عالم البنات🙈🎀
687 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_28

كان على ثقة عندما قال (سأجعل من أيامكِ البيض سود) وها هو الأن ينفذ وعده 🖤

.........

لما انطيت كلمتي بالموافقة، فرحت حيل وبنفس الوكت كامت تبجي، وصتني على واحد واحد من جهالها حتى على امجد

طلبت من بتها فطوم تصيح على بابا، نزلت فطوم صاحت لأمجد، دقايق و صعد :- ها مها

مها :- اكعد اريد احجي وياك بسالفة

-شنو

-امجد اني ايامي معدودة

امجد :- مها لا تحجين هيج

-فدوتك اسمعني للأخير

-كملي

-ما اريد شي اليه، كل تفكيري جهالي، من حقك بعد ما اموت تتزوج بس ما اعرفها الراح تتزوجها منو زينة لا تراعي ولدي تخاف الله بيهم ما اعرف

-شنو هالحجي

-اسمعني امجد فدوة، اني اختاريتلك و اذا تحبني وتعزني صدك لا تردني و خليني اامن جهالي گبل لا اموت

-شختاريتي ؟

-اني اختاريتلك ديار

باوعلي بتعجب، اني مدنكة راسي ومدا اصدك كل اللي ديصير و اني اردد (معقولة سويتها !!)

امجد:- انت شجاي تحجين مها ديار مثل اختي اذا ما جانت مثل بتي، ربت عدنا و بحضنا هسه تريديني اتزوجها

-لخاطري و لخاطر جهالي امجد

-انت اكيد تخبلتي

ديار:- اني اترخص مها لازم اروح للبيت

امجد :- لا اوكفي ديار يعني انت موافقة باللي جاي تكوله اني ما رايد اظلمج وياي ، مها اني عمري ٣٧ سنة و عندي جهال وهي العشرين ما داخله و طالبة ليش هيج تظلمينها ؟

مها :- ادري بيك راح تصونها و ما راح تظلمها، بس الله عليك فكر بجهالي

امجد:- مها انت ليش هيج قانطة من رحمة الله

-امجد السرطان انتشر بجسمي و اني ما اشوف نفسي راح اتعافى

امجد :- كافي مها سدي هذا الموضوع

ديار :- فتحت الباب و نزلت ، نزل وراي امجد

-ديار ديار ، اوكفي شوية، انت صح كلتيلها موافقة

- دموعي تجري ما كدرت انطق ولا كلمة اريد استوعب اللي اني جاي اسويه شنو

-جاي اسألج جاوبي

ام امجد:- هاي شكو ابني

امجد :- يمة الظاهر مها خرفت

-شبيها مها شسوت ؟

-خاطبتلي ديار و تريدني اتزوجها و مأمنتها على جهالي بالله هاي صاحية ؟

ام امجد بقت صافية و تباوع بوجهي :- بس انت ؟

-من رخصتج خالة اروح للبيتو

عفتهم و طلعت، اكيد تعرف اني احب خالد، هي و ام رافد دوم يكعدن ويحجن.

ام امجد :- اصبر ابني خل افتهم من مها شبيها و بعدين نتصرف

صعدت لمها:- مها يمه انت شجاي تسوين ؟

-خالة اريد امن جهالي

-بس خالة

-خالة فدوة فكري بجهالي وبس

-الاعرفه ديار تحب خالد

مها :- خالد !! هي ديار من جانت زغيرة و هي تحب خالد بس جانت طفلة اتزوجت و كبرت و عافته

-ولج ذاك اليوم ام رافد تشكيلي منها تكلي تفتر على ابني هي و امها و يريدن ولدي يتزوجوهن

-لا خالة على بختج لو ما ديار ربت عدنا، و لو صدك هالحجي ما وافقت ديار على طلبي منها

-يعني هي وافقت ؟

-اي والله كالتلي لا تشيلين هم جهالج بامانتي

ام امجد :- والله يا يمة ما ادري

فات امجد :- يمه حسن لعب بالطحين انزليله

ام امجد.:- اي

امجد :- مها الجاي تسوي غلط و انانية

-يعني انت ما راضي بديار

-وشلون ارضى بيها لا تخبليني تشوفينها هي مناسبة ؟

-منو مخلي ابالك تتزوج

-ولا مخلي ابالي انت شبيج اتخبلتي بعدج بخير و اني عندي ثقة بالله تكومين على حيلج و ترجعيلنا كافي من هالموضوع و سدي

-امجد

-بلا امجد بلا شي من صدكج مها كافي، حتى عيب خليتي البنية تبجي ما تعرف شتكول
......

بتول :- جنا كاعدين و فاتت علينا ام امجد و الجهال، خلتهم يمي و كالت :- ديري بالج عليهم خالة عندي حجاية ويا امج

ام رافد :- ها صبيحة شلونج

ام امجد :- هلا خالدية عندي موضوع وياج رايده احجي

اي كعدي

كعدت ام امجد و امي و حجت :- مها حاسه بروحها راح تموت و جاي توصي

ام رافد :- خطية عمت عيني عليها حالها يكسر الكافر

-اليوم حاجية ويا ديار

-على ايش ؟

- رايدتها تتزوج امجد و تأمن جهالها عدها وديار موافقة و الصراحة الاعرفه منج هي تحب خالد و خالد يحبها و رايد يتزوجها

-لا يمه خالد منين يحبها لا بس هي رايده تتزوجه

-لعد شلون توافق على امجد

ام رافد :- اي تلكين امها لاعبة براسها هي هم صغيرة و امها فارة رافد وايدته الها و حاطه ابال ديار تتزوج خالد ، اخذيها ديار خوش بنية

-ام رافد انت بنفسج جنتي تحجيلي على خالد يحبها و يركض وراها

-مو بس خالد ولدي كلهم يركضون ورا ميعاد وبتها بس تعرفينهم لان نسوان يساعدوهن و يوكفون وياهن الا خالد لو رايدها جان من زمان اتزوجها ليش باقي لهسه بلا زواج و بناته ضايعات بس هو حجالي يريد يرجع ضحى ويسكت لو رايد ديار ما يفكر يرجع ضحى

-صدك يرجع ضحى

-والله خية تريدين الصدك ام السحورة هاي كاش منها بس احنه نحجي براسه لخاطر هالبنيات و قنع يرجعها و بعدين غير رايه و اخير شي كال عوفو الموضوع هسه بس هو حاط اباله يرجعها

-زين و كلامج على ديار والله يا خية سامعتها منج تكولين هالمشوهة حاطة عينها على ابني و لاعبه براسه
-هذا الحجي من جان لازمها خط، بعدين حتى الخط عافه من رافد راد يتزوج ميعاد ابو رافد كال الهم لبتعدوا عنهن و رفضهن

-والله يا خية ما ادري بس اني هيج سامعة منج

-تزوجيها يا خية هي هم صغيرة وما تعرف منو التريده ، استفادي منها انت بلا ما ظاله حال الضيم حالج بين مها و البيت و هذا حميد معنفص راسه ما راضي يتزوج، وهي رابيه عدكم و تعرفونها

ام امجد :- لا ديار اعرفها مربيتها عدي بس اني لان ادري منج خالد حاط عينه عليها و رايد يتزوجها هالاجيت اكلج

-لا يا منين كلت الج لو رايدها جان اخذها ما ظال بلا زواج لهسه، دخذيها يا خية اخذيها انت هم تعبانه و تريدين اليعينج

-اي والله يا خية تعبت بين المستشفيات وبين الجهال و البيت ما ادري عليمن افتر، الله ينطيها ديار الله شاهد هم ما عايفتني البنية من يصير عدها مجال تجي تلم بيتي و اداري مها

-اي لعد اخذيها و استري عليها ما دامج تعرفينها و رابيه عندج و الشين التعرفه احسن من الزين الماتعرفه

-هو حتى امجد ما راضي

-ليش ؟

-هو يحب ديار من زمان لان رابيه عنده بس مثل بته مو هسه يجي يتزوجها و مرته بالوجود، ما رايد يظلمها

-بعدها ما حاسب الموضوع اكعدي وياه و قنعي ما دامها طلعت من مها خايبة استفادي بدال ما ضاله مشلوع كلبج

بتول : اني اسمعلهن وحاطة ايدي على حلكي الادري بيه ديار تموت على خالد و خالد عاشكها مو بس حابها و قافل على رجعت ضحى لخاطرها شصاير ؟

فات رافد للبيت ، عفت امي و ام امجد و رحت سحبته انفردت بيها

رافد:- هاي شكو شكو شصاير

-اكلك خالد مو رايد ديار ؟

-اي !

-و ديار مو رايدته

-اي ليش شكو شصاير ؟

-ام امجد جوة جاي تحجي ويا امي، مها طالبة ديار لامجد و ديار موافقة

-لا ماكو هيج حجي لحد البارحة خالد يطلب مني فلوس يكلي اريد اچمل على العدي و اتزوج و افضها

بتول :- لعد.شلون ام امجد دكول هيج ؟

-ما ادري خل اخابر خالد بالله اشوف شنو الموضوع

رفع الموبايل و خابر:- الووو

خالد :- الو هلا رافد

-هلا اخوي، اكلك انت صاير شي بينك و بين ديار ؟

-لا ليش تسال

-مو هاي بتول يم و ام امجد عدنا سامعتها تكول رايدة ديار لامجد و على اساس ديار موافقة

-لا ماكو هيج حجي يمعود متوهم

-والله هذا السمعته بعد ما ادري

-لا لا ماكو هيج شي

-زين لعد اخذ راحتك

-هلا بيك
.............

ديار :- رجعت للبيت بس مو اني لا اكيد هاي مو اني، يعني راح اترك خالد ! اني صدك سويتها !
شلون راح اعيش !؟
شلون اخلص ايامي وهو مو وياي !؟
شراح يسوي لو دره ؟

لازم اتراجع عن اللي گلته، لا مستحيل اكدر اعوف خالد هو مالتي و الي و اني ما اكدر اعيش بدونه

اذا اقبل بخالد لازم اقبل بضحى تصير ضرتي
وهذا الشي المستحيل اقبل بيه ما اتحمل غيري بحياته

يا اخذه كله الي
يا اتركه كله لعائلته
غير هالخيارين ما عندي

كعدت بالكاع بغرفتي، ابجي بدون تعابير بس الدموع تنزل بهدوء و اني صافنه بدنياي

فكرة انو اعوف خالد مستحيلة
هو امنيتي
حب حياتي
هو الانسان اللي حبني صدك بدون ميباوع لعيوبي
شلون راح اعوفه ؟

يعني بعد ما اخابره ؟
ما اتواصل وياه ؟
ما اسمعه و هو يغازلني ؟
ما انتظر الليل حتى احجي وياه ؟
ما اباوع للموبايل كل شوية حتى انتظر مسج منه؟

مستحيل ما اگدر
زين اني وافقت لان اريد اترك خالد لو لان متعاطفة ويا مها و ما اريد اخيب ضنها ، اريد افتهم نفسي بالضبط منو اللي تهمني

لميت رجلية و دنكة ابجي و اني شابكة نفسي، سمعت صوت كعب يدك بالكاع، شلت راسي فاتت امي للغرفة، فتحت الضوه :- خير ولج شبيج جاي تبجين بالظلمة

كمت من مكاني :- جاي اتعذب

-عقدت حاجبها و فاتت :- شبيج ليش ؟

-اني عفت خالد !

صفنت بوجهي :- شكو شصاير

-اجت ضحى اليوم تتوسل حتى اقنع خالد يرجعها

-اي ؟

-وواني ما اكدر ابقى ويا خالد و ضحى على ذمته ، ماما اني قررت اعوفه
بجيت و حطيت ايدي وجهي

كامت :- اشش اهدي تعاي اكعدي، زين تسوين و هءا احسن شي تسوينه

-رفعت وجهي الها :- اني اموت بدون خالد

-محد يموت بدون احد كلها مسألة وقت و خالد حتى لو تحبيه يا يمه ما ينفعج

-مو انت الجنتي تكليلي لو تشعليله العشرة شمع ما تجازي و ما تلكين مثله

-ولهسه اكولها و ارجع اكولها ما يتجازة بس هو من الاساس ما جان الج هو ملك بناته و ذن البنيات الهن ام، جانت ضحى متزوجة و انت تحبينه و اكلج اخذيه هسه امهن تكسر الخاطر يا يمه واجت للبيت اتوسلتنا و الانسان بلايه رحمة شيطان مو انسان

كوي گلبچ و ابتعدي منه و خليه يرجع لبناته، لو ترضين تصيرين ضرة

-ما اكدر اصير ضرة، عندي اتنازل عنه و اعوفه اسهل عليه من انو اشاركه و اعيش بنار مشاركته يومية، لهذا انطيت موافقة لمها

-موافقة !! موافقتيش ولج ؟

-مها وصتني على جهالها و امنتني عليهم و خطبتني لامجد

-عزا العزاني كوووووووون و ووافقتي ولج

-ما عندي خيار ثاني

-ولج يا خيار يمعزاية الا تتزوجين عوفيه و عيشي
-ما راح يقبل اعوفه و حتى لو عفته اني ما راح اكدر، معناها ارجعله لا محالة لاني احبه ما كارهته او هو كارهني حتى اعوفه

ومها تكسر خاطري فرصة ابتعد عنه حتى ينجبر يرجع يعوفني و يرجع ضحى

-وحق الله ما شفت وحدة بغبائج مضحية بحياتج و مستقبلج والله مها محتاجتني لو هو يرجع لعائلته ليش هلكد مستضعفة روحج تنذرين حياتج لخدمة امجد و جهاله ليييييش........

جاي تحجي، دك الموبايل
باوعت الرقم ، امجد
رديت عليه ، حجه :- هلو ديار

-هلا امجد

-تكدرين تجين يم مها ؟

-شبيها

-والله يا يابه ما ادري اخذتها للحمام انسحنت روحها كدامي كمت اصفك بوجها مي لحد ما كعدتها و هاي هي كبالي و امي مو هنا ما ادري وين طالعة هي و مرت عمي الجهال يم بتول بس اني و ابوي بالبيت ولازم اروح اطلع اجيبلها الدوا اذا تكدرين تعاي ابقي يمها

-اي هسه جايه

قفلت منه، كمت اخذت حجابي و لفيته، حجت امي :- وين رايحة ؟

-مها متخربطة لاوم اروح

-تروحين وين اكعدي نحجي بالمصيبة الحجيتي بيها، لا تفكرين ديار ،لا تنطين بروحج اتخلي ولا تنطين افتهمتي

ما رديت عليها اخذت موبايلي و طلعت من البيت رجعت لبيت امجد، صعدت فوك دكيت الباب صاح :- تعال

فتت :- ها ؟.

-ردت اغسل الها لان وكع العصير عليها شو هاي بس شلتها تخربطت

باوعتلها تون و ملابسها مدمرة :- خل اغيرلها ملابسها و انت روح جيب الدوا

اجت ام امجد :- ها شبيها

امجد :- يا شبيها يا يمة لخاطر ربج وين رحتي

-يمه واجبنه ام عمر مو ابنها تزوج و رحنالها اني و ام رافد، هسه شبيها مها ؟

ديار:- خالة تعاي كابليني حتى نبدللها بساع

-اي

هي سحبت مها و اني نزعتها ثوبها كامت تبجي و تصيح :- ادية راح اموت من الوجع ولج يا يمممممة

دك الموبايل بجيبي و اني انزع بيها، اتخرذلت كمت اجيبها منا و اوديها منا و هي تون و ام امجد كوة جارتها ، تخربطت و انسحنت روحها بأدينا

كامت ام امجد تصرخ و تصيح و اني اني اصحي بمها افرك بايدها اضرب على خدها ماكو، و الموبايل يدك

جريت الموبايل، خالد
فتحت خط و صحت : صيح امجد بسرعة كله مها تخربطت

-هاي شكو

-دا اكولك مهاااااا تخربطت صيح امممممجد

شمرت الموبايل و بلهفة اكعد بيها :- ول مها اصحي مهاااااا
كمت ابجي ركضت للمي جبته و اجيت شمرت عليها

صعد ابو امجد فات علينا للغرفة شالها و نزل، تلكاه رافد و خالد وياه اخذها خالد من ايده و ركض بيها و اني و ام امجد نركض وراه

حطها بسيارة ابو امجد ورا، وصعد عمو بسرعة كدام الستيرن صعدت اني و ام امجد وياها صعد رافد ليكدام و خالد كال الهم :- اسبقوني جاي وراكم بسيارتي

صاح بيه ابو امجد :- لا بس قفل البيت و خبر امجد يلحكنا ع السريع

بهالكلام اني حاطة راس مها بحظني و ام امجد يم رجليها و رافد داير علينا و يكلي :- صفكي بيها كعديها لازم تكعد

وينكث بأيدها و اني اضرب على وجها :- ولج حطي راسج على صدرها شوفيها تتنفس شو هاي ما بيها روح

ابو امجد ارتبك بالسياقة كام يخض بينا اريد احط راسي و اسمه ما جاي افتهم شي حتى لو احط راسي وين اسمع دكات كلبها

حطيت ايدي كبال خشمها ما ادري تتنفس لا ، مد ايده رافد و حط ايده :- بيها الحمدلله كعديها ؤ عمي استعجل رحمة الوالديك

-ولك يا بوية نظري ضعيف ما اكدر اسرع اخاف اضربلي واحد

-انزل اني اسوق بمكانك

نزل و رافد صعد و داسلها طار بينا طيران لحد ما وصلناها للمستشفى نقلوها بسرعة بسرير ركضوا بيها حطولها اوكسجين و ظلوا يضربون على صدرها ويضغطون ، صحت

نقلوها للردهة و كالو عدها نقص بالدم لازم يتحوللها بطلين دم المريضة صايرة صفرة

راح رافد يدبر دم و اني و ام امجد بقينا فوك راسها، بس ام امجد تعبت حيل داخت كعدت :- ها خالة شبيج ؟.

-ما ادري يمكن صعد عندي الضغط راسي دخت

فات ابو امجد شافها هيج صاح ممرضة جانت واكفة برا اجت فحصتها كالت الها :- ضغطج صاعد ١٧ لازم ترتاحين ، عندج دوا

ام امجد :- اي والله خالة عندي بس البيت و انقهرت على هالبنية المسكينة ما شافت شي من حياتها

ابو امجد :- كومي للبيت لا تبقين هنا خل رافد يوصلج و ارجعي و اني ابقى ليما يجي امجد خابرني هو واصل بالطريق

ام امجد :- ان شاءالله

كامت على حيلها فات امجد :- ها يابه

ابو امجد :- وينك يا يابه البنية رادت تموت

-رحت اجيبلها علاج

-ظل وياها اني اخذ امك و ارجع للبيت

-روح

حجا و طلع الموبايل خابر رافد على الدم كاله :- تبرعت ابطل و اشتريت بطل و منتظر لما يسلمونياه اجيبه الكم

-استعجل بعد اخوك

قفل الخط، امه و ابوه راحو، تقرب المها حط ايده على راسها :- ها مها

هي مسنحة تون ما تدري عن الدنيا :- تخربطت مرة ثانية ؟

-جيت البسها كامت تون من يدها و تخربطت كوه حطينا الثوب بيها و خطية ابوك و خالد شالوها و جبناها

-هز راسه و هو يباوعلها، تنهد :- ديار اني ما رايد اظلمج انت مقتنعة باللي كلتي لمها ؟

-ما جاوبت سكت و بلعت ريكي

-جاوبي

-مها وصتني بجهالها هواي
فات خالد :- ها بشروا شلونها مها

امجد :- هلا خالد، الحمدلله هسه احسن منتظرين الدم يجيبه رافد

-والله خطية

بقوا واكفين اثنينهم يحجون، باوعت بيهم :- اني شجاي اسوي بروحي !
سحبت نفس وتنهدت كعدت، اباوع بخالد طوله هيئته ملامحه حركاته و هو يحجي، كله اعشقه و اعشق كل تفاصيله شلون راح اعوفه

دمعوا عيوني و اني اباوعه :ربي صبرني دخيلك الهي
التفت هو باوعني مدمعة سوالي حركة سريعة بعيونه و خشمة و ابتسم

اجت الممرضة فحصت مها و اني كاعدة خالد اجا وكف يمي و امجد يحجي ويا الممرضه، همس :- شبيج يروحي ؟

دنكت و درت وجهي عنه نزلو دموعي،هو تنهد و بقى واكف يباوع لامجد و صاف اديه وره ظهره

طلع امجد حتى يسوي الطبلة لان الممرضة كالتله لازم ننقلها فوك ، راح يكمل الاجرائات، التفت الي خالد :- شبيج حبيبي ليش هيج عيونج مدمعة و تبجين

كمت من مكاني و طلعت برا الردهة لان اذا ابقى راح انفجر بجي و الردهة بيها ناس هواية، اجا وراي :- ديار شبيج حبيبي صاير شي ؟

-تعرف اخر كلمة كالتها الي امك شنو ؟

-شنو ؟

-حطي وجهج كبال المرايا و شوفي يناسب ابني

-اوووو ديار هذا الموضوع تعدينا من زمان، بربج يعني علمود هذا الشي جاية تبجين ، كافي بعيني انت احلى انسانة بالدنيا ليهمج حجي احد

-اجت ضحى اليوم الصبح

-اهووو و هاي الثانية شتريد ؟

-سمعتني تسجيل لبناتك و هن يبجن على امهن

-و شنو الجديد بالموضوع هسه صارت تحن الهن و يكسر گلبها صوت بجي بناتي من اتزوجت و نامت بحضن رجال ما فكرت طفلة عمرها اشهر شلون راح تنام بدونها ؟

-هي ام

-هاي مو ام ولا اعترف بيها و انسي هالموضوع و مرة لخ من تجيج كليلي حتى صدك اوكفها عد حدها، وبعدين تعاي صدك شنو هذا الموضوع الخابرني عليه رافد

باوعتله :- خالد اني ماكدر ...... قاطعني

-على اساس امجد خاطبج و انت موافقة و من هالكلاوات

جمدت بدمي و بقيت اباوع بعيونه ما اعرف شجاوبه

-اني كلت اله ماكو هيج شي

-مها خطبتني لامجد

توقف و باوع بعيوني وكانه ينتظر اكمل :- و اني وافقت

بقى صافن بوجهي

-خالد

-شلون وافقتي يعني مفتهمت

-وافقت على امجد

صفن و علامات الاستغراب كلها وضحت بوجهه و هو متفاجئ، ما نطق ولا كلمة

-خالد اني ما اريد اصير سبب ..........

قاطعني و هو يگول :-اشششش
اندار يريد يروح ، سحبت ايده :- خالد اسمعني

ابتعد مني بسرعة، رفع ايده بمعنى (لا تتقربين ) وعيونه تخزرني بدون ما ينطق اي كلمة

فجأة الرجل الجان يحجي وياية بكل حنية ولطف يبعدني و يرفض يسمع مني و كأني اغرب الناس حتى ما منتظر مني تبرير ولا رايد يسمع

اجا رافد :- هاا امجد وين
باوعلي دموعي تجري و خالد محتقن و هو مخنز

رافد :- هاي شكو

اندار يمشي :- خالد خالد بس احجي وياك

ما سمع مشى و لا دار وجهه

رافد :- لا يكون الكالته بتول صحيح ؟

كعدت ابجي بالكاع و حاطة ادية على عيوني
رافد :- صحيح انت وافقتي تتزوجين غيره ؟

اجا امجد :- ها رافد جبت الدم
باوعلي ابجي

-شبيها ديار، ديااار

رافد :- احتمال دا تبجي على مها

امجد :- كومي يابه كومي كولي يا الله هاي حكمة ربج بعد كومي

رافد :- الدم وصل صيح وحدة من السسترات تشكللهياه روح

مشى امجد، دنك علية رافد :- اذا فعلاو صدك طلعتي موافقة على واحد غير كالد و كان من يكون فاحب اكلج انت احقر انسانة على هاي الكرة الارضية و ما تستاهلين ذرة حب من خالد الج

كمت من مكاني :- رافد والله مو بيدي

-تموع التماسيح هذه ما تمشي ماكو اي مبرر يخليج تسوين هيج

-مرته تريده......

-وهو كالج ما اريدها فعلج ما اله مبرر ديار

اجا امجد فات لردهة بدون ما يباوعلنا ، التفت رافد شافه فات ، رجع باوعلي :- ولج والله ما تستاهلين البارحة يحجي وياي جامعلج مليونين ونص و يريد يداين حتى والله شنو يعالج و يتزوجج و انت بايعته من گبر لفه اذا باوعلج بعد

عافني و فات جوا، كعدت ابجي بمكاني بقوة، اجا امجد :-هاي شجاج ديار بس تعاي يم مها اوكفي محد يمها

فتت يمه و اني كوة انشف دموعي، اريد اركز بشي ما اكدر ، عقلي كله انشغل بخالد من عافني وراح فرفح كلبي

هاهي يعني انتهت
معقوله انتهى حبنا و بعد ميريدني
يعني اعوفه ؟
يعني اشوف غيري تاخذه و عادي هيج لازم ما اهتم !

ابتعدت من مها حطيت وجهي بين اديه و بجيت، هي تحجي ويا امجد تكله :- شبيها ديار

-تبجي عليج كوميلنا بالسلامة و صيري زينة

التفتت اليه هي تحجي بصوت تعبان كلش :- ديار

بقيت ابجي ولا كاني اسمع احد
حبيبي و حلم عمري خسرته بساعتي يحالي و يا كسرتي

رافد :- اني لازم اروح تحتاج شي خويه ؟

امجد :- لا اخذ راحتك بعد اخوك كفو منك ما قصرت

-هلا بيك

كام راح، كمت من مكاني كلت الامجد :- اني رايحة للحمام اغسل

-هز راسه و هو مستغرب يباوعلي
عفته و مشيت سريع ورا رافد :- رافد رافد

التفت عليه :- ها

-اسمعني بس اسمعني الله عليك

-كولي

-وحق الله وحق من انزل القران بعمري ما حبيت غير خالد ولا حالالي احد غيره
-واضح

-لا تحجي واسمعني

- واذا سمعتج اني شيفرق ؟

-توصل الكلام الخالد، البارحة امك تهجمت عليه و هي تعيرني بوضعي و اليوم الصبح اجت مها تتوسلني حتى اقنع خالد ترجعله و مها طلبت مني اتزوج امجد و حلفتني و امنتني على جهالها والله ما بقى عقل براسي وافكر تعبت

-اذا موافقتج بلحظة غباء تراجعي عنه و اذا عن دراية فما الج اي مبرر امج انطتج الحل و كالتلج خلي يرجع ضحى ابيتنا و يأجرلج و تعيشون

-ما اتحمل والله اموت ما اكدر

-لانج انانية ما تتحملين تعيشين ضرة بس تتحملين تكسرين گلبه بعد ما امنلج

-اكدر اتنازل عنه بس ما اكدر اشاركه صعب

-المهم ديار هاي مستشفى مو مال حجي، انت حرة بقرارج واكيد خالد راح يحترمه و ما يدخل، الله يوفقج

التفت مشى سحبت نفس و اتنهدت بدموع
مسحت وجهي و اني التفت ، ممر المستشفى طويل كمت امشي بي بلا وعي و ابجي
افكر و عقلي طاير بأفكاري
الرجال اللي كل ليلة ساكن خيالي عفته ؟
اللي جنت اتمنى و اطلبه من الله بمستحاة و انطانياه بنفسي عفته !

بعد لما اخلي راسي على المخدة ابيش افكر ؟!
وشيشغل تفكيري غيرة ؟!
اكدر اعيش ويا امجد و اني مكابلة خالد ؟
لو اكدر انساه

لا اكدر استمر ولا اكدر تراجع الأثنين صعب

للحظة رجعت تركيزي و باوعت طريقي استغربت: اني وين !!؟
درت وجهي اتذكر صعدت مصعد بس هسه اني بيا طابق ؟! رجعت اريد اندل طريقي و اعرف اني وين افتر منا وارجع لهنا

طلع ولد كدامي :- شتسوين اختي هنا

-ما ادري جنت امشي ولكيت روحي هنا

-اختي هذا المكان للحجر و الامراض المعدية كلش خطر تمشين هنا بدون اي خطوات احترازية و هاي الردهة الكبالج خاصة بالسحايا شجابج هنا هاي مستشفى مو كورنيش و تتمشين اختي ارجعي

-اخوية اريد ارجع بس تيهت طريقي حتى ما اندل اني بيا طابق

-اطلعي كبل على ايدج اليسرى اكو مصعد انزلي بيه للطابق الارضي

-اشكرك

مشيت، دخلت المصعد، نزلت للطابق الارضي
رحت للردهة البيها مها ، لا مها ولا امجد موجودين
:- ديلا بالله وين راحو

طلعت موبايلي خابرت على امجد كال :- نقلوها للطابق التاسع اصعدي

رجعت للمصعد انتظرته كومه وبعده ما فتح
و ناس التمت تنظره ، لما اجا جوكة ناس تريد تصعد

كوة زرگت من بين الناس، صعد نص و سدوا الباب
كامو يصيحون :- يا طابق تريدون

داسو الطوابق اللي يردون يصعدونها سمعت احد صاح الطابق التاسع ما حجيت بعد حتى ما الي خلك احجي
وصل الطابق، فتت من بين الناس و طلعت

رحت ادور بالردهات، بعدين شفت امجد بممر مشيت يمه :- هاا نقلوها

هز راسه مقهور :- شبيك

- ديار ما شفت شصار بيها من نقلناها كامت تصرخ من الوجع جابت الطريق كله تبجي

-الله يشافي

-من صدك ادعي الله يشافيها و اذا ما كاتبلها شفاء ياخذها و يخلصها من هالالم

-فعلا تعبت

-واني هم تعبت بين شغلي بين جهالي وبينها هي اخوها العار ما فكر يجي ويسأل ، اجا قبل شهرين شلونكم شخباركم مع السلامة

-ثلثين الولد ع الخال، اذا خاله ابوي و عمو عماد شتتوقعه يطلع، شوفت عينك لا بعمره اهتم الحالنا ولا دار النا بال بس وكت مصلحتة يدورنا

-انت جدية بقرارج الكلتيه المها ؟
ابوج مراح يدخل لو يمانع، امج !؟

اخذت نفس .. تنهدت، هزيت راسي بمعنى (اي)

-ما ادري شلون راح نتقبل الموضوع لان بالله العظيم عمري ما مفكر بيج غير اختي الصغيرة، بس اذا انت راضية ع الموضوع و ما عندج مانع الله يوفقني و اصونج

سكتت واكو غصة بگلبي لو اصرخ لتصم كل مسامع العالم على كبرها ووجعها ، طبطب على جتفي

:- ابقي يمها و اني اروح اطلع اجيبلكم شي الليل نزل

طلع هو ورجعت يم مها، اصلا تعودت عيشة المستشفيات وكعدتها، على كثر ما مها نرجعها للبيت يومين تسوء حالتها و نرجع بيها للمستشفى وماكو غير لو اني لو ام امجد لو خواته مرات يجن يمها يوم ويروحن .. كلها الناس ملتهية

بقينا بالمستشفى ٣ ايام ..
كل لحظة تمر اباوع الموبايل بلكي جايني مسج من خالد لو مخابرة، ابد ما حاول يسمع مني ولا راد تبرير ولا كال ليش عفتيني ولا سأل .. اكتفى بخزرة وهو يبعد روحة مني وكاني بلحظة وحدة تحولت انسانه غريبة يرفض اتقربله

تقريبا ٩ اشهر طولت علاقتنا اني وياه
ماكو يوم مر بهالايام ما مخابرني لو دازلي مسج لو شايفتي و حاجي وياي ..
فجأة هيج انقطع كلشي
كل لحظة جاي تمر عليه اصعب من الموت
جاي اذوب شوية شوية من القهر
عفته هيج بكل سهولة !!

الموبايل على وطول ٣ ايام ما فارك ايدي و اني انتظر بلهفة اي شي يجي منه وماكو اي شي

اجت امي للمستشفى مرة وحدة للمستفى زارت مها وكعدت وياي تستفسر على سالفة موافقتي لامجد ونفس الحجي عدناه .

باليوم الرابع الصبح كتبولنا خروج، طلعناها من المستشفى اني و امجد.
.......
بتول :- جانت حالة خالد قالقتنا كلش، ٣ ايام هو ساكت ما ينطق اي شي، يجي من الشغل تعبان يكعد بالاستقبال و ما يرضى احد يكعد يمه
نصبلك غدا نصبلك اكل .. ميريد
ما اله خير الجكاير يحرك روحه بيها
حتى بناته من يجن يمه هو يكوم يكعد بالسيارة وحدة

حاول وياه ابوي كعد يمه حجه : ولك ابني شبيك شجاك لا تاكل لا تشرب

يهز راسه و يكوم من احد يساله لو يضوجه
امي احترك كلبها عليه احتارت شتسوي وياه
من طلك ضحى هم هيج انفرد لوحدة ما قبل احد يتقرب منه بس العرفناه مخابر ديار ورايح هناك لكربلاء منفه عن نفسه و كاسر حزنه

هسه تقيد مثل طير محبوس
لا يكدر يسافر ويعوف بناته ولا يكدر يكعد ولا يفتح گلبه لاحد يشكي طول وكته ساكت

رحت لرافد و لرائد كلتلهم :- خويه احجوا وياه لا تخلونه يضم بگلبه ٣ ايام صارله ساكت ما حجه وبس الجكاير تكتات تكتات يشرب

رائد:- يابه عوفوه مو صغير هو يتعدى هالحالة شوية شوية شيسوي

رافد:- بس صح لازم نكعد وياه ونحجي خوما يضل هيج يبقى تره والله اذا بقى على هالحالة بعد اكثر اذا ما يموت من القهر يموت من الجكاير شايف كحته بالليل شلونها ولك من كل صدره يكح

رائد :- هو وينه هسه ؟

-بتول طلع قبل شوية

-ننتظره من يجي نحجي وياه

-اي فدوة ترا امي غدت تراب عليه والله حتى تمرضت اليوم ما الها خلك

رافد :- هو اكو غير امج نايمة علة بگلبه، اي بنية رايدها بدال ما نلم و نزوجه كدواكفين بطريقة مخلينه يفتر ويريد يكون نفسه لحد ما انطتهياه البربو* بگلبه وكسرته

-شتسوي بعد هاي قسمتهم ضحى هم طوختها بالاربع مرات خابرتني تبجي على بناتها

رائد:- جانت نايمة وكعدت اتذكرت عدها بنات دخل الطير

نحجي وفات خالد من يمنا، صحت وراه :- خالد غدا ؟

ما رد فات للاستقبال و سد الباب
رافد :- كوم رائد كوم كل نكعد يمه

فتنا للاستقبال كعدنا يما :- ها ابو الشباب
طلع جكارة ، سحبها رافد :- دجيب ما شبعت و هاي الجداحة هم جيبها

لزم الريموت و فتح التلفزيون :- شبيك خالد

-ما بيه شي

-هو شنو ما بيك شي صارلك ٣ ايام و اليوم الرابع ساكت و ما تكابل احد لا اكل ولا شرب

تنهد :- ما بيه شي رافد بس عوفني

-ما حاولت تحجي وياه

ما رد ، بأيده دفع راسه :- هي مو احجي وياك

-يا اخي ما الي خلك فك عني

- لا تصير مطي و حاجيني ليش ما حجيت وياها

-احجييييي ويا منو رافد شبيك ؟

-ويا ديار

-ما اعرف وحدة بهالاسم

-اهووو شلون راح يبيعهن علينا كرامات، خايب دحجي هي الزلم ادنك اركابها لو مرها الحب شبيك

-لان طليان و ما نفتهم

-اشكرك بارك الله بيك و طيح حظك ان شاءالله

-رافد رحمة لاهلك عوفني والله ما الي خلك

-والله يا خوية ما ناوي اعوفك اذا انت ما رايد روحك احنه رايدينك و تعز علينه حالتك هاي ، خالد
ما رد
خالد ... ترا احنا اخوتك يا اخي افتح گلبك و احجي ويانا

-شحجي، اكو كلام ينحجي حتى احجي ؟

-ليش ما حاولت توقف هالموضوع كله تكدر تكول لامجد وتنهي الموضوع

-رب اللي هنت عليها ووافقت ادخل اني ليش

- ما بيها شي يمكن هي انضغطت و سمعت كلام جرحها عادي يا اخي تصير والله لو شايف دموعها الشفتهن اني ما جان حجيت

-وعساها بابو زايد ما اريد ولا راح احجي
رب الما وكف بعينها كل السويته وياها هان عليها كلشي، كلكم حجيتوا وياي بموضوع ضحى وكلكم حاولتو تقنعوني و بس باوعتها و شفت ما الها رد و ساكته ما احتاجيت تحجي سكتتكم كلكم بس لان هي ما رايدة ...

ولك حتى كمت اطلع من الشغل تعبان اشتغل تكسي حتى اجمع و استعجل و اخذها و الف مرة كلت الها ولج والله ما احب مها و القران ما اريدها شسوت ؟ عافتني ولا سألت ولا خابرت

هااااك هذا الموبايل وشوف مكالمة وحدة ما كلفت نفسها ما حست على روحها و اتراجعت و اني الحارك روحي حتى امن الها فلوس علاجها و ما اخلي امه و غيرها يسمعنها حجاية ويغثنها

ردت عليه امها كالتلي تبجي لان امك تعيرها اجيتك طاير حتى ادايني و اطلعها تتعالج تالي هيج اتجازة
ليش ؟

-يعني لا انت مرتاح ولا هي يا اخي ما مجبورين اني استعد اوكف وامنع هذا الزواج واحجي ويا امجد ليش هيج حاركين ارواحكم

-اسكت ولا تدخل خليها و اذا سوتها صدك و اتزوجتها يابه بالقران لخلي كل لحظة تمر عليها تتجرع الموت و ما تلكاه

-وتحول حبك الها لحقد !!

-اني بسكوتي هذا جاي احقد عليها و كل لحظة انتظار مني الها و هي ما مخابرتني ولا حاولت تنهي الموضوع حقدي بداخلي يكبر والله اجازيها والله

-وتالي

-اترك الامور تمشي و هي التقرر نهايتها

-خالد اذا قررت تشوف حياتها انت انساها وشوف حياتك

-لا والله لا اخذ حيف كل لحظة خوف مني عليها و سب اهلي واحد واحد اذا بعد حنيت على احد لو ساعدته لو اشوفلي اكبر واحد يموت بالشارع اتفل عليه و ما اساعدة لان الظاهر صارت الطيبة تضر ما تنفع
صير حقير تعيش امير
وهيج اني راح اصير وياها
الحب ييمه للاحسن مو للاول
صح تحبين خالد بس كلشي بخالد ما راهم وياج والله رايدلج الاحسن منه لا امه و خواته العرمات الشايفاته عليج الامير وليام ولا مرته اللاحكتج وواكفة ابلعومج
يوم يومين تنسين و تعيشين

عفتها و فتت للغرفة ابجي
عافتني هي اريح كلبي بالبجي
كلش انتهيت بهاي الفترة
جنت اتمنى منه كلمة اسمعها حتى اتقوى و انهي كلشي بس ما كلف روحه باتصال واحد

ثاني يوم ابو امجد مخابر على ابوي و كايله هيج و هيج حال مها و اني رايد بتك ديار لابني امجد
ابوي ما معارض كايله :- بيها الخير واني راح احجي ويا عمامها اليوم يكعدون وياكم لان اني ما متواجد هنا عندي واجب خارج بغداد

اجو عمامي اثنين لبيتنا العصر و اجا ابو امجد، حجوا بالحاظر و الغايب و هالسوالف و قروا فاتحتنا

بس انتهيت بيومها هلكد بجيت وكان ميتلي احد
بفاتحتي يعني انتهت قصتي ويا خالد

جانو مقررين هءا الاسبوع يفضوها لان مستعجلين و خايفين لا بيا ساعة تموت مها و يتعطل العرس فقرروا الاسبوع هذا عرسنا

عمامهم مناك لموا لامجد لان مرته مريضة وما عندة و اشتروله غرفة نوم جديدة، وابوه داينه المهر
وامه تبرع من عدها ٨٠٠ الف انطت فلوس النيشان و كالت :- اخلي بأيد ديار هي تروح وتشتري من السوك اليعجبها

اجت عليه و انطتني الفلوس و شكرتها امي وطبعا ما تجوز من سوالفها ، كالت الها :- خلي يجي امجد هي وياها يرحون يشترون على ذوقهم

ما كالوا لا، اجا العصر هو و كال لامي خلي ديار تجي
رحت وياه كاني ميته ، هو يختار و اني اكله اي

وصلني لمحل ملابس داخلية و سيتات نوم ، وكف ما حجة بس يباوعلي، اني دايرة وجهي بالي مو يمه ولا ادري عنه

امجد :-ديار

-ها

-اااا بس هذا المحل ... فوتي

باوعت للمحل كله ملابس خلاعية ، باوعتله ، كال :- ادخل وياج تردين ؟

-لا لا اني افوت

فتت للمحل دمعت عيوني، عامي شامي اخذت ملابس داخلية و بس ما اخذت اي سيتات نوم

طلعنا بالطريق اني وياه ما طلع من عندي اي صوت:- ديار احسج ما راضية بهالزواجة اذا مجبورة كولي ما اغصبج

-هزيت راسي لا

-لعد ليش هيج اني اعرفج يعني مو غريبه عليه حتى اكول عادي، حتى لو خجلانه بس سكوتج مو مال خجل

-مقهورة على مها يعني اكيد صعب عليها اتزوج زوجها كبالها

-بعد هاي ارادتها بنفسها لا اني ولا انت الردنا هذا الشي

هزيت راسي و بجيت، حط ايده على رجلي :- لا تبجين هذا امر الله و نصيبنا

-سحبت نفس .. تنهدت (اي)

رجعنا للبيت جان ابو امجد حاط كرسي بالباب و جهال امجد يلعبون يمه

صف السيارة و جهاله كامو يهوسون بالباب و يصيحون فرحانين بسيارة ابوهم اجا ... نزل يتلكاهم و يبوسهم و نزلت اني ، وكفت ما حجيت درت وجهي لباب بيت ام رافد اتامل البيت الكاعد بيه خالد

اتفاجئ بخالد كاعد بالسيارة و صافن يتفرج علينه ووجهه ما يطمن اني اعرف كل نظراته و حركاته الوجه الشفته بخالد اخذ كلبي .. مو هو نظرة حقد اشمئزاز استحقار

اجاني مي فزيت ، فطوم ضربتني بمسدس ابو المي
ابتسمت الها، حط ايده امجد على جتفي :- اوصل ديار يابه و ارجع عينك على الجهال

ديحجي خالد حرك السيارة بسرعة من ورانا و شخطها بحيث فزينا على صوت السيارة ، باوع امجد :- هذا شبي خالد متخبل

ميت اني بس احس الدم فار بجسمي من سوا هالحركة اكيد انقهر لما امجد حط ايده عليه

رجعت للبيت وصلني و ونزل الغراض كلهن و راح امجد

كعدت ابجي و امي تكلب بالملابس و تكول :- هذا ذوقج شو ما اصدك ، سيتات النوم وين يلطامة

عفتها وكمت ، سمعت ام امجد اجت تشوف الغراض ويا امي و قرروا بعد يومين يسوون حفلة صغيرة بيناتنا و نتزوج و استغربت لان اني ما طلعت الها كالت الها امي :- تعبانه نايمة

ما حجت
ثاني يوم ... امي بالدوام و اسامه كاعد بالهول و اثار ابيت ام رافد تلعب ويا بنات خالد، اندكت الباب اني ما طلعت كام اسامه فتح الباب

سمعت صوت خالد يحجي وياه ع الباب ويكله :- منو موجود ؟

-محد بس اني و ديار

خالد :- دروح لبيت ابو امجد امجد كاعد ينصب الغرفة روح ساعدة خطية محتاجينك

ضرب على جتفه وكاله :- يله يله روح
هذا راح ع السريع، ردت اطلع لبرا و اشوف خالد اتلفت بالفرع منا و منا وفات للبيت

مصدكة اني شايفة طوله كبالي احس كلبي سرة الدم بيه ركض و نبضاته كامو يدكون سريع ، سد الباب و فات

من باوعلي خفت من نظراته

تراجعت :- شرايد خالد

-خايفة مني ؟

-خالد لا تتخبل و اطلع من البيت لا احد يشوفك

-ويشوف شراح يكول مثلا ؟

-سمعتي خالد

ضحك ضحكة طويلة :- بنت ميعاد ادور سمعة ، انت و امج واحد تتشابهون و اني الغبي الجنت اظنج مختلفة

خالد :- الله عليك اطلع

تقرب :- ليش ميعاد صارت تستحي

مشيت من عنده خفت من نظراته ما ناوي على خير، ركضت للغرفة تبعني اجيت اسد اباب حط رجله اريد اسد ادفع ماكو اي نتيجة و هو واكف بكل برود حاط رجله

فجاة دفع الباب و دخل :- خالد اطلع برا لا تخليني الم الدنيا عليك والله
يحجي بحركة دم و عيونه حمر والدموع تغرغر بيهن بس ما نزل دموعه ، سحب جكارة من ايدي واخذ جداحه شغلها و سحب نفس طويل طلع الدخان من صدرة، و بقى يفرك بعيونه و الجكارة بأيده

رافد :-اهدى خالد بهيج حالة راح تخسر نفسك و صحتك مو هي التخسر

-عساني بالمرض استاهل حتى اتوب بعد ما احن على احد واساعدة احد، خابرتني كالتلي اني بالمستشفى وحدي بسلمان ولك والله ما حسيت بنفسي غير اني يمها و على جتافي هاي شلت جنازة رجلها و دفنته و طاح حظي من التعب لخاطرها ورجعت الها وخليت بايدها المصرف البجيبي كله واكول فدوة تتعوض واداين و اشتري رصيد واخابر وما عفتها لحظة وحدة حتى لا تنقهر و تتعب و ما تدرس وتروح عليها سنة

ولك هيج تجازيني بكل گلب بارد تبيعني
اني الها

رائد :-ما اكول غير الله يساعدك و يشد على گلبك الله لا ينطيها بس هاي اكولها على كسرة كلبك و دموعك هاي

خالد :- تهون

-ان شاءالله يخوي و احنا يمك و اذا رايد تسافر اسبوع شهر روح اطلع لا تخنك روحك بناتك امانة بركبتي لو اعرف اكابلهن واكعد والله

بتول :- خلي يروح حالهن حال جهالي والله ما اعوفهن بس خل يرتاح

-لا تخافون خوية والله ما بيه شي

رائد :--شلون ما نخاف و انت جاي تاكل بروحك بهالقهر و بهالجكاير والله كلنا بالبيت ما مرتاحين دامك انت ما مرتاح

-الله كريم

......

ديار:- رجعنا مها للبيت و اترخصت منهم لان كلش تعبانه و صار ٣ ايام بالمستشفى اريد ارتاح و انام

طلعت منهم سيارة خالد بالباب دمعت عيوني و اني اباوعها ياما وياما كعدنا بهالسيارة حجينا و شكينا و زعلنا و ضحكنا، ما اعرف شلون راح اصبر وما ارجعله بعد

مشيت للبيت ، حاولت تحجي وياي امي كلت الها :- تعبانة حيل ما بيه احجي بس خل انام

نمت لليل كعدتني امي كالت :- ام امجد عدنا كومي غسلي

كمت من النوم ، غسلت وجهي و دخلت :- هلا خالة شنو مها بيها شي

-لا الحمدلله ابخير نايمة بس اني اجيت احجي ويا امج شوية و اشوفكم

ميعاد :- خير ان شاءالله زارتنا البركة

-البركة بيكم ام اسامة شلونكم انتم

-والله ماشيه على الله هالمسكينة هلكت بالمستسفى ورجعت نامت هسة كعدتها شوفت عينج

-حيل تعبناهة سودة عليه

-ما تجازيكم ام امجد وكفاتكم ما تنعد ويانه

-احنا اهل ان شاءالله

-ان شاءالله

-ردت احجي وياج بموضوع ما ادري اذا دايار حجتلج بيه

-كولي

-رايدة ديار لامجد

-والله يا خالة عاد احنا ما نلكا مثل امجد شاب مرتب و اخلاق و خوش ولد بس هو القرار يبقى قرارها صح اني اريد مصلحتها بس تبقى الكلمة الها

-الله يشافي مها ياربي بس الدكتور كاللنا على حالتها بالشهرين زين اذا طولت ويانا ومها وصت ديار على جهالها و تريدين الصدك ما الكا احسن من ديار ربيتها على ايدي و اعرفها و اعرف اخلاقها و انتم تعرفون امجد بعد

هو عندة قطعة ارض عمت عيني راد يبلش يبنيها بس من وكعت نهى عاد كام صرف العنده و الماعنده عليها حتى سيارته راد يبيعا و بقت القطعة ما مبنية

اذا هي شاطرة تلمة ويبنونها ويكعدون بيها ابوحدهم و هالجهال ذوله وياهم تعتبرهم جهالها ، وهو يشتغل راتبة مليون و نص و خير من الله ما يقصر عليها ان شاءالله

ميعاد :- و جامعتها ؟

-بعد هي وياه اني ما ادري بس اكيد ما عنده اشكال

-والله يا ام امجد مثلكم ما نلكة بس اني عندي طلب نكوله مو شرط

-وهو ؟

-حاظرها يتسلم بيدي اعالجها قبل لا تتزوج و حتى اذا مستعجلين ع الزواج تتزوج بس اعالجها خلال زواجها ما نريد لا غرفة ولا حفلة ولا هوسة ، ازيد على حاظرها مني و اطلع اعالجها لان هي تعقدت من حالتها

-والله يوم السعد الاشوف بيه ديورة متعالجة ومحد يمسها حجاية و اني وياج بهالاقتراح حتى احنا مو بحال زفة و عرس فخلي هي تستفاد بحاظرها و احنا حاظرين حتى لو احتاجت بعد ابو امجد ما يقصر

-فدوة العينكم حبيبتي ان شاءالله اهل

-لا ان شاءالله و هي بنيتي، اكوم اني و اخليكم تدانشون بيناتكم و خابريني حتى بعدها اخلي الحجي لابو امجد هو يتصرف

-ان شاءالله

طلعت ام امجد و امي راحت وراها سدت الباب:- سمعتي الحجي

بس حجت نزلت دموعي :-، ابجي ما امنعج بس يا يمة اني اشوف انت تردين و الله يريدلج الاحسن من اللي تردينه

امجد اصغر من خالد و حلو ومرتب ورجال و شخصية ويعرفج و مربيج على اديه و امه واهله خوش ناس لا خالدية تعير ولا ضحى وراج لاحكتج على هالرجال هذا وحاطة خشمها عوفي خالد يرجع لعائلته و عيشي ويا امجد

-ذاك اليوم تلوميني على موافقتي

-يمه اني ام واريد مصلحتج خالد مقارنة بامجد لا شيء، امجد عنده راتب و عنده قطعة واهله ناس طيبين و حتى امه شوفت عينج رغم بس هالاثنين عدها وتكول تلمه و تطلع و ام رافد كن مال دجاج ومسويته ٣ طوابق وشحده اليطلع هءا رافد ولده شيبو وبس يريد يطلع تسويلها فلم و تخربطت و ماتت و تخربط عليه كلشي الحب يمه لا يوكل ولا يشرب
كملي جامعتج و انت ابيت رجلج و سمعتي باذنج بمهرج تتعالجين و ما يعيبج شي بعد
-لمي براحتج
باوع بالغرفة، فرحانه فراشة نيشانج و غراضج وتباوعيهم مو

-خالد

-عيون خالد

-اطلع الله يخليك

-ليش مو اني التتمنيني

-و اني عفتك لمرتك و جهالك

-واني لعبة بايدج وكت اللي تعترفيلي و تخليني احبج ووكت التملين تعوفيني و ترحين ووين كبال بيتي و اقرب الناس الي ؟

شسويتلج وهيج تأذيني

-جاي اتأذى اكثر منك والله

-ما خابرتي ولا كلفتي نفسج بأتصال واحد

-ولا انت

-منتظرتني اخابر بعد ما انت عفتيني

-انت الكلتلي ابتعدي

-واخذتيها راس مال و ابتعدتي ؟

-خالد احبك والله بس احنه ما نرهم لبعض

تقرب مني :- ليش ما نرهم

ادفع بيه :- خالد

دفعني للكنتور :- عيون خالد

-الله عليك وخر

-ليش مو هذا طولي التتمني بمذكراتج هياني واكف ويا طولج، اخذ ايدي مو هاي اشفايفي التحلمين تتذوقيهن كبالج

-خالد وخر

-جنت ما اتقرب منج ولا مديت ايدي عليج مرة وحدة بشهوة جنت اشتغل ليل نهار حتى اخذج بشرف بالحلال و انت الما ردتي الحلال

جنتي وياي ٢٤ ساعة اطلع و اطب بكيفي و ادري انت بوحدج ولو اني شيطان من زمان لعبت عليج و متعت نفسي بيج و اني رجال مطلك و ما شايف غيرج و جزت مانع نفسي منج بس حتى اخذج بشرف

يحجي همس بأذني و حلصرني ويا الكنتور
بقت دموعي تنزل :- الله عليك وخر

-لو مرت كلمة مو حلوة بالسالفة اغير السالفة كلها بس حتى ما احجي وياج بهيج مواضيع و استغلج ردتج بالحلال ما ردتي الحلال ليش

-ارجع لمرتك

اششش حط ايده على شفايفي :- ما اريد اسمع اي موضوع اليوم غيري اني وياج

-شرايد خالد وخررر

-رايد حقي منج

-حرام عليك والله

-وحلال التسوينه بيه مو

انفاسه بوجهي قرب شفته جوا اذني نفرت - ردت ادفعه جسمه حاصرني كمت اجر بجتفه و ادفع بيه ، لزم ايدي ، و جر الثاني هم لزمها

همس :- مو هءدذا الجنتي تردينه بخيالج مو كل عمري تتمنيني بفراشج، شصار هسه لكيتي غيري و صرت ما افيد

-خالد اذا ما ابتعدت والله اصرخ والم الناس عليك

-لمي اللي يعجبج الافعى اللي تمنت تلتف على جسمي اليوم راح احقق امنيتها

-خالد

-روح خالد
حجاها و هو يبوس بخف جوا شفتي

-كااااااااااااافي وخررررر

-صيحي بعد خليني استمتع بحرارة جسمج الما يعجب احد غيري

-خالد لا تصير حيواااان وخر مني والله اذا سويت شي فلا اسامحك

ضحك ضحكة طويله وهو رافع راسه يضحك كدرت ادفعه و اشرد للباب لزمني و دفعني للباب ربط اديه و يبوس بشفتي اوخر وجهي منا و منا و ما اكدر ابعده

كمت ابجي حيل

ابتعد :- لا اخليج تعيشين شعور الخيانة كل يوم، والله لاندمج ع الساعة العفتيني بيها لاخلي كل ايامج البيض سود

-وخر مني حرام عليك والله

همس :- ليش مو هذه جانت امنياتج ( اخلع عنك ذلك القميص المزعج )
حط اديه على قميصه وسحبه بقوة كطع الدكم كلهن

دفعته حيل و انداريت اطلع، لزمني من ايدي و شمرني للكاع ......

☆☆☆☆☆☆☆
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_29

الخيبة و الخذلان سيصنعان منك شخصا اخر لا تعرفه ابدا 🖤

.......

ابتعد :- لا اخليج تعيشين شعور الخيانة كل يوم، والله لاندمج ع الساعة العفتيني بيها لاخلي كل ايامج البيض سود

-وخر مني حرام عليك والله

همس :- ليش مو هذه جانت امنياتج ( اخلع عنك ذلك القميص المزعج )
حط اديه على قميصه وسحبه بقوة كطع الدكم كلهن
دفعته حيل و انداريت اطلع، لزمني من ايدي و شمرني للكاع

وكعت بعدني دا اكوم لزم رجلي كمت ادفر بيه برجليه و ازحف على مقعدي منه بجيت و اني اصرخ :- وخررر
خالد وخرررر لا تخليني اكرهك حيوووووان

حط رجله على رجلية و ثبتهن و هو مركز نظره بعيوني:- شبيك تخبلت عوفنيي

-تبجين مو اني الجنتي تتخايليني كل يوم على فراشج ؟ مو جنتي تكضين الليل و انت تتخايليني

-لا وخررررررر

-هالشي مكتوب بمذكراتج و اني وعدتج احققلج كل احلامج
كام سحبني و شمرني على فراشي سحبت نفسي منه ، جر رجلية و زحف على جسمي، قيدني لا اكدر اسحب رجلية منه ولا اكدر اكعد على حيلي بس املخ بيه و اضرب و ابجي بكل قوتي

لزم الفانيله مالتي شكها لحد النص، رجعت راسي ليورا واني اشهك بقوة و ابجي و دموعي توكع من وجهي منا و منا

تقرب و همس :- البجي هذا خجل لو حب ؟

محجيت بقيت بس اشهك حطيت ادية على وجهي لا حول ولا قوة و كمت ابجي بقوة، حجه هو :- شنو اللي الجاي يمنعج مني؟ نزعي العيب و الحرام و اليجوز و الما يجوز و خلينا ننسى بعضنا ابعضنا

ما جاوبت على كد ما غاصة بالبجي، حط راسه على صدري، هدأ و هو يستمع لشهكاتي جوا ، فتحت عيوني حاولت ابعد راسه، باوعلي :- ماكو بينك و بين ابويه شي كلكم حيوانات ووقت اللي يعجبكم تستغلون المقابل بشهواتكم

مال عن جسمي و نام بصفي و سحبني لحظنه قفلني بأين اديه و اني احاول ابعده و اصرخ :- وخرررر حيوان الله ياخذك

باس راسي و هو يشتم بشعري و كال :- الله يسمع منج

-وخر ايدك يلا افتح

-ديار كافي اني تعبان و انت تعبتي ما مجبورين نحرك ارواحنا حتى غيرنا يرتاح نطقي كلمة وحدة وخليني اوكف هالمهزلة كلها

-ماكو مهزله غيرك واني الجنت خادعة روحي بيك و اكول يختلف شوف شنو جاي اتسوي بيه

-سكت و ما حجه و بقى قافل اديه

-حتى كمت اكش منك وخرررر ياله

-من حط ايده عليج ما كشيتي شفتج ما اهتميتي هسه ابين اديه كاشة موو

-وخررر

-احجيييي ولج اني الغبي الجنت اكلج روحي للمستشفى و ابقي وياه الله عالم شمسويلج و هيج متورطة بيه

-عقلك السخيف ما يهمني افتح اديك خالد كاااااااااافي

-لا مو كافي

و هو جاي يحجي فتحت اديه و كمت بسرعة سحبني انداريت انطيته راشدي قوي هو من ضربته تخبل وكعني للفراش و اتقرب بكل وحشية

كمت اصرخ بكل صوتي حط ايده على حلكي
الوجع الشفته وياه ما شايفته كمت اتوسل بيه بس يعوفني و ابجي حيل
ابتعد مني و هو مصدوم

لميت تفسي و اني اشهك ، سحبت الجرجف و لفيت جسمي و دنكت راسي ابجي بكل قوة، كم احس دم كام ينزل من عندي هواي

خالد :- انت بنية

-اكرهك والله ينتقم منك ان شاءالله
احجي وويا كل كلمه اشهك

-شلون هيج بكارتج موجودة و انت الجنت تسولفيلي على اعتداء ابوج الج ، و زواجج ؟

-ابتعد مني اطلع ما اريد اشوف رووووووح
وصرخت ابجي

تقرب مني :- صرتي مرتي انسي كل اللي ابالج

-انت حيوان قذر و سافل شنو بعد التريدة مني اخذت شرفي قبل يوم عرسي شرايد منييييييي بعد رووووح

-وبعدج مصرررررة على صخامج ولج كااااافي كاااافي شسوي بعد و تعوفيني و لو عايفتني ورايحة اهوووون ولج انت راح تتزوجين اقرب الناس الية ولج ارحميني كاااافي

-تستاهل و الا اخليك يومية تموت و اني وياه والله

-هيج صارت يا ديار
تقرب مني لزم شعري لا اخليج تكرهين روحج بالقران لا احسسج انت و امج سوا بنفس المستنقع اليوم وياي و باجر عرسج ردتج بالحلال بس انت الجنت تتخيليني بالحرام وراح اغركج بنص الحرام لان انت هيج مسسسسسسستنقع

انتظري الراح يجيج مني والله لاسود عيشتج

كام من مكانه بدل و طلع كعدت ابجي بمكاني بقوة
الجنت احبه طلعت مخدوعة بيه ؟
طلع انسان سافل و نذل و ما يفرق عن ابوية بشي

ابجي واني لامة جسمي بس احس الدم صار هواية، كشفت نفسي و باوعت الجرجف جان وردي بس كله دم، لفيت نفسي بيه و كمت من مكاني طلعت ثوب لبست وثوب لاخ اخذته ورحت للحمام غسلت

الدموع ما فاركتني طول ما اني بالحمام
احس عندي خلع برجلي من سحبها كلش جاي تأذيني
معقوله خالد هيج يسوي بيه
لا بعمره حجه وياي كلمة سخيفة ولا يتطرق لهالمواضيع هيج بسهوله اذاني قبل عرسي !

اغسل و اني اتذكره اكوم اكش و اغسل حيل بجسمي كلهم نفس الشي وكت شهوتهم ينسون نفسهم وياخذون اليردونه لا حبيب ولا اب ولا اي بشر كلهم سفلة

بعد اكو دم و الم قليل، كبل من تقربلي الخنزير اسماعيل جنت احس بألم و نزل مرة مني كم قطرة دم
بس مثل الوجع الشفته ويا خالد ماكو كمت احس روحي جاي تطلع من بين اديه و الدم هواية
طلعت من الحمام البيت فارغ
رجعت الغرفتي اباوع المكان هوسة نيشاني مطشر بكل مكان و اكو مكياج هو ساحكة برجله و ما يدري صاير تراب، كعدت بلا ما الم اي شي

بقيت صافنة بالغرفة احس حتى الدموع ما كامت تعبر على كد الصدمة و الألم البداخلي
يعني هسه شسوي ؟ بعد ما هو اتقربلي حتى ما اكدر اتزوج امجد

سحبت موبايلي ردت ادزله رزالة و ادعي عليه بمسج لكيته هو دازلي فتحته كاتبلي بيه ( لو كملتي العرس فراح تثبتين انت فعلا بت ميعاد و تحلالج الزلم و من حضن الحضن تفترين )

كتبت اله ( اذا اني امي فانت اسفل و انذل من ابوي الله ينتقم منك خلي تفيدك امك و عوف المشوهة بت ميهاد و لو حاولت تتقرب مني راح اندمك )

لحظات و دزلي (نشوف )

باوعت اخذت نفس ويا التنهيدة نزلت دموعي
من يا وكت اني وخالد نتحلف البعض، ليش هيج سوا بيه ليش

اندكت الباب فزيت من مكاني، كمت اباوع
الباب تندك قوي، مشيت رجلين اسامه و وياه احد، صحت :- منو ؟

اسامة و امجد :- اني
فتحت الباب و صرت ورا فات امجد و اسامة ، باوعولي امجد عقد حواجبه و اسامة سأل :- شبيج ديار باجية

-احتركت رجلي شوية

امجد :- تأذت

عفته و دخلت جوا ابجي فاتوا وراي ، امجد يصيح :- اذا تاذت خليني اخذج للمضمد

صرخت :- لااااا وخر مني يلا

وكف بمكانه مستغرب التفت لأسامة بأستغراب، اني درت وجهي و هو عاف المكان و طلع من البيت

رجع دخل اسامة وراي :- شبيج ديار ليش هيح كمتي تصيحين عليه ؟

-اسكت اسامه و اطلع مني مال الي خلك

-شنو مجبورة انت ؟

-كلت الك ما الي خلك

-بس اني اريد اعرف شبيج

-كلت الك كااااافي اسامه لا تلح

-خوش

طلع من عندي مقهور و زعلان دخلا الغرفتي قفلتها عليه و حبست روحي تعقدت من الدنيا اتمنى بهاللحظة الله ياخذ عمري و اموت.

........

خالد :- طلعت منها روحي طالعة، طلعتني من ثوبي من اخلاقي و سويت كل السويته و هي بعدها مصرة تتزوج امجد، لو بس اعرف الصاير شنو

باوعت بالفرع فارغ ظهر و شمس عمودية و محد موجود طلعت من البيت سديت الباب وراي، قميصي مفتوح و مشلوعة الدكم مالته ، ما ردت ادخل للبيت فتحت باب سيارتي شغلت مكيف و كعدت

حطيت راسي ع الستيرن :- شسويت اني يا الله
تراجعت تراجعت منها و هي الأستفزتني
كمت اضرب ع الستيرن حقيرة خاينة خاينة
ضربت بأثنين ادية و كمت افرك بوجهي

المكيف مشتغل و الشمس مسلطة حارة و الجو بوخة شوية هوا يجيني بس جاي اختنك جسمي كله محتر

راح تخبلني ليش كل هالاصرار على الزواج
مال بس لان ضحى سمعتها تسجيل ما جاي اقتنع
كلها جانت تحذرني و تكلي ابتعد من بت ميعاد و اني اكلهم هي ما تشبه امها ديار تختلف

اخذت الموبايل دزيت الها مسج مستفز ما ردت شمرت الموبايل وحطيت راسي على الاستيرن ، يمكن ربع ساعة رجعتلي رسالة، بسرعة سحبت الموبايل فتحت المسح

دازتلي مسج مستفز اكثر من الدزيته و تشبهني بابوها و تدعي عليه و تتحداني ، كتبت الها (انشوف ) و ضربت الموبايل

بقيت افرك براسي من الوجع بوخة وشمس و راسي دايخ، اخذت جكارة كمت ادخن و اذب دخان من صدري و اكح ، لزمتني شحطة قوية و اني اكح انضرب البنيد مال سيارتي

شلت راسي، رافد كدامي ، اجا ضرب ع الجامة :- ولك لو مطي فاطس هم ما يتحمل يكعد بهالجو شعندك كاعد هنا كوم انزل

درت وجهي منه، فتح السيارة و سحب ايدي :- دكوم هي مطي دكوووم ادخل جوا شوف شصاير بوجهك

-رافد روح مني لخاطر الله

-دكافي شلزكت بيها ما تكلي من خ*** بيها تجيب اغاتها من كل عقلك انت

طلع امجد و اسامة من البيت سلم امجد رافد ؤد السلام اني درت وجهي منه :- راح تبقى هيج ؟

-رافد روح ممي يا اخي والله كا الي خلك

-مشكك ملابسك انت شبيه قميصك، كلت الك عوف، فوت و اتركني

-لا والله شو اكعد اكابلك بهالشمس و اشوف شتسوي

دخلت كعدت بالسيارة و هو واكف يمي ، حجه :- من خرب بغيرتك حارك روحك ليش خايب عوفها روح اطلع سافر حط اغاتها شبيك انت

ما رديت عليه، شفته يباوع بالفرع درت وجهي وراي ، امجد جاي سريع و ضايج صاحه رافد :- هيييي انت المطي اللاخ شبيك

تقرب من عدنا :- والله شباب ما جاي اتحمل كل هذا

رافد :- بالله هذا حجي واحد باجر عرسه

خالد :- راااافد

رافد :- انجب انت خل نشوف هذا الوجه وجه ارملة شبيك

امجد :- مها ورطتنا بهالزواجة جاي احس البنية ما موافقة

-ليش تكول هيج ؟

-رحنا البارحة نشتري الغراض سوا ولا كأنها هي العروس اني كلشي اختاريت و كلمة ما تنطق وياي هسه رحت جاي اكلها تعاي شوفي الغرفة لكيتها محتركة كلتالها امشي اخذج طبيب كامت تصرخ

رافد :- خاف ما راضية و مجبورة انت ليش ترضى بهيج سالفة غلس عالموضوع و اتركه

-يا اخي حجيت وياها هواي كلت بلكت تكلي لا ما موافقة و اترك بس هي ساكته زين شكلها يبنت الناس ما اريدج تروح تتخبل مها و جهالي و جهال و حتى اهلي يعيبوني شلون ترفض بعد ما جبنا و نصبنا بس ما ادري والله دايخ
باوعلي رافد، اني درت وجهي
تأكدت من كلام امجد ديار اغبى انسانه على وجه الكرة الارضية، حاركة نفسها و حاركة كل اللي حواليها

رافد :- و هسه شراح تسوي

امجد :- والله ما ادري لعبت نفسي

رافد :- نصيحة لو تترك هذا الزواج احسنلك والله

امجد :- اني !! طلب مها مقهور عليها تريد ديار اداري جهالها الا لو تبقى عليه و حتى لو اريد اتزوج يعني مو ديار اكيد

رافد :- قصدك وضعها

امجد :- اني احبها ديار و ابد ما احب اجرحها بس من اباوع اديها يعني ما ادري شيصير بيه هذا زواج عمر مو يوم و يومين

درت وجهي ابتسمت بأستهزاء :- شكد غبية اااخ
سحبت باب السيارة من رافد حركت و طلعت براس الفرع جاي استدير صارت سيارة امها كبالي
عفتها و ما درت الها بال ....
..........

ديار :- حابسة نفسي بالغرفة وكاعدة بالهوسة الاني بيها ، هوسة افكار و هوسة غراض كلشي حوالية هوسة

ساعة اكول خل اتراجع
ساعة اكول بعديش اشتروا غرفة و نصبوها و نيشان و حاضر بيا وجه افركش السالفة و حتى لو ردت اكول هم يكلولي ما كلتي من الاول

شلون راح اتزوج و اني بهاي الحالة اليوم ويا خالد و باجر يم امجد ... مستحيل ما اكدر اعيش بهالقذارة

انفتح الباب مال البيت عرفتها امي لان هي الوحيدة التكدر تفتح الباب بلا ما ادكة ، صوت الكعب مالتها يدك بالبيت صاحت :- دياااار دياااار

ما رديت اجت فتحت بالباب مقفول :- هاي شصاير ولج افتحي الباب

ما رديت بقت تحجي و ادك من نطقت ، صاحت :- عزا العزاني كون بتي بس لا منتحرة يمة

وطلعت تركض كمت من مكاني اريد افتح ساعة خالد صايرة بزاوية الباب دنكت عليها باوعتها دائما اشوفها بايدة ساعة فضية مفطورة الجامة مالتها يمكن انفطرت من واكعة من ايده

باوعت الدكم مال قميصة اثنين بالكاع سحبتهم شفت وحدة لخ جوة الباب جاي امد ايدي عليها جان يجي احد طاير و ودك باب الغرفة قوي انكرض اصبعي بالكاع

صحت :- اااااخ منو

رافد :- هاي يمعودة صوتها يلعلع كطعتي خلفتي كد ما جفلتيني شبيج

دكت الباب امي :- طايحة الحظ من اصيح ليش ما تردين

فتحت الباب :- لأن ما اريد اشوف احد منكم الله ياخذكم كلكم و اخلص منكم

رافد :- اكلج انت شو عايشة دورج هواي ما تستجنين شوية، شبيج

-معليك انت يلا ولي منا و هاااك خلي هاي ابيد اخوك الساقط
و انطيته الدكم مال قميص خالد

رافد :- اسمعي لج تحترمين لا والقران اعيد تربيتج و اخليج تتربين

ميعاد :- فوتي جوا ديار

-اصلا انتم اقذر ما خلق الله و انت اطلع من البيت و كول لاخوك ما اريد اشوفه بعد هنا

رافد :- ما ميت عليج والله لا يعوزه الج الف وحدة من زينة البنات تتمنى ظفر خالد مو انت اللي تكسرينة

ميعاد :- هاي شبيك رافد ليش تحجي هيج ويا بتي ترا ما اقبلك

-ما تسمعيها البنتج المرباية عدل شلون تحجي

ديار :-عفت التربية الامك تربيكم احسن مني يلا اطلع منا

ميعاد :- فوتي جوا ديار

رافد :- لا لا تعاي اشو هنا، ولج انت اشايفة روحج و اتجيبين امي على السانج بنت المطي

ديار :- اطلع يلااا ابوي و قءارته اشرف منكم يا زبالة الزلم

هو يهد و اني اهد عليه و امي بيناتنا و تصيح بينا من حجيت هيج :- ضربتني على خدي

ديار :- ليش تضربينيييييي على مود صاحبج هذا الزبااااالة والله انتقم منه الحيوان السرسري لو بيك حظ ما ادور نسوان ورا مرتك يا عاااار

هو يصيح :- بت ابوج القذارة منج و بيج يا حيوانة الله يحب خالد و ما تورط بيج

دفعته امي برا و اني دخلت جوا افور افتر منا و اجي منا و صوت امي ويا رافد برا، اخر شي طلعت متحملت ، سدت الباب هي و فاتت :- شبيج انت تخبلتي ؟

-اي تخبلت عندج اعتراض هذا الوصخ و امثالة ما ادخلينهم البيت ما اريدهم تفتهمييييييين ما اريدهم

-طايحة الحظ اني دخلته اتونس لو ادك الباب عليج و ما تردين عايشتلي دور المسلسلات التركية و حابسة روحج، انت الوافقتي على هالزواج و انت الرضيتي و انت كلشي سبب باللي جاي يصير وياج لا تحملينا ذنبج

-واني اريد افركش ما اريد استمر بعد خلصنا

-لعب جهال هو فوتي غرفتج و اتادبي ديار لا والله اطلع ضيم كلبي كله بيج

-شتريدين اطلعين طلعي الام التضربني على مود صاحبها ما اتشرف بيها

-قندرتي فوك راسج افتهمتي لو لا اضربج و اكسر راسج من كاعدة تهينين رجال شكبرة و جاي لبيتنا بس حتى يشوف اذا بيج شي مو بس اضربج و اطيح حظج هم حيوانة

-اني الكم

-وسم حتى سم فوتي جوا يلا ما اريد اسمع حسج هذا ولي

دخلت جوا بمكاني لفيت نفسي بنص الهوسة و بنص الحر تغطيت و نمت و بقيت جوا فراشي ابجي لحد ما نمت

بالحلم .... شفت اختي انهار اجتني بالحلم
كأنها ما راضية دايرة وجهه عني امشي وراها و اتمنى رضاها و هي ادير عني اخر كلمة نطقتها :- ميصير

فزيت من الحلم بقيت صافنه ، ما اتذكر اخر مرة اجتني بحلم بس صار هواي حيل
بقيت كاعدة بغرفتي ما طلعت منها ابد
ساعة ابجي و ساعة اصفن

فتحت الباب امي، باوعتلي :- شبيج ؟

-عمرج كله ما عرفتي شبيه تهتمين برجليج اكثر مما تهتمين بيه
-عوفيني من هالحجي و كليلي حابسة روحج ليش مصيحة بوجه امجد ليش مصيحة بوجه اسامة ليش و حتى رافد رغم اني اتعاركت وياه بس الرجال جان جاي حتى يساعدني عبالي بيج شي شبيج فهميني

-البيه محد يكدر يفهمه و الما عاش معاناتي مستحيل يفهمني، ما عشتي بداخلي لما اني سنوات ارعش من الخوف من ابوي ولا عشت معاناتي من اني اصغيرة و تعوفين بأيد هذا و ذاك و تروحين و لا عشتي معاناتي من القذر صاحب ابويه الارهابي يشوفني الجثث ويعددني ولا عشتي معاناتي من شاردة برجال نص عقل و افتر بيه بمحافظة غريبة ولا عشت معاناتي و احاسيسي الجنت اعيشها وياه بنص زواج
محد عاش اللي عشته حتى يفهمني جاية هسه تريدين تعرفينين شبيه
هو شنو الما بيه حتى تسألين !؟

-ولج شسويلج الردتي خالد صرت وياج و كتلج فدوة، وافقتي وكتلج لا وما رضيتي ووافقت لخاطرج و احاول اقنعج بيه و اقارنه بخالد بلكي اهون عليش

كل يوم كل يوم تعيريني بالماضي و انت جنت هيج وياي و انت هيج جنت وياي ليش هو اني ويا ابوج جنت شايفة دربي حتى اشوفكم

ما جزت ارجع المغربيات يتعارك وياي يكتلني و ياخذ العندي و من وراه لا الي خلك اباوع بوجهن ولا اباوع بوجهكم

شوكت ناوية تنسين الماضي و تعيشين اليوم اني هم تعبت وياج منين ما اجيج ما ترضين شسويلج

-كلمة النسيان سهلة الج اما عندي حيل صعبة
بوكت الجنة اني و اخوي ناكل جاي و خبز انت تصرفين الالف على وجهج و شعرج و جسمج و تصدقين علينا

-و جاي احاول اعوضج كافي ديار

مرت اثار من كدامي :- حتى اثار اعرفها مو اختي من ابوي و جنت ساكته بس كليلي يا الم بينا تعوضين ؟

-مراح تكليلي شبيج ؟

-كلت الج البيه انت ما راح تفهمي

-تريدين خالد ارجعيله

-الاريده اشرب من دمه

-ياااااا انوووب ؟

سكتت

-شصاير ولج

-صار اللي ما جنت اتوقعه منه بعمري كلهؤ سوايته ذكرتني باتعس ايام حياتي و رجعني لسنين كلش تعبت بيها

-شسوا كليلي ، تعاي هنا دكم القميص الانطيتيهن لرافد مال خالد شوصلهن بغرفتج

-باوعتلها كامت يمي :- احجي ولج هو جاي لهنا مسويلج شي

-هزيت راسي اي

- شسوا

-دنكت راسي و بجيت

لطمت على خدودها :- عزا العزاني اعتدى عليج ؟ ليش ولج احجي

فركت وجهي :- اخذ عذريتي و اني اللي جنت اظن فاقدتها

-يعني من صدك اعتدى عليج

-كامت من مكانها كمت الها :- وين رايحة ؟

-اهجم بيته و بيت الخلفة و ازين اشواربهم بالقتادر هالعارات الما كادرين بس ع النسوان دا اشوفهم النسوان شتجيب

-اكعدي لخاطر ربج اكعد لا احنا بامريكا ولا باوربا حتى تاخذيلي حقي من عيونه احنا بنص مجتمع يعيبني اني و هو الخطية مقهور

-دنعل ابوهم لابو الجابهم لابو مجتعهم صعدت للغرفة تلبس حتى تروحلهم، اجا اسامة وراي من شافها كامت تفور و عصبية كمت اخزر بيها و اكلها اكعدي مو وكتها اسكتي

اخر شي كمت اصرخ عليها و اسامه لازمة شمرت الملابس بالكاع و كالت :- ولج والله و تراب امي الماتت و ما شفتها لا ما ازين شواربهم و اهدم عليهم بيتهم فلا اتسمى مرة.

ما كافي ابوهم الطايح حظة رافع خشمة و متكبر ياخذج لابنه و امة الشايفته عليج ملك و كايمة كاعدة تعير بيج يجي هو ويكملها عليج وياهم

دخل يصبرولي لا ما اهجمهم هجم فلا طالعة من ظهري ابوي ولا اتسمى بأسمه هالعارات ولد العارات

اسامة :- هو شمسوي غير نفتهم شمسوي

ميعاد :- اسكت انت اللخ مني وخر عني

اسمعي ولج انت امداج و امده كصتج اذا ما اتزوجتي امجد و حركتي گلبه ولج لا ما اشعله شعل لهالكو*
فلا ارتاح

كعدت اني ما ارد عليها و اسامة يسال بينا شصاير ما نرد، صاحت بيه امي يطلع منها، كام يصيح هو :- انت تصيحين و ديار تصيح بعد جرني من اذني و كملنها

كمت اني :- اسامه لمصلحتك ماما جاي تصيح روح اكعد و بعدين افهم السالفة

ابتعد مني ونزل طلع من البيت

شوية ورجع كال لامي :- ام امجد اجت جوا

كامت امي فزت :- اشعل اهلج لو حجيتي حجاية لو رفضتي اسسسس لاخليج تعيشين بخير و هم بشر بس اسكتي و لا ترفضين

-عوفي خالد لا تتقربيله اني اخذ حقي منه

-بعدها ادافعله يربي
غمتني و باوعت بالمرايه عدلت وجها و نزلت لام امجد:- هلا ومرحبا بام امجد هلا

ام امجد :- بالمهلي حبيبتي شلونها ديورة

-زينه كليلي مها شلونها اليوم

-نفس حالها

-بس الحمدلله صارلها اسبوع ما راجعه للمستشفى احسن بلكي الله يباوعلها لهالبنية ويردلها عافيتها بجاه كلمن عنده جاه

-ان شاءالله يا ربي ، اجيت على مود ديار امجد متضايق

ميعاد :- حيل تعذريلي منه والله خجلانه منكم بس هاي متعاركة هي و اختها و طالعة روحها و تعرفين باجر عرسها و البنية متوترة و انتم تعرفوها لديار ما يحتاج احجيلكم عنها

-لا ان شاءالله ماكو شي هو رادني اطمن عنها و اسأل شبيها

-فدوة الطولة معدل على اهله، الا اكلج ام امجد لو تأخرون العرس لعكب باجر ما دامكم ما عازمين

-اني جاية ابلغج بهالموضوع اليوم نصبنا الغرفة و ما جاي انلحك فكلنا نخليها على عكب باجر
.-اي احسن

-هي ديار وينها ؟
-نايمة جوا عمت عيني منا مقهورة على مها و منا عرس مفاجئ و هاي اختها العرمة ما جاي تعوفها بحالها شلعت گلبها

-سلميلي عليها هواي

-الله يسلمج حبيبة هلا بيج

... سلمت علينا وراحت، نزلت يم امي :-اجلت العرس العكب باجر

-عاد هو شلون عرس

-لا والله وتشوفين لا ما اخليهم باجر يحجزون غرفة بالفندق و اخذج صالون و يسوولج زفة و احرك كلوبهم فلا اطلع اسمي ميعاد

-ما اريد فندق عوفي

-لا والله لا فندق وشوفي

-اني ما رايدته

- يا فدوة لعد المن ماخذج يباوع الطولج

-مها بعدها تشتم الهوى و اني اخذ رجلها

-محد كال الها زوجي رجلج هي الدكت رجل الا تاخذينه و هو رجال مو حجرة حتى يدفع مهر وفلوس و كل هالتجهيزات تالي اللي يحصله نوى هي شغلة خمس دقايق طكطكيهن و كومي لا تصيرلي رابعة العدوية

-كلت الج ما اكدر تفتهمين لو لا يعني اليوم يعتدي عليه و باجر اني اروح لامجد

-مجبورة مو ذنبج قابل راضية انت

- حتى لو ما اكدر ولا اتحمل

-والله تبقى بينج وبينه العليه اشمركم بغرفة لوحدكم و هي الامور تنحل من كيفها و غمزتلي

درت وجهي منها ردت اكو كالت :- لا لا تعاي اكعدي احجيلي شنو طلعتي عذراء

- هو يكول عذراء و نزل من عندي دم هواي

-لعد شكد مكلب نسوان ابن القندرة حتى يعرف البنية من غيرها، هاي لو مرة جان حاروا شطلعوا عليها بس ما دامه رجال ما يعيبه شي يعتبرونه نجر من طاح حظهم

-راح اصعد انام بغرفتج ما اريد انام بغرفتي

-اصعدي ماما اصعدي سودة عليه حتى من الغرفة عقدها حبيب امه الامير وليام

صعدت فوك نمت على سرير امي كمت اتكلب بفراشي من اتذكر الصار ينقبض كلبي و دموعي تكوم تجري وحدهن

ل٣ باليل و اني اتكلب و كارهة روحي و كارهة الدنيا كلها، احلى شي بحياتي جان هو خالد و خربلي صورته كلها

رج الموبايل باوعت، ضوا، جريته شفته مسج من خالد ، فتحته كاتبلي ( خليتيني اصير انسان ما اعرفه و اسوي الما جنت اتوقع اسوي بيج لو باي بنية غيرج ليش )

كتبت اله ( لانك من الاساس هيج و اني الجنت مخدوعة بيك )

اتصل دك كلبي بالاتصال اخ لو بس اكدر اشلع هالكلب هذا و اشمره من صدري جان اني ككلش بخير بمخابرة وحدة كام يضخ دم ووصل الدم صار لراسي

فتحت خط ما حجيت ولا هو يحجي بس هدوء و صوت انفاسه ينسمع، نطق :- ما راح تلكين احد يشوفج بالطريقة اللي اني اشوفج بيها ولا احد راح يسعالج مثل لما اني جنت اسعالج

-الك عين تحجي

-كلش زين تعرفين السويته ليش

-اخر محاولة و فشلت وياك

سكت ... حجيت :- جاي اكش منك لدرجة دا تلعب نفسي و اني جاي احجي وياك

-كوليها تكرهيني

-هذا الاتمنى ولا تخاف راح اكدر

-طبيعي تكدرين انت بنت ميعاد

-اشرف منكم

-ليش كل هذا ؟

-مفهمت

-جنه احلى من العسل شنو الصار و هيج بأسبوع صرنا واحد يتوعد لللاخ وكأنه اعداء لا كأن سهرنا ولا عشنا ايام حلوة بيناتنا

-هدمت كل هالذكريات بموقف واحد

-الصار جنتي تتمنينه مني لو جان بالحلال و اني جنت اتمناه اكثر منج بس مدري ليش هيج صار

-ابد ما جنت اتمناه
جنت اتخيلك انسان ثاني مو بهالطريقة الحيوانية الكرهتني روحي و كرهتني بكلشي حلو بهاي الدنيا

-لا تكابرين اعرفج محتركة روحج مثل ما اني محترك بنار ما متقبله امجد ولا هو متقبلج ، عوفي الراح و طز بالناس انطقي كلمة و خليني انهي كلشي، اوكف بعيونهم كلهم و اكلهم اريدها

- ما اريدك بعد ولا اتمناك انت انتهيت بالنسبة اليه و ياريت بعد ما تتصل

غلقت الجهاز و كعدت ابجي حيل بقوة
ما نمت الا وجه الفجر
امي رايحة من الصبح جايبتلي ٥ سيتات نوم

كلت الها :- انت كن كل عقلج اني البس ذني وجايبتهن

-تلبسيهن تلبسيهن معليج

-بيا جسم

-الاسبوع الجاي اخذج لبيروت و اشتغلج بأرقى المراكز جسمج

-و حتى لو ما راح البس

-لطمي بعد لطمي فكري روحج

حظرتلي جنطي و تتمتلي مكياجي و بت الجنط و اخذتني للصالون سوتلي مسرح و مساج للوجه و حفافة عدله و صبغت شعري لون جكليتي وكصته ستبس
اظافر اديه و اظافر رجلية ...

ما خلت شي و ما سوتلياه وكلما اكللها كافي تجاوبني :- انجبي معليج طيعي و اسكتي

طلعتني شكل ثاني رجعنا للبيت حتى ما باوعت بالمرايا و لا شفت نفسي رغم شعري صار مي على جتفي من التسريح السوته

.. اتمنى انطق و اكول ما اريد
اتمنى اكدر اتراجع و اكول
بس ما ادري ليش جنت ساكته و امشي بالامور و كانو طبيعية رغم جواي نار بس الله يعلم بيها

ثاني يوم جان هو يوم العرس استاجرتلي امي بدله بيضة الي و اثار لزكت هم تريد مثلي و مو فستان لا بدله نفش و شرط هم بيضة والا تتمدد بنص السوك و تلم علينا الامة كلها بصريخها

فاشترتلها امي بدلة بيضة صغيرة الها و اخذتي للصالون عدسات و رموش ومكياج على كيف امي هي طلبت و سولي

اما هي فمكيجت لروحها و رتبت اثار سوتلها تسريحة بشعرها بس اثار خبصت الصالون تريد مكياج مثلي، اجا نعال طاير من امي لزك براسها نطت من البجي تالي سكتت
رجعتنا بسيارتها هي للبيت و خابرت ام امجد انطتها خبر .. هم ما جانوا ناوين يسوون هيج حفلة و صالون و عرس وفندق رادوها بسكوت بس امي كالتلهم :- حتى اذا ما عدكم ميخالف اني انطي مني لعرس بتي هي فرحة حتى لو ظروف

فمنجبرين مسوين كل هذا و حاجزين ..
دخلتني للبيت و شغلت التلفزيون على علاته اغنية :- بلا بلا بلا و تركص هي و اثار كدامي و تعنيني بكلمات الاغنية، جانت كلش مشتهرة خاصة ركص ااراقصات اللي بالفيديو تتمايل وياهن هي و اثار



اي فرحة ما بكلبي و كاني صنم كاعد حاولت تضحكني هواي و تغير مودي بس ماكو جان كلشي منتهي بعيني

دك الهورن بالباب و اندكت الباب و سمعت صوت الهوسة، انقبض كلبي اتمنى اليخطفني هسه و اشرد من هذا كله و اتراجع الدموع غرغرت بعيني خزرتني امي

و اجت يمي :- شماتج هواي ديربالج تنزلين الدمعة كبالهم و تفرحينهم حطي ايدج بأيدة و ضمي البكلبج ابكلبج لا اطلعي لعزيز كلبج امشي بنيتي

و تلكاهم ( هلا و مرحبا تفضلو تفضلو )

فات امجد مبدل و مرتب نفسه
هو طويل جسمة مرتب حنطاوي صاحب عيون نرجسية ضاحكة و شعره خفيف بس يرفعه .. عنده شوارب بس ما عندة لحية




كعد بصفي و كال :- شلونج

هزيت راسي فاتوا خواته و امه و بنات عمة خوات خالد هم جايات وبقن يهوسن و يركصن و يتمايلن ع الاغاني

همس :- طالعة حلوة حيل

ما حجيت اختنكت ردت ابجي و امي تحط ايدها على حلكها و تكشر بخدودها عود اضحكي ، درت وجهي منها

سألته :- مها وين ؟

-بالبيت .

-منو يمها

-اختي دعاء بقت يمها و بتول هم هناك

-تعرف بالعرس
مدنك راسه اليه حتى يستمعلي من الهوسة ، رد :- تعرف اليوم اخذج بس ما تعرف مسوين عرس لان احنه ما جنا ناوين نسوي بس بعد طلبات ام اسامة و ما حبينه نردها

هزيت راسي كامن يصيحن عليه ( حبها ولك حبها لا تخاف من امها ) ابتسم هو اخذ راسي و باسني بگصتي

و همس : الله يقدرني و اسعدج ان شاءالله

هزيت راسي

فات احمد اخوه و خواته دارن ما دايره و كام يهوس وياهن و يدبجون و امجد يباوعلهم مبتسم

فات ابوه و الشيخ وياه كال :- الهم من رخصتكم دقيقة ، كعد الشيخ كبالنا و عقد النا و هن هلهلن

طلع الشيخ و ام امجد كالت الهن :- يلا يمه خلونا نزفهم

هن رفضن و يكللها :- مستعجلة خلينا نفرح و نركص هنا بعد وكت ع الزفة يلحكون يلعبون ختيلان و كاموا يتضاحكون

هو ابتسم و دنك دار وجهه ، تقريبا ساعة و هن يركصن قدمت امي الكيك و خلتنا نقطع هو وكلني و امي لازمة ايدي و تحركني و تكرص بيها و تكلي :- خليها بحلكة

وكومنا احمد من مكانا الا نركص وياه ويا خواته امي كومتني لان بنات ام رافد هنا تريد تحرك كلوبهن حتى يوصلن الحجي لامهن

كمت اني لا ابتسامة لا شي يجيبني منا و يردني منا بس امجد و احمد كاموا يركصون و يضحكون هم و خواتهم

رجعت كعدت و كعد يمي ما بقى واكف وياهم
ابو امجد كام يصيح لان السواق كلهم منتظرين بره و هن مخلصاتها ركص برا

فات اخذنا من ادينا و كاله :- مرتك يابه هاي تصونها و تحميها و تحفظها و تراعيها و انت يابه زلمتج هذا تارعينه و تحفظين بيته و جهاله والله يوفقكم ان شاءالله

وطلعونا برا ذبحوا خروف بالباب و دمروا حذائي بيها امجد شابك ايده بأيدي، ابن عمهم اسمه مازن هو الجان السايق

صف واحد اكرع بس ظهره منطي النه فتح باب السيارة و نزل مازن ، وكف رافد يسحب يلتف و الكاه خالد لابس قاط و مزين اكرع

بقيت صافنه بيه و عيونه مركزة بيه، فتح الباب امجد وراي و هو كدامي و خوات امجد لازماتلي البدلة، صعدت بالسيارة و رافد لازم خالد من ايدة

ويهمسله :- خالد عوفهم يرحون بامان الله لا تسويلهم مصيبة

نكث ايده من رافد و صعد بالسيارة، صعد امجد
اباوع عليه من المرايا العيون مركزهن بيه اكرع و العيون صفر يتلمعن من القهر الواضح بعيونه
يحاول يخفيهن بابتسامة كذابه بس ما جاي ترهم وياه

الحقد واضح بعيونه و هو يشوفني بصف امجد و امجد لازم ايدي، تحسه جاي يفور ع الهادي

جان المفروض ابو امجد يصعد ليكدام بس ابو امجد.داير يوصي ويحجي وياهم بعده ما صعد
هو حرك السيارة و مشى ......

☆☆☆☆
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اتمنى_ان_افعلها


الحلقة_30

رافد :- من يومين و خالد مختفي ما مبين موبايله يدك بس ماكو رد، ابوي انشغل باله عليه حيل و امي تعب حيلها و هي تبجي عليه لان وضعه كلش مو تمام
جان مخلصها سكوت هسه اختفى

ابوي احتار ما خله صديق و اقارب ما خابر عليه حتى يعرف خالد عدهم

جوازه و ملابسه كلهن بالبيت مو مال مسافر
وين راح ؟

كعد ابوي محتار وكلش ندمان لان ما خلاه و ساعدة بزواجته من ديار الى ان وصل مرحلة فقدناه و ما ندري وينه

خالد شخصيته من بيناتنا عنيد و سكوتي و شكد ما بيه حنية بنفس الوقت حقود و ما ينسى الاذاه
ولا يسامح

.... بيت ابو امجد ما جانوا ناوين يسوون لا عرس ولا زفة ولا ابد حفلة صغيرة ابيت ديار و انتهت يلفوها للمره و يرجعوها لبيت عمي و تنتهي

بس ميعاد طالبت رادت بدلة و حفلة و زفة عرس لو غرفة فندق لبتها و كالتلهم اذا ما عدكم ما بلازم اني انطي من عندي اهم شي سعادة بتي

فاستحوا و قرروا يسوون حفلة بس الحفلة ابيتنا لان نا يردون مها تنقهر على زواجة رجلها و زفته

خواتي من سمعن حفلة ابيتنا كلهن التمن عدنا هن و جهالهن، صارت الهوسة بالبيت وكرابتنا زلم اجوا

لا بينا نطلع ندور خالد ولا نكدر نكعد و هو مختفي
اندك عليه ما يجاوب امي تخربطت بيوم العرس و انخبصنا عليها، اخذناها للمضمد طلع ضغطها صاعد انطاها علاج و رجعنا

الكل انقلق على خالد وينه
خواتي ما رادن يروحن لبيت ام ديار لان امي مريضة بس ابوي كال الهن ما دام انتن جايات ع العرس روحن امجن ما عليها شي اني يمها

التموا الاقارب و طلعوا من بيتنا راحوا لبيت العروس .. و امجد وياهم، هم زين خالد ما جان موجود لا جان مات و عرس امجد على ديار ابيتنا

دخلوا ابيت العروس يصفكن و يهلهلن و احنا واكفين برا ، شفت سيارة خالد صفت اباب المحل مالتنا جان كاعد بيه رائد

اني ركضت و رائد طلع اله بسرعة ، نزل من السيارة لابس قاط اسود و مزين صفر

:- وينك يمعود قلقتنا عليك

خالد :- راحوا ؟

رائد :- خالد رحمة لاهلك عوف هالسالفة البنية اتزوجت عوفها ابحال سبيلها

-الخانتني لخليها تعيش شعور الخيانة كل يوم

رافد :- لا تتخبل و ارجع للبيت امي تمرضت من وراك

خالد :--امك تكتل المكتول و تبجي عليه

رافد:- لو شما تسوين غصبا عليك و على راسك تروح تبوس راسها و اطمنها حقها خافت عليك من ابوها و ما رادتها الك

عافنا و مشا

خالد تعال هنا، خاااالد وين رايح
لزمت ايده :- شرايد تسوي

باوع بوجهي، نزل ايده :- ابتعد رافد

-على شنو ناوي فهمني

فات من بينا اني ورائد و راح يسلم على ولد عمي الواكفين اباب بيت ديار، و هو وكف

صفت سيارة احمد نزل الخروف من صندوك السيارة و الكصاب وياه، صحنا عليهن حتى يطلعن و نطلع
ماكو ما رضن بعدهن يركصن

فات احمد يهوس ويا اخواته و البنات و بقى الباب مفتوح و الحفلة بالصالة كبال الباب، ديار ما بينا كدام الباب بس نص من امجد

خالد واكف مستقيم و اديه وره ظهره و يباوع
رائد خابر على ابوي و كاله خالد هذا هنا ، شويه و اجا ابوي سحب خالد و بقى يرزل بيه لان غايب و ضال بالنا عليه

خالد داير وجهه و عينه ع السيارات ولا يمه الحجي
دفعه ابوي :- مو احجي وياك خاااالد

خالد :- حجيتو و فرضتو عليه هواي كبل لا تعتقدون راح اسمعلكم بعد من رخصتك يابه

مشى ابوي راد يسحبه لزمته :- لا تضغط عليه اكثر يابه خاصة بهذا اليوم خليها تمشي على خير

-وشعده جاي ولابس قاط عرسه لو عرسها

-هذا النريد نعرفه و مراقبينه

شفنا ابو امجد اجا كلناله يابه :- سد الموضوع خلي الامور تمشي نريد نفتك من هاليوم الاكشر

طلعت الزفة مال العرسان ، ووكف بالباب ديار و امجد ذبحوا كدامهم فداء ، اباوع خالد مشى لمازن قبل لا يصعد، طالب منه هو يسوق

مازن هم ما كال انطاه السويج و كاله :- تعرف وين بيا فندق ؟

-خالد :- اي اعرف كالولي

جاي امشي اسحبه اجوا امجد و ديار يصعدون، فتح الباب الها و هو يباوع بعيونها ، صعدوها هي و البلدلة و هو راد يصعد ، سحبت ايده :- خالد عوفهم يرحون بامان الله لا تسويلهم شي

سحب ايده مني و صعد بالسيارة و امجد صعد، لا اكدر احجي ولا اكدر انزله، بقيت واكف و حاط ايدي ع السيارة مال العرسان

ابو امجد ملتفت يوصي باحمد و داير يحجي وياه، خالد حرك السيارة و مشى بالعرسان،صحنا وراه :- خالد خاااالد

بعدنا جاي انصيح على خالد ،طلعت ام امجد من البيت تصيح :- ابو امجد الحك مها تخربطت بالبيت

التهوا عن خالد و التفتوا لمها كلها فزت للبيت ، بس سيارة ابن عمي هشام لحكت خالد

لزمت سيارتي و جاي اتبع خالد طلعت ميعاد :- اوكف رافد.

-شكو شصار

-بس الحك خالد يمعوده خل اشوفه وين راح

صاح ابن عمي مازن :- نطلع رااااااافد

اشرتلهم اصعدواا

ميعاد :- و الجنطة يمعود ؟

-يا جنطة ميعاد خل الحك

-شتلحك غير جنطة ملابس ديار و امجد اليبدلون بيهن بالفندق خوما يبقون بس بملابس العرس !

-ميعاد ادخلي عوفي الجنط

-شصاير ابتي راااافد
-بتج خالد صعد بسيارة زفتها و طلع و وين طلع محد يدري بيهم، يكلبهم يموتهم يسلكهم ما ندري، عوفيني بحالي بس خل الحك اخوي لا يسويله مصيبة

-اوكف اصعد وياك

ركضت بسرعة صعدت هي و بتها و اسامة بقى واكف اباب البيت ، اخذت السيارة و شحطت بيها ، اخابر على خالد ما يرد

خابرت امجد، رد :- الووو ها امجد

-ها رافد

-اكلك سيارتكم وين ؟.

- بالطريق ماشين انتم ورانا ابوي وين

-وراكم احنا جاي نمشي بس ضيعنا السيارة

-انطاني الشارع
دست بالسيارة و امشي ، خابرت مازن كال احنا ورا السيارة بس خالد كلش سريع بالسياقة مالته و جاي اخابر عليه ما يرد

رافد:- نعلعلا شرفك اذا صدك

ميعاد :- بتي شبيها رافد اخوك وين اخذها

-ما ماخذها يمعودة بس لا تخبصيني رحمة الوالديج

..........

ديار :- حرك السيارة و ابو امجد بعده ما صاعد فتحت عيوني حيل من الخوف و بقيت مفزوعه من شخطته بالسيارة حيل

امجد :- ابوي بعدها ما صاعد على كيفك خالد

داس بيها سريع كلش، باوع الامجد :- ليش هو يصعد خررب عبالي بس انتم يلا يحلگكم عود

رجع باوعلي، ورفع صوت السيارة بصوت عالي كلش على اغنية ( هزي هزي ) ولد عمه لحكوا السيارة و يدوسون بالهورنات ويركصون

قلبي مقبوض خايفة من خالد حيل بس امجد داير وجهه على ولد عمه يضحك وياهم و ذولاكه يصفروله

عيوني مركزة بخالد سياقته اسرع من المعقول، صاحو ولد عمه عليه :- خااااااااااااااالد خف خف يمعود

صاح عليهم :- البيه خير منكم يلحك

وداس بيها و هم وراه .. هم جايبيها بضحك و امجد بضحكة يكله :- خالد خفف يمعود لا نروح بيه

باوعله :- خايف ؟

امجد :- لا بس خاف ديار تخاف

باوعلي :- لا ديار متعودة على سياقتي مو ديار

ما حجيت كلشي بس مدنكة و مغمضة عيوني، فززنا و هو يسوي تفحيط بالسيارة لافها قوي و امجد يضحك ويا بصوت عالي واني لاومة بالكشنات

درت لامجد :- كافي كله خل يخفف

اني حجيت ويا امجد هيج لو هو زاد السرعة حيييل ، بقيت كامشة بالكشن اللي بظهر خالد لان اني صايرة وراه مباشرة

حجيت و باوعت بعيونه :- عفية مو هيج خفف اني اخاف

امجد :- خالد خفف فدوة لا تروح تكلب السيارة

خالد :- فلا اخليهم يسبقون
مسويها بضحك بس عيونه تحجي غير هيج

كام امجد يلتفت وراه :- ماكو خالد ضيعونا خفف يمعود فدوة

زاد بالسرعة و هو يصيح :- لا تخاف كوي كلبك

جلبت بأيد امجد من السرعة هو حط ايده ورا جتف و سحبني اله حظني حتى ما خاف

من شافنا هيج وكف السيارة فجاة رادت تنكلب بينا السيارة، انضربت بالكش ورجعت و انخضينا خض ، كام يصيح امجد :- لا خالد لا مو هيج فدوة

داس بيها سريع و امجد يصيح :- شجاك يمعود دكافي خفف البنية راح تتخربط

كلما يحجي و خالد يزيد، كام يعتعت بالسيارة يوديها منا يجيبها منا،كلبنا تكلب بالسيارة امجد ضاج حيل
وكام يصيح عليه و خالد ما مهتم

ضيعنا ولد عمه كلهم و طلع بينا لطريق مو للمنصور و سريع ، كمت اصيح :- كاااافي خالد دخيلك كافي والله اخاااف

امجد :- خالد رحمة لاهلك مو مال شقة يمعود خفف

لف السيارة و راد يدور و هو بكل سرعته صار صوت عالي بالشخطة كمنا نصيح :- خاااااااااااااااااالد

.........

ميعاد :- دخابر امجد ارجع خابره خل يكله خفف سرعة

رافد:- اخذت الموبايل خابرت على امجد موبايل امجد انقفل !! ... لا لا يا الله

ميعاد :- هااا ؟

- انقفل موبايل عزا العزاني كون شسوا اخوك ابتي رااافد

-كولي بتج شسوت بخالد ميعاااد، ما خلت عليه عقل ليون وصلته بسوالفها

-حيل بيه و ابو زايد يستاهل

-هاي جزاة وكفته ويا بتج هيج مع الأسف عليكم فعلا خيرا تعمل شرا تلقى

-يا خير عيني فدوة يا خير ليش هو ما كالك شنو سوا ابتي ترا لو ما الفضيحة والله ما اسكت بس كوة جارعة السم ابطني وساكته

التفتت عليها :- ليش شصاير ؟

-يعني مسألت نفسك من ديار لمت دكم قميص اخوك من غرفتها و خلتهن بيدك ...شصاير ؟!

-يعني شنو ؟

-خالد سوا اسوايته الشينة يا رافد و الله فلا اخليه يتهنى

-معقولة ! خالد اخوي و اعرفه ما يسويها

-اذا تعرفه ليش خايف يدعمهم هسه ؟ مجذبه عليك كبل حتى تكلي معقول وما معقول ما مقبوله منك رافد

-مو قصدي ام ديار، الا صدددددددك

-شنو

-اتذكرت ! شفت خالد الظهرية بسيارته و جانت حالته غريبة و قميصه مفتح سألته و ما رد معقوله خالد يسويها

-رجع يكول معقولة

-اي يا ميعاد ترا خالد اخوي ووالله هو مو هيج ما توصل بيه يأذي بنية و يدوس عتبة بابها

-بس سواها الله لا ينطي

-كولي شجاي يصير بخالد حتى وصل هالحال

-عساه بارذل حال فوك السواه تبررله، احجيلي هسه وين الكا بتي ؟

-والله يا ام ديار ما ادري شوفة عينج مثل المطي افتر و ما جاي الكاه

-حشاك عيوني رفودة حشاك، بس اني ظال بالي على بتي اااه شلون راح اعيش بدونها و شلون راح اتحمل البيت

- مو بعيدة هي ان شاءالله يمي

-بس غربة البيت تكتل

- اني على بالي

-انت طولتها هواي

-اي شسوي غير الوالد هم معصب و ما يقبل بهالموضوع
-اذا راح تظل ورا اهلك تاليتك تصفى مثل حال خالد

-قصدج تتزوجين و تعوفين

-غير لو يحلا بعيني غيرك شيخ الشباب من فدوة رحت الطولك اني

- ان شاءالله هاليومين اختم هالموضوع ابلغ الوالد و احاول اقنعه

-ابوك يحلل على نفسه و يحرم عليك اي ميصير هيج

-شقصدج ؟

-الاقصدة يمعزوز الگلب والعين ادري بزواجة ابوك من مرت ابو سلمان

-ما ينضم عليج شي انت

-ترا بيتي بالفرع الثاني جان يعني منطقتي و كلهن حبايبي البيه و ماكو سالفة سالفة ما تنضم ع النسوان

-اي اتزوجها صار ٦ اشهر

-اعرف

-بس مو الغاية لان ما بقالهن معيل و الراتب مال سلمان انكطع و حالتهن صارت تقهر وصلت بيها تبيع من بيتها فمختار المنطقة حجه هالشي للزلم و ابوي كال اني خطابها و اتزوجها حتى يتكفلهن

-ولد ابليس انتم مال الكم امان وكت التحطون ابالكم الف حجة و عذر اطلعون

-دخل نشوف خالد وين والله كريم نحجي بالموضوع ، بس ياريت محد يعرف بالموضوع لان امي ما تدري

-لا لا اطمن لا تخاف قابل اروح و احجي لامك و اكلها رجلج اتزوج عليج و احرك كلبها، لا يا ... حرام ما اسويها

رافد :- خابرت على ولد عمي :- ها ما حصلتو خالد

-ما جاي يرد

-وامجد موبايله مغلق

مازن :- هسه شلون نروح نبقى مو منتظرينهم اني و ابو ابو نور و عوائلنا

رافد :- ارجعوا يابه هو يوصلهم و يرجع هو عرس و تبطنش بيه بوكعة مها، روح روح يابه

.. سديت ، رديت خابرت على خالد ما يرد :- خرب بغيرتك اذا صدك
رجعت خابرت على عمي ابو امجد

-ها عمي شصار

-والله يا عميهالبنية هاي درت مسوين زفة لامجد و راح ناخذهم للفندق و تخربطت احوالها لحد ما وكعت

-اي مو هي الرادت اتزوجه و نكت براسه بعد شكو ؟

-ما تعرف النسوان و غيرتهن رجلها يابه حقها مو سهله

-منو كايللها مو صينا محد يفوت يمها ويحجي

-الجهال حاجين، امجد و مرته وصلو لو لا جاي اخابر على امجد مغلق

-والله يا عمي ما ادري و اني هم جاي اخابر ما جاي احصل احد بيهم

-ولك خاف صار وياهم شي ما معقوله كل هالوكت ما يصلون للفندق

-لا تخاف عمي كول يا الله يمكن طول الهم بالزفة يتونسون

-ان شاءالله، يابه هاي ام امجد دكول ملابس امجد بالجنطة اخذتوهن

-يمكن بقن بالبيت لا

-اخذهن ووديهن الهم للفندق ابيش يجون

-ان شاءالله عمي ان شاءالله

سديت منه :- الجنطة وين ؟

ميعاد :- بقت بالبيت

-نرجع نجيبهن بعد شعدنا ظالين نفتر عمي ابو امجد بسيارة احمد هو و عمي ويا مها بالمستشفى منو يوديها

-هو انت لكيتهم حتى تودي

- غير لو بس يررررررد هالبشر هذا

............

رادت تنكلب السيارة بينا الا شوية وكفها و امجد عصبي حيل وهو يحجي ويلوم بخالد، اشرتله راح اتقيئ فتحت الباب و نزلت

نزل خالد بسرعة و امجد اجا ، بعدتهم و اني اتقيئ
ذبيت من راسي على كد ما گلب بينا بالسيارة

طلعلي كلينس من جيبه و امجد اندار يدور مي بالسيارة حتى يشربني

خالد :- عدت بقدرة ربج لا تخافين

خزرته و حجيته بهمس عصبية :- وخر مني حيوان الله لا ينطيك

رجعت اذب من راسي:- لا تخافين احتمال حامل يروحي

انقبض كلبي من كلمته و مر على بالي هالشي
يعني معقوله يصير من اول يومين ، لزمني امجد و هو يكول :- هاج اشربي يابه بس اشربي

من الخوفه الصارت بيه شرگت بالمي اريد ابلعه كمت اكح بقوة و خالد يكول :- صحة يمعودة صحة

امجد :- ابتعد خالد لخاطر الله السويته كلش ما معقول تدري ردت تموتنا

-لا تكبرها يربك كلها يله سرعنه شويه ، امشوا خل اوصلكم

ديار :- امجد انت اخذ السيارة و سوق و خلي خالد يرجع للبيت بتكسي

خالد :- هاي شبيج خلو اوصلكم و ارجع

امجد :- بس بدون سرعة خالد ترا كلبت العرس ولصته و نعلت ابوه

-اصعدو

-رجعنا صعدنا فوتنا بأزدحام يخنك

امجد داخ كلش الجو حار و المكيف بالازدحام يقل، حجه :- جان مشيت مناك

-ما بقى شي وصلنا، غمز اله تلحك يا بطل

-دار وجهه امجد ما ضحك كلش ضايج

كوة كوة وصلنا للفندق محد موجود، امجد الموبايل مالته واكع و طالعة البطارية ومنطفي اخذه خلاه بجيبه

ونزلنا ما خلانا نتهنى بالعرس كله كلبه فوك روسنا
للحظة خطرلي ان هو راح يضرب السيارة بينا بس الحمدلله ما سواها و عدت .. او يمكن ما اتجرئ لان جانت اعصابة كلش مشدودة

كعدنا بالانتظار على ما شاف الحجز هو و اجا ، انطا البطاقة الامجد ، عيونه بيهم الف قصة و الف تفسير يحجيهن .. باوع عليه بنظرة تنهد دار وجهن وطلع

امجد كام يباوعله :- والله مخبل مو صاحي انعل يومه كرهني بالعرس كله

اخذتنا موضفة بالفندق ووصلتنا لغرفتنا، سد الباب
تفكيري كله بنظرات خالد و كلمته من يكلي (حامل حياتي) يعني معقوله يصير عندي حم و اني على ذمة امجد

شنو هاللعبان نفس الخليت نفسي بيها، كلش دخت ودخلت للحمام اتقيئ و ابجي امجد واكف راي بدون ما يتحرك بس مجتف اديه

غسلت و طلعت ، حجه :- ديار شنو اللي جاي يصير ؟

ديار :- شنو مفهمت ؟