#العائلة ج٢
#البارت_السابع
توني دخلت مااحس اله اشوف كبالي
صورة حسام هو وصلاح قديمه بس الظاهر مكبرهه صلاح
رحت عليهه كمت اتلمس ملامحه المرسومه
اخخ يا حسام لو تدري شكد مشتاقتلك
من يوم ماغمضت عينك واني مشايفه الراحه
جنت بجالك عايشه بأمان مجنت حاسه بالخوف وانت موجود ارجعلي
ارجع اريدك الك مااريد غيرك والله
مشتاقه الكل تفاصيلك
مكلت شلون بيه من رحت وعفتني والله تعبانه
خسرتك واليوم خسرت اخويه هم واني هسه وحيده وخايفه من الوحده حيل
عفت الصوره ورحت كعدت عل جربايه وخليت الموبايل بحضني واباوع علي محتاره اريد اعرف اخبار محب
وشسوه من رجع للبيت وملكاني بقيت اسأل نفسي واجاوبهه زين بلله اجه هسه وهم تعاركو لو صار شي
واذا اجه وخيرني كدامهم شلون بيه ياربي
شلت الموبايل وفتحته لان جنت غالقته لكيت هواي متصل عليه دكيت علي رأساً جاوبني
ووووينج ريااام شلووون تسوين بيه هيج
اااااااحجي ليش ولج توقعت الخذلان من الكل بس متوقعته منج
اااااحجي جاوووبي
بقيت اشهك مااكدر احجي وماعندي اي كلام وتبرير
محب/اني جايج بالطريق غصباً ماعليج ترجعين وياي
ريام/لا ""لا لتجي محب ماارجع والله
محب/صدك تحجين ريام
ريام/لتجي محب مااريد اخسرك اكثر مااريدك تتخلى بموقف بسببي لان ماارجع مااكدر بدون ابني
محب/ولج اااانتِ مطيه كتلج اني اجيبه الج ابنج
لج ليش منتضرتيني
ريام/مااكدر اجازف خسرت حسام وكلبي ميتحمل خسارة ايمن
محب/لجججججج متخسررري الج غبيه الج فهمي
لتخبليني رياااام راح اجي هسه وتجييين تجين ريااااام تجين فهمتي بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ريام/ماأجي
محب/اذا متجين تنسين عندج اخ اسمه محب رياااام
والله هالمره تخسريني وادووووس على گلبي
وانعل والدي اذا اسااامحج لج انتِ ليش هيج خليتيني بهذااا الموقف لج ليش فهميني قصرررت وياج مشيتي كلمة هذااا الساقط عليه مفكرررتي بموقفي وهو تحداني
ااااحجي متحجين """ريام
ريام/صوتي اختنك من البجي والقهر كل كلمه يحجيهه مو كلمه سجينه ويضربني بيهه
محب/اااحجي """"اااااااحجي لتسكتين راح تخبليني
رياااام الله يطيح حظج على هاااي العمله ماانساهه الج طوول عمرري والله ولا اسمعلج بعد
ابقي خل يفيدج صلاح الي بعتيني علموده
ريام/توني ردت احجي سده بوجهي ردت اكله والله مو علموده علمود ابني بس سده رجعت اتصلت بي شغلني
زادت بجيتي بجيت بحركة كلب وصوت عالي احس الدنيا طفت بعيني اكثر ما هي طافيه
دخلت عليه ايمان (ام قاسم )مرت فلاح
شبيج ريام صوتج للجوه مسموع
شبيه """شبيه الله لا يرضه علي خلاني اخسررر اخويه سوو روحهم حنان """اخويه خسرته
شلون بيه هسه اني
ايمان/ااخذت حسره اوووف والله ماادري شگلج بس انتِ قصرتي جان اخوج بي مجال هسه خليتهم واحد يعاند بالثاني وصارت مسألة عناد
ريام/واني ""الغبيه خليت صلاح هو الي يوصل لليريده على حساب اخويه
الله لا يوفقه بحياته ان شاء الله مريض والله مريض وماعنده ولا ذرة ضميرررر
ايمان/نصي صوتج ليسمعج يمعوده
ريام/خل يسمع ميهمني همه الي يهموني وخسرتهم
ايمان/يجي يوم واخوج يسامحج بس خل تبرد السالفه
الي سويتي زينة العقل تنخصم المشاكل بين العائلتين والله جان مسكتو وصارت مشاكل مالهه اول من تالي
واخوج هم ميسكت
كعدت عل جربايه احس حيلي انهد
جنت اعرف ومتوقعه هذا الشي بس من سمعته منه
تأذيت حيل
تمددت عل جربايه واني ابجي
ايمان/كولي ياالله والله بس بالبدايه
ريام انت بكد بناتي واني مره جبيره وعشت هواي بهاي العائله واكلج الي سويتي الصح لتقيسيهم من حسام تره بس حسام يختلف عنهم مو من النوع الي مشراني وفلاح هم بي مجال للتفاهم زين بس الباقين مخابيل والله من رافد ال رياض ال صلاح بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
خاصه بهذا الموضوع تخبلو وكم مره فلاح راد يصير بي من وراهم
غمضت عيني مااكدر ""روحي تعبت عادي مو مهم عندي قابله بنصيبي بس مكاعد اتحمل أذيتي وكسرتي المحب
طلعت ايمان من يمي وطبكت الباب ويه طبكت الباب اطلقت السراح البجيتي متحملت اكتمهه وخليت المخده على حلكي الحد كا هدأت وكمت من اباوع على الغرفه اتذكر غرفتنه شلون جانت تخنكني هاي الغرفه اكو غرفه ثانيه بس مخليهه مخزن بيهه كل الفراش والهوسه مابيهه مجال كلشي بس بعدين كلت خليني بغرفتي عل اقل روح حسام احسهه بيهه
اخذت ملابسي وطلعت رحت للحمام سبحت وبدلتوكلت خل انزل اخذ ايمن اول منزلت صار بوجهي صلاح عل قنفه نايم وايمن شابكه ونايم
سناء/شعجب نزلتي
أيست منج كلت لازم مصدكه روحهه عروسه
ريام/اكلج سناء تره روحي طافره ومالي خلك لسوالفج
عوفيني بحالي
سناء /شكنالج عيني
ريام/استغفر الله ياربي
عفتهه وردت اروح للمطبخ طلعت عمتي ام حسام
هله يمه شلونج هسه
الحمدلله
بوستني ورحت للمطبخ يم ام قاسم
ابتسمت من شافتني
اكيد جعتي
ريام/لا والله بس اختنكت من الغرفه
انطيني اسوي شي
#البارت_السابع
توني دخلت مااحس اله اشوف كبالي
صورة حسام هو وصلاح قديمه بس الظاهر مكبرهه صلاح
رحت عليهه كمت اتلمس ملامحه المرسومه
اخخ يا حسام لو تدري شكد مشتاقتلك
من يوم ماغمضت عينك واني مشايفه الراحه
جنت بجالك عايشه بأمان مجنت حاسه بالخوف وانت موجود ارجعلي
ارجع اريدك الك مااريد غيرك والله
مشتاقه الكل تفاصيلك
مكلت شلون بيه من رحت وعفتني والله تعبانه
خسرتك واليوم خسرت اخويه هم واني هسه وحيده وخايفه من الوحده حيل
عفت الصوره ورحت كعدت عل جربايه وخليت الموبايل بحضني واباوع علي محتاره اريد اعرف اخبار محب
وشسوه من رجع للبيت وملكاني بقيت اسأل نفسي واجاوبهه زين بلله اجه هسه وهم تعاركو لو صار شي
واذا اجه وخيرني كدامهم شلون بيه ياربي
شلت الموبايل وفتحته لان جنت غالقته لكيت هواي متصل عليه دكيت علي رأساً جاوبني
ووووينج ريااام شلووون تسوين بيه هيج
اااااااحجي ليش ولج توقعت الخذلان من الكل بس متوقعته منج
اااااحجي جاوووبي
بقيت اشهك مااكدر احجي وماعندي اي كلام وتبرير
محب/اني جايج بالطريق غصباً ماعليج ترجعين وياي
ريام/لا ""لا لتجي محب ماارجع والله
محب/صدك تحجين ريام
ريام/لتجي محب مااريد اخسرك اكثر مااريدك تتخلى بموقف بسببي لان ماارجع مااكدر بدون ابني
محب/ولج اااانتِ مطيه كتلج اني اجيبه الج ابنج
لج ليش منتضرتيني
ريام/مااكدر اجازف خسرت حسام وكلبي ميتحمل خسارة ايمن
محب/لجججججج متخسررري الج غبيه الج فهمي
لتخبليني رياااام راح اجي هسه وتجييين تجين ريااااام تجين فهمتي بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ريام/ماأجي
محب/اذا متجين تنسين عندج اخ اسمه محب رياااام
والله هالمره تخسريني وادووووس على گلبي
وانعل والدي اذا اسااامحج لج انتِ ليش هيج خليتيني بهذااا الموقف لج ليش فهميني قصرررت وياج مشيتي كلمة هذااا الساقط عليه مفكرررتي بموقفي وهو تحداني
ااااحجي متحجين """ريام
ريام/صوتي اختنك من البجي والقهر كل كلمه يحجيهه مو كلمه سجينه ويضربني بيهه
محب/اااحجي """"اااااااحجي لتسكتين راح تخبليني
رياااام الله يطيح حظج على هاااي العمله ماانساهه الج طوول عمرري والله ولا اسمعلج بعد
ابقي خل يفيدج صلاح الي بعتيني علموده
ريام/توني ردت احجي سده بوجهي ردت اكله والله مو علموده علمود ابني بس سده رجعت اتصلت بي شغلني
زادت بجيتي بجيت بحركة كلب وصوت عالي احس الدنيا طفت بعيني اكثر ما هي طافيه
دخلت عليه ايمان (ام قاسم )مرت فلاح
شبيج ريام صوتج للجوه مسموع
شبيه """شبيه الله لا يرضه علي خلاني اخسررر اخويه سوو روحهم حنان """اخويه خسرته
شلون بيه هسه اني
ايمان/ااخذت حسره اوووف والله ماادري شگلج بس انتِ قصرتي جان اخوج بي مجال هسه خليتهم واحد يعاند بالثاني وصارت مسألة عناد
ريام/واني ""الغبيه خليت صلاح هو الي يوصل لليريده على حساب اخويه
الله لا يوفقه بحياته ان شاء الله مريض والله مريض وماعنده ولا ذرة ضميرررر
ايمان/نصي صوتج ليسمعج يمعوده
ريام/خل يسمع ميهمني همه الي يهموني وخسرتهم
ايمان/يجي يوم واخوج يسامحج بس خل تبرد السالفه
الي سويتي زينة العقل تنخصم المشاكل بين العائلتين والله جان مسكتو وصارت مشاكل مالهه اول من تالي
واخوج هم ميسكت
كعدت عل جربايه احس حيلي انهد
جنت اعرف ومتوقعه هذا الشي بس من سمعته منه
تأذيت حيل
تمددت عل جربايه واني ابجي
ايمان/كولي ياالله والله بس بالبدايه
ريام انت بكد بناتي واني مره جبيره وعشت هواي بهاي العائله واكلج الي سويتي الصح لتقيسيهم من حسام تره بس حسام يختلف عنهم مو من النوع الي مشراني وفلاح هم بي مجال للتفاهم زين بس الباقين مخابيل والله من رافد ال رياض ال صلاح بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
خاصه بهذا الموضوع تخبلو وكم مره فلاح راد يصير بي من وراهم
غمضت عيني مااكدر ""روحي تعبت عادي مو مهم عندي قابله بنصيبي بس مكاعد اتحمل أذيتي وكسرتي المحب
طلعت ايمان من يمي وطبكت الباب ويه طبكت الباب اطلقت السراح البجيتي متحملت اكتمهه وخليت المخده على حلكي الحد كا هدأت وكمت من اباوع على الغرفه اتذكر غرفتنه شلون جانت تخنكني هاي الغرفه اكو غرفه ثانيه بس مخليهه مخزن بيهه كل الفراش والهوسه مابيهه مجال كلشي بس بعدين كلت خليني بغرفتي عل اقل روح حسام احسهه بيهه
اخذت ملابسي وطلعت رحت للحمام سبحت وبدلتوكلت خل انزل اخذ ايمن اول منزلت صار بوجهي صلاح عل قنفه نايم وايمن شابكه ونايم
سناء/شعجب نزلتي
أيست منج كلت لازم مصدكه روحهه عروسه
ريام/اكلج سناء تره روحي طافره ومالي خلك لسوالفج
عوفيني بحالي
سناء /شكنالج عيني
ريام/استغفر الله ياربي
عفتهه وردت اروح للمطبخ طلعت عمتي ام حسام
هله يمه شلونج هسه
الحمدلله
بوستني ورحت للمطبخ يم ام قاسم
ابتسمت من شافتني
اكيد جعتي
ريام/لا والله بس اختنكت من الغرفه
انطيني اسوي شي
ايمان/وره الصلاة روحي صلي هسه ونظفي الخضره
اذا هاي واذا تحسين نفسج تعبانه بعدج من الطريق صعدي ارتاحي لتتقيدين ممحتاجيج
ريام/لا ماعندي شي
دك موبايلههه وهيه تحجي وياي راحت علي
يبوووو نسيتهه ياربي
منيه
ايمان/سحر
ريام/بت الخياطه
ايمان/اي بلله عليج لاطشه بـ قاسم بنات هالوكت شكد صلفات هسه لو يريدهه عمي اخذهه واخلص
وانوب ام درب تسألني علي بغير طريقه عبالهه تعبر عليه
ريام/خطيه تحبه هو ابنج يباوعلهه حتى حسام جان يحجي علي وكله يتيمه
ايمان/واني شكايله غير هو الله يهدي والله اخطبهه اله من باجر
عافتهه مجاوبتهه كالت بعدين اخابرهه
هيه تصير بت ابن عم الولد ابوهه متوفي وامهم هيه تصرف عليهم وحسام جان دوم يوديلهم فلوس فلاح ينطي وهو يجملهن
سمعت صوت ايمن بجه ركضت علي وصلاح هم فز من اخذته من يمه عدل نومته ودار وجهه للجهه الثانيه
اخذته يمي بالمطبخ كعد نحس ويبجي ماادري بي شيريد فهد ابن سناء يمي يسكت بي ويايه
فهد عمره ٩سنوات ودلال بت فلاح عمرهه ١٣سنه
فهد/عمه اخذه اشتريله
ريام/لا حبيبي
فهد/والله اني يوميه اشتريله
ريام/لا حبيبي دنيا ليل
صارت
بهاللحظه دخلت سناء
عوفهه ماما هسه انوب فوكاهه فوك ما يريد يسكته
ريام/الدنيا ليل اخاف عليهم والخطف كثران
سناء/واني مااخاف على ابني
جانت رحاب كاعده صافنه علينه وبالهه مو يمنه مااحس اله صاحت
دلال/ياااا ريام باعي رجله
باوعت رجلي من وره بيهه حبايه جبيره حمره
كمززت ياا هاي شبي ابني يمه
سناء/شوو خل اشوف يمعوده بگايه كارصته سمي عليهه
ريام/اخذته بسرعه للمغسه وكمت اغسله وسمي وهو تخبل كام بعيط مدري شبي بجيت ويا
اجه صلاح بسرعه
شكووو شبي ايمن
ماادري رجلي مورمه
شاله مني وايمن كبل شمر روحه علي بقه يفرك برجلي
وهو يبوس بي طلعه للطرمه وطلعت وراهم ابجي
الحد ماوصل الباب الشارع فتحه
وين مودي ابني
صلاح/شبيج هاي دوده كارصته اخذه للمضمد يعقمهه
رجعي دخلي جوه
سوده عليه شاغت روحه من الدوده الحقيره
دخلت للبيت انتظرهم عمتي جانت تصلي
اول مكملت صلاة سألتني عنه وهم انخبصت بي
شفتهم تأخرو دكيت علي مشغول
تخبلت كلت خاف صار بأبني شي
وام قاسم تصبر بيه
سناء/تره كبرتو السالفه هيه دوده كرصته
كلت هاي شحجي وياهه هسه
هو صح عادي بس اني گلبي خلصان ومالي خلك خفت لان بجيته قويه
شويه واجه هو وصلاح ودخل ويا قاسم
كبل كمت اخذته منه وبسته
ام فلاح/شكال المضمد
صلاح/دوده نگسه لذلك مورمه رجله مابي شي
ام فلاح/الحمدلله يمه گلبي ورم علي طفل ميتحمل سوده بوجهي
قاسم/شلونج ام ايمن
ريام/هلو قاسم شلونك
قاسم/والله الحمدلله
ودار على امه ""يمه وين ابوي لعد
ايمان/والله راح للحله
قاسم/يمه ابويه تره سالفته مو خاليه وضحك
يوميه للحله هسه يطلع متزوج من الحله
ايمان/انجب ولك ابوك وينه وين هاي السوالف وين يلحك
صلاح/ام قاسم شو وجهج فلت
جنج ممرتاحه انتِ هم للوضع
عفتهم يتشاقون ويضحكون ورحت للمطبخ سويت العشه ويه سناء وبقو ناصبين على ام قاسم
ماعولت يكمل العشه واغسل مواعين اخذت ايمن وصعدت للغرفه
بقيت متمدده واكلب بالموبايل جان صح صغير ومو من ذني الحديثات بس بي صور هواي
كمت اكلب بصورته اني وحسام واكو مقاطع فديو
حنيت اله اكثر واشتاقيتله
اخخ ياصوتك الحلو
ورجولتك الي ماكو منهه
كلبي ورم عليك يا حبيبي
جان ايمن يلعب بالمكعبات
ايمن يارووحي تعال شوف بابا
هو هم كام اجه عليه شال الموبايل ويباوع ويضحك
اندك الباب كمت لبست شالي
وصحت منو
صلاح/اني
لفيت شالي وفتحته بس خفت خاف غير رأيه
صلاح/ولو ازعجتج بس اريد اخذ ملابس باجر عندي طلعه من الصبح
ريام/لا عادي
وكفت يم الباب طلع ملابسه وخلاهن عل ميز جان عنده ميز مال قراءه بغرفته وكعد عل كرسي
صلاح/ريام سدي الباب وتعالي كعدي اريد احجي وياج
رديته للباب بس ورحت كعدت عل جربايه يم ايمن
هو باوع عل باب وحرك الكرسي باتجاهي
ام ايمن اطمئني من ناحيتي
اني قبل كلشي انت مرت اخويه العزيز الي نفسي لو شيصير متدني الهه
وهم احب لبنى يمكن تعرفيهه ويمكن لا ومااتخايل مره ثانيه تاخذ مكانهه
اصير واضح وياج اني قبل مااعرف عنج شي لان من تزوجتي اخويه اني مو هنا واصلاً من تحولتو للناصريه هم مااعرفكم لان ماعندي احتكاك بيكم
ومن رجعت هسه انصدمت بأخويه لان مبقيج على ذمته
ااااانت شنووووو شلون تحجي وياي هيج
اني مااسمحلك والله اذا رجعت اني فرجعت علمود ابني
لتتوقع اسمح الاحد بيكم يحجي بشرفي
صلاح/ااسمعيني خل اكمل كلامي لتنطنطين
ريام/صلاح مااسمحلك تحجي وياي هيج
انت هم كاعد تتبله عليه وهم متحترمني واني مااتحمل هذا الشي
صلاح/اني شفت الرسائل
متحملت اسكت كمت رأساً ردت اطلع من الغرفه
مااحس اله كام ولزمني
عطت بي """وخرررررر لتلزززززمني
هو رأساً عافني وطبك الباب وخله ايده علي
شدتسوووين انتِ تعالي من يم الباب
اصيح الي موجودين بالبيت اريد
اذا هاي واذا تحسين نفسج تعبانه بعدج من الطريق صعدي ارتاحي لتتقيدين ممحتاجيج
ريام/لا ماعندي شي
دك موبايلههه وهيه تحجي وياي راحت علي
يبوووو نسيتهه ياربي
منيه
ايمان/سحر
ريام/بت الخياطه
ايمان/اي بلله عليج لاطشه بـ قاسم بنات هالوكت شكد صلفات هسه لو يريدهه عمي اخذهه واخلص
وانوب ام درب تسألني علي بغير طريقه عبالهه تعبر عليه
ريام/خطيه تحبه هو ابنج يباوعلهه حتى حسام جان يحجي علي وكله يتيمه
ايمان/واني شكايله غير هو الله يهدي والله اخطبهه اله من باجر
عافتهه مجاوبتهه كالت بعدين اخابرهه
هيه تصير بت ابن عم الولد ابوهه متوفي وامهم هيه تصرف عليهم وحسام جان دوم يوديلهم فلوس فلاح ينطي وهو يجملهن
سمعت صوت ايمن بجه ركضت علي وصلاح هم فز من اخذته من يمه عدل نومته ودار وجهه للجهه الثانيه
اخذته يمي بالمطبخ كعد نحس ويبجي ماادري بي شيريد فهد ابن سناء يمي يسكت بي ويايه
فهد عمره ٩سنوات ودلال بت فلاح عمرهه ١٣سنه
فهد/عمه اخذه اشتريله
ريام/لا حبيبي
فهد/والله اني يوميه اشتريله
ريام/لا حبيبي دنيا ليل
صارت
بهاللحظه دخلت سناء
عوفهه ماما هسه انوب فوكاهه فوك ما يريد يسكته
ريام/الدنيا ليل اخاف عليهم والخطف كثران
سناء/واني مااخاف على ابني
جانت رحاب كاعده صافنه علينه وبالهه مو يمنه مااحس اله صاحت
دلال/ياااا ريام باعي رجله
باوعت رجلي من وره بيهه حبايه جبيره حمره
كمززت ياا هاي شبي ابني يمه
سناء/شوو خل اشوف يمعوده بگايه كارصته سمي عليهه
ريام/اخذته بسرعه للمغسه وكمت اغسله وسمي وهو تخبل كام بعيط مدري شبي بجيت ويا
اجه صلاح بسرعه
شكووو شبي ايمن
ماادري رجلي مورمه
شاله مني وايمن كبل شمر روحه علي بقه يفرك برجلي
وهو يبوس بي طلعه للطرمه وطلعت وراهم ابجي
الحد ماوصل الباب الشارع فتحه
وين مودي ابني
صلاح/شبيج هاي دوده كارصته اخذه للمضمد يعقمهه
رجعي دخلي جوه
سوده عليه شاغت روحه من الدوده الحقيره
دخلت للبيت انتظرهم عمتي جانت تصلي
اول مكملت صلاة سألتني عنه وهم انخبصت بي
شفتهم تأخرو دكيت علي مشغول
تخبلت كلت خاف صار بأبني شي
وام قاسم تصبر بيه
سناء/تره كبرتو السالفه هيه دوده كرصته
كلت هاي شحجي وياهه هسه
هو صح عادي بس اني گلبي خلصان ومالي خلك خفت لان بجيته قويه
شويه واجه هو وصلاح ودخل ويا قاسم
كبل كمت اخذته منه وبسته
ام فلاح/شكال المضمد
صلاح/دوده نگسه لذلك مورمه رجله مابي شي
ام فلاح/الحمدلله يمه گلبي ورم علي طفل ميتحمل سوده بوجهي
قاسم/شلونج ام ايمن
ريام/هلو قاسم شلونك
قاسم/والله الحمدلله
ودار على امه ""يمه وين ابوي لعد
ايمان/والله راح للحله
قاسم/يمه ابويه تره سالفته مو خاليه وضحك
يوميه للحله هسه يطلع متزوج من الحله
ايمان/انجب ولك ابوك وينه وين هاي السوالف وين يلحك
صلاح/ام قاسم شو وجهج فلت
جنج ممرتاحه انتِ هم للوضع
عفتهم يتشاقون ويضحكون ورحت للمطبخ سويت العشه ويه سناء وبقو ناصبين على ام قاسم
ماعولت يكمل العشه واغسل مواعين اخذت ايمن وصعدت للغرفه
بقيت متمدده واكلب بالموبايل جان صح صغير ومو من ذني الحديثات بس بي صور هواي
كمت اكلب بصورته اني وحسام واكو مقاطع فديو
حنيت اله اكثر واشتاقيتله
اخخ ياصوتك الحلو
ورجولتك الي ماكو منهه
كلبي ورم عليك يا حبيبي
جان ايمن يلعب بالمكعبات
ايمن يارووحي تعال شوف بابا
هو هم كام اجه عليه شال الموبايل ويباوع ويضحك
اندك الباب كمت لبست شالي
وصحت منو
صلاح/اني
لفيت شالي وفتحته بس خفت خاف غير رأيه
صلاح/ولو ازعجتج بس اريد اخذ ملابس باجر عندي طلعه من الصبح
ريام/لا عادي
وكفت يم الباب طلع ملابسه وخلاهن عل ميز جان عنده ميز مال قراءه بغرفته وكعد عل كرسي
صلاح/ريام سدي الباب وتعالي كعدي اريد احجي وياج
رديته للباب بس ورحت كعدت عل جربايه يم ايمن
هو باوع عل باب وحرك الكرسي باتجاهي
ام ايمن اطمئني من ناحيتي
اني قبل كلشي انت مرت اخويه العزيز الي نفسي لو شيصير متدني الهه
وهم احب لبنى يمكن تعرفيهه ويمكن لا ومااتخايل مره ثانيه تاخذ مكانهه
اصير واضح وياج اني قبل مااعرف عنج شي لان من تزوجتي اخويه اني مو هنا واصلاً من تحولتو للناصريه هم مااعرفكم لان ماعندي احتكاك بيكم
ومن رجعت هسه انصدمت بأخويه لان مبقيج على ذمته
ااااانت شنووووو شلون تحجي وياي هيج
اني مااسمحلك والله اذا رجعت اني فرجعت علمود ابني
لتتوقع اسمح الاحد بيكم يحجي بشرفي
صلاح/ااسمعيني خل اكمل كلامي لتنطنطين
ريام/صلاح مااسمحلك تحجي وياي هيج
انت هم كاعد تتبله عليه وهم متحترمني واني مااتحمل هذا الشي
صلاح/اني شفت الرسائل
متحملت اسكت كمت رأساً ردت اطلع من الغرفه
مااحس اله كام ولزمني
عطت بي """وخرررررر لتلزززززمني
هو رأساً عافني وطبك الباب وخله ايده علي
شدتسوووين انتِ تعالي من يم الباب
اصيح الي موجودين بالبيت اريد
اسأل امك الي تعرف بالسالفه كلهه زين
امك من تبليتو عليه مكالتلكم جذب الي صار وله ام قاسم الي تصلي وتصوم محد كلك هاي جانت تهمه لفقتهه شيررين عليه
محد كلك سوتلي سحر ووصلتني للموت وسناء ساعدتهه
وينهم عن الحق ليش يصلون ويصومون لعد
سكت محجه شي بقه بس يباوع
انطيني موبايلج بهاي اللحظه اذا ماعندج شي بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
باوعت علي باحتقار وكتله
اخذه يم ايمن ماعندي شي اضمه
ولو حسام عنده شك بيه واحد بالمسه ميخليني على ذمته لان حسام رجال مو مثل ميحجي رافد
صلاح/رياااام لتحجين هيج لتتبلين على رافد محجه هيج شي ابد
ريام/حجه وانت حجيت وبذاك اليوم صارت مرت حسام الي هو اخوكم مثل العبه واحد يشمرهه عل ثاني
بس تدري اني مو وحده ماعدهه كرامه بس الخاطر حسام وابني سكتت لان انت لو رافد لو يبقه اخر يوم بعمري لو اعرف اكتل روحي ولا اخلي واحد غير حسام يطخني
سحبني من ايددي
لججججج اللسانج شنووووو هذا
مااسمحلج ابد هيج تحجين وياي فهمتي
وخرري وخري من وجهي
اخذ الموبايل شوفه لتنسى
اششش لتحجين ولا كلمه مااريد اسمع صوتج
طلع من الغرفه وطبك الباب حيل
اخذت نفس قوي شكد اختنكت شكد محتاجه طاقة حتى اتحمل هاي البشريه
رحت ال ايمن بسته واخذت الموبايل منه وطلعت صورة حسام اشكيله رجع اندك الباب
منو
اني دلال
فتحت الباب
دلال/ريام عمو كال ملابسي عل ميز
رحت انطيتهن الهه ردت اطبك الباب
شبيج تبجين ريام
مابيه شي
عليج الله
والله مابيه شبيج
سديت الباب وطفيت الكلوب نومت ايمن ومكدرت بسهوله انام
كعدت ثاني يوم الصبح على الباب يندك
فهد صلاح دازه على الساعه انطيته ساعاته كلهن لان مخليهن بعلبه وهو راد وحده سوده وهنه بالخمسه بيهن سود انطيته العلبه كلهه رجع دزه عل حزام كل شويه يندك الباب علمود شغلات صلاح
اخر شبي لبست دشداشتي وشالي ونزلت لان هم الوقت صار با٨وهمه عدهم قانون ب٨ نكعد جان قبل من غبشه هسه تطور عود
نزلت وهو يكول الفهد جيبلي جواريب سود كلهه بالمجر الثالث
ام فلاح/يمه خبلتنه مصارت طلعه اصعد بدل وروح
وهيه تحجي كلت صباح الخير
كلهم جاوبوني صباح النور اله هو
على اساس اني رايده صباحه
هو هم رأساً صعد للغرفه شويه ونزل
جنت كاعد انگل الريوك للسفره
كال بدون ميذكر اسمي
صلاح/تره ايمن يلوب شووفو عود
ام فلاح/يمه تريك يالله تطلع هاي الريوك كامل
صلاح/لا يمه عندي مقابله اصلاً تأخرت هواي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ام فلاح/الله يوفقك يا يمه ان شاء الله
واني بگلبي""الله لا يوفقه ان شاء الله
توني كعدت اتريك سمعت صوت موبايلي دك احس ردتلي الروح كلت اكيد محب صعدت اركض
شلته مكتوب هديه استغربت بس كلت يجوز محب ماعنده رصيد لان الموبايل بالبيت جاوبت بلهفه
الووو
هلو ريام
هديه "هاي انتِ
اي لعد منو شخبارج ولج
رجعتي للبيت
هديه/لا بس رحت اخذت اغراضي
انتِ وينج ولج شصار احجيلي
من رحت ملكيتج ولكيت البيت مكلوب
حجيتلهه كل الي صار ويايه من البدايه للنهايه
الحد ماانكطع رصيدهه ورجعت اتصلت بيهه
هديه/خلص رصيدي
ريام/اي عرفت ""يلله اني هم راح انزل
هديه/ماشي حبيبتي بس ديري بالج على نفسج
شتسوين بعد صار والحجي لا يقدم ولا يأخر
ريام/يلله حبيبتي مع السلامه
هديه/ريام
ريام/ها حبي
هديه/اكيد سألتي محب من طلعت من البيت على روحتي شكلج
ريام/كلشي مكلي ومجاوبني اصلاً صدك هديه شنو السبب اني هم التهيت بسالفتي اسولفلج ونسيت اسألج
مااحس اله انكطع الخط كلت اكيد خلص الرصيد
كعد ايمن بدلتله ونزلنه جوه
""""""""""
هديه/ سديت الخط من سألتني وغلقته رأساً كلت اذا سألتني او رجعت اتصلت تعرف بي انغلق خلص شحن
حرت شجاوبهه كرامتي متسمحلي اكلهه هو عافني وشمرني على گولة شيرين شمرة الجلاب
خلص يومي عادي منتظره السنه تجي تخلص وارجع الدراستي اكملهه وين موكفت
بقيت كاعده يم ايهاب احاول اغيرله جو اضحك ويا واسولف ويا غصباً ماعليه لان يقهرني حيل مع العلم اني محتركه ومقهوره وشيرين عدهه موعد للدكتور راحت
صارت الساعه بال٢الظهر اندكت الباب جنت متمدده يم ايهاب عل جربايه مااعرف منو فتح الباب بس لا حس ولا خبر
كمت ردت اشوف منو دخل نجم شايل ورقه
باوعت كتله شنو هاي
ماادري محب انطاهه الي كال الج
باوعت ""محب هاي الي دك الباب
اي
اخذت الورقه منه فتحتهه ورقة طلاكي
مكتوب طلاك غيابي وكذكوره المبالغ الحاضر والغايب
انصدمت رأساً دموعي نزلت وايدي كامت ترجف
نجم/شبيج شبيهه الورقه
واجه راد يشوفهه كبل وخرتهه منه
شبيج هو بس ردت اشوووفهه ليش تبجين
هديه/مالك علاااقه انت
صعدت كبل للغرفه مختنكه حيل كمت ابجي انهاريت وكرهته بالزايد
هيج بكل سهوله وحتى بدون مااعرف السبب تطلكني محب هيج حياتنا الي عشناهه سوه جذب بجذب
على اي ذنب عاقبتني خليتني احبك
ليش ليش يا محب
جنت ابجي بس بدون صوت كاتمه صوت بجيتي عزة نفسي تمنعني اسمع ص
امك من تبليتو عليه مكالتلكم جذب الي صار وله ام قاسم الي تصلي وتصوم محد كلك هاي جانت تهمه لفقتهه شيررين عليه
محد كلك سوتلي سحر ووصلتني للموت وسناء ساعدتهه
وينهم عن الحق ليش يصلون ويصومون لعد
سكت محجه شي بقه بس يباوع
انطيني موبايلج بهاي اللحظه اذا ماعندج شي بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
باوعت علي باحتقار وكتله
اخذه يم ايمن ماعندي شي اضمه
ولو حسام عنده شك بيه واحد بالمسه ميخليني على ذمته لان حسام رجال مو مثل ميحجي رافد
صلاح/رياااام لتحجين هيج لتتبلين على رافد محجه هيج شي ابد
ريام/حجه وانت حجيت وبذاك اليوم صارت مرت حسام الي هو اخوكم مثل العبه واحد يشمرهه عل ثاني
بس تدري اني مو وحده ماعدهه كرامه بس الخاطر حسام وابني سكتت لان انت لو رافد لو يبقه اخر يوم بعمري لو اعرف اكتل روحي ولا اخلي واحد غير حسام يطخني
سحبني من ايددي
لججججج اللسانج شنووووو هذا
مااسمحلج ابد هيج تحجين وياي فهمتي
وخرري وخري من وجهي
اخذ الموبايل شوفه لتنسى
اششش لتحجين ولا كلمه مااريد اسمع صوتج
طلع من الغرفه وطبك الباب حيل
اخذت نفس قوي شكد اختنكت شكد محتاجه طاقة حتى اتحمل هاي البشريه
رحت ال ايمن بسته واخذت الموبايل منه وطلعت صورة حسام اشكيله رجع اندك الباب
منو
اني دلال
فتحت الباب
دلال/ريام عمو كال ملابسي عل ميز
رحت انطيتهن الهه ردت اطبك الباب
شبيج تبجين ريام
مابيه شي
عليج الله
والله مابيه شبيج
سديت الباب وطفيت الكلوب نومت ايمن ومكدرت بسهوله انام
كعدت ثاني يوم الصبح على الباب يندك
فهد صلاح دازه على الساعه انطيته ساعاته كلهن لان مخليهن بعلبه وهو راد وحده سوده وهنه بالخمسه بيهن سود انطيته العلبه كلهه رجع دزه عل حزام كل شويه يندك الباب علمود شغلات صلاح
اخر شبي لبست دشداشتي وشالي ونزلت لان هم الوقت صار با٨وهمه عدهم قانون ب٨ نكعد جان قبل من غبشه هسه تطور عود
نزلت وهو يكول الفهد جيبلي جواريب سود كلهه بالمجر الثالث
ام فلاح/يمه خبلتنه مصارت طلعه اصعد بدل وروح
وهيه تحجي كلت صباح الخير
كلهم جاوبوني صباح النور اله هو
على اساس اني رايده صباحه
هو هم رأساً صعد للغرفه شويه ونزل
جنت كاعد انگل الريوك للسفره
كال بدون ميذكر اسمي
صلاح/تره ايمن يلوب شووفو عود
ام فلاح/يمه تريك يالله تطلع هاي الريوك كامل
صلاح/لا يمه عندي مقابله اصلاً تأخرت هواي
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ام فلاح/الله يوفقك يا يمه ان شاء الله
واني بگلبي""الله لا يوفقه ان شاء الله
توني كعدت اتريك سمعت صوت موبايلي دك احس ردتلي الروح كلت اكيد محب صعدت اركض
شلته مكتوب هديه استغربت بس كلت يجوز محب ماعنده رصيد لان الموبايل بالبيت جاوبت بلهفه
الووو
هلو ريام
هديه "هاي انتِ
اي لعد منو شخبارج ولج
رجعتي للبيت
هديه/لا بس رحت اخذت اغراضي
انتِ وينج ولج شصار احجيلي
من رحت ملكيتج ولكيت البيت مكلوب
حجيتلهه كل الي صار ويايه من البدايه للنهايه
الحد ماانكطع رصيدهه ورجعت اتصلت بيهه
هديه/خلص رصيدي
ريام/اي عرفت ""يلله اني هم راح انزل
هديه/ماشي حبيبتي بس ديري بالج على نفسج
شتسوين بعد صار والحجي لا يقدم ولا يأخر
ريام/يلله حبيبتي مع السلامه
هديه/ريام
ريام/ها حبي
هديه/اكيد سألتي محب من طلعت من البيت على روحتي شكلج
ريام/كلشي مكلي ومجاوبني اصلاً صدك هديه شنو السبب اني هم التهيت بسالفتي اسولفلج ونسيت اسألج
مااحس اله انكطع الخط كلت اكيد خلص الرصيد
كعد ايمن بدلتله ونزلنه جوه
""""""""""
هديه/ سديت الخط من سألتني وغلقته رأساً كلت اذا سألتني او رجعت اتصلت تعرف بي انغلق خلص شحن
حرت شجاوبهه كرامتي متسمحلي اكلهه هو عافني وشمرني على گولة شيرين شمرة الجلاب
خلص يومي عادي منتظره السنه تجي تخلص وارجع الدراستي اكملهه وين موكفت
بقيت كاعده يم ايهاب احاول اغيرله جو اضحك ويا واسولف ويا غصباً ماعليه لان يقهرني حيل مع العلم اني محتركه ومقهوره وشيرين عدهه موعد للدكتور راحت
صارت الساعه بال٢الظهر اندكت الباب جنت متمدده يم ايهاب عل جربايه مااعرف منو فتح الباب بس لا حس ولا خبر
كمت ردت اشوف منو دخل نجم شايل ورقه
باوعت كتله شنو هاي
ماادري محب انطاهه الي كال الج
باوعت ""محب هاي الي دك الباب
اي
اخذت الورقه منه فتحتهه ورقة طلاكي
مكتوب طلاك غيابي وكذكوره المبالغ الحاضر والغايب
انصدمت رأساً دموعي نزلت وايدي كامت ترجف
نجم/شبيج شبيهه الورقه
واجه راد يشوفهه كبل وخرتهه منه
شبيج هو بس ردت اشوووفهه ليش تبجين
هديه/مالك علاااقه انت
صعدت كبل للغرفه مختنكه حيل كمت ابجي انهاريت وكرهته بالزايد
هيج بكل سهوله وحتى بدون مااعرف السبب تطلكني محب هيج حياتنا الي عشناهه سوه جذب بجذب
على اي ذنب عاقبتني خليتني احبك
ليش ليش يا محب
جنت ابجي بس بدون صوت كاتمه صوت بجيتي عزة نفسي تمنعني اسمع ص
وت بجيتي
وياريت لو اكدر امنع دموعي تنزل ياريت لان متستاهل يا محب ابد
"""""""""""""""""
ريام/مشه اليوم طبيعي اجه صلاح العصر وورا بشويه فلاح
وراهه تعشينه وكل واحد طش الغرفته
صارت بال١١مااحس اله صار صوت عالي جنت توني مبدله لابسه بجامه وتشيرت نص ردن لبست شالي فوكاهن وطلعت ًوكفت يم المحجر اريد اسمع شكو
طلع رافد يركض هم نزل بسرعه وسناء وكفت يمي
سناء/شكوو شصار
ريام/ماادري شو فلاح يغلط على صلاح مدري شكوو
فلاح/مووووو بكيفك غصباً ماعليك تروح وتنام بالغرفه ريام زوجتك مو بكيفك على اي اساس مثل اختك
دارت عليه سناء""ياااا طلعت الهوسه علمودج
بقو يتعاركون الى ان عاط فلاح وكله هسه تصعد للغرفه واذا اسمعك تكول مو مرتي اكلب البيت على راسك وغصباً ماعليك تتقربلهه واذا غير هذا الحجي افضحك واكول مو رجال والله
اني احس كلبي راح بجيت بس لا صدك راح يسويهه ويتقربلي
والله اموت روحي رحت دخلت للغرفه وقفلت الباب بقت اصواتهم عاليه فجأه صارت سنطه
مااحس اله اندك الباب متت خوف غلست قوة دكت الباب وكفت وره الباب
منو
اني صلاح
ماافتح الباب والله
فتحي تره روحي طافره
روح صلاح
فتحي ااااالباب ريااام ونصه صوته
لتخافين مااسوي شي
احلف بروح حسام
وروح حسام
رحت لبست حابي وفتحت الباب دخل مباوع عليه وكبل كعد عل جربايه
سدي الباب وتعالي لازم
بعد مرور خمسة شهور
""""""""""""""""""""""
الساعه 6:00 صباحاً
هديه/كعدت من النوم جهزت نفسي منتظره رافد يجيني
خابرني فلاح گلي خلصت العده مالتج بعد شعندج باقيه هناك
مااكدر مااروح لازم اروح واشرحله وضعي مااكدر اعيش يمهم
كمت بدلت لبست بنطرون اسود وقميص بي طول شويه
وسويت شعري كبايه وذبيت الشال على راسي
خابرني رافد كلي بالباب واكف
كتله ماعندي شي مكمله شنو متنزل
لا هم يالله والبارحه شفت شيرين
ماشي راح اطلع
لبست جنطتي مال مدرسه جنت مشتريتهه للمدرسه وخليت بيهه غراضي قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ونزلت بسرعه ومريت على شيرين نايمه يم ايهاب كعدتهه كتلهه رايحه
شيرين/ماشي حبيبتي ديري بالج على نفسج
هديه/وانتِ هم
شيرين/اخذي من الجوزدان فلوس خاف تحتاجين
هديه/لا مااريد مااحتاج
عفتهه وطلعت ال رافد
صعدت يمه سلمت علي وتوكل بينه للناصريه
الطريق كله اني افكر بحياتي السابقه حاولت اتجاوز هاي المسأله
مااكدر ماافكر صح تعديت هاي المرحله بس بعد معاناة مكدرت ماانقهر وماابجي ومااعلتب بگلبي والي دمرني بدون سبب ومن ساعتهه طلكني غيابي وحتى مشفته ومن يجي جان بس اسمع صوته من يحجي ويه اخوانه
قويت نفسي كوه واول مخلصت العده مالتي رحت اخذت وثيقتي ونقلت نفسي الغير مدرسه لان مدرستي القديمه الاصغر مني وياي لذلك محبيت هاي الفكره وردت كلشي جديد نقلت نفسي وبعد اسبوع يبدي الدوام وفلاح يلح يريد اروح اعيش يمهم فكلت اروح اتفاهم ويا
وصلنه البيتهم بوستهم وكعدنه نسولف اني وريام الى ان اجه فلاح
تغده ومن شفته راح للاستقبال لحكته
فلاح/هلو هديه شلونج مرتاحه ان شاء الله
هديه/الحمدلله
فلاح/طول فترة العده اني احوس اريد اشوفج وافتهم منج السالفه
ومفتهمت من شيرين وحاولت اتصل على محب ميجاوب
اريد اعرف سبب طلاككم شنو معقوله لان صلاح جاب ريام
هديه/باوعت علي بحزن لا
اصلاً زواجنا من البدايه للنهايه غلط لان تعرف العداوة بينه وبين شيرين
فلاح/لعد غير مفروض يفكر قبل لا يرتبط بيج عل عموم اني مراح اسكتله واريد اواجهه
هديه/عليك الله لتسويهه
فلاح/لعد بنات الناس لعبه اني مردت اتصرف قبل لا احجي وياج وافتهم
هديه/عليك الله لتحجي ويا ابد
عوفج من هاي السالفه
انت هسه مطلگه بقيتج يم اختج شنو معناهه بلله هيه بحكم عدهه ولد واخوهم هناك مسؤل عليهم مااكدر اجيبهه بس انتِ مااكدر وخاصه الوادم مترحم وانتِ مطلگه
مااكدر هناك ايهاب وشيرين وشعليه قابل والناس منخلص منهم
عذريني هديه مااكدر
اريد اكمل دراستي
اي ومنو كاضج كمليهه هنا يمنه
لا والله مااكدر اريد هناك يم اختي تعلمت حياتي يمهم مااكدر
بقيت كومه احجي ويا كوه قنعته يخليني اروح واني گبل ثاني يوم رجعت كتله لازم اكمل اوراقي وخله رافد يرجعني
ثاني يوم كعدت من الصبح بدلت ملابسي مال مدرسه وطلعت صدك رحت للمدرسه اريد اتأكد قبلوني واستلم كتب واصلاً همه مبلشين دوام بس بداية سنه دوم اول ايام ماكو دوام
توني طلعت الصبح بال٧جان اشوف اسماعيل ماادري شيسوي بسيارته
دنكت ومشيت توني ردت اوصل النهاية الفرع
مااحس اله هورن ورايه درت وجهي اباوع اسماعيل
وخرت منه كلت خاف مضايقته حتى تعبر السياره بقه واكف
صعدي خل اوصلج
باوعت خزرته """"شكراً
لا والله تعالي صعدي
استغفر الله ومشيت وعفته بقه يمشي ورايه بسيارته على كيف
باوعت علي كتله شكبرك بعد تصير وخررر روح من يمي لتمشي ورايه
صعدي اريد احجي وياج
انت مقتنع وخر من ورايه والله هسه افضحك بالمنطقه
تره عندي صور الج اصعدي ا
وياريت لو اكدر امنع دموعي تنزل ياريت لان متستاهل يا محب ابد
"""""""""""""""""
ريام/مشه اليوم طبيعي اجه صلاح العصر وورا بشويه فلاح
وراهه تعشينه وكل واحد طش الغرفته
صارت بال١١مااحس اله صار صوت عالي جنت توني مبدله لابسه بجامه وتشيرت نص ردن لبست شالي فوكاهن وطلعت ًوكفت يم المحجر اريد اسمع شكو
طلع رافد يركض هم نزل بسرعه وسناء وكفت يمي
سناء/شكوو شصار
ريام/ماادري شو فلاح يغلط على صلاح مدري شكوو
فلاح/مووووو بكيفك غصباً ماعليك تروح وتنام بالغرفه ريام زوجتك مو بكيفك على اي اساس مثل اختك
دارت عليه سناء""ياااا طلعت الهوسه علمودج
بقو يتعاركون الى ان عاط فلاح وكله هسه تصعد للغرفه واذا اسمعك تكول مو مرتي اكلب البيت على راسك وغصباً ماعليك تتقربلهه واذا غير هذا الحجي افضحك واكول مو رجال والله
اني احس كلبي راح بجيت بس لا صدك راح يسويهه ويتقربلي
والله اموت روحي رحت دخلت للغرفه وقفلت الباب بقت اصواتهم عاليه فجأه صارت سنطه
مااحس اله اندك الباب متت خوف غلست قوة دكت الباب وكفت وره الباب
منو
اني صلاح
ماافتح الباب والله
فتحي تره روحي طافره
روح صلاح
فتحي ااااالباب ريااام ونصه صوته
لتخافين مااسوي شي
احلف بروح حسام
وروح حسام
رحت لبست حابي وفتحت الباب دخل مباوع عليه وكبل كعد عل جربايه
سدي الباب وتعالي لازم
بعد مرور خمسة شهور
""""""""""""""""""""""
الساعه 6:00 صباحاً
هديه/كعدت من النوم جهزت نفسي منتظره رافد يجيني
خابرني فلاح گلي خلصت العده مالتج بعد شعندج باقيه هناك
مااكدر مااروح لازم اروح واشرحله وضعي مااكدر اعيش يمهم
كمت بدلت لبست بنطرون اسود وقميص بي طول شويه
وسويت شعري كبايه وذبيت الشال على راسي
خابرني رافد كلي بالباب واكف
كتله ماعندي شي مكمله شنو متنزل
لا هم يالله والبارحه شفت شيرين
ماشي راح اطلع
لبست جنطتي مال مدرسه جنت مشتريتهه للمدرسه وخليت بيهه غراضي قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ونزلت بسرعه ومريت على شيرين نايمه يم ايهاب كعدتهه كتلهه رايحه
شيرين/ماشي حبيبتي ديري بالج على نفسج
هديه/وانتِ هم
شيرين/اخذي من الجوزدان فلوس خاف تحتاجين
هديه/لا مااريد مااحتاج
عفتهه وطلعت ال رافد
صعدت يمه سلمت علي وتوكل بينه للناصريه
الطريق كله اني افكر بحياتي السابقه حاولت اتجاوز هاي المسأله
مااكدر ماافكر صح تعديت هاي المرحله بس بعد معاناة مكدرت ماانقهر وماابجي ومااعلتب بگلبي والي دمرني بدون سبب ومن ساعتهه طلكني غيابي وحتى مشفته ومن يجي جان بس اسمع صوته من يحجي ويه اخوانه
قويت نفسي كوه واول مخلصت العده مالتي رحت اخذت وثيقتي ونقلت نفسي الغير مدرسه لان مدرستي القديمه الاصغر مني وياي لذلك محبيت هاي الفكره وردت كلشي جديد نقلت نفسي وبعد اسبوع يبدي الدوام وفلاح يلح يريد اروح اعيش يمهم فكلت اروح اتفاهم ويا
وصلنه البيتهم بوستهم وكعدنه نسولف اني وريام الى ان اجه فلاح
تغده ومن شفته راح للاستقبال لحكته
فلاح/هلو هديه شلونج مرتاحه ان شاء الله
هديه/الحمدلله
فلاح/طول فترة العده اني احوس اريد اشوفج وافتهم منج السالفه
ومفتهمت من شيرين وحاولت اتصل على محب ميجاوب
اريد اعرف سبب طلاككم شنو معقوله لان صلاح جاب ريام
هديه/باوعت علي بحزن لا
اصلاً زواجنا من البدايه للنهايه غلط لان تعرف العداوة بينه وبين شيرين
فلاح/لعد غير مفروض يفكر قبل لا يرتبط بيج عل عموم اني مراح اسكتله واريد اواجهه
هديه/عليك الله لتسويهه
فلاح/لعد بنات الناس لعبه اني مردت اتصرف قبل لا احجي وياج وافتهم
هديه/عليك الله لتحجي ويا ابد
عوفج من هاي السالفه
انت هسه مطلگه بقيتج يم اختج شنو معناهه بلله هيه بحكم عدهه ولد واخوهم هناك مسؤل عليهم مااكدر اجيبهه بس انتِ مااكدر وخاصه الوادم مترحم وانتِ مطلگه
مااكدر هناك ايهاب وشيرين وشعليه قابل والناس منخلص منهم
عذريني هديه مااكدر
اريد اكمل دراستي
اي ومنو كاضج كمليهه هنا يمنه
لا والله مااكدر اريد هناك يم اختي تعلمت حياتي يمهم مااكدر
بقيت كومه احجي ويا كوه قنعته يخليني اروح واني گبل ثاني يوم رجعت كتله لازم اكمل اوراقي وخله رافد يرجعني
ثاني يوم كعدت من الصبح بدلت ملابسي مال مدرسه وطلعت صدك رحت للمدرسه اريد اتأكد قبلوني واستلم كتب واصلاً همه مبلشين دوام بس بداية سنه دوم اول ايام ماكو دوام
توني طلعت الصبح بال٧جان اشوف اسماعيل ماادري شيسوي بسيارته
دنكت ومشيت توني ردت اوصل النهاية الفرع
مااحس اله هورن ورايه درت وجهي اباوع اسماعيل
وخرت منه كلت خاف مضايقته حتى تعبر السياره بقه واكف
صعدي خل اوصلج
باوعت خزرته """"شكراً
لا والله تعالي صعدي
استغفر الله ومشيت وعفته بقه يمشي ورايه بسيارته على كيف
باوعت علي كتله شكبرك بعد تصير وخررر روح من يمي لتمشي ورايه
صعدي اريد احجي وياج
انت مقتنع وخر من ورايه والله هسه افضحك بالمنطقه
تره عندي صور الج اصعدي ا
حسن الج
صور يش عندك روح الله ينطيك
والله عندي صور الج
باوعت علي بصدمه ""هذا شكاعد يحجي
تخبلت وكفت شنو الصور اكلك
صعدي واشوفهن الج
بدون ما اصعد شوفهن الي جذاب انت روح منا الله ينطيك
بكيفج لتصدكين اليوم انشرهن عل فيس
عندج فيس بوك لو لا اذا عندج طلعي بالفيس وبحثي هديه الصاكه
وكل صورج منشورات
باوعت شنو هذا الفيس
صعدت بالسياره مرعوبه
منين جبت صوري احجي الله لا يوفقك وشتريد مني
احجي متحجي طلعلي الصور اريد اشوف
مااحس اله مشه بالسياره واني ميته خوف ابجي واكله شوفني الصور
اسماعيل/بس كليلي صدك عافج بدون سبب
احجي اكلك منيلك الصور مالتي ووينهن شوفهن الي
باوعي......يتبع
صور يش عندك روح الله ينطيك
والله عندي صور الج
باوعت علي بصدمه ""هذا شكاعد يحجي
تخبلت وكفت شنو الصور اكلك
صعدي واشوفهن الج
بدون ما اصعد شوفهن الي جذاب انت روح منا الله ينطيك
بكيفج لتصدكين اليوم انشرهن عل فيس
عندج فيس بوك لو لا اذا عندج طلعي بالفيس وبحثي هديه الصاكه
وكل صورج منشورات
باوعت شنو هذا الفيس
صعدت بالسياره مرعوبه
منين جبت صوري احجي الله لا يوفقك وشتريد مني
احجي متحجي طلعلي الصور اريد اشوف
مااحس اله مشه بالسياره واني ميته خوف ابجي واكله شوفني الصور
اسماعيل/بس كليلي صدك عافج بدون سبب
احجي اكلك منيلك الصور مالتي ووينهن شوفهن الي
باوعي......يتبع
#العائلةج٢
#بارت٨
ﺷﻜﺒﺮﺓ ﺫﻧﺒﻲ !! ؟ 🖤
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﻗﺒﻨﻲ ﻭﻋﺸﮕﺘﻚ ...
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺑﺲ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺻﺪﻙ ﻋﺎﻓﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻛﻠﻚ ﻣﻨﻴﻠﻚ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻭﻭﻳﻨﻬﻦ ﺷﻮﻓﻬﻦ ﺍﻟﻲ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺑﺎﻭﻋﻴﻠﻲ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﺷﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﺒﻴﺞ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻮﺗﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ "" ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﺍﻧﺖ
ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺗﺘﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺷﺴﻮﻳﻠﺞ ﺍﻛﻠﺞ ﺻﻌﺪﻱ ﻣﺘﺼﻌﺪﻳﻦ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻲ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﺪﻙ ﺳﺮﻳﻊ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻟﻲ ﺻﺮﺕ ﺑﻲ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺷﻨﻮ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﺞ ﺍﻟﺒﻌﺒﻊ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﺻﻌﺪ ﺑﺴﻴﺎﺭﺗﻚ ﻭﺟﺬﺑﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺠﺬﺑﻪ ﻛﻠﻬﻪ ﻭﺭﺩﺕ ﺗﻮﻛﻒ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺗﻜﻠﻲ ﺍﺗﺸﺎﺍﺍﻗﻪ
ﺷﺘﺮﺭﺭﺭﺭﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺖ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻣﻨﺞ ﻳﺎﺑﻪ ﺑﺲ ﺭﺩﺕ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﺞ ﻋﻠﻰ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺑﻨﺞ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﻛﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻧﺰﻟﻨﻲ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﻫﺴﻪ ﻣﺒﻘﻪ ﺷﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﻭﺻﻠﺞ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ
ﺻﺪﺭﻳﺘﺞ ﺿﻴﮕﻪ ﻭﺣﺎﺻﺮﻩ ﺟﺴﻤﺞ ﺣﺼﺮ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻨﺎ ﻣﻄﻠﻘﻪ
ﻳﻌﻨﻲ ﺧﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻤﻌﺔ ﺟﺎﺭﺗﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﻘﺮﻑ
ﺍﻛﻠﺞ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺷﺎﺭﻳﺞ
ﺍﻛﻠﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺗﺰﻭﺟﺖ
ﺍﻱ ﻭﺷﻜﻮ ﺑﻴﻬﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻘﻪ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻴﻬﻪ ﻭﺍﺳﺒﻮﻉ ﻳﻤﺞ ﻭﺍﺳﺒﻮﻉ ﻳﻤﻬﻪ
ﻧﺰﻟﻨﻲ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﺑﺸﺮ
ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺖِ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﻌﻘﻞ ﻫﺴﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺑﻌﺪﺝ ﻭﻣﺘﻄﻠﮕﻪ ﻭﺍﺧﺘﺞ ﺍﻟﻤﻄﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻃﺎﺷﺘﻬﻪ ﻫﻮ ﻋﺎﻓﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﺿﻤﻴﺮ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻒ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺑﺘﻔﺴﻴﺮ ﻓﺴﺮﻭﻫﻪ
ﻣﻮﻭ ﻛﻠﻚ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻛﺎﻟﺖ
ﺍﻣﻲ ﺍﺳﺘﺨﻄﺘﺞ ﻭﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺯﻟﻤﻪ ﻣﻮﻛﻔﺖ ﻳﻤﻪ ﻣﻜﺎﻝ ﺷﻜﻞ ﻧﺎﺱ ﺗﻜﻮﻝ ﺧﺎﻧﺖ ﺯﻭﺟﻬﻪ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﻜﻮﻝ ﺯﻭﺟﻬﻪ ﻟﻜﻔﻬﻪ ﻭﻳﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻝ ﻭﺳﻜﺖ
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺘﺎﺟﻲ ﻳﺠﻴﺞ ﻭﻣﻌﺰﺯﻩ ﻣﻜﺮﻣﻪ ﻣﻜﺎﻳﻠﺞ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﻡ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ
ﻧﺰﻟﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻌﻴﺪ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﻗﺬﺭﻩ ﺷﺘﺮﻳﺪﻭﻥ ﺗﻜﻮﻟﻮﻥ ﻛﻮﻟﻮ ﻣﺤﺪ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ
ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﺞ
ﻭﻭﻛﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﮔﺒﺎﻝ ﻣﺪﺭﺳﺘﻲ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﺭﻛﻌﺖ ﺑﺎﺏ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻗﻮﻱ
ﻭﻣﻠﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺑﻴﻦ ﻣﻴﻮﻟﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺪﺧﻠﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺗﺮﺟﻒبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﻳﺎ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﺼﺪﺭﻳﺘﻲ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﺗﻜﻮﻝ ﺿﻴﮕﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻞ ﺩﺟﻪ ﺍﻟﻲ ﮔﺒﺎﻝ ﺍﻟﻘﺎﻋﻪ ﻣﺎﻝ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﻣﺴﺤﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﻫﻔﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ﻳﺎ ﻳﻤﻪ ﺷﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻧﺎﻗﺼﻨﻲ ﺍﻧﺖ
ﺑﻠﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺷﻴﻜﻮﻟﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﺷﻜﺪ ﻋﻮﻳﻨﺠﻲ ﻭﻻ ﺗﺼﻴﺮﻟﻚ ﭼﺎﺭﻩ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺳﺖ ﺍﻟﻬﺎﻡ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﺍﻋﺮﻓﻬﻪ ﺻﺎﺣﺖ ﺑﻴﻪ
ﻟﻴﺶ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻫﻨﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻳﻠﻠﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﺩﺧﻠﻲ ﻣﻮ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﻫﻨﺎ ﻳﻠﻠﻪ ﻟﻠﺴﺎﺣﻪ
ﻛﻤﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﺳﺖ ﺍﻧﻘﻠﺖ
ﻟﻌﺪ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﻫﻨﺎ
ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺧﺬ ﺗﺄﻳﻴﺪ
ﺗﺄﻳﻴﺪﻳﺶ
ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺳﺘﻠﻢ ﻛﺘﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ
ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﺎ ﺗﺴﺘﻠﻤﻴﻦ ﻛﺘﺐ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻣﺪﺭﺳﺘﺞ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻠﻤﻌﺎﻭﻧﻪ ﺳﺖ ﺳﺮﻭﺭ ﻭﺧﻞ ﺗﺴﻠﻤﺞ ﻛﺘﺐ
ﻳﻠﻠﻪ ﺗﺤﺮﻛﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺩﺍﺭﻩ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻌﺎﻭﻧﻪ ﻭﺻﺪﻙ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﻣﻨﺎ ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ ﻛﺘﺐ ﻣﺎﻝ ﺧﺎﻣﺲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻣﺎﻋﻮﻟﺖ ﺍﻭﺻﻞ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﻴﻞ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻪ
ﻓﺘﺤﻪ ﺳﺎﻣﺮ ﻭﻭﺍﻛﻔﻪ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻫﻢ ﮔﻮﻩ ﻣﻔﺘﺤﻪ ﻋﻴﻨﻬﻪ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﻳﺎﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﺗﺪﻛﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺍﻧﺘﻘﺎﻡ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺣﻴﺎﺕ ﺍﻟﻠﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺷﻠﻮﻭﻭﻥ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﺷﻤﺮﻧﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺟﺬﺏ ﻗﺎﺑﻞ ﻳﻠﻠﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﻄﻠﻜﺘﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﻬﺮ ﻣﻦ ﺑﺮﻭﺩﻫﻪ ﻭﻛﻼﻣﻬﻪ " ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﺧﺖ ﻟﻮ ﻋﺪﻭﻩ
ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺤﻔﺮﻳﻠﻲ ﺍﻟﻒ ﺣﻔﺮﻩ ﺗﻮﻛﻌﻨﻲ
ﺗﺘﻘﺼﺪﻳﻦ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ﺑﻜﻼﻡ ﻛﻠﺸﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻋﻴﺸﻪ ﺳﺒﺒﻪ ﺍﻧﺖِ
ﺍﻱ ﺍﺫﻳﻪ ﻭﺩﻣﺎﺭ ﻋﺸﺘﻪ ﺍﻧﺖِ
ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ "" ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺘﻬﻪ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻛﻠﺘﻬﻪ ﻟﻮ ﺷﺴﻮﻱ ﻣﻴﻌﺠﺒﻜﻢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻄﻠﻊ ﺣﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺳﻤﻌﺔ ﺍﺧﺘﻬﻪ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﻭﻟﺞ ﺷﻤﻄﻠﻌﻪ ﺣﻴﻮﻭﻭﺍﻧﻪ
ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﺳﺄﻟﻮﻧﻲ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻪ ﺗﻮﻫﻪ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ ﺑﻤﻮﺗﺔ ﺍﺑﻨﻬﻪ ﻋﺎﻓﻬﻪ ﺷﺤﺠﻴﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﺟﻴﺘﻪ ﻳﺪﻣﺮ ﺳﻤﻌﺘﺞ
ﺍﺻﻼً ﻣﻦ ﺣﺠﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻋﻠﻲ
ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﻳﻨﮕﻠﺐ ﻋﻠﻴﻬﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻟﺘﺤﻤﺪﻳﻨﻲ ﻭﻟﺘﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻟﺘﻜﺮﻫﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﻦ ﻛﺒﺎﻟﻲ
ﺟﻨﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﻴﻬﻦ ﺭﻏﻢ ﻣﺎﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻋﻜﺮ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺑﺤﻘﺎﺭﺗﻪ ﻭﺷﻴﺮﻳﻦ ﺑﺴﻮﺍﻟﻔﻬﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ
ﺟﻨﺖ ﻣﻌﺘﺒﺮﻩ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻣﻞ ﺍﻟﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﻭﺍﺣﺴﺐ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﺍﺩﺧﻞ ﻛﻠﻴﻪ ﻭﺍﻏﻴﺮ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﺼﻔﺢ ﺑﻴﻬﻦ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻣﺎﺍﺫﻛﺮ ﺑﻴﻬﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﺟﺎﻥ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﺧﺘﻔﻪ
ﻭﻣﻦ ﺫﻛﺮﺕ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﺤﺐ ﺗﻌﻜﺮ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﺎﻡ
ﺍﺣﻴﺎﻧﺎً ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻳﻨﻘﺬﻧﺎ ﻣﻦ ﺟﺤﻴﻤﻨﺎ
ﻭﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﺍﻟﺠﻰﺀ ﻟﻠﻨﻮﻡ ﺻﺢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻋﻘﻠﻲ ﻳﺒﻘﻪ ﻳﻔﻜﺮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻫﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻜﺎ ﺍﻟﻲ ﻫﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﻳﻨﺘﻈﺮﻧﻲ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ
ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻭﺀ ﻧﺰﻟﺖ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺟﻨﺖ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺠﺪﻭﺭﻩ ﺧﻠﻴﺘﻠﻲ ﺗﻤﻦ ﻭﻓﻮﻛﺎ ﻣﺮﻙ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺍﺧﺘﺮﻋﺖ
ﻣﺎ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺤﺐ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﻭﻋﻴﻨﻪ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ
ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻓﺘﺮﺕ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻣﺴﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﻻ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﺣﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ
ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻫﺪﻳﻪ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ " ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻭﻳﻦ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﻛﻤﺖ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺤﺠﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻧﺎﻳﻢ ﺷﻜﻮ ﻳﻤﻪ ﺑﺎﻗﻲ
ﺍﻱ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺑﺮﻩ ﻭﻧﺎﻡ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻭﺭﻩ ﺳﺎﻋﻪ
ﻫﺎﺍﺍ ﺧﻮﺵ "" ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﻔﺘﻪ
ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﺎﻋﻮﻧ
#بارت٨
ﺷﻜﺒﺮﺓ ﺫﻧﺒﻲ !! ؟ 🖤
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﻗﺒﻨﻲ ﻭﻋﺸﮕﺘﻚ ...
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺑﺲ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺻﺪﻙ ﻋﺎﻓﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﺒﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻛﻠﻚ ﻣﻨﻴﻠﻚ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﻭﻭﻳﻨﻬﻦ ﺷﻮﻓﻬﻦ ﺍﻟﻲ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺑﺎﻭﻋﻴﻠﻲ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﺷﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﺒﻴﺞ ﺭﺍﺡ ﺗﻤﻮﺗﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ "" ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﺍﻧﺖ
ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺗﺘﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺷﺴﻮﻳﻠﺞ ﺍﻛﻠﺞ ﺻﻌﺪﻱ ﻣﺘﺼﻌﺪﻳﻦ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻲ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﺪﻙ ﺳﺮﻳﻊ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻟﻲ ﺻﺮﺕ ﺑﻲ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﺷﻨﻮ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﺞ ﺍﻟﺒﻌﺒﻊ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺧﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﺻﻌﺪ ﺑﺴﻴﺎﺭﺗﻚ ﻭﺟﺬﺑﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺠﺬﺑﻪ ﻛﻠﻬﻪ ﻭﺭﺩﺕ ﺗﻮﻛﻒ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﺗﻜﻠﻲ ﺍﺗﺸﺎﺍﺍﻗﻪ
ﺷﺘﺮﺭﺭﺭﺭﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺖ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﻣﻨﺞ ﻳﺎﺑﻪ ﺑﺲ ﺭﺩﺕ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﺞ ﻋﻠﻰ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺑﻨﺞ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﻛﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻧﺰﻟﻨﻲ
ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ / ﻫﺴﻪ ﻣﺒﻘﻪ ﺷﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﻭﺻﻠﺞ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ
ﺻﺪﺭﻳﺘﺞ ﺿﻴﮕﻪ ﻭﺣﺎﺻﺮﻩ ﺟﺴﻤﺞ ﺣﺼﺮ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻨﺎ ﻣﻄﻠﻘﻪ
ﻳﻌﻨﻲ ﺧﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻤﻌﺔ ﺟﺎﺭﺗﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﻘﺮﻑ
ﺍﻛﻠﺞ ﺑﺸﻐﻠﻪ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺷﺎﺭﻳﺞ
ﺍﻛﻠﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺗﺰﻭﺟﺖ
ﺍﻱ ﻭﺷﻜﻮ ﺑﻴﻬﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻘﻪ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻴﻬﻪ ﻭﺍﺳﺒﻮﻉ ﻳﻤﺞ ﻭﺍﺳﺒﻮﻉ ﻳﻤﻬﻪ
ﻧﺰﻟﻨﻲ ﺑﺴﺮﺭﺭﻋﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﺑﺸﺮ
ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺖِ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﻌﻘﻞ ﻫﺴﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺑﻌﺪﺝ ﻭﻣﺘﻄﻠﮕﻪ ﻭﺍﺧﺘﺞ ﺍﻟﻤﻄﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻃﺎﺷﺘﻬﻪ ﻫﻮ ﻋﺎﻓﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﺿﻤﻴﺮ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻒ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺑﺘﻔﺴﻴﺮ ﻓﺴﺮﻭﻫﻪ
ﻣﻮﻭ ﻛﻠﻚ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻛﺎﻟﺖ
ﺍﻣﻲ ﺍﺳﺘﺨﻄﺘﺞ ﻭﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺯﻟﻤﻪ ﻣﻮﻛﻔﺖ ﻳﻤﻪ ﻣﻜﺎﻝ ﺷﻜﻞ ﻧﺎﺱ ﺗﻜﻮﻝ ﺧﺎﻧﺖ ﺯﻭﺟﻬﻪ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﻜﻮﻝ ﺯﻭﺟﻬﻪ ﻟﻜﻔﻬﻪ ﻭﻳﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻝ ﻭﺳﻜﺖ
ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻋﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺘﺎﺟﻲ ﻳﺠﻴﺞ ﻭﻣﻌﺰﺯﻩ ﻣﻜﺮﻣﻪ ﻣﻜﺎﻳﻠﺞ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﻡ ﺑﺎﻟﺤﻼﻝ
ﻧﺰﻟﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻌﻴﺪ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﻗﺬﺭﻩ ﺷﺘﺮﻳﺪﻭﻥ ﺗﻜﻮﻟﻮﻥ ﻛﻮﻟﻮ ﻣﺤﺪ ﻳﻬﻤﻨﻲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ
ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﺞ
ﻭﻭﻛﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﮔﺒﺎﻝ ﻣﺪﺭﺳﺘﻲ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﻦ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻭﺭﻛﻌﺖ ﺑﺎﺏ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﻗﻮﻱ
ﻭﻣﻠﺘﻔﺘﺖ ﺍﻟﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺑﻴﻦ ﻣﻴﻮﻟﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺪﺧﻠﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺗﺮﺟﻒبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﻳﺎ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻤﻠﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﺼﺪﺭﻳﺘﻲ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﻭﺗﻜﻮﻝ ﺿﻴﮕﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻞ ﺩﺟﻪ ﺍﻟﻲ ﮔﺒﺎﻝ ﺍﻟﻘﺎﻋﻪ ﻣﺎﻝ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﻣﺴﺤﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﻫﻔﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ﻳﺎ ﻳﻤﻪ ﺷﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻧﺎﻗﺼﻨﻲ ﺍﻧﺖ
ﺑﻠﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﺷﻴﻜﻮﻟﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﺷﻜﺪ ﻋﻮﻳﻨﺠﻲ ﻭﻻ ﺗﺼﻴﺮﻟﻚ ﭼﺎﺭﻩ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺳﺖ ﺍﻟﻬﺎﻡ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﺍﻋﺮﻓﻬﻪ ﺻﺎﺣﺖ ﺑﻴﻪ
ﻟﻴﺶ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻫﻨﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻳﻠﻠﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﺩﺧﻠﻲ ﻣﻮ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﻫﻨﺎ ﻳﻠﻠﻪ ﻟﻠﺴﺎﺣﻪ
ﻛﻤﺖ ﻭﻛﻔﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻫﻨﺎ ﺳﺖ ﺍﻧﻘﻠﺖ
ﻟﻌﺪ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﻫﻨﺎ
ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺧﺬ ﺗﺄﻳﻴﺪ
ﺗﺄﻳﻴﺪﻳﺶ
ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺳﺘﻠﻢ ﻛﺘﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ
ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﺎ ﺗﺴﺘﻠﻤﻴﻦ ﻛﺘﺐ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻣﺪﺭﺳﺘﺞ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻠﻤﻌﺎﻭﻧﻪ ﺳﺖ ﺳﺮﻭﺭ ﻭﺧﻞ ﺗﺴﻠﻤﺞ ﻛﺘﺐ
ﻳﻠﻠﻪ ﺗﺤﺮﻛﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻼﺩﺍﺭﻩ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻌﺎﻭﻧﻪ ﻭﺻﺪﻙ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﻣﻨﺎ ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ ﻛﺘﺐ ﻣﺎﻝ ﺧﺎﻣﺲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻣﺎﻋﻮﻟﺖ ﺍﻭﺻﻞ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﻴﻞ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻪ
ﻓﺘﺤﻪ ﺳﺎﻣﺮ ﻭﻭﺍﻛﻔﻪ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻫﻢ ﮔﻮﻩ ﻣﻔﺘﺤﻪ ﻋﻴﻨﻬﻪ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﻳﺎﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﺗﺪﻛﻴﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺍﻧﺘﻘﺎﻡ ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺣﻴﺎﺕ ﺍﻟﻠﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺷﻠﻮﻭﻭﻥ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﺷﻤﺮﻧﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺟﺬﺏ ﻗﺎﺑﻞ ﻳﻠﻠﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﻄﻠﻜﺘﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﻬﺮ ﻣﻦ ﺑﺮﻭﺩﻫﻪ ﻭﻛﻼﻣﻬﻪ " ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﺧﺖ ﻟﻮ ﻋﺪﻭﻩ
ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺤﻔﺮﻳﻠﻲ ﺍﻟﻒ ﺣﻔﺮﻩ ﺗﻮﻛﻌﻨﻲ
ﺗﺘﻘﺼﺪﻳﻦ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ ﺑﻜﻼﻡ ﻛﻠﺸﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻋﻴﺸﻪ ﺳﺒﺒﻪ ﺍﻧﺖِ
ﺍﻱ ﺍﺫﻳﻪ ﻭﺩﻣﺎﺭ ﻋﺸﺘﻪ ﺍﻧﺖِ
ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ "" ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺘﻬﻪ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻛﻠﺘﻬﻪ ﻟﻮ ﺷﺴﻮﻱ ﻣﻴﻌﺠﺒﻜﻢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻄﻠﻊ ﺣﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺳﻤﻌﺔ ﺍﺧﺘﻬﻪ
ﺷﻴﺮﻳﻦ / ﻭﻟﺞ ﺷﻤﻄﻠﻌﻪ ﺣﻴﻮﻭﻭﺍﻧﻪ
ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﺳﺄﻟﻮﻧﻲ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻪ ﺗﻮﻫﻪ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ ﺑﻤﻮﺗﺔ ﺍﺑﻨﻬﻪ ﻋﺎﻓﻬﻪ ﺷﺤﺠﻴﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺣﺎﺟﻴﺘﻪ ﻳﺪﻣﺮ ﺳﻤﻌﺘﺞ
ﺍﺻﻼً ﻣﻦ ﺣﺠﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻋﻠﻲ
ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻛﻠﺸﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﻳﻨﮕﻠﺐ ﻋﻠﻴﻬﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻟﺘﺤﻤﺪﻳﻨﻲ ﻭﻟﺘﻨﻘﻬﺮﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻟﺘﻜﺮﻫﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ
ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﻦ ﻛﺒﺎﻟﻲ
ﺟﻨﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﻴﻬﻦ ﺭﻏﻢ ﻣﺎﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﻋﻜﺮ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺑﺤﻘﺎﺭﺗﻪ ﻭﺷﻴﺮﻳﻦ ﺑﺴﻮﺍﻟﻔﻬﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻣﻜﺴﻮﺭﻩ
ﺟﻨﺖ ﻣﻌﺘﺒﺮﻩ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻣﻞ ﺍﻟﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﻭﺍﺣﺴﺐ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﺍﺩﺧﻞ ﻛﻠﻴﻪ ﻭﺍﻏﻴﺮ ﺣﻴﺎﺗﻲ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺗﺼﻔﺢ ﺑﻴﻬﻦ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻣﺎﺍﺫﻛﺮ ﺑﻴﻬﻪ ﺍﻣﻴﺮ ﺟﺎﻥ ﺟﺰﺀ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﺍﺧﺘﻔﻪ
ﻭﻣﻦ ﺫﻛﺮﺕ ﺍﻣﻴﺮ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﺤﺐ ﺗﻌﻜﺮ ﻣﺰﺍﺟﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﺎﻡ
ﺍﺣﻴﺎﻧﺎً ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻳﻨﻘﺬﻧﺎ ﻣﻦ ﺟﺤﻴﻤﻨﺎ
ﻭﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﺍﻟﺠﻰﺀ ﻟﻠﻨﻮﻡ ﺻﺢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻋﻘﻠﻲ ﻳﺒﻘﻪ ﻳﻔﻜﺮ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻫﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻜﺎ ﺍﻟﻲ ﻫﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﻳﻨﺘﻈﺮﻧﻲ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ
ﺑﻘﻴﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻟﻠﻌﺼﺮ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺪﻭﺀ ﻧﺰﻟﺖ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺟﻨﺖ ﺟﻮﻋﺎﻧﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺠﺪﻭﺭﻩ ﺧﻠﻴﺘﻠﻲ ﺗﻤﻦ ﻭﻓﻮﻛﺎ ﻣﺮﻙ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺍﺧﺘﺮﻋﺖ
ﻣﺎ ﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺤﺐ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﻭﻋﻴﻨﻪ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ
ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻓﺘﺮﺕ ﺑﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻣﺴﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﻻ ﺍﺩﺭﻱ ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﺣﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ
ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻫﺪﻳﻪ
ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺑﺨﻴﺮ " ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻭﻳﻦ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﻛﻤﺖ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺷﺤﺠﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻧﺎﻳﻢ ﺷﻜﻮ ﻳﻤﻪ ﺑﺎﻗﻲ
ﺍﻱ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺑﺮﻩ ﻭﻧﺎﻡ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻭﺭﻩ ﺳﺎﻋﻪ
ﻫﺎﺍﺍ ﺧﻮﺵ "" ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﻔﺘﻪ
ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﺎﻋﻮﻧ
ﻲ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﺭﺣﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﻪ
ﺑﺼﺪﺭﻳﺘﻲ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻭﻣﻤﺮﺗﺒﻪ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻘﻲ ﺑﻲ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻣﺮﺗﺒﻪ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻳﻨﺪﻡ
ﻏﻤﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﺴﻔﻮﻁ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻣﻮﺭﻣﻪ
ﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺗﺮﻛﺴﻮﺩﺩ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻛﻞ
ﻭﺍﮔﻠﺐ ﺑﺎﻟﻜﺘﺐ
ﺍﺟﺬﺏ ﺍﺫﺍ ﺑﺬﻳﺞ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻣﺠﻨﺖ ﻣﺘﻮﻗﻌﻪ ﻳﺼﻌﺪ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﺮﻗﺐ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻛﻮﻝ ﺑﺄﻱ ﻟﺤﻈﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﻳﻜﻠﻲ ﻣﺘﻨﺪﻡ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﺃﺫﻳﺘﻨﻲ
ﺟﺎﻥ ﺷﻜﻠﻪ ﺻﺎﻳﺮ ﺣﻠﻮ ﻳﺒﻴﻦ ﺍﻟﺮﺍﺣﻪ ﺑﺪﻭﻧﻲ ﻏﻤﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﺠﻴﺖ ﺑﻲ ﺑﺴﺒﺒﻪ
ﺧﻠﻴﺖ ﻟﮕﻤﻪ ﺑﺤﻠﻜﻲ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻲ
ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﻣﻔﺴﻲ ﺍﺓﺛﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ
ﻳﺄﺫﻭﻧﻲ ﻭﻣﺎ ﺍﻛﺮﻫﻬﻢ
ﻛﻤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻦ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺣﺬﺍﺀ ﻛﻌﺐ ﻋﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻳﺴﻮﻳﻨﻲ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻭﻣﻜﻴﺠﺖ ﻭﺷﻠﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺫﻳﻞ ﺣﺼﺎﻥ
ﺟﻨﺖ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺮﺯ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﻪ ﻣﻤﻬﺘﻤﺘﻠﻚ
ﻭﺣﺘﻰ ﻧﺰﻋﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺑﺎﻟﺠﻨﻄﻪ ﺷﺎﻝ
ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻣﻨﻔﻌﻠﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻚ ﺣﻘﻴﺮﺭﺭﺭ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﻧﻠﻮﺕ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ
ﻭﻋﻄﺖ ﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎ ﻳﻤﻪ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺣﺘﻰ ﺍﺣﺮﻛﻬﻪ
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻳﺮﻛﺾ ﻧﺠﻢ """ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﺍﺧﺨﺨﺨﺨﺦ ﻳﺎ ﻳﻤﻪ ﺭﺟﻠﻲ ﺭﺍﺣﺖ
ﻭﺍﻟﻮﺟﻊ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ
ﻧﺠﻢ / ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﻛﻌﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ
ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺍﻧﺖِ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺣﺬﺍﺀ ﺍﻣﻲ ﻃﺒﻌﺎً ﺗﻮﻛﻌﻴﻦ
ﻭﻟﻲ """ ﻭﻟﻲ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺩ ﻳﺪﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺻﺤﺖ ﺑﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﻟﻲ
ﺗﻌﺎﺍﺍﻝ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻣﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ ﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﺿﻤﻴﺮ
ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺗﺮﻗﺐ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﻣﺤﺐ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ
ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻜﻠﻒ ﻧﻔﺴﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﺑﺸﺮﺭﺭﺭ
ﻧﺠﻢ / ﻣﻮﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﻭﻟﻲ ﻭﻟﻴﺖ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺘﺼﺪﻙ ﺣﻘﻴﺮﺭﺭ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻗﻴﻪ ﻣﺒﺴﻄﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﺬﺍ ﻧﺠﻢ ﻭﺍﺧﻮ ﻭﻻ ﻳﻤﻬﻢ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺩﺧﻞ ﻣﺤﺐ ﻣﻦ ﺑﺮﻩ ﺟﺎﻥ ﻃﺎﻟﻊ ﻃﻠﻊ
ﺻﺎﺭ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻮﺟﻬﻪ
ﻛﺒﻞ ﻛﺎﻝ ﻫﺪﻳﻪ ﺷﺒﻴﺞ
ﻧﺠﻢ / ﻻﺑﺴﻪ ﺣﺬﺍﺀ ﺍﻣﻲ ﻭﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻛﻮﻩ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻄﻮﻝ ﺭﻭﺣﻬﻪ
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ "" ﺷﻨﻮ ﻭﻛﻌﺘﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺷﺘﺸﻮﻑ ﺍﻧﺖ
ﻛﻮﻣﻲ ﺷﻤﻨﺘﻈﺮﻩ
ﻭﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ
ﺍﺳﺘﻨﺪﻱ ﻋﻠﻴﻪ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ
ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺍﺳﺘﻨﺪ ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﺧﺮ ﻭﻭﺧﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻨﻪ
ﻭﻧﺰﻋﺖ ﺍﻟﺤﺬﺍﺀ
ﻣﺤﺐ / ﻧﺠﻢ ﺗﻌﺎﻝ ﮔﻮﻡ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﻳﻢ ﺍﻳﻬﺎﺏ """ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺤﺪﻳﻪ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺑﻴﻪ ﺑﺠﻴﻪ
ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻔﻬﻪ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﺎﺭﺗﻪ
ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ """ ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻭﻭﻡ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﺑﺲ ﺷﻮﻛﺖ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻧﺠﻢ ﻛﻠﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻳﻠﻠﻪ
ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻻ ﺍﻫﻔﻚ "" ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻡ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﻣﻤﺘﻜﺮﻣﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ
ﻫﻮ ﻫﻢ ﻣﺼﺪﻙ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﻭﻟﻪ
ﻛﻤﺖ ﻛﻮﻩ ﻭﺻﻠﺖ ﻳﻢ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﻬﻮﻝ ﺭﺟﻠﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻬﻪ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﺤﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﺳﻤﻌﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﻪ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﻛﻠﻪ ﺧﻠﺺ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﺍﺑﺮﻩ
ﻭﺑﻠﻴﻞ ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﺮ ﺍﻟﻚ ﺍﺳﺒﺤﻚ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺧﻠﻴﻬﻪ ﺑﺎﺟﺮ
ﻣﺤﺐ / ﺑﺎﺟﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﻭﺣﻪ ﻟﻠﺒﺼﺮﻩ ﻭﺍﺑﻘﻪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻫﻨﺎﻙ
ﻭﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﻚ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﺒﺤﻚ ﻳﻠﻠﻪ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﻧﻲ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻚ
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺻﺎﺡ ﻧﺠﻤﻢ ﻭﻳﻨﻚ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻃﻠﻊ
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺻﻌﺪﺗﻲ ﻓﻮﻙ ﻣﺮﺩﺕ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻳﺒﻘﻪ ﻭﺣﺪﻩ
ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﺭﺟﻠﺞ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻨﻪ
ﺷﻮ ﻛﺎﺷﺨﻪ ﻭﻛﻌﺐ ﻭﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻧﺎﺯﻋﺘﻪ
ﻓﺮﺣﺖ ﻣﻦ ﺳﺄﻟﻨﻲ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻣﻮ ﻻﻥ ﺍﻫﺘﻤﻠﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺑﻴﻨﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻬﺘﻤﻪ ﺑﻲ
ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ ﻋﺎﺯﻣﺘﻨﻲ
ﻭﺍﻟﺤﺠﺎﺏ
ﻧﺎﺯﻋﺘﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺷﻨﻮ ﺟﻨﺘﻲ ﻣﺘﺤﺠﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﻟﻮ ﺍﻟﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﺑﻘﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ
ﺩﻧﻜﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﺪ
ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﻛﺎﻝ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ
ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ """" ﺍﻭﻝ ﻣﻄﻠﻊ ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻜﺪ ﺍﻟﺤﺐ ﻳﺬﻝ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻭﺷﻜﺪ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻳﺘﺤﻜﻢ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﻩ
ﻣﻦ ﺍﺳﺄﻝ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﺴﻔﺘﻲ ﻭﻳﺎ ﻭﺣﺒﻴﺘﻲ
ﺷﺴﻔﺘﻲ ﻭﻳﺎ ﻭﺗﺘﺄﺫﻳﻦ ﻋﻠﻲ
ﺍﺍﻣﺪﺍﺝ ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻳﺎ ﻫﺪﻳﻪ
"""""""""""""""""""""""""""
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ ﻭﺛﻤﺎﻧﻴﻪ ﻭﻋﺸﺮﻳﻦ ﻳﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻭﻓﺎﺓ ﺣﺴﺎﻡ
ﺷﻮﻗﻲ ﺍﻟﻪ ﻳﺰﻳﺪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻭﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﻫﻮ ﺭﺍﺡ
ﻣﺠﺬﺑﻪ ﺟﺬﺑﻪ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﻣﺼﺪﻛﺘﻬﻪ ﺍﻧﻮ ﺑﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ
ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﺷﻜﻴﻠﻪ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻭﻳﺎﻳﻪ
ﻭﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺍﻻﺧﻮﻳﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﺒﺮﻩ ﻣﻨﻲ
ﻣﻦ ﻳﻮﻣﻬﻪ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺧﺒﺎﺭﻩ ﺟﺎﻥ ﻛﺪ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺥ "" ﻣﺠﻨﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﻫﻮ ﻗﺎﺳﻲ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺪﺭﺟﻪ
ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺑﺲ ﺍﺳﻤﻊ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻮ ﻣﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺷﻄﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﻗﺎﻣﻮﺱ ﺣﻴﺎﺗﻪ
ﺍﻃﻤﺌﻦ ﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﺭﻓﻞ
ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻫﺪﻳﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺍﻝ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﻭﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﺼﻼﺡ ﺗﻄﻮﺭﺕ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ
ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﻓﻼﺡ ﻛﺎﻝ ﺍﻝ ﺻﻼﺡ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻘﺮﺑﺖ ﺍﻟﻬﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﺑﻴﻮﻣﻬﻪ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﺍﺗﻔﻖ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﻧﻮ ﻧﺒﻘﻪ ﺧﻮﺍﻥ ﻟﻮ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺿﻄﺮ ﺍﻻﻣﺮ ﺣﺘﻰ ﻳﺼﺪﻛﻮﻥ ﻧﻜﻮﻝ ﺻﺮﺗﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﻭﻛﻊ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺳﻮﻳﻨﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺨﻄﻪ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻭﻋﻠﻨﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﺭﺃﺳﺎً ﻧﺰﻝ ﻻﻥ ﺣﻤﻞ ﺿﻌﻴﻒ
ﺍﻣﺎ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻲ ﺗﻄﻮﺭﺕ ﻭﺻﺮﻧﻪ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﻭﺍﺻﺪﻗﺎﺀ ﻳﺴﻮﻟﻔﻠﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﻳﺎ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﻟﺒﻨﻰ ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ
ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﺩﺯﺗﻠﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺑﻴﺪ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﺍﺟﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻣﺮﻩ ﻭﻗﺒﻞ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻫﻢ ﺩﺯﺗﻠﻲ ﻭﺍﻟﺒﺎﺟﺮ ﺻﻼﺡ ﻋﺎﺯﻣﻨﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻣﺤﺘﻔﻞ ﺑﻌﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﻫﻪ
ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻏﻔﻴﺖ ﻻﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻃﺒﻌﺎً ﻏﺮﻓﺘﻨﻪ ﺑﺪﻟﻨﺎﻫﻪ ﻭﺍﺷﺘﺮﻩ ﺻﻼﺡ ﻏﺮﻓﻪ ﻧﻔﺮﻳﻦ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻳﺼﺪﻛﻮﻥ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻟﺒﺴﻲ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺤﺘﺸﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻧﺰﻋﺘﻪ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻻﻥ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺲ ﺻﻼﺡ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﻳﻜﻮﻟﻮﻟﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻠﺒﺴﻴﻦ ﺣﺠﺎﺏ ﻓﺎﺳﺘﻐﻨﻴﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻛﺪﺍﻣﻪ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺻﻼﺡ ﻧﺪﻫﻨﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ
ﺭﻳﺎﻡ """ ﺭﻳﺎﻡ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻛﻌﺪﺕ
ﻫﺎ ﺻﻼﺡ ﺧﻮﻣﺎ ﻛﻮ ﺷﻲ
ﻻ ﺑﺲ ﺷﻌﺠﺐ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻳﻤﻦ
ﺳﻨﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺑﺼﺪﺭﻳﺘﻲ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻭﻣﻤﺮﺗﺒﻪ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻘﻲ ﺑﻲ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻣﺮﺗﺒﻪ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻳﻨﺪﻡ
ﻏﻤﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﺴﻔﻮﻁ ﻭﻋﻴﻨﻲ ﻣﻮﺭﻣﻪ
ﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺗﺮﻛﺴﻮﺩﺩ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻛﻞ
ﻭﺍﮔﻠﺐ ﺑﺎﻟﻜﺘﺐ
ﺍﺟﺬﺏ ﺍﺫﺍ ﺑﺬﻳﺞ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﻣﺠﻨﺖ ﻣﺘﻮﻗﻌﻪ ﻳﺼﻌﺪ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﺮﻗﺐ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻛﻮﻝ ﺑﺄﻱ ﻟﺤﻈﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﻳﻜﻠﻲ ﻣﺘﻨﺪﻡ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﺃﺫﻳﺘﻨﻲ
ﺟﺎﻥ ﺷﻜﻠﻪ ﺻﺎﻳﺮ ﺣﻠﻮ ﻳﺒﻴﻦ ﺍﻟﺮﺍﺣﻪ ﺑﺪﻭﻧﻲ ﻏﻤﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﺠﻴﺖ ﺑﻲ ﺑﺴﺒﺒﻪ
ﺧﻠﻴﺖ ﻟﮕﻤﻪ ﺑﺤﻠﻜﻲ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻲ
ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﻣﻔﺴﻲ ﺍﺓﺛﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ
ﻳﺄﺫﻭﻧﻲ ﻭﻣﺎ ﺍﻛﺮﻫﻬﻢ
ﻛﻤﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻦ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﺣﺬﺍﺀ ﻛﻌﺐ ﻋﻮﺩ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻳﺴﻮﻳﻨﻲ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻭﻣﻜﻴﺠﺖ ﻭﺷﻠﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺫﻳﻞ ﺣﺼﺎﻥ
ﺟﻨﺖ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺮﺯ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻠﻪ ﻣﻤﻬﺘﻤﺘﻠﻚ
ﻭﺣﺘﻰ ﻧﺰﻋﺖ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺑﺎﻟﺠﻨﻄﻪ ﺷﺎﻝ
ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻣﻨﻔﻌﻠﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻚ ﺣﻘﻴﺮﺭﺭﺭ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﻧﻠﻮﺕ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ
ﻭﻋﻄﺖ ﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎ ﻳﻤﻪ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺣﺘﻰ ﺍﺣﺮﻛﻬﻪ
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻳﺮﻛﺾ ﻧﺠﻢ """ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺭﺟﻠﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﺍﺧﺨﺨﺨﺨﺦ ﻳﺎ ﻳﻤﻪ ﺭﺟﻠﻲ ﺭﺍﺣﺖ
ﻭﺍﻟﻮﺟﻊ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ
ﻧﺠﻢ / ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﻛﻌﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ
ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺍﻧﺖِ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺣﺬﺍﺀ ﺍﻣﻲ ﻃﺒﻌﺎً ﺗﻮﻛﻌﻴﻦ
ﻭﻟﻲ """ ﻭﻟﻲ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺩ ﻳﺪﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﺻﺤﺖ ﺑﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﻟﻲ
ﺗﻌﺎﺍﺍﻝ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻣﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ ﻣﺎﻋﻨﺪﻙ ﺿﻤﻴﺮ
ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺗﺮﻗﺐ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﻣﺤﺐ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ
ﺣﺘﻰ ﻣﻦ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻜﻠﻒ ﻧﻔﺴﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﻨﻮ ﻣﻦ ﺑﺸﺮﺭﺭﺭ
ﻧﺠﻢ / ﻣﻮﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻠﺘﻴﻠﻲ ﻭﻟﻲ ﻭﻟﻴﺖ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺘﺼﺪﻙ ﺣﻘﻴﺮﺭﺭ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻗﻴﻪ ﻣﺒﺴﻄﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﺬﺍ ﻧﺠﻢ ﻭﺍﺧﻮ ﻭﻻ ﻳﻤﻬﻢ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺩﺧﻞ ﻣﺤﺐ ﻣﻦ ﺑﺮﻩ ﺟﺎﻥ ﻃﺎﻟﻊ ﻃﻠﻊ
ﺻﺎﺭ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻮﺟﻬﻪ
ﻛﺒﻞ ﻛﺎﻝ ﻫﺪﻳﻪ ﺷﺒﻴﺞ
ﻧﺠﻢ / ﻻﺑﺴﻪ ﺣﺬﺍﺀ ﺍﻣﻲ ﻭﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻛﻮﻩ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻄﻮﻝ ﺭﻭﺣﻬﻪ
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ "" ﺷﻨﻮ ﻭﻛﻌﺘﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺷﺘﺸﻮﻑ ﺍﻧﺖ
ﻛﻮﻣﻲ ﺷﻤﻨﺘﻈﺮﻩ
ﻭﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ
ﺍﺳﺘﻨﺪﻱ ﻋﻠﻴﻪ
ﺟﺮﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ
ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺍﺳﺘﻨﺪ ﻋﻠﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻭﺧﺮ ﻭﻭﺧﺮﺕ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻨﻪ
ﻭﻧﺰﻋﺖ ﺍﻟﺤﺬﺍﺀ
ﻣﺤﺐ / ﻧﺠﻢ ﺗﻌﺎﻝ ﮔﻮﻡ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ
ﻳﻢ ﺍﻳﻬﺎﺏ """ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺤﺪﻳﻪ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺑﻴﻪ ﺑﺠﻴﻪ
ﻋﻠﻰ ﺍﻫﻔﻬﻪ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﺎﺭﺗﻪ
ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ """ ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻭﻭﻡ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﺑﺲ ﺷﻮﻛﺖ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻧﺠﻢ ﻛﻠﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻳﻠﻠﻪ
ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻻ ﺍﻫﻔﻚ "" ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻡ ﻣﺎﺑﻴﻪ ﺷﻲ
ﻣﻤﺘﻜﺮﻣﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺧﺮﺭﺭﺭ
ﻫﻮ ﻫﻢ ﻣﺼﺪﻙ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﻭﻟﻪ
ﻛﻤﺖ ﻛﻮﻩ ﻭﺻﻠﺖ ﻳﻢ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﻬﻮﻝ ﺭﺟﻠﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﻴﻬﻪ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﺤﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﺳﻤﻌﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﻪ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﻛﻠﻪ ﺧﻠﺺ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﺍﺑﺮﻩ
ﻭﺑﻠﻴﻞ ﻫﻢ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﺮ ﺍﻟﻚ ﺍﺳﺒﺤﻚ
ﺍﻳﻬﺎﺏ / ﺧﻠﻴﻬﻪ ﺑﺎﺟﺮ
ﻣﺤﺐ / ﺑﺎﺟﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﻭﺣﻪ ﻟﻠﺒﺼﺮﻩ ﻭﺍﺑﻘﻪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻫﻨﺎﻙ
ﻭﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻋﻠﻴﻚ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﺒﺤﻚ ﻳﻠﻠﻪ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﻧﻲ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻚ
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺻﺎﺡ ﻧﺠﻤﻢ ﻭﻳﻨﻚ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻃﻠﻊ
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺻﻌﺪﺗﻲ ﻓﻮﻙ ﻣﺮﺩﺕ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻳﺒﻘﻪ ﻭﺣﺪﻩ
ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ
ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﺭﺟﻠﺞ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻨﻪ
ﺷﻮ ﻛﺎﺷﺨﻪ ﻭﻛﻌﺐ ﻭﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻧﺎﺯﻋﺘﻪ
ﻓﺮﺣﺖ ﻣﻦ ﺳﺄﻟﻨﻲ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻣﻮ ﻻﻥ ﺍﻫﺘﻤﻠﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺑﻴﻨﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻬﺘﻤﻪ ﺑﻲ
ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ ﻋﺎﺯﻣﺘﻨﻲ
ﻭﺍﻟﺤﺠﺎﺏ
ﻧﺎﺯﻋﺘﻪ
ﻣﺤﺐ / ﺷﻨﻮ ﺟﻨﺘﻲ ﻣﺘﺤﺠﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﻟﻮ ﺍﻟﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺳﺎﻛﺘﻪ
ﺑﻘﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ
ﺩﻧﻜﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻲ ﺍﺑﺪ
ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﻛﺎﻝ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ
ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ """" ﺍﻭﻝ ﻣﻄﻠﻊ ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﻜﺪ ﺍﻟﺤﺐ ﻳﺬﻝ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻭﺷﻜﺪ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻳﺘﺤﻜﻢ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﻩ
ﻣﻦ ﺍﺳﺄﻝ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﺴﻔﺘﻲ ﻭﻳﺎ ﻭﺣﺒﻴﺘﻲ
ﺷﺴﻔﺘﻲ ﻭﻳﺎ ﻭﺗﺘﺄﺫﻳﻦ ﻋﻠﻲ
ﺍﺍﻣﺪﺍﺝ ﺍﻣﺪﺍﺝ ﻳﺎ ﻫﺪﻳﻪ
"""""""""""""""""""""""""""
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﺮﺕ ﺳﻨﻪ ﻭﺛﻤﺎﻧﻴﻪ ﻭﻋﺸﺮﻳﻦ ﻳﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻭﻓﺎﺓ ﺣﺴﺎﻡ
ﺷﻮﻗﻲ ﺍﻟﻪ ﻳﺰﻳﺪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﻭﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﻫﻮ ﺭﺍﺡ
ﻣﺠﺬﺑﻪ ﺟﺬﺑﻪ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﻣﺼﺪﻛﺘﻬﻪ ﺍﻧﻮ ﺑﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻳﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻴﺮ
ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﺷﻜﻴﻠﻪ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻭﻳﺎﻳﻪ
ﻭﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻪ ﺷﻜﺪ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺍﻻﺧﻮﻳﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﺒﺮﻩ ﻣﻨﻲ
ﻣﻦ ﻳﻮﻣﻬﻪ ﻭﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺧﺒﺎﺭﻩ ﺟﺎﻥ ﻛﺪ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺥ "" ﻣﺠﻨﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﻫﻮ ﻗﺎﺳﻲ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺪﺭﺟﻪ
ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺤﺘﺎﺟﻪ ﺑﺲ ﺍﺳﻤﻊ ﻛﻠﻤﺔ ﺍﻟﻮ ﻣﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﺻﻮﺗﻪ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺷﻄﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﻗﺎﻣﻮﺱ ﺣﻴﺎﺗﻪ
ﺍﻃﻤﺌﻦ ﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﺭﻓﻞ
ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻫﺪﻳﻪ ﺗﻜﻮﻝ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺍﻝ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﻭﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﺼﻼﺡ ﺗﻄﻮﺭﺕ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ
ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﻓﻼﺡ ﻛﺎﻝ ﺍﻝ ﺻﻼﺡ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﻘﺮﺑﺖ ﺍﻟﻬﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﺑﻴﻮﻣﻬﻪ ﻣﻦ ﺻﻌﺪ ﺍﺗﻔﻖ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﻧﻮ ﻧﺒﻘﻪ ﺧﻮﺍﻥ ﻟﻮ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺿﻄﺮ ﺍﻻﻣﺮ ﺣﺘﻰ ﻳﺼﺪﻛﻮﻥ ﻧﻜﻮﻝ ﺻﺮﺗﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﻭﻛﻊ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺳﻮﻳﻨﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺨﻄﻪ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻭﻋﻠﻨﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﺭﺃﺳﺎً ﻧﺰﻝ ﻻﻥ ﺣﻤﻞ ﺿﻌﻴﻒ
ﺍﻣﺎ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻲ ﺗﻄﻮﺭﺕ ﻭﺻﺮﻧﻪ ﺍﺧﻮﺍﻥ ﻭﺍﺻﺪﻗﺎﺀ ﻳﺴﻮﻟﻔﻠﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﻳﺎ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﻟﺒﻨﻰ ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ
ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﻩ ﺩﺯﺗﻠﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺑﻴﺪ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﺍﺟﺘﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻣﺮﻩ ﻭﻗﺒﻞ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻫﻢ ﺩﺯﺗﻠﻲ ﻭﺍﻟﺒﺎﺟﺮ ﺻﻼﺡ ﻋﺎﺯﻣﻨﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻣﺤﺘﻔﻞ ﺑﻌﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﻫﻪ
ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻏﻔﻴﺖ ﻻﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ﺗﻮﺟﻌﻨﻲ
ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻃﺒﻌﺎً ﻏﺮﻓﺘﻨﻪ ﺑﺪﻟﻨﺎﻫﻪ ﻭﺍﺷﺘﺮﻩ ﺻﻼﺡ ﻏﺮﻓﻪ ﻧﻔﺮﻳﻦ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻳﺼﺪﻛﻮﻥ ﺍﺣﻨﻪ ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﻟﺒﺴﻲ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺤﺘﺸﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻧﺰﻋﺘﻪ ﻛﺪﺍﻣﻪ ﻻﻥ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﺲ ﺻﻼﺡ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﻳﻜﻮﻟﻮﻟﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻠﺒﺴﻴﻦ ﺣﺠﺎﺏ ﻓﺎﺳﺘﻐﻨﻴﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻛﺪﺍﻣﻪ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺻﻼﺡ ﻧﺪﻫﻨﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ
ﺭﻳﺎﻡ """ ﺭﻳﺎﻡ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻛﻌﺪﺕ
ﻫﺎ ﺻﻼﺡ ﺧﻮﻣﺎ ﻛﻮ ﺷﻲ
ﻻ ﺑﺲ ﺷﻌﺠﺐ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻳﻤﻦ
ﺳﻨﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻫﺴﻪ
ﻻ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ
ﻫﺎﺍ ﺧﻮﺵ ﻛﻤﻠﻲ ﻧﻮﻣﺘﺞ ﺑﺲ ﻛﻠﺖ ﺧﺎﻑ ﺑﻴﻜﻢ ﺷﻲ
ﺍﻧﻲ ﻧﺎﺯﻝ ﺟﻮﻩ
ﻧﺰﻝ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻌﺪﺕ ﺧﻠﺼﺖ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﻫﻮ ﺍﺧﺬ ﺍﺟﺎﺯﻩ ﻣﻦ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺑﺪﻟﺖ ﺍﻝ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺑﺪﻟﺖ
ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﻻﻥ ﻫﻴﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﻪ ﺑﺒﻐﺪﺍﺩ
ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻢ ﺻﻼﺡ ﺑﺒﻐﺪﺍﺩ ﺑﻴﺖ ﺍﺯﻫﺮ ﺍﻟﻤﻜﺮﻭﻩ
ﺍﻛﺮﻫﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻣﺸﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻪ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﻩ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻟﻪ ﻻﻥ ﺩﻭﻡ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ
ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻛﺎﻟﻠﻬﻢ ﺻﻼﺡ ﻣﻌﺰﻭﻣﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﺮﺱ
ﺍﺧﺬﻧﻪ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﻭﺟﺎﻥ ﻫﻮ ﻣﺸﺘﺮﻱ ﻛﻴﻜﻪ ﻭﺷﻤﻮﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﺗﻠﻬﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﺳﺎﻋﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﺗﻤﺮ ﺗﺎﺧﺬﻫﻪ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﻫﻴﻪ ﺗﺠﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﻤﻢ "" ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻟﻮ ﻻ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻑ ﻣﻮ ﺧﻮﺵ ﻫﺪﻳﻪ
ﺻﻼﺡ / ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺗﺨﺒﻞ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ ﺟﺎﻳﺒﺘﻬﻪ
ﺍﻛﻠﻚ ﺻﻼﺡ ﺯﻳﻦ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﻪ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﺮﺍﻗﻲ
ﺍﻱ
ﺧﻮﺵ ﻭﻫﻴﻪ
ﻫﻢ ﺗﻌﺮﻑ
ﺧﻮﺵ
ﺟﻨﺖ ﻣﺸﺎﻳﻔﺘﻬﻪ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺻﻼﺡ ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻛﺎﻡ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻫﻴﻪ
ﻛﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻻﻥ ﻋﺮﻓﺘﻬﻪ ﺷﺎﻳﻔﺘﻬﻪ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻼﺡ ﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﻪ ﺍﻟﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻟﺒﻨﻰ / ﺍﺯﻳﻚ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ
ﺻﻼﺡ / ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺖِ ﺑﺎﻟﻒ ﺧﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ
ﻟﻴﻨﻰ / ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻴﺎ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ ﺗﻌﺮﻓﻴﻬﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻟﺒﻨﻰ / ﺍﺯﻱ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺩﻱ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﻪ
ﺍﺯﻳﻚ ﻳﺎ ﺭﻳﺎﻡ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ "" ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﺖِ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﺍﻧﺎ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻭﺩﻟﻮﺋﺘﻲ ﺑﺌﻴﺖ ﺍﻛﺘﺮ ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺘﻜﻢ
ﺍﻧﺖِ ﺯﻱ ﺍﻟﺌﻤﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻜﻲ ﻣﻜﻨﺘﺶ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺖِ ﺣﻠﻮﻩ ﻛﺪﻩ ﻱ ﺃﻡ ﺍﻳﻤﻦ
ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻛﻠﻨﻪ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﻠﻮﻥ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ
ﺍﻧﺖِ ﻫﻢ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ
ﺍﻧﻮﺏ ﻛﻠﺖ ﺧﺎﻑ ﻋﺒﺎﻟﻬﻪ ﺍﻛﻠﻬﻪ ﺍﻧﺖِ ﻣﺤﻠﻮﻩ
ﻛﺘﻠﻬﻪ ﺍﻧﺖِ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺍﺣﻠﻰ ﺑﻬﻮﺍﻱ
ﻓﺪﻭﻭﻭﻩ ﺍﻟﻘﻠﺒﺞ
ﻣﺶ ﻛﺪﻩ ﺗﺄﻟﻮﻫﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺘﻠﻬﻪ ﺍﻳﻮﻭﺍ ﻳﺨﺘﻲ
ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻤﺮ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﺎً ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﺼﺮﻳﻪ ﺑﻴﻦ ﻛﻠﻤﺎﺗﻲ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﺍﺣﺴﻬﻪ ﺷﻲ ﻏﺮﻳﺐ
ﻭﻫﻲ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﺒﺎﻭﻋﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻭﻳﺒﺘﺴﻤﻮﻥ ﺍﻟﻬﻮﻫﻴﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻳﻤﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﻲ
ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺛﻜﻴﻠﻪ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻋﻴﺪﻣﻴﻼﺩﻫﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﻓﺘﺮﻩ ﻣﻤﺘﺸﺎﻭﻓﻴﻦ ﺻﻼﺡ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺑﺮﻭﻣﺎﻧﻴﺎ ﻭﻫﻴﻪ ﻣﺼﺮﻳﻪ ﻟﺬﻟﻚ ﻣﺤﺪ ﻗﺎﺑﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻬﻪ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﻋﺮﺍﻗﻲ ﻭﻫﻴﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﻳﻤﻬﻢ
ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻛﻠﺶ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺻﻼﺡ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻔﻖ ﻭﻳﻪ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﻳﺠﻴﺒﻮﻥ ﺍﻟﻜﻴﻜﻪ ﻭﻳﻄﻔﻮﻥ ﺍﻻﺿﺎﺀﻩ ﻭﺍﻏﻨﻴﻪ ﻣﺎﻝ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﻪ ﺍﻟﻬﺪﻳﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻫﻢ ﺍﻧﻄﺎﻫﻪ ﻫﺪﻳﺘﻬﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﺍﻏﻨﻴﻪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻻﻏﻨﻴﻪ ﺍﻫﺪﺍﺀ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﺍﻝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﻫﻪ
ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺻﻼﺡ ﺍﻟﻲ ﻧﻌﺮﻓﻪ
ﻳﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺃﺣﺲ ﺍﻧﻚ ﺑﻌﻴﺪ
ﺫﻭﺏ ﺑﺄﺣﻀﺎﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﻗﻄﻌﺔ ﺟﻠﻴﺪ
ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻌﺸﺎﻕ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺤﺐ ﻳﻜﻮﻥ
ﺑﻼ ﺣﻮﺍﺟﺰ ﺍﺣﻠﻲ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﺤﺐ ﺃﻛﻴﺪ
ﺯﻳﺪ ﻧﺎﺭﻱ ﺧﻠﻲ ﻟﺠﺮﻭﺣﻲ ﻣﻠﺢ
ﺧﻠﻨﺎ ﻧﺴﻬﺮ ﻟﻴﻠﻨﺎ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﻻ ﺗﻔﻜﺮ ﺣﺒﻨﺎ ﻏﻠﻄﺔ ﻭﻻ ﺻﺢ
ﺍﺵ ﻣﺎ ﻳﻌﺪﻱ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺣﺒﻨﺎ ﻳﻈﻞ ﺟﺪﻳﺪ
ﺣﻨﻴﺖ ﺍﻝ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻻﻏﻨﻴﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﺴﻤﻌﻬﻪ ﺍﻟﻲ ﻫﻮﺍﻱ
ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺑﺲ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻟﺒﻨﻰ / ﻣﺘﺸﻜﺮﻩ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﮕﻨﻦ
ﺍﻧﺖ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﺎﮔﻪ ﺣﺼﻠﺘﻠﻲ
ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻴﺎ ﻭﻣﻴﺤﺮﻣﻨﻴﺶ ﻣﻨﻚ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﻌﺰﻭﻝ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﻭﺿﺠﺖ ﻻﻥ ﺍﺟﻴﺖ ﻻﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﺳﻬﺮﻩ ﺧﺎﺻﻪ ﺍﻟﻬﻢ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﻮﻗﻌﻲ ﺍﻻﻋﺮﺍﺑﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺧﻮﺏ ﻣﻦ ﻳﺘﻐﺰﻟﻮﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺎﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻬﻪ ﻣﻦ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻝ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻲ ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﻠﺖ ﺍﻝ ﺻﻼﺡ
ﺻﻼﺡ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺗﺒﻘﻮﻥ ﺍﻧﺘﻮ
ﻟﺒﻨﻰ / ﻟﻴﻪ ﻋﺎﻳﺰﻩ ﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻛﺘﺮ
ﻣﻠﺤﻘﺘﺶ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﺤﻨﻔﻮﺵ ﻣﺸﺒﻌﺘﺶ ﻣﻨﻮ
ﻏﻴﺮ ﻣﺮﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﻫﻮ ﺑﻌﺪ ﻧﺮﺟﻊ ﺳﻮﻩ ﺑﺲ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﺒﻨﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻻ ﺻﻼﺡ ﻟﺘﺘﻘﻴﺪﻭﻥ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺭﺩﺗﻜﻢ ﺗﺒﻘﻮﻥ ﻭﺣﺪﻛﻢ ﺭﺟﻌﻨﻲ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﻛﺎﻓﻲ ﻫﻢ ﺗﺄﺧﺮﻧﺎ ﻋﻞ ﺟﻤﺎﻋﻪ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﻣﻘﺒﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻌﺪ ﺍﻟﻴﻜﺪﺍﻡ ﻛﺘﻠﻬﻪ ﺍﻟﻬﻪ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺑﺲ ﺍﺻﺮﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﺷﻐﻠﻠﻬﻪ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ
ﻭﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﺑﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ﻭﺻﻠﻨﺎﻫﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻛﻠﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﺤﻮﻟﻲ ﻳﻤﻲ
ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻪ
ﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﺞ ﺑﻴﻬﻪ
ﺣﻠﻮﻩ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺎﺍﺳﺄﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﺎﻟﻬﻪ
ﻛﻨﻈﺮﻩ
ﺧﻮﺵ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﺒﻴﻨﻪ
ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻱ ﻓﻼﺡ ﻳﺨﻄﺒﻬﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺩﺍﻣﻬﻢ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻨﺠﻤﻌﻮﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﻭﻡ ﺍﺩﻋﻴﻠﻚ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻬﻢ ﺍﻧﻄﻮﻧﻪ ﻏﺮﻓﻪ ﺑﻴﻬﻪ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﻡ ﺍﻟﻨﻔﺮﻳﻦ ﻭﺑﻴﻬﻪ ﺳﺮﻳﺮ ﻣﺎﻝ ﻃﻔﻞ ﻣﺎﻝ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺴﺎﻓﺮ ﻫﻮ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻪ
ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻓﺮﺍﺵ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺣﻴﻞبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﺘﻠﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﺴﺎﻡ
ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺘﺞ ﺭﻳﺎﻡ ﻣﺘﺄﻣﻨﻴﻦ ﺑﻴﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻻ ﻳﻤﻌﻮﺩ
ﺍﻧﺘﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﺘﻲ
ﺍﻋﺮﻑ
ﺻﻼﺡ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺧﻠﻒ ﻭﻋﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﺏ ﺍﻝ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺳﻨﺪ ﺍﻟﻲ ﻋﻜﺲ ﻣﺎ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﺩﻭﻡ ﻳﻮﻛﻒ ﺑﻮﺟﻪ ﺳﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ
ﻭﺩﻭﻡ ﻳﻘﻬﺮﻧﻲ ﻻﻥ ﻓﻼﺡ ﻗﺎﻓﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﻣﻦ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺧﺎﻑ ﻋﻠﻤﻮﺩﻱ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﻳﻘﺒﻞ
ﻧﻮﻣﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﺑﺎﻟﻨﺺ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﻢ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺎﺗﻬﻢ ﻫﻮ ﻭﻟﺒﻨﻰ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺻﺎﺭﻥ ﺑﻌﻘﻠﻲ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻫﻮ ﻫﻢ ﻣﻐﻤﺾ ﻋﻴﻨﻪ ﻭﺷﺎﺑﻚ ﺍﻳﻤﻦ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮﻫﻢ ﺳﻮﻩ ﺟﺎﻥ ﺿﻮﻩ ﺍﻟﺘﻴﺒﻼﻡ ﻣﺸﺘﻐﻞ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺻﻮﺗﻪ ﺑﺮﺯ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﻫﺪﻭﺀ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻫﻮ ﺣﺠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ
ﻟﻴﺶ ﺍﺑﺘﺴﻤﺘﻲ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺍﻧﺖ ﻛﺎﻋﺪ
ﺍﻱ ﻛﺎﻋﺪ
ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺷﻜﻠﻜﻢ ﺣﻠﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻳﻤﻦ
ﻟﻴﺶ ﺑﺠﻴﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻳﺎﻡ ﺷﻔﺘﺞ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﺳﺆﺍﻟﻪ ﻣﻄﻤﻨﻲ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺑﻲ ﻗﺼﺪ ﻭﻓﻬﻢ ﻏﻠﻂ
ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺣﺴﺎﻡ ﺟﺎﻥ ﺩﻭﻡ ﻳﺴﻤﻌﻨﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻻﻏﻨﻴﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﻛﻠﻲ
ﺗﺤﺒﻲ
ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻲ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ
ﻻ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ
ﻫﺎﺍ ﺧﻮﺵ ﻛﻤﻠﻲ ﻧﻮﻣﺘﺞ ﺑﺲ ﻛﻠﺖ ﺧﺎﻑ ﺑﻴﻜﻢ ﺷﻲ
ﺍﻧﻲ ﻧﺎﺯﻝ ﺟﻮﻩ
ﻧﺰﻝ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻛﻌﺪﺕ ﺧﻠﺼﺖ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﻫﻮ ﺍﺧﺬ ﺍﺟﺎﺯﻩ ﻣﻦ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺑﺪﻟﺖ ﺍﻝ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺑﺪﻟﺖ
ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩ ﻻﻥ ﻫﻴﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﻪ ﺑﺒﻐﺪﺍﺩ
ﻭﺍﺣﻨﻪ ﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻢ ﺻﻼﺡ ﺑﺒﻐﺪﺍﺩ ﺑﻴﺖ ﺍﺯﻫﺮ ﺍﻟﻤﻜﺮﻭﻩ
ﺍﻛﺮﻫﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻣﺸﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻪ ﺷﻲ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﻩ ﺣﺴﺎﻡ ﺍﻟﻪ ﻻﻥ ﺩﻭﻡ ﻳﺤﺠﻲ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ
ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻛﺎﻟﻠﻬﻢ ﺻﻼﺡ ﻣﻌﺰﻭﻣﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﺮﺱ
ﺍﺧﺬﻧﻪ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﻭﺟﺎﻥ ﻫﻮ ﻣﺸﺘﺮﻱ ﻛﻴﻜﻪ ﻭﺷﻤﻮﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﺗﻠﻬﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﺳﺎﻋﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﺗﻤﺮ ﺗﺎﺧﺬﻫﻪ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﻫﻴﻪ ﺗﺠﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﻤﻢ "" ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻟﻮ ﻻ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻑ ﻣﻮ ﺧﻮﺵ ﻫﺪﻳﻪ
ﺻﻼﺡ / ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺗﺨﺒﻞ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ ﺟﺎﻳﺒﺘﻬﻪ
ﺍﻛﻠﻚ ﺻﻼﺡ ﺯﻳﻦ ﺑﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﻪ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﺮﺍﻗﻲ
ﺍﻱ
ﺧﻮﺵ ﻭﻫﻴﻪ
ﻫﻢ ﺗﻌﺮﻑ
ﺧﻮﺵ
ﺟﻨﺖ ﻣﺸﺎﻳﻔﺘﻬﻪ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺻﻼﺡ ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻛﺎﻡ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻫﻴﻪ
ﻛﻤﺖ ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﻻﻥ ﻋﺮﻓﺘﻬﻪ ﺷﺎﻳﻔﺘﻬﻪ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻼﺡ ﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﻪ ﺍﻟﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻟﺒﻨﻰ / ﺍﺯﻳﻚ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ
ﺻﻼﺡ / ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺖِ ﺑﺎﻟﻒ ﺧﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﺒﻴﺒﻪ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ
ﻟﻴﻨﻰ / ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻴﺎ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﻣﻦ ﻳﻤﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻡ ﺍﻳﻤﻦ ﺗﻌﺮﻓﻴﻬﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻟﺒﻨﻰ / ﺍﺯﻱ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺩﻱ ﺍﻟﻐﺎﻟﻴﻪ
ﺍﺯﻳﻚ ﻳﺎ ﺭﻳﺎﻡ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ "" ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﺖِ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﺍﻧﺎ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻭﺩﻟﻮﺋﺘﻲ ﺑﺌﻴﺖ ﺍﻛﺘﺮ ﻟﻤﺎ ﺷﻔﺘﻜﻢ
ﺍﻧﺖِ ﺯﻱ ﺍﻟﺌﻤﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻜﻲ ﻣﻜﻨﺘﺶ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺖِ ﺣﻠﻮﻩ ﻛﺪﻩ ﻱ ﺃﻡ ﺍﻳﻤﻦ
ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻛﻠﻨﻪ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﻠﻮﻥ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻢ
ﺍﻧﺖِ ﻫﻢ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ
ﺍﻧﻮﺏ ﻛﻠﺖ ﺧﺎﻑ ﻋﺒﺎﻟﻬﻪ ﺍﻛﻠﻬﻪ ﺍﻧﺖِ ﻣﺤﻠﻮﻩ
ﻛﺘﻠﻬﻪ ﺍﻧﺖِ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﺲ ﺑﺎﻟﺤﻘﻴﻘﻪ ﺍﺣﻠﻰ ﺑﻬﻮﺍﻱ
ﻓﺪﻭﻭﻭﻩ ﺍﻟﻘﻠﺒﺞ
ﻣﺶ ﻛﺪﻩ ﺗﺄﻟﻮﻫﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺘﻠﻬﻪ ﺍﻳﻮﻭﺍ ﻳﺨﺘﻲ
ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺷﻤﺮ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﺎً ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﺼﺮﻳﻪ ﺑﻴﻦ ﻛﻠﻤﺎﺗﻲ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﺍﺣﺴﻬﻪ ﺷﻲ ﻏﺮﻳﺐ
ﻭﻫﻲ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﺒﺎﻭﻋﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻭﻳﺒﺘﺴﻤﻮﻥ ﺍﻟﻬﻮﻫﻴﻪ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻳﻤﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﻲ
ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺛﻜﻴﻠﻪ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻋﻴﺪﻣﻴﻼﺩﻫﻪ ﻭﺻﺎﺭ ﻓﺘﺮﻩ ﻣﻤﺘﺸﺎﻭﻓﻴﻦ ﺻﻼﺡ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺑﺮﻭﻣﺎﻧﻴﺎ ﻭﻫﻴﻪ ﻣﺼﺮﻳﻪ ﻟﺬﻟﻚ ﻣﺤﺪ ﻗﺎﺑﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻬﻪ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﻋﺮﺍﻗﻲ ﻭﻫﻴﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﻳﻤﻬﻢ
ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻛﻠﺶ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺻﻼﺡ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻔﻖ ﻭﻳﻪ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﻳﺠﻴﺒﻮﻥ ﺍﻟﻜﻴﻜﻪ ﻭﻳﻄﻔﻮﻥ ﺍﻻﺿﺎﺀﻩ ﻭﺍﻏﻨﻴﻪ ﻣﺎﻝ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﻪ ﺍﻟﻬﺪﻳﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻫﻢ ﺍﻧﻄﺎﻫﻪ ﻫﺪﻳﺘﻬﻪ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ﺍﻏﻨﻴﻪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﻫﺎﻱ ﺍﻻﻏﻨﻴﻪ ﺍﻫﺪﺍﺀ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﺍﻝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻪ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﻋﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﻫﻪ
ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺻﻼﺡ ﺍﻟﻲ ﻧﻌﺮﻓﻪ
ﻳﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺃﺣﺲ ﺍﻧﻚ ﺑﻌﻴﺪ
ﺫﻭﺏ ﺑﺄﺣﻀﺎﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﻗﻄﻌﺔ ﺟﻠﻴﺪ
ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻌﺸﺎﻕ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺤﺐ ﻳﻜﻮﻥ
ﺑﻼ ﺣﻮﺍﺟﺰ ﺍﺣﻠﻲ ﻃﻌﻢ ﺍﻟﺤﺐ ﺃﻛﻴﺪ
ﺯﻳﺪ ﻧﺎﺭﻱ ﺧﻠﻲ ﻟﺠﺮﻭﺣﻲ ﻣﻠﺢ
ﺧﻠﻨﺎ ﻧﺴﻬﺮ ﻟﻴﻠﻨﺎ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﻻ ﺗﻔﻜﺮ ﺣﺒﻨﺎ ﻏﻠﻄﺔ ﻭﻻ ﺻﺢ
ﺍﺵ ﻣﺎ ﻳﻌﺪﻱ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﺣﺒﻨﺎ ﻳﻈﻞ ﺟﺪﻳﺪ
ﺣﻨﻴﺖ ﺍﻝ ﺣﺴﺎﻡ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻻﻏﻨﻴﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﺴﻤﻌﻬﻪ ﺍﻟﻲ ﻫﻮﺍﻱ
ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ ﺑﺲ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻟﺒﻨﻰ / ﻣﺘﺸﻜﺮﻩ ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﺍﻧﺖ ﺑﺘﮕﻨﻦ
ﺍﻧﺖ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﺎﮔﻪ ﺣﺼﻠﺘﻠﻲ
ﺭﺑﻨﺎ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻟﻴﺎ ﻭﻣﻴﺤﺮﻣﻨﻴﺶ ﻣﻨﻚ
ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﻌﺰﻭﻝ ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﻭﺿﺠﺖ ﻻﻥ ﺍﺟﻴﺖ ﻻﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﺳﻬﺮﻩ ﺧﺎﺻﻪ ﺍﻟﻬﻢ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻨﻮ ﻣﻮﻗﻌﻲ ﺍﻻﻋﺮﺍﺑﻲ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺧﻮﺏ ﻣﻦ ﻳﺘﻐﺰﻟﻮﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺎﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻬﻪ ﻣﻦ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻝ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻲ ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﻛﻠﺖ ﺍﻝ ﺻﻼﺡ
ﺻﻼﺡ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﺟﻌﻨﻲ ﻭﺗﺒﻘﻮﻥ ﺍﻧﺘﻮ
ﻟﺒﻨﻰ / ﻟﻴﻪ ﻋﺎﻳﺰﻩ ﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻛﺘﺮ
ﻣﻠﺤﻘﺘﺶ ﻭﺩﻩ ﺍﻟﺤﻨﻔﻮﺵ ﻣﺸﺒﻌﺘﺶ ﻣﻨﻮ
ﻏﻴﺮ ﻣﺮﻩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﻫﻮ ﺑﻌﺪ ﻧﺮﺟﻊ ﺳﻮﻩ ﺑﺲ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﺒﻨﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻬﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻻ ﺻﻼﺡ ﻟﺘﺘﻘﻴﺪﻭﻥ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ ﺭﺩﺗﻜﻢ ﺗﺒﻘﻮﻥ ﻭﺣﺪﻛﻢ ﺭﺟﻌﻨﻲ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﻛﺎﻓﻲ ﻫﻢ ﺗﺄﺧﺮﻧﺎ ﻋﻞ ﺟﻤﺎﻋﻪ
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﻣﻘﺒﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻌﺪ ﺍﻟﻴﻜﺪﺍﻡ ﻛﺘﻠﻬﻪ ﺍﻟﻬﻪ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺑﺲ ﺍﺻﺮﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﻭﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﺷﻐﻠﻠﻬﻪ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ
ﻭﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﺑﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ﻭﺻﻠﻨﺎﻫﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﻛﻠﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﺤﻮﻟﻲ ﻳﻤﻲ
ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻤﻪ
ﻫﺎ ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﺞ ﺑﻴﻬﻪ
ﺣﻠﻮﻩ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺎﺍﺳﺄﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﺎﻟﻬﻪ
ﻛﻨﻈﺮﻩ
ﺧﻮﺵ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﺒﻴﻨﻪ
ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻱ ﻓﻼﺡ ﻳﺨﻄﺒﻬﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺩﺍﻣﻬﻢ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻨﺠﻤﻌﻮﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﻭﻡ ﺍﺩﻋﻴﻠﻚ
ﺭﺟﻌﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻬﻢ ﺍﻧﻄﻮﻧﻪ ﻏﺮﻓﻪ ﺑﻴﻬﻪ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﻡ ﺍﻟﻨﻔﺮﻳﻦ ﻭﺑﻴﻬﻪ ﺳﺮﻳﺮ ﻣﺎﻝ ﻃﻔﻞ ﻣﺎﻝ ﺍﺑﻨﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺴﺎﻓﺮ ﻫﻮ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻪ
ﻭﻣﺎﻛﻮ ﻓﺮﺍﺵ ﺛﺎﻧﻲ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺣﻴﻞبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﺘﻠﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﺴﺎﻡ
ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺘﺞ ﺭﻳﺎﻡ ﻣﺘﺄﻣﻨﻴﻦ ﺑﻴﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻻ ﻳﻤﻌﻮﺩ
ﺍﻧﺘﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﺘﻲ
ﺍﻋﺮﻑ
ﺻﻼﺡ ﺍﺑﺪ ﻣﺎﺧﻠﻒ ﻭﻋﺪﻩ ﺍﻟﻲ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﺏ ﺍﻝ ﺍﻳﻤﻦ ﻭﺳﻨﺪ ﺍﻟﻲ ﻋﻜﺲ ﻣﺎ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻭﺩﻭﻡ ﻳﻮﻛﻒ ﺑﻮﺟﻪ ﺳﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﺗﺄﺫﻳﻨﻲ
ﻭﺩﻭﻡ ﻳﻘﻬﺮﻧﻲ ﻻﻥ ﻓﻼﺡ ﻗﺎﻓﻞ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﻣﻦ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺧﺎﻑ ﻋﻠﻤﻮﺩﻱ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﻳﻘﺒﻞ
ﻧﻮﻣﺖ ﺍﻳﻤﻦ ﺑﺎﻟﻨﺺ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﻧﻤﺖ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺨﺎﻳﻞ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﻢ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺎﺗﻬﻢ ﻫﻮ ﻭﻟﺒﻨﻰ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻟﻴﺶ ﺻﺎﺭﻥ ﺑﻌﻘﻠﻲ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻫﻮ ﻫﻢ ﻣﻐﻤﺾ ﻋﻴﻨﻪ ﻭﺷﺎﺑﻚ ﺍﻳﻤﻦ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮﻫﻢ ﺳﻮﻩ ﺟﺎﻥ ﺿﻮﻩ ﺍﻟﺘﻴﺒﻼﻡ ﻣﺸﺘﻐﻞ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺻﻮﺗﻪ ﺑﺮﺯ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﻫﺪﻭﺀ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻫﻮ ﺣﺠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ
ﻟﻴﺶ ﺍﺑﺘﺴﻤﺘﻲ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﺍﻧﺖ ﻛﺎﻋﺪ
ﺍﻱ ﻛﺎﻋﺪ
ﻫﻴﺞ ﺑﺲ ﺷﻜﻠﻜﻢ ﺣﻠﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻳﻤﻦ
ﻟﻴﺶ ﺑﺠﻴﺘﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻳﺎﻡ ﺷﻔﺘﺞ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﺳﺆﺍﻟﻪ ﻣﻄﻤﻨﻲ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺑﻲ ﻗﺼﺪ ﻭﻓﻬﻢ ﻏﻠﻂ
ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺣﺴﺎﻡ ﺟﺎﻥ ﺩﻭﻡ ﻳﺴﻤﻌﻨﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻻﻏﻨﻴﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﻭﻛﻠﻲ
ﺗﺤﺒﻲ
ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻲ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ
ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ
ﺍﻛﻠﺞ ﺧﺎﻑ ﺍﻧﻮﺏ ﺣﺮﺍﻡ
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ
ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮ ﺯﻭﺟﺞ ﻻﻥ ﻋﺎﻗﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﺑﻌﺪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺍﻟﻒ ﺳﺆﺍﻝ ﺑﻌﻘﻠﻲ
ﺍﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺑﺲ ﻋﻘﻠﻲ ﺍﺳﺘﻨﺘﺞ ﻣﻨﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺳﺒﺐ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﻳﺎﺭﺏ ﻳﻠﺘﻢ ﺷﻤﻠﻜﻢ ﺍﻧﺖ ﻭﻟﺒﻨﻰ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻧﺠﺒﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻩ ﻟﺘﺨﻠﻴﻦ ﻋﻘﻠﺞ ﻳﺸﺒﺞ ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ
ﻛﻌﺪﻧﻪ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﻭﻳﻪ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻻﻥ ﺟﻨﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻴﻦ ﻓﺰﻳﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻭﻛﻊ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻣﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻪ ﻻﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﻳﻤﻲ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ
ﻛﻤﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﻻﻥ ﻫﻴﺞ ﺗﺄﺧﺮﺕ ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺻﻼﺡ ﻛﺎﻡ
ﻟﺤﻮ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﺗﻐﺪﻳﻨﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﻫﺪﻳﻪ ﻛﻠﺖ ﺍﺳﻮﻳﻬﻪ ﻣﻔﺎﺟﺌﻪ
ﻭﺟﻨﺖ ﺍﻛﻮﻝ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻠﻜﺖ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﻔﺎﺟﺌﻪ ﻭﺍﻟﻜﻪ ﻣﺤﺐ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺘﺼﻴﺮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺼﺪﻓﻪ ﺑﺲ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻪ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺷﻔﺖ ﻧﺠﻢ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ﺑﻴﺪﻩ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻑ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻛﻔﺖ ﺫﺑﻬﻪ
ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺘﻮ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ
ﺷﻜﺪ ﺳﺎﻗﻂ ﺍﻧﺖ ﺑﻌﺪﻙ ﺑﻜﺪ ﺍﻟﻨﻌﺎﻝ ﻭﺗﺸﺮﺏ ﺟﻜﺎﻳﺮ
ﻧﺠﻢ / ﺍﻧﻲ ﻳﻤﺘﻪ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﺻﺪﻙ ﻟﻚ ﺑﻄﻞ ﻫﺎﻟﺪﺭﻭﺏ ﻣﻴﻤﺸﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻟﻮ ﻳﺪﺭﻱ ﺑﻴﻚ ﻣﺤﺐ ﻳﻤﻮﺗﻚ
ﻧﺠﻢ / ﻳﻤﺘﻪ ﻣﺪﺧﻦ ﺍﻧﻲ
ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻟﺘﺴﻮﻭﻫﻪ ﻗﺼﻪ ﻛﻨﺎﻟﻜﻢ ﻣﻨﺪﺧﻦ
ﺻﻼﺡ / ﺗﺪﺭﻱ ﺍﻧﺖ ﻟﻮ ﺍﺧﻮﻱ ﻟﻮ ﺍﺑﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻴﻚ
ﻧﺠﻢ / ﺷﺘﺴﻮﻱ
ﺻﻼﺡ / ﺍﺫﺑﺤﻚ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﻃﺎﻳﺢ ﺍﻟﺤﻆ
ﺍﻣﻚ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ
ﺍﻱ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﻨﻪ ﻛﻠﻨﻪ
ﺑﻮﺳﺖ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺑﻮﺳﺖ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺧﺸﻤﻲ ﻻﻥ ﻣﻄﺎﻳﻘﺘﻬﻪ
ﻭﻟﻜﻴﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﻫﻢ ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﻛﻮﻩ ﻛﺎﻣﺖ
ﺧﻴﺮﺝ ﻭﻟﺞ
ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﺍﻟﻮﺕ ﺭﺟﻠﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻳﺎﺍﺍ ﺷﻮ ﻣﻜﻠﺘﻴﻠﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻣﺼﺎﺭﺕ ﻓﺮﺻﻪ
ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻤﻬﻪ ﻭﻧﺴﻮﻟﻒ ﺟﺒﻨﺎﻫﻪ ﻋﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻮﺻﻠﺖ ﺍﻝ ﻣﺤﺐ
ﻫﻢ ﺷﻔﺘﻲ ﻣﺤﺐ ﻫﺪﻳﻪ
ﺍﻱ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺍﺟﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻭﺭﺟﻊ ﺑﻠﻴﻞ ﻫﻢ ﺳﺒﺢ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﺍﻱ ﻫﻢ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﻣﺤﺴﻴﺘﻲ ﺑﻨﺪﻣﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺷﻲ ﻣﺤﺠﻪ ﺷﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻳﺎ ﻧﺪﻡ ﺍﻧﺖِ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﻨﺪﻡ ﺍﻟﻪ ﺍﺧﻮﺝ ﻣﻴﺘﻨﺪﻡ ﻭﺍﺻﻼً ﻣﻴﻬﻤﻨﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺗﻌﺒﺖ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺴﺎﻣﺤﻨﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻛﻠﺞ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻘﺎﻣﻮﺱ ﻣﺤﺐ ﻟﺘﺘﻮﻗﻌﻴﻬﻪ ﺗﺘﻐﻴﺮ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺷﻨﻮ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﻴﺴﺎﻣﺢ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻭﻑ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺲ ﺍﻧﺖِ ﻳﺴﺎﻣﺤﺞ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﻴﺴﺎﻣﺢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻳﺴﺎﻣﺤﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﺞ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻻﻥ ﻛﺴﺮﺗﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻫﻮ ﺩﻭﻣﻪ ﻳﺤﺐ ﻳﻔﺮﺽ ﺭﺃﻳﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻻ ﺑﺲ ﻳﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﺑﻮﻗﺘﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﺞ ﻋﻮﻓﻴﻬﻢ ﺭﻳﺎﻡ ﻻﻥ ﻫﻤﻪ ﺟﺎﻧﻮ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻴﻦ ﻭﻳﺨﻮﻓﻮﻥ
ﺟﻨﻪ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻜﻪ ﺻﻼﺡ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻨﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎﺩﻙ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻫﻬﻬﻪ ﻏﻴﺮ ﻓﻴﺸﻪ ﻣﺸﻜﻞ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺍﺍﺣﺠﻴﻠﺞ ﻗﺼﺘﻨﺎ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺗﻌﺮﻓﻴﻬﻪ ﺍﻭﻝ ﺑﺄﻭﻝ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻃﺒﻌﺎً ﻫﻢ ﻋﺎﻳﺰﺗﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻮﺗﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺤﺠﻴﻠﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻟﻌﺪ ﺧﻞ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﺞ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﺠﻲ
ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻬﻪ ﺍﻟﻄﻠﻌﻪ ﻛﻠﻬﻪ
ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺑﻠﻴﻞ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﻟﺞ ﺧﺎﻑ ﺣﺒﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﺎﻉ ﻫﺎﻱ ﻻ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﺞ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻠﻴﻬﻪ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻣﺤﺠﻪ ﺷﻲ ﻫﻮ ﻟﺘﻔﺴﺮﻳﻬﻪ ﺍﺫﺍ ﺧﻠﻴﺘﻬﻪ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺗﻌﺎﻣﻞ ﻭﻳﺎ ﺑﻌﺪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻫﺎﺍﺍ ﻭﻟﺞ ﺧﺎﻑ ﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﺣﺒﻴﺘﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻧﻌﺎﻝ ﻟﺘﺤﺠﻴﻬﻪ ﺑﻌﺪ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﺞ
ﻛﻔﺨﺘﻨﻲ ﺧﺪﻳﻪ ﺷﻜﻮﻭﻭ ﺗﻐﻠﻄﻴﻦ ﻭﻟﺞ
ﻟﺘﻌﻴﺪﻳﻬﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﻟﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺧﻮﻥ ﺣﺴﺎﻡ
ﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻧﻴﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻴﺎﻟﻲ
ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﻳﺎ ﺧﻴﺎﻧﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺨﻮﻧﻴﻦ ﻓﺘﺨﻮﻧﻴﻦ ﺻﻼﺡ ﺍﻧﺖِ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺔ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻐﻴﺮﻩ
ﻫﺪﺩﻳﻪ ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺯﻭﺍﺟﻨﻪ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﺖ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺗﺤﺠﻴﻦ
ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻳﻜﻮﻝ
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻟﻴﺪﺧﻞ ﻭﻳﺴﻤﻊ
ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﺣﻠﻮﻩ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺗﺤﺠﻲ
ﺍﻱ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻣﺼﺮﻱ ﺑﺲ ﺗﻔﻬﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﻣﺤﺠﻴﻪ
ﻻ
ﻣﻤﻤﻢ ﻭﺷﻼﺑﺴﻪ
ﺷﻨﻮ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺨﻄﺒﻴﻬﻪ ﺍﺵ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺴﻮﻳﻠﻲ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﻨﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻛﻠﻬﻪ ﻭﻣﻴﺪﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﺍﻧﺖ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﺰﻭﺍﺟﻨﻪ ﺷﻨﻮ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ... ﻛﺎﻝ
ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻌﺘﺠﻦ ......... ﻳﺘﺒﻊ
ﺍﻛﻠﺞ ﺧﺎﻑ ﺍﻧﻮﺏ ﺣﺮﺍﻡ
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ
ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮ ﺯﻭﺟﺞ ﻻﻥ ﻋﺎﻗﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻟﺘﺤﺠﻴﻦ ﺑﻌﺪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻭﺍﻟﻒ ﺳﺆﺍﻝ ﺑﻌﻘﻠﻲ
ﺍﻭ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺑﺲ ﻋﻘﻠﻲ ﺍﺳﺘﻨﺘﺞ ﻣﻨﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺳﺒﺐ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ
ﺗﺼﺒﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﻳﺎﺭﺏ ﻳﻠﺘﻢ ﺷﻤﻠﻜﻢ ﺍﻧﺖ ﻭﻟﺒﻨﻰ
ﺻﻼﺡ / ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻧﺠﺒﻲ ﺭﻳﺎﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻩ ﻟﺘﺨﻠﻴﻦ ﻋﻘﻠﺞ ﻳﺸﺒﺞ ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ
ﻛﻌﺪﻧﻪ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﻭﻳﻪ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻻﻥ ﺟﻨﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻴﻦ ﻓﺰﻳﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻭﻛﻊ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻣﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻪ ﻻﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﻳﻤﻲ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ
ﻛﻤﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻨﻬﻢ ﻻﻥ ﻫﻴﺞ ﺗﺄﺧﺮﺕ ﺭﺟﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺻﻼﺡ ﻛﺎﻡ
ﻟﺤﻮ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﺗﻐﺪﻳﻨﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﻫﺪﻳﻪ ﻛﻠﺖ ﺍﺳﻮﻳﻬﻪ ﻣﻔﺎﺟﺌﻪ
ﻭﺟﻨﺖ ﺍﻛﻮﻝ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻠﻜﺖ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﻔﺎﺟﺌﻪ ﻭﺍﻟﻜﻪ ﻣﺤﺐ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺘﺼﻴﺮ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺼﺪﻓﻪ ﺑﺲ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﺫﺍ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻪ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺷﻔﺖ ﻧﺠﻢ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ﺑﻴﺪﻩ ﺍﻭﻝ ﻣﺸﺎﻑ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻛﻔﺖ ﺫﺑﻬﻪ
ﻫﺎﻱ ﺍﻧﺘﻮ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ
ﺷﻜﺪ ﺳﺎﻗﻂ ﺍﻧﺖ ﺑﻌﺪﻙ ﺑﻜﺪ ﺍﻟﻨﻌﺎﻝ ﻭﺗﺸﺮﺏ ﺟﻜﺎﻳﺮ
ﻧﺠﻢ / ﺍﻧﻲ ﻳﻤﺘﻪ
ﺻﻼﺡ / ﻻ ﺻﺪﻙ ﻟﻚ ﺑﻄﻞ ﻫﺎﻟﺪﺭﻭﺏ ﻣﻴﻤﺸﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻟﻮ ﻳﺪﺭﻱ ﺑﻴﻚ ﻣﺤﺐ ﻳﻤﻮﺗﻚ
ﻧﺠﻢ / ﻳﻤﺘﻪ ﻣﺪﺧﻦ ﺍﻧﻲ
ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻟﺘﺴﻮﻭﻫﻪ ﻗﺼﻪ ﻛﻨﺎﻟﻜﻢ ﻣﻨﺪﺧﻦ
ﺻﻼﺡ / ﺗﺪﺭﻱ ﺍﻧﺖ ﻟﻮ ﺍﺧﻮﻱ ﻟﻮ ﺍﺑﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺗﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻴﻚ
ﻧﺠﻢ / ﺷﺘﺴﻮﻱ
ﺻﻼﺡ / ﺍﺫﺑﺤﻚ ﻋﻞ ﻗﺒﻠﻪ ﻃﺎﻳﺢ ﺍﻟﺤﻆ
ﺍﻣﻚ ﻭﻳﻦ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ
ﺍﻱ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﻨﻪ ﻛﻠﻨﻪ
ﺑﻮﺳﺖ ﺍﻳﻬﺎﺏ ﻭﺑﻮﺳﺖ ﺷﻴﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺧﺸﻤﻲ ﻻﻥ ﻣﻄﺎﻳﻘﺘﻬﻪ
ﻭﻟﻜﻴﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﻫﻢ ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﻛﻮﻩ ﻛﺎﻣﺖ
ﺧﻴﺮﺝ ﻭﻟﺞ
ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﺍﻟﻮﺕ ﺭﺟﻠﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻳﺎﺍﺍ ﺷﻮ ﻣﻜﻠﺘﻴﻠﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻣﺼﺎﺭﺕ ﻓﺮﺻﻪ
ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻤﻬﻪ ﻭﻧﺴﻮﻟﻒ ﺟﺒﻨﺎﻫﻪ ﻋﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﻮﺻﻠﺖ ﺍﻝ ﻣﺤﺐ
ﻫﻢ ﺷﻔﺘﻲ ﻣﺤﺐ ﻫﺪﻳﻪ
ﺍﻱ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﺍﺟﻪ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻭﺭﺟﻊ ﺑﻠﻴﻞ ﻫﻢ ﺳﺒﺢ ﺍﻳﻬﺎﺏ
ﺍﻱ ﻫﻢ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﻣﺤﺴﻴﺘﻲ ﺑﻨﺪﻣﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺷﻲ ﻣﺤﺠﻪ ﺷﻲ ﻭﻳﺎﺝ
ﻳﺎ ﻧﺪﻡ ﺍﻧﺖِ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﻨﺪﻡ ﺍﻟﻪ ﺍﺧﻮﺝ ﻣﻴﺘﻨﺪﻡ ﻭﺍﺻﻼً ﻣﻴﻬﻤﻨﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺗﻌﺒﺖ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺴﺎﻣﺤﻨﻲ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺍﻛﻠﺞ ﺷﻐﻠﻪ ﺑﻘﺎﻣﻮﺱ ﻣﺤﺐ ﻟﺘﺘﻮﻗﻌﻴﻬﻪ ﺗﺘﻐﻴﺮ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺷﻨﻮ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻣﻴﺴﺎﻣﺢ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺍﻭﻑ ﻳﺎ ﻣﺤﺐ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺑﺲ ﺍﻧﺖِ ﻳﺴﺎﻣﺤﺞ ﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻣﻴﺴﺎﻣﺢ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻳﺴﺎﻣﺤﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﺞ ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻻﻥ ﻛﺴﺮﺗﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻫﻮ ﺩﻭﻣﻪ ﻳﺤﺐ ﻳﻔﺮﺽ ﺭﺃﻳﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻻ ﺑﺲ ﻳﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﺑﻮﻗﺘﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﻠﺞ ﻋﻮﻓﻴﻬﻢ ﺭﻳﺎﻡ ﻻﻥ ﻫﻤﻪ ﺟﺎﻧﻮ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻴﻦ ﻭﻳﺨﻮﻓﻮﻥ
ﺟﻨﻪ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﻛﻞ ﻣﺎﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻜﻪ ﺻﻼﺡ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻨﻪبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎﺩﻙ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﻩ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻫﻬﻬﻪ ﻏﻴﺮ ﻓﻴﺸﻪ ﻣﺸﻜﻞ ﻭﻳﺎﻧﻪ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺍﺍﺣﺠﻴﻠﺞ ﻗﺼﺘﻨﺎ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺗﻌﺮﻓﻴﻬﻪ ﺍﻭﻝ ﺑﺄﻭﻝ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻃﺒﻌﺎً ﻫﻢ ﻋﺎﻳﺰﺗﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﻮﺗﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺤﺠﻴﻠﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻭﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻟﻌﺪ ﺧﻞ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﺞ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﺠﻲ
ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻬﻪ ﺍﻟﻄﻠﻌﻪ ﻛﻠﻬﻪ
ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺑﻠﻴﻞ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻭﻟﺞ ﺧﺎﻑ ﺣﺒﺞ
ﺭﻳﺎﻡ / ﺑﺎﻉ ﻫﺎﻱ ﻻ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﺞ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻠﻴﻬﻪ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻣﺤﺠﻪ ﺷﻲ ﻫﻮ ﻟﺘﻔﺴﺮﻳﻬﻪ ﺍﺫﺍ ﺧﻠﻴﺘﻬﻪ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﺍﺗﻌﺎﻣﻞ ﻭﻳﺎ ﺑﻌﺪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﻫﺎﺍﺍ ﻭﻟﺞ ﺧﺎﻑ ﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﺣﺒﻴﺘﻲ
ﺭﻳﺎﻡ / ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻧﻌﺎﻝ ﻟﺘﺤﺠﻴﻬﻪ ﺑﻌﺪ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﺞ
ﻛﻔﺨﺘﻨﻲ ﺧﺪﻳﻪ ﺷﻜﻮﻭﻭ ﺗﻐﻠﻄﻴﻦ ﻭﻟﺞ
ﻟﺘﻌﻴﺪﻳﻬﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﻟﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺧﻮﻥ ﺣﺴﺎﻡ
ﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﻪ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻧﻴﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻴﺎﻟﻲ
ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﻳﺎ ﺧﻴﺎﻧﻪ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺨﻮﻧﻴﻦ ﻓﺘﺨﻮﻧﻴﻦ ﺻﻼﺡ ﺍﻧﺖِ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﺫﻣﺔ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﻐﻴﺮﻩ
ﻫﺪﺩﻳﻪ ﻟﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺯﻭﺍﺟﻨﻪ ﻫﻴﺞ ﺍﻧﺖ ﺷﻜﺎﻋﺪ ﺗﺤﺠﻴﻦ
ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻳﻜﻮﻝ
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ
ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻟﻴﺪﺧﻞ ﻭﻳﺴﻤﻊ
ﻋﻮﻓﺞ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﺣﻠﻮﻩ ﻟﺒﻨﻰ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﺗﺤﺠﻲ
ﺍﻱ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻣﺼﺮﻱ ﺑﺲ ﺗﻔﻬﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﻣﺤﺠﻴﻪ
ﻻ
ﻣﻤﻤﻢ ﻭﺷﻼﺑﺴﻪ
ﺷﻨﻮ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺨﻄﺒﻴﻬﻪ ﺍﺵ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺴﻮﻳﻠﻲ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﻨﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻛﻠﻬﻪ ﻭﻣﻴﺪﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﺍﻧﺖ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﺰﻭﺍﺟﻨﻪ ﺷﻨﻮ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ... ﻛﺎﻝ
ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻌﺘﺠﻦ ......... ﻳﺘﺒﻊ
#العائلةج٢
#البارت_التاسع
مااحس اله ايهاب كال
تره اني سمعتجن
ريام/ولك مالك علاقه بهاي السوالف انت
هديه/وانت ليش مخلي اذنك ويانه هااااا
بهاللحظه دخل صلاح ضايج ماادري شبي
وكال
صلاح/يلله ريام هم يالله تأخرنا ورانه طريق
هديه/دباتوو شعدكم
صلاح/لا والله عندي دوام
ريام/سلمت عليهم وطلعنه من صعدنه بالسياره الى ان وصلنه ابد محجه حسيته مو على بعضه
بس مسألته بس بداخلي الف شك وسؤال
معقوله سمعني من جنت احجي ويه هديه
واذا سمعني شكوله لو يجوز صاير شي ويا وميريد يحجي
بس الاكثر الي خفت منه بس لا سمعني اني وهديه
مااحس اله جاوب مااعرف ششوكت دك الموبايل او هو خابر او لا بس فجأه كال الو
المطلوب
صامت مسوي
بعدين نحجي
يلله مع السلامه
مفهمت شي ابد مثل الاطرش بالزفه
الى ان وصلنه دخلنه للبيت بقه هو بالسياره
سلمت عليهم وكعدت ووين يالله دخل حتى سألو علي وكالو شعنده بالسياره بس خمنت اني لو عنده مشكله قويه لو بقه يحجي ويه لبنى
صعدت دخلت للحمام سبحت وبدلت ومن طلعت لكيته متمدد عل جربايه باوعت علي وانتظر لو يحجي بموضوع هديه لو اذا محجه معناهه مسامع
لفيت شعري بدون حتى ماامشطه لان استحي من هو موجود باوعت علي مندمج بالموبايل ومن يكتب وجهه وتقاسيمه تتغير
هذا شبي قلقني حيل حسيت بي شي طلعت وعفته رحت ال دلال بالغرفه اسألهه على امهه لان مشفتهه
دكيت الباب دگه وحده ورأساً فتحت الباب
ارتبكت حيل وحسيتهه شمرت شي
دلال/گمزتيني
ريام/ليش گمزتي ولج شعندج ام البلاوي
دلال/انت چفتي جنج شرطي
ريام/امج وين
دلال/البيت خالي راحت من البارحه
ريام/ليش
دلال/شمدريني
ريام/هو انتِ شتدرين بالبيت
طلعت وعفتهه ونزلت سويت عشه وياهم وسناء وجهه ثكيل عليه لان رحت ال بغداد عافت عليه العشا والمواعين والبيت جان وصخ نظفته للتسعه خلصت
وصلاح مراد عشه من دزيت فهد علي كال نايم
صعدت بالتسعه فتحت الباب لكيته نايم
وايمن يبجي سكته بسرعه كلت خاف يفز خطيه
وانطيته ممه ونام بصف صلاح طفيت الگلوب ونمت بالكاع بمكانه
وكعدت اگلب بموبايلي بصور حسام
واتذكر الايام الي اخذنه بيهن الصور
فجأه دك رقم
سويته صامت وبقيت اباوع عل رقم گبل اجه ببالي محب كلت اجاوب لو لا حرت الى ان انگطع رجع دك مره ثانيه گلت خل افتح خط واسكت وادعي يارب كون محب حتى اذا بس صوته اسمع
جاوبت وسكتت
الووو
الوووو ريام
لبنى
ازيك ريام
كمت احجي بصوت ناصي حيل كتلهه الحمدلله
شلونج وبنفس الوقت مستغربه اتصالهه ومستغربه منيلهه رقمي
لبنى/عامله ايه
ريام/الحمدلله
لبنى/صلاح فين عماله اتصل فيه ومبيردش
ريام/نايم
لبنى/ممكن تصحي عاوزه فحاگه مستعگله
ريام/ماشي تدللين
رحت ندهته على كيف هو فز ورفع راسه
رياام شكو
واني اكعده. كالت
ثانيه واحده انتِ وهو نايمين فأوطه وحده
صفنت حرت شجاوبهه
گبل كتلهه هذا صلاح
وگلت ال صلاح هاي لبنى تريدك بشغله ضروريه
وانطيته الموبايل
ووكفت كباله
ها لبنى
نايم باجر نحجي بالموضوع
لتحلحححححححين بابا شبيج كتلج باجر
غيررر مطمور
بااااي
وهو كاعد يسده باوع عل شاشه
ريام انتِ ليش جاوبتي
باوعت علي سكتت جان الضوه خفيف علمود ايمن مشغله تيبلام لان من يگعد يخترع من الظلمه
مااحس اله كعد على حيله ولا چنه جان نايم
صلاح/ليش جاوبتي وهو ررقم
ريام/عبالي محب
صلاح/ليش محب ماعنده رقم
ريام/باوعت علي
مصار شي صلاح
صلاح/لاااا صار انت الف مره شايفتني اتعارك ويه الي تجاوب على رقم غريب
ريام/عبالي محب وسكتت مجاوبت اله من سمعت صوت بنيه وكالت اسمي
بقه يباوع عليه وكام
كال تعالي رجعي المكانج نامي
واخذ موبايلي بيده
ردت اكله انطيني الموبايل بس سكتت ماادري ليش
شبكت ايمن ونمت
كعدت ثاني يوم الصبح جان يمشط بشعره ومبدل مبين ديروح للدوام
كتله صباح الخير
صباح النور
كمت غسلت ورجعت لكيته كاعد عل جربايه
حسيت عنده كلام يريد يحجي
بقه يباوع عليه
خيرك صلاح اكو شي
تعالي اكلج ريام
كول
لا تعالي كعدي هنا ؤاشرلي يمه اكعد
استغربت وبين عليه الاستغراب
جان يكلي علمود يطمني
محتاجج بشغله وماكو احد غيرج يساعدني بيهه
شنو الشغله
خجلان منج ماادري شلون احجيهه
تعالي بس كعدي يمي
اجيت كعدت يمه دنك عل كاع كلت الله اليستر خفت من تصرفه كتله
احجي صلاح قلقتني
انتِ مثل اختي واكثر
ومااريد أأذيج اني ومااريد استغلج
شلون مفهمت صلاح
كبل باوع عليه تعرفين اهلي معارضين زواجي من لبنى وفلاح وامي يكولون لان مو من ديرتنه بس قبل لا اتزوجج اقتنعو تقريبا
اي واني بشنو اكدر اساعدك
اني اكلج صح هيه شغله ماادري شلون احجيهه
همه هسه ميدرون بوضعنه يعني انت كدامهم زوجتي
وهسه علمودج ميقبلون اتزوج لبنى
علمودي
اي لان انت زوجتي كدامهم شبيج فهمي
اي وشسوي اني هسه
تكولين الدكتوره كالت بيج عقم
باوعت علي بصدمه
ماادري ليش انقهرت
مااعرف ليش
ليش مترت
#البارت_التاسع
مااحس اله ايهاب كال
تره اني سمعتجن
ريام/ولك مالك علاقه بهاي السوالف انت
هديه/وانت ليش مخلي اذنك ويانه هااااا
بهاللحظه دخل صلاح ضايج ماادري شبي
وكال
صلاح/يلله ريام هم يالله تأخرنا ورانه طريق
هديه/دباتوو شعدكم
صلاح/لا والله عندي دوام
ريام/سلمت عليهم وطلعنه من صعدنه بالسياره الى ان وصلنه ابد محجه حسيته مو على بعضه
بس مسألته بس بداخلي الف شك وسؤال
معقوله سمعني من جنت احجي ويه هديه
واذا سمعني شكوله لو يجوز صاير شي ويا وميريد يحجي
بس الاكثر الي خفت منه بس لا سمعني اني وهديه
مااحس اله جاوب مااعرف ششوكت دك الموبايل او هو خابر او لا بس فجأه كال الو
المطلوب
صامت مسوي
بعدين نحجي
يلله مع السلامه
مفهمت شي ابد مثل الاطرش بالزفه
الى ان وصلنه دخلنه للبيت بقه هو بالسياره
سلمت عليهم وكعدت ووين يالله دخل حتى سألو علي وكالو شعنده بالسياره بس خمنت اني لو عنده مشكله قويه لو بقه يحجي ويه لبنى
صعدت دخلت للحمام سبحت وبدلت ومن طلعت لكيته متمدد عل جربايه باوعت علي وانتظر لو يحجي بموضوع هديه لو اذا محجه معناهه مسامع
لفيت شعري بدون حتى ماامشطه لان استحي من هو موجود باوعت علي مندمج بالموبايل ومن يكتب وجهه وتقاسيمه تتغير
هذا شبي قلقني حيل حسيت بي شي طلعت وعفته رحت ال دلال بالغرفه اسألهه على امهه لان مشفتهه
دكيت الباب دگه وحده ورأساً فتحت الباب
ارتبكت حيل وحسيتهه شمرت شي
دلال/گمزتيني
ريام/ليش گمزتي ولج شعندج ام البلاوي
دلال/انت چفتي جنج شرطي
ريام/امج وين
دلال/البيت خالي راحت من البارحه
ريام/ليش
دلال/شمدريني
ريام/هو انتِ شتدرين بالبيت
طلعت وعفتهه ونزلت سويت عشه وياهم وسناء وجهه ثكيل عليه لان رحت ال بغداد عافت عليه العشا والمواعين والبيت جان وصخ نظفته للتسعه خلصت
وصلاح مراد عشه من دزيت فهد علي كال نايم
صعدت بالتسعه فتحت الباب لكيته نايم
وايمن يبجي سكته بسرعه كلت خاف يفز خطيه
وانطيته ممه ونام بصف صلاح طفيت الگلوب ونمت بالكاع بمكانه
وكعدت اگلب بموبايلي بصور حسام
واتذكر الايام الي اخذنه بيهن الصور
فجأه دك رقم
سويته صامت وبقيت اباوع عل رقم گبل اجه ببالي محب كلت اجاوب لو لا حرت الى ان انگطع رجع دك مره ثانيه گلت خل افتح خط واسكت وادعي يارب كون محب حتى اذا بس صوته اسمع
جاوبت وسكتت
الووو
الوووو ريام
لبنى
ازيك ريام
كمت احجي بصوت ناصي حيل كتلهه الحمدلله
شلونج وبنفس الوقت مستغربه اتصالهه ومستغربه منيلهه رقمي
لبنى/عامله ايه
ريام/الحمدلله
لبنى/صلاح فين عماله اتصل فيه ومبيردش
ريام/نايم
لبنى/ممكن تصحي عاوزه فحاگه مستعگله
ريام/ماشي تدللين
رحت ندهته على كيف هو فز ورفع راسه
رياام شكو
واني اكعده. كالت
ثانيه واحده انتِ وهو نايمين فأوطه وحده
صفنت حرت شجاوبهه
گبل كتلهه هذا صلاح
وگلت ال صلاح هاي لبنى تريدك بشغله ضروريه
وانطيته الموبايل
ووكفت كباله
ها لبنى
نايم باجر نحجي بالموضوع
لتحلحححححححين بابا شبيج كتلج باجر
غيررر مطمور
بااااي
وهو كاعد يسده باوع عل شاشه
ريام انتِ ليش جاوبتي
باوعت علي سكتت جان الضوه خفيف علمود ايمن مشغله تيبلام لان من يگعد يخترع من الظلمه
مااحس اله كعد على حيله ولا چنه جان نايم
صلاح/ليش جاوبتي وهو ررقم
ريام/عبالي محب
صلاح/ليش محب ماعنده رقم
ريام/باوعت علي
مصار شي صلاح
صلاح/لاااا صار انت الف مره شايفتني اتعارك ويه الي تجاوب على رقم غريب
ريام/عبالي محب وسكتت مجاوبت اله من سمعت صوت بنيه وكالت اسمي
بقه يباوع عليه وكام
كال تعالي رجعي المكانج نامي
واخذ موبايلي بيده
ردت اكله انطيني الموبايل بس سكتت ماادري ليش
شبكت ايمن ونمت
كعدت ثاني يوم الصبح جان يمشط بشعره ومبدل مبين ديروح للدوام
كتله صباح الخير
صباح النور
كمت غسلت ورجعت لكيته كاعد عل جربايه
حسيت عنده كلام يريد يحجي
بقه يباوع عليه
خيرك صلاح اكو شي
تعالي اكلج ريام
كول
لا تعالي كعدي هنا ؤاشرلي يمه اكعد
استغربت وبين عليه الاستغراب
جان يكلي علمود يطمني
محتاجج بشغله وماكو احد غيرج يساعدني بيهه
شنو الشغله
خجلان منج ماادري شلون احجيهه
تعالي بس كعدي يمي
اجيت كعدت يمه دنك عل كاع كلت الله اليستر خفت من تصرفه كتله
احجي صلاح قلقتني
انتِ مثل اختي واكثر
ومااريد أأذيج اني ومااريد استغلج
شلون مفهمت صلاح
كبل باوع عليه تعرفين اهلي معارضين زواجي من لبنى وفلاح وامي يكولون لان مو من ديرتنه بس قبل لا اتزوجج اقتنعو تقريبا
اي واني بشنو اكدر اساعدك
اني اكلج صح هيه شغله ماادري شلون احجيهه
همه هسه ميدرون بوضعنه يعني انت كدامهم زوجتي
وهسه علمودج ميقبلون اتزوج لبنى
علمودي
اي لان انت زوجتي كدامهم شبيج فهمي
اي وشسوي اني هسه
تكولين الدكتوره كالت بيج عقم
باوعت علي بصدمه
ماادري ليش انقهرت
مااعرف ليش
ليش مترت
بط بلبنى بدون متستخدمني صلاح
اكو الف طريقه مو هواي زلم يتزوجون بدون مااحد يدري بيهم تزوج بدون محد ميدري بيك
واهل لبنى ريام
اعرف الي طلبته منج صعب بس لبنى متقدملهه ابن عمهه وامهه وابوهه كاعد يلحون عليهه
واني مااكدر اخسرهه
ساعديني انت
اني واعدهه
بس احنه مصارلنه ست شهور من تزوجنه شلون اكول عقم وايمن شلون خلفته
عادي اكو عقم يصير بعد الولاده
والله ماادري دخت اني ساعديني انت انت مو صديقتي واختي
احجي وياهم انت وكللهم اريد اتزوج لبنى
ومن يعترضون اني اتدخل واحجي واكلهم ماعندي اي مانع هذا الحل افضل من الحل ذاك
هيج تشوفين انت
اي طبعاً
طلع بوقتهه للدوام واني لملمت الغرفه
ونزلت لكيت ام قاسم راجعه جانت اول وحده جايه
كعدت يمهه
ايمان(ام قاسم/ /شوكت اجيتو البارحه
ريام/المغربيه تقريباً وصلنه
ايمان/تونستو البارحه
اي الحمدلله
دومكم يارب فرحانه الكم والله جان شيخ فلاح
شايل همكم بس الحمدلله تعودتو هاي سنة الحياة
وان شاء الله تتكحل عيونه بطفل منكم
باوعت عليهه ""والله لو تدرون جان شسوه شيخ فلاح
رجعت سألتني
بروح ابوج كليلي كمتي تحبي
باوعت عليهه وكتلهه طبعاً
شكد
ابتسمت ""شنو هاي ام قاسم حلمانه بينه
لا والله بس كاعد اشوفكم تخبلون سوه وردت اطمئن
اطمئني وابتسمت جذب
حسيتهم شاكين بينه
صعدت فوك ردت اتصل على صلاح واگله بس باخر لحظه تراجعت كلت خاف عباله اني مااريده يحجي
على الزواج كلشي يصير كلت مالي علاقه شيصير يصير
نزلت اني وايمن لان كعد بعد ما سبحته
نظفت وتغدينه وصعدت خليت ايمن يلعب بالملاعيب ونمت لان جنت نعسانه
فزيت على صوت صياح
كمت مخروعه
كلت اكيد يعرفون بهاي السالفه شكيت اليوم طلعت اتسمع همزين رافد وفلاح يتعاركون
اخذت نفس كلت الحمدلله خفت والله
رجعت الغرفتي تمددت للعصر صلاح ماكو
توني ردت اتصل علي سمعت صوته
يم الباب مال غرفه يمكن ويه فهد حجه
كمت بسرعه عدلت كعدتي هو دك الباب على كيف مره وحده ودخل كل ميجي هيج
شكله جان هم ضايج
كال السلام عليكم
وعليكم السلام
جوعان
لا
خوما صار شي
حجيت ويه فلاح ونفس الوضع قافل
عبالك حياته مو حياتي هاي
احجي ويا اني
لا ميفيد
وانت ولينى شلون
لبنى اليوم نهتهه وياي وكالت وضعي مخربط وصدك وضعي مخربط
وراح تعوفهه
تعبان يا ريام ومليت من فلاح
يحكم عبالك هو ابويه اني لو اهل لبنى يقتنعون بدون فلاح جان تزوجتهه ومسألت بس همه قافلين اله عائلتي
خليني احجي ويا
شتحجين ويا ريام تفتحين علينه باب شكبره وين اكو مره تروح تتوسط علمود زوجهه يتزوج الي يحبهه بأي قانون هذا وين موجود هذا الشي
زين خلينه نتطلك يجوز من نتطلك تكدر تتزوجهه
كبل باوع عليه وصفن بوجهي
ووراهه كال لا مستحيل
ليش
شنو الليش مستعد اتخلى عن زواجي من لبنى ومااطلكج
باوعت بصدمه
وكتله ليش صلاح بس لا بعدك
كبل سد حلكي بيده
ابداً مااشك بيج بمثقال شعرايه
الموضوع ذاك انطوه وراح
وراهه شال ايده
ليش لعد
لان تنجرمين من ابنج
كلناهه قبل الج ونعيدهه نريد ابنه يتربنى بنصنه
واني بالنسبه الي ايمن صار ابني تعودت علي
وسكت وكال وعليج هم صرتو جزء من حياتي
واذا تروحين انت مقربه عليه مااتحمل أأذيج
واحرمج من ابنج
راح اكول ال لبنى اذا تريدني هيه تضحي وتقنع اهلهه الخطوبه بدون اهلي
ريام/مااعرف شكلك صلاح
لتكليلي لان نفسي مااعرف شنو وشديصير وتعبت وشلون تنحل ماادري بقينه ساكتين اخر شي قطعت الصمت وكتله
اسويلك غده
لا اريد راح اطلع مالي خلك
طلع والطلعه طلعه للوحده بليل ماكو هو وموبايله مغلق توترت حيل وخفت اكول ال فلاح صلاح مموجود رجعت نزلت جوه كلت اكول ال قاسم قاسم ينام بالاستقبال
ترددت لان اعرف صلاح بسبب موضوع لبنى
كعدت عل قنفه كلت اكول ال ام قاسم تحجي ويه فلاح
ماادري ليش مقهوره علي مبين يحبهه حيل
مااحس اله فتح باب الهول قاسم
ريام"شعجب مصاعده
منتظره عمك تأخر واخابره مغلق
ليش عمي ماكو سيارته بالباب من رجعت
باوعت بصدمه """والله
والله ""معقوله اني متوهم
وين المفاتيح بلله خل اتأكد طلع وطلعت ورا فتح باب الشارع كال هاي السياره موجوده
حسيت گلبي وجعني
لعد وين راح ياالله
رجع دخل للاستقبال شال موبايله واتصل
كال مغلق
ريام/خاف صاير علي شي
راح ادك على رحيم صديقه يجوز ويا لان همه دوم يطلعون سوه
بقيت اترقبه من يتصل جاوبه رحيم
وسأله
عمي صلاح وياك
هااا خوش بس بقه بالنه يمه الحمدلله
ماشي ""تصبح على خير
مبين من ردود قاسم يم رحيم كلت الحمدلله
بكلبي
قاسم/يم رحيم بايت
اهاا خوش الحمدلله
اني توقعته لان هو دوم ويا رحيم عنده شقه هنا ودوم يسهرون همه وجماعتهم
شمدريك انت
لان مرتين وصوني على شغلات اوديهن الهم
شنو الشغلات
هاي شنو وابتسم ""شعليج انت
وسألي عمي وهو يكلج شنو الشغلات
بس لتخافين مو نسوان وابتسم
كتله٠٠٠هههه متضحك شعليه بي
قاسم/ليش هو مو زوجج مفروض تغارين عل
اكو الف طريقه مو هواي زلم يتزوجون بدون مااحد يدري بيهم تزوج بدون محد ميدري بيك
واهل لبنى ريام
اعرف الي طلبته منج صعب بس لبنى متقدملهه ابن عمهه وامهه وابوهه كاعد يلحون عليهه
واني مااكدر اخسرهه
ساعديني انت
اني واعدهه
بس احنه مصارلنه ست شهور من تزوجنه شلون اكول عقم وايمن شلون خلفته
عادي اكو عقم يصير بعد الولاده
والله ماادري دخت اني ساعديني انت انت مو صديقتي واختي
احجي وياهم انت وكللهم اريد اتزوج لبنى
ومن يعترضون اني اتدخل واحجي واكلهم ماعندي اي مانع هذا الحل افضل من الحل ذاك
هيج تشوفين انت
اي طبعاً
طلع بوقتهه للدوام واني لملمت الغرفه
ونزلت لكيت ام قاسم راجعه جانت اول وحده جايه
كعدت يمهه
ايمان(ام قاسم/ /شوكت اجيتو البارحه
ريام/المغربيه تقريباً وصلنه
ايمان/تونستو البارحه
اي الحمدلله
دومكم يارب فرحانه الكم والله جان شيخ فلاح
شايل همكم بس الحمدلله تعودتو هاي سنة الحياة
وان شاء الله تتكحل عيونه بطفل منكم
باوعت عليهه ""والله لو تدرون جان شسوه شيخ فلاح
رجعت سألتني
بروح ابوج كليلي كمتي تحبي
باوعت عليهه وكتلهه طبعاً
شكد
ابتسمت ""شنو هاي ام قاسم حلمانه بينه
لا والله بس كاعد اشوفكم تخبلون سوه وردت اطمئن
اطمئني وابتسمت جذب
حسيتهم شاكين بينه
صعدت فوك ردت اتصل على صلاح واگله بس باخر لحظه تراجعت كلت خاف عباله اني مااريده يحجي
على الزواج كلشي يصير كلت مالي علاقه شيصير يصير
نزلت اني وايمن لان كعد بعد ما سبحته
نظفت وتغدينه وصعدت خليت ايمن يلعب بالملاعيب ونمت لان جنت نعسانه
فزيت على صوت صياح
كمت مخروعه
كلت اكيد يعرفون بهاي السالفه شكيت اليوم طلعت اتسمع همزين رافد وفلاح يتعاركون
اخذت نفس كلت الحمدلله خفت والله
رجعت الغرفتي تمددت للعصر صلاح ماكو
توني ردت اتصل علي سمعت صوته
يم الباب مال غرفه يمكن ويه فهد حجه
كمت بسرعه عدلت كعدتي هو دك الباب على كيف مره وحده ودخل كل ميجي هيج
شكله جان هم ضايج
كال السلام عليكم
وعليكم السلام
جوعان
لا
خوما صار شي
حجيت ويه فلاح ونفس الوضع قافل
عبالك حياته مو حياتي هاي
احجي ويا اني
لا ميفيد
وانت ولينى شلون
لبنى اليوم نهتهه وياي وكالت وضعي مخربط وصدك وضعي مخربط
وراح تعوفهه
تعبان يا ريام ومليت من فلاح
يحكم عبالك هو ابويه اني لو اهل لبنى يقتنعون بدون فلاح جان تزوجتهه ومسألت بس همه قافلين اله عائلتي
خليني احجي ويا
شتحجين ويا ريام تفتحين علينه باب شكبره وين اكو مره تروح تتوسط علمود زوجهه يتزوج الي يحبهه بأي قانون هذا وين موجود هذا الشي
زين خلينه نتطلك يجوز من نتطلك تكدر تتزوجهه
كبل باوع عليه وصفن بوجهي
ووراهه كال لا مستحيل
ليش
شنو الليش مستعد اتخلى عن زواجي من لبنى ومااطلكج
باوعت بصدمه
وكتله ليش صلاح بس لا بعدك
كبل سد حلكي بيده
ابداً مااشك بيج بمثقال شعرايه
الموضوع ذاك انطوه وراح
وراهه شال ايده
ليش لعد
لان تنجرمين من ابنج
كلناهه قبل الج ونعيدهه نريد ابنه يتربنى بنصنه
واني بالنسبه الي ايمن صار ابني تعودت علي
وسكت وكال وعليج هم صرتو جزء من حياتي
واذا تروحين انت مقربه عليه مااتحمل أأذيج
واحرمج من ابنج
راح اكول ال لبنى اذا تريدني هيه تضحي وتقنع اهلهه الخطوبه بدون اهلي
ريام/مااعرف شكلك صلاح
لتكليلي لان نفسي مااعرف شنو وشديصير وتعبت وشلون تنحل ماادري بقينه ساكتين اخر شي قطعت الصمت وكتله
اسويلك غده
لا اريد راح اطلع مالي خلك
طلع والطلعه طلعه للوحده بليل ماكو هو وموبايله مغلق توترت حيل وخفت اكول ال فلاح صلاح مموجود رجعت نزلت جوه كلت اكول ال قاسم قاسم ينام بالاستقبال
ترددت لان اعرف صلاح بسبب موضوع لبنى
كعدت عل قنفه كلت اكول ال ام قاسم تحجي ويه فلاح
ماادري ليش مقهوره علي مبين يحبهه حيل
مااحس اله فتح باب الهول قاسم
ريام"شعجب مصاعده
منتظره عمك تأخر واخابره مغلق
ليش عمي ماكو سيارته بالباب من رجعت
باوعت بصدمه """والله
والله ""معقوله اني متوهم
وين المفاتيح بلله خل اتأكد طلع وطلعت ورا فتح باب الشارع كال هاي السياره موجوده
حسيت گلبي وجعني
لعد وين راح ياالله
رجع دخل للاستقبال شال موبايله واتصل
كال مغلق
ريام/خاف صاير علي شي
راح ادك على رحيم صديقه يجوز ويا لان همه دوم يطلعون سوه
بقيت اترقبه من يتصل جاوبه رحيم
وسأله
عمي صلاح وياك
هااا خوش بس بقه بالنه يمه الحمدلله
ماشي ""تصبح على خير
مبين من ردود قاسم يم رحيم كلت الحمدلله
بكلبي
قاسم/يم رحيم بايت
اهاا خوش الحمدلله
اني توقعته لان هو دوم ويا رحيم عنده شقه هنا ودوم يسهرون همه وجماعتهم
شمدريك انت
لان مرتين وصوني على شغلات اوديهن الهم
شنو الشغلات
هاي شنو وابتسم ""شعليج انت
وسألي عمي وهو يكلج شنو الشغلات
بس لتخافين مو نسوان وابتسم
كتله٠٠٠هههه متضحك شعليه بي
قاسم/ليش هو مو زوجج مفروض تغارين عل
ي
باوعت هذا شلون ديحجي وياي ارتبكت حيل وكتله شبيك اريد اسحب منك كلام غير اكلب الدنيا اذا يخوني
باوع عليه وابتسم """مممم خوش
كلت خل اصعد احسن الي رحت بفراشي كمت افكر شكد لصتهه اني شو ماعد تنلاص
وبعدين وين راح تنتهي
غفيت واني افكر بهاي اللوصه
الى ان فزيت على صوت حسحسه بالغرفه عبالي ايمن
سمعت الباب انفتح فتحت عيني مخروعه لان ايمن ميلوح الباب باوعت صلاح طلع من الغرفه
كمت على حيلي شوكت اجه هذا
شويه ورجع دخل سابح
ها كاعده
اي صباح الخير شوكت رجعت والبارحه بقه بالي يمك مأجيت وقاسم خابر على رحيم صديقك
اعرف موبايلي طفه شحن لذلك طافي ونسيت اكوللكم
شوكت اجيت
هسه اجيت اريد اروح للدوام خوما تريدين شي
سلامتك
صلاح اذا اني سبب بهاي حالتك اني مستعده ابقه هنا كزوجة حسام فقط ونكللهم الحقيقه وانت تتزوج
باوع عليه سكت ومجاوبني
مشط شعره وكال مع السلامه
مبين علي متأذي حيل
قهرني """نزلت ضايجه ومتردده احجي ال ام قاسم لو لا
مر شهر على هالحاله صلاح متدمر نفسياً ومتأذي وميحجي وساعات احس من يحجي اني سبب بلشي الي يصير ويا
بيوهه مثل كل مره نزلت
تريكنه سوه كلنه النسوان وكلهه طشت شفت سناء صعدت وعمتي ام فلاح كعدت تتشمس بره بالحوش
وام قاسم بالمطبخ تنظف الدجاجه
كعدت يمهه
خيرج ريام من الصبح واني احس تريدين تكولين شي
احلفي متحجين الاحد واني واثقه بيج لذلك راح اكلج الله يشهد عليه احسج ام الي دائماً
احجيلي ريومه سرج ببير مااحجي وداعة جهالي
صلاح
شبي
يريد يتزوج لبنى
لتخافين فلاح ميخلي اطمئني لتخافين
اقنعي فلاح يخلي يتزوجهه يحبهه خطيه ويريدهه ومتأذي عليهه
ياااااا ولج تخبلتي انتِ وين اكو مره تقبل بهذا الوضع يمه مخبله انتِ والله
اسمعيني اني هسه اكلج وافهمج
صلاح ممتقربلي
يااااا شلون حبلتي لعد
محبلت
عززه بعينكم انت شكاعد تحجين ولج
بهاللحظه دخلت سناء سكتتت محجيت وام قاسم كالت
عادي تصير بين الرجال والمره هاي السوالف لتضوجين فهمت منهه حتى متشكك سناء بلي جنه نحجي
سناء/ليش شبيهه ريام
ام قاسم/مابيهه شي بس ضايجه من تأخير صلاح يوميه وتشكيلي
سناء/هااا
باوعت ال ام قاسم الف سؤال بعيونهه اول مطلعت سماء كالتلي ولج ريام وره الغده من يطشون احجيلي وفهميني السالفه دوختيني
باوعي اني اكلج هسه
لا""لا لتحجين هنا ستري علينه وره الغده ليسمع احد وتصير هوسه
كمت نظفت من دون الايام كلهه رجع فلاح عل غده
تغدينه ودخل للغرفه
وسناء ورافد بقو كاعدين بالاستقبال مكدرت انفرد وافهم ام قاسم
وخفت خاف تجفصهه وهيه مفاهمه شي صعدت واني خايفه وحايره وكل شويه اطلع بره الغرفه اباوع من فوك عل جوه مطلع فلاح
الى ان اجه صلاح من الدوام نزلت سويتله غده صار العصر ورجعو كلهم التموو
جان صلاح كاعد يشرب جاي ويباوع بموبايله
مااحس اله رافد كال
شنو صلاح شنو وضع الطفل
رفع راسه صلاح شنو يا طفل
يعني سوولكم طفل شنو متريد تصير اب انت
عندي ايمن
بس ايمن صح مثل ابنك بس هم يحتاجلك
صلاح/الله كريم بيد الله هذا الشي
حسيت الانظار كلهه علينه مااعرف يمكن لان اني حاجيه الام قاسم حسيت بشي
"""""""""""""""
هديه/داومت مدرسه ويوميه اروح وارجع وادرس
جنت قبل مو من النوع الي احظر دروسي واهتملهن
جنت اهم شي عندي اكشخ وضحك وسوالف ويه البنات
ويوم اداوم وعشره اغيب
بس هسه حسيت نفسي مختلفه كلش
اهم شي دراستي
حسيت السنتين الي راحت من عمري ويه محب علمتني هواي اشياء وقوتني وعقلتني وخلتني اميز هواي اشياء
ايامي عاديه ماكو بيهه شي جديد
تعرفت على بنات كلش حبابات
ريم واطياف وسمر
وريم مجلبتلي مرت اخويه ومرت اخويه
جنه كاعدين باخر درس طلعونه بره لان البنات ينظفن
الصف فكاعدين بالساحه
ريم/شبيهه صافنه مرت اخويه
هديه/بابا شبيج اله اكلج اني جنت متزوجه ومطلقه
ريم/واوووو يلهوووي وهذا السافل ليش طلكج
هديه/باوعت عليهه وكتلهه
اني طلبت الطلاگ منه
ريم/ليش
هديه/اختي مرت ابوهم تصير وهو يكرهه وهيه تكرهه واني الواگعه بيهم فكتله عوفني منتراهم
ريم/وهو عافج وليش تزوجتي اذا مشاكل وعداوه بينهم
اكيد حب
باوعت عليهه وكتلهه اي حب
ريم/اوف يا زواج الحب ابد مينجح
هديه/ليش يعني
ريم/بت عمي هم تزوجت على حب والحقير يخونهه هواي وتطلكت منه
عل عموم عادي مو مشكله
شنو المو مشكله ولج
اريدج الاخويه
ياااا
ميته مرته وعنده ٣
ياااا
اي والله
شموتهه
كاعد تخبز وكب عليهه التنور واحتركت وماتت
ياااا خطيه ياربي وشكد اعمار جهالهه
سنتين ونص هسه
اكبرهم لو اصغرهم سنتين ونص
كلهم سنتين ونص لان توم
توم ٣يااااااا
اي والله
وشلون عاشو
عاشو بس اول مأجو حيل صغار
اووي يا عمري ويتشابهون
٢يتشابهون وواحد يختلف
ها شكتلي
باوعت عليهه ولج تخبلتي شبيج شنو شكلتي مااريد اتزوج ويني وين الزواج اني
والله خوش ولد ويدللج ونعيش سوه اني وياج
ضحكت ولي من يمي ماا
باوعت هذا شلون ديحجي وياي ارتبكت حيل وكتله شبيك اريد اسحب منك كلام غير اكلب الدنيا اذا يخوني
باوع عليه وابتسم """مممم خوش
كلت خل اصعد احسن الي رحت بفراشي كمت افكر شكد لصتهه اني شو ماعد تنلاص
وبعدين وين راح تنتهي
غفيت واني افكر بهاي اللوصه
الى ان فزيت على صوت حسحسه بالغرفه عبالي ايمن
سمعت الباب انفتح فتحت عيني مخروعه لان ايمن ميلوح الباب باوعت صلاح طلع من الغرفه
كمت على حيلي شوكت اجه هذا
شويه ورجع دخل سابح
ها كاعده
اي صباح الخير شوكت رجعت والبارحه بقه بالي يمك مأجيت وقاسم خابر على رحيم صديقك
اعرف موبايلي طفه شحن لذلك طافي ونسيت اكوللكم
شوكت اجيت
هسه اجيت اريد اروح للدوام خوما تريدين شي
سلامتك
صلاح اذا اني سبب بهاي حالتك اني مستعده ابقه هنا كزوجة حسام فقط ونكللهم الحقيقه وانت تتزوج
باوع عليه سكت ومجاوبني
مشط شعره وكال مع السلامه
مبين علي متأذي حيل
قهرني """نزلت ضايجه ومتردده احجي ال ام قاسم لو لا
مر شهر على هالحاله صلاح متدمر نفسياً ومتأذي وميحجي وساعات احس من يحجي اني سبب بلشي الي يصير ويا
بيوهه مثل كل مره نزلت
تريكنه سوه كلنه النسوان وكلهه طشت شفت سناء صعدت وعمتي ام فلاح كعدت تتشمس بره بالحوش
وام قاسم بالمطبخ تنظف الدجاجه
كعدت يمهه
خيرج ريام من الصبح واني احس تريدين تكولين شي
احلفي متحجين الاحد واني واثقه بيج لذلك راح اكلج الله يشهد عليه احسج ام الي دائماً
احجيلي ريومه سرج ببير مااحجي وداعة جهالي
صلاح
شبي
يريد يتزوج لبنى
لتخافين فلاح ميخلي اطمئني لتخافين
اقنعي فلاح يخلي يتزوجهه يحبهه خطيه ويريدهه ومتأذي عليهه
ياااااا ولج تخبلتي انتِ وين اكو مره تقبل بهذا الوضع يمه مخبله انتِ والله
اسمعيني اني هسه اكلج وافهمج
صلاح ممتقربلي
يااااا شلون حبلتي لعد
محبلت
عززه بعينكم انت شكاعد تحجين ولج
بهاللحظه دخلت سناء سكتتت محجيت وام قاسم كالت
عادي تصير بين الرجال والمره هاي السوالف لتضوجين فهمت منهه حتى متشكك سناء بلي جنه نحجي
سناء/ليش شبيهه ريام
ام قاسم/مابيهه شي بس ضايجه من تأخير صلاح يوميه وتشكيلي
سناء/هااا
باوعت ال ام قاسم الف سؤال بعيونهه اول مطلعت سماء كالتلي ولج ريام وره الغده من يطشون احجيلي وفهميني السالفه دوختيني
باوعي اني اكلج هسه
لا""لا لتحجين هنا ستري علينه وره الغده ليسمع احد وتصير هوسه
كمت نظفت من دون الايام كلهه رجع فلاح عل غده
تغدينه ودخل للغرفه
وسناء ورافد بقو كاعدين بالاستقبال مكدرت انفرد وافهم ام قاسم
وخفت خاف تجفصهه وهيه مفاهمه شي صعدت واني خايفه وحايره وكل شويه اطلع بره الغرفه اباوع من فوك عل جوه مطلع فلاح
الى ان اجه صلاح من الدوام نزلت سويتله غده صار العصر ورجعو كلهم التموو
جان صلاح كاعد يشرب جاي ويباوع بموبايله
مااحس اله رافد كال
شنو صلاح شنو وضع الطفل
رفع راسه صلاح شنو يا طفل
يعني سوولكم طفل شنو متريد تصير اب انت
عندي ايمن
بس ايمن صح مثل ابنك بس هم يحتاجلك
صلاح/الله كريم بيد الله هذا الشي
حسيت الانظار كلهه علينه مااعرف يمكن لان اني حاجيه الام قاسم حسيت بشي
"""""""""""""""
هديه/داومت مدرسه ويوميه اروح وارجع وادرس
جنت قبل مو من النوع الي احظر دروسي واهتملهن
جنت اهم شي عندي اكشخ وضحك وسوالف ويه البنات
ويوم اداوم وعشره اغيب
بس هسه حسيت نفسي مختلفه كلش
اهم شي دراستي
حسيت السنتين الي راحت من عمري ويه محب علمتني هواي اشياء وقوتني وعقلتني وخلتني اميز هواي اشياء
ايامي عاديه ماكو بيهه شي جديد
تعرفت على بنات كلش حبابات
ريم واطياف وسمر
وريم مجلبتلي مرت اخويه ومرت اخويه
جنه كاعدين باخر درس طلعونه بره لان البنات ينظفن
الصف فكاعدين بالساحه
ريم/شبيهه صافنه مرت اخويه
هديه/بابا شبيج اله اكلج اني جنت متزوجه ومطلقه
ريم/واوووو يلهوووي وهذا السافل ليش طلكج
هديه/باوعت عليهه وكتلهه
اني طلبت الطلاگ منه
ريم/ليش
هديه/اختي مرت ابوهم تصير وهو يكرهه وهيه تكرهه واني الواگعه بيهم فكتله عوفني منتراهم
ريم/وهو عافج وليش تزوجتي اذا مشاكل وعداوه بينهم
اكيد حب
باوعت عليهه وكتلهه اي حب
ريم/اوف يا زواج الحب ابد مينجح
هديه/ليش يعني
ريم/بت عمي هم تزوجت على حب والحقير يخونهه هواي وتطلكت منه
عل عموم عادي مو مشكله
شنو المو مشكله ولج
اريدج الاخويه
ياااا
ميته مرته وعنده ٣
ياااا
اي والله
شموتهه
كاعد تخبز وكب عليهه التنور واحتركت وماتت
ياااا خطيه ياربي وشكد اعمار جهالهه
سنتين ونص هسه
اكبرهم لو اصغرهم سنتين ونص
كلهم سنتين ونص لان توم
توم ٣يااااااا
اي والله
وشلون عاشو
عاشو بس اول مأجو حيل صغار
اووي يا عمري ويتشابهون
٢يتشابهون وواحد يختلف
ها شكتلي
باوعت عليهه ولج تخبلتي شبيج شنو شكلتي مااريد اتزوج ويني وين الزواج اني
والله خوش ولد ويدللج ونعيش سوه اني وياج
ضحكت ولي من يمي ماا
ريد
بقت فتره تلح عليه بهذا الموضوع
واني اكلهه لا الى ان عافت الموضوع ومحب كلشي مااعرف عنه الىان
جنت راجعه من المدرسه وحتى بملابسي بقيت صبيتلي غده وكعدت اكل كبال التلفزيون
شيرين/ليش ممبدله صغيره انت
هديه /جوعانه حيل
ايهاب/يمه قبل شويه سمعتج تحجين صدك محب راح يتزوج
جانت لكمه بحلكي غصيت رأساً وكمت اكح اختنكت
شيرين/اسم الله شبيج
انطتني مي شربت وباوعت عليهه محب راح يتزوج
منو كلج
لا يمعوده وين هو خاطب علمود يتزوج
لعد شنو قصده ايهاب منين جاب هذا الحجي
ماادري
درت علي منين جبت هذا الحي ايهاب
سمعت امي
رجعت درت عليهه
متحجين شيرين شبيج
يمعوده ماكو هيج حجي بس رفل خابرت
انطتني اسم دكتور ال ايهاب كتلهه يوم زواجج
ايهاب/كتيلهه يوم اشوف زواجكم انتِ ومحب
يعني محب راح يتزوج رفل بت خاله
باوعت عليهه كمت اتنفس سريع ولازمه الخاشوكه
شمررتهه عل صينيه
اااانت شنوووووو انت مستحيل اختي والله
انت شنو من بشرررر كلهه بجفه وانت احتي بجفه ثانيه
شيرين/اني اعلمك ايهاب ابو المشاكل
شمو تحجي
بنيه ساعدتني ولان ادري بيهه تحب محب كتلهه يوم زواجكم شنو الغلط الي سويته انت شعليج بي
امداج كل الي سوا بيج محب وتحبي
مااحبه مااحبه بس انت شكو تحجين ويه رفل فهميني
هيه خابرتني اسلاً اني تفاجئت
اي هيه خابرتهه
بعد مااتحمل اعيش وياج ابد
وين اولي ومااريد اروح البيت عمو هناك
خرب حياتي الي اخلصهه وياج
صعدت مقهوره وتعبانه معقوله راح يتزوج
كل مره اكول لتنقهرين ومن اسمع عنه شي اموت قهر
بقيت حابسه روحي بالغرفه
وره يومي جنت جايه من المدرسه تعبانه نمت وكعدت العصر سمعت صوت محب جوه نزلت
كلت السلام عليكم
جان ديسوي ظهر ايهاب دار عليه
وعليكم السلام شلونج
الحمدلله
شيرين تباوع عليه مستغربه وهو رجع دار يسوي ظهر ايهاب ينظفه علمود متصير تقرحات لان نايم اربعه وعشرين ساعه وقليل يكعد بس من يجي محب يكعده عل كرسي وقبل ليروح يوخره لان شيرين متكدر بيهه انزلاق وايهاب ميقبل لا بسامر ولا بنجم
وكعدت بالغرفه عل كرسي ولدمت موبايلي واكلب بي
الى ان كمل ايهاب ودار عليه
شخبارج هديه
الحمدلله
شعجب شفناج
باوعت علي ووكفت كباله
اي والله ردت اباركلك على خطوبتك
باوع عليه باستغراب وكال
الله يبارك بيج
ام نجم وين الكرسي
ليش
راح اخذه وياي يغير جو
ايهاب/مااريد استحي اطلع
دار علي محب"""من شنو تستحي ايهاب ميصير هيج
انت ليش هيج انت مو اول واحد ولا اخر واحد يصير بي هيج ليش توكف حياتك وتستسلملهه
يضحكون عليه
محد يضحك عليك على شنو يضحكون عليك
كوووم يلله
مااريد
ام نجم جيبي الكرسي مالج علاقه بي
اني كاعده اباوع عليهم بهاللحظه اندك الباب رحت فتحته ال نجم
هاي محب هنا
اي
اني رايح
لزمته ""شعندك ولك
دووخري من يروح رمشيلي مالي خلكه
من لزمته شميت بي ريحه شرب
عززه بعينك نجم شارب
بهاللحظه طلع محب باوع علي بس مسمعني ونجم وجهه كام ينطي الوان
ها ولك وين جنت دايح
وليش صار يومين متجي للمحل مال حلاقه
نجم/لان مريض
تعال متدخل ولك شعندك واكف يم الباب
يحجي وميباوع عليه
وتقرب علينه اني أيست ونجم هم بين علي أيس من نفسه
تقرب محب وقرب نفسه على نجم
نجممممم هاي شنووو
والله مو اني صعدت بتكسي السايق شارب وصار بيه
مااحس اله جرره وركع راسه بالحايط
لك سكط انوووووب تشرررب ولك انت بكد النعال وهاي سوالفك
لزمه فصخه تفصيخ حتى شيرين كامت تعيط دفعهه محب وعاط بيهه ورجع ل نجم حار بشنو يضربه واني احاول اوخره ماكو اخر شي دفعني حيل وماادري كزاز لان هو مبقه شي مكسره فمن دفعني جنت حافيه ودخلت كزازه برجلي عطت
ااااخ يا يمه سويت بيه ورفعت رجلي والدم والكزازه مجلبه برجلي
هو دار عليه هاي شنووو انت ليش ورايه شعليج
تدخلين روحج
اااخ يا يمه رجلي توجعني وكمت اكمز ورحت كعدت وابجي عاف نجم ورأساً شيرين كومته وكلتله اطلع بسررعه
اذا طلع هيه البيت اهجمه على روسكم امشي ادخل جوووه ساقط بالغرفه هسه اجيك
واجه عليه دنك ولزم رجلي
وخر انت أذيه عل بشر والله
انجبي واسكتي انت تدخلين روحج باشياء متعنيج
وجر الكزازه جانت هواي داخله برجلي احس روحي راحت اااااااخ ليش جريتهه مو حرام عليك أذيتني بالزايد
انت شكو مجلبه بيه
اعوفك تكتله
هو اخويه بابا انت شبيج شعليج متبطلين سوالفج مال تحشرين روحج
ابن اختي هذا
انعل ابوج لابو اختج هو شنو الي مطيح حظنه غير اختج
باوعت علي""" اكلك انت شو تغلط على ابويه واختي مااسمحلك
وانت منو حتى تسمحيلي خله كلنسه على رجلي وكلي لزميهه وكام وعافني
ودخل الغرفة ايهاب الي بيهه نجم الدين واسمعه يصيح ورزل شيرين وتصايحو هو وياهه وكال ال نجم يروح ويا ميبقه هنا بعد
وهو كاعد يطلع
اجه يمي
منو كلج اني خاطب
باوعت علي وكتله ميهمني
شنو الي ميهمج كتلج منو كلج مكلت يهمج او لا
روح محب روح الله يخليك
شكد اكرهك واكره اليوم الي
بقت فتره تلح عليه بهذا الموضوع
واني اكلهه لا الى ان عافت الموضوع ومحب كلشي مااعرف عنه الىان
جنت راجعه من المدرسه وحتى بملابسي بقيت صبيتلي غده وكعدت اكل كبال التلفزيون
شيرين/ليش ممبدله صغيره انت
هديه /جوعانه حيل
ايهاب/يمه قبل شويه سمعتج تحجين صدك محب راح يتزوج
جانت لكمه بحلكي غصيت رأساً وكمت اكح اختنكت
شيرين/اسم الله شبيج
انطتني مي شربت وباوعت عليهه محب راح يتزوج
منو كلج
لا يمعوده وين هو خاطب علمود يتزوج
لعد شنو قصده ايهاب منين جاب هذا الحجي
ماادري
درت علي منين جبت هذا الحي ايهاب
سمعت امي
رجعت درت عليهه
متحجين شيرين شبيج
يمعوده ماكو هيج حجي بس رفل خابرت
انطتني اسم دكتور ال ايهاب كتلهه يوم زواجج
ايهاب/كتيلهه يوم اشوف زواجكم انتِ ومحب
يعني محب راح يتزوج رفل بت خاله
باوعت عليهه كمت اتنفس سريع ولازمه الخاشوكه
شمررتهه عل صينيه
اااانت شنوووووو انت مستحيل اختي والله
انت شنو من بشرررر كلهه بجفه وانت احتي بجفه ثانيه
شيرين/اني اعلمك ايهاب ابو المشاكل
شمو تحجي
بنيه ساعدتني ولان ادري بيهه تحب محب كتلهه يوم زواجكم شنو الغلط الي سويته انت شعليج بي
امداج كل الي سوا بيج محب وتحبي
مااحبه مااحبه بس انت شكو تحجين ويه رفل فهميني
هيه خابرتني اسلاً اني تفاجئت
اي هيه خابرتهه
بعد مااتحمل اعيش وياج ابد
وين اولي ومااريد اروح البيت عمو هناك
خرب حياتي الي اخلصهه وياج
صعدت مقهوره وتعبانه معقوله راح يتزوج
كل مره اكول لتنقهرين ومن اسمع عنه شي اموت قهر
بقيت حابسه روحي بالغرفه
وره يومي جنت جايه من المدرسه تعبانه نمت وكعدت العصر سمعت صوت محب جوه نزلت
كلت السلام عليكم
جان ديسوي ظهر ايهاب دار عليه
وعليكم السلام شلونج
الحمدلله
شيرين تباوع عليه مستغربه وهو رجع دار يسوي ظهر ايهاب ينظفه علمود متصير تقرحات لان نايم اربعه وعشرين ساعه وقليل يكعد بس من يجي محب يكعده عل كرسي وقبل ليروح يوخره لان شيرين متكدر بيهه انزلاق وايهاب ميقبل لا بسامر ولا بنجم
وكعدت بالغرفه عل كرسي ولدمت موبايلي واكلب بي
الى ان كمل ايهاب ودار عليه
شخبارج هديه
الحمدلله
شعجب شفناج
باوعت علي ووكفت كباله
اي والله ردت اباركلك على خطوبتك
باوع عليه باستغراب وكال
الله يبارك بيج
ام نجم وين الكرسي
ليش
راح اخذه وياي يغير جو
ايهاب/مااريد استحي اطلع
دار علي محب"""من شنو تستحي ايهاب ميصير هيج
انت ليش هيج انت مو اول واحد ولا اخر واحد يصير بي هيج ليش توكف حياتك وتستسلملهه
يضحكون عليه
محد يضحك عليك على شنو يضحكون عليك
كوووم يلله
مااريد
ام نجم جيبي الكرسي مالج علاقه بي
اني كاعده اباوع عليهم بهاللحظه اندك الباب رحت فتحته ال نجم
هاي محب هنا
اي
اني رايح
لزمته ""شعندك ولك
دووخري من يروح رمشيلي مالي خلكه
من لزمته شميت بي ريحه شرب
عززه بعينك نجم شارب
بهاللحظه طلع محب باوع علي بس مسمعني ونجم وجهه كام ينطي الوان
ها ولك وين جنت دايح
وليش صار يومين متجي للمحل مال حلاقه
نجم/لان مريض
تعال متدخل ولك شعندك واكف يم الباب
يحجي وميباوع عليه
وتقرب علينه اني أيست ونجم هم بين علي أيس من نفسه
تقرب محب وقرب نفسه على نجم
نجممممم هاي شنووو
والله مو اني صعدت بتكسي السايق شارب وصار بيه
مااحس اله جرره وركع راسه بالحايط
لك سكط انوووووب تشرررب ولك انت بكد النعال وهاي سوالفك
لزمه فصخه تفصيخ حتى شيرين كامت تعيط دفعهه محب وعاط بيهه ورجع ل نجم حار بشنو يضربه واني احاول اوخره ماكو اخر شي دفعني حيل وماادري كزاز لان هو مبقه شي مكسره فمن دفعني جنت حافيه ودخلت كزازه برجلي عطت
ااااخ يا يمه سويت بيه ورفعت رجلي والدم والكزازه مجلبه برجلي
هو دار عليه هاي شنووو انت ليش ورايه شعليج
تدخلين روحج
اااخ يا يمه رجلي توجعني وكمت اكمز ورحت كعدت وابجي عاف نجم ورأساً شيرين كومته وكلتله اطلع بسررعه
اذا طلع هيه البيت اهجمه على روسكم امشي ادخل جوووه ساقط بالغرفه هسه اجيك
واجه عليه دنك ولزم رجلي
وخر انت أذيه عل بشر والله
انجبي واسكتي انت تدخلين روحج باشياء متعنيج
وجر الكزازه جانت هواي داخله برجلي احس روحي راحت اااااااخ ليش جريتهه مو حرام عليك أذيتني بالزايد
انت شكو مجلبه بيه
اعوفك تكتله
هو اخويه بابا انت شبيج شعليج متبطلين سوالفج مال تحشرين روحج
ابن اختي هذا
انعل ابوج لابو اختج هو شنو الي مطيح حظنه غير اختج
باوعت علي""" اكلك انت شو تغلط على ابويه واختي مااسمحلك
وانت منو حتى تسمحيلي خله كلنسه على رجلي وكلي لزميهه وكام وعافني
ودخل الغرفة ايهاب الي بيهه نجم الدين واسمعه يصيح ورزل شيرين وتصايحو هو وياهه وكال ال نجم يروح ويا ميبقه هنا بعد
وهو كاعد يطلع
اجه يمي
منو كلج اني خاطب
باوعت علي وكتله ميهمني
شنو الي ميهمج كتلج منو كلج مكلت يهمج او لا
روح محب روح الله يخليك
شكد اكرهك واكره اليوم الي
صرت بوجهي بي
انت ليش ضجتي مو طلكتج لليوم
منو كلك اني ضايجه
عيونج تحجي
متوهم انت اصلاً فرحانه لان خلصت منك بدون مااسوي شي وهسه مرتاحه وادرس ويوميه احد متقدملي
يعني بعد الي يصير بحياتي اني اختاره بنفسي مو انجبر علي
متقدملج """منو متقدملج هديه
شعليك
شنوووو شعليه ااااحجي منو متقدملج
صديقتي
باوع عليه وابتسم هاي شلون رهمتيهه
اخو صديقتي متقدملي وقسمه زينه بس باقي اجاوب عليهه
فرك وجهه بعصبيه
شدتلغين بابا وفكرتي وشراح تجاوبين
بعدني كاعد افكر واحسبهه من كل الجهات
دير بالج تقبلين
ليش بلله شخص مناسب
هددديه لتسووين هيج دير بالج
ليش ادير بالي واذا قبلت
لتستعجلين والي كلج اني خاطب كلب ابن كلب وجذاب
لا خاطب ولا اريد اخطب ولا اكو وحده بحياتي
كومي """كومي خل نسولف
مااريد اسولف
كووومي اكلج هديه لتخبليني بس اسولف وياج
سولف هسه
لا مااريد هيه هنا اريد اسولف اني وياج وحدنه
مااريد اسوولف محب ماكو شي نسولفه
هدديه شبيج كتلج نسولف
ماااااا اريد افهم
عوفي هذا الموضوع مال زواج
مو بكيفك انت شعليك
هديه دتجذبين عليه موووو حتى تضوجيني
ليش اضوجك
اضووووووج اي اني اكلج اضوووج واستفزيتيني بهاي السالفه نجحتي
بس اني مكاعد استفزك كاعد احجي الحقيقه
يا حقيقه هاي لج صار شكد من طلكتج
وتريدين تتزوجين
انت مو طلكتني شعليك بيه بعد
مو كاعد اكلج امشي نروح المكان نسولف بي
مااريد كتلك
نزل نجم كله يلله كملت نروح
لحظه نجم
هديه/روح محب
هددديه
محب كتلك مااريد
برراحتج نصه روحه وقرب وجهه على اذني
هدديه والله مااخليج فهمتي
وعافني وراح كمت ابجي
اني جذبت ليش بس لا مااجذب اني اتزوج احسن الي هم اخلص منه وهم اخلص من هديه
كمت اعرج وصعدت فوك للغرفه بعد ما طلع وخابرت ريم
ريم/هله بمرت اخويه
هديه/ولج متأيسين
والله اخويه من شافج الحد الان قافل عليج واني هم قافله
اخوج زين عليج الله يعني خوما عصبي ويضرب المره
بلعكس والله ابد ميمد ايده ومن النوع الي يحترم المره
وولج وين شايفتي هو وتكولين من يوم الي شافج
مو اني احجيله عليج فكال اريد اشوفهه فاني كتله تعال للمدرسه واني راح اكودهه من نطلع واعرف هيه المقصوده
عزززه بعينج ريم
ها هسه شنو موافقه والله تكسبين اجر بجهاله واحنه وياج لتخافين مو كلهم عليج
اسكتي ريم والله اخاف
ولج على ضمانتي اخويه والله
ريم اني متزوجه قبل وتعبت بحياتي لذلك اخاف
ولج اني لو مااعرف اخويه خوش ولد وميأذيج والله مااورط روحي
ماادري
وكتله على وضعج وابد ماعنده مانع واني شفتج خوش بنيه وبت اصول ومن النوع الي تتحملين
هديه/ماادري شكلج والله
ريم/كولي يالله وبس
ماادري بساعتهه ليش قررت هذا القرار وتراجعت يمكن لان تعبت
كتلهه ريم
ها حبي
اني اقبل بس بشرط
شنو الشرط حبي
اكمل دراستي
اني اكول ال منتصر وارجعلج الجواب
هم لازم اكله على هاي الشغله
ماشي حبي
اول مسديت الخط لزمت گلبي
يمكن غلطت شكاعد اسوي اني
مااحس اله محب دك عليه باوعت ابتسمت باستهزاء
هسه يالله استاذ محب لو تمووت مااجاوبك
بالعشر مرات دك ومجاوبته شكد ضجت منه
عبالك عبده بيده اني بمزاجه
غلقت موبايلي
مااحس اله شيرين صعدت
فتحت الباب وتخزر بيه وبأذنهه الموبايل
هايه
منو
كالتهه بنتره محب
مااريد
خلت ايدهه عل سماعه اخذي احجي مابيه حيل خباله بهالليل واحنه وحدنه
خبله متعرفين تتصرفين
لا والله
انطتنيا بيدي ووكفت على راسي
الو
لييييييييش متجاااااوبين هاااا
انت ليش تصيح عليه هاااا شتقربلي حتى تحجي وياي هيج
والله"""شقربلج
بس كليلي الي حجيتي صح لو جذب جاااوبيني لتخبليني
صح
والله اذبحج واذبحه يلله بسيطه اوكفيلي
وسده بوجهي
باوعت على شيرين ووخرت الموبايل
شيرين/شكلج
مخبل هذا ميدري بروحه شيريد عباله الناس كلهه جوه ايده والله ياربي
ليش تجذبين علي وتعرفي مخبل بلله هسه اجه وسوالنه مشكله واحنه وحدنه هنا
ممجذبه علي صديقتي تلح عليه وخوش ناس واني ماعد افكر وكتلهه اقبل
شنو المشكله
وليش مكايلتلي
لان مااريد احد يأثر على تفكيري
ومنين هذا الولد
ماادري بس زوجته متوفيه وعنده اطفال
شيرين /وشنو شغله
حالتهم الماديه كلش زينه اطمئني يشتغل بالنفط
وعدهم بيت جبير
اي مادام بالنفط عنده خوش راتب هذا
خوش قسمه هاي بس غبيه انت شكو تكليله وتخبلي
هو شعلي بيه
اذا شعلي بيج شكو تسمعي بهاي الشغله
شسويله شيريد يسوي يسوي بنفس الوقت خابرت ريم فرحانه كالت منتصر يكول مو مهم ماعندي مشكله تكمل دراستهه تروح وتجي وياج للمدرسه
وراهه كلت ال شيرين تنطي خبر الفلاح
مااعرف الي اسوي صح لو غلط بس صار بعد
كعدت ثاني يوم الصبح بدلت ملابسي مال مدرسه
وطلعت اول ما طلعت الفرع مااحس اله محب بصفي يمشي
باوعت علي
"""""""""""""""""""
ريام/بعد مصار النقاش ويه صلاح على موضوع الطفل
صعد فوك ونام والساعه بال٧
انت ليش ضجتي مو طلكتج لليوم
منو كلك اني ضايجه
عيونج تحجي
متوهم انت اصلاً فرحانه لان خلصت منك بدون مااسوي شي وهسه مرتاحه وادرس ويوميه احد متقدملي
يعني بعد الي يصير بحياتي اني اختاره بنفسي مو انجبر علي
متقدملج """منو متقدملج هديه
شعليك
شنوووو شعليه ااااحجي منو متقدملج
صديقتي
باوع عليه وابتسم هاي شلون رهمتيهه
اخو صديقتي متقدملي وقسمه زينه بس باقي اجاوب عليهه
فرك وجهه بعصبيه
شدتلغين بابا وفكرتي وشراح تجاوبين
بعدني كاعد افكر واحسبهه من كل الجهات
دير بالج تقبلين
ليش بلله شخص مناسب
هددديه لتسووين هيج دير بالج
ليش ادير بالي واذا قبلت
لتستعجلين والي كلج اني خاطب كلب ابن كلب وجذاب
لا خاطب ولا اريد اخطب ولا اكو وحده بحياتي
كومي """كومي خل نسولف
مااريد اسولف
كووومي اكلج هديه لتخبليني بس اسولف وياج
سولف هسه
لا مااريد هيه هنا اريد اسولف اني وياج وحدنه
مااريد اسوولف محب ماكو شي نسولفه
هدديه شبيج كتلج نسولف
ماااااا اريد افهم
عوفي هذا الموضوع مال زواج
مو بكيفك انت شعليك
هديه دتجذبين عليه موووو حتى تضوجيني
ليش اضوجك
اضووووووج اي اني اكلج اضوووج واستفزيتيني بهاي السالفه نجحتي
بس اني مكاعد استفزك كاعد احجي الحقيقه
يا حقيقه هاي لج صار شكد من طلكتج
وتريدين تتزوجين
انت مو طلكتني شعليك بيه بعد
مو كاعد اكلج امشي نروح المكان نسولف بي
مااريد كتلك
نزل نجم كله يلله كملت نروح
لحظه نجم
هديه/روح محب
هددديه
محب كتلك مااريد
برراحتج نصه روحه وقرب وجهه على اذني
هدديه والله مااخليج فهمتي
وعافني وراح كمت ابجي
اني جذبت ليش بس لا مااجذب اني اتزوج احسن الي هم اخلص منه وهم اخلص من هديه
كمت اعرج وصعدت فوك للغرفه بعد ما طلع وخابرت ريم
ريم/هله بمرت اخويه
هديه/ولج متأيسين
والله اخويه من شافج الحد الان قافل عليج واني هم قافله
اخوج زين عليج الله يعني خوما عصبي ويضرب المره
بلعكس والله ابد ميمد ايده ومن النوع الي يحترم المره
وولج وين شايفتي هو وتكولين من يوم الي شافج
مو اني احجيله عليج فكال اريد اشوفهه فاني كتله تعال للمدرسه واني راح اكودهه من نطلع واعرف هيه المقصوده
عزززه بعينج ريم
ها هسه شنو موافقه والله تكسبين اجر بجهاله واحنه وياج لتخافين مو كلهم عليج
اسكتي ريم والله اخاف
ولج على ضمانتي اخويه والله
ريم اني متزوجه قبل وتعبت بحياتي لذلك اخاف
ولج اني لو مااعرف اخويه خوش ولد وميأذيج والله مااورط روحي
ماادري
وكتله على وضعج وابد ماعنده مانع واني شفتج خوش بنيه وبت اصول ومن النوع الي تتحملين
هديه/ماادري شكلج والله
ريم/كولي يالله وبس
ماادري بساعتهه ليش قررت هذا القرار وتراجعت يمكن لان تعبت
كتلهه ريم
ها حبي
اني اقبل بس بشرط
شنو الشرط حبي
اكمل دراستي
اني اكول ال منتصر وارجعلج الجواب
هم لازم اكله على هاي الشغله
ماشي حبي
اول مسديت الخط لزمت گلبي
يمكن غلطت شكاعد اسوي اني
مااحس اله محب دك عليه باوعت ابتسمت باستهزاء
هسه يالله استاذ محب لو تمووت مااجاوبك
بالعشر مرات دك ومجاوبته شكد ضجت منه
عبالك عبده بيده اني بمزاجه
غلقت موبايلي
مااحس اله شيرين صعدت
فتحت الباب وتخزر بيه وبأذنهه الموبايل
هايه
منو
كالتهه بنتره محب
مااريد
خلت ايدهه عل سماعه اخذي احجي مابيه حيل خباله بهالليل واحنه وحدنه
خبله متعرفين تتصرفين
لا والله
انطتنيا بيدي ووكفت على راسي
الو
لييييييييش متجاااااوبين هاااا
انت ليش تصيح عليه هاااا شتقربلي حتى تحجي وياي هيج
والله"""شقربلج
بس كليلي الي حجيتي صح لو جذب جاااوبيني لتخبليني
صح
والله اذبحج واذبحه يلله بسيطه اوكفيلي
وسده بوجهي
باوعت على شيرين ووخرت الموبايل
شيرين/شكلج
مخبل هذا ميدري بروحه شيريد عباله الناس كلهه جوه ايده والله ياربي
ليش تجذبين علي وتعرفي مخبل بلله هسه اجه وسوالنه مشكله واحنه وحدنه هنا
ممجذبه علي صديقتي تلح عليه وخوش ناس واني ماعد افكر وكتلهه اقبل
شنو المشكله
وليش مكايلتلي
لان مااريد احد يأثر على تفكيري
ومنين هذا الولد
ماادري بس زوجته متوفيه وعنده اطفال
شيرين /وشنو شغله
حالتهم الماديه كلش زينه اطمئني يشتغل بالنفط
وعدهم بيت جبير
اي مادام بالنفط عنده خوش راتب هذا
خوش قسمه هاي بس غبيه انت شكو تكليله وتخبلي
هو شعلي بيه
اذا شعلي بيج شكو تسمعي بهاي الشغله
شسويله شيريد يسوي يسوي بنفس الوقت خابرت ريم فرحانه كالت منتصر يكول مو مهم ماعندي مشكله تكمل دراستهه تروح وتجي وياج للمدرسه
وراهه كلت ال شيرين تنطي خبر الفلاح
مااعرف الي اسوي صح لو غلط بس صار بعد
كعدت ثاني يوم الصبح بدلت ملابسي مال مدرسه
وطلعت اول ما طلعت الفرع مااحس اله محب بصفي يمشي
باوعت علي
"""""""""""""""""""
ريام/بعد مصار النقاش ويه صلاح على موضوع الطفل
صعد فوك ونام والساعه بال٧
نزل مبدل جان فلاح موجود ووجهه ابد ميتفسر وابد مصارلي مجال اني وام قاسم نسولف وافهمهه
ومن نزل صلاح جان كاعد فلاح يباوع عل اخبار
باس امه وشال ايمن باسه ونزله
صلاح/ابو قاسم هم حجيت ويه شيخ جمال على سالفة اخو رحيم
اني جنت واكفه جاوبه من وره خشمه لا بعدني
خل احل مشاكل بيتي اول
وبعدين افكر بالناس البره
خيرك ابو قاسم ليش اكو مشاكل هنا
لا سامح الله
اكو وهواي ومينسكت الهن
اني هو حجه هيج واحس اظلمت الدنيا بعيني كبل رحت للمطبخ
وحتى سناء موجوده رحت الام قاسم جانت واكفه عل سنك تتوضىً
ام قاسم انت كلتي ال شيخ فلاح شي
باوعت عليه
لا والله كلشي محاجيه ليش
ماادري عليج الله يعني ابد محاجيه
لا والله وروح ابويه ووداعة جهالي هو اني شمفتهمه حتى اروح اكله
سناء/شبيج شعندج ريام
مابيه طلعت من المطبخ مموجود لا فلاح ولا صلاح سألت خاله ام فلاح
وين صلاح خاله
هو واخو فلاح بالاستقبال
هااا خوش
بقيت الوم بنفسي اني شجاني شسويت بس ام قاسم محاجيه كالت
حسيت بطني كامت توجعني من الخوف
بقيت الوب تأخرو جوه مااحس اله صلاح رگع الباب مال استقبال حيل
كمزت من يمي ووراهه دخل يباوع عليه ويخزر بيه احسه يريد ياكلني بنظراته وشنو عصبي حيل
صعددي فووووك ريام كدددامي بسرررعه
اني احس مبقت قطرة دم بوجهي وجسمي كله كام يرجف
.......يتبع
ومن نزل صلاح جان كاعد فلاح يباوع عل اخبار
باس امه وشال ايمن باسه ونزله
صلاح/ابو قاسم هم حجيت ويه شيخ جمال على سالفة اخو رحيم
اني جنت واكفه جاوبه من وره خشمه لا بعدني
خل احل مشاكل بيتي اول
وبعدين افكر بالناس البره
خيرك ابو قاسم ليش اكو مشاكل هنا
لا سامح الله
اكو وهواي ومينسكت الهن
اني هو حجه هيج واحس اظلمت الدنيا بعيني كبل رحت للمطبخ
وحتى سناء موجوده رحت الام قاسم جانت واكفه عل سنك تتوضىً
ام قاسم انت كلتي ال شيخ فلاح شي
باوعت عليه
لا والله كلشي محاجيه ليش
ماادري عليج الله يعني ابد محاجيه
لا والله وروح ابويه ووداعة جهالي هو اني شمفتهمه حتى اروح اكله
سناء/شبيج شعندج ريام
مابيه طلعت من المطبخ مموجود لا فلاح ولا صلاح سألت خاله ام فلاح
وين صلاح خاله
هو واخو فلاح بالاستقبال
هااا خوش
بقيت الوم بنفسي اني شجاني شسويت بس ام قاسم محاجيه كالت
حسيت بطني كامت توجعني من الخوف
بقيت الوب تأخرو جوه مااحس اله صلاح رگع الباب مال استقبال حيل
كمزت من يمي ووراهه دخل يباوع عليه ويخزر بيه احسه يريد ياكلني بنظراته وشنو عصبي حيل
صعددي فووووك ريام كدددامي بسرررعه
اني احس مبقت قطرة دم بوجهي وجسمي كله كام يرجف
.......يتبع
#عناية_لشعركِ
قبل التفكير بعلاج تساقط الشعر
يجب معرفة اسبابه ⁉️❗️
1/سوء التغذيه
2/خلل بالغده الدرقية
3/الضغوطات النفسيه
4/نقص فيتامين D3 و zinc
5/فقر الدم / نقص مخزون الحديد / نقص الحديد
6/استخدام منتجات غير مناسبه لنوع الشعر
7/شد الشعر بقوه
تعرف على السبب👆🏻 لعلاج وحل تساقط الشعر من داخل الجسم وبدون عوده 💪🏻
📩💊
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
قبل التفكير بعلاج تساقط الشعر
يجب معرفة اسبابه ⁉️❗️
1/سوء التغذيه
2/خلل بالغده الدرقية
3/الضغوطات النفسيه
4/نقص فيتامين D3 و zinc
5/فقر الدم / نقص مخزون الحديد / نقص الحديد
6/استخدام منتجات غير مناسبه لنوع الشعر
7/شد الشعر بقوه
تعرف على السبب👆🏻 لعلاج وحل تساقط الشعر من داخل الجسم وبدون عوده 💪🏻
📩💊
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils