#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
:حبيبي طالع يشبهني ....
ضليت واكفه يم الباب مصدومه هذه اشلون طب ومنين اندل مكانه وشمدري كيان ابنه عاف كيان وكام اجه عليه لزم ايدي جريتهة منه ورجعت ليوره ....
:اشلون طبيت للشقه ....
:مم من الباب ...
:امنيلك المفتاح ....
:معليج امنيلي المهم اخذته شنو حسبالج من انهزمتي هذوه مااعرف اخبارج وستسلم وعوفج لا حبيبتي غلطانه كلشي اعرف من اول منهزمتي لحد منزلتي من الشقه اني وامج وبوي كلشي نعرف ومتانيج ترجعين مذلوله ....
:اطلع بره حقير وماريد اشوفك....
جرني من ايدي عليه قوي عاط بوجهي وهوة طابك على سنونه ....
:لا تغلطين فاهمه ....
:وخر مني سهيل وخر....
درت وجهي واني دموعي تنزل هد ايدي وجرني عليه حضني قوي ودخل راسه بشعري ....
:هاجر مشتاقلج حيل لو تعرفين البيه جان مالمتيني ....
:وخر سهيل وخر ....
معافني بلعكس قوه حضنته دفعته من صدره يالله فك عني وخرت من يمه واني اخذ نفس ....
:ليش اجيت...
:شوقي الج جابني ....
رحت شلت كيان وطلعت من الغرفه هوة طلع وراي يمشي عادي عنده وبكل اريحيه كعد على القنفه وخله رجل على رجل ....
:تريكي بسرعه وتعاي اريد احاجيج....
عفته وطبيت للمطبخ صبيت جاي وكعدت اكل ووكل كيان وياي كمل كيان كام يدير بوجهة يعني ميريد بعد عفته وكمت غسلت الكلاص وضميت باقي الجبن بلثلاجه شلت كيان من الكاع وطبيت للاستقبال كعدت اكبال سهيل وبحضني كيان....
:احجي سهيل شتريد ....
:شسمه ...
سائلني وهوة يباوع على كيان.....
:كيان ...
:ممم المهم تعرفين امج وبوي وخوج طلعو بره العراق عاشو....
:اي اعرف ...
:ليش مجيتيلي من شفتي العنوان الي دزته مريم الج....
:وشعندي اجيك هوة اني انهزمت منك تريدني ارجعلك احلم وهسه يالله كوم اطلع ....
:بعدني ممخلص حجي كومي لمي غراضج وتاي يمي عيشي احسن من هاي عيشتج يم واحد غريب ....
:ونته شلك دخل بيه عاجبني اكعد يم الغريب الي صاني احسن من مااكعد يمك وتنتهكني ....
:هههه روحي بابه اشكد قديمه انتي انتهكهة كالت مبين متعرفين شي اني متزوج وحالين مرتي حامل فكومي وياي احسن من هاي كعدتج وامني مالي دخل بيج ....
يباوع عليه بستهزاء وكام اخذ مني كيان وطلع من الشقه ضليت كاعده مقهورة على نفسي ومن دنيتي الي كاعده تضرب بيه من كل الجهات وثقت بي ماطوله مزوج محيسوي بيه شي كمت لميت اهدومي وهدوم كيان وطلعت وراه نزلت مكعد كيان بحضنه وكاعد يلعبه بلسياره فتحت الباب خليت الجنط ليوره سديت الباب وكعدت ليكدام جريت من ايده كيان خليته بحضني وبسته من راسه ....
:على كيفج وياه تره مرح اكله....
محجيت شي درت وجهي للجامه وسكتت حرك السياره طول الطريق اثنينه ساكتين ومحجينه بشي وكف السياره اكبال بيت جبير وفتح الباب ....
:يالله نزلي ....
نزلت وراه واني خايفه من المجهول فتح باب السياره ونزل الجنط وطب قبلي للبيت طبيت وراه واني شايله كيان الي من شاف سهيل ابد مستغرب منه طبيت وراه واكفه مره بلعشرين وبطنهة عاليه مبينه بشهر السابع عرفتهة مرته ماانكر وكول محلوه بلعكس حلوه لدرجه باوعت عليه من فوك ليجوه بتعالي واكف سهيل كدامهة ....
:سرى هاي هاجر بت مرت ابوي ...
:هلا هاجر ...
ابتسمتلهة واني ابد ممرتاحتلهة....
:هلا بيج....
:ماريا ماريا ...
اجتي وحده تركض ...
:جهزتي الغرفه ....
:اي كملتهة....
:اخذي هاي الجنط وهاجر للغرفه ...
شالت الجنط ومشت كدامي باوع عليه ...
:تفضلي البيت بيتج....
اندارت عليه سرى وهيه تخوزر حجت وياه بهمس بس سمعتهة ....
:شنو قصدك البيت بيتهة اخاف مزوجهة واني ماادري ....
:هههه لا يمعوده شعندي ازوج هاي مخبل عاقل بس احترام للضيف جا شكللهة.....
ابتسمت بستهزاء صرت هسه عنده كخه وره مجان يركض وراي مثل المخبل عفتهم وصعت الدرج وره الخدامه طببتني لغرفه وراحت صفطت اهدومي بلكنتور وكعدت ارضع كيان اشوي ونفتحت الباب راسن ضميت صدري وعدلت اهدومي باوع عليه وضحك ....
:شنو ازوجتي كمتي تستحين مني تراه شايفج ومفصلج تفصال ....
:ليش جاي رايد شي ....
:رايد ابني كيان ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الرابع عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
:حبيبي طالع يشبهني ....
ضليت واكفه يم الباب مصدومه هذه اشلون طب ومنين اندل مكانه وشمدري كيان ابنه عاف كيان وكام اجه عليه لزم ايدي جريتهة منه ورجعت ليوره ....
:اشلون طبيت للشقه ....
:مم من الباب ...
:امنيلك المفتاح ....
:معليج امنيلي المهم اخذته شنو حسبالج من انهزمتي هذوه مااعرف اخبارج وستسلم وعوفج لا حبيبتي غلطانه كلشي اعرف من اول منهزمتي لحد منزلتي من الشقه اني وامج وبوي كلشي نعرف ومتانيج ترجعين مذلوله ....
:اطلع بره حقير وماريد اشوفك....
جرني من ايدي عليه قوي عاط بوجهي وهوة طابك على سنونه ....
:لا تغلطين فاهمه ....
:وخر مني سهيل وخر....
درت وجهي واني دموعي تنزل هد ايدي وجرني عليه حضني قوي ودخل راسه بشعري ....
:هاجر مشتاقلج حيل لو تعرفين البيه جان مالمتيني ....
:وخر سهيل وخر ....
معافني بلعكس قوه حضنته دفعته من صدره يالله فك عني وخرت من يمه واني اخذ نفس ....
:ليش اجيت...
:شوقي الج جابني ....
رحت شلت كيان وطلعت من الغرفه هوة طلع وراي يمشي عادي عنده وبكل اريحيه كعد على القنفه وخله رجل على رجل ....
:تريكي بسرعه وتعاي اريد احاجيج....
عفته وطبيت للمطبخ صبيت جاي وكعدت اكل ووكل كيان وياي كمل كيان كام يدير بوجهة يعني ميريد بعد عفته وكمت غسلت الكلاص وضميت باقي الجبن بلثلاجه شلت كيان من الكاع وطبيت للاستقبال كعدت اكبال سهيل وبحضني كيان....
:احجي سهيل شتريد ....
:شسمه ...
سائلني وهوة يباوع على كيان.....
:كيان ...
:ممم المهم تعرفين امج وبوي وخوج طلعو بره العراق عاشو....
:اي اعرف ...
:ليش مجيتيلي من شفتي العنوان الي دزته مريم الج....
:وشعندي اجيك هوة اني انهزمت منك تريدني ارجعلك احلم وهسه يالله كوم اطلع ....
:بعدني ممخلص حجي كومي لمي غراضج وتاي يمي عيشي احسن من هاي عيشتج يم واحد غريب ....
:ونته شلك دخل بيه عاجبني اكعد يم الغريب الي صاني احسن من مااكعد يمك وتنتهكني ....
:هههه روحي بابه اشكد قديمه انتي انتهكهة كالت مبين متعرفين شي اني متزوج وحالين مرتي حامل فكومي وياي احسن من هاي كعدتج وامني مالي دخل بيج ....
يباوع عليه بستهزاء وكام اخذ مني كيان وطلع من الشقه ضليت كاعده مقهورة على نفسي ومن دنيتي الي كاعده تضرب بيه من كل الجهات وثقت بي ماطوله مزوج محيسوي بيه شي كمت لميت اهدومي وهدوم كيان وطلعت وراه نزلت مكعد كيان بحضنه وكاعد يلعبه بلسياره فتحت الباب خليت الجنط ليوره سديت الباب وكعدت ليكدام جريت من ايده كيان خليته بحضني وبسته من راسه ....
:على كيفج وياه تره مرح اكله....
محجيت شي درت وجهي للجامه وسكتت حرك السياره طول الطريق اثنينه ساكتين ومحجينه بشي وكف السياره اكبال بيت جبير وفتح الباب ....
:يالله نزلي ....
نزلت وراه واني خايفه من المجهول فتح باب السياره ونزل الجنط وطب قبلي للبيت طبيت وراه واني شايله كيان الي من شاف سهيل ابد مستغرب منه طبيت وراه واكفه مره بلعشرين وبطنهة عاليه مبينه بشهر السابع عرفتهة مرته ماانكر وكول محلوه بلعكس حلوه لدرجه باوعت عليه من فوك ليجوه بتعالي واكف سهيل كدامهة ....
:سرى هاي هاجر بت مرت ابوي ...
:هلا هاجر ...
ابتسمتلهة واني ابد ممرتاحتلهة....
:هلا بيج....
:ماريا ماريا ...
اجتي وحده تركض ...
:جهزتي الغرفه ....
:اي كملتهة....
:اخذي هاي الجنط وهاجر للغرفه ...
شالت الجنط ومشت كدامي باوع عليه ...
:تفضلي البيت بيتج....
اندارت عليه سرى وهيه تخوزر حجت وياه بهمس بس سمعتهة ....
:شنو قصدك البيت بيتهة اخاف مزوجهة واني ماادري ....
:هههه لا يمعوده شعندي ازوج هاي مخبل عاقل بس احترام للضيف جا شكللهة.....
ابتسمت بستهزاء صرت هسه عنده كخه وره مجان يركض وراي مثل المخبل عفتهم وصعت الدرج وره الخدامه طببتني لغرفه وراحت صفطت اهدومي بلكنتور وكعدت ارضع كيان اشوي ونفتحت الباب راسن ضميت صدري وعدلت اهدومي باوع عليه وضحك ....
:شنو ازوجتي كمتي تستحين مني تراه شايفج ومفصلج تفصال ....
:ليش جاي رايد شي ....
:رايد ابني كيان ....
:اكلك انته شكو خابصني ابني وابني كيان مو ابنك....
:ههه شنو حاسبتني غشيم ومااعرف انتي وره منهزمتي حبلتي وره زواجج بيوم ممعقوله ومتدخل الدماغ وخاصتن اني ضليت وياج سنه كامله ومحبلتي يعني مرح يصير عندج بغمضت عين وبيوم وليله ....
انعكد الساني لان كلامه صح درت وجهي عنه هوة ابتسم وجه شال كيان من حضني وطلع اخذت حسره وكمت طلعت اهدوم وطبيت للحمام اسبح كملت وطلعت مشطت شعري ونمت على الجربايه مشتاقه لمامه وبابه صح مامه ولا يوم سائله عني ومكضيتهة كله سفر بس تبقه امي وحن الهة وبابه مو ابوي...
الحقيقي بس يضل هوة الي مربيني والتعب عليه اشوي وعيوني بدت تقفل دقائق ونمت حسيت من خلو كيان يمي ونفس على ركبتي سمعت صوت الباب انطبكت فتحت عيوني باوعت على كيان نايم...
ومتغطايه والضوه مطفي لميت كيان لحضني ورجعت نمت ساعه وفزيت على صوت كيان يلعب ويعيط كمت شلته ونزلت كاعدين بلاستقبال طبيت كاعدين سهيل وسرى ومره ورجال من طبيت سكتور ابتسمت بوجهم ....
;منيه هاي الصاكه ...
باوعت على الرجال وعلى نضراته تتفحص جسمي عاد سهيل رده ....
;هاي بت مرت ابوي هاجر.....
;ياهلا وخيرا شفناج دوم سهيل يحجيلي عليج....
باوعت على سهيل يخزره يريده يسكت كام سلم عليه وكعد كامت المره اليمه وهم سلمت .....
;هلاو اني اخت سرى اسمي منى وهذه صديق سهيل اسمه راهب....
;هلا بيج تشرفت ....
كعدت على صفحه وصافنه عليهم وهمه يحجون ناس بلنسبه الي غربه بس الي اعرفه من بينهم سهيل وموت منه كيان ضل يلعب بحضني وجلب بسهيل يريده كام سهيل اتقرب مني حته ياخذه همس وهوة صاك على سنونه .....
;كومي صعدي لغرفتج ولا تنزلين بعد ....
باوعت عليه هذه شبي مو عباله اجيت وكعدت ابيته يعني يتأمر عليه عاد اني عاندت وخليت رجل على رجل باوع عليه راهب .....
;هاجر صارلج اشكد من اطلكتي ....
عكدت حواجبي وجاوبته ....
;حيصير على طلاكي خمس اشهر ليش....
خله ايده على لحيته وكام يمسح عليهة ....
;اها لا هيج مجرد سؤال....
عاد شفت نضراته مو راحه كمت منهم وصعدت كبل للغرفه مريت من يم غرفت سهيل وسرى لان غرفتي وره غرفتهم فتحت باب الغرفه غرفه ملوكيه تخبل وتصميم الديكور بعد احله طبيت اباوع عليهن لكيت صوره لسهيل وسرى بيوم عرسهم تخبل بدلتهة مفتوحه من يم الصدر حيل وبدون لاسقات ومنفوشه تسريحتهة....
حلوه ومكياجهة بعد احله صوره الماخذيهة حلوه اخذت حسره كل ابنيه حلمهة تلبس البدله وتعيش يوم عرسهة وفترت خطوبتهة بس اني معشت اي وحده منهن ابتسمت على تفكيري واحلامي الي راحت ويه الايام نداريت حته اطلع صارت بوجهي سرى واكفه ومتخوصره .....
;شعندج اهنا ....
🥀🥀🥀🥀🥀
يتبع..
:ههه شنو حاسبتني غشيم ومااعرف انتي وره منهزمتي حبلتي وره زواجج بيوم ممعقوله ومتدخل الدماغ وخاصتن اني ضليت وياج سنه كامله ومحبلتي يعني مرح يصير عندج بغمضت عين وبيوم وليله ....
انعكد الساني لان كلامه صح درت وجهي عنه هوة ابتسم وجه شال كيان من حضني وطلع اخذت حسره وكمت طلعت اهدوم وطبيت للحمام اسبح كملت وطلعت مشطت شعري ونمت على الجربايه مشتاقه لمامه وبابه صح مامه ولا يوم سائله عني ومكضيتهة كله سفر بس تبقه امي وحن الهة وبابه مو ابوي...
الحقيقي بس يضل هوة الي مربيني والتعب عليه اشوي وعيوني بدت تقفل دقائق ونمت حسيت من خلو كيان يمي ونفس على ركبتي سمعت صوت الباب انطبكت فتحت عيوني باوعت على كيان نايم...
ومتغطايه والضوه مطفي لميت كيان لحضني ورجعت نمت ساعه وفزيت على صوت كيان يلعب ويعيط كمت شلته ونزلت كاعدين بلاستقبال طبيت كاعدين سهيل وسرى ومره ورجال من طبيت سكتور ابتسمت بوجهم ....
;منيه هاي الصاكه ...
باوعت على الرجال وعلى نضراته تتفحص جسمي عاد سهيل رده ....
;هاي بت مرت ابوي هاجر.....
;ياهلا وخيرا شفناج دوم سهيل يحجيلي عليج....
باوعت على سهيل يخزره يريده يسكت كام سلم عليه وكعد كامت المره اليمه وهم سلمت .....
;هلاو اني اخت سرى اسمي منى وهذه صديق سهيل اسمه راهب....
;هلا بيج تشرفت ....
كعدت على صفحه وصافنه عليهم وهمه يحجون ناس بلنسبه الي غربه بس الي اعرفه من بينهم سهيل وموت منه كيان ضل يلعب بحضني وجلب بسهيل يريده كام سهيل اتقرب مني حته ياخذه همس وهوة صاك على سنونه .....
;كومي صعدي لغرفتج ولا تنزلين بعد ....
باوعت عليه هذه شبي مو عباله اجيت وكعدت ابيته يعني يتأمر عليه عاد اني عاندت وخليت رجل على رجل باوع عليه راهب .....
;هاجر صارلج اشكد من اطلكتي ....
عكدت حواجبي وجاوبته ....
;حيصير على طلاكي خمس اشهر ليش....
خله ايده على لحيته وكام يمسح عليهة ....
;اها لا هيج مجرد سؤال....
عاد شفت نضراته مو راحه كمت منهم وصعدت كبل للغرفه مريت من يم غرفت سهيل وسرى لان غرفتي وره غرفتهم فتحت باب الغرفه غرفه ملوكيه تخبل وتصميم الديكور بعد احله طبيت اباوع عليهن لكيت صوره لسهيل وسرى بيوم عرسهم تخبل بدلتهة مفتوحه من يم الصدر حيل وبدون لاسقات ومنفوشه تسريحتهة....
حلوه ومكياجهة بعد احله صوره الماخذيهة حلوه اخذت حسره كل ابنيه حلمهة تلبس البدله وتعيش يوم عرسهة وفترت خطوبتهة بس اني معشت اي وحده منهن ابتسمت على تفكيري واحلامي الي راحت ويه الايام نداريت حته اطلع صارت بوجهي سرى واكفه ومتخوصره .....
;شعندج اهنا ....
🥀🥀🥀🥀🥀
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
ابتسمت وجاوبتهة على نياتي ....
;حبيت اشوف الغرفه لا اكثر .....
;والله عرفت جيتج لهلبيت مو صافيه لازم بيهة انه احجي لج شجنتي اسوين بغرفتي ....
باوعت عليهة عرفتهة تحب المشاكل وخرت ايدهة عن اهدومي ....
;كتلج حبيت اشوف الغرفه وبس ....
;متأكده يعني مجنتي اتحطين شي بلغرفه او تاخذين ....
;مثل شنو احط او اخذ وضحي اكثر ....
;قصدي اتخلين سحر او تاخذين شي حته تسوين عليه سحر ....قصص وروايات عراقية كرار صلاح
;ههه ولمن اسوي السحر لسهيل اطمأني لا رايته ولا شي عندي ابني الاهم صفي نيتج وترتاحين....
عفتهة وطلعت من الغرفه طبيت لغرفتي واني اخذ الحسره كعدت العب بلمبايل ساعه وجت الخدامه الي تشتغل بلبيت .....
;الغده صار و سهيل يكول تعاي اتغدي ....
ذبيت المبايل وكمت لان جنت جوعانه نزلت جوه وطبيت للمطبخ كلهة كاعده على الطاوله وضحك وسوالف باوعت سهيل شايل كيان ويوكله .....
;سهيل انطيني كيان اني اوكله....
;لا عوفي اني اوكله.....
دغته سرى وهمست ....
;متنطي لامه اشعندك امجلب بي .....
;لا حبيبتي كيان ميروح يم احد هذه حبيبي .....
ضل بحضنه ومقبل ينطيناه عفته وكعدت وياهم اتغده الي عرفته راهب يصير خطيب منى اخت سرى بس ابد مو راحه كل ماارفع راسي الكا يباوع عليه ويغمز لو يعض شفته اغلس عليه ماريد اسوي اي مشكله لحد مخلصت غده وكمت غسلت ايدي وكعدت بلاستقبال...
ضحك وسوالف واني بس صافنه عليهم لل5 راحو منى وراهب كام سهيل وصعدت وراه سرى بقيت بس اني وكيان بلاستقبال كعدت العب بكيان وضحك وياه لحد منام شلته وكمت صعدت الدرج لحد موصلت لغرفتهم سمعت صوت سرى تتوجع ....
;اااخ سهيل دتأذيني على كيفك ....
اذكرت معاناتي وياه واذيته الي قشعر جسمي ورحت ركض للغرفه ابجي واني اذكر اشلون جان ياخذني ودعي الله يخلص سرى منه ومن المعانات الي دتعيشهة ذبيت كيان على الجربايه ونمت بصفه مسحت دموعي وحاولت انام بس مكدرت وكل اشوي الذكريات تجي ابالي لو صوتهة مرت نص ساعه يالله شوي عيوني كامت تقفل ونمت ....
كعدت بليل على صوت الباب كمت فتحته ماريا دازهة سهيل حته انزل اتعشه سديت الباب واني اثاوب باوعت على كيان بعده نايم رحت يمه وعصر بخشمه وكعد بي كعد يتنعوص ويرخر بايدي اخر شي صحصح شلته ونزلت كاعدين بلمطبخ ديتعشون كعدت يمهم .....
;اكلج اشكد تنامين مشبعين من النوم .....
باوعت عليهة وبتسمت ....
;ماعندي غير النوم التجيء اله من انقهر.....
;اها يعني هسه انتي مقهورة ....
;واني حياتي كلهة قهر اذا هسه او قبل محيتغير شي .....
نزلت راسي وكعدت اكل ووكل كيان وياي .....
;هاجر انتي ياصف وصلتي ....
;خامس ادبي ليش ....
;مم دافكر اجيب اوراقج المدرسه قريبه وكملي دراسه او ادرسي خارجي فكري شنو الانسب الج.....
باوعت عليه اول تالي سهيل يسوي خير لازم اكو شي وره هاي حنيته وهتمامه ....
;مادري بكيفك.....
;اكلج بابه خابر عليه واليوم طيارتهم يوصلون باجر ....
;ليش عرف بيه اني يمكم....
;اي عرف ....
هزيت راسي وسكتت ....
;مخايفه منهم ....
;وليش اخاف ....
;يعني انهزمتي من اهلج وزوجتي واحد ابوج مجان رايده وبعدهة اطلكتي وجنتي عايشه بشقه والي يصرف عليج حماج يعني مخايفه من عمي يعاقبج يكتلج يسويلج شي.....
باوعت عليهة وضحكت ....
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
;لا مخايفه لان كل الي سويته بدافع اخلص من العذاب الي جنت اعيشه ومامه تعرف كلش زين شنو هلعذاب فماكو داعي اخاف من شي ....
جنت احجي وياهة وباوع على سهيل وهوة صافن عليه ومحجه شي ....
;زين ممكن اعرف شنو هلعذاب ....
;ههه عذابي نفس عذابج ....
عكدت حواجبهة وضلت صافنه بوجهي وسهيل ضل يخوزر بيه كملت وكمت صعدت للغرفه كعدت العب بكيان ورضعه نص ساعه ونفتحت الباب طب سهيل معصب .....
;هاجر اي شي اسمع منج حاجيته لسرى على الي جان يصير بينه قبل متلومين اله نفسج ....
;ليش شراح اسوي ترجع تغتصبني لو تكتل ابني ....
;لا اغتصب ولا اكتل بس اسوي شي انكس من ذن الثنين فسدي حلكج ولا تحجين شي الهة....
ذبيت كيان على الجربايه وكمت. وكفت اكباله ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الخامس عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
ابتسمت وجاوبتهة على نياتي ....
;حبيت اشوف الغرفه لا اكثر .....
;والله عرفت جيتج لهلبيت مو صافيه لازم بيهة انه احجي لج شجنتي اسوين بغرفتي ....
باوعت عليهة عرفتهة تحب المشاكل وخرت ايدهة عن اهدومي ....
;كتلج حبيت اشوف الغرفه وبس ....
;متأكده يعني مجنتي اتحطين شي بلغرفه او تاخذين ....
;مثل شنو احط او اخذ وضحي اكثر ....
;قصدي اتخلين سحر او تاخذين شي حته تسوين عليه سحر ....قصص وروايات عراقية كرار صلاح
;ههه ولمن اسوي السحر لسهيل اطمأني لا رايته ولا شي عندي ابني الاهم صفي نيتج وترتاحين....
عفتهة وطلعت من الغرفه طبيت لغرفتي واني اخذ الحسره كعدت العب بلمبايل ساعه وجت الخدامه الي تشتغل بلبيت .....
;الغده صار و سهيل يكول تعاي اتغدي ....
ذبيت المبايل وكمت لان جنت جوعانه نزلت جوه وطبيت للمطبخ كلهة كاعده على الطاوله وضحك وسوالف باوعت سهيل شايل كيان ويوكله .....
;سهيل انطيني كيان اني اوكله....
;لا عوفي اني اوكله.....
دغته سرى وهمست ....
;متنطي لامه اشعندك امجلب بي .....
;لا حبيبتي كيان ميروح يم احد هذه حبيبي .....
ضل بحضنه ومقبل ينطيناه عفته وكعدت وياهم اتغده الي عرفته راهب يصير خطيب منى اخت سرى بس ابد مو راحه كل ماارفع راسي الكا يباوع عليه ويغمز لو يعض شفته اغلس عليه ماريد اسوي اي مشكله لحد مخلصت غده وكمت غسلت ايدي وكعدت بلاستقبال...
ضحك وسوالف واني بس صافنه عليهم لل5 راحو منى وراهب كام سهيل وصعدت وراه سرى بقيت بس اني وكيان بلاستقبال كعدت العب بكيان وضحك وياه لحد منام شلته وكمت صعدت الدرج لحد موصلت لغرفتهم سمعت صوت سرى تتوجع ....
;اااخ سهيل دتأذيني على كيفك ....
اذكرت معاناتي وياه واذيته الي قشعر جسمي ورحت ركض للغرفه ابجي واني اذكر اشلون جان ياخذني ودعي الله يخلص سرى منه ومن المعانات الي دتعيشهة ذبيت كيان على الجربايه ونمت بصفه مسحت دموعي وحاولت انام بس مكدرت وكل اشوي الذكريات تجي ابالي لو صوتهة مرت نص ساعه يالله شوي عيوني كامت تقفل ونمت ....
كعدت بليل على صوت الباب كمت فتحته ماريا دازهة سهيل حته انزل اتعشه سديت الباب واني اثاوب باوعت على كيان بعده نايم رحت يمه وعصر بخشمه وكعد بي كعد يتنعوص ويرخر بايدي اخر شي صحصح شلته ونزلت كاعدين بلمطبخ ديتعشون كعدت يمهم .....
;اكلج اشكد تنامين مشبعين من النوم .....
باوعت عليهة وبتسمت ....
;ماعندي غير النوم التجيء اله من انقهر.....
;اها يعني هسه انتي مقهورة ....
;واني حياتي كلهة قهر اذا هسه او قبل محيتغير شي .....
نزلت راسي وكعدت اكل ووكل كيان وياي .....
;هاجر انتي ياصف وصلتي ....
;خامس ادبي ليش ....
;مم دافكر اجيب اوراقج المدرسه قريبه وكملي دراسه او ادرسي خارجي فكري شنو الانسب الج.....
باوعت عليه اول تالي سهيل يسوي خير لازم اكو شي وره هاي حنيته وهتمامه ....
;مادري بكيفك.....
;اكلج بابه خابر عليه واليوم طيارتهم يوصلون باجر ....
;ليش عرف بيه اني يمكم....
;اي عرف ....
هزيت راسي وسكتت ....
;مخايفه منهم ....
;وليش اخاف ....
;يعني انهزمتي من اهلج وزوجتي واحد ابوج مجان رايده وبعدهة اطلكتي وجنتي عايشه بشقه والي يصرف عليج حماج يعني مخايفه من عمي يعاقبج يكتلج يسويلج شي.....
باوعت عليهة وضحكت ....
قصص وروايات عراقية كرار صلاح
;لا مخايفه لان كل الي سويته بدافع اخلص من العذاب الي جنت اعيشه ومامه تعرف كلش زين شنو هلعذاب فماكو داعي اخاف من شي ....
جنت احجي وياهة وباوع على سهيل وهوة صافن عليه ومحجه شي ....
;زين ممكن اعرف شنو هلعذاب ....
;ههه عذابي نفس عذابج ....
عكدت حواجبهة وضلت صافنه بوجهي وسهيل ضل يخوزر بيه كملت وكمت صعدت للغرفه كعدت العب بكيان ورضعه نص ساعه ونفتحت الباب طب سهيل معصب .....
;هاجر اي شي اسمع منج حاجيته لسرى على الي جان يصير بينه قبل متلومين اله نفسج ....
;ليش شراح اسوي ترجع تغتصبني لو تكتل ابني ....
;لا اغتصب ولا اكتل بس اسوي شي انكس من ذن الثنين فسدي حلكج ولا تحجين شي الهة....
ذبيت كيان على الجربايه وكمت. وكفت اكباله ....
;هه خوفتي اهواي باوعني يول مو حسبالك جبتني لبيتك يعني تكعد تذلني انته ومرتك اتحمل كلشي ولا المذله انهزمت لان انذليت وطلكت هم لان انذليت وجبرت ياسر يطلك حته لا انذل فمتوكفني انته ومذلتك جبتني لبيتك ضيفه احترمني لبين ماييجون اهلي وروح وياهم .....
اتقرب عليه وحصرني بينه وبين الحايط....
;هههه يول هاي امنين جبتيهة عيشتج بلفكر سوتج مره قويه ....
;وخر سهيل ....
;بس بعدج ضعيفه من اتقرب منج فلا تمثلين دور القويه ها وشي ثاني حلمي ترحين من هذه البيت ويه امج اله للكبر.....
;مو انته الي توكفني ومتخليني اسافر .....
:هه جربي وشوفي يحلوه تره صايره احله من قبل وخاصتن شعرج ....
جر ضفيرتي على خشمه وشمهة جريتهة منه ودفعته ....
:وخر عني اطلع روح لمرتك شعندك جاي...
:والله بكيفي اجي اهنا اهناك محد منجن حتحاسبني ....
باوعت عليه وضحكت بستهزاء ...
:اي عود من اشوفك بلغرفه كللهة هذه الحجي ...
:ومعنه كلامج.....
:مسويتك محبس بايدهة وهسه وخر عني لا اعيط ولم عليك كل الي بلبيت.....
:مم تلمين الي بلبيت هه تره بكلمه مني اخليهم يسمعون ويغلسون امدج اهنا ومحد يجراء ويفك حلكه ...
:هيو تره اجاوزت اهواي وخر عاد ....
دفعته من صدره ووخرت منه .....
:هههه عادي تره محاطج براسي ومالي مزاجج بس اذا رتج لا انتي ولا غيرج يمنعني منج....
:روح بابه روح ماعندك لا شغله ولا عمله حاير بس بسوالفك المكسره ....
اجه لزمني من حنجي قوي وجرني عليه حجه بهمس وهوة صاك على سنونه....
:تره ساكتلج لحد هسه احترمي نفسج احسلج....
دفعت ايده من حنجي وعطت بي....
:ييييه وخر عاد لا تلزمني مره ثانيه ...
خله ايده على حلكي وعيونه تنط منهن الشرار من وره العصبيه ...
:بس كافي شهلعرامه هاي سدي حلكج ماريد منج ولا صوت رايح ....
وخر عني وطلع كعدت على الجربايه وعصابي تفور تمددت ونداريت على كيان كاعد على الجربايه ويلعب بلعاب الي جابهن اله سهيل احسده لان بعده صغير ومايعرف بدنيته وبلي يصير بيهة شلت جهازي وطلعت حساب مريم مشتاقتلهة .....
:هلو مريم....
ذبيت الجهاز وضليت صافنه بلسكف وذكر الي مريت بي اشوي وجهازي دك باوعت هاي مريم فتحت الخط وتلكتني .....
:الو مريم....
:هلا وبميت هلا بهلصوت يبذاته كلنه تنهزمين اتروحين اتقفلين جهازج ومااسائلين على احد ....
:وج اوكفي اخذي نفس هرجتيني هرج بهذه صوتج ....
:وج والله مشتاقتلج حيييل حيل.....
:هههه والله اني هم مشتاقتلج حيل حيل....
:هههه انتي وينج هسه وين عايشه وشلونه ياسر وياج ....
:ووو صارلي من ثلاث اشهر مطلكه من ياسر....
:يا صدك تحجين ليش ووين كاعده هسه اذا اطلكتي ....
:سالفه طويله من اشوفج احاجيج ....
:زين بس اني مااكدر اطلع....
:ليش....
:من صارت شغلتج اهلي بعد ميخلوني اطلع لوحدي ....
:اها هيج صايره ....
:ايي والله صارت الطلعه حصره عليه ...
:يامرحله وصلتي بلدراسه لو بطلتي ...
:حالين كليه سنه ثانيه....
:اختصاص شنو....
:لغه عربيه ...
:شعجب ...
:بعد تعرفين درجاتي كلهة سحيكه موزين لغه عربيه....
:ههههه...
عاد كام يبجي كيان يريد ينام ....
:لحضه لحضه هذه ابن منو....
:ابني....
:ابنج من منو ....
:سهيل....
ضلت ساكته وحجت شي ثاني ....
:مريم يالله حسد الخط باجر احاجيج.....
:وك تصبحين على خير....
:ونتي بخير ....
سديته منهة وشلت كيان لميته لحضني وكعدت ارضعه ضل يرضع لحد منام ذبيته يمي على الجربايه وكمت قفلت الباب ورحت نمت قصص وروايات عراقية كرار صلاح للصبح واني اسمع صوت الباب تندك بقره كمت مخروعه فتحتهة حضنتني مامه وكعدت تبجي ضليت واكفه مصدومه ماعرف شسوي .....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
اتقرب عليه وحصرني بينه وبين الحايط....
;هههه يول هاي امنين جبتيهة عيشتج بلفكر سوتج مره قويه ....
;وخر سهيل ....
;بس بعدج ضعيفه من اتقرب منج فلا تمثلين دور القويه ها وشي ثاني حلمي ترحين من هذه البيت ويه امج اله للكبر.....
;مو انته الي توكفني ومتخليني اسافر .....
:هه جربي وشوفي يحلوه تره صايره احله من قبل وخاصتن شعرج ....
جر ضفيرتي على خشمه وشمهة جريتهة منه ودفعته ....
:وخر عني اطلع روح لمرتك شعندك جاي...
:والله بكيفي اجي اهنا اهناك محد منجن حتحاسبني ....
باوعت عليه وضحكت بستهزاء ...
:اي عود من اشوفك بلغرفه كللهة هذه الحجي ...
:ومعنه كلامج.....
:مسويتك محبس بايدهة وهسه وخر عني لا اعيط ولم عليك كل الي بلبيت.....
:مم تلمين الي بلبيت هه تره بكلمه مني اخليهم يسمعون ويغلسون امدج اهنا ومحد يجراء ويفك حلكه ...
:هيو تره اجاوزت اهواي وخر عاد ....
دفعته من صدره ووخرت منه .....
:هههه عادي تره محاطج براسي ومالي مزاجج بس اذا رتج لا انتي ولا غيرج يمنعني منج....
:روح بابه روح ماعندك لا شغله ولا عمله حاير بس بسوالفك المكسره ....
اجه لزمني من حنجي قوي وجرني عليه حجه بهمس وهوة صاك على سنونه....
:تره ساكتلج لحد هسه احترمي نفسج احسلج....
دفعت ايده من حنجي وعطت بي....
:ييييه وخر عاد لا تلزمني مره ثانيه ...
خله ايده على حلكي وعيونه تنط منهن الشرار من وره العصبيه ...
:بس كافي شهلعرامه هاي سدي حلكج ماريد منج ولا صوت رايح ....
وخر عني وطلع كعدت على الجربايه وعصابي تفور تمددت ونداريت على كيان كاعد على الجربايه ويلعب بلعاب الي جابهن اله سهيل احسده لان بعده صغير ومايعرف بدنيته وبلي يصير بيهة شلت جهازي وطلعت حساب مريم مشتاقتلهة .....
:هلو مريم....
ذبيت الجهاز وضليت صافنه بلسكف وذكر الي مريت بي اشوي وجهازي دك باوعت هاي مريم فتحت الخط وتلكتني .....
:الو مريم....
:هلا وبميت هلا بهلصوت يبذاته كلنه تنهزمين اتروحين اتقفلين جهازج ومااسائلين على احد ....
:وج اوكفي اخذي نفس هرجتيني هرج بهذه صوتج ....
:وج والله مشتاقتلج حيييل حيل.....
:هههه والله اني هم مشتاقتلج حيل حيل....
:هههه انتي وينج هسه وين عايشه وشلونه ياسر وياج ....
:ووو صارلي من ثلاث اشهر مطلكه من ياسر....
:يا صدك تحجين ليش ووين كاعده هسه اذا اطلكتي ....
:سالفه طويله من اشوفج احاجيج ....
:زين بس اني مااكدر اطلع....
:ليش....
:من صارت شغلتج اهلي بعد ميخلوني اطلع لوحدي ....
:اها هيج صايره ....
:ايي والله صارت الطلعه حصره عليه ...
:يامرحله وصلتي بلدراسه لو بطلتي ...
:حالين كليه سنه ثانيه....
:اختصاص شنو....
:لغه عربيه ...
:شعجب ...
:بعد تعرفين درجاتي كلهة سحيكه موزين لغه عربيه....
:ههههه...
عاد كام يبجي كيان يريد ينام ....
:لحضه لحضه هذه ابن منو....
:ابني....
:ابنج من منو ....
:سهيل....
ضلت ساكته وحجت شي ثاني ....
:مريم يالله حسد الخط باجر احاجيج.....
:وك تصبحين على خير....
:ونتي بخير ....
سديته منهة وشلت كيان لميته لحضني وكعدت ارضعه ضل يرضع لحد منام ذبيته يمي على الجربايه وكمت قفلت الباب ورحت نمت قصص وروايات عراقية كرار صلاح للصبح واني اسمع صوت الباب تندك بقره كمت مخروعه فتحتهة حضنتني مامه وكعدت تبجي ضليت واكفه مصدومه ماعرف شسوي .....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السادس عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
وخرت من حضني ولزمت وجهي تبوس بي .....
:يمه يبعد كلبي وين رحتي وشعلتي كلبي عليج ....
وخرتهة عني واني مطايقتهة.....
:وخري مني لو صدك اني اهمج جان فهمتيني من اول محجيت وياج جان معفتيني وسائلتي عليه من انهزمت بس انتي ام انانيه هامج بس نفسج وسفراتج ....
:لا يمه قصص وروايات عراقية كرار صلاح لااتكولين هيج والله مو بيدي جانت توصلني كل اخبارج وجنت مجبوره اسكت لان سمير هددني بلطلاك .....
:طلاكج اهم من بنتج .....
كلتلهة هيج هيه سكتت ومحجت بعد شي كعد كيان رحت شلته وسكت بي.....
:بس مامه بس هياتني يمك .....
باوعت عليهة عيونهة مغوركه بدموع .....
:يمه هذه ابن منو .....
:هه ابني.....
اجتي رادت تاخذه مني وخرته عنهة ....
:عوفي لا اتمدين ايدج عليه....
عفتهة ونزلت وصلت لاخر درجه واني اسمع صوت ضحك بابه سمير وسوالفه ويه سهيل طبيت للاستقبال باوع عليه وكام .....
:هلا هجوره تعاي سلمي ....
:هلا بابه ....
رحت بوسته وكوه مستحملته بس حته لا اشك سرى بشي جرني يمه وهمس ....
:عقابج بعدين تاخذي اشلون اسوين هيج بينه ....
باوعت عليه صفح كلهم حيايه ومن جوه الجوه يلدغون اخذ من ايدي كيان يلعب بي ويكول ....
:هذه الغالي ابن الغالي ....
باوعت عليه والدمعه بعيني شنو يعني كلهة تعرف بسوايت سهيل وساكته ويطمطمون على الوضع باوعت اخوي عامر كاعد بوحده ومندمج بلجهاز رفع راسه باوع عليه وهز راسه بس شكله مقهور ومهضوم اخوي وعرفه من ينقهر من شي يلهي نفسه بشي ويضل كاتمه بصدره كمت كعدت يمه وهمستله....
:عامر اشلونك....
باوع عليه واخذ حسره ....
:موزين ويه اسوالف اهلج وسكوتهم على الحق ....
:انته هم تدري ....
:ايي من اول معرفو انهززمتي مامه كالت لبابه على حجيج وياهة بس بابه عاط عليهة وجبرهة تسكت ....
هزيت راسي وسكتت رفعت ايدي ومسحت على راسه عامر حالين عمره 16 ويفتهم كلشي والي ديصير باوعت عليهم كلهم خالين اقنعه على وجوهم الحقيقيه باوعت على عامر وهمست يم اذانه .....
:دير بالك تصير فد يوم ظالم مثالهم صير مظلوم ولا ظالم.....
هز راسه وسكتت ضليت كاعده بينهم واني اشوف لسوالفهم وضحكهم بوجه سرى لل2 كامت سرى ....
:يالله عمي اني قصص وروايات عراقية كرار صلاح اترخص مواعده صديقتي ولازم اطلع اخذو راحتكم.....
:اخذي راتج ....
كامت وطلعت اول مطلعت من باب الاستقبال بابه باوع عليه وكام يمسح بلحيته ونضرات توعد وتفكير ابتسم بوجهي ....
:حاير شسوي بيج....
كام على حيله وكام يتقدم عليه عاط بعامر ....
:كوم اخذ كيان وصعد لغرفتك الفوك.....
:وليش اصعد واني اشوفكم ونتم دظلمون باختي ....
:ههه اختك لك هاي عار عليك لا تسميهة اختك....
:العار عليه اخوي الي يغتصب اختي ويواصل وياهة وهوة يعرف بيهة مالهة سند تسند نفسهة عليه اذا هيه ابوهة عافهة مو يعني مالهة احد ....
ماحس غير ضرب عامر راجدي وعاط بي.....
:جب لك لا تحجي هيجي على اخوك ....
:ليش مااحجي على اخوي الظالم لو لان انته هم ظالم ماتريد احجي عليه لانه مثلك....
:كوم عامر اطلع لا صدك ابتلي بيك وكل هذه كلامك حطببه من هاي الاذن وطلعه من الثانيه وكأن كلشي مسمعت منك ....
كام عامر اخذ كيان من امي وطلع باوع عليه ....
:والله خوش بسبسه بجم كلمه فريتي عقل الولد....
:اخوي جبير ميحتاجله بسبسه وفر عقل .....
:اشش ولا صوت فوك سوايتج عيونج كويه وتراددين....
:واني مسويت شي غلط حته اخجل من نفسي ردت انقذ نفسي من ابنك وبس ....
رفع ايده راد يضربني بس نزلهة باوع عليه....
:مااضربج ومااحجي وياج بس اعرف اشلون اعاقبج جمانه روحي لمي غراض الطفل وتعاي ...
كال هيج لو تخبلت كمت اريد اطلع اروح لكيان دفعني من صدري على القنفه وعاط بمامه ....
:جمانه اشكلتلج ....
:اي رايحه ...
كامت على السريع ومباوعت بوجهي طلعت من الاستقبال ...
:وخر منو انته وتاخذ ابني مني وخر ابني محد مياخذه لا انته ولا غيرك ....
:اشش كافي تعيطين مثل ماهوة ابنج هوة هم حفيدي والي حق عليه اكثر منج.....
نزلت ادموعي واني اشوف مامه نزلت من الدرج وشايله جنطه وكيان لزمت ايده واني اتوسل بيه .....
:لا تحرمني منه مبقالي شي بس هوة الله يخليك لسوي بيه هيج .....
:تردين ابنج يبقه يمج....
هزيت راسي باي باوع على سهيل الي كاعد على صفحه ويباوع علينه والضحكه بوجهة .....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السادس عشر
🥀🥀🥀🥀🥀🥀
وخرت من حضني ولزمت وجهي تبوس بي .....
:يمه يبعد كلبي وين رحتي وشعلتي كلبي عليج ....
وخرتهة عني واني مطايقتهة.....
:وخري مني لو صدك اني اهمج جان فهمتيني من اول محجيت وياج جان معفتيني وسائلتي عليه من انهزمت بس انتي ام انانيه هامج بس نفسج وسفراتج ....
:لا يمه قصص وروايات عراقية كرار صلاح لااتكولين هيج والله مو بيدي جانت توصلني كل اخبارج وجنت مجبوره اسكت لان سمير هددني بلطلاك .....
:طلاكج اهم من بنتج .....
كلتلهة هيج هيه سكتت ومحجت بعد شي كعد كيان رحت شلته وسكت بي.....
:بس مامه بس هياتني يمك .....
باوعت عليهة عيونهة مغوركه بدموع .....
:يمه هذه ابن منو .....
:هه ابني.....
اجتي رادت تاخذه مني وخرته عنهة ....
:عوفي لا اتمدين ايدج عليه....
عفتهة ونزلت وصلت لاخر درجه واني اسمع صوت ضحك بابه سمير وسوالفه ويه سهيل طبيت للاستقبال باوع عليه وكام .....
:هلا هجوره تعاي سلمي ....
:هلا بابه ....
رحت بوسته وكوه مستحملته بس حته لا اشك سرى بشي جرني يمه وهمس ....
:عقابج بعدين تاخذي اشلون اسوين هيج بينه ....
باوعت عليه صفح كلهم حيايه ومن جوه الجوه يلدغون اخذ من ايدي كيان يلعب بي ويكول ....
:هذه الغالي ابن الغالي ....
باوعت عليه والدمعه بعيني شنو يعني كلهة تعرف بسوايت سهيل وساكته ويطمطمون على الوضع باوعت اخوي عامر كاعد بوحده ومندمج بلجهاز رفع راسه باوع عليه وهز راسه بس شكله مقهور ومهضوم اخوي وعرفه من ينقهر من شي يلهي نفسه بشي ويضل كاتمه بصدره كمت كعدت يمه وهمستله....
:عامر اشلونك....
باوع عليه واخذ حسره ....
:موزين ويه اسوالف اهلج وسكوتهم على الحق ....
:انته هم تدري ....
:ايي من اول معرفو انهززمتي مامه كالت لبابه على حجيج وياهة بس بابه عاط عليهة وجبرهة تسكت ....
هزيت راسي وسكتت رفعت ايدي ومسحت على راسه عامر حالين عمره 16 ويفتهم كلشي والي ديصير باوعت عليهم كلهم خالين اقنعه على وجوهم الحقيقيه باوعت على عامر وهمست يم اذانه .....
:دير بالك تصير فد يوم ظالم مثالهم صير مظلوم ولا ظالم.....
هز راسه وسكتت ضليت كاعده بينهم واني اشوف لسوالفهم وضحكهم بوجه سرى لل2 كامت سرى ....
:يالله عمي اني قصص وروايات عراقية كرار صلاح اترخص مواعده صديقتي ولازم اطلع اخذو راحتكم.....
:اخذي راتج ....
كامت وطلعت اول مطلعت من باب الاستقبال بابه باوع عليه وكام يمسح بلحيته ونضرات توعد وتفكير ابتسم بوجهي ....
:حاير شسوي بيج....
كام على حيله وكام يتقدم عليه عاط بعامر ....
:كوم اخذ كيان وصعد لغرفتك الفوك.....
:وليش اصعد واني اشوفكم ونتم دظلمون باختي ....
:ههه اختك لك هاي عار عليك لا تسميهة اختك....
:العار عليه اخوي الي يغتصب اختي ويواصل وياهة وهوة يعرف بيهة مالهة سند تسند نفسهة عليه اذا هيه ابوهة عافهة مو يعني مالهة احد ....
ماحس غير ضرب عامر راجدي وعاط بي.....
:جب لك لا تحجي هيجي على اخوك ....
:ليش مااحجي على اخوي الظالم لو لان انته هم ظالم ماتريد احجي عليه لانه مثلك....
:كوم عامر اطلع لا صدك ابتلي بيك وكل هذه كلامك حطببه من هاي الاذن وطلعه من الثانيه وكأن كلشي مسمعت منك ....
كام عامر اخذ كيان من امي وطلع باوع عليه ....
:والله خوش بسبسه بجم كلمه فريتي عقل الولد....
:اخوي جبير ميحتاجله بسبسه وفر عقل .....
:اشش ولا صوت فوك سوايتج عيونج كويه وتراددين....
:واني مسويت شي غلط حته اخجل من نفسي ردت انقذ نفسي من ابنك وبس ....
رفع ايده راد يضربني بس نزلهة باوع عليه....
:مااضربج ومااحجي وياج بس اعرف اشلون اعاقبج جمانه روحي لمي غراض الطفل وتعاي ...
كال هيج لو تخبلت كمت اريد اطلع اروح لكيان دفعني من صدري على القنفه وعاط بمامه ....
:جمانه اشكلتلج ....
:اي رايحه ...
كامت على السريع ومباوعت بوجهي طلعت من الاستقبال ...
:وخر منو انته وتاخذ ابني مني وخر ابني محد مياخذه لا انته ولا غيرك ....
:اشش كافي تعيطين مثل ماهوة ابنج هوة هم حفيدي والي حق عليه اكثر منج.....
نزلت ادموعي واني اشوف مامه نزلت من الدرج وشايله جنطه وكيان لزمت ايده واني اتوسل بيه .....
:لا تحرمني منه مبقالي شي بس هوة الله يخليك لسوي بيه هيج .....
:تردين ابنج يبقه يمج....
هزيت راسي باي باوع على سهيل الي كاعد على صفحه ويباوع علينه والضحكه بوجهة .....
:ارجعلج ابنج بس بشرط يزوجج سهيل وزواج بلسر محد ميدري بي بس انتي وهوة وتصيرين اله زوجه كامله يعني متمنعي من اي شي .....
كمت على حيلي مثل المخبله وهز راسي بلا ....
:لالالا سهيل مستحيل يزوجني ليش اني شناقصني وزوج بلسر وفوكهة سهيل الي جان يتفنن بتعذيبي احلم اتحمل فراك ابني ولا ارجعله ابني سنه سنتين يرجعلي بس زواج من سهيل والعمر قصص وروايات عراقية كرار صلاح كله وبلسر لا بس خلي ابالك حوبتي اني وابني لا انته ولا امي الي مع الاسف امي ولا ابنك سهيل ربك يطلعهة بيكم ....
:هههه ميهم هذه حجيج انطيني قرار نهائي ....
:ماازوج سهيل ....
:ابنج ينأخذ منج ....
:اخذه تالي يرجعلي وين يروح ....
:هههه ومنو كلج يرجعلج....
:اني اكلك يرجعلي لان ربي محيعديهة الكم ....
:هههه خوش يالله بابه سهيل اني رايح ونتي فكري زين التفكير مفتوح لحد متقبلين والطفل يضل يمي ....
كمل كلامه وطلع باوعت على سهيل كتله .....
:اشكد شفت وصخين بس مثلك مشفت ليش عينك متشبع مو مرتك موجوده شلك بيه تف عليك وعلى امثالك ....
من تفلت عليه انكلبت خلقته وكام اني راسن طلعت اركض من الاستقبال صعدت للغرفه دااسد الباب جان يدفعهة بجتفه وطب دفعني على الجربايه ووكف كدامي ويعيط .....
:اريد ازوجج وستر عليج لاني احبج وبنفس الوكت ماريد تخرب علاقتي بسرى فوك ماريد ازوجج واخذج بلحلال هيج تحجين ونتي ام الراهي .....
:مرايده منك لازواج ولا ستر عوفني بحالي اعيش اني وابني ياخي ماريدك ولا اطيق جهرتك عوفني ....
:حلمي اعوفج اني مثل ظلج مااعوفج للموت اذا قبلتي تزوجيني او لا اني على طول وراج واي شي تسوي يوصلي بنفس الدقيقه .....
عافني وطلع ضليت كاعده وابجي على الي ديصير بيه وبعد دنيتي وين ماخذتني دك جهازي شلته مريم ادك عليه.....
:الو....
:االو هاجر اشبيج صوتج وكان جاي تبجين صاير شي ....
كالت هيج واني زدت بلبجي ....
:دحجي اشصاير ....
:مريم بعد مااكدر اتحمل هلدنيه اخذت كل احلامي مني وبعد دتااخذ ....
:غير ادكلي اشصاير ....
كعدت حجيتلهة من اجو اهلي لحد مطلعو....
:شجاه سمير مو جان مدللج ويحبج....
:بعد هذه ابنه طبعا حيوكف ضدي ....
:هاجر ضلي مصره ولاتخلي يزوجج على كولتج ابنج تاليته يرجعلج بس اذا تزرجتي حضلين العمر كله مشلوع كلبج....
:واتي كلت هيج بس كلبي على ابني مريم عمره سبع اشهر والحد هسه يرضع من صدري مااتحمل فراكه حيل تعلقت بي....
:وداعتج ميتحملو باجر تلكي يمجي لان هسه يهرج الدنيه عليج ماطوله على صدرج ....
ضبلت تسولف وياي وبعدهة سديته منهة نمت على مخده واني صافنه بلسكف مخنوكه على كيان اريده دقائق متحملت بعده لعد لو ساعه شلون نزلت دموعي ضليت ابجي لحد منمت كعدت على لمسات على خدي ونفس حار بوجهي فتحت عيوني سهيل نايم يمي على الجربايه وجهة قريب عليه وايده على خدي فزيت وكمت مخروعه من الفراش رجع جرني من زندي ورجع نومني يمه نام فركي وقرب وجهة يم ركبتي يشم بيهة.....
:اااخ يهاجر مشتاقلج موت.....
دفعته من صدره واني احرك براسي ...
:وخر سهيل وخر.....
مهتم الي نزل على ركبتي وباسهة دحس راسه اكثر بركبتي واني جواه ادفع بي استسلمت جواه لان ذاب ثكله عليه وايديناتي فوك ورجليناتي محصوره بين رجليه ملكيت حل غير اعيط .....
:سهيل وخر الله لا يرضه عليك ان شاء الله وخر ....
اتقرب لذاني وضحك.....
:هههه محد مموجود بلبيت فلا اصيحين محد حيسمعج....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
كمت على حيلي مثل المخبله وهز راسي بلا ....
:لالالا سهيل مستحيل يزوجني ليش اني شناقصني وزوج بلسر وفوكهة سهيل الي جان يتفنن بتعذيبي احلم اتحمل فراك ابني ولا ارجعله ابني سنه سنتين يرجعلي بس زواج من سهيل والعمر قصص وروايات عراقية كرار صلاح كله وبلسر لا بس خلي ابالك حوبتي اني وابني لا انته ولا امي الي مع الاسف امي ولا ابنك سهيل ربك يطلعهة بيكم ....
:هههه ميهم هذه حجيج انطيني قرار نهائي ....
:ماازوج سهيل ....
:ابنج ينأخذ منج ....
:اخذه تالي يرجعلي وين يروح ....
:هههه ومنو كلج يرجعلج....
:اني اكلك يرجعلي لان ربي محيعديهة الكم ....
:هههه خوش يالله بابه سهيل اني رايح ونتي فكري زين التفكير مفتوح لحد متقبلين والطفل يضل يمي ....
كمل كلامه وطلع باوعت على سهيل كتله .....
:اشكد شفت وصخين بس مثلك مشفت ليش عينك متشبع مو مرتك موجوده شلك بيه تف عليك وعلى امثالك ....
من تفلت عليه انكلبت خلقته وكام اني راسن طلعت اركض من الاستقبال صعدت للغرفه دااسد الباب جان يدفعهة بجتفه وطب دفعني على الجربايه ووكف كدامي ويعيط .....
:اريد ازوجج وستر عليج لاني احبج وبنفس الوكت ماريد تخرب علاقتي بسرى فوك ماريد ازوجج واخذج بلحلال هيج تحجين ونتي ام الراهي .....
:مرايده منك لازواج ولا ستر عوفني بحالي اعيش اني وابني ياخي ماريدك ولا اطيق جهرتك عوفني ....
:حلمي اعوفج اني مثل ظلج مااعوفج للموت اذا قبلتي تزوجيني او لا اني على طول وراج واي شي تسوي يوصلي بنفس الدقيقه .....
عافني وطلع ضليت كاعده وابجي على الي ديصير بيه وبعد دنيتي وين ماخذتني دك جهازي شلته مريم ادك عليه.....
:الو....
:االو هاجر اشبيج صوتج وكان جاي تبجين صاير شي ....
كالت هيج واني زدت بلبجي ....
:دحجي اشصاير ....
:مريم بعد مااكدر اتحمل هلدنيه اخذت كل احلامي مني وبعد دتااخذ ....
:غير ادكلي اشصاير ....
كعدت حجيتلهة من اجو اهلي لحد مطلعو....
:شجاه سمير مو جان مدللج ويحبج....
:بعد هذه ابنه طبعا حيوكف ضدي ....
:هاجر ضلي مصره ولاتخلي يزوجج على كولتج ابنج تاليته يرجعلج بس اذا تزرجتي حضلين العمر كله مشلوع كلبج....
:واتي كلت هيج بس كلبي على ابني مريم عمره سبع اشهر والحد هسه يرضع من صدري مااتحمل فراكه حيل تعلقت بي....
:وداعتج ميتحملو باجر تلكي يمجي لان هسه يهرج الدنيه عليج ماطوله على صدرج ....
ضبلت تسولف وياي وبعدهة سديته منهة نمت على مخده واني صافنه بلسكف مخنوكه على كيان اريده دقائق متحملت بعده لعد لو ساعه شلون نزلت دموعي ضليت ابجي لحد منمت كعدت على لمسات على خدي ونفس حار بوجهي فتحت عيوني سهيل نايم يمي على الجربايه وجهة قريب عليه وايده على خدي فزيت وكمت مخروعه من الفراش رجع جرني من زندي ورجع نومني يمه نام فركي وقرب وجهة يم ركبتي يشم بيهة.....
:اااخ يهاجر مشتاقلج موت.....
دفعته من صدره واني احرك براسي ...
:وخر سهيل وخر.....
مهتم الي نزل على ركبتي وباسهة دحس راسه اكثر بركبتي واني جواه ادفع بي استسلمت جواه لان ذاب ثكله عليه وايديناتي فوك ورجليناتي محصوره بين رجليه ملكيت حل غير اعيط .....
:سهيل وخر الله لا يرضه عليك ان شاء الله وخر ....
اتقرب لذاني وضحك.....
:هههه محد مموجود بلبيت فلا اصيحين محد حيسمعج....
🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🎼🎼🎼🎼
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السابع عشر
🎼🎼🎼🎼
وصلت لدرجه اليؤس درت وجهي عنه والدمعه نزلت من عيني اذكرت اول اغتصاب اله جان محد من اهاي يعرف هوة يغتصبني بس قصص وروايات عراقية كرار صلاح هسه صار علني الكل يعرف وساكت نزل على ركبتي ينهش بلحمي ويعض فك ايديناتي من عرف بيه استسلمت اله دخل راسه بصدري راسن دفعته من جتفه رجع ليوره على الجربايه وكمت على السريع فتحت باب....
الغرفه ونزلت اركض طبيت للحمام الجوه وقفلت الباب طكتين بقيت القفل ومشلته وكفت وره الباب وكمت ابجي خليت ايدي على حلكي نزلت للكاع كرفصت نفسي وضليت ابجي ليش اجيت لو ضاله بلشقه جان الحد هسه اني مرتاحه لا اخذو كيان مني ولا سهيل الي بده يتقربلي ضليت فوك الساعه بلحمام وابجي اخر...
شي سمعت صوت سرى بلبيت امنت مرح يكدر يسوي شي ومرته موجوده كمت مسحت ادموعي رحت غسلت وجهي وفتحت الباب طلعت من الحمام صارت بوجهي سرى ضلت اتباوع عليه بشك ومدت راسهة بلحمام ....
:ليش وجهج احمر صاير شي....
:هه لا كلشي ماكو....
عفته ومشيت ردت اصعد للغرفه كابلني سهيل دينزل من الدرج باوع عليه وعض شفته باوعت عليه بحقد وكراهيه وكملت طريقي سمعته من نزل باس سرى ....
:هلو حبيبتي اشو تأخرتي ....
:اي غير جواهر بس تفتر بلسوك تعبتني ....
عفتهم وكملت طريقي للغرفه طبيت واني الدمعه بعيني ونار بكلبي مشتعله ....
مر اسبوع واني مزوهوة مثل السمجه لا نهاري نهار ولا ليلي ليل كلبي على ابني الي صارلي اسبوع مشايفته ولا سامعه عنه خبر كطعت الاكل وصرت حبيست الغرفه مرات انزل اكلي اشوي وصعد من ذيج المره الغرفه كمت اقفله عليه وبقي المفتاح بلباب وضل سهرانه بس بجي لحد ماانام سهيل مبكل مني كل يوم وره مااقفل الباب اسمع بليل يدت الباب تتحرك اعرفه هوة.....
فمره نزلت بوكت الريوك كاعدين دياكلون طبيت طلعتلي اكلاص وترسته من البراد دااشرب باوعت عليه سرى ....
:صباح الخير تره نحنو هنا ....
باوعت عليهة وبتسمت ....
:صباح النور...
:تعاي اتريكي ....
:عافيات ماريد ....
شربت مي ورجعت الكلاص لمكانه طلعت من المطبخ جان اسمعه تكول لسهيل .....
:شنو ابوك ماعنده ذرت احساس كلنه يعاقبهة بس مو بضناهة شوف خطيه شكلهة تعبان على فراك ابنهة ...
:سرى لا تدخلين بينهم ابوي شرط عليهة شرط اذا قبلت بي يرجعه الهة بس هي عاندت ومقبلت بهلشرط....
:وشنو هلشرط....
:كتلج لا تدخلين ....
عفتهم وصعدت لغرفتي سديت الباب وكعدت صافنه وكل اشوي اشكال الافكار تجي ابالي اشوي ونفتحت الباب طب سهيل باوعت عليه بلا مبالا ....
:خيرك....
وكف كدامي وجتف ايده ضل صافن عليه خمس دقائق وخذ نفس كعد يمي وجر ايدي باسهة من الجهتين....
:العصر كيان يمج ....
باوعت عليه بشك من كلامه لازم اكو شي وره ميرجع كيان...
:ليش تباوعين هيج....
:متعجبه منك ترجعه بدون مقابل ....
:ههه هاجر انتي بعدج متعرفيني زين رتج الي بكل الطرق حاولت قصص وروايات عراقية كرار صلاح اضمج الي وحدي بس مكدرت ومااكدر اشوفج كل يوم دتذبلين كدامي ومااكدر اسوي شي خليج على راحتج اجيبلج ابنج ويضل يمج بعد كم يوم حجيبلج كتب للخامس ادبي وبدي اقري قدمتلج خارجي كملي دراستج .....
ضليت صافنه عليه وحايره من تصرفاته هاي كام وباسني من راسي وطلع واني صافنه وراه ممصدكه بحجيه كمت طبيت للحمام سبحت وطلعت كضيت يومي بلغرفه مثل اي يوم للعصر نايمه على الجربايه ولازمه جهازي العب بي انفتحت الباب باوعت سرى شايله كيان ذبيت الجهاز وكمت عليه مثل المخبله اخذته منهة وبوس بي وبجي ....
:هاجر على كيفج ويه الولد خطيه ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
🎼🎼🎼🎼
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت السابع عشر
🎼🎼🎼🎼
وصلت لدرجه اليؤس درت وجهي عنه والدمعه نزلت من عيني اذكرت اول اغتصاب اله جان محد من اهاي يعرف هوة يغتصبني بس قصص وروايات عراقية كرار صلاح هسه صار علني الكل يعرف وساكت نزل على ركبتي ينهش بلحمي ويعض فك ايديناتي من عرف بيه استسلمت اله دخل راسه بصدري راسن دفعته من جتفه رجع ليوره على الجربايه وكمت على السريع فتحت باب....
الغرفه ونزلت اركض طبيت للحمام الجوه وقفلت الباب طكتين بقيت القفل ومشلته وكفت وره الباب وكمت ابجي خليت ايدي على حلكي نزلت للكاع كرفصت نفسي وضليت ابجي ليش اجيت لو ضاله بلشقه جان الحد هسه اني مرتاحه لا اخذو كيان مني ولا سهيل الي بده يتقربلي ضليت فوك الساعه بلحمام وابجي اخر...
شي سمعت صوت سرى بلبيت امنت مرح يكدر يسوي شي ومرته موجوده كمت مسحت ادموعي رحت غسلت وجهي وفتحت الباب طلعت من الحمام صارت بوجهي سرى ضلت اتباوع عليه بشك ومدت راسهة بلحمام ....
:ليش وجهج احمر صاير شي....
:هه لا كلشي ماكو....
عفته ومشيت ردت اصعد للغرفه كابلني سهيل دينزل من الدرج باوع عليه وعض شفته باوعت عليه بحقد وكراهيه وكملت طريقي سمعته من نزل باس سرى ....
:هلو حبيبتي اشو تأخرتي ....
:اي غير جواهر بس تفتر بلسوك تعبتني ....
عفتهم وكملت طريقي للغرفه طبيت واني الدمعه بعيني ونار بكلبي مشتعله ....
مر اسبوع واني مزوهوة مثل السمجه لا نهاري نهار ولا ليلي ليل كلبي على ابني الي صارلي اسبوع مشايفته ولا سامعه عنه خبر كطعت الاكل وصرت حبيست الغرفه مرات انزل اكلي اشوي وصعد من ذيج المره الغرفه كمت اقفله عليه وبقي المفتاح بلباب وضل سهرانه بس بجي لحد ماانام سهيل مبكل مني كل يوم وره مااقفل الباب اسمع بليل يدت الباب تتحرك اعرفه هوة.....
فمره نزلت بوكت الريوك كاعدين دياكلون طبيت طلعتلي اكلاص وترسته من البراد دااشرب باوعت عليه سرى ....
:صباح الخير تره نحنو هنا ....
باوعت عليهة وبتسمت ....
:صباح النور...
:تعاي اتريكي ....
:عافيات ماريد ....
شربت مي ورجعت الكلاص لمكانه طلعت من المطبخ جان اسمعه تكول لسهيل .....
:شنو ابوك ماعنده ذرت احساس كلنه يعاقبهة بس مو بضناهة شوف خطيه شكلهة تعبان على فراك ابنهة ...
:سرى لا تدخلين بينهم ابوي شرط عليهة شرط اذا قبلت بي يرجعه الهة بس هي عاندت ومقبلت بهلشرط....
:وشنو هلشرط....
:كتلج لا تدخلين ....
عفتهم وصعدت لغرفتي سديت الباب وكعدت صافنه وكل اشوي اشكال الافكار تجي ابالي اشوي ونفتحت الباب طب سهيل باوعت عليه بلا مبالا ....
:خيرك....
وكف كدامي وجتف ايده ضل صافن عليه خمس دقائق وخذ نفس كعد يمي وجر ايدي باسهة من الجهتين....
:العصر كيان يمج ....
باوعت عليه بشك من كلامه لازم اكو شي وره ميرجع كيان...
:ليش تباوعين هيج....
:متعجبه منك ترجعه بدون مقابل ....
:ههه هاجر انتي بعدج متعرفيني زين رتج الي بكل الطرق حاولت قصص وروايات عراقية كرار صلاح اضمج الي وحدي بس مكدرت ومااكدر اشوفج كل يوم دتذبلين كدامي ومااكدر اسوي شي خليج على راحتج اجيبلج ابنج ويضل يمج بعد كم يوم حجيبلج كتب للخامس ادبي وبدي اقري قدمتلج خارجي كملي دراستج .....
ضليت صافنه عليه وحايره من تصرفاته هاي كام وباسني من راسي وطلع واني صافنه وراه ممصدكه بحجيه كمت طبيت للحمام سبحت وطلعت كضيت يومي بلغرفه مثل اي يوم للعصر نايمه على الجربايه ولازمه جهازي العب بي انفتحت الباب باوعت سرى شايله كيان ذبيت الجهاز وكمت عليه مثل المخبله اخذته منهة وبوس بي وبجي ....
:هاجر على كيفج ويه الولد خطيه ....
جريته لحضني وضليت ابجي طلعت سرى من الغرفه وبقيت وحدي ويه كيان كام يبجي بحضني وخرته باوعت عليه ضعفان حضنته وضليت كاعده بلغرفه كل اشوي ابوس بي شلته وكمت فتحت باب الغرفه ونزلت مريت من يم الاستقبال سمعت صوت سهيل واهلي باوعت للباب بابه سمير كاعد باوع عليه وبتسم عدل كعدته طبيت وكعدت على القنفه ....
:اي هاجر شقررتي ....
باوعت عليه وعلا سهيل ....
:ياب ميحتاج ماريد مره مجبوره عليه ....
باوعت عليه ورفعت حاجبي هسه صار ميريد مره مجبوره عليه تهي بهي والله اسوالفه اتضحك اشوي وكامو راحو ....
مرت ايام واشهر وسنه وسنتين حياتي ماشيه عاديه بين كيان وبين الدوام سهيل طلع جنسيه لكيان باسمه بدون متدري سرى اما سرى جابت بنيه سمتهة غزل صح انقهرت واني اشوف اهتمام سهيل بغزل اشلونه وشلون اهتمامه بابنه كيان شايلهة بلصلاوات يطب ويطلع غزل وشكال البس والحلاويات يجيبلهة واني كيان يباوع عليهة كياني عمره ثلاث سنين كام يفتهم ودوم يصيح وين بابه دوم انقهر من يسائلني هسؤال واحاول اتهرب من جوابه ....
اهلي رجعو سافرو للخارج شكد بوكتهة توسلت بيهم ياخذوني بره للخارج بس ابو سهيل مرضه وجان اباله عيشتي ويه سهيل حتخليني ارضه يعقد عليه بس مستحيل استسلم وارضه بلي يريدوه ودراستي ذابه حيلي عليهة نجحت من الخامس ودخلت بلسادس قبل اسبوع كملت اخر امتحان قصص وروايات عراقية كرار صلاح خارجي الي للسادس وكاعده على احر من الجمر حته اعرف نتيجتي كالو اليوم تطلع النتايج على النت وسهيل كال اني اشوفهة الج كاعد ين بلاستقبال اني وسرى وسهيل لابس النظارات كاعد وخال بحضنه الابتوب واني كاعده يمه من الجهة الثانيه وطكطك بصابيعي ....
:ها طلعتهة لو بعد ...
:اخذت الرابط النتائج.....
ضل يكلب ومقدم راسه للشاشه يدور اسمي باوع عليه وهوة مخنزر ....
:لا هاجر حرامات شنو هلمعدل الزفت ....
:لا سهيل عليك الله لا تحجي هيج....
وصلت الدمعه بطارف عيني بس لا درجه طايح حضهة ومااكدر ادخل بتخصص الي ابالي ....
:جايبه معدل 52 ....
:هاي شنو لا هاي مو درجتي ....
:شنو مو درجتج غير هاي اسمج وهياتهة درجاتج .....
:هو جيب ...
ردت اخذ الابتوب من ايده طبكه وضل يضحك ....
:هههه والله لو تشوفين وجهج اشلون صاير جان ضحكتي على نفسج....
:سهيل هسه احجي اشكد .....
:هههه شنو ابالج ادخلين ....
:كليت قانون...
:مممن زين....
:هسه غير يكول اشكد المعدل ....
:مم معدلج 85 مااتوقع تكدرين اطبين كليت قانون ....
🎼🎼🎼🎼🎼
:اي هاجر شقررتي ....
باوعت عليه وعلا سهيل ....
:ياب ميحتاج ماريد مره مجبوره عليه ....
باوعت عليه ورفعت حاجبي هسه صار ميريد مره مجبوره عليه تهي بهي والله اسوالفه اتضحك اشوي وكامو راحو ....
مرت ايام واشهر وسنه وسنتين حياتي ماشيه عاديه بين كيان وبين الدوام سهيل طلع جنسيه لكيان باسمه بدون متدري سرى اما سرى جابت بنيه سمتهة غزل صح انقهرت واني اشوف اهتمام سهيل بغزل اشلونه وشلون اهتمامه بابنه كيان شايلهة بلصلاوات يطب ويطلع غزل وشكال البس والحلاويات يجيبلهة واني كيان يباوع عليهة كياني عمره ثلاث سنين كام يفتهم ودوم يصيح وين بابه دوم انقهر من يسائلني هسؤال واحاول اتهرب من جوابه ....
اهلي رجعو سافرو للخارج شكد بوكتهة توسلت بيهم ياخذوني بره للخارج بس ابو سهيل مرضه وجان اباله عيشتي ويه سهيل حتخليني ارضه يعقد عليه بس مستحيل استسلم وارضه بلي يريدوه ودراستي ذابه حيلي عليهة نجحت من الخامس ودخلت بلسادس قبل اسبوع كملت اخر امتحان قصص وروايات عراقية كرار صلاح خارجي الي للسادس وكاعده على احر من الجمر حته اعرف نتيجتي كالو اليوم تطلع النتايج على النت وسهيل كال اني اشوفهة الج كاعد ين بلاستقبال اني وسرى وسهيل لابس النظارات كاعد وخال بحضنه الابتوب واني كاعده يمه من الجهة الثانيه وطكطك بصابيعي ....
:ها طلعتهة لو بعد ...
:اخذت الرابط النتائج.....
ضل يكلب ومقدم راسه للشاشه يدور اسمي باوع عليه وهوة مخنزر ....
:لا هاجر حرامات شنو هلمعدل الزفت ....
:لا سهيل عليك الله لا تحجي هيج....
وصلت الدمعه بطارف عيني بس لا درجه طايح حضهة ومااكدر ادخل بتخصص الي ابالي ....
:جايبه معدل 52 ....
:هاي شنو لا هاي مو درجتي ....
:شنو مو درجتج غير هاي اسمج وهياتهة درجاتج .....
:هو جيب ...
ردت اخذ الابتوب من ايده طبكه وضل يضحك ....
:هههه والله لو تشوفين وجهج اشلون صاير جان ضحكتي على نفسج....
:سهيل هسه احجي اشكد .....
:هههه شنو ابالج ادخلين ....
:كليت قانون...
:مممن زين....
:هسه غير يكول اشكد المعدل ....
:مم معدلج 85 مااتوقع تكدرين اطبين كليت قانون ....
🎼🎼🎼🎼🎼
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ووف..موضوع التشققات صعب
نزلت قبل فترة خلطات بس ينرادله وقت واستمرار يعني اقل شي شهرين🤦♀💔
فاذا انتي مستعجله.. ف روحي لمركز صالون زين ومجرب
#ملوكه
نزلت قبل فترة خلطات بس ينرادله وقت واستمرار يعني اقل شي شهرين🤦♀💔
فاذا انتي مستعجله.. ف روحي لمركز صالون زين ومجرب
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#تطوير_الذات
🍃نصائح لبناء الثقة بنفسكِ🍂
🟢حاولي المشاركه في المناقشات المفيدة التي تدور حولكِ
⚫️أهتمي بتثقيف نفسكِ بقراءة الكتب الكتب ذات المحتوى الهادف
🔴لا تقارني نفسكِ بالأُخريات
🟡أهتمي بمظهركِ ولا تهمليه
🟣أبدأي صباحكِ بأبتسامة يملؤها الرضى والتفاؤل
#ملوكه
@stylegrils
🍃نصائح لبناء الثقة بنفسكِ🍂
🟢حاولي المشاركه في المناقشات المفيدة التي تدور حولكِ
⚫️أهتمي بتثقيف نفسكِ بقراءة الكتب الكتب ذات المحتوى الهادف
🔴لا تقارني نفسكِ بالأُخريات
🟡أهتمي بمظهركِ ولا تهمليه
🟣أبدأي صباحكِ بأبتسامة يملؤها الرضى والتفاؤل
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌺🌿💭
اللهم اجعل هذه #الجمعة حاملة لنا من الخير فوق ما نرجوا ، واشرح صدورنا ، ويسر أمورنا ، وأرحم موتانا ، وأشف مرضانا ، وأجعلها جمعة خير لأمورنا كلها 🍃
#جمعة_مباركة
🌺🌿💭
اللهم اجعل هذه #الجمعة حاملة لنا من الخير فوق ما نرجوا ، واشرح صدورنا ، ويسر أمورنا ، وأرحم موتانا ، وأشف مرضانا ، وأجعلها جمعة خير لأمورنا كلها 🍃
#جمعة_مباركة
🌺🌿💭