#الانتحار
#بارت40
سابين ...فزيت من مكاني وركضت على الحمام وقفلت الباب
معرف ليش رحت للحمام ركض يعني هسه ميكول هاي شبيها
بس لايفكر بغير شي فشله يربي وبعدين شنو من جرأة ..ومنو سمحلو ينام يمي
عثمان يتمصر بنومتو وع غفلة فز وكمز من مكانو يحجي وي نفسو ...لا يالله هاي شنوو بعدني نايم يمها لهسه اووووف
مالحكت اكوم وادحك الا وهاي كمزت تركض
فاتت للحمام خرب حظك عثمان عود خوش منبه ناصب وكعدت قبل لاتكعد
تعال فسر الها شلون نمت بصفها وليش اوووووف ربي شكوللها طلعت من الغرفة وجات تلكطني وتين هلا هلا كملت السبحة
وتين بقلق ...ها عثمان صباح الخير سابين بيها شي ؟
عثمان العرك كام يصب منو من الفشله وكال ...احم لالا مابيها شي جانت مصخنه البارحه وضليت سهران سويتلها كمادات
وتين ...شنوووو وهسه شلونها
عثمان ...انخفضت حرارتها اني منايم الليل كلو راح اروح انام
اتجذب يا عثمان هسه اذا حجت سابين غير شي وين تودي بوجهك
وانت ليش جذبت اوووووف خرب حظي رجال طول بعرض اتجذب
وتين ...سابين سوسة وينج حبيبي شلون صرتي
سابين ...سمعت وتين بالغرفة طلعت كبل ها زينه زينه جنت مرتبكه لتكون شافت عثمان
وتين ...شبيج ولج شصايرلج
سابين ...ماكو شي جنت مصخنه وهسه زينه
وتين ...اي كلي عثمان سهر الليل كلو عليج خطيه وهو البارحه تاخر يلا جا
نمنا وهو ماموجود بلبيت انوب تعب جثير راح ينام عود اشكري زين
سابين ضحكت بسرها وكالت بكلبها ...هلا هلا الليل كلو منايم عجل جدي الجان متمدد يمي ..اي اي شلون عجل
عثمان ...سبحت وضليت حابس نفسي بغرفتي عبالك مسويلي جريمه يربي
اني صاحي قابل من منو خايف شو كمت نزلت دا اتريك جانو كاعدين كلهم
اركان ...تاخرت خوية خلص الجبن
عثمان ..بالعافيه مو جوعان اصلا اريد بس جاي
سابين ...جنت متونسه ودا اكل وفات البيك عثمان اتخربط نظامي يالكعبه هسه شلون اكل
طمست اللبنه بالجاي واكلتو وشربت فوكها مي عود جنت اطمس اللبنه بالزيت زيتون واشرب فوكاها جاي كمت الوص
وتين ...سابين شدا تسوين شهالخربطه احد يطمس اللبنه بالجاي عود اكليها وشربي فوكاها جاي
سابين ...يفشله صادتني وانتي شعليج وتين عجبني اجرب
عثمان حس عليها متلخبطة ضحك بداخلو وكال ....تلخبطت العجيه ههههههه اخذت الستكان مالتي وكعدت يمها هيج خباثه دشوفها شتسوي
سابين ...كمت بسرعه من كعد يمي ...اني شبعت
وتين ...ما اكلتي شي بعد هسه بديتي
سابين ...اييييه شبعت قابل الا امسح الميز مسويه رجيم اني
خررررب حظي ياريجيم هوه وينه وزني مالكيت غير هل جذبه اجذبها نعلا على الحظ
وتين ...هاي شبيها مو طبيعيه اليوم شنو من ريجيم وزنها ٤٥ كل عقلها
عثمان بس يضحك
اركان ....شبيك تضحك يول
عثمان ...ها احم كلشي ...اكول وتين سويلي صينيه اوديها الها تاكل خطيه ماشبعت
وتين عكدت حاجبها باستغراب وهمست لاركان وكالت ...هذول الاثنين شغلتهم مو خاليه وكول مرتي كالت
اركان ...فديت مرتي المحقق كونان
عثمان ...لتتبسبسون عيب
ويلا كومي جهزيها مهندستنا
وتين ...صار عيني امرنا السيد عثمان كمت سويتلو الرادو شالو وطلع لغرفة سابين
عثمان ...اخذت الصينية وصعدت لغرفة سابين دكيت الباب جان تفتحو
سابين ...خير ترا ميته جوع ها هاي انت ها عثمان اكو شي
عثمان يداهرها ...جبتلج اكل يالميته جوع
سابين ...لا لا مو جوعانه تعبت نفسك
عثمان وهو يضحك ...اي اني جوعان تعالي اكلي ويايه سويلي واهس اريد اكل وياج انتي بالذات ست سابين
سابين تحجي وتضربو بسمار ...والله مو جوعانه اكل وحدك وليش اشاركك شنو شايفني قليله ذوق اشارك الناس بدون اذن منهم
عثمان كام يتلعثم بالكلام ...بسمار هذا ترا مو ههههههه وداعتج جنت تعبان وماحسيت على نفسي ونمت
بعدين اني عزمتج ماراح تشاركيني بدون اذن مني يعني
سابين ...اي ماريد اكل وياك
عثمان ...والله ميت جوع لخاطري اكلي ويايه ونطلع نفتر شتكولين
سابين وهيه تبتسم ...وين نفتر
عثمان ...بكيفج سوسو
سابين ...امممم نروح للبارك
عثمان ...ليش لا الي تريدي يصير بس ورى ماتاكلين ويايه
سابين بفرح ...هههه صار عبالي بس اتريك ويا اثاري طلع مو هين الافندي يسوي لكمات ويطعمني بس هايه وبس هايه
عثمان ...جانت طفله بالرغم من عمرها ماعاشت شي من طفولتها يمكن هذا السبب الي يخليني اقنعها بسهوله
طعمتها وجانت تتعزز كافي شبعت وعبالك بنتي بس هاي يلا خلصنا بس هاي حشيتها حشي بلكت تسمن شويه هههه
سابين ...بدلت لبست جينز وقميص وطبعا ما تحجبت اني تركت الحجاب ولفيت اسفل شعري بالكاويه وكحل واساس وطلعت يلا عثمان خلصت
عثمان ...هوووب هووووب وين رايحه بلبسج هذا طلعي بدلي يله
وتين نبت من يمها ...وليش شبي بله
اركان ...ليش تدخلين ولج سكتي شعليج انتي
عثمان ...دحكي شلون مو ساتر
سابين بعناد ...هذا العندي يا اطلع بي يا ما اطلع وبعدين مايحقلك تتحكم بيه
وتين ...طنننن قصفت جبهتك تستاهل ليش متحكم بيها
#بارت40
سابين ...فزيت من مكاني وركضت على الحمام وقفلت الباب
معرف ليش رحت للحمام ركض يعني هسه ميكول هاي شبيها
بس لايفكر بغير شي فشله يربي وبعدين شنو من جرأة ..ومنو سمحلو ينام يمي
عثمان يتمصر بنومتو وع غفلة فز وكمز من مكانو يحجي وي نفسو ...لا يالله هاي شنوو بعدني نايم يمها لهسه اووووف
مالحكت اكوم وادحك الا وهاي كمزت تركض
فاتت للحمام خرب حظك عثمان عود خوش منبه ناصب وكعدت قبل لاتكعد
تعال فسر الها شلون نمت بصفها وليش اوووووف ربي شكوللها طلعت من الغرفة وجات تلكطني وتين هلا هلا كملت السبحة
وتين بقلق ...ها عثمان صباح الخير سابين بيها شي ؟
عثمان العرك كام يصب منو من الفشله وكال ...احم لالا مابيها شي جانت مصخنه البارحه وضليت سهران سويتلها كمادات
وتين ...شنوووو وهسه شلونها
عثمان ...انخفضت حرارتها اني منايم الليل كلو راح اروح انام
اتجذب يا عثمان هسه اذا حجت سابين غير شي وين تودي بوجهك
وانت ليش جذبت اوووووف خرب حظي رجال طول بعرض اتجذب
وتين ...سابين سوسة وينج حبيبي شلون صرتي
سابين ...سمعت وتين بالغرفة طلعت كبل ها زينه زينه جنت مرتبكه لتكون شافت عثمان
وتين ...شبيج ولج شصايرلج
سابين ...ماكو شي جنت مصخنه وهسه زينه
وتين ...اي كلي عثمان سهر الليل كلو عليج خطيه وهو البارحه تاخر يلا جا
نمنا وهو ماموجود بلبيت انوب تعب جثير راح ينام عود اشكري زين
سابين ضحكت بسرها وكالت بكلبها ...هلا هلا الليل كلو منايم عجل جدي الجان متمدد يمي ..اي اي شلون عجل
عثمان ...سبحت وضليت حابس نفسي بغرفتي عبالك مسويلي جريمه يربي
اني صاحي قابل من منو خايف شو كمت نزلت دا اتريك جانو كاعدين كلهم
اركان ...تاخرت خوية خلص الجبن
عثمان ..بالعافيه مو جوعان اصلا اريد بس جاي
سابين ...جنت متونسه ودا اكل وفات البيك عثمان اتخربط نظامي يالكعبه هسه شلون اكل
طمست اللبنه بالجاي واكلتو وشربت فوكها مي عود جنت اطمس اللبنه بالزيت زيتون واشرب فوكاها جاي كمت الوص
وتين ...سابين شدا تسوين شهالخربطه احد يطمس اللبنه بالجاي عود اكليها وشربي فوكاها جاي
سابين ...يفشله صادتني وانتي شعليج وتين عجبني اجرب
عثمان حس عليها متلخبطة ضحك بداخلو وكال ....تلخبطت العجيه ههههههه اخذت الستكان مالتي وكعدت يمها هيج خباثه دشوفها شتسوي
سابين ...كمت بسرعه من كعد يمي ...اني شبعت
وتين ...ما اكلتي شي بعد هسه بديتي
سابين ...اييييه شبعت قابل الا امسح الميز مسويه رجيم اني
خررررب حظي ياريجيم هوه وينه وزني مالكيت غير هل جذبه اجذبها نعلا على الحظ
وتين ...هاي شبيها مو طبيعيه اليوم شنو من ريجيم وزنها ٤٥ كل عقلها
عثمان بس يضحك
اركان ....شبيك تضحك يول
عثمان ...ها احم كلشي ...اكول وتين سويلي صينيه اوديها الها تاكل خطيه ماشبعت
وتين عكدت حاجبها باستغراب وهمست لاركان وكالت ...هذول الاثنين شغلتهم مو خاليه وكول مرتي كالت
اركان ...فديت مرتي المحقق كونان
عثمان ...لتتبسبسون عيب
ويلا كومي جهزيها مهندستنا
وتين ...صار عيني امرنا السيد عثمان كمت سويتلو الرادو شالو وطلع لغرفة سابين
عثمان ...اخذت الصينية وصعدت لغرفة سابين دكيت الباب جان تفتحو
سابين ...خير ترا ميته جوع ها هاي انت ها عثمان اكو شي
عثمان يداهرها ...جبتلج اكل يالميته جوع
سابين ...لا لا مو جوعانه تعبت نفسك
عثمان وهو يضحك ...اي اني جوعان تعالي اكلي ويايه سويلي واهس اريد اكل وياج انتي بالذات ست سابين
سابين تحجي وتضربو بسمار ...والله مو جوعانه اكل وحدك وليش اشاركك شنو شايفني قليله ذوق اشارك الناس بدون اذن منهم
عثمان كام يتلعثم بالكلام ...بسمار هذا ترا مو ههههههه وداعتج جنت تعبان وماحسيت على نفسي ونمت
بعدين اني عزمتج ماراح تشاركيني بدون اذن مني يعني
سابين ...اي ماريد اكل وياك
عثمان ...والله ميت جوع لخاطري اكلي ويايه ونطلع نفتر شتكولين
سابين وهيه تبتسم ...وين نفتر
عثمان ...بكيفج سوسو
سابين ...امممم نروح للبارك
عثمان ...ليش لا الي تريدي يصير بس ورى ماتاكلين ويايه
سابين بفرح ...هههه صار عبالي بس اتريك ويا اثاري طلع مو هين الافندي يسوي لكمات ويطعمني بس هايه وبس هايه
عثمان ...جانت طفله بالرغم من عمرها ماعاشت شي من طفولتها يمكن هذا السبب الي يخليني اقنعها بسهوله
طعمتها وجانت تتعزز كافي شبعت وعبالك بنتي بس هاي يلا خلصنا بس هاي حشيتها حشي بلكت تسمن شويه هههه
سابين ...بدلت لبست جينز وقميص وطبعا ما تحجبت اني تركت الحجاب ولفيت اسفل شعري بالكاويه وكحل واساس وطلعت يلا عثمان خلصت
عثمان ...هوووب هووووب وين رايحه بلبسج هذا طلعي بدلي يله
وتين نبت من يمها ...وليش شبي بله
اركان ...ليش تدخلين ولج سكتي شعليج انتي
عثمان ...دحكي شلون مو ساتر
سابين بعناد ...هذا العندي يا اطلع بي يا ما اطلع وبعدين مايحقلك تتحكم بيه
وتين ...طنننن قصفت جبهتك تستاهل ليش متحكم بيها
عثمان ...هو هم صحيح منو اني قابل ولي امرهم اتحكم بيهم
بنت اللذين طالعه تخبل هيه ...اسيح واذوب والله شلون اطلعها يربي
اذا دحكولها الشباب غير اتخبل واجن كسرت على خشمي بصله مثل ميكولون وطلعتها للبارك
ماخلت ورده ماقطفتها حتى البستاني انجلط كام يبجي الا شويه
وراها اخذتها للسينما شفنا فلم اكشن ردت فلم رومانسي بس الست سابين الا اكشن
وركبت راسها كل الحركات الي ابالي طارت وراحت السينما ابلاش
هم لو رعب جان رضيت تخاف وتكمز بحضني خرب بحظي غير لو يكعد براد بيت
((كل هاي الاحداث جانت بسنة ٢٠١٧))
اخذتها بعدين لمطعم وسويتلها مفاجأة كتلهم يجيبولنا كيك وشموع والكل تغني الها
جان يوم عيد ميلادها وحضرتلها مفاجأة وردتها تفرح رتبو ميز النا ترتيب كلش حلو بعد ماتعشينا
اشرولي عاد اخذتها ورحت تفاجأت وضلت مستحيه الكل تغنيلها بس الفرحه الي جانت بعيونها تسوى عندي الدنيا ومابيها
سابين ...جان يوم مثل السحر اول مره بحياتي واحد يسويلي عيد ميلاد وهيج يقدملي شي طفيت الشموع
وتمنيت لو جانت ايلين ويايه تمنيت لو تعيش ويايه بس هاليوم
وكلت ربي ارحمها واسعدها يمك واغفرلها واحمي اختي وتين من كل شر
((ابسط الامنيات لديكم هيه اعظمها لدي نعم ))
ومن رجعنه جانت وتين هم محضرتلي حفلة بسيطة مسويه زينه للبيت نفاخات وكيك وعصاير
خلوني اسعد وحدة بالعالم انفتحت نفسي للحياة شكد مافرحانه بمدي احضنهم كلهم وابوسهم بس فشلة ابوس عثمان ههههه
وقدمتلي وتين سلسلة ذهب
جابت نسختين وحدة الي ووحده الها لبستها الي وحضنتها كمت ابجي
اتذكرت طفولتنه الي ماشفنه بيها غير العذاب والوجع
بس مسحت دموعي ماردت اخرب عليهم الاجواء الحلوة بقينه سهرانين للصبح نضحك ونشاقة ونسولف
ومرت الايام جانت اسعد ايام حياتي الي عشتها ويه عثمان
عثمان ...بيوم جان الجو بارد ثلج والكل كاعدين بغرفهم واني تفكيري تعب بقضية فرقد وطولت ومدا الكالها حل
لان اختفه مثل فص ملح وذاب ومكاعد نلكطوا ...وهم اريد ارفع علي دعوة طلاق اريد اخلصها منو هل نذل جان بهل لحظة تقاطع تفكيري سابين
وتين وتين وتين
وتين ...ها ها شكو سابين
سابين ...شوفي اكو سفرات لجبل كورك ورخيصه وثلج و وتجنن واحنا ماشايفين الثلج تعالي نطلع حبابه
وتين ...هههههه ادللي عمري اكمل هالملزمه واشوف الشركة المرتبتها نحجز ونطلع
جنت احس نفسي اكبر منها ومع العلم هيه اكبر مني بس عبالك اني امها ومسؤوليتها كلها عليه
سابين ..زين ما ناخذ احد ويانه
وتين تبسمرها ...امممممم منو مثلا ست سابين اعترفي دشوف منو تريدين تاخذين وياج
سابين ...يعني اركان ورنيم هذا قصدي شبيج وتين
وتين تحول تداهرها ...امممم وعثمان خطيه ابن البطه السوده مثلا
سابين ...لا ولج مو عندو
شغل واكيد هو اكبر من انو يتونس ويه مزعطه
وتين ...هههه صرنا مزعطه سوسو
سابين ...اي شوفي شطولو مانصل لخصرو يمعوده
وتين ...وشعلي الطول امشي عرضي علي بلكت يقبل ويجي هم خطيه ابتلا بينه
سابين ...كيفت يلا يلا انزل اريد اشوفو صارلو اسبوع ماموجود
ما انكر جنت معجبه بي يمكن لان جان حنون ويدللني يطلعني بدون ما اطلب كلشي يجيبلي يجوز كان هذا السبب معرف
صحت عثمان
عثمان ...نعم
سابين ...جان متمدد على القنفه ومخلي ايدو على وجهو
شكلو جان مهموم
اييي اكو سفرة لكورك وشركات تنظمها كلت لوتين وكالت عادي نطلع وكلتلي اسالك تجي؟
ها اذا متريد بكيفك لان اركان ورنيم اكيد راح يجون ويانه
جان ينزل ايدو ويتعدل على الرغم من التعب الباين علي ابتسم
عثمان ...معقوله ما اجي وين تروحين اروح مو تدللين ست سابين
سابين ...جنت احس نفسي اميره الكل تسعى لراحتي على الرغم من تعبهم ..لا اذا متكدر لتجي شكلك تعبان حييل
عثمان ...ههههه اي انام اليوم وباجر اكعد مصحصحلج سوسه جان اغمزلها
سابين ...عززززااا هذا شبي لو مكايلتو تركتو وطلعت الووو اركان بالغرفة
وتين ...فوتي فوتي سوسو
سابين ...هههه نسيت انتي مقيمه هنا ليش ماتحولين اغراضج فد مره حرامات مسويلج غرفة بهالبيت
اركان ...عاشوووو والله انتي على راسي اول مره واحد ينصفني لازكه بيه لزك بس لمصلحتها
وتين ...نجب اركان اليسمعك يصدك هو جيتك تفهمني هالرقم شلون طلع باي قحط ماريد منيتك
اركان ...هههههههه شفتي سابين محد لازم يحجي وياها تزعل بسرعه من وين جابت هالطبع معرف
سابين ...ههههه تحملها واني هم معرف من وين جابتو جانت هادئه القط ياكل عشاها المهم كلتلك على السفرة لكورك تروح
اركان ...طبعا اذا اني ما اروح عجل منو اليروح
سابين ...خوش عجل تم الاتفاق اروح اخابر رنيم واكوللها
اركان ...تعالي عثمان راح يجي
سابين ...اي كال اجي
اركان ...يبوووو راح يعكر مزاجنا بالحمايه مالتو
سابين ...لا بربك ما اخلي يجيب احد بس هو يجي وماكو اسلحه وهالامور
اركان ...طبعا ماكو رايحين سياحه اصلا ممنوع
سابين ...ديلا عجل هسه هم تكول عني مستحله غرفتك ارتاح واني طالعه
اركان ...باي عيني
وتين ...رت
بنت اللذين طالعه تخبل هيه ...اسيح واذوب والله شلون اطلعها يربي
اذا دحكولها الشباب غير اتخبل واجن كسرت على خشمي بصله مثل ميكولون وطلعتها للبارك
ماخلت ورده ماقطفتها حتى البستاني انجلط كام يبجي الا شويه
وراها اخذتها للسينما شفنا فلم اكشن ردت فلم رومانسي بس الست سابين الا اكشن
وركبت راسها كل الحركات الي ابالي طارت وراحت السينما ابلاش
هم لو رعب جان رضيت تخاف وتكمز بحضني خرب بحظي غير لو يكعد براد بيت
((كل هاي الاحداث جانت بسنة ٢٠١٧))
اخذتها بعدين لمطعم وسويتلها مفاجأة كتلهم يجيبولنا كيك وشموع والكل تغني الها
جان يوم عيد ميلادها وحضرتلها مفاجأة وردتها تفرح رتبو ميز النا ترتيب كلش حلو بعد ماتعشينا
اشرولي عاد اخذتها ورحت تفاجأت وضلت مستحيه الكل تغنيلها بس الفرحه الي جانت بعيونها تسوى عندي الدنيا ومابيها
سابين ...جان يوم مثل السحر اول مره بحياتي واحد يسويلي عيد ميلاد وهيج يقدملي شي طفيت الشموع
وتمنيت لو جانت ايلين ويايه تمنيت لو تعيش ويايه بس هاليوم
وكلت ربي ارحمها واسعدها يمك واغفرلها واحمي اختي وتين من كل شر
((ابسط الامنيات لديكم هيه اعظمها لدي نعم ))
ومن رجعنه جانت وتين هم محضرتلي حفلة بسيطة مسويه زينه للبيت نفاخات وكيك وعصاير
خلوني اسعد وحدة بالعالم انفتحت نفسي للحياة شكد مافرحانه بمدي احضنهم كلهم وابوسهم بس فشلة ابوس عثمان ههههه
وقدمتلي وتين سلسلة ذهب
جابت نسختين وحدة الي ووحده الها لبستها الي وحضنتها كمت ابجي
اتذكرت طفولتنه الي ماشفنه بيها غير العذاب والوجع
بس مسحت دموعي ماردت اخرب عليهم الاجواء الحلوة بقينه سهرانين للصبح نضحك ونشاقة ونسولف
ومرت الايام جانت اسعد ايام حياتي الي عشتها ويه عثمان
عثمان ...بيوم جان الجو بارد ثلج والكل كاعدين بغرفهم واني تفكيري تعب بقضية فرقد وطولت ومدا الكالها حل
لان اختفه مثل فص ملح وذاب ومكاعد نلكطوا ...وهم اريد ارفع علي دعوة طلاق اريد اخلصها منو هل نذل جان بهل لحظة تقاطع تفكيري سابين
وتين وتين وتين
وتين ...ها ها شكو سابين
سابين ...شوفي اكو سفرات لجبل كورك ورخيصه وثلج و وتجنن واحنا ماشايفين الثلج تعالي نطلع حبابه
وتين ...هههههه ادللي عمري اكمل هالملزمه واشوف الشركة المرتبتها نحجز ونطلع
جنت احس نفسي اكبر منها ومع العلم هيه اكبر مني بس عبالك اني امها ومسؤوليتها كلها عليه
سابين ..زين ما ناخذ احد ويانه
وتين تبسمرها ...امممممم منو مثلا ست سابين اعترفي دشوف منو تريدين تاخذين وياج
سابين ...يعني اركان ورنيم هذا قصدي شبيج وتين
وتين تحول تداهرها ...امممم وعثمان خطيه ابن البطه السوده مثلا
سابين ...لا ولج مو عندو
شغل واكيد هو اكبر من انو يتونس ويه مزعطه
وتين ...هههه صرنا مزعطه سوسو
سابين ...اي شوفي شطولو مانصل لخصرو يمعوده
وتين ...وشعلي الطول امشي عرضي علي بلكت يقبل ويجي هم خطيه ابتلا بينه
سابين ...كيفت يلا يلا انزل اريد اشوفو صارلو اسبوع ماموجود
ما انكر جنت معجبه بي يمكن لان جان حنون ويدللني يطلعني بدون ما اطلب كلشي يجيبلي يجوز كان هذا السبب معرف
صحت عثمان
عثمان ...نعم
سابين ...جان متمدد على القنفه ومخلي ايدو على وجهو
شكلو جان مهموم
اييي اكو سفرة لكورك وشركات تنظمها كلت لوتين وكالت عادي نطلع وكلتلي اسالك تجي؟
ها اذا متريد بكيفك لان اركان ورنيم اكيد راح يجون ويانه
جان ينزل ايدو ويتعدل على الرغم من التعب الباين علي ابتسم
عثمان ...معقوله ما اجي وين تروحين اروح مو تدللين ست سابين
سابين ...جنت احس نفسي اميره الكل تسعى لراحتي على الرغم من تعبهم ..لا اذا متكدر لتجي شكلك تعبان حييل
عثمان ...ههههه اي انام اليوم وباجر اكعد مصحصحلج سوسه جان اغمزلها
سابين ...عززززااا هذا شبي لو مكايلتو تركتو وطلعت الووو اركان بالغرفة
وتين ...فوتي فوتي سوسو
سابين ...هههه نسيت انتي مقيمه هنا ليش ماتحولين اغراضج فد مره حرامات مسويلج غرفة بهالبيت
اركان ...عاشوووو والله انتي على راسي اول مره واحد ينصفني لازكه بيه لزك بس لمصلحتها
وتين ...نجب اركان اليسمعك يصدك هو جيتك تفهمني هالرقم شلون طلع باي قحط ماريد منيتك
اركان ...هههههههه شفتي سابين محد لازم يحجي وياها تزعل بسرعه من وين جابت هالطبع معرف
سابين ...ههههه تحملها واني هم معرف من وين جابتو جانت هادئه القط ياكل عشاها المهم كلتلك على السفرة لكورك تروح
اركان ...طبعا اذا اني ما اروح عجل منو اليروح
سابين ...خوش عجل تم الاتفاق اروح اخابر رنيم واكوللها
اركان ...تعالي عثمان راح يجي
سابين ...اي كال اجي
اركان ...يبوووو راح يعكر مزاجنا بالحمايه مالتو
سابين ...لا بربك ما اخلي يجيب احد بس هو يجي وماكو اسلحه وهالامور
اركان ...طبعا ماكو رايحين سياحه اصلا ممنوع
سابين ...ديلا عجل هسه هم تكول عني مستحله غرفتك ارتاح واني طالعه
اركان ...باي عيني
وتين ...رت
بنا كلشي وطلعنا ثاني يوم من السبعه للشركة الطريق كلو جان دك وركص
الشباب الي جانو ويانه ماقصرو بنفسهم يدبجون بنص الباص اكثر من هيج
همزين مابنجر التاير على خبالاتهم هلاهل واغاني الطريق كلو
وتين ...وصلنا الجبل الجان منظرو ساحر طبعا يسحرني
اول مره اشوف الثلج بالواقع شكوللكم فرطت بنفسي تخبلت
اتزحلكت وضربت الكل بالثلج طبعا رنيم فاتها الجمال هذا عمرها خساره
اركان ....ياخساره تحجين عنها هيه جانت عايشه بمدينة تبقى مثلجه طول العام
وتين ...هم صدك ....شلت كرة ثلج كبير وشمرتها بنص وجهو وضحكت كتلو ردها الي ان استطعت
اركان ...الف نعلا على ابليسج وتين تخبلتي ولج فشلتينه
وتين ...انجب وليش تتفشل بله عوفوني اسوي دب تعال يلا لتبيع ثكل جايين نتونس
عثمان ...تعالي اخطفج سابين
سابين ...شنو وين خليني بس اكمل الفراشه جنت دا ارسم فراشه واحفرها على الثلج
عثمان ...تعالي اكو مكان احلى يخليج تشوفين الاشجار تعالي ولج
سابين ...جان يسحبني من ايدي شحشطني بالمكان طلعنا فوك التله
جانت صعبه وزلكه و وعره بس تجربه تستحق المنظر يجنن
الثلج الي مغطي الاشجار جان ساحر لدرجة جنت ملتهيه بالمنظر اتاملو
وماحسيت الا واحد طبع شفتو على خدي دحكتلو باستغراب ونزلت ع السريع اثناء نزولي اتزحلكت و وكعت اجا عليه يركض
عثمان ...ها سابين صارلج شي سابين شوو رجلج بيها شي
سابين ...لالا مابيه شي اتزحلكت
عثمان ...دحكي ايدج شصار بيها متكوليلي ليس ملكوفه انتي هااا ليش هالكافه مالتج
سابين ...اي اي عثمان ماصارلي شي ليش خايف
عثمان ...دحكت بعيونها يربي شون افهمها اخاف عليها حتى من الهوى شوكت تحسين بيه والله متت من برودج
سابين ...شبيك عثمان وجهي بي شي
عثمان ...هاا لا ..شلتها وقربتها حيل يم وجهي جانت وزن ريشه ولاعبالك شايل بشر
سابين بصوت ناصي ...عثمااااان شداتسوي نزلني عيب يربك نزلني عثمان فدوه لنصير علكه
عثمان ...ومن منو خايفه انتي شاوريني
سابين ...عثمان لتستفزني فدوه والله مابيه شي
اركان ...توتة دحكي العشاق دحكي عيني
وتين فتحت حلكها بصدمة ...وااااات شكو
اركان ...هلوووو سدي حلكج فضحتينه
وتين ...هذا اخوك تخبل رسمي
اركان ...وين ولج عوفيهم الا تخربين الاجواء عليهم
وتين ...عثمان نزلها عيب عليك هالتصرفات وانتي ست سابين شجاج
سابين ...لتحجين ويايه هذا كبالج كوليلو اكلو نزلني مايقبل
عثمان ...شبيج وتين اختج وكعت وتاذت وشلنها قابل شسويت
وتين ...اي تكسرتي شي
سابين ...لا مابيه شي
وتين ...شفت سمعت مابيها شي نزلها يلا وانتي خاتون تعالي ماعلمت يمج يعني امشي دشوف ماتغيبين عني اوك
سابين ...وليش عصبيه كتلج مو اني هو يتصرف هيج
وتين ...لو ماناطيتو مجال ما يتصرف سابين هالحركات بيناتنه عادي نعرف طبيعه العلاقه بس بالعام لا عيب
سابين طنكرت وبوزت حلكها ...اي اي فهمت
وتين ..يووووه طنكرتي
سابين ضحكت ...لا من منو اطنكر من عمري وروحي واختي المسويه نفسها اكبر مني بخمسين سنه وعدها خبره بكلشي
وتين ...على الاقل كلامي صح ونصايحي لمصلحتج وماتضرج
سابين ...يويييلي تعالي جعت جبت بساكت وجبوسه تعالي ناكل
اركان ...ها ست المخربه خربتي اللحظه عليهم
سابين بخجل ...يالحظه اركان
وتين ...انجب انت
اركان ...هسه شحجيت كل ما اكول شغله انجب وانجب هازه كاروكي حتى هالميانه ويايه
وتين ...هم انجب
اركان اتعصب وكال ...اني اعلمج جان اشحطها وادفنها بالثلج
سابين طكت ضحك وكعدت اتصنف عليهم
وتين ...نعل ابوكم اركان لاتتخبل لك لااااا بارد ثلج دا يفوت جو الملابس كااااافي
سابين مستمره بالضحك ..هههههههه كافي راح تموتنه ترى
اركان ...شحدها خلي تفلت من جوايه بعدين تتحلف بينا
وتين ...جنت بوضع لا احسد عليه والكل تدحك هذول شبيهم
خرب حظي وهذا كل عقلو كاعد فوكايه نعلى على ابو الفشله
لابو الساعه الوافقت عليها اطلع ونوب اركان اضرب من اخو خرب حظي
هففففف هفففغف منك عوذا شكد اكرهك مكرووووه
اركان ...شبيج عمري انتي هو بس دفنتج ما موتج
وتين ...دحك الحاله الحجاب الملابس الطييين عوذا اي اوالله
سابين ...ههههههههههههههههه
وتين ...وليش تضحكين انتي الخ هاااا اكو شي يضحك
سابين تحجي وتضحك لا لا ماكو شي يضحك اسفه
اركان هم كام يضحك ....امشي نختفي قبل لاتحركنا باعصابها
عثمان ...تعالو اكو مطعم هنا خلي ناكل
اركان ...تعرف شكد اسعاره ورقتين ماتشبعنا
عثمان ...اي عجل ليش جايين
وتين ...انتظرو اكو جوا مطاعم ارخص هذا غالي قريت البارحه ناس اكلت بي ونقطت خوش قطه
عثمان ...عجل الفلوس ليس نجمعهم غير حتى نصرفهم
وتين ...انت كلت نصرفهم مو ننقط بيهم
اركان ...بعد وكت شبيكم جعتو عوذا مجاعه
سابين ...بالجيه جانت وتين كاعده يم اركان وعثمان يمي بس بالرجعه لا كعدت يم وتين
عثمان انزعج بس مابين حيل جانو اكو شباب يتعمدون يجون ويدبجون يمنا
واحد جان يسمعنا حجي وعثمان جان يغلي لزمو من ايد
الشباب الي جانو ويانه ماقصرو بنفسهم يدبجون بنص الباص اكثر من هيج
همزين مابنجر التاير على خبالاتهم هلاهل واغاني الطريق كلو
وتين ...وصلنا الجبل الجان منظرو ساحر طبعا يسحرني
اول مره اشوف الثلج بالواقع شكوللكم فرطت بنفسي تخبلت
اتزحلكت وضربت الكل بالثلج طبعا رنيم فاتها الجمال هذا عمرها خساره
اركان ....ياخساره تحجين عنها هيه جانت عايشه بمدينة تبقى مثلجه طول العام
وتين ...هم صدك ....شلت كرة ثلج كبير وشمرتها بنص وجهو وضحكت كتلو ردها الي ان استطعت
اركان ...الف نعلا على ابليسج وتين تخبلتي ولج فشلتينه
وتين ...انجب وليش تتفشل بله عوفوني اسوي دب تعال يلا لتبيع ثكل جايين نتونس
عثمان ...تعالي اخطفج سابين
سابين ...شنو وين خليني بس اكمل الفراشه جنت دا ارسم فراشه واحفرها على الثلج
عثمان ...تعالي اكو مكان احلى يخليج تشوفين الاشجار تعالي ولج
سابين ...جان يسحبني من ايدي شحشطني بالمكان طلعنا فوك التله
جانت صعبه وزلكه و وعره بس تجربه تستحق المنظر يجنن
الثلج الي مغطي الاشجار جان ساحر لدرجة جنت ملتهيه بالمنظر اتاملو
وماحسيت الا واحد طبع شفتو على خدي دحكتلو باستغراب ونزلت ع السريع اثناء نزولي اتزحلكت و وكعت اجا عليه يركض
عثمان ...ها سابين صارلج شي سابين شوو رجلج بيها شي
سابين ...لالا مابيه شي اتزحلكت
عثمان ...دحكي ايدج شصار بيها متكوليلي ليس ملكوفه انتي هااا ليش هالكافه مالتج
سابين ...اي اي عثمان ماصارلي شي ليش خايف
عثمان ...دحكت بعيونها يربي شون افهمها اخاف عليها حتى من الهوى شوكت تحسين بيه والله متت من برودج
سابين ...شبيك عثمان وجهي بي شي
عثمان ...هاا لا ..شلتها وقربتها حيل يم وجهي جانت وزن ريشه ولاعبالك شايل بشر
سابين بصوت ناصي ...عثمااااان شداتسوي نزلني عيب يربك نزلني عثمان فدوه لنصير علكه
عثمان ...ومن منو خايفه انتي شاوريني
سابين ...عثمان لتستفزني فدوه والله مابيه شي
اركان ...توتة دحكي العشاق دحكي عيني
وتين فتحت حلكها بصدمة ...وااااات شكو
اركان ...هلوووو سدي حلكج فضحتينه
وتين ...هذا اخوك تخبل رسمي
اركان ...وين ولج عوفيهم الا تخربين الاجواء عليهم
وتين ...عثمان نزلها عيب عليك هالتصرفات وانتي ست سابين شجاج
سابين ...لتحجين ويايه هذا كبالج كوليلو اكلو نزلني مايقبل
عثمان ...شبيج وتين اختج وكعت وتاذت وشلنها قابل شسويت
وتين ...اي تكسرتي شي
سابين ...لا مابيه شي
وتين ...شفت سمعت مابيها شي نزلها يلا وانتي خاتون تعالي ماعلمت يمج يعني امشي دشوف ماتغيبين عني اوك
سابين ...وليش عصبيه كتلج مو اني هو يتصرف هيج
وتين ...لو ماناطيتو مجال ما يتصرف سابين هالحركات بيناتنه عادي نعرف طبيعه العلاقه بس بالعام لا عيب
سابين طنكرت وبوزت حلكها ...اي اي فهمت
وتين ..يووووه طنكرتي
سابين ضحكت ...لا من منو اطنكر من عمري وروحي واختي المسويه نفسها اكبر مني بخمسين سنه وعدها خبره بكلشي
وتين ...على الاقل كلامي صح ونصايحي لمصلحتج وماتضرج
سابين ...يويييلي تعالي جعت جبت بساكت وجبوسه تعالي ناكل
اركان ...ها ست المخربه خربتي اللحظه عليهم
سابين بخجل ...يالحظه اركان
وتين ...انجب انت
اركان ...هسه شحجيت كل ما اكول شغله انجب وانجب هازه كاروكي حتى هالميانه ويايه
وتين ...هم انجب
اركان اتعصب وكال ...اني اعلمج جان اشحطها وادفنها بالثلج
سابين طكت ضحك وكعدت اتصنف عليهم
وتين ...نعل ابوكم اركان لاتتخبل لك لااااا بارد ثلج دا يفوت جو الملابس كااااافي
سابين مستمره بالضحك ..هههههههه كافي راح تموتنه ترى
اركان ...شحدها خلي تفلت من جوايه بعدين تتحلف بينا
وتين ...جنت بوضع لا احسد عليه والكل تدحك هذول شبيهم
خرب حظي وهذا كل عقلو كاعد فوكايه نعلى على ابو الفشله
لابو الساعه الوافقت عليها اطلع ونوب اركان اضرب من اخو خرب حظي
هففففف هفففغف منك عوذا شكد اكرهك مكرووووه
اركان ...شبيج عمري انتي هو بس دفنتج ما موتج
وتين ...دحك الحاله الحجاب الملابس الطييين عوذا اي اوالله
سابين ...ههههههههههههههههه
وتين ...وليش تضحكين انتي الخ هاااا اكو شي يضحك
سابين تحجي وتضحك لا لا ماكو شي يضحك اسفه
اركان هم كام يضحك ....امشي نختفي قبل لاتحركنا باعصابها
عثمان ...تعالو اكو مطعم هنا خلي ناكل
اركان ...تعرف شكد اسعاره ورقتين ماتشبعنا
عثمان ...اي عجل ليش جايين
وتين ...انتظرو اكو جوا مطاعم ارخص هذا غالي قريت البارحه ناس اكلت بي ونقطت خوش قطه
عثمان ...عجل الفلوس ليس نجمعهم غير حتى نصرفهم
وتين ...انت كلت نصرفهم مو ننقط بيهم
اركان ...بعد وكت شبيكم جعتو عوذا مجاعه
سابين ...بالجيه جانت وتين كاعده يم اركان وعثمان يمي بس بالرجعه لا كعدت يم وتين
عثمان انزعج بس مابين حيل جانو اكو شباب يتعمدون يجون ويدبجون يمنا
واحد جان يسمعنا حجي وعثمان جان يغلي لزمو من ايد
و ولواها قوي
عثمان ...ابن امك وتجي تتقرب هنا غير انعل ابو تربيتك ادبسزز امشي من جداميييي
وتين حبست انفاسها من الخوف وكالت ..عثمان اعصابك عيب من العالم
اركان اتعصب ...ست وتين لتكونين متونسه على تلطيشاتو
وتين ...انجب مو متونسه ولا شي بس جنت تكدر تحل الموضوع بصوت ناصي ماكو داعي هسه صرنا همج بنظرهم
سابين ...كافي وتين عدت على خير كافي سدي الوضوع يستاهلون
وتين ...شعليه هسه كولونا شنو الجدول مالتنه
اركان ...اعتقد مطعم وبيت
وتين ....خوش لان تكسرت صارلنا 4ساعات فوك مو
اركان ...اي ياروحي وماشبعت منج شوف
وتين بنرفزه ...يا منحط واطي منحرف كافي هبوط بكلامك دراقب مستواك
اركان ...اووووف عسل رزالاتج عسل وربي احبج
عثمان اندار علي وفتح عينو وكال ...تحبها من شوكت ولك
اركان بوز وجهو وكال ...انت صافن الطريق كلو ومن كلت احبج ركزت عليه
عثمان ...لا جديات تحبها بهمس اذا هاي حتى اني هم اخذ سابين
اركان ...هلا هلا عبالي خايف عليه طلعت تدور مصلحتك اخوي اي احبها بس هيه جامده ماتبادلني بأي شي
عثمان ...هههه نفس حظي الاغبر هم نفس وجع كلبي جماد الله وكيلك
اركان يجر حسرة قوية ويزفرها ...هسه لو يكولون اي ويريحون كلوبنا
وتين ...وصلنا للمطعم جان راقي بوفي مفتوح واو لكيت المطعم الايطالي
ستيك لحم مشوي وحد يجنن ولا اطيب وذقت لاول مره السوشي لعبت نفسي معرف شلون ياكلو
ما اكلت جثير اكل جان اكو حلويات وايس كريم وعصاير طبيعيه شكوللكم فرطت بنفسي
اركان ...كافي ولج مو طفلة انتي هاي رابع مره تجيبين بيها ايس بطيخ تلتهب بلاعيمج وعمي اوووي توجعني
وتين ...لالا ماتلتهب ولا شي عوفني اكل معليك
عثمان ...تعالي انتي ويايه اجيبلج اكل باقيه بس العظام تعالي دشوف
سابين ...اني اجيب ليه
عثمان ...اعرفج فاهيه تعالي شتحبيت تاكلين من اي مطعم
سابين ...معرف بكيفك اي شي
عثمان ...تعالي عجل اطعمج على ذوقي (شكلتلها صحنها)
اريدج تاكلي كلو ماريد اشوفج تاركه شي اوك
سابين ...هذا شياكلو كلو دحك خليت شي ماحطيتو
عثمان ...بدون نقاش احسن ما اطعمج ايا بيدي لكمه لكمه
سابين ...تعدمك وتين غير
عثمان ...بحالها لازم
سابين ...بلكوه كملتو رجعنا للبيت مكسرين تكسير
نوب عثمان جاب كرز وتعالو نشوف فلم غصب عنا
منو يسترجي يرفض خلينا الكوشات بالكاع علكنا الصوبه النفطيه
وخلينا بلوط عليها وكعدنا اربعتنا ندحك فلم جان رومانسي نوعا ما
قصة حب مو مكتمله وبطلها يموت وكل ماتطلع لقطة عثمان جان يخبث يلزم ايدي
ويكول العفو ماشفتها ونوب يكول عبالي ويه الكرز اخر شي
تجرا وحضني خلاني على كتفو ..راح تسألون شنو جانت مشاعري اتجاهو
جنت احسو اب الي شكد ماجان حنون ابد مانظرتلو نظرت الحبيب
اشتاقلو واريد اشوفو بس ما توصل لدرجة اريد اتزوجو لا اتمنى يبقى يمي كصديق اخ او اب بس مو حبيب وزوج
وتين ...وثقت ب اركان جان غير عنهم نقي عطوف حنين دافي
وتين ...بعد زواجي من اركان الجان مجرد تمثيليه صار صديقي المقرب
نطلع سوا للكليه ونرجع سوا طبعا اركان جان من نفس كليتي وماجان اكو احد يعرف بي متزوج
وجان اكو بنت تحبو وتموت علي بس اطلع من محاضرتي نلتقي ناكل ونسولف ونضحك
طبعا جان الاول على دفعتو وبيوم من الايام شكد ماتشاوفنا سوا
جت البنت عليه عيونها مغوركه سالتني انتي قريبة اركان
كتلها اي نوعا ما ماجنت اريد انشر خبر الزواج لان اصلا زواج مو حقيقي للعلم تزوجت بعمر ال ١٨سنه جان تكول
بيداء ...يعني شنو تكربي يعني شنو يصير الج
وتين ...غريب عني ماكو صلة قرابه بينا
بيداء ...زين اشو دائما سوا تطلعون سوا تفوتون سوا يعني انتو جيران
وتين ...حسيت بيها تحبو شجاوبها كتلها بابا امنو عليه وكلو دير بالك على بنتي لان اول سنه هنا وما اعرف احد
بيداء بارتياح ...اهااااا طمنتيني
وتين استغربت من نبرة كلامها كالت ...ليش شبيج انتي شكلج تريدين تبجين
بيداء فشلت ...لا لا مابيه شي باي حبيبتي
اركان ...توتة حبيبي
بيداء هنا انصرعت من سمعت كلمة حبيبي طالعه من حلك اركان ...
وتين انصدمت متعرف شتحجي
اركان استغرب ...شكو شبيج
وتين ...لصتها ابن جدي لصتها اسكت وتعال شحطتو وطلعنا من الكافتريا
اركان ...هوووب ولج شبيج يولي خبله والله مو صاحيه تعالي ناكل متت جوع
وتين ...موت ولك وخلصني دموووووت
اركان ...خبال هاي شبيج
وتين ...تعرف هذيج البنت ام عيون خضر وتلبس قصير وتطلع شويه من شعرها بمرحلتك
اركان ...اي بيداء شبيها
وتين بغضب ...تحبك ياحظييييييي وجت تسال عن صلة القرابه بيناتنه
جانت تريد تبجي وانت يابيك شسويت صحت توتة حبيبي حبتك حبايه وكرصتك بكايه
اركان ...كل عقلج تحجين ولج هاي وين وانتي وين
ماتسوى ضفر رجلج ولج هاي ام الشباب ممخليه ولد مطالعه ويا
كل عقلج تريدين تنطيها وجه
قبل شهر جانت تحب صديقي
وصور وفديوهات الله اعلم شنو من بنت الله يستر عليها اعرف بيها من زمان بس ماناطيها وجه
وتين ...يااا فصلتها
عثمان ...ابن امك وتجي تتقرب هنا غير انعل ابو تربيتك ادبسزز امشي من جداميييي
وتين حبست انفاسها من الخوف وكالت ..عثمان اعصابك عيب من العالم
اركان اتعصب ...ست وتين لتكونين متونسه على تلطيشاتو
وتين ...انجب مو متونسه ولا شي بس جنت تكدر تحل الموضوع بصوت ناصي ماكو داعي هسه صرنا همج بنظرهم
سابين ...كافي وتين عدت على خير كافي سدي الوضوع يستاهلون
وتين ...شعليه هسه كولونا شنو الجدول مالتنه
اركان ...اعتقد مطعم وبيت
وتين ....خوش لان تكسرت صارلنا 4ساعات فوك مو
اركان ...اي ياروحي وماشبعت منج شوف
وتين بنرفزه ...يا منحط واطي منحرف كافي هبوط بكلامك دراقب مستواك
اركان ...اووووف عسل رزالاتج عسل وربي احبج
عثمان اندار علي وفتح عينو وكال ...تحبها من شوكت ولك
اركان بوز وجهو وكال ...انت صافن الطريق كلو ومن كلت احبج ركزت عليه
عثمان ...لا جديات تحبها بهمس اذا هاي حتى اني هم اخذ سابين
اركان ...هلا هلا عبالي خايف عليه طلعت تدور مصلحتك اخوي اي احبها بس هيه جامده ماتبادلني بأي شي
عثمان ...هههه نفس حظي الاغبر هم نفس وجع كلبي جماد الله وكيلك
اركان يجر حسرة قوية ويزفرها ...هسه لو يكولون اي ويريحون كلوبنا
وتين ...وصلنا للمطعم جان راقي بوفي مفتوح واو لكيت المطعم الايطالي
ستيك لحم مشوي وحد يجنن ولا اطيب وذقت لاول مره السوشي لعبت نفسي معرف شلون ياكلو
ما اكلت جثير اكل جان اكو حلويات وايس كريم وعصاير طبيعيه شكوللكم فرطت بنفسي
اركان ...كافي ولج مو طفلة انتي هاي رابع مره تجيبين بيها ايس بطيخ تلتهب بلاعيمج وعمي اوووي توجعني
وتين ...لالا ماتلتهب ولا شي عوفني اكل معليك
عثمان ...تعالي انتي ويايه اجيبلج اكل باقيه بس العظام تعالي دشوف
سابين ...اني اجيب ليه
عثمان ...اعرفج فاهيه تعالي شتحبيت تاكلين من اي مطعم
سابين ...معرف بكيفك اي شي
عثمان ...تعالي عجل اطعمج على ذوقي (شكلتلها صحنها)
اريدج تاكلي كلو ماريد اشوفج تاركه شي اوك
سابين ...هذا شياكلو كلو دحك خليت شي ماحطيتو
عثمان ...بدون نقاش احسن ما اطعمج ايا بيدي لكمه لكمه
سابين ...تعدمك وتين غير
عثمان ...بحالها لازم
سابين ...بلكوه كملتو رجعنا للبيت مكسرين تكسير
نوب عثمان جاب كرز وتعالو نشوف فلم غصب عنا
منو يسترجي يرفض خلينا الكوشات بالكاع علكنا الصوبه النفطيه
وخلينا بلوط عليها وكعدنا اربعتنا ندحك فلم جان رومانسي نوعا ما
قصة حب مو مكتمله وبطلها يموت وكل ماتطلع لقطة عثمان جان يخبث يلزم ايدي
ويكول العفو ماشفتها ونوب يكول عبالي ويه الكرز اخر شي
تجرا وحضني خلاني على كتفو ..راح تسألون شنو جانت مشاعري اتجاهو
جنت احسو اب الي شكد ماجان حنون ابد مانظرتلو نظرت الحبيب
اشتاقلو واريد اشوفو بس ما توصل لدرجة اريد اتزوجو لا اتمنى يبقى يمي كصديق اخ او اب بس مو حبيب وزوج
وتين ...وثقت ب اركان جان غير عنهم نقي عطوف حنين دافي
وتين ...بعد زواجي من اركان الجان مجرد تمثيليه صار صديقي المقرب
نطلع سوا للكليه ونرجع سوا طبعا اركان جان من نفس كليتي وماجان اكو احد يعرف بي متزوج
وجان اكو بنت تحبو وتموت علي بس اطلع من محاضرتي نلتقي ناكل ونسولف ونضحك
طبعا جان الاول على دفعتو وبيوم من الايام شكد ماتشاوفنا سوا
جت البنت عليه عيونها مغوركه سالتني انتي قريبة اركان
كتلها اي نوعا ما ماجنت اريد انشر خبر الزواج لان اصلا زواج مو حقيقي للعلم تزوجت بعمر ال ١٨سنه جان تكول
بيداء ...يعني شنو تكربي يعني شنو يصير الج
وتين ...غريب عني ماكو صلة قرابه بينا
بيداء ...زين اشو دائما سوا تطلعون سوا تفوتون سوا يعني انتو جيران
وتين ...حسيت بيها تحبو شجاوبها كتلها بابا امنو عليه وكلو دير بالك على بنتي لان اول سنه هنا وما اعرف احد
بيداء بارتياح ...اهااااا طمنتيني
وتين استغربت من نبرة كلامها كالت ...ليش شبيج انتي شكلج تريدين تبجين
بيداء فشلت ...لا لا مابيه شي باي حبيبتي
اركان ...توتة حبيبي
بيداء هنا انصرعت من سمعت كلمة حبيبي طالعه من حلك اركان ...
وتين انصدمت متعرف شتحجي
اركان استغرب ...شكو شبيج
وتين ...لصتها ابن جدي لصتها اسكت وتعال شحطتو وطلعنا من الكافتريا
اركان ...هوووب ولج شبيج يولي خبله والله مو صاحيه تعالي ناكل متت جوع
وتين ...موت ولك وخلصني دموووووت
اركان ...خبال هاي شبيج
وتين ...تعرف هذيج البنت ام عيون خضر وتلبس قصير وتطلع شويه من شعرها بمرحلتك
اركان ...اي بيداء شبيها
وتين بغضب ...تحبك ياحظييييييي وجت تسال عن صلة القرابه بيناتنه
جانت تريد تبجي وانت يابيك شسويت صحت توتة حبيبي حبتك حبايه وكرصتك بكايه
اركان ...كل عقلج تحجين ولج هاي وين وانتي وين
ماتسوى ضفر رجلج ولج هاي ام الشباب ممخليه ولد مطالعه ويا
كل عقلج تريدين تنطيها وجه
قبل شهر جانت تحب صديقي
وصور وفديوهات الله اعلم شنو من بنت الله يستر عليها اعرف بيها من زمان بس ماناطيها وجه
وتين ...يااا فصلتها
للبنت حرام عليك انت شفت عليها شي مو زين لاتطعن باعراض الناس
اركان ...ما اطعن قلبي امشي طعميني جوعان
وتين ...جوع البلوع انت شوكت شبعت حتى هسه جوعان
اركان طك ضحك وسحبها للكافتربا غصب
وتين ...يوم عن يوم جان يمر احلى كل طلعاتنه سويه
ناكل سوا ندرس سوا والشي الما افهمو بخمس ثواني يدخلو لعقلي جان عبقري ودرجاتي جانت فووووول
مره عزمني على مطعم اني مو من عادتي اضيق على احد بالطلبات
فطلبت شي رخيص استحيت منو هسه تكولون خبله هاي
بس هو شسوا اريد من هاي وهاي وهاي وهاي وطلب اكل مو مال نفرين مال ٤نفرات
وكعدنا ناكل حسيت نفسي ضايقتو او راد يثبت نفسو جدامي يوم الي نكوم حتى يحاسب كتلو نتقاسمها سوا
اركان ضحكت وغمزتلها وكلت ... محاجه بكت محفظه عثمان عندو دولارات صارلها شهر بالمحفظه
كلت اصرفها الو قبل لا يخيسون
وتين ...متتت والله متتت ضحك عازمني الافندي بفلوس اخو
ونوب خابر عثمان واحنا بالطريق والله ترزلنا رزاله غسل ولبس لان طالعين هوه وسابين والمحفظة مخموطه ههههههههه
سابين ...رجعت تعبانه هلكانه فتت سبحت ع السريع ولبست كلابيه مال النوم تصير فانيله عريضه شويه وقصيره
دا اسشور شعري واكفه على المرايه ما انتبهت على الباب من انفتح
المرايه صايره عكس الباب من ادحك عليها ما اشوف الباب اذا نفتح او لا فجأة صار ورايه دنك راسو وباس خدي
عثمان ...تونستي اليوم يا اميره
سابين ...جفلت من مكاني ورجعت لورى اي جان يوم حلو جنت مرتبكه ومابينت هالشي شكرا عثمان على الطلعه جانت تخبل
عثمان ...وريحتج هم تخبل ممكن طلب منج
سابين ...شنو كول
عثمان ...او اكلج لا انتي بخيله ماراح تسويليا
سابين ...اني عبالي شي يناكل شي بسيط غسل ملابس كوي ملابس ..كتلو لا لا كول شكو شتريد والله مو بخيله اني اسويلكيا
عثمان صفن بوجها وسبل عيونو وكال ...اريد انام بحضنج وتلعبين بشعري ومن انام عود روحي
هنا سابين جمدت بمكانها وحست لوصت بكلامها ..كالت بكلبها خرب بحظي تسبعت وكلتلو كول لسويلك ايا
نعلا على ابليسي ماكو شي عندو مجاني كلو بالمقابل كمت اتلعثم لا يعني اي شسمه لا قصدي خاف احد يشوفنا عيب
يعني تعرف انت ميصير يعني انت بنت اوووو لالا اقصد اني بنت وانت ولد لالالا رجال قصدي عيب يعني
عثمان ...شوفي اني تعبان دقيقتين بس واطس بالنومه تعالي لغرفتي بس نيميني وروحي ماريد شي صعب والله
سابين ...معرف شلون وافقت رحت لغرفتو ركض لحد يطلع ويشوفني
وتين واركان دا يدرسون كالعاده مجانين العلم
عثمان فات ورايه وجان يضحك
_ خير ليش تضحك
_ لا كلشي ماكو
_ لا اكو شي احجي كول ليش تضحك ترى اطلع
_ لا لا اضحك عليج شلون فتي ركض
_ ايييي وشنو يعني ماريد احد يشوفني ويفهم غلط وافقت بس حتى اردلك اليوم الحلو السويتو الي مفهوم لتفكر بغير شي
_ اي اي افتهمت ديلا ست سابين
كعدت على تختي واني جيت خليت راسي بحضنها ولزمت فخذها بيدي جانت زنودها طالعه ورجلها هم
الكلابيه قصيره تلتل بيها لجوا هيه كوى ماغطي كامل رجلج تعمدت الزم رجلها حتى لو غفيت ورادت تفلت احس عليها وماخليها تطلع
_ ياربي جفلت من لزم رجلي هذا شبي عركت حييييل واني هسه سبحانه
اوووووف ربي شوكت يغفى وافلت ضليت ويا الا ان غفى على اساس دقيقتين وينام من تعبو
شو طول ساعتين يلا نام دا اسحب نفسي من جوا
جان يخلي ايدو عليه ويشيل نفسو كامل وينام على جتفي عبالي حلمان عثمان عثمان اني لازم اروح عثمان
عثمان ...طبعا حسيتها من رادت تطلع ضليت مغمض عيوني ونمت على كتفها
سويت نفسي حلمان اسمعها تصيحني وتعمدت اخربط بالحجي حتى تفكر اني حلمان وتبقى
وفعلا ضليت لازمها الا ان هدأت نبضات كلبها وهدء تنفسها السريع
كعدت ادحك عليها نايمه يمي وتخبل طفله يربي اني شلون راح اكبرها
شكد راح اصبر عليها اريدها ما اتحمل بعد بس بنفس الوكت اريدها تكبر بعد وتفهم وتوعى
في مكان اخر
اركان ...كعدت الفجر ردت اخمطلي ورقه ورقتين من محفظة عثمان
ما جان عندي فلوس ردت اشتري هديه لوتين فتت لغرفتو
وانصدمت من الي شفتو لايالله هاي شنو مستحيل
شفت الافندي حاضن سابين ونايم انصدمت ومن شوكت هالتطورات بالعلاقة
عبالكم سكتت لا يابا لا ركضت فتحت الباب على وتين بدون ما ادكو ياعيني نسيت ادكو جانت بالداخليات وداتبدل من فتحت الباب جفلت وضربتني بالصندل
وتين ...كعدت الصبح غسلت ودا ابدل ملابسي محضره كلشي اني من الليل
حتى الصندل والاكسسوارت من اكعد الصبح بس البس واطلع جان ينفتح الباب بدون احم بدون دستور
اني بعدني ملابسه دحكت هذا السرسري اركان صحت بي يا ادبسزز يامتستحي
ولزكتو بالصندل خرررب بيك اذا تعرف بالاصول مليون مره كتلك غرفة البنات تدكها يلا تفوت ان شاء الله تموت حقييييير ساااااافل منحط
اركان ...وجع ولج نصي صوتج لبسي حيالله شي وتعالي شوفي هالمنظر يفوتج وربي
وتين ...ولساتك واكف يا منحط انقلع من يم بابي
اركان ...ولي خررب يومج لبسي اي شي وتعالي لا افوت اشحطج وربي
كبل قفل
اركان ...ما اطعن قلبي امشي طعميني جوعان
وتين ...جوع البلوع انت شوكت شبعت حتى هسه جوعان
اركان طك ضحك وسحبها للكافتربا غصب
وتين ...يوم عن يوم جان يمر احلى كل طلعاتنه سويه
ناكل سوا ندرس سوا والشي الما افهمو بخمس ثواني يدخلو لعقلي جان عبقري ودرجاتي جانت فووووول
مره عزمني على مطعم اني مو من عادتي اضيق على احد بالطلبات
فطلبت شي رخيص استحيت منو هسه تكولون خبله هاي
بس هو شسوا اريد من هاي وهاي وهاي وهاي وطلب اكل مو مال نفرين مال ٤نفرات
وكعدنا ناكل حسيت نفسي ضايقتو او راد يثبت نفسو جدامي يوم الي نكوم حتى يحاسب كتلو نتقاسمها سوا
اركان ضحكت وغمزتلها وكلت ... محاجه بكت محفظه عثمان عندو دولارات صارلها شهر بالمحفظه
كلت اصرفها الو قبل لا يخيسون
وتين ...متتت والله متتت ضحك عازمني الافندي بفلوس اخو
ونوب خابر عثمان واحنا بالطريق والله ترزلنا رزاله غسل ولبس لان طالعين هوه وسابين والمحفظة مخموطه ههههههههه
سابين ...رجعت تعبانه هلكانه فتت سبحت ع السريع ولبست كلابيه مال النوم تصير فانيله عريضه شويه وقصيره
دا اسشور شعري واكفه على المرايه ما انتبهت على الباب من انفتح
المرايه صايره عكس الباب من ادحك عليها ما اشوف الباب اذا نفتح او لا فجأة صار ورايه دنك راسو وباس خدي
عثمان ...تونستي اليوم يا اميره
سابين ...جفلت من مكاني ورجعت لورى اي جان يوم حلو جنت مرتبكه ومابينت هالشي شكرا عثمان على الطلعه جانت تخبل
عثمان ...وريحتج هم تخبل ممكن طلب منج
سابين ...شنو كول
عثمان ...او اكلج لا انتي بخيله ماراح تسويليا
سابين ...اني عبالي شي يناكل شي بسيط غسل ملابس كوي ملابس ..كتلو لا لا كول شكو شتريد والله مو بخيله اني اسويلكيا
عثمان صفن بوجها وسبل عيونو وكال ...اريد انام بحضنج وتلعبين بشعري ومن انام عود روحي
هنا سابين جمدت بمكانها وحست لوصت بكلامها ..كالت بكلبها خرب بحظي تسبعت وكلتلو كول لسويلك ايا
نعلا على ابليسي ماكو شي عندو مجاني كلو بالمقابل كمت اتلعثم لا يعني اي شسمه لا قصدي خاف احد يشوفنا عيب
يعني تعرف انت ميصير يعني انت بنت اوووو لالا اقصد اني بنت وانت ولد لالالا رجال قصدي عيب يعني
عثمان ...شوفي اني تعبان دقيقتين بس واطس بالنومه تعالي لغرفتي بس نيميني وروحي ماريد شي صعب والله
سابين ...معرف شلون وافقت رحت لغرفتو ركض لحد يطلع ويشوفني
وتين واركان دا يدرسون كالعاده مجانين العلم
عثمان فات ورايه وجان يضحك
_ خير ليش تضحك
_ لا كلشي ماكو
_ لا اكو شي احجي كول ليش تضحك ترى اطلع
_ لا لا اضحك عليج شلون فتي ركض
_ ايييي وشنو يعني ماريد احد يشوفني ويفهم غلط وافقت بس حتى اردلك اليوم الحلو السويتو الي مفهوم لتفكر بغير شي
_ اي اي افتهمت ديلا ست سابين
كعدت على تختي واني جيت خليت راسي بحضنها ولزمت فخذها بيدي جانت زنودها طالعه ورجلها هم
الكلابيه قصيره تلتل بيها لجوا هيه كوى ماغطي كامل رجلج تعمدت الزم رجلها حتى لو غفيت ورادت تفلت احس عليها وماخليها تطلع
_ ياربي جفلت من لزم رجلي هذا شبي عركت حييييل واني هسه سبحانه
اوووووف ربي شوكت يغفى وافلت ضليت ويا الا ان غفى على اساس دقيقتين وينام من تعبو
شو طول ساعتين يلا نام دا اسحب نفسي من جوا
جان يخلي ايدو عليه ويشيل نفسو كامل وينام على جتفي عبالي حلمان عثمان عثمان اني لازم اروح عثمان
عثمان ...طبعا حسيتها من رادت تطلع ضليت مغمض عيوني ونمت على كتفها
سويت نفسي حلمان اسمعها تصيحني وتعمدت اخربط بالحجي حتى تفكر اني حلمان وتبقى
وفعلا ضليت لازمها الا ان هدأت نبضات كلبها وهدء تنفسها السريع
كعدت ادحك عليها نايمه يمي وتخبل طفله يربي اني شلون راح اكبرها
شكد راح اصبر عليها اريدها ما اتحمل بعد بس بنفس الوكت اريدها تكبر بعد وتفهم وتوعى
في مكان اخر
اركان ...كعدت الفجر ردت اخمطلي ورقه ورقتين من محفظة عثمان
ما جان عندي فلوس ردت اشتري هديه لوتين فتت لغرفتو
وانصدمت من الي شفتو لايالله هاي شنو مستحيل
شفت الافندي حاضن سابين ونايم انصدمت ومن شوكت هالتطورات بالعلاقة
عبالكم سكتت لا يابا لا ركضت فتحت الباب على وتين بدون ما ادكو ياعيني نسيت ادكو جانت بالداخليات وداتبدل من فتحت الباب جفلت وضربتني بالصندل
وتين ...كعدت الصبح غسلت ودا ابدل ملابسي محضره كلشي اني من الليل
حتى الصندل والاكسسوارت من اكعد الصبح بس البس واطلع جان ينفتح الباب بدون احم بدون دستور
اني بعدني ملابسه دحكت هذا السرسري اركان صحت بي يا ادبسزز يامتستحي
ولزكتو بالصندل خرررب بيك اذا تعرف بالاصول مليون مره كتلك غرفة البنات تدكها يلا تفوت ان شاء الله تموت حقييييير ساااااافل منحط
اركان ...وجع ولج نصي صوتج لبسي حيالله شي وتعالي شوفي هالمنظر يفوتج وربي
وتين ...ولساتك واكف يا منحط انقلع من يم بابي
اركان ...ولي خررب يومج لبسي اي شي وتعالي لا افوت اشحطج وربي
كبل قفل
ت الباب
وتين ...لبست ملابسي ع السريع وطلعت اريد اذبو من الطابق الثاني
هااااا خير شكو شبيك خبصتني اذبحك هسه منو يمنعني
اركان ...ولج ثوله تعالي شوفي هالمنظر يفوتج
وتين ...هفففف شنو هوه ؟اخذني لغرفة عثمان وفات بدون ميدك الباب
بهمس ياااا ولك عزا العزاك شلون قليل ذوق انت
شلون اتطببني لغرفة اخوك ادبسزز اطلع لايكعد ولك
جان يجرني ويفوتني وطنننننننن سابين نايمه يم عثمان ماذا يحدث هنا ؟!!!!
وللحكاية بقية ....
• ڪوني مٰعـيٰ فقـط .💏
• وسـﯜف ﺄڪون لكي عآلمٰ ﺂخر .🕸♥
يتبع .....
خاطرة بقلم احدى متابعاتي بالواتباد هدتها لسابين
(( انا اقول انتي من اتعبتي الحياة بصبرك
وقوتك تمردتي على ألمك حتى جعلتي
جلادك يحتار اي اسلوب يتقن لانه تفنن بعذابك
وانتي لم ترينه دموعك ولم تطربي مسامعه الخبيثه
بتوسلاتك وانا اعتقد الله ارد انا يبقيك على قيد الحياة
لتنظري بعيناك المتعبه وبقلبك المكسور وروحك الضائعه
عدالته الاهيه وجمال الايام القادمة والأجمل من ذالك
اذدخر دعائك وثمن صبرك بتلك الحياة الآخرة هناك
عنده وقوفك بذالك المكان العصيب الذي تقشعر منها الأبدان
يوم لا احد ينفع احد غير عمله الصالح ستأخذين حقك مضاعف ))
من أجل عذابك كتب قلمي...زينب فائق
وتين ...لبست ملابسي ع السريع وطلعت اريد اذبو من الطابق الثاني
هااااا خير شكو شبيك خبصتني اذبحك هسه منو يمنعني
اركان ...ولج ثوله تعالي شوفي هالمنظر يفوتج
وتين ...هفففف شنو هوه ؟اخذني لغرفة عثمان وفات بدون ميدك الباب
بهمس ياااا ولك عزا العزاك شلون قليل ذوق انت
شلون اتطببني لغرفة اخوك ادبسزز اطلع لايكعد ولك
جان يجرني ويفوتني وطنننننننن سابين نايمه يم عثمان ماذا يحدث هنا ؟!!!!
وللحكاية بقية ....
• ڪوني مٰعـيٰ فقـط .💏
• وسـﯜف ﺄڪون لكي عآلمٰ ﺂخر .🕸♥
يتبع .....
خاطرة بقلم احدى متابعاتي بالواتباد هدتها لسابين
(( انا اقول انتي من اتعبتي الحياة بصبرك
وقوتك تمردتي على ألمك حتى جعلتي
جلادك يحتار اي اسلوب يتقن لانه تفنن بعذابك
وانتي لم ترينه دموعك ولم تطربي مسامعه الخبيثه
بتوسلاتك وانا اعتقد الله ارد انا يبقيك على قيد الحياة
لتنظري بعيناك المتعبه وبقلبك المكسور وروحك الضائعه
عدالته الاهيه وجمال الايام القادمة والأجمل من ذالك
اذدخر دعائك وثمن صبرك بتلك الحياة الآخرة هناك
عنده وقوفك بذالك المكان العصيب الذي تقشعر منها الأبدان
يوم لا احد ينفع احد غير عمله الصالح ستأخذين حقك مضاعف ))
من أجل عذابك كتب قلمي...زينب فائق
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت41
صدمة خلتني اجمد بمكاني بلا حركة جانت نايمه يمو معرف اعصب معرف افرح معرف اخجل الاعرفو اني بقيت اصفن ويه نفسي
اركان ...مو كتلج منظر مايتفوت
وتين ...وجع خصوصيات العالم ليش تفضحها هاااااا ليش انت ماتستر على مسلم
اركان ...شبيج ولج قصدي من هالتصرف انو اختج ماضل عدها عقده من الزلم
وتين ...تضل عدها ماتضل هالشي مايخصك
اركان ...جنت البنت خطيه هو قابل شسويت اني حتى تعصب هيج
سابين ...كعدت الصبح بوضع لا احسد عليه هاي ثاني مره شنو دا يصير
سحبت نفسي على كيييفي ماردت انحط بنفس الموقف مره ثانيه
وركضت على غرفتي همزين ماكان احد موجود بالممر تمددت بتختي جان تفوت وتين سويت نفسي نايمه
وتين ...اعرف بيج كاعده كومي واحجيلي شدا يصير بيناتكم
سابيت كمزت بصدمة ...شلووون تعرفين
وتين ...شفتج ياست سابين اشرحيلي بله شنو تفسيرج وانتي نايمة بحضن عثمان
سابين كامت تتلعثم بالكلام متعرف اترد كلتلها ...مو عندج دوام من ترجعين احجيلج
وتين باصرار ...لا لا لتخافين اغيب لخاطرج اليوم مو فد مشكله
لو تريديني اروح حتى ترتبين الي تريدين تكولي شوفي سابين لاتنسين الصار ويانه من ورى شي اسمو زواج
ولاتحاولين تكوليلي انتي هم تزوجتي اني زواجي غير عن زواجج وراح ننفصل اول ماتتعافين
ونكدر نكف على رجلنا ونخلص لاتثقين جثيير كلهم نفس الشي فكري زين بكلامي اوووك اني طالعه ومن ارجع اريد تقرير مفصل وهذا عثمان ابتعدي عنو
لان كل الرجال نفس الصنف ونفس الغريزة لاتكولين ماكلتلج ...خيتي والله اخاف عليج يصير شي وتنتكس حالتج
اسمعيني زين اترجاج فكري بعقلج وعوفي عواطفج ماريد يصيرلج شي ماصدك ع الله رجعتيلي والله اموت اذا رجعتي انتكستي وصار بيج شي
سابين ...هففففف هسه لازم اشرحلها هو ماكو شي بيناتنه ومستحيل ارتبط بي
اني ليش خايفه المهم لازم ارجع افكر شلون نطلع من بيت عثمان و وين لازم نعيش
عثمان ...كعدت ساعه 11 الظهر اول مره انام لهالوكت دحكت مموجوده
والله جانت يمي البارحه معقوله بس غفيت تركتني وراحت ابتسمت اركان ووتين مموجودين
ورنيم لل1 يلا تجي علمود جلستها ويه سابين خلي اتحارش بيها شويه واضوجها
نزلت جانت كاعده تقرا روايه صباحو ياحلو
سابين ...اي صباح الخير
عثمان ...هاي شبيها بارده تجاهي
سابين ..كلام وتين صحيح مالازم انطي امل واثق بي لان جنس ادم كلهم نفس الطينه
عثمان ...شوكت طلعتي البارحه من الغرفة ماحسيت عليج
سابين عرفت يريد يجاكرها ...خرب حظي هذا يريد يضوجني اكوم لغرفتي احسن شي
عثمان ...وين رايحه ياحلوه
سابين ...شعليك هاااا وليش تحجي ويايه بهالطريقه المنحطه
عثمان باستغراب ...هاي شبيها !!
سابين ...يربي هسه شوكت تجي رنيم اريد احجيلها الصار صح غلط
مرت الايام وسابين تتجنب عثمان وماتريد تحجي ويا
عثمان بان علي الاهتمام اكثر وضل يطلب منها تطلع ويا
بس سابين جانت ماخذه حذرها حييييل نوعا ما ساءت حالتها شويه وفاتت بشوية اكتئاب من ملحة عثمان ومن الوضع الغير مستقر
وتين ....رجعت بيوم من الكليه جنت هلكانه تعب فاتت سابين عليه
سابين ...عادي انام يمج
وتين ..بقلق شفتها مو تمام وجنها مرعوبة من شي كتلها ...خير حبيبتي شبيج
سابين ...معرف مابيه اريد انام يمج
وتين ...تعالي بس ماكو سهر لان ميته تعب
سابين ...اي اني هم تعبانه اريد انام
وتين ...طبعا رنيم استأنفت الجلسات بس خفيفه لان سابين شوية رجعت اتكأبت كتلها باجر جلستج ويه رنيم تريدين احضر وياج
سابين ...لا ماكو داعي
نمت يم وتين وهم ماجنت احس بامان جنت مرعووووبه منو
جنت كل ما اكعد اشوفو يدحكلي ضليت ابجي الا ان راسي صار طبل ونمت بعدها
ماحسيت على شي كعدت الصبح بدلت سبحت وكلت هاليوم غير وتين اريدج بموضوع
_ شنو حبي
_ ليش ما ننتقل ونعيش بغير مكان
_ ليش صاير شي ؟؟
_ لا اني ممرتاحه اريد نعيش وحدنا يكون احسن
_ اني هم اريد بس القضية مانحلت بعد وفرقد بعدو حر طليق واني ما امن انعيش وحدنه اخاف يتهجم علينه وتصير كارثة
سابين تحجي ومرعوبة وتفرك بايدها كالت بعصبية ... مو مهم خلي ننتقل بسرعه
_ اوك لاتعصبين ننتقل بس كوليلي ليش
_ ماكو شي حجيت ويه تمارة كالت تعالوا عيشوا يم امي وحدها بلبيت
وتفرح متكول شي لبين مانلكى شغل ونكدر ناجر شقة صغيره ونطلع من يمهم
_ اوك صار بس اول شي خلي ننزل هسه وصلت رنيم كملي جلستج ونحل الموضوع
ثاني يوم ساعه 1الظهر
رنيم ...رحت عليهم جانت حالة سابين متحسنه تقريبا وجنت اريد يكون اخر يوم علاج الها
لان رجعت طبيعيه ولميت ملابسي وعلى اساس ارجع لشقتي ومدينتي بالندن بس تفاجأت بالوضع الجديد
وتين ...مرحبا رنيم همزين جيتي اكلج اريد اسالج سابين مو طبيعيه
الليل كلو تبجي اني مكدرت انام ضل بالي يمها اسالها شبيج ماتحجي وياي
صاير شي بجلساتها يعني انتي دا تابعين حالتها بيها شي
رنيم ...لا مابيها شي الاسبوع الفات جانت مابيها ش
#بارت41
صدمة خلتني اجمد بمكاني بلا حركة جانت نايمه يمو معرف اعصب معرف افرح معرف اخجل الاعرفو اني بقيت اصفن ويه نفسي
اركان ...مو كتلج منظر مايتفوت
وتين ...وجع خصوصيات العالم ليش تفضحها هاااااا ليش انت ماتستر على مسلم
اركان ...شبيج ولج قصدي من هالتصرف انو اختج ماضل عدها عقده من الزلم
وتين ...تضل عدها ماتضل هالشي مايخصك
اركان ...جنت البنت خطيه هو قابل شسويت اني حتى تعصب هيج
سابين ...كعدت الصبح بوضع لا احسد عليه هاي ثاني مره شنو دا يصير
سحبت نفسي على كيييفي ماردت انحط بنفس الموقف مره ثانيه
وركضت على غرفتي همزين ماكان احد موجود بالممر تمددت بتختي جان تفوت وتين سويت نفسي نايمه
وتين ...اعرف بيج كاعده كومي واحجيلي شدا يصير بيناتكم
سابيت كمزت بصدمة ...شلووون تعرفين
وتين ...شفتج ياست سابين اشرحيلي بله شنو تفسيرج وانتي نايمة بحضن عثمان
سابين كامت تتلعثم بالكلام متعرف اترد كلتلها ...مو عندج دوام من ترجعين احجيلج
وتين باصرار ...لا لا لتخافين اغيب لخاطرج اليوم مو فد مشكله
لو تريديني اروح حتى ترتبين الي تريدين تكولي شوفي سابين لاتنسين الصار ويانه من ورى شي اسمو زواج
ولاتحاولين تكوليلي انتي هم تزوجتي اني زواجي غير عن زواجج وراح ننفصل اول ماتتعافين
ونكدر نكف على رجلنا ونخلص لاتثقين جثيير كلهم نفس الشي فكري زين بكلامي اوووك اني طالعه ومن ارجع اريد تقرير مفصل وهذا عثمان ابتعدي عنو
لان كل الرجال نفس الصنف ونفس الغريزة لاتكولين ماكلتلج ...خيتي والله اخاف عليج يصير شي وتنتكس حالتج
اسمعيني زين اترجاج فكري بعقلج وعوفي عواطفج ماريد يصيرلج شي ماصدك ع الله رجعتيلي والله اموت اذا رجعتي انتكستي وصار بيج شي
سابين ...هففففف هسه لازم اشرحلها هو ماكو شي بيناتنه ومستحيل ارتبط بي
اني ليش خايفه المهم لازم ارجع افكر شلون نطلع من بيت عثمان و وين لازم نعيش
عثمان ...كعدت ساعه 11 الظهر اول مره انام لهالوكت دحكت مموجوده
والله جانت يمي البارحه معقوله بس غفيت تركتني وراحت ابتسمت اركان ووتين مموجودين
ورنيم لل1 يلا تجي علمود جلستها ويه سابين خلي اتحارش بيها شويه واضوجها
نزلت جانت كاعده تقرا روايه صباحو ياحلو
سابين ...اي صباح الخير
عثمان ...هاي شبيها بارده تجاهي
سابين ..كلام وتين صحيح مالازم انطي امل واثق بي لان جنس ادم كلهم نفس الطينه
عثمان ...شوكت طلعتي البارحه من الغرفة ماحسيت عليج
سابين عرفت يريد يجاكرها ...خرب حظي هذا يريد يضوجني اكوم لغرفتي احسن شي
عثمان ...وين رايحه ياحلوه
سابين ...شعليك هاااا وليش تحجي ويايه بهالطريقه المنحطه
عثمان باستغراب ...هاي شبيها !!
سابين ...يربي هسه شوكت تجي رنيم اريد احجيلها الصار صح غلط
مرت الايام وسابين تتجنب عثمان وماتريد تحجي ويا
عثمان بان علي الاهتمام اكثر وضل يطلب منها تطلع ويا
بس سابين جانت ماخذه حذرها حييييل نوعا ما ساءت حالتها شويه وفاتت بشوية اكتئاب من ملحة عثمان ومن الوضع الغير مستقر
وتين ....رجعت بيوم من الكليه جنت هلكانه تعب فاتت سابين عليه
سابين ...عادي انام يمج
وتين ..بقلق شفتها مو تمام وجنها مرعوبة من شي كتلها ...خير حبيبتي شبيج
سابين ...معرف مابيه اريد انام يمج
وتين ...تعالي بس ماكو سهر لان ميته تعب
سابين ...اي اني هم تعبانه اريد انام
وتين ...طبعا رنيم استأنفت الجلسات بس خفيفه لان سابين شوية رجعت اتكأبت كتلها باجر جلستج ويه رنيم تريدين احضر وياج
سابين ...لا ماكو داعي
نمت يم وتين وهم ماجنت احس بامان جنت مرعووووبه منو
جنت كل ما اكعد اشوفو يدحكلي ضليت ابجي الا ان راسي صار طبل ونمت بعدها
ماحسيت على شي كعدت الصبح بدلت سبحت وكلت هاليوم غير وتين اريدج بموضوع
_ شنو حبي
_ ليش ما ننتقل ونعيش بغير مكان
_ ليش صاير شي ؟؟
_ لا اني ممرتاحه اريد نعيش وحدنا يكون احسن
_ اني هم اريد بس القضية مانحلت بعد وفرقد بعدو حر طليق واني ما امن انعيش وحدنه اخاف يتهجم علينه وتصير كارثة
سابين تحجي ومرعوبة وتفرك بايدها كالت بعصبية ... مو مهم خلي ننتقل بسرعه
_ اوك لاتعصبين ننتقل بس كوليلي ليش
_ ماكو شي حجيت ويه تمارة كالت تعالوا عيشوا يم امي وحدها بلبيت
وتفرح متكول شي لبين مانلكى شغل ونكدر ناجر شقة صغيره ونطلع من يمهم
_ اوك صار بس اول شي خلي ننزل هسه وصلت رنيم كملي جلستج ونحل الموضوع
ثاني يوم ساعه 1الظهر
رنيم ...رحت عليهم جانت حالة سابين متحسنه تقريبا وجنت اريد يكون اخر يوم علاج الها
لان رجعت طبيعيه ولميت ملابسي وعلى اساس ارجع لشقتي ومدينتي بالندن بس تفاجأت بالوضع الجديد
وتين ...مرحبا رنيم همزين جيتي اكلج اريد اسالج سابين مو طبيعيه
الليل كلو تبجي اني مكدرت انام ضل بالي يمها اسالها شبيج ماتحجي وياي
صاير شي بجلساتها يعني انتي دا تابعين حالتها بيها شي
رنيم ...لا مابيها شي الاسبوع الفات جانت مابيها ش
ي واصلا اني جنت اريد احجي وياكم وانهي جلساتها لان ماشاء الله تحسنت جثيير
وتين ...ما اعرف شكولج اساليها انتي اني طلبت منها احضر وياها الجلسه ماقبلت فلاتدخلين بالموضوع بصورة مباشرة على اساس اني مكتلج
رنيم ..صار حبي اني اعرف شغلي
سابين ...مرحبا دكتورة
رنيم ...هلو سابين تعالي نحجي شويه
سابين ..اريد اطلع من هالبيت تعرفين شغله دا احس نفسي بشقة فرقد
رنيم بصدمة ...شنووووو ليش دا تحسين هيج جنت فرحانه بالشي الوصلت الو بظرف شهرين
بس انتكاستها جانت صعبه هالمره وصدمتني ليش هيج انتكست منو السبب
سابين ....كلشي يذكرني بي((فرقد)) نظراتو الي عيونو الماليها الغضب حتى احسو مو بشر صار حيوان لمساتو نفسيتو طلباتو الحاحو اسوي اشياء غصب عن ارادتي
رنيم ...لحظه شويه شويه عن منو تحجين انتي فهميني دخليني بلصوره
جانت تحجي ومرعوووبه حيل منو ولامه نفسها متكوره وتهز بجسمها
سابين ...اريد اطلع من البيت رنيم اريد اطلع كولي لوتين قنعيها نعيش وحدنا
اشتغل من الصبح لليل في سبيل ادفع الايجار بس اطلع من هالبيت
رنيم ...اهدي كلشي والو حل حبي لاتفزعين احجيلي اني وياج مو ضدج
واكيد راح اطلعج من هالبيت وتعيشين بشقة حلوه صغيره على كدكم
بس اخذي نفس بالاول ولاتخافين وتذكري محد يكدر ياذيج بعد هسه
سابين تحجي وترجف من الخوف ...عثمان صار يشبه فرقد يادكتوره يشبهو حييييل ودا احسو فرقد مو عثمان
رنيم بصدمة ....شنووو ليش تشوفي يشبهو وين وجه الشبه بيناتهم
سابين ...ماريد اي علاقة تربطني بي ومن جنت ابتعد عنو واقلل الاحتكاك بي تغير
كمت كل ما اكعد بلليل الكا كاعد بغرفتي على الكرسي ويدحكلي بنظرات ما اعرف شلون اوصفها الج نظرات تخوف نفس نظرات فرقد
رنيم ...شلون يعني قللتي الاحتكاك بي فهميني صار شي
سابين ...مو جان يطلعني وجنا نتونس فحسيتو كام يتجاوز حدودو
اني اعتبرتو منقذي بس اعتقد هو تامل اكثر من هالشي
وصار يطلب انيمو يمي وبعدين اطلع ضجت من الوضع وقررت ابتعد عنو
واخلي حدود ولهذا تغير هوه دا اختنگ هنا رنيم كلشي بهالبيت يخنگني مداتحمل
احس شي طابك ع رگبتي وديضغط ويضغط ويضغط حد الاختناق
رنيم ...اختج موجوده وياج ليش تحجين هيج
سابين ...وينها وتين ها وينها تطلع من الصبح ماترجع للمغرب اخاااف ابقى وحدي بهالبيت فهميني لان محد يمي بس هوه واخاف لايتصرف تصرف غلط
رنيم ...سابين احجيلي الصدك عثمان سوالج شي ؟؟؟
سابين ...ها لالا ما سوى شي لو الا يسوي يلا لازم اطلع
رنيم ...اوك اهدي كلو ينحل
وتين ...دكتوره ماخلصتو راح نطلع عبالي نطلع كلنا سوا
رنيم ...هسه ؟ وين تطلعون؟
وتين ...نفتر بشي مكان ونتعشى برا نشرب شي طيب نقضي اليوم وناسه شتكولون
سابين ...اي موافقه اريد اطلع وعلوى لو ما ارجع بعد لهل بيت
وتين ...غمزت لرنيم بمعنى شكو ؟
رنيم ...اني ماعندي شي جاهزه سابين طلعي بدلي ونطلع ..عثمان وينو وتين
وتين ...والله معرف ليش اكو شي
رنيم ...ها لا هسه اخابرو راحت سابين اتغير ملابسها طلعت تلفوني ودكيت ع عثمان ..الوو عثمان اريد احجي وياك بشي يخص سابين
عثمان بقلق ..خيييير رنيم صايرلها شي
رنيم ...شوكت تفضى الموضوع معقد وسابين متعقده منك وتكول تصرفاتك صايره تخوفها
اعتقد لازم تبتعد عنها اني راح احجي ويه اختها تاجرلها شقة ويعيشن وحدهن او راح ترجع تنتكس حالتها
عثمان بصرخه ...انتيييي جنيتييييي شي تعرفين فرقد مانعرف كلشي عنو
واخوتو برا السجن ممكن ياذوها اذا ضلن وحدهن
رنيم ...عادي عثمان اني اجيبهم يمي المهم تتحسن حالتها
وانت هله هله بالبنيه وضعها حساس كلش سيطر على نفسك شويه ماريد تخرب الاول والتالي بتصرفاتك الطايشه
خليها تتعافى بالكامل الشي المرت بي ماكو احد يكدر يتجاوزو بهالمده القصيره
بس لو ماضغطت عليها ماجانت تجاوزتو لهذا ممكن تنتكس بصورة اسرع اذا شعرت بعدم امان وتضيع تعبي بهالحاله اترجاك لاتضيع تعبي بلحظة شيطانية
عثمان ...فهميني رنيم احبها والله احبها وما اكدر ابتعد عنها اخاف اذا ابتعد تموت مشاعرها تجاهي
رنيم بغضب ...عثمااااااااااان اصحى كافي تهذي بالبنت خليها تتعافي بعدين سولف بسوالف العشك مالتك
كل عقلك تكون جاهزه هيه بعد المرت بي ترى دا تحلم انت وهل شي بس بمخيلتك لان البنت داخلها وخارجها مدمر ...اني لو بدالها غير ما افكر بجنس ادم طول عمري
الي شافتو من جنس الرجال بحالتها ماتدحك بخلقة رجل بعد
حالتها مأساوية عثمان وانت دتضغط عليها وتخلي حالتها تتراجع
عثمان بغضب ...رنيييم دييييري بالج تحاولين تخربين عقلها قسما بالله انهيج
رنيم بتحدي ...اوكف حدك عثمان افتهمت اني ما اريد اخرب شي انت الداتخرب كلشي
اريدها تتعافى وبس هاي وضيفتي مو وضيفتي اخرب عقول الناس وانت ابتعد عنها احسن ما ارفع دعوى ضدك
عثمان ...افهمي رنيم والله احبها شبيج انتي بس اهدي
اعتذر رفعت صوتي بس موبيدي يارنيم مو بيدي والله اني داتعذب بعشكي الها وهيه تبتعد عني
رنيم ...انتهى كلامي وي
وتين ...ما اعرف شكولج اساليها انتي اني طلبت منها احضر وياها الجلسه ماقبلت فلاتدخلين بالموضوع بصورة مباشرة على اساس اني مكتلج
رنيم ..صار حبي اني اعرف شغلي
سابين ...مرحبا دكتورة
رنيم ...هلو سابين تعالي نحجي شويه
سابين ..اريد اطلع من هالبيت تعرفين شغله دا احس نفسي بشقة فرقد
رنيم بصدمة ...شنووووو ليش دا تحسين هيج جنت فرحانه بالشي الوصلت الو بظرف شهرين
بس انتكاستها جانت صعبه هالمره وصدمتني ليش هيج انتكست منو السبب
سابين ....كلشي يذكرني بي((فرقد)) نظراتو الي عيونو الماليها الغضب حتى احسو مو بشر صار حيوان لمساتو نفسيتو طلباتو الحاحو اسوي اشياء غصب عن ارادتي
رنيم ...لحظه شويه شويه عن منو تحجين انتي فهميني دخليني بلصوره
جانت تحجي ومرعوووبه حيل منو ولامه نفسها متكوره وتهز بجسمها
سابين ...اريد اطلع من البيت رنيم اريد اطلع كولي لوتين قنعيها نعيش وحدنا
اشتغل من الصبح لليل في سبيل ادفع الايجار بس اطلع من هالبيت
رنيم ...اهدي كلشي والو حل حبي لاتفزعين احجيلي اني وياج مو ضدج
واكيد راح اطلعج من هالبيت وتعيشين بشقة حلوه صغيره على كدكم
بس اخذي نفس بالاول ولاتخافين وتذكري محد يكدر ياذيج بعد هسه
سابين تحجي وترجف من الخوف ...عثمان صار يشبه فرقد يادكتوره يشبهو حييييل ودا احسو فرقد مو عثمان
رنيم بصدمة ....شنووو ليش تشوفي يشبهو وين وجه الشبه بيناتهم
سابين ...ماريد اي علاقة تربطني بي ومن جنت ابتعد عنو واقلل الاحتكاك بي تغير
كمت كل ما اكعد بلليل الكا كاعد بغرفتي على الكرسي ويدحكلي بنظرات ما اعرف شلون اوصفها الج نظرات تخوف نفس نظرات فرقد
رنيم ...شلون يعني قللتي الاحتكاك بي فهميني صار شي
سابين ...مو جان يطلعني وجنا نتونس فحسيتو كام يتجاوز حدودو
اني اعتبرتو منقذي بس اعتقد هو تامل اكثر من هالشي
وصار يطلب انيمو يمي وبعدين اطلع ضجت من الوضع وقررت ابتعد عنو
واخلي حدود ولهذا تغير هوه دا اختنگ هنا رنيم كلشي بهالبيت يخنگني مداتحمل
احس شي طابك ع رگبتي وديضغط ويضغط ويضغط حد الاختناق
رنيم ...اختج موجوده وياج ليش تحجين هيج
سابين ...وينها وتين ها وينها تطلع من الصبح ماترجع للمغرب اخاااف ابقى وحدي بهالبيت فهميني لان محد يمي بس هوه واخاف لايتصرف تصرف غلط
رنيم ...سابين احجيلي الصدك عثمان سوالج شي ؟؟؟
سابين ...ها لالا ما سوى شي لو الا يسوي يلا لازم اطلع
رنيم ...اوك اهدي كلو ينحل
وتين ...دكتوره ماخلصتو راح نطلع عبالي نطلع كلنا سوا
رنيم ...هسه ؟ وين تطلعون؟
وتين ...نفتر بشي مكان ونتعشى برا نشرب شي طيب نقضي اليوم وناسه شتكولون
سابين ...اي موافقه اريد اطلع وعلوى لو ما ارجع بعد لهل بيت
وتين ...غمزت لرنيم بمعنى شكو ؟
رنيم ...اني ماعندي شي جاهزه سابين طلعي بدلي ونطلع ..عثمان وينو وتين
وتين ...والله معرف ليش اكو شي
رنيم ...ها لا هسه اخابرو راحت سابين اتغير ملابسها طلعت تلفوني ودكيت ع عثمان ..الوو عثمان اريد احجي وياك بشي يخص سابين
عثمان بقلق ..خيييير رنيم صايرلها شي
رنيم ...شوكت تفضى الموضوع معقد وسابين متعقده منك وتكول تصرفاتك صايره تخوفها
اعتقد لازم تبتعد عنها اني راح احجي ويه اختها تاجرلها شقة ويعيشن وحدهن او راح ترجع تنتكس حالتها
عثمان بصرخه ...انتيييي جنيتييييي شي تعرفين فرقد مانعرف كلشي عنو
واخوتو برا السجن ممكن ياذوها اذا ضلن وحدهن
رنيم ...عادي عثمان اني اجيبهم يمي المهم تتحسن حالتها
وانت هله هله بالبنيه وضعها حساس كلش سيطر على نفسك شويه ماريد تخرب الاول والتالي بتصرفاتك الطايشه
خليها تتعافى بالكامل الشي المرت بي ماكو احد يكدر يتجاوزو بهالمده القصيره
بس لو ماضغطت عليها ماجانت تجاوزتو لهذا ممكن تنتكس بصورة اسرع اذا شعرت بعدم امان وتضيع تعبي بهالحاله اترجاك لاتضيع تعبي بلحظة شيطانية
عثمان ...فهميني رنيم احبها والله احبها وما اكدر ابتعد عنها اخاف اذا ابتعد تموت مشاعرها تجاهي
رنيم بغضب ...عثمااااااااااان اصحى كافي تهذي بالبنت خليها تتعافي بعدين سولف بسوالف العشك مالتك
كل عقلك تكون جاهزه هيه بعد المرت بي ترى دا تحلم انت وهل شي بس بمخيلتك لان البنت داخلها وخارجها مدمر ...اني لو بدالها غير ما افكر بجنس ادم طول عمري
الي شافتو من جنس الرجال بحالتها ماتدحك بخلقة رجل بعد
حالتها مأساوية عثمان وانت دتضغط عليها وتخلي حالتها تتراجع
عثمان بغضب ...رنيييم دييييري بالج تحاولين تخربين عقلها قسما بالله انهيج
رنيم بتحدي ...اوكف حدك عثمان افتهمت اني ما اريد اخرب شي انت الداتخرب كلشي
اريدها تتعافى وبس هاي وضيفتي مو وضيفتي اخرب عقول الناس وانت ابتعد عنها احسن ما ارفع دعوى ضدك
عثمان ...افهمي رنيم والله احبها شبيج انتي بس اهدي
اعتذر رفعت صوتي بس موبيدي يارنيم مو بيدي والله اني داتعذب بعشكي الها وهيه تبتعد عني
رنيم ...انتهى كلامي وي
اك عثمان كلتلك العندي ابتعد عنها الا ان تتعافى على التمام
وهيه لازم تكون جاهزه لهاي التجربه المرت بيها اصلا وجانت نتائجها عصيبه عليها
عثمان بخيبة امل ...ولشوكت ابقى انتظرها
رنيم ...لبين ماهيه تتعافى بالكامل ..سديت التلفون وجانت اعصابي مفوله علي راح كل تعبي الي تعبتو
راح ضيعو بالعشك مالتو البنت بيا حال وهو بيا حال اوووف منك عثمان
وتين ...رنيم نطلع ترى خلصنا
رنيم ...اي اي حبي نطلع امشو يله
سابين ...جنت محتاجه لهالطلعه تقريبا مضى اسبوع مطالعه افتريت وتنفست ومافكرت بأي شي
وتين ....ترا متت جوع شنو نتعشى
سابين ...اي والله اني هم جعت انى راح اطلب من kfc
رنيم ...اني وياج سوسو
وتين ...اني هم
رنيم ...كومي سابين انتي طلبي النا
سابين ...شنوووو لايابا ما متعوده استحي اخاف اخربط
رنيم ...جنت متعمده اطلب منها هيج اريد اقوي شخصيتها
وتين ...شيرادلها كومي
سابين ...اوووف منكم كمت امري لله رحت طلبت العشا تعشينا وكملنا وصار لازم نرجع يبوووو شكد شلت هم لا اشوفو كبالي
ويربي حتى الباب من اقفلو وانام الكا مفتوح وفايت لغرفتي
البيك عندو نسخه من كل مفاتيح البيت ضليت الطريق كلو افكر
جنت كاعده يم رنيم ورنيم داتسوق لاحضت توتري ولزمت ايدي
رنيم ...لتخافين كلشي راح ينحل وترجع حياتج طبيعيه اوثقي بيه وبس
سابين حست بارتياح ع كلام رنيم ابتسمت وكالت ...اوك
وتين ...وصلنا للبيت سابين فاتت لغرفتها ركض يمكن متريد تشوف عثمان
صحت ع رنيم كتلها رنيم دقيقة شصار وياج راح تنحل شغلتنه
رنيم ...ماكدر احجي هسه خليها باجر لان الوضع يحتاج شرح طويل مو مال اشرحو على الباب
وتين ..اوك كلبي علوى اشوفج باجر حددي الوكت واني مراح اداوم واني اجي ازورج ان شاء الله
في مكان اخر
مصطفى ...سيدي لكينه هاتف فرقد واكو احتمال انو ابيت اهلو حاليا
اكو سرداب عندهم يجوز مختبئ بي انريد اوامر سيدي نقتحم
عثمان ...شتنتظر طيح حظهم حاصر المكان كلو ماريد الطير الطاير يطلع بدون ماتشوفو
الضابط مصطفى ...حاضر سيدي، طلعت اني و 15جندي ويايه حاصرنه بيتهم واقتحمنا جان المحامي مالتهم يمهم
المحامي ...ميصير تقتحم بدون اوامر ورقية موقعه هاي حرمة بيت
مصطفى ...طلعتلو الامر لان سيد عثمان عندو كلشي نظامي ميحب احد يسويلو مشكلة
هسه اقتنعت حضرة المحامي هذا الامر اتمنى يكفيك وهسه بلا زحمه ابتعد شوية راح نفتش البيت
فتشنا بيتهم نفضنا نفض ملكينه شي جان اكو ريحه بسردابهم تلعب النفس
ريحة تفسخ او هيج شي عبالك حيوان ميت بي طلعت وكتلهم احفرو ارضية السرداب
جان يبدون يحفرون وجبنا واحد كسر الصبه جان اكو فرق بالصبات وحده جديده و وحده قديمه
واثناء الحفر الي طول 4ساعات لكينا جمجمه شخص مانعرفو اصدرت امر باعتقالهم كلهم حتى نسوانهم بس خليت امهم جبيره بالعمر
الو سيدي فتشنا البيت ماكو اي اثر الو
عثمان ...ابن الكلب اختفى وين ولى والله بس تلكفه ايدي الا انعل والدي
مصطفى ...سيدي بس اكو شغله
عثمان ..شنو هيه احجي
مصطفى ...سيدي باعتبار ماخذ الاذن منك بهاي القضيه
شميت ريحه مو طيبه بالسرداب وامرت انو يحفرو ومن كملنا لكينه جمجمه واحد او وحده بي
عثمان انتفض من مكانو بصدمه وكال ...شنووووو شدا تحجي انت من منو اخذت امر بالحفر
مصطفى ...سيدي من رئيس القسم
عثمان ...هلا بربك هلا ولكيتلي جمجمه بسردابهم اجت على رجلها
اني شغلة ربع ساعة اوصل القسم اليوم انعل والديهم والافنديه وينهم
مصطفى ...اعتقلناهم سيدي
عثمان ...زين سويت يامصطفى زييين سويت اني ضايج اصلا والله جابهم ليمي اتونس بيهم
مصطفى ...سيدي شنو اسوي ابيتهم اختمه للتحقيق
عثمان ...استلمو انته طلعلي هالجثه المتحلله اليمهم جيبها للطب خلي يعرفولي جثة منو
مصطفى ...حاضر سيدي
ابو عثمان ...خابرني ابو احمد كلي ابنك مخلينه ابراسو ويريد يسجنا يا ابو عثمان علوى تحلها لهالشغله
لبست وطلعت على المقر ويييينو ويييينو هالكلب يريد يسود وجهي جدام ابو احمد
محمد ....تفضل سيدي منو تريد
ابو عثمان ...وينو عثمان وينو
محمد ...هسه بالطريق عثمان خابرنا ربع ساعه يوصل
ابو عثمان ...اي ننتظرو شعدنا
عثمان ...وصلت للمقر جان يتلكاني الوالد
ابو عثمان ...ولك كلب ابن الكلب تريد تسود وجهي هاااا تعرف ابوهم جان صاحبي الروح بالروح وفضلو دامني دم
وانت تريد تخرب صداقتنه هاااا ولك احجي ليش مجرجرهم للسجن فهمني
حط عقلك براسك وطلعهم هسه واعتذر منهم وسد قضية ابنهم
ترى سكتت على عمايلك وكلت باجر يعقل كافي فضايح
عثمان ...والله يا ياب عود انت العلمتني انو ما اغلس على حق احد
هسه جاي تفيين حق البنيه وانت كلك علم بلشي السووا بيها
ابو عثمان ...ابني هاي قضية شرف انت شدا تحجي
عثمان ...والله اني ما افهم قضية شرف عار البنت عاقبوها اكثر من ماتستحق
وبعدين بالسانو فرقد اعترف انه مزور الصورة شتريد بعد
ابو عثمان ...عثمان خلي عقلك براسك انت واخوك جاي تلوصون من ورا ظهر
وهيه لازم تكون جاهزه لهاي التجربه المرت بيها اصلا وجانت نتائجها عصيبه عليها
عثمان بخيبة امل ...ولشوكت ابقى انتظرها
رنيم ...لبين ماهيه تتعافى بالكامل ..سديت التلفون وجانت اعصابي مفوله علي راح كل تعبي الي تعبتو
راح ضيعو بالعشك مالتو البنت بيا حال وهو بيا حال اوووف منك عثمان
وتين ...رنيم نطلع ترى خلصنا
رنيم ...اي اي حبي نطلع امشو يله
سابين ...جنت محتاجه لهالطلعه تقريبا مضى اسبوع مطالعه افتريت وتنفست ومافكرت بأي شي
وتين ....ترا متت جوع شنو نتعشى
سابين ...اي والله اني هم جعت انى راح اطلب من kfc
رنيم ...اني وياج سوسو
وتين ...اني هم
رنيم ...كومي سابين انتي طلبي النا
سابين ...شنوووو لايابا ما متعوده استحي اخاف اخربط
رنيم ...جنت متعمده اطلب منها هيج اريد اقوي شخصيتها
وتين ...شيرادلها كومي
سابين ...اوووف منكم كمت امري لله رحت طلبت العشا تعشينا وكملنا وصار لازم نرجع يبوووو شكد شلت هم لا اشوفو كبالي
ويربي حتى الباب من اقفلو وانام الكا مفتوح وفايت لغرفتي
البيك عندو نسخه من كل مفاتيح البيت ضليت الطريق كلو افكر
جنت كاعده يم رنيم ورنيم داتسوق لاحضت توتري ولزمت ايدي
رنيم ...لتخافين كلشي راح ينحل وترجع حياتج طبيعيه اوثقي بيه وبس
سابين حست بارتياح ع كلام رنيم ابتسمت وكالت ...اوك
وتين ...وصلنا للبيت سابين فاتت لغرفتها ركض يمكن متريد تشوف عثمان
صحت ع رنيم كتلها رنيم دقيقة شصار وياج راح تنحل شغلتنه
رنيم ...ماكدر احجي هسه خليها باجر لان الوضع يحتاج شرح طويل مو مال اشرحو على الباب
وتين ..اوك كلبي علوى اشوفج باجر حددي الوكت واني مراح اداوم واني اجي ازورج ان شاء الله
في مكان اخر
مصطفى ...سيدي لكينه هاتف فرقد واكو احتمال انو ابيت اهلو حاليا
اكو سرداب عندهم يجوز مختبئ بي انريد اوامر سيدي نقتحم
عثمان ...شتنتظر طيح حظهم حاصر المكان كلو ماريد الطير الطاير يطلع بدون ماتشوفو
الضابط مصطفى ...حاضر سيدي، طلعت اني و 15جندي ويايه حاصرنه بيتهم واقتحمنا جان المحامي مالتهم يمهم
المحامي ...ميصير تقتحم بدون اوامر ورقية موقعه هاي حرمة بيت
مصطفى ...طلعتلو الامر لان سيد عثمان عندو كلشي نظامي ميحب احد يسويلو مشكلة
هسه اقتنعت حضرة المحامي هذا الامر اتمنى يكفيك وهسه بلا زحمه ابتعد شوية راح نفتش البيت
فتشنا بيتهم نفضنا نفض ملكينه شي جان اكو ريحه بسردابهم تلعب النفس
ريحة تفسخ او هيج شي عبالك حيوان ميت بي طلعت وكتلهم احفرو ارضية السرداب
جان يبدون يحفرون وجبنا واحد كسر الصبه جان اكو فرق بالصبات وحده جديده و وحده قديمه
واثناء الحفر الي طول 4ساعات لكينا جمجمه شخص مانعرفو اصدرت امر باعتقالهم كلهم حتى نسوانهم بس خليت امهم جبيره بالعمر
الو سيدي فتشنا البيت ماكو اي اثر الو
عثمان ...ابن الكلب اختفى وين ولى والله بس تلكفه ايدي الا انعل والدي
مصطفى ...سيدي بس اكو شغله
عثمان ..شنو هيه احجي
مصطفى ...سيدي باعتبار ماخذ الاذن منك بهاي القضيه
شميت ريحه مو طيبه بالسرداب وامرت انو يحفرو ومن كملنا لكينه جمجمه واحد او وحده بي
عثمان انتفض من مكانو بصدمه وكال ...شنووووو شدا تحجي انت من منو اخذت امر بالحفر
مصطفى ...سيدي من رئيس القسم
عثمان ...هلا بربك هلا ولكيتلي جمجمه بسردابهم اجت على رجلها
اني شغلة ربع ساعة اوصل القسم اليوم انعل والديهم والافنديه وينهم
مصطفى ...اعتقلناهم سيدي
عثمان ...زين سويت يامصطفى زييين سويت اني ضايج اصلا والله جابهم ليمي اتونس بيهم
مصطفى ...سيدي شنو اسوي ابيتهم اختمه للتحقيق
عثمان ...استلمو انته طلعلي هالجثه المتحلله اليمهم جيبها للطب خلي يعرفولي جثة منو
مصطفى ...حاضر سيدي
ابو عثمان ...خابرني ابو احمد كلي ابنك مخلينه ابراسو ويريد يسجنا يا ابو عثمان علوى تحلها لهالشغله
لبست وطلعت على المقر ويييينو ويييينو هالكلب يريد يسود وجهي جدام ابو احمد
محمد ....تفضل سيدي منو تريد
ابو عثمان ...وينو عثمان وينو
محمد ...هسه بالطريق عثمان خابرنا ربع ساعه يوصل
ابو عثمان ...اي ننتظرو شعدنا
عثمان ...وصلت للمقر جان يتلكاني الوالد
ابو عثمان ...ولك كلب ابن الكلب تريد تسود وجهي هاااا تعرف ابوهم جان صاحبي الروح بالروح وفضلو دامني دم
وانت تريد تخرب صداقتنه هاااا ولك احجي ليش مجرجرهم للسجن فهمني
حط عقلك براسك وطلعهم هسه واعتذر منهم وسد قضية ابنهم
ترى سكتت على عمايلك وكلت باجر يعقل كافي فضايح
عثمان ...والله يا ياب عود انت العلمتني انو ما اغلس على حق احد
هسه جاي تفيين حق البنيه وانت كلك علم بلشي السووا بيها
ابو عثمان ...ابني هاي قضية شرف انت شدا تحجي
عثمان ...والله اني ما افهم قضية شرف عار البنت عاقبوها اكثر من ماتستحق
وبعدين بالسانو فرقد اعترف انه مزور الصورة شتريد بعد
ابو عثمان ...عثمان خلي عقلك براسك انت واخوك جاي تلوصون من ورا ظهر
ي وساكت
منو هالبنتين حتى اخوك يتزوج وحده وانت طاير ورى الثانيه هااااا
عثمان بصدمة ...شنوووو منو كلك اركان متزوج لا اكو زواج ولا شي
ابو عثمان ...شوف ولك شايفني زعطوط يمك اعرف وشايف كلشي
لا وانوب مكعدهم يمك بلبيت شنو من تربيه ربيتك اني حتى تطلع هيج ...ولك احنه ناس عشاير والي دتسوي عار ع عشيرتنه
عثمان ..بكلبي اكول هلا هلا عود متكتم جثييير على الموضوع ..كتلو لا ابويه لامكعدهم يمي ولا اكو زواج زواج ايش تحجي عنو
ابوية ...ماراح تقنعني بهالحجي وصلتني معلومات عن لواصاتكم انت واخوك وهالبنتين ترجعهم لاهلهم يعيشون يموتون مالنا علاقه بيهن افتهمت
عثمان ...ما ارجعهم يعني ما ارجعهم وسابين راح اتزوجها وراح اخذلها حقها
وبيدي راح اذبح فرقد الكلب واوديلها راسو مهر الها بيدي ومحد راح يمنعني
ابوية ...راكب راسك يعني وتكسر كلامي هاااااا
عثمان ...كلامك ماريد اكسرو بس موقفك غلط يا ياب انت ترضاها على بنتك ،حفيدتك ،انو يصير بيها كل هذا ونتنازل عن حقها ؟!!
ابوية ...راح تندم وهالبنت راح تجيب اخرتك يكون بعلمك لتكول يا ياب ليش ما كلتلي ليش مانصحتني
لان الطريق الي دتمشي بي راح يفتح عليك ابواب الجحيم وكول ابوي كال
عثمان باعصاب فايره ...مصطفىىىىىىىى وينهم هالجلاب
مصطفى ...جاي يحقق وياهم عمر سيدي
عثمان ...اني راح استلمهم والجثة اريد تقرير عنها كامل ومفصل
فتت حتى اكحل عيني بيهم اول واحد فتت علي جان الكبير احمد
اييييه يا استاذ احمد خلي ابدي بيك من الاخير اعترف و وفر على نفسك عناء الضرب الراح تاكلو
لو ركبت راسك جثة منو الي جانت بسرداب بيتكم واخوك وينو
اكيد تعرف مكانو لو غلطان لكينه تلفونو وجان موجود اخر اتصال منك واصله اعترف ولتعبني بدون شي اعصابي مفوله
احمد ...اي جان عدنا اتصال بي بس منعرف مكانو للامان
تعرف كلشي يصير بعدين احنا ما هربنا حتى نرجعو للسجن
وهااا بالنسبه للجثه هاي جثة يزن دفنا جوى بالسرداب حتى لانسمع قال وقيل ومنو مات عدكم وشلون
اخذنه حقنه منو وغسلنه عارنه ودفنا وخلصت القضية
((وتين ...جان احمد عقلاني ميحب يتعب نفسو اعترافو السريع جان حتى يوفر على نفسو عناء التعذيب
بس عثمان فار دمو من احمد وتخبل وهو اصلا جان متخبل بسبب سابين وطلع كل الحوبه بي
جان راح يموت بين ايدو بس الله فكو من عثمان من فات ابو وسحب عثمان من الغرفة
وسابين الي ضلت تمر باضطرابات نفسيه مره تحجي مره تسكت
صار وياها الجانت متتوقع انو ينعاد جنه فرحنانين انو استجابت للعلاجات واتحسنت حالتها النفسية شوية
وبدت تتفاعل ويانه بس للاسف صار الي مكان بالحسبان
بيوم رجع عثمان على اربيل وجان الشيطان راكبو
عثمان ...كملت وطلعت ما فاخ كلبي من هذول شلون ما لاحضناهم من قبل
معقوله اكو هيج مجرمين معقوله وابويه يريد يلفلف السالف بس لانو صديق ابوهم
وين الشرطة عنهم اعرف اهل يزن ليش ما اشتكو عليهم امو ليش ماسألت وين ابني
شلون بشر هذول امرت مصطفى يحقق وياهم هوه
واني طلعت لاربيل مو بكيف رنيم ولاغيرها اليوم سابين غصب عنها تصير الي
راح اخذها لمكان حلو وراح يلين كلبها ليش هيج بارده تجاهي
بعد كل السويتو الها وبعدني اسوي المفروض تحبني
وصلت اربيل و فتت للبيت جانت بغرفتها وتين واركان مايجون للعصر دكيت باب غرفتها
سابين ...جنت قافله الباب من ابقى وحدي بلبيت اقفلو بس هم ميفيد عثمان عندو نسخه من مفتاح بابي
لهذا خليت ميز المرايه ورا الباب حتى لو فتح قفل الباب ميكدر يفوت مع العلم هو بدفره وحده يفتحو
دك الباب اني هنا عظامي كامت اتطكطك من الرعب كمت ارجف واكل بضافير ايدي
عثمان بنبرة حادة ...سابين فتحي الباب اريد احجي وياج
سابين ماكو رد بس تنسمع صوت انفاسها المرعوبة
عثمان بغضب دفر الباب برجلو وصاح ساااااااااااابين اكلج فتحي المهجوم ما متحمل ترى بس اريد احجي واولي
سابين بصوت مفزوع ...كول اسمعك
اكلج فتحي الباب
ما افتحو وكمت اصيح وابجي انت شنو تريد مني عوفني بحالي ما اريد افتح الباب ماريد افتحو ابتعد عني انت متفرق شي عن فرقد كلكم نفس النسخه ..انهاريت وكعت بالكاع وكمت ابجي
عثمان ...حجيت بهدوء سابين فتحي الباب اعتذر صيحت وفقدت اعصابي
اريد اسالج كم سؤال عن فرقد واهلو اريد تجاوبيني فتحي
سابين ...شنو تريد تسال اني ما اريد اتذكر اي شي ماريد كلشي حجيتلك تعرف كلشي شبقى
عثمان ..سابين لكينه جثه يزن اريد اسالج عنو فتحي
سابين ...انصدمت ليش جثه يزن جانت ضايعه شيقصد هذا
فتحت الباب بس جنت خايفه ليكون كل هذا جذب وبس علمود افتح الباب حجى هيج ،كول شبي يزن
_ انتي من جنتي يمهم سويتو فاتحه ليزن طلعة جنازتو من البيت
_ معرف اني اغمى عليه من الضرب ومن كعدت يزن مجان موجود
_ من فتي لبيتهم ماجانت اكو فاتحه
_ لا ماجان اكو شي ليش ماشفت ناس جو عزو احد بالبيت
_ يزن مقتول تعرفين هالشي صح بس بيت عمج مدفنوا بالمقبره دفنوا بسرداب بيتهم ولكينه جثتو واعترف احمد انو الجثه ليزن
سابين وهيه
منو هالبنتين حتى اخوك يتزوج وحده وانت طاير ورى الثانيه هااااا
عثمان بصدمة ...شنوووو منو كلك اركان متزوج لا اكو زواج ولا شي
ابو عثمان ...شوف ولك شايفني زعطوط يمك اعرف وشايف كلشي
لا وانوب مكعدهم يمك بلبيت شنو من تربيه ربيتك اني حتى تطلع هيج ...ولك احنه ناس عشاير والي دتسوي عار ع عشيرتنه
عثمان ..بكلبي اكول هلا هلا عود متكتم جثييير على الموضوع ..كتلو لا ابويه لامكعدهم يمي ولا اكو زواج زواج ايش تحجي عنو
ابوية ...ماراح تقنعني بهالحجي وصلتني معلومات عن لواصاتكم انت واخوك وهالبنتين ترجعهم لاهلهم يعيشون يموتون مالنا علاقه بيهن افتهمت
عثمان ...ما ارجعهم يعني ما ارجعهم وسابين راح اتزوجها وراح اخذلها حقها
وبيدي راح اذبح فرقد الكلب واوديلها راسو مهر الها بيدي ومحد راح يمنعني
ابوية ...راكب راسك يعني وتكسر كلامي هاااااا
عثمان ...كلامك ماريد اكسرو بس موقفك غلط يا ياب انت ترضاها على بنتك ،حفيدتك ،انو يصير بيها كل هذا ونتنازل عن حقها ؟!!
ابوية ...راح تندم وهالبنت راح تجيب اخرتك يكون بعلمك لتكول يا ياب ليش ما كلتلي ليش مانصحتني
لان الطريق الي دتمشي بي راح يفتح عليك ابواب الجحيم وكول ابوي كال
عثمان باعصاب فايره ...مصطفىىىىىىىى وينهم هالجلاب
مصطفى ...جاي يحقق وياهم عمر سيدي
عثمان ...اني راح استلمهم والجثة اريد تقرير عنها كامل ومفصل
فتت حتى اكحل عيني بيهم اول واحد فتت علي جان الكبير احمد
اييييه يا استاذ احمد خلي ابدي بيك من الاخير اعترف و وفر على نفسك عناء الضرب الراح تاكلو
لو ركبت راسك جثة منو الي جانت بسرداب بيتكم واخوك وينو
اكيد تعرف مكانو لو غلطان لكينه تلفونو وجان موجود اخر اتصال منك واصله اعترف ولتعبني بدون شي اعصابي مفوله
احمد ...اي جان عدنا اتصال بي بس منعرف مكانو للامان
تعرف كلشي يصير بعدين احنا ما هربنا حتى نرجعو للسجن
وهااا بالنسبه للجثه هاي جثة يزن دفنا جوى بالسرداب حتى لانسمع قال وقيل ومنو مات عدكم وشلون
اخذنه حقنه منو وغسلنه عارنه ودفنا وخلصت القضية
((وتين ...جان احمد عقلاني ميحب يتعب نفسو اعترافو السريع جان حتى يوفر على نفسو عناء التعذيب
بس عثمان فار دمو من احمد وتخبل وهو اصلا جان متخبل بسبب سابين وطلع كل الحوبه بي
جان راح يموت بين ايدو بس الله فكو من عثمان من فات ابو وسحب عثمان من الغرفة
وسابين الي ضلت تمر باضطرابات نفسيه مره تحجي مره تسكت
صار وياها الجانت متتوقع انو ينعاد جنه فرحنانين انو استجابت للعلاجات واتحسنت حالتها النفسية شوية
وبدت تتفاعل ويانه بس للاسف صار الي مكان بالحسبان
بيوم رجع عثمان على اربيل وجان الشيطان راكبو
عثمان ...كملت وطلعت ما فاخ كلبي من هذول شلون ما لاحضناهم من قبل
معقوله اكو هيج مجرمين معقوله وابويه يريد يلفلف السالف بس لانو صديق ابوهم
وين الشرطة عنهم اعرف اهل يزن ليش ما اشتكو عليهم امو ليش ماسألت وين ابني
شلون بشر هذول امرت مصطفى يحقق وياهم هوه
واني طلعت لاربيل مو بكيف رنيم ولاغيرها اليوم سابين غصب عنها تصير الي
راح اخذها لمكان حلو وراح يلين كلبها ليش هيج بارده تجاهي
بعد كل السويتو الها وبعدني اسوي المفروض تحبني
وصلت اربيل و فتت للبيت جانت بغرفتها وتين واركان مايجون للعصر دكيت باب غرفتها
سابين ...جنت قافله الباب من ابقى وحدي بلبيت اقفلو بس هم ميفيد عثمان عندو نسخه من مفتاح بابي
لهذا خليت ميز المرايه ورا الباب حتى لو فتح قفل الباب ميكدر يفوت مع العلم هو بدفره وحده يفتحو
دك الباب اني هنا عظامي كامت اتطكطك من الرعب كمت ارجف واكل بضافير ايدي
عثمان بنبرة حادة ...سابين فتحي الباب اريد احجي وياج
سابين ماكو رد بس تنسمع صوت انفاسها المرعوبة
عثمان بغضب دفر الباب برجلو وصاح ساااااااااااابين اكلج فتحي المهجوم ما متحمل ترى بس اريد احجي واولي
سابين بصوت مفزوع ...كول اسمعك
اكلج فتحي الباب
ما افتحو وكمت اصيح وابجي انت شنو تريد مني عوفني بحالي ما اريد افتح الباب ماريد افتحو ابتعد عني انت متفرق شي عن فرقد كلكم نفس النسخه ..انهاريت وكعت بالكاع وكمت ابجي
عثمان ...حجيت بهدوء سابين فتحي الباب اعتذر صيحت وفقدت اعصابي
اريد اسالج كم سؤال عن فرقد واهلو اريد تجاوبيني فتحي
سابين ...شنو تريد تسال اني ما اريد اتذكر اي شي ماريد كلشي حجيتلك تعرف كلشي شبقى
عثمان ..سابين لكينه جثه يزن اريد اسالج عنو فتحي
سابين ...انصدمت ليش جثه يزن جانت ضايعه شيقصد هذا
فتحت الباب بس جنت خايفه ليكون كل هذا جذب وبس علمود افتح الباب حجى هيج ،كول شبي يزن
_ انتي من جنتي يمهم سويتو فاتحه ليزن طلعة جنازتو من البيت
_ معرف اني اغمى عليه من الضرب ومن كعدت يزن مجان موجود
_ من فتي لبيتهم ماجانت اكو فاتحه
_ لا ماجان اكو شي ليش ماشفت ناس جو عزو احد بالبيت
_ يزن مقتول تعرفين هالشي صح بس بيت عمج مدفنوا بالمقبره دفنوا بسرداب بيتهم ولكينه جثتو واعترف احمد انو الجثه ليزن
سابين وهيه
تبجي بنهيار ...كلو بسببي مات بسببي هو مالو علاقه بشي ومات الولد ونوب مادفنو مثل البشر الله ينتقم منهم
_ عمج وابنو و وابن عمتج انمار واراده وعمتج هم محتجزين بالتحقيق
وها هاجر ومرت عمج هم وياهم راح يعترفون بكل جرائمهم ويتحاسبون عليها هم
_ ان شاء الله وفرقد مالكيتوا ؟
_ لا بعد مالكينا اختفى عن الوجود بس ما اعتقد بعدو بالعراق
لان لو موجود جان لزمنا بس اول ما نلكا ماراح نرحمو موتو راح يكون على ايدي
المهم هسه احجيلي انتي ليش خايفه مني سويت شي الج حتى خلاج هيج تخافين
شوفي قبل لاتجاوبيني اني احبج واريد احميج ماريد بشر يتعرضلج بهالكد
واريد تثقين بيه اعرف صعبه عليج بسبب المريتي بي بس اريد اكسب ثقتج
وصدكيني ماراح تندمين اني غير عنهم صدكيني والله هالكم يوم الي تجنبتيني بيهم متت الف موته
صعدت عندي الكآبه فول اريد تحجيلي تسولفيلي ترجعين تضحكين وتشاقين كلشي ماريد والله بس اشوف ضحكتج
_ انت صاير تشبه فرقد بالفتره الاخيره تفوت لغرفتي بدون اذن وتطلب اشياء ما اريدها وتلح اسويها ونظراتك تخوف
_ تخبلت من شبهتني بفرقد اني بعد كل السويتو تكول تشبه فرقد صرخت بوجها
انتي شداتحجين اني اشبه الكلب تشبهيني بهالحيوووووان
سابين فزت من صرختو وكامت تتلعثم كالت هااا لالا مو قصدي سوء والله اسفه اعتذر منك ..بهل لحظة تحول لانسان ثاني من حجيت ويا هيج
بس هو فعلا تفكيرو صاير يشبه فرقد يريد يسيطر عليه
عبالك معرف شنو مو بشر اني وعندي مشاعر واحاسيس
اهم شي هوه لازم يرضى لازم يحصل الي يريدو
لازم احبو غصب عني كوني امنت على حياتي يمو
هذا مايعني اني حبيتو بس هو فهم الموضوع حسب مايصرفلو
عثمان يسحب نفس حتى يهدء مسح وجهو وكال افتهمي اني احبج وما اريدج تصيرين لغيري اريد احميج من الناس الحواليج سابين تزوجيني
سابين بصدمة ...شنوووو انت شدا تحجي
_ تزوجيني اقبلي بيه شنو ناقصني اعيشج ملكه والله وكلشي تريدي يجرالج
_ بس اني ماريد اتزوج
_ ليش ماتريديني الي لو رافضه الفكره كلها
_ بدا يتقرب واني ارجع لورى فرقد افهم ماريدك ما انتبهت على نفسي من كتلو فرقد غلطت بأسمو لايالله
بس فجأة تحولت عيونو وصار اعصاب وكام يكسر غراض الغرفة ويصيح عليه
عثمان فقد اعصابو وكام يصرخ بوجها ...
اني مو فرقد افهمي اني مو فرررررررررقد ليش شايفتني اشبهووووو احجي ليششششششششش
_ ما جنت اعرف اني صحتلو فرقد ...اهدء انت مو فرقد بس اهدء الله يخليك لاتصيح
_ عجل ليش تكوليلي فرقد ليش تصيحيلي بأسم فرقد لزمت ايدها ثنينهم وبديت ارص عليها بدون وعي
_ دا توجعني عثمان شبيك اصحى عوفني اتركني انت مو فرقد اسفه اعتذر خربطت والله نسيت
بس عوفني اريد انفض ايدي منو بس جان لازمني قوي
_ فقدت لحظتها معرف شلون ماسيطرت على نفسي ولزمتها وحضنتها بقوة وبست ركبتها وشفايفها بدون ارادتها
جانت تدفع بيه بس كلما جانت تقاومني جنت انجن بالزايد واتجرأ اكثر واكثر
شككت ملابسها ونزلت ابوسها من كل ركن من اركان جسمها
وهنا جانت الطامة الكبرى اغتصبتها وصار الصار
ما انتبهت الا واني مغتصب سابين بنت كلبي اذيتها من كمت من فوكاها
جانت جثه بس صافنه على السقف وتنزف كمت الطم شسويت اني يربي شلون هيج غلطت هالغلطة
سابين ساااابين ردي عليه سابين لا يالله البنت فقدت
سابين حبيبي ردي عليه اهزها بجتفها اريدها تنطي رد فعل ماكو ماتتحرك
عايشه تتنفس بس ماتتحرك سابين سااااابين فدوة ردي الله يخليج لتسوين بيه هيج
والله مو قصدي ااااخ شسويت اني اويييلي عليه ع السريع خابرت رنيم
رنيم ...الو عثمان شكو بهالساعه عندي جلسه ويه مريض اختصر شتريد
عثمان يتلعثم بالكلام ...تتع تع تتعالي رني رنيم الله يخليج تعالي بسرعه
معرف شلون سويت هيج فقدت اعصابي تعالي فدوه رنيم تعالي فورا
رنيم ...عثمان اهدء شكو شبيك احجيلي بهدوء
عثمان يضرب ع راسو ويصرخ ..رنيم لتماااااطلين اغتصبت سابين بدون ارادتي والله تعالي بسررررررعه رنيم
هنا رنيم انتفضت من مكانها مفزوعه صرخت ....شنووووووووو انت شداتحجي بربك عثمااااااان واعي على نفسك شارب شي الله لايوفقك
سديتو واجلت كل مواعيدي وطلعت لبيت عثمان ركضت حتى قبل لا ادك الباب جان يفتحو عثمان
وجهو جان اصفر وخايف ومرتعب فتت ع السريع حتى اتلاحك البنت واشوف شمسوي بيها
عثمان ...معرف ليش صار هيج والله مو متعمد رنيم الله يخليج البنت بمكانها ماتحركت ماتنطيني اي ردة فعل
رنيم ...جنت امشي والتفتت علي وجان اضربو راشدي
اني شنو كتلك هااااااا احجي يابني ادم شنووووو طلبت منك مو كتلك ابتعد عنها لاتنتكس حالتها ولك انوب مغتصبها يربك شلوووون سويت هيج فهمني شلوووووون
ماتحجيييييي تريد تجننيييييييي انت شنوووووو فهمني ليش غريزتك تتحكم بيك ولاعبالك بشررررررر
ومشيت لغرفتها جانت بالكاع وفوكاها بطانية السرير مالتها
وللحكاية بقية ...
سأنتحر وأرحل بعيداً عن هذه الحياة الـ لعينھ ؟!
طالمأ تسألت لماذا قد يُفني ﺂحدھم حياتھ ؟ وھا
أنا ا
_ عمج وابنو و وابن عمتج انمار واراده وعمتج هم محتجزين بالتحقيق
وها هاجر ومرت عمج هم وياهم راح يعترفون بكل جرائمهم ويتحاسبون عليها هم
_ ان شاء الله وفرقد مالكيتوا ؟
_ لا بعد مالكينا اختفى عن الوجود بس ما اعتقد بعدو بالعراق
لان لو موجود جان لزمنا بس اول ما نلكا ماراح نرحمو موتو راح يكون على ايدي
المهم هسه احجيلي انتي ليش خايفه مني سويت شي الج حتى خلاج هيج تخافين
شوفي قبل لاتجاوبيني اني احبج واريد احميج ماريد بشر يتعرضلج بهالكد
واريد تثقين بيه اعرف صعبه عليج بسبب المريتي بي بس اريد اكسب ثقتج
وصدكيني ماراح تندمين اني غير عنهم صدكيني والله هالكم يوم الي تجنبتيني بيهم متت الف موته
صعدت عندي الكآبه فول اريد تحجيلي تسولفيلي ترجعين تضحكين وتشاقين كلشي ماريد والله بس اشوف ضحكتج
_ انت صاير تشبه فرقد بالفتره الاخيره تفوت لغرفتي بدون اذن وتطلب اشياء ما اريدها وتلح اسويها ونظراتك تخوف
_ تخبلت من شبهتني بفرقد اني بعد كل السويتو تكول تشبه فرقد صرخت بوجها
انتي شداتحجين اني اشبه الكلب تشبهيني بهالحيوووووان
سابين فزت من صرختو وكامت تتلعثم كالت هااا لالا مو قصدي سوء والله اسفه اعتذر منك ..بهل لحظة تحول لانسان ثاني من حجيت ويا هيج
بس هو فعلا تفكيرو صاير يشبه فرقد يريد يسيطر عليه
عبالك معرف شنو مو بشر اني وعندي مشاعر واحاسيس
اهم شي هوه لازم يرضى لازم يحصل الي يريدو
لازم احبو غصب عني كوني امنت على حياتي يمو
هذا مايعني اني حبيتو بس هو فهم الموضوع حسب مايصرفلو
عثمان يسحب نفس حتى يهدء مسح وجهو وكال افتهمي اني احبج وما اريدج تصيرين لغيري اريد احميج من الناس الحواليج سابين تزوجيني
سابين بصدمة ...شنوووو انت شدا تحجي
_ تزوجيني اقبلي بيه شنو ناقصني اعيشج ملكه والله وكلشي تريدي يجرالج
_ بس اني ماريد اتزوج
_ ليش ماتريديني الي لو رافضه الفكره كلها
_ بدا يتقرب واني ارجع لورى فرقد افهم ماريدك ما انتبهت على نفسي من كتلو فرقد غلطت بأسمو لايالله
بس فجأة تحولت عيونو وصار اعصاب وكام يكسر غراض الغرفة ويصيح عليه
عثمان فقد اعصابو وكام يصرخ بوجها ...
اني مو فرقد افهمي اني مو فرررررررررقد ليش شايفتني اشبهووووو احجي ليششششششششش
_ ما جنت اعرف اني صحتلو فرقد ...اهدء انت مو فرقد بس اهدء الله يخليك لاتصيح
_ عجل ليش تكوليلي فرقد ليش تصيحيلي بأسم فرقد لزمت ايدها ثنينهم وبديت ارص عليها بدون وعي
_ دا توجعني عثمان شبيك اصحى عوفني اتركني انت مو فرقد اسفه اعتذر خربطت والله نسيت
بس عوفني اريد انفض ايدي منو بس جان لازمني قوي
_ فقدت لحظتها معرف شلون ماسيطرت على نفسي ولزمتها وحضنتها بقوة وبست ركبتها وشفايفها بدون ارادتها
جانت تدفع بيه بس كلما جانت تقاومني جنت انجن بالزايد واتجرأ اكثر واكثر
شككت ملابسها ونزلت ابوسها من كل ركن من اركان جسمها
وهنا جانت الطامة الكبرى اغتصبتها وصار الصار
ما انتبهت الا واني مغتصب سابين بنت كلبي اذيتها من كمت من فوكاها
جانت جثه بس صافنه على السقف وتنزف كمت الطم شسويت اني يربي شلون هيج غلطت هالغلطة
سابين ساااابين ردي عليه سابين لا يالله البنت فقدت
سابين حبيبي ردي عليه اهزها بجتفها اريدها تنطي رد فعل ماكو ماتتحرك
عايشه تتنفس بس ماتتحرك سابين سااااابين فدوة ردي الله يخليج لتسوين بيه هيج
والله مو قصدي ااااخ شسويت اني اويييلي عليه ع السريع خابرت رنيم
رنيم ...الو عثمان شكو بهالساعه عندي جلسه ويه مريض اختصر شتريد
عثمان يتلعثم بالكلام ...تتع تع تتعالي رني رنيم الله يخليج تعالي بسرعه
معرف شلون سويت هيج فقدت اعصابي تعالي فدوه رنيم تعالي فورا
رنيم ...عثمان اهدء شكو شبيك احجيلي بهدوء
عثمان يضرب ع راسو ويصرخ ..رنيم لتماااااطلين اغتصبت سابين بدون ارادتي والله تعالي بسررررررعه رنيم
هنا رنيم انتفضت من مكانها مفزوعه صرخت ....شنووووووووو انت شداتحجي بربك عثمااااااان واعي على نفسك شارب شي الله لايوفقك
سديتو واجلت كل مواعيدي وطلعت لبيت عثمان ركضت حتى قبل لا ادك الباب جان يفتحو عثمان
وجهو جان اصفر وخايف ومرتعب فتت ع السريع حتى اتلاحك البنت واشوف شمسوي بيها
عثمان ...معرف ليش صار هيج والله مو متعمد رنيم الله يخليج البنت بمكانها ماتحركت ماتنطيني اي ردة فعل
رنيم ...جنت امشي والتفتت علي وجان اضربو راشدي
اني شنو كتلك هااااااا احجي يابني ادم شنووووو طلبت منك مو كتلك ابتعد عنها لاتنتكس حالتها ولك انوب مغتصبها يربك شلوووون سويت هيج فهمني شلوووووون
ماتحجيييييي تريد تجننيييييييي انت شنوووووو فهمني ليش غريزتك تتحكم بيك ولاعبالك بشررررررر
ومشيت لغرفتها جانت بالكاع وفوكاها بطانية السرير مالتها
وللحكاية بقية ...
سأنتحر وأرحل بعيداً عن هذه الحياة الـ لعينھ ؟!
طالمأ تسألت لماذا قد يُفني ﺂحدھم حياتھ ؟ وھا
أنا ا
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت42
رنيم ...ومشيت لغرفتها جانت بالكاع وفوكاها بطانية السرير مالتها
سابين ساااابين حبيبي اني هنا دحكي علي سابين حبيبي جاوبيني
كشفتها ع السريع منظرها جان يصعب على الكافر واخذتها للحمام
كوه سندتها جانت جثه سبحتها ولبستها ملابس جانت دا تنزف نيمتها بغير غرفة
وطلعت على عثمان هاي شنو مسوي بالبنيه هاااا ماتكلي تخبلت تهسترت انت هم تسمي نفسك بشر
ولك الي سويتو كارثة بشرية ولك هاي جريمة يعاقب عليها القانون شلون سويت هيج وانت الي تحكم الناس بالقانون شلوووون فهمني مداستوعب الي شفتو جدامي هسه
عثمان ...رنيم ابوس ايدج مو ناقص والله البيه مكفيني كتلج غلطه مو متعمد والله شي صار بدون وعي مني
رنيم ...لاااا والله من شوكت الاغتصاب يتبرر بالا وعي هااااا هيه بيا حال البنيه احجي لاتخبلني ولك احجييييييي
ماعندك شي تكوله ماشي عثمان شوف عملتك هاي ماتختلف عن الخنازير الحمير الحيوانات المتوحشة
شنو استفدت هسه ارضيت غريزتك طفيتهاااااا هااااا شتفرق عن الحيوان فرقد هسه هاااا ماشوف فررررق بيناتكمممممم ولك تعب اشهر من العلاج خربتو حضرتك بلحظة طيش ياعديم المسؤولية
عثمان شمر الكرسي بالحايط فلشو وصرخ ...رنييييييييم لاتزوديها كتلج يكفي ماريد اسمع كلامج الماصخ
رنيم ...عثماااااااان كوم اطلع براااا لا ابتلي بيك والرب
كوووووم اعصاابي كوه لازمتها عنك كوووووم الله ينتقم منك ياحيوان
ماعرفتك هيج اخلاقك الزباله ياحقيييير ولك تفوووووو عليك وعلى تربايتك
اطلع براااا ماريد البنت تشوفك اطلع ..وصلت مرحله هستيريه البنت الي امنت حياتها عدنا دمرناها بالزايد
هسه شسوي حالتها الحاليه اسوء بجثيير من اول مره شفتها بيها
ولك بس تتنفس يربي حتى ماترمش جثيير خلفتها وراك جثة هامده اطلع عثمااااان
اني ماجنت طايقه اشوفو بعد الشي السوا واني رحت يم سابين عسا ولعل تحجي ويايه تبجي تنطيني رد فعل
كعدت يمها ع طارف السرير ومسكت ايدها وكتلها سابين گلبي احجي ويايه لتخوفيني عليج الله يخليج
مو اني يمج هسه محد يتقربلج سابين سابين حبيبي ردي عليه اذا تسمعيني دحكي علي
او حركي ايدج سوسه حبي اجيبلج ماي سابين جاوبيني فدوه لتخوفيني سابين
زين تريدين تنامين يمي سابين سابين اوويلي ياربي هسه شسوي
البنية فاصلة عن الدنيا وبغير عالم انعل عشيرتك عثمان خرررب غيرتك يالماعندك غيره وشرف
وتين ...جنت راجعه بعد يوم طويل دراسه وامتحاناتي على الابواب فتت كالعاده اركان متعارك ويايه
اركان ...يلا اني افوت اسبح وانتي حضري الاكل حبابه مريتي
وتين ...لا بربك منو كال اني مرتك عود امصدك نفسك
اطلبنا شي من برا كل عقلك اسويلك اكل واني ميته تعب هسه
والله اموت جوع وما اسوي لنفسي اكل يلا لبين ما ابدل واشوف سوسايتي
انت اطلب دلفري طلعت بدلت غسلت وجططططط لغرفة احلا اخت عندي سابين حبيبتي سوسو وينج اني اجييت
رنيم ...سابين عمري هاي اختج جت اسمعي صوتها راح اصيحها الج
وتين ...فتحت الباب جان اكو دم على الكاع اتخبلت هاي شصاير هنا يربي سترك
ركضت دورتها بالحمام ماكو سابين ساااااابين وينج
رنيم ...اششششش وتين سابين بخير هياتها بهاي الغرفة تعالي
وتين ... رنيم رنيم شصاير هذا دم منو رنيم احجيلي بربج شبيها ماحجت دفعتها وركضت مثل المخبلة سااااااااابين وينج
جان افتح الباب وشفتها متمدده وعيونها على السقف وجامده بلا حركة حضنتها
تفقدت ايدها رجلها جسمها مابيهن اي جرح عجل الدم بالغرفة المن عقلي اختل يربي
سابين بيج شي حبيبي اني رجعت سابين هزيتها سابين دحكيلي وين دا تدحكين اكو شي بالسقف سابين فدوة دحكي علي سابين ولج عيني اختي شبيها ماترد ليششششششش
رنيم ...عوفيها ترتاح وتين سابين تحتاج راحه
وتين ...شصايرلها رنيم عفتها مابيها شي رنيم شبيها اختي احجيلي رنيم
رنيم اعصابها تلفت متعرف شتجاوبها كالتلها ...وتين بعدين الله يخليج بعدين هسه روحي ارتاحي وخلي نتناوب على سابين وبعدين احجيلج
وتين ...شنو بعدين تعالي فهميني شنو لحالها هيج صارت احجي شبيج ليش ساكته
رنيم تحاول اتضم الجريمة البشعه الي سواها عثمان نست قسمها الي قسمتو من اتخرجت وصارت دكتورة نفسيه للاسف كالتلها ...تعالي برا احجيلج
شوفي حبي خابرني عثمان جان بالبيت وسمعها على فجأة كامت تصرخ وتهسترت
فقدت اعصابها على فجأة ودخلت وبهالحاله الشفتيها انتي يعني منعرف شنو السبب الي خلاها توصل لهيج مرحلة
وتين عكدت حاجبها باستغراب وسألتها ...والدم الدم من وين شنو هالدم هذا رنيم
وليش فقدت اعصابها ليكون عثمان سوالها شي خاف حجا شي جدامها
رنيم ...احم اكلج عثمان جان بغرفتو وسمعها هيج صارت وهالشي وارد ياما مرت عليه هيج حالات
عادي عوفي الموضوع عليه اني اعالجها بكلبي ليش جذبت اني لييييش ليش ماكتلها عثمان اغتصبها ليييييش
وتين ..مجاوبتيني رنيم والدم مال منو
رنيم ...ها شسمه هذا دم عثمان ..جانت تريد تنتحر
#بارت42
رنيم ...ومشيت لغرفتها جانت بالكاع وفوكاها بطانية السرير مالتها
سابين ساااابين حبيبي اني هنا دحكي علي سابين حبيبي جاوبيني
كشفتها ع السريع منظرها جان يصعب على الكافر واخذتها للحمام
كوه سندتها جانت جثه سبحتها ولبستها ملابس جانت دا تنزف نيمتها بغير غرفة
وطلعت على عثمان هاي شنو مسوي بالبنيه هاااا ماتكلي تخبلت تهسترت انت هم تسمي نفسك بشر
ولك الي سويتو كارثة بشرية ولك هاي جريمة يعاقب عليها القانون شلون سويت هيج وانت الي تحكم الناس بالقانون شلوووون فهمني مداستوعب الي شفتو جدامي هسه
عثمان ...رنيم ابوس ايدج مو ناقص والله البيه مكفيني كتلج غلطه مو متعمد والله شي صار بدون وعي مني
رنيم ...لاااا والله من شوكت الاغتصاب يتبرر بالا وعي هااااا هيه بيا حال البنيه احجي لاتخبلني ولك احجييييييي
ماعندك شي تكوله ماشي عثمان شوف عملتك هاي ماتختلف عن الخنازير الحمير الحيوانات المتوحشة
شنو استفدت هسه ارضيت غريزتك طفيتهاااااا هااااا شتفرق عن الحيوان فرقد هسه هاااا ماشوف فررررق بيناتكمممممم ولك تعب اشهر من العلاج خربتو حضرتك بلحظة طيش ياعديم المسؤولية
عثمان شمر الكرسي بالحايط فلشو وصرخ ...رنييييييييم لاتزوديها كتلج يكفي ماريد اسمع كلامج الماصخ
رنيم ...عثماااااااان كوم اطلع براااا لا ابتلي بيك والرب
كوووووم اعصاابي كوه لازمتها عنك كوووووم الله ينتقم منك ياحيوان
ماعرفتك هيج اخلاقك الزباله ياحقيييير ولك تفوووووو عليك وعلى تربايتك
اطلع براااا ماريد البنت تشوفك اطلع ..وصلت مرحله هستيريه البنت الي امنت حياتها عدنا دمرناها بالزايد
هسه شسوي حالتها الحاليه اسوء بجثيير من اول مره شفتها بيها
ولك بس تتنفس يربي حتى ماترمش جثيير خلفتها وراك جثة هامده اطلع عثمااااان
اني ماجنت طايقه اشوفو بعد الشي السوا واني رحت يم سابين عسا ولعل تحجي ويايه تبجي تنطيني رد فعل
كعدت يمها ع طارف السرير ومسكت ايدها وكتلها سابين گلبي احجي ويايه لتخوفيني عليج الله يخليج
مو اني يمج هسه محد يتقربلج سابين سابين حبيبي ردي عليه اذا تسمعيني دحكي علي
او حركي ايدج سوسه حبي اجيبلج ماي سابين جاوبيني فدوه لتخوفيني سابين
زين تريدين تنامين يمي سابين سابين اوويلي ياربي هسه شسوي
البنية فاصلة عن الدنيا وبغير عالم انعل عشيرتك عثمان خرررب غيرتك يالماعندك غيره وشرف
وتين ...جنت راجعه بعد يوم طويل دراسه وامتحاناتي على الابواب فتت كالعاده اركان متعارك ويايه
اركان ...يلا اني افوت اسبح وانتي حضري الاكل حبابه مريتي
وتين ...لا بربك منو كال اني مرتك عود امصدك نفسك
اطلبنا شي من برا كل عقلك اسويلك اكل واني ميته تعب هسه
والله اموت جوع وما اسوي لنفسي اكل يلا لبين ما ابدل واشوف سوسايتي
انت اطلب دلفري طلعت بدلت غسلت وجططططط لغرفة احلا اخت عندي سابين حبيبتي سوسو وينج اني اجييت
رنيم ...سابين عمري هاي اختج جت اسمعي صوتها راح اصيحها الج
وتين ...فتحت الباب جان اكو دم على الكاع اتخبلت هاي شصاير هنا يربي سترك
ركضت دورتها بالحمام ماكو سابين ساااااابين وينج
رنيم ...اششششش وتين سابين بخير هياتها بهاي الغرفة تعالي
وتين ... رنيم رنيم شصاير هذا دم منو رنيم احجيلي بربج شبيها ماحجت دفعتها وركضت مثل المخبلة سااااااااابين وينج
جان افتح الباب وشفتها متمدده وعيونها على السقف وجامده بلا حركة حضنتها
تفقدت ايدها رجلها جسمها مابيهن اي جرح عجل الدم بالغرفة المن عقلي اختل يربي
سابين بيج شي حبيبي اني رجعت سابين هزيتها سابين دحكيلي وين دا تدحكين اكو شي بالسقف سابين فدوة دحكي علي سابين ولج عيني اختي شبيها ماترد ليششششششش
رنيم ...عوفيها ترتاح وتين سابين تحتاج راحه
وتين ...شصايرلها رنيم عفتها مابيها شي رنيم شبيها اختي احجيلي رنيم
رنيم اعصابها تلفت متعرف شتجاوبها كالتلها ...وتين بعدين الله يخليج بعدين هسه روحي ارتاحي وخلي نتناوب على سابين وبعدين احجيلج
وتين ...شنو بعدين تعالي فهميني شنو لحالها هيج صارت احجي شبيج ليش ساكته
رنيم تحاول اتضم الجريمة البشعه الي سواها عثمان نست قسمها الي قسمتو من اتخرجت وصارت دكتورة نفسيه للاسف كالتلها ...تعالي برا احجيلج
شوفي حبي خابرني عثمان جان بالبيت وسمعها على فجأة كامت تصرخ وتهسترت
فقدت اعصابها على فجأة ودخلت وبهالحاله الشفتيها انتي يعني منعرف شنو السبب الي خلاها توصل لهيج مرحلة
وتين عكدت حاجبها باستغراب وسألتها ...والدم الدم من وين شنو هالدم هذا رنيم
وليش فقدت اعصابها ليكون عثمان سوالها شي خاف حجا شي جدامها
رنيم ...احم اكلج عثمان جان بغرفتو وسمعها هيج صارت وهالشي وارد ياما مرت عليه هيج حالات
عادي عوفي الموضوع عليه اني اعالجها بكلبي ليش جذبت اني لييييش ليش ماكتلها عثمان اغتصبها ليييييش
وتين ..مجاوبتيني رنيم والدم مال منو
رنيم ...ها شسمه هذا دم عثمان ..جانت تريد تنتحر
واخذ السجين منها ونصاب
وتين ..رنيم ابوس ايدج لتجذبين عليه سابين مو من حالها توصل للبداية هسه
ولاكانو مسوين شي ولا كانو عالجناها راح كل تعبنا على الفاضي
هسه شلون احجيلي الله يخليج سابين شبيها شصارلها ممعقولة هيج ع غفلة تنتكس لابد اكو شي خلاها بهل حالة
رنيم تحاول تتهرب من الاجابة ...لازم نسهر عليها مانريد تحاول تنتحر
واني احتاج ادرس حالتها واعالجها من جديد ((بكلبي اكول شدرس يربي شدرس هو ضل شي يندرس))
طلعت واني معرف وين اروح اروح لبيت تمارة واخلي عمها يرفع دعوى ضد عثمان
زين ليش جذبت اني اصلا يربي شلون مصيبه هاي
عثمان ...اتصلت ع رنيم اريد اشوف شصار بسابين يربي القلق دمرني ...الووو رنيم طمنيني شلون صارت سابين الووو رنيم
رنيم ...سديتو بوجهو ماجنت متحمله اسمع منو حرف
اركان ...هاي شصاير شكو اصواتكم لجوا وتين شكو احجيلي
وتين منهارة اعصابها صرخت ع اركان ...ماتعوفني بحالي انت الثاني
اركان اتفاجأ من رد فعل وتين ...رنيم شبيها وتين ليش عصبيه وشكو شبيج انتي مو على بعضج
رنيم ...مابينا شي اركان اسال الافندي اخوك عوفوني بحالي هسه خلي يخلص هاليوم على خير
وتين ...ضليت يم سابين جان وضعها سيء ماتقبل تنام ولاتشرب شي ولاتحجي حتى حتى ماتتحرك عبالك مشلوله ..
سابين حبيبي تشوفين فلم ويايه زين شنو رايج نسوي بوشار بالجبن
او بالفلف الاحمر الحد ونكعد نتفرج على فلم مسلسل شي ونضل سهرانين للصبح
حبيبي احجي ويايه شويه الله يخليج كوليلي شنو صاير حبيبي اني اختج احجيلي حتى اساعدج
سابين بس كولي شي بس حرف واحد الله عليج لتخوفيني والله ماتحمل اشوفج بهل حالة ...
جانت اختي مثل الجثة بلا حياة ولا تسوي اي حركة مجرد فاتحه عينها حتى ماترمش عبالك متحنطه جنت اموت الف مرة من اشوفها هيج
سابين ...ضل يتقرب واني ابتعد معرف على فجأة مابقى لعثمان وجود
ماجنت اشوف عثمان جنت اصيح اتركني جنت اشوف فرقد كبالي مو عثمان
رجعت ذكرياتي الجنت اتجنبها وماجنت اريد اتذكرها مع العلم انو مستحيل انساها
رجعت انعادت المأسات مالتي مره ثانيه ومن جنت ادفعو بكل قوتي ومكدرت ادفعو مكدرت انهزم منو
استسلمت للامر الواقع فقدت كلشي اصلا شنو بقى شي خاص الي
جنت اتوجع بس معرف شلون ماجان الي واهس اصيح وابجي جنت اريد اتوجع اكثر بلكت اموت واخلص
ليش هيج مشت الامور ليش يربي اصلا فرقد مكتوب لايلين مو الي
ليش هيج لو ما ماتت ايلين ماجان صار كل هذا بيه
جنت فاقده كلشي ما اريد اكمل بعد خلص خلصت حدود طاقتي وتحملي بعد مكدر اكمل لابعد من هالمستوى كافي كاااااااافي
احتويني ايتها المقابر احتوي شخصاً قد فارق الحياة حزناً وقهراً وألماً وعذاب احتوي شخصاً قد احرقت جمرات النار قلبه حد الرماد احتوي شخصاً قد ذاق من التعب والجروح والاوجاع والبكاء والاختناق والموت كل يوم أضعفافُ حجم السماء 💔
وتين مرت 4 ايام عثمان ماكو عرفت انو اكو سبب لاختفائو
سابين وضعها سيء ..سييييء جدا وماتاكل وماتشرب رنيم يأست من حالتها
ماكو اي تفاعل وجابتلها دكتور يشوف حالتها لان صار عدها جفاف
وبدت علامات الشحوب على وجها تضهر الدكتور كال
الدكتور ...هاي عدها سوء تغذيه حاد من شوكت هيه على هالحاله
وليش لهسه يلا لاحظتوها وعدها جفاف ادري ماتاكل ماتشرب
رنيم ..دكتور حالة سابين خاصه شويه وامتنعت عن الاكل والشرب صارلها اربع ايام
نحاول وياها بس ماكو فايده
الدكتور ...وانتوا من امتنعت عن الاكل اربع ايام ليش ضليتوا ساكتين
متعرفون انو لازم تتصرفون قبل هالوكت وصلتوها لهاي المرحله
ليش على كلاً ميفيد الحجي شعبنا متخلف بهاي الامور ماعندو ثقافه بيها
دكتوره رنيم ...دكتور ترا اني هم دكتوره ولمن يأست من حالتها استعنت بيك
اتمنى تتفهم حالتها خاصة ماكو داعي لهذا الكلام عن الثقافات
الدكتور ...على كلاً راح انطيها مغذي وحبوب فاتحه للشهيه وبعض الابر حاولو وياها لازم تاكل والا راح تسوء حالتها بالازيد
رنيم ...دكتور اكلك ماتشرب ولاتاكل شي انت توصفلها حبوب
الدكتور ...شسويلكم غصبوها تشربها خو مو تضل بدون اكل هيج
وتين ...دكتور ماكو طرق اخرى نعوض نقص الغذاء العدها
اختي ماتنطي اي ايعازات لا للالم ولا للجوع ولا للعطش الله يخليك دكتور ماعندك طريقة نعالجها بيها
الدكتور ...اول شي اريد اعرف شبيها وليش فجأة توقفت عن الاكل
وتين ...مانعرف دكتور جيت ولكيتها بهالحاله
الدكتور ...تريدين تقنعيني بجذبتج ترا ما اقتنع بيها يكون بعلمج
انتو ادرى بالصار هذا مو شغلي احشر خشمي بس تلاحكوها ترا اذا ما اكلت تموت يكون بعلمكم
رنيم ...راح الدكتور واني طلعت وتين برى الغرفه وبديت بسابين
جنت اراعي مشاعرها حتى لاتنزعج وتتأزم حالتها اكثر بس لهنا وبس
خلي اتعصب خلي تصيح راح اصدمها بصدمه اكبر من اغتصاب عثمان الها واطلعها من الخمول الهيه بي قفلت الباب ووتين تدفر بي
وتين ...رنيم رنييييييييم فتحي الباب احسنلج رنييييييم عوفيها بحالها خليني اني احجي ويا
وتين ..رنيم ابوس ايدج لتجذبين عليه سابين مو من حالها توصل للبداية هسه
ولاكانو مسوين شي ولا كانو عالجناها راح كل تعبنا على الفاضي
هسه شلون احجيلي الله يخليج سابين شبيها شصارلها ممعقولة هيج ع غفلة تنتكس لابد اكو شي خلاها بهل حالة
رنيم تحاول تتهرب من الاجابة ...لازم نسهر عليها مانريد تحاول تنتحر
واني احتاج ادرس حالتها واعالجها من جديد ((بكلبي اكول شدرس يربي شدرس هو ضل شي يندرس))
طلعت واني معرف وين اروح اروح لبيت تمارة واخلي عمها يرفع دعوى ضد عثمان
زين ليش جذبت اني اصلا يربي شلون مصيبه هاي
عثمان ...اتصلت ع رنيم اريد اشوف شصار بسابين يربي القلق دمرني ...الووو رنيم طمنيني شلون صارت سابين الووو رنيم
رنيم ...سديتو بوجهو ماجنت متحمله اسمع منو حرف
اركان ...هاي شصاير شكو اصواتكم لجوا وتين شكو احجيلي
وتين منهارة اعصابها صرخت ع اركان ...ماتعوفني بحالي انت الثاني
اركان اتفاجأ من رد فعل وتين ...رنيم شبيها وتين ليش عصبيه وشكو شبيج انتي مو على بعضج
رنيم ...مابينا شي اركان اسال الافندي اخوك عوفوني بحالي هسه خلي يخلص هاليوم على خير
وتين ...ضليت يم سابين جان وضعها سيء ماتقبل تنام ولاتشرب شي ولاتحجي حتى حتى ماتتحرك عبالك مشلوله ..
سابين حبيبي تشوفين فلم ويايه زين شنو رايج نسوي بوشار بالجبن
او بالفلف الاحمر الحد ونكعد نتفرج على فلم مسلسل شي ونضل سهرانين للصبح
حبيبي احجي ويايه شويه الله يخليج كوليلي شنو صاير حبيبي اني اختج احجيلي حتى اساعدج
سابين بس كولي شي بس حرف واحد الله عليج لتخوفيني والله ماتحمل اشوفج بهل حالة ...
جانت اختي مثل الجثة بلا حياة ولا تسوي اي حركة مجرد فاتحه عينها حتى ماترمش عبالك متحنطه جنت اموت الف مرة من اشوفها هيج
سابين ...ضل يتقرب واني ابتعد معرف على فجأة مابقى لعثمان وجود
ماجنت اشوف عثمان جنت اصيح اتركني جنت اشوف فرقد كبالي مو عثمان
رجعت ذكرياتي الجنت اتجنبها وماجنت اريد اتذكرها مع العلم انو مستحيل انساها
رجعت انعادت المأسات مالتي مره ثانيه ومن جنت ادفعو بكل قوتي ومكدرت ادفعو مكدرت انهزم منو
استسلمت للامر الواقع فقدت كلشي اصلا شنو بقى شي خاص الي
جنت اتوجع بس معرف شلون ماجان الي واهس اصيح وابجي جنت اريد اتوجع اكثر بلكت اموت واخلص
ليش هيج مشت الامور ليش يربي اصلا فرقد مكتوب لايلين مو الي
ليش هيج لو ما ماتت ايلين ماجان صار كل هذا بيه
جنت فاقده كلشي ما اريد اكمل بعد خلص خلصت حدود طاقتي وتحملي بعد مكدر اكمل لابعد من هالمستوى كافي كاااااااافي
احتويني ايتها المقابر احتوي شخصاً قد فارق الحياة حزناً وقهراً وألماً وعذاب احتوي شخصاً قد احرقت جمرات النار قلبه حد الرماد احتوي شخصاً قد ذاق من التعب والجروح والاوجاع والبكاء والاختناق والموت كل يوم أضعفافُ حجم السماء 💔
وتين مرت 4 ايام عثمان ماكو عرفت انو اكو سبب لاختفائو
سابين وضعها سيء ..سييييء جدا وماتاكل وماتشرب رنيم يأست من حالتها
ماكو اي تفاعل وجابتلها دكتور يشوف حالتها لان صار عدها جفاف
وبدت علامات الشحوب على وجها تضهر الدكتور كال
الدكتور ...هاي عدها سوء تغذيه حاد من شوكت هيه على هالحاله
وليش لهسه يلا لاحظتوها وعدها جفاف ادري ماتاكل ماتشرب
رنيم ..دكتور حالة سابين خاصه شويه وامتنعت عن الاكل والشرب صارلها اربع ايام
نحاول وياها بس ماكو فايده
الدكتور ...وانتوا من امتنعت عن الاكل اربع ايام ليش ضليتوا ساكتين
متعرفون انو لازم تتصرفون قبل هالوكت وصلتوها لهاي المرحله
ليش على كلاً ميفيد الحجي شعبنا متخلف بهاي الامور ماعندو ثقافه بيها
دكتوره رنيم ...دكتور ترا اني هم دكتوره ولمن يأست من حالتها استعنت بيك
اتمنى تتفهم حالتها خاصة ماكو داعي لهذا الكلام عن الثقافات
الدكتور ...على كلاً راح انطيها مغذي وحبوب فاتحه للشهيه وبعض الابر حاولو وياها لازم تاكل والا راح تسوء حالتها بالازيد
رنيم ...دكتور اكلك ماتشرب ولاتاكل شي انت توصفلها حبوب
الدكتور ...شسويلكم غصبوها تشربها خو مو تضل بدون اكل هيج
وتين ...دكتور ماكو طرق اخرى نعوض نقص الغذاء العدها
اختي ماتنطي اي ايعازات لا للالم ولا للجوع ولا للعطش الله يخليك دكتور ماعندك طريقة نعالجها بيها
الدكتور ...اول شي اريد اعرف شبيها وليش فجأة توقفت عن الاكل
وتين ...مانعرف دكتور جيت ولكيتها بهالحاله
الدكتور ...تريدين تقنعيني بجذبتج ترا ما اقتنع بيها يكون بعلمج
انتو ادرى بالصار هذا مو شغلي احشر خشمي بس تلاحكوها ترا اذا ما اكلت تموت يكون بعلمكم
رنيم ...راح الدكتور واني طلعت وتين برى الغرفه وبديت بسابين
جنت اراعي مشاعرها حتى لاتنزعج وتتأزم حالتها اكثر بس لهنا وبس
خلي اتعصب خلي تصيح راح اصدمها بصدمه اكبر من اغتصاب عثمان الها واطلعها من الخمول الهيه بي قفلت الباب ووتين تدفر بي
وتين ...رنيم رنييييييييم فتحي الباب احسنلج رنييييييم عوفيها بحالها خليني اني احجي ويا
ها اكيد راح تسمعني رنيم
رنيم ...كعدتها غصب عنها لزمت حنكها دحكيلي سابين سااااااابين دحكي علي
اكلج الحاله الفوتي نفسج بيها ماراح تفيدج بشييييي داتفهمين الاحجي
اصحي وجان اضربها راشدي اصحييييي على نفسج اختج حالتها حاله برى
وانتي ياست دا تدللين علينا هنا ايييي وشصار كولي وشصار قابل اخذو روحج منج احجيييييي
دا احجي وياج جاوبيني احسنلج ترى اخاف تحاولين تدافعين عن نفسج
انتي غلطانه افتهمتي الدايصير بيج كلو من ايدج انتي السبب
همست الها حتى لاتسمع وتين
سمعي اغتصاب عثمان الج جان كلو من ايدج وتستاهلين تتكرر هالحاله الج
اذا بقيتي هيج واذا تكررت صدكيني اني ماراح احاول ادافع عنج
راح اوكف بالطرف الثاني الغلطان بحقج وادافع عنو لان انتي وحده جبااااانه وماعندج شخصية
شوفي اختج العانته اكبر من العانيتي من جانت صغيره ولهسه تقاتل وتريد تعيش حياتها
مو مثلج ياهانم مستسلمه هنا وكاعده معتكفه الاكل والشرب
اذا تريدين تموتين روحي انتحري بطريقه اسرع من هاي الطريقه احسن الج والنا وخلصينا
انتي صرتي عاله على الكل شيلي سجين عثمان ونحري نفسج مثل الغنمه وهيج تخلصينا منج
طبعا الكلام الحجيتو ماجنت اريد ااذيها بي جنت اريد اصدمها واطلعها من الحاله الهيه بيها
مثل صعقة الكهرباء الي اتصحي القلب المتوقف اتخلي ينبض من جديد هذا جان علاجها هيج لازم يكون
جانت هاي طريقتي لمعالجه اغلب الحالات المرت عليه
والجانت تشبه حالة سابين متوقعت الامور تزيد عن هذا الحد
ردتها تنطي رد فعل بس وتصيح وتكول اني معليه همه ظلموني
ردتها تهاجمني قابله بهذا الشي بس فشلت حضنتها اني اسفه اريدج تطلعين من هالجو الانتي بي
اسفه حبيبي والله ماقصدت اي شي كلتو وعثمان راح يتعاقب
اخاف عبالج يفلت من الشي السوا طلعت وكلت لوتين راح ننقلها للمستشفى
هناك يعتنون بيها مغذي ويتابعون حالتها اكثر واحنا هم نطمأن عليها
ساعدنا اركان واخذناها للمشفى واثناء هالشي خابرني عثمان يسأل عن سابين
تعصبت ومكدرت اسوي شي اخاف لايسالون شبيج ليش عصبيتي
اركان ...وينك انت لخاطر الله هااااا صارلك كذا يوم مموجود
ويانك تعال سابين بين الحياة والموت تعااااال عثمان ع السريع
عثمان ...جان عندي شغل هيه فضت وينكم اني بلبيت بس شو محد موجود بيكم
اركان ...احنا رايحين للمستشفى سابين ما تقبل تاكل حالتها حاله
عثمان ..يا مسشفى
اركان ...مسشفى (....)
عثمان ...اني هسه بالطريق واجيكم باي
اركان ...خرب حظك شكد بارده اعصابك
رنيم ...شكال عثمان اركان
اركان ...هسه بالطريق ويجي علينا
رنيم ...جان لا جا شراح يسويلها يعني
وتين ...ليش اكو شي رنيم
رنيم تحاول اتلف السالفه ...لا حبي بس كثرتنا ماراح تفيد
وتين فطنه وذكية بقت اتدحك ع رنيم وتكول بكلبها ...جنت شاكه اكو شي بس ميقبلون يحجوا
رنيم تعترف لنفسها بداخلها ...حبيته من كل كلبي بس فرق الديانات فرقنا
جنت اموت على تراب رجلو ماتزوجت واغلقت على نفسي لخاطرو
ماحلا بعيني غيرو جنت اشوفو بكل مكان طلعت لخارج العراق
حتى انسى وفعلا نوعا ما نسيتو بس رجع القدر ورجعني الو
مو بهيئة حبيبه الو لا بهيئة دكتوره حتى اعالج حبيبتو
حسيت كلبي جان يريد يطلع من مكانو من شفتو يتصل عليه مارديت
ردت اهدء شويه لا انكشف كبالو واني الجنت كاتمه مشاعري سنوووووات
اول ما كلت الو حضرة الامر زمان ماسمعنا صوتك
جنت متمنيه يكولي مشتاقلج تعالي يمي جنت متمنيه يكون تذكرني وراد يسأل عليه
بس اول كلمة نطقها راح تموت تعالي ساعديها حسيت كلبي انكسر تسعين وصله اختنكت حيييييل
حتى قبل لا اعرف منو هيه اختو امو ما اعرف عن منو يحجي
بس حسيتو محترك وفاقد الامل يريد منها بس تعيش اياً كانت البنت الي يحجي عنها
او صلة الدم البيناتهم ومعرف ليش ماحبيت احجي واكول انو عثمان اغتصبها
مع العلم كرهت فعلتو هاي لاني احبو صار سنين معرف جنت ادحك علي من بعيد وينحرك كلبي
وسابين اجاها على الحاضر ورافضه الفكره فعلا سخرية القدر اعالج حبيبة حبيبي
ضلت هالافكار براسي الا ان وصلنا للمستشفى واني صارلي كذا يوم ماشايفتو
اريد اشوفو من كال اركان انو جاي بالطريق رف كلبي نسيت سابين الحالتها حاله
رجف كلبي ومن وعيت على نفسي تذكرت السوا كرهتو اوووووف شنو هالاضطرابات الداخليه الدا امر بيها
ماجنت اريدها تضهر بعد ما اكدر اكتمها اكثر راح اعترفلو
واصلا سابين بعد السوا بيها ماراح تحبو وحالتها ميؤوس منها
اذا ما ماتت بسبب سوء التغذيه راح تنجن ويدخلوها مصحه عقليه
وصلنا للمشفى ودخلناها لغرفتها تمارة وعمها وزوجها جانو موجودين همه رتبو الوضع
وتين قررت تطلع من البيت وتعيش يم اهل تمارة بس لبين ماتخلص دراسه
وهم عدها شغل من ترجع من دوامها تروح تشتغل لليل وترجع مطلعه مصروفها الخاص
تمارة ...ها توتة شكو شبيها سابين مو على اساس تعالجت وتحسنت شصار بيها حتى هيج انتكست
وتين بقهر ...معرف والله معرف راح اتخبل والله عفتها كلشي مابيها
ر
رنيم ...كعدتها غصب عنها لزمت حنكها دحكيلي سابين سااااااابين دحكي علي
اكلج الحاله الفوتي نفسج بيها ماراح تفيدج بشييييي داتفهمين الاحجي
اصحي وجان اضربها راشدي اصحييييي على نفسج اختج حالتها حاله برى
وانتي ياست دا تدللين علينا هنا ايييي وشصار كولي وشصار قابل اخذو روحج منج احجيييييي
دا احجي وياج جاوبيني احسنلج ترى اخاف تحاولين تدافعين عن نفسج
انتي غلطانه افتهمتي الدايصير بيج كلو من ايدج انتي السبب
همست الها حتى لاتسمع وتين
سمعي اغتصاب عثمان الج جان كلو من ايدج وتستاهلين تتكرر هالحاله الج
اذا بقيتي هيج واذا تكررت صدكيني اني ماراح احاول ادافع عنج
راح اوكف بالطرف الثاني الغلطان بحقج وادافع عنو لان انتي وحده جبااااانه وماعندج شخصية
شوفي اختج العانته اكبر من العانيتي من جانت صغيره ولهسه تقاتل وتريد تعيش حياتها
مو مثلج ياهانم مستسلمه هنا وكاعده معتكفه الاكل والشرب
اذا تريدين تموتين روحي انتحري بطريقه اسرع من هاي الطريقه احسن الج والنا وخلصينا
انتي صرتي عاله على الكل شيلي سجين عثمان ونحري نفسج مثل الغنمه وهيج تخلصينا منج
طبعا الكلام الحجيتو ماجنت اريد ااذيها بي جنت اريد اصدمها واطلعها من الحاله الهيه بيها
مثل صعقة الكهرباء الي اتصحي القلب المتوقف اتخلي ينبض من جديد هذا جان علاجها هيج لازم يكون
جانت هاي طريقتي لمعالجه اغلب الحالات المرت عليه
والجانت تشبه حالة سابين متوقعت الامور تزيد عن هذا الحد
ردتها تنطي رد فعل بس وتصيح وتكول اني معليه همه ظلموني
ردتها تهاجمني قابله بهذا الشي بس فشلت حضنتها اني اسفه اريدج تطلعين من هالجو الانتي بي
اسفه حبيبي والله ماقصدت اي شي كلتو وعثمان راح يتعاقب
اخاف عبالج يفلت من الشي السوا طلعت وكلت لوتين راح ننقلها للمستشفى
هناك يعتنون بيها مغذي ويتابعون حالتها اكثر واحنا هم نطمأن عليها
ساعدنا اركان واخذناها للمشفى واثناء هالشي خابرني عثمان يسأل عن سابين
تعصبت ومكدرت اسوي شي اخاف لايسالون شبيج ليش عصبيتي
اركان ...وينك انت لخاطر الله هااااا صارلك كذا يوم مموجود
ويانك تعال سابين بين الحياة والموت تعااااال عثمان ع السريع
عثمان ...جان عندي شغل هيه فضت وينكم اني بلبيت بس شو محد موجود بيكم
اركان ...احنا رايحين للمستشفى سابين ما تقبل تاكل حالتها حاله
عثمان ..يا مسشفى
اركان ...مسشفى (....)
عثمان ...اني هسه بالطريق واجيكم باي
اركان ...خرب حظك شكد بارده اعصابك
رنيم ...شكال عثمان اركان
اركان ...هسه بالطريق ويجي علينا
رنيم ...جان لا جا شراح يسويلها يعني
وتين ...ليش اكو شي رنيم
رنيم تحاول اتلف السالفه ...لا حبي بس كثرتنا ماراح تفيد
وتين فطنه وذكية بقت اتدحك ع رنيم وتكول بكلبها ...جنت شاكه اكو شي بس ميقبلون يحجوا
رنيم تعترف لنفسها بداخلها ...حبيته من كل كلبي بس فرق الديانات فرقنا
جنت اموت على تراب رجلو ماتزوجت واغلقت على نفسي لخاطرو
ماحلا بعيني غيرو جنت اشوفو بكل مكان طلعت لخارج العراق
حتى انسى وفعلا نوعا ما نسيتو بس رجع القدر ورجعني الو
مو بهيئة حبيبه الو لا بهيئة دكتوره حتى اعالج حبيبتو
حسيت كلبي جان يريد يطلع من مكانو من شفتو يتصل عليه مارديت
ردت اهدء شويه لا انكشف كبالو واني الجنت كاتمه مشاعري سنوووووات
اول ما كلت الو حضرة الامر زمان ماسمعنا صوتك
جنت متمنيه يكولي مشتاقلج تعالي يمي جنت متمنيه يكون تذكرني وراد يسأل عليه
بس اول كلمة نطقها راح تموت تعالي ساعديها حسيت كلبي انكسر تسعين وصله اختنكت حيييييل
حتى قبل لا اعرف منو هيه اختو امو ما اعرف عن منو يحجي
بس حسيتو محترك وفاقد الامل يريد منها بس تعيش اياً كانت البنت الي يحجي عنها
او صلة الدم البيناتهم ومعرف ليش ماحبيت احجي واكول انو عثمان اغتصبها
مع العلم كرهت فعلتو هاي لاني احبو صار سنين معرف جنت ادحك علي من بعيد وينحرك كلبي
وسابين اجاها على الحاضر ورافضه الفكره فعلا سخرية القدر اعالج حبيبة حبيبي
ضلت هالافكار براسي الا ان وصلنا للمستشفى واني صارلي كذا يوم ماشايفتو
اريد اشوفو من كال اركان انو جاي بالطريق رف كلبي نسيت سابين الحالتها حاله
رجف كلبي ومن وعيت على نفسي تذكرت السوا كرهتو اوووووف شنو هالاضطرابات الداخليه الدا امر بيها
ماجنت اريدها تضهر بعد ما اكدر اكتمها اكثر راح اعترفلو
واصلا سابين بعد السوا بيها ماراح تحبو وحالتها ميؤوس منها
اذا ما ماتت بسبب سوء التغذيه راح تنجن ويدخلوها مصحه عقليه
وصلنا للمشفى ودخلناها لغرفتها تمارة وعمها وزوجها جانو موجودين همه رتبو الوضع
وتين قررت تطلع من البيت وتعيش يم اهل تمارة بس لبين ماتخلص دراسه
وهم عدها شغل من ترجع من دوامها تروح تشتغل لليل وترجع مطلعه مصروفها الخاص
تمارة ...ها توتة شكو شبيها سابين مو على اساس تعالجت وتحسنت شصار بيها حتى هيج انتكست
وتين بقهر ...معرف والله معرف راح اتخبل والله عفتها كلشي مابيها
ر
جعت عليها شفتها على هالحاله شسوي بربج كوليلي والله تعبت ياربي لو ماخذني ومخلصني مو احسن من هالعيشه
فرهاد ...كولي يا الله اختي كلشي مكتوب بميزان حسناتج اصبري ماكو شي يبقى على حالو كله راح يتغير
القاضي سيروان عم تماره ...احنا لو بس نلزم فرقد كل هذا يتغير والله
الا احكمو اعدام اوصلو لحبل المشنقه بيدي هالكلب الحقير
بنتي انتي لتشيلين هم احنا وياج وكلشي تحتاجي كوليلنا
وتين ...شكرا عمو ماقصرتوا ويايه والله تعبتكم جثيير مستحيه منكم شلون ارد جمايلكم
سيروان ...ادللي بنتي والله احنا معتبريج بنتنا الله شاهد
يلا بنتي اني استاذن عندي محاكمه اليوم ولتظنين ناسي قضيتج
والله متابعها اول باول وشمايصير بيها انطيج خبر
وتين ..ان شاء الله عمو الله وياك تمارة اكلج اريد احجي وياج بشغله
تمارة ...كولي قلبي شكو
وتين ...اكلج اريد اطلع من البيت معرف مو مرتاحه بي صار شي ورنيم وعثمان دايضمون عليه
سابين ماجان بيها شي من رجعت شفتها بالحاله
ولمن رحت شفت الكاميرات اكو قرابه ال4 ساعات نقص بيها ممسجلتو الكاميره
اكو شي صار ونمسح منها اريد اجيب احد يعرف بيها ويكلي شنو انمسح منها اكيد اكو لعبة قذرة صايرة ومن هاي انحذفت هل ٤ ساعات من السجلات مال الكاميرات
تمارة ...شقصدج وتين شنو ممكن يصير لتخوفيني احجيلي
وتين وكفت وتفرك بيدها من القلق كالت ...معرف تمارة معرف حالة سابين مو من حالها
اكو شي صار والاهم من كل هذا اريد اطلع من بيتهم اصلا قبل فتره طلبت سابين نطلع من البيت
بس ما اخذت الموضوع جدي وتفاهيت علي لو طالعه وكتها ما جان صارت هيج
معرف هيه ليش طلبت نطلع بس اكيد جان عدها سبب رفضت تحجي الي
تمارة ...حبيبي بدون ماتطلبين بيتي وبيت اهلي مفتوحين الج
شوكت ماتريدين تعالي ونتلابس اني وانتي بلملابس وكلشي
لتشيلين همو احنا نحل كلشي الحمدلله الله ناطينا والله انتي اختي الما ولدتها امي
تعالي والف هلا بيج حبيبي تريدين هسه اكول لفرهاد تروحين ويا وتاخذين الاشياء المهمات عندج وتجين يمنا
وتين ...علوا والله لان كلبي دا يلعب جثيير بس لبين ما اتأكد واعرف الصار بسابين
رنيم ...شفتو جان كبالي جا يركض ملهوف تمنيت لو اخذ جزء صغير من لهفتو على سابين واعيشه ويه نفسي
اوووووف يا عثمان اووووف كبالك دا اموت ومو حاسس بيه جنت مقرره اكولو عود سكتت وما حجيت الوضع وين واني وين
وتين ...ضلت سابين بالمستشفى مايقارب 8 ايام
خلال هاي الايام ماضل دكتور ما اشرف على حالتها طبعا ضيعت امتحاناتي
وتدمرت نفسيتي وهلكت روحي بين ما اروح للبيت وبين المشفى انطلعها للحديقه
ولا كانو ماضل دكتور نفسي ما جا حجا ويانه علمود حالتها
حتى انهم قرروا يدزوها للخارج جانت عايشه بس على المغذي هلكت صحتي وياها
صرت مثل المراة بالسبعينات من عمرها بهالاسبوع من طلعتها من جحيم فرقد
ماجانت هيج اموت واعرف شصارلها وعثمان من اسألو نفس الجمله يردلي جنت بالغرفة وسمعت صياحها وركضت عليها
شكيت انو ممكن فرقد يكون جا عليها بس هالاحتمال بعيد
لان البيت مليان كاميرات مستحيل يفوت ويطلع ومحد يحس علي
وماكدرت اعرف كلشي واركان جان سندي الوحيد الي وكف ويايه وحسيتو من صدك خايف عليه
جنت انسى اكل او ميصيرلي مجال جان يجي يجبرني اكل وانام على كتفو تعلقت بي جثيير
صار اقرب انسان على كلبي وين ما اروح ويايه بس للحمام مايفوت
حتى مره شكد جنت ضايجه متكأبه من نفسي ردت اروح للحمامات لح الا يفوت ول يابه وين تفوت
اركان ...اي شكو بيها قابل حماماتكم مثل حمامات الغرب الرجاليه
وتين بضحكة مخنوكه ...هههه متصيرلك جاره والله لعبانه نفسي مالي خلك لضحك
اركان يحاول يغير مزاجها ...اي ضحكي ضحكي والله كأبتي حياتي بحواجبج العاقدتهم ضحكي محد يسوى تزعلين علموده
وتين ...بس هاي اختي يااركان بس هيه بقتلي
اركان ...حبيبي انتي اعرف بس هم لازم تدارين صحتج جان ابوسها من خدها
وتين جفلت حطيت ايدي ع خدي وكتلو عيب شنو هالتصرفات
اركان ...ليش عيب مو مرتي انتي
وتين ...اييييي على الورق
بس هسه تزعل حبيبتك
اركان ...امممم منو قصدج
وتين ...الست الهانم الي بمرحلتك
اركان ...يبووووو طلعت تغار عليه مرتي حبيبتي وطكيتها بضحكة عالية
وتين ...دنجب عليمن اغار وليش اغار بله
اركان ...يفدوه من تتعصبين وتعاندين وماتقبلين تعترفين تعالي يمي تعالي
اروح للحمام احسنلي انت فصل عقلك من التعب يلا روح ليشوفوك واكف هنا عيب
اركان ...انتظرج مريتي حبيبتي
وتين ...عززززه هذا شبي فصل على الاخر شجالو تخبل وصار هيج
مجان يحجي بهاي الامور اكيد تاثير التعب طلع علي خطيه
دا اطلع من الحمامات جان يتصل عليه رقم غريب الوو نعم تفضل منو ويايه ؟؟!!
وللحكاية بقية.....
- اشعر بالعذاب كمن يشنق حياً كمن يموت حرقاً كمن يستأصل قلبه بلا مخدر كمن يعجز عن التنفس كـ سجين ليلة الإعدام كـ مسن اهلكتهه الأمراض كـ من يغرق حد الهلاك 💔
يتبع ....
فرهاد ...كولي يا الله اختي كلشي مكتوب بميزان حسناتج اصبري ماكو شي يبقى على حالو كله راح يتغير
القاضي سيروان عم تماره ...احنا لو بس نلزم فرقد كل هذا يتغير والله
الا احكمو اعدام اوصلو لحبل المشنقه بيدي هالكلب الحقير
بنتي انتي لتشيلين هم احنا وياج وكلشي تحتاجي كوليلنا
وتين ...شكرا عمو ماقصرتوا ويايه والله تعبتكم جثيير مستحيه منكم شلون ارد جمايلكم
سيروان ...ادللي بنتي والله احنا معتبريج بنتنا الله شاهد
يلا بنتي اني استاذن عندي محاكمه اليوم ولتظنين ناسي قضيتج
والله متابعها اول باول وشمايصير بيها انطيج خبر
وتين ..ان شاء الله عمو الله وياك تمارة اكلج اريد احجي وياج بشغله
تمارة ...كولي قلبي شكو
وتين ...اكلج اريد اطلع من البيت معرف مو مرتاحه بي صار شي ورنيم وعثمان دايضمون عليه
سابين ماجان بيها شي من رجعت شفتها بالحاله
ولمن رحت شفت الكاميرات اكو قرابه ال4 ساعات نقص بيها ممسجلتو الكاميره
اكو شي صار ونمسح منها اريد اجيب احد يعرف بيها ويكلي شنو انمسح منها اكيد اكو لعبة قذرة صايرة ومن هاي انحذفت هل ٤ ساعات من السجلات مال الكاميرات
تمارة ...شقصدج وتين شنو ممكن يصير لتخوفيني احجيلي
وتين وكفت وتفرك بيدها من القلق كالت ...معرف تمارة معرف حالة سابين مو من حالها
اكو شي صار والاهم من كل هذا اريد اطلع من بيتهم اصلا قبل فتره طلبت سابين نطلع من البيت
بس ما اخذت الموضوع جدي وتفاهيت علي لو طالعه وكتها ما جان صارت هيج
معرف هيه ليش طلبت نطلع بس اكيد جان عدها سبب رفضت تحجي الي
تمارة ...حبيبي بدون ماتطلبين بيتي وبيت اهلي مفتوحين الج
شوكت ماتريدين تعالي ونتلابس اني وانتي بلملابس وكلشي
لتشيلين همو احنا نحل كلشي الحمدلله الله ناطينا والله انتي اختي الما ولدتها امي
تعالي والف هلا بيج حبيبي تريدين هسه اكول لفرهاد تروحين ويا وتاخذين الاشياء المهمات عندج وتجين يمنا
وتين ...علوا والله لان كلبي دا يلعب جثيير بس لبين ما اتأكد واعرف الصار بسابين
رنيم ...شفتو جان كبالي جا يركض ملهوف تمنيت لو اخذ جزء صغير من لهفتو على سابين واعيشه ويه نفسي
اوووووف يا عثمان اووووف كبالك دا اموت ومو حاسس بيه جنت مقرره اكولو عود سكتت وما حجيت الوضع وين واني وين
وتين ...ضلت سابين بالمستشفى مايقارب 8 ايام
خلال هاي الايام ماضل دكتور ما اشرف على حالتها طبعا ضيعت امتحاناتي
وتدمرت نفسيتي وهلكت روحي بين ما اروح للبيت وبين المشفى انطلعها للحديقه
ولا كانو ماضل دكتور نفسي ما جا حجا ويانه علمود حالتها
حتى انهم قرروا يدزوها للخارج جانت عايشه بس على المغذي هلكت صحتي وياها
صرت مثل المراة بالسبعينات من عمرها بهالاسبوع من طلعتها من جحيم فرقد
ماجانت هيج اموت واعرف شصارلها وعثمان من اسألو نفس الجمله يردلي جنت بالغرفة وسمعت صياحها وركضت عليها
شكيت انو ممكن فرقد يكون جا عليها بس هالاحتمال بعيد
لان البيت مليان كاميرات مستحيل يفوت ويطلع ومحد يحس علي
وماكدرت اعرف كلشي واركان جان سندي الوحيد الي وكف ويايه وحسيتو من صدك خايف عليه
جنت انسى اكل او ميصيرلي مجال جان يجي يجبرني اكل وانام على كتفو تعلقت بي جثيير
صار اقرب انسان على كلبي وين ما اروح ويايه بس للحمام مايفوت
حتى مره شكد جنت ضايجه متكأبه من نفسي ردت اروح للحمامات لح الا يفوت ول يابه وين تفوت
اركان ...اي شكو بيها قابل حماماتكم مثل حمامات الغرب الرجاليه
وتين بضحكة مخنوكه ...هههه متصيرلك جاره والله لعبانه نفسي مالي خلك لضحك
اركان يحاول يغير مزاجها ...اي ضحكي ضحكي والله كأبتي حياتي بحواجبج العاقدتهم ضحكي محد يسوى تزعلين علموده
وتين ...بس هاي اختي يااركان بس هيه بقتلي
اركان ...حبيبي انتي اعرف بس هم لازم تدارين صحتج جان ابوسها من خدها
وتين جفلت حطيت ايدي ع خدي وكتلو عيب شنو هالتصرفات
اركان ...ليش عيب مو مرتي انتي
وتين ...اييييي على الورق
بس هسه تزعل حبيبتك
اركان ...امممم منو قصدج
وتين ...الست الهانم الي بمرحلتك
اركان ...يبووووو طلعت تغار عليه مرتي حبيبتي وطكيتها بضحكة عالية
وتين ...دنجب عليمن اغار وليش اغار بله
اركان ...يفدوه من تتعصبين وتعاندين وماتقبلين تعترفين تعالي يمي تعالي
اروح للحمام احسنلي انت فصل عقلك من التعب يلا روح ليشوفوك واكف هنا عيب
اركان ...انتظرج مريتي حبيبتي
وتين ...عززززه هذا شبي فصل على الاخر شجالو تخبل وصار هيج
مجان يحجي بهاي الامور اكيد تاثير التعب طلع علي خطيه
دا اطلع من الحمامات جان يتصل عليه رقم غريب الوو نعم تفضل منو ويايه ؟؟!!
وللحكاية بقية.....
- اشعر بالعذاب كمن يشنق حياً كمن يموت حرقاً كمن يستأصل قلبه بلا مخدر كمن يعجز عن التنفس كـ سجين ليلة الإعدام كـ مسن اهلكتهه الأمراض كـ من يغرق حد الهلاك 💔
يتبع ....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت43
طارق ...الوو بنتي حبيبتي شلونج شلون صحتج
وتين باستغراب ..منو انت ؟!!
طارق بتعب ...اني ابوج طارق شلونج وتين حبيبتي بنتي اختج سابين وينها شلونها اريد اشوفكم
وتين ..اتعصبت سديت التلفون بوجهو مجنت متحمله اسمع صوتو
بعد ايش كل الصابنه بسببو وبسبب انانيتو وزواجو الفاشل هسه تفطن يسأل عنا
اركان ...ياهلا بروحي تعبانه تعالي اشيلج
وتين فزت ع صوت اركان وكالت ...شبيك اليوم مو على بعضك فاصل شي
اركان ...الله يسامحج هيج تحجين ويه رجلج اليحبج
وتين تحاول تغيير الموضوع ...احم شسمه خابرني طارق
اركان ...طارق منو ..هااااا لابربج وشيريد
وتين وهيه تضحك بقهر وطلعت جمرة من گلبها وكالت ...يسال عنا شلونا حييييل زينين اصلا راح نموت من الزين اكثر من هيج ننتزع (وانهارت بالبجي)
اركان يفتح اذراعو الها ويكول ...تعالي ولج تعالي كافي لتبجين عمري انتي
كلو راح يعدي وتصير سوالف وبس ..ابجي ارتاحي ياقزومه شو دحكيلي قزمه يمممه فدوه الاعصابها تعبانه
_ هسه كافي يا اركان متكولي شبيك نازله عليك الرومانسيه
_ اي غير احبج يا روحي قابل شعندي غيرج
_ كافي مو وقت حب وهاي السوالف رايحه اشوف سابين
_ اووووف منج اوووف اي انهزمي دشوف انهزمي اسويج مرتي يعني اسويج الي وحلالي اييييه واصبر عليج دشوف لشوكت تنهزمين مني يا توتة
وتين ...فتت لغرفتها جانت الدكتورة تعاينها وشدتلها سيروم جديد ..دكتوره شلون وضعها
الدكتورة ...على حالها والله اكول لو تطلعوها للخارج يكون جثير احسن
طب الخارج تطور واجهزتهم متطوره اكثر من عدنا
انتي هسه لحالج مخليتها هنا ماراح تستفادين شي صدكيني بس داتخسرين فلوس على الفاضي
وتين ...بكلبي اكول هم صدك دا اضايق الجماعة ويدفعون كل تكاليفها على البلاش
شنو مستفيده هاي ماتغير شي من اول مافاتت المشفى لهسه
اتقربت عليها وكمت احجي وياها بتوسل
سابين عمري تعبت بربج كافي تسوين بيه هيج والله تعبت
ابوس ايدج ابوس رجلج احجي ويايه سابين الله يخليج بس حرف وربي تلفت اعصابي
والله مابقى عندي طاقة تحمل والله فرغت كل طاقتي
سابين فاصلة عن الدنيا وبس النفس يصعد وينزل منها
الوجه شاحب العيون غاركة بجوف الجمجمة وهالات السود محوطة عينها جانت مثل الشبح
رحت اتوضيت ونصبت سجادتي كلت خلي اصلي وادعي الله ينقذها من الي هيه بي ويساعدها ع هل محنه بقيت ساجدة بصلاتي وادعي وادعي واتبللت السجادة من دموعي يارب مالنه غيرك بعد ما الكل ظلمونه ودمرونه انت سندني وحسبي ووكيلي ساعدني
بهل لحظة رن تلفوني كمت من السجادة سفطتها وخليتها ع السرير وفتحت الخط الوو خيييير شتريد انت من عدنا بعد السويتو
بس كووووول مو كاااافي كاااااافي يا عالم يا ناااااس رحمووووني
والله تعبت يكفيييييي مو تبريت منا هااااااا مو ارتاحيت وصفالك الجو انت وحبيبت كلبك سناء شتريد بعد
ايلين وموتوها سابين وراح تموت شتريدووووون منا بعدددد كاااااافي ابتعدوا عنه منريدكم
طارق ...بنتي اهدي بس اسمعيني الله يخليج لازم اشوفج
وتين ...اني مو بنتك افهم اني مو بنتك ياااابشر لاتلوثني وتخليني بخانة عائلتك
يا مجرم ديييير بالك تكول عني بنتك ديييير بالك افتهمت
بهل لحظة سابين حست بالدنيا ونطقت اول مرة بعد الحادث دارت وجها ع وتين وكالت ...هذا بابا ؟
وتين انصدمت ممصدكه سمعت صوت سابين كالت ...سابين حجيتي سابين فدوووة حبيبتي الف الحمد والشكر الك يارب الف الحمد والشكر من سمعت صوتج
حبيبي كولي شنو تريدين اجيبلج اكل شرب بس امري كلشي اجيبو الج
سابين بتعب ...هذا بابا الجنتي تحجين ويا ؟
وتين ...اي ليش لتخافين محد يكدر يوصلج
سابين ...اريد احجي ويا
وتين ...شنو سابين نسيتي السووا بينا شتحجين ويا ماعدنا حجي وياهم خلي يولون عن حياتنا همه سبب الي احنه بي هسه
سابين ...ماعندي وقت جثير وتين انطيني احجي ويا اترجاج
وتين باستغراب ...شنو قصدج ماعندج وقت سابين شبيج شنو يوجعج
سابين باصرار ...وتين خابري اريد احجي ويا
وتين ...سابين والله اخاف عليج هسه حجيتي خاف تنتكسين مره الخ
سابين ...لا حبيبي انطينيا وبس ...وها جوعانه هم واريد اكل علوا تجيبيلي شي اكلو
_ ادللي ياروحي انتي
_ تعالي وين رايحه وتين
_ داجيبلج اكل حبيبي
_ اول خابري بابا ونطينيا وانتي روحي جيبي اكل ناكل سوا شتكولين
_ اوووووووف يفدوه لعمرج انتي اي ناكل سوا ليش لا خابرتلها بابا نطيتها التلفون
وطلعت ممصدكه سابين رجعت حجت وتريد تاكل اييي يا الله
ماضاعت صلواتي ودعائي الحمدلله يارب الف شكر الك يارب
_ سابين ..الوو
طارق ...بنتي وتين سمعيني الله يخليج اريد احجيلج الي بكلبي
سابين ...اني سابين مو وتين
طارق شعوط گلبو من سمع صوت سابين حبيبة كلبو جر حسرة قوية بحرقة وكال ...اوووووف يارويحتي الماشبعت منها
سابين ...اريد اطلب منك طلب
طارق ...كولي بنتي اني حياتي ال
#بارت43
طارق ...الوو بنتي حبيبتي شلونج شلون صحتج
وتين باستغراب ..منو انت ؟!!
طارق بتعب ...اني ابوج طارق شلونج وتين حبيبتي بنتي اختج سابين وينها شلونها اريد اشوفكم
وتين ..اتعصبت سديت التلفون بوجهو مجنت متحمله اسمع صوتو
بعد ايش كل الصابنه بسببو وبسبب انانيتو وزواجو الفاشل هسه تفطن يسأل عنا
اركان ...ياهلا بروحي تعبانه تعالي اشيلج
وتين فزت ع صوت اركان وكالت ...شبيك اليوم مو على بعضك فاصل شي
اركان ...الله يسامحج هيج تحجين ويه رجلج اليحبج
وتين تحاول تغيير الموضوع ...احم شسمه خابرني طارق
اركان ...طارق منو ..هااااا لابربج وشيريد
وتين وهيه تضحك بقهر وطلعت جمرة من گلبها وكالت ...يسال عنا شلونا حييييل زينين اصلا راح نموت من الزين اكثر من هيج ننتزع (وانهارت بالبجي)
اركان يفتح اذراعو الها ويكول ...تعالي ولج تعالي كافي لتبجين عمري انتي
كلو راح يعدي وتصير سوالف وبس ..ابجي ارتاحي ياقزومه شو دحكيلي قزمه يمممه فدوه الاعصابها تعبانه
_ هسه كافي يا اركان متكولي شبيك نازله عليك الرومانسيه
_ اي غير احبج يا روحي قابل شعندي غيرج
_ كافي مو وقت حب وهاي السوالف رايحه اشوف سابين
_ اووووف منج اوووف اي انهزمي دشوف انهزمي اسويج مرتي يعني اسويج الي وحلالي اييييه واصبر عليج دشوف لشوكت تنهزمين مني يا توتة
وتين ...فتت لغرفتها جانت الدكتورة تعاينها وشدتلها سيروم جديد ..دكتوره شلون وضعها
الدكتورة ...على حالها والله اكول لو تطلعوها للخارج يكون جثير احسن
طب الخارج تطور واجهزتهم متطوره اكثر من عدنا
انتي هسه لحالج مخليتها هنا ماراح تستفادين شي صدكيني بس داتخسرين فلوس على الفاضي
وتين ...بكلبي اكول هم صدك دا اضايق الجماعة ويدفعون كل تكاليفها على البلاش
شنو مستفيده هاي ماتغير شي من اول مافاتت المشفى لهسه
اتقربت عليها وكمت احجي وياها بتوسل
سابين عمري تعبت بربج كافي تسوين بيه هيج والله تعبت
ابوس ايدج ابوس رجلج احجي ويايه سابين الله يخليج بس حرف وربي تلفت اعصابي
والله مابقى عندي طاقة تحمل والله فرغت كل طاقتي
سابين فاصلة عن الدنيا وبس النفس يصعد وينزل منها
الوجه شاحب العيون غاركة بجوف الجمجمة وهالات السود محوطة عينها جانت مثل الشبح
رحت اتوضيت ونصبت سجادتي كلت خلي اصلي وادعي الله ينقذها من الي هيه بي ويساعدها ع هل محنه بقيت ساجدة بصلاتي وادعي وادعي واتبللت السجادة من دموعي يارب مالنه غيرك بعد ما الكل ظلمونه ودمرونه انت سندني وحسبي ووكيلي ساعدني
بهل لحظة رن تلفوني كمت من السجادة سفطتها وخليتها ع السرير وفتحت الخط الوو خيييير شتريد انت من عدنا بعد السويتو
بس كووووول مو كاااافي كاااااافي يا عالم يا ناااااس رحمووووني
والله تعبت يكفيييييي مو تبريت منا هااااااا مو ارتاحيت وصفالك الجو انت وحبيبت كلبك سناء شتريد بعد
ايلين وموتوها سابين وراح تموت شتريدووووون منا بعدددد كاااااافي ابتعدوا عنه منريدكم
طارق ...بنتي اهدي بس اسمعيني الله يخليج لازم اشوفج
وتين ...اني مو بنتك افهم اني مو بنتك ياااابشر لاتلوثني وتخليني بخانة عائلتك
يا مجرم ديييير بالك تكول عني بنتك ديييير بالك افتهمت
بهل لحظة سابين حست بالدنيا ونطقت اول مرة بعد الحادث دارت وجها ع وتين وكالت ...هذا بابا ؟
وتين انصدمت ممصدكه سمعت صوت سابين كالت ...سابين حجيتي سابين فدوووة حبيبتي الف الحمد والشكر الك يارب الف الحمد والشكر من سمعت صوتج
حبيبي كولي شنو تريدين اجيبلج اكل شرب بس امري كلشي اجيبو الج
سابين بتعب ...هذا بابا الجنتي تحجين ويا ؟
وتين ...اي ليش لتخافين محد يكدر يوصلج
سابين ...اريد احجي ويا
وتين ...شنو سابين نسيتي السووا بينا شتحجين ويا ماعدنا حجي وياهم خلي يولون عن حياتنا همه سبب الي احنه بي هسه
سابين ...ماعندي وقت جثير وتين انطيني احجي ويا اترجاج
وتين باستغراب ...شنو قصدج ماعندج وقت سابين شبيج شنو يوجعج
سابين باصرار ...وتين خابري اريد احجي ويا
وتين ...سابين والله اخاف عليج هسه حجيتي خاف تنتكسين مره الخ
سابين ...لا حبيبي انطينيا وبس ...وها جوعانه هم واريد اكل علوا تجيبيلي شي اكلو
_ ادللي ياروحي انتي
_ تعالي وين رايحه وتين
_ داجيبلج اكل حبيبي
_ اول خابري بابا ونطينيا وانتي روحي جيبي اكل ناكل سوا شتكولين
_ اوووووووف يفدوه لعمرج انتي اي ناكل سوا ليش لا خابرتلها بابا نطيتها التلفون
وطلعت ممصدكه سابين رجعت حجت وتريد تاكل اييي يا الله
ماضاعت صلواتي ودعائي الحمدلله يارب الف شكر الك يارب
_ سابين ..الوو
طارق ...بنتي وتين سمعيني الله يخليج اريد احجيلج الي بكلبي
سابين ...اني سابين مو وتين
طارق شعوط گلبو من سمع صوت سابين حبيبة كلبو جر حسرة قوية بحرقة وكال ...اوووووف يارويحتي الماشبعت منها
سابين ...اريد اطلب منك طلب
طارق ...كولي بنتي اني حياتي ال