور
باوع عليه ليث وكلي صباح النور ويباوعلي بنظرات ضايج انوب هوه الاستاذ
رحت للحمام ووراهه رحت للمطبخ مااحس اله هو دخل للمطبخ
ليش مرحتي الغرفتي من خابرتج
حنين/وخرررر عني للأسف عليك والله
بقه يباوع بعيوني واني اباوع بعينه زغر من نظري
مجنت متوقعه هذا الشي منه ابد جان بالنسبه الي شي جبير
علمودج سويت هذا الشي
وخر ليث وخررر
روحي هسه براحتج بدون متسمعين مني
طلعت من المطبخ وعفته شكد مقهوره منه
ومااريد اسمعه من صوبني فهد هو موجود
بعيداً عن الحب جنت متوقعته سند الي
يوكف بوجه الي يأذيني هو حتى مكلف روحه وسأل عني واني كاعده ببيت رجال غريب
بدلت بسرعه همزين اجه رياض دخل كعد يمهم شويه
بقو يسولفون هو وليث شويه وكال رياض يلله نتوكل
بوست عمه وزهراء وهو واكف على صفحه ويباوع عليه ابد مشال عينه
بكلبي يراد اوخر مناظرك وافكسهن الذني عيونك
صعدت بالمقعد الخلفي ورحودزت وجهي عنه
والطريق كله افكر
شلون بيوم من الايام توقعت ليث يحبني لو جان يحبني جان من سمع بفهد ضاربني تحرك اجه
قاسم الي مجنت مترجيه منه خير وكف بوجه فهد
هه وهسه دخل اغلط شلون يصيرون زلم ويأدبوني
الطريق كله احجي ويه نفسي ليش تأثرت وشنو يعني انت هسه كونتي روحج ومرتاحه والف بنيه تتمنى حياتج
شنو ليث شنو بيت عمو مسألو
وارجع واكول لا ليث يختلف مفروض
وصلنه للبيت اول موصلت صعدت
البيتي كبل للغرفه بملابسي نمت جنت هلكانه من النعس
هديه /فتحتلهه الموبايل شوفي شوفي بعينج تقبلين رجلج هيج يسوي
كامت تقره وتسوي تؤتؤ استغفر الله
شفتي تتحملين
لا والله اشوي على اذاناته بصل
لا اريد اشوي ولا اريد منه شي بس خل يكفيني شره
ميس/تطلكي منه تطلكي حقج والله شلون لوتي يكلي ماعندي شي وياهه
واني صدكت وغير احجيلج الصدك
هديه/اي
ميس/حتى حجيت عليج لان كتله متأكد شي بسيط يكول اي
هديه/بسيط بالنسبه اله اظاهر محب عنده الاقوى من هيج
ميس/لا يمعوده باعي بس باوعي هنا من جايبه سيرتج شلون لوتيه ممطلعه جوابه يجوز مرزلهه
هديه/رزلهه او مرزلهه شنو الفائده هو بالحالتين خاني
باوعي اني محاجيه الي صار الاي احد بس حجيتلج لان هو دزج فوكاهه يطلعني اني متعافيه
المسأله الي بيني وبين محب مو عاديه
صح خيانته بشعه حقج بس هم مع ذلك لتتسرعين انت حامل
لتخافين ميعيشون
ليش هيج متشائمه اني نسبة الحمل ضعيفه عندي
سويت انابيب وكلي الدكتور ٣٠بالميه يثبت
ومع هذا ال٣٠بالميه جنت متأمله بيهه خير
وفرحانه وجان ادهم زوجي يكلي لتتأملين مااريدج تتأذين
واني اكله ال ١٠بالميه كافيه اتأمل بيهه
وبعدين
مات ابني قبل لا اشوفه وقبل لا حتى تكبر بطني اني بحسرة بطن تصير جبيره يا هديه
هديه/صدكيني انت افضل عل اقل متشوفيهم ميكبرون داخل احشائج وتطلكين وتاليتهه بدون سبب يروحون
صح بس كاعد اكلج لتفقدين الامل هديه رب العالمين ويانه ميعوف عبده والله
والنعم بالله الله كريم يمعوده
اوووف شكد سلبيه مدري شلون متحملج محب
هديه:اكلج انت وياي ويا هسه مفهمت
ميس/والله ماادري احتاج ارست عقلي استقبل سوالفكم اثنينكم ووراهه اقرر ويامن
قدمتلهه فاكهه جانت كاعده يم ايهاب وايهاب مندمج بموبايله وسامر توه داخل
ميس/هله والله بأبن العم الصاك
سامر/اهوووووو هم انتِ
ميس/ووجعه مااستغرب منك سافل ومو صوجكك صوج المدحك
جر شعرهه اتشاااااااااقه اتشااااااقه يمعوده
انت شطلعج من البيت فهميني لذلك استغربت وجودج
باوعت على ايهاب
ميس/هووووبي شعندك وغمزتله
ايهاب/كلشي ماعندي شعندي قابل
رجعت غمزتله خل يولن
سامر /اكول يالجكمه اقصد يا حلوه انت شنو حلمانه بينه اليوم منج من الشيطان
والله من الشيطان وله انت تعرف اني مااحب التواصل
احب العزله عن العالم افضل الي
سامر/والنه هم
هديه/كافي سامر شبيك
سامر/مو عبالج عدهه حساس هاي No احساس
ميس/استغفرك يا ربي الحد الان لازمه روحي خايفه على برستيجي
سامر/هه ليش انت هم عندج برستيج
ايهاب/ههههه كافي لك سامر هيه بالسنه حسنه تجي هسه حتى بالسنه حسنه تبطلهه
سامر/اكول انت شوكت تتحجبين جماعتج بالفتحه
الرابعه وشبعو مي ورد وبخور وانت بعدج سافره
ميس/من انت تروح للثالثه اني اروح للرابعه
ايهاب/هههه شلون اثنين التقو ياربي
ميس وسامر بقو يتناكرون اخر شي اجاهه اتصال كالت لازم اروح
سامر/رجعتي ال ادهم
ميس/لا
سامر/أنتو النماذج خليتوني اتعقد من الزواج
ميس/انتو عشيره كلهه مال حرك
سامر/وانت من يا عشيره ليش
ميس/وياكم ياريت تحتركون وتحركوني وكامت
هديه/وين
ميس/اروح تأخر الوقت وعندي التزامات والله
سامر/تره بس سألتج وين مكلتلج ابقي
ابتسمت ميس وباوعتله
ميس/سامر كم واحد غيري كلك انت تافه
هديه/وداعتج كومه واني اولهم
ميس/انطيني رقمج هديه
هديه/انطيتهه الرقم وودعتهه الحد الباب
دخلت ضجت لان حجيتلهه اصلاً اول مره نكعد نسولف
سوه ماكو علاقه قويه بيهم حتى الولد بالسنه مره يشوفوهه وسامر معروف شقاوجي ويه اي واحد يشوفه
محب/تعبت من هديه ........بالست شهور وهسه عايفتني ومحتار وتعبان ........بأخر فتره كمت التقي بولد عمي من يوم خطوبة نجم وادهم كام اكثر الوقت يجي يمي .......نروح نشرب نركيله واني اسولفله وهو يسولفلي
زوجته الي هيه هم بت عمنه زعلانه منه
او بالاحرى متطلكين بس يحجون واحد ويه الثاني .....
ارحم من هديه زعلانه منه وتخابره ويخابرهه
متكدر بدونه ......ولا هو يكدر بدونهه.... بس امه شويه صعبه
اقترح عليه هيه تتدخل ......وحمد بيهه كال خوش مصلح اجتماعي .....رحت اخذتهه من البيت ودزيتهه ال هديه ورجعت للمحل ....بقيتهه يمهم وبعدين خابرتهه ارجعهه......لان عندي شغله ويه سيد علي
خابرتهه طلعتلي .....اول مصعدت ركعت باب السياره حيل
الباب يمعوده ....الي يشوف شكلج....يكول نازكه
ميس/محب صدك تحجي انت
محب/شكوو
ميس/تكلي مشكله عاديه ....وساعه اكلك متأكد وتكلي اي
محب/سولفتلج هديه..؟
ميس/اي سولفتلي
محب/للأسف عليهه .....ولا توقعتهه الهاي المرحله واصله
ميس/اكلك انت لوتي ....لعد المن دزيتني تره انت الي دخلت طرف ثالث ....الي هو اني
محب/اي بس مسولفتلي
ميس/اي صح ....وانت الخسران لان مسولفتلي
محب/شلون بلله
ميس/وديني مطعم جوعانه هناك نسولف
محب/باع هاي مطعم ....دسولفيلي هسه شنووو
ميس/نصحتهه بالطلاك منك
محب/ابتسم تتشاقين
ميس/والله
محب/لا دتتشاقين اكيد
ميس/والله شبيك
محب/هسه من ادفرج واطلعج من السياره واسحلج ....هم احد يكلي ليش
ميس/للأسف لا اصلاً يكيفون
محب/لا صدك ميس ...عوفي الشقه
ميس/والله ....لان انت مكتلي ولا فهمتني تفاجئت وتذكرت خيانة ادهم تعصبت وكتلهه تطلكي
محب عوف الشقه هسه ميته جوع والنبي
امي شاده عليه..... علمود تطفشني وارجع
ومتغديت .....وكرامتي متسمحلي اتعشه وياهم ومرتك هرتني فاكهه ....واني الفاكهه تجوعني
محب/يعني جايبج مصلح ...وهجمتي بيتي ....وتريدين اوديج مطعم تتزقنبين
ميس/والله محد كلك....توديني الهه بدون متكلي
وبعدين لتخاف ...كتلهه انصدمت وخل افكر ...واقرر ويامن اوكف
محب/وشستفاد اني
ميس/وديني مطعم .....اذا وكلتني اكل يشد الكلب ...اوكف وياك
محب/ولا اريدج بعد ...جفيني شرج
مصلح هو انت شكول مصلح
شترجه منج وانت بت عمي
ميس/محب ...خط احمر ابويه
مو مثل ابوك فرق من السما للكاع ...بس انتو
او بالاحلى انت معتمف عن الكل
محب/اخذتهه للمطعم ولطشتلي ....سولفلي كلشي حتى اساعدك ..... اخر شي طلعت خابرت ادهم متله اسولفلهه ....لو هاي مفضوحه
ادهم/لا سدك امين تحتفظ بالاسرار توكل على الله
محب/مكدرت اسولفلهه كلشي ....استحي
شلون اكلهه ....اعتديت عليهه ...شي يخجل ومن تذكرته ...عذرت هديه بيني وبين نفسي
...هواي اذيتهه ...اني خجلت احجي ....شحال هيه
سويته بيهه هذا الشي
غديتهه ورجعتهه البيتهم وطلعت.....ماكو ياعه ودكت عليه
ميس/محب صدك تحجي انت
محب/شكو ولج
ميس/معندي عليهه عزه بعينك وجايني ادافع الك
والله اني لو منهه اله اسجنك
محب/اني اكول....شكراً ميس بطلت مااريد تساعدتيني ....انت تهجمين بيتي اكثر من ماهو مهجوم نعلىه على غيرتك ادهم....على هاي الورطه
ميس/لا والله ....تره اني الي تورطت مو انت .....اكلك
محب/شكووو
ميس/شلون كدرت تسوي هيج محب.....ممتوقعتكم هيج ولد عمو كريم
محب/اسكتي ميس لتسولفين بهذا الموضوع
هديه مالتلج مو
ميس/لا ادهم جفصهه ...بس كال اتشاقه
وحجيت وياك كبل زعتهن
محب/والله نغله انت ....لا صدك ميس ساعديني والله متندم ....اني لو مااحبهه ....وشاريهه مستحيل اسوي هيج
ميس/والله خبلتوني الزلم .....شلون تحبون وتخونون
محب/نزوه....مجرد نزوه شبيج
حنين/بعد ما رحعنه للبيت نمت
والنومه نومه فزيت على صوت الباب
كوه شلت روحي من الجربايه جربايتي ام النفر خشب وبيهه مكتبه وكنتور ٢طلاقات
رحت للهول الي هو بي كاونتر صغير ونص تخم قنفات
باوعت عل شاشه مال كامرا ليث
فركت عيني ليث
يمه هاي شنووووو انصدمت
عبالي احلم ممعقوله
ولو يحوز يريد يبرر نفسه رحت ركض باوعت بالمرايه
ورحت فتحتله الباب
ليث
بقه
ميس/من انت تروح للثالثه اني اروح للرابعه
ايهاب/هههه شلون اثنين التقو ياربي
ميس وسامر بقو يتناكرون اخر شي اجاهه اتصال كالت لازم اروح
سامر/رجعتي ال ادهم
ميس/لا
سامر/أنتو النماذج خليتوني اتعقد من الزواج
ميس/انتو عشيره كلهه مال حرك
سامر/وانت من يا عشيره ليش
ميس/وياكم ياريت تحتركون وتحركوني وكامت
هديه/وين
ميس/اروح تأخر الوقت وعندي التزامات والله
سامر/تره بس سألتج وين مكلتلج ابقي
ابتسمت ميس وباوعتله
ميس/سامر كم واحد غيري كلك انت تافه
هديه/وداعتج كومه واني اولهم
ميس/انطيني رقمج هديه
هديه/انطيتهه الرقم وودعتهه الحد الباب
دخلت ضجت لان حجيتلهه اصلاً اول مره نكعد نسولف
سوه ماكو علاقه قويه بيهم حتى الولد بالسنه مره يشوفوهه وسامر معروف شقاوجي ويه اي واحد يشوفه
محب/تعبت من هديه ........بالست شهور وهسه عايفتني ومحتار وتعبان ........بأخر فتره كمت التقي بولد عمي من يوم خطوبة نجم وادهم كام اكثر الوقت يجي يمي .......نروح نشرب نركيله واني اسولفله وهو يسولفلي
زوجته الي هيه هم بت عمنه زعلانه منه
او بالاحرى متطلكين بس يحجون واحد ويه الثاني .....
ارحم من هديه زعلانه منه وتخابره ويخابرهه
متكدر بدونه ......ولا هو يكدر بدونهه.... بس امه شويه صعبه
اقترح عليه هيه تتدخل ......وحمد بيهه كال خوش مصلح اجتماعي .....رحت اخذتهه من البيت ودزيتهه ال هديه ورجعت للمحل ....بقيتهه يمهم وبعدين خابرتهه ارجعهه......لان عندي شغله ويه سيد علي
خابرتهه طلعتلي .....اول مصعدت ركعت باب السياره حيل
الباب يمعوده ....الي يشوف شكلج....يكول نازكه
ميس/محب صدك تحجي انت
محب/شكوو
ميس/تكلي مشكله عاديه ....وساعه اكلك متأكد وتكلي اي
محب/سولفتلج هديه..؟
ميس/اي سولفتلي
محب/للأسف عليهه .....ولا توقعتهه الهاي المرحله واصله
ميس/اكلك انت لوتي ....لعد المن دزيتني تره انت الي دخلت طرف ثالث ....الي هو اني
محب/اي بس مسولفتلي
ميس/اي صح ....وانت الخسران لان مسولفتلي
محب/شلون بلله
ميس/وديني مطعم جوعانه هناك نسولف
محب/باع هاي مطعم ....دسولفيلي هسه شنووو
ميس/نصحتهه بالطلاك منك
محب/ابتسم تتشاقين
ميس/والله
محب/لا دتتشاقين اكيد
ميس/والله شبيك
محب/هسه من ادفرج واطلعج من السياره واسحلج ....هم احد يكلي ليش
ميس/للأسف لا اصلاً يكيفون
محب/لا صدك ميس ...عوفي الشقه
ميس/والله ....لان انت مكتلي ولا فهمتني تفاجئت وتذكرت خيانة ادهم تعصبت وكتلهه تطلكي
محب عوف الشقه هسه ميته جوع والنبي
امي شاده عليه..... علمود تطفشني وارجع
ومتغديت .....وكرامتي متسمحلي اتعشه وياهم ومرتك هرتني فاكهه ....واني الفاكهه تجوعني
محب/يعني جايبج مصلح ...وهجمتي بيتي ....وتريدين اوديج مطعم تتزقنبين
ميس/والله محد كلك....توديني الهه بدون متكلي
وبعدين لتخاف ...كتلهه انصدمت وخل افكر ...واقرر ويامن اوكف
محب/وشستفاد اني
ميس/وديني مطعم .....اذا وكلتني اكل يشد الكلب ...اوكف وياك
محب/ولا اريدج بعد ...جفيني شرج
مصلح هو انت شكول مصلح
شترجه منج وانت بت عمي
ميس/محب ...خط احمر ابويه
مو مثل ابوك فرق من السما للكاع ...بس انتو
او بالاحلى انت معتمف عن الكل
محب/اخذتهه للمطعم ولطشتلي ....سولفلي كلشي حتى اساعدك ..... اخر شي طلعت خابرت ادهم متله اسولفلهه ....لو هاي مفضوحه
ادهم/لا سدك امين تحتفظ بالاسرار توكل على الله
محب/مكدرت اسولفلهه كلشي ....استحي
شلون اكلهه ....اعتديت عليهه ...شي يخجل ومن تذكرته ...عذرت هديه بيني وبين نفسي
...هواي اذيتهه ...اني خجلت احجي ....شحال هيه
سويته بيهه هذا الشي
غديتهه ورجعتهه البيتهم وطلعت.....ماكو ياعه ودكت عليه
ميس/محب صدك تحجي انت
محب/شكو ولج
ميس/معندي عليهه عزه بعينك وجايني ادافع الك
والله اني لو منهه اله اسجنك
محب/اني اكول....شكراً ميس بطلت مااريد تساعدتيني ....انت تهجمين بيتي اكثر من ماهو مهجوم نعلىه على غيرتك ادهم....على هاي الورطه
ميس/لا والله ....تره اني الي تورطت مو انت .....اكلك
محب/شكووو
ميس/شلون كدرت تسوي هيج محب.....ممتوقعتكم هيج ولد عمو كريم
محب/اسكتي ميس لتسولفين بهذا الموضوع
هديه مالتلج مو
ميس/لا ادهم جفصهه ...بس كال اتشاقه
وحجيت وياك كبل زعتهن
محب/والله نغله انت ....لا صدك ميس ساعديني والله متندم ....اني لو مااحبهه ....وشاريهه مستحيل اسوي هيج
ميس/والله خبلتوني الزلم .....شلون تحبون وتخونون
محب/نزوه....مجرد نزوه شبيج
حنين/بعد ما رحعنه للبيت نمت
والنومه نومه فزيت على صوت الباب
كوه شلت روحي من الجربايه جربايتي ام النفر خشب وبيهه مكتبه وكنتور ٢طلاقات
رحت للهول الي هو بي كاونتر صغير ونص تخم قنفات
باوعت عل شاشه مال كامرا ليث
فركت عيني ليث
يمه هاي شنووووو انصدمت
عبالي احلم ممعقوله
ولو يحوز يريد يبرر نفسه رحت ركض باوعت بالمرايه
ورحت فتحتله الباب
ليث
بقه
واكف ويباوع عليه
شجابك
دخل للبيت بدون ميحجي كلي سدي الباب وتعالي
سديت الباب كلي
مرتاحه
كلش مرتاحه بعيده عن الجذب والنفاق
واني علمود هاي راحتج جذبت عليج
ليث اني كتلك مره على مشاعري تورطت مجان اكو داعي تجذب انت ردت تتزوجني واني الي ابتعدت
وماكو داعي تبرر اهم شي تعوفني بحالي
اصلاً انت عايفني واذا عل تبرير ماكو داعي تبرر
ليث/حنين اني لو مااعرف اريحلج هذا المكان مستحيل اخليج ولتتوقعين اني بعيد عنج مااعرف اخبارج كل اخبارج اعرفهه وفهد الي مد ايده عليج كسرتهه اله
لتتوقعين همه عافوج لو ما اني وكفت بوجهم
مو من طبعي احجي الي اسوي بس مااتحمل تاخذين نظره عني مو زينه
ليث ماكو داعي اجيت كل هاي المسافه علمود تحجي هذا الحجي
شلون مااجي وانت شفتي روحج شحجيتي
زين ليش جذبت فهمني
لان اخاف عليج من روحي
باوعت علي ليش
لان روحي تحبج حنين والله تعبت اني
كعد عل قنفه
تعبت من كثر مااحبج
تعبت واني مااكدر اقبل بأي بنيه تصير شريكة حياتي
حنين/مفروض افرح لو احزن اني هسه تحجيهه وبعد شويه تكلي اختي متناقض دائماً ليث متعرف بروحك شتريد
بنتررر
اعرف رووووحي شريد بس الي اريددده صعب
هه نفس الحجي كل مره
وكف وكام اجاني اااااانتي شتررريدين
باوعت علي وبجيت
ليش تبجين
سكتت لان اني هم تعبت
تعبت واني اشوفك فاتح الحظر عني او لا
تعبت واني الكر شدتسوي هناك بالخارج
طلعت انت هنا ليث بالعراق
ليش فهمني ليش تجذب عليه
ليش انوجع من انت تجذب اني شعليه بيك تروح الروسيا ال المانيا لاسبانيا تبقه بالعراق شعليه بيك
بس اني والله غبيه مفكرت اهلك ليش مرجعو اذا انت مو مسافر
تحبيني حنين
باوعت علي ردت اعوفه واروح اجيب مي اتهرب من سؤاله لزمني من ايدي
تحبيني حنين
كم مره جاوبتك اصلاً اني اكثر منك ناطقتهه
اريد اعرف هسه
وشيتغير ليث
راح يتغير هواي بس جاوبيني
مااتوقع يتغير شي
ليش
لان مستحيل
مو حرام يم الله حنين بس جاوبيني بعدج
هزيت راسي بمعنى اي ودموعي تنزل
اريد اسمعهه من اللسانج مو بالاشاره
اي
شنو ال اي
احبك ليث والله احبك تعبني حبك الحب الوحيد الي مكاعد اكدر اشلعه من كلبي يمكن لان مستحيل
مو مستحيل حنين مو مستحيل مادام مو حرام
وامك وعمو واحمد والعشيره
تعبت واني افكر بيهم وعايف روحي
خلينه نتزوج
وهمه
مو اله يعرفون همه هسه محد سائل عليج
انت صدك تحجي
اني مو غريب حنين وماعدنه غير هذا الحل
مستحيل ليث شلون تحجيهه هيج
شسسوي لعد فهميني
عفتج راح يصيرررررر كم سنه واني كاتم حبي الج
شلون يعني بالسرررر ليث فهمني
لج بابا عقد سيد واذا تريدين محكمه هم بس بيني وبينج وبس
وبعدين
الحد ما امي تتحسن واخاذج ونسافر
مستحيل اقبل مستحيل ليث
برررراحتج حنين بررراحتج بس لتعتبين بعددددد
ولتحجين حجي زايد
اذا مقبلتي بهذا الحل اتززززوج اني
شلون يعني
اتزوج غيرج حنين واكون عائله
باوعت علي ليث
هذا الي عندي حنين حتى نخصم السالفه
ليث بلله اكتشفوووو مادام تريده سري معناهه زواجنا بي اشكال
شلون يعني
حرام مثلاً
انتي مخبله يعني اذا حرام شلون اتزوجج سألت بيهه مو سيد واحد كومه ساده لتتوقعين اني بس متفرج ااااني متأذي اكثر منج استاذه تعبت واني افكر بيج وشصار بيج وشدتسوين هسه وانت ببيت وحدج
وبعدين انت مو دارسه
بس بالمجتمع احنه حرام
مووووو بكيف المجتمع الله محلل تعرفين شنووو الله
خالفت العشيره كلهه وتعاركت في سبيل ترتاحين ومحد يأذيج وبالتالي تجين تذبين عليه كلام يأذيني
مشيتهه الج واجيت وراج وهسه هم كتلج مستعد كلشي اسوي حتى نرتاح وانت حضرتج بكل برود تكولين مستحيل
منو بينا الي ميدري ب روحه شيريد
اذا اصدج من زمان لان مااريد اعلقج بيه
ومن كلت نتزوج انت تخليتي يا استاذه انت
جنت مستعد اني
وانت شكتلي ليث كله تكول يا اختي
اكلج يعني هاي الكلمه مأثره عليج اكولهه او لا مبين عليه احبج
براحتج حنين براحتج بعد مااحجي ابد
راد يطلع صحت
وووين
ارجع شسوي بعد
رحت علي اووووكف
شكو
اني احبك والله بس اخاف عليك ليث
لتخافين احنه منسوي شي غلط
ماادري والله ماادري عل اقل مينا نكللهه
اي اكيد نكول ال مينا خوما اخذج هيج بدون محد يدري
وين تاخذني
البغداد غير
ببيتكم
لا طبعاً نأجر شقه
ليث والله اخاف
منين تخافين لج انت متأمنين بيه
بلله اكتشفو
خل يكتشفون اني لو ما امي مريضه جان خطيت هاي الخطوه بل علن بس تعبت حنين
بقيت واكفه اباوع علي خايفه حيل من هاي الخطوه
كتله مااكدر ليث والله مااكدر
باوع عليه بحديه -صدك يعني
اي والله من امك تصير زينه ومن تحل سالفة السفر تعال
اني عن نفسي احبك وبكل وقت راح انتظرك
اذا طلعت هسه من هذا الباب يا حنين
ماارجعلج بعد
باوعت علي -هيج صارت ليث كول انت تندمت
ولا احجي كلمه بعد وياج براحتج حنين
كلش براحتج
طلع وطبك الباب حيل باوعت علي من الكامرا
نزل عصبي اخذت حسره وكمت ابجي شلون يريدني بدون ماافكر اكله
شجابك
دخل للبيت بدون ميحجي كلي سدي الباب وتعالي
سديت الباب كلي
مرتاحه
كلش مرتاحه بعيده عن الجذب والنفاق
واني علمود هاي راحتج جذبت عليج
ليث اني كتلك مره على مشاعري تورطت مجان اكو داعي تجذب انت ردت تتزوجني واني الي ابتعدت
وماكو داعي تبرر اهم شي تعوفني بحالي
اصلاً انت عايفني واذا عل تبرير ماكو داعي تبرر
ليث/حنين اني لو مااعرف اريحلج هذا المكان مستحيل اخليج ولتتوقعين اني بعيد عنج مااعرف اخبارج كل اخبارج اعرفهه وفهد الي مد ايده عليج كسرتهه اله
لتتوقعين همه عافوج لو ما اني وكفت بوجهم
مو من طبعي احجي الي اسوي بس مااتحمل تاخذين نظره عني مو زينه
ليث ماكو داعي اجيت كل هاي المسافه علمود تحجي هذا الحجي
شلون مااجي وانت شفتي روحج شحجيتي
زين ليش جذبت فهمني
لان اخاف عليج من روحي
باوعت علي ليش
لان روحي تحبج حنين والله تعبت اني
كعد عل قنفه
تعبت من كثر مااحبج
تعبت واني مااكدر اقبل بأي بنيه تصير شريكة حياتي
حنين/مفروض افرح لو احزن اني هسه تحجيهه وبعد شويه تكلي اختي متناقض دائماً ليث متعرف بروحك شتريد
بنتررر
اعرف رووووحي شريد بس الي اريددده صعب
هه نفس الحجي كل مره
وكف وكام اجاني اااااانتي شتررريدين
باوعت علي وبجيت
ليش تبجين
سكتت لان اني هم تعبت
تعبت واني اشوفك فاتح الحظر عني او لا
تعبت واني الكر شدتسوي هناك بالخارج
طلعت انت هنا ليث بالعراق
ليش فهمني ليش تجذب عليه
ليش انوجع من انت تجذب اني شعليه بيك تروح الروسيا ال المانيا لاسبانيا تبقه بالعراق شعليه بيك
بس اني والله غبيه مفكرت اهلك ليش مرجعو اذا انت مو مسافر
تحبيني حنين
باوعت علي ردت اعوفه واروح اجيب مي اتهرب من سؤاله لزمني من ايدي
تحبيني حنين
كم مره جاوبتك اصلاً اني اكثر منك ناطقتهه
اريد اعرف هسه
وشيتغير ليث
راح يتغير هواي بس جاوبيني
مااتوقع يتغير شي
ليش
لان مستحيل
مو حرام يم الله حنين بس جاوبيني بعدج
هزيت راسي بمعنى اي ودموعي تنزل
اريد اسمعهه من اللسانج مو بالاشاره
اي
شنو ال اي
احبك ليث والله احبك تعبني حبك الحب الوحيد الي مكاعد اكدر اشلعه من كلبي يمكن لان مستحيل
مو مستحيل حنين مو مستحيل مادام مو حرام
وامك وعمو واحمد والعشيره
تعبت واني افكر بيهم وعايف روحي
خلينه نتزوج
وهمه
مو اله يعرفون همه هسه محد سائل عليج
انت صدك تحجي
اني مو غريب حنين وماعدنه غير هذا الحل
مستحيل ليث شلون تحجيهه هيج
شسسوي لعد فهميني
عفتج راح يصيرررررر كم سنه واني كاتم حبي الج
شلون يعني بالسرررر ليث فهمني
لج بابا عقد سيد واذا تريدين محكمه هم بس بيني وبينج وبس
وبعدين
الحد ما امي تتحسن واخاذج ونسافر
مستحيل اقبل مستحيل ليث
برررراحتج حنين بررراحتج بس لتعتبين بعددددد
ولتحجين حجي زايد
اذا مقبلتي بهذا الحل اتززززوج اني
شلون يعني
اتزوج غيرج حنين واكون عائله
باوعت علي ليث
هذا الي عندي حنين حتى نخصم السالفه
ليث بلله اكتشفوووو مادام تريده سري معناهه زواجنا بي اشكال
شلون يعني
حرام مثلاً
انتي مخبله يعني اذا حرام شلون اتزوجج سألت بيهه مو سيد واحد كومه ساده لتتوقعين اني بس متفرج ااااني متأذي اكثر منج استاذه تعبت واني افكر بيج وشصار بيج وشدتسوين هسه وانت ببيت وحدج
وبعدين انت مو دارسه
بس بالمجتمع احنه حرام
مووووو بكيف المجتمع الله محلل تعرفين شنووو الله
خالفت العشيره كلهه وتعاركت في سبيل ترتاحين ومحد يأذيج وبالتالي تجين تذبين عليه كلام يأذيني
مشيتهه الج واجيت وراج وهسه هم كتلج مستعد كلشي اسوي حتى نرتاح وانت حضرتج بكل برود تكولين مستحيل
منو بينا الي ميدري ب روحه شيريد
اذا اصدج من زمان لان مااريد اعلقج بيه
ومن كلت نتزوج انت تخليتي يا استاذه انت
جنت مستعد اني
وانت شكتلي ليث كله تكول يا اختي
اكلج يعني هاي الكلمه مأثره عليج اكولهه او لا مبين عليه احبج
براحتج حنين براحتج بعد مااحجي ابد
راد يطلع صحت
وووين
ارجع شسوي بعد
رحت علي اووووكف
شكو
اني احبك والله بس اخاف عليك ليث
لتخافين احنه منسوي شي غلط
ماادري والله ماادري عل اقل مينا نكللهه
اي اكيد نكول ال مينا خوما اخذج هيج بدون محد يدري
وين تاخذني
البغداد غير
ببيتكم
لا طبعاً نأجر شقه
ليث والله اخاف
منين تخافين لج انت متأمنين بيه
بلله اكتشفو
خل يكتشفون اني لو ما امي مريضه جان خطيت هاي الخطوه بل علن بس تعبت حنين
بقيت واكفه اباوع علي خايفه حيل من هاي الخطوه
كتله مااكدر ليث والله مااكدر
باوع عليه بحديه -صدك يعني
اي والله من امك تصير زينه ومن تحل سالفة السفر تعال
اني عن نفسي احبك وبكل وقت راح انتظرك
اذا طلعت هسه من هذا الباب يا حنين
ماارجعلج بعد
باوعت علي -هيج صارت ليث كول انت تندمت
ولا احجي كلمه بعد وياج براحتج حنين
كلش براحتج
طلع وطبك الباب حيل باوعت علي من الكامرا
نزل عصبي اخذت حسره وكمت ابجي شلون يريدني بدون ماافكر اكله
اي
ردت اتصل علي مبقي الحظر
اوووووف اوف يا ليث
كمت تبجي احتاريت اني غلطت لو هو الغلط
وبالي بقه يمه ومااعرف رقم زهراء
نزلت ال مينا دكيت باب المطبخ
فتحته
ها ولج شو بعدج بملابسج
اويد موبايلج
شكو -اكلج ليش شراد منج شجابه وشفته بالكامرا عصبي
دنطيني موبايلج دكيت علي مجاوب نرفزني بالزايد وكانما جان يريد هذا الجواب مني ومعوله
صعدت بدون مااكل ال مينا لان مالي خلكهه
وكل شويه اروح للواتساب منطيني حظر
من امنياتي انت يا ليث من امنياتي واكثر منك اريد هذا الشي بس متعوفني افكر من الي يصير من وره هذا الشي
هديه/دكت عليه ميس
جاوبتهه
الو
هلو هديه حبي شلونج
الحمدلله
دومج هديه اريد احجي وياج عندج وقت
اي حبيبتي
اني فهمت من محب السالفه
اي سالفه
التسجيل كال والله نصب عليهه علمود يأدبهه
هه زين والله لكاله جذبه
هديه ميجذب
اريد دليل ميس كليله اريد دليل الكلامه
شنو الدليل
مااعرف مال اصدك محب بعد بدون ادله مستحيل
ميس رفل دخلت بيتي يعني بفراشي
يحلف مو هيج
لو قبل جان صدكت بس هسه مستحيل اصدكه جم
ميس انت خوش بنيه وحبابه بس فدوه طلعي منهه
هاي السالفه
اني اريدلكم الخير واشوفه متأذي وانت متأذيه
اني ممتأذيه اني كل الي مأذيني حملي وخوفي من خسارة اطفالي هذا الي افكر بي حالياً وشاغل فكري
سديته منهه واني محترك دمي
شويه وسمعت صوته جوه طلع يتفق وياهم على عرس نجم مر اسبوع واجه موعد العرس مال نجم
جان كلش فرحان ودلال اجتي هيه وام قاسم هو راح جابهم بسيارة محب علمود ترتب اغراضهه بالغرفة
غرفة شيرين رتبوهه استره غرفه تركيه حلوه من ذني الغاليات ومخلاهه ناقصه شي وطاير من الفرحه
رتبت دلال اغراضهه ورجعهم نجم
من بعد ما خلصت الهوسه جنت متمدده واباوع بموبايلي مااحس اله انفتح الباب محب
كبل عدل نفسي لان جنت لابسه دشداشه قصيره وماخذه راحتي بالنومه
كمت كعدت محب غير تدك الباب
عبالي هاي غرفة نجم ردت اشوفهه شو هذا دخل وطبك الباب كوه كمت
مو عرفت مو غرفة نجم
اي بس هاي غرفة حبيبة هذا الكلب
وخر محب اطلع
اخخخخخ يالوخر شكد تحجيهه
تقرب عليه ردت اطلع لزم ايدي جرهه وكبل كام يتلمس بجسمي وبطني واني اذفع بي
محب شكًوووووووو هو
مشتاقلج حيل وكام يتقرب عليه
دوخر
واذا مااوخر
توخر محب
هدديه تدرين بروحج كاعد تحرميني من اطفالي من كاعد يتكونون بداخلج مو حرام عليج وخله ايده على بطني تعصبت وخرتهه عصر ايدي بحديه
كاعد اسلم على اطفالي مو من حقج
وخرررر
عض شفته اخخخخخخخ موتتني هاي الووخر كون الزم اللسانج
تي بلله
واعضه
باع سوالفك متستحي والله احنه ناس هسه منفصلين
خله ايده على حلكي لتحجين هيج
وخررررر
شبكني من وره حيل لان بطني خاف كل مره بيهه مجال هالمره كلش جبيره وضم راسه بركبتي ويبوس بيهه
ويتلمس ببطني
هاي شكاعد تسوي
اطفي نار اشتياقي
لا والله وخر محب
عليج الله سكتي والله تعبت
مو بكدي
محب
روحه
شتكول يعيشون
اي. يعيشون حبيبتي وهسه تشوفين هالمره
مراح نخسرهم
جنت محتاجته جنت محتاجه يطمني
من جنت حامل ويكولون يعيش الطفل مجنت ارتاح غير بس من محب يطمني
جنت مشتاقتله حيل بس من تذكرت رسائلهم وكلامهم جان بشع حيل تكهربت رأساً تعصبت ووووووووخررر محب وبعدت ايده
اخذ نفس اوووووف اوف اكص ايدي اذا مابيج جن
توج جنتي طبيعيه
اكلج ولج خاف مسويلنه سحر
محب كافي لا سحر ولا شي
لا والله مو طبيعيه بلله من اجي يمج هم تحسين روحج تكرهيني حيل
باوعت علي
جاوبيني هديه اكرهك بلا سوالف سحر تدري ليش لان اتذكر رسائلك وياهه انت جنت تعرف اني وياك نهايتنا محب ورغم هذا ضحيت بيه
لتتوقع لان بس خنتني
لان هديه جزعت وتعبت اني هسه من قررت تطلكني مو لان بس خنتني لان عقلي كام ميستوعب اعيش وياك
اذا رجعت وياك حتى انت راح تتأذه
اذا قبل جنت ساكته ومتحمله الي سويته بيه فلان جنت احبك هسه مكاعد اشوف اكو حب تجاهك
لان ضايجه مني
لا جنت اختنك من ماشوفك هاي صار كم شهر ممهتمه الهذا الشي
براحتج هديه بس اني هذا حدي تعبت
شنوووو هسه مبقيت شغله مسويتهه وانت ولا يمج
غلطت وكتلج معتررررف كااافي زودتيهه والله
هاي حدي اني بعد مااتحمل
اذا دتسوين هذا الشي علمود ببالج اخلي يبطل يخوني
عمي وروح امي بعد مااخونج
بقه يباوع عليه ينتظر جواب مني سكتت طلع وهو متعصب بينت عصبيته من ركعة الباب
خابرتني وراهه ميس
ميس/شصاير هديه
ليش شكو
محب كلي لتحجين ويه هديه بعد
مصاير شي بس كتله هذا هو
انت شبيج
مابيه شي ميس
براحتج بس انت هم زودتيهه ويا هديه
يعجبج اذا تزوج
خل يتزوج اني بيا حال اني بحال الاهم منه اطفالي
نهينه الحديث وهيه تلوم بيه
باجر الحنه والهوسه رحت اشتريت ملابس مال حمل لان حجم بطني ميخلي الملابس القديمه تكفيلي
شعري طويل واصلاً طولان اكثر جنت ضايجه وكفت كبال المرايه بترته متت قهر علي
بدون سبب صايره اسوي شغلات مااحب اسويهن
واتندم بعدين
نزلت جان سامر بال
ردت اتصل علي مبقي الحظر
اوووووف اوف يا ليث
كمت تبجي احتاريت اني غلطت لو هو الغلط
وبالي بقه يمه ومااعرف رقم زهراء
نزلت ال مينا دكيت باب المطبخ
فتحته
ها ولج شو بعدج بملابسج
اويد موبايلج
شكو -اكلج ليش شراد منج شجابه وشفته بالكامرا عصبي
دنطيني موبايلج دكيت علي مجاوب نرفزني بالزايد وكانما جان يريد هذا الجواب مني ومعوله
صعدت بدون مااكل ال مينا لان مالي خلكهه
وكل شويه اروح للواتساب منطيني حظر
من امنياتي انت يا ليث من امنياتي واكثر منك اريد هذا الشي بس متعوفني افكر من الي يصير من وره هذا الشي
هديه/دكت عليه ميس
جاوبتهه
الو
هلو هديه حبي شلونج
الحمدلله
دومج هديه اريد احجي وياج عندج وقت
اي حبيبتي
اني فهمت من محب السالفه
اي سالفه
التسجيل كال والله نصب عليهه علمود يأدبهه
هه زين والله لكاله جذبه
هديه ميجذب
اريد دليل ميس كليله اريد دليل الكلامه
شنو الدليل
مااعرف مال اصدك محب بعد بدون ادله مستحيل
ميس رفل دخلت بيتي يعني بفراشي
يحلف مو هيج
لو قبل جان صدكت بس هسه مستحيل اصدكه جم
ميس انت خوش بنيه وحبابه بس فدوه طلعي منهه
هاي السالفه
اني اريدلكم الخير واشوفه متأذي وانت متأذيه
اني ممتأذيه اني كل الي مأذيني حملي وخوفي من خسارة اطفالي هذا الي افكر بي حالياً وشاغل فكري
سديته منهه واني محترك دمي
شويه وسمعت صوته جوه طلع يتفق وياهم على عرس نجم مر اسبوع واجه موعد العرس مال نجم
جان كلش فرحان ودلال اجتي هيه وام قاسم هو راح جابهم بسيارة محب علمود ترتب اغراضهه بالغرفة
غرفة شيرين رتبوهه استره غرفه تركيه حلوه من ذني الغاليات ومخلاهه ناقصه شي وطاير من الفرحه
رتبت دلال اغراضهه ورجعهم نجم
من بعد ما خلصت الهوسه جنت متمدده واباوع بموبايلي مااحس اله انفتح الباب محب
كبل عدل نفسي لان جنت لابسه دشداشه قصيره وماخذه راحتي بالنومه
كمت كعدت محب غير تدك الباب
عبالي هاي غرفة نجم ردت اشوفهه شو هذا دخل وطبك الباب كوه كمت
مو عرفت مو غرفة نجم
اي بس هاي غرفة حبيبة هذا الكلب
وخر محب اطلع
اخخخخخ يالوخر شكد تحجيهه
تقرب عليه ردت اطلع لزم ايدي جرهه وكبل كام يتلمس بجسمي وبطني واني اذفع بي
محب شكًوووووووو هو
مشتاقلج حيل وكام يتقرب عليه
دوخر
واذا مااوخر
توخر محب
هدديه تدرين بروحج كاعد تحرميني من اطفالي من كاعد يتكونون بداخلج مو حرام عليج وخله ايده على بطني تعصبت وخرتهه عصر ايدي بحديه
كاعد اسلم على اطفالي مو من حقج
وخرررر
عض شفته اخخخخخخخ موتتني هاي الووخر كون الزم اللسانج
تي بلله
واعضه
باع سوالفك متستحي والله احنه ناس هسه منفصلين
خله ايده على حلكي لتحجين هيج
وخررررر
شبكني من وره حيل لان بطني خاف كل مره بيهه مجال هالمره كلش جبيره وضم راسه بركبتي ويبوس بيهه
ويتلمس ببطني
هاي شكاعد تسوي
اطفي نار اشتياقي
لا والله وخر محب
عليج الله سكتي والله تعبت
مو بكدي
محب
روحه
شتكول يعيشون
اي. يعيشون حبيبتي وهسه تشوفين هالمره
مراح نخسرهم
جنت محتاجته جنت محتاجه يطمني
من جنت حامل ويكولون يعيش الطفل مجنت ارتاح غير بس من محب يطمني
جنت مشتاقتله حيل بس من تذكرت رسائلهم وكلامهم جان بشع حيل تكهربت رأساً تعصبت ووووووووخررر محب وبعدت ايده
اخذ نفس اوووووف اوف اكص ايدي اذا مابيج جن
توج جنتي طبيعيه
اكلج ولج خاف مسويلنه سحر
محب كافي لا سحر ولا شي
لا والله مو طبيعيه بلله من اجي يمج هم تحسين روحج تكرهيني حيل
باوعت علي
جاوبيني هديه اكرهك بلا سوالف سحر تدري ليش لان اتذكر رسائلك وياهه انت جنت تعرف اني وياك نهايتنا محب ورغم هذا ضحيت بيه
لتتوقع لان بس خنتني
لان هديه جزعت وتعبت اني هسه من قررت تطلكني مو لان بس خنتني لان عقلي كام ميستوعب اعيش وياك
اذا رجعت وياك حتى انت راح تتأذه
اذا قبل جنت ساكته ومتحمله الي سويته بيه فلان جنت احبك هسه مكاعد اشوف اكو حب تجاهك
لان ضايجه مني
لا جنت اختنك من ماشوفك هاي صار كم شهر ممهتمه الهذا الشي
براحتج هديه بس اني هذا حدي تعبت
شنوووو هسه مبقيت شغله مسويتهه وانت ولا يمج
غلطت وكتلج معتررررف كااافي زودتيهه والله
هاي حدي اني بعد مااتحمل
اذا دتسوين هذا الشي علمود ببالج اخلي يبطل يخوني
عمي وروح امي بعد مااخونج
بقه يباوع عليه ينتظر جواب مني سكتت طلع وهو متعصب بينت عصبيته من ركعة الباب
خابرتني وراهه ميس
ميس/شصاير هديه
ليش شكو
محب كلي لتحجين ويه هديه بعد
مصاير شي بس كتله هذا هو
انت شبيج
مابيه شي ميس
براحتج بس انت هم زودتيهه ويا هديه
يعجبج اذا تزوج
خل يتزوج اني بيا حال اني بحال الاهم منه اطفالي
نهينه الحديث وهيه تلوم بيه
باجر الحنه والهوسه رحت اشتريت ملابس مال حمل لان حجم بطني ميخلي الملابس القديمه تكفيلي
شعري طويل واصلاً طولان اكثر جنت ضايجه وكفت كبال المرايه بترته متت قهر علي
بدون سبب صايره اسوي شغلات مااحب اسويهن
واتندم بعدين
نزلت جان سامر بال
هول واستلمني
هااااي شنوووو يعععععع هو انت بس جنتي ناقصه تكصين شعرج ويه كرشج يبووووووو
انجب
لا صدمتيني من ضحك عليج وكلج من تكصين شعرج تصيرين حلوه بابا
شلون بهذا
يعني هسه انت متعديه حتى مرحلة البرميل عندج علم
همزين اخويه خلص منج
استغفررررر الله
هههه انفعلت انفعلت هيه كوه انت محلوه تريديني اجذب
عفته ورحت للمطبخ
شيرين/هاي كاصه شعرج
اي
بس حلو عليج
سامر الكلب يضحك عليه
هو هذا ابو خشم المكطوم اكو احد خلصان منه
طلعت من المطبخ بهاللحظه طلع محب وايهاب من الحمام جان يسبحه باوع عليه بطارف عينه
ايهاب/هاي شنوو الكيكه
حلو
يخبل عليج والله
محب محجه ولا باوعلي
وكانما اني رايدته يباوع والله ياربي صعدت وعفتهم ثاني يوم الحنه ونجم صرگعنه تصركع كل شويه وصاح حذذذائي جنت مخلي بالغرفه
الجل
الصخام ماكو شي ممضيعه وبعدين طلعت دلال من جايه مرتبتهن بس عكبيش عكب ما كبت العيطه هو وسامر يكل ال سامر انت اكيد لبستهن وسامر يكله وين شايفهن اني
سوه الحنه بقاعه خلصنه من الهوسه
لمحت محب لابس بدله سوده
ومزين مخفف لحيته حيل مشفته بالحقيقه بالصور مال سامر
انقلي الصور
صور محب
لا طبعاً صوركم
يعني الي بيهن محب ماادزهن الج
دزلي كل الصور واسكت
هااااا حنيتي تره محب عنده علاقات اتلاحكي ورجعيله راح يخطفنه منج
باوعت علي لتدزلي الصور وولي من يمي سامر
صعدت فوك شويه ودزهن الي بقيت اباوع عليهن الحد ماغفيت وثاني يوم كعدتني شيرين من وكت لان خطار وهوسه محب جان مسوي العشه بالحنه بالقاعه واليوم بس زفه وثاني يوم العرس للشمال يروحون
طلعت بالزفه ردت اصعد بالكيه اجه عليه محب
لتصعدين هنا
ليش
مو زين عليج الطريق طويل
تعالي صعدي هنا
باوعت على سيارته متروسه نسوان ومنهن شابات
هاي منو بسيارتك محب
بنات عمي
هااااا بنات عمك
ردت اكلج صعدي بس اعرف ردج لذلك مكلتهه
انوب بنات عمه بس كفشات مبينات من السياره ممحجبات
عفته وصعدت بالسياره الثانيه بس كلبي شب نار والسياره الصعدت بيهه هم تابعه البيت عمه
لان الي جان يسوق بالسياره ادهم زوج ميس
والعجايز ويا
كل شويه وعيني عل سياره مال محب
ماانكر جانن كلهن حلوات مدري الشعر محليهن
لزمت موبايلي لكيته دازلي
تنزلين تصعدين يمي
مجاوبته وصلنه البيت عمو من الباب اشتغلت الهلاهل
نزلت اجه محب باتجاهي بس حجه ويه ادهم
تايرك استاذ
عفتهم ودخلت يحجون عل تاير
جانت ميس هم توهه داخله للطرمه
ميس/ها ولج متبادلين اني وانت انت صاعده يم ادهم واني صاعده يم محب ملان كلبج
لا
يمه منج يمه
حنين/مر اسبوع من روحة ليث من يمي
فتح الحظر مني واني هم اشوفه شوكت يتصل بس ابد محجه وياي واني شحجي ويا مااتقبل هاي الفكره اخاف اخطيهه
من يومهه واحس وضعي النفسي وكلي تعبانه
منهاره وافكر بلله صدك يتزوج مستحيل اتحمل هذا الخبر كل شويه ادخل للواتساب اشوفه متصل لو لا واطلع كرهت الساعه الحبيتهه بي
جنت قويه بس حبه ضعفني حيل
قاسم من عافني متأثرت الهاي الدرجه نهائي
بس ليث احس ماكو هوا
صادفت حنة دلال وعرسهه مالي خلك بس مضطره لان مينا راح تروح وعيب من خالتي
خلصت الحنه ركص وريام هم قهرتني وضعهه تعبان
ولا وحده بينه مرتاحه
اجتي هديه بطنهه صايره شكبرهه
ولج هاي شنووو
اي
يررربي تخبل والله
ولي حنين وين الي تخبل لزميني كوه كاعد امشي
جعصوني بالهوسه دخلت كبل الغرفة فلاح
انت تكليلي جبيره بس معبالي بهذا الحجم
سكتي راح اموت تخيلي تالي هذا التعب وهم
اشش اسم الله ان شاء الله ماعليهم شي شخبارج
بهاللحظه دخلت ريام احنه منحجي بس كالت هلو هديه
هلو ريام
حنين/اكلجن صدك تحجن
ريام/مالي خلك هديه
هديه/على اساس اني الي خلكج
خلت وطلعت باوعت ال حنين
شبيهه هاي
حنين/صلاح يريد يسافر يكمل دراسات عليا
وهيه متكهربه
ياااا
والله
ويعوفهه
اي يعوفهه
وليش ميدرس هنا
ميعجبه وانت شبيج
امشي ولج خل نطلع عيب
دتعالي كعدي شلنه بهاي الهوسه اني روحي رايحه مااكدر اوكف تجين ويانه
وين اجي ولج
لبغداد
لا طبعاً
دتعالي لعد سولفيلي مفهمت شي منج البارحه من الهوسه
هو كتلج يريد يتزوجني بالسر
خلي يولي بالسر شنو بالسر بلله ليث مو مثل ماهو بالنه وطلع واحد حقير
لا مو حقير
كلشي يصير متعرفين البشر اله تعاشري ومو سنه سنين يالله تكشفي حنين احس بيج مجال تقبلين
لا
والله بيج مجال دير بالج
بلله تزوج مااتحمل والله
انت قويه
قويه بكلشي بس بحبي ال ليث ضعيفه
من البدايه كتلج غلط اوووف منج
اني عن نفسي ضد متعرفين هاي الحياة حنين بللله صار بي شي محد يرحمج وانت متزوجه بالسر همه ببالهم انت وحده مو زينه تنطيهم هذا الشي بيدج
شبيج هديه
ماادري بطني حيل كامت توجعني
عزه بعينج بعدج بالسابع
لا بس من الطريق
متأكده
اي
كامو يهلهلون وبين نجم دخل طلعنه واني بطني موتتني حيل
ريام/جنت كلش مرتاحه بحياتي حتى من كمت ادور ورا ملكيت شي بس فاجئني
جنت متمدده عل جربايه منتظ
هااااي شنوووو يعععععع هو انت بس جنتي ناقصه تكصين شعرج ويه كرشج يبووووووو
انجب
لا صدمتيني من ضحك عليج وكلج من تكصين شعرج تصيرين حلوه بابا
شلون بهذا
يعني هسه انت متعديه حتى مرحلة البرميل عندج علم
همزين اخويه خلص منج
استغفررررر الله
هههه انفعلت انفعلت هيه كوه انت محلوه تريديني اجذب
عفته ورحت للمطبخ
شيرين/هاي كاصه شعرج
اي
بس حلو عليج
سامر الكلب يضحك عليه
هو هذا ابو خشم المكطوم اكو احد خلصان منه
طلعت من المطبخ بهاللحظه طلع محب وايهاب من الحمام جان يسبحه باوع عليه بطارف عينه
ايهاب/هاي شنوو الكيكه
حلو
يخبل عليج والله
محب محجه ولا باوعلي
وكانما اني رايدته يباوع والله ياربي صعدت وعفتهم ثاني يوم الحنه ونجم صرگعنه تصركع كل شويه وصاح حذذذائي جنت مخلي بالغرفه
الجل
الصخام ماكو شي ممضيعه وبعدين طلعت دلال من جايه مرتبتهن بس عكبيش عكب ما كبت العيطه هو وسامر يكل ال سامر انت اكيد لبستهن وسامر يكله وين شايفهن اني
سوه الحنه بقاعه خلصنه من الهوسه
لمحت محب لابس بدله سوده
ومزين مخفف لحيته حيل مشفته بالحقيقه بالصور مال سامر
انقلي الصور
صور محب
لا طبعاً صوركم
يعني الي بيهن محب ماادزهن الج
دزلي كل الصور واسكت
هااااا حنيتي تره محب عنده علاقات اتلاحكي ورجعيله راح يخطفنه منج
باوعت علي لتدزلي الصور وولي من يمي سامر
صعدت فوك شويه ودزهن الي بقيت اباوع عليهن الحد ماغفيت وثاني يوم كعدتني شيرين من وكت لان خطار وهوسه محب جان مسوي العشه بالحنه بالقاعه واليوم بس زفه وثاني يوم العرس للشمال يروحون
طلعت بالزفه ردت اصعد بالكيه اجه عليه محب
لتصعدين هنا
ليش
مو زين عليج الطريق طويل
تعالي صعدي هنا
باوعت على سيارته متروسه نسوان ومنهن شابات
هاي منو بسيارتك محب
بنات عمي
هااااا بنات عمك
ردت اكلج صعدي بس اعرف ردج لذلك مكلتهه
انوب بنات عمه بس كفشات مبينات من السياره ممحجبات
عفته وصعدت بالسياره الثانيه بس كلبي شب نار والسياره الصعدت بيهه هم تابعه البيت عمه
لان الي جان يسوق بالسياره ادهم زوج ميس
والعجايز ويا
كل شويه وعيني عل سياره مال محب
ماانكر جانن كلهن حلوات مدري الشعر محليهن
لزمت موبايلي لكيته دازلي
تنزلين تصعدين يمي
مجاوبته وصلنه البيت عمو من الباب اشتغلت الهلاهل
نزلت اجه محب باتجاهي بس حجه ويه ادهم
تايرك استاذ
عفتهم ودخلت يحجون عل تاير
جانت ميس هم توهه داخله للطرمه
ميس/ها ولج متبادلين اني وانت انت صاعده يم ادهم واني صاعده يم محب ملان كلبج
لا
يمه منج يمه
حنين/مر اسبوع من روحة ليث من يمي
فتح الحظر مني واني هم اشوفه شوكت يتصل بس ابد محجه وياي واني شحجي ويا مااتقبل هاي الفكره اخاف اخطيهه
من يومهه واحس وضعي النفسي وكلي تعبانه
منهاره وافكر بلله صدك يتزوج مستحيل اتحمل هذا الخبر كل شويه ادخل للواتساب اشوفه متصل لو لا واطلع كرهت الساعه الحبيتهه بي
جنت قويه بس حبه ضعفني حيل
قاسم من عافني متأثرت الهاي الدرجه نهائي
بس ليث احس ماكو هوا
صادفت حنة دلال وعرسهه مالي خلك بس مضطره لان مينا راح تروح وعيب من خالتي
خلصت الحنه ركص وريام هم قهرتني وضعهه تعبان
ولا وحده بينه مرتاحه
اجتي هديه بطنهه صايره شكبرهه
ولج هاي شنووو
اي
يررربي تخبل والله
ولي حنين وين الي تخبل لزميني كوه كاعد امشي
جعصوني بالهوسه دخلت كبل الغرفة فلاح
انت تكليلي جبيره بس معبالي بهذا الحجم
سكتي راح اموت تخيلي تالي هذا التعب وهم
اشش اسم الله ان شاء الله ماعليهم شي شخبارج
بهاللحظه دخلت ريام احنه منحجي بس كالت هلو هديه
هلو ريام
حنين/اكلجن صدك تحجن
ريام/مالي خلك هديه
هديه/على اساس اني الي خلكج
خلت وطلعت باوعت ال حنين
شبيهه هاي
حنين/صلاح يريد يسافر يكمل دراسات عليا
وهيه متكهربه
ياااا
والله
ويعوفهه
اي يعوفهه
وليش ميدرس هنا
ميعجبه وانت شبيج
امشي ولج خل نطلع عيب
دتعالي كعدي شلنه بهاي الهوسه اني روحي رايحه مااكدر اوكف تجين ويانه
وين اجي ولج
لبغداد
لا طبعاً
دتعالي لعد سولفيلي مفهمت شي منج البارحه من الهوسه
هو كتلج يريد يتزوجني بالسر
خلي يولي بالسر شنو بالسر بلله ليث مو مثل ماهو بالنه وطلع واحد حقير
لا مو حقير
كلشي يصير متعرفين البشر اله تعاشري ومو سنه سنين يالله تكشفي حنين احس بيج مجال تقبلين
لا
والله بيج مجال دير بالج
بلله تزوج مااتحمل والله
انت قويه
قويه بكلشي بس بحبي ال ليث ضعيفه
من البدايه كتلج غلط اوووف منج
اني عن نفسي ضد متعرفين هاي الحياة حنين بللله صار بي شي محد يرحمج وانت متزوجه بالسر همه ببالهم انت وحده مو زينه تنطيهم هذا الشي بيدج
شبيج هديه
ماادري بطني حيل كامت توجعني
عزه بعينج بعدج بالسابع
لا بس من الطريق
متأكده
اي
كامو يهلهلون وبين نجم دخل طلعنه واني بطني موتتني حيل
ريام/جنت كلش مرتاحه بحياتي حتى من كمت ادور ورا ملكيت شي بس فاجئني
جنت متمدده عل جربايه منتظ
رته وشويه غافيه حسيت علي من شبكني من وره
درت وجهي علي وحضنته
نايمه
يعني غفيت شو تأخرت
يم الولد كاعدين نلعب ورق
كمنه سبحنه وكلشي تمام
فجأه كال ريومه راح اسافر
شنوووو وين مو كلت نسافر سوه للشمال بس لا ويه جماعتك
اكمل دراستي بالخارج
واحنه
سنتين تقريباً وارجع
لا والله
غير اريد اطور روحي يا ريام المن قابل غير علمودكم
منين طلعت بهاي السالفه صلاح
من زمان مفكر بيهه بس متوقف عل فلوس
ومن زمان حتى مفكرت تشاركني بهذا الشي وهسه جاي تصدمني
كبرتي الموضوع ريام
مااكبره متروح ادرس هنا
ماارررريد هنا
مااقبل
شنوووو الي متقبلين بكيفج اني
حسيت انهاريت مااتحمل فكرة يبعد عنه بقه يحجي بالموضوع واني محجيت بس اختنكت بيومهه
رجعت احجي ويا بهدوء وهم قافل ويكولي مااتناقش بهذا الموضوع نهائي
الف فكر ببالي اتخايل يروح هناك ويحب وحده لو يلعب بذيله سنتين هنا هنا اني كم يوم يسافر للشمال الف فكر يصير بعقلي انوب سنتين
وترني هذا الموضوع كلش
صار العرس مال نجم واني متوتره وقبل لتجي الزفه والهوسه صاحني هو لان علاقتنا مو تمام
ها صلاح
شنووو ها صلاح شنو قصتج ريام من كتلج لليوم وضعج هيج تره لعبت نفسي
شتريد صلاح اني كتلك العندي لو اني لو دراستك تكدر تدرس بالعراق تره
مااحجي بالموضوع بس ردت اكلج متروحين بالزفه
اروح بالزفه
لتعاااااندين
اروح الزفة اخويه وابات هناك مو كافي مخليتني اروح الحنته تره اكدر من تروح تسافر اروح هناك وحتى من ترجع ماارجعلك
دتشوين نفسج شكاعد تسوين
تره هاي سخافه وتفاهه
ماشي يا صلاح ماشي
شنو تهدديني انت شنو الماشي ودفعني بجتفي اني انهاريت
ليش تسووووي هيج
لان انت متحترمين
والله العظيم ولا ابقالك بعد وروح وين متريد ادرس
دطلعي اليوم بالزفه وشوفي شسويلج والله رجلج اكصهه
ماشي صلاح
بقيت متوتره حيل وطول العرس حاصرتني العبره مو بس من سفره من تصرفه وياي وحجيت ويا هواي وقافل عل سفر مدري منين طلعلي بهاي السالفه صارت الهوسه ودخل نجم واني لبست حجابي كلت اله اروح وحتى جهاله اعوفهم علي وحتى ايمن
باوعت ميس وخواتهه وبنات عمتي هم ممحجبات ويمشن بصفي كلت هاي تصير الانظار عليهن لان جناعتنه مشايفين ويكشفني صلاح من اطلع
همزين اني كصيره وناعمه ختلت بين النسوان باوعت علي يباوع على بنات عمي بسيطه ويريد يسافر هناك يم المصلخات العوينجي
صعدت بالكيه همزين حانت بعيده عن الباب
كلبي كام يوجعني خفت حيل
ماعولت يطلعون الزفه
هديه/بوست حنين وطلعت هيه بقت توسلت بيهه ماكو ونبهت عليهه هذا الموضوع تشيله من بالهه
اجه عليه محب من طلعت
شنو قصتج ليش تأخرتي جوه شبيج
محب بطني توجعني حيل
صدددك كتلج لتجين للزفه بس عاندتي
اخذج للمستشفى
ماادري محب بطني بعد مااتحمل والله
بالسابع انت هديه
مااتحمل اكلك بعددددد
تقربو عليه ولد عمي صلاح شبيج هديه
بطني
راح محب نزل البنات من سيارته
ولد عمي كل ضنهم متصالحين لان حامل اني وهيه جانت حجتي الاطفال
وكفو يمي كلهه مامت تسأل شبيج
صلاح / ناخذهه للمستشفى
محب/اي هو راح اخذهه
صلاح/هسه اسأل ريام عل دكتوره مالتهه عدهه رقمهه حتى اذا ولاده هيه تجيبهه
محب/بعدهي بشهر السابع
صعدت ويا لان جنت خايفه كلش ومرعوبه جنت احس ببطني نازله وتجيني الام بس عبالي لان جبيره حيل
محب كال ال نجم والولد يطلعون لان هو راح يبقه ياخذني للمستشفى
اجاني سامر ها ام ثرب بكل مناسبه هيج انت
وخر سامرررررر
توترت من الخوف اذا جنت اخلي امل ١بالميه يعيشولي حتى الواحد طار
اجاني محب هسه راح يجيب رقم الدكتوره صلاح
مااتحمل بعددد محب
لتخافين حبيبتي اني وياج
محب رأساً بجيت اخاف اني والله اخاف
......يتبع
درت وجهي علي وحضنته
نايمه
يعني غفيت شو تأخرت
يم الولد كاعدين نلعب ورق
كمنه سبحنه وكلشي تمام
فجأه كال ريومه راح اسافر
شنوووو وين مو كلت نسافر سوه للشمال بس لا ويه جماعتك
اكمل دراستي بالخارج
واحنه
سنتين تقريباً وارجع
لا والله
غير اريد اطور روحي يا ريام المن قابل غير علمودكم
منين طلعت بهاي السالفه صلاح
من زمان مفكر بيهه بس متوقف عل فلوس
ومن زمان حتى مفكرت تشاركني بهذا الشي وهسه جاي تصدمني
كبرتي الموضوع ريام
مااكبره متروح ادرس هنا
ماارررريد هنا
مااقبل
شنوووو الي متقبلين بكيفج اني
حسيت انهاريت مااتحمل فكرة يبعد عنه بقه يحجي بالموضوع واني محجيت بس اختنكت بيومهه
رجعت احجي ويا بهدوء وهم قافل ويكولي مااتناقش بهذا الموضوع نهائي
الف فكر ببالي اتخايل يروح هناك ويحب وحده لو يلعب بذيله سنتين هنا هنا اني كم يوم يسافر للشمال الف فكر يصير بعقلي انوب سنتين
وترني هذا الموضوع كلش
صار العرس مال نجم واني متوتره وقبل لتجي الزفه والهوسه صاحني هو لان علاقتنا مو تمام
ها صلاح
شنووو ها صلاح شنو قصتج ريام من كتلج لليوم وضعج هيج تره لعبت نفسي
شتريد صلاح اني كتلك العندي لو اني لو دراستك تكدر تدرس بالعراق تره
مااحجي بالموضوع بس ردت اكلج متروحين بالزفه
اروح بالزفه
لتعاااااندين
اروح الزفة اخويه وابات هناك مو كافي مخليتني اروح الحنته تره اكدر من تروح تسافر اروح هناك وحتى من ترجع ماارجعلك
دتشوين نفسج شكاعد تسوين
تره هاي سخافه وتفاهه
ماشي يا صلاح ماشي
شنو تهدديني انت شنو الماشي ودفعني بجتفي اني انهاريت
ليش تسووووي هيج
لان انت متحترمين
والله العظيم ولا ابقالك بعد وروح وين متريد ادرس
دطلعي اليوم بالزفه وشوفي شسويلج والله رجلج اكصهه
ماشي صلاح
بقيت متوتره حيل وطول العرس حاصرتني العبره مو بس من سفره من تصرفه وياي وحجيت ويا هواي وقافل عل سفر مدري منين طلعلي بهاي السالفه صارت الهوسه ودخل نجم واني لبست حجابي كلت اله اروح وحتى جهاله اعوفهم علي وحتى ايمن
باوعت ميس وخواتهه وبنات عمتي هم ممحجبات ويمشن بصفي كلت هاي تصير الانظار عليهن لان جناعتنه مشايفين ويكشفني صلاح من اطلع
همزين اني كصيره وناعمه ختلت بين النسوان باوعت علي يباوع على بنات عمي بسيطه ويريد يسافر هناك يم المصلخات العوينجي
صعدت بالكيه همزين حانت بعيده عن الباب
كلبي كام يوجعني خفت حيل
ماعولت يطلعون الزفه
هديه/بوست حنين وطلعت هيه بقت توسلت بيهه ماكو ونبهت عليهه هذا الموضوع تشيله من بالهه
اجه عليه محب من طلعت
شنو قصتج ليش تأخرتي جوه شبيج
محب بطني توجعني حيل
صدددك كتلج لتجين للزفه بس عاندتي
اخذج للمستشفى
ماادري محب بطني بعد مااتحمل والله
بالسابع انت هديه
مااتحمل اكلك بعددددد
تقربو عليه ولد عمي صلاح شبيج هديه
بطني
راح محب نزل البنات من سيارته
ولد عمي كل ضنهم متصالحين لان حامل اني وهيه جانت حجتي الاطفال
وكفو يمي كلهه مامت تسأل شبيج
صلاح / ناخذهه للمستشفى
محب/اي هو راح اخذهه
صلاح/هسه اسأل ريام عل دكتوره مالتهه عدهه رقمهه حتى اذا ولاده هيه تجيبهه
محب/بعدهي بشهر السابع
صعدت ويا لان جنت خايفه كلش ومرعوبه جنت احس ببطني نازله وتجيني الام بس عبالي لان جبيره حيل
محب كال ال نجم والولد يطلعون لان هو راح يبقه ياخذني للمستشفى
اجاني سامر ها ام ثرب بكل مناسبه هيج انت
وخر سامرررررر
توترت من الخوف اذا جنت اخلي امل ١بالميه يعيشولي حتى الواحد طار
اجاني محب هسه راح يجيب رقم الدكتوره صلاح
مااتحمل بعددد محب
لتخافين حبيبتي اني وياج
محب رأساً بجيت اخاف اني والله اخاف
......يتبع
#العائلة_الجزء_الثاني
#بارت٤٨
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻣﺤﺐ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﺐ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺻﻼﺡ
ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺑﻌﺪﺩﺩ ﻣﺤﺐ
ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻣﺤﺐ ﺭﺃﺳﺎً ﺑﺠﻴﺖ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺎﻑ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺗﻮﻧﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺰﻓﻪ ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ
ﺻﻼﺡ / ﺭﻳﺎﻡ ،،،،ﺭﻳﺎﻡ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺣﻨﻴﻦ ﻣﺸﻔﺘﻴﻬﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺻﻌﺪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﻧﺰﻝ
ﺷﻮﻣﺎﻛﻮ ﻓﻮﻙ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺧﻮﻣﺎ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ
ﺻﻼﺡ / ﻫﺪﻳﻪ ﻭﺿﻌﻬﻪ ﺗﻌﺐ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺻﺪﺩﺩﺩﻙ ﻭﻳﻨﻬﻪ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﻃﻠﻊ ﻛﻠﻲ
ﺻﻼﺡ / ﻭﻳﻦ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺷﺒﺎﺏ ﺑﺮﻩ
ﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ
ﻣﻴﻨﺎ / ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺍﺟﻌﻬﻪ ﻫﻢ ﺯﻳﻨﻪ
ﻫﺎﻙ ﺭﻗﻤﻬﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺍﻧﻄﺘﻪ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻣﻴﻨﺎ ﻭﻃﻠﻊ ،،ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍ ﻻﻥ ﺑﺎﻟﻲ ﻳﻢ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻗﺎﺳﻢ
ﻗﺎﺳﻢ / ﺷﻌﻨﺪﺝ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻫﻨﺎ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻤﺌﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﻳﻪ
ﻗﺎﺳﻢ / ﺧﺎﺑﺮﻭ ﻋﻞ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻭﺷﻜﺎﻟﻮ
ﻗﺎﺳﻢ / ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬﻭﻫﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻛﺒﻞ
ﺑﻬﺎﻟﻠﺤﻈﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻴﻨﺎ ﻛﺎﻟﺘﻞ ﻫﺎ ﺷﺼﺎﺭ ﻛﺘﻠﻬﻪ ﺣﻴﺎﺧﺬﻭﻫﻪ
ﻗﺎﺳﻢ ﻃﻠﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﻣﻴﻨﺎ / ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺭﻳﺎﺽ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﻭﺻﻞ ﻟﻠﻔﺮﻉ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻳﺒﻮ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻴﻨﻄﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺩﺧﻠﺖ ،،،ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺨﻠﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺠﻨﻄﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﻟﻴﺚ ﺩﺍﻙ ﻋﻠﻴﻪ ٣ﻣﺮﺍﺕ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﻳﻪ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ
ﺭﻳﺎﻡ ﻣﻨﺰﻟﺖ
ﻻ
ﻋﺠﻴﺐ ﺟﺎﻧﺖ ﺭﻓﻞ ﺗﻠﻌﺐ ﻭﺍﻳﻤﻦ ﻳﺒﺠﻲ ﺍﺑﻮ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻤﺴﻮﻳﻠﻪ ﻭﻣﺪﺧﻠﻪ ﺭﺣﺖ ﺳﻜﺘﻪ
ﻧﺰﻝ ﺻﻼﺡ،،ﻭﻭﻭﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﺭﻓﻊ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﺩﻙ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻣﺒﻴﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺎﻋﻮﻟﺘﻬﻢ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﻠﻜﻔﻨﻲ
ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺸﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﺍﻟﻬﻼﻫﻞ ﻃﺮﺷﺘﻨﻲ ﻭﺍﻻﻏﺎﻧﻲ
ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺨﻼﻟﻲ ﻏﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻞ
ﻻﻥ ﻣﻴﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﺣﺪ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﺘﻪ ﻣﺎﻝ ﺳﻔﺮ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﺑﻘﻪ ﻳﻢ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻳﺮﺗﺎﺡ
ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻔﺖ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ
ﺭﺟﻊ ﺩﻙ ﺷﻐﻠﺘﻪ
ﺑﻘﻪ ﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺍﺟﺎﻭﺑﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺧﺎﻑ ﺭﺍﺣﺖ ﺑﺎﻟﺰﻓﻪ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻱ . ﺭﺍﺣﺖ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻔﻖ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﺗﺮﻭﺡ
ﺑﺲ ﺩﺧﺖ ﺑﻬﺪﻳﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﺑﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﺑﺲ ﺭﺍﺩ ﻳﻠﻐﻤﻂ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺩﺧﻠﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ
ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻡ ﻭﻳﻨﺞ ﺑﺲ ﻻ ﺭﺣﺘﻲ ﻟﻠﺰﻓﻪ ﻭﻟﺞ
ﺍﻱ
ﻋﺰﺯﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻣﻮ ﻛﻠﺘﻲ ﺻﻼﺡ ﻣﻘﺒﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ
ﻭﻻ ﻋﺎﻳﻔﻪ ﺟﻬﺎﻟﺞ
ﺷﺴﻮﻩ ﻛﻠﻴﻠﻲ
ﻛﺎﻝ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﺗﻔﻘﺖ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﺗﺮﻭﺡ ﺑﺲ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﺑﺪ ﻣﻴﻄﻤﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﺻﻠﺘﻨﻲ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻋﻞ ﺧﻂ
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﻳﺎ ﺭﻳﺎﻡ ﻭﻻ ﺍﻋﺪﻳﻬﻪ ﺍﻟﺞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ
ﺩﻳﻠﻠﻪ ﺣﻨﻴﻦ
ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻫﺴﻪ ﺷﺤﻴﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ ﺻﻼﺡ
ﺧﻔﺖ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻣﻨﻪ ﻭﺗﻨﺪﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺨﻄﻮﻩ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻮ ﻛﺎﻳﻠﻪ ﺍﻝ ﻣﺤﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﻲ
ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﻣﺠﺎﻭﺏ ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻜﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﺤﺪ ﻳﺴﻤﻌﻨﻲ
ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﺎﻋﺪ
ﺍﻟﻮﻭﻭ
ﻫﺎ ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ
ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺍﻧﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﺑﻠﻮﻩ
ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﺷﺘﺤﺠﻴﻦ
ﺍﻳﻬﺎﺍﺍﺏ ﺍﻧﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﺑﻠﻮﻩ
ﻋﻠﻲ ﺻﻮﺗﺞ ﺷﻮﻳﻪ
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺩﺯﻳﺖ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺍﻝ ﺍﻳﻬﺎﺏ
💬 ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﻼﺡ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ ﻭﻣﻘﺒﻞ ﺍﺟﻲ ﻟﻠﺰﻓﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺍﺳﻮﻳﻬﻪ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻟﺬﻟﻚ ﺧﺘﻠﺖ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﻮﺳﺘﺮ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﻭﻫﻮ ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻑ
ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ
💬 ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﻫﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺤﺠﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ،،،ﺧﻞ ﻧﻮﺻﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ
ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺧﻔﺖ ﺭﺟﻊ ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻔﺖ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺲ ﻣﺤﺠﻴﺖ
ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻟﻠﻠﻪ
ﺍﺍﺍﺍﺑﻔﻲ ﺑﻌﺪ ﻟﺘﺮﺟﻌﻴﻦ ﻳﺎ ﻛﻠﺒﻪ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﻪ
ﺑﻌﺪﻩ ﻣﻤﻜﻤﻞ ﺭﺯﺍﻟﺘﻪ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﺑﻮﺟﻬﻪ
ﺭﺟﻊ ﺩﺯﻟﻲ
ﺗﺴﺪﺩﻱ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺭﻳﺎﺍﺍﻡ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺍﺍﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺍﺍﺍﻣﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺮﺟﻌﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﻲ
ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻞ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺻﺨﻮﻧﻪ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭﺕ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﺍﻧﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻞ ﺷﺎﺭﻉ
ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻬﺠﻢ ﺑﻴﺘﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ﺷﺴﻮﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﻪ ﻭﺍﻟﻮﺏ ﻭﻏﻠﻘﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻻﻥ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﺼﻠﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﺏ ﺭﻗﻤﻬﻪ ﺻﻼﺡ
ﺷﺮﺣﻠﻬﻪ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﺤﺐ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ
ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﺳﺎﻣﺮ ﺭﺍﺩ ﻳﺒﻘﻪ ﺑﺲ ﻣﺤﺐ ﻣﻘﺒﻞ ﻛﻠﻪ ﺧﻮﻣﺎ ﻧﺠﻢ ﻭﺣﺪﻩ ﻳﺒﻘﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻫﻢ ﺭﺍﺩ ﺑﺠﻲ ﻭﻣﻘﺒﻞ ﻛﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ
ﺩﺍﻋﻲ ﻫﻴﻪ ﺑﺸﻬﺮ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻳﺠﻮﺯ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺗﻌﺐ
ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺧﺬﻱ ﻟﻼﻋﺪﺍﻡ
ﻫﻴﺞ ﺗﻤﻠﻜﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺑﺤﻴﺚ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﻣﻔﺘﺤﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﻭﺳﻌﻬﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺼﺪﻭﻣﻪ
ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺤﺐ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻛﻠﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﻛﻒ ﻣﺤﺐ ﺍﺧﺎﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺑﻠﻠﻪ ﻣﺎﺗﻮ ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺑﻠﻠﻪ ﻋﺎﺵ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻣﺎﺕ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻛﻮﻟﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ،،،ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ
ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﻫﺪﻳﻪ
ﻭﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺒﺎﺭﺯ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ
ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻫﻢ ﻛﻠﺖ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺧﻔﺖ ﺍﻧﺰﻝ
ﻧﺰﻝ ﻓﺘﺤﻠﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻧﺰﻟﻲ ﻳﻠﻠﻪ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ
ﻣﺤﺐ / ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺮﻳﺪﻱ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻧﺰﻝ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ ﻳﺨﻠﺼﻦ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻳﺪﺝ ﻭﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻣﺤﺐ ﻣﺘﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻛﺘﻠﻚ ﺑﻜﻞ ﻣﺮﻩ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﺍﻧﺖ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻣﻴﻘﺪﻡ ﻭﻻ ﻳﺄﺧﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﺍﻧﺖ ،،ﻣﺘﻔﻬﻢ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺑﺪﺩﺩﺩﺩ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻳﺪﺝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﺧﺮ ﻣﺤﺐ
ﻣﺤﺐ / ﻫﺪﺩﺩﺩﺩﺩﺩﺩﻳﻪ ﻧﺰﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻫﺴﻪ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻭﺍﺫﺑﺢ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺧﻠﺺ ﻣﻮﻭﻭﻭﻭﺗﻴﻨﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺟﻞ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺭﺣﻌﺖ ﺻﻌﺪﺗﻬﻪ
ﻣﺘﻨﺰﻟﻴﻦ ﻫﺴﻪ
ﻭﻻ ﺍﻧﺰﻝ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺷﻲ ﻣﻨﻚ ﺭﺟﻌﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻮﻭﻭﻭ ﻳﻠﻠﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﺠﻴﺒﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﻣﻮ ﺻﻮﺟﻚ ﺳﻮﺟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻴﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻌﻲ
ﻭﺍﻧﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺍﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ
ﺭﻏﻢ ﻫﺬﺍ ﻟﺠﺌﺘﻠﻚ ﺑﺎﻭﺟﺎﻋﻲ ﻭﺷﺎﺭﻛﺘﻬﻦ ﺍﻟﻚ
ﻭﺍﻧﺖ ﺷﺘﺴﻮﻱ ﺗﺼﻴﺢ ﻋ
#بارت٤٨
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻣﺤﺐ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻴﺐ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺻﻼﺡ
ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺑﻌﺪﺩﺩ ﻣﺤﺐ
ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻣﺤﺐ ﺭﺃﺳﺎً ﺑﺠﻴﺖ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺎﻑ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺗﻮﻧﻲ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺰﻓﻪ ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ
ﺻﻼﺡ / ﺭﻳﺎﻡ ،،،،ﺭﻳﺎﻡ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺣﻨﻴﻦ ﻣﺸﻔﺘﻴﻬﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺻﻌﺪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﻧﺰﻝ
ﺷﻮﻣﺎﻛﻮ ﻓﻮﻙ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺧﻮﻣﺎ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ
ﺻﻼﺡ / ﻫﺪﻳﻪ ﻭﺿﻌﻬﻪ ﺗﻌﺐ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺻﺪﺩﺩﺩﻙ ﻭﻳﻨﻬﻪ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﻃﻠﻊ ﻛﻠﻲ
ﺻﻼﺡ / ﻭﻳﻦ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺷﺒﺎﺏ ﺑﺮﻩ
ﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ
ﻣﻴﻨﺎ / ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺍﺟﻌﻬﻪ ﻫﻢ ﺯﻳﻨﻪ
ﻫﺎﻙ ﺭﻗﻤﻬﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺍﻧﻄﺘﻪ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻣﻴﻨﺎ ﻭﻃﻠﻊ ،،ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍ ﻻﻥ ﺑﺎﻟﻲ ﻳﻢ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺘﻬﻢ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻗﺎﺳﻢ
ﻗﺎﺳﻢ / ﺷﻌﻨﺪﺝ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻫﻨﺎ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻤﺌﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﻳﻪ
ﻗﺎﺳﻢ / ﺧﺎﺑﺮﻭ ﻋﻞ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻭﺷﻜﺎﻟﻮ
ﻗﺎﺳﻢ / ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬﻭﻫﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻛﺒﻞ
ﺑﻬﺎﻟﻠﺤﻈﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻴﻨﺎ ﻛﺎﻟﺘﻞ ﻫﺎ ﺷﺼﺎﺭ ﻛﺘﻠﻬﻪ ﺣﻴﺎﺧﺬﻭﻫﻪ
ﻗﺎﺳﻢ ﻃﻠﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﻣﻴﻨﺎ / ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺭﻳﺎﺽ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﻭﺻﻞ ﻟﻠﻔﺮﻉ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻳﺒﻮ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻴﻨﻄﻴﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻋﻔﺘﻬﻢ ﻭﺩﺧﻠﺖ ،،،ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺨﻠﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺠﻨﻄﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﻟﻴﺚ ﺩﺍﻙ ﻋﻠﻴﻪ ٣ﻣﺮﺍﺕ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﻳﻪ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ
ﺭﻳﺎﻡ ﻣﻨﺰﻟﺖ
ﻻ
ﻋﺠﻴﺐ ﺟﺎﻧﺖ ﺭﻓﻞ ﺗﻠﻌﺐ ﻭﺍﻳﻤﻦ ﻳﺒﺠﻲ ﺍﺑﻮ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻤﺴﻮﻳﻠﻪ ﻭﻣﺪﺧﻠﻪ ﺭﺣﺖ ﺳﻜﺘﻪ
ﻧﺰﻝ ﺻﻼﺡ،،ﻭﻭﻭﻭﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﺭﻓﻊ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﺩﻙ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻣﺒﻴﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺎﻋﻮﻟﺘﻬﻢ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﻠﻜﻔﻨﻲ
ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺸﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﺍﻟﻬﻼﻫﻞ ﻃﺮﺷﺘﻨﻲ ﻭﺍﻻﻏﺎﻧﻲ
ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﺨﻼﻟﻲ ﻏﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻞ
ﻻﻥ ﻣﻴﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﻭﺍﺳﻮﻱ ﺣﺪ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﺘﻪ ﻣﺎﻝ ﺳﻔﺮ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﺑﻘﻪ ﻳﻢ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻳﺮﺗﺎﺡ
ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻔﺖ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ
ﺭﺟﻊ ﺩﻙ ﺷﻐﻠﺘﻪ
ﺑﻘﻪ ﻳﺪﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺍﺟﺎﻭﺑﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺧﺎﻑ ﺭﺍﺣﺖ ﺑﺎﻟﺰﻓﻪ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻱ . ﺭﺍﺣﺖ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻔﻖ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﺗﺮﻭﺡ
ﺑﺲ ﺩﺧﺖ ﺑﻬﺪﻳﻪ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﺑﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﺑﺲ ﺭﺍﺩ ﻳﻠﻐﻤﻂ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺩﺧﻠﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ
ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻡ ﻭﻳﻨﺞ ﺑﺲ ﻻ ﺭﺣﺘﻲ ﻟﻠﺰﻓﻪ ﻭﻟﺞ
ﺍﻱ
ﻋﺰﺯﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻣﻮ ﻛﻠﺘﻲ ﺻﻼﺡ ﻣﻘﺒﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ
ﻭﻻ ﻋﺎﻳﻔﻪ ﺟﻬﺎﻟﺞ
ﺷﺴﻮﻩ ﻛﻠﻴﻠﻲ
ﻛﺎﻝ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﺗﻔﻘﺖ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﺗﺮﻭﺡ ﺑﺲ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﺑﺪ ﻣﻴﻄﻤﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﺻﻠﺘﻨﻲ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻋﻞ ﺧﻂ
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﻳﺎ ﺭﻳﺎﻡ ﻭﻻ ﺍﻋﺪﻳﻬﻪ ﺍﻟﺞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ
ﺩﻳﻠﻠﻪ ﺣﻨﻴﻦ
ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻫﺴﻪ ﺷﺤﻴﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ ﺻﻼﺡ
ﺧﻔﺖ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻣﻨﻪ ﻭﺗﻨﺪﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺨﻄﻮﻩ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻮ ﻛﺎﻳﻠﻪ ﺍﻝ ﻣﺤﺐ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﻲ
ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﻣﺠﺎﻭﺏ ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻜﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﺤﺪ ﻳﺴﻤﻌﻨﻲ
ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﺎﻋﺪ
ﺍﻟﻮﻭﻭ
ﻫﺎ ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ
ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺍﻧﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﺑﻠﻮﻩ
ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﺷﺘﺤﺠﻴﻦ
ﺍﻳﻬﺎﺍﺍﺏ ﺍﻧﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﺑﻠﻮﻩ
ﻋﻠﻲ ﺻﻮﺗﺞ ﺷﻮﻳﻪ
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺩﺯﻳﺖ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺍﻝ ﺍﻳﻬﺎﺏ
💬 ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﻼﺡ ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ ﻭﻣﻘﺒﻞ ﺍﺟﻲ ﻟﻠﺰﻓﻪ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺍﺳﻮﻳﻬﻪ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺟﺒﻴﺮﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﻟﺬﻟﻚ ﺧﺘﻠﺖ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﻮﺳﺘﺮ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﻭﻫﻮ ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻑ
ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ
💬 ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﻫﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺤﺠﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ،،،ﺧﻞ ﻧﻮﺻﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ
ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺧﻔﺖ ﺭﺟﻊ ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻔﺖ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺲ ﻣﺤﺠﻴﺖ
ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻟﻠﻠﻪ
ﺍﺍﺍﺍﺑﻔﻲ ﺑﻌﺪ ﻟﺘﺮﺟﻌﻴﻦ ﻳﺎ ﻛﻠﺒﻪ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﻪ
ﺑﻌﺪﻩ ﻣﻤﻜﻤﻞ ﺭﺯﺍﻟﺘﻪ ﺳﺪﻳﺘﻪ ﺑﻮﺟﻬﻪ
ﺭﺟﻊ ﺩﺯﻟﻲ
ﺗﺴﺪﺩﻱ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺭﻳﺎﺍﺍﻡ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺍﺍﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺍﺍﺍﻣﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺮﺟﻌﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﻣﺮﻩ ﺍﻟﻲ
ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻞ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺻﺨﻮﻧﻪ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭﺕ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﺍﻧﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻞ ﺷﺎﺭﻉ
ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻬﺠﻢ ﺑﻴﺘﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ﺷﺴﻮﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﻣﻤﺮﺗﺎﺣﻪ ﻭﺍﻟﻮﺏ ﻭﻏﻠﻘﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻻﻥ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺗﺼﻠﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﺏ ﺭﻗﻤﻬﻪ ﺻﻼﺡ
ﺷﺮﺣﻠﻬﻪ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﺤﺐ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ
ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﺳﺎﻣﺮ ﺭﺍﺩ ﻳﺒﻘﻪ ﺑﺲ ﻣﺤﺐ ﻣﻘﺒﻞ ﻛﻠﻪ ﺧﻮﻣﺎ ﻧﺠﻢ ﻭﺣﺪﻩ ﻳﺒﻘﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻫﻢ ﺭﺍﺩ ﺑﺠﻲ ﻭﻣﻘﺒﻞ ﻛﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ
ﺩﺍﻋﻲ ﻫﻴﻪ ﺑﺸﻬﺮ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻳﺠﻮﺯ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺗﻌﺐ
ﺑﻘﻴﺖ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺧﺬﻱ ﻟﻼﻋﺪﺍﻡ
ﻫﻴﺞ ﺗﻤﻠﻜﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺑﺤﻴﺚ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﻣﻔﺘﺤﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﻭﺳﻌﻬﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺼﺪﻭﻣﻪ
ﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺤﺐ
ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻛﻠﺒﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻮﻛﻒ ﻣﺤﺐ ﺍﺧﺎﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺑﻠﻠﻪ ﻣﺎﺗﻮ ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺑﻠﻠﻪ ﻋﺎﺵ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻣﺎﺕ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻛﻮﻟﻲ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ،،،ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ
ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﻫﺪﻳﻪ
ﻭﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺒﺎﺭﺯ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ
ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻫﻢ ﻛﻠﺖ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺧﻔﺖ ﺍﻧﺰﻝ
ﻧﺰﻝ ﻓﺘﺤﻠﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻧﺰﻟﻲ ﻳﻠﻠﻪ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ
ﻣﺤﺐ / ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺮﻳﺪﻱ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻧﺰﻝ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ ﻳﺨﻠﺼﻦ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻳﺪﺝ ﻭﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻣﺤﺐ ﻣﺘﻔﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻛﺘﻠﻚ ﺑﻜﻞ ﻣﺮﻩ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﺍﻧﺖ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻣﻴﻘﺪﻡ ﻭﻻ ﻳﺄﺧﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﺍﻧﺖ ،،ﻣﺘﻔﻬﻢ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺑﺪﺩﺩﺩﺩ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻳﺪﺝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﺧﺮ ﻣﺤﺐ
ﻣﺤﺐ / ﻫﺪﺩﺩﺩﺩﺩﺩﺩﻳﻪ ﻧﺰﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻫﺴﻪ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻭﺍﺫﺑﺢ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺧﻠﺺ ﻣﻮﻭﻭﻭﻭﺗﻴﻨﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺟﻞ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺭﺣﻌﺖ ﺻﻌﺪﺗﻬﻪ
ﻣﺘﻨﺰﻟﻴﻦ ﻫﺴﻪ
ﻭﻻ ﺍﻧﺰﻝ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺷﻲ ﻣﻨﻚ ﺭﺟﻌﻨﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻮﻭﻭﻭ ﻳﻠﻠﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﺠﻴﺒﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﻣﻮ ﺻﻮﺟﻚ ﺳﻮﺟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻴﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻌﻲ
ﻭﺍﻧﺖ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺍﺟﻊ ﻛﻠﺒﻲ
ﺭﻏﻢ ﻫﺬﺍ ﻟﺠﺌﺘﻠﻚ ﺑﺎﻭﺟﺎﻋﻲ ﻭﺷﺎﺭﻛﺘﻬﻦ ﺍﻟﻚ
ﻭﺍﻧﺖ ﺷﺘﺴﻮﻱ ﺗﺼﻴﺢ ﻋ
ﻠﻴﻪ
ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻔﻬﻢ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺍﺣﺲ
ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ
ﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺘﻔﻬﻢ ﻭﻻ ﺭﺍﺡ ﺗﻔﻬﻢ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺷﺪﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺧﺴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻭﻛﺘﻤﺖ ﻭﺟﻊ ﺑﻄﻨﻲ ﻛﻮﻩ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺎ ﻣﺘﺄﺫﻳﻪ
ﻧﺰﻟﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻟﺘﻜﻮﻝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﻣﺎﺍﻧﺰﻝ
ﻧﺰﻟﻲ ﻳﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺑﻴﺘﻲ ﺍﻧﺖ ﻧﺰﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺗﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻨﻜﺴﺮ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﻧﻘﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻫﻴﺞ ﺿﻌﻴﻔﻪ
ﺍﻧﻲ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻣﻮ ﺟﺬﺏ ﺍﻟﻲ ﺿﻌﻔﻨﻲ ﻛﺴﺮﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺑﺪﻳﻬﻪ ﻣﻦ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻭ ﻣﻦ ﻋﻠﻲ
ﻟﺪﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻠﻲ ﺍﺳﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﻳﻠﻠﻪ ﺧﻞ ﻧﻨﺰﻝ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﻞ ﺍﻃﻔﺎﻟﻨﻪ ﺷﻲ
ﻻ
ﺧﻠﺺ ﻟﻌﺪ ﻧﺰﻟﻲ ﻣﻮ ﻭﻛﺖ ﻋﻨﺎﺩ ﺧﻞ ﻧﻄﻤﺌﻦ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﺘﻠﻪ ﻟﺘﻠﺰﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺰﻝ
ﻣﺸﻪ ﺑﺼﻔﻲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﻲ ﺭﻛﻪ ﻭﻫﻮ ﺷﻄﻮﻟﻪ ﻭﻛﺎﺷﺦ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻪ
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺳﺄﻝ ﺍﻻﺳﺘﻌﻼﻣﺎﺕ ﻋﻞ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﻭﺩﻟﻮ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻣﺠﺎﻥ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻛﺎﻟﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﻔﺘﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺍﺟﻌﻴﻬﻪ ﺍﻟﻲ ﺫﺍﻟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺤﺐ ﺳﻮﻩ ﻻﻥ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ
ﻫﻮ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻳﺪﺧﻞ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻟﻠﺴﻮﻧﺎﺭ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ / ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺣﺴﻴﺘﻲ ﺑﻲ ﻣﺎﻣﺎ
ﺑﻄﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﺍﺧﺬﺕ ﺳﻮﻧﺎﺭ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺟﺪﺍً ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻮﻡ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻳﺘﺮﺑﻮﻥ ﺑﻌﺰﻛﻢ
ﻭﺩﺍﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻄﻠﻊ
ﻟﻴﺶ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺤﺼﻬﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻣﺎﺷﻲ
ﻃﻠﻊ ﻭﻓﺤﺼﺘﻨﻲ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺷﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﺗﻘﻠﺼﺎﺕ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﻻﻥ ﺑﻄﻨﺞ ﺛﻜﻴﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺘﻮﻡ ﻣﻮ ﻟﻌﺒﻪ ﻣﺎﻣﺎ
ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﻟﻮ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ
ﻟﻴﺶ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻣﺎﻣﺎ
ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﻭﺿﻌﻬﻢ ﻛﻠﺶ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺼﺤﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﻛﺎﻣﻠﻴﻦ
ﻋﻠﻲ ﻭﻋﻼﺀ ﻫﻢ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﻭﻣﺎﺗﻮ
ﻋﻨﺪﺝ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻗﺒﻞ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ
ﺍﻱ ٣ﻣﺘﻬﻨﻴﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺄﻣﻞ
ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﻠﻢ ﺍﻟﻐﻴﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺑﻴﺪ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺗﻔﺎﺋﻠﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﻴﻦ ﺣﺮﺍﻡ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺗﻔﺎﺋﻞ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﻲ ﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﻭﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﺤﺐ ﻭﺍﻛﻒ
ﻫﺎ ﺑﺸﺮﻱ
ﻧﻔﺲ ﻛﻼﻣﻬﻪ
ﻭﻫﺴﻪ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻧﻄﺘﻨﻲ ﺣﺒﻮﺏ ﻣﺎﻝ ﺗﻘﻠﺼﺎﺕ
ﺭﺍﺡ ﻟﻠﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﺟﺎﺑﻠﻲ ﺍﻟﺪﻭﻩ
ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻣﺤﺐ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺣﺒﻮﺏ
ﻫﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﺍﻧﻄﺎﻫﻦ ﺍﻟﻲ
ﻋﺎﺍﺍﺍ ﺷﻜﺪ ﺫﻧﻲ ﻭﺍﺑﺮ ﻫﻤﻴﻦ ﻓﻮﻛﺎﻫﻪ
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﻄﻴﺘﻴﻨﻲ ﺍﻟﺮﺍﺟﻴﺘﻪ
ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺫﻧﻲ
ﻣﻦ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﺿﺮﺑﺞ ﺍﺑﺮﻩ
ﻭﻭﻳﻦ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﺍﻛﻠﻚ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻌﻼﻛﻪ ﺫﻧﻲ ﺣﺒﻮﺏ ﻳﺠﻮﺯ ﺫﻧﻲ ﺍﻟﻘﺼﺪﺗﻬﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ
ﺍﻱ ﺍﻱ ﻫﻨﻪ ﺑﺲ ﻳﺨﺘﻠﻔﻦ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﻨﺪﻱ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻳﺠﻮﺯ ﺫﻧﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺒﻴﻨﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺯﻳﻨﻪ
ﺟﺎﺑﻠﻲ ﻣﻲ ﺷﺮﺑﺖ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﻪ ﻭﺭﺟﻌﻨﻪ ﺯﻭﺩ ﺳﺮﻋﺘﻪ ﻛﺎﻝ ﺣﺘﻰ ﻧﻠﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺟﻨﺖ ﻣﻨﺘﺠﻴﻪ ﺑﺲ ﺑﻄﻨﻲ ﺑﻌﺪﻫﻲ ﺗﻠﻮﻳﻨﻲ
ﺩﺍﻳﺮﻩ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻞ ﺷﺎﺭﻉ ﺟﺎﻥ ﻣﺸﻐﻞ ﺍﻏﻨﻴﺔ ﺷﻤﺴﻴﻦ
ﻟﺘﺴﻮﻟﻒ ﻋﻠﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻳﺴﺄﻟﻮﻥ
ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻻﺗﺤﺴﺪ ﻋﺸﻜﻨﺔ
ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻤﺲ ﻓﻮﺕ ﺍﻧﺔ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻻﻥ ﺷﻤﺴﻴﻦ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﺣﺘﺮﻛﻨﺎ
ﻣﻦ ﺍﺣﻀﻨﻚ ﺍﺣﻀﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺪﻳﺔ
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻏﺎﻟﻴﺔ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﺻﺎﻳﺮ ﻳﺨﻠﺺ ﻭﻳﺎﻙ
ﺍﻟﻬﻮﺍ ﺍﻧﺘﺔ ﻭﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﺍﺧﺘﻨﻜﻨﺔ
ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻤﺲ ﻓﻮﺕ ﺍﻧﺔ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻻﻥ ﺷﻤﺴﻴﻦ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﺣﺘﺮﻛﻨﺎ ﺍﺣﺘﺮﻛﻨﺎ
ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺤﺴﺪ ﻛﻞ ﺣﺒﻴﺒﻴﻦ
ﻳﺮﺩﻭﻧﻲ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻚ ﻭﺍﻋﻮﻓﻚ
ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﺟﺮﺡ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻙ ﺗﻄﻴﺐ
ﺍﻭﻛﻒ ﺑﺼﻔﻚ ﻭﻻ ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻚ
ﻭﻛﺎﻡ ﻳﺘﻠﻤﺲ ﺑﻴﺪﻱ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻱ
ﺷﻮﻛﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﻛﻠﺒﺞ ﻳﺤﻦ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﻣﺎﺍﺗﻮﻗﻊ ﻳﺤﻦ
ﺟﺬﺍﺑﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺤﻨﻴﻦ ﺑﻜﺪ ﻣﺤﻨﺘﻲ ﺍﻟﺞ
ﻟﻮ ﺗﻌﻮﻑ ﺷﻜﺪ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺠﺮﻭﺡ ﻣﻨﻚ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﺍﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺍﺩﺍﻭﻱ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺟﺮﺣﺘﻪ ﺍﺿﻤﺪﻩ
ﻭﺛﻘﻲ ﺑﻴﻪ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﻭﺷﻮﻓﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﻟﻸﺣﺴﻦ
ﻫﺪﻳﻪ ﺛﻘﻲ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﻟﻮ ﻣﺎﺍﺣﺒﺞ ﻣﺎﺍﺭﻛﺾ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺴﺎﻣﺤﻴﻨﻲ
ﺯﻳﻦ ﻳﻠﻠﻪ ﻛﺘﻠﻚ ﻣﺴﺎﻣﺤﺘﻚ ﻭﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﺍﻧﺘﻮ ﺗﺘﻔﻘﻮﻥ ﺗﻠﺘﻘﻮﻥ ﺑﺸﻘﺘﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﻣﺤﺐ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺴﻰ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺿﺮﺑﺘﻬﻪ ﺟﺬﺑﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺟﺒﺘﻬﻪ ﺿﺮﺑﺘﻬﻪ
ﺗﺘﺒﺎﻫﻰ ﻣﺤﺐ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ
ﺷﺴﻮﻱ ﺣﻴﺮﺗﻴﻨﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﻮﻑ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻣﻼﺯﻡ ﺍﺣﻨﻪ ﻳﻠﻠﻪ ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻨﻪ ﺯﻳﻦ ﻭﺫﻭﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﺒﻄﻨﺞ
ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻛﺎﻧﻤﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ
ﻟﺞ ﺑﺎﺍﺍﺍﺍﺑﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮ ﺣﺘﻰ ﺗﻘﺮﺭﻳﻦ ﻭﺗﺤﺠﻴﻦ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ
ﻻﻥ ﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﺍﺍﺍﺍﻡ ﻛﻞ ﺗﺨﺴﺮ ٣ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺷﺘﺮﺭﺭﻳﺪﻧﻲ ﺍﺟﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺬﺏ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﻳﺴﺘﻮﻋﺒﻪ ﻋﻘﻠﻲ
ﺍﻟﺴﻴﻨﺎﺭﻳﻮ ﻳﻨﻌﺎﺩ ﺍﻟﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ
ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺻﻴﺮ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻧﺨﻄﻞ ﻣﻨﻚ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻲ ﺍﺣﺘﺎﺟﻚ ﺑﻲ
ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺟﻴﺐ ﻭﺍﺧﺴﺮ ﻃﻔﻞ ﺑﻌﺰ ﻭﺟﻌﻲ ﺍﻧﺨﺬﻝ ﻣﻨﻚ ﻣﺤﺐ
ﻫﺎﻱ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻣﺪ ﻭﺟﺰﺭ ﻻﺯﻡ ﺗﻨﺘﻬﻲ
ﻟﺘﺘﻮﻗﻊ ﺍﻧﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﻪ ﺑﺲ ﺍﺧﺘﺎﺭﻳﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻞ
ﻻﻥ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻣﺘﺮﻫﻢ ﺳﻮﻩ ﺍﺑﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﺮﻳﺮ ﻭﻣﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﻫﺪﻳﻪ
ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺄﺫﻳﺞ ﻭﻣﺘﻌﺒﺞ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﺞ
ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻃﻠﻜﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻮﻱ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺒﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﺻﺪﻛﻪ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﻮﺟﻊ
ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻮ ﺳﻬﻞ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﻭﺡ ﻭﺍﻻﻧﻜﺴﺎﺭ
ﻭﻣﺎﺑﻴﻪ ﺣﻴﻠﻬﻦ ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻋﺮﻑ ﻣﺤﺐ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﺬﻻﻥ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﻣﻨﻪ
ﺑﻘﻴﻨﻪ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻫﻤﻪ ﺳﺎﺑﻘﻴﻨﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﻫﻮﺍﻱ ﻧﺰﻟﺖ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﺶ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻫﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺮﺗﻲ
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﻮﺳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﺮﻛﺼﻦ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻴﺲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺭﺟﻊ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻞ ﻭﻛﺌﻴﺒﻪ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺍﺟﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﻳﻤﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻔﻮ ﺍﻻﻏﺎﻧﻲ ﻻﻥ ﺻﺎﺭ ﻭﻛﺖ ﻏﺮﻭﺏ
ﻣﻴﺲ / ﻫﺎ ﺑﺸﺮﻱ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻘﻠﺼﺎﺕ
ﻣﻴﺲ / ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻣﺤﺐ ﻣﺎﻛﻮ ﺗﻄﻮﺭﺍﺕ ﻛﻤﺸﻪ ﺑﻮﺳﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻻ
ﻋﺮﻛﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻛﻢ ﻭﺷﺎﻳﻠﻪ ﻫﻤﻜﻢ ﺑﻠﻠﻪ
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻌﻠﻴﺞ
ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﺪﻛﻢ ﺩﺗﻔﻠﺸﻮﻥ ﺣﻴﺎﺗﻜﻢ
ﻣﺘﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﻪ ﻧﻔﺴﺞ ﻣﻮ ﻋﺎﻳﻔﻪ ﺭﺟﻠﺞ
ﺍﻧﻲ ،،ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ ﺑﻴﺪ ﺫﻳ
ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻔﻬﻢ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺍﺣﺲ
ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺷﻤﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ
ﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺘﻔﻬﻢ ﻭﻻ ﺭﺍﺡ ﺗﻔﻬﻢ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺷﺪﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺧﺴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻭﻛﺘﻤﺖ ﻭﺟﻊ ﺑﻄﻨﻲ ﻛﻮﻩ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺎ ﻣﺘﺄﺫﻳﻪ
ﻧﺰﻟﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻟﺘﻜﻮﻝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﻣﺎﺍﻧﺰﻝ
ﻧﺰﻟﻲ ﻳﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺑﻴﺘﻲ ﺍﻧﺖ ﻧﺰﻟﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺗﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻨﻜﺴﺮ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﻧﻘﻬﺮ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻫﻴﺞ ﺿﻌﻴﻔﻪ
ﺍﻧﻲ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻣﻮ ﺟﺬﺏ ﺍﻟﻲ ﺿﻌﻔﻨﻲ ﻛﺴﺮﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺑﺪﻳﻬﻪ ﻣﻦ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻭ ﻣﻦ ﻋﻠﻲ
ﻟﺪﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻠﻲ ﺍﺳﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﻳﻠﻠﻪ ﺧﻞ ﻧﻨﺰﻝ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﻞ ﺍﻃﻔﺎﻟﻨﻪ ﺷﻲ
ﻻ
ﺧﻠﺺ ﻟﻌﺪ ﻧﺰﻟﻲ ﻣﻮ ﻭﻛﺖ ﻋﻨﺎﺩ ﺧﻞ ﻧﻄﻤﺌﻦ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﺘﻠﻪ ﻟﺘﻠﺰﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺰﻝ
ﻣﺸﻪ ﺑﺼﻔﻲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﻲ ﺭﻛﻪ ﻭﻫﻮ ﺷﻄﻮﻟﻪ ﻭﻛﺎﺷﺦ ﻛﻞ ﻗﻮﺗﻪ
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺳﺄﻝ ﺍﻻﺳﺘﻌﻼﻣﺎﺕ ﻋﻞ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﻭﺩﻟﻮ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﻣﺠﺎﻥ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻛﺎﻟﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﻔﺘﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺍﺟﻌﻴﻬﻪ ﺍﻟﻲ ﺫﺍﻟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺤﺐ ﺳﻮﻩ ﻻﻥ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ
ﻫﻮ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻳﺪﺧﻞ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻟﻠﺴﻮﻧﺎﺭ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ / ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺣﺴﻴﺘﻲ ﺑﻲ ﻣﺎﻣﺎ
ﺑﻄﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﺍﺧﺬﺕ ﺳﻮﻧﺎﺭ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺟﺪﺍً ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﺍﺷﻜﺎﻝ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻮﻡ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﻳﺘﺮﺑﻮﻥ ﺑﻌﺰﻛﻢ
ﻭﺩﺍﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻄﻠﻊ
ﻟﻴﺶ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﺤﺼﻬﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻣﺎﺷﻲ
ﻃﻠﻊ ﻭﻓﺤﺼﺘﻨﻲ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺷﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﺗﻘﻠﺼﺎﺕ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﻻﻥ ﺑﻄﻨﺞ ﺛﻜﻴﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺘﻮﻡ ﻣﻮ ﻟﻌﺒﻪ ﻣﺎﻣﺎ
ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﻟﻮ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ
ﻟﻴﺶ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻣﺎﻣﺎ
ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭﻩ
ﻭﺿﻌﻬﻢ ﻛﻠﺶ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺼﺤﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﻛﺎﻣﻠﻴﻦ
ﻋﻠﻲ ﻭﻋﻼﺀ ﻫﻢ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﻭﻣﺎﺗﻮ
ﻋﻨﺪﺝ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻗﺒﻞ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ
ﺍﻱ ٣ﻣﺘﻬﻨﻴﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﺭﺍﺣﻮ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺄﻣﻞ
ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﻠﻢ ﺍﻟﻐﻴﺐ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﺑﻴﺪ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺗﻔﺎﺋﻠﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﻴﻦ ﺣﺮﺍﻡ
ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺗﻔﺎﺋﻞ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﻲ ﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﻭﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻛﻤﺖ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﺤﺐ ﻭﺍﻛﻒ
ﻫﺎ ﺑﺸﺮﻱ
ﻧﻔﺲ ﻛﻼﻣﻬﻪ
ﻭﻫﺴﻪ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﻧﻄﺘﻨﻲ ﺣﺒﻮﺏ ﻣﺎﻝ ﺗﻘﻠﺼﺎﺕ
ﺭﺍﺡ ﻟﻠﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﺟﺎﺑﻠﻲ ﺍﻟﺪﻭﻩ
ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻣﺤﺐ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺣﺒﻮﺏ
ﻫﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﺍﻧﻄﺎﻫﻦ ﺍﻟﻲ
ﻋﺎﺍﺍﺍ ﺷﻜﺪ ﺫﻧﻲ ﻭﺍﺑﺮ ﻫﻤﻴﻦ ﻓﻮﻛﺎﻫﻪ
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﻄﻴﺘﻴﻨﻲ ﺍﻟﺮﺍﺟﻴﺘﻪ
ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺫﻧﻲ
ﻣﻦ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﺿﺮﺑﺞ ﺍﺑﺮﻩ
ﻭﻭﻳﻦ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﺍﻛﻠﻚ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻌﻼﻛﻪ ﺫﻧﻲ ﺣﺒﻮﺏ ﻳﺠﻮﺯ ﺫﻧﻲ ﺍﻟﻘﺼﺪﺗﻬﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ
ﺍﻱ ﺍﻱ ﻫﻨﻪ ﺑﺲ ﻳﺨﺘﻠﻔﻦ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﻨﺪﻱ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻳﺠﻮﺯ ﺫﻧﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺒﻴﻨﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺯﻳﻨﻪ
ﺟﺎﺑﻠﻲ ﻣﻲ ﺷﺮﺑﺖ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﻪ ﻭﺭﺟﻌﻨﻪ ﺯﻭﺩ ﺳﺮﻋﺘﻪ ﻛﺎﻝ ﺣﺘﻰ ﻧﻠﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺟﻨﺖ ﻣﻨﺘﺠﻴﻪ ﺑﺲ ﺑﻄﻨﻲ ﺑﻌﺪﻫﻲ ﺗﻠﻮﻳﻨﻲ
ﺩﺍﻳﺮﻩ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻞ ﺷﺎﺭﻉ ﺟﺎﻥ ﻣﺸﻐﻞ ﺍﻏﻨﻴﺔ ﺷﻤﺴﻴﻦ
ﻟﺘﺴﻮﻟﻒ ﻋﻠﻴﻨﺔ ﻣﻦ ﻳﺴﺄﻟﻮﻥ
ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻻﺗﺤﺴﺪ ﻋﺸﻜﻨﺔ
ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻤﺲ ﻓﻮﺕ ﺍﻧﺔ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻻﻥ ﺷﻤﺴﻴﻦ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﺣﺘﺮﻛﻨﺎ
ﻣﻦ ﺍﺣﻀﻨﻚ ﺍﺣﻀﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺪﻳﺔ
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻏﺎﻟﻴﺔ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﺻﺎﻳﺮ ﻳﺨﻠﺺ ﻭﻳﺎﻙ
ﺍﻟﻬﻮﺍ ﺍﻧﺘﺔ ﻭﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﺍﺧﺘﻨﻜﻨﺔ
ﻭﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻤﺲ ﻓﻮﺕ ﺍﻧﺔ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻻﻥ ﺷﻤﺴﻴﻦ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺍﺣﺘﺮﻛﻨﺎ ﺍﺣﺘﺮﻛﻨﺎ
ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺤﺴﺪ ﻛﻞ ﺣﺒﻴﺒﻴﻦ
ﻳﺮﺩﻭﻧﻲ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻚ ﻭﺍﻋﻮﻓﻚ
ﻭﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﺟﺮﺡ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻙ ﺗﻄﻴﺐ
ﺍﻭﻛﻒ ﺑﺼﻔﻚ ﻭﻻ ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻚ
ﻭﻛﺎﻡ ﻳﺘﻠﻤﺲ ﺑﻴﺪﻱ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺳﺤﺒﺖ ﺍﻳﺪﻱ
ﺷﻮﻛﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﻛﻠﺒﺞ ﻳﺤﻦ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﻣﺎﺍﺗﻮﻗﻊ ﻳﺤﻦ
ﺟﺬﺍﺑﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺤﻨﻴﻦ ﺑﻜﺪ ﻣﺤﻨﺘﻲ ﺍﻟﺞ
ﻟﻮ ﺗﻌﻮﻑ ﺷﻜﺪ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺠﺮﻭﺡ ﻣﻨﻚ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﺍﺳﻤﺤﻴﻠﻲ ﺍﺩﺍﻭﻱ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺟﺮﺣﺘﻪ ﺍﺿﻤﺪﻩ
ﻭﺛﻘﻲ ﺑﻴﻪ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﻭﺷﻮﻓﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﻟﻸﺣﺴﻦ
ﻫﺪﻳﻪ ﺛﻘﻲ ﺑﻤﺤﻤﺪ ﻟﻮ ﻣﺎﺍﺣﺒﺞ ﻣﺎﺍﺭﻛﺾ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺴﺎﻣﺤﻴﻨﻲ
ﺯﻳﻦ ﻳﻠﻠﻪ ﻛﺘﻠﻚ ﻣﺴﺎﻣﺤﺘﻚ ﻭﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﺍﻧﺘﻮ ﺗﺘﻔﻘﻮﻥ ﺗﻠﺘﻘﻮﻥ ﺑﺸﻘﺘﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﻣﺤﺐ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺴﻰ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺿﺮﺑﺘﻬﻪ ﺟﺬﺑﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺟﺒﺘﻬﻪ ﺿﺮﺑﺘﻬﻪ
ﺗﺘﺒﺎﻫﻰ ﻣﺤﺐ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ
ﺷﺴﻮﻱ ﺣﻴﺮﺗﻴﻨﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﻮﻑ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻣﻼﺯﻡ ﺍﺣﻨﻪ ﻳﻠﻠﻪ ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻨﻪ ﺯﻳﻦ ﻭﺫﻭﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﺒﻄﻨﺞ
ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻛﺎﻧﻤﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ
ﻟﺞ ﺑﺎﺍﺍﺍﺍﺑﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮ ﺣﺘﻰ ﺗﻘﺮﺭﻳﻦ ﻭﺗﺤﺠﻴﻦ ﻳﻤﻮﺗﻮﻥ
ﻻﻥ ﺍﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﺍﺍﺍﺍﻡ ﻛﻞ ﺗﺨﺴﺮ ٣ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺷﺘﺮﺭﺭﻳﺪﻧﻲ ﺍﺟﺬﺏ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺠﺬﺏ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﻳﺴﺘﻮﻋﺒﻪ ﻋﻘﻠﻲ
ﺍﻟﺴﻴﻨﺎﺭﻳﻮ ﻳﻨﻌﺎﺩ ﺍﻟﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ
ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺻﻴﺮ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻧﺨﻄﻞ ﻣﻨﻚ ﺑﺎﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻲ ﺍﺣﺘﺎﺟﻚ ﺑﻲ
ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺟﻴﺐ ﻭﺍﺧﺴﺮ ﻃﻔﻞ ﺑﻌﺰ ﻭﺟﻌﻲ ﺍﻧﺨﺬﻝ ﻣﻨﻚ ﻣﺤﺐ
ﻫﺎﻱ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻣﺪ ﻭﺟﺰﺭ ﻻﺯﻡ ﺗﻨﺘﻬﻲ
ﻟﺘﺘﻮﻗﻊ ﺍﻧﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﺨﻴﺎﻧﻪ ﺑﺲ ﺍﺧﺘﺎﺭﻳﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻞ
ﻻﻥ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﻣﺘﺮﻫﻢ ﺳﻮﻩ ﺍﺑﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺒﺮﻳﺮ ﻭﻣﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﻫﺪﻳﻪ
ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺄﺫﻳﺞ ﻭﻣﺘﻌﺒﺞ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﺞ
ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻃﻠﻜﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻮﻱ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺒﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﺻﺪﻛﻪ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﻮﺟﻊ
ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻮ ﺳﻬﻞ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﻭﺡ ﻭﺍﻻﻧﻜﺴﺎﺭ
ﻭﻣﺎﺑﻴﻪ ﺣﻴﻠﻬﻦ ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻋﺮﻑ ﻣﺤﺐ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﺬﻻﻥ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﻣﻨﻪ
ﺑﻘﻴﻨﻪ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻫﻤﻪ ﺳﺎﺑﻘﻴﻨﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﻫﻮﺍﻱ ﻧﺰﻟﺖ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻠﺶ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻫﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺮﺗﻲ
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﻮﺳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﺮﻛﺼﻦ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻴﺲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺭﺟﻊ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻞ ﻭﻛﺌﻴﺒﻪ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺍﺟﺘﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﻳﻤﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻔﻮ ﺍﻻﻏﺎﻧﻲ ﻻﻥ ﺻﺎﺭ ﻭﻛﺖ ﻏﺮﻭﺏ
ﻣﻴﺲ / ﻫﺎ ﺑﺸﺮﻱ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻘﻠﺼﺎﺕ
ﻣﻴﺲ / ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻣﺤﺐ ﻣﺎﻛﻮ ﺗﻄﻮﺭﺍﺕ ﻛﻤﺸﻪ ﺑﻮﺳﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻻ
ﻋﺮﻛﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻛﻢ ﻭﺷﺎﻳﻠﻪ ﻫﻤﻜﻢ ﺑﻠﻠﻪ
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻌﻠﻴﺞ
ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﺪﻛﻢ ﺩﺗﻔﻠﺸﻮﻥ ﺣﻴﺎﺗﻜﻢ
ﻣﺘﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﻪ ﻧﻔﺴﺞ ﻣﻮ ﻋﺎﻳﻔﻪ ﺭﺟﻠﺞ
ﺍﻧﻲ ،،ﻣﻮ ﺑﻴﺪﻱ ﺑﻴﺪ ﺫﻳ
ﺞ ﻭﺃﺷﺮﺗﻠﻲ ﺑﺮﺍﺳﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﺓ ﻋﻤﻬﻪ
ﻫﺎﻱ ﺳﺒﺐ ﺩﻣﺎﺭﻱ
ﻟﻴﺶ
ﻳﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﻧﻔﻊ
ﻫﻴﻪ ﺟﺪﻳﺎﺕ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻧﺖ ﺑﻮﻗﺖ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺑﻲ ﻣﺤﺐ ﻭﻫﻮ ﻣﺤﺘﺎﺟﺞ
ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻨﻌﺪﻧﻪ ﻣﻴﺲ
ﺍﻛﻠﺞ ﺍﺷﻮ ﺑﻄﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻧﻄﺘﻨﻲ ﺍﺑﺮﻩ ﺑﺲ ﻣﻀﺮﺑﺘﻬﻪ
ﺍﻡ ﺍﺩﻫﻢ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻭﻻ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻻ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻫﻢ ﺗﻌﺮﻑ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺻﺤﻴﻬﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻴﺲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺘﻨﻲ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻭﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺍﻻﺑﺮﻩ
ﻭﺍﻟﻮﺟﻊ ﻳﺰﻳﺪ ﻣﻴﻘﻞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﻜﺘﺄﺑﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻏﻠﻘﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ
ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ
ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ / ﺭﻳﺎﻡ ﻭﻳﻦ ﺟﻬﺎﻟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﻘﻮ ﻳﻢ ﺍﺑﻮﻫﻢ
ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ / ﺯﻳﻦ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻳﺄﺫﻭﺝ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻛﻠﺘﻲ ﺗﺒﺎﺗﻴﻦ ﻳﻢ ﺍﻫﻠﺞ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻱ ﺍﺭﺟﻊ
ﺭﺩﺕ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻨﻬﻪ ﻛﻤﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ
ﺑﻠﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻳﺎ ﺭﻳﺎﻡ ﺧﻄﻴﺘﻲ ﺧﻄﻮﻩ ﻣﻤﺪﺭﻭﺳﻪ ﺑﺲ ﺷﺴﻮﻳﻠﻪ ﻫﻮ ﺍﺿﻄﺮﻧﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺪﺭﺱ ﺑﺎﻟﺨﺎﺭﺝ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﻓﺮﻳﻘﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ
ﻻ ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺯﻳﻦ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺭﺣﺖ ﺭﺣﻌﺖ ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﺍﺗﻮﻧﺲ
ﻛﻤﺖ ﺍﺭﻛﺺ ﻭﻻ ﻳﻤﻲ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﻣﺮﺕ ﻗﺎﺳﻢ
ﺩﺧﻠﺘﻠﻲ ﺑﺎﻟﻨﺺ
ﺭﺟﻠﺞ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﺻﻼﺡ
ﺟﺮﺗﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻫﺎﺝ ﺭﺟﻠﺞ
ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ
ﺻﻼﺡ / ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺶ ﻏﺎﻟﻘﻪ ﻧﻌﺎﻟﺞ ﺑﺎﻋﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻭﻳﺎﻫﻦ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻫﻨﺎﻙ ﺗﺴﺘﻔﺮﺩ ﺑﻴﻪ
ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺍﺳﺘﻔﺮﺩ ﺑﻴﺞ
ﻭﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺍﺍﺟﻲ ﺑﺮﺟﻠﻲ
ﻟﺘﺠﻴﻦ ﻭﺷﻮﻭﻭﻓﻲ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﺑﻴﺞ
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺗﻜﻠﻲ ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﻭﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺟﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﺿﻄﺮﻳﺘﻨﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺳﺪﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺣﺮﺕ ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻠﻠﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﻴﺲ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻝ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﻳﻪ
ﺷﺒﻴﻬﻪ ﻫﺪﻳﻪ
ﻣﻴﺲ / ﺑﻄﻨﻬﻪ ﺗﻮﺟﻌﻬﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻣﺒﺎﺟﻴﻪ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻭﺟﻬﺞ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻔﻴﻪ ﻋﺮﺱ ﻳﻜﺌﺐ ﻛﻠﻜﻢ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻴﻦ ﻋﻔﺘﻬﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻝ ﻫﺪﻳﻪ
ﻫﺪﻳﻪ ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻋﻞ ﻫﺴﻪ
ﺷﻜﻮ ﻭﻟﺞ
ﺷﺒﻴﺞ ﺑﻌﺪﺝ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ
ﻛﻠﺶ ،،ﻛﻠﺶ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻃﻠﻚ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺗﻮﻫﻪ ﺍﻻﺑﺮﻩ ﺑﻠﻜﺖ ﻳﺨﻒ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﺖبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺻﻼﺡ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻳﻜﻤﻞ ﺩﺭﺍﺳﻪ
ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﺣﻨﻴﻦ
ﻭﻣﻘﺒﻞ ﺍﺟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺘﻠﺖ ﻭﺟﻴﺖ ﺑﺎﻟﻜﻴﻪ ﻭﻋﻔﺘﻠﻪ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻋﺰﺯﺯﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻭﻟﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ
ﻭﻫﺴﻪ ﻳﻜﻠﻲ ﺭﺟﻌﻲ ﻭﺍﺫﺑﺤﺞ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ﻭﻳﻬﺪﺩﻧﻲ
ﺍﻧﺖ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻔﺮﻓﺤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻨﺎ ﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﺎ
ﻻ ﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ
ﺍﺑﺪ
ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻋﻄﺖ ﺭﻳﺎﻡ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺣﻴﻤﻮﻭﻭﺗﻮﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺩﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻤﺪﺩﻱ
ﺷﻠﻮﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﻤﺪﺩ ﻟﺞ ﺭﻳﺎﻡ ﺣﻴﻤﻮﺗﻮﻥ ﻫﻤﻪ ﻳﺠﻮﻥ ﺑﺎﻟﺘﺎﺳﻊ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ ﺑﺎﻟﺴﺎﺑﻊ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﻣﺠﺎﻭﺏ ﻻﻥ ﺳﻤﻌﺘﻬﻢ ﺩﻳﺰﻓﻮﻥ ﻧﺠﻢ ﺣﺘﻰ ﻳﺼﻌﺪ ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﺟﺎﻭﺏ
ﻫﺎ ﺭﻳﺎﻡ
ﻣﺤﺐ ﻫﺪﻳﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺘﻄﻠﻚ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﻭﻳﻨﻬﻪ
ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻓﻮﻙ
ﺟﺎﻳﺞ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺻﻌﺪ ﻣﺤﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ
ﻫﺎ ﻣﻮ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻣﺘﺠﻴﺒﻴﻦ
ﺭﺍﺍﺍﺍﺍﻟﺢ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﺤﺐ
ﺍﻣﺸﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺧﻞ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻧﺰﻟﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﺹ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ
ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻫﻮ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻭﺷﻴﺮﻳﻦ ﻧﺠﻢ ﺭﺍﺩ ﻳﺠﻲ ﻣﻘﺒﻞ ﻣﺤﺐ ﻛﻠﻪ ﺍﺑﻘﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺤﺐ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺟﻴﺐ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﺩﻭﻛﻔﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﻮ ﻭﻻﺩﻩ ﺑﻌﺪﺝ
ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺭﻳﺪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻫﻠﻴﻪ
ﺑﻄﻨﻨﻨﻨﻨﻨﻲ ﻳﻤﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻻﺩﻩ
ﻛﻤﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﻃﻠﻚ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﻣﻨﻲ
ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﺤﺐ ﺍﺵ ﻓﻀﺤﺘﻴﻨﻪ
ﻣﺎﺍﺍﺍﺭﻳﺪ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻣﺎﺟﻴﺐ
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﺪﺧﻠﻨﻲ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﺤﺐ ﺍﻧﻄﺎﻫﻢ ﻓﻠﻮﺱ ﺟﺎﻥ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻛﻴﺪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻣﺨﻠﻲ ﺑﺠﻴﺒﻪ ﻭﺩﻭﻧﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺑﺪﻝ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺍﺑﺪﻝ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺪﺧﻞ ﺍﺻﺮ ﻣﺤﺐ ﻳﺪﺧﻞ ﻫﻮ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﻨﺖ ﻛﻠﺶ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺤﺠﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﺧﻮﻓﻪ ﺧﻔﺖ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻛﺘﻠﻪ
ﻣﺤﺐ ﻟﺘﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺍﺑﺪﺍً ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ
ﻫﺪﻳﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺑﻌﺪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺷﻨﻮ
ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺸﻬﺮ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﻌﺰ ﻭﺟﻌﻲ ﻭﺧﻮﻓﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺳﺆﺍﻟﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺤﺐ
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﺘﺠﻴﺒﻴﻦ ﺑﺎﻟﺴﺎﺑﻊ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺼﺪﻓﻪ
ﻓﻬﻤﺘﻪ ﻓﻬﻤﺖ ﻳﺸﻚ ﺑﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﻳﺸﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﺬﺑﻪ ﻋﻠﻲ
ﺍﻻﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻣﺎﺍﻧﺼﺪﻡ ﻣﻦ ﻣﺤﺐ
ﻭﻻ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﺎﻭﺑﻪ ﻣﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﻟﺨﺬﻻﻥ ﻣﻨﻪ
ﺍﺳﺄﻝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﺷﻮﻑ ﺍﻟﺴﻮﻧﺎﺭ ﺷﻴﻜﻮﻝ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺳﻮﻧﺎﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﻫﻢ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻭﺑﺄﻱ ﺍﺳﺒﻮﻉ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﺍﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﺜﺮ ﺳﺒﺐ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻮﺕ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻟﻮ ﺧﻴﺎﻧﺔ ﻣﺤﺐ ﻟﻮ ﺷﻚ ﻣﺤﺐ ﺑﻴﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﻛﻠﺖ ﻳﺎﺭﺏ ﻟﺘﺼﺤﻴﻨﻲ ﺍﺑﺪ
ﻫﺬﺍ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮﻩ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﻫﻮﺳﻪ ﺿﺠﻴﺞ ﻣﻤﻔﻬﻮﻡ ﻭﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻓﻮﻙ ﺭﺍﺳﻲ
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﻫﻮ ﺳﺎﻣﺮ
ﻭﺭﻳﺎﻡ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺷﺒﻴﻬﻪ ﺭﻳﺎﻡ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻣﻨﻴﻪ ﺭﻳﺎﻡ
ﺷﺒﻴﻚ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﺧﺘﻚ ﻏﻴﺮ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺻﺤﺼﺤﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺤﺢ ﺍﺑﻮ ﺛﺮﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻓﻘﺮﺓ ﺍﻟﺒﻨﺞ ﻫﺎﻱ
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﻭﺩﻧﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺘﺤﺴﻴﻦ ﻫﺴﻪ
ﻭﻳﻦ ﺟﻬﺎﻟﻲ
ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺑﺨﻴﺮ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺨﺪﺝ
ﺟﺬﺍﺏ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺷﻮﻓﻨﻲ ﻓﺪﻳﻮ ﻣﺼﻮﺭﻫﻢ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﻭﺑﺠﻴﺖ ،،،ﺍﻛﻴﺪ ﺣﻴﻤﻮﺗﻮﻥ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺻﺤﺘﻬﻢ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﻳﺨﻠﻮﻫﻢ ﺑﺎﻟﺨﺪﺝ ﻻﻥ ﺻﻐﺎﺭ ﻛﻠﺶ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﻮﻋﺪ ﻭﻻﺩﺗﻬﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﻪ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﻌﺘﺐ ﻭﺣﻘﺪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻫﺪﻳﻪ ﺻﺤﺼﺤﺘﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﻠﺠﻠﺘﻪ ﺍﻟﺞ
ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮ ﻭﺧﻠﻪ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻛﺒﺎﻟ
ﻫﺎﻱ ﺳﺒﺐ ﺩﻣﺎﺭﻱ
ﻟﻴﺶ
ﻳﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﻧﻔﻊ
ﻫﻴﻪ ﺟﺪﻳﺎﺕ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﻧﺖ ﺑﻮﻗﺖ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺑﻲ ﻣﺤﺐ ﻭﻫﻮ ﻣﺤﺘﺎﺟﺞ
ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻨﻌﺪﻧﻪ ﻣﻴﺲ
ﺍﻛﻠﺞ ﺍﺷﻮ ﺑﻄﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺍﻧﻄﺘﻨﻲ ﺍﺑﺮﻩ ﺑﺲ ﻣﻀﺮﺑﺘﻬﻪ
ﺍﻡ ﺍﺩﻫﻢ ﺗﻌﺮﻑ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻭﻻ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻻ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻫﻢ ﺗﻌﺮﻑ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺻﺤﻴﻬﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺰﻝ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻴﺲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺘﻨﻲ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻭﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺍﻻﺑﺮﻩ
ﻭﺍﻟﻮﺟﻊ ﻳﺰﻳﺪ ﻣﻴﻘﻞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﻜﺘﺄﺑﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻏﻠﻘﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ
ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ
ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ / ﺭﻳﺎﻡ ﻭﻳﻦ ﺟﻬﺎﻟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﻘﻮ ﻳﻢ ﺍﺑﻮﻫﻢ
ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ / ﺯﻳﻦ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻳﺄﺫﻭﺝ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻛﻠﺘﻲ ﺗﺒﺎﺗﻴﻦ ﻳﻢ ﺍﻫﻠﺞ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻱ ﺍﺭﺟﻊ
ﺭﺩﺕ ﺍﺧﻠﺺ ﻣﻨﻬﻪ ﻛﻤﺖ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ
ﺑﻠﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻳﺎ ﺭﻳﺎﻡ ﺧﻄﻴﺘﻲ ﺧﻄﻮﻩ ﻣﻤﺪﺭﻭﺳﻪ ﺑﺲ ﺷﺴﻮﻳﻠﻪ ﻫﻮ ﺍﺿﻄﺮﻧﻲ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﺪﺭﺱ ﺑﺎﻟﺨﺎﺭﺝ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﻓﺮﻳﻘﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺭﺑﻲ
ﻻ ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺯﻳﻦ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺭﺣﺖ ﺭﺣﻌﺖ ﻛﻠﺖ ﺧﻞ ﺍﺗﻮﻧﺲ
ﻛﻤﺖ ﺍﺭﻛﺺ ﻭﻻ ﻳﻤﻲ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺗﺒﺎﺭﻙ ﻣﺮﺕ ﻗﺎﺳﻢ
ﺩﺧﻠﺘﻠﻲ ﺑﺎﻟﻨﺺ
ﺭﺟﻠﺞ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﺻﻼﺡ
ﺟﺮﺗﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻫﺎﺝ ﺭﺟﻠﺞ
ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ
ﺻﻼﺡ / ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺶ ﻏﺎﻟﻘﻪ ﻧﻌﺎﻟﺞ ﺑﺎﻋﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﻫﺴﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﻭﻳﺎﻫﻦ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻫﻨﺎﻙ ﺗﺴﺘﻔﺮﺩ ﺑﻴﻪ
ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺍﺳﺘﻔﺮﺩ ﺑﻴﺞ
ﻭﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺍﺍﺟﻲ ﺑﺮﺟﻠﻲ
ﻟﺘﺠﻴﻦ ﻭﺷﻮﻭﻭﻓﻲ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﺑﻴﺞ
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺗﻜﻠﻲ ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﻭﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺟﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﺿﻄﺮﻳﺘﻨﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺳﺪﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺣﺮﺕ ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻠﻠﻪ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﻴﺲ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻝ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻫﺪﻳﻪ
ﺷﺒﻴﻬﻪ ﻫﺪﻳﻪ
ﻣﻴﺲ / ﺑﻄﻨﻬﻪ ﺗﻮﺟﻌﻬﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻣﺒﺎﺟﻴﻪ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻭﺟﻬﺞ ﻳﺒﺠﻲ ﻋﻔﻴﻪ ﻋﺮﺱ ﻳﻜﺌﺐ ﻛﻠﻜﻢ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻴﻦ ﻋﻔﺘﻬﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻝ ﻫﺪﻳﻪ
ﻫﺪﻳﻪ ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻋﻞ ﻫﺴﻪ
ﺷﻜﻮ ﻭﻟﺞ
ﺷﺒﻴﺞ ﺑﻌﺪﺝ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ
ﻛﻠﺶ ،،ﻛﻠﺶ ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻃﻠﻚ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺗﻮﻫﻪ ﺍﻻﺑﺮﻩ ﺑﻠﻜﺖ ﻳﺨﻒ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﺖبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺻﻼﺡ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻳﻜﻤﻞ ﺩﺭﺍﺳﻪ
ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﺣﻨﻴﻦ
ﻭﻣﻘﺒﻞ ﺍﺟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺘﻠﺖ ﻭﺟﻴﺖ ﺑﺎﻟﻜﻴﻪ ﻭﻋﻔﺘﻠﻪ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻋﺰﺯﺯﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻭﻟﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ
ﻭﻫﺴﻪ ﻳﻜﻠﻲ ﺭﺟﻌﻲ ﻭﺍﺫﺑﺤﺞ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ﻭﻳﻬﺪﺩﻧﻲ
ﺍﻧﺖ ﻏﻠﻄﺎﻧﻪ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻔﺮﻓﺤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﻨﺎ ﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﺎ
ﻻ ﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ
ﺍﺑﺪ
ﺭﺍﺡ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻋﻄﺖ ﺭﻳﺎﻡ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺣﻴﻤﻮﻭﻭﺗﻮﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺩﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻤﺪﺩﻱ
ﺷﻠﻮﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﻤﺪﺩ ﻟﺞ ﺭﻳﺎﻡ ﺣﻴﻤﻮﺗﻮﻥ ﻫﻤﻪ ﻳﺠﻮﻥ ﺑﺎﻟﺘﺎﺳﻊ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ ﺑﺎﻟﺴﺎﺑﻊ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ ﻣﺠﺎﻭﺏ ﻻﻥ ﺳﻤﻌﺘﻬﻢ ﺩﻳﺰﻓﻮﻥ ﻧﺠﻢ ﺣﺘﻰ ﻳﺼﻌﺪ ﺭﺟﻌﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﺟﺎﻭﺏ
ﻫﺎ ﺭﻳﺎﻡ
ﻣﺤﺐ ﻫﺪﻳﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺘﻄﻠﻚ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﻭﻳﻨﻬﻪ
ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻓﻮﻙ
ﺟﺎﻳﺞ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺻﻌﺪ ﻣﺤﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ
ﻫﺎ ﻣﻮ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻣﺘﺠﻴﺒﻴﻦ
ﺭﺍﺍﺍﺍﺍﻟﺢ ﺍﻣﻮﺕ ﺍﺍﺍﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﺤﺐ
ﺍﻣﺸﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺧﻞ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻧﺰﻟﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﺹ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ
ﺍﺧﺬﻧﻲ ﻫﻮ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻭﺷﻴﺮﻳﻦ ﻧﺠﻢ ﺭﺍﺩ ﻳﺠﻲ ﻣﻘﺒﻞ ﻣﺤﺐ ﻛﻠﻪ ﺍﺑﻘﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺤﺐ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺟﻴﺐ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﺩﻭﻛﻔﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﻮ ﻭﻻﺩﻩ ﺑﻌﺪﺝ
ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺭﻳﺪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭﺩﻳﻨﻲ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻫﻠﻴﻪ
ﺑﻄﻨﻨﻨﻨﻨﻨﻲ ﻳﻤﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻃﻠﻌﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻻﺩﻩ
ﻛﻤﺖ ﺍﺻﻴﺢ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﻣﺎﺍﻗﺒﻞ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﻃﻠﻚ ﻭﻳﻤﻮﺗﻮﻥ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻳﺮﺣﻮﻥ ﻣﻨﻲ
ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﺤﺐ ﺍﺵ ﻓﻀﺤﺘﻴﻨﻪ
ﻣﺎﺍﺍﺍﺭﻳﺪ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻣﺎﺟﻴﺐ
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﺭﺍﺡ ﺗﺪﺧﻠﻨﻲ ﻋﻤﻠﻴﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﺤﺐ ﺍﻧﻄﺎﻫﻢ ﻓﻠﻮﺱ ﺟﺎﻥ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻛﻴﺪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻣﺨﻠﻲ ﺑﺠﻴﺒﻪ ﻭﺩﻭﻧﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﺑﺪﻝ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺍﺑﺪﻝ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﺪﺧﻞ ﺍﺻﺮ ﻣﺤﺐ ﻳﺪﺧﻞ ﻫﻮ ﻭﻳﺎﻱ ﺟﻨﺖ ﻛﻠﺶ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺳﺎﻋﺪﻧﻲ ﺍﻟﻠﺒﺲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺤﺠﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﺧﻮﻓﻪ ﺧﻔﺖ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻛﺘﻠﻪ
ﻣﺤﺐ ﻟﺘﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﺍﺑﺪﺍً ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ
ﻫﺪﻳﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻭﺑﻴﻨﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﻗﺒﻞ ﻟﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺑﻌﺪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺷﻨﻮ
ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺸﻬﺮ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﻌﺰ ﻭﺟﻌﻲ ﻭﺧﻮﻓﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺳﺆﺍﻟﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺤﺐ
ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﺘﺠﻴﺒﻴﻦ ﺑﺎﻟﺴﺎﺑﻊ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺼﺪﻓﻪ
ﻓﻬﻤﺘﻪ ﻓﻬﻤﺖ ﻳﺸﻚ ﺑﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﻳﺸﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﺬﺑﻪ ﻋﻠﻲ
ﺍﻻﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻣﺎﺍﻧﺼﺪﻡ ﻣﻦ ﻣﺤﺐ
ﻭﻻ ﺭﺍﺡ ﺍﺟﺎﻭﺑﻪ ﻣﻮ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﻟﺨﺬﻻﻥ ﻣﻨﻪ
ﺍﺳﺄﻝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻭﺷﻮﻑ ﺍﻟﺴﻮﻧﺎﺭ ﺷﻴﻜﻮﻝ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺳﻮﻧﺎﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺣﺎﻣﻞ ﻫﻢ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻭﺑﺄﻱ ﺍﺳﺒﻮﻉ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ ﺍﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﺜﺮ ﺳﺒﺐ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﻮﺕ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻟﻮ ﺧﻴﺎﻧﺔ ﻣﺤﺐ ﻟﻮ ﺷﻚ ﻣﺤﺐ ﺑﻴﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻞ ﺳﺎﻋﻪ ﻛﻠﺖ ﻳﺎﺭﺏ ﻟﺘﺼﺤﻴﻨﻲ ﺍﺑﺪ
ﻫﺬﺍ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮﻩ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﻫﻮﺳﻪ ﺿﺠﻴﺞ ﻣﻤﻔﻬﻮﻡ ﻭﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻓﻮﻙ ﺭﺍﺳﻲ
ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﻫﻮ ﺳﺎﻣﺮ
ﻭﺭﻳﺎﻡ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺷﺒﻴﻬﻪ ﺭﻳﺎﻡ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻣﻨﻴﻪ ﺭﻳﺎﻡ
ﺷﺒﻴﻚ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﺧﺘﻚ ﻏﻴﺮ
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺻﺤﺼﺤﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺤﺢ ﺍﺑﻮ ﺛﺮﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻓﻘﺮﺓ ﺍﻟﺒﻨﺞ ﻫﺎﻱ
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺐ ﻭﺩﻧﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺘﺤﺴﻴﻦ ﻫﺴﻪ
ﻭﻳﻦ ﺟﻬﺎﻟﻲ
ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺑﺨﻴﺮ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺨﺪﺝ
ﺟﺬﺍﺏ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺷﻮﻓﻨﻲ ﻓﺪﻳﻮ ﻣﺼﻮﺭﻫﻢ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﻭﺑﺠﻴﺖ ،،،ﺍﻛﻴﺪ ﺣﻴﻤﻮﺗﻮﻥ ﺑﻌﺪﻳﻦ
ﺻﺤﺘﻬﻢ ﺯﻳﻨﻪ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﻳﺨﻠﻮﻫﻢ ﺑﺎﻟﺨﺪﺝ ﻻﻥ ﺻﻐﺎﺭ ﻛﻠﺶ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﻮﻋﺪ ﻭﻻﺩﺗﻬﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﺩﺧﻞ ﻟﻠﻌﻤﻠﻴﻪ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﻌﺘﺐ ﻭﺣﻘﺪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻫﺪﻳﻪ ﺻﺤﺼﺤﺘﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮ ﺍﻟﻲ ﺳﻠﺠﻠﺘﻪ ﺍﻟﺞ
ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﻔﺪﻳﻮ ﻭﺧﻠﻪ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻛﺒﺎﻟ
ﻲ ﻣﺼﻮﺭﻧﻲ
ﺑﻄﻨﻲ ﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﻤﻪ
ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﻋﻠﻲ ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻣﻴﺮ
ﺍﻣﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﻣﻴﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭ ﻋﻼﺀ ﻭﻳﻦ ﻋﻼﺀ ﻭﺍﻣﻂ ﺑﺎﻟﻜﻠﻤﻪ
ﻋﻼﺀ ﺍﻣﻴﺮ ... ﺍﻣﻴﺮ ﻋﻼﺀ ﻣﺎﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺭﺍﺣﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
ﻣﺤﺐ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﺑﻦ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﻭﻳﻨﻪ ﺟﻴﺒﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻟﻲ
ﺧﻞ ﺍﺑﻮﺳﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻭﻟﻚ ﻭﻟﻚ ﻫﻢ ﺗﻐﻠﻂ ﻭﻫﻢ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺒﻮﺱ
ﺍﻧﻮﺏ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺘﻚ ﻋﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﻚ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﺒﻲ ﻣﺤﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺤﺐ ﻋﺎﺭ ﻫﻮ ﻛﺎﻝ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﺒﻲ
ﺟﻴﺒﻪ ﺟﻴﺒﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻮﻭﻭﺳﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺗﻌﺎﻝ ﺑﻮﺳﻬﻪ ﻳﻤﻌﻮﺩ
ﺟﻴﺒﻮﻭﻭﻭﻭ ﺧﻞ ﺍﺑﻮﺳﻪ ﺧﻞ ﺍﺷﻤﻪ ﺧﻞ ﺍﺣﻀﻨﻪ ﺟﻴﺒﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻳﻤﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﺑﻮﺳﻬﻪ ﺧﺎﻑ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﻄﻠﺐ ﻏﻴﺮ ﺷﻲ
ﻭﻳﻨﻪ ،،ﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻨﻪ ﺍﻛﻠﻚ
ﻫﺬﺍ ﻳﻤﺞ
ﺩﺭﺕ ﻋﻠﻲ ﺭﺍﺟﻊ ﺩﺍﻳﺮ ﺳﺎﻣﺮ ﻭﻣﺼﻮﺭﻧﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ
ﺭﻓﻌﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺍﺳﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺑﻮﺳﻲ ﻳﻠﻠﻪ
ﻻ ﺧﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﻣﺰﺍﻋﻠﺘﻪ ﻫﺬﺍ ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﻏﻴﺮﻩ
ﺍﺭﺭﺭﻳﺪ ﻋﻼﺀ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺑﻨﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻟﻚ ﺗﺮﻳﺪ ﻏﻴﺮﻙ ﻣﺤﺐ
ﺭﺟﻌﺖ ﺩﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ
ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ
ﻣﻨﻮ
ﻫﺬﺍ ﻫﺬﺍ
ﻫﺬﺍ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻟﺘﺎﻓﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺘﺎﻓﻬﻪ
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻭﻟﺞ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻲ ﻣﻠﺼﺖ ﻣﻨﺞ
ﺗﺎﻓﻪ ﺗﺎﻓﻪ ﺗﺎﻓﻪ ﺍﺑﻮ ﺧﺸﻢ ﻣﻜﻄﻮﻡ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﻭﻳﻦ ﺍﻳﻬﺎﺍﺍﺍﺏ ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺣﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺒﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻀﺨﻴﻢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻟﺘﻀﺨﻴﻢ ﻭﻳﻨﻪ
ﻭﻭﺭﺍﻫﻪ ﻣﻐﻨﻴﻪ
ﺍﺣﺒﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺑﻔﺮﺍﻛﻚ ﺍﺿﻞ ﻣﺠﺮﻭﺭﻭﺡ ﻣﺠﺮﻭﺡ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻞ ﻓﺪﻳﻮ ﻣﻤﺒﻘﻴﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺤﺎﺟﻴﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﺟﻨﻲ ﺳﻜﺮﺍﻧﻪ ﻭﺍﻻﻏﻨﻴﻪ ﺷﺠﺎﺑﻬﻪ ﺑﺎﻟﻨﺺ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﺿﺤﻚ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﻓﺸﻞ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﻘﻠﺪﻧﻲ
ﺩﻧﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺐ ،،،،ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻏﻴﺮﻱ
ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﺼﻮﺭﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﺎﻓﻪ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺳﺎﻣﺮ ﺑﺤﻘﺪ ﻭﺍﺧﺰﺭﻩ
ﻫﺎ ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ
ﻟﻴﺶ ﺗﺼﻮﺭﻧﻲ
ﺑﺮﺑﺞ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﺤﺠﻲ ﻭﺗﺮﻳﺪﻳﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺗﻔﺮﺟﻬﺬﺍ ﻻ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺣﺠﻴﺘﻲ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ
ﻻ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻟﻌﺒﺘﻲ ﻟﻌﺐ
ﺍﻧﻮﺏ ﻃﻠﻌﻮﻟﻲ ﺑﺎﻟﻔﺪﻳﻮ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﻣﺤﺐ / ﻣﺎﺑﻴﻬﻢ ﺷﻲ ﻭﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﺑﺲ ﺻﻐﺎﺭ ﻻﺯﻡ ﻳﺒﻘﻮﻥ ﻫﻨﺎ
ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﻟﻮ ﻻ ﺷﺘﻜﻮﻝ ﻣﺤﺐ
ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﺷﺘﺤﺒﻴﻦ ﻧﺴﻤﻴﻬﻢ
ﺑﻠﻠﻪ ﻣﺎﺗﻮﺍ
ﺍﺫﺍ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻬﻢ ﺷﻲ
ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺻﻮﺭﻫﻢ
ﻫﺎﻱ ﺑﻨﻮﺗﺘﻨﺎ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻟﻴﺶ ﻣﻴﺘﺸﺎﺑﻬﻮﻥ
ﻣﺨﺘﻠﻔﻴﻦ ﺑﺎﻟﺸﻜﻞ ﺑﺎﻋﻲ
ﻳﺸﺒﻬﻚ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﺐ ﺣﻴﻞ
ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺣﺴﻴﺖ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻣﻮ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻧﺖ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺛﺎﺭﻳﻚ ﺍﺗﺄﻛﺪﺕ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻻﻥ ﻳﺸﺒﻬﻚ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﺷﻨﺴﻤﻴﻬﻢ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻴﻬﻪ ﻟﻠﺒﻨﻴﻪ ﻣﻼﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻄﻠﻊ ﺣﻠﻮﻩ
ﻻﺯﻡ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﺍﺳﻤﻬﻪ ﻣﻼﻙ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﻪ ﺍﺳﻤﻬﻪ ﻣﻼﻙ ﺗﺨﺒﻞ ﺑﺖ ﺍﻻﻭﺍﺩﻡ
ﻣﺤﺐ / ﺩﻃﻴﺮ
ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻴﻬﻢ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻭﺷﻮﻓﻮ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﺣﻠﻮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻬﻢ ﺳﺎﻣﺮ
ﻣﻼﻙ ﻭﻣﺤﻤﺪ
ﻣﺤﺐ / ﺣﻠﻮﻳﻦ ﺷﺘﻜﻮﻟﻴﻦ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺳﺎﻣﺮ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭﻭ ﺑﻴﻬﻢ ﺷﻲ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﻚ ﺍﻣﻮﺗﻚ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻗﺎﺑﻞ ﺑﺲ ﺳﻤﻮﻫﻢ ﻋﻞ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭﻳﺘﻬﻪ
ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﻳﻜﺒﺮﻭﻥ ﺍﻛﻠﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻴﺘﻜﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻤﻊ ﻣﻨﻚ ﻳﺎ ﺳﺎﻣﺮ
ﻫﻴﺞ ﻭﻳﻜﺒﺮﻭﻥ ﺍﺟﺬﺏ ﺍﺫﺍ ﺍﻛﻮﻝ ﻣﺨﺎﻳﻔﻪ ﻭﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﻭﻣﺘﺄﺫﻳﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ . ﺿﺮﺑﻮﻧﻲ ﺍﺑﺮ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺷﻮﻓﺘﻪ ﺍﻻﺑﺮﻩ
ﺍﻱ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﺍﻟﻤﻄﻲ ﻣﻨﻄﻴﻨﻲ ﻏﻴﺮ ﺭﺍﺟﻴﺘﻪ ﺷﻮﻓﺘﻬﻪ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﺑﺮ ﻳﻨﻄﻮﻫﻪ ﻟﻠﻤﺮﻩ ﺗﻮﺳﻊ ﻟﻠﻮﻻﺩﻩ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﻃﻠﻮﻙ
ﻋﺰﻩ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺸﻔﺘﻪ
ﺟﻨﺖ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻭﺍﻟﺘﻬﻴﺖ ﻫﻮ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﻼﻛﻪ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻐﻠﻂ ﺍﻟﻐﺒﻲ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﺪﺕ
ﻳﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻡ ﻣﺤﺐ ﻳﻜﻠﻲ ﻟﺘﻨﻄﻴﻨﻲ ﺍﻱ ﻓﺮﺻﻪ ﻫﺪﻳﻪ
ﺟﻨﺖ ﻣﻘﺮﺭﻩ ﻭﻣﺮﺍﺡ ﺍﺗﺮﺍﺟﻊ ﻋﻦ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﻣﺤﺐ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﻋﺎﺷﻮ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﺍﻭ ﻣﺎﺗﻮ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻬﻴﺖ
ﻫﻴﺞ ﺟﻨﺖ ﺍﺭﺩﺩ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺑﻮﺳﻂ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ ﻭﺍﻟﻮﺟﻊ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺑﺲ ﻣﺪﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻟﻴﺚ ﻋﻔﺖ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺗﻪ ﺟﻨﺖ ﺯﻫﻜﺎﻧﻪ ﻭﻣﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺑﻜﻼﻣﻪ ﻭﺑﻜﻼﻡ ﻫﺪﻳﻪ
ﺭﺟﻊ ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺏ١١ﺑﻠﻴﻞ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ
ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﺯﻳﻨﻪ
ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺠﺎﻭﺑﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﺞ
ﺟﻨﺖ ﺑﻌﺮﺱ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ
ﻣﺸﻔﺘﻲ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ
ﺷﻔﺘﻬﻦ
ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺮﺟﻌﺘﻲ ﺍﺗﺼﻠﺘﻲ
ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻛﻠﺖ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﻛﻠﺸﻲ
ﺟﻨﺖ ﺿﺎﻳﺞ ﻭﻫﻴﺞ ﺣﺠﻴﺖ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺣﻨﻴﻦ
ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺭﺧﻴﺼﻪ ﻟﻴﺚ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺣﻨﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻘﺼﺪﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮﺗﺞ ﻭﺣﺪﻩ ﺭﺧﻴﺼﻪ ﻭﻫﻴﺞ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﺞ
ﺍﻱ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﻟﻴﺶ ﺩﺗﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﻫﻴﺞ
ﻟﻸﺳﻒ ﻋﻠﻴﺞ ﺣﻨﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻨﻄﻘﻴﻬﻪ ﺍﻧﺖ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﻭﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﻃﻠﺒﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﻨﺞ ﻭﻛﺘﻠﺞ ﺳﻴﺪ ﻭﻣﺤﻜﻤﻪ
ﺣﻨﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﻛﻠﺖ ﺑﺎﻟﺴﺮﺭﺭﺭﺭ ﻟﻮ ﺗﻐﺸﻤﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ
ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻟﻴﺚ ﺍﻋﺬﺭﻧﻲ ﺍﻧﺘﻈﺮﻙ ﻋﻤﺮ ﻛﺎﻣﻞ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﺗﺰﻭﺟﻚ ﺑﺎﻟﺴﺮ ﺷﻮﻛﺖ ﻣﺘﻘﻨﻊ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﺧﻄﺒﻨﻲبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻴﻬﻤﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻭ ﻣﻘﺒﻞ ﻣﻤﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﺣﺮﺍﻡ
ﺑﺲ ﻛﺘﻠﺞ ﺑﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﻣﻲ ﺗﻌﺪﻱ ﺍﻟﻤﺮﺽ
ﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻣﻚ ﺗﻌﺪﻱ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﺧﻄﺒﻨﻲ ﻟﻴﺚ
ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺛﻘﻪ ﺑﻴﻪ
ﻣﻮ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺛﻘﻪ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺍﻫﺎﻧﻪ ﺍﻟﻲ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﻚ ﺑﺎﻟﺴﺮ
ﻟﻴﺲ ﺍﺧﺬﺗﻴﻬﻪ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ ﻟﻴﺶ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺤﺴﺴﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺗﻘﺼﺪﺕ ﺍﻫﺎﻧﺘﺞ
ﻛﺘﻠﻚ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻴﺚ
ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﻫﻢ ﻭﺗﻘﺪ ﺳﻴﺪ ﺍﺑﻘﻲ ﺍﻧﺖ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻮ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺑﺲ ﻧﻌﻘﺪ ﺳﻴﺪ ﻭﻣﺎﺍﺗﻘﺮﺑﻠﺞ ﻭﻻ ﺍﻃﺨﺞ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﻧﻌﻠﻦ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻭﺗﻠﺒﺴﻴﻦ ﺣﻠﻘﻪ ﺣﺎﻟﻨﻪ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﺑﻴﻦ
ﻟﻴﺶ ﻳﻌﻨﻲ
ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺣﻼﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﺝ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ ﺣﻨﻴﻦ
ﻟﻴﺚ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺮ ﺯﻭﺟﺘﻚ
ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﻟﻌﺪ ﺣﻨﻴﻦ ﺍﻛﻠﺞ ﺑﺲ ﺧﻄﻮﺑﻪ ﺍﻛﻠﺞ ﺯﻭﺍﺝ ﻣﺘﺴﻤﻌﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﺍﺍﺍﻧﺖ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﻪ ﺷﺪﻧﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﺿﺪﻧﺎ
ﻻﻥ ﻏﻠﻂ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﺻﺮﺍﺭﻙ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻡ ﺍﻻﻧﺘﻈﺎﺭ ﺧﻮﻓﻨﻲ ﻣﻨﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻻﻥ ﺭﺩﺗﺞ ﺑﺎﻟﺤﻼﺍﺍﺍﺍﻝ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻋﺠﻴﺐ ﺍﻣﺮﺝ
ﺍﻧﻲ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻫﻴﺞ ﻟﻴﺚ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﻠﺸﻬﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺣﺒﻚ ﺑﺲ ﺍﺣﺐ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺍﻛﺜﺮ
ﺳﻤﻌﺘﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻧ
ﺑﻄﻨﻲ ﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﻤﻪ
ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﻋﻠﻲ ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻣﻴﺮ
ﺍﻣﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﻣﻴﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭ ﻋﻼﺀ ﻭﻳﻦ ﻋﻼﺀ ﻭﺍﻣﻂ ﺑﺎﻟﻜﻠﻤﻪ
ﻋﻼﺀ ﺍﻣﻴﺮ ... ﺍﻣﻴﺮ ﻋﻼﺀ ﻣﺎﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺭﺍﺣﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
ﻣﺤﺐ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﺑﻦ ﻛﺮﻳﻢ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﻭﻳﻨﻪ ﺟﻴﺒﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻟﻲ
ﺧﻞ ﺍﺑﻮﺳﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻭﻟﻚ ﻭﻟﻚ ﻫﻢ ﺗﻐﻠﻂ ﻭﻫﻢ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺒﻮﺱ
ﺍﻧﻮﺏ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺘﻚ ﻋﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﻚ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﺒﻲ ﻣﺤﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺤﺐ ﻋﺎﺭ ﻫﻮ ﻛﺎﻝ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﺒﻲ
ﺟﻴﺒﻪ ﺟﻴﺒﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻮﻭﻭﺳﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺗﻌﺎﻝ ﺑﻮﺳﻬﻪ ﻳﻤﻌﻮﺩ
ﺟﻴﺒﻮﻭﻭﻭﻭ ﺧﻞ ﺍﺑﻮﺳﻪ ﺧﻞ ﺍﺷﻤﻪ ﺧﻞ ﺍﺣﻀﻨﻪ ﺟﻴﺒﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻳﻤﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻬﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﺑﻮﺳﻬﻪ ﺧﺎﻑ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﻄﻠﺐ ﻏﻴﺮ ﺷﻲ
ﻭﻳﻨﻪ ،،ﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻨﻪ ﺍﻛﻠﻚ
ﻫﺬﺍ ﻳﻤﺞ
ﺩﺭﺕ ﻋﻠﻲ ﺭﺍﺟﻊ ﺩﺍﻳﺮ ﺳﺎﻣﺮ ﻭﻣﺼﻮﺭﻧﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ
ﺭﻓﻌﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﺭﺍﺳﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺑﻮﺳﻲ ﻳﻠﻠﻪ
ﻻ ﺧﻞ ﻳﻮﻟﻲ ﻣﺰﺍﻋﻠﺘﻪ ﻫﺬﺍ ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﻏﻴﺮﻩ
ﺍﺭﺭﺭﻳﺪ ﻋﻼﺀ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺑﻨﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻟﻚ ﺗﺮﻳﺪ ﻏﻴﺮﻙ ﻣﺤﺐ
ﺭﺟﻌﺖ ﺩﺭﺕ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ
ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ
ﻣﻨﻮ
ﻫﺬﺍ ﻫﺬﺍ
ﻫﺬﺍ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻟﺘﺎﻓﻪ ﺍﺑﻦ ﺍﻟﺘﺎﻓﻬﻪ
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻭﻟﺞ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻲ ﻣﻠﺼﺖ ﻣﻨﺞ
ﺗﺎﻓﻪ ﺗﺎﻓﻪ ﺗﺎﻓﻪ ﺍﺑﻮ ﺧﺸﻢ ﻣﻜﻄﻮﻡ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﻭﻳﻦ ﺍﻳﻬﺎﺍﺍﺍﺏ ﺟﻴﺒﻮﻟﻲ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺣﺒﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺒﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻀﺨﻴﻢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻟﺘﻀﺨﻴﻢ ﻭﻳﻨﻪ
ﻭﻭﺭﺍﻫﻪ ﻣﻐﻨﻴﻪ
ﺍﺣﺒﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺑﻔﺮﺍﻛﻚ ﺍﺿﻞ ﻣﺠﺮﻭﺭﻭﺡ ﻣﺠﺮﻭﺡ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻞ ﻓﺪﻳﻮ ﻣﻤﺒﻘﻴﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺤﺎﺟﻴﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﺟﻨﻲ ﺳﻜﺮﺍﻧﻪ ﻭﺍﻻﻏﻨﻴﻪ ﺷﺠﺎﺑﻬﻪ ﺑﺎﻟﻨﺺ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﺿﺤﻚ ﻣﺪﺭﻱ ﺍﻓﺸﻞ ﻭﺳﺎﻣﺮ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﻘﻠﺪﻧﻲ
ﺩﻧﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺐ ،،،،ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﻏﻴﺮﻱ
ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﺼﻮﺭﻧﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﺎﻓﻪ ﺑﻄﻨﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺳﺎﻣﺮ ﺑﺤﻘﺪ ﻭﺍﺧﺰﺭﻩ
ﻫﺎ ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ
ﻟﻴﺶ ﺗﺼﻮﺭﻧﻲ
ﺑﺮﺑﺞ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﺤﺠﻲ ﻭﺗﺮﻳﺪﻳﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺗﻔﺮﺟﻬﺬﺍ ﻻ ﺷﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﺣﺠﻴﺘﻲ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ
ﻻ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻟﻌﺒﺘﻲ ﻟﻌﺐ
ﺍﻧﻮﺏ ﻃﻠﻌﻮﻟﻲ ﺑﺎﻟﻔﺪﻳﻮ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﻣﺤﺐ / ﻣﺎﺑﻴﻬﻢ ﺷﻲ ﻭﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﺑﺲ ﺻﻐﺎﺭ ﻻﺯﻡ ﻳﺒﻘﻮﻥ ﻫﻨﺎ
ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﻟﻮ ﻻ ﺷﺘﻜﻮﻝ ﻣﺤﺐ
ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﺷﺘﺤﺒﻴﻦ ﻧﺴﻤﻴﻬﻢ
ﺑﻠﻠﻪ ﻣﺎﺗﻮﺍ
ﺍﺫﺍ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻬﻢ ﺷﻲ
ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺻﻮﺭﻫﻢ
ﻫﺎﻱ ﺑﻨﻮﺗﺘﻨﺎ ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ
ﻟﻴﺶ ﻣﻴﺘﺸﺎﺑﻬﻮﻥ
ﻣﺨﺘﻠﻔﻴﻦ ﺑﺎﻟﺸﻜﻞ ﺑﺎﻋﻲ
ﻳﺸﺒﻬﻚ ﻫﺬﺍ ﻣﺤﺐ ﺣﻴﻞ
ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺣﺴﻴﺖ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻣﻮ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻧﺖ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺛﺎﺭﻳﻚ ﺍﺗﺄﻛﺪﺕ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻻﻥ ﻳﺸﺒﻬﻚ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﺷﻨﺴﻤﻴﻬﻢ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ
ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻴﻬﻪ ﻟﻠﺒﻨﻴﻪ ﻣﻼﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻄﻠﻊ ﺣﻠﻮﻩ
ﻻﺯﻡ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﺍﺳﻤﻬﻪ ﻣﻼﻙ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﻪ ﺍﺳﻤﻬﻪ ﻣﻼﻙ ﺗﺨﺒﻞ ﺑﺖ ﺍﻻﻭﺍﺩﻡ
ﻣﺤﺐ / ﺩﻃﻴﺮ
ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻴﻬﻢ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﻭﺷﻮﻓﻮ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﺣﻠﻮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻬﻢ ﺳﺎﻣﺮ
ﻣﻼﻙ ﻭﻣﺤﻤﺪ
ﻣﺤﺐ / ﺣﻠﻮﻳﻦ ﺷﺘﻜﻮﻟﻴﻦ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺳﺎﻣﺮ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭﻭ ﺑﻴﻬﻢ ﺷﻲ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﻚ ﺍﻣﻮﺗﻚ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻗﺎﺑﻞ ﺑﺲ ﺳﻤﻮﻫﻢ ﻋﻞ ﺍﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭﻳﺘﻬﻪ
ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﻳﻜﺒﺮﻭﻥ ﺍﻛﻠﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻴﺘﻜﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻤﻊ ﻣﻨﻚ ﻳﺎ ﺳﺎﻣﺮ
ﻫﻴﺞ ﻭﻳﻜﺒﺮﻭﻥ ﺍﺟﺬﺏ ﺍﺫﺍ ﺍﻛﻮﻝ ﻣﺨﺎﻳﻔﻪ ﻭﻣﺘﻮﺗﺮﻩ ﻭﻣﺘﺄﺫﻳﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ . ﺿﺮﺑﻮﻧﻲ ﺍﺑﺮ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺷﻮﻓﺘﻪ ﺍﻻﺑﺮﻩ
ﺍﻱ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﺍﻟﻤﻄﻲ ﻣﻨﻄﻴﻨﻲ ﻏﻴﺮ ﺭﺍﺟﻴﺘﻪ ﺷﻮﻓﺘﻬﻪ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﺑﺮ ﻳﻨﻄﻮﻫﻪ ﻟﻠﻤﺮﻩ ﺗﻮﺳﻊ ﻟﻠﻮﻻﺩﻩ ﻭﺗﺴﻮﻱ ﻃﻠﻮﻙ
ﻋﺰﻩ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺼﻴﺪﻟﻴﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺸﻔﺘﻪ
ﺟﻨﺖ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻭﺍﻟﺘﻬﻴﺖ ﻫﻮ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﻼﻛﻪ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻐﻠﻂ ﺍﻟﻐﺒﻲ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﺪﺕ
ﻳﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻡ ﻣﺤﺐ ﻳﻜﻠﻲ ﻟﺘﻨﻄﻴﻨﻲ ﺍﻱ ﻓﺮﺻﻪ ﻫﺪﻳﻪ
ﺟﻨﺖ ﻣﻘﺮﺭﻩ ﻭﻣﺮﺍﺡ ﺍﺗﺮﺍﺟﻊ ﻋﻦ ﻗﺮﺍﺭﻱ ﻣﺤﺐ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﻋﺎﺷﻮ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﺍﻭ ﻣﺎﺗﻮ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻬﻴﺖ
ﻫﻴﺞ ﺟﻨﺖ ﺍﺭﺩﺩ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺑﻮﺳﻂ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ ﻭﺍﻟﻮﺟﻊ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺑﺲ ﻣﺪﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻟﻴﺚ ﻋﻔﺖ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺗﻪ ﺟﻨﺖ ﺯﻫﻜﺎﻧﻪ ﻭﻣﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ
ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺑﻜﻼﻣﻪ ﻭﺑﻜﻼﻡ ﻫﺪﻳﻪ
ﺭﺟﻊ ﺩﻙ ﻋﻠﻴﻪ ﺏ١١ﺑﻠﻴﻞ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ
ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﺯﻳﻨﻪ
ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺠﺎﻭﺑﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﺞ
ﺟﻨﺖ ﺑﻌﺮﺱ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ
ﻣﺸﻔﺘﻲ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ
ﺷﻔﺘﻬﻦ
ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺮﺟﻌﺘﻲ ﺍﺗﺼﻠﺘﻲ
ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻛﻠﺖ ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﻛﻠﺸﻲ
ﺟﻨﺖ ﺿﺎﻳﺞ ﻭﻫﻴﺞ ﺣﺠﻴﺖ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺣﻨﻴﻦ
ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺭﺧﻴﺼﻪ ﻟﻴﺚ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺣﻨﻴﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻘﺼﺪﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮﺗﺞ ﻭﺣﺪﻩ ﺭﺧﻴﺼﻪ ﻭﻫﻴﺞ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻨﺞ
ﺍﻱ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎً ﻟﻴﺶ ﺩﺗﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﻫﻴﺞ
ﻟﻸﺳﻒ ﻋﻠﻴﺞ ﺣﻨﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻨﻄﻘﻴﻬﻪ ﺍﻧﺖ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﻭﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﻃﻠﺒﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﻨﺞ ﻭﻛﺘﻠﺞ ﺳﻴﺪ ﻭﻣﺤﻜﻤﻪ
ﺣﻨﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﻛﻠﺖ ﺑﺎﻟﺴﺮﺭﺭﺭﺭ ﻟﻮ ﺗﻐﺸﻤﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ
ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻟﻴﺚ ﺍﻋﺬﺭﻧﻲ ﺍﻧﺘﻈﺮﻙ ﻋﻤﺮ ﻛﺎﻣﻞ ﺑﺲ ﻣﺎﺍﺗﺰﻭﺟﻚ ﺑﺎﻟﺴﺮ ﺷﻮﻛﺖ ﻣﺘﻘﻨﻊ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﺧﻄﺒﻨﻲبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻴﻬﻤﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻭ ﻣﻘﺒﻞ ﻣﻤﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﺣﺮﺍﻡ
ﺑﺲ ﻛﺘﻠﺞ ﺑﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﻣﻲ ﺗﻌﺪﻱ ﺍﻟﻤﺮﺽ
ﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻣﻚ ﺗﻌﺪﻱ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﺗﻌﺎﻝ ﺍﺧﻄﺒﻨﻲ ﻟﻴﺚ
ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺛﻘﻪ ﺑﻴﻪ
ﻣﻮ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺛﻘﻪ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺍﻫﺎﻧﻪ ﺍﻟﻲ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﻚ ﺑﺎﻟﺴﺮ
ﻟﻴﺲ ﺍﺧﺬﺗﻴﻬﻪ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ ﻟﻴﺶ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺤﺴﺴﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺗﻘﺼﺪﺕ ﺍﻫﺎﻧﺘﺞ
ﻛﺘﻠﻚ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻴﺚ
ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺲ ﻫﻢ ﻭﺗﻘﺪ ﺳﻴﺪ ﺍﺑﻘﻲ ﺍﻧﺖ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻮ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺑﺲ ﻧﻌﻘﺪ ﺳﻴﺪ ﻭﻣﺎﺍﺗﻘﺮﺑﻠﺞ ﻭﻻ ﺍﻃﺨﺞ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﻧﻌﻠﻦ ﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻭﺗﻠﺒﺴﻴﻦ ﺣﻠﻘﻪ ﺣﺎﻟﻨﻪ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﺑﻴﻦ
ﻟﻴﺶ ﻳﻌﻨﻲ
ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺣﻼﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﺝ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ ﺣﻨﻴﻦ
ﻟﻴﺚ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﺻﻴﺮ ﺯﻭﺟﺘﻚ
ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﻟﻌﺪ ﺣﻨﻴﻦ ﺍﻛﻠﺞ ﺑﺲ ﺧﻄﻮﺑﻪ ﺍﻛﻠﺞ ﺯﻭﺍﺝ ﻣﺘﺴﻤﻌﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﺍﺍﺍﻧﺖ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﻪ ﺷﺪﻧﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﺿﺪﻧﺎ
ﻻﻥ ﻏﻠﻂ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﺻﺮﺍﺭﻙ ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻡ ﺍﻻﻧﺘﻈﺎﺭ ﺧﻮﻓﻨﻲ ﻣﻨﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻻﻥ ﺭﺩﺗﺞ ﺑﺎﻟﺤﻼﺍﺍﺍﺍﻝ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻋﺠﻴﺐ ﺍﻣﺮﺝ
ﺍﻧﻲ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻫﻴﺞ ﻟﻴﺚ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﻠﺸﻬﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺣﺒﻚ ﺑﺲ ﺍﺣﺐ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﺍﻛﺜﺮ
ﺳﻤﻌﺘﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﺍﻧ
ﻲ ﺳﺎﻓﻞ ﺳﺎﻗﻂ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻨﻔﺴﻲ
ﻭﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﺞ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻮ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺪﺝ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺍﻣﻲ ﻫﺴﻪ ﺻﺤﺘﻬﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻣﺎﺍﻧﺘﻈﺮ ﻛﺒﻞ ﺍﺗﺰﻭﺟﺞ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺍﺳﺎﻓﺮ ﺑﺲ ﻟﻠﻲ ﺭﺩﺗﻪ ﻋﻘﺪ ﺳﻴﺪ
ﻛﻞ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﺳﻮﻩ ﻳﺘﻌﻤﻘﻮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺐ ﻣﺮﺩﺕ ﻳﺼﻴﺮ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﺞ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﻡ ﺣﺘﻰ ﺍﻳﺪﺝ ﻣﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺰﻣﻬﻪ ﺍﻟﺰﻣﻬﻪ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻣﻨﻮ ﺩﻳﻔﻜﺮ ﺑﻤﻨﻮ
ﺳﻤﻌﺘﺞ ﻳﺎ ﻏﺒﻴﻪ ﻫﻴﻪ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﻣﻮ ﻻﻥ ﺍﺣﺒﺞ ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ
ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻔﻪ ﻟﻴﺚ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺖ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻋﺎﻳﺶ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺧﻠﻴﻨﻪ ﻫﺴﻪ ﻧﺮﺟﻊ ﻭﻣﺎﻧﻤﺎ ﺍﻧﺖ ﻣﺴﺎﻓﺮ
ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻣﺎﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﻌﺪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺧﺎﺑﺮﻭﻧﻪ ﻛﺎﻟﻮ ﺟﺎﺑﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺗﺒﺎﻭﻙ ﻭﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺭﺟﻌﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺮﺟﻌﺖ ﻫﻢ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﻭﻫﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﺣﻞ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﻳﺒﻘﻴﻨﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺑﺪﻭﻧﻪ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻨﺎ ﻭﻣﻮ ﺷﻲ ﻣﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﺍﺻﺒﺮ ﻭﺑﻮﻛﺘﻨﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻳﺘﻘﺸﻤﺮ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺟﺎﺯﻑ ﺑﺤﻴﺎﺗﻨﺎ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻋﺪﻧﻪ ﻛﻮﻣﺔ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻏﻠﻘﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺣﺴﻦ ﻻﻥ ﺍﻛﻴﺪ ﺣﻴﺨﺎﺑﺮ
ﻛﻔﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻣﻴﺲ ﻭﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﻛﺎﻣﻮ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻋﺰﻟﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ ﺑﺠﻴﺔ ﻣﻴﺲ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﻈﺮ ﺍﻋﺮﺍﺱ ﺩﻭﻡ ﻣﻨﻌﺰﻟﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻜﺖ ﻫﻴﻪ ﻭﺍﺩﻫﻢ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻮ ﺍﻧﻄﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﻪ
ﺩﺧﻞ ﺍﺩﻫﻢ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺭﺍﺩ ﻳﺨﻠﻲ ﺑﻔﺮﺍﺷﻪ ﻣﻘﺒﻞ
ﺍﺩﻫﻢ / ﻟﻴﺶ ﺧﺎﻑ ﻳﺘﺄﺧﺮﻭﻥ
ﻻ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺘﻈﺮﻫﻢ ﻣﺤﺐ ﻣﻦ ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﻛﺎﻝ ﺳﺎﻣﺮ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﺟﻊ
ﺍﺩﻫﻢ / ﺍﻟﻌﺮﺳﺎﻥ ﺷﻮ ﺳﻨﻄﻪ
ﻣﻴﺲ / ﻋﻮﻓﻬﻢ ﺷﻬﻠﻴﻚ ﺑﻴﻬﻢ ﻋﺮﺭﺳﺎﻥ ﻏﻴﺮ
ﺍﺩﻫﻢ / ﺷﻜﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺭﺩﻫﻪ ﺣﺎﺩ ﺟﺎﻥ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﺎﻓﺘﻪ ﻫﻮ ﻫﻢ ﻃﻠﻊ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺿﺤﻜﺖ ﻋﺮﻛﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻛﻠﻬﻪ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﺑﻌﺮﺱ ﻧﺠﻢ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻮﻧﺲ ﻭﻓﺮﺣﺎﻥ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺷﻜﻮ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ ﺍﻡ ﺍﻟﺒﻼﻭﻱ ﺭﺟﻠﺞ ﺩﺍﻙ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ
ﺻﺪﻙ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﺎﻳﻠﻪ ﺍﺧﺘﻚ ﻣﺎﺭﻳﺪﻫﻪ ﺑﻌﺪ ﺑﻘﻴﻬﻪ ﻳﻤﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻴﻦ ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺴﻮﻱ ﻋﻤﻠﺘﺞ
ﺧﻠﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﻪ ﺍﺻﻼً ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ
ﻭﻣﺘﺨﻠﻲ ﻳﺴﺎﻓﺮﺭﺭﺭﺭ ﻏﻴﺮ ﻳﺪﺭﺱ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻛﻮ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ
ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﻠﻢ ﺯﻭﺟﺞ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﻳﺎﻡ ﻣﻨﺴﻮﻟﻒ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻨﺎ ﻣﻦ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺪﻳﺚ ﻭﻳﺎﺝ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺩﻫﻢ ﻛﺎﻝ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﻳﺮﻭﺣﻮﻥ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻴﺲ ﺗﺒﺠﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻛﺘﻠﻨﻲ ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﺍﺳﺄﻟﻬﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﻴﺎﻧﻪ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻳﻢ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻛﻌﺪﺕ ﺟﺎﻥ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﻣﻨﺪﻣﺞ ﻭﻳﺘﺒﺴﻢ ﻛﺎﺑﻠﺘﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻲ
ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﻧﻌﻢ
ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺑﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﺄﻟﻴﻦ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺣﺲ ﺑﻨﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺭﺑﻪ
ﻟﻴﺶ ﺗﺴﺘﻐﻔﺮ
ﻭﺍﺫﺍ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﻴﻪ ﻗﺼﺪﺝ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺸﻠﻮﻝ
ﻟﻴﺶ ﺩﺯﻳﺘﻠﻬﻪ ﺻﻮﺭﺓ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻦ
ﻣﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻤﺤﺖ ﺻﻮﺭﺓ ﺳﺎﻣﺮ
ﺍﻱ ﺻﺢ ﻭﺍﺻﻼً ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﺟﻤﺎﻋﺘﻨﻪ ﻭﺩﺯﻳﺖ ﺻﻮﺭﻧﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺳﺎﻣﺮ ﻭﺑﻄﻠﻲ ﺗﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﺑﺄﻣﻮﺭ ﻣﺘﻌﻨﻴﻠﺞ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﻧﺠﻢ ﺻﺎﺭ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻻﺑﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ
ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻫﻠﻬﻞ ﻣﺒﺮﺭﺭﻭﻙ ﺑﺴﺘﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﻭﻳﻦ ﺩﻻﻝ
ﻓﻮﻙ
ﻟﻴﺶ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻌﺪ
ﻃﻼﺑﻪ ﻭﺿﺤﻚ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻻﻥ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻃﺎﻓﻲ ﺷﺤﻦ
ﺟﺎﺑﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﺗﻮﻡ
ﻭﺷﻠﻮﻧﻬﻪ ﻫﺴﻪ
ﺷﺒﻴﻚ ﻧﺠﻢ ﺑﻴﻚ ﺷﻲ
ﻻ ﻣﺎﺑﻴﻪ
ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺒﻴﺞ
ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﺭﻛﺾ ﻃﻴﺎﺭﻩ ﺍﻝ ﺩﻻﻝ ﻻﻥ ﻋﻘﻠﻲ ﺷﻄﺢ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻓﺘﺤﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺟﺎﻧﺖ ﺩﻻﻝ ﺗﺒﺠﻲ
ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ﻫﺎ ﻭﻟﺞ ﺷﺼﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻳﺮ ﺑﺲ ﻻ
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺳﻜﺘﻲ
ﻋﺰﺯﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻭﻳﺎﺍﺍﻣﻦ ﻭﻟﺞ ﻭﺷﺴﻮﻭﻭﻭﻩ
ﺑﺲ ﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻣﺬﺑﺤﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﻋﺎﻗﻞ
ﻓﻮﻭﻭﻛﺎﻫﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺬﺑﺤﻨﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﻳﻤﻮﺗﺞ ﻫﻢ ﺍﺩﺑﺴﺰﺯﺯﺯﺯ
ﺷﺒﻴﺞ ﺭﻳﺎﻡ
ﻭﻟﺞ ﺷﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﻫﺎﻱ ﺑﻴﻬﻪ ﺫﺑﺢ
ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻲ ﺧﻞ ﻳﺬﺑﺤﻮ ﻫﻮﻭﻭﻭ
ﻟﻴﺶ ﻳﺬﺑﺤﻮ ﺍﻟﻪ ﻓﻮﻛﺎﻫﻪ ﺍﻧﻮﺏ
ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻮﻡ ﻋﺮﺳﻪ ﻳﺸﺮﺭﺏ
ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ ﻧﺠﻢ ﺷﺎﺭﺏ
ﺍﻱ
ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ
ﺍﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﻴﺞ ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻨﻲ ﺳﻬﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ
ﻭﺗﻘﺮﺑﻠﺞ ﻟﻮ ﻻ
ﻟﻮ ﻳﻤﻮﻭﻭﺕ ﻣﺎﺍﺧﻠﻲ ﻳﺘﻘﺮﺑﻠﻲ ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﺳﻜﻴﺮ ﻭﻻ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﻲ
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻧﺠﻢ ﻣﻴﺸﺮﺏ
ﺭﻳﺤﺘﻪ ﻛﻠﻬﻪ ﺷﺮﺏ
ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻌﺎﺭﻛﺘﻮ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻧﺘﻮ ﻋﺰﻩ ﺑﻌﻴﻨﻜﻢ ﺑﺨﻄﻮﺑﺘﻜﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﻪ ﺗﻤﺎﻟﺨﺖ ﺑﻌﺮﺳﻜﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻗﺒﻞ ﻟﺘﻨﺨﻄﺒﻮﻥ ﻛﻞ ﻣﺘﺤﺪﺩﻭﻥ ﻳﻤﻮﺕ ﺍﺣﺪ ﻭﻫﺴﻪ ﺧﺘﻤﺘﻮﻫﻪ ﺑﻌﺮﻛﻪ ﻟﻮ ﻣﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﻣﺨﻠﺼﻴﻨﻪ ﻣﻮ ﺍﺣﺴﻦ
ﺑﺲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻮﻡ ﻋﺮﺳﻪ ﻳﺸﺮﺏ
ﻧﺠﻢ ﻣﻴﺸﺮﺏ
ﺷﺎﺭﺏ
ﻳﺠﻮﺯ ﻻﻥ ﻋﺮﺱ ﺷﺒﻴﺞ
ﺭﺣﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻣﻦ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﻫﻮ ﻻﺑﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﺎﺧﺬﻫﻪ ﺍﻟﻠﻮﺗﻲ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺴﺘﻪ ﻗﻮﻱ ﺭﺩﺕ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺻﺪﻙ ﺷﺎﺭﺏ
ﻭﻛﺮﺻﺖ ﺧﺪﻩ
ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﺪﻋﺮﻳﺲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺴﺘﻪ
ﺟﻬﺎﻟﺞ ﻭﻳﻦ
ﺑﻘﻮ ﻳﻢ ﺍﺑﻮﻫﻢ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺼﻔﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺭﻳﺤﻪ ﺑﺲ ﻗﻠﻴﻠﻪ
ﻭﺷﺎﻭﺭﺗﻪ ﻧﺠﻢ ﺷﺎﺭﺏ ﺍﻧﺖ
ﺷﻠﻮﻥ ﻃﺮﻛﺎﻋﻪ ﻫﺎﻱ ﺻﺪﻙ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻴﻪ ﺭﻳﺤﻪ
ﺍﻱ ﻧﻌﻢ ﺑﺲ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﺨﻔﻒ
ﻫﻠﻮ ﻳﺎﺏ ﺧﺒﺮﻩ
ﺍﻱ ﻧﻌﻢ ﺧﺒﺮﻩ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﺻﻼﺡ ﻳﺸﺮﺏ ﻗﺒﻞ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﺎﺭﺏ ﺷﺒﻴﺞ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺟﻤﺎﻋﺘﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﺷﺮﺑﻮ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﻦ ﻋﺪﻫﻢ ﺍﻟﺮﻳﺤﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺑﺮﺭﻟﺞ
ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﺘﻜﻬﺮﺏ ﻛﻠﺶ ﺍﺟﻪ ﻣﺤﺐ ﺑﻠﻴﻞ ﻛﺎﻝ ﻣﻘﺒﻠﻮ ﻻﺯﻡ ﻧﻔﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺒﻘﻪ ﻳﺒﺎﺕ ﻳﻤﻬﻪ ﻭﺑﻘﺖ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺷﻮﻓﻨﻪ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻣﺎﻟﺘﻬﻢ
ﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﺳﺄﻟﺘﻪ ﻣﻨﻴﻦ ﺟﺒﺘﻮ ﻣﻼﺑﺲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻠﻬﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺳﻤﻴﺘﻬﻢ ﻫﻢ ﺑﻌﺪ ﺷﻴﺮﻳﺪﻭﻥ ﻋﺪﻫﻢ ﻋﻢ ﻣﺜﻠﻲ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺣﻠﻮﻩ ﺍﺳﻤﺎﺋﻬﻢ ﻳﺘﺮﺑﻮﻥ ﺑﻌﺰﻛﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﺤﺐ ﻭﻳﺨﺰﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﺭﻩ ﻫﺎﻟﺨﺰﺭﻩ ﺭﺯﺍﻟﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﺻﻌﺪ ﻛﻠﻲ ﻭﻳﻦ
ﺍﻧﺎﻡ
ﺟﻬﺎﻟﺞ ﻭﻳﻦ ﻳﺤﺠﻴﻬﻪ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺍﻱ ﺻﺪﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺫﻭﻟﻲ ﺍﻟﻘﺮﻭﺩﻩ ﻧﺴﻮﻧﻲ ﺫﻭﻻﻙ ﺍﻟﻘﺮﻭﺩﻩ
ﻭﻳﻦ ﻗﺮﻭﺩﺗﺞ ﺭﻳﺎﻡ
ﻭﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﺞ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﻣﻮ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺪﺝ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺍﻣﻲ ﻫﺴﻪ ﺻﺤﺘﻬﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻣﺎﺍﻧﺘﻈﺮ ﻛﺒﻞ ﺍﺗﺰﻭﺟﺞ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺍﺳﺎﻓﺮ ﺑﺲ ﻟﻠﻲ ﺭﺩﺗﻪ ﻋﻘﺪ ﺳﻴﺪ
ﻛﻞ ﺍﺛﻨﻴﻦ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﺳﻮﻩ ﻳﺘﻌﻤﻘﻮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺐ ﻣﺮﺩﺕ ﻳﺼﻴﺮ ﺷﻲ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﺞ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﻡ ﺣﺘﻰ ﺍﻳﺪﺝ ﻣﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﺰﻣﻬﻪ ﺍﻟﺰﻣﻬﻪ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﻣﻨﻮ ﺩﻳﻔﻜﺮ ﺑﻤﻨﻮ
ﺳﻤﻌﺘﺞ ﻳﺎ ﻏﺒﻴﻪ ﻫﻴﻪ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﻣﻮ ﻻﻥ ﺍﺣﺒﺞ ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﺑﺖ ﻋﻤﻲ
ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻔﻪ ﻟﻴﺚ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺖ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻋﺎﻳﺶ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺧﻠﻴﻨﻪ ﻫﺴﻪ ﻧﺮﺟﻊ ﻭﻣﺎﻧﻤﺎ ﺍﻧﺖ ﻣﺴﺎﻓﺮ
ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻣﺎﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﻌﺪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺧﺎﺑﺮﻭﻧﻪ ﻛﺎﻟﻮ ﺟﺎﺑﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ ﻭﺗﺒﺎﻭﻙ ﻭﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺭﺟﻌﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺮﺟﻌﺖ ﻫﻢ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﻭﻫﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﺣﻞ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﻳﺒﻘﻴﻨﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺑﺪﻭﻧﻪ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻨﺎ ﻭﻣﻮ ﺷﻲ ﻣﻬﻢ ﺣﺘﻰ ﺍﺻﺒﺮ ﻭﺑﻮﻛﺘﻨﻪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻳﺘﻘﺸﻤﺮ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺟﺎﺯﻑ ﺑﺤﻴﺎﺗﻨﺎ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻋﺪﻧﻪ ﻛﻮﻣﺔ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻏﻠﻘﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺣﺴﻦ ﻻﻥ ﺍﻛﻴﺪ ﺣﻴﺨﺎﺑﺮ
ﻛﻔﻮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﻣﻴﺲ ﻭﺑﻨﺎﺕ ﻋﻤﻲ ﻛﺎﻣﻮ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻋﺰﻟﻮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ ﺑﺠﻴﺔ ﻣﻴﺲ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﻈﺮ ﺍﻋﺮﺍﺱ ﺩﻭﻡ ﻣﻨﻌﺰﻟﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﻣﻦ ﺗﻄﻠﻜﺖ ﻫﻴﻪ ﻭﺍﺩﻫﻢ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻮ ﺍﻧﻄﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﻪ
ﺩﺧﻞ ﺍﺩﻫﻢ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﺭﺍﺩ ﻳﺨﻠﻲ ﺑﻔﺮﺍﺷﻪ ﻣﻘﺒﻞ
ﺍﺩﻫﻢ / ﻟﻴﺶ ﺧﺎﻑ ﻳﺘﺄﺧﺮﻭﻥ
ﻻ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺘﻈﺮﻫﻢ ﻣﺤﺐ ﻣﻦ ﺧﺎﺑﺮﺗﻪ ﻛﺎﻝ ﺳﺎﻣﺮ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﺟﻊ
ﺍﺩﻫﻢ / ﺍﻟﻌﺮﺳﺎﻥ ﺷﻮ ﺳﻨﻄﻪ
ﻣﻴﺲ / ﻋﻮﻓﻬﻢ ﺷﻬﻠﻴﻚ ﺑﻴﻬﻢ ﻋﺮﺭﺳﺎﻥ ﻏﻴﺮ
ﺍﺩﻫﻢ / ﺷﻜﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺭﺩﻫﻪ ﺣﺎﺩ ﺟﺎﻥ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﺎﻓﺘﻪ ﻫﻮ ﻫﻢ ﻃﻠﻊ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﺿﺤﻜﺖ ﻋﺮﻛﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﻛﻠﻬﻪ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﺑﻌﺮﺱ ﻧﺠﻢ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻮﻧﺲ ﻭﻓﺮﺣﺎﻥ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺷﻜﻮ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ ﺍﻡ ﺍﻟﺒﻼﻭﻱ ﺭﺟﻠﺞ ﺩﺍﻙ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺐ
ﺻﺪﻙ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﺎﻳﻠﻪ ﺍﺧﺘﻚ ﻣﺎﺭﻳﺪﻫﻪ ﺑﻌﺪ ﺑﻘﻴﻬﻪ ﻳﻤﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻴﻦ ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺴﻮﻱ ﻋﻤﻠﺘﺞ
ﺧﻠﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﻪ ﺍﺻﻼً ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﺟﻌﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ
ﻭﻣﺘﺨﻠﻲ ﻳﺴﺎﻓﺮﺭﺭﺭﺭ ﻏﻴﺮ ﻳﺪﺭﺱ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻛﻮ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ
ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﻐﻴﺮ ﻋﻠﻢ ﺯﻭﺟﺞ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﺭﻳﺎﻡ ﻣﻨﺴﻮﻟﻒ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻨﺎ ﻣﻦ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﺪﻳﺚ ﻭﻳﺎﺝ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺩﻫﻢ ﻛﺎﻝ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﻳﺮﻭﺣﻮﻥ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻴﺲ ﺗﺒﺠﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻛﺘﻠﻨﻲ ﺍﻟﻔﻀﻮﻝ ﺍﺳﺄﻟﻬﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻣﻴﺎﻧﻪ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﻳﻢ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻛﻌﺪﺕ ﺟﺎﻥ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﻣﻨﺪﻣﺞ ﻭﻳﺘﺒﺴﻢ ﻛﺎﺑﻠﺘﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻲ
ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﻧﻌﻢ
ﺷﻌﻨﺪﻙ ﺑﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﺄﻟﻴﻦ
ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺣﺲ ﺑﻨﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺭﺑﻪ
ﻟﻴﺶ ﺗﺴﺘﻐﻔﺮ
ﻭﺍﺫﺍ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﻴﻪ ﻗﺼﺪﺝ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺸﻠﻮﻝ
ﻟﻴﺶ ﺩﺯﻳﺘﻠﻬﻪ ﺻﻮﺭﺓ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻦ
ﻣﻦ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻤﺤﺖ ﺻﻮﺭﺓ ﺳﺎﻣﺮ
ﺍﻱ ﺻﺢ ﻭﺍﺻﻼً ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺑﻨﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﺟﻤﺎﻋﺘﻨﻪ ﻭﺩﺯﻳﺖ ﺻﻮﺭﻧﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺳﺎﻣﺮ ﻭﺑﻄﻠﻲ ﺗﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﺑﺄﻣﻮﺭ ﻣﺘﻌﻨﻴﻠﺞ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﻧﺠﻢ ﺻﺎﺭ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻻﺑﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ
ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﻫﻠﻬﻞ ﻣﺒﺮﺭﺭﻭﻙ ﺑﺴﺘﻪ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﻭﻳﻦ ﺩﻻﻝ
ﻓﻮﻙ
ﻟﻴﺶ ﻧﺰﻟﺖ ﻟﻌﺪ
ﻃﻼﺑﻪ ﻭﺿﺤﻚ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻻﻥ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻃﺎﻓﻲ ﺷﺤﻦ
ﺟﺎﺑﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﺗﻮﻡ
ﻭﺷﻠﻮﻧﻬﻪ ﻫﺴﻪ
ﺷﺒﻴﻚ ﻧﺠﻢ ﺑﻴﻚ ﺷﻲ
ﻻ ﻣﺎﺑﻴﻪ
ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺒﻴﺞ
ﻭﺭﺍﺡ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﺭﻛﺾ ﻃﻴﺎﺭﻩ ﺍﻝ ﺩﻻﻝ ﻻﻥ ﻋﻘﻠﻲ ﺷﻄﺢ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻓﺘﺤﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺟﺎﻧﺖ ﺩﻻﻝ ﺗﺒﺠﻲ
ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ﻫﺎ ﻭﻟﺞ ﺷﺼﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻳﺮ ﺑﺲ ﻻ
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺳﻜﺘﻲ
ﻋﺰﺯﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻭﻳﺎﺍﺍﻣﻦ ﻭﻟﺞ ﻭﺷﺴﻮﻭﻭﻭﻩ
ﺑﺲ ﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ
ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻣﺬﺑﺤﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﻋﺎﻗﻞ
ﻓﻮﻭﻭﻛﺎﻫﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺬﺑﺤﻨﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﻳﻤﻮﺗﺞ ﻫﻢ ﺍﺩﺑﺴﺰﺯﺯﺯﺯ
ﺷﺒﻴﺞ ﺭﻳﺎﻡ
ﻭﻟﺞ ﺷﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﺍﻻﻣﻮﺭ ﻋﺎﺩﻳﻪ ﻫﺎﻱ ﺑﻴﻬﻪ ﺫﺑﺢ
ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻲ ﺧﻞ ﻳﺬﺑﺤﻮ ﻫﻮﻭﻭﻭ
ﻟﻴﺶ ﻳﺬﺑﺤﻮ ﺍﻟﻪ ﻓﻮﻛﺎﻫﻪ ﺍﻧﻮﺏ
ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻮﻡ ﻋﺮﺳﻪ ﻳﺸﺮﺭﺏ
ﻣﻨﻮﻭﻭﻭ ﻧﺠﻢ ﺷﺎﺭﺏ
ﺍﻱ
ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻲ ﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ
ﺍﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﻴﺞ ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻨﻲ ﺳﻬﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ
ﻭﺗﻘﺮﺑﻠﺞ ﻟﻮ ﻻ
ﻟﻮ ﻳﻤﻮﻭﻭﺕ ﻣﺎﺍﺧﻠﻲ ﻳﺘﻘﺮﺑﻠﻲ ﻟﻮ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻲ ﺳﻜﻴﺮ ﻭﻻ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﻲ
ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻧﺠﻢ ﻣﻴﺸﺮﺏ
ﺭﻳﺤﺘﻪ ﻛﻠﻬﻪ ﺷﺮﺏ
ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻌﺎﺭﻛﺘﻮ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻧﺘﻮ ﻋﺰﻩ ﺑﻌﻴﻨﻜﻢ ﺑﺨﻄﻮﺑﺘﻜﻢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﻪ ﺗﻤﺎﻟﺨﺖ ﺑﻌﺮﺳﻜﻢ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻗﺒﻞ ﻟﺘﻨﺨﻄﺒﻮﻥ ﻛﻞ ﻣﺘﺤﺪﺩﻭﻥ ﻳﻤﻮﺕ ﺍﺣﺪ ﻭﻫﺴﻪ ﺧﺘﻤﺘﻮﻫﻪ ﺑﻌﺮﻛﻪ ﻟﻮ ﻣﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﻣﺨﻠﺼﻴﻨﻪ ﻣﻮ ﺍﺣﺴﻦ
ﺑﺲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻮﻡ ﻋﺮﺳﻪ ﻳﺸﺮﺏ
ﻧﺠﻢ ﻣﻴﺸﺮﺏ
ﺷﺎﺭﺏ
ﻳﺠﻮﺯ ﻻﻥ ﻋﺮﺱ ﺷﺒﻴﺞ
ﺭﺣﺖ ﺑﺪﻟﺖ ﻣﻦ ﻫﺪﻳﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﻫﻮ ﻻﺑﺲ ﺩﺷﺪﺍﺷﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﺎﺧﺬﻫﻪ ﺍﻟﻠﻮﺗﻲ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺴﺘﻪ ﻗﻮﻱ ﺭﺩﺕ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺻﺪﻙ ﺷﺎﺭﺏ
ﻭﻛﺮﺻﺖ ﺧﺪﻩ
ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﺪﻋﺮﻳﺲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺑﺴﺘﻪ
ﺟﻬﺎﻟﺞ ﻭﻳﻦ
ﺑﻘﻮ ﻳﻢ ﺍﺑﻮﻫﻢ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺼﻔﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺭﻳﺤﻪ ﺑﺲ ﻗﻠﻴﻠﻪ
ﻭﺷﺎﻭﺭﺗﻪ ﻧﺠﻢ ﺷﺎﺭﺏ ﺍﻧﺖ
ﺷﻠﻮﻥ ﻃﺮﻛﺎﻋﻪ ﻫﺎﻱ ﺻﺪﻙ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﻴﻪ ﺭﻳﺤﻪ
ﺍﻱ ﻧﻌﻢ ﺑﺲ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﺨﻔﻒ
ﻫﻠﻮ ﻳﺎﺏ ﺧﺒﺮﻩ
ﺍﻱ ﻧﻌﻢ ﺧﺒﺮﻩ ﻣﻦ ﺟﺎﻥ ﺻﻼﺡ ﻳﺸﺮﺏ ﻗﺒﻞ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﺎﺭﺏ ﺷﺒﻴﺞ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺟﻤﺎﻋﺘﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﺷﺮﺑﻮ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﻦ ﻋﺪﻫﻢ ﺍﻟﺮﻳﺤﻪ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺑﺮﺭﻟﺞ
ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻣﺘﻜﻬﺮﺏ ﻛﻠﺶ ﺍﺟﻪ ﻣﺤﺐ ﺑﻠﻴﻞ ﻛﺎﻝ ﻣﻘﺒﻠﻮ ﻻﺯﻡ ﻧﻔﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺒﻘﻪ ﻳﺒﺎﺕ ﻳﻤﻬﻪ ﻭﺑﻘﺖ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺷﻮﻓﻨﻪ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻣﺎﻟﺘﻬﻢ
ﻳﺨﺒﻠﻮﻥ ﺳﺄﻟﺘﻪ ﻣﻨﻴﻦ ﺟﺒﺘﻮ ﻣﻼﺑﺲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻠﻬﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺳﻤﻴﺘﻬﻢ ﻫﻢ ﺑﻌﺪ ﺷﻴﺮﻳﺪﻭﻥ ﻋﺪﻫﻢ ﻋﻢ ﻣﺜﻠﻲ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺣﻠﻮﻩ ﺍﺳﻤﺎﺋﻬﻢ ﻳﺘﺮﺑﻮﻥ ﺑﻌﺰﻛﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﺤﺐ ﻭﻳﺨﺰﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﺭﻩ ﻫﺎﻟﺨﺰﺭﻩ ﺭﺯﺍﻟﻪ ﺭﺩﺕ ﺍﺻﻌﺪ ﻛﻠﻲ ﻭﻳﻦ
ﺍﻧﺎﻡ
ﺟﻬﺎﻟﺞ ﻭﻳﻦ ﻳﺤﺠﻴﻬﻪ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺍﻱ ﺻﺪﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺫﻭﻟﻲ ﺍﻟﻘﺮﻭﺩﻩ ﻧﺴﻮﻧﻲ ﺫﻭﻻﻙ ﺍﻟﻘﺮﻭﺩﻩ
ﻭﻳﻦ ﻗﺮﻭﺩﺗﺞ ﺭﻳﺎﻡ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﺤﺐ ﻣﻦ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻚ
ﺑﺮﺑﺞ ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻬﻪ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﺷﻤﺴﻮﻳﻪ ﺭﻳﺎﻡ
ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺟﺎﻥ ﻧﺠﻢ ﻓﻮﻙ ﻻﻥ ﻧﺠﻢ ﻳﺘﺠﺎﻭﺯ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺍﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺖ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺖ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻴﺨﻠﻴﻨﻲ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻮﻭﻭﺗﺞ ﻛﻠﻨﻪ ﺟﻨﻪ ﻫﻨﺎﺍﺍﺍﺍﻙ ﺗﻜﺪﺭﺭﺭﻳﻦ ﺗﻠﻔﻴﻦ ﻣﻮ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺯﻭﺟﺞ ﻛﻠﻲ ﺗﻘﺒﻞ ﻫﻴﺞ ﺯﻭﺟﺘﻚ ﺗﺴﻮﻱ ﻓﺸﻠﻨﻲ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺷﺠﺎﻭﻭﻭﺑﻪ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻴﺮ ﻇﻬﺮﻫﻪ ﻛﺴﺮﺭﺭﺭ ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻡ ﻫﺎﻱ ﻋﻤﻠﻪ ﻋﻤﻠﺘﺞ ﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺖ ﻣﻘﺘﻨﻌﻪ
ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ
ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺖ ﺷﻜﻮ
ﺷﻨﻮ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﻏﻴﺮ ﺯﻭﺟﻲ ﺷﻴﺴﻮﻱ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻭﺷﻌﻨﺪﻩ ﻫﻨﺎﻙ
ﻫﻮﻭﻭﻭ ﺍﻧﺘﻦ ﻛﻠﺠﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺣﻴﺎﺗﺠﻦ ﺑﺲ ﺷﻚ
ﻭﻣﻬﺠﻢ ﺑﻴﺘﺠﻦ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﺸﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﻻ ﻫﺪﻳﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻜﻠﺸﻲ ﺑﻲ ﺍﻧﻪ ﻣﺴﻮﻳﺎﺍﺕ
ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺎﻳﻠﺘﻠﻪ ﻟﺘﺪﺭﺱ ﺧﻞ ﻳﺪﺭﺱ ﻫﻨﺎ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ ﻳﻤﻨﻪ ﻳﻢ ﺟﻬﺎﻟﻪ
ﻭﻫﻴﺞ ﺑﺮﺃﻳﺞ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺖ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﻤﻨﻌﻲ
ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻣﻦ ﻳﺨﻠﻲ ﺷﻲ ﺑﺒﺎﻟﻪ ﻳﺴﻮﻱ
ﻣﺎﺷﻲ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﺧﻠﻲ ﻳﺪﺯﻟﻲ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﻭﻳﺮﻭﺡ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﺗﺤﻠﻢ ﺗﺸﻮﻑ ﺟﻬﺎﻟﻬﻪ
ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻭﻋﻔﺘﻴﻬﻢ ﺭﻳﺎﻡ
ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﻣﺤﺐ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺑﺪﻭﻥ ﺟﻬﺎﻟﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻃﻠﻌﺘﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﺗﺘﻔﻠﺸﻮﺍﻟﺴﻔﺮ ﻳﻔﻠﺶ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻛﻮ ﺍﻟﻒ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﻘﻨﻌﻴﻦ ﺑﻲ ﺯﻭﺟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﺟﺮﺑﺖ ﻫﻮ ﻗﺎﻓﻞ
ﻟﻴﺶ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺴﺎﺍﺍﺍﻓﺮ ﻟﻴﺶ
ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻧﺒﻘﻪ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻨﻪ
ﻣﺤﺐ / ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻻﻥ ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ﺍﻧﻲ ﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺷﺴﻮﻭﻭﻱ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﺑﻘﻲ ﻫﻨﺎ ﻳﻤﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺭﻳﻮﻣﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﺫﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﺎﻟﺞ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﻨﻄﻴﻬﻢ ﺍﻟﺞ ﺗﺎﻟﻲ ﻣﺘﺎﻟﻲ ﻫﻮ ﻣﺴﺎﻓﺮ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﺍﺍﺍﻧﻲ
ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﺣﻴﻞ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻓﺠﺄﻩ ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻭﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻲ
ﻣﺠﺎﻭﺑﻨﻲ
ﺭﺣﺖ ﻋﻞ ﻭﺍﺗﺴﺎﺏ ﺩﺯﻳﺘﻠﻪ
ﺻﺢ ﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺍﺿﻄﺮﻳﺘﻨﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﺍﺳﻠﻮﺑﻚ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﺳﻔﺮﻙ ﻓﺠﺄﻩ ﻃﻠﻊ ﻛﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﻠﻴﺖ ﺍﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺤﺐ ﻗﺪﻳﻢ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺍﺷﻚ ﺑﻴﻚ ﻭﻻ ﺑﺤﺒﻚ ﺍﻟﻲ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻚ
ﺍﺻﺮﺍﺭﻙ ﻋﻞ ﺳﻔﺮ ﻭﻋﻮﻓﺘﻚ ﺍﻟﻨﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﻣﻌﻨﻰ ﻧﻬﺎﺋﻲ
ﺟﻨﺖ ﻣﺴﺘﻘﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﺐ ﻭﺯﻭﺍﺝ ﺻﺢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﻣﻔﻜﺮ ﺗﻌﻮﻓﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻳﻮﻣﻲ ﺑﺪﻭﻧﻚ
ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺑﺪﻭﻧﻲ ﺻﻼﺡ
ﻛﺒﻞ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ
ﻫﻢ ﺍﻟﺞ ﻋﻴﻦ ﻭﺗﺤﺠﻴﻦ ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﻫﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﺑﻤﻮﻭﻭﻗﻒ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺣﺠﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﺗﺠﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﻣﺮﺟﻌﺘﻲ
ﺍﻧﺖ ﺗﻜﻠﻲ ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻭﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺟﻲ ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﻴﺪﻩ
ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﻳﺎﺑﻪ ﻟﻮ ﺍﻟﺰﻣﺞ ﻫﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﻋﻤﻠﺘﺞ ﻭﻓﻮﻛﺎﻫﻪ ﻣﺒﻘﻴﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺭﺭﺭﻓﻞ ﻏﺎﺻﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻣﻮﻭﻭﻭﺗﻮﻧﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺨﺒﻠﻪ
ﺻﻼﺡ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺍﺍﺍﺵ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﻞ ﻣﻮﻗﻒ ﻫﺴﻪ ﻟﺘﻐﻴﺮﻳﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺭﻭﺡ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﻣﺎﺍﺭﺟﻌﻠﻚ ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﺍﺍﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ
ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺎﻻﻫﻢ ﺍﻟﻲ ﻣﺄﺫﻳﻨﻲ
ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻌﺘﺮﻓﻪ ﺑﻲ ﻏﻠﻂ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺗﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﻋﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﻻﻫﻢ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺳﻔﺮﻙ
ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻠﻐﻲ ﻭﺗﺴﺎﻓﺮ ﺗﻨﺴﺎﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻃﻠﻌﻲ ﺧﺎﺭﺝ ﻗﻮﺱ ﺍﻧﻲ ﻋﻠﻤﻮﻭﻭﺩﻛﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺃﺃﻣﻦ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻜﻢ ﻣﻦ ﺍﺩﺭﺱ
ﻭﻣﺘﺪﺭﺱ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ
ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻌﺘﺮﻑ ﺑﻴﻬﻪ ﻭﺍﻗﻮﻯ ﺗﺼﻴﺮ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺩﺭﺍﺳﺘﻚ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺍﻟﻚ
ﻫﻮ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻦ ﻛﻠﻬﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﺍﺭﺟﻊ
ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺴﻨﺘﻴﻦ ﻗﻠﻴﻠﻪ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻨﺪﻱ ﺭﻳﺎﻡ
ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ
ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻣﺮﺕ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﻄﻌﺖ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻠﻴﺚ ﺑﺸﻜﻞ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﻧﻬﻴﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﻫﻮ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻫﻢ ﻭﺍﻓﻀﻞ ﺷﻲ ﺻﺎﺭ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺗﻲ
ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻭﺍﻓﻖ ﻻ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﺑﺎﻟﺴﺮ ﻭﻻ ﺧﻄﻮﺑﺘﻨﺎ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺴﺮ
ﺗﻮﺟﻌﺖ ﻭﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺍﻛﺜﺮ ﺣﺐ ﻋﺬﺑﻨﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻻﻥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ
ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺄﻱ ﻟﺤﻈﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻤﻊ ﺧﺒﺮ ﺍﺭﺗﺒﺎﻃﻪ ﺑﺲ ﻛﻠﺖ ﻋﺎﺩﻱ ﺧﻞ ﺍﺗﻮﺟﻊ ﺷﺴﻮﻱ ﻟﻌﺪ
ﻭﻓﻮﻙ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮ ﻃﺮﺩﻭﻧﻲ ﻻﻥ ﺍﻛﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻛﻔﺎﺋﻪ ﻭﺧﺪﻣﻪ ﻣﻨﻲ ﻭﺻﻴﺖ ﺭﻳﺎﺽ ﻭﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﻳﺸﻮﻓﻮﻟﻲ ﺷﻐﻞ
ﻭﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﻛﻌﺪﺓ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻻﻳﺠﺎﺭ ﻣﻮﻋﺪﻩ ﻭﺭﺍﺗﺐ ﻣﺴﺘﻠﻤﺖ ﻭﺿﺎﻳﺠﻪ ﻫﻢ ﻻﻥ ﻟﻴﺚ ﺩﻓﻌﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﺻﺢ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺑﺲ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻦ ﻣﻴﻨﺎ ﻭﺭﻳﺎﺽ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﺲ ﻟﻴﺚ ﻫﻢ ﻣﻘﺒﻞ ﺭﻳﺎﺽ ﻳﺪﻓﻊ
ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻝ ﻣﻴﻨﺎ ﺻﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺎﻣﺮﺍ ﻓﺘﺤﺘﻠﻬﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺩﺧﻠﺖ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﻭﺣﺎﻳﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺍﻛﻮ ﻛﻼﻡ ﺑﻠﺴﺎﻧﻬﻪ
ﺑﻘﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﺣﻨﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﻠﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺷﻨﻮ ﺧﻮﻓﺘﻴﻨﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ
...... ﻳﺘﺒﻊ
ﺑﺮﺑﺞ ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻬﻪ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻳﻪ
ﺳﺎﻣﺮ / ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﺷﻤﺴﻮﻳﻪ ﺭﻳﺎﻡ
ﻫﻤﺰﻳﻦ ﺟﺎﻥ ﻧﺠﻢ ﻓﻮﻙ ﻻﻥ ﻧﺠﻢ ﻳﺘﺠﺎﻭﺯ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺍﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺖ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺖ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻴﺨﻠﻴﻨﻲ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻮﻭﻭﺗﺞ ﻛﻠﻨﻪ ﺟﻨﻪ ﻫﻨﺎﺍﺍﺍﺍﻙ ﺗﻜﺪﺭﺭﺭﻳﻦ ﺗﻠﻔﻴﻦ ﻣﻮ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺯﻭﺟﺞ ﻛﻠﻲ ﺗﻘﺒﻞ ﻫﻴﺞ ﺯﻭﺟﺘﻚ ﺗﺴﻮﻱ ﻓﺸﻠﻨﻲ ﻣﻌﺮﻓﺖ ﺷﺠﺎﻭﻭﻭﺑﻪ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻴﺮ ﻇﻬﺮﻫﻪ ﻛﺴﺮﺭﺭﺭ ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﻡ ﻫﺎﻱ ﻋﻤﻠﻪ ﻋﻤﻠﺘﺞ ﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺖ ﻣﻘﺘﻨﻌﻪ
ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺎﻓﺮ
ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺖ ﺷﻜﻮ
ﺷﻨﻮ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﻏﻴﺮ ﺯﻭﺟﻲ ﺷﻴﺴﻮﻱ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻭﺷﻌﻨﺪﻩ ﻫﻨﺎﻙ
ﻫﻮﻭﻭﻭ ﺍﻧﺘﻦ ﻛﻠﺠﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺣﻴﺎﺗﺠﻦ ﺑﺲ ﺷﻚ
ﻭﻣﻬﺠﻢ ﺑﻴﺘﺠﻦ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﺸﻚ ﺍﻧﺖ ﻭﻻ ﻫﺪﻳﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺍﻟﻜﻠﺸﻲ ﺑﻲ ﺍﻧﻪ ﻣﺴﻮﻳﺎﺍﺕ
ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺎﻳﻠﺘﻠﻪ ﻟﺘﺪﺭﺱ ﺧﻞ ﻳﺪﺭﺱ ﻫﻨﺎ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ ﻳﻤﻨﻪ ﻳﻢ ﺟﻬﺎﻟﻪ
ﻭﻫﻴﺞ ﺑﺮﺃﻳﺞ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺖ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﻤﻨﻌﻲ
ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻣﻦ ﻳﺨﻠﻲ ﺷﻲ ﺑﺒﺎﻟﻪ ﻳﺴﻮﻱ
ﻣﺎﺷﻲ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﺧﻠﻲ ﻳﺪﺯﻟﻲ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﻭﻳﺮﻭﺡ
ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺪ ﺗﺤﻠﻢ ﺗﺸﻮﻑ ﺟﻬﺎﻟﻬﻪ
ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﻭﻋﻔﺘﻴﻬﻢ ﺭﻳﺎﻡ
ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﻣﺤﺐ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺑﺪﻭﻥ ﺟﻬﺎﻟﻲ
ﺳﺎﻣﺮ / ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻃﻠﻌﺘﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﺗﺘﻔﻠﺸﻮﺍﻟﺴﻔﺮ ﻳﻔﻠﺶ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ
ﻣﺤﺐ / ﺍﻛﻮ ﺍﻟﻒ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﻘﻨﻌﻴﻦ ﺑﻲ ﺯﻭﺟﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺸﻲ ﺟﺮﺑﺖ ﻫﻮ ﻗﺎﻓﻞ
ﻟﻴﺶ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺴﺎﺍﺍﺍﻓﺮ ﻟﻴﺶ
ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻧﺒﻘﻪ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻨﻪ
ﻣﺤﺐ / ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ
ﻻﻥ ﻣﺨﻨﻮﻛﻪ ﺍﻧﻲ ﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺷﺴﻮﻭﻭﻱ ﻓﻬﻤﻨﻲ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﺑﻘﻲ ﻫﻨﺎ ﻳﻤﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺭﻳﻮﻣﻪ ﻣﺎﺍﺗﺤﻤﻞ ﺩﻣﻮﻋﺞ ﺫﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﺎﻟﺞ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﻨﻄﻴﻬﻢ ﺍﻟﺞ ﺗﺎﻟﻲ ﻣﺘﺎﻟﻲ ﻫﻮ ﻣﺴﺎﻓﺮ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﺍﺍﺍﻧﻲ
ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﺣﻴﻞ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻓﺠﺄﻩ ﻃﻠﻌﻠﻲ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻭﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻲ
ﻣﺠﺎﻭﺑﻨﻲ
ﺭﺣﺖ ﻋﻞ ﻭﺍﺗﺴﺎﺏ ﺩﺯﻳﺘﻠﻪ
ﺻﺢ ﺍﻧﻲ ﻏﻠﻄﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺍﺿﻄﺮﻳﺘﻨﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﺍﺳﻠﻮﺑﻚ ﻣﺘﻐﻴﺮ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﺳﻔﺮﻙ ﻓﺠﺄﻩ ﻃﻠﻊ ﻛﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﻠﻴﺖ ﺍﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺤﺐ ﻗﺪﻳﻢ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺍﺷﻚ ﺑﻴﻚ ﻭﻻ ﺑﺤﺒﻚ ﺍﻟﻲ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻚ
ﺍﺻﺮﺍﺭﻙ ﻋﻞ ﺳﻔﺮ ﻭﻋﻮﻓﺘﻚ ﺍﻟﻨﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﻪ ﻣﻌﻨﻰ ﻧﻬﺎﺋﻲ
ﺟﻨﺖ ﻣﺴﺘﻘﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺣﺐ ﻭﺯﻭﺍﺝ ﺻﺢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﻣﻔﻜﺮ ﺗﻌﻮﻓﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻳﻮﻣﻲ ﺑﺪﻭﻧﻚ
ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺑﺪﻭﻧﻲ ﺻﻼﺡ
ﻛﺒﻞ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ
ﻫﻢ ﺍﻟﺞ ﻋﻴﻦ ﻭﺗﺤﺠﻴﻦ ﺭﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ ﻫﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﻠﻴﺘﻴﻨﻲ ﺑﻤﻮﻭﻭﻗﻒ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺣﺠﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﺞ ﺗﺠﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﻣﺮﺟﻌﺘﻲ
ﺍﻧﺖ ﺗﻜﻠﻲ ﺍﺫﺑﺤﺞ ﻭﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺟﻲ ﺍﻛﻮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﻮﺕ ﺑﻴﺪﻩ
ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﻳﺎﺑﻪ ﻟﻮ ﺍﻟﺰﻣﺞ ﻫﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﻋﻤﻠﺘﺞ ﻭﻓﻮﻛﺎﻫﻪ ﻣﺒﻘﻴﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺭﺭﺭﻓﻞ ﻏﺎﺻﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻣﻮﻭﻭﻭﺗﻮﻧﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺨﺒﻠﻪ
ﺻﻼﺡ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺍﺍﺍﺵ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﻞ ﻣﻮﻗﻒ ﻫﺴﻪ ﻟﺘﻐﻴﺮﻳﻦ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺭﻭﺡ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﺭﺣﺖ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﻣﺎﺍﺭﺟﻌﻠﻚ ﺑﻌﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﻛﺎﺍﺍﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ
ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺎﻻﻫﻢ ﺍﻟﻲ ﻣﺄﺫﻳﻨﻲ
ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻌﺘﺮﻓﻪ ﺑﻲ ﻏﻠﻂ ﻭﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﺍﺳﻮﻱ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺗﺴﺎﻣﺤﻨﻲ ﻋﻠﻲ ﺑﺲ ﺍﻻﻫﻢ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺳﻔﺮﻙ
ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻠﻐﻲ ﻭﺗﺴﺎﻓﺮ ﺗﻨﺴﺎﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻃﻠﻌﻲ ﺧﺎﺭﺝ ﻗﻮﺱ ﺍﻧﻲ ﻋﻠﻤﻮﻭﻭﺩﻛﻢ ﺍﺭﻳﺪ ﺃﺃﻣﻦ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻜﻢ ﻣﻦ ﺍﺩﺭﺱ
ﻭﻣﺘﺪﺭﺱ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ
ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻌﺘﺮﻑ ﺑﻴﻬﻪ ﻭﺍﻗﻮﻯ ﺗﺼﻴﺮ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺩﺭﺍﺳﺘﻚ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺍﻟﻚ
ﻫﻮ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺪﺗﺤﺠﻴﻦ ﻛﻠﻬﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﺍﺭﺟﻊ
ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺴﻨﺘﻴﻦ ﻗﻠﻴﻠﻪ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﻨﺪﻱ ﺭﻳﺎﻡ
ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ
ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻣﺮﺕ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻗﻄﻌﺖ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻠﻴﺚ ﺑﺸﻜﻞ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﻧﻬﻴﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﻭﻫﻮ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻫﻢ ﻭﺍﻓﻀﻞ ﺷﻲ ﺻﺎﺭ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺗﻲ
ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻭﺍﻓﻖ ﻻ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﺑﺎﻟﺴﺮ ﻭﻻ ﺧﻄﻮﺑﺘﻨﺎ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺴﺮ
ﺗﻮﺟﻌﺖ ﻭﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺍﻛﺜﺮ ﺣﺐ ﻋﺬﺑﻨﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﻻﻥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ
ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺄﻱ ﻟﺤﻈﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻤﻊ ﺧﺒﺮ ﺍﺭﺗﺒﺎﻃﻪ ﺑﺲ ﻛﻠﺖ ﻋﺎﺩﻱ ﺧﻞ ﺍﺗﻮﺟﻊ ﺷﺴﻮﻱ ﻟﻌﺪ
ﻭﻓﻮﻙ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻗﺒﻞ ﺷﻬﺮ ﻃﺮﺩﻭﻧﻲ ﻻﻥ ﺍﻛﻮ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻛﻔﺎﺋﻪ ﻭﺧﺪﻣﻪ ﻣﻨﻲ ﻭﺻﻴﺖ ﺭﻳﺎﺽ ﻭﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﻳﺸﻮﻓﻮﻟﻲ ﺷﻐﻞ
ﻭﻣﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﻛﻌﺪﺓ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﻻﻳﺠﺎﺭ ﻣﻮﻋﺪﻩ ﻭﺭﺍﺗﺐ ﻣﺴﺘﻠﻤﺖ ﻭﺿﺎﻳﺠﻪ ﻫﻢ ﻻﻥ ﻟﻴﺚ ﺩﻓﻌﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﺻﺢ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺑﺲ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻦ ﻣﻴﻨﺎ ﻭﺭﻳﺎﺽ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻳﺎﺧﺬ ﺑﺲ ﻟﻴﺚ ﻫﻢ ﻣﻘﺒﻞ ﺭﻳﺎﺽ ﻳﺪﻓﻊ
ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻝ ﻣﻴﻨﺎ ﺻﻌﺪﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺎﻣﺮﺍ ﻓﺘﺤﺘﻠﻬﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺩﺧﻠﺖ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﻭﺣﺎﻳﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺍﻛﻮ ﻛﻼﻡ ﺑﻠﺴﺎﻧﻬﻪ
ﺑﻘﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﻛﺎﻟﺖ ﺣﻨﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻛﻠﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺷﻨﻮ ﺧﻮﻓﺘﻴﻨﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ
...... ﻳﺘﺒﻊ