This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_16
يبعد الدموع من عينه ويكول لعمتي لا والله بس تعبان والتعب مأثر بيه.. دار وجها عليه. و باوعلي بنظره قهرتني صدك..
اني هم مسحت الدموع التجمدت بعيني ابتسمتله.. نزل راسه.. كالتله خالتي احنه اجينه نغير جو بأغنيه تالي بجانه وبجه روحه..
كالتله خاله نريد اغنيه بيها حياة امل ضحك واحنه كاتلنه القهر.. ضحك.. كاللها صار خاله صار ورجع لزم العود وعزف..
وغنى ناذر اذا رديتي بالحب والي حنيتي.. ولد خالتي صرخو ايييي ويصفكون وياها صفكه رياضيه..
ازرعلج السچه ورد من بيتج الحد بيتي.. وصارو يضحكون ويغنون.. انوب ولد عمتي حمو بالجو وكامو يركصون بصراوي ..
واحنه نباوع ونضحك.. وبكر انطلق وياهم يعزف ويغني ويضحك.. واحنه نصفك👏.. كمل وكلهم صفقوله.. كاللهم ايناف تعبت ..
ورجع العود.. عمتي كالت يله احنه هم نروح تأخر الوقت.. اني كمت ويه عمتي.. كالت رجعي عمه وبوستني..
وراحت لعمتي ساميه وتكللها وج يا خايبه هاي بت اخونه.. من دمنه ولحمنه لا تنطين بيها عينج عليها..
كالتلها.. وانه شمسويتلها.. كالتلها اوكفي وياها على ضرته تره حنين ما رتاحيتلها ملعبه.. واول يوم دخلت بيه كلبت البيت على سمر..
كالتلها انشالله اربيها والعب بيها طوبه.. كالتلها يله ما اوصيج على سمر بعد اختج تره هاي بت الغالي..
راحت عمتي.. رجعنه باوعت لبكر مدنك يحجي بالموبايل.. عفته ورحت لغرفتي.. اوووف شكد قاهره كلبه..
بس مو بيدي.. حتى لو اعترف بجبه.. اعرف الطريق مستحيل.. ولو حبيته فقط راح ائذي روحي واذيه اكثر..
خليت راسي علمخده.. كمت افكر بعادل وشلون كلب عليه.. وصار محبس بيد حنين.. دمعت عيوني.. واني اتذكر لحظات اليضربني بيها..
ولما يتعارك وبكر يدافعلي.. ما عندي غير بكر بهلدنيا.. بس احس واكفه بين نارين.. لو تقدمت لبكر احترك..
ولو رجعت وتركته هم احترك.. بقت الافكار واني اتذكر بكر وخوفه عليه ودموعه واغانيه.. نمت واني مبتسمه غفيت..
وما احس الا بكر دخل للغرفه.. درتله وجهي.. ها بكر.. كال سمر ارحميني تعبت ما اكدر انساج والله..
اتقربت يمه.. اخذني لحظنه.. لا تركيني سمر.. خليت راسي بحظنه.. كتله بكر ما اريد اتركك.. اريد احبك..
باوعتله خله ايده على خدي ويتحسس وجهي.. ومد وجها وبوسني واني فرحانه بيه ومندمجه وياه ووووو…… وفزيت.. استغفر الله ربي.. كمت اباوع للغرفه الحمدلله ربي حلم..
هاي اني اشلون اتحلم هيج حلم اووف استغفر الله استغفر الله.. كمت اهز براسي.. اندكت الباب..
كمت فتحتها.. صدوك بكر.. بقيت متجمده بمكاني.. يربي شديصير.. اللي داعيشه حلم لو حقيقه..
طب هوه وسد الباب لان الجو جان كولش بارد.. واني اباوعله وخايفه لا انوب يتحقق اللي شفته بالحلم..
لا يتحقق شنو استغفر الله.. الله يلعنك يابليس.. كال شبيج سمر احجي وياج.. كتله هااا.. هوه يحجي واني بس اباوع لوجها ومصدومه..
اتقرب كال شبيج جنج وحده مصدومه.. اكو شي.. رمشت ودنكت عيني وكتله هاا لا لا كولشي ماكو..
كال صار ساعه اكولج هذا دواج جبته الج.. وجبتلج كيك اكلي واشربي الدوه لا ينزل ضغطج مره لخ..
اني بعدني مو واعيه وبالحلم.. شلون هيج اتحلم يتقربلي وليش.. لزم اديه.. كال بيج شي.. وخرت اديه مني بخوف.. ودفعته حيل
رجع ليوره ولزم بالميز.. صرخت بيه اطلع بره لا تتقربلي ولا تلزمني فهمت.. غمض عيونه وهز راسه.. وكال اسف.. وابتعد وطلع وسد الباب وراه..
اتقربت للسرير.. ليش هيج اتحلمت بيه.. معقوله اريده.. وليش صيحت عليه.. اوووف شسويت.. فوك ما نقذني اليوم.. اني هيج اهينه..
يربي شسوي اروح اعتذرله.. لا لا شلون اعوفه احسن ما يتمادى.. بس هوه ما تمادى وجابلي الدوه واكل حتى لا اتمرض..
ربي اريده بس خايفه والله.. اخفي حبه عن نفسي واني اعرف كمت ادوره.. واتابعه بكل نظره.. بس الخوف البداخلي مانعني حتى افكر بهلشي..
مو كادره احبه ولا كادره اتركه.. هوه بالنسبه اليه الحياة بس حرام وغلط بقيت ابجي طفت الكهرباء..
صارت الغرفه ضلممممه.. لفيت رجليه لجسمي وحظنت نفسي وابجي.. اشلون اني بدنياي ما مره صفت وياي..
تعبت كولشي اتركه اخسره واللي اختاره يتعبني.. خايفه اترك بكر واخسر وخايفه اختاره واموت
مو كادره اتحكم بحياتي تعبت اريد اعيش مثل العالم ربي والله تعبت ارحمني.. بقيت ب3 ساعات واني مستمره..
اعاتب نفسي لان هيج اتعامل وياها.. ونفسي تردني وتكولي لا تغلطين لا اطاوعين كلبج وتتندمين..
احس الغرفه صارت ثلج لان مطفيه الكهرباء والهيتر طفه واطرافي كمت ما احس بيها من البرد.. متت ودموعي مو راضيه توكف..
وعيوني مو كادره تنام .. اخر شي كمت.. على ضوه الموبايل اخذت جاكيت لبسته وطلعت بره..
الهوا عااالي كولش ويدوخ وصوت الريح مخيف وضلام.. رحت لغرفة بكر.. دا اريد اافتح الباب..
طفى الموبايل شحن.. فتحت الباب.. ودخلت وسديته. و مو واعيه للي دا اسويه.. احس اني بدوامه ومو فاهمه شديصير..
كال منو.. ما
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_16
يبعد الدموع من عينه ويكول لعمتي لا والله بس تعبان والتعب مأثر بيه.. دار وجها عليه. و باوعلي بنظره قهرتني صدك..
اني هم مسحت الدموع التجمدت بعيني ابتسمتله.. نزل راسه.. كالتله خالتي احنه اجينه نغير جو بأغنيه تالي بجانه وبجه روحه..
كالتله خاله نريد اغنيه بيها حياة امل ضحك واحنه كاتلنه القهر.. ضحك.. كاللها صار خاله صار ورجع لزم العود وعزف..
وغنى ناذر اذا رديتي بالحب والي حنيتي.. ولد خالتي صرخو ايييي ويصفكون وياها صفكه رياضيه..
ازرعلج السچه ورد من بيتج الحد بيتي.. وصارو يضحكون ويغنون.. انوب ولد عمتي حمو بالجو وكامو يركصون بصراوي ..
واحنه نباوع ونضحك.. وبكر انطلق وياهم يعزف ويغني ويضحك.. واحنه نصفك👏.. كمل وكلهم صفقوله.. كاللهم ايناف تعبت ..
ورجع العود.. عمتي كالت يله احنه هم نروح تأخر الوقت.. اني كمت ويه عمتي.. كالت رجعي عمه وبوستني..
وراحت لعمتي ساميه وتكللها وج يا خايبه هاي بت اخونه.. من دمنه ولحمنه لا تنطين بيها عينج عليها..
كالتلها.. وانه شمسويتلها.. كالتلها اوكفي وياها على ضرته تره حنين ما رتاحيتلها ملعبه.. واول يوم دخلت بيه كلبت البيت على سمر..
كالتلها انشالله اربيها والعب بيها طوبه.. كالتلها يله ما اوصيج على سمر بعد اختج تره هاي بت الغالي..
راحت عمتي.. رجعنه باوعت لبكر مدنك يحجي بالموبايل.. عفته ورحت لغرفتي.. اوووف شكد قاهره كلبه..
بس مو بيدي.. حتى لو اعترف بجبه.. اعرف الطريق مستحيل.. ولو حبيته فقط راح ائذي روحي واذيه اكثر..
خليت راسي علمخده.. كمت افكر بعادل وشلون كلب عليه.. وصار محبس بيد حنين.. دمعت عيوني.. واني اتذكر لحظات اليضربني بيها..
ولما يتعارك وبكر يدافعلي.. ما عندي غير بكر بهلدنيا.. بس احس واكفه بين نارين.. لو تقدمت لبكر احترك..
ولو رجعت وتركته هم احترك.. بقت الافكار واني اتذكر بكر وخوفه عليه ودموعه واغانيه.. نمت واني مبتسمه غفيت..
وما احس الا بكر دخل للغرفه.. درتله وجهي.. ها بكر.. كال سمر ارحميني تعبت ما اكدر انساج والله..
اتقربت يمه.. اخذني لحظنه.. لا تركيني سمر.. خليت راسي بحظنه.. كتله بكر ما اريد اتركك.. اريد احبك..
باوعتله خله ايده على خدي ويتحسس وجهي.. ومد وجها وبوسني واني فرحانه بيه ومندمجه وياه ووووو…… وفزيت.. استغفر الله ربي.. كمت اباوع للغرفه الحمدلله ربي حلم..
هاي اني اشلون اتحلم هيج حلم اووف استغفر الله استغفر الله.. كمت اهز براسي.. اندكت الباب..
كمت فتحتها.. صدوك بكر.. بقيت متجمده بمكاني.. يربي شديصير.. اللي داعيشه حلم لو حقيقه..
طب هوه وسد الباب لان الجو جان كولش بارد.. واني اباوعله وخايفه لا انوب يتحقق اللي شفته بالحلم..
لا يتحقق شنو استغفر الله.. الله يلعنك يابليس.. كال شبيج سمر احجي وياج.. كتله هااا.. هوه يحجي واني بس اباوع لوجها ومصدومه..
اتقرب كال شبيج جنج وحده مصدومه.. اكو شي.. رمشت ودنكت عيني وكتله هاا لا لا كولشي ماكو..
كال صار ساعه اكولج هذا دواج جبته الج.. وجبتلج كيك اكلي واشربي الدوه لا ينزل ضغطج مره لخ..
اني بعدني مو واعيه وبالحلم.. شلون هيج اتحلم يتقربلي وليش.. لزم اديه.. كال بيج شي.. وخرت اديه مني بخوف.. ودفعته حيل
رجع ليوره ولزم بالميز.. صرخت بيه اطلع بره لا تتقربلي ولا تلزمني فهمت.. غمض عيونه وهز راسه.. وكال اسف.. وابتعد وطلع وسد الباب وراه..
اتقربت للسرير.. ليش هيج اتحلمت بيه.. معقوله اريده.. وليش صيحت عليه.. اوووف شسويت.. فوك ما نقذني اليوم.. اني هيج اهينه..
يربي شسوي اروح اعتذرله.. لا لا شلون اعوفه احسن ما يتمادى.. بس هوه ما تمادى وجابلي الدوه واكل حتى لا اتمرض..
ربي اريده بس خايفه والله.. اخفي حبه عن نفسي واني اعرف كمت ادوره.. واتابعه بكل نظره.. بس الخوف البداخلي مانعني حتى افكر بهلشي..
مو كادره احبه ولا كادره اتركه.. هوه بالنسبه اليه الحياة بس حرام وغلط بقيت ابجي طفت الكهرباء..
صارت الغرفه ضلممممه.. لفيت رجليه لجسمي وحظنت نفسي وابجي.. اشلون اني بدنياي ما مره صفت وياي..
تعبت كولشي اتركه اخسره واللي اختاره يتعبني.. خايفه اترك بكر واخسر وخايفه اختاره واموت
مو كادره اتحكم بحياتي تعبت اريد اعيش مثل العالم ربي والله تعبت ارحمني.. بقيت ب3 ساعات واني مستمره..
اعاتب نفسي لان هيج اتعامل وياها.. ونفسي تردني وتكولي لا تغلطين لا اطاوعين كلبج وتتندمين..
احس الغرفه صارت ثلج لان مطفيه الكهرباء والهيتر طفه واطرافي كمت ما احس بيها من البرد.. متت ودموعي مو راضيه توكف..
وعيوني مو كادره تنام .. اخر شي كمت.. على ضوه الموبايل اخذت جاكيت لبسته وطلعت بره..
الهوا عااالي كولش ويدوخ وصوت الريح مخيف وضلام.. رحت لغرفة بكر.. دا اريد اافتح الباب..
طفى الموبايل شحن.. فتحت الباب.. ودخلت وسديته. و مو واعيه للي دا اسويه.. احس اني بدوامه ومو فاهمه شديصير..
كال منو.. ما
حجيت.. كعدت بمكاني.. هوه سمعته يبحث.. ويكول منو دخل.. اني بس دموعي تجري..
صاح خرب بدين الموبايل هسه غير الكاه.. ويبحث.. ويوكع غرض.. ارتفت شهكاتي بالغرفه واني ابجي..
اجه اتقرب.. كال منو اليبجي.. تلمس راسي.. شافني كاعده.. كعد.. يتلمس شعري اديه كال منو الديبجي..
صرخت ابجي بصوت عالي.. كال سمر.. لزم وجهي.. وكال شبيج فهميني.. كتله بكر خايفه والله خايفه..
كال هسه تجي الكهرباء لتخافين.. كتله بكر خايفه احبك واموت.. شلووون.. سكت.. كتله دا اذيك اعرف..
بس والله دا اتأذه اكثر منك.. اخذني لحظنه كال هشش هش لتبجين.. كتله خايفه احبك والله ما اكدر احبك ولا اكدر اتركك اموت..
ضل يمسح على شعري.. كتله بكر لا تتركني عفيه والله اموت.. كال لتخافين اني يمج ما اتركج.. الحبيتيني او لا.. اني موجود.. ما اتركج والله
اجت الكهرباء.. ابتعدت عنه.. هوه كعد كبالي.. ويمسح بعيونه.. كتله وتالي شلون راح اعيش..
كال سمر لتجبرين نفسج على شي متكدريله.. اذا ما عندج مشاعر الي عادي ما تأملت فد يوم تحبيني بالمقابل..
حبي الج تعود على حب من طرف واحد.. وما بيه مقابل.. اني مرايد شي غير سعادتج..
كتله بكر بس جاي تتأذه.. كال مو شي جديد.. من زمان اني اطحن بروحي وانتي مو داريه.. اركان وعادل وغيره وغيره..
اتعود على اللجمات كلبي.. لزمت ايده.. وكتله بكر.. اني اكذب لو كتلك ما احملك مشاعر بس خايفه اعترف بيها..
صفن بوجهي.. كتله انته صرت جزء من يومي.. لما اكعد افكر بيك ولما اصفن اصفن بيك ولما احلم احلم بيك.. هذا شنو يتسمه..
ضحك.. كال هذا امل.. كتله يعني شنو.. اخذ نفس.. وفرك عيونه.. وكال يعني كدرت ادخل كلبج واسكن تفكيرج..
وهاي البدايه.. كتله والنهايه شلون.. كال محد يعرف النهايات بس الله.. اتركي هلشي على الله وحبي بصدق..
كتله والناس والاهل والعالم.. كال اتركي الكل واتبعيني.. كتله اخاف.. والله اخاف.. كال لعد شلون سمر..
كتله بكر اني زوجة اخوك كدام الناس صعب يرهم شي بينه.. كال سمر يا اخوي هذا اليوم اللي راد يموتج.. وين ناويه توصلين وياه.. ولج ما رايدج هوه..
بس كولي اطلك واني اطلكج. والله.. كتله بكر اخاف.. جر نفس.. كال اعرف ومقدر خوفج والله وبراحتج..
ما اريد اضغط عليج.. شوكت متحسين انتي مستعده تجازفين وياي اعلن حبي واطلكج من عادل..
هسه لتفكرين بأي شي ارتاحي اوك.. ولتبجين تره والله تأذيني.. ابتسمتله.. كتله ليش مخطبتني انته ليش عادل..
كال جنت مفكر رافظه الزواج الا تكملين دراستج.. زين ليش معارضت.. كال كبريائي جان ذابحني.. لحد معرفت انتي وافقتي..
ما تجرئت.. اعلن.. واعرف انتي حترفظيني.. فكتمت حبج بكلبي وسكتت.. كتله ما راح تمل.. كال ابد.. وابتسم.
كمت من مكاني.. كتله حروح انام.. كال لحضه.. ليش من اجيت قبل شوي جنتي مصدومه وتعاملتي ويايه بهشكل.. حسيت هلشي غريب.. ليش..
كتله تحلمت بيك ولما لزمت اديه خفت الحلم يتحقق ودفعتك.. كال شتحلمتي.. صفنت بوجها.. ابتسم.. كال هلكد رايدتني. وخايفه تعترفين..
كاله مو بيدي.. كال افتهم.. روحي.. طلعت من الغرفه.. احس براحه.. احس روحي رجعتلي من ضحك وابتسملي .رضا عليه..
شنو هلشعور ما اعرف.. رجعت الغرفتي وكعت ادفه يم الصوبه الكهربائيه وافكر وابتسم.. لحد ما نمت..
الصبح كعدت على صوت الباب.. كعدت فتحته.. بكر.. كال شنو مترحين للدوام ساعه 7ونص..
كتله لا ما اروح شوف وجهي احمر وحلكي مشكوك.. ما اكدر.. كال هااا خوش اخذلج اجازه..
كتله ماكو داعي.. اني ما اتغيب هوايه.. وما عندي محاظرات قويه.. كال براحتج.. راح..
سديت الباب.. واني فرحانه باهتمامه وبشوفته من الصبح ما ادري ليش باوعت لمرايتي.. شفت وجهي مبتسم..
مشيت اخذت هدوم وطلعت اسبح.. طلعت.. جان يجي بكر ويوكف كدام المرايا.. واني اخلي ملابسي بالغساله..
كال جبت كاهي وكيمر تتريكين وياي.. ابتسمت.. كتله اي.. رحت نشفت شعري ومشطت.. لكيت عمتي كاعده..
كالت هذا منو جايب كاهي وكيمر.. كتلها بكر.. كالت خير ..طب كاللها صباح الخير يمه.. كالتله هله ييمه شو اليوم فرحان ونشط خير..
بس لا تريد تتزوج.. كاللها لا يمه شنو السالفه.. هيج متحبين تشوفيني مرتاح.. كالتله ييمه عساك دوم شتمنه غيرها..
وهوه يباوعلي ويبتسم.. كعدنه وكعد عمو خليل.. كال بكر عادل طلع لو بعده.. كتله ما اعرف.. كال يوم صيحيله خل يجي ياكل..
كالتله البارحه كتلته كتلت موت هسه تريده ياكل.. كاللها يمه قابل اكرها اني.. بس هوه اغبر يمشي وره النسوان.. ويحشر نفسه بسوالفهن..
طبت حنين.. كالت مموجود عادل.. راح لدوامه.. كاللها بكر.. صباح الخير اول ..كالت هاا اعتذر..
كاللها تعاي تريكي.. اجت كعدت يمنه.. عمتي شيلي الكاهي.. والكيمر وكالت اكلي يمه سموره اكلي..
ضحكنه اني وبكر.. انوب عمتي كالت الحنين.. كملي ريوكج.. وتتوجهين للسطح البارحه الهوا العالي موكع الغرض ومتكسره..
اصعدي نضفي.. يبو وهوه الفوك شصاير.. من نضفنه بعرس عادل.. شلنه الغر
صاح خرب بدين الموبايل هسه غير الكاه.. ويبحث.. ويوكع غرض.. ارتفت شهكاتي بالغرفه واني ابجي..
اجه اتقرب.. كال منو اليبجي.. تلمس راسي.. شافني كاعده.. كعد.. يتلمس شعري اديه كال منو الديبجي..
صرخت ابجي بصوت عالي.. كال سمر.. لزم وجهي.. وكال شبيج فهميني.. كتله بكر خايفه والله خايفه..
كال هسه تجي الكهرباء لتخافين.. كتله بكر خايفه احبك واموت.. شلووون.. سكت.. كتله دا اذيك اعرف..
بس والله دا اتأذه اكثر منك.. اخذني لحظنه كال هشش هش لتبجين.. كتله خايفه احبك والله ما اكدر احبك ولا اكدر اتركك اموت..
ضل يمسح على شعري.. كتله بكر لا تتركني عفيه والله اموت.. كال لتخافين اني يمج ما اتركج.. الحبيتيني او لا.. اني موجود.. ما اتركج والله
اجت الكهرباء.. ابتعدت عنه.. هوه كعد كبالي.. ويمسح بعيونه.. كتله وتالي شلون راح اعيش..
كال سمر لتجبرين نفسج على شي متكدريله.. اذا ما عندج مشاعر الي عادي ما تأملت فد يوم تحبيني بالمقابل..
حبي الج تعود على حب من طرف واحد.. وما بيه مقابل.. اني مرايد شي غير سعادتج..
كتله بكر بس جاي تتأذه.. كال مو شي جديد.. من زمان اني اطحن بروحي وانتي مو داريه.. اركان وعادل وغيره وغيره..
اتعود على اللجمات كلبي.. لزمت ايده.. وكتله بكر.. اني اكذب لو كتلك ما احملك مشاعر بس خايفه اعترف بيها..
صفن بوجهي.. كتله انته صرت جزء من يومي.. لما اكعد افكر بيك ولما اصفن اصفن بيك ولما احلم احلم بيك.. هذا شنو يتسمه..
ضحك.. كال هذا امل.. كتله يعني شنو.. اخذ نفس.. وفرك عيونه.. وكال يعني كدرت ادخل كلبج واسكن تفكيرج..
وهاي البدايه.. كتله والنهايه شلون.. كال محد يعرف النهايات بس الله.. اتركي هلشي على الله وحبي بصدق..
كتله والناس والاهل والعالم.. كال اتركي الكل واتبعيني.. كتله اخاف.. والله اخاف.. كال لعد شلون سمر..
كتله بكر اني زوجة اخوك كدام الناس صعب يرهم شي بينه.. كال سمر يا اخوي هذا اليوم اللي راد يموتج.. وين ناويه توصلين وياه.. ولج ما رايدج هوه..
بس كولي اطلك واني اطلكج. والله.. كتله بكر اخاف.. جر نفس.. كال اعرف ومقدر خوفج والله وبراحتج..
ما اريد اضغط عليج.. شوكت متحسين انتي مستعده تجازفين وياي اعلن حبي واطلكج من عادل..
هسه لتفكرين بأي شي ارتاحي اوك.. ولتبجين تره والله تأذيني.. ابتسمتله.. كتله ليش مخطبتني انته ليش عادل..
كال جنت مفكر رافظه الزواج الا تكملين دراستج.. زين ليش معارضت.. كال كبريائي جان ذابحني.. لحد معرفت انتي وافقتي..
ما تجرئت.. اعلن.. واعرف انتي حترفظيني.. فكتمت حبج بكلبي وسكتت.. كتله ما راح تمل.. كال ابد.. وابتسم.
كمت من مكاني.. كتله حروح انام.. كال لحضه.. ليش من اجيت قبل شوي جنتي مصدومه وتعاملتي ويايه بهشكل.. حسيت هلشي غريب.. ليش..
كتله تحلمت بيك ولما لزمت اديه خفت الحلم يتحقق ودفعتك.. كال شتحلمتي.. صفنت بوجها.. ابتسم.. كال هلكد رايدتني. وخايفه تعترفين..
كاله مو بيدي.. كال افتهم.. روحي.. طلعت من الغرفه.. احس براحه.. احس روحي رجعتلي من ضحك وابتسملي .رضا عليه..
شنو هلشعور ما اعرف.. رجعت الغرفتي وكعت ادفه يم الصوبه الكهربائيه وافكر وابتسم.. لحد ما نمت..
الصبح كعدت على صوت الباب.. كعدت فتحته.. بكر.. كال شنو مترحين للدوام ساعه 7ونص..
كتله لا ما اروح شوف وجهي احمر وحلكي مشكوك.. ما اكدر.. كال هااا خوش اخذلج اجازه..
كتله ماكو داعي.. اني ما اتغيب هوايه.. وما عندي محاظرات قويه.. كال براحتج.. راح..
سديت الباب.. واني فرحانه باهتمامه وبشوفته من الصبح ما ادري ليش باوعت لمرايتي.. شفت وجهي مبتسم..
مشيت اخذت هدوم وطلعت اسبح.. طلعت.. جان يجي بكر ويوكف كدام المرايا.. واني اخلي ملابسي بالغساله..
كال جبت كاهي وكيمر تتريكين وياي.. ابتسمت.. كتله اي.. رحت نشفت شعري ومشطت.. لكيت عمتي كاعده..
كالت هذا منو جايب كاهي وكيمر.. كتلها بكر.. كالت خير ..طب كاللها صباح الخير يمه.. كالتله هله ييمه شو اليوم فرحان ونشط خير..
بس لا تريد تتزوج.. كاللها لا يمه شنو السالفه.. هيج متحبين تشوفيني مرتاح.. كالتله ييمه عساك دوم شتمنه غيرها..
وهوه يباوعلي ويبتسم.. كعدنه وكعد عمو خليل.. كال بكر عادل طلع لو بعده.. كتله ما اعرف.. كال يوم صيحيله خل يجي ياكل..
كالتله البارحه كتلته كتلت موت هسه تريده ياكل.. كاللها يمه قابل اكرها اني.. بس هوه اغبر يمشي وره النسوان.. ويحشر نفسه بسوالفهن..
طبت حنين.. كالت مموجود عادل.. راح لدوامه.. كاللها بكر.. صباح الخير اول ..كالت هاا اعتذر..
كاللها تعاي تريكي.. اجت كعدت يمنه.. عمتي شيلي الكاهي.. والكيمر وكالت اكلي يمه سموره اكلي..
ضحكنه اني وبكر.. انوب عمتي كالت الحنين.. كملي ريوكج.. وتتوجهين للسطح البارحه الهوا العالي موكع الغرض ومتكسره..
اصعدي نضفي.. يبو وهوه الفوك شصاير.. من نضفنه بعرس عادل.. شلنه الغر
اض كلها فوك وصارت هوسه..
كملنه.. بكر طلع.. اني اجيت اوكف اغسل مواعين.. جان عمتي تكول لا يمه سموره لا اتعبين.. الدكتور مو منعج من الحركه..
همستله عمه قابل حامل.. كرصتني.. كالتلها حنين اخذي ابدال سمر نضفي المطبخ.. كالتلها غير اصعد انضف فوك..
كالتلها اي كملي المطبخ واصعدي شكايليلج قابل.. بقت حنين تزفر وتمشي ما تكدر تحجي.. كتلها عمه خطيه..
كالت خشم المطيه.. ختولي هلجايفه الا اربيها.. واشوف شلون تمشي عادل وتكلبه.. سكتت..
كتلها راح اروح اقره لعد.. كالت روحي.. كملت قرايه لل2 وحنين فوك. تشتغل.. صدك انقهرو عليها لان هوسه هوسه فد مره السطح..
كملت نزلت ادردم بينها وبين حالها.. كالتلها عمتي هم زين نزلتي .. سلكت الفاصوليه بس مركيها..
وبزلت التمن.. هدريه انتي.. كالتلها يمه تعبت.. كالتلها واني شكايلتلج حرري فلسطين.. كتلج بس مركي الفاصولي وهدري التمن..
كتلها عمه اني راح اسويها.. كالت لا انتي غسلي عباتي اريد اروح للعرس مال جيرانه العصر..
كتلها ماشي عمه.. غسلتها وطلعت اشرها عشمس برا.. طب عادل.. صرخ.. شتسوين هناااا..
كتله دا اشر عباة عمتي.. كال طبي لا بالحذاء والله.. دخلت محجيت.. طب هوه وراي.. اول مشافته حنين..
حظنته وكامت تبجي.. كاللها شكو.. كالتله هيج وهيج سمر تحرض عمتي عليه هلكوني هلك..
جاي يتقرب يمي.. دخل بكر.. كال هاا.. عادل مهتم.. كال انتي شلون وياج.. الا اذبحج يله اخلص منج..
ولج مكافي عار وشامريج براسي.. حتى اهلج مرايديج.. كتله شسويت.. دفعني من كتفي..
كال مو اذبحج والله.. بكر كال هااااا.. كاله انته تسكت وما الك اي دخل ..مو رجلها حظرتك اني المسؤل عنها..
كاله تنجب لا بالقندره والله.. تالي وكت صايرلي رجال.. ويصيح مسؤليتي.. دفعه عادل.. كاله كتلك مالك شغل انته شعندك وي سمرر..
كاله سمر تخصني وانته ما يربطك بيها غير ورقه بس.. كال هذا حجي يفيدك لو اذبحها ما الك دخل انته فاهم..
يحجون وصياح.. وعمتي واكفه بينهم.. تهدي بيهم.. كاله بكر هااا هسه صار هيج عادل وين كلامك هذا من زوجتك اني.. شنو جان الشرط..
جان يضحك عادل بأستهزاء كاله زمان اول حول وشتريد تسوي سوي.. الفلوس اخذتها ويا حايط يعجبك.. طخ راسك بيه..
بكر ما تحمل انطاه بوكس على خشمه خلاه ينزف دم.. وكاله ترجع الفلوس فووورا.. ولو ما رجعتها اني اتصرف وياك
عادل ضل يغلط ويفشر ويكله ما ارجع واريد اشوفك شتسوي.. كاله خوش.. غرفتك الكاعد بيها..
اني اشتريتها والعصر اجيب نجار واخذها.. الذهب مال مرتك.. اني شتريته يسلملي فوورا.. وحتى الفون البجيبك الي..
تنطينياهم كله وتطلع من البيت لان البيت بيتي ومسجل بأسمي.. متسوي الاكولك عليه والله اجيب الشرطه هسه. واطلعك بجلاليق..
عمتي بقت تلطم وتصيح ولكم ولدي يتكاتلون من وره النسوان اااااااااااالله اكبر على روسجن هجمتن بيتي الله لا ينطيجن..
بكر يصيح وعادل يكول والله ما اطلع وتضاربو هوه وبكر.. تالي عادل.. شيل الفرن علكاونتر محطوط
وشمره على ضهر بكر.. بكر وكع للكاع وكام بسرعه لعادل بوكسيات..
عادل كام يغلط على بكر ويفشر عليه وعلى امه اللي هيه امه اصلا.. عاد اجه عمو خليل ووكعو عليه ثنينهم بكر وعمي على عادل
وشمرو عادل بالطرمه وكالوله ووجهك ما انشوفه.. بكر كاللها يمه الذهب يجي يمي هسه.. لا والله ادخل اني اخذه..
دخلت عمتي ادور علذهب حنين لامه الملابس بعلاليك وطالعه يم عادل من الباب الخارجي.. .. كاله بكر تسلمني الفون والذهب..
كالت حنين الذهب عد اهلي.. كالتلها عمتي ولج ام السحوره لا تجذبين البارحه لابسته.. لزمتها من ملابسها ودفعتها للصاله
عمو خليل لزم عادل وشمره برااا بالشارع.. وعادل يغلط ويسب ويصيح طلعولي حنين.. ولج سمر الزمج لو لا ومحمد ادفنج سمررررر..
طلعله بكر.. كاله وك سكط تصيح بسمها بالشارع لزمه بوكسات وعادل يضرب.. وعمو خليل التمو الناس عليهم..
واني واكفه بس ابجي وما ادخل ابدد.. عمتي قافله على حنين باب الصاله وتضرب بيها وتكلها طلعي الذهب..
تالي لكته مخليته بجسمها.. نزعتها هدومها واخذت الذهب منها.. وكالتلها برااا واذا رجعتي اذبحج والله بنت السكط الدايحه ال… ال..
طلعت حنين تبجي.. اخذها عادل وراحو.. اني دموعي بس تصب شسوي مصيبه وصارت بس من وراي..
رحت على بكر.. كتله بكر الله يخليك لتخليه برااا وين يروح حتى اجار ميكدر يأجر راتبه 300 الف شيكفي فدوه رجعه..
دارلي بعصبيه كال بعد كل هذا تحنين اله وترديه.. كتله بكر لخاطري والله مو احن اله بس هذا اخوك والمصيبه صارت من وراي..
شيكولون عليه الناس شيشت حماها علي رجلها وطردته من البيت بكر فدوه.. طبت عمتي هم تكله يمه بكر انته الفاهم العاقل..
هذا اخوك فدوه وهوه ورده بس هاي الزياله دمرت عقله. والله ييمه.. صرخ كال والله ما اله رجعه..
عمو خليل ما اله كلمه. وره بكر شيكول بكر عمو خليل ينفذ.. بكر مسيطر عليه تماما.. رحنه عليه..
كال حقه بكر ماكو عادل ما يرجع.. كالتله عمتي
كملنه.. بكر طلع.. اني اجيت اوكف اغسل مواعين.. جان عمتي تكول لا يمه سموره لا اتعبين.. الدكتور مو منعج من الحركه..
همستله عمه قابل حامل.. كرصتني.. كالتلها حنين اخذي ابدال سمر نضفي المطبخ.. كالتلها غير اصعد انضف فوك..
كالتلها اي كملي المطبخ واصعدي شكايليلج قابل.. بقت حنين تزفر وتمشي ما تكدر تحجي.. كتلها عمه خطيه..
كالت خشم المطيه.. ختولي هلجايفه الا اربيها.. واشوف شلون تمشي عادل وتكلبه.. سكتت..
كتلها راح اروح اقره لعد.. كالت روحي.. كملت قرايه لل2 وحنين فوك. تشتغل.. صدك انقهرو عليها لان هوسه هوسه فد مره السطح..
كملت نزلت ادردم بينها وبين حالها.. كالتلها عمتي هم زين نزلتي .. سلكت الفاصوليه بس مركيها..
وبزلت التمن.. هدريه انتي.. كالتلها يمه تعبت.. كالتلها واني شكايلتلج حرري فلسطين.. كتلج بس مركي الفاصولي وهدري التمن..
كتلها عمه اني راح اسويها.. كالت لا انتي غسلي عباتي اريد اروح للعرس مال جيرانه العصر..
كتلها ماشي عمه.. غسلتها وطلعت اشرها عشمس برا.. طب عادل.. صرخ.. شتسوين هناااا..
كتله دا اشر عباة عمتي.. كال طبي لا بالحذاء والله.. دخلت محجيت.. طب هوه وراي.. اول مشافته حنين..
حظنته وكامت تبجي.. كاللها شكو.. كالتله هيج وهيج سمر تحرض عمتي عليه هلكوني هلك..
جاي يتقرب يمي.. دخل بكر.. كال هاا.. عادل مهتم.. كال انتي شلون وياج.. الا اذبحج يله اخلص منج..
ولج مكافي عار وشامريج براسي.. حتى اهلج مرايديج.. كتله شسويت.. دفعني من كتفي..
كال مو اذبحج والله.. بكر كال هااااا.. كاله انته تسكت وما الك اي دخل ..مو رجلها حظرتك اني المسؤل عنها..
كاله تنجب لا بالقندره والله.. تالي وكت صايرلي رجال.. ويصيح مسؤليتي.. دفعه عادل.. كاله كتلك مالك شغل انته شعندك وي سمرر..
كاله سمر تخصني وانته ما يربطك بيها غير ورقه بس.. كال هذا حجي يفيدك لو اذبحها ما الك دخل انته فاهم..
يحجون وصياح.. وعمتي واكفه بينهم.. تهدي بيهم.. كاله بكر هااا هسه صار هيج عادل وين كلامك هذا من زوجتك اني.. شنو جان الشرط..
جان يضحك عادل بأستهزاء كاله زمان اول حول وشتريد تسوي سوي.. الفلوس اخذتها ويا حايط يعجبك.. طخ راسك بيه..
بكر ما تحمل انطاه بوكس على خشمه خلاه ينزف دم.. وكاله ترجع الفلوس فووورا.. ولو ما رجعتها اني اتصرف وياك
عادل ضل يغلط ويفشر ويكله ما ارجع واريد اشوفك شتسوي.. كاله خوش.. غرفتك الكاعد بيها..
اني اشتريتها والعصر اجيب نجار واخذها.. الذهب مال مرتك.. اني شتريته يسلملي فوورا.. وحتى الفون البجيبك الي..
تنطينياهم كله وتطلع من البيت لان البيت بيتي ومسجل بأسمي.. متسوي الاكولك عليه والله اجيب الشرطه هسه. واطلعك بجلاليق..
عمتي بقت تلطم وتصيح ولكم ولدي يتكاتلون من وره النسوان اااااااااااالله اكبر على روسجن هجمتن بيتي الله لا ينطيجن..
بكر يصيح وعادل يكول والله ما اطلع وتضاربو هوه وبكر.. تالي عادل.. شيل الفرن علكاونتر محطوط
وشمره على ضهر بكر.. بكر وكع للكاع وكام بسرعه لعادل بوكسيات..
عادل كام يغلط على بكر ويفشر عليه وعلى امه اللي هيه امه اصلا.. عاد اجه عمو خليل ووكعو عليه ثنينهم بكر وعمي على عادل
وشمرو عادل بالطرمه وكالوله ووجهك ما انشوفه.. بكر كاللها يمه الذهب يجي يمي هسه.. لا والله ادخل اني اخذه..
دخلت عمتي ادور علذهب حنين لامه الملابس بعلاليك وطالعه يم عادل من الباب الخارجي.. .. كاله بكر تسلمني الفون والذهب..
كالت حنين الذهب عد اهلي.. كالتلها عمتي ولج ام السحوره لا تجذبين البارحه لابسته.. لزمتها من ملابسها ودفعتها للصاله
عمو خليل لزم عادل وشمره برااا بالشارع.. وعادل يغلط ويسب ويصيح طلعولي حنين.. ولج سمر الزمج لو لا ومحمد ادفنج سمررررر..
طلعله بكر.. كاله وك سكط تصيح بسمها بالشارع لزمه بوكسات وعادل يضرب.. وعمو خليل التمو الناس عليهم..
واني واكفه بس ابجي وما ادخل ابدد.. عمتي قافله على حنين باب الصاله وتضرب بيها وتكلها طلعي الذهب..
تالي لكته مخليته بجسمها.. نزعتها هدومها واخذت الذهب منها.. وكالتلها برااا واذا رجعتي اذبحج والله بنت السكط الدايحه ال… ال..
طلعت حنين تبجي.. اخذها عادل وراحو.. اني دموعي بس تصب شسوي مصيبه وصارت بس من وراي..
رحت على بكر.. كتله بكر الله يخليك لتخليه برااا وين يروح حتى اجار ميكدر يأجر راتبه 300 الف شيكفي فدوه رجعه..
دارلي بعصبيه كال بعد كل هذا تحنين اله وترديه.. كتله بكر لخاطري والله مو احن اله بس هذا اخوك والمصيبه صارت من وراي..
شيكولون عليه الناس شيشت حماها علي رجلها وطردته من البيت بكر فدوه.. طبت عمتي هم تكله يمه بكر انته الفاهم العاقل..
هذا اخوك فدوه وهوه ورده بس هاي الزياله دمرت عقله. والله ييمه.. صرخ كال والله ما اله رجعه..
عمو خليل ما اله كلمه. وره بكر شيكول بكر عمو خليل ينفذ.. بكر مسيطر عليه تماما.. رحنه عليه..
كال حقه بكر ماكو عادل ما يرجع.. كالتله عمتي
ولك هذا ابنك.. كاللها يطبه مرض هلسكير خل يتأدب تاليته يفشر على عرضه..
بكر كام يحجي ويغلط ويكول هلموضوع لو نفتح متلومون الا نفسكم.. عادل ما اله رجعه هنا..
بقيت اني وعمتي نلوب.. وهيه ساعه تفكر وياي وساعه تحجي وتغلط عليه.. كتلها عمه انتو ليش مسجلين البيت بأسم بكر..
هوه مو العمو خليل.. كالت غير يشتغل بيه.. كتلها شلون يعني يشتغل بيه.. كالت من تخرج بكر وما لكه تعيين الي يفيده..
اتفق ويه ابوه ياخذ اللبيت يبيعه ويشتغل بفلوسه ويرجعه.. كتلها شلون يعني.. كالت مثل اليوم اخذ بكر البيت..
وباعه كولي ب500 مليون.. وراح اشتره بمكانه بيت بنفس السعر.. ضربه صبغ علموديل وراقي
وسوه الديكور غربي واشتغل على تعديله كولي شمر بالتعديل.. فد 20 مليون.. يرجع يبيع البيت ب600 مليون واكثر..
بعدها يرجع البيت مالتنه وهوه ربحان فوك ال90 مليون وهكذا.. كتلها يااا واكول منيله كلهلفلوس والفخفخه الضاهر هيج..
كالت اي وينطي لابوه من ربحه فد مبلغ زين يطلع بلمليونين اكثر.. هيج يعني فائده النه والبكر..
كتلها والله يعرف يشتغل هلبكر.. كالت هوه جريئ ومغامر.. الشغله التخطر اباله يسويها بدون خوف ويربح بيها..
ليش احنه اعتمادنه كله عليه.. الا لو نضل عادل جان متنا جوع.. كتلها زين يوم شلون يرجع البيت لو باعه..
كالت هوه يتفق ويه اليبيعه هذا شغله ويفتهم بيه.. كتلها هااا.. حجيت بداخلي شلون شخصيه انوب ذكي ويشتغل.. كولشي بيه كام يعجبني..
خرررب حظي هسه الا عادل يخطبني اي يا بكر دخطبني قبله.. والله حته لو خطبني ما جنت ارضه بيه.. امداني وامده حظي عود هم اعرف اختار
دخل بكر.. بدون كلام كال اتمدد علبطنه بالكاع ومخلي وجهه بالمخده.. اتقربت يمه.. كتله دتوجع..
شال راسه.. انوب هز راسه اي.. كتله بضهرك.. اجت عمتي.. كالتله هااا يمه.. كعدت شالت قميصه..
ضهره احمر كالتله هنا ولزمت ضهر فز.. كاللها اخ يمه اخ.. كالتله ولك لا انوب ضلع مكسور كاللها لا لا رض مو كسر..
شوي واطيب ما عليها شي.. رحت جبت عصاره مسكن للالم.. واجيت ردت اخليله استحيت امد ايدي لضهره..
كتلها عمه انتي خليله استحي.. خلتله عمتي.. خطيه يتوجع الله يكسر ايدك يا عادل..
مر شهر وعادل برا البيت.. وبكر قافل ميرجع رغم كثرة التوسلات مني ومن عمتي..
وياخذني بأيده ويرجعني بأيده خاف عادل يتعرضلي.. لان اتحلفلي يلزمني ويذبحني..
رايح انوب على اهلي اشكال الحجي مطلع عليه.. واجه ابوي للبيت متخبل ويصيح طلعولي سمر..
كالتله عمتي مو هنا.. واني فعلا جنت بالجامعه.. بكر متصديله.. وكايله ما الك بنيه هنا.. مو تريد تذبحها.. اعتبرها ماتت..
باقي ابوي يصيح ويغلط.. ويكولهم انطونياها.. عاد عمتي مكعدته ومفهمته علزواج بكر وشلون يعاملني وبكر يدافعلي لا اكثر..
وماما هم مقنعه بابا.. بس ابوي بقى يتوعدلي واحمد يصيح اذبحها واصلخها ولو اطلكت من عادل طلقه براسها وانموتها.. من اسمع هلحجي روحي تفور..
حتى ككمت من اشوف اب يحب بنته ويداريها ابجي. اكول شبيه ابوي.. من اشوف عمو خليل شلون يعامل بناته.. احترك.. مو حسد وانما تحز بنفسي اني لييش ابويه يكرهني..
من اشوف بكر وحنيته ويه خواته ادمر اكول اخويه شبيه ما فد يوم حن عليه.. ليش اهلي ما بيهم رحمه شسويت..
جان هذا الموضوع ياكل ويشرب وياي.. واتعذب كل يوم من وراه..
فد يوم. خلصت محاظراتي.. وخابرت بكر.. كتله وينك.. كال اني واكع بالازدحام انتضري بالسنتر..
من اوصل اخابرج اطلعيلي.. كتله اوك.. مرت ساعه وبكر ماكو.. كتله شنو السالفه.. كال انفجار صاير ومكلوبه الدنيا..
والازدحام كلش قوي.. كتله راح ارجع اني.. كال لا انتضري اني اوصل.. وارجعج.. اجت انمار..
كالت انتي هم تأخر بكر.. كتلها اي والله كالت اخوي هم عالك بالازدحام.. دنحجي وخابر اخوها.. كالت هذا اجه..
كتلها هم زين.. كالت تعاي احنه نوصلج.. كتلها لاا بكر حيوصل.. كالت دمشي وخابري يرجع..
كتلها هاا.. يله خل نطلع.. اني هم شبعت برد متت وتعبت.. طلعت ويه انمار من الجامعه..
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقها.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
بكر كام يحجي ويغلط ويكول هلموضوع لو نفتح متلومون الا نفسكم.. عادل ما اله رجعه هنا..
بقيت اني وعمتي نلوب.. وهيه ساعه تفكر وياي وساعه تحجي وتغلط عليه.. كتلها عمه انتو ليش مسجلين البيت بأسم بكر..
هوه مو العمو خليل.. كالت غير يشتغل بيه.. كتلها شلون يعني يشتغل بيه.. كالت من تخرج بكر وما لكه تعيين الي يفيده..
اتفق ويه ابوه ياخذ اللبيت يبيعه ويشتغل بفلوسه ويرجعه.. كتلها شلون يعني.. كالت مثل اليوم اخذ بكر البيت..
وباعه كولي ب500 مليون.. وراح اشتره بمكانه بيت بنفس السعر.. ضربه صبغ علموديل وراقي
وسوه الديكور غربي واشتغل على تعديله كولي شمر بالتعديل.. فد 20 مليون.. يرجع يبيع البيت ب600 مليون واكثر..
بعدها يرجع البيت مالتنه وهوه ربحان فوك ال90 مليون وهكذا.. كتلها يااا واكول منيله كلهلفلوس والفخفخه الضاهر هيج..
كالت اي وينطي لابوه من ربحه فد مبلغ زين يطلع بلمليونين اكثر.. هيج يعني فائده النه والبكر..
كتلها والله يعرف يشتغل هلبكر.. كالت هوه جريئ ومغامر.. الشغله التخطر اباله يسويها بدون خوف ويربح بيها..
ليش احنه اعتمادنه كله عليه.. الا لو نضل عادل جان متنا جوع.. كتلها زين يوم شلون يرجع البيت لو باعه..
كالت هوه يتفق ويه اليبيعه هذا شغله ويفتهم بيه.. كتلها هااا.. حجيت بداخلي شلون شخصيه انوب ذكي ويشتغل.. كولشي بيه كام يعجبني..
خرررب حظي هسه الا عادل يخطبني اي يا بكر دخطبني قبله.. والله حته لو خطبني ما جنت ارضه بيه.. امداني وامده حظي عود هم اعرف اختار
دخل بكر.. بدون كلام كال اتمدد علبطنه بالكاع ومخلي وجهه بالمخده.. اتقربت يمه.. كتله دتوجع..
شال راسه.. انوب هز راسه اي.. كتله بضهرك.. اجت عمتي.. كالتله هااا يمه.. كعدت شالت قميصه..
ضهره احمر كالتله هنا ولزمت ضهر فز.. كاللها اخ يمه اخ.. كالتله ولك لا انوب ضلع مكسور كاللها لا لا رض مو كسر..
شوي واطيب ما عليها شي.. رحت جبت عصاره مسكن للالم.. واجيت ردت اخليله استحيت امد ايدي لضهره..
كتلها عمه انتي خليله استحي.. خلتله عمتي.. خطيه يتوجع الله يكسر ايدك يا عادل..
مر شهر وعادل برا البيت.. وبكر قافل ميرجع رغم كثرة التوسلات مني ومن عمتي..
وياخذني بأيده ويرجعني بأيده خاف عادل يتعرضلي.. لان اتحلفلي يلزمني ويذبحني..
رايح انوب على اهلي اشكال الحجي مطلع عليه.. واجه ابوي للبيت متخبل ويصيح طلعولي سمر..
كالتله عمتي مو هنا.. واني فعلا جنت بالجامعه.. بكر متصديله.. وكايله ما الك بنيه هنا.. مو تريد تذبحها.. اعتبرها ماتت..
باقي ابوي يصيح ويغلط.. ويكولهم انطونياها.. عاد عمتي مكعدته ومفهمته علزواج بكر وشلون يعاملني وبكر يدافعلي لا اكثر..
وماما هم مقنعه بابا.. بس ابوي بقى يتوعدلي واحمد يصيح اذبحها واصلخها ولو اطلكت من عادل طلقه براسها وانموتها.. من اسمع هلحجي روحي تفور..
حتى ككمت من اشوف اب يحب بنته ويداريها ابجي. اكول شبيه ابوي.. من اشوف عمو خليل شلون يعامل بناته.. احترك.. مو حسد وانما تحز بنفسي اني لييش ابويه يكرهني..
من اشوف بكر وحنيته ويه خواته ادمر اكول اخويه شبيه ما فد يوم حن عليه.. ليش اهلي ما بيهم رحمه شسويت..
جان هذا الموضوع ياكل ويشرب وياي.. واتعذب كل يوم من وراه..
فد يوم. خلصت محاظراتي.. وخابرت بكر.. كتله وينك.. كال اني واكع بالازدحام انتضري بالسنتر..
من اوصل اخابرج اطلعيلي.. كتله اوك.. مرت ساعه وبكر ماكو.. كتله شنو السالفه.. كال انفجار صاير ومكلوبه الدنيا..
والازدحام كلش قوي.. كتله راح ارجع اني.. كال لا انتضري اني اوصل.. وارجعج.. اجت انمار..
كالت انتي هم تأخر بكر.. كتلها اي والله كالت اخوي هم عالك بالازدحام.. دنحجي وخابر اخوها.. كالت هذا اجه..
كتلها هم زين.. كالت تعاي احنه نوصلج.. كتلها لاا بكر حيوصل.. كالت دمشي وخابري يرجع..
كتلها هاا.. يله خل نطلع.. اني هم شبعت برد متت وتعبت.. طلعت ويه انمار من الجامعه..
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقها.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_17
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقنا.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا..
كتله عادل اوكف عادل.. لحظه شبيك.. دار عليه وجها.. وصرخ امشي شبيج.. كتله منا الطلاب والناس..
اخذ ايدي وصعدني السياره لهناك ونزل.. كتله وين رايح.. كال شبيج ما اذيج بس احجي وياج..
كتله اوك.. مشينه دخلنه مطعم ..كعد كبالي.. واني ايدي ترجف.. وجهي اصفر صار من الخوف..
كعد كبالي.. كال شبيج كتلج بس اريد احجي وياج مراح ائذيج.. مد اديه ولزم اديه.. جريت ايدي منه بخوف..
كتله شرايد.. كال سمر تعبت والله تعبت.. وخله اديه على راسه ويحك ويمسح بوجها..
كتله ليش شبيك.. كال حالي من اسوء الى اسوء.. حنين عد اهلها صار شهر واني متشرد ابيت عمي..
وشغلي فصلوني منه.. تعرفين كوه جاي اطلع فلوس باكيت جكايري والله.. تعبت حيل..
احرك روحي و اطلع حمال بالعلوه بلكت احصل كم فلس اعيش بيه يومي.. تعبت وبكر مو راضي ارجع للبيت..
كتله وليش ما حجيت ويه عمتي ليش ويايه..كال حجت ويه امي مقابل ارجع الا ارجع ال10 ملايين اللي انطانياهن..
كتله زين اني شلون اكدر اقنعه هواي حجيت وياه وما قنع.. كال حاولي راح يقنع منج والله..
كتله وليش يقنع مني.. شعندي ويه بكر اني ..عادل الكلام الطلعته عليه عيب.. كال ادري والله ادري بيج ما عندج شي وياه..
بس اهتمامه بيج ومدافعته عنج تضايقني.. كتله لان يشوفني ما الي احد وانته مستضعفني وتعرف بكر ما يقبل بالظلم.. وانت ظالم يا عادل..
عادل.. عوفينه من هلكلام هسه.. كوليلي شلون دبريني..
سمر.. ليش بطلت من دوامك..
عادل.. اتعاركت ويه مدير الشغل وفصلوني..
سمر.. عادل وتالي.. تره الشرب اذاك.. بليل متعرف ناسك.. وبالنهار مسطور راسك..
ما تعرف ارضك من سماك وتتعارك ويه الرايح والجاي شلون بيك..
عادل.. والله صار اسبوع مشارب.. قطره ممخلي بحلكي..
سمر.. لان ما عندك فلوس غيير..
عادل.. تكدرين تساعديني لو لا سمر.. تره والله تعبان.. والله شايفه هذا الربع.. الربع ما املكه..
سمر.. كتله هلا هلا كول فلوس المطعم عليه..
ضحك كال خرب بعقلج وين تفكرين.. طبطبت على ايده.. كتله لتخاف محلوله انشالله.. بس انطيني موبايلي..
طلعه من جيبه.. وانطانياه مقفول.. فتحته.. وخابرت بكر.. الووو ها بكر.. اول ما حجيت صرخ بوجهي.
لكر.. خره بيج لج صدك تحجين.. والله دمي فار صار ساعه اخابر وموبايلج مغلق.. وانفجار ثاني متت خوف.. لا انتي بيه..
كتله اهدئ يمعود اهدى.. شبيك. كال اجيت ميت امة الثقلين مكلوبه وتالي اجي يكلي الحارس طالعه..
وانفجار ثاني صاير.. وطلاب راحت بيها.. كلت راحت سمر والله.. ضحكت وكتله لا اني بالمطعم..
كال باع شوف من اكول فاهيه هلبنيه محد يصدكني.. مال حركة دمي كلها اطلعها بيج والله.. احركج حرك..
ضحكت كتله دتعال تعال متانيتك بمطعم الورد.. كال جاي.. مو اطلعين ومحمد اذبحج.. كتله لااا ما اطلع والله انتضرك..
اخذله بثلث ساعه يله وصل.. شاف عادل كاعد.. كال شجاي يصير هنا.. كتله بكر اكعد دا افهمك..
كال ما اريد افتهم شي امشي..كتله بكر عادل ندمان وجاي يعتذر منك.. كال يرجعلي ال10 ملايين..
وبعدها يرجع للبيت غير هيج لو الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه.. كتله بكر بس اوكف.. اشرت لعادل كوم..
كام عادل وكف كدامه راد يحجي متحمل اختنك بعبرته و حظن بكر وبجى.. بكر بقى متجمد.. كاله والله اعتذر اذيتك اضربني اذبحني شتريد تسوي سوي..
والله تعبت بكر ..لا ليلي ليل ولا نهاري نهار.. شغلي فصلوني ..مشرد بالشوارع.. نسابتي يتعاركون وياي لان ما اودي لمرتي مصرف
وخر بكر من عنده. كاله انشالله حفظت الدرس زين.. دنك راسه عادل وما حجه.. اخذ نفس..
وكاله امشي.. كاله وين.. كال غير للبيت يعني وين.. امشوو طلعت روحي بالبرد وانتو كاعدين هنا تاكلون..
ضحكت.. ومشيت منه.. صعد عادل وصعدت وره.. ومشا بكر ما حجه اي شي.. بس مشغل قران..
كتله اليوم قران.. كال خررب غير شفت الجثث كبالي راحت روحي والله ادور عليج بينهم..
دم مابقى بجسمي واتصل وحظرتج ماكو.. كتله وقررت اتوب وتسمع قران.. كال لا بس هيج حداد على روح الشهداء..
كتله هااا جيد.. نحجي وعادل داير وجه ما حجه ويانه ابد.. وصلنه للبيت صف السياره ونزلنه.. دخلنه اني وعادل..
عمتي شافت عادل.. ركضتله من باب المطبخ للباب الصاله وتحظن بيه وتبوس.. وهوه عيونه ادمع.. ويبوس براسها..
كالتله هسه ارتاح كلبي.. دخل بكر.. كاللها خو بس هذا يريح كلبج اني كخه.. كالتله والله يمه كلكم ولدي
ما افرق.. بس غائبهم حتى يعود.. كاللها وهاي عاد.. اشبعي بيه.. حجه وراح لغرفته.. وصاح سمر صبيلي اكل ميت جووع..
كتله تدلل.. رحت بملابسي صبيتله ورحت بدلت ونمت.. كعدت العصر.. بكر كاعد علتلفزيون..
وعادل يعمر بنركيلته
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_17
مديت موبايلي.. دا اخابر بكر.. ما احس الا انجرت ايدي.. اباوع عادل.. اخذ الموبايل مني..
احس دمي نشف.. كالتله انمار راح نوصلها بطريقنا.. كاللها اني زوجها اني اوصلها.. وجرني من ايدي ومشا..
كتله عادل اوكف عادل.. لحظه شبيك.. دار عليه وجها.. وصرخ امشي شبيج.. كتله منا الطلاب والناس..
اخذ ايدي وصعدني السياره لهناك ونزل.. كتله وين رايح.. كال شبيج ما اذيج بس احجي وياج..
كتله اوك.. مشينه دخلنه مطعم ..كعد كبالي.. واني ايدي ترجف.. وجهي اصفر صار من الخوف..
كعد كبالي.. كال شبيج كتلج بس اريد احجي وياج مراح ائذيج.. مد اديه ولزم اديه.. جريت ايدي منه بخوف..
كتله شرايد.. كال سمر تعبت والله تعبت.. وخله اديه على راسه ويحك ويمسح بوجها..
كتله ليش شبيك.. كال حالي من اسوء الى اسوء.. حنين عد اهلها صار شهر واني متشرد ابيت عمي..
وشغلي فصلوني منه.. تعرفين كوه جاي اطلع فلوس باكيت جكايري والله.. تعبت حيل..
احرك روحي و اطلع حمال بالعلوه بلكت احصل كم فلس اعيش بيه يومي.. تعبت وبكر مو راضي ارجع للبيت..
كتله وليش ما حجيت ويه عمتي ليش ويايه..كال حجت ويه امي مقابل ارجع الا ارجع ال10 ملايين اللي انطانياهن..
كتله زين اني شلون اكدر اقنعه هواي حجيت وياه وما قنع.. كال حاولي راح يقنع منج والله..
كتله وليش يقنع مني.. شعندي ويه بكر اني ..عادل الكلام الطلعته عليه عيب.. كال ادري والله ادري بيج ما عندج شي وياه..
بس اهتمامه بيج ومدافعته عنج تضايقني.. كتله لان يشوفني ما الي احد وانته مستضعفني وتعرف بكر ما يقبل بالظلم.. وانت ظالم يا عادل..
عادل.. عوفينه من هلكلام هسه.. كوليلي شلون دبريني..
سمر.. ليش بطلت من دوامك..
عادل.. اتعاركت ويه مدير الشغل وفصلوني..
سمر.. عادل وتالي.. تره الشرب اذاك.. بليل متعرف ناسك.. وبالنهار مسطور راسك..
ما تعرف ارضك من سماك وتتعارك ويه الرايح والجاي شلون بيك..
عادل.. والله صار اسبوع مشارب.. قطره ممخلي بحلكي..
سمر.. لان ما عندك فلوس غيير..
عادل.. تكدرين تساعديني لو لا سمر.. تره والله تعبان.. والله شايفه هذا الربع.. الربع ما املكه..
سمر.. كتله هلا هلا كول فلوس المطعم عليه..
ضحك كال خرب بعقلج وين تفكرين.. طبطبت على ايده.. كتله لتخاف محلوله انشالله.. بس انطيني موبايلي..
طلعه من جيبه.. وانطانياه مقفول.. فتحته.. وخابرت بكر.. الووو ها بكر.. اول ما حجيت صرخ بوجهي.
لكر.. خره بيج لج صدك تحجين.. والله دمي فار صار ساعه اخابر وموبايلج مغلق.. وانفجار ثاني متت خوف.. لا انتي بيه..
كتله اهدئ يمعود اهدى.. شبيك. كال اجيت ميت امة الثقلين مكلوبه وتالي اجي يكلي الحارس طالعه..
وانفجار ثاني صاير.. وطلاب راحت بيها.. كلت راحت سمر والله.. ضحكت وكتله لا اني بالمطعم..
كال باع شوف من اكول فاهيه هلبنيه محد يصدكني.. مال حركة دمي كلها اطلعها بيج والله.. احركج حرك..
ضحكت كتله دتعال تعال متانيتك بمطعم الورد.. كال جاي.. مو اطلعين ومحمد اذبحج.. كتله لااا ما اطلع والله انتضرك..
اخذله بثلث ساعه يله وصل.. شاف عادل كاعد.. كال شجاي يصير هنا.. كتله بكر اكعد دا افهمك..
كال ما اريد افتهم شي امشي..كتله بكر عادل ندمان وجاي يعتذر منك.. كال يرجعلي ال10 ملايين..
وبعدها يرجع للبيت غير هيج لو الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه.. كتله بكر بس اوكف.. اشرت لعادل كوم..
كام عادل وكف كدامه راد يحجي متحمل اختنك بعبرته و حظن بكر وبجى.. بكر بقى متجمد.. كاله والله اعتذر اذيتك اضربني اذبحني شتريد تسوي سوي..
والله تعبت بكر ..لا ليلي ليل ولا نهاري نهار.. شغلي فصلوني ..مشرد بالشوارع.. نسابتي يتعاركون وياي لان ما اودي لمرتي مصرف
وخر بكر من عنده. كاله انشالله حفظت الدرس زين.. دنك راسه عادل وما حجه.. اخذ نفس..
وكاله امشي.. كاله وين.. كال غير للبيت يعني وين.. امشوو طلعت روحي بالبرد وانتو كاعدين هنا تاكلون..
ضحكت.. ومشيت منه.. صعد عادل وصعدت وره.. ومشا بكر ما حجه اي شي.. بس مشغل قران..
كتله اليوم قران.. كال خررب غير شفت الجثث كبالي راحت روحي والله ادور عليج بينهم..
دم مابقى بجسمي واتصل وحظرتج ماكو.. كتله وقررت اتوب وتسمع قران.. كال لا بس هيج حداد على روح الشهداء..
كتله هااا جيد.. نحجي وعادل داير وجه ما حجه ويانه ابد.. وصلنه للبيت صف السياره ونزلنه.. دخلنه اني وعادل..
عمتي شافت عادل.. ركضتله من باب المطبخ للباب الصاله وتحظن بيه وتبوس.. وهوه عيونه ادمع.. ويبوس براسها..
كالتله هسه ارتاح كلبي.. دخل بكر.. كاللها خو بس هذا يريح كلبج اني كخه.. كالتله والله يمه كلكم ولدي
ما افرق.. بس غائبهم حتى يعود.. كاللها وهاي عاد.. اشبعي بيه.. حجه وراح لغرفته.. وصاح سمر صبيلي اكل ميت جووع..
كتله تدلل.. رحت بملابسي صبيتله ورحت بدلت ونمت.. كعدت العصر.. بكر كاعد علتلفزيون..
وعادل يعمر بنركيلته
بالمطبخ.. رحت لمغسله اغسل.. انوب توجهت للمطبخ.. عادل.. واكف يسوي بالفنجان..
اجه بكر.. صاح عادل.. باوعنه ثنينه.. كاله هاك.. هاي 500 الف.. رتّب حالك وروح جيب مرتك من اهلها..
كاله مشكور.. ما اريد اكلفك اني جاي ادور شغل.. كاله عود استشرفت بعدين.. دخذ اخذ.. مد ايده عادل.
بكر ضرب الفلوس بوجه.. ضحك.. وحظنه.. وكاله سكط شعندي غيرك عشره.. بس غير تحترم نفسك..
لك هاي اذا مو مرتك بت خالك.. صديقة طفولتك شلون يطاوعك كلبك هيج تعاملها.. كاله لا والله بعد منا وجاي ما الي شغل بيها.. هيه حره..
كاله غصبا عليك.. واكولها الك سمر ما الك عليها اي حكم.. امرها بأيدي مفهوم.. هز راسه ودنك..
كاله يله هاك هذا مفاتيح السياره وروح جيب مرتك.. كاله بس اخذ اركيلتي.. كاله انطينياها الي.. تلحك عل الاركيله..
عادل ابتسم وكاله ماشي.. مشا كال شلون يقهرني انكساره شصاير بيه .. كتله احم احم منو الكال لو اشوف الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه..
شو هسه ادمع عيونك علموده.. باوعلي.. وكال دنجبي انجبي.. ضلي نايمه بثلاجه تاكلين لحد متصيرين دبه..
كتله هاي اني.. لك لااا والله جاي ادور شاكل كلساع افتح الثلاجه واسدها.. عافني وراح..
خرب انوب يكلي تصيرين دبه.. حتى بعد ما اكل.. وسديت الثلاجه حيل رجع كال اجذب عليج والله اكلي لا هم انوب تتخربطين فوك راسي مابيه حيل اركض..
رحت يمه كتله يعني مخايف عليه.. لا مابيك حيل تركض.. ابتسم ما حجه.. كعد يعدل بفحم الاركيله ويبتسم ويشرب..
دا نحجي طبت رنا.. كلت اهووو لا حلت بركه.. اليوم يلتمن على راسي وينها وينها.. حنين ورنا..
درت وكتلها هلا حبيبتي شلونج.. ما سلمت عليه.. ويطبج مرض.. عفتها ومشيت.. واكف عادل يزين لحيته..
اتقربت يمه وكرصته من ضهره وسويت صوت بالبوسه وكتله ايووووو كدا استمرررري..
واحركله باصبعي واغمزله.. ضحك كال جاي تتحارشين بيه.. مو عيب . اهلج ما علموج شلون تتأدبين ..ولد العالم مو لعبه عندج. .
روحي عساها تطلع باخوانج انشالله ويتحارشون بيهم مثل متتحارشين بيه ويطلع حوبتي..
هههههههههههههههههع ضحكت من كل كلبي..جان يصيح بكر هاي شكووو هم رجعنه لهضحكه الفاكسه.. الجيران اشتهرنه يمعوده..
باوعلي عادل بتك عين وهوه يزين وكال حللل طلعت حوبتي.. كتله لا والله هههههه.. اجه بكر.. كال سمر شبيج.. تره ضحكتج مو راهمه.. فضيحه..
كتله شسوي هاي ضحكتي ما اعرف.. عفتهم ورحت.. غسلت المواعين الباقيه عسنك.. وطلعت..
لكيت عادل مبدل كامل.. ويكول ها شلوني.. كتله اشطه يعسل.. حتجيب حنين.. كال اي.. اتقربت يمه..
اخذت وجها.. بين اديه.. عادل انته طيب وصديقي واخويه من زمان مو اليوم. او البارحه.. لا تتغير عليه فدوه..
هز راسه.. كتله حنين تعتبرني ضرتها وخطر عليها.. تخاف لا اخذك.. فاكيد راح تشوه صورتي كدامك حتى لا تتقربلي..
فمعليك بيها.. لا تسمع الحجيها.. ولو سمعت منها تعال واسمع مني هم وحل القضيه بلاها العصبيه والكفران والغلط.. تره دضيع شباب..
وكله من وره هلمشروب.. كف عنه عاد.. لزم اديه اثنينهم.. كال سمر ما عندي شي وياج والله..
اعرف اذيتج هواي.. واني اسف جرني الحظنه وحظني حيل.. اني هم حظنته وضحكت.. احس روحي ضعت بين اديه..
وهوه طويل وضخم.. شعور كزبر جسمي.. ابتعدت عنه.. ابتسم وطلع.. درت شفت بكر.. يباوع شافني درتله دار وجها..
مشاعري ملخبطه.. عادل احسه اخويه وما احس بحب اتجاها.. بس يعجبني قربه.. وبكر عندي اله مشاعر.. وصرت احبه.. بس ما احب اتقرب يمه..
ياربي انقذني من هلشعور.. حرام ما اكدر اتخطيه.. لا اكدر اتقبل عادل ويتقبلني.. ولا اكدر اصير لبكر..
دا امشي وطبت اميره.. كتلها هلاااا حبيبي.. باوستني.. بس مثكله وجها عليه.. لان عركة عادل وطردته من وراي..
كلت شكو شو اليوم التمن كلهن.. كعدت يمهم.. العرفته علمود العيد جايات يتسوكن عد عيالهن صعبه طلعتهن..
.. كالت عمتي سمر كومي للعشا..كتلها اي عمه.. كمت دا اسوي بالاكل.. اجه بكر من يمي.. اخذ صمون.. وسواله لفه..
صاحت عمتي من ورانه. بكر.. التفتنه اثنينه.. كالها ها يمه.. اتقربت يمه.. كالتله يمه امير رجلها صارله شهر كاعد ما عنده فلس..
وهيه حال الضيم حالها.. وجاينه عيد وجهالها 4 ما عدها تشتريلهم.. كاللها سهله يمه.. كالتله عفيه وليدي ما اوصيك اختك هاي..
هز راسه وهوه ياكل اللفه.. انوب دخل عادل وحنين من بابا المطبخ.. بكر همسلي.. استلمي اجت العروس..
سلمت حنين على عمتي وباست راسها.. وكالتلها عمه اتعذر منج وو الله انه احبكم ومو قصدي اسوي مشاكل..
كالتلها.. شعدي وياج.. هيه الجنه من تخلص شغلها علساكت وما تحجي اكو احد يدنالها.. بس اذا بقت تبحوش مشاكل وتخرب ولدي.. احركها..
كالتلها لا ابد والله بعد ماكو.. وووووومن هسوالف اللي احسها لواكه.. انوب عادل شفته يأشرلها بحاجبه عليه..
اجت تقربت مني.. وكالت سمر اني اتعذر منج واريد ابدي صفحه جديده وياج.. كتلها اهلا وسهلا حنين.. شعندي وياج اني.. ياريت
اجه بكر.. صاح عادل.. باوعنه ثنينه.. كاله هاك.. هاي 500 الف.. رتّب حالك وروح جيب مرتك من اهلها..
كاله مشكور.. ما اريد اكلفك اني جاي ادور شغل.. كاله عود استشرفت بعدين.. دخذ اخذ.. مد ايده عادل.
بكر ضرب الفلوس بوجه.. ضحك.. وحظنه.. وكاله سكط شعندي غيرك عشره.. بس غير تحترم نفسك..
لك هاي اذا مو مرتك بت خالك.. صديقة طفولتك شلون يطاوعك كلبك هيج تعاملها.. كاله لا والله بعد منا وجاي ما الي شغل بيها.. هيه حره..
كاله غصبا عليك.. واكولها الك سمر ما الك عليها اي حكم.. امرها بأيدي مفهوم.. هز راسه ودنك..
كاله يله هاك هذا مفاتيح السياره وروح جيب مرتك.. كاله بس اخذ اركيلتي.. كاله انطينياها الي.. تلحك عل الاركيله..
عادل ابتسم وكاله ماشي.. مشا كال شلون يقهرني انكساره شصاير بيه .. كتله احم احم منو الكال لو اشوف الكلاب تنحش بلحمه ما اكلبه..
شو هسه ادمع عيونك علموده.. باوعلي.. وكال دنجبي انجبي.. ضلي نايمه بثلاجه تاكلين لحد متصيرين دبه..
كتله هاي اني.. لك لااا والله جاي ادور شاكل كلساع افتح الثلاجه واسدها.. عافني وراح..
خرب انوب يكلي تصيرين دبه.. حتى بعد ما اكل.. وسديت الثلاجه حيل رجع كال اجذب عليج والله اكلي لا هم انوب تتخربطين فوك راسي مابيه حيل اركض..
رحت يمه كتله يعني مخايف عليه.. لا مابيك حيل تركض.. ابتسم ما حجه.. كعد يعدل بفحم الاركيله ويبتسم ويشرب..
دا نحجي طبت رنا.. كلت اهووو لا حلت بركه.. اليوم يلتمن على راسي وينها وينها.. حنين ورنا..
درت وكتلها هلا حبيبتي شلونج.. ما سلمت عليه.. ويطبج مرض.. عفتها ومشيت.. واكف عادل يزين لحيته..
اتقربت يمه وكرصته من ضهره وسويت صوت بالبوسه وكتله ايووووو كدا استمرررري..
واحركله باصبعي واغمزله.. ضحك كال جاي تتحارشين بيه.. مو عيب . اهلج ما علموج شلون تتأدبين ..ولد العالم مو لعبه عندج. .
روحي عساها تطلع باخوانج انشالله ويتحارشون بيهم مثل متتحارشين بيه ويطلع حوبتي..
هههههههههههههههههع ضحكت من كل كلبي..جان يصيح بكر هاي شكووو هم رجعنه لهضحكه الفاكسه.. الجيران اشتهرنه يمعوده..
باوعلي عادل بتك عين وهوه يزين وكال حللل طلعت حوبتي.. كتله لا والله هههههه.. اجه بكر.. كال سمر شبيج.. تره ضحكتج مو راهمه.. فضيحه..
كتله شسوي هاي ضحكتي ما اعرف.. عفتهم ورحت.. غسلت المواعين الباقيه عسنك.. وطلعت..
لكيت عادل مبدل كامل.. ويكول ها شلوني.. كتله اشطه يعسل.. حتجيب حنين.. كال اي.. اتقربت يمه..
اخذت وجها.. بين اديه.. عادل انته طيب وصديقي واخويه من زمان مو اليوم. او البارحه.. لا تتغير عليه فدوه..
هز راسه.. كتله حنين تعتبرني ضرتها وخطر عليها.. تخاف لا اخذك.. فاكيد راح تشوه صورتي كدامك حتى لا تتقربلي..
فمعليك بيها.. لا تسمع الحجيها.. ولو سمعت منها تعال واسمع مني هم وحل القضيه بلاها العصبيه والكفران والغلط.. تره دضيع شباب..
وكله من وره هلمشروب.. كف عنه عاد.. لزم اديه اثنينهم.. كال سمر ما عندي شي وياج والله..
اعرف اذيتج هواي.. واني اسف جرني الحظنه وحظني حيل.. اني هم حظنته وضحكت.. احس روحي ضعت بين اديه..
وهوه طويل وضخم.. شعور كزبر جسمي.. ابتعدت عنه.. ابتسم وطلع.. درت شفت بكر.. يباوع شافني درتله دار وجها..
مشاعري ملخبطه.. عادل احسه اخويه وما احس بحب اتجاها.. بس يعجبني قربه.. وبكر عندي اله مشاعر.. وصرت احبه.. بس ما احب اتقرب يمه..
ياربي انقذني من هلشعور.. حرام ما اكدر اتخطيه.. لا اكدر اتقبل عادل ويتقبلني.. ولا اكدر اصير لبكر..
دا امشي وطبت اميره.. كتلها هلاااا حبيبي.. باوستني.. بس مثكله وجها عليه.. لان عركة عادل وطردته من وراي..
كلت شكو شو اليوم التمن كلهن.. كعدت يمهم.. العرفته علمود العيد جايات يتسوكن عد عيالهن صعبه طلعتهن..
.. كالت عمتي سمر كومي للعشا..كتلها اي عمه.. كمت دا اسوي بالاكل.. اجه بكر من يمي.. اخذ صمون.. وسواله لفه..
صاحت عمتي من ورانه. بكر.. التفتنه اثنينه.. كالها ها يمه.. اتقربت يمه.. كالتله يمه امير رجلها صارله شهر كاعد ما عنده فلس..
وهيه حال الضيم حالها.. وجاينه عيد وجهالها 4 ما عدها تشتريلهم.. كاللها سهله يمه.. كالتله عفيه وليدي ما اوصيك اختك هاي..
هز راسه وهوه ياكل اللفه.. انوب دخل عادل وحنين من بابا المطبخ.. بكر همسلي.. استلمي اجت العروس..
سلمت حنين على عمتي وباست راسها.. وكالتلها عمه اتعذر منج وو الله انه احبكم ومو قصدي اسوي مشاكل..
كالتلها.. شعدي وياج.. هيه الجنه من تخلص شغلها علساكت وما تحجي اكو احد يدنالها.. بس اذا بقت تبحوش مشاكل وتخرب ولدي.. احركها..
كالتلها لا ابد والله بعد ماكو.. وووووومن هسوالف اللي احسها لواكه.. انوب عادل شفته يأشرلها بحاجبه عليه..
اجت تقربت مني.. وكالت سمر اني اتعذر منج واريد ابدي صفحه جديده وياج.. كتلها اهلا وسهلا حنين.. شعندي وياج اني.. ياريت
لها تستاهل..
بكر كال معليكم.. حياتهم تخصهم.. اتركو واكلو.. كعدنه ناكل.. دخلت حنين.. عينها مورمه يمكن ضاربها..
صبحت حتى ما عايدت.. كالتلها عمتي متعرفين تعايدين اهلج ما علموج.. صاح بكر يمممممه..
كالتله وغمه.. هسه احنه شكلنه.. كاللها اكلي.. سمر راح تخلص الكاهي وانتي تباوعين لحنين..
ضحكت.. كالت صدك شنو شو انتي جنج مشايفه بلعتي الكاهي كله.. كتلها عمه والله بس 2 اووف منك بكر.. ضحك..
دخل عادل فرحان ويصبح ويعايد وخبص الدنيا بخباله من الصبح وكل شوي يضربني على ركبتي من وره..
ويصيح اذا وجدت علبة مفتوحها اضربها ولا تخف من صاحبها.. واني اتصايح وياه واصيح بعمه عليه..
وحنين بدها تاكلني بعيونها.. طلع بكر وعادل وعمو خليل يعايدون اقربائهم واصدقاءهم.. اشو هاي هجمت عليه.. وتغلط وتصيح..
والله لا ينطيج ووجه الفكر.. كتله هيي هيي شبيج من يمج انتي.. كالت ام الرجوله.. مخليه بكر محبس بأيدج..
وتردين عادل هم.. والله اذا تقربتي يمه شعرج اكطعه.. كتلها لا والله كيفي.. عادل زوجي وبكر ابن عمتي وحمايه.. انتي شكو..
اجت عمتي كالتلها انتي شو هواي تلغين.. كالتلها عمه البارحه من وراها يضربني ويكلي ترحين فدوه لحذائها..
بلله هاي اني اروحلها فدوه.. لو بيها خير ما تاخذ نفسها.. كتلها هوووب هوب شو انتي ما تعرفين تحجين..
اغلط ويه نفسي ولا اغلط ويه واحد بالحرام.. بس الساقطه تسوي هلشي.. والحليم تكفيه الاشاره..
عمتي صاح اااااااااااالله اكبر على روسجن 24 ساعه مناكر حتى بالعيد معارك.. انطني عباتي اروح اعايد الناس.. احسن ممكابلتجن..
طلعت عمتي.. اني عفت حنين تحجي ودخلت لغرفتي اجت وراي ودخلت.. وكالت باعيلي مو عبالج ما اعرف بسوالفج..
عبالج ما ادري بذيج الليله شسويتي.. باوعتلها باستحقار شسويت.. كالت شفتج لما طلعتي بنص الليل وطافيه الكهرباء..
ورحتي الغرفة بكر.. شفت وجهج بضوه موبايلج.. هم زين الله طلعني للحمام بوكتها.. جان هرمتي براحتج جوه ستر الليل..
كتلها اي وشرايده.. كالت لا عبالج والله سمعت كلشي وسمعت بكر شلون يعترفلج بحبه.. بس متانيه فرصه اوكعج والله ومحد يخلصج من ايدي..
كتلها هااااا والله دطلعي لعد ودوريلج على فرصه حبابه.. يله برا وسدي الباب وراج.. كالت تهون يسمّيره..
سدت الباب وطلعت.. صفنت هاي خاف صدك تحجي.. اي وتحجي شسويلها.. اني ما عندي شي ويه بكر..
وحتى لو حجت بكر موجود وهوه يعرف يحلها.. ما هتميت للموضوع.. وبقيت بغرفتي.. للضهر.. طلعت اكلي سمج للغدا..
اجت عمتي.. كالت ذوله شبيهم عادل ومرته يطابخون.. شجاهم اليوم.. كتلها يطبها مرض تستاهل السانها ينكط سم..
كالت اي والله هيج ويكتلها ويطلكها اخخخ يرادلها بخت.. كتلها شعلينه.. دنحجي طب عادل.. كالتله عمتي شبيكم متستحون اصواتكم طالعه..
كاللها يمه خبلتني من البارحه اتزن وترن براسي شعندك رحت السمر.. كتلها وج ماكو شي بس تريد اوديها لاهلها.. ماكو بس تصركع براسي..
كتلها دتعاي خل اطلع قهري بيج واخذت المقسوم وما تابت وهسه هم ردت نفس الاسطوانه…
كالت عمتي شنو تردين ترحين لاهلج. كتلها اي.. اريد اروح اطلب العذر من ابويه واكطع الزعل.. بلكت يرضون عليه..
كالت.. اني اروح وياج مشتاقه لابوج اريد اشوفه.. كتلها علووا بعد احسن.. دنحجي وطبت حنين تحجي ويه عادل..
كالت عمتي اوي لا هله اروح احسن من صوتها.. وطلعت.. اني واكفه اكلي وهاي تتعارك وياه تكله شعندك واكف يمها..
يكلها بكيفي مرتي وعاجبني اوكف يمها احظنها انتي شكو.. واجه حظني حيل من وره ويشم بركبتي كدامه..
كتله عادل دووخر يمعووود.. همس بربج غلسي خل احرك دمها.. كتله يمعود جاي اكلي السمج راح يحتررررك..
اميل بجسمي منا ومنا واحاول اوخر منه.. وهوه كامشني ويبوس.. وهاي تشيل روحها وتركعها وتجر بيه..
واني لازمه الخاشوكه اطلع سمج وهمه يتعاركو وعادل لازمني.. طلعت السمج كوهوخليت وجبه جديده…
ودرت جسمي.. وخرت من عادل.. كتله يمعود ما النه خلكها هاي دعوفها.. بقت تغلط وتفشر عليه..
باوعت لعادل.. كتله هاي شبيها تخبلت.. احجي ومخليه اديه علكاونتر ومنتجيه عليه..
جان يجي عادل ويكلي معليج بيها تروحلج فدوه حياتي.. ويبوسني من شفتي.. بقيت مجمده بأيده..
وخرت منه بساع.. وحنين شافت الصار كدامها.. كالت والله لو تصير ذهب بعد ما اريدك.. دارت وجها وراحت.. وهوه يصيح درب السد عساه لا رد..
هوه راح.. واني ضليت صافنه ليش هيج عادل يعاملني.. معقوله تقبلني.. وديوحيلي انو يريدني..
اوف يا عادل اني مو لعبه وتلعب بمشاعري.. شوكت ميعجبك تتقرب وشوكت ميعجبك تتركني..
كملت الغدا.. حنين لمت ملابسها.. وطلعت وعادل طلع ياخذها.. خليته وكعدنه اني وعمتي نتغده..
دخل بكر.. سلم وكعد ياكل ويانه.. سولفتله عمتي على مرت عادل بس ما تدري لان باسني كدامها.. كالتله غيرانه من سمر..
كال شعندج ترحين لاهلج.. كتله اريد اتصالح وياهم بلكت من ويايه عادل يخضعون واليوم عيد.. بلكت الله ويقلبون صفحه و
بكر كال معليكم.. حياتهم تخصهم.. اتركو واكلو.. كعدنه ناكل.. دخلت حنين.. عينها مورمه يمكن ضاربها..
صبحت حتى ما عايدت.. كالتلها عمتي متعرفين تعايدين اهلج ما علموج.. صاح بكر يمممممه..
كالتله وغمه.. هسه احنه شكلنه.. كاللها اكلي.. سمر راح تخلص الكاهي وانتي تباوعين لحنين..
ضحكت.. كالت صدك شنو شو انتي جنج مشايفه بلعتي الكاهي كله.. كتلها عمه والله بس 2 اووف منك بكر.. ضحك..
دخل عادل فرحان ويصبح ويعايد وخبص الدنيا بخباله من الصبح وكل شوي يضربني على ركبتي من وره..
ويصيح اذا وجدت علبة مفتوحها اضربها ولا تخف من صاحبها.. واني اتصايح وياه واصيح بعمه عليه..
وحنين بدها تاكلني بعيونها.. طلع بكر وعادل وعمو خليل يعايدون اقربائهم واصدقاءهم.. اشو هاي هجمت عليه.. وتغلط وتصيح..
والله لا ينطيج ووجه الفكر.. كتله هيي هيي شبيج من يمج انتي.. كالت ام الرجوله.. مخليه بكر محبس بأيدج..
وتردين عادل هم.. والله اذا تقربتي يمه شعرج اكطعه.. كتلها لا والله كيفي.. عادل زوجي وبكر ابن عمتي وحمايه.. انتي شكو..
اجت عمتي كالتلها انتي شو هواي تلغين.. كالتلها عمه البارحه من وراها يضربني ويكلي ترحين فدوه لحذائها..
بلله هاي اني اروحلها فدوه.. لو بيها خير ما تاخذ نفسها.. كتلها هوووب هوب شو انتي ما تعرفين تحجين..
اغلط ويه نفسي ولا اغلط ويه واحد بالحرام.. بس الساقطه تسوي هلشي.. والحليم تكفيه الاشاره..
عمتي صاح اااااااااااالله اكبر على روسجن 24 ساعه مناكر حتى بالعيد معارك.. انطني عباتي اروح اعايد الناس.. احسن ممكابلتجن..
طلعت عمتي.. اني عفت حنين تحجي ودخلت لغرفتي اجت وراي ودخلت.. وكالت باعيلي مو عبالج ما اعرف بسوالفج..
عبالج ما ادري بذيج الليله شسويتي.. باوعتلها باستحقار شسويت.. كالت شفتج لما طلعتي بنص الليل وطافيه الكهرباء..
ورحتي الغرفة بكر.. شفت وجهج بضوه موبايلج.. هم زين الله طلعني للحمام بوكتها.. جان هرمتي براحتج جوه ستر الليل..
كتلها اي وشرايده.. كالت لا عبالج والله سمعت كلشي وسمعت بكر شلون يعترفلج بحبه.. بس متانيه فرصه اوكعج والله ومحد يخلصج من ايدي..
كتلها هااااا والله دطلعي لعد ودوريلج على فرصه حبابه.. يله برا وسدي الباب وراج.. كالت تهون يسمّيره..
سدت الباب وطلعت.. صفنت هاي خاف صدك تحجي.. اي وتحجي شسويلها.. اني ما عندي شي ويه بكر..
وحتى لو حجت بكر موجود وهوه يعرف يحلها.. ما هتميت للموضوع.. وبقيت بغرفتي.. للضهر.. طلعت اكلي سمج للغدا..
اجت عمتي.. كالت ذوله شبيهم عادل ومرته يطابخون.. شجاهم اليوم.. كتلها يطبها مرض تستاهل السانها ينكط سم..
كالت اي والله هيج ويكتلها ويطلكها اخخخ يرادلها بخت.. كتلها شعلينه.. دنحجي طب عادل.. كالتله عمتي شبيكم متستحون اصواتكم طالعه..
كاللها يمه خبلتني من البارحه اتزن وترن براسي شعندك رحت السمر.. كتلها وج ماكو شي بس تريد اوديها لاهلها.. ماكو بس تصركع براسي..
كتلها دتعاي خل اطلع قهري بيج واخذت المقسوم وما تابت وهسه هم ردت نفس الاسطوانه…
كالت عمتي شنو تردين ترحين لاهلج. كتلها اي.. اريد اروح اطلب العذر من ابويه واكطع الزعل.. بلكت يرضون عليه..
كالت.. اني اروح وياج مشتاقه لابوج اريد اشوفه.. كتلها علووا بعد احسن.. دنحجي وطبت حنين تحجي ويه عادل..
كالت عمتي اوي لا هله اروح احسن من صوتها.. وطلعت.. اني واكفه اكلي وهاي تتعارك وياه تكله شعندك واكف يمها..
يكلها بكيفي مرتي وعاجبني اوكف يمها احظنها انتي شكو.. واجه حظني حيل من وره ويشم بركبتي كدامه..
كتله عادل دووخر يمعووود.. همس بربج غلسي خل احرك دمها.. كتله يمعود جاي اكلي السمج راح يحتررررك..
اميل بجسمي منا ومنا واحاول اوخر منه.. وهوه كامشني ويبوس.. وهاي تشيل روحها وتركعها وتجر بيه..
واني لازمه الخاشوكه اطلع سمج وهمه يتعاركو وعادل لازمني.. طلعت السمج كوهوخليت وجبه جديده…
ودرت جسمي.. وخرت من عادل.. كتله يمعود ما النه خلكها هاي دعوفها.. بقت تغلط وتفشر عليه..
باوعت لعادل.. كتله هاي شبيها تخبلت.. احجي ومخليه اديه علكاونتر ومنتجيه عليه..
جان يجي عادل ويكلي معليج بيها تروحلج فدوه حياتي.. ويبوسني من شفتي.. بقيت مجمده بأيده..
وخرت منه بساع.. وحنين شافت الصار كدامها.. كالت والله لو تصير ذهب بعد ما اريدك.. دارت وجها وراحت.. وهوه يصيح درب السد عساه لا رد..
هوه راح.. واني ضليت صافنه ليش هيج عادل يعاملني.. معقوله تقبلني.. وديوحيلي انو يريدني..
اوف يا عادل اني مو لعبه وتلعب بمشاعري.. شوكت ميعجبك تتقرب وشوكت ميعجبك تتركني..
كملت الغدا.. حنين لمت ملابسها.. وطلعت وعادل طلع ياخذها.. خليته وكعدنه اني وعمتي نتغده..
دخل بكر.. سلم وكعد ياكل ويانه.. سولفتله عمتي على مرت عادل بس ما تدري لان باسني كدامها.. كالتله غيرانه من سمر..
كال شعندج ترحين لاهلج.. كتله اريد اتصالح وياهم بلكت من ويايه عادل يخضعون واليوم عيد.. بلكت الله ويقلبون صفحه و
يايه..
كال هاا خير انشالله.. بقيت افكر باللي سواه عادل.. وكلما اتذكر السواه يكزبر جسمي..
قررت انطي عادل فرصه.. وارضي ضميري.. ميصير هيج اني معلكه.. كلبي لبكر.. وعقلي لعادل..
لو عادل تقبلني.. اشيل فكرة بكر اساسا واكمل حياتي ويه عادل ولو عادل ما قبل خلص امحيه من حياتي وفعلا اعتبره اخ وما يربطني بيه اي شي..
تانيت عادل يجي ياخذني لاهلي هسه يجي هسه يجي.. ماكو صارت ال10 بليل وهوه ماكو..
لحد ما اجه الساعه 11 بليل نص سكران.. طلعتله كال سمر اسف والله نسيت.. كتله عادي باجر..
رحت للغرفه.. لبست ملابس خفيفه ثوب فانيله ربع اردان ودلعه.. لون اصفر.. وجوه الركبه.. صيفي رغم البرد
قررت اختبر عادل لو رادني اله اليوم زوجه راح اعتبره زوجي وانسى كولشي غيره لحتى ابري ذمتي كدام الله.. وارضه بقسمتي شسوي
خابرت على عادل.. كتله عندك شي.. كال لا ليش.. كتله ضايجه تعال يمي نسولف.. كال اي عادي جيت..
قفله.. اني ركضت للمرايا نثرت شعري وتعطرت.. اندكت الباب.. فتحتله مبتسمه.. وانصدم ابكر ديفتح اباب غرفته..
دار وجها عليه.. بقى صافن وفاتح عيونه.. عادل دخل وسد الباب وراه… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
مـا ردت غـيرڪ ,, وانتـه غـيري تــريد😔💔✋
كال هاا خير انشالله.. بقيت افكر باللي سواه عادل.. وكلما اتذكر السواه يكزبر جسمي..
قررت انطي عادل فرصه.. وارضي ضميري.. ميصير هيج اني معلكه.. كلبي لبكر.. وعقلي لعادل..
لو عادل تقبلني.. اشيل فكرة بكر اساسا واكمل حياتي ويه عادل ولو عادل ما قبل خلص امحيه من حياتي وفعلا اعتبره اخ وما يربطني بيه اي شي..
تانيت عادل يجي ياخذني لاهلي هسه يجي هسه يجي.. ماكو صارت ال10 بليل وهوه ماكو..
لحد ما اجه الساعه 11 بليل نص سكران.. طلعتله كال سمر اسف والله نسيت.. كتله عادي باجر..
رحت للغرفه.. لبست ملابس خفيفه ثوب فانيله ربع اردان ودلعه.. لون اصفر.. وجوه الركبه.. صيفي رغم البرد
قررت اختبر عادل لو رادني اله اليوم زوجه راح اعتبره زوجي وانسى كولشي غيره لحتى ابري ذمتي كدام الله.. وارضه بقسمتي شسوي
خابرت على عادل.. كتله عندك شي.. كال لا ليش.. كتله ضايجه تعال يمي نسولف.. كال اي عادي جيت..
قفله.. اني ركضت للمرايا نثرت شعري وتعطرت.. اندكت الباب.. فتحتله مبتسمه.. وانصدم ابكر ديفتح اباب غرفته..
دار وجها عليه.. بقى صافن وفاتح عيونه.. عادل دخل وسد الباب وراه… يتبع
🌺🌺🌺🌺🌺
مـا ردت غـيرڪ ,, وانتـه غـيري تــريد😔💔✋
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حكاية_سمر..
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_ 18
سمر.. فتحت الباب العادل مبتسمه.. وانصدم ابكر واكف يفتح باب غرفته.. ودار وجها وباوعلنه..
فتح عيونه حيل وبقى واكف.. متجمد بمكانه.. عادل دخل وسد الباب.. ضل بالي ابكر.. شسويت بيه..
اووف.. كعد عادل.. كال هااا ما جايبتلنه كرزات مززز.. كتله مو فاتحتلك طاولة شرب دكعد عيني اكعد..
كعد.. كعدت يمه.. كال اشو غرفتج دافيه.. غرفتي بارده ليش.. رغم. هم مشغل نفس الصوبه..
كتله مو انته غرفتك واجهة هوا مو صفح.. كال حظي غير.. اي شكو ماكو.. كتله شاررب.. كال اي..
كتله مو قررت بعد ما تشرب.. كال غير من وره هاي بنت الكلب طلعت روحي.. كتله عادل انته تتحارش بيها وبللت الطين..
كال يطبها مرض عساها لا ترجع.. كتله متريدها.. كال لا مو ما اريدها بس تعبتني.. كتله عادل واني..
كال شبيج انتي.. كتله شنو تاليتك وياي.. حتخليني هيج طول عمري.. جان مخلي ايده علجربايه ساند جسمه..
مديت ايدي.. وبأصبعي مشيتها على ايده.. كتله لشوكت راح تخليني معلكه.. انصفني عادل..
جر ايده.. كال سمر اتمنى بس والله مو بيدي ما عندي مشاعر اتجاهج.. اصلا مرات احس محرمه عليه.. مثل اختي..
سحبت ايدي.. كتله يعني مو ابالك اني.. كال صعب اتقبل.. حاولت قبل اتقربلج.. ما اعرف متجذبيني لان المشاعر البيناتنا اخوه..
دنكت راسي .. كتله لعد ليش بستني اليوم.. كال هيج دا احرك كلب حنين.. كتله عادل مفكرني لعبه ما عندي احساس..
سكت.. كتله احجي تره تعبت لا انته المتقبلني ولا انته المطلكني شلوون.. كال تردين اطلكج ما عندي مانع.. بس واهلج..
كتله شبيهم.. كال اذا ابوج يحن عليج وما يكتلج احمد يذبحج والله.. وكالها احركها ولا ترجعلنه مره مطلكه.. نعتبرها عار.. وتعرفين هلشي..
كتله وتالي ما اعييش.. كال ما اعرف امرج مو بيدي سمر.. شسوي.. ما اكدر اتقبلج كزوجه والله..
اصلا بليلة العرس كومه شربت والله بس علمود ابعد هلاحساس من داخلي واحسج انتي زوجه صالحه الي.. ما كدرت..
ونمت وتاليتها اتقربتلج واني نايم.. حتى ما احس بشعور الاخوه اتجاهج.. كتله هلكد انته مو متقبلني.. اخذ نفس وسكت..
خابرت عليه حنين.. كال استلم خابرت متتحمل بدوني اعرفها.. وكام من مكانه فرحان وطاير برا يخابرها..
اريد اخذ نفس عبرتي جرحت بلعومي.. ودموعي تجمدت بعيني واني اباوعله يطلع اخر شي صرخت ابجي بركه لييش ربي ليييش
لا اهل لا زوج ولا اي احد ليش محد يتقبلني.. ليش الا اتجه للحرام يله اعيش.. تعبت والله تعبت..
لا اكدر اعيش مثل المزوجات ولا اكدر اعيش مثل البنات.. والله لو مو حرام جان انتحرت ياربي وين اروووح.
الا اصير عار ومو خوش بنيه واقبل بحماي واشرد وياه يله اعيش ليش ربي والله ما سويت شي لييش
اااااه كلبي والله ما عاد اتحمل ربي رحمتك.. بقيت ابجي ساعات على نفس مكاني واعتب ربي ساعه وساعه اعاتب نفسي وشلون ضيعتها بنزواتي..
سمعت باب بكر انطبكت حيل.. هرعت من مكاني جريت البنطرون لبسته ولبست جاكيت صوف
وفتحت الباب.. شفته طلع برا.. جريت الحجاب.. ومشيت وراه.. لكيت يمشي بنص الفرع..
واني امشي وراه.. طللع للساحه.. فااارغه ويادوب يجيها ظوه من البيوت.. كعد علرصيف..
اخذ جكاره واني اباوعله.. الساعه 2 بليل او اكثر ما اعرف بس الجو باااارد يكتتتتل.. كعد يدخن..
ويتحسر ويشيل حصو ويشمر بحركه.. واسمعه ياخذ من ياخذ نفس بيه نشله يعني يبجي..
اتقربت وكعدت يمه عرصيف.. دار وجها بساع.. كتله بكر… قاطعني هشششش ما اريد اسمع..
كمت ابجي.. كتله بكر مصار شي من اللي براسك.. كال قصدج ما استقبلج.. ورجعتيلي.. يحجي وهوه منشول وكوه يجر النفس
وكل ساع يمد ايده ويبعد دموعه.. كتله بكر جان لازم اسوي هيج حتى اكدر.… كال هششش هششش سمر لا تبررين ارجوج..
السويتيه مو غلط.. زوجج وتردين تكسبيه.. بس الغلط مشاعري وكلبي اللي مو كادر اسيطر عليهم..
نزلت راسي ابجي.. بكرر والله احبك والله بس بكر اخاف تفتهم شنو اخاف ما اكدر اغامر بحبك..
كال اذا تخافين شعندج طالعه بهليل وراي بنص الشارع وكاعده تبجين يمي.. كتله بكررر كال سمر ارجعي..
كتله اسمعني.. صرخ شسمع هه سمر عادي تعودت وداعتج.. شفتج لعادل وكبلها لاركان.. عادي كلبي تعود عليج بحظن غيري بس غير يتووب. .
مليت اطلعي من راسي اطلعييي.. ولج تعبت مو حديد هذا دم ولحم يحسسسس والله يحسس.. ويدك على كلبه
امووت واخلص وين اروح اكتل روحي علمود يطلع هلمرض من كلبي اللي اسمه سمر..
مو متحمل حبج بكلي اذاني.. هنتيني هواي سمر هواااي.. شعدي وشعد منهن تعبت مو كادر اتحمل والله..
كام شمر الجكاره ومشا.. كتله بكر الله يخليك لا تعوفني بكررر.. والله احبك بس اخاف اخاف افهمني..
ما سمعني.. مشاا وراح للفرع.. كمت امشي وراه وابجي بكر بس اسمعني.. بكر.. بكررررر..
دار وجها.. كال سمر ارجعي ولا تزيدين القهر عليه ابوس ايدج اتركيني .. حجه ودار وجها لسيارته ركبها ومشا..
بقيت اباوع
،،،،،،،،،،بقلم الكاتبه زينب ماجد،،،،،،،،،،،
البارت_ 18
سمر.. فتحت الباب العادل مبتسمه.. وانصدم ابكر واكف يفتح باب غرفته.. ودار وجها وباوعلنه..
فتح عيونه حيل وبقى واكف.. متجمد بمكانه.. عادل دخل وسد الباب.. ضل بالي ابكر.. شسويت بيه..
اووف.. كعد عادل.. كال هااا ما جايبتلنه كرزات مززز.. كتله مو فاتحتلك طاولة شرب دكعد عيني اكعد..
كعد.. كعدت يمه.. كال اشو غرفتج دافيه.. غرفتي بارده ليش.. رغم. هم مشغل نفس الصوبه..
كتله مو انته غرفتك واجهة هوا مو صفح.. كال حظي غير.. اي شكو ماكو.. كتله شاررب.. كال اي..
كتله مو قررت بعد ما تشرب.. كال غير من وره هاي بنت الكلب طلعت روحي.. كتله عادل انته تتحارش بيها وبللت الطين..
كال يطبها مرض عساها لا ترجع.. كتله متريدها.. كال لا مو ما اريدها بس تعبتني.. كتله عادل واني..
كال شبيج انتي.. كتله شنو تاليتك وياي.. حتخليني هيج طول عمري.. جان مخلي ايده علجربايه ساند جسمه..
مديت ايدي.. وبأصبعي مشيتها على ايده.. كتله لشوكت راح تخليني معلكه.. انصفني عادل..
جر ايده.. كال سمر اتمنى بس والله مو بيدي ما عندي مشاعر اتجاهج.. اصلا مرات احس محرمه عليه.. مثل اختي..
سحبت ايدي.. كتله يعني مو ابالك اني.. كال صعب اتقبل.. حاولت قبل اتقربلج.. ما اعرف متجذبيني لان المشاعر البيناتنا اخوه..
دنكت راسي .. كتله لعد ليش بستني اليوم.. كال هيج دا احرك كلب حنين.. كتله عادل مفكرني لعبه ما عندي احساس..
سكت.. كتله احجي تره تعبت لا انته المتقبلني ولا انته المطلكني شلوون.. كال تردين اطلكج ما عندي مانع.. بس واهلج..
كتله شبيهم.. كال اذا ابوج يحن عليج وما يكتلج احمد يذبحج والله.. وكالها احركها ولا ترجعلنه مره مطلكه.. نعتبرها عار.. وتعرفين هلشي..
كتله وتالي ما اعييش.. كال ما اعرف امرج مو بيدي سمر.. شسوي.. ما اكدر اتقبلج كزوجه والله..
اصلا بليلة العرس كومه شربت والله بس علمود ابعد هلاحساس من داخلي واحسج انتي زوجه صالحه الي.. ما كدرت..
ونمت وتاليتها اتقربتلج واني نايم.. حتى ما احس بشعور الاخوه اتجاهج.. كتله هلكد انته مو متقبلني.. اخذ نفس وسكت..
خابرت عليه حنين.. كال استلم خابرت متتحمل بدوني اعرفها.. وكام من مكانه فرحان وطاير برا يخابرها..
اريد اخذ نفس عبرتي جرحت بلعومي.. ودموعي تجمدت بعيني واني اباوعله يطلع اخر شي صرخت ابجي بركه لييش ربي ليييش
لا اهل لا زوج ولا اي احد ليش محد يتقبلني.. ليش الا اتجه للحرام يله اعيش.. تعبت والله تعبت..
لا اكدر اعيش مثل المزوجات ولا اكدر اعيش مثل البنات.. والله لو مو حرام جان انتحرت ياربي وين اروووح.
الا اصير عار ومو خوش بنيه واقبل بحماي واشرد وياه يله اعيش ليش ربي والله ما سويت شي لييش
اااااه كلبي والله ما عاد اتحمل ربي رحمتك.. بقيت ابجي ساعات على نفس مكاني واعتب ربي ساعه وساعه اعاتب نفسي وشلون ضيعتها بنزواتي..
سمعت باب بكر انطبكت حيل.. هرعت من مكاني جريت البنطرون لبسته ولبست جاكيت صوف
وفتحت الباب.. شفته طلع برا.. جريت الحجاب.. ومشيت وراه.. لكيت يمشي بنص الفرع..
واني امشي وراه.. طللع للساحه.. فااارغه ويادوب يجيها ظوه من البيوت.. كعد علرصيف..
اخذ جكاره واني اباوعله.. الساعه 2 بليل او اكثر ما اعرف بس الجو باااارد يكتتتتل.. كعد يدخن..
ويتحسر ويشيل حصو ويشمر بحركه.. واسمعه ياخذ من ياخذ نفس بيه نشله يعني يبجي..
اتقربت وكعدت يمه عرصيف.. دار وجها بساع.. كتله بكر… قاطعني هشششش ما اريد اسمع..
كمت ابجي.. كتله بكر مصار شي من اللي براسك.. كال قصدج ما استقبلج.. ورجعتيلي.. يحجي وهوه منشول وكوه يجر النفس
وكل ساع يمد ايده ويبعد دموعه.. كتله بكر جان لازم اسوي هيج حتى اكدر.… كال هششش هششش سمر لا تبررين ارجوج..
السويتيه مو غلط.. زوجج وتردين تكسبيه.. بس الغلط مشاعري وكلبي اللي مو كادر اسيطر عليهم..
نزلت راسي ابجي.. بكرر والله احبك والله بس بكر اخاف تفتهم شنو اخاف ما اكدر اغامر بحبك..
كال اذا تخافين شعندج طالعه بهليل وراي بنص الشارع وكاعده تبجين يمي.. كتله بكررر كال سمر ارجعي..
كتله اسمعني.. صرخ شسمع هه سمر عادي تعودت وداعتج.. شفتج لعادل وكبلها لاركان.. عادي كلبي تعود عليج بحظن غيري بس غير يتووب. .
مليت اطلعي من راسي اطلعييي.. ولج تعبت مو حديد هذا دم ولحم يحسسسس والله يحسس.. ويدك على كلبه
امووت واخلص وين اروح اكتل روحي علمود يطلع هلمرض من كلبي اللي اسمه سمر..
مو متحمل حبج بكلي اذاني.. هنتيني هواي سمر هواااي.. شعدي وشعد منهن تعبت مو كادر اتحمل والله..
كام شمر الجكاره ومشا.. كتله بكر الله يخليك لا تعوفني بكررر.. والله احبك بس اخاف اخاف افهمني..
ما سمعني.. مشاا وراح للفرع.. كمت امشي وراه وابجي بكر بس اسمعني.. بكر.. بكررررر..
دار وجها.. كال سمر ارجعي ولا تزيدين القهر عليه ابوس ايدج اتركيني .. حجه ودار وجها لسيارته ركبها ومشا..
بقيت اباوع
له ودموعي تنزل واتوسله بعيوني راح.. ركضت لغرفتي سديت الباب ووكعدت ابجي بحرركه..
احس شي بادخلي انكسر.. احس وجع بصدري مو راضي يروح.. افرك بركبتي بس اريد وجع العبره يخف متت مخنوكه اررريد اتنفس.. تعبت..
بقيت ابجي ابجي لحد ما طلعت الصبح واني دموعي بعيني.. ما اعرف شوكت غفيت ما حسيت الا عمتي تكعدني ..
كالت دكومي عيني الساعه 2 الضهر.. اريد اكوم اعضامي مأذيتني.. كتلها عمه عظامي موتتني اخخخ..
اجت لزمتني.. كالت ولج صايره نارر سابحه وطالعه بالبرد.. كتلها عمه غطيني بردانه فدوه.. طلعت غطه وغطتني..
وجابتلي حبوب كالت اشربيها تصيرين زينه.. شربت الحبوب وكعدت ارجف ميته.. للمغرب طلعت كوه للصاله..
سمعت عمتي تحجي هسه منين طلعنه بسالفة السفر هاي.. باوعتلها واحجي وصوتي مطبك كولش من البجي..
كتلها منو حيسافر.. كالت بكر باجر طالع الصبح لاربيل ومن مطار اربيل رايح لدبي.. كتلها ليش..
كالت شمدريني مو قابل يحجي ما ادري شبيه.. رحت لغرفته كوه اجر رجليه بألم..
فتحت الباب.. ماكو.. بس جنطه مفتوحه علسرير وبيها غراض اله.. دخلت اباوع علجنطه.. ودموعي تنزل..
دخل هوه درتله وجهي.. كتله بكر لا ترووح الله يخليك.. كوه تطلع الكلمه بصوت مببحوح..
كال شتردين مني سمر.. خليني اشوف حياتي من دونج الله يخليج متت .. بس حجه نزلن دموعه..
كتله بكر لخاطري والله ما اكدر بدونك لا تروح.. كال لتخافين ادزلج مصرف ووصيت امي وعادل عليج. ما عليج شي..
كتله كل هذا مهامني بكر لا تتركني فدوه.. والله اكدر افهمني.. اني جبانه اعترف جبانه بكر ابقى يمي قويني..
كال واني منو يقويني سمر.. من انجرح منو يداويني.. من اتعب منو يريحني.. سمر رحمه لمحمد اطلعي اطلعي عوفيني..
ومشا كدامي يطلع بملابسه ويشمر بالجنطه ويمسح بدموعه.. كمت ابجي واني اباوعله..
درت وجهي اريد اطلع احس عيوني غوشن.. اريد اشوف ما اكدر احاول افتح عيني واسدها..
غوااش.. اباوع احس الكاع تفتر بيه.. وكعت وبعدها ما حسيت بشي .. الا واني بالمستشفى.. نايمه
وعمتي وبكر ووحده الضاهر ممرضه..اريد افتح عيوني تأذيني وما اشوف زين.. كالت شتحسين..
كتلها وجع بجسمي وما اشوف.. كالت يعني شتشوفيني.. كتلها غواش بعيني.. قاست الضغط..
كالت ضغطها كولش نازل.. ودرجة حرارتها 41 بسرعه انطوها مغذي .. كاللها بكر بلا زحمه بس كوليلي شبيها..
ليش هيج تتخربط.. كالتله ضغطها مصفر وحرارتها جدا عاليه لو بقت هشكل راح تفقد نظرها..
بقت الدكتوره والممرضه فوكاي واني الالم ذابحني وبس اوون من راسي احس ثقل ووجع وعظامي الم الم مو كادره اشيل اصبعي من وراه..
لشوي ما حسيت غفيت.. كعدت الساعه كبالي بالردها ب12 وعشره.. وبكر واكف فوك راسي.. وعمتي كاعده يم رجليه..
كالت ها سمر عمه.. تحسين بشي..كتلها لا احسن.. بس طلعوني منا.. كالت غير الدكتور يكول..
اباوعله.. واكف واديه بجيوبه ويباوعلي.. كتله بكر طلعني منا.. هز راسه ودار وجها. اجت الدكتوره..
كاللها نكدر ناخذها عادي.. كالتله اي بس لازم تاكل.. لان ضغطها مو لازم ينزل ودواها تاخذه..
كاللها انشالله.. دار وجها لامه وكال يله يمه كعديها.. كعدتني عمتي ومشيت ميته من البرد..
صعدنه بالسياره.. كعدت وره.. باوعلي شافني اباوع لعيونه رد نضره عني.. رجعت راسي للكرسي.. واني صافنه بعيونه..
والجو ليل وبارد يكتل.. والسياره متشوف شي منها للخارج من الدخان اللي عزجاج من انفاسنه..
شفته حرك ايده. طلع سي دي.. خلاه .. وكام يبحث بالمحرك.. اشتغلت اغنيه اخذ نفس وباوعلي بالمرايا..
كام يشمر حسرات ويه كلمات الاغنيه.. ياااا ما خبيت بعينيي.. دمعي وهمي الساكن فيي.. ومخليك تحس علييي وداويك وقلبي موجوع..
اذا كنت بعذابي راضي.. وجاي تترجعني.. انا يحبيبي جرح الماضي بعدو عم يوجهني..
اذا شايفني مش عم ابكي.. ليش انته خليت ادموع.. اذا شايفني مش عم اشكي.. فكرك يعني مش موجوع..
اني اسمع ودموعي تنزل علساكت وهوه يباوعلي ويشمر حسرات ويبعد نضره.. واني استمع الكلمات الاغنيه.. اللي احسها يشكيني..
ضيعني حبك ضيعني.. يا ما اشكي وما تسمعني.. حتى الـ ااااه البتوجعني صوتا عندك مش مسموع ..
احس عيونه دمعت.. ويرمش سريع ويحاول يبعد الدموع من عينه.. خلاص حسيت خسرت بكر وما الي امل بيه
وصلت البيت دخلوني للغرفه.. كال لعمتي يمه انطيها علاجها وخل تلتزم ما بينه حيل كل ساع راكضين للمستسفى..
حجاها بصيغة نتر.. احس كلبي ورم منها.. اخذت العلاج ونمت.. كعدت الصبح.. زين احس بتحسن..
جسمي خفيف.. كمت.. لكيت ورقه وفوكاها كلاص.. جريتها.. مكتوبه ديري بالج على نفسج .. بكر..
كمت وخرت الغطا بسرعه.. طلعت اصيح عمه عمه عمه.. كالت هااا ولج شبيييج.. كتلها عمه بكر وين.. كالت طلع.. كتلها وين..
كالت لاربيل غير ومناك يروح لدبي.. كتلها هااا كوه طلعت الكلمه من كد ما اختنكت.. دخلت للحمام اريد اجر الحسره اختنكت بس افرك بركبتي..
العبره تذبحني.. طلعت من الحمام.. رحت للغرفه خا
احس شي بادخلي انكسر.. احس وجع بصدري مو راضي يروح.. افرك بركبتي بس اريد وجع العبره يخف متت مخنوكه اررريد اتنفس.. تعبت..
بقيت ابجي ابجي لحد ما طلعت الصبح واني دموعي بعيني.. ما اعرف شوكت غفيت ما حسيت الا عمتي تكعدني ..
كالت دكومي عيني الساعه 2 الضهر.. اريد اكوم اعضامي مأذيتني.. كتلها عمه عظامي موتتني اخخخ..
اجت لزمتني.. كالت ولج صايره نارر سابحه وطالعه بالبرد.. كتلها عمه غطيني بردانه فدوه.. طلعت غطه وغطتني..
وجابتلي حبوب كالت اشربيها تصيرين زينه.. شربت الحبوب وكعدت ارجف ميته.. للمغرب طلعت كوه للصاله..
سمعت عمتي تحجي هسه منين طلعنه بسالفة السفر هاي.. باوعتلها واحجي وصوتي مطبك كولش من البجي..
كتلها منو حيسافر.. كالت بكر باجر طالع الصبح لاربيل ومن مطار اربيل رايح لدبي.. كتلها ليش..
كالت شمدريني مو قابل يحجي ما ادري شبيه.. رحت لغرفته كوه اجر رجليه بألم..
فتحت الباب.. ماكو.. بس جنطه مفتوحه علسرير وبيها غراض اله.. دخلت اباوع علجنطه.. ودموعي تنزل..
دخل هوه درتله وجهي.. كتله بكر لا ترووح الله يخليك.. كوه تطلع الكلمه بصوت مببحوح..
كال شتردين مني سمر.. خليني اشوف حياتي من دونج الله يخليج متت .. بس حجه نزلن دموعه..
كتله بكر لخاطري والله ما اكدر بدونك لا تروح.. كال لتخافين ادزلج مصرف ووصيت امي وعادل عليج. ما عليج شي..
كتله كل هذا مهامني بكر لا تتركني فدوه.. والله اكدر افهمني.. اني جبانه اعترف جبانه بكر ابقى يمي قويني..
كال واني منو يقويني سمر.. من انجرح منو يداويني.. من اتعب منو يريحني.. سمر رحمه لمحمد اطلعي اطلعي عوفيني..
ومشا كدامي يطلع بملابسه ويشمر بالجنطه ويمسح بدموعه.. كمت ابجي واني اباوعله..
درت وجهي اريد اطلع احس عيوني غوشن.. اريد اشوف ما اكدر احاول افتح عيني واسدها..
غوااش.. اباوع احس الكاع تفتر بيه.. وكعت وبعدها ما حسيت بشي .. الا واني بالمستشفى.. نايمه
وعمتي وبكر ووحده الضاهر ممرضه..اريد افتح عيوني تأذيني وما اشوف زين.. كالت شتحسين..
كتلها وجع بجسمي وما اشوف.. كالت يعني شتشوفيني.. كتلها غواش بعيني.. قاست الضغط..
كالت ضغطها كولش نازل.. ودرجة حرارتها 41 بسرعه انطوها مغذي .. كاللها بكر بلا زحمه بس كوليلي شبيها..
ليش هيج تتخربط.. كالتله ضغطها مصفر وحرارتها جدا عاليه لو بقت هشكل راح تفقد نظرها..
بقت الدكتوره والممرضه فوكاي واني الالم ذابحني وبس اوون من راسي احس ثقل ووجع وعظامي الم الم مو كادره اشيل اصبعي من وراه..
لشوي ما حسيت غفيت.. كعدت الساعه كبالي بالردها ب12 وعشره.. وبكر واكف فوك راسي.. وعمتي كاعده يم رجليه..
كالت ها سمر عمه.. تحسين بشي..كتلها لا احسن.. بس طلعوني منا.. كالت غير الدكتور يكول..
اباوعله.. واكف واديه بجيوبه ويباوعلي.. كتله بكر طلعني منا.. هز راسه ودار وجها. اجت الدكتوره..
كاللها نكدر ناخذها عادي.. كالتله اي بس لازم تاكل.. لان ضغطها مو لازم ينزل ودواها تاخذه..
كاللها انشالله.. دار وجها لامه وكال يله يمه كعديها.. كعدتني عمتي ومشيت ميته من البرد..
صعدنه بالسياره.. كعدت وره.. باوعلي شافني اباوع لعيونه رد نضره عني.. رجعت راسي للكرسي.. واني صافنه بعيونه..
والجو ليل وبارد يكتل.. والسياره متشوف شي منها للخارج من الدخان اللي عزجاج من انفاسنه..
شفته حرك ايده. طلع سي دي.. خلاه .. وكام يبحث بالمحرك.. اشتغلت اغنيه اخذ نفس وباوعلي بالمرايا..
كام يشمر حسرات ويه كلمات الاغنيه.. ياااا ما خبيت بعينيي.. دمعي وهمي الساكن فيي.. ومخليك تحس علييي وداويك وقلبي موجوع..
اذا كنت بعذابي راضي.. وجاي تترجعني.. انا يحبيبي جرح الماضي بعدو عم يوجهني..
اذا شايفني مش عم ابكي.. ليش انته خليت ادموع.. اذا شايفني مش عم اشكي.. فكرك يعني مش موجوع..
اني اسمع ودموعي تنزل علساكت وهوه يباوعلي ويشمر حسرات ويبعد نضره.. واني استمع الكلمات الاغنيه.. اللي احسها يشكيني..
ضيعني حبك ضيعني.. يا ما اشكي وما تسمعني.. حتى الـ ااااه البتوجعني صوتا عندك مش مسموع ..
احس عيونه دمعت.. ويرمش سريع ويحاول يبعد الدموع من عينه.. خلاص حسيت خسرت بكر وما الي امل بيه
وصلت البيت دخلوني للغرفه.. كال لعمتي يمه انطيها علاجها وخل تلتزم ما بينه حيل كل ساع راكضين للمستسفى..
حجاها بصيغة نتر.. احس كلبي ورم منها.. اخذت العلاج ونمت.. كعدت الصبح.. زين احس بتحسن..
جسمي خفيف.. كمت.. لكيت ورقه وفوكاها كلاص.. جريتها.. مكتوبه ديري بالج على نفسج .. بكر..
كمت وخرت الغطا بسرعه.. طلعت اصيح عمه عمه عمه.. كالت هااا ولج شبيييج.. كتلها عمه بكر وين.. كالت طلع.. كتلها وين..
كالت لاربيل غير ومناك يروح لدبي.. كتلها هااا كوه طلعت الكلمه من كد ما اختنكت.. دخلت للحمام اريد اجر الحسره اختنكت بس افرك بركبتي..
العبره تذبحني.. طلعت من الحمام.. رحت للغرفه خا
برته.. دك دك دك.. رفعه.. كتله ليش بكر ترووح ليش..
اخذ نفس وكال والله احسن النه ثنينه.. اني ارتاح وانتي ترتاحين ليش نضل نعاني.. كتله ارجع ما اكدر بكر فدوه اررجع..
كال اكلمج بعدين سمر.. اصدقائي يمي.. وقفل الخط.. دنكت ابجي.. يارب عونك اريد اتنفس بكونك.. اريد ارتاح ربي ساعدني ارجووك..
دا ابجي دك عادل الباب.. مسحت دموعي.. كلت تفضل.. دخل.. كال عبالي مقفول.. اكوول ما ترحين لاهلج..
كتله شوكت.. كال هسه تره العصر عندي شغل..كتله ماشي.. رحت سبحت وبدلت.. والغصه بكلبي..
عمتي بدلت.. وعادل كمل صاح هاااا خلصتي كتله اي.. كال يله.. مشينه.. وصلت الباب اهلي.. اختنكت..
عادل باوعلي وغمزلي ويكول خليج قويه.. هزيت راسي اي.. دخلت البيت اهلي.. وعمتي وياي..
ابوي استقبلنه واهلا وعايدهم.. وصل يمي.. دار وجهه.. لزمت ايده.. سحبها.. حضنته حيل وبقيت ابجي ..
وكتله بابا لا تعوفني والله مو بقصد سويت هيج.. بابا لا تعاقبني على ذنب ارتكبته واني طفله.. ابجي واشهك..
بابا حبيبي لا تعوفني والله تعبانه بدونكم بابا.. ارجوك سامحني.. دار وجها.. مسح على راسي وكال طبي يله..
كتله مسامحني.. ما رد عافني وطب جوه.. اجتني ماما حظنتني وعيونها ادمع واتعايد بيه..
انوب اجو اخواني الصغار حظنوني اباوع لنجوى تبوس بيه وتبجي.. وتكلي سمر والله اشتاقلج.
كتلها اني اشوق.. طبيت جوه ويه نجوى كتلها سولفيلي عليكم عليج شلونج بالدراسه..
كالت زينه بالدراسه بس بالبيت زفت.. كتلها ليش شكو كالت احمد شاد وياي كلما كام وضربني كلما حجه وعيرني بيج..
كتلها ليش.. كالت ما يخليني انام حتى سبح 5 دقايق اسبح واطلع وممنوع اكعد وحدي مطين عيشتي..
سمر والله اتمنى اموت هسه واخلص.. كتلها وامي ابويه ميحاجووه.. كالت بابا يكله عفيه ضبها وامي ما الها كلمه..
والله ومحمد لو جلب يجي من الشارع يخطبني هم اوافق ولا ابقى تحت رحمة احمد وابويه..
كتلها لا تكولين هيج يروحي بعدج زغيره.. 5 اعدادي.. كملي كليتج واتزوجي.. لتخليهم يدمرون مستقبلج..
نزلت ادموعها.. كالت سمر مليت 24 ساعه بس يضربني على اقل زله ويعيرني بيج تكول اني سويت ذنبج.. ويكول يجي يوم اذبحج انتي واختج..
تحجي ودموعها تنزل.. ودموعي وياها.. كالت سمر لا ترجعين لهنا ولا تطلكين اببد والله لو تعيشين العمر كله ابيت عمه..
امي تحجي عليج.. تكول هاي بطرانه منطيها غرفة نوم بالملايين وراتب واناقه وشخصيه ومعاجبها سمر لو تجي تشوف حالج شتسوي..
كتلها نجوى تعبت هناك متت.. كالت وهنا اتعس سمر اذا تحبيني لا تطلكين عيشي هناك احسنلج والله.. وعمه طيبه تحبج..
كتلها مو دوم ساعاتها براحاتها.. كالت يمعوده هيه امي وهاج باعي.. طلعتلي ايدها كتلها شنو هاي..
كالت ذاك اليوم جاي انضف الثلاجه بالسجين واطلع الثلج وانزرفت الثلاجه بدون قصد كامت حمت السجينه وخلتها على زندي..
حظنتها… وبجيت.. كتلها نجوى ما الج بس دراستج اجتهدي وحاربي والله ويانه لا تخافين ما يهملنه وربج..
كالت لشوكت سمر لشوكت تعبت اشتغل مثل الخدامه وادرس واحمد كون بس يأمر اكله حاظر واذا اتأخرت ثواني طبك الصونده ودمه جسمي..
دنحجي طب احمد.. كمنه ثنينه.. التفينه ابعضنه من الخوف منه.. كال تعاي ساقطه شعندج جايه.. كتله احمد هذا بيت اهلي..
ضربني اشدي.. صارت نجوى كبالي كالها هله هله ادافعيلها مو اي مو انتي مثلها دتعاي.. ضربها راشدي ولزمها من شعرها وشمرها ودفرها بضلعها..
دفعته منها.. اجاني طاير يريد يضربني صارت امي كبالي.. كالتله كافي رحمه للعباس كافي جوز منهن عدوانك هنه لو خواتك كافي.. ما بكلبك رحمه
اجه ابوي.. كاله احمد مو وكتها اكعد ابني.. يباوعلي ويكلي وين ترحين مني ومحمد لصلخ جلدج.. وطلع
كعدت اخذت نجوى بحظني وابجي.. وابوس بيها واكولها سامحيني غلطت والغلطه انتي دفعتي ثمنها سامحيني نونه سامحيني..
هيه حظنتني وتبجي.. وتكلي سمر تعبت انشالله اموت واخلص.. كتلها لتحجين هشكل هوه يموت ولا انتي.. مسحت دموعها وكتلها كافي يله .. تعاي نكوم
رحنه اني وياها للمطبخ.. غسلنه وجهنه.. اجه عادل كال هذا شبيه مخبل.. كتله اسس عادل فدوه ما بينه حيله..
باوع لنجوى كاللهاا اشو بلله خره بيه.. صالخ وجها. كتله شتسوي هم شايفه القهر خطيه.. كال خل تجي عدنه كم يوم..
كتله علواا يقبل ابويه.. كال بلكت اني وامي نحاجيه ويقنع. اجت عمتي اخذت نجوه بوستها.. وكالت انكسرت ايده انشالله تستاهل هلحبابه هيج يصير بيها.
حاجينه ابويه تروح ويانه قبل بس احمد ما قبل.. فما راحت.. اني من شفت الوضع هيج.. ما كدرت ابات..
خفت ابقى واحمد يخلي عقله ويانه ويضربنه.. وابوي ما منعه كاله مو وكتها.. اوف يابكر.. نارك ولا جنة هلي..
كل شوي اخذ صفنه وافكر بيه.. وين عفتني وي ذوله الميرحمون.. كملنه غدا.. طلعنه اني وعادل وعمتي رجعنه للبيت..
مر شهر وبكر ما رجع.. اخباره انقطعت حتى ميخابر اهله.. عمتي تلوع عليه واني يوميه اذكره وابجي..
بقيت مداومه بجامعتي ارو
اخذ نفس وكال والله احسن النه ثنينه.. اني ارتاح وانتي ترتاحين ليش نضل نعاني.. كتله ارجع ما اكدر بكر فدوه اررجع..
كال اكلمج بعدين سمر.. اصدقائي يمي.. وقفل الخط.. دنكت ابجي.. يارب عونك اريد اتنفس بكونك.. اريد ارتاح ربي ساعدني ارجووك..
دا ابجي دك عادل الباب.. مسحت دموعي.. كلت تفضل.. دخل.. كال عبالي مقفول.. اكوول ما ترحين لاهلج..
كتله شوكت.. كال هسه تره العصر عندي شغل..كتله ماشي.. رحت سبحت وبدلت.. والغصه بكلبي..
عمتي بدلت.. وعادل كمل صاح هاااا خلصتي كتله اي.. كال يله.. مشينه.. وصلت الباب اهلي.. اختنكت..
عادل باوعلي وغمزلي ويكول خليج قويه.. هزيت راسي اي.. دخلت البيت اهلي.. وعمتي وياي..
ابوي استقبلنه واهلا وعايدهم.. وصل يمي.. دار وجهه.. لزمت ايده.. سحبها.. حضنته حيل وبقيت ابجي ..
وكتله بابا لا تعوفني والله مو بقصد سويت هيج.. بابا لا تعاقبني على ذنب ارتكبته واني طفله.. ابجي واشهك..
بابا حبيبي لا تعوفني والله تعبانه بدونكم بابا.. ارجوك سامحني.. دار وجها.. مسح على راسي وكال طبي يله..
كتله مسامحني.. ما رد عافني وطب جوه.. اجتني ماما حظنتني وعيونها ادمع واتعايد بيه..
انوب اجو اخواني الصغار حظنوني اباوع لنجوى تبوس بيه وتبجي.. وتكلي سمر والله اشتاقلج.
كتلها اني اشوق.. طبيت جوه ويه نجوى كتلها سولفيلي عليكم عليج شلونج بالدراسه..
كالت زينه بالدراسه بس بالبيت زفت.. كتلها ليش شكو كالت احمد شاد وياي كلما كام وضربني كلما حجه وعيرني بيج..
كتلها ليش.. كالت ما يخليني انام حتى سبح 5 دقايق اسبح واطلع وممنوع اكعد وحدي مطين عيشتي..
سمر والله اتمنى اموت هسه واخلص.. كتلها وامي ابويه ميحاجووه.. كالت بابا يكله عفيه ضبها وامي ما الها كلمه..
والله ومحمد لو جلب يجي من الشارع يخطبني هم اوافق ولا ابقى تحت رحمة احمد وابويه..
كتلها لا تكولين هيج يروحي بعدج زغيره.. 5 اعدادي.. كملي كليتج واتزوجي.. لتخليهم يدمرون مستقبلج..
نزلت ادموعها.. كالت سمر مليت 24 ساعه بس يضربني على اقل زله ويعيرني بيج تكول اني سويت ذنبج.. ويكول يجي يوم اذبحج انتي واختج..
تحجي ودموعها تنزل.. ودموعي وياها.. كالت سمر لا ترجعين لهنا ولا تطلكين اببد والله لو تعيشين العمر كله ابيت عمه..
امي تحجي عليج.. تكول هاي بطرانه منطيها غرفة نوم بالملايين وراتب واناقه وشخصيه ومعاجبها سمر لو تجي تشوف حالج شتسوي..
كتلها نجوى تعبت هناك متت.. كالت وهنا اتعس سمر اذا تحبيني لا تطلكين عيشي هناك احسنلج والله.. وعمه طيبه تحبج..
كتلها مو دوم ساعاتها براحاتها.. كالت يمعوده هيه امي وهاج باعي.. طلعتلي ايدها كتلها شنو هاي..
كالت ذاك اليوم جاي انضف الثلاجه بالسجين واطلع الثلج وانزرفت الثلاجه بدون قصد كامت حمت السجينه وخلتها على زندي..
حظنتها… وبجيت.. كتلها نجوى ما الج بس دراستج اجتهدي وحاربي والله ويانه لا تخافين ما يهملنه وربج..
كالت لشوكت سمر لشوكت تعبت اشتغل مثل الخدامه وادرس واحمد كون بس يأمر اكله حاظر واذا اتأخرت ثواني طبك الصونده ودمه جسمي..
دنحجي طب احمد.. كمنه ثنينه.. التفينه ابعضنه من الخوف منه.. كال تعاي ساقطه شعندج جايه.. كتله احمد هذا بيت اهلي..
ضربني اشدي.. صارت نجوى كبالي كالها هله هله ادافعيلها مو اي مو انتي مثلها دتعاي.. ضربها راشدي ولزمها من شعرها وشمرها ودفرها بضلعها..
دفعته منها.. اجاني طاير يريد يضربني صارت امي كبالي.. كالتله كافي رحمه للعباس كافي جوز منهن عدوانك هنه لو خواتك كافي.. ما بكلبك رحمه
اجه ابوي.. كاله احمد مو وكتها اكعد ابني.. يباوعلي ويكلي وين ترحين مني ومحمد لصلخ جلدج.. وطلع
كعدت اخذت نجوى بحظني وابجي.. وابوس بيها واكولها سامحيني غلطت والغلطه انتي دفعتي ثمنها سامحيني نونه سامحيني..
هيه حظنتني وتبجي.. وتكلي سمر تعبت انشالله اموت واخلص.. كتلها لتحجين هشكل هوه يموت ولا انتي.. مسحت دموعها وكتلها كافي يله .. تعاي نكوم
رحنه اني وياها للمطبخ.. غسلنه وجهنه.. اجه عادل كال هذا شبيه مخبل.. كتله اسس عادل فدوه ما بينه حيله..
باوع لنجوى كاللهاا اشو بلله خره بيه.. صالخ وجها. كتله شتسوي هم شايفه القهر خطيه.. كال خل تجي عدنه كم يوم..
كتله علواا يقبل ابويه.. كال بلكت اني وامي نحاجيه ويقنع. اجت عمتي اخذت نجوه بوستها.. وكالت انكسرت ايده انشالله تستاهل هلحبابه هيج يصير بيها.
حاجينه ابويه تروح ويانه قبل بس احمد ما قبل.. فما راحت.. اني من شفت الوضع هيج.. ما كدرت ابات..
خفت ابقى واحمد يخلي عقله ويانه ويضربنه.. وابوي ما منعه كاله مو وكتها.. اوف يابكر.. نارك ولا جنة هلي..
كل شوي اخذ صفنه وافكر بيه.. وين عفتني وي ذوله الميرحمون.. كملنه غدا.. طلعنه اني وعادل وعمتي رجعنه للبيت..
مر شهر وبكر ما رجع.. اخباره انقطعت حتى ميخابر اهله.. عمتي تلوع عليه واني يوميه اذكره وابجي..
بقيت مداومه بجامعتي ارو
ح ويه الخط مال علي وارجع وياه.. فد يوم.. دا اريد اطلع.. لاكاني استاذ منير..
كال شلونج سمر.. كتله زينه كال ما قنعتي.. كتله بشنو ..كال نتواصل.. كتله استاذ عشنو نتواصل..
كال سمر اني رجال مطلك.. وانتي مهجوره خل نلم جرحه على جرح ونتصافه.. كتله انته شو متستحي شنو مهجوره شاكيتلك اني..
وبعدين منين تعرف عني كل هسوالف.. كال بطريقتي الخاصه.. كتله لا طريقه ولا ابد لتسوي روحك ذكي براسي..
هذا كل من وره احمد الكلب ..بس اني اعلمه.. كال سمر تتندمين.. كتله منو يندمني بله حضرتك.. كال اني حذرت وقد اعذر من انذر..
كتله ما تولي من وجهي صوجي اني مضيعه من وقتي ويه واحد شايب مخرف.. كال شوفي هلشايب شراح يسوي بيج..
عفته وطلعت رجعت للبيت.. لثاني يوم اجاني احمد نهاية الدوام كال سمر اريد احجي وياج.. كتله اني هم اريد احجي وياك..
كال ما اريد بره تعاي ندخل هنا بلقاعه محد بيها.. دخل سد باب القاعه.. باوعت كتله ليش سديتها..
كال نريد نحجي منريد احد يسمعنه.. كتله احمد تبطل توصل اخباري لاستاذك التافه لا قسما عضما متلوم الا روحك..
اتقرب يمي.. عقدت حاجبي.. كمت اتراجع ليوره.. كتله اعتقد انتهى الحوار بينه.. لزم ايدي وشمرني علحايط..
كتله هاي شبيك احمد.. وخرر كال سمر صار 3 اسنين بهلمرحله اريد اتخرج مليت.. كتله واني شنو دخلني..
كال ساعديني.. وبدا يتقرب.. ردت اوخر لزم اديه وعصرها ويه الحايط وكف كبالي.. انوب كام يبوسني..
اريد اوخر منه ماكو اخر شي انطيته ضربه برجلي ووخرته وضربته راشدي.. دا اريد اجي ارزله واشوف واحد جاي يصورنه.. شافني وركض..
ركضت وراه حيل .. اباوع منا منا ماكو اختفى .بقيت ادور ماكو ابد ...رجعت للقاعه لكيت احمد هم ماكوو.. خليت ايدي على حلكي يربي شلون مصيبه.. يتبع
كال شلونج سمر.. كتله زينه كال ما قنعتي.. كتله بشنو ..كال نتواصل.. كتله استاذ عشنو نتواصل..
كال سمر اني رجال مطلك.. وانتي مهجوره خل نلم جرحه على جرح ونتصافه.. كتله انته شو متستحي شنو مهجوره شاكيتلك اني..
وبعدين منين تعرف عني كل هسوالف.. كال بطريقتي الخاصه.. كتله لا طريقه ولا ابد لتسوي روحك ذكي براسي..
هذا كل من وره احمد الكلب ..بس اني اعلمه.. كال سمر تتندمين.. كتله منو يندمني بله حضرتك.. كال اني حذرت وقد اعذر من انذر..
كتله ما تولي من وجهي صوجي اني مضيعه من وقتي ويه واحد شايب مخرف.. كال شوفي هلشايب شراح يسوي بيج..
عفته وطلعت رجعت للبيت.. لثاني يوم اجاني احمد نهاية الدوام كال سمر اريد احجي وياج.. كتله اني هم اريد احجي وياك..
كال ما اريد بره تعاي ندخل هنا بلقاعه محد بيها.. دخل سد باب القاعه.. باوعت كتله ليش سديتها..
كال نريد نحجي منريد احد يسمعنه.. كتله احمد تبطل توصل اخباري لاستاذك التافه لا قسما عضما متلوم الا روحك..
اتقرب يمي.. عقدت حاجبي.. كمت اتراجع ليوره.. كتله اعتقد انتهى الحوار بينه.. لزم ايدي وشمرني علحايط..
كتله هاي شبيك احمد.. وخرر كال سمر صار 3 اسنين بهلمرحله اريد اتخرج مليت.. كتله واني شنو دخلني..
كال ساعديني.. وبدا يتقرب.. ردت اوخر لزم اديه وعصرها ويه الحايط وكف كبالي.. انوب كام يبوسني..
اريد اوخر منه ماكو اخر شي انطيته ضربه برجلي ووخرته وضربته راشدي.. دا اريد اجي ارزله واشوف واحد جاي يصورنه.. شافني وركض..
ركضت وراه حيل .. اباوع منا منا ماكو اختفى .بقيت ادور ماكو ابد ...رجعت للقاعه لكيت احمد هم ماكوو.. خليت ايدي على حلكي يربي شلون مصيبه.. يتبع