This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#maha9279
££££££££
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الحادي عشر
وكمت ابجي ..لا لالا سهيل وخر ....
راسن انشالت الايد عني فتحت عيوني واني اشوف ياسر كدامي يباوع عليه ومصدوم ....
:اسفه ياسر بس والله جان مو بقصدي والله ....
:يول شنو مو بقصدج ونتي فتحتي عيونج وشفتيني وعطتي عبالج اذ سويتي هيج راح اعوفج لا والله انسي ردت اجيبج برضاتج بس انتي مخليتيلي مجال ....
نام فوكي وبده ينزع بهدومي واني اتحرك جواه بدون صوت وريده يعوفني نزل على شفتي مص وبوس كمت ابجي ودفع هوة من كتر وبطني العاليه من كتر نزل على ركبتي يبوس بيهة مثل المشايف واني....
مسلمته كل جسمي وبس ابجي حتلو اذا قاومته ودفعته حيسوي الي يريده بارادتي ام لا اخذ الي راده وكام عني وهوة يلهث نام بمكانه واني درت جسمي ونطيته ظهوي اشوي وحضني من وره باسني من ركبتي .....
;احبج....
لا ارادين ضحكت هوة كام مخروع مني....
:كلكم نفس الشي انته تحبني وهوة يحبني بس حبكم لشهوتكم مو لشي ثاني ....
انجريت من جتفي ضربني راشدي وكام.....
:انتي مرتي يعني اذا اتقربتلج لشهوة او حب ماتكدرين تحجين بهذه الشي بس علاقتج ويه سهيل جانت محرمه اذا جانت حب او شهوه وحسبي احسابج بعد كل مايومي يمج لازم الكاج محضره نفسج واذا مالكيتج متعرفين شسوي بيج.....
لبس اهدومه وطلع ضليت لامه نفسي وابجي ليش ربي كل مره ياخذني من عذاب يذبني بعذاب ثاني ماعاد اتحمل اي شي تعبت اهواي كمت لبست دشداشه وكمت واني اعرج من الوجع طلعت من الغرفه وكبل للحمام سبحت وطلعت صار بوجهي حماي الصغير الي بكدي اسمه جاسم باوع عليه من فوك ليجوه وبتسم ....
:هلا جاسم ممكن توخر ...
:اي اي هاي وخرت ...
وخر من طريقي واني راسن للغرفه اني وبطني الي واصله لحلكي بين موصلت للغرفه اخذ النفس كوه طبيت وسديت الباب وراي باوعت على الدشداشه ضيكه ...
ومبينه معالم جسمي ومنا اني حبله فبارزه اكثر اشلون منتبهت عليهة وهذه شلون اله عين وهيج كعد يتفحصني بدلت دشداشتي وطلعت كاعدين بلصاله كلهم باوعت على عمتي ....
:عمه شسوي عشه ....
:يمه كلشي من ايدج نعم الله ....
:وك...
نسيت اكللكم اتعلمت اطبخ ونضف عاد وين جنت ووين صرت الاكل كل يوم على وحده اسوي فليوم عليه وتنضيف مقسمي طبيت للمطبخ وبديت اسوي عشه بين مكملته طب ياسر نزلت راسي واني اسوي...
اكل صح هوة خلف الوعد بس مهما يصير ملازم اصيح باسم واحد غيره وهو جاي يتقربلي طبعا يحسبهة داأهينه نزلت راسي واني خجلانه منه كملت الاكل وصحت على زينب تفرش السفره فرشتهة وجتي تنقل الاكل وياي طبيت وياهة وكعدت يم ياسر وكلبي احسه...
يدك اطبوله مدري ليش هلاحساس كملت اكل وكمت غسلت ايدي وطبيت للغرفه بيهة علاليك عكدت حواجبي واني مستغربه شنو بيهن رحت فتحتهن كله اهدوم نوم طب ياسر للغرفه بلوعت عليه ....
:هذن شنو ...
;شنو اهدوم نوم ....
;وشسوي بيهن ....
;تلبسيهن الي شنو موبعينج....
نزلت راسي على العلاليك واني مقهوره اجه اخذ علاكه وطلع منهة واحد ....
;هاج لبسي هذه اول مشفته تخيلته عليج اريد اشوفج لابسته ....
اخذته منه وهوة طلع من الغرفه باوعت عليه بلون ماروني وكصير حيل وذبته اكلوش لبسته ووكفت كدام المرايه اباوع عليه طب للغرفه وسد الباب باوع عليه وبتسم اجه جرني عليه ولزم وجهي ....
;اسف حبيبتي لان جبرتج على شي متردي بس مااكدر اتحمل احبج وعشكج يول ليش متحسين بيه صارلنه اكثر من ست اشهر مزوجج وممتقرب منج لان اريد اتقربلج برضاتج بس اليوم من شفتج بلبسج وشكلج متحملت حركتيني حرك وشعلتي شيب الخلفوني....
اتقرب عليه وباسني من شفتي وخر عني وباوع بعيوني ...
;اكرب لو لا ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#maha9279
££££££££
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الحادي عشر
وكمت ابجي ..لا لالا سهيل وخر ....
راسن انشالت الايد عني فتحت عيوني واني اشوف ياسر كدامي يباوع عليه ومصدوم ....
:اسفه ياسر بس والله جان مو بقصدي والله ....
:يول شنو مو بقصدج ونتي فتحتي عيونج وشفتيني وعطتي عبالج اذ سويتي هيج راح اعوفج لا والله انسي ردت اجيبج برضاتج بس انتي مخليتيلي مجال ....
نام فوكي وبده ينزع بهدومي واني اتحرك جواه بدون صوت وريده يعوفني نزل على شفتي مص وبوس كمت ابجي ودفع هوة من كتر وبطني العاليه من كتر نزل على ركبتي يبوس بيهة مثل المشايف واني....
مسلمته كل جسمي وبس ابجي حتلو اذا قاومته ودفعته حيسوي الي يريده بارادتي ام لا اخذ الي راده وكام عني وهوة يلهث نام بمكانه واني درت جسمي ونطيته ظهوي اشوي وحضني من وره باسني من ركبتي .....
;احبج....
لا ارادين ضحكت هوة كام مخروع مني....
:كلكم نفس الشي انته تحبني وهوة يحبني بس حبكم لشهوتكم مو لشي ثاني ....
انجريت من جتفي ضربني راشدي وكام.....
:انتي مرتي يعني اذا اتقربتلج لشهوة او حب ماتكدرين تحجين بهذه الشي بس علاقتج ويه سهيل جانت محرمه اذا جانت حب او شهوه وحسبي احسابج بعد كل مايومي يمج لازم الكاج محضره نفسج واذا مالكيتج متعرفين شسوي بيج.....
لبس اهدومه وطلع ضليت لامه نفسي وابجي ليش ربي كل مره ياخذني من عذاب يذبني بعذاب ثاني ماعاد اتحمل اي شي تعبت اهواي كمت لبست دشداشه وكمت واني اعرج من الوجع طلعت من الغرفه وكبل للحمام سبحت وطلعت صار بوجهي حماي الصغير الي بكدي اسمه جاسم باوع عليه من فوك ليجوه وبتسم ....
:هلا جاسم ممكن توخر ...
:اي اي هاي وخرت ...
وخر من طريقي واني راسن للغرفه اني وبطني الي واصله لحلكي بين موصلت للغرفه اخذ النفس كوه طبيت وسديت الباب وراي باوعت على الدشداشه ضيكه ...
ومبينه معالم جسمي ومنا اني حبله فبارزه اكثر اشلون منتبهت عليهة وهذه شلون اله عين وهيج كعد يتفحصني بدلت دشداشتي وطلعت كاعدين بلصاله كلهم باوعت على عمتي ....
:عمه شسوي عشه ....
:يمه كلشي من ايدج نعم الله ....
:وك...
نسيت اكللكم اتعلمت اطبخ ونضف عاد وين جنت ووين صرت الاكل كل يوم على وحده اسوي فليوم عليه وتنضيف مقسمي طبيت للمطبخ وبديت اسوي عشه بين مكملته طب ياسر نزلت راسي واني اسوي...
اكل صح هوة خلف الوعد بس مهما يصير ملازم اصيح باسم واحد غيره وهو جاي يتقربلي طبعا يحسبهة داأهينه نزلت راسي واني خجلانه منه كملت الاكل وصحت على زينب تفرش السفره فرشتهة وجتي تنقل الاكل وياي طبيت وياهة وكعدت يم ياسر وكلبي احسه...
يدك اطبوله مدري ليش هلاحساس كملت اكل وكمت غسلت ايدي وطبيت للغرفه بيهة علاليك عكدت حواجبي واني مستغربه شنو بيهن رحت فتحتهن كله اهدوم نوم طب ياسر للغرفه بلوعت عليه ....
:هذن شنو ...
;شنو اهدوم نوم ....
;وشسوي بيهن ....
;تلبسيهن الي شنو موبعينج....
نزلت راسي على العلاليك واني مقهوره اجه اخذ علاكه وطلع منهة واحد ....
;هاج لبسي هذه اول مشفته تخيلته عليج اريد اشوفج لابسته ....
اخذته منه وهوة طلع من الغرفه باوعت عليه بلون ماروني وكصير حيل وذبته اكلوش لبسته ووكفت كدام المرايه اباوع عليه طب للغرفه وسد الباب باوع عليه وبتسم اجه جرني عليه ولزم وجهي ....
;اسف حبيبتي لان جبرتج على شي متردي بس مااكدر اتحمل احبج وعشكج يول ليش متحسين بيه صارلنه اكثر من ست اشهر مزوجج وممتقرب منج لان اريد اتقربلج برضاتج بس اليوم من شفتج بلبسج وشكلج متحملت حركتيني حرك وشعلتي شيب الخلفوني....
اتقرب عليه وباسني من شفتي وخر عني وباوع بعيوني ...
;اكرب لو لا ....
صفنت بوجهة لا ارادين هزيت راسي باي شالني ووداني للجربايه نيمني عليهة وهوة يبوس بركبتي ووجهي نزل على رجلي وتقرب عليه وكمل وكام عني وهوة الفرحه مرسومه على وجهة ضليت نايمه بمكاني وباوع عليه ليش مقبلت بي من زمان جان ملحك عليه سهيل وسوه سوايته ....
;على شنو صافنه ....
;هيج مو على شي ....
كمت من الفراش لبست دشداشتي وخليت الشال على راسي طلعت للحمام طبيت سبحت وطلعت رجعت للغرفه ياسر ديتانيني اطلع من الحمام راح يسبح وكفت مشطت شعري وخليت عطر كملت ورحت نمت انطيت ظهري للباب حته انام بديت اغفي حسيت على ياسر نام يمي ودنه حضني من وره .....
اول مره ياسر يتقربلي ويحضني هيج اعترف مخفت منهة حته من تقربلي لان ياسر تعامله بلجنس مو مثل سهيل ياسر بكل هدوء وحته من تقربلي حسيته وكأن خايف لا ياذيني بس سهيل جان تعامله وياي بكل عنف وحته مرات توصل وياه يضرب ...
كعدت ثاني يوم الصبح على ياسر شابكني ويبوس براسي باوعت عليه وبتسمت قرب باسني من شفتي ....
;اوووف يول مدكليلي شنو هلطعم من الصباحيات ....
نزلت راسي بخجل وردت اكوم جرني من ايدي ....
;وين....
;شني ماتريد تاكل مجوعان اكوم اسوي ريوك....
;حدري الريوك محيطير ....
رجعت نمت على ايده خله ايده على بطني ويمشيهة ....
;مفكرتي باسم اله ...
;لا ...
;ليش...
اخذت حسره ....
;مادري....
;هاجر الطفل معليه بلي صار فلاتظلمين الطفل من هسه....
;اعرف ماله دخل بلي صار بس مدااكدر انسه الي صار وياي وخاصتن من اذكر هذه الطفل ابن حرام وبوه انكس خلق الله ....
;شسوين بعد بعد اشكد وجيبين .....
;بعد شهرين ....
سكت وضل يلعب بشعري مشتاقه لاهلي وريد اشوفهم بس اخاف اجيب سيرتهم لا يعيط بيه شجعت نفسي ورفعت راسي عليه .....
;ياسر.....
;عيونه....
;اشوكت تروح لبغداد....
عكد حواجبه ....
;ليش هلسؤال ....
;اريد اشوف اهلي مشتاقتلهم حتلو بس اسمع اخبارهم ....
;ان شاء الله من اروح اخذج وياي ....
بسته من صدره هوة حضني قوي ....
;يروحي ....
باوعت للساعه بل10 باوعت عليه ...
;يالله كوم خلي نتريك ....
;يالله ...
كام طلع قبلي اني كمت عدلت الفراش وطلعت كللهم كاعدين وسحاب واكفه تسوي الريوك شافتني دخلت باوعت عليه وحركت حلكه .....
;نسوان اخر وكت عشتو مدري علويش حابيج ....
باوعت عليهة وسكتت مردت ارد عليهة طبيت للتواليت كملت وطلعت غسلت وجهي واني اسمعهة ادردم وتحجي على ياسر وعليه اخذت حسره وسكتت اتعلمت عليهة مااكدر اكعد يوم اذا مسمعت حجيهة رحت سويت الجاي وهيه محظره الجبونه وبيض سلك وبيض طك نقلناهن للصاله وكعدنه تنريك ومشه يومنه عادي لثاني يوم بليل ياسر جانت ليلته عندي اخذ حقه وكام عني نام بصفي وضل صافن اندار عليه ....
;هاجر عكب باجر رايح لبغداد حظريلج جنطه ليومين ...
;ميخالف ....
ادنه عليه وجرني لحضنه حضني ونام ضليت افكر شراح يجيب الاربعاء وشلون راح التقي باهلي هم سائلو عليه ودورو لو يومين ونسوني راح يتقبلون فكرت زواجي لو لا ضلت فكره تجي وفكره تروح لحد مانمت ....
كعدت الصبح ياسر طالع مموجود يمي كمت طلعت سويت ريوك للكل اشويه وكلهة كعدت كعدنه تريكنه والبنات نقلن امواعين الريوك للمطبخ وكفت اغسلهن وفكري يروح وييجي لاهلي وبلقائي باجر الهم منتبهت ووكع من ايدي الماعون عاد موكع اله ويه طبت سحاب للمطبخ شافته لو تخبلت لان عليهة تنضيف المطبخ .....
;اشبيج عميه خوما عميه لو فكرج مو يمج يم الفراش وهسوالف .....
;شبيج سحاب مو عيب عليج شنو هلحجي .....
;وليش الي يحجي الحق يصير موخوش....
;ونتي ياحق دتحجين بي شنو يم الفراش استحي حموينج موجودين بلبيت ....
;هو حدري اشو انتي ماتعرفين تحجين عدل شنو استحي مناكصني غير انتي تعلميني المستحه ام الزلم من رجال لرجال .....
كالت هيج وانه تخبلت كمت اعيط عليهة .....
;سحاب الحد هسه محترمتج شنو ام الزلم ومن رجال لرجال ثمني كلامج.....
;اي لعد غلطانه الي تنام ويه ابن رجل امهة وتجي على رجال مزوج شيسمونهة شريفه وعفيفه ....
فتحت عيوني على وسعهن من كلامهة وفوكهة من حجيت اخوان ياسر وخواته دخلو للمطبخ هاي شمدريهة ومن كايللهة ضلت الدمعه بعيني .....
;ها اشو سكتي يبايعه شرفج للهب ودب الله واعلم بعد كم واحد متقربلج يالله جايه وكربستي نفسج براس ياسر ...
;على شنو صافنه ....
;هيج مو على شي ....
كمت من الفراش لبست دشداشتي وخليت الشال على راسي طلعت للحمام طبيت سبحت وطلعت رجعت للغرفه ياسر ديتانيني اطلع من الحمام راح يسبح وكفت مشطت شعري وخليت عطر كملت ورحت نمت انطيت ظهري للباب حته انام بديت اغفي حسيت على ياسر نام يمي ودنه حضني من وره .....
اول مره ياسر يتقربلي ويحضني هيج اعترف مخفت منهة حته من تقربلي لان ياسر تعامله بلجنس مو مثل سهيل ياسر بكل هدوء وحته من تقربلي حسيته وكأن خايف لا ياذيني بس سهيل جان تعامله وياي بكل عنف وحته مرات توصل وياه يضرب ...
كعدت ثاني يوم الصبح على ياسر شابكني ويبوس براسي باوعت عليه وبتسمت قرب باسني من شفتي ....
;اوووف يول مدكليلي شنو هلطعم من الصباحيات ....
نزلت راسي بخجل وردت اكوم جرني من ايدي ....
;وين....
;شني ماتريد تاكل مجوعان اكوم اسوي ريوك....
;حدري الريوك محيطير ....
رجعت نمت على ايده خله ايده على بطني ويمشيهة ....
;مفكرتي باسم اله ...
;لا ...
;ليش...
اخذت حسره ....
;مادري....
;هاجر الطفل معليه بلي صار فلاتظلمين الطفل من هسه....
;اعرف ماله دخل بلي صار بس مدااكدر انسه الي صار وياي وخاصتن من اذكر هذه الطفل ابن حرام وبوه انكس خلق الله ....
;شسوين بعد بعد اشكد وجيبين .....
;بعد شهرين ....
سكت وضل يلعب بشعري مشتاقه لاهلي وريد اشوفهم بس اخاف اجيب سيرتهم لا يعيط بيه شجعت نفسي ورفعت راسي عليه .....
;ياسر.....
;عيونه....
;اشوكت تروح لبغداد....
عكد حواجبه ....
;ليش هلسؤال ....
;اريد اشوف اهلي مشتاقتلهم حتلو بس اسمع اخبارهم ....
;ان شاء الله من اروح اخذج وياي ....
بسته من صدره هوة حضني قوي ....
;يروحي ....
باوعت للساعه بل10 باوعت عليه ...
;يالله كوم خلي نتريك ....
;يالله ...
كام طلع قبلي اني كمت عدلت الفراش وطلعت كللهم كاعدين وسحاب واكفه تسوي الريوك شافتني دخلت باوعت عليه وحركت حلكه .....
;نسوان اخر وكت عشتو مدري علويش حابيج ....
باوعت عليهة وسكتت مردت ارد عليهة طبيت للتواليت كملت وطلعت غسلت وجهي واني اسمعهة ادردم وتحجي على ياسر وعليه اخذت حسره وسكتت اتعلمت عليهة مااكدر اكعد يوم اذا مسمعت حجيهة رحت سويت الجاي وهيه محظره الجبونه وبيض سلك وبيض طك نقلناهن للصاله وكعدنه تنريك ومشه يومنه عادي لثاني يوم بليل ياسر جانت ليلته عندي اخذ حقه وكام عني نام بصفي وضل صافن اندار عليه ....
;هاجر عكب باجر رايح لبغداد حظريلج جنطه ليومين ...
;ميخالف ....
ادنه عليه وجرني لحضنه حضني ونام ضليت افكر شراح يجيب الاربعاء وشلون راح التقي باهلي هم سائلو عليه ودورو لو يومين ونسوني راح يتقبلون فكرت زواجي لو لا ضلت فكره تجي وفكره تروح لحد مانمت ....
كعدت الصبح ياسر طالع مموجود يمي كمت طلعت سويت ريوك للكل اشويه وكلهة كعدت كعدنه تريكنه والبنات نقلن امواعين الريوك للمطبخ وكفت اغسلهن وفكري يروح وييجي لاهلي وبلقائي باجر الهم منتبهت ووكع من ايدي الماعون عاد موكع اله ويه طبت سحاب للمطبخ شافته لو تخبلت لان عليهة تنضيف المطبخ .....
;اشبيج عميه خوما عميه لو فكرج مو يمج يم الفراش وهسوالف .....
;شبيج سحاب مو عيب عليج شنو هلحجي .....
;وليش الي يحجي الحق يصير موخوش....
;ونتي ياحق دتحجين بي شنو يم الفراش استحي حموينج موجودين بلبيت ....
;هو حدري اشو انتي ماتعرفين تحجين عدل شنو استحي مناكصني غير انتي تعلميني المستحه ام الزلم من رجال لرجال .....
كالت هيج وانه تخبلت كمت اعيط عليهة .....
;سحاب الحد هسه محترمتج شنو ام الزلم ومن رجال لرجال ثمني كلامج.....
;اي لعد غلطانه الي تنام ويه ابن رجل امهة وتجي على رجال مزوج شيسمونهة شريفه وعفيفه ....
فتحت عيوني على وسعهن من كلامهة وفوكهة من حجيت اخوان ياسر وخواته دخلو للمطبخ هاي شمدريهة ومن كايللهة ضلت الدمعه بعيني .....
;ها اشو سكتي يبايعه شرفج للهب ودب الله واعلم بعد كم واحد متقربلج يالله جايه وكربستي نفسج براس ياسر ...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
♤♤♤♤♤♤
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثاني عشر
♤♤♤♤♤♤
عاد عاط بيهة حسن اخو ياسر عمره 29 ....
;سحاب احترمي نفسج وعرفي شنو الي دتحجي اول وبعدهة احجي .....
;ليش اني من اشوكت احجي شغله ومامتاكده منهة غير سمعت هلكلام باذني من امك وخوك البارحه يريد يوديهة باجر اشوف اهلهة اسم الله كولي اريد اشوف عشيقي .....
باوع عليه حسن مصدوم من الحجي بلحظتهة تمنيت الله ياخذني ويخلصني من هلنضرات نضرات قرف وشمئزاز عفت كلشي بايدي وطلعت من المطبخ وعيوني تجري دموع من الي ديصير بيه بسبب شي مو اني سويته طبيت للغرفه واني اشهك بلبجي لميت اهدومي بجنطه وخليتهة على صفحه ضليت حابسه نفسي بلغرفه لحد منفتحت طب ياسر جان يصيحه حسن .....
;ها حسن ....
;تعال اريد احجي وياك .....
رجع سد الباب ومباوع عليه ضليت كاعده نص ساعه وسمعت اصياح خليت الشال على راسي وطلعت واكف ياسر بصاله وحسن واكف كدامه بضخامته ويصيح على ياسر .....
:شني انه كاعد بهلبيت طرطور انهزمت بيهة من اهلهة وكلت ميخالف سد الموضوع ماطوله هاويهة عاد موتطلع كحبه وماكو واحد ملاعب بيهة شنو انته مافكرت بخواتك منو راح يزوجهن من يعرفون بخوهن مزوج وحده كحبه وساقطه لا وفوكهة حامل الله اعلم هذه ابن منو .....
:بس حسن تجاوزت حيل على مرتي مرتي شريفه والي صار وياهة مو برضاتهة واذا عرفت شنو راح يصير تكعد تتحكم بحياتي اطلك وزوج احلم اطلكهة وناس شدراهم بمرتي بت منو مزوج وشنو صاير وياهة .....
ماشوف غير حسن ركع ياسر بوكس دكييت على صدري وعطت عمتي والبنات واكفات ومابيدهن شي يسونه عاد ياسر من شاف اخو ضربه تخبل بلزايد وكعدو يتعاركون واحد يرفع وواحد يكبس اخر شي رحت اركض على ياسر اجر بي ومرته سحاب واكفه على الدرج ولا نزلت وفكرت برجلهة واكفه وتتشمت بخراب علاقت الاخوه جريت ياسر من ايده .....
:عوفه ياسر الله يخليك لا يصير بيك شي مالي غيرك بهلدنيه عوفه ربك يجازي على الي ديسوي ....
بلكوه يالله اتفاككو جريت ياسر واني امشي وراه عاد عاط حسن.....
:هاجر لو عندج ذرت احساس قنعي رجلج السكط يطلكج لان مناقصنه مشاكل ووجع راس عدنه بنات ممزوجات ونتي ماضيج شلون يشرف بلكواده وحنه عدنه ناس وعالم اذا سمعت بيج سالفتنه حتصير على كل السان ......
واكفه وسمع كرامتي اشلون دتنهان ماحس غير ياسر دفعني وكعت بلكاع وطفر على اخو حسن خنكه من ركبته ويعيط عليه واني واكعه بلكاع اخذني وجع بظهري ومااكدر اكوم كمت ابي وعض بشفتي اتحملت الوجع ونتجيت على القنفه اريد اكوم والصياح ماخذ الدنيه هم اصياح ياسر وحسن وعراكهم ومنا اصياح امهم عليهم والبنات خايفات بكل حيلي انتجيت على القنفه وكمت اول مكت اجالي الم بظهري اقوه من القبل لزمت بطني من جوه وظهري رفعت راسي صارت بوجهي رغد .....
:بجاه الحبيب محمد تموتين ونخلص منج من دخلتي لهلبيت واني كلبي يلعب منج لحد مشعلتي بين الاخوه ....
مالي حيل اردهة من وجع ظهري وبطني ودموعي الي تنزل لزمت يدت القنفه وعصرتهة نزل سائل بين رجليناتي راسن عطت بعلو صوتي يالله صار البيت سنطه اجه عليه ياسر يركض ....
:هاجر شبيج شنو يوجعج ....
:اااه ياسر حموت وجع اااه وجع ابطني وظهري موتني الحكلي اااااه .....
:يمه شسوي حتموت ....
:يول البت دجيب ....
:يوم شجيب وهيه بعدلهة شهرين ....
:شيلهة طببهة للغرفه خلي اروح للقابله القريبه علينه ....
اجه عليه راد يشيلني وعطت لان زاد الوجع ضل مخبوص اخر شي شالني ومهتم لعياطي مددني على الجربايه وضل كاعد يمي ويبوس بايدي .....
:فدوه هاجر استحملي هسه جايه القابله ....
:ايي ايي ياسر حموت والله من الوجع البيه اااخ يمه وينج عني ااااخ .....
اصعد بجسمي ولازمه بطني روحي تلوب من الوجع اشوي وطبت مره للغره مخبوصه وصيح .....
:اطلع بره الغرفه بس امك خل تبقه يمي اخاف احتاجهة....
طلع ياسر وهوة يتلفت عليه كعدت المره يم رجلي رفعت رجليناتي وثوبي دخلت ايدهة وضلت تفحص بيهة....
:مامه شنو اجاج الوجع غفله لو من البارحه....
:لا خاله اااااخ وكعت وجه الوجع اااخ فدوه خلصيني حموت ....
:يمعوده شتموتين الطفل واصل حده بكم دفعه وينزل منزل عليج مي .....
:اااخ اااخ اي وكع عليه ....
قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯
#كاتبتكم_مها_المندلاوي
♤♤♤♤♤♤
#اخي_ماذا_تفعل
#بقلم مها المندلاوي
#بارت الثاني عشر
♤♤♤♤♤♤
عاد عاط بيهة حسن اخو ياسر عمره 29 ....
;سحاب احترمي نفسج وعرفي شنو الي دتحجي اول وبعدهة احجي .....
;ليش اني من اشوكت احجي شغله ومامتاكده منهة غير سمعت هلكلام باذني من امك وخوك البارحه يريد يوديهة باجر اشوف اهلهة اسم الله كولي اريد اشوف عشيقي .....
باوع عليه حسن مصدوم من الحجي بلحظتهة تمنيت الله ياخذني ويخلصني من هلنضرات نضرات قرف وشمئزاز عفت كلشي بايدي وطلعت من المطبخ وعيوني تجري دموع من الي ديصير بيه بسبب شي مو اني سويته طبيت للغرفه واني اشهك بلبجي لميت اهدومي بجنطه وخليتهة على صفحه ضليت حابسه نفسي بلغرفه لحد منفتحت طب ياسر جان يصيحه حسن .....
;ها حسن ....
;تعال اريد احجي وياك .....
رجع سد الباب ومباوع عليه ضليت كاعده نص ساعه وسمعت اصياح خليت الشال على راسي وطلعت واكف ياسر بصاله وحسن واكف كدامه بضخامته ويصيح على ياسر .....
:شني انه كاعد بهلبيت طرطور انهزمت بيهة من اهلهة وكلت ميخالف سد الموضوع ماطوله هاويهة عاد موتطلع كحبه وماكو واحد ملاعب بيهة شنو انته مافكرت بخواتك منو راح يزوجهن من يعرفون بخوهن مزوج وحده كحبه وساقطه لا وفوكهة حامل الله اعلم هذه ابن منو .....
:بس حسن تجاوزت حيل على مرتي مرتي شريفه والي صار وياهة مو برضاتهة واذا عرفت شنو راح يصير تكعد تتحكم بحياتي اطلك وزوج احلم اطلكهة وناس شدراهم بمرتي بت منو مزوج وشنو صاير وياهة .....
ماشوف غير حسن ركع ياسر بوكس دكييت على صدري وعطت عمتي والبنات واكفات ومابيدهن شي يسونه عاد ياسر من شاف اخو ضربه تخبل بلزايد وكعدو يتعاركون واحد يرفع وواحد يكبس اخر شي رحت اركض على ياسر اجر بي ومرته سحاب واكفه على الدرج ولا نزلت وفكرت برجلهة واكفه وتتشمت بخراب علاقت الاخوه جريت ياسر من ايده .....
:عوفه ياسر الله يخليك لا يصير بيك شي مالي غيرك بهلدنيه عوفه ربك يجازي على الي ديسوي ....
بلكوه يالله اتفاككو جريت ياسر واني امشي وراه عاد عاط حسن.....
:هاجر لو عندج ذرت احساس قنعي رجلج السكط يطلكج لان مناقصنه مشاكل ووجع راس عدنه بنات ممزوجات ونتي ماضيج شلون يشرف بلكواده وحنه عدنه ناس وعالم اذا سمعت بيج سالفتنه حتصير على كل السان ......
واكفه وسمع كرامتي اشلون دتنهان ماحس غير ياسر دفعني وكعت بلكاع وطفر على اخو حسن خنكه من ركبته ويعيط عليه واني واكعه بلكاع اخذني وجع بظهري ومااكدر اكوم كمت ابي وعض بشفتي اتحملت الوجع ونتجيت على القنفه اريد اكوم والصياح ماخذ الدنيه هم اصياح ياسر وحسن وعراكهم ومنا اصياح امهم عليهم والبنات خايفات بكل حيلي انتجيت على القنفه وكمت اول مكت اجالي الم بظهري اقوه من القبل لزمت بطني من جوه وظهري رفعت راسي صارت بوجهي رغد .....
:بجاه الحبيب محمد تموتين ونخلص منج من دخلتي لهلبيت واني كلبي يلعب منج لحد مشعلتي بين الاخوه ....
مالي حيل اردهة من وجع ظهري وبطني ودموعي الي تنزل لزمت يدت القنفه وعصرتهة نزل سائل بين رجليناتي راسن عطت بعلو صوتي يالله صار البيت سنطه اجه عليه ياسر يركض ....
:هاجر شبيج شنو يوجعج ....
:اااه ياسر حموت وجع اااه وجع ابطني وظهري موتني الحكلي اااااه .....
:يمه شسوي حتموت ....
:يول البت دجيب ....
:يوم شجيب وهيه بعدلهة شهرين ....
:شيلهة طببهة للغرفه خلي اروح للقابله القريبه علينه ....
اجه عليه راد يشيلني وعطت لان زاد الوجع ضل مخبوص اخر شي شالني ومهتم لعياطي مددني على الجربايه وضل كاعد يمي ويبوس بايدي .....
:فدوه هاجر استحملي هسه جايه القابله ....
:ايي ايي ياسر حموت والله من الوجع البيه اااخ يمه وينج عني ااااخ .....
اصعد بجسمي ولازمه بطني روحي تلوب من الوجع اشوي وطبت مره للغره مخبوصه وصيح .....
:اطلع بره الغرفه بس امك خل تبقه يمي اخاف احتاجهة....
طلع ياسر وهوة يتلفت عليه كعدت المره يم رجلي رفعت رجليناتي وثوبي دخلت ايدهة وضلت تفحص بيهة....
:مامه شنو اجاج الوجع غفله لو من البارحه....
:لا خاله اااااخ وكعت وجه الوجع اااخ فدوه خلصيني حموت ....
:يمعوده شتموتين الطفل واصل حده بكم دفعه وينزل منزل عليج مي .....
:اااخ اااخ اي وكع عليه ....
كامت وطلعت اصيح ....
:ام حسن لحكي نجانه بيهة مي حار بسرعه ....
خمس دقايق وجتي فردوس جايبه طشت مي حار والدخان يطلع منه بدت معانات الجيابه ضليت اعيط والوب وهاي القابله كل اشوي وصيح عصري وعصري لحد ماتعبت من التعصر وهديت .....
:يول شجرالج الطفل راسه طلع لا تخنكي اعصري ....
جريت الفراش وضليت اعصر بي وعصر بكل قوتي لحد مسمعت صوت الطفل والقابله تصلي على النبي .....
:الله هم صلي على محمد وآل محمد جبتي ولي يتربه بعزكم ....
اني انتهيت سمعت اخر كلمه منهة وتخربطت فتخت عيوني واني احس بضربات على خدي واني اسمع صوت القابله ....
:يمه شدي حيلج هذه هو جبتي وخلصتي كومي اكليلج كم تمرايه ورضعي اوليدج جوعان .....
اجت عمتي انطتني تمر اكلتلي كم وحده وجابتلي الطفل اصغير وناعم طلعت صدري وخليته يم حلكه هوة راسن اخذه ويمص بي عافتني عمتي وطلعت هيه سدت الباب وسمعت حسن ....
:خلي تكوم تلم هدومهة وترجع لهلهة ....
:يمه حرام عليك البنيه توهة جايبه ونفسه خلي تضل يوم يومين وعود اخوك يطلكهة وتروح لهلهة....
:منا لباجر اذا لكيتهة اهنا وحك الله اطردهة من البيت متهمني لا جايبه ولا نفسه والطفل تاخذو منهة. ....
ضليت ارضع بطفل وابجي اااخ منج يادنيه اني اخر وكت ييجيلي واحد مثل حسن يطردني من البيت بعد ماجنت معززه مكرمه ابيت اهلي شدعي عليك ياسهيل اخذت نفس وذبيت الطفل على الجربايه حركت نفسي الم ابطني بس شسوي استحمل على مود كوامتي الي انهانت ونسحلت سحل فتحت الباب صار بوجهي حسن ....
:ارتاح حسن تكعد الصبح متلكاني بس خليهة ابالك ماردت لا اخرب بيت ولا علاقتك باخوك بس كل الي رته ستر رجال يسترني ويخلصني من الظيم الي جنت اعيشه وماالومك انته اخ وعندك اخوات وخايف عيلهن وعلى سمعتكم بس اطلب منكم طلب مدكلون لياسر باجر حروح ولا تحسسو بهذه الشي ....
كملت حجيي وطبيت للغرفه ماانكر وكول ماعندي ذرت حب لياسر لان احترمني وقدرني وماطولي عايشه وياه مايوم عيرني بشي او قلل من قيمتي كدام اي احد طبيت خليت الجنطه على صفحه لبسي لحد هسه هوة هوة على البناطير والقمصان خليتلي على صفحه اهدوم ورجعت لبني ياسر ماعرف وين راح لان من طلعت ملكيته نمت يم الطفل وضليت اباوع بملامحه شنو ذنبك تنولد بهيج دنيه طايح حظهة بسته من راسه وخذت حسره باوعت عليه ....
:اسميك كيان لانك من اول مشفتك صرت كيان روحي ونبض كلبي ....
اشوي ونمت لليل حسيت على صوت الباب انفتحت كمت مخروعه شفت واكف بلباب حسن ....
:يالله هاجر كومي ياسر فوك يم مرته ....
اتخبلت من جرئته شلون يدخل هيج للغرفه ردت احجي رفع ايده 🤚....
:اششش ولا كلمه يالله كومي بسرعه ....
كمت طلعت اهدومي من الكنتور باوعت عليه .....
:ممكن تطلع اريد ابدل ....
هز ايده وباوعلي بستهزاء طلع وسد الباب بدلت على السريع وطلعت جنطتي من الكنتور وشلت كيان فتحت الباب على كيفي لكيت حسن كاعد بلصاله اجه اخذ من الجنطه وطلع باوعت هذه اشديسوي طلعت وراه محضر السياره مالته وخله الجنطه ليوره باوع عليه ....
:يول شمنتضره تعالي ....
رحت صعدت يمه بلصدر واني لامه كيان لصدري صح اكو الم ابطني وبظهري بس شسوي اتحمل حرك السياره من اكبال بيتهم ضلينه الطريق كله ساكتين ولا واحد نطق بكلمه دخلنه لبغداد بل5 وصلني للكراج .....
:انطيني عنوان اهلج ....
:بمنطقه ال..... ..
:ابقي اهنا اخذلج تكسي واجي ....
درت وجهي عنه وسكتت هوة نزل وراح يوكف تكسي دقائق ورجع ....
:يالله نزلي ....
فتحت الباب ونزلت هوة نزل الجنطه وراح صعدهة بلتكسي رحت وراه واني اشوف اعيون الناس تاكل اكل الصبح ووكت دوام كلهة ولد وقليل تلكه بنات بلكراج واني منا طالعه مفرعه بلبنطرون والشعر بدون شال صعدت ليوره وصعد السايق رجال جبير بلعمر باوعت على حسن دار وجهة ورجع لسيارته بدون ميباوع عليه نزلت دمعتي مسحتهة راسن ابو التكسي حرك السياره نص ساعه ووصلنه لمنطقه اهلي اخذت حسره ونزلت نزل ابو التكسي ونزل جنطتي صعدت اليده مال الجنطه وتمشيت لبيت اهلي وصلت للباب وبلعت ريكي خايفه من القاء شنو ردت فعل اهلي من يشوفوني دكيت الجرس دقائق ونفتحت الباب طلعتلي مره غريبه عليه اول مره اشوفهة ....
:وين سمير ...
:عفون اختي ياسمير ....
:سمير صاحب هذه البيت ....
:ها اخاف قصدج ابو البنيه الي انهزمت من اهلهة ....
:اي وينهم ....
حجيتهة بغصه والدمعه بطارف عيني ....
:باعو هذه البيت وطلعو خارج العراق وحنه كعدنه بي جدد....
احس الكاع تفتر بيه من الي سمعته..
يتبع...
:ام حسن لحكي نجانه بيهة مي حار بسرعه ....
خمس دقايق وجتي فردوس جايبه طشت مي حار والدخان يطلع منه بدت معانات الجيابه ضليت اعيط والوب وهاي القابله كل اشوي وصيح عصري وعصري لحد ماتعبت من التعصر وهديت .....
:يول شجرالج الطفل راسه طلع لا تخنكي اعصري ....
جريت الفراش وضليت اعصر بي وعصر بكل قوتي لحد مسمعت صوت الطفل والقابله تصلي على النبي .....
:الله هم صلي على محمد وآل محمد جبتي ولي يتربه بعزكم ....
اني انتهيت سمعت اخر كلمه منهة وتخربطت فتخت عيوني واني احس بضربات على خدي واني اسمع صوت القابله ....
:يمه شدي حيلج هذه هو جبتي وخلصتي كومي اكليلج كم تمرايه ورضعي اوليدج جوعان .....
اجت عمتي انطتني تمر اكلتلي كم وحده وجابتلي الطفل اصغير وناعم طلعت صدري وخليته يم حلكه هوة راسن اخذه ويمص بي عافتني عمتي وطلعت هيه سدت الباب وسمعت حسن ....
:خلي تكوم تلم هدومهة وترجع لهلهة ....
:يمه حرام عليك البنيه توهة جايبه ونفسه خلي تضل يوم يومين وعود اخوك يطلكهة وتروح لهلهة....
:منا لباجر اذا لكيتهة اهنا وحك الله اطردهة من البيت متهمني لا جايبه ولا نفسه والطفل تاخذو منهة. ....
ضليت ارضع بطفل وابجي اااخ منج يادنيه اني اخر وكت ييجيلي واحد مثل حسن يطردني من البيت بعد ماجنت معززه مكرمه ابيت اهلي شدعي عليك ياسهيل اخذت نفس وذبيت الطفل على الجربايه حركت نفسي الم ابطني بس شسوي استحمل على مود كوامتي الي انهانت ونسحلت سحل فتحت الباب صار بوجهي حسن ....
:ارتاح حسن تكعد الصبح متلكاني بس خليهة ابالك ماردت لا اخرب بيت ولا علاقتك باخوك بس كل الي رته ستر رجال يسترني ويخلصني من الظيم الي جنت اعيشه وماالومك انته اخ وعندك اخوات وخايف عيلهن وعلى سمعتكم بس اطلب منكم طلب مدكلون لياسر باجر حروح ولا تحسسو بهذه الشي ....
كملت حجيي وطبيت للغرفه ماانكر وكول ماعندي ذرت حب لياسر لان احترمني وقدرني وماطولي عايشه وياه مايوم عيرني بشي او قلل من قيمتي كدام اي احد طبيت خليت الجنطه على صفحه لبسي لحد هسه هوة هوة على البناطير والقمصان خليتلي على صفحه اهدوم ورجعت لبني ياسر ماعرف وين راح لان من طلعت ملكيته نمت يم الطفل وضليت اباوع بملامحه شنو ذنبك تنولد بهيج دنيه طايح حظهة بسته من راسه وخذت حسره باوعت عليه ....
:اسميك كيان لانك من اول مشفتك صرت كيان روحي ونبض كلبي ....
اشوي ونمت لليل حسيت على صوت الباب انفتحت كمت مخروعه شفت واكف بلباب حسن ....
:يالله هاجر كومي ياسر فوك يم مرته ....
اتخبلت من جرئته شلون يدخل هيج للغرفه ردت احجي رفع ايده 🤚....
:اششش ولا كلمه يالله كومي بسرعه ....
كمت طلعت اهدومي من الكنتور باوعت عليه .....
:ممكن تطلع اريد ابدل ....
هز ايده وباوعلي بستهزاء طلع وسد الباب بدلت على السريع وطلعت جنطتي من الكنتور وشلت كيان فتحت الباب على كيفي لكيت حسن كاعد بلصاله اجه اخذ من الجنطه وطلع باوعت هذه اشديسوي طلعت وراه محضر السياره مالته وخله الجنطه ليوره باوع عليه ....
:يول شمنتضره تعالي ....
رحت صعدت يمه بلصدر واني لامه كيان لصدري صح اكو الم ابطني وبظهري بس شسوي اتحمل حرك السياره من اكبال بيتهم ضلينه الطريق كله ساكتين ولا واحد نطق بكلمه دخلنه لبغداد بل5 وصلني للكراج .....
:انطيني عنوان اهلج ....
:بمنطقه ال..... ..
:ابقي اهنا اخذلج تكسي واجي ....
درت وجهي عنه وسكتت هوة نزل وراح يوكف تكسي دقائق ورجع ....
:يالله نزلي ....
فتحت الباب ونزلت هوة نزل الجنطه وراح صعدهة بلتكسي رحت وراه واني اشوف اعيون الناس تاكل اكل الصبح ووكت دوام كلهة ولد وقليل تلكه بنات بلكراج واني منا طالعه مفرعه بلبنطرون والشعر بدون شال صعدت ليوره وصعد السايق رجال جبير بلعمر باوعت على حسن دار وجهة ورجع لسيارته بدون ميباوع عليه نزلت دمعتي مسحتهة راسن ابو التكسي حرك السياره نص ساعه ووصلنه لمنطقه اهلي اخذت حسره ونزلت نزل ابو التكسي ونزل جنطتي صعدت اليده مال الجنطه وتمشيت لبيت اهلي وصلت للباب وبلعت ريكي خايفه من القاء شنو ردت فعل اهلي من يشوفوني دكيت الجرس دقائق ونفتحت الباب طلعتلي مره غريبه عليه اول مره اشوفهة ....
:وين سمير ...
:عفون اختي ياسمير ....
:سمير صاحب هذه البيت ....
:ها اخاف قصدج ابو البنيه الي انهزمت من اهلهة ....
:اي وينهم ....
حجيتهة بغصه والدمعه بطارف عيني ....
:باعو هذه البيت وطلعو خارج العراق وحنه كعدنه بي جدد....
احس الكاع تفتر بيه من الي سمعته..
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عمري سيروم الكولاجين هو عادي يعني لايفيد البشرة ولايضرها شي عادي
بس الاضرار تجي او تصبغات..من تصنيعها للشركه ..كل شركه تختلف عن ثانيه
وطريقة استعمال أي سيروم🌚🌺..بليل قبل نوم تخلين نقطين عل بشرة وتوزعي لكل مكان
#ملوكه
بس الاضرار تجي او تصبغات..من تصنيعها للشركه ..كل شركه تختلف عن ثانيه
وطريقة استعمال أي سيروم🌚🌺..بليل قبل نوم تخلين نقطين عل بشرة وتوزعي لكل مكان
#ملوكه
حبي حسب المعهد المتخرجه منه يعني معهد لشنو؟
الافضل روحي للكليه بقسم التسجيل واستفسري منهم..حته يكلولج باللي يناسب معدلج☺️🌸
#ملوكه
الافضل روحي للكليه بقسم التسجيل واستفسري منهم..حته يكلولج باللي يناسب معدلج☺️🌸
#ملوكه