عالم البنات🙈🎀
688 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يمكن فوك سبعطش مسج🤧😅 وصلني علمود القصة وتكملتها

فاخوان اعذروني عل هالانقطاعات المفاجئة..احس حته نفسيتي منقطعه😂🤦‍♀
هاليومين جان عندنا عزيمه ..فملتهية بيهم وبتنظيف البيت وتعزيل..

فهسه اعوضكم وياه ببارتين اضافي لخاطركم 😍

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

بقلم مها المندلاوي

#بارت السادس

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

ليــس كـــل من رسم أنثى ... أدرك محتواها ؛ و ليس كل من جسدها بحرف نال هواها ؛ و ليس كل من تعمق بها ... نال رضاها ؛ و ليس كل من دخل قلبها ... كان سيدها و مولاها .... هي بئر عميق : من يفهمها يخشاها ، و من يقرأها روحا : يكسب رضاها ، و من يغنيها لحناً : يشدو طربا بنجواها ... هي بحر واسع ... لا....، بل : هــــي الأرض و محــتواه💔

فتحت الباب ونزلت للمطبخ فتحت المجر مال السجاجين طلعت احد وحده وطلعت من المطبخ...

صعدت للغرفه طبيت وقفلت الباب وكفت يم الجربايه خليت السجينه على وريد ايدي بدون رحمه او خوف حديت السجينه قوي بايدي ونشكت ابتسمت واني اشوف الدم من ايدي يطلع نافوره لطخ وجهي وهدومي غمضت اعيوني وفقدت وعيي ......

فتحت عيوني بثقل واني احس بوجع بايدي باوعت ايدي ملفوفه بشاش واني بلمستشفى انفتحت الباب ودخلت الممرضه اجت عليه.....

;حمد الله على السلامه....
:الله يسلمج ....

درت وجهي للجهة الثانيه واني اتمنه الموت ربي ليش مااخذتني وخلصتني ....

:النقيب حسان بره يريد يحجي وياج....
:ليش....
:قضيت انتحار ولازم وراهة شي وهم عندج اثار اغتصاب ردت اكول لاهلج بس لزمني اخوج وحذرني مااكول فبقت يمج تشتكين ام اضلين ....

عافتني وطلعت اشويه وطب واحد ضخم وسمراني بلزي العسكري ....

:سلام عليكم ...
:وعليكم السلام....
;حابه تشتكين على احد وشنو سبب انتحارج ....
;لا ماريد اشتكي على احد وبسبب الضغوطات ....
;متأكده ...
;اي متأكده....
;على راحتج هذه رقمي واي شي يصير واذ احتاجيتي مساعده تكدرين تتصلين عليهة ....
;شكرا...
;العفو...

انطاني كارت بي رقم وطلع خليته على صفحه اشوي ونفتحت الباب دخلت مامه تبجي اجت باستني من راسي ....

:يمه ليش هيجي سويتي بينه عندج شي تعاي وحجيلي شنو الهامج ....
:ههه كتلج ومهتميتي وتهمتيني بلكذب ....

ضلت صافنه بوجهي وسكتت متأكده اصلن متعرف شنو الكلتلهة ضلت تمسد على راسي وجع ايدي موتني كمت ابجي ....

:يمه اشبيج ليش تبجين.....
;يمه ايدي موتتني ....

كامت وطلعت من الغرفه دقائق وطبت ووراهة الممرضه اجت خلت ابره ويه المغذي وطلعت اشوي وبديت اطفي غمضت عيوني ونمت حسيت على احد شالني وسمع اصواتهم بس مااكدر افتح عيوني عيوني ثكيلات رجعت نمت بعدهة حسيت عليه من طببني.....

للغرفه فتحت عيوني واني اشوف سهيل شايلني هزيت هوة راسن لزمني قوي خلاني على الجربايه غطاني وباسني من شفتي وخرته عني بايدي السليمه ودرت وجهي .....

;وخخخر ...
;هاجر حبيتي ليش هيج سويتي والله اني احبج ....
:وخر ياخره مااحبك انته اخوي حرام عليك كل الي دسوي ....

كام معصب لزمني من حنجي قوي ....

;اني مو اخوج لا ادكولين اخوي فهمتي مو اخوج ....

عافني وطلع ركع الباب وراه قوي نزلت ادموعي على هذه حالي والي ديصير بيه حياتي اتلخبطت وكلشي مداافهم منهة ليش يكول هوة مو اخوي معقوله سهيل مريض او بي شي باوعت للساعه جانت بل8 الصبح اشلون انتبهو عليه وعرفو بيه انتحرت حاولت انام دقائق ونمت حسيت على الباب انفتحت وايد لزمت ايدي فزيت على الوجع باوعت سرى بلغرفه....

:اسفه والله مجنت متقصده ...

باوعت عليهة جايبه صنيه الريوك ....

;ماريد اكل ....
;بس ست جمانه كالت لازم تاكلين حته تبلعين المهديء ....

باوعت عليهة تحجي وعيونهة تفتر بلغرفه باوعت عليه ....

:خلي الصنيه على صفحه وتعاي ساعديني اريد اكعد ....

اتقربت عليه وساعدتني اكعد جابت الصنيه خلتهة بحضني وادت تطلع لزمتهة بايدي ....

:سرى تعاي اريد احجي وياج بموضوع ....
:هياتني احجي ....
:سهيل حاول يتحارش بيج....

اتوترت وضلت تفرك بيدهة....

:سرى احجي ....
:اي اول مااجه بس خليتله حد وكمت من هوة موجود اني اضل يم مامه بلمطبخ ليش اسائلين ....
:ذاك اليوم من شفتج طلعتي من الغرفه وهم اكثر من مره انتبه عليه يباوع عليج فكلت اكو شي ....
;ممكن اسائلج ...
:سائلي ...
:ليش انتحرتي واذا زعجتج بسؤالي ميحتاج اجاوبين....
:لا عادي شوي ضغوطات ونفسيتي تعبانه ....
:اها يالله خلي انزل من اتخلصين خلي على صفحه....

عافتني ونزلت اكلت كم لكمه وخليته على صفحه رجعت اتمددت ونطيت ضهري للباب ضليت صافنه اشوي ونفتحت الباب سرى انطتني المسكن وشالت الصنيه وطلعت ضليت بلغرفه النهار كله لل1 ودك جهازي باوعت مريم الي ددك شلته وفتحت خط.....

:هلاو مريم ....
:هلا بيج حبيبتي حمد الله على السلامه ليش هيج سويتي بنفسج صدك جذب .....
:مريم الله يخليج لاتبدين البيه كافيني ....
:وليش اعوفج صبريلي جايتلج بلطريق اذا ماطيحت حض حضج على مود واحد مزوج مايسوه اضفرج تروحين تنتحرين مفكرتي باخرتج وبعقاب ربج.....
:ومنو كلج الي سويته على مود ياسر ...
:لعد شعدج هوة ياسر وخابصتني بحبج اله.....
:اوووف ياريت ياسر ....

نزلت ادموعي وضليت ابجي ....

:ولج اشصاير ليش هلبجي ....
:مريم تعاي محتاجتج اهواي اريد افرغ كل الي بكلبي لان راح اموت....
:جايتج جايتج دقائق ويمج....

سديته منهة نص ساعه وجتي اول مفتحت الباب اجتي حضنتني نزلت ادموعي وضليت حاضنتهة وابجي ....

:ولج هاي شمسويه بنفسج ....

وخرتني وكعدت اكبالي ....

:احجي هاجر اشصاير....
:مريم سهيل مديفك عني ياخه ....
:ليش اشسوالج.....
:البارحه بليل صعد للغرفه ....

بعدهة مكدرت اكمل ضليت ابجي هيه ضلت صافنه .....

:اخذج....

هزيت راسي باي هيه دكت على خدهة ....

:لالا حتخبل والله متأكده هذه اخوج ماكو اخ يسوي هيج باخته عقل مضل براسي ....
:مريم شوفيلي حل لان بعد مااتحمل الي ديصير وياي ....
:شسويلج بيدي شي وسوي والله حته كمت اخاف اباوع بوجهة....

ضلت يمي لل5وكل اشوي وتكعد تدعي على سهيل وراهة ضليت بلغرفه والعب بلجهاز بليل مليت وحدي كاعده ومحد يمي كمت من الفراش ونزلت جسمي يوجعني وبلاخص ايدي وجع مو طبيعي طبيت للاستقبال بس مامه وسهيل وعامر كاعدين وملتهين بلاجهزة كعدت يم عامر ديصفح بلفيس ضليت اباوع....

عليه فديوات ومنشورات رفعت نضري لسهيل جان يباوع عليه ويخزر بيه رجعت باوعت على عامر وباوع وياه صارت بل10 كمت اتعشيت وصعدت للغرفه قفلت الباب واني بيدي المفتاح الثاني بدلت اهدومي ورحت نمت فتحت الجهاز جايتلي رساله من حساب ....

:هلاوات منو....
:هاجر اني ياسر اشصاير اليوم سمعت منتحره .....
:ياسر والله مالي خلك اسوالفك.....
:ليش هاجر لان حبيتج وذليت نفسي الج هذه الاستلمه منج.....
:مو هيج قصدي بس تعباني ومالي حيل اسولف ....
:بويه على راحتج اترخص ....
:الله وياك....

ذبيت الجهاز وطفيت التيبلامب غطيت نفسي زين حته انام دقائق وسمعت يدت الباب تنفتح بس مقفوله ميكدر درت وجهي للباب واني مبتسمه اشوي وزجع دكهة .....

:هاجر فتحي الباب اعرف بيج كاعده....

مجاوبتهة .....

:فتحي الباب والله مااسوي شي بس احجي وياج وطلع ....

هم مجاوبته ....

:هاجر كلت والله بس احجي وياج ....

كمت فتحتهة طب للغرفه وسد الباب جرني وحصرني بينه وبين الباب خليت ايدي على صدره ودفعته....

:سهيل وخر شكلتلي ....
:مره ثانيه ماريد اشوفج محشوكه هيج يم عامر مفهوم ....
:شنو هلحجي مو عبالك العالم كلهة مثلك اخوك اشرف منك وعنده غيره على اخته فلا تحجي هيج.....

ماحس غير لوه ايدي الي مابيهة شي عطت راسن من الالم خله ايده على حلكي وقرب وجهة عليه.....

:كتلج قبل وراح اكلج هسه اني مو اخوج اني ابن .....

🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

#بقلم مها المندلاوي

#بارت السابع

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

"عندما يُطعن الطيبون في قلوبهم ، يتوعدون بالإنتقام، وحين تأتيهم الفرصة على طبقٍ من ذهب، تصرخ ضمائرهُم ( العفو عند المقدره)";


:كتلج قبل وراح اكلج هسه اني مو اخوج اني ابن سميه .....

استغربت منيه سميه نسيت الالم وقربه مني وسائلته....

:منيه سميه....

عاف ايدي ووخرني من الباب راد يطلع جريته من ايده باوع عليه وضحك....

:مبين عجيتج الوضعيه...

راسن هديت ايده ....

:متطلع اله تفهمني السالفه شنو....
:وخري هاجر غير مره ...
:ماكو سهيل تعال احجيلي شنو السالفه ....

اخذ حسره وكعد على الجربايه رفع راسه شافني واكفه كدامه اشرلي على المكان اليمه....

:تعاي كعدي ....
:لا ماريد احجي هيج....
:اذا مكعتي مراح احجي شي ...
:اوووف ....

كعدت يمه ....

:يالله احجي عاد....
:ياحبيبتي ياهاجر تسائلين منيه سميه اني اكلج لان امج طبعن مراح ادكلج على ضرتهة....

:ضرتهة....

:اي ضرتهة ابوي قبل ميزوج امج جان مزوج امي سميه بت عمه ومجان هاويهة ونجبر بيهة جان بوكتهة يحب امج الي جانت مزوجه من رجال سكير وملاهي امي حبلت بيه وجابتني جنت اشوف ابوي ومعاملته لامي ضرب على اتفه شي وغلط على طول لحد مصار عمري 8 سنوات امي اتمرضت بمرض السرطان ابوي مجان يهتملهة وهملهة لحد موصلت لاخر مرحله من المرض ربج اخذهة وره متوفت امي بسنتين عرف ابوي امج اطلكت من ابوج السكير وراهة بثلاث اشهر ازوجهة جنت اشوفه اشلون جان يهتم الهة بكل مرحله وخاصتن من حبلت بعامر بس بقه يشيلهة على جتوفه بوكتهة اشكد حقدت على ابوي وامج وعليج اي عليج انتي لان ابوي جان يهتم بيج اكثر مني كرهتج وكمت كل يوم اسويلج مشاكل لحد متحول كرهي الج لحب حبيتج ونتي بعمر ال12 سنه جنت كليه بلعراق سنه ثالثه اشوفج كدامي كل متكبرين كل متبرز ملامح جسمج ويكبر حبي الج كلت خلي اسافر بره العراق هم ادرس وهم انساج ضليت اربع اسنين ومردت ارجع حته لا اشوفج بس صار العكس اول مشفتج وكلبي اشتغلت طبوله كل ذني وكو بعد اهواي شغلات مريت بيهن بصغري بسبب اهمالهم هذه الي .....

سكت واني اشوف الدمعه بعينه باوع عليه وبتسم ضليت صافنه بوجهة مصدومه من الي حجاه ....

:زين ليش دسوي كل هذه بيه ....
;لان احبج وريدج الي بس ....
;بس هاي انانيه مو حب اني مااحبك ولا اريدك كل عمري ضنيتك اخوي من امي وبوي فمستحيل احبك بفديوم .....
;تحبيني واذا محبيتيني اجبرج حته تحبيني ....
:ليش ومنو انته حته تجبرني ....

لزمني من اجتافاتي وجرني عليه باسني من شفتي قوي وعافني ....

:اني سهيل ....
:مصدك بنفسك وبعد لتتقربلي....
:ههه ومنو يمنعني....

راد يرجعني ليوره راسن دفعته وكمت ....

:يالله كوم سهيل اطلع ....
:امم معاجبني اطلع اريد انام يمج....

مدد على الجربايه وخله رجل على رجل وايديناته جوة راسه ....

:يالله تعاي ....
:كوم سهيل ....
:واني اشدااسوي كتلج عاجبني انام يمج مرح اكلج ....
:واني ماريد كوم ...

كام جرني ونومني يمه لمني لحضنه ...

:وخر سهيل الله يخليك والله تعبتني بسوالفك....
:اشش والله مااسوي شي بس اريد احضنج ونام ....

ضل حاضني لحد منام مكدرت انام لان ايدي دتوجعني نزلت ادموعي وضليت ابجي اذكرت حبوبي مسكنات ردت اكوم حضني قوي ....

:وين ....
:سهيل ايدي توجعني اريد ابلع حبوبي ....

عافني كمت بلعت الحبوب باوعت ماريد انام يمه رحت داافتح باب الغرفه ....

:تعاي ...

رجعت ونمت يمه واني مجبوره دقائق وغفيت كعدت على حركات سهيل نايم فوكي وايده تتلمس بصدري وراسه بركبتي نزل ايده لمجامت اتراكسودي وخرت ايده ....

:اشش هاجر وخري ايدج اريدج ....
:لا سهيل وخر...
:كافي هاجر لتخليني اذيج ...

دفعته من صدره لو تخبل دفع ايدي عنه قوي ومهتم للجرح الي بايدي نزل مجامتي ودخل * اخذني بوحشيه اكبر من القبلهة كرهني بروحي وبدنيتي كلهة كمل وكام عني غطيت نفسي واني ابجي باوعت على ايدي طالع دم من الشاش والم بيهة من غير الم منطقتي وروحي لبس اهدومه وطلع بدون ميحجي شي كمت اخذت الحبوب مسكنه وبلعت 3 وحدات بلكي تهدي الالم الي بيه كمت لبست ورجعت لفراشي باوعت للساعه بل5 الصبح عيوني كامت تقفل بعدهة نمت كعدت على حس عامر يكعد بيه للدوام....

:روح عامر مااكدر اداوم ايدي توجعني .....
:بكيفج بعد اني شعليه العليه كعدتج ومكمتي ...
عافني وراح رجعت نمت لل12 حسيت على سرى تكعد بيه ...

:ها ....
:هاجر اكو واحد بلباب يكول اني اخو صديقت هاجر يريدج ...

عكدت حواجبي واني اباوع عليهة والنوم بعيني منو اخو صديقتي هوة اني امنين عندي صديقه هيه بس مريم وكم ابنيه بس بعيدات علينه كمت من الفاش طبيت للحمام غسلت وجهي ونزلت رحت لباب الشارع جان اصيحني سرى ....

:روحي من باب الكراج لان طببناه بلكراج ....

رحت للكراج وفتحت الباب باوعت كدامي ياسر عزز شنو ميجوز هذه راسن طلعت وسديت الباب وراي .....

:ياسر امخبل عاقل جايني لهنا ....
:اريد اشوفج اشلون صرت ....
:زينه هسه روح....
:هاجر ليش انتحرتي ....

كالهة وهوة يباوع على ركبتي....

:ضروف خاصه....
:يعني ابوج مجبرج على شي ....
:مثل شنو....
:زواج مزوجج غصب ...
:لالا مو هذه الموضوع ....
:لعد امنين هاي الطكعه....

باوعت عليه بصدمه هوه لزمني من اجتافاتي والعصبيه بعيونه ....

:احجي. يول منو سوه هيج....

باوعت عليه تمنيت اكله ويخلصني بس اخاف يسوي شي ....

:ياسر اذا اتحبني ارجع اخطبني ...

بعدهة عفته وطبيت مرت سنه ايام طويله وممله صار عمري 18 دخلت سادس ادبي ياسر من ذاك اليوم بعد محاجيته اغتصاب سهيل الي يومي اذا جان مو من كدام من وره واذيته تزيد اكثر احجي وصيح ميهتم ياخذ الي يريده ويطلع دوامي هملته ايدي اتعالجت وصارت احسن صارت عندي خوفه من كل رجال اشوفه بسبب سهيل ياسر ممل ولا كل يوميه يدز رسايل لو اكبال المدرسه....

اخر شي بيوم اجيت من المدرسه سمعت صوت بابه ومامه وسهيل بلاستقبال رحت للاستقبال سمعتهم يحجون .....

:اذا اجه مره ثانيه طرده....
:لا بويه مبين الرجال رايدهة ويحبهة صارله اكثر من شهر كلل اسبوع ييجي يخطبهة مني فليش اوكف بطريق قسمتهم اصعد اكللهة وهيه تقرر ...

:ماكو هاجر متزوج اي احد اذا اجاك باجر اطرده وكله ماعدنه بنات لا تحجي وياهة ولا تقرر....
:وته منو حته اتقرر اني اخذت رايي وهاذوه .....

مااسمع غير صوت ركعه اكزيز راسن فزيت واني اسمع اعياطه.....

:لتخليني اكفر كلت ماكو زواج يعني ماكو ....

ماحس غير انفتحت الباب ابوجهي جرني من ايدي وراه صعدني سحل للغرفه مالته دفعني على الحايط لزك بيه ولزم حنجي قوي ....

:احجي منو هذه وليش هيج هلكد متمسك بيج ويريدج....
:ماعرفه ....

سحبني عليه ورجعني على الحايط قوي انضربت براسي بي ضليت ابجي لان كام يوجعني عاط بيه ....

:احجي ....
:كتلك ماعرفه ماعرفه وخر ....
:لتكذبين اذا متعرفي اشعده هيج لازك بيج اله يريدج احجي ....

مجاوبته وضليت ابجي باسني من شفتي وجرني للجربايه شمرني عليهة وبده ينزع بهدومه درت وجهي عنه واني ابجي نام فوكي ودخل راسه بركبتي اشوي وعضني من جتفي ...

:خليج لا تحجين بس خلي هلكلمه ابالج انتي الي ومصيرين الغيري ...

ونزل يكمل اغتصابه ابقوه ووحشيه كام عني يلبس بهدومه ....

:يالله كومي لبسي وطلعي لا يشوفج احد ....

باوعت عليه بحقد واني وجهي مليان ادموع باوع عليه واجه مسح ادموعي ....

:لتباعين عليه هيج تره اسوي شي محيعجبج لا انتي ولا اني ...

باسني من شفتي وراح للحمام كمت لبست اهدوم المدرسه الي جنت لابستهن وطلعت من الغرفه رحت لغرفتي على السريع واني احس بنفسي قذره بسبب كلامه والي جاي يسوي وياي كل يوم طبيت للحمام نزعت اهدومي وفتحت مي على البانييوم حسيت بشي لزج بين رجليه لعبت نفسي منه رحت للمغسله....

ذبين شكو شي ابمعتي كمت غسلت رجليه وطبيت بلبانيو ضليت بي واني ادورلي حل لهلمشكله ملكيت اكبالي بس خيار واحد صح راح اصير انانيه وسوي هلشي على مود مصلحتي بس مالي اي خيار لان تعبت حيل كملت سبح وطلعت من الحمام لبست اهدوم شلت المبايل فتحت الحظر من ياسر ودزيتله رساله ....

:ياسر اشوكت تجي لبغداد اريد احاجيك بشغله ضروريه ....

عفت الجهاز واني متردده من الشي الراح اسوي .....

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


🥀🥀🥀🥀🥀

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثامن

🥀🥀🥀🥀🥀

خلص حيل الصبر كافي اريد ارتاح
وهدم كلبي التعب من حبك انته
كظيناهه سوالف بين العيون
وشفايفنه بخجل كضتهه سكته
قبل حالف جنت مااعيد الاشواك
وشفتك والك كل شوكي عدته
كلت اعجاب يمكن باجر يزول
ومايدك باب كلبي ولاعتبته
طبعا انته مادكيته للباب
كلبي وبابه بعيونك شلعته
سوولك سحر رادو يصيدوك
وسحرهم من وصل يمك سحرته
اني بلا سحر بس شعري وياي
ولو ماانته صدك ماكتبته ..

ادورلي حل لهلمشكله ملكيت اكبالي بس خيار واحد صح راح اصير انانيه وسوي هلشي على مود مصلحتي بس مالي اي خيار لان تعبت حيل كملت سبح وطلعت من الحمام لبست اهدوم شلت المبايل فتحت الحظر من ياسر ودزيتله رساله ....

:ياسر اشوكت تجي لبغداد اريد احاجيك بشغله ضروريه ....

عفت الجهاز واني متردده من الشي الراح اسوي كمت طلعت كتبي اشوي ودك جهازي شلته ياسر اخذت نفس وجاوبت .....

:الوو ...
:الو ياسر اشلونك....
:الحمد الله انتي اشلونج...
:اووف موتمام ....
:خيرج هاجر احجي ...
:شوكت تجي لبغداد ....
:هوة اني ابغداد رايده شي....
:باجر تعالي للمدرسه اريد احاجيك....
:احجي هسه....
:مااكدر بلجهاز...
:زين متكدرين هسه اطلعين لان مااكدر اضل الباجر ...
:وك هسه اشوف وردلك خبر...

سديته منه وخابرت مريم ....

:هلو مريم تكدرين هسه تجيلي ضروري ....
:هلاوات اي اكدر ماعندي شي ...
:وك لعد تعاي ...

دزيت رساله لياسر ونطيته مكان نلتقي بي كمت شلت الكتب وطلعتلي اهدوم طلعه بدلت تنوره ضيكه عليه وبلوز ابو الركبه وجاكيت قصير فوكاه شعري قصير لركبتي بس مشطته كعدت اتاني مريم اشوي ودكت عليه حته انزللهة شلت جنطتي ونزلت لاكاني سهيل على الدرج حاولت اتجاهله ونزل مر من يمي ووكف يباوع عليه جرني من عكسي ....

:وين رايحه...
:ونته شكو....
:جاوبي وين رايحه ....
:معليك بيه وين اروح ووين اجي بس مامه وبابه يسائلوني هلاسئله....

عفته ونزلت طلعت بره دتانيني مريم وصلت يمهة بوستهة .....

:اكلج منو ذاك الصاك الي واكف بلباب....

باوعت اليوره ونداريت عليهة ....

:هذه سهيل يالله امشي عاد....
:عزززه كول والله هذه سهيل....
:مريم هاي اشبيج والله هذه سهيل....
:شنو يلعب حديد ...
:ايي ...
:الله يعينج عليه شضخماته لعد مالته اشلونه....

باوعت عليهة وخزرتهة هيه راسن سكتت صعدنه بلسياره اشوي وجه السايق باوعت عليه صاير مو امان وخاف يكله لسهيل وين حيودينه فنطيته مكان بعيد على الي راح نلتقي بي وصلنه وراه اخذنه تكسي ورحنه ماطولنه بلسياره مريم مسكتت على شكل سهيل اخر شي كالت ....

:اكلج وين رايحين....
:هنيالي بعد وكت جان بقيتي بمدحج....
:لا والله صدك احجي وين رايحين....
:رايحه لل... ياسر اهناك ديتانيني ....
:رايحه شسوين ...
:اريد منه يساعدني ....
:عززه شنو تردين تفضحين نفسج....

راسن نزلت دموعي وكمت ابجي ....

:مريم ماعرف شسوي بعد مااكدر اتحمل هاي العيشه كل يوم اغتصاب جبر وحجي يكرهني بروحي عاد ياسر اقبل بي حجيله على وضعي حتلو اذا ايام ويطلك المهم ارتاح منه.....
:بس هاجر انتي حتروحين الظيم اكبر من ظيمج ياسر مزوج ورجال فقير عايش على الي يطلعه بليوم تردي يزوجج ونتي بنت العز والدلال اذا طلبتي شي ثاني يوم ييجيج راح تتحملين الفقر ....
:كلشي اتحمل المهم اخلص من سهيل وعذابه ....

هيه سكتت وصلنه للمكان ونزلنه طبيت للمول وضليت اتاني بلطابق الجوه دقائق ودك عليه ...

:ها وصلتو ....
:اي وصلنه دنتانيك...
:وين انتو ...
:بلطابق الجوه يم محل الجنط...

اشوي وجالنه ....

:عاش من شافج هجوره...
:انته العايش ....
:تعالن عازمجن على الغده....
:لا ياسر عزيمتك واصله اريد احاجيك بشغله وتمنه اساعدني بيهة....
:تفضلي ....
:هاجر من تكملين دكي عليه حته اجيج....
:اوك....

عافتني وراحت عاد مشه ياسر قبلي وطلع من المول طلعت وراه للسياره ركبهة ركبت وياه وطلع بينه ....

:احجي هاجر شنو سالفتج شغلتي بالي ...
:ياسر ثق بالله جيتك مو على مود مصلحه لا والله جيتك حته تساعدني لان مالي غيرك افتحله كلبي ويساعدني ...
:احجي بمعوده عاد ....

اخذت حسره وباوعت كدامي ماريد اباوع بعينه اله اكمل حجيي كتله ....

:ياسر اخوي اغتصبني ....

هوة راسن وكف السياره من قوه وكفته انضربت بمقدمه السياره لزمت كصتي هوة اندار عليه هوة فاتح علونه ومتخبل ....

:هاي اشدتلغين ....
:اي ياسر اخويه الي جنت حاسبته كل عمري هوة اخوي الجبير وره مرجع من السفر بايام اغتصبني ....

سكتت وضليت ابجي لزمني من معصم ايدي راسن سحبتهة منه باوع عليه ...

:كملي ...

كعدت احجيله من اغتصابه المستمر الي وعلى انتحاري بسببه وعن اكتشافي هوة مو اخوي ومن كلت لمامه عليه ومصدكتني لحد اليوم من عرف بي ديخطبني سكتت واني اشهك بلبجي باوعت عليه صافن وساكت .....
:فملكيت احد غيرك يساعدني ....
:ههه صدمتيني والله ماعرف شسوي عقلي وكف من الي سمعته يعني سنه كامله وكل صدج وخوفج مني بسبب هذه زين شعجب لحد هسه محبلتي منه ....

نزلت راسي خجلانه ماعرف اشلون اكله هوة اكثر شي جان يمارسه وياي من الخلف هوة عاد فهمهة مدري لا راسن كلب لغير سؤال ....

:زين محاولتي توصلين الي يصير وياج لامج يعني اقصد العلامات ليش مشوفيهن لامج ....
:هه مامه تثق بسهيل اكثر مني لو تلكا اكبالهة يسوي هلشي اتكذب اعيونهة ودكول سهيل ميسوي هذه الشي....
:حاولتي ...
:لا وماريد احاول والكه الصد منهة....

اخذ نفس وكعد يفرك بكصته بعدهة حرك سويج السياره ورجع للمول عاد اني اهنا وايست من احد يساعدني مسحت ادموعي ونزلت بدون مااحجي وياه طبيت للمول واني الدمعه بعيني طبيت للحمامات....

وكعدت ابجي والنسوان البي ضلن الرايحه والجايه اتباوع عليه فرغت الي بكلبي فوك الساعه واني كاعده بلحمامات اخر شي اخذت نفس وكمت غسلت وجهي وطلعت المبايل من الجنطه دكيت على مريم ....

:يمعوده وين صرتي ....
:مريم تعاي للحمامات اني اهناك ...
:اوك ...

سديته منهة وضميت الجهاز غسلت وجهي مره ثانيه ونشفته بلكنينس اشو ونفتحت الباب طبت مريم ....

:هاجر اشبيج ليش هلكد باجيه باعي اعيونج مورمات....
:كلشي ماكو يالله خلي نرجع ...

هيه سكتت ومحجيت بشي ثاني طلعنه من الحمامات ومن المول كله وكفنه تكسي ورجعت اني للبيت وبعدهة مريم راحت طبيت للبيت واني الدنيه طالعه من عيني الى درجه بس الي يكلي اشبيج اطك بوجهة صعدت كبل للغرفه سديت الباب انداريت لكيت سهيل نايم على الجربايه رفع ايده الي بيهة الساعه ....

:صارلج اكثر من ساعتين بره وين رحتن....
:كتلك قبل مااطلع وراح اكلك هسه مالك دخل ومو انته الي تحاسبني وين اروح ووين اجي عندي ام واب همه الي يحاسبون....
:بس سمير مو ابوج ابوج اسمه جهاد ....
:ابوي سمير الي رباني من واني صغيره اما جهاد ممسوح من قائمتي لانه مو ابويه مجرد رجال غريب وبس ويالله كوم اريد ابدل ....
:متبدلين لازمج ....
:الله هم طولج ياروح سهيل راح تطلع لو لا ....
:لا مرح اطلع ...

رحت للكنتور طلعتلي اهدوم وطبيت للحمام وركعت الباب وراي قوي ....

:على كيفج ويه الباب خطيه اتائذه ....

قفلت الباب وبدلت ضليت كاعده بلحمام لحد مسمعت صوت الباب كمت فتحتهة مموجود بلغرفه كعدت على الجربايه واني افكر بعد المن التجيء لمساعدتي غمضت عيوني ....

كمت طلعت كتبي وكعدت اقره اشوي ونفتحت الباب دخل سهيل للغرفه وسد الباب...

:دخيلك ياالاهي ساعدني مالي غيرك...

:زين طلعتي عبالي متي بلحمام....

باوعت عليه صفح ....

:ان شاء الله....
:ههههه...

درت وجهي عنه ورجعت ادرس اجه كعد على الجربايه وراي وخلاني بين رجليناته حضني وخله راسه بركبتي بعد مااهتم وما أبالي لان تعبت من المقاومه وكلشي ممستفاده منهة .....

:وين مامه وبابه عنك ....
:امم المامه والبابه اليوم طيارتهم للسعوديه وعامر راح يبات يم بيت خالته ....

غمضت عيوني وجسمي كزبر واني احس بايده جوه بلوزتي ويمشيهة على ظهري خله حلكه يم اذاني ومصهة وخرت راسي من يمه ....

:وخر سهيل خلي اكمل دراستي ...
:ووراه الدراسه شنو....
:كلشي ماكو....
:غلطانه كلشي اكو ...

سكتت وحاولت اندمج بلقرأه بس وين اكدر وسهيل كل اشوي مسوي شغله اخر شي سحب الكتاب من جوه ايدي ....

خلا على صفحه ونيمني على الجربايه نام فوكي راسن غمضت عيوني حسيت عليه همس يم اذني....

:سهيل انطينياه اريد اقره....
:اي عود بعدين ...

:فتحي اعيونج....

مفتحتهة حسيت عليه ينزل بمجامتي غمضت اكثر اهناك وضربني قوي على فخذي عطت وفتحت عيوني راسن خله ايده على حلكي ....

:ششش كتلج فتحي عيونج ومفتحتيهة.....

نزلت دمعه من عيني من قوه الضربه لزم وجهي وتقرب حته يبوسني وخرت راسي وهمست.....

:اكرهك وتلعب نفسي منك فوخر ....

عاد هوة اتخبل نزل على شفتي كامت توجعني كمت ابجي بصوت وعيط من الالم بس عياط مكتوم ...

:امم انتي كلشي بيج طيب حته دم اشفايفج طيب ....

ردت اكوم رد دفعني للجربايه ونام عليه ....

:وين بعدني ممخلص ....

وخر سهيل والله دتأذيني ...
:سهيل عليك الله عوفني بروح امك....

راسن عافني وكام نام فوكي باوع بعيني مسح الدموع ...

:بعد من اسوي وتتائذين تتحملين وتسكتين حته لا اذيج اكثر ....

باسني من شفتي ودرت وجهي عنه وسلمته جسمي لا دفعته او حاولت يعوفني كمل وونام بصفي يلهث باوعت عليه والدمعه بعيني كمت من الفراش جرني عليه....

:وين...
:اكوم اغسل...
:لا لتكومين اريدج بحضني وهم منو كلج خلصت....
ظل حاضني ونايم على ضهره انطيته ظهري ولميت جسمي عليه اندار وحضني من ضهري ووجهة بشعري ....

:هاجر....

مجاوبته....

هم مجاوبته...

:حبيبتي ....

:حياتي....

مجاوبته دقائق وكرصني من خصري ...

:اييي شكو شتريد ....
:احبج...
:واني اكرهك وموت منك ....
:ميخالف بلايام الجايه راح تحبيني المهم انتي يمي ومتعوفيني مثل الي عافوني ....

دنه جمسه عليه اكثر وحضني اقوه نفسه بركبتي وايده على بطني يمشي اصبعه على صرتي كام ينزل بايده اشوي اشوي لحد موصل اليجوه طبب **** وكام **** بي نزل راسه يمص باذني ويهمس بيهة ....

:احبج وحب كل ذره بجسمج....

كزبر جسمي من كلامه واني ابجي وكل اشوي اقوي من كمشتي للجرجف لحد مفقدت من الالم وبعد محسيت بنفسي غير سهيل يضرب بخدي ويكعد بيه .....

مهدود حيلي مابيه اكعد اناقش وما الكه اي فائده منه درت وجهي عنه وسكتت اجه نام يمي وحضني ....

:مدكليلي شنو متعودتي عليه صارلج سنه ونتي اضوكين منه اشوكت تتعودين ....

:هاجر والله اني احبج وسوي كل هذه من حبي الج ....
:غلطان انته فاهم الحب غلط اذا انته صدك تحبني جان ماأذيتني جان حافضت عليه لحد مااصير الك بس انته حبيتني على مود غريزتك لا اكثر ولا اقل ....
:لا هاجر لا تحجين هيج والله اني احبج و موت عليج ...

سكتت ومجاوبته ضل نايم وراي ويلعب بشعري وكل اشوي يبوسني من راسي فوك الساعه بعدهة كام بدل اهدومه وطلع كمت وراه واني اعرج من الالم شلت اهدومي وطبيت للحمام سبحت وطلعت كملت دراستي ولفيت نفسي بلغطه ونمت لليل كعدت على سهيل وهوة يحضني عضني من اذني دفعت راسه بضوجه ....

:وخر ....
:ممم طعمهن طيب يالله كومي تعشي ....
:مجوعانه روح اكل....
:كومي اكلي وراج سهر و ليل طول ....
:ومنو كلك اسهر ....
:لا اسهرين كومي عاد ....

كام وجرني من ايدي ....

:وخر سهيل ماريد اكل هيه كوه ...
:اي كوه ...

كام من الجربايه وشالني لفيت ايدي على ركبته خايفه لا يوكعني اول مره احد يشيلني هيج راح فتح الباب وهوة شايلني ....

:سهيل نزلني...
:ماكو كتلج كومي ومكمتي فتحملي ...

ضل شايلني ونزل بيه الدرج طببني للمطبخ وكعدني على الكرسي جانت موجوده بلمطبخ ام طارق وبتهة كاعده اساعدهة نزلت راسي مستحيه من ام طارق وبتهة سرى خلت مواعين الاكل وراحت وره امهة كعدنه ناكل والكمه بلكوه تنزل من بلعومي من وره الخجل طبت ام طارق للمطبخ ....

:هاجر رايحه للبيت ...
:الله وياج خاله....

كملت الاكل وكمت مشيت من يم سهيل جرني وكعدني بحضنه لزمني من راسي وقربني عليه دفعته من صدوه ....

:كافي عاد سهيل ....

:ليش مجوعانه ...
:مالي نفس...

باوع بعيوني بهيام حولت نضري للباب ردت اكوم لزمني قوي ...

:ليش مااشبع منج....
:مادري وخر اريد اصعد انام....
:وين تنامين هستوج كعتي ...
:بعدني نعسانه ...

فك ايده من خصري راسن كمت وصعدت للغرفه قفلت الباب ورحت للجربايه شلت المبايل لكيت جايتني رساله من ياسر فتحتهة البسمه راسن انرسمت على شفتي خليت ايدي على حلكي واني اضحك وخيرن اجالي الفرج .....

:هاجر راح انطيج مقترح بس لا تفكرين بان بيوم استغلج اذا وافقتي عليه ازوجج على ورق وبس وبعدهة الله كريم....
:زين افترض قبلت اشلون تزوجني واهلي ميقبلون ...
:انهزمي من اهلج مالنه غير حل انتي دخلتي بلسن القانوني اليوم بليل لمي اهدومج ومستمسكاتج وتانيج بره للفرع اخذج وروح ....
:بس ياسر خايفه ...
:من شنو ...
:مادري ...
:اذا من ناحيت الزواج ورب الكعبه مااتقربلج بس على ورق واجرلج شقه عيشي بيهة لحد ماالله يفرجهة ....
:مادري افكر....
:شتفكرين ماعدنه وكت كومي هسه لمي كلشي الج وحضري نفسج.....

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


🥀🥀🥀🥀🥀

#بقلم مها المندلاوي

#بارت التاسع


:شتفكرين ماعدنه وكت كومي هسه لمي كلشي الج وحضري نفسج.....

كمت لميت اهدوم الي وعندي ذهب على صفحه شلتهن وضميتهن بلجنطه طلعت جنسيتي وهم ضميتهة طلعتلي اهدوم خليتهن على صفحه باوعت على الساعه بل10 اندكت الباب انخبصت راسن ضميت الجنطه بلكنتور ويه الهدوم وسديته رجعت اندكت الباب ....

:هاجر فتحي الباب ....
:روح سهيل اريد انام....
:ولج شتنامين هستوج كعدتي من النوم ....
:كتلك نعسانه مشبعت نوم....

عاد سكت وراح فتحت الجهاز ودزيت رساله....

:زين اشوكت نطلع ....
:اهلج كاعدين ...
:محد مموجود بلبيت بس اني وسهيل ...
:شججنو هاي اشلون عايفيكم وحدكم ...
:بعد شسوي مامه وبابه مو بلعراق راحو للسعوديه وعامر راح يبات ابيت خالتي ....
:خوما اتقربلج ...

سكتت ومجاوبته هوة فهمهة ...

:اذاج....
:اي...
:يالله مضل شي وتخلصين منه ...
:ان شاء الله....
:كاعد ...
:اي هستوه اجه دك الباب يريد افتحهة ....
:زين لعد خلي انتاني فد ساعه ساعتين ....

بعدهة كلشي محجينه طلعت ضليت اكلب بلبرامج صارت ال12 دزلي رساله.....

:يالله هاجر كومي ....

كمت بدلت وطلعت جنطت الهدوم لبست الحذاء بوتين فتحت الباب وطلعت على كيفي نزلت جوه البيت اضلم ويصوصي وصلت للباب فتحتهة وطلعت اخذت نفس وكملت طريقي طلعت بره الفرع ياسر موكف سيارته فتح باب السياره ونزل اخذ من ايدي الجنطه وخلاهة اليوره ....

:يالله صعدي بسرعه ....

صعدت يمه وحرك السياره خليت راسي على الجامه واني اخذ حسره باوع عليه ....

:بيج شي ....

هزيت راسي بلا وبجيت هوة سكت وضل يسوق فوك الساعتين يالله وصلنه لشقه ...

:نزلي ارتاحي ونامي منا لحد للضهر اجي وجيب الشيخ ونعقد ....
:وك...

نزل وياي فتحلي باب الشقه وصعدلي الجنطه وراح طبيت للشقه استكشفهة غرفه نوم ومطبخ وحمام وتواليت اصغيره طببت الجنطه بلغرفه جبيره مال سفر نص كنتوري خليته بيهة ذبيتهة بلغرفه وكبل للفراش نعسانه راسن نمت .....

كعدت ثاني يوم بوحدي وجوعانه كمت طبيت للمطبخ جايب صمون خاله على الكامنتر اكو ثلاجه صغيره فتحتهة بيهة جبونه وبيض باوعت هسه اني جوعانه وطبخ مااعرف اطبخ طلعت جبن كعدت اكل واني شايله هم للجاي اشلون راح اسوي اذا مشربت راسي....

يوجعني نت هم ماكو بلشقه ضليت حايره اخر شي عفته كملت اكل وكمت طبيت للغرفه طلعتلي اهدوم البسهة وطبيت للحمام خضيت نفسي وطلعت بطلعتي لكيت ياسر كاعد بلصاله على القنفه ....

:صباح الخير....
:صباح النور بلعافيه....
:الله يعافيك....
:اكوم اجيب الشيخ وجي ...
:اوك...

طبيت للغرفه مشطت شعري وكعدت اتاني اشوي ونفتحت باب الغرفه كمت حته اطلع جرني ....

:وين تردين اطلعين هيج....
:اي عادي ...
:يمعوده ستري علينه طبي خلي شال على راسج اي شي واوكفي اهنا يم الباب لا اطلعين...

هزيت راسي وسكتت عندي شال خفيف خليته على راسي ووكفت يم الباب بده الشيخ يعقد كمل العقد وراح غمضت عيوني واخذت نفس.....

:هاجر يله شيلي غراضج وتعاي وياي للبيت ...
:وين للبيت....
;غير يم اهلي....
;لا ياسر بقيني اهنا ولا اتكل لاحد انته مزوجني ....
;لا هاجر ميصير يالله جيبي الجنطه ....

عاد طلعتلي اهدوم طلعه على السريع بدلت وطلعت منزل الجنطه ونازل نزلت وراه كاعد بلسياره ويخابر....

;اي يمه بس لا تكليلهة ازوج زواج بس ورق كليلهة كامل بلكي تحس على نفسهة ...
;اي يالله يمه راح اسده ...

سده من ركبت يمه وحرك السياره ....

;امي تعرف بكلشي بس ماريدج تبينين السحاب ماكو شي بينه اريدج العكس....
;منيه سحاب ...
;مرتي ....

هزيت راسي وسكتت يريد يسويني ادات يخلي مرته تغار عليه ميخالف المهم خلصت من سهيل وصلنه لبيت صغير بمنطقه شعبيه وهوسه نزل ونزل الجنطه نزلت وياه راح دك الباب طلعت مره جبيره بلعمر شافتني وطكتهة بهلهوله ضليت ضافنه عليهة هاي اشبيهة .....

;يمه الف مبروك ....
;الله يبارك بيج ...

باسهة من راسهة وطب ...

;حدري يمه الله هم صلي على محمد وآل محمد شنو هلجمال .....
ابتسمتلهة وطبيت بوستني وطببتني وياهة جوه كاعدات 3 بنات بس من اعيونهن ينكط منهن السم يباوعن عليه ويخزرن ....

;يمه ذن اخوات رجلج هاي اخيتج رغد الجبيره وهذن التؤام هذي زينب وهذي فردوس ....

ابتسمت بوجهن كعدت بعيد عنهن اشوي ونزلو اثنين ولد صغار من فوك ووراهم ياسر شايل طفله ويبوس بيهة نفس الجهال الي دزتلي صورهم بس كبرانين ...

;يمه المخزن فرغتوه ونضفتو ....
;اي يمه من البارحه كملناه ...

ضليت صافنه ذول شديحجون شنو مخزن ضليت بس اباوع بلوجوه الجهال يطلع الجبير بعمر ال10 والاصغر منه 8سنوات والبنيه عمر اربع سنين ضلت امه تحجي وياه وسولف اشوي ونزلت وحده الوجه ملطخ مكياج ودشداشه برتقاليه وشعر اصفر اتخيلتهة الوان قوز قزح باوعت عليه وفتحت عيونهة اتوقعتهة هاي سحاب من...

شكلهة المصدوم من شافتني جنت بوكتهة لابسه بنطرون وقميص اكصير للخصر والردانات كافتهن وملابسه حجاب شعري لحد ركبتي مخاله اي مكياج وعيوني بلون الرصاصي باوعت عليه الوجه انعقج ....

;مبروك يعروسه ....
;الله يبارك بيج....

اجتي بوستني وراحت كعدت بصف البنات وخلت رجل على رجل باوع عليهن مسويات فريق الله اليستر منهن اشوي وكامت كل وحده على شغلهة ....

;كومي يمه ارتاحي اكيد جايين من طريق وتعبانين ....

كمت وياهة ودتني لغرفه اكول عليه اتكفي نفرين بيهة جربايه ام النفرين وكنتور ابو البابين والصبغ مال الغرفه واكع والسكف بي رطوبه قشعر شعر جلدي من منضرهة وين جنت عايشه بغرفه ملوكيه واذا مو كل سنه اغير اخشابهة مااكعد كعدت على الجربايه واني روحي واصله لخشمي طب ياسر للغرفه باوع عليه ....

;هاجر السموحه منج بس هاي الغرفه على كد امكانياتي ....
;عادي ياسر مومهمه ....
:متاكده ...
;ايي ...

اجه نام بلجهة الثانيه طفرت من الجربايه ....

;انته مو كلت مااتقربلج ومعليه بيج اشو نمت اهنا ....
;لعد وين اروح ذيج زعلانه وكالبه الوجه اذا صعدت حتبده بلاسطوانه الي متخلص على الاقل بس انام اهنا نامي ماعليه بيج ومااوصلج .....

باوعت عليه شسوي هسه مااكدر اطلع وماكو مكان اروح اكعد بي وهم اخاف انام يمه ضليت كاعده وعيوني كل اشوي اتقفل اخر شي اتمددت يمه ونمت حسيت عليه غطاني وكام رجعت لميت نفسي ونمت ...

للعصر كعدت وجسمي مكسر باوعت للساعه بل3 ياسر مو يمي كمت فتحت الجنطه طلعت جهازي جان مغلق فتحته دك رسايل ومكالمات طب ياسر للغرفه وجر الجهاز من ايدي ....

;هاي شنو ياسر جيب مبايلي ....
;ماكو غلقي هذه الجهاز وفتحي للحاجه اليوم اجيبلج جهاز غيره ....
;اوك...

كمت حته اريد اطلع لزمني من عكسي....

;هاجر خلي شال على راسج واذا عندج اهدوم اعرض لبسيهن لان اخواني اهنا ....
;بس ماعندي شالات وهاي اهدومي كلهة كصيفه ....
;هسه اجي ضلي اهنا....

طلع من الغرفه دقايق وطب بيده دشداشه وشال...

;هاج لبسي ذن....
;هاي امنين جبتهن....
;اخذتهن من اختي زينب ...
;خوما ملبوسات ....
;لا مملبوسات جدد....

اخذتهن منه باوعت عليه هوة راسن طلع لبست الدشداشه عريضه لان اخواته اسمان واني ويني ووينهن وهم اشوي طويله خليت الشال على راسي وطلعت مجتمعين بلصاله وفارشين السفره وكاعدين يتغدون كاعدين وياهم اثنين ولد واحد مبين اكبر من ياسر والثاني يطلع بكدي ....

;سلام عليكم ....
;وعليكم السلام ....

كعدت بصف ياسر هوة مد ايده وكعد يخلي اكل اكبالي ويكلي اكلي لا تستحين كعدت اكل وياه لحد مشبعت كامت اخته رغد الجبيره فاني لكيتهة حجه كمت وراهة اغسل ايدي هيه غسلت ووكفت على صفحه جتفت ايديهة ...

;امم اكلج انتي مو نفسج الي جان ياسر يروح البغداد حته يشوفج....
;اي ....
;امم والله ماعرف اشلون ياسر وثق بيج وزوجج ومرته ذيجيه اخلاق وجمال كلشي مناقصهة ....

غسلت ومجاوبتهة ماريد احتك بيهن دااطلع من المطبخ وجرتني من اهدومي وعاطت .....

;هيو انتي ليش متحترمين شنو هلاخلاق الشايلتهة مال بنات شوارع ....

ضليت فاتحه عيوني عليهة هاي اشدتحجي اجوي على صوتهة الي يلعلع عاط بيهة ياسر ....

;رغد نصي صوتج لا اركعج بلقندره وحجي شكو ليش هلهوسه ....
;عيني غير مرتك احجي وياهة بحترام تردني بغلط ومسبه ....

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

#بقلم مها المندلاوي

#بارت العاشر

//////////


;عيني غير مرتك احجي وياهة بحترام تردني بغلط ومسبه ....

ياسر باوع عليه....

;ياسر والله مكلت شي غلط سائلتني وجاوبتهة....
;شسائلت ....

مكدرت احجي واني اشوف اخوته واكفين بلمطبخ عيب اكله كدام اخوته ونزله من عينهم هوة عاد عباله اكذب جرني من عكسي ودخلني للغرفه طلع وقفل الباب وكفت واني اسمع صوت اصياحه بره وياهة بعدهة هده الصوت ومنفتحت الباب ضليت كاعده...

اتاني ماكو مرت ساعه والساعتين عبرت الخمس ساعات انحصرت وحتاجيت التواليت رحت دكيت الباب محد ميجاوبني ضليت واكفه ودك بيهة احتاجيت الحمام حيل ضليت ابجي وواكفه اخر شي...

متحملت سويتهة على نفسي كعدت بلكاع ابجي هاي اول يوم اجيت بي والعب بيه لعب الله اعلم من باقي الايام لميت نفسي واني كاعده بلكاع بهدومي الي مبلله الباب ضلت مقفوله عليه لليل يله انفتحت طب ياسر للغرفه باوع عليه عقج وجهة ....

;هاي شمسويه بنفسج كومي طبي للحمام ...

باوعت عليه بكره هوة حول نضره وتوتر ....

;كومي هاجر سبحي ....
;ليش هيج سويت ليش كذبتني ....
;لان سكتي واكدتيلي حجي اختي .....
;بس محجيت لان اخوانك جانو موجودين ....

سكت ومحجه شي طلع جاب اجياسه وخلاهن بلغرفه ....

;ذني دشاديش كومي طلعيلج وحده وطبي سبحي ....

كمت من الكاع بلكوه واني احس اعضامي اطكطك طلعت اي وحده وطلعت للحمام سبحت وغسلت اهدومي وطلعت ماعرف وين اشرهن طبيت للصاله لكيت زينب كاعده ....

;زينب وين اشر ملابسي ....

باوعت عليه صفح....

;اكو سطح وصعدي شرهن ...

هذن اشبيهن طلعت من الصاله وصعدت الدرج بي غرفه اكو فوك يمكن مال مرته الثانيه مدري شسمهة نسيته شريت دشداشتي ونزلت طبيت للغرفه ياسر نايم على الجربايه والمبايل بذانه ويسولف مدري ويه منو طبيت طلعتلي مشط من جنطتي وكعدت امشط....

كمت لعلاكت الهدوم ست دشداشات وكلهن اعراض اول مره البس دشداشه ملابسه قبل كلهة تراكسودات خليتهن بلكنتور وصعدت الجنطه على الكنتور وهذه كله اسوي وذاني يم ياسر يحجي ويه ابنيه ويتغزل....

بيهة نزلت من الطبله وكعدت عليهة ضليت اباوع عليه وين بعد حتشمرني الدنيه ووين وجهتي ياسر انتبه عليه صافنه بوجهة نهة اتصاله وسد الجهاز....

;جوعانه ....

هزيت راسي باي هوه كام وعدل ملابسه وطلع نص ساعه ورجع بيده علاكه لفات خلاهن بحضنه ورجع للجهاز فتحت العلاكه لفات كباب اثنين كعدت اكل كملت الاولى وشبعت خليتهة على صفحه وطلعت غسلت ورجعت للغرفه نمت بصف ياسر وولفيت نفسي بلغطه باوع عليه ...

;تره مرح اكلج....
;بردانه ....

ضليت نايمه بس البروده الي بجسمي زادت وجسمي كام يرجف تقرب ياسر مني راد يحضني دفعته ....

;حته تدفين ماسوي شي ....

سكتت اتقرب حضني من وره وايده لافهن عليهة دقائق وهدت رجفتي ودفه جسمي ضل حاضني ونفسه ثكل عرفت بي نام ردت اوخر منه بس حاصرني مااكدر عاد عفته ونمت ....

فكعدت ثاني يوم نفسي تلعب ومااشتهي شي اكل طلعت بره الغرفه طبيت للمطبخ واكفه سحاب دسوي ريوك مريت من يمهة حته ادخل للحمام نفسي لعبت من ريحت البيض طبيت ركض للتواليت كلشي ماكو...

بمعتي بس نفسي تلعب وريد ازوع ذبيت بس مي اصفر طلعت من التواليت دايخه كعدت بلكاع بلمطبخ واني اجر النفس كوه اجت عيني على سحاب وجهة احمر ودمعه بعينهة دخلت عمتي للمطبخ شافتني بلكاع اجتي تركض ....

:يمه اشبيج ليش هذه حالج وجهج جنه ليمونه ....
;عمه هلهلي جنتج الثانيه حامل هستوهة جانت بلحمام اذب من راسهة.....

حجيتهة وكامت تبجي عمتي باوعت عليه وهم هلهلت واني كاعده وصافنه شنو حامل ومن سهيل مستحيل يضل ابطني كمت ابجي طلعت سحاب من المطبخ ....

;عمه ماريده يضل ابطني ....
;يمه هاي روح وحتلو بلحرام ميصير اذبيهة....
;مااكدر مااكدر ....
;يمه صلي على النبي يجوز مو حامل ....
;بلكي عمه ....
;كومي يمه خلي انروح لبو التحاليل الي براس الفرع ونسوي تحليل ...

كمت طبيت للغرفه بدلت وطلعت باوعت عليه وصاحت على زينب ....

;يمه زينب جيبيلي عباتي لمرت اخوج....
;لا عمه اطلع هيج ممتعوده على العبايه ....
;لا يمه انتي متعرفين ولد منطقتنه كلهة موخوش اوادم وعينهم على الرايحه والراده لبسي العبايه استرلج....
جابتهة زينب لبستهة شون مجان وطلعت ويه عمتي طبينه لبو التحاليل وحللت ضلينه ماطولي كاعده واني ادعي ان شاء الله مو حامل بلنص ساعه وصاحو اسمي كمت ويه عمتي وطبينه على ابو التحاليل .....

;مبروك حامل ....

عاد اهنا اني متحملت بعد ضليت ابجي وكوله ماريده ابو التحاليل والي موجودين بلعياده ضلو صافين بوجهي جرتني عمتي .....

;يمه استهدي بلرحمن فضحتينه ....

رجعنه للبيت واني الطريق كله ابجي اخر شي قبل منفوت عاطت بوجهي مسحت ادموعي وطبيت راسن للغرفه بقيت بلغرفه ومطلعت منهة لل3 طب ياسر وشافني كاعده ابجي اجه كعد يمي ....

:هاجر اعرف بيج هسه كارهة دنيتج كلهة وتردين اذبين الي ابطنج بس هذه مو ذنبه وحرام عليج اذبي حتلو اذا جان بلحرام هاي روح وربج يحاسبج عليهة .....
:زين واذا اجه للدنيه منو اله اني صغيره ومو مئهله اربي طفل وميعرف لا ابو ولا اهل امه ....
;اني شنو اهنا ميعرف ابو والله اصير اله ابو واحسن اب واذا على اهلج الله كريم منا لحد ميكبر وهسه كومي تغدي ولا اسوين هيجي بيج .....

كام وجرني من ايدي شال الشال وخلا على راسي وطلع وهوة لازم ايدي كعدت بصفه وتغديت .....

مرت ست اشهر جهازي بعد مفتحته عيشتي ويه ياسر نكول تمام صح اخواته خبيثات وعلى طول يدورن مشاكل وياي هنه ومرته سحاب الي من تشوفني يم جهالهة او احجي وياهم اصيحهم وابد متخليهم يتقربون مني ام ياسر زينه وياي دومهة تحجي على بناتهة ودافعلي الولد معليه بيهم كل واحد وعنده شغل....

يطلعون الصبح يرجعون العصر للغده ويردون يطلعون لليل وحالين اني بشهر السابع بطني علت وخذتني عمتي لدكتوره وطلع بيه ولد صح متقبلته بلبدايه بس بمرور الايام حبيت وجوده بداخلي ومراحل نموه خاصتن من حسيت بحركته بداخلي...

اما ياسر ضل على وعده ومتقربي ابد بس دوم اشوف حبه الي بعيونه وهتمامه بيه بس عنده سوله محلوه الي هيه يحجي ويه بنات شفته اكثر من مره يحجي ويه بنات وكل وحده مختلفه عن الثانيه...

نومته بين يوم ويم يوم يمي ويوم يم سحاب بس بليوم الي يمي احس عليه اليل كله يتكلب ومينام وكل ميندار من جهة يستغفر ومرات يكوم يطلع يدخن ويرجع ينام دراستي نقلني لمدرسه قريبه عليهم وبديت بدوامي ....

فبيوم كاعده بلغرفه ومطشره كتبي بلكاع لابس اتراكسود من اتراكسوداتي الي جبتهن وياي من بيت اهلي بطني بارزه شعري طول لظهري مسويته ضفيره ونازله كذلاتي كاعده ادرس انفتحت الباب ودخل ياسر من الشغل عده سوبر ماركت وكت ظهريه وكلهة نايمه ...

;الله يساعدك...
;ويساعدج ههه صايره بطه بهاي كعدتج....
;هههه شسوي لعد مااكدر اقره اله بلكاع....

كعد بصفي وشال كتاب مال رياضيات ضل صافن بيه وبعدين ....

;كلش سهل ....
;شنو بي السهل ابدعنه استاذ ياسر ....
;ممم باعي هذه كتبي هاي العلامه بي وبعد خطوه ماعرف اشلونهة ويطلع الناتج....
;هو بله خلي اشوف ....

اخذته منه مطلعلي مثال محلول وجاي يطلع ابداعاته براسي باوعت عليه صفح ....

:اشايفني ثوله وصدك بيك شنو هاي ....
:شنو ....

اتقرب عليه عود يباوع بلكتاب راسن دفعته من صدره ....

;هاك هذه الكتاب وشوف اصلن المعادله محلوله ......

جره مني وسده ...

;ادري هاجر اريد احجي وياج بس مااعرف من وين ابده....
;احجي ياسر ....
;هاجر عاجبتج هلوضعيه ....
;ياوضعيه....
;مزوجين بس ممعتبرين مزوجين....
;لا ياسر لتفتح سيرت هلموضوع لان لاغيته من حياتي .....

كمت من يمه هوة جرني من ايدي وكعدني بحضنه خله وجهة بركبتي وكعد يبوس بركبتي كمت ادفع بي وبجي ....

;لا ياسر لا اصير انته هم مثله الله يخليك وخر لسوي هيج بيه ياسر .....
;هاجر والله احبج وريدج بعد مااتحمل اشوفج كدامي النهار واليل ومااكدر اتقربلج انسي الي صار قبل وبدي بصفحه جديده اني مو سهيل اني ياسر حبيبج الي جان يتمنه شعره منج .....

ضليت منزله راسي وابجي هوة سكت ومحجه شي بعد ردت اكوم من حضنه رجع جرني ....

:هاجر الج منا لليل من اجي اشوفج مجهزه نفسج الي واذا مو برضاتج اخذج غصبن عنج لان ماعاد اتحمل....

عافني وكام طلع ضليت كاعده بلكاع وابجي وين انطي وجهي ووين اروح هوة سهيل والحد هسه الخوفه بكلبي والم الي عشته وياه لحد هسه مرايح من بالي انوب ياسر عليه كملت واجبي ولميت كتبي كعدت على الجربايه واني افكر اخر شي كلت اذا اجه اكعد اقنع بي بلكي يعوفني غطيت نفسي ونمت .....

حسيت على ايد ترفع ابلوزي فتحت عيوني صار سهيل كدامي غمضت عيني و عطت نخلت ايد على حلكي ....

//
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي
#maha9279

££££££££

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الحادي عشر

وكمت ابجي ..لا لالا سهيل وخر ....

راسن انشالت الايد عني فتحت عيوني واني اشوف ياسر كدامي يباوع عليه ومصدوم ....

:اسفه ياسر بس والله جان مو بقصدي والله ....
:يول شنو مو بقصدج ونتي فتحتي عيونج وشفتيني وعطتي عبالج اذ سويتي هيج راح اعوفج لا والله انسي ردت اجيبج برضاتج بس انتي مخليتيلي مجال ....

نام فوكي وبده ينزع بهدومي واني اتحرك جواه بدون صوت وريده يعوفني نزل على شفتي مص وبوس كمت ابجي ودفع هوة من كتر وبطني العاليه من كتر نزل على ركبتي يبوس بيهة مثل المشايف واني....

مسلمته كل جسمي وبس ابجي حتلو اذا قاومته ودفعته حيسوي الي يريده بارادتي ام لا اخذ الي راده وكام عني وهوة يلهث نام بمكانه واني درت جسمي ونطيته ظهوي اشوي وحضني من وره باسني من ركبتي .....

;احبج....

لا ارادين ضحكت هوة كام مخروع مني....

:كلكم نفس الشي انته تحبني وهوة يحبني بس حبكم لشهوتكم مو لشي ثاني ....

انجريت من جتفي ضربني راشدي وكام.....

:انتي مرتي يعني اذا اتقربتلج لشهوة او حب ماتكدرين تحجين بهذه الشي بس علاقتج ويه سهيل جانت محرمه اذا جانت حب او شهوه وحسبي احسابج بعد كل مايومي يمج لازم الكاج محضره نفسج واذا مالكيتج متعرفين شسوي بيج.....

لبس اهدومه وطلع ضليت لامه نفسي وابجي ليش ربي كل مره ياخذني من عذاب يذبني بعذاب ثاني ماعاد اتحمل اي شي تعبت اهواي كمت لبست دشداشه وكمت واني اعرج من الوجع طلعت من الغرفه وكبل للحمام سبحت وطلعت صار بوجهي حماي الصغير الي بكدي اسمه جاسم باوع عليه من فوك ليجوه وبتسم ....

:هلا جاسم ممكن توخر ...
:اي اي هاي وخرت ...

وخر من طريقي واني راسن للغرفه اني وبطني الي واصله لحلكي بين موصلت للغرفه اخذ النفس كوه طبيت وسديت الباب وراي باوعت على الدشداشه ضيكه ...

ومبينه معالم جسمي ومنا اني حبله فبارزه اكثر اشلون منتبهت عليهة وهذه شلون اله عين وهيج كعد يتفحصني بدلت دشداشتي وطلعت كاعدين بلصاله كلهم باوعت على عمتي ....

:عمه شسوي عشه ....
:يمه كلشي من ايدج نعم الله ....
:وك...

نسيت اكللكم اتعلمت اطبخ ونضف عاد وين جنت ووين صرت الاكل كل يوم على وحده اسوي فليوم عليه وتنضيف مقسمي طبيت للمطبخ وبديت اسوي عشه بين مكملته طب ياسر نزلت راسي واني اسوي...

اكل صح هوة خلف الوعد بس مهما يصير ملازم اصيح باسم واحد غيره وهو جاي يتقربلي طبعا يحسبهة داأهينه نزلت راسي واني خجلانه منه كملت الاكل وصحت على زينب تفرش السفره فرشتهة وجتي تنقل الاكل وياي طبيت وياهة وكعدت يم ياسر وكلبي احسه...

يدك اطبوله مدري ليش هلاحساس كملت اكل وكمت غسلت ايدي وطبيت للغرفه بيهة علاليك عكدت حواجبي واني مستغربه شنو بيهن رحت فتحتهن كله اهدوم نوم طب ياسر للغرفه بلوعت عليه ....

:هذن شنو ...
;شنو اهدوم نوم ....
;وشسوي بيهن ....
;تلبسيهن الي شنو موبعينج....

نزلت راسي على العلاليك واني مقهوره اجه اخذ علاكه وطلع منهة واحد ....

;هاج لبسي هذه اول مشفته تخيلته عليج اريد اشوفج لابسته ....

اخذته منه وهوة طلع من الغرفه باوعت عليه بلون ماروني وكصير حيل وذبته اكلوش لبسته ووكفت كدام المرايه اباوع عليه طب للغرفه وسد الباب باوع عليه وبتسم اجه جرني عليه ولزم وجهي ....

;اسف حبيبتي لان جبرتج على شي متردي بس مااكدر اتحمل احبج وعشكج يول ليش متحسين بيه صارلنه اكثر من ست اشهر مزوجج وممتقرب منج لان اريد اتقربلج برضاتج بس اليوم من شفتج بلبسج وشكلج متحملت حركتيني حرك وشعلتي شيب الخلفوني....

اتقرب عليه وباسني من شفتي وخر عني وباوع بعيوني ...

;اكرب لو لا ....