This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت13
وتين ..اخر شي سمعته قبل لا تدفعني سناء صوت ايلين لااااااااااا عوفيها لااااااااا
وفجأه دفعتني بقوة وكعت وكلبي انخمط مني وحيلي نهد وكعت على رجلي وبايدي بكف ايدي صار ثقل جسمي
بس ماسندني وانضرب راسي بالكاع فجأة صارت رجلي حااااره نار وايدي بردت وجان الجو حار ولعبت نفسي ..
حسيت بوجع ياكلني اكل ردت اموت دحكت بتك عين اشوف سابين مصدومة وصافنه عليه لان وكعت واتكومت كبالها نعست وغمضت وما حسيت على شي بعد
((اعتدنا على شعور العظام تتكسر
و على شعور اللحم وهو يتمزق
هل ماتت اعصابنا احاسيسنا
لا لم تمت انه يؤلم في كل مره
سحقا لحياة لم تنصفنا
ارجوك يا الهي الا ترانا نحن هنا انظر الينا ارجوك سنموت))
سابين ...ضليت جامده بمكاني ماتحركت اعصابي انشلت واني اشوف اختي وكعت من فوك السطح واتكومت جدامي بالكاع وغابت عن الوعي
ياربي شديصير بينه شنو هل عذاب الي دنتعذبه احنه وبعدنه اطفال بقيت فاصلة عن الدنيا مثل الي عقله اختل
ايلين ....نزلت على ركبي واصيح بعلو صوتي لحد ما زردومي اتجرح
موتيييييها مااااتت لااااا ليييييش دفعتيها ليششش شسوتلج وهيج قتلتيهااااااااا
هيه مثل الحست عبالك جانت مخدره وكعدت ..فزت من صريخي التفتت ودحكت عليه
كالت ها موقصدي والله مو قصدي جانت تمشي مثل الي مسحوبة ومسيرة جايه باتجاهي اني خفت انهزمت ركض نزلت من الدرج .....
سابين ..سمعت صوت ايلين تصيح وفجاة وكعت من الدرج
التفتت الها جانت ترجف كامت ع السريع فتحت الباب وطلعت تصيح
ايلين ..نزلت ووكعت من ثالث درجه رغم رجلي تاذت بس ماحسيت بيها
جسمي كله جان ينتفض ركضت فتحت الباب وعلك القفل مايفتح بعد ضليت ويا احاول الا ان فتح ..
طلعت اركض اصيح تعالوا ذبتها من السطح لحكووووني ادك الباب على عمو صبري محد طلع
التمت العالم وجا ابن جيرانا نصير ركض فتح الباب وشافها مدده بالكاع
نصير ...جنت دا اصلي المغرب متاخر لان طلعت من مناوبتي بوقت متاخر ((نصير شرطي بمنطقتنه ))وسمعت بنت تصيح وجان اسلم من صلاتي وركضت طلعت برا
شفت ايلين تصيح ذبتها من السطح ماتت اختي لحكوووني
ركضت دفرت الباب شفت سابين كاعده ومتتحرك جنها ضاربتها صاعقة
ووتين كبالها متكومة بالكاع غركانه بدمها ع السريع شلتها وبسيارة المركز ع السريع طلعت للمستشفى
ومدني اطلع باب الخروج من المنطقه اكو شرطه حراس علي على طول
بلغتهم يقتحمون البيت ويلزمون الام والاب لان سوابقهم جثيييره
والبنات اذا بيهم شي لحكوني بيهم ماجذبوا خبر كبل راحو بلغوا الضابط وطلعوا
الضابط .....صليت وكعدت اشرب جاي جان يفوتون عليه عمر وقاسم وجهم مخطوف ها ولكم شايفيلكم جني شصاير احجوا
سيدي هسه نصير مقتحم بيت الاستاذ طارق وماخذ وتين للمشفى وكال وقفوا الاب والام
الضابط ..خير ياستار شمسوين بالبنات هالمره والله لنعل ابوهم لابو ماتخلص مشاكلهم اذا هالمره صدك ماذينهم الا ادفنهم تحت قندرتي
رحت فتت سابين ماتتحرك وايلين بس تبجي والام ماكو سالت ايلين وين امج كالت فوك واشرت ع السطح ..
فعلا طلعنا ولكيناها كاعده وتضرب براسها بالحايط مثل المخبلة وتضحك بهستيريا
نزلناها كامت تتلاوه ويانه وتصرخ جتفناها واخذها عمر للسياره ورحت على سابين شفتها فاصل نهائيا مو يمنه كتلها بنتي بيج شي اذتج شي
البنت ماتحجي بس دموعها تنزل وتدحك ع الدم اني درت وجها عليه
لاتدحكين هناك شوفيني شصار احجيلي يوجعج شي احجي ياعيني هزت راسها بمعنى لا
رحت على ايلين الوحيده المو فاصله كتلها شصار تشهك وتبجي تكول ذبتها من السطح عرفت انو هالمخبلة ذابه وتين من السطح ..
خليت ايدي على وجهي وكلت لاحول ولا قوة الا بالله وتالي وياها مو على اساس تعالجت وجان تصرخ سابين
وضلت تصرخ فزيت على صوتها ركضت الها شبيج تصيح طلعوووو من اذني طلعوووووو
ولج بنتي شطلع اكو شي دخل بأذانج احجيلي كامت تصرخ وتصرخ ..
سابين ..وهيه حاطه ايدها ع اذانها ومغمضه عينها وتصرخ بانهيار واعصاب متدمره ...
صوووووووت ايدها طلعووووو صوت عظامها تتكسر طلعووووو من اذني طلعوووووووو ماتحمل راسي راح ينفجر اااااااااااخ
الضابط ..عرفتها مرعوبه ومصدومه حضنتها مدري شلون عايفيهن وحدهن اخذتها لبيت ست افراح هيه وايلين وامنتهم يمها لبين مانشوف شنسوي ويه هل عائلة المختله عقلياً
وتين ..سابين باعتبار عايشه وجع الكسر من سمعت عظامي تكسرت انعادت مأساتها
وكامت تبجي وتصيح طلعو صوت عظامها الي يتكسر من اذني ماجانت تريد تسمع هالصوت
اخذني نصير للمستشفى جنت بين صاحيه بين نايمه واسمع صياح وناس تحركني
اريد احجي واكللهم لاتحركوني راح اموت من الوجع بس لساني جان مربوط مخدر ماتحرك
نصير ....سقت باقصى سرعه عندي وصلت للمستشفى شلتها وركضت للطوارئ
مانتظرت يجيبون الها سديه ماجنت اعرف اني ارتكبت اكبر غلط من اخذتها للمستشفى لو اعرف اتركها بمكانها اوووووف شلت خطيتها
اول ما فحصوها ا
#بارت13
وتين ..اخر شي سمعته قبل لا تدفعني سناء صوت ايلين لااااااااااا عوفيها لااااااااا
وفجأه دفعتني بقوة وكعت وكلبي انخمط مني وحيلي نهد وكعت على رجلي وبايدي بكف ايدي صار ثقل جسمي
بس ماسندني وانضرب راسي بالكاع فجأة صارت رجلي حااااره نار وايدي بردت وجان الجو حار ولعبت نفسي ..
حسيت بوجع ياكلني اكل ردت اموت دحكت بتك عين اشوف سابين مصدومة وصافنه عليه لان وكعت واتكومت كبالها نعست وغمضت وما حسيت على شي بعد
((اعتدنا على شعور العظام تتكسر
و على شعور اللحم وهو يتمزق
هل ماتت اعصابنا احاسيسنا
لا لم تمت انه يؤلم في كل مره
سحقا لحياة لم تنصفنا
ارجوك يا الهي الا ترانا نحن هنا انظر الينا ارجوك سنموت))
سابين ...ضليت جامده بمكاني ماتحركت اعصابي انشلت واني اشوف اختي وكعت من فوك السطح واتكومت جدامي بالكاع وغابت عن الوعي
ياربي شديصير بينه شنو هل عذاب الي دنتعذبه احنه وبعدنه اطفال بقيت فاصلة عن الدنيا مثل الي عقله اختل
ايلين ....نزلت على ركبي واصيح بعلو صوتي لحد ما زردومي اتجرح
موتيييييها مااااتت لااااا ليييييش دفعتيها ليششش شسوتلج وهيج قتلتيهااااااااا
هيه مثل الحست عبالك جانت مخدره وكعدت ..فزت من صريخي التفتت ودحكت عليه
كالت ها موقصدي والله مو قصدي جانت تمشي مثل الي مسحوبة ومسيرة جايه باتجاهي اني خفت انهزمت ركض نزلت من الدرج .....
سابين ..سمعت صوت ايلين تصيح وفجاة وكعت من الدرج
التفتت الها جانت ترجف كامت ع السريع فتحت الباب وطلعت تصيح
ايلين ..نزلت ووكعت من ثالث درجه رغم رجلي تاذت بس ماحسيت بيها
جسمي كله جان ينتفض ركضت فتحت الباب وعلك القفل مايفتح بعد ضليت ويا احاول الا ان فتح ..
طلعت اركض اصيح تعالوا ذبتها من السطح لحكووووني ادك الباب على عمو صبري محد طلع
التمت العالم وجا ابن جيرانا نصير ركض فتح الباب وشافها مدده بالكاع
نصير ...جنت دا اصلي المغرب متاخر لان طلعت من مناوبتي بوقت متاخر ((نصير شرطي بمنطقتنه ))وسمعت بنت تصيح وجان اسلم من صلاتي وركضت طلعت برا
شفت ايلين تصيح ذبتها من السطح ماتت اختي لحكوووني
ركضت دفرت الباب شفت سابين كاعده ومتتحرك جنها ضاربتها صاعقة
ووتين كبالها متكومة بالكاع غركانه بدمها ع السريع شلتها وبسيارة المركز ع السريع طلعت للمستشفى
ومدني اطلع باب الخروج من المنطقه اكو شرطه حراس علي على طول
بلغتهم يقتحمون البيت ويلزمون الام والاب لان سوابقهم جثيييره
والبنات اذا بيهم شي لحكوني بيهم ماجذبوا خبر كبل راحو بلغوا الضابط وطلعوا
الضابط .....صليت وكعدت اشرب جاي جان يفوتون عليه عمر وقاسم وجهم مخطوف ها ولكم شايفيلكم جني شصاير احجوا
سيدي هسه نصير مقتحم بيت الاستاذ طارق وماخذ وتين للمشفى وكال وقفوا الاب والام
الضابط ..خير ياستار شمسوين بالبنات هالمره والله لنعل ابوهم لابو ماتخلص مشاكلهم اذا هالمره صدك ماذينهم الا ادفنهم تحت قندرتي
رحت فتت سابين ماتتحرك وايلين بس تبجي والام ماكو سالت ايلين وين امج كالت فوك واشرت ع السطح ..
فعلا طلعنا ولكيناها كاعده وتضرب براسها بالحايط مثل المخبلة وتضحك بهستيريا
نزلناها كامت تتلاوه ويانه وتصرخ جتفناها واخذها عمر للسياره ورحت على سابين شفتها فاصل نهائيا مو يمنه كتلها بنتي بيج شي اذتج شي
البنت ماتحجي بس دموعها تنزل وتدحك ع الدم اني درت وجها عليه
لاتدحكين هناك شوفيني شصار احجيلي يوجعج شي احجي ياعيني هزت راسها بمعنى لا
رحت على ايلين الوحيده المو فاصله كتلها شصار تشهك وتبجي تكول ذبتها من السطح عرفت انو هالمخبلة ذابه وتين من السطح ..
خليت ايدي على وجهي وكلت لاحول ولا قوة الا بالله وتالي وياها مو على اساس تعالجت وجان تصرخ سابين
وضلت تصرخ فزيت على صوتها ركضت الها شبيج تصيح طلعوووو من اذني طلعوووووو
ولج بنتي شطلع اكو شي دخل بأذانج احجيلي كامت تصرخ وتصرخ ..
سابين ..وهيه حاطه ايدها ع اذانها ومغمضه عينها وتصرخ بانهيار واعصاب متدمره ...
صوووووووت ايدها طلعووووو صوت عظامها تتكسر طلعووووو من اذني طلعوووووووو ماتحمل راسي راح ينفجر اااااااااااخ
الضابط ..عرفتها مرعوبه ومصدومه حضنتها مدري شلون عايفيهن وحدهن اخذتها لبيت ست افراح هيه وايلين وامنتهم يمها لبين مانشوف شنسوي ويه هل عائلة المختله عقلياً
وتين ..سابين باعتبار عايشه وجع الكسر من سمعت عظامي تكسرت انعادت مأساتها
وكامت تبجي وتصيح طلعو صوت عظامها الي يتكسر من اذني ماجانت تريد تسمع هالصوت
اخذني نصير للمستشفى جنت بين صاحيه بين نايمه واسمع صياح وناس تحركني
اريد احجي واكللهم لاتحركوني راح اموت من الوجع بس لساني جان مربوط مخدر ماتحرك
نصير ....سقت باقصى سرعه عندي وصلت للمستشفى شلتها وركضت للطوارئ
مانتظرت يجيبون الها سديه ماجنت اعرف اني ارتكبت اكبر غلط من اخذتها للمستشفى لو اعرف اتركها بمكانها اوووووف شلت خطيتها
اول ما فحصوها ا
لدكاتره كالوا شصايرلها كتلهم وكعت من السطح صاحوا بوجهي ..
الدكتور ..انته شلون تحركها من مكانها هاااا ليش ماخابرت الاسعاف شوكت تثقفون
نص حالات الشلل بسبب هالجهل الي انتوا بي الخاطر الله اشوية اتعلموا
نصير ...شصاير دكتور الله يخليك شرحلي اني شمدريني شفتها بهالحاله وجبتها ركض جنت بوضع لا احسد علي مو مال افكر
الدكتور احسان ..ديله تفضل اطلع براااا خلي نعرف نشتغل ...اول ماجت المريضه جانت متعرضه لكسور ومن سالنا عن طبيعة الحادث كالوا واكعه من السطح
بس وجها بي علامات ضرب وكدمات وجروح ناتجه عن هالشي مو شكلها جروح وحده وكعت من السطح
اول شي طلبت اشعه وتحليل دم ردت اوفرلها دم ان اكيد افوتها عمليه
رجليها مكسورات ثنينهم والحوض مفطور فطر جبييير واصابع ايدها كلها مكسره ..
بس الابهامين طالعين سلامات وكتفها مخلوع بسبب الضغط الصار علي
يمكن حاولت تسند نفسها وهذا السبب لو ممحاوله جان حالتها احسن ونوب ضربة راسها صار عدها فطر بالجمجمه ..
اريد اعرف بيت لو عماره الواكعه منها ونوب من شالها هالولد جايبها يركض نص عظامها طالعه من مكانها
والي فايت ابعضه والي شاك الجلد نوب راسها جان لازم ميحركه الي اعتقد قبل لا اعالجها البنت مشلوله لان نص واعيه ..
بس ماتحجي ولسانها اعوج
كبل طلعت كامل التحاليل وهيه نفسها البنت الجتني قبلها بسنه او اكثر
جان راسها مشكوك واختها شبه ميته وعاشت فوتتها عمليات بس مكدرت اخدرها كامل
عدها نزيف بلدماغ وكثير فطور خدرتها تخدير بحيث تكعد بعد العمليه مباشره ..
وبدينا بيها كل الدكاتره الاختصاص شتغلوا سوا واحد خيط راسها
واثنين جبروا ايدها وثنين على رجلها واحد على حوضها ثبتنا بس رجلها اليمين تعبتنا وتاخرت بيها
وساعدوني بيها الي كملوا شغلهم وفاقت وتين واني اجبر بيها
وتين ..فقت شفت الاضويه جثييره ع راسي مثبت وايدي هم جسمي كلو مثبت ما اكدر اتحرك واكو دكاتره جثييير فوك راسي والوجع برجلي يموتني ..
واريد اصيح ما اكدر اكول بكلبي عوفها فدوه جاي توجعني عوفني شجاي تسوي
والدكاتره يحجون حتى يلهوني شسمج شكد عمرج واني ما يمهم ولايم اسالتهم
ماعرف اريد اصيح مكدر بس اون بكل قوتي بس صوتي مايطلع جثيير عالي ..
جنت اتعذب واني واعيه شلون يفر بلعظم يريد يرجعه لمكانه احس بايدين تفتح اللحم مالته وشخص ثالث يضرب بالعظم ويسوي شغلات بي
روحي شاغت للسما ردتها تطلع
ماعرف شلون اكله توقف يكفي
اون بصوت عالي بس يمو مو عالي
امانه يكفي متت ياربي متت
جان اسوء ايام حياتي
جان كابوس عشته بذيج الايام
عشنه حياة مأساوية دمار نفسي
دمار حقيقي ماظن احد عاش الي عشنا لو ضاك الي احنه ضكنا عذبونه بابشع الطرق
المسافة بيني وبين الكاع قليله والبيت طابق واحد بس
بس لان جنت منتهيه من ضربها الي ماجان عندي طاقه الم نفسي من سحلتني للحافه وذبتني
لو مستجمعه شويه من قوتي مجان صار الي صار جان الضربه صارت اخف بشويه
((اختلف عنكم انا لم اعش طفولتي بطفوليه ولا املك حنان اعطيه لتوامي الان رحمتك ربي ضاقت بي ارضك وسمائك))
وراها كمل الدكتور رجلي وجا دحك عليه وكال اسف بنتي اذيتج بس البنج راح مفعوله ورجلج جثيير متاذيه هسه عالجتها وراح تصير تمام
اني من وجعي كمت استفرغ
الدكاتره بس داروا وجهي لليمين لان مثبتين راسي وعمودي الفقري
ودكتور اخر شفتو دا يفوت الخيط بالابره بدا يخيط برجلي واني احس بالابره تفوت وتطلع
والخيط من يسحبه حتى يسوي النفذه الثانيه جان الاحساس معرف راح اوصفه بكلمه وحده والي عايشتو راح تفهمني
فضييييع فضيييييييع فضييييييع
جنت اون واناشغ
واسمع رجال برا يصيح خدروها هذا مو عمل تشتغلون بيها بلا مخدر نعل لبوكم لابو دكاتره مو خوش خايفين ع البنج
نصير ..من طلع الدكتور هجمت عليه بالاساله ها بشرني ..
الدكتور ..لاتخاف فاقت من البنج وجاي يخيطوها
نصير فتح عينه بصدمة ..شلون فايقه ويخيطوها
الدكتور اي مو مكدرنا نكثرلها البنج حالتها حرجه بعدين تفوت بغيبوبه
نصير ..يعني هيه هسه جاي تحس بالوجع
الدكتور ..اي نعم للاسف الي كدرنا علي والجزء الاعظم خلصنا قبل لاتفيق بس رجلها اليمين متاذيه جثيير طولت بيها وفاقت واني جاي ارجعلها عظامها ..
نصير انصدم ع كلام الدكتور ...عطت بي صيحت علي لزمتو من ياختو بربك صدك تحجي انته تعرف شكد عمرها ماتتحمل هالوجع خدرووووها ولد الكلب ليش ممخدريها
نتر الدكتور ياخته مني وكالي مو انته تعلمني شغلي اني الدكتور مو انته اذا ميعجبك تفضل الكا غيرنا
اني حسيت على انفعالي وكتلو اعتذر بس ماتتحمل بعدها صغيره طنشني ومشى
كعدت اسمع صوتها يون ورا شوي شفت ابوها جا كمت بكل عصبيه لزمته وصرخت بوجها
انته مو قبل سنه جنت تتعالج مو شتكينا عليك هسه اذا اسجنك يمي والعب طوبه بخلقتك منو يمنعني هاااااا احجي
طارق ..ترا الصار حادث غير متعمد انته شدا تحجي محد راد يقتلها
نصير ..وانته ليش كلت محد راد يقتلها لو البي شوكه تنغزو ..
طارق ..عي
الدكتور ..انته شلون تحركها من مكانها هاااا ليش ماخابرت الاسعاف شوكت تثقفون
نص حالات الشلل بسبب هالجهل الي انتوا بي الخاطر الله اشوية اتعلموا
نصير ...شصاير دكتور الله يخليك شرحلي اني شمدريني شفتها بهالحاله وجبتها ركض جنت بوضع لا احسد علي مو مال افكر
الدكتور احسان ..ديله تفضل اطلع براااا خلي نعرف نشتغل ...اول ماجت المريضه جانت متعرضه لكسور ومن سالنا عن طبيعة الحادث كالوا واكعه من السطح
بس وجها بي علامات ضرب وكدمات وجروح ناتجه عن هالشي مو شكلها جروح وحده وكعت من السطح
اول شي طلبت اشعه وتحليل دم ردت اوفرلها دم ان اكيد افوتها عمليه
رجليها مكسورات ثنينهم والحوض مفطور فطر جبييير واصابع ايدها كلها مكسره ..
بس الابهامين طالعين سلامات وكتفها مخلوع بسبب الضغط الصار علي
يمكن حاولت تسند نفسها وهذا السبب لو ممحاوله جان حالتها احسن ونوب ضربة راسها صار عدها فطر بالجمجمه ..
اريد اعرف بيت لو عماره الواكعه منها ونوب من شالها هالولد جايبها يركض نص عظامها طالعه من مكانها
والي فايت ابعضه والي شاك الجلد نوب راسها جان لازم ميحركه الي اعتقد قبل لا اعالجها البنت مشلوله لان نص واعيه ..
بس ماتحجي ولسانها اعوج
كبل طلعت كامل التحاليل وهيه نفسها البنت الجتني قبلها بسنه او اكثر
جان راسها مشكوك واختها شبه ميته وعاشت فوتتها عمليات بس مكدرت اخدرها كامل
عدها نزيف بلدماغ وكثير فطور خدرتها تخدير بحيث تكعد بعد العمليه مباشره ..
وبدينا بيها كل الدكاتره الاختصاص شتغلوا سوا واحد خيط راسها
واثنين جبروا ايدها وثنين على رجلها واحد على حوضها ثبتنا بس رجلها اليمين تعبتنا وتاخرت بيها
وساعدوني بيها الي كملوا شغلهم وفاقت وتين واني اجبر بيها
وتين ..فقت شفت الاضويه جثييره ع راسي مثبت وايدي هم جسمي كلو مثبت ما اكدر اتحرك واكو دكاتره جثييير فوك راسي والوجع برجلي يموتني ..
واريد اصيح ما اكدر اكول بكلبي عوفها فدوه جاي توجعني عوفني شجاي تسوي
والدكاتره يحجون حتى يلهوني شسمج شكد عمرج واني ما يمهم ولايم اسالتهم
ماعرف اريد اصيح مكدر بس اون بكل قوتي بس صوتي مايطلع جثيير عالي ..
جنت اتعذب واني واعيه شلون يفر بلعظم يريد يرجعه لمكانه احس بايدين تفتح اللحم مالته وشخص ثالث يضرب بالعظم ويسوي شغلات بي
روحي شاغت للسما ردتها تطلع
ماعرف شلون اكله توقف يكفي
اون بصوت عالي بس يمو مو عالي
امانه يكفي متت ياربي متت
جان اسوء ايام حياتي
جان كابوس عشته بذيج الايام
عشنه حياة مأساوية دمار نفسي
دمار حقيقي ماظن احد عاش الي عشنا لو ضاك الي احنه ضكنا عذبونه بابشع الطرق
المسافة بيني وبين الكاع قليله والبيت طابق واحد بس
بس لان جنت منتهيه من ضربها الي ماجان عندي طاقه الم نفسي من سحلتني للحافه وذبتني
لو مستجمعه شويه من قوتي مجان صار الي صار جان الضربه صارت اخف بشويه
((اختلف عنكم انا لم اعش طفولتي بطفوليه ولا املك حنان اعطيه لتوامي الان رحمتك ربي ضاقت بي ارضك وسمائك))
وراها كمل الدكتور رجلي وجا دحك عليه وكال اسف بنتي اذيتج بس البنج راح مفعوله ورجلج جثيير متاذيه هسه عالجتها وراح تصير تمام
اني من وجعي كمت استفرغ
الدكاتره بس داروا وجهي لليمين لان مثبتين راسي وعمودي الفقري
ودكتور اخر شفتو دا يفوت الخيط بالابره بدا يخيط برجلي واني احس بالابره تفوت وتطلع
والخيط من يسحبه حتى يسوي النفذه الثانيه جان الاحساس معرف راح اوصفه بكلمه وحده والي عايشتو راح تفهمني
فضييييع فضيييييييع فضييييييع
جنت اون واناشغ
واسمع رجال برا يصيح خدروها هذا مو عمل تشتغلون بيها بلا مخدر نعل لبوكم لابو دكاتره مو خوش خايفين ع البنج
نصير ..من طلع الدكتور هجمت عليه بالاساله ها بشرني ..
الدكتور ..لاتخاف فاقت من البنج وجاي يخيطوها
نصير فتح عينه بصدمة ..شلون فايقه ويخيطوها
الدكتور اي مو مكدرنا نكثرلها البنج حالتها حرجه بعدين تفوت بغيبوبه
نصير ..يعني هيه هسه جاي تحس بالوجع
الدكتور ..اي نعم للاسف الي كدرنا علي والجزء الاعظم خلصنا قبل لاتفيق بس رجلها اليمين متاذيه جثيير طولت بيها وفاقت واني جاي ارجعلها عظامها ..
نصير انصدم ع كلام الدكتور ...عطت بي صيحت علي لزمتو من ياختو بربك صدك تحجي انته تعرف شكد عمرها ماتتحمل هالوجع خدرووووها ولد الكلب ليش ممخدريها
نتر الدكتور ياخته مني وكالي مو انته تعلمني شغلي اني الدكتور مو انته اذا ميعجبك تفضل الكا غيرنا
اني حسيت على انفعالي وكتلو اعتذر بس ماتتحمل بعدها صغيره طنشني ومشى
كعدت اسمع صوتها يون ورا شوي شفت ابوها جا كمت بكل عصبيه لزمته وصرخت بوجها
انته مو قبل سنه جنت تتعالج مو شتكينا عليك هسه اذا اسجنك يمي والعب طوبه بخلقتك منو يمنعني هاااااا احجي
طارق ..ترا الصار حادث غير متعمد انته شدا تحجي محد راد يقتلها
نصير ..وانته ليش كلت محد راد يقتلها لو البي شوكه تنغزو ..
طارق ..عي
ني ليش مكبر الموضوع طلعت تلعب بلسطح و وكعت
نصير ..عافني وراح للدكتور
والله اكص ايدي اذا سالفتك صح عجل ليش ايلين طلعت تكول ذبتها من السطح اني الكم يا ظلام
طلعت رحت للضابط كتلو هذا طارق توقفه اليوم سيدي ولازم تخليني اني اشبعو كتل راح اربي من جديد
الضابط ....اهدء لازم نعرف شصار سناء مراح تعترف
نصير ..سيدي ولاتعترف كل الادله ضدها
الضابط ..ابني احنا مانشتغل هيج وانته مو جديد علينا وتعرفنا شلون نتصرف وشوكت
نصير ..تعصبت كلامو صح بس من قهري عليها ماتحملت
اعتذر سيدي جنت معصب اني اترخص منك اروح لبيتي تعبت
الضابط ...اي ابني تفضل
نصير ...رحت للبيت بدلت على اساس ارتاح بس مكدرت رجعت للمستشفى كبل
طارق ....من رجعت من المحل مالتي فتحتو شراكه ويه صديقي شفت البوب مسيبه مفتحه عرفت صايره مصيبه كبل فتت ايلين جانت تبجي تحجي ولج شصاير
حجت الصار كله اني دين بعقلي ما ضل صرت يهودي كلت هالمره اموتها اموتها اليوم
طلعت ع السريع عفت البنات بالبيت حتى ماعرف شلون نسيتهم وطلعت رحت للمستشفى
تلكاني نصير يهدد والله اسجنك اني مدرتلو بال لازم انظم الشغله والا ينسحبون من عدنا البنات وسابين تضيع مني تربى بالميتم وشحال تربيه
رحت للدكتور وعفت نصير يدردم ورايه فتت كال ياهلا استاذ مو بس نسيت اسمك
اسمي طارق دكتور
الدكتور ..اي هاي شصاير لبنتك هاي ثاني مره تجينا ترى كثرت وكعاتها موزين هيج
طارق ..عرفت جاي يضربني بوري على اساس كتلو حادث دكتور حادث
الدكتور ..اي وشلون حادث هذا وجها كله طبعات ايد مكلوبه خلقتها
طارق ..هسه دكتور صحتها شلونها
الدكتور ..طلعوها اعتقد تكدر تشوفها بس وضعها بعد لازم كم يوم تبقى نراقبها حتى نعرف اذا نشلت او لا كل عظامها مكسره
يعني مانكدر نطلعها
انته جاي تسمع الاكوله لو لا
طارق ..اي دكتور اسمعك
الدكتور ...دامك تسمعني شلون تريد تطلعها اكلك عظامها كلها مكسره ومهدده بلشلل انته صاحي تريد تطلعها
طارق ..اعتذر دكتور بس متشتت
الدكتور ..اي صحصح شويه وركز ويايه
طارق ..اي دكتور بكلبي اذا ما طلعتها راح تجي الرعايه واذا شافتها والله يسحبوها ويسحبون خواتها هم
اوووف شلون ورطه طلعت ورحت عليها جثيير اجهزه مشكليلها
انوب مثل براغي ستيل مركبين على رجلها وايدها وراسها مثبتي هيه فايقه بس تون ..
وتين ..كملوا خياط رجلي واني احس دا يسحبون روحي شويه شويه كملوني وطلعوني لغرفه
واني اون اريد يوكف الوجع فاتت دكتوره خلتلي سيروم مغذي واني احجي وياها بعيوني
علوى تفهمني اريدها تفهم اني متوجعه لا جاي اموت من الوجع راسي طبل وخلايا الاعصاب كلها بحاله استعداد وتنقل بايعازات الوجع من كل جسمي لعقلي اضعاف مضاعفه ..
يربي بس فهمي موجووووووعه تعالي سويلي شي
هيه دحكت علي مثل افتهمت كالت ماكدر والله مكدر انطيج شي يهدء وجعج لان وضعج صعب بس حاولي تنامين تنسين كل هالوجع
شلووووون شلووووون انام اني لو اكدر انام جان نمت بس هالعذاب هذا ميخليني
بس دموعي تجري على خدي مكدرت اسكت لحظه وضليت اون سااااعات من الوجع
احس راسي يزيد وجعه مع كل ونه وكل دمعه تنزل وعيوني صاروا يحركوني
وبهل لحظه فات نصير شفتو عرفت هوه الجابني للمستشفى دحكت علي وبالكوه ابتسمت ورجعت اون ..
هو فهم انو تشكرتو كعد خلى ايدو على راسي مسح دموعي وجاب كلينس نظيف بلله مي ومسح وجهي بي
وقطر بلقبغ مالت البطل شويه بحلكي ابويه الي فات شافني وطلع ماسوى السوا نصير الي جان احن من بابا عليه ..
ردت بابا يسويلي هيج بس مسواها ضل يمي يحجي ويايه ويقرا ايات ويدعي الله يخفف عني
وضل يمسح براسي وايدي
الا ان تعبت ونمت و الوجع ولا خف ولا شويه
نصير ...فتت عليها ولا جنها وتين الاشوفها كل يوم تطلع من بيتها وتروح لصديقتها الي جان بيتها قريب ع المركز
ولا جنها هيه وجها وارم خدها ازرك من الضرب شفتها وارمه عيونها ما احجيلكم شصار بيه بس تماسكت لخاطرها ..
ابوها ما شكلو حن عليها هالكلب ضليت الا ان نامت ونمت جان اكو كرويته نمت عليها ..
كعدت الفجر الدكتوره جانت جت اتشوفها كتلها خير بيها شي
الدكتورة ...لا جاي اتفحص وضعها زين نامت خطيه ماكدرنا نخدرها الصبح ان شاء الله يفحصها المختص ونشوف حالتها
نصير ...تسلمين وطلعت
مجاني نوم كعدت يمها للصبح وهيه تون وما اكدر اساعدها بشي
طارق ..رجعت للبيت بعد ماشفت وتين سالت البنات امكم وين كالو اخذوها الشرطه رحت لسابين ماتحجي كاعده بالزاويه
بنتي شبيج كتلتج شي سناء احجي وياها ماترد بس متكوره ولامه نفسها وتهز راسها مثل الي ضاربتها صاعقه حضنتها وكتلها لتخافين اني موجود محد يمسج ..
ايلين ...بابا وتين وين ليش ماجبتها ماما ذبتها من السطح ..
طارق ..لزمتها من شعرها وكتلها اسمعي ولج اليسالج شصار تكولين جنا نلعب ووتين بلغلط وكعت فهمتي
وهاي سالفه ماما ذبتها من فوك تنسيها لان اذا تحجين بيها بعد لتشوفين امج ولا ابوج ولا اختج
يجون ياخذون كل وحده وينطوها لغير ناس بع
نصير ..عافني وراح للدكتور
والله اكص ايدي اذا سالفتك صح عجل ليش ايلين طلعت تكول ذبتها من السطح اني الكم يا ظلام
طلعت رحت للضابط كتلو هذا طارق توقفه اليوم سيدي ولازم تخليني اني اشبعو كتل راح اربي من جديد
الضابط ....اهدء لازم نعرف شصار سناء مراح تعترف
نصير ..سيدي ولاتعترف كل الادله ضدها
الضابط ..ابني احنا مانشتغل هيج وانته مو جديد علينا وتعرفنا شلون نتصرف وشوكت
نصير ..تعصبت كلامو صح بس من قهري عليها ماتحملت
اعتذر سيدي جنت معصب اني اترخص منك اروح لبيتي تعبت
الضابط ...اي ابني تفضل
نصير ...رحت للبيت بدلت على اساس ارتاح بس مكدرت رجعت للمستشفى كبل
طارق ....من رجعت من المحل مالتي فتحتو شراكه ويه صديقي شفت البوب مسيبه مفتحه عرفت صايره مصيبه كبل فتت ايلين جانت تبجي تحجي ولج شصاير
حجت الصار كله اني دين بعقلي ما ضل صرت يهودي كلت هالمره اموتها اموتها اليوم
طلعت ع السريع عفت البنات بالبيت حتى ماعرف شلون نسيتهم وطلعت رحت للمستشفى
تلكاني نصير يهدد والله اسجنك اني مدرتلو بال لازم انظم الشغله والا ينسحبون من عدنا البنات وسابين تضيع مني تربى بالميتم وشحال تربيه
رحت للدكتور وعفت نصير يدردم ورايه فتت كال ياهلا استاذ مو بس نسيت اسمك
اسمي طارق دكتور
الدكتور ..اي هاي شصاير لبنتك هاي ثاني مره تجينا ترى كثرت وكعاتها موزين هيج
طارق ..عرفت جاي يضربني بوري على اساس كتلو حادث دكتور حادث
الدكتور ..اي وشلون حادث هذا وجها كله طبعات ايد مكلوبه خلقتها
طارق ..هسه دكتور صحتها شلونها
الدكتور ..طلعوها اعتقد تكدر تشوفها بس وضعها بعد لازم كم يوم تبقى نراقبها حتى نعرف اذا نشلت او لا كل عظامها مكسره
يعني مانكدر نطلعها
انته جاي تسمع الاكوله لو لا
طارق ..اي دكتور اسمعك
الدكتور ...دامك تسمعني شلون تريد تطلعها اكلك عظامها كلها مكسره ومهدده بلشلل انته صاحي تريد تطلعها
طارق ..اعتذر دكتور بس متشتت
الدكتور ..اي صحصح شويه وركز ويايه
طارق ..اي دكتور بكلبي اذا ما طلعتها راح تجي الرعايه واذا شافتها والله يسحبوها ويسحبون خواتها هم
اوووف شلون ورطه طلعت ورحت عليها جثيير اجهزه مشكليلها
انوب مثل براغي ستيل مركبين على رجلها وايدها وراسها مثبتي هيه فايقه بس تون ..
وتين ..كملوا خياط رجلي واني احس دا يسحبون روحي شويه شويه كملوني وطلعوني لغرفه
واني اون اريد يوكف الوجع فاتت دكتوره خلتلي سيروم مغذي واني احجي وياها بعيوني
علوى تفهمني اريدها تفهم اني متوجعه لا جاي اموت من الوجع راسي طبل وخلايا الاعصاب كلها بحاله استعداد وتنقل بايعازات الوجع من كل جسمي لعقلي اضعاف مضاعفه ..
يربي بس فهمي موجووووووعه تعالي سويلي شي
هيه دحكت علي مثل افتهمت كالت ماكدر والله مكدر انطيج شي يهدء وجعج لان وضعج صعب بس حاولي تنامين تنسين كل هالوجع
شلووووون شلووووون انام اني لو اكدر انام جان نمت بس هالعذاب هذا ميخليني
بس دموعي تجري على خدي مكدرت اسكت لحظه وضليت اون سااااعات من الوجع
احس راسي يزيد وجعه مع كل ونه وكل دمعه تنزل وعيوني صاروا يحركوني
وبهل لحظه فات نصير شفتو عرفت هوه الجابني للمستشفى دحكت علي وبالكوه ابتسمت ورجعت اون ..
هو فهم انو تشكرتو كعد خلى ايدو على راسي مسح دموعي وجاب كلينس نظيف بلله مي ومسح وجهي بي
وقطر بلقبغ مالت البطل شويه بحلكي ابويه الي فات شافني وطلع ماسوى السوا نصير الي جان احن من بابا عليه ..
ردت بابا يسويلي هيج بس مسواها ضل يمي يحجي ويايه ويقرا ايات ويدعي الله يخفف عني
وضل يمسح براسي وايدي
الا ان تعبت ونمت و الوجع ولا خف ولا شويه
نصير ...فتت عليها ولا جنها وتين الاشوفها كل يوم تطلع من بيتها وتروح لصديقتها الي جان بيتها قريب ع المركز
ولا جنها هيه وجها وارم خدها ازرك من الضرب شفتها وارمه عيونها ما احجيلكم شصار بيه بس تماسكت لخاطرها ..
ابوها ما شكلو حن عليها هالكلب ضليت الا ان نامت ونمت جان اكو كرويته نمت عليها ..
كعدت الفجر الدكتوره جانت جت اتشوفها كتلها خير بيها شي
الدكتورة ...لا جاي اتفحص وضعها زين نامت خطيه ماكدرنا نخدرها الصبح ان شاء الله يفحصها المختص ونشوف حالتها
نصير ...تسلمين وطلعت
مجاني نوم كعدت يمها للصبح وهيه تون وما اكدر اساعدها بشي
طارق ..رجعت للبيت بعد ماشفت وتين سالت البنات امكم وين كالو اخذوها الشرطه رحت لسابين ماتحجي كاعده بالزاويه
بنتي شبيج كتلتج شي سناء احجي وياها ماترد بس متكوره ولامه نفسها وتهز راسها مثل الي ضاربتها صاعقه حضنتها وكتلها لتخافين اني موجود محد يمسج ..
ايلين ...بابا وتين وين ليش ماجبتها ماما ذبتها من السطح ..
طارق ..لزمتها من شعرها وكتلها اسمعي ولج اليسالج شصار تكولين جنا نلعب ووتين بلغلط وكعت فهمتي
وهاي سالفه ماما ذبتها من فوك تنسيها لان اذا تحجين بيها بعد لتشوفين امج ولا ابوج ولا اختج
يجون ياخذون كل وحده وينطوها لغير ناس بع
د متشوفون بعض كلامي واااااضح
ايلين بلعت الغصه واتقبلت الامر الواقع وسكتت وكالت ..اي بابا
طارق ..شنو هو الاي ؟؟
ايلين تحجي بألم مثل سجين تكطع بكلبها كالت ...وتين وكعت من جنا نلعب
طارق ...اي عفيه وهسه كلمن على فراشه تعبان اريد انام وماما باجر نطلعها
وتين ....كعدت الصبح نفس الوجع ما خف ولا شويه بس كعدت اكدر اصيح مو بس اون
اصيح من كل كلبي من شدة الوجع اجا الدكتور واني اصيح يحجي ويايه بس ما اكد ارد علي
بس اصيح جان يفحصني وطلع نصير ضل يحاول يهديني واني مكدر احرك لساني اريد اساله وين بابا ما اكدر
سابين ...كعدتني ايلين الصبح كومي راح نروح نشوف وتين كعدت وعبالك فاقده
اعرف وجع الكسر واعرف هسه هيه بشنو جاي تحس كمت ابجي وابدل وادعي على سناء بصوت ناصي
ان شاء الله تموتين ونخلص منج سمعتني ايلين كالت امين كتلها وانتي ليش توافقين دعائي مو تحبيها ..
ايلين ..لا السوته ما اكدر اسامحها علي خلت بنفسي كره الها مستحيل احبها بعد
سابين ..بدلنا وكملنا وطلعنا قبل لا نطلع بابا نزل يم الضابط
طارق ..فتت للضابط سلمت علي وسالت عن سناء كال بعدها محتجزيها يمنه كتله
ترى حادث مو مقصود
الضابط ....بعد مانعرف لازم تكعد وتين ونسالها
طارق ..بس هيه طفله شيفهمها
الضابط دحك ع طارق ورفع تك حاجبه وهوه يربت باصابع ايده ع المكتب ويحجي بثقه ... تفهم تفهم هيج اذيه ماينسكت عنها
طارق ..ياحضره الضابط بناتي وحدهم بلبيت والمراه بالسجن طلعها تبقى بالبيت واذا استجد شي تعالي اسجنوها حتى عيب بحقي
الضابط ينتفض بعصبيه ...اي يا استاذ طارق بس بنتك بالمستشفى وايلين سمعها نصير تكوله ذبتها من السطح ممكن تفسرلي هل شي شنو معناتو
طارق ..حضره الضابط ايلين فاهمه الموضوع غلط ومن شافت اختها وكعت
كامت تخربط سناء جانت فوك ووتين داتجيب شغله وكفت بالحافه ركضت عليها سناء حتى تلزمها
بس مالحكتها وايلين عبالها امها دفعتها شلون ندفع بنتنا من السطح خو ما يهود احنا
الضابط ..اعرف استاذ طارق ومحشوم انته بس هذا القانون
طارق بترجي ..اي يا عيني بس سناء راح تبقى بلبيت ماتطلع خارج المحطة
واي شي يصير هيه موجوده والمحطه اصلا مسيجه بسيم داير مدايرها والابواب مالتها محروسه
بالاضافه للبرج موجود واي شخص يمشي خارج المحطه اكيد الي يراقب يشوفو
الضابط ...امممممم اي صح
طارق ..يلا حضره الضابط ترا اني رجال وتبهذلت ويه بناتي خليها ترجع وشوكت تحتاجها بالاستجواب براسي اجيبها الك
الضابط اتنهد بحسره ع هل اطفال وكال ....يسلم راسك ماشي عجل اني اكول لعمر يطلعها
طارق ..بارك الله بيك فضلك على راسي
الضابط ..لا فضل الله هذا ادلل استاذ طارق
طارق ...صاح لعمر وامرو يطلعها اخذتها للبيت هيه والبنات وفهمتها السالفه
كتلها انتي جنتي تريدين تلزميها و وكعت وبس تخلص القضيه حسابج عسير
رحت للمستشفى حتى اشوف وتين جانت عيونها متبين من الورم والنزيف الداخلي البيها
وهم وضعها على حالو ماتحسنت ونصير يتوعد ويتهدد
وتين ...مرت اسوء ايام بحياتي ماجنت اكدر اتحرك ولا احجي وكل جسمي يوجعني تمنيت اموووووت واخلص من هالوجع ..
وبابا جا كال اذا جو يطلبون اقوالج كولي جنت فوك العب و وكعت
وماما رادت تلزمني بس ملحكت بيه لان اذا تكولين ماما دفعتني او ماما كتلتني
راح ياخذوج وينطوج لغير عائله وايلين وسابين هم ياخذوهم وبعد متشوفيهم ..
اني شمدريني صدكت وكمت ابجي فوك ما ضربتني وعذبتني وذبتني من السطح وتكسرت كل عظامي
ونوب اتنازل عن اقوالي وما اشتكي عليها سكتت لان خفت اخسر اخواتي ...
ورا اسبوع جا الضابط راد يسمع اقوالي جنت بالكوه احجي لان الضربه جانت على راسي وظهري
العمود الفقري الا عمليه زراعه فقره وهالشي صعب وغالي ومموجود بالعراق يعني صرت مقعده ..
سألني شلون وكعت ولاتخافين محد يلمسج ولا احد ياذيج
اني مكدرت بس ابجي واكله محد وكعني اني وكعت وضليت مصره على هالشي
وهو صدك بوكتها وسجل الكلتو وطلع فات بابا كال ها شكلتيلو وحجيتيلو ..
كتلو نفس الي وصيتني علي
طارق ...عفيه بنتي
وتين ...لان جانت راح تنضر مصلحتو كال بنتي اول مرة ينطقها
اووووووووف شوكت اصير بنت احد بنت ناس تحبني اني ليش هيج مصيري
ومرت اربع اشهر لاتهنيت بالعطله ولاجنت اكدر اتحرك ولا اشوف اخواتي
كله بس الدكتورات والدكاتره وبابا يجي شويه ويروح واني بين العلاج والابر
ونوب عظم ايدي طلع بدايه الجبر مالته غلط ورجعو كسرو الي تخبلت وهو يكسر بي
جنت اموت بس على البطيء ولا اكدر ادفعو لان اديه ورجلي مجبره وبس اصيح لميت المستشفى على صياحي بس شنو الفايده
مرت ايام عليه اسود من سواد الليل
وبيوم فات الدكتور وكال عندي بشارتين وحده زينه وحده لا
طارق ...كول تعلمنا ع الصدمات عادي احجي
الدكتور ...الخبر الزين راح تكدرون تطلعون وتين اليوم بس لازم تجي كل اسبوع على العلاج الفيزيائي ولازم حتى نشوف عظامها جبرت لو لا ونتابع حالتها
طارق ...زين والخبر الشين شنو
الدكت
ايلين بلعت الغصه واتقبلت الامر الواقع وسكتت وكالت ..اي بابا
طارق ..شنو هو الاي ؟؟
ايلين تحجي بألم مثل سجين تكطع بكلبها كالت ...وتين وكعت من جنا نلعب
طارق ...اي عفيه وهسه كلمن على فراشه تعبان اريد انام وماما باجر نطلعها
وتين ....كعدت الصبح نفس الوجع ما خف ولا شويه بس كعدت اكدر اصيح مو بس اون
اصيح من كل كلبي من شدة الوجع اجا الدكتور واني اصيح يحجي ويايه بس ما اكد ارد علي
بس اصيح جان يفحصني وطلع نصير ضل يحاول يهديني واني مكدر احرك لساني اريد اساله وين بابا ما اكدر
سابين ...كعدتني ايلين الصبح كومي راح نروح نشوف وتين كعدت وعبالك فاقده
اعرف وجع الكسر واعرف هسه هيه بشنو جاي تحس كمت ابجي وابدل وادعي على سناء بصوت ناصي
ان شاء الله تموتين ونخلص منج سمعتني ايلين كالت امين كتلها وانتي ليش توافقين دعائي مو تحبيها ..
ايلين ..لا السوته ما اكدر اسامحها علي خلت بنفسي كره الها مستحيل احبها بعد
سابين ..بدلنا وكملنا وطلعنا قبل لا نطلع بابا نزل يم الضابط
طارق ..فتت للضابط سلمت علي وسالت عن سناء كال بعدها محتجزيها يمنه كتله
ترى حادث مو مقصود
الضابط ....بعد مانعرف لازم تكعد وتين ونسالها
طارق ..بس هيه طفله شيفهمها
الضابط دحك ع طارق ورفع تك حاجبه وهوه يربت باصابع ايده ع المكتب ويحجي بثقه ... تفهم تفهم هيج اذيه ماينسكت عنها
طارق ..ياحضره الضابط بناتي وحدهم بلبيت والمراه بالسجن طلعها تبقى بالبيت واذا استجد شي تعالي اسجنوها حتى عيب بحقي
الضابط ينتفض بعصبيه ...اي يا استاذ طارق بس بنتك بالمستشفى وايلين سمعها نصير تكوله ذبتها من السطح ممكن تفسرلي هل شي شنو معناتو
طارق ..حضره الضابط ايلين فاهمه الموضوع غلط ومن شافت اختها وكعت
كامت تخربط سناء جانت فوك ووتين داتجيب شغله وكفت بالحافه ركضت عليها سناء حتى تلزمها
بس مالحكتها وايلين عبالها امها دفعتها شلون ندفع بنتنا من السطح خو ما يهود احنا
الضابط ..اعرف استاذ طارق ومحشوم انته بس هذا القانون
طارق بترجي ..اي يا عيني بس سناء راح تبقى بلبيت ماتطلع خارج المحطة
واي شي يصير هيه موجوده والمحطه اصلا مسيجه بسيم داير مدايرها والابواب مالتها محروسه
بالاضافه للبرج موجود واي شخص يمشي خارج المحطه اكيد الي يراقب يشوفو
الضابط ...امممممم اي صح
طارق ..يلا حضره الضابط ترا اني رجال وتبهذلت ويه بناتي خليها ترجع وشوكت تحتاجها بالاستجواب براسي اجيبها الك
الضابط اتنهد بحسره ع هل اطفال وكال ....يسلم راسك ماشي عجل اني اكول لعمر يطلعها
طارق ..بارك الله بيك فضلك على راسي
الضابط ..لا فضل الله هذا ادلل استاذ طارق
طارق ...صاح لعمر وامرو يطلعها اخذتها للبيت هيه والبنات وفهمتها السالفه
كتلها انتي جنتي تريدين تلزميها و وكعت وبس تخلص القضيه حسابج عسير
رحت للمستشفى حتى اشوف وتين جانت عيونها متبين من الورم والنزيف الداخلي البيها
وهم وضعها على حالو ماتحسنت ونصير يتوعد ويتهدد
وتين ...مرت اسوء ايام بحياتي ماجنت اكدر اتحرك ولا احجي وكل جسمي يوجعني تمنيت اموووووت واخلص من هالوجع ..
وبابا جا كال اذا جو يطلبون اقوالج كولي جنت فوك العب و وكعت
وماما رادت تلزمني بس ملحكت بيه لان اذا تكولين ماما دفعتني او ماما كتلتني
راح ياخذوج وينطوج لغير عائله وايلين وسابين هم ياخذوهم وبعد متشوفيهم ..
اني شمدريني صدكت وكمت ابجي فوك ما ضربتني وعذبتني وذبتني من السطح وتكسرت كل عظامي
ونوب اتنازل عن اقوالي وما اشتكي عليها سكتت لان خفت اخسر اخواتي ...
ورا اسبوع جا الضابط راد يسمع اقوالي جنت بالكوه احجي لان الضربه جانت على راسي وظهري
العمود الفقري الا عمليه زراعه فقره وهالشي صعب وغالي ومموجود بالعراق يعني صرت مقعده ..
سألني شلون وكعت ولاتخافين محد يلمسج ولا احد ياذيج
اني مكدرت بس ابجي واكله محد وكعني اني وكعت وضليت مصره على هالشي
وهو صدك بوكتها وسجل الكلتو وطلع فات بابا كال ها شكلتيلو وحجيتيلو ..
كتلو نفس الي وصيتني علي
طارق ...عفيه بنتي
وتين ...لان جانت راح تنضر مصلحتو كال بنتي اول مرة ينطقها
اووووووووف شوكت اصير بنت احد بنت ناس تحبني اني ليش هيج مصيري
ومرت اربع اشهر لاتهنيت بالعطله ولاجنت اكدر اتحرك ولا اشوف اخواتي
كله بس الدكتورات والدكاتره وبابا يجي شويه ويروح واني بين العلاج والابر
ونوب عظم ايدي طلع بدايه الجبر مالته غلط ورجعو كسرو الي تخبلت وهو يكسر بي
جنت اموت بس على البطيء ولا اكدر ادفعو لان اديه ورجلي مجبره وبس اصيح لميت المستشفى على صياحي بس شنو الفايده
مرت ايام عليه اسود من سواد الليل
وبيوم فات الدكتور وكال عندي بشارتين وحده زينه وحده لا
طارق ...كول تعلمنا ع الصدمات عادي احجي
الدكتور ...الخبر الزين راح تكدرون تطلعون وتين اليوم بس لازم تجي كل اسبوع على العلاج الفيزيائي ولازم حتى نشوف عظامها جبرت لو لا ونتابع حالتها
طارق ...زين والخبر الشين شنو
الدكت
ور ....
وللحكاية بقية ....
لأ تعاتبَ شخصاً قلبهُ مُحطم لا تسأله
لماذا تغيرت واصبح بهذا السوء ،
وهذا السواد هو لا يعلمَ كل ما يعرفه
أن بداخله كسور لا تُجبر
ممتليئ بالخيبات ومبعثَر منَ الداخل 💔
#يتبع .....
وللحكاية بقية ....
لأ تعاتبَ شخصاً قلبهُ مُحطم لا تسأله
لماذا تغيرت واصبح بهذا السوء ،
وهذا السواد هو لا يعلمَ كل ما يعرفه
أن بداخله كسور لا تُجبر
ممتليئ بالخيبات ومبعثَر منَ الداخل 💔
#يتبع .....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌧💙✨
ابتسم واطمئن دائما فإن أتاك شيء فهو حتمًا لك وإن لم يأتك فتأكد أنه لا يُناسبك..ثق بالله دائماً.
🌧💙✨
#مساء_الورد
ابتسم واطمئن دائما فإن أتاك شيء فهو حتمًا لك وإن لم يأتك فتأكد أنه لا يُناسبك..ثق بالله دائماً.
🌧💙✨
#مساء_الورد
يسعد أوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليومية الاربعاء 9 كانون الاول (ديسمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: تنتابك مشاعر متناقضة وانفعالات كثيرة وقد تسود أجواء الغيرة والتملكية في حياتك المهنية، فانتبه.
عاطفياً: بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى عاطفياً، وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء.
صحياً: أضبط انفعالاتك وأعصابك، ولا تتهم الآخرين بمساوئ هم بعيدون عنها.
#الثور
مهنياً: تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك، وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعّة، كذلك تستعد باستقرار الأجواء الواعدة.
عاطفياً: تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك فقط.
صحياً: لا تأخذ على عاتقك التزام أمور كثيرة قد ترهق وضعك الصحي وتسبب لك مشاكل.
#الجوزاء
مهنياً: يسلط هذا اليوم المميز الضوء على قضايا مالية أو على مشاريع ضخمة تطرحها على ارباب العمل وتنال الموافقة عليها.
عاطفياً: لا تفرض على الشريك رأياً ولا تجرح كبرياءه، فهو يمر بيوم عصيب بسبب إحدى المشاكل.
صحياً: إذا أرهقت نفسك أكثر من اللازم قد تكون العواقب وخيمة عليك، فانتبه.
#السرطان
مهنيا: تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعاً ما..
عاطفياً: يولد هذا اليوم طاقة جيدة وتواطؤاً مع الحبيب، وتتغلب على كل المصاعب التي تواجه علاقتك به.
صحياً: انتبه لصحتك، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة لئلا تتعرض لأي وعكة صحية.
#الاسد
مهنياً: يتحدث الحظ عن فترة زاهرة وغنية بالوعود التي تحدد مستقبلك وتجعلك تسير باتجاه جديد.
عاطفياً: يغلب عليك الهدوء وتشعر باندفاع على الرغم من القلق الذي يسود حياتك العاطفية.
صحياً: تخرج من وعكة قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.
#العذراء
مهنياً: يوم مناسب وايجابي يجعلك أكثر هدوءاً واستقراراً، وتسيطر على أوضاعك وتضبط أمورك ابتداء من اليوم.
عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات.
صحياً: بادر إلى القيام بما يخفف من حدة الضغط عليك، لتبقى في صحة جيدة.
#الميزان
مهنياً: لديك طاقة كبيرة للعمل والابداع، ما يجعلك تسير بسرعة أكبر وتستوعب الأمور وتتخذ قرارات استثنائية.
عاطفياً: تبدو في أحسن حال وتعيش انسجاماً مع الشريك، وتعرفان أياماً من السعادة والفرح.
صحياً: لا ينفع الندم بعد أن تكون قد تماديت في إهمال صحتك، وتصبح عندئذ أسير المرض والأدوية.
#العقرب
مهنياً: يوم غيرمناسب يفرض عليك التروي والليونة وتجنب الاحتكاكات وعدم تضييع الفرص أو بعثرة حيويتك من دون فائدة.
عاطفياً: تمارس جاذبية نادرة وتتاح لك فرص كثيرة للتعبير عن نفسك من دون قيود، وتعالج المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل.
صحياً: خفف من كسلك وتقاعسك عن القيام بكل ما يعود على صحتك بالفائدة، لا تدع القطار يفوتك.
#القوس
مهنياً: تجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند بعض الزملاء المخلصين، لذا يستحسن أن تستفيد قدر المستطاع.
عاطفياً: تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في المجال العاطفي، حاول أن تبتعد عن العاصفة اليوم.
صحياً: بين المحافظة على صحة سليمة وخسارتها قرار تملكه أنت وحدك، فاختر بسرعة
#الجدي
مهنياً: إحذر الخلافات المهنية، فقد تشعر بالغربة وتضطر إلى مسايرة الأوضاع، انسحب من الساحة والأضواء.
عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد الطمأنينة وراحة البال إلى المنزل وتعزز العلاقة بينكما وتتوضح الأمور أكثر فأكثر.
صحياً: إنتبه لكل ما يقدم لك من أطعمة، وتجنب تلك التي تحتوي على مواد دسمة.
#الدلو
مهنياً: يوم جيد يهبك حيوية مضاعفة ومميزة بالحركة والنشاط، وتفكّر في القيام بمشروع مهني كبير.
عاطفياً: ما رغبت به منذ مدّة يتحقق، فالشريك يبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية.
صحياً: سرعة دقات القلب لها عيارات محدّدة، فإذا شعرت بأي خلل في هذا الشأن سارع إلى طبيبك.
#الحوت
مهنياً: قد تصبح المسائل المادّية من الأسس والمعطيات الرئيسة هذا اليوم، ويكون النجاح حليفك القوي.
عاطفياً: تغيير ما يحصل في حياتك العاطفية وتتخلص من بعض الضغوط التي ألقت بثقلها على علاقتك بالشريك.
صحياً: لا تتأفف من كثرة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تفيدك كثيراً.
#الابراج_اليومية الاربعاء 9 كانون الاول (ديسمبر) 2020
#الحمل
مهنياً: تنتابك مشاعر متناقضة وانفعالات كثيرة وقد تسود أجواء الغيرة والتملكية في حياتك المهنية، فانتبه.
عاطفياً: بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى عاطفياً، وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء.
صحياً: أضبط انفعالاتك وأعصابك، ولا تتهم الآخرين بمساوئ هم بعيدون عنها.
#الثور
مهنياً: تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك، وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعّة، كذلك تستعد باستقرار الأجواء الواعدة.
عاطفياً: تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك فقط.
صحياً: لا تأخذ على عاتقك التزام أمور كثيرة قد ترهق وضعك الصحي وتسبب لك مشاكل.
#الجوزاء
مهنياً: يسلط هذا اليوم المميز الضوء على قضايا مالية أو على مشاريع ضخمة تطرحها على ارباب العمل وتنال الموافقة عليها.
عاطفياً: لا تفرض على الشريك رأياً ولا تجرح كبرياءه، فهو يمر بيوم عصيب بسبب إحدى المشاكل.
صحياً: إذا أرهقت نفسك أكثر من اللازم قد تكون العواقب وخيمة عليك، فانتبه.
#السرطان
مهنيا: تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعاً ما..
عاطفياً: يولد هذا اليوم طاقة جيدة وتواطؤاً مع الحبيب، وتتغلب على كل المصاعب التي تواجه علاقتك به.
صحياً: انتبه لصحتك، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة لئلا تتعرض لأي وعكة صحية.
#الاسد
مهنياً: يتحدث الحظ عن فترة زاهرة وغنية بالوعود التي تحدد مستقبلك وتجعلك تسير باتجاه جديد.
عاطفياً: يغلب عليك الهدوء وتشعر باندفاع على الرغم من القلق الذي يسود حياتك العاطفية.
صحياً: تخرج من وعكة قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.
#العذراء
مهنياً: يوم مناسب وايجابي يجعلك أكثر هدوءاً واستقراراً، وتسيطر على أوضاعك وتضبط أمورك ابتداء من اليوم.
عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات.
صحياً: بادر إلى القيام بما يخفف من حدة الضغط عليك، لتبقى في صحة جيدة.
#الميزان
مهنياً: لديك طاقة كبيرة للعمل والابداع، ما يجعلك تسير بسرعة أكبر وتستوعب الأمور وتتخذ قرارات استثنائية.
عاطفياً: تبدو في أحسن حال وتعيش انسجاماً مع الشريك، وتعرفان أياماً من السعادة والفرح.
صحياً: لا ينفع الندم بعد أن تكون قد تماديت في إهمال صحتك، وتصبح عندئذ أسير المرض والأدوية.
#العقرب
مهنياً: يوم غيرمناسب يفرض عليك التروي والليونة وتجنب الاحتكاكات وعدم تضييع الفرص أو بعثرة حيويتك من دون فائدة.
عاطفياً: تمارس جاذبية نادرة وتتاح لك فرص كثيرة للتعبير عن نفسك من دون قيود، وتعالج المسائل بحنكة وذكاء وتفاؤل.
صحياً: خفف من كسلك وتقاعسك عن القيام بكل ما يعود على صحتك بالفائدة، لا تدع القطار يفوتك.
#القوس
مهنياً: تجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند بعض الزملاء المخلصين، لذا يستحسن أن تستفيد قدر المستطاع.
عاطفياً: تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في المجال العاطفي، حاول أن تبتعد عن العاصفة اليوم.
صحياً: بين المحافظة على صحة سليمة وخسارتها قرار تملكه أنت وحدك، فاختر بسرعة
#الجدي
مهنياً: إحذر الخلافات المهنية، فقد تشعر بالغربة وتضطر إلى مسايرة الأوضاع، انسحب من الساحة والأضواء.
عاطفياً: مصارحة الحبيب لك تعيد الطمأنينة وراحة البال إلى المنزل وتعزز العلاقة بينكما وتتوضح الأمور أكثر فأكثر.
صحياً: إنتبه لكل ما يقدم لك من أطعمة، وتجنب تلك التي تحتوي على مواد دسمة.
#الدلو
مهنياً: يوم جيد يهبك حيوية مضاعفة ومميزة بالحركة والنشاط، وتفكّر في القيام بمشروع مهني كبير.
عاطفياً: ما رغبت به منذ مدّة يتحقق، فالشريك يبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية.
صحياً: سرعة دقات القلب لها عيارات محدّدة، فإذا شعرت بأي خلل في هذا الشأن سارع إلى طبيبك.
#الحوت
مهنياً: قد تصبح المسائل المادّية من الأسس والمعطيات الرئيسة هذا اليوم، ويكون النجاح حليفك القوي.
عاطفياً: تغيير ما يحصل في حياتك العاطفية وتتخلص من بعض الضغوط التي ألقت بثقلها على علاقتك بالشريك.
صحياً: لا تتأفف من كثرة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تفيدك كثيراً.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#هـل_تــ۶ـلـم_هذةة_المعـلومـات_۶ـن #بـرجـڪ 🦋💗
برج #الحمل 🌀💙
هل تعلم :انه شجاع وقوي التحمل وجريء وطيب القلب ومحب للعمل ويكره الباطل هو يحب الخير ويتعلم من الغير وعالي الهمه وهو مقدام وهو حيوي ونشيط .
برج #الثور 🖤✨
هل تعلم:انه هادىء ومسالم الى ابعد الحدود وبطىء الحركه ويسعى لتحقيق اهدافه لايمل ولديه صبر وقوة تحمل وهو يحب الجمال يحب بعقله وإذا اقتنع يمرالحب لقلبه.
برج #الجوزاء 🐹🔆
هل تعلم:أنه حسن الخلق و وخفيف الروح ومرتب ومنظم وماهر في الحركه ولبق بالحديث وعزيز النفس ويتمتع بالشرف والامانة وذكي وعبقري ومستقل بالشخصيه.
برج #السرطان 💜✨
هل تعلم:انه ذوأحساس مرهف ومثابر وصادق وحب الخيال و حسن الخلق والمثالية والتضحية من اجل الاخرين ويحفظ الاسرار وعفيف النفس والعمل دون توقف.
برج #الاسد 🐝🍉
هل تعلم:انه فخور بنفسه وذو مشاعرمليئه بالفخر والعزة وكلامهم سريع وكأنه أوامر.وهو فطين واعي مدرك للامور يتابع الامور بنفسه وهو كريم ولا حلول وسطى.لن يحنوا رأسهم لأحد.
برج #العذراء ♣️🍃
هل تعلم:انه يواجه مصاعب الحياة بكل قوة واجتماعي وعزيز النفس وكريم وعفيف وشريف ومرهف الحس وصاحب ضمير حي ويحسن الضيافه ونظامي وطيب القلب...
برج #الميزان 🔥💛
هل تعلم:انه خفيف الروح ومتجاوب مع الاخرين واجتماعي ولطيف وفطن وطيب القلب ونقي وشاعر وفنان وذو همة عالية وهو مثالي وذكي وهو كريم...
برج #العقرب 〽️😽
هل تعلم:انه قوي الذاكرة والحاسةالسادسة و واثق من نفسه وقوي الشخصيه ومصر على النجاح وصبور ووحازم ومسيطر على انفعاله ورزين في تصرفاته وشجاع..
برج #القوس💕🍃
هل تعلم:انه يشوش يحب المزاح سريع الخاطره يفهم كل ما يدور حوله متفائل بالحياة والمستقبل المشرق ويحب التفاهم مع الأخرين كريم كرم غير عادى...
برج #الجدي 🌝🗯
هل تعلم:انه مثابر للوصول لهدفه وسيد نفسه وعواطفه ولا يعتمد على الغير وهادىء ويقدس الاعراف والتقاليد ولا يعترف ابدا بضعفه وهو سيد نفسه وعواطفه ...
برج #الدلو ➰🌚
هل تعلم:انه محب للاستطلاع ويسعى للاستكشاف فالحياة عنده سر كبير وهو محب للتغييروالواقعية ويتمتع بالحكمة والانفتاح على العالم ويحب إثبات الشخصية المتفردة...
برج #الحوت 🌸✨
هل تعلم:انه شخص حساس وخياله خصب ومندفع وصريح وقوي التحليل وحكيم ومرح ويمتلك قوة تحليل وكريم ويحب المساعدة وهادىء الى أبعد الحدود...
برج #الحمل 🌀💙
هل تعلم :انه شجاع وقوي التحمل وجريء وطيب القلب ومحب للعمل ويكره الباطل هو يحب الخير ويتعلم من الغير وعالي الهمه وهو مقدام وهو حيوي ونشيط .
برج #الثور 🖤✨
هل تعلم:انه هادىء ومسالم الى ابعد الحدود وبطىء الحركه ويسعى لتحقيق اهدافه لايمل ولديه صبر وقوة تحمل وهو يحب الجمال يحب بعقله وإذا اقتنع يمرالحب لقلبه.
برج #الجوزاء 🐹🔆
هل تعلم:أنه حسن الخلق و وخفيف الروح ومرتب ومنظم وماهر في الحركه ولبق بالحديث وعزيز النفس ويتمتع بالشرف والامانة وذكي وعبقري ومستقل بالشخصيه.
برج #السرطان 💜✨
هل تعلم:انه ذوأحساس مرهف ومثابر وصادق وحب الخيال و حسن الخلق والمثالية والتضحية من اجل الاخرين ويحفظ الاسرار وعفيف النفس والعمل دون توقف.
برج #الاسد 🐝🍉
هل تعلم:انه فخور بنفسه وذو مشاعرمليئه بالفخر والعزة وكلامهم سريع وكأنه أوامر.وهو فطين واعي مدرك للامور يتابع الامور بنفسه وهو كريم ولا حلول وسطى.لن يحنوا رأسهم لأحد.
برج #العذراء ♣️🍃
هل تعلم:انه يواجه مصاعب الحياة بكل قوة واجتماعي وعزيز النفس وكريم وعفيف وشريف ومرهف الحس وصاحب ضمير حي ويحسن الضيافه ونظامي وطيب القلب...
برج #الميزان 🔥💛
هل تعلم:انه خفيف الروح ومتجاوب مع الاخرين واجتماعي ولطيف وفطن وطيب القلب ونقي وشاعر وفنان وذو همة عالية وهو مثالي وذكي وهو كريم...
برج #العقرب 〽️😽
هل تعلم:انه قوي الذاكرة والحاسةالسادسة و واثق من نفسه وقوي الشخصيه ومصر على النجاح وصبور ووحازم ومسيطر على انفعاله ورزين في تصرفاته وشجاع..
برج #القوس💕🍃
هل تعلم:انه يشوش يحب المزاح سريع الخاطره يفهم كل ما يدور حوله متفائل بالحياة والمستقبل المشرق ويحب التفاهم مع الأخرين كريم كرم غير عادى...
برج #الجدي 🌝🗯
هل تعلم:انه مثابر للوصول لهدفه وسيد نفسه وعواطفه ولا يعتمد على الغير وهادىء ويقدس الاعراف والتقاليد ولا يعترف ابدا بضعفه وهو سيد نفسه وعواطفه ...
برج #الدلو ➰🌚
هل تعلم:انه محب للاستطلاع ويسعى للاستكشاف فالحياة عنده سر كبير وهو محب للتغييروالواقعية ويتمتع بالحكمة والانفتاح على العالم ويحب إثبات الشخصية المتفردة...
برج #الحوت 🌸✨
هل تعلم:انه شخص حساس وخياله خصب ومندفع وصريح وقوي التحليل وحكيم ومرح ويمتلك قوة تحليل وكريم ويحب المساعدة وهادىء الى أبعد الحدود...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#ﺑﺎﺭﺕ14
ﻃﺎﺭﻕ ... ﻭﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﻟﺸﻴﻦ ﺷﻨﻮ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺍﻧﻮ ﻭﺗﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻻ ﻧﺰﺭﻋﻠﻬﺎ ﻓﻘﺮﻩ ﻭﻧﻌﺪﻝ ﻋﻤﻮﺩﻫﺎ ﺍﻟﻔﻘﺮﻱ ﻻﻥ ﺣﻴﻞ ﻣﺘﻀﺮﺭ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺸﺖ ﻓﻬﻲ ﺧﻄﻮﻩ ﺧﻄﻮﺗﻴﻦ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺍﻛﺜﺮ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺫﻳﻬﺎ ﻇﻬﺮﻫﺎ
ﻭﺗﻴﻦ .... ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﺣﻼﻣﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻧﻬﺪﻣﺖ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﺧﺴﺮﺗﻪ ﺗﺎﻟﻴﺘﻲ ﺍﺻﻴﺮ ﺷﻠﻞ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﺬﺍ ﻣﺼﻴﺮﻱ ﺍﻛﻮﻥ ﻣﻘﻌﺪﺓ ﻉ ﻛﺮﺳﻲ ﻣﺘﺤﺮﻙ
ﻫﻪ ﻳﺎﺳﺨﺎﻓﺔ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺷﻨﻮ ﺷﻔﻨﻪ ﻣﻨﻬﺎ .. ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻛﺎﻣﻦ ﻳﻨﺰﻟﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻋﻲ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﺩﺣﻜﺖ ﻉ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﻛﺘﻠﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﻣﺸﻲ
ﺩﻛﺘﻮﺭ .... ﺍﻧﺎ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻨﺞ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻣﻤﺘﻮﻓﺮﻩ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ ﻣﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﻋﻤﻮﺩ ﻓﻘﺮﻱ ﻣﻮ ﻟﻌﺒﻪ
ﺑﺲ ﺍﻛﻮ ﺷﺨﺺ ﺭﻓﺾ ﻳﻌﻠﻦ ﺍﺳﻤﻮ ﺗﺒﺮﻉ ﺍﻟﺞ ﺑﻜﺮﺳﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻭﺗﺠﻴﻦ ﺑﻲ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻫﺬﺍ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﻬﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻣﻮﺭﺝ ﺑﺲ ﻓﻮﺗﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﻻﺯﻡ ﺗﺴﺎﻋﺪﻭﻫﺎ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻛﻠﺒﻲ ﻛﻠﻮ ﻛﺮﻩ ﻛﻠﻮ ﻏﻀﺐ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﺮﺭﺭﺭﺥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﺘﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﺣﺘﻰ ﻫﻴﺞ ﺍﺗﻌﺎﻗﺒﻨﻲ
ﻛﻠﻬﺎ ﺷﻴﺸﺔ ﻣﺮﺑﻰ ﻭﻛﻌﺖ ﺷﻨﻮ ﻭﻛﻌﺖ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻣﺜﻼ ﺧﺴﺮﺕ ﺻﺤﺘﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺷﻴﺸﺔ ﻣﺮﺑﻰ ﺷﻲ ﻳﻀﺤﻚ ﻣﻮ ..!!
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺣﻀﻨﻮﻧﻲ ﻭﻳﺒﺠﻮﻥ ﻭﻳﺒﻮﺳﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺕ
ﻭﺳﻨﺎﺀ ﺟﺖ ﺑﻮﺳﺘﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺻﻴﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﻱ ﺗﺮﻛﻴﻴﻴﻴﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺞ ﻋﻴﻦ ﺗﺒﻮﺳﻴﻨﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ﺑﻴﻪ
ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺟﺘﻨﻲ ﺍﻟﺠﺮﺃﺓ ﺍﺻﻴﺢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻴﻪ ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﻭﻋﻴﺪ ﺍﻟﻲ ..
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻳﻌﻴﺒﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﻘﻌﺪﻩ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﻳﻀﺮﺑﻮﻫﻢ ﺑﺲ ﻣﻴﻔﻴﺪ ﺷﻴﻀﺮﺑﻮﻥ ﻭﺣﺪﻩ ﺛﻨﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻃﺎﺭ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﻨﻲ ..
ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻧﺼﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺭﺳﺘﻪ ﻭﻳﻪ ﺳﺠﻰ ﻑ ﻗﻠﻴﻞ ﺍﻟﻲ ﻓﺎﺗﻨﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻮﺿﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﻨﻲ
ﺟﻨﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻛﻤﻞ ﺩﺭﻭﺳﻲ ﻭﺍﺑﻘﻰ ﻟﻞ ٣ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﻳﺘﺴﺎﻋﺪﻭﻥ ﻭﻳﻌﻮﺿﻮﻧﻲ
ﻟﺤﻜﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻭﺍﺣﻔﻆ ﺳﺮﻳﻊ ﻭﻧﺠﺤﺖ ﺭﺍﺑﻌﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﺟﻨﺖ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻛﺘﺐ ﻭﻻ ﺣﺮﻑ ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺟﺎﻧﻮ ﻳﻤﺘﺤﻨﻮﻧﻲ ﻭﻳﺮﺩﻭﻟﻲ ﺍﻣﻼﺀ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﻬﺠﺎ ﺍﻻﺣﺮﻑ ﺑﺪﻭﻥ ﻛﺘﺎﺑﻪ ﻭﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻫﻢ ﺷﻔﻬﻲ ﻛﻤﻠﺖ
ﻭﺣﺘﺎﺟﻴﺖ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﺮﺍﺣﺖ 5 ﺍﺷﻬﺮ ﻳﻼ ﺗﺤﺮﻛﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺭﺟﻠﻲ ﺷﻮﻳﻪ
ﻻﻥ ﻋﻤﻮﺩﻱ ﻣﺘﺎﺫﻱ ﺣﻴﻞ ﻭﺧﻼﻝ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻭ 5 ﺍﺷﻬﺮ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﻳﺘﻌﺎﻭﻧﻮﻥ ﻳﺴﺒﺤﻮﻧﻲ ﻭﻳﻔﻮﺗﻮﻧﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ
ﻭﺳﻨﺎﺀ ﻭﻻ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ ﺑﻬﺎﻟﻜﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﻩ .. ﺩﻣﺮﺕ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ﺯﺭﻋﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﻟﻜﺮﻩ ﻭﺍﻟﻐﻞ ﻭﺍﻟﺤﻘﺪ ﻭﺍﻟﻐﻀﺐ
ﻣﻦ ﺗﺤﺮﻛﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺻﺮﺕ ﺍﺣﺴﻦ ﺟﻨﺖ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺍﺻﻴﺢ ﺍﺣﺪ ﻳﺴﺎﻋﺪﻧﻲ
ﻭﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺩﺭﺳﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺍﺑﻊ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﺳﻬﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻋﺘﻤﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺳﺒﺢ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺑﺪﻝ ﺟﻨﺖ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺲ ﻫﻢ ﺍﺗﺬﺍ
ﻭﻧﺠﺤﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻭﻟﻰ ﻭﺟﺖ ﺳﺖ ﺍﻓﺮﺍﺡ ﺍﻟﻤﺎﻳﺠﻴﻬﺎ ﺟﻬﺎﻝ ﺗﺬﻛﺮﺗﻮﻫﺎ ﺍﻻﺧﺬﺗﻨﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺟﺖ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﻪ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﻪ
ﻛﺎﻟﺖ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﻃﺒﺎﺀ ﺍﺧﺘﺼﺎﺹ ﺑﺎﻟﻬﻨﺪ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻃﻠﻌﺞ ﻭﻧﻌﺎﻟﺠﺞ ﻫﻨﺎﻙ ..
ﻃﺎﺭﻕ ... ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ
ﺳﺖ ﻓﺮﺡ ... ﺑﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺪﺗﻬﺎ ﺗﺘﻌﺎﻓﻲ ﻟﻮ ﻋﺎﺟﺒﻚ ﻭﺿﻌﻬﺎ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﺻﻴﺤﺖ ﺑﻮﺟﻬﺎ ﻭﻛﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺗﻘﺮﺭﻳﻦ ﻋﻨﻲ ﻭﻃﺮﺩﺗﻬﺎ
ﻭﺗﻴﻦ ... ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺳﻤﻌﻬﻢ ﻻﻥ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻳﻄﻞ ﻉ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻧﻘﻬﺮﺕ ﺟﻨﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺟﺘﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﻭﺭﻓﻀﻬﺎ ..
ﺭﺍﺣﺖ ﻫﺪﺩﺗﻪ ﺍﻧﻮ ﺗﺸﺘﻜﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﺴﺒﻮﻉ ﺭﺍﺡ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﻮﻩ ﻭﺳﻨﺎﺀ ﻭﻛﺎﻟﻮﺍ ﻣﻮﺍﻓﻘﻴﻦ
ﺑﺲ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﻨﺪﻓﻊ ﻓﻠﺲ ﻻﻥ ﻣﺎﻋﺪﻧﺎ
ﺟﺬﺍﺑﻴﻦ ﻋﺪﻫﻢ ﺑﺲ ﻻﻥ ﻣﻮ ﺑﻨﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺮﺍﺩﻭﺍ ﻳﺪﻓﻌﻮﻥ ..
ﻣﺮﺍﺩﻭﺍ ﻳﺨﺴﺮﻭﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﻣﺎﻫﻢ ﺍﺣﺪ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﻳﺘﻤﻨﻮﻥ ﺍﻣﻮﺕ ﺣﺘﻰ ﻳﺨﻠﺼﻮﻥ ﻣﻨﻲ
ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﻭﺟﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺯﻭﺟﻬﺎ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻬﻨﺪ ﺯﺭﻋﻮﻟﻲ ﺍﺭﺑﻊ ﻓﻘﺮﺍﺕ ﻭﻋﺪﻟﻮﻟﻲ ﺍﻟﻐﻀﺎﺭﻳﻒ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻮ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﺳﻮﻭﻟﻲ ﺗﻘﻮﻳﻢ ﻟﻠﻌﻤﻮﺩ ﺍﻟﻔﻘﺮﻱ ..
ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭﺍﺛﺎﺭﻫﺎ ﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻈﻬﺮﻱ ﻛﺼﻮ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﺧﻴﻄﻮ ٢٥ ﻏﺮﺯﺓ
ﺿﻠﻴﺖ 3 ﺍﺷﻬﺮ ﺑﺎﻟﻬﻨﺪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺎ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻟﻮﺟﻊ ﻻﻥ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺮﻭﺡ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭ
ﻳﻨﻄﻮﻧﻲ ﻣﺴﻜﻨﺎﺕ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺒﻨﺞ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﺧﺪﺭﻭﻧﻲ ﺧﺪﺭﻭﻧﻲ ...
ﺳﺖ ﺍﻓﺮﺍﺡ ﺗﺒﺠﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻭﺗﺘﻮﺳﻞ ﺑﺎﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻭﺷﻜﺪ ﻣﺎﺗﻮﺳﻠﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻧﻄﻮﻧﻲ ﻣﺴﻜﻨﺎﺕ ﻗﻮﻳﻪ
ﺧﺪﺭﺕ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻻ ﺍﺣﺲ ﺑﺸﻲ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻟﻤﻮﺕ ﺍﻻﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺩﻭﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ
ﺷﺤﺠﻲ ﺷﻜﻮﻝ ﻟﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ ﺟﺜﻴﻴﻴﻴﺮ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻌﺬﺍﺏ ﺍﻧﻲ ﺷﺠﺎﻧﻲ ﻭﺟﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ...
)) ﺍﻟﻬﻲ ﺍﺗﺴﻤﻌﻨﻲ ﻟﻘﺪ ﺗﺄﻟﻤﺖ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﻭﻣﺖ ﻗﺒﻞ ﻣﻮﺗﻲ ﺃﻻﻑ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ
ﺍﺻﺒﺤﺖ ﻛـ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﺮ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻴﻨﻲ
ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻭﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻭﺍﻟﺤﻄﺎﻡ (🐨
ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﻻﺯﻡ ﺗﻤﺸﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﺛﺎﺭ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻧﺠﺤﺖ ﻓﺸﻠﺖ ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﻣﻦ ﻭﺟﻌﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻓﺮﺍﺡ ﺗﺸﺠﻌﻨﻲ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻛﺎﻝ ﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ﻧﺎﺟﺤﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺳﺖ ﺍﻓﺮﺍﺡ ﺍﺗﺮﺟﻢ ..
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﻭﻋﻠﻮﺍ ﺗﺒﻘﻮﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺸﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﺍﻓﺮﺍﺡ .. ﺍﺫﺍ ﻧﺮﺟﻊ ﺧﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻨﺘﻜﺲ ؟؟
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﻻ ﺑﺲ ﻫﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﺎﺑﻌﻬﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺍﺣﺴﻦ ﻻﻥ ﺍﺣﻨﺎ ﺳﻮﻳﻨﺎﻟﻬﺎ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﺑﺲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺗﺎﺧﺮﻧﺎ ﻫﻨﺎ ﻭﺑﻨﺎﺗﻲ ﻭﺯﻭﺟﺘﻲ ﻭﺣﺪﻫﻢ ﺿﻠﻮﺍ
ﺍﺫﺍ ﻣﺎﻛﻮ ﺧﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻔﻴﺰﻳﺎﺋﻲ ﻧﻜﻤﻠﻠﻬﻴﺎ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﻓﻖ ﻭﻧﻄﺎﻧﺎ ﺭﻗﻤﻪ ﻧﺘﻮﺍﺻﻞ
#ﺑﺎﺭﺕ14
ﻃﺎﺭﻕ ... ﻭﺍﻟﺨﺒﺮ ﺍﻟﺸﻴﻦ ﺷﻨﻮ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺍﻧﻮ ﻭﺗﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺗﻤﺸﻲ ﺍﻻ ﻧﺰﺭﻋﻠﻬﺎ ﻓﻘﺮﻩ ﻭﻧﻌﺪﻝ ﻋﻤﻮﺩﻫﺎ ﺍﻟﻔﻘﺮﻱ ﻻﻥ ﺣﻴﻞ ﻣﺘﻀﺮﺭ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺸﺖ ﻓﻬﻲ ﺧﻄﻮﻩ ﺧﻄﻮﺗﻴﻦ ﻣﺘﻜﺪﺭ ﺍﻛﺜﺮ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺫﻳﻬﺎ ﻇﻬﺮﻫﺎ
ﻭﺗﻴﻦ .... ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﺣﻼﻣﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺍﻧﻬﺪﻣﺖ ﺟﺪﺍﻣﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﺧﺴﺮﺗﻪ ﺗﺎﻟﻴﺘﻲ ﺍﺻﻴﺮ ﺷﻠﻞ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﺬﺍ ﻣﺼﻴﺮﻱ ﺍﻛﻮﻥ ﻣﻘﻌﺪﺓ ﻉ ﻛﺮﺳﻲ ﻣﺘﺤﺮﻙ
ﻫﻪ ﻳﺎﺳﺨﺎﻓﺔ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺷﻨﻮ ﺷﻔﻨﻪ ﻣﻨﻬﺎ .. ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻛﺎﻣﻦ ﻳﻨﺰﻟﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﻋﻲ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﺩﺣﻜﺖ ﻉ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﻛﺘﻠﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺪﺭﺳﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﻣﺸﻲ
ﺩﻛﺘﻮﺭ .... ﺍﻧﺎ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻨﺞ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻣﻤﺘﻮﻓﺮﻩ ﺑﺎﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ ﻣﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﻋﻤﻮﺩ ﻓﻘﺮﻱ ﻣﻮ ﻟﻌﺒﻪ
ﺑﺲ ﺍﻛﻮ ﺷﺨﺺ ﺭﻓﺾ ﻳﻌﻠﻦ ﺍﺳﻤﻮ ﺗﺒﺮﻉ ﺍﻟﺞ ﺑﻜﺮﺳﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻭﺗﺠﻴﻦ ﺑﻲ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻫﺬﺍ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﻬﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻣﻮﺭﺝ ﺑﺲ ﻓﻮﺗﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻣﺎﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﻻﺯﻡ ﺗﺴﺎﻋﺪﻭﻫﺎ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻛﻠﺒﻲ ﻛﻠﻮ ﻛﺮﻩ ﻛﻠﻮ ﻏﻀﺐ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﺮﺭﺭﺭﺥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﺘﻠﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﺣﺘﻰ ﻫﻴﺞ ﺍﺗﻌﺎﻗﺒﻨﻲ
ﻛﻠﻬﺎ ﺷﻴﺸﺔ ﻣﺮﺑﻰ ﻭﻛﻌﺖ ﺷﻨﻮ ﻭﻛﻌﺖ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻣﺜﻼ ﺧﺴﺮﺕ ﺻﺤﺘﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺷﻴﺸﺔ ﻣﺮﺑﻰ ﺷﻲ ﻳﻀﺤﻚ ﻣﻮ ..!!
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺣﻀﻨﻮﻧﻲ ﻭﻳﺒﺠﻮﻥ ﻭﻳﺒﻮﺳﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺕ
ﻭﺳﻨﺎﺀ ﺟﺖ ﺑﻮﺳﺘﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺻﻴﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﻱ ﺗﺮﻛﻴﻴﻴﻴﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺞ ﻋﻴﻦ ﺗﺒﻮﺳﻴﻨﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺴﻮﻳﺘﻲ ﺑﻴﻪ
ﻣﺎﻋﺮﻑ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺟﺘﻨﻲ ﺍﻟﺠﺮﺃﺓ ﺍﺻﻴﺢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻴﻪ ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﻭﻋﻴﺪ ﺍﻟﻲ ..
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻳﻌﻴﺒﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﻘﻌﺪﻩ ﻭﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﻳﻀﺮﺑﻮﻫﻢ ﺑﺲ ﻣﻴﻔﻴﺪ ﺷﻴﻀﺮﺑﻮﻥ ﻭﺣﺪﻩ ﺛﻨﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻃﺎﺭ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﻨﻲ ..
ﺑﺲ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻧﺼﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺭﺳﺘﻪ ﻭﻳﻪ ﺳﺠﻰ ﻑ ﻗﻠﻴﻞ ﺍﻟﻲ ﻓﺎﺗﻨﻲ ﺭﺟﻌﺖ ﻋﻮﺿﺖ ﺍﻟﻔﺎﺗﻨﻲ
ﺟﻨﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻛﻤﻞ ﺩﺭﻭﺳﻲ ﻭﺍﺑﻘﻰ ﻟﻞ ٣ ﺍﻟﻤﻌﻠﻤﺎﺕ ﻳﺘﺴﺎﻋﺪﻭﻥ ﻭﻳﻌﻮﺿﻮﻧﻲ
ﻟﺤﻜﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻭﺍﺣﻔﻆ ﺳﺮﻳﻊ ﻭﻧﺠﺤﺖ ﺭﺍﺑﻌﻪ ﺑﺲ ﻣﺎﺟﻨﺖ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻛﺘﺐ ﻭﻻ ﺣﺮﻑ ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﺟﺎﻧﻮ ﻳﻤﺘﺤﻨﻮﻧﻲ ﻭﻳﺮﺩﻭﻟﻲ ﺍﻣﻼﺀ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﻬﺠﺎ ﺍﻻﺣﺮﻑ ﺑﺪﻭﻥ ﻛﺘﺎﺑﻪ ﻭﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻫﻢ ﺷﻔﻬﻲ ﻛﻤﻠﺖ
ﻭﺣﺘﺎﺟﻴﺖ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﺮﺍﺣﺖ 5 ﺍﺷﻬﺮ ﻳﻼ ﺗﺤﺮﻛﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺭﺟﻠﻲ ﺷﻮﻳﻪ
ﻻﻥ ﻋﻤﻮﺩﻱ ﻣﺘﺎﺫﻱ ﺣﻴﻞ ﻭﺧﻼﻝ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻭ 5 ﺍﺷﻬﺮ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﻳﺘﻌﺎﻭﻧﻮﻥ ﻳﺴﺒﺤﻮﻧﻲ ﻭﻳﻔﻮﺗﻮﻧﻲ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ
ﻭﺳﻨﺎﺀ ﻭﻻ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ ﺑﻬﺎﻟﻜﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﻩ .. ﺩﻣﺮﺕ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ﺯﺭﻋﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﻟﻜﺮﻩ ﻭﺍﻟﻐﻞ ﻭﺍﻟﺤﻘﺪ ﻭﺍﻟﻐﻀﺐ
ﻣﻦ ﺗﺤﺮﻛﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺻﺮﺕ ﺍﺣﺴﻦ ﺟﻨﺖ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﻭﺍﺭﻭﺡ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺍﺻﻴﺢ ﺍﺣﺪ ﻳﺴﺎﻋﺪﻧﻲ
ﻭﺑﺎﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺩﺭﺳﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺍﺑﻊ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﺳﻬﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻋﺘﻤﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺳﺒﺢ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺑﺪﻝ ﺟﻨﺖ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺲ ﻫﻢ ﺍﺗﺬﺍ
ﻭﻧﺠﺤﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻭﻟﻰ ﻭﺟﺖ ﺳﺖ ﺍﻓﺮﺍﺡ ﺍﻟﻤﺎﻳﺠﻴﻬﺎ ﺟﻬﺎﻝ ﺗﺬﻛﺮﺗﻮﻫﺎ ﺍﻻﺧﺬﺗﻨﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺟﺖ ﺍﻟﺮﻋﺎﻳﻪ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﻪ
ﻛﺎﻟﺖ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﻃﺒﺎﺀ ﺍﺧﺘﺼﺎﺹ ﺑﺎﻟﻬﻨﺪ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻃﻠﻌﺞ ﻭﻧﻌﺎﻟﺠﺞ ﻫﻨﺎﻙ ..
ﻃﺎﺭﻕ ... ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ
ﺳﺖ ﻓﺮﺡ ... ﺑﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺪﺗﻬﺎ ﺗﺘﻌﺎﻓﻲ ﻟﻮ ﻋﺎﺟﺒﻚ ﻭﺿﻌﻬﺎ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﺻﻴﺤﺖ ﺑﻮﺟﻬﺎ ﻭﻛﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﻱ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺗﻘﺮﺭﻳﻦ ﻋﻨﻲ ﻭﻃﺮﺩﺗﻬﺎ
ﻭﺗﻴﻦ ... ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺳﻤﻌﻬﻢ ﻻﻥ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻳﻄﻞ ﻉ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻧﻘﻬﺮﺕ ﺟﻨﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺟﺘﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ ﻭﺭﻓﻀﻬﺎ ..
ﺭﺍﺣﺖ ﻫﺪﺩﺗﻪ ﺍﻧﻮ ﺗﺸﺘﻜﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﺴﺒﻮﻉ ﺭﺍﺡ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﻮﻩ ﻭﺳﻨﺎﺀ ﻭﻛﺎﻟﻮﺍ ﻣﻮﺍﻓﻘﻴﻦ
ﺑﺲ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﻨﺪﻓﻊ ﻓﻠﺲ ﻻﻥ ﻣﺎﻋﺪﻧﺎ
ﺟﺬﺍﺑﻴﻦ ﻋﺪﻫﻢ ﺑﺲ ﻻﻥ ﻣﻮ ﺑﻨﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺮﺍﺩﻭﺍ ﻳﺪﻓﻌﻮﻥ ..
ﻣﺮﺍﺩﻭﺍ ﻳﺨﺴﺮﻭﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﻥ ﻣﺎﻫﻢ ﺍﺣﺪ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﻳﺘﻤﻨﻮﻥ ﺍﻣﻮﺕ ﺣﺘﻰ ﻳﺨﻠﺼﻮﻥ ﻣﻨﻲ
ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﻭﺟﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺯﻭﺟﻬﺎ ﻭﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻬﻨﺪ ﺯﺭﻋﻮﻟﻲ ﺍﺭﺑﻊ ﻓﻘﺮﺍﺕ ﻭﻋﺪﻟﻮﻟﻲ ﺍﻟﻐﻀﺎﺭﻳﻒ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻮ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﺳﻮﻭﻟﻲ ﺗﻘﻮﻳﻢ ﻟﻠﻌﻤﻮﺩ ﺍﻟﻔﻘﺮﻱ ..
ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻭﺍﺛﺎﺭﻫﺎ ﻟﺤﺪ ﻫﺴﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻈﻬﺮﻱ ﻛﺼﻮ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﺧﻴﻄﻮ ٢٥ ﻏﺮﺯﺓ
ﺿﻠﻴﺖ 3 ﺍﺷﻬﺮ ﺑﺎﻟﻬﻨﺪ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺎ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻟﻮﺟﻊ ﻻﻥ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺮﻭﺡ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭ
ﻳﻨﻄﻮﻧﻲ ﻣﺴﻜﻨﺎﺕ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺒﻨﺞ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻲ ﺧﺪﺭﻭﻧﻲ ﺧﺪﺭﻭﻧﻲ ...
ﺳﺖ ﺍﻓﺮﺍﺡ ﺗﺒﺠﻲ ﻣﻦ ﻛﻞ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻭﺗﺘﻮﺳﻞ ﺑﺎﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻭﺷﻜﺪ ﻣﺎﺗﻮﺳﻠﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻧﻄﻮﻧﻲ ﻣﺴﻜﻨﺎﺕ ﻗﻮﻳﻪ
ﺧﺪﺭﺕ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻻ ﺍﺣﺲ ﺑﺸﻲ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻟﻤﻮﺕ ﺍﻻﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺩﻭﻧﻲ ﺍﻣﺸﻲ
ﺷﺤﺠﻲ ﺷﻜﻮﻝ ﻟﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ ﺟﺜﻴﻴﻴﻴﺮ ﺍﺣﺴﻦ ﻟﻲ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻌﺬﺍﺏ ﺍﻧﻲ ﺷﺠﺎﻧﻲ ﻭﺟﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ...
)) ﺍﻟﻬﻲ ﺍﺗﺴﻤﻌﻨﻲ ﻟﻘﺪ ﺗﺄﻟﻤﺖ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﻭﻣﺖ ﻗﺒﻞ ﻣﻮﺗﻲ ﺃﻻﻑ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ
ﺍﺻﺒﺤﺖ ﻛـ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﺮ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻴﻨﻲ
ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﻭﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ﻭﺍﻟﺤﻄﺎﻡ (🐨
ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﻻﺯﻡ ﺗﻤﺸﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﺛﺎﺭ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﻧﺠﺤﺖ ﻓﺸﻠﺖ ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﻣﻦ ﻭﺟﻌﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻓﺮﺍﺡ ﺗﺸﺠﻌﻨﻲ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻛﺎﻝ ﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ ﻧﺎﺟﺤﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻮ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﺳﺖ ﺍﻓﺮﺍﺡ ﺍﺗﺮﺟﻢ ..
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﻭﻋﻠﻮﺍ ﺗﺒﻘﻮﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺸﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﺍﻓﺮﺍﺡ .. ﺍﺫﺍ ﻧﺮﺟﻊ ﺧﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻨﺘﻜﺲ ؟؟
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﻻ ﺑﺲ ﻫﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﺎﺑﻌﻬﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺍﺣﺴﻦ ﻻﻥ ﺍﺣﻨﺎ ﺳﻮﻳﻨﺎﻟﻬﺎ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﺑﺲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺗﺎﺧﺮﻧﺎ ﻫﻨﺎ ﻭﺑﻨﺎﺗﻲ ﻭﺯﻭﺟﺘﻲ ﻭﺣﺪﻫﻢ ﺿﻠﻮﺍ
ﺍﺫﺍ ﻣﺎﻛﻮ ﺧﻄﺮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻔﻴﺰﻳﺎﺋﻲ ﻧﻜﻤﻠﻠﻬﻴﺎ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﻓﻖ ﻭﻧﻄﺎﻧﺎ ﺭﻗﻤﻪ ﻧﺘﻮﺍﺻﻞ
ﻭﻳﺎ ..
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﺍﻟﻴﺸﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﺯﻡ ﻳﺨﺎﺑﺮﻧﻲ ﺍﻭﺿﺤﻠﻪ ﻛﻢ ﻧﻘﻄﻪ ..
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻭ ﻭﺻﻔﻠﻲ ﻃﻦ ﺍﺩﻭﻳﻪ ﻣﻦ ﺻﺪﻙ ﻃﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺟﺜﻴﺮﻩ ﻭﺍﺧﺬﻧﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺷﻬﺮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﺎﻝ 3 ﺳﻨﻮﺍﺕ
ﻭﺍﻧﺘﻮ ﺍﺣﺴﺒﻮ ﺷﻜﺪ ﻛﺎﺭﺗﻮﻧﺘﻴﻦ ﻋﻼﺝ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻛﺒﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻜﺎﺭﺗﻮﻧﺎﺕ ﻙ ﻛﺎﺭﺗﻮﻧﻪ ﺗﻜﻔﻲ ﺳﻨﻪ ﻭﻧﺺ ﺑﺲ ﺟﺜﻴﻴﺮ ﺍﻟﻌﻼﺝ
ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﻀﻴﻢ
ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻥ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﻪ ١١ ﻭﺍﻟﺘﻮﺃﻡ ١٣
ﻭﺭﺍﺡ ﻧﺠﻲ ﻻﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﻘﻮﻳﺔ ﻭﺍﻧﺘﺤﺎﻝ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﺍﻟﺘﻮﺃﻡ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ
ﺟﻨﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻝ 3 ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﺘﻮﺃﻡ ﺳﺎﺩﺱ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻣﺲ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ
ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﻛﻮﻡ ﺍﻣﺸﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻻﻥ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻔﻴﺰﻳﺎﺋﻲ ﻣﻼﺯﻡ ﺍﺿﻐﻂ ﺣﻴﻞ ﺍﺧﺎﻑ ﻉ ﺍﻟﻐﻀﺎﺭﻳﻒ ﺗﻮﺭﻡ
ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻭﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺣﻀﺮﻧﺎ ﻣﻼﺑﺴﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺩﻭﺍﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ
ﻛﻌﺪﻧﺎ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺗﺮﻳﻜﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﻛﺒﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻫﻢ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﺻﺒﺎﺣﻲ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻛﺎﻥ ﺩﻭﺍﻡ ﻋﺎﺩﻱ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺳﺎﻋﻪ ١٢ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭﺩﺍ ﻧﻄﻠﻊ ﻭﻧﺮﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻟﻞ ١٢ . ٣٠ ﻳﻼ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺩﻭﺍﻣﻪ
ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻧﺮﺟﻊ ..
ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﻳﺤﺒﻮﻥ ﻳﺘﺴﺎﺑﻘﻮﻥ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻳﺮﻛﻀﻮﻥ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺪﻓﻌﻨﻲ ﺑﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺗﺮﻛﺾ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﺗﺮﻛﺾ ..
ﺍﺣﻨﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﻤﻴﻦ ﻭﻳﺴﺎﺭ ﻭﻋﺪﻝ ﻭﺩﺍ ﻧﻜﻤﻞ ﻋﺪﻝ ﻧﺮﻛﺾ ﻑ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺪﻓﻌﻨﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﺠﺄﺓ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﺮﻳﻊ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺭﺍﻧﻪ ﺍﺣﻨﺎ ﻋﺒﺮﻧﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﻭﻛﻊ ﻛﻠﺒﻨﺎ ﻣﺎﻣﻨﺘﺒﻬﻴﻦ ..
ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻣﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﻲ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺑﻬﺎﻟﺴﺮﻋﻪ ﻭﻣﻦ ﻋﺒﺮﻧﺎ ﻣﺎﻟﺤﻜﻨﺎ ﻧﻠﺘﻔﺖ ﺳﻤﻌﻨﺎ ﺻﻮﺕ ﺷﻲ ﺍﻧﻀﺮﺏ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺭﺍﻧﺎ ﺩﺍ ﺗﻠﺤﻜﻨﺎ
ﻛﺒﻞ ﻧﺪﺍﺭﻳﻨﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺟﺎﻧﺖ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻉ ﺍﻟﺮﺻﻴﻒ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻋﻨﻨﺎ ..
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺭﻛﻀﺖ ﺗﺼﺮﺭﺭﺭﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﻔﺠﻮﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﻭﺟﺎﻥ ﻭﻛﺖ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﻪ ﻳﺤﻠﻮﻥ
ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﻪ ﻭﺍﻻﻋﺪﺍﺩﻳﻪ ﻫﻢ ﻳﺤﻠﻮﻥ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻛﻠﻪ ﻃﻼﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻳﺪﻱ ﺗﺮﺟﻒ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ
ﺳﺎﺑﻴﻦ .... ﺟﻨﺎ ﻧﺮﻛﺾ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﺠﺎﺓ ﺻﺎﺭ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧﺘﺴﺎﺑﻖ ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﻥ ﻏﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻓﺠﺎﺓ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ
ﺍﺣﻨﺎ ﻋﺒﺮﻧﺎ ﻭﺳﻴﺎﺭﻩ ﻣﺴﺮﻋﻪ ﻋﺒﺮﺗﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﻠﺤﻜﺖ ﺍﻭﻛﻒ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻧﻀﺮﺏ ﻭﺷﺨﻄﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﺒﻞ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺻﻴﻒ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﺭﺍﻧﺎ ..ﺩﺣﻜﺖ ﻳﻤﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﻳﺴﺎﺭ ﺟﺎﻧﺖ ﺻﺪﺭﻳﻪ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﺍﻱ ﺗﺸﺒﻪ ﺻﺪﺭﻳﻪ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﺑﺲ ﻻ ﻣﻮﻫﻴﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺑﺰﺣﻤﻪ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻛﻴﺪ ﺩﺗﺘﻤﺸﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺟﻨﺖ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ..
ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﻛﺬﺏ ﻭﺣﻠﻢ ﻭﺟﻨﺖ ﺍﻛﺬﺏ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﻻﻻﻻ ﻫﺎﻱ ﻏﻴﺮ ﺑﻨﻴﺔ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﻮ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﻔﺠﻮﻉ
ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻻ ﻣﻮﻫﻴﻪ ﻻ ﻻ ﻣﻮﻫﻴﻪ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻛﺬﺏ ﻧﻔﺴﻲ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﺍﻟﻲ ﺍﺷﻔﺘﻪ ﻭﻳﺨﺘﻞ ﻋﻘﻠﻲ
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻴﻤﻬﺎ ﻭﺍﻟﺴﺎﻳﻖ ﻳﺮﻛﺾ ﻳﻜﻮﻝ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﺟﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺭﻓﻌﺘﻪ ﻭﺷﻔﺘﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﻭﺟﻪ ﺍﻳﻠﻴﻦ
ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﺔ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻌﻨﺎﻥ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺭﺑﻲ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﺻﺪﺭﻳﺘﻬﺎ ﻭﻫﺬﺍ ﺣﺬﺍﺀﻫﺎ ﺗﻚ ﺣﺬﺍﺋﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺣﺬﺍﺋﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﺻﺮﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﺔ ..
ﺍﻓﺮ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﺍﺩﺣﻚ ﻉ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﺮﺥ ﺍﻟﻄﻢ ﺍﺑﺠﻲ ﺟﻤﺪﺕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ
ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻟﺘﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺳﻮﻭﺍ ﺩﺍﺋﺮﻩ ﻭﺍﺻﻮﺍﺗﻬﻢ ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻣﺎﺗﺖ ﻻ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻌﺘﻬﻢ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻣﺎﺗﺖ
ﺻﺮﺧﺖ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻤﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺕ ﻫﺎﻱ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺍﺳﻜﺘﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺍﻣﺎﻧﻪ ﺑﺮﺑﺞ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺗﺴﺒﻘﻴﻨﻲ ﻭﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﻲ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻴﻦ ﻓﺪﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺓ ﻟﻜﻠﺒﺞ ﺍﺻﺤﻲ ﺩﺣﻜﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻫﻴﺞ ﺍﻣﺪﺩﻩ ﻧﺎﻳﻤﺔ
ﺧﻴﺘﻲ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ﻫﺎﺍﺍﺍﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﺳﺎﻋﺪﻭﻭﻭﻭﻭﻫﺎ ﺑﺮﺑﻜﻢ ﺳﺎﻋﺪﻭﻭﻭﻫﺎ ﻻﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺟﻨﺖ ﺣﺎﺿﻨﺘﻬﺎ ﻭﺍﺻﺮﺥ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻓﺮﻓﺤﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻴﺮ ﺍﻟﻤﺬﺑﻮﺡ
ﻭﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﺼﻴﺎﺡ ﻭﺻﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﺟﺎ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻭﺷﺎﻓﻬﺎ ﺭﻛﺾ ﻭﻛﻊ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻮ ﻧﺰﻝ ﺷﺎﻑ ﻧﺒﻀﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ
ﺳﻤﻊ ﺩﻛﺎﺕ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺟﺮﺡ ﻛﺒﻴﻴﻴﻴﺮ ﻳﺨﻮﻑ ﻭﺍﻳﺪﻫﺎ ﻣﻄﺤﻮﻧﻪ ﻃﺤﻦ
ﺻﺮﺥ ﺑﺼﻮﻭﻭﻭﺕ ﺭﺝ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺭﺝ ﺑﻨﺘﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻭﻟﻜﻢ ﺑﻨﺘﺘﺘﺘﺘﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﺟﻴﺒﻮﺍ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻦ ﻳﺒﻨﺘﻲ ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﻲ ﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﻲ ﻣﺎ ﺻﺮﺗﻠﺞ ﺍﺏ ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻳﺎﺑﻮﻳﺔ ...
ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﻮﻓﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﻳﺎﺑﻮﻳﺔ ﺍﻋﻮﺿﺞ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺑﺎﺑﺎﺗﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺿﺮﺑﺞ ﺑﻌﺪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺒﺒﺞ ﺑﻨﺘﻲ ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻭﺍﻟﺴﺎﻳﻖ ﻛﺎﻡ ﻳﻠﻄﻢ ﻛﻌﺪ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﻳﻠﻄﻢ ﻭﻳﻜﻮﻝ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﺍﻟﻜﻌﺒﻪ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺻﺮﺧﺖ ﺩﻛﺘﻮﻭﻭﻭﻭﺭ ﺟﻴﺒﻮ ﺩﻛﺘﻮﻭﻭﻭﻭﻭﺭ ﺟﺎ ﺭﺟﺎﻝ ﻋﻨﺪﻭ ﻣﺤﻞ
ﻛﺎﻝ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻫﻨﺎ ﺗﻌﺎﻟﻮﺍ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﺟﺎﻥ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ﻭﻳﻜﻮﻟﻠﻬﺎ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﺍﺻﻴﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺭﺟﻌﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻣﺞ ﻭﺍﺑﻮﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻟﻮﻭﻭﻭﻭ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺭﺟﻌﻮﻭﻭﻭﻭﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺭﺟﻌﻲ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﺭﺟﻌﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻛﻌﺖ ﻳﻤﻬﺎ ﺷﻔﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻟﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺳﺘﻔﺮﻍ
ﻭﺭﺣﺖ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﻫﻴﻪ ﺑﺤﻀﻦ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺍﻛﻠﻠﻬﺎ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻛﻮﻣﻲ ﻟﻴﺶ ﻧﺎﻳﻤﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻄﻴﺞ ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﻪ ﺍﻟﺮﺩﺗﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻌﻲبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺤﺒﺞ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻣﻨﻮ ﻳﺪﺭﺳﻨﻲ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻄﺎﺭﻩ ﻣﺎﻝ ﻣﻲ ﻭﻃﺸﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﻜﻌﺪ ﻣﺎﻛﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻡ ﺻﺎﺭ ﺑﺮﻛﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺴﺒﺢ ﺟﻮﺍﻧﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ ﻭﺍﺿﺮﺑﻬﺎ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺒﻌﺪﻧﻲ ﻣﻨﻬﺎ
ﺳﺎﺑﻴﻦ .... ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﺶ ﻟﻴﻴﻴﻴﺶ ﺗﻀﺮﺑﻴﻬﺎ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﺘﺎﺫﻯ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ
ﻫﺴﻪ ﻳﻌﺎﻟﺠﻮﻫﺎ ﻣﺜﻠﻨﺎ ﻣﺜﻠﺞ ﻭﻣﺜﻠﻲ ﻫﺴﻪ ﺗﻌﻴﺶ ﻣﺎﺗﻤﻮﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻤﻮﻭﻭﻭﻭﻭﺕ ﺑﺲ ﻧﻮﺩﻳﻬﺎ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ .. ﺍﻟﻴﺸﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﺯﻡ ﻳﺨﺎﺑﺮﻧﻲ ﺍﻭﺿﺤﻠﻪ ﻛﻢ ﻧﻘﻄﻪ ..
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻭ ﻭﺻﻔﻠﻲ ﻃﻦ ﺍﺩﻭﻳﻪ ﻣﻦ ﺻﺪﻙ ﻃﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺟﺜﻴﺮﻩ ﻭﺍﺧﺬﻧﺎﻫﺎ ﻣﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺷﻬﺮ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﺎﻝ 3 ﺳﻨﻮﺍﺕ
ﻭﺍﻧﺘﻮ ﺍﺣﺴﺒﻮ ﺷﻜﺪ ﻛﺎﺭﺗﻮﻧﺘﻴﻦ ﻋﻼﺝ ﺑﺲ ﻣﻮ ﻛﺒﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻜﺎﺭﺗﻮﻧﺎﺕ ﻙ ﻛﺎﺭﺗﻮﻧﻪ ﺗﻜﻔﻲ ﺳﻨﻪ ﻭﻧﺺ ﺑﺲ ﺟﺜﻴﻴﺮ ﺍﻟﻌﻼﺝ
ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﻀﻴﻢ
ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻥ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻨﻪ ١١ ﻭﺍﻟﺘﻮﺃﻡ ١٣
ﻭﺭﺍﺡ ﻧﺠﻲ ﻻﺣﺪﺍﺙ ﺍﻟﻘﻮﻳﺔ ﻭﺍﻧﺘﺤﺎﻝ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﺍﻟﺘﻮﺃﻡ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ
ﺟﻨﺎ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻝ 3 ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻟﺘﻮﺃﻡ ﺳﺎﺩﺱ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻣﺲ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻲ
ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﻛﻮﻡ ﺍﻣﺸﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻻﻥ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻔﻴﺰﻳﺎﺋﻲ ﻣﻼﺯﻡ ﺍﺿﻐﻂ ﺣﻴﻞ ﺍﺧﺎﻑ ﻉ ﺍﻟﻐﻀﺎﺭﻳﻒ ﺗﻮﺭﻡ
ﺧﻠﺼﻨﺎ ﻧﺺ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻭﺧﻠﺼﺖ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺑﺎﻟﻠﻴﻞ ﺣﻀﺮﻧﺎ ﻣﻼﺑﺴﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺩﻭﺍﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ
ﻛﻌﺪﻧﺎ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺗﺮﻳﻜﻨﺎ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﻛﺒﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﻫﻢ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﺻﺒﺎﺣﻲ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻛﺎﻥ ﺩﻭﺍﻡ ﻋﺎﺩﻱ ﻛﻤﻠﻨﺎ ﺳﺎﻋﻪ ١٢ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻭﺩﺍ ﻧﻄﻠﻊ ﻭﻧﺮﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻟﻞ ١٢ . ٣٠ ﻳﻼ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺩﻭﺍﻣﻪ
ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻧﺮﺟﻊ ..
ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﻳﺤﺒﻮﻥ ﻳﺘﺴﺎﺑﻘﻮﻥ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻳﺮﻛﻀﻮﻥ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺪﻓﻌﻨﻲ ﺑﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺗﺮﻛﺾ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﺗﺮﻛﺾ ..
ﺍﺣﻨﺎ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﺸﺎﺭﻉ ﻳﺮﻭﺡ ﻳﻤﻴﻦ ﻭﻳﺴﺎﺭ ﻭﻋﺪﻝ ﻭﺩﺍ ﻧﻜﻤﻞ ﻋﺪﻝ ﻧﺮﻛﺾ ﻑ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺪﻓﻌﻨﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﺠﺄﺓ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﺮﻳﻊ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺭﺍﻧﻪ ﺍﺣﻨﺎ ﻋﺒﺮﻧﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﻭﻛﻊ ﻛﻠﺒﻨﺎ ﻣﺎﻣﻨﺘﺒﻬﻴﻦ ..
ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻣﺎ ﺗﻤﺸﻲ ﺑﻲ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺑﻬﺎﻟﺴﺮﻋﻪ ﻭﻣﻦ ﻋﺒﺮﻧﺎ ﻣﺎﻟﺤﻜﻨﺎ ﻧﻠﺘﻔﺖ ﺳﻤﻌﻨﺎ ﺻﻮﺕ ﺷﻲ ﺍﻧﻀﺮﺏ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺭﺍﻧﺎ ﺩﺍ ﺗﻠﺤﻜﻨﺎ
ﻛﺒﻞ ﻧﺪﺍﺭﻳﻨﺎ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺟﺎﻧﺖ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻉ ﺍﻟﺮﺻﻴﻒ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﺪ ﻣﺴﺎﻓﻪ ﻋﻨﻨﺎ ..
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺭﻛﻀﺖ ﺗﺼﺮﺭﺭﺭﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﻔﺠﻮﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﻭﺟﺎﻥ ﻭﻛﺖ ﺍﻻﺑﺘﺪﺍﺋﻴﻪ ﻳﺤﻠﻮﻥ
ﻭﺍﻟﻤﺘﻮﺳﻄﻪ ﻭﺍﻻﻋﺪﺍﺩﻳﻪ ﻫﻢ ﻳﺤﻠﻮﻥ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﻛﻠﻪ ﻃﻼﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻳﺪﻱ ﺗﺮﺟﻒ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ
ﺳﺎﺑﻴﻦ .... ﺟﻨﺎ ﻧﺮﻛﺾ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﺠﺎﺓ ﺻﺎﺭ ﻫﺎﻟﺸﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻧﺘﺴﺎﺑﻖ ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻴﻮﻡ ﺟﺎﻥ ﻏﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻓﺠﺎﺓ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ
ﺍﺣﻨﺎ ﻋﺒﺮﻧﺎ ﻭﺳﻴﺎﺭﻩ ﻣﺴﺮﻋﻪ ﻋﺒﺮﺗﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﻠﺤﻜﺖ ﺍﻭﻛﻒ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻧﻀﺮﺏ ﻭﺷﺨﻄﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻛﺒﻞ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺻﻴﻒ ﻭﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﺭﺍﻧﺎ ..ﺩﺣﻜﺖ ﻳﻤﻴﻦ ﻣﺎﻛﻮ ﻳﺴﺎﺭ ﺟﺎﻧﺖ ﺻﺪﺭﻳﻪ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﺍﻱ ﺗﺸﺒﻪ ﺻﺪﺭﻳﻪ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﺑﺲ ﻻ ﻣﻮﻫﻴﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺑﺰﺣﻤﻪ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻛﻴﺪ ﺩﺗﺘﻤﺸﻪ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺟﻨﺖ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ..
ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﻛﺬﺏ ﻭﺣﻠﻢ ﻭﺟﻨﺖ ﺍﻛﺬﺏ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﻻﻻﻻ ﻫﺎﻱ ﻏﻴﺮ ﺑﻨﻴﺔ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﻮ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﻔﺠﻮﻉ
ﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻻ ﻣﻮﻫﻴﻪ ﻻ ﻻ ﻣﻮﻫﻴﻪ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻛﺬﺏ ﻧﻔﺴﻲ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﺍﻟﻲ ﺍﺷﻔﺘﻪ ﻭﻳﺨﺘﻞ ﻋﻘﻠﻲ
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻴﻤﻬﺎ ﻭﺍﻟﺴﺎﻳﻖ ﻳﺮﻛﺾ ﻳﻜﻮﻝ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﺟﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺭﻓﻌﺘﻪ ﻭﺷﻔﺘﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﻭﺟﻪ ﺍﻳﻠﻴﻦ
ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﺔ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻌﻨﺎﻥ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺭﺑﻲ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﺻﺪﺭﻳﺘﻬﺎ ﻭﻫﺬﺍ ﺣﺬﺍﺀﻫﺎ ﺗﻚ ﺣﺬﺍﺋﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﻛﺘﻠﻬﻢ ﺣﺬﺍﺋﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﺻﺮﺕ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﺔ ..
ﺍﻓﺮ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﺍﺩﺣﻚ ﻉ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﺎﻋﺮﻑ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﺮﺥ ﺍﻟﻄﻢ ﺍﺑﺠﻲ ﺟﻤﺪﺕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﺔ
ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻟﺘﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺳﻮﻭﺍ ﺩﺍﺋﺮﻩ ﻭﺍﺻﻮﺍﺗﻬﻢ ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻣﺎﺗﺖ ﻻ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻧﻲ ﺳﻤﻌﺘﻬﻢ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻣﺎﺗﺖ
ﺻﺮﺧﺖ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻤﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺕ ﻫﺎﻱ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺍﺳﻜﺘﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺍﻣﺎﻧﻪ ﺑﺮﺑﺞ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﻠﺒﻴﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﻫﺎﻟﻤﺮﻩ ﺗﺴﺒﻘﻴﻨﻲ ﻭﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﻲ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻴﻦ ﻓﺪﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺓ ﻟﻜﻠﺒﺞ ﺍﺻﺤﻲ ﺩﺣﻜﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﻣﺎﺗﺤﻤﻞ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻫﻴﺞ ﺍﻣﺪﺩﻩ ﻧﺎﻳﻤﺔ
ﺧﻴﺘﻲ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ﻫﺎﺍﺍﺍﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﺳﺎﻋﺪﻭﻭﻭﻭﻭﻫﺎ ﺑﺮﺑﻜﻢ ﺳﺎﻋﺪﻭﻭﻭﻫﺎ ﻻﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺟﻨﺖ ﺣﺎﺿﻨﺘﻬﺎ ﻭﺍﺻﺮﺥ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻓﺮﻓﺤﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻴﺮ ﺍﻟﻤﺬﺑﻮﺡ
ﻭﻋﻠﻰ ﻫﺎﻟﺼﻴﺎﺡ ﻭﺻﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﺟﺎ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻭﺷﺎﻓﻬﺎ ﺭﻛﺾ ﻭﻛﻊ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻮ ﻧﺰﻝ ﺷﺎﻑ ﻧﺒﻀﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ
ﺳﻤﻊ ﺩﻛﺎﺕ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺟﺎﻥ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺟﺮﺡ ﻛﺒﻴﻴﻴﻴﺮ ﻳﺨﻮﻑ ﻭﺍﻳﺪﻫﺎ ﻣﻄﺤﻮﻧﻪ ﻃﺤﻦ
ﺻﺮﺥ ﺑﺼﻮﻭﻭﻭﺕ ﺭﺝ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺭﺝ ﺑﻨﺘﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻭﻟﻜﻢ ﺑﻨﺘﺘﺘﺘﺘﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﺟﻴﺒﻮﺍ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻦ ﻳﺒﻨﺘﻲ ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﻲ ﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﻲ ﻣﺎ ﺻﺮﺗﻠﺞ ﺍﺏ ﺳﺎﻣﺤﻴﻨﻲ ﻳﺎﺑﻮﻳﺔ ...
ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﻮﻓﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﻛﻮﻣﻲ ﻳﺎﺑﻮﻳﺔ ﺍﻋﻮﺿﺞ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺑﺎﺑﺎﺗﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺿﺮﺑﺞ ﺑﻌﺪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺒﺒﺞ ﺑﻨﺘﻲ ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﻭﺍﻟﺴﺎﻳﻖ ﻛﺎﻡ ﻳﻠﻄﻢ ﻛﻌﺪ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﻳﻠﻄﻢ ﻭﻳﻜﻮﻝ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﺍﻟﻜﻌﺒﻪ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺻﺮﺧﺖ ﺩﻛﺘﻮﻭﻭﻭﻭﺭ ﺟﻴﺒﻮ ﺩﻛﺘﻮﻭﻭﻭﻭﻭﺭ ﺟﺎ ﺭﺟﺎﻝ ﻋﻨﺪﻭ ﻣﺤﻞ
ﻛﺎﻝ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻫﻨﺎ ﺗﻌﺎﻟﻮﺍ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﺟﺎﻥ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ﻭﻳﻜﻮﻟﻠﻬﺎ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﺍﺻﻴﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺭﺟﻌﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻣﺞ ﻭﺍﺑﻮﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻟﻮﻭﻭﻭﻭ ﻣﺎﺷﻔﺘﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺭﺟﻌﻮﻭﻭﻭﻭﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺭﺟﻌﻲ ﺑﺪﺍﻋﺘﻲ ﺭﺟﻌﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻛﻌﺖ ﻳﻤﻬﺎ ﺷﻔﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻟﻌﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺳﺘﻔﺮﻍ
ﻭﺭﺣﺖ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﻫﻴﻪ ﺑﺤﻀﻦ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺍﻛﻠﻠﻬﺎ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻛﻮﻣﻲ ﻟﻴﺶ ﻧﺎﻳﻤﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻄﻴﺞ ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﻪ ﺍﻟﺮﺩﺗﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻌﻲبيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺤﺒﺞ ﺍﺭﺟﻌﻲ ﻣﻨﻮ ﻳﺪﺭﺳﻨﻲ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻛﻤﺖ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻄﺎﺭﻩ ﻣﺎﻝ ﻣﻲ ﻭﻃﺸﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﻜﻌﺪ ﻣﺎﻛﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻡ ﺻﺎﺭ ﺑﺮﻛﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺴﺒﺢ ﺟﻮﺍﻧﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ ﻭﺍﺿﺮﺑﻬﺎ ﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﺒﻌﺪﻧﻲ ﻣﻨﻬﺎ
ﺳﺎﺑﻴﻦ .... ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﺶ ﻟﻴﻴﻴﻴﺶ ﺗﻀﺮﺑﻴﻬﺎ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﺘﺎﺫﻯ ﻋﻮﻓﻴﻬﺎ
ﻫﺴﻪ ﻳﻌﺎﻟﺠﻮﻫﺎ ﻣﺜﻠﻨﺎ ﻣﺜﻠﺞ ﻭﻣﺜﻠﻲ ﻫﺴﻪ ﺗﻌﻴﺶ ﻣﺎﺗﻤﻮﺕ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻤﻮﻭﻭﻭﻭﻭﺕ ﺑﺲ ﻧﻮﺩﻳﻬﺎ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ
ﻭﺗﻴﻦ ... ﺟﻨﺖ ﺑﺼﺪﻣﺔ ﺧﻠﺖ ﺍﻟﺤﻮﺍﻟﻴﻪ ﺍﺷﺒﺎﺡ ﻣﺠﻨﺖ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﻓﻘﺪﺍﻥ ﺍﺧﺘﻨﻪ ﺷﻲ ﺻﻌﺐ ﺍﺗﺤﻤﻠﻮ ...
ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﺎﻝ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺎ ﻭﺷﺎﻑ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻭﺍﻟﻲ ﺍﺑﻨﻪ ﺳﻮﺍ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻌﻠﻢ ﺟﺪﻳﺪ ﻉ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻃﺎﻳﺶ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﻗﻪ ﻛﺒﻞ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎﺭﺣﻨﺎ ﻭﻳﺎ ﺑﺲ ﺑﺎﺑﺎ
ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻧﺮﻛﺾ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﺴﺤﻞ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﺳﺤﻞ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﺳﺮﻉ ﻣﻨﻬﺎ ﺭﻛﻀﺖ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺎﻣﺎﺍﺍﺍ ﻣﺎﺍﺍﺍﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺍﺷﻬﻚ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﺭﺟﻒ
ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻬﻴﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺘﻮ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﻉ ﺍﻣﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﻃﻠﻌﺖ
ﺳﻨﺎﺀ .. ﻫﺎﺍﺍ ﻫﺎﺍﺍ ﺷﻜﻮ ﺷﺒﻴﺞ
ﺷﻔﺖ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻣﺪﻣﺎﻳﻪ ﻭﻟﺞ ﺷﺼﺎﻳﺮﻟﺞ ﺍﺣﺠﻲ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﻣﺎﺍﺍﺍﺍ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻦ ..
ﺳﻨﺎﺀ .. ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻛﺘﻠﺘﺞ ﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻴﻦ ﻳﻄﺒﺞ ﻃﻮﺏ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻓﺎﺗﺖ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺗﺖ ﻫﺴﻪ ﻳﻌﺎﻟﺠﻮﻫﺎ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺗﺮﺟﻊ
ﺭﻛﻀﺖ ﺳﻨﺎﺀ ﻣﻔﺰﻭﻋﺔ ﻭﻟﺞ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺷﺘﺤﺠﻴﻦ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﻳﻦ ﺳﻴﺒﺘﻴﻬﺎ
ﻭﻟﺞ ﺍﺣﺠﻲ ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺳﺘﺄﺫﻥ ﻭﻛﺎﻝ ﺍﺧﺘﻲ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﺩﻋﻤﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻭﺗﻴﻦ ... ﺑﻬﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﺍﻣﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﺔ ﻟﻤﺖ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﺑﺼﻮﺗﻬﺎ ..
ﺳﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻡ ﻫﻞ ﺭﺟﺎﻝ ﺣﺴﻴﺖ ﺷﻠﻌﻮﺍ ﻛﻠﺒﻲ ﺷﻠﻊ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺭ ﻭﺟﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ
ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﺔ ﺑﻼﻋﻴﻤﻲ ﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻛﺘﻠﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﺷﺘﺤﺠﻮﻭﻭﻭﻭﻥ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﻄﺎﻫﺎ ﺍﻟﻲ
ﺷﺘﺤﺠﻮﻭﻭﻭﻭﻥ ﻭﻟﺞ ﺍﺧﺘﺞ ﻫﺎﻱ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﻋﻔﺘﻴﻬﺎ ﻭﻟﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻳﺒﻮﻭﻭﻭ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﺭﺑﻲ ﻟﻴﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺶ ﻋﺎﻗﺒﺘﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻙ ﺍﺻﻮﻣﻠﻚ ﻭﺍﺻﻠﻴﻠﻚ ﻭﺍﻧﺬﺭﻟﻚ ﺑﺲ ﻻﺗﺎﺧﺬﻫﺎ ﺭﺑﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻮﻭﻭﻭﻭﺑﻪ ﺗﺒﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺒﺖ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻻﺗﺎﺧﺬﻫﺎ
ﺳﻨﺎﺀ ... ﻗﺒﻞ ﻻﻳﺠﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﻀﺮ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﻟﻠﻐﺪﺓ ﻭ ﻭﻛﻊ ﻛﻼﺹ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻣﺮﺳﻮﻡ ﺑﻲ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﺑﺲ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﻤﻄﻪ
ﻛﻠﺖ ﺷﻜﻮ ﻫﻮ ﻛﻼﺹ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺷﺴﻮﻳﻠﻬﺎ ﻟﻤﻴﺘﻪ ﻭﺫﺑﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺴﻠﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺭﺗﺐ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻟﻜﻼﺹ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﻛﻼﺹ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﻮ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻟﺰﻣﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﺮﻟﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﻬﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻭﺗﻴﻦ ﺗﺼﺮﺭﺭﺭﺭﺥ .ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻨﻐﻮﺯ ﺍﺣﺲ ﺍﺑﺮﻩ ﺑﻲ ﻧﻮﺏ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ
ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺩﻙ ﻭﺍﻟﻄﻢ ﺧﺮﻣﺸﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻟﻄﻤﺖ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺟﺎ ﺭﺟﺎﻝ ﻳﻜﻮﻝ ﻣﺪﻋﻮﻣﻪ
ﻭﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻠﻤﺸﻔﻰ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻟﻮ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﻫﺎﻱ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ ﺗﺨﺒﻠﺖ
ﻛﻤﺖ ﺍﻧﻮﺡ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﻟﺮﺑﻲ ﻳﺮﺟﻌﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﺻﻴﺮ ﺍﻣﻬﻢ ﻻﺗﻌﺎﻗﺒﻨﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ
ﻭﺍﻟﻄﻢ ﻭﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﻟﺘﻤﻮ ﻳﻬﺪﻭﻥ ﺑﻴﻪ ﻣﺮﺕ ﺻﺒﺮﻱ ﺷﻤﺎﻣﻪ ﻣﺴﻴﺤﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﻬﺪﻱ ﺑﻴﻪ
ﻭﻟﺞ ﻟﻴﺶ ﺗﻔﺎﻭﻟﻴﻦ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻮ ﻣﻴﺘﻪ ﺟﺎﻥ ﺟﺎﺑﻮﻫﺎ ﻧﻐﺴﻠﻬﺎ ﻛﻮﻣﻲ ﻻﺗﻨﻮﺣﻴﻦ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻏﺴﻠﻲ ﻭﺻﻠﻲ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﺎﻓﻴﻬﺎ
)) ﻻﻳﻌﻠﻤﻮﻥ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ
ﻛﺎﻥ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﻔﺘﻮﺡ
ﻭﺩﻣﺎﺋﻬﺎ ﺗﺠﺮﻱ ﻛﺼﻨﺒﻮﺭ ﻣﺎﺀ ﻣﻔﺘﻮﺡ
ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻗﺎﻝ ﻣﺎﺗﺖ
ﺑﻜﺎ ﺑﺤﺮﻗﺔ ﻗﻠﺐ ﺍﻋﺘﺮﻑ
ﻗﺎﻟﻬﺎ ﺳﺎﻛﻮﻥ ﻭﺍﻟﺪﻙِ
ﻣﺘﻰ ﺍﻳﻦ ﻛﻴﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﺎﻣﻚ ﻭﻟﻢ ﺗﻌﺘﺮﻑ ﺑﻬﺎ ﻛﻨﺖ ﺗﻘﺴﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻻﻥ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ
ﺍﺩﻋﺎﺀ ﻛﺎﺫﺏ ﺍﻧﺘﻢ ﻟﺴﺘﻢ ﺑﺸﺮﺍ
ﻭﺣﻮﺵ ﺑﻬﻴﺌﺔ ﺑﺸﺮ
ﺍﻧﺘﻢ ﻟﺴﺘﻢ ﺍﺑﺎﺋﻨﺎ
ﻭﻟﺪﻧﺎ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﺑﺎﻟﺨﻄﺄ
ﺭﺑﻤﺎ ﺍﻟﻬﻲ ﺭﺑﻤﺎ ﻻﻧﻌﻠﻢ
ﻣﺎﻫﻴﻪ ﺣﻜﻤﺘﻚ ﺍﺧﺒﺮﻧﻲ
ﺧﻔﻒ ﻋﻨﺎ ﻗﻠﻴﻼ ﻟﻘﺪ ﺗﻌﺒﻨﺎ ((
ﺳﺎﺑﻴﻦ ... ﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﺭﻏﻢ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﻗﺎﺱ ﻧﺒﻀﻬﺎ ﻣﺎﻋﺪﻫﺎ ﻭﺑﺠﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺎﺗﺖ ﻟﻮ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺟﺎﻥ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﺭﻛﺾ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺲ ﺿﻞ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﻞ ﺗﺮﺟﻊ
ﻻﺯﻡ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻳﺴﺎﻋﺪﻭﻫﺎ ﻣﻤﻌﻘﻮﻝ ﻭﺗﻴﻦ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻭﻋﺎﺷﺖ ﻫﺎﻱ ﻧﻀﺮﺑﺖ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻫﻴﻪ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﻨﻮ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﺟﻨﺖ ﻃﺎﻟﻊ ﻭﺭﺍﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺭﻛﻀﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻣﻦ ﻭﺻﻠﺖ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﻠﻄﻢ ﻭﺣﺎﺿﻨﻪ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻻﻣﻪ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺣﺘﻰ ﻻﻳﻨﺰﻑ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻛﺒﻞ ﺩﻓﻌﺖ ﺳﺎﺑﻴﻦ
ﻋﺪﻟﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻗﺴﺖ ﻧﺒﻀﻬﺎ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﺗﺤﺴﺴﺖ ﺭﻛﺒﺘﻬﺎ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﻋﻼﻣﻪ ﻟﻠﺤﻴﺎﺓ
ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻗﻴﺲ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺻﺮﺧﺖ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻭﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻠﻲ ﺑﻨﺘﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻻﺧﺬﻫﺎ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻳﺎﺭﺏ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﺍﺗﺮﺟﺎﻙ ﺍﻭﻋﺪﻙ ﺍﻛﻮﻧﻠﻬﺎ ﺍﺏ ﺭﺟﻌﻬﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻻﺗﺎﺧﺬﻫﺎ ﻗﻄﻌﺔ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺗﺖ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺗﺖ ﺭﺟﻌﻮﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ..
ﺍﺣﻀﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺷﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﻣﻦ ﺑﻨﻄﺮﻭﻧﻲ ﻭﺧﻠﻲ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﺿﻐﻄﺘﻪ ﺍﻟﺪﻡ ﺷﻼﻝ ﺷﻨﻮ ﺻﺎﺍﺍﺭ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ
ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻣﻴﺘﻪ ﺟﺎ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺯﻳﺎﺩ ﻛﺎﻝ ﻛﻮﻡ ﻧﻮﺩﻳﻬﺎ ﻟﻠﻤﺸﻔﻰ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻮﻩ ﻛﻤﺖ ﺭﻛﺒﺖ ﺧﻼﻫﺎ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﺷﺨﻂ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻟﻠﻤﺸﻔﻰ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻢ ﺑﺠﺮﺡ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻳﻨﺰﻑ ﺟﺜﻴﻴﺮ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺯﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺩ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎﺗﺘﺖ ﺯﻳﺎﺩ ﺧﻠﺺ ﺩﻣﻬﺎ ﺍﺳﺮﻉ ﺍﺳﺮﻉ ﺩﻭﻭﻭﻭﻭﺱ ..
ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﻧﻔﺲ ﻣﺎﻛﻮ ﻧﺒﺾ ﺍﺗﺤﺴﺴﻪ ﻭﺍﺗﺨﺒﻞ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﺍﻟﺼﻌﻘﺎﺕ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻴﻪ ﺗﺮﺟﻌﻬﺎ
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺎﺗﺘﺖ ﺭﺟﻌﻮﻭﻭﻭﻫﺎ ﻣﺎﺗﺘﺖ ﺍﻟﻄﻮﺍﺭﺉ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﻣﻨﻲ ﻛﺒﻞ ﻓﻮﺗﻮﻫﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﻤﻬﻢ ﺍﺩﺣﻚ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻴﺸﻮﻫﺎ ﻓﺪﻭﻩ ﻋﻴﺸﻮﻫﺎ ..ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻃﻠﻊ ﺻﺪﻣﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭﺍﺣﺪ ﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺟﺮﺡ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻧﻄﻮﻫﺎ ﺍﺑﺮ ﻣﻨﺸﻄﻪ ﻟﻠﻘﻠﺐ ﻣﺎﻛﻮ
ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺣﺎﻭﻟﻮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﻏﻄﻮ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﻃﻔﻮﻭ ﺍﻻﺟﻬﺰﻩ ﻋﻄﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻫﺎﻱ ﺷﺠﺎﻱ ﺗﺴﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻥ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﻠﻜﻢ ﺍﻭﻛﻔﻮ
ﺑﻌﺪ ﺍﻛﻮ ﺍﻣﻞ ﺍﺭﺟﻌﻮﺍ ﻛﻤﻠﻮﻭﻭﻭﻭ ﻭﻟﻜﻢ ﻫﺎﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻨﺘﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻭﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻛﺎﻟﻮﺍ
ﻋﻮﺿﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻪ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﻣﻴﺘﻪ ﺣﺎﻭﻟﻨﺎ ﺑﺲ ﺍﺻﺎﺑﺘﻬﺎ ﺑﺎﺭﺿﻬﺎ ﺍﺧﺬﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻛﻤﺖ ﺍﻟﻄﻢ ﻭﺍﺩﻙ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﻪ ﺭﺟﻴﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻭﺍﻟﺼﺎﺣﻲ ﺍﻟﺘﻢ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﻤﺖ ﻛﺸﻔﺖ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻛﻌﺪﻳﻴﻴﻴﻴﻲ ﺑﺎﺑﺎﺗﻲ ﻭﻟﺞ ﻛﻌﺪﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻭﻟﺞ ﻛﻌﺪﻱ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﺘﺴﻮﻱ ﻻﺯﻡ ﻧﺨﻴﻂ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻧﺴﻠﻤﻬﺎ ﺍﻟﻚ ﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﻛﺴﺮﺕ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻄﻮﺍﺭﺉ
ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻠﻤﻮﻧﻲ ﺟﺜﻪ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﺍﺣﺠﻮﺍ ﺷﻠﻮﻭﻭﻭﻭﻥ ﻭﺯﻳﺎﺩ ﻳﻬﺪ
ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﺎﻝ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﻲ ﺍﺟﺎ ﻭﺷﺎﻑ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻭﺍﻟﻲ ﺍﺑﻨﻪ ﺳﻮﺍ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻌﻠﻢ ﺟﺪﻳﺪ ﻉ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻃﺎﻳﺶ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﻗﻪ ﻛﺒﻞ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎﺭﺣﻨﺎ ﻭﻳﺎ ﺑﺲ ﺑﺎﺑﺎ
ﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻧﺮﻛﺾ ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﺴﺤﻞ ﺑﻨﻔﺴﻬﺎ ﺳﺤﻞ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﺳﺮﻉ ﻣﻨﻬﺎ ﺭﻛﻀﺖ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ ﺍﺑﺠﻲ ﻣﺎﻣﺎﺍﺍﺍ ﻣﺎﺍﺍﺍﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺍﺷﻬﻚ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﺭﺟﻒ
ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻬﻴﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﻈﺮ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺘﻮ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﻉ ﺍﻣﻲ ﺗﺎﻟﻲ ﻃﻠﻌﺖ
ﺳﻨﺎﺀ .. ﻫﺎﺍﺍ ﻫﺎﺍﺍ ﺷﻜﻮ ﺷﺒﻴﺞ
ﺷﻔﺖ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻣﺪﻣﺎﻳﻪ ﻭﻟﺞ ﺷﺼﺎﻳﺮﻟﺞ ﺍﺣﺠﻲ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﻣﺎﺍﺍﺍﺍ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻠﻴﻴﻦ ..
ﺳﻨﺎﺀ .. ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻛﺘﻠﺘﺞ ﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻴﻦ ﻳﻄﺒﺞ ﻃﻮﺏ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻓﺎﺗﺖ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻦ ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺗﺖ ﻫﺴﻪ ﻳﻌﺎﻟﺠﻮﻫﺎ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﻫﺴﻪ ﺗﺮﺟﻊ
ﺭﻛﻀﺖ ﺳﻨﺎﺀ ﻣﻔﺰﻭﻋﺔ ﻭﻟﺞ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺷﺘﺤﺠﻴﻦ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺘﺞ ﻭﻳﻦ ﺳﻴﺒﺘﻴﻬﺎ
ﻭﻟﺞ ﺍﺣﺠﻲ ﺩﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺳﺘﺄﺫﻥ ﻭﻛﺎﻝ ﺍﺧﺘﻲ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﺩﻋﻤﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻭﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﻭﺗﻴﻦ ... ﺑﻬﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﺍﻣﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﺔ ﻟﻤﺖ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﺑﺼﻮﺗﻬﺎ ..
ﺳﻨﺎﺀ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻡ ﻫﻞ ﺭﺟﺎﻝ ﺣﺴﻴﺖ ﺷﻠﻌﻮﺍ ﻛﻠﺒﻲ ﺷﻠﻊ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺭ ﻭﺟﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ
ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﺔ ﺑﻼﻋﻴﻤﻲ ﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻛﺘﻠﻮ ﺍﻧﺘﻮ ﺷﺘﺤﺠﻮﻭﻭﻭﻭﻥ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﻄﺎﻫﺎ ﺍﻟﻲ
ﺷﺘﺤﺠﻮﻭﻭﻭﻭﻥ ﻭﻟﺞ ﺍﺧﺘﺞ ﻫﺎﻱ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻭﻳﻦ ﻋﻔﺘﻴﻬﺎ ﻭﻟﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻳﺒﻮﻭﻭﻭ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﺭﺑﻲ ﻟﻴﺸﺸﺸﺸﺸﺸﺶ ﻋﺎﻗﺒﺘﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻙ ﺍﺻﻮﻣﻠﻚ ﻭﺍﺻﻠﻴﻠﻚ ﻭﺍﻧﺬﺭﻟﻚ ﺑﺲ ﻻﺗﺎﺧﺬﻫﺎ ﺭﺑﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻮﻭﻭﻭﻭﺑﻪ ﺗﺒﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺒﺖ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻻﺗﺎﺧﺬﻫﺎ
ﺳﻨﺎﺀ ... ﻗﺒﻞ ﻻﻳﺠﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﻀﺮ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﻟﻠﻐﺪﺓ ﻭ ﻭﻛﻊ ﻛﻼﺹ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻣﺮﺳﻮﻡ ﺑﻲ ﻟﻌﺎﺑﻪ ﺑﺲ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﻤﻄﻪ
ﻛﻠﺖ ﺷﻜﻮ ﻫﻮ ﻛﻼﺹ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺷﺴﻮﻳﻠﻬﺎ ﻟﻤﻴﺘﻪ ﻭﺫﺑﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺴﻠﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺭﺗﺐ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺍﻟﻜﻼﺹ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﻛﻼﺹ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﻮ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻟﺰﻣﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﺮﻟﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﻬﻞ ﻟﺤﻈﺔ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻭﺗﻴﻦ ﺗﺼﺮﺭﺭﺭﺭﺥ .ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻻﺯﻣﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻨﻐﻮﺯ ﺍﺣﺲ ﺍﺑﺮﻩ ﺑﻲ ﻧﻮﺏ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ
ﺍﺗﺨﺒﻠﺖ ﻛﻤﺖ ﺍﺩﻙ ﻭﺍﻟﻄﻢ ﺧﺮﻣﺸﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻟﻄﻤﺖ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺟﺎ ﺭﺟﺎﻝ ﻳﻜﻮﻝ ﻣﺪﻋﻮﻣﻪ
ﻭﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻠﻤﺸﻔﻰ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﻟﻮ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﻫﺎﻱ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺩﻡ ﺗﺨﺒﻠﺖ
ﻛﻤﺖ ﺍﻧﻮﺡ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﻟﺮﺑﻲ ﻳﺮﺟﻌﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﺻﻴﺮ ﺍﻣﻬﻢ ﻻﺗﻌﺎﻗﺒﻨﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ
ﻭﺍﻟﻄﻢ ﻭﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﻟﺘﻤﻮ ﻳﻬﺪﻭﻥ ﺑﻴﻪ ﻣﺮﺕ ﺻﺒﺮﻱ ﺷﻤﺎﻣﻪ ﻣﺴﻴﺤﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﻬﺪﻱ ﺑﻴﻪ
ﻭﻟﺞ ﻟﻴﺶ ﺗﻔﺎﻭﻟﻴﻦ ﻳﺠﻮﺯ ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻟﻮ ﻣﻴﺘﻪ ﺟﺎﻥ ﺟﺎﺑﻮﻫﺎ ﻧﻐﺴﻠﻬﺎ ﻛﻮﻣﻲ ﻻﺗﻨﻮﺣﻴﻦ ﻣﻮ ﺯﻳﻦ ﻏﺴﻠﻲ ﻭﺻﻠﻲ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﺎﻓﻴﻬﺎ
)) ﻻﻳﻌﻠﻤﻮﻥ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ
ﻛﺎﻥ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻣﻔﺘﻮﺡ
ﻭﺩﻣﺎﺋﻬﺎ ﺗﺠﺮﻱ ﻛﺼﻨﺒﻮﺭ ﻣﺎﺀ ﻣﻔﺘﻮﺡ
ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻗﺎﻝ ﻣﺎﺗﺖ
ﺑﻜﺎ ﺑﺤﺮﻗﺔ ﻗﻠﺐ ﺍﻋﺘﺮﻑ
ﻗﺎﻟﻬﺎ ﺳﺎﻛﻮﻥ ﻭﺍﻟﺪﻙِ
ﻣﺘﻰ ﺍﻳﻦ ﻛﻴﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻣﺎﻣﻚ ﻭﻟﻢ ﺗﻌﺘﺮﻑ ﺑﻬﺎ ﻛﻨﺖ ﺗﻘﺴﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻻﻥ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﻭﺍﻟﺪﻫﺎ
ﺍﺩﻋﺎﺀ ﻛﺎﺫﺏ ﺍﻧﺘﻢ ﻟﺴﺘﻢ ﺑﺸﺮﺍ
ﻭﺣﻮﺵ ﺑﻬﻴﺌﺔ ﺑﺸﺮ
ﺍﻧﺘﻢ ﻟﺴﺘﻢ ﺍﺑﺎﺋﻨﺎ
ﻭﻟﺪﻧﺎ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﺑﺎﻟﺨﻄﺄ
ﺭﺑﻤﺎ ﺍﻟﻬﻲ ﺭﺑﻤﺎ ﻻﻧﻌﻠﻢ
ﻣﺎﻫﻴﻪ ﺣﻜﻤﺘﻚ ﺍﺧﺒﺮﻧﻲ
ﺧﻔﻒ ﻋﻨﺎ ﻗﻠﻴﻼ ﻟﻘﺪ ﺗﻌﺒﻨﺎ ((
ﺳﺎﺑﻴﻦ ... ﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﺭﻏﻢ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﻗﺎﺱ ﻧﺒﻀﻬﺎ ﻣﺎﻋﺪﻫﺎ ﻭﺑﺠﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺎﺗﺖ ﻟﻮ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺟﺎﻥ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﺭﻛﺾ ﻟﻠﺪﻛﺘﻮﺭ ﺑﺲ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺲ ﺿﻞ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﻞ ﺗﺮﺟﻊ
ﻻﺯﻡ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻳﺴﺎﻋﺪﻭﻫﺎ ﻣﻤﻌﻘﻮﻝ ﻭﺗﻴﻦ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻭﻋﺎﺷﺖ ﻫﺎﻱ ﻧﻀﺮﺑﺖ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻫﻴﻪ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﻨﻮ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﺟﻨﺖ ﻃﺎﻟﻊ ﻭﺭﺍﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﺷﻔﺖ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺭﻛﻀﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﺼﺎﻳﺮ ﻣﻦ ﻭﺻﻠﺖ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﺗﻠﻄﻢ ﻭﺣﺎﺿﻨﻪ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻻﻣﻪ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺣﺘﻰ ﻻﻳﻨﺰﻑ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻛﺒﻞ ﺩﻓﻌﺖ ﺳﺎﺑﻴﻦ
ﻋﺪﻟﺖ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﻗﺴﺖ ﻧﺒﻀﻬﺎ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﺗﺤﺴﺴﺖ ﺭﻛﺒﺘﻬﺎ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻱ ﻋﻼﻣﻪ ﻟﻠﺤﻴﺎﺓ
ﻣﺎﻛﻮ ﺍﻗﻴﺲ ﻭﺍﺭﺟﻒ ﺻﺮﺧﺖ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﻭﻳﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻠﻲ ﺑﻨﺘﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺍﻻﺧﺬﻫﺎ ﻣﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭ
ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻳﺎﺭﺏ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﺍﺗﺮﺟﺎﻙ ﺍﻭﻋﺪﻙ ﺍﻛﻮﻧﻠﻬﺎ ﺍﺏ ﺭﺟﻌﻬﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻻﺗﺎﺧﺬﻫﺎ ﻗﻄﻌﺔ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺗﺖ ﻣﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺗﺖ ﺭﺟﻌﻮﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ..
ﺍﺣﻀﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﺍﺷﻢ ﺑﻴﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﻣﻦ ﺑﻨﻄﺮﻭﻧﻲ ﻭﺧﻠﻲ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﺿﻐﻄﺘﻪ ﺍﻟﺪﻡ ﺷﻼﻝ ﺷﻨﻮ ﺻﺎﺍﺍﺭ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ
ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻣﻴﺘﻪ ﺟﺎ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺯﻳﺎﺩ ﻛﺎﻝ ﻛﻮﻡ ﻧﻮﺩﻳﻬﺎ ﻟﻠﻤﺸﻔﻰ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻮﻩ ﻛﻤﺖ ﺭﻛﺒﺖ ﺧﻼﻫﺎ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﺷﺨﻂ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻟﻠﻤﺸﻔﻰ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻢ ﺑﺠﺮﺡ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻳﻨﺰﻑ ﺟﺜﻴﻴﺮ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﺯﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺩ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎﺗﺘﺖ ﺯﻳﺎﺩ ﺧﻠﺺ ﺩﻣﻬﺎ ﺍﺳﺮﻉ ﺍﺳﺮﻉ ﺩﻭﻭﻭﻭﻭﺱ ..
ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﻧﻔﺲ ﻣﺎﻛﻮ ﻧﺒﺾ ﺍﺗﺤﺴﺴﻪ ﻭﺍﺗﺨﺒﻞ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﺍﻟﺼﻌﻘﺎﺕ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻴﻪ ﺗﺮﺟﻌﻬﺎ
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺎﺗﺘﺖ ﺭﺟﻌﻮﻭﻭﻭﻫﺎ ﻣﺎﺗﺘﺖ ﺍﻟﻄﻮﺍﺭﺉ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺍﺧﺬﻫﺎ ﻣﻨﻲ ﻛﺒﻞ ﻓﻮﺗﻮﻫﺎ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﻤﻬﻢ ﺍﺩﺣﻚ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻴﺸﻮﻫﺎ ﻓﺪﻭﻩ ﻋﻴﺸﻮﻫﺎ ..ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻃﻠﻊ ﺻﺪﻣﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭﺍﺣﺪ ﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺟﺮﺡ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻧﻄﻮﻫﺎ ﺍﺑﺮ ﻣﻨﺸﻄﻪ ﻟﻠﻘﻠﺐ ﻣﺎﻛﻮ
ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﺣﺎﻭﻟﻮ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﻏﻄﻮ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﻃﻔﻮﻭ ﺍﻻﺟﻬﺰﻩ ﻋﻄﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻫﺎﻱ ﺷﺠﺎﻱ ﺗﺴﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻥ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﻠﻜﻢ ﺍﻭﻛﻔﻮ
ﺑﻌﺪ ﺍﻛﻮ ﺍﻣﻞ ﺍﺭﺟﻌﻮﺍ ﻛﻤﻠﻮﻭﻭﻭﻭ ﻭﻟﻜﻢ ﻫﺎﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﺑﻨﺘﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻭﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻛﺎﻟﻮﺍ
ﻋﻮﺿﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻪ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﻣﻴﺘﻪ ﺣﺎﻭﻟﻨﺎ ﺑﺲ ﺍﺻﺎﺑﺘﻬﺎ ﺑﺎﺭﺿﻬﺎ ﺍﺧﺬﺕ ﺭﻭﺣﻬﺎ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻛﻤﺖ ﺍﻟﻄﻢ ﻭﺍﺩﻙ ﻉ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﻪ ﺭﺟﻴﺖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻭﺍﻟﺼﺎﺣﻲ ﺍﻟﺘﻢ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﻤﺖ ﻛﺸﻔﺖ ﻭﺟﻬﺎ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻛﻌﺪﻳﻴﻴﻴﻴﻲ ﺑﺎﺑﺎﺗﻲ ﻭﻟﺞ ﻛﻌﺪﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻭﻟﺞ ﻛﻌﺪﻱ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﻭﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻜﻮﻝ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﺘﺴﻮﻱ ﻻﺯﻡ ﻧﺨﻴﻂ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﻧﺴﻠﻤﻬﺎ ﺍﻟﻚ ﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﻛﺴﺮﺕ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻄﻮﺍﺭﺉ
ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺴﻠﻤﻮﻧﻲ ﺟﺜﻪ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﺍﺣﺠﻮﺍ ﺷﻠﻮﻭﻭﻭﻭﻥ ﻭﺯﻳﺎﺩ ﻳﻬﺪ
ﻱ ﺑﻴﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﺒﺠﻲ ﻭﻧﻬﺎﺭ ﻃﻠﻌﻨﻲ ﺍﻻﻣﻦ ﻟﻠﺤﺪﻳﻘﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﻭﺍﺿﺮﺏ ﺑﺎﻟﺸﺠﺮﻩ ﺗﺨﺒﻠﺖ ..
ﺭﺣﺖ ﺍﺳﺘﻠﻤﺘﻬﺎ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺟﻨﺎﺯﺓ ﻓﺼﻠﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺎ ﻭﻛﻔﺖ ﻓﺘﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺳﻨﺎﺀ ﺗﺼﻠﻲ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺷﺎﻳﻠﻬﺎ
ﺳﻨﺎﺀ ... ﻫﺎ ﺷﺒﺴﺮﻋﻪ ﻃﻠﻌﺘﻮﻫﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻟﻤﻴﺘﻬﺎ ﻟﺼﺪﺭﻱ ﻭﺻﺤﺖ ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﺍﺧﺬﻭ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻲ ﺳﻨﺎﺀ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﺍﻏﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﺷﺎﻟﻮﻫﺎ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﻓﻮﺗﻮﻫﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻭﻭﺗﻴﻦ ﺟﻮ ﻳﺒﺠﻮﻥ
ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﻛﺘﻠﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﺘﻌﺐ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ
ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﻧﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﻫﻴﻪ ﻓﻮﻛﻲ ﻭﺯﻳﺎﺩ ﻭﺍﻟﺰﻟﻢ ﺍﻟﻮﻳﺎ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺍﻛﺮﺍﻡ ﺍﻟﻤﻴﺖ ﺩﻓﻨﻪ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻣﻨﻮ ﻛﺎﻝ ﻣﻴﺘﻪ ﺷﻮ ﻃﻠﻌﻮ ﺑﺮﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﻴﺘﻲ ﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﺮﺭﺭﺭﺭﺍ ﻃﻠﻌﺘﻬﻢ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻭﻫﻤﻪ ﻳﺪﻛﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺟﺎﺑﻮ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﻣﺎﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ...
ﺳﺎﺑﻴﻦ .. ﻣﻦ ﺟﺎﺑﻬﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺎﺗﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺿﺮﺏ ﺍﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﺟﻨﺖ ﺍﺏ ﺍﻟﻬﺎ
ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺘﻤﻨﻰ ﺗﻌﺎﻣﻠﻬﺎ ﻣﺜﻠﻲ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻣﻮﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻧﺎ ﻟﺸﻮﻛﺖ ﺗﻌﺎﻣﻠﻮﻭﻭﻧﺎ ﻫﻴﻴﻴﻴﻴﺞ ﻣﻮﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻧﺎ ﻣﻮﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻧﺎ
ﺭﺍﺣﺖ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺧﺴﺮﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻧﺼﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺭﺟﻌﻮﻭﻭﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﻟﻄﻢ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻭﻫﺎﻱ ﻣﺘﻜﻌﺪ ﺭﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻨﺎ ﺧﺮﺑﻄﺖ ﻛﻞ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻛﻮﻣﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﻟﺞ
ﻛﻮﻭﻭﻣﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻭﺗﺘﺮﻛﻴﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﺘﻮﺍﻋﺪﻳﻦ ﻧﺼﻴﺮ ﺩﻛﺘﻮﺭﺍﺕ ﺳﻮﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻴﻦ ﺍﻧﺜﺮ ﺑﺎﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﻭﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ...
ﺟﺖ ﻭﺗﻴﻦ ﺣﻀﻨﺘﻲ ﺗﻜﻮﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺳﺎﻋﺪﻭﻫﺎ ﻫﻴﺎﺗﻨﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻣﺘﺖ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﻲ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻭﺭﺟﻌﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻛﺒﻞ ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺶ ﺧﻠﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺪﻣﻬﺎ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺧﻠﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﺧﺘﻨﺎ
ﻭﺗﻴﻦ ... ﻭﺭﺍ ﺍﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺑﺠﻲ ﻛﺎﻡ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻛﺎﻝ ﺳﻨﺎﺀ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻏﺴﻠﻴﻠﻬﺎ
ﻭﻫﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻪ ﻭﺻﺎﺑﻬﺎ ﺧﺒﺎﻝ ﺑﻌﻘﻠﻬﺎ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﻜﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺍﻟﻤﺎﺗﺖ ... ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﺗﺼﻴﺢ
ﻓﺎﺕ ﺑﺎﺑﺎ ﻳﻐﺴﻠﻠﻬﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻭﻳﺎ ﺟﺎﻥ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﻃﻠﻊ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻧﻜﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﻧﺴﻮﻱ ﻭﻧﺒﺠﻲ
ﺟﺎﻥ ﺟﺤﻴﻢ ﻧﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺣﺎﺩﺙ ﻧﻔﻮﺕ ﺑﺤﺎﺩﺙ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﺷﺒﻪ ﺑﻌﺎﺋﻠﻪ ﻣﻠﻌﻮﻭﻭﻧﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﻟﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﺍﻟﺴﺎﺑﻌﻪ ﻣﺎﺷﻔﻨﻪ ﻳﻮﻡ ﺳﻌﻴﺪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻨﻪ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺣﻴﺎﺗﻨﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻟﻌﻨﺎﺕ ﻣﺘﺘﺎﻟﻴﻪ
ﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻨﺴﻮﻱ ﻛﺎﻝ ﺳﺒﺤﻮﻫﺎ ﻭﻛﻠﺖ ﻟﺴﺎﺑﻴﻦ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺴﺒﺤﻬﺎ
ﻫﻴﻪ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﻣﺪﺩﻫﺎ ﺣﺎﻭﻟﻨﺎ ﻧﺰﻋﻬﺎ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﺛﻘﻴﻠﻪ ﺟﺜﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺻﻐﺎﺭ
ﺭﺣﻨﺎ ﺟﺒﻨﺎ ﻣﻜﺺ ﻭﻛﺼﻴﻨﺎﻫﺎ ﻧﻄﺶ ﻣﻲ ﻭﻳﻨﺰﻝ ﺩﻡ ﻭﻣﺎﻳﻮﻛﻒ ﺷﻜﺪ ﺫﺑﺖ ﺩﻡ ﻧﻄﺶ ﻭﻧﺒﺠﻲ ﻭﻧﻠﻄﻢ ﻭﻣﺎﻳﻮﻛﻒ ﺍﻟﺪﻡ ﻃﻠﻌﺖ ﻛﺘﻠﻮ ﺍﻟﺪﻡ ﻣﺎﻳﻜﻒ ﻛﺎﻝ ﻫﺎﻫﻴﻪ ﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ...
ﺳﺎﺑﻴﻦ .. ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻨﻜﺪﺭ ﻧﺸﻴﻠﻬﺎ
ﻃﺎﺭﻕ ﺑﺘﻌﺐ .. ﺫﺑﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻴﻠﻬﺎ ..
ﺳﺎﺑﻴﻦ ... ﻓﺘﻨﺎ ﻏﻄﻴﻨﺎﻫﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﺟﺎﻥ ﻓﺎﺭﺵ ﻏﻄﺎ ﺍﺑﻴﺾ ﺧﻼﻫﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﻟﻔﻬﺎ ﻫﻴﻪ ﻭﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ
ﻭﺿﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﻜﻔﻦ ﺻﺎﺭ ﻛﻠﻪ ﺩﻡ ﺿﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺟﻔﺖ ﺩﻣﻮﻋﻨﺎ ..
ﺳﻨﺎﺀ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻣﻮ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻮ ﺑﻨﺘﻲ ﻻﻻ ﺟﻨﺖ ﺭﺳﻤﻲ ﺑﻬﺬﻳﺞ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﺟﺎﻥ ﺑﺎﻗﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻘﻞ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﻬﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻘﺪﺗﻮ ﻭﻣﺎﺿﻞ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﻻﺷﻮﻳﺔ ﻋﻘﻞ
ﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ﺍﻟﻤﺤﻄﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻻﺑﺴﻪ ﺍﺑﻴﺾ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﻭﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻭﺷﺎﻳﻠﻴﻦ ﺗﻤﻦ ﻭﺣﺎﻓﺮﻳﻦ ﻛﺒﺮﻫﺎ
ﻳﻤﺸﻮﻥ ﻭﻳﺮﺷﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻭﻃﻴﺮ ﺑﺎﻟﺠﻨﺔ ﺻﻨﻔﻬﺎ ﻳﺎﺭﺏ ﻧﺪﻋﻲ ﻳﺨﻠﺼﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺣﺸﺘﻪ ﻭﺿﻠﻤﺘﻪ ( ﺍﻟﻘﺒﺮ )
ﻭﻳﻜﺒﺮﻭﻥ ﻭﻳﺼﻠﻮﻥ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻜﺒﺮ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻭﻭﺗﻴﻦ ... ﺟﻨﺎ ﺣﺎﺿﺮﻳﻦ ﻣﻮﺗﺖ ﺍﺧﺘﻨﺎ
ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﺎﻗﺎﻭﻣﺖ ﻣﺎﺷﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎ
ﻧﺤﺘﺎﺟﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﻧﺒﺠﻲ ﻭﻧﺸﻮﻓﻬﻢ ﻳﻐﻄﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻓﺎﺕ ﺑﺎﻟﻜﺒﺮ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻭﻳﺸﻴﻞ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﻳﻄﻠﻌﻮ ﻭﻫﻤﻪ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﺑﻲ ﺣﺘﻰ ﻳﻜﻤﻠﻮﻥ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻛﺒﺮ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﻻﻧﻜﺪﺭ ﻧﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ... ﺍﻛﻮﻟﻠﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺨﺘﻨﻚ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﺒﺠﻮﻥ ﻻﺗﺬﺑﻮﻥ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻳﺨﻨﻚ ﺭﺍﺡ ﺗﺨﻨﻜﻮﻫﺎ ﻋﻮﻓﻮﻫﺎ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﻃﻮﻟﻲ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﺟﻨﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺷﻬﻚ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻳﻌﻮﺿﻨﻲ ﺍﻟﺨﺴﺮﺗﻮ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻻ ﺍﻥ ﺧﻠﺺ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻳﺒﻴﻦ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺟﻮﻯ ﺍﻟﻜﺎﻉ ..
ﺑﺎﺑﺎ ﺿﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﻜﺒﺮ ﻗﺮﻭﺍ ﺍﻳﺎﺕ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﺭﺟﻊ ﻭﺿﻠﻮﺍ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺑﻘﻴﻨﺎ
ﻃﺎﺭﻕ .. ﻳﻼ ﺍﺭﺟﻌﻮﺍ ﺑﻨﺎﺕ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻠﻮﻥ ﻧﺘﺮﻛﻬﺎ ﺷﻮﻑ ﺻﺤﺮﺍﺀ ﺧﺎﻑ ﺑﻌﺪ ﻧﻨﺴﺎ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻣﻨﻜﺪﺭ ﻧﺮﺟﻌﻠﻬﺎ ﺧﻄﻴﻪ ﻫﺴﻪ ﺗﺨﺎﻑ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻫﻨﺎ ﺑﻬﻞ ﺟﻮﻟﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺑﺎﺑﺎ ﻛﺎﻡ ﺯﺍﺩ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ
ﻭﻟﻠﺤﻜﺎﻳﺔ ﺑﻘﻴﺔ ....
ﻳﺎﻃﺎﺭﻕِ ﺍﻟﺒﺎﺏِ ﺭﻓﻘﺎً ﺣﻴﻦ ﺗَﻄﺮﻗﻪُ ،ﻓﺈﻧﻪُ ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭِ ﺃﺻﺤﺎﺏُ، ﺗَﻔﺮﻗﻮﺁ ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺏِ ﺍﻷﺭﺽِ ﻭّﻧﺘﺜﺮﻭﺍ، ﻛﺄﻧﻪُ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺃﻧﺲٌ ﻭﺃﺣﺒﺎﺏُ ..
ﻳﺘﺒﻊ .....
ﺭﺣﺖ ﺍﺳﺘﻠﻤﺘﻬﺎ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺟﻨﺎﺯﺓ ﻓﺼﻠﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺎ ﻭﻛﻔﺖ ﻓﺘﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺳﻨﺎﺀ ﺗﺼﻠﻲ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺷﺎﻳﻠﻬﺎ
ﺳﻨﺎﺀ ... ﻫﺎ ﺷﺒﺴﺮﻋﻪ ﻃﻠﻌﺘﻮﻫﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲ
ﻃﺎﺭﻕ ... ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻟﻤﻴﺘﻬﺎ ﻟﺼﺪﺭﻱ ﻭﺻﺤﺖ ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﺍﺧﺬﻭ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻨﻲ ﺳﻨﺎﺀ ﻭﻛﻌﺖ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻭﺍﻏﻤﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﺷﺎﻟﻮﻫﺎ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﻓﻮﺗﻮﻫﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻭﻭﺗﻴﻦ ﺟﻮ ﻳﺒﺠﻮﻥ
ﻭﺳﺎﺑﻴﻦ ﻛﺘﻠﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﺘﻌﺐ ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ
ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﻧﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﻫﻴﻪ ﻓﻮﻛﻲ ﻭﺯﻳﺎﺩ ﻭﺍﻟﺰﻟﻢ ﺍﻟﻮﻳﺎ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﺍﻛﺮﺍﻡ ﺍﻟﻤﻴﺖ ﺩﻓﻨﻪ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﻣﻨﻮ ﻛﺎﻝ ﻣﻴﺘﻪ ﺷﻮ ﻃﻠﻌﻮ ﺑﺮﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﻴﺘﻲ ﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﺮﺭﺭﺭﺭﺍ ﻃﻠﻌﺘﻬﻢ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﻭﻫﻤﻪ ﻳﺪﻛﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺟﺎﺑﻮ ﺷﻴﺦ ﺍﻟﺠﺎﻣﻊ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﻣﺎﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺣﺎﺿﻨﻬﺎ ...
ﺳﺎﺑﻴﻦ .. ﻣﻦ ﺟﺎﺑﻬﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺎﺗﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺿﺮﺏ ﺍﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﺣﺒﻴﺘﻬﺎ ﺍﻧﺘﻪ ﻣﺎﺟﻨﺖ ﺍﺏ ﺍﻟﻬﺎ
ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺘﻤﻨﻰ ﺗﻌﺎﻣﻠﻬﺎ ﻣﺜﻠﻲ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻣﻮﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻧﺎ ﻟﺸﻮﻛﺖ ﺗﻌﺎﻣﻠﻮﻭﻭﻧﺎ ﻫﻴﻴﻴﻴﻴﺞ ﻣﻮﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻧﺎ ﻣﻮﺗﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻧﺎ
ﺭﺍﺣﺖ ﺗﻮﺃﻣﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺧﺴﺮﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻧﺼﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺭﺟﻌﻮﻭﻭﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ﻭﺍﻟﻄﻢ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻭﻫﺎﻱ ﻣﺘﻜﻌﺪ ﺭﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻨﺎ ﺧﺮﺑﻄﺖ ﻛﻞ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻛﻮﻣﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﻟﺞ
ﻛﻮﻭﻭﻣﻲ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻭﺗﺘﺮﻛﻴﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﺘﻮﺍﻋﺪﻳﻦ ﻧﺼﻴﺮ ﺩﻛﺘﻮﺭﺍﺕ ﺳﻮﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺴﺘﺎﻫﻠﻴﻦ ﺍﻧﺜﺮ ﺑﺎﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﻭﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻣﻲ ...
ﺟﺖ ﻭﺗﻴﻦ ﺣﻀﻨﺘﻲ ﺗﻜﻮﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺳﺎﻋﺪﻭﻫﺎ ﻫﻴﺎﺗﻨﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻣﺘﺖ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﻲ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻭﺭﺟﻌﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻛﺒﻞ ﻟﻴﻴﻴﻴﻴﻴﺶ ﺧﻠﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺪﻣﻬﺎ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺧﻠﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﺍﺧﺘﻨﺎ
ﻭﺗﻴﻦ ... ﻭﺭﺍ ﺍﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺑﺠﻲ ﻛﺎﻡ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻛﺎﻝ ﺳﻨﺎﺀ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻏﺴﻠﻴﻠﻬﺎ
ﻭﻫﻴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻪ ﻭﺻﺎﺑﻬﺎ ﺧﺒﺎﻝ ﺑﻌﻘﻠﻬﺎ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﻜﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺍﻟﻤﺎﺗﺖ ... ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺎ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﺗﺼﻴﺢ
ﻓﺎﺕ ﺑﺎﺑﺎ ﻳﻐﺴﻠﻠﻬﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻭﻳﺎ ﺟﺎﻥ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﻃﻠﻊ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻧﻜﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﻧﺴﻮﻱ ﻭﻧﺒﺠﻲ
ﺟﺎﻥ ﺟﺤﻴﻢ ﻧﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺣﺎﺩﺙ ﻧﻔﻮﺕ ﺑﺤﺎﺩﺙ ﺍﺣﻨﺎ ﺍﺷﺒﻪ ﺑﻌﺎﺋﻠﻪ ﻣﻠﻌﻮﻭﻭﻧﻪ ﻧﺰﻟﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﻟﻌﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﺍﻟﺴﺎﺑﻌﻪ ﻣﺎﺷﻔﻨﻪ ﻳﻮﻡ ﺳﻌﻴﺪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻨﻪ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺣﻴﺎﺗﻨﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻟﻌﻨﺎﺕ ﻣﺘﺘﺎﻟﻴﻪ
ﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻛﺘﻠﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻨﺴﻮﻱ ﻛﺎﻝ ﺳﺒﺤﻮﻫﺎ ﻭﻛﻠﺖ ﻟﺴﺎﺑﻴﻦ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺴﺒﺤﻬﺎ
ﻫﻴﻪ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﻣﺪﺩﻫﺎ ﺣﺎﻭﻟﻨﺎ ﻧﺰﻋﻬﺎ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﺛﻘﻴﻠﻪ ﺟﺜﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺻﻐﺎﺭ
ﺭﺣﻨﺎ ﺟﺒﻨﺎ ﻣﻜﺺ ﻭﻛﺼﻴﻨﺎﻫﺎ ﻧﻄﺶ ﻣﻲ ﻭﻳﻨﺰﻝ ﺩﻡ ﻭﻣﺎﻳﻮﻛﻒ ﺷﻜﺪ ﺫﺑﺖ ﺩﻡ ﻧﻄﺶ ﻭﻧﺒﺠﻲ ﻭﻧﻠﻄﻢ ﻭﻣﺎﻳﻮﻛﻒ ﺍﻟﺪﻡ ﻃﻠﻌﺖ ﻛﺘﻠﻮ ﺍﻟﺪﻡ ﻣﺎﻳﻜﻒ ﻛﺎﻝ ﻫﺎﻫﻴﻪ ﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ...
ﺳﺎﺑﻴﻦ .. ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻨﻜﺪﺭ ﻧﺸﻴﻠﻬﺎ
ﻃﺎﺭﻕ ﺑﺘﻌﺐ .. ﺫﺑﻮ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻴﻠﻬﺎ ..
ﺳﺎﺑﻴﻦ ... ﻓﺘﻨﺎ ﻏﻄﻴﻨﺎﻫﺎ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺷﺎﻟﻬﺎ ﻭﺟﺎﻥ ﻓﺎﺭﺵ ﻏﻄﺎ ﺍﺑﻴﺾ ﺧﻼﻫﺎ ﻋﻠﻲ ﻭﻟﻔﻬﺎ ﻫﻴﻪ ﻭﺍﻟﻤﻨﺸﻔﻪ
ﻭﺿﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺍﻟﻜﻔﻦ ﺻﺎﺭ ﻛﻠﻪ ﺩﻡ ﺿﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺟﻔﺖ ﺩﻣﻮﻋﻨﺎ ..
ﺳﻨﺎﺀ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻣﻮ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻮ ﺑﻨﺘﻲ ﻻﻻ ﺟﻨﺖ ﺭﺳﻤﻲ ﺑﻬﺬﻳﺞ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﺟﺎﻥ ﺑﺎﻗﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻋﻘﻞ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﻬﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻘﺪﺗﻮ ﻭﻣﺎﺿﻞ ﻋﺪﻫﺎ ﻭﻻﺷﻮﻳﺔ ﻋﻘﻞ
ﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ﺍﻟﻤﺤﻄﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻻﺑﺴﻪ ﺍﺑﻴﺾ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﻭﺍﻟﺼﻐﺎﺭ ﻭﺷﺎﻳﻠﻴﻦ ﺗﻤﻦ ﻭﺣﺎﻓﺮﻳﻦ ﻛﺒﺮﻫﺎ
ﻳﻤﺸﻮﻥ ﻭﻳﺮﺷﻮﻥ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻳﻠﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻭﻃﻴﺮ ﺑﺎﻟﺠﻨﺔ ﺻﻨﻔﻬﺎ ﻳﺎﺭﺏ ﻧﺪﻋﻲ ﻳﺨﻠﺼﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺣﺸﺘﻪ ﻭﺿﻠﻤﺘﻪ ( ﺍﻟﻘﺒﺮ )
ﻭﻳﻜﺒﺮﻭﻥ ﻭﻳﺼﻠﻮﻥ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﻨﺎ ﺍﻟﻜﺒﺮ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ﻭﻭﺗﻴﻦ ... ﺟﻨﺎ ﺣﺎﺿﺮﻳﻦ ﻣﻮﺗﺖ ﺍﺧﺘﻨﺎ
ﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﺎﻗﺎﻭﻣﺖ ﻣﺎﺷﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻬﺎ
ﻧﺤﺘﺎﺟﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﻧﺒﺠﻲ ﻭﻧﺸﻮﻓﻬﻢ ﻳﻐﻄﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻓﺎﺕ ﺑﺎﻟﻜﺒﺮ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﻭﻳﺸﻴﻞ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﻳﻄﻠﻌﻮ ﻭﻫﻤﻪ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﺑﻲ ﺣﺘﻰ ﻳﻜﻤﻠﻮﻥ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻛﺒﺮ ﻟﻴﺶ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﻻﻧﻜﺪﺭ ﻧﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ
ﺳﺎﺑﻴﻦ ... ﺍﻛﻮﻟﻠﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺨﺘﻨﻚ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﺒﺠﻮﻥ ﻻﺗﺬﺑﻮﻥ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻳﺨﻨﻚ ﺭﺍﺡ ﺗﺨﻨﻜﻮﻫﺎ ﻋﻮﻓﻮﻫﺎ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﻃﻮﻟﻲ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﺟﻨﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺠﺮﻱ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺷﻬﻚ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻳﻌﻮﺿﻨﻲ ﺍﻟﺨﺴﺮﺗﻮ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺎﻟﻜﻮﻩ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻻ ﺍﻥ ﺧﻠﺺ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﻳﺒﻴﻦ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺟﻮﻯ ﺍﻟﻜﺎﻉ ..
ﺑﺎﺑﺎ ﺿﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﻜﺒﺮ ﻗﺮﻭﺍ ﺍﻳﺎﺕ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻛﻠﻤﻦ ﺭﺟﻊ ﻭﺿﻠﻮﺍ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﺑﻘﻴﻨﺎ
ﻃﺎﺭﻕ .. ﻳﻼ ﺍﺭﺟﻌﻮﺍ ﺑﻨﺎﺕ
ﻭﺗﻴﻦ .. ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻠﻮﻥ ﻧﺘﺮﻛﻬﺎ ﺷﻮﻑ ﺻﺤﺮﺍﺀ ﺧﺎﻑ ﺑﻌﺪ ﻧﻨﺴﺎ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻣﻨﻜﺪﺭ ﻧﺮﺟﻌﻠﻬﺎ ﺧﻄﻴﻪ ﻫﺴﻪ ﺗﺨﺎﻑ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻫﻨﺎ ﺑﻬﻞ ﺟﻮﻟﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺑﺎﺑﺎ ﻛﺎﻡ ﺯﺍﺩ ﺑﺎﻟﺒﺠﻲ
ﻭﻟﻠﺤﻜﺎﻳﺔ ﺑﻘﻴﺔ ....
ﻳﺎﻃﺎﺭﻕِ ﺍﻟﺒﺎﺏِ ﺭﻓﻘﺎً ﺣﻴﻦ ﺗَﻄﺮﻗﻪُ ،ﻓﺈﻧﻪُ ﻟﻢ ﻳﻌﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭِ ﺃﺻﺤﺎﺏُ، ﺗَﻔﺮﻗﻮﺁ ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺏِ ﺍﻷﺭﺽِ ﻭّﻧﺘﺜﺮﻭﺍ، ﻛﺄﻧﻪُ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺃﻧﺲٌ ﻭﺃﺣﺒﺎﺏُ ..
ﻳﺘﺒﻊ .....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الانتحار
#بارت15
مريض بأحدث مرض نفسي سيكتشفوه على الكوكب لن تلاقي احسن مني ولا اسوأ مني
-
وتين ...ضلينا يمها للفجر سابين نامت شكد لطمت واني اغفي من التعب وعيوني تحركني من البجي وبابا ميقبل يكوم يكول ما اتركها هسه تخاف ما اتركها ..
((زين ليش من جنت تضربها ومالها سبب متكول تخاف هسه من راحت صرت تخاف))
بابا مو ايلين نامت على التراب
بابا يصيح عوفونيييييي راحت قطعه من كلبي
مرت ساعه وهوه يبجي وينوح انوب يحجي وياها ويتوسل ترجع
بس بعدين كام على فجأة شال سابين وطلع واني مشيت الكرسي مالتي ورا
وصلنا للبيت وشفنا الكاع كلها گزاز والشبابيك مكسره والمعرض مال المواعين مكلوب وبالكاع متكسر
والمواعين كلها متكسره التلفزيون مكسور والثلاجه مكلوبه وحال ماما حاله مزريه
طارق ...من شفت البيت هيج اختنكت هاي بنتها الجانت تحبها هاي بنتها الفضلتها على كل خواتها راحت منها
حقها السوتو بلبيت فتت نيمت سابين بفراشها ورحت ادور على سناء
شفتها فايته بالمخزن ولازمه ملابس ايلين وتكول ايلين ماماتت سابين الي ماتت ..
ماماتت ذولي يجذبون عليه اي كلهم جذابين ...ايلين عايشة وسابين هيه الي ماتت ...
جانت حالتها منهاره ع الاخر تحجي مثل المخبله وفاقده عقلها كعدت اهدي بيها ماكو سناء فاقده ومو بوعيها ..
وضليت حاضنها للصبح صارت ساعه ٨ يلا نامت شويه وهيه تهذي بايلين
شلتها للتخت غطيتها ورحت بلحديقه اشرب جكاير والوم بنفسي اني شلون هيج فرقت بيناتهم ليش معاملتها مثل سابين
وضليت ع هل حاله للظهر وراها اجوي اهلي لان بلغتهم بوفاة ايلين كعدوا جبتلهم غدة من بره واتغدينه ولليل راحوا رجعوا لديرتهم ...
سناء ..من جابوها جثه فقدت ماردت اعترف انو هاي بنتي لا مستحيل هاي مو بنتي ماقبلت افوت اغسللها وطارق متحمل طلع كسر البيت ..
فاتت سابين ووتين الي همه صغار حييييل على هيج شي على تغسيل ميت
وانوب اختهم الي غسلولها طلعوها وجفنها طارق والكل نخبص بيهم الكل طلعوا يدفنوها
اني حسيت اخذو روحي وطلعو كمت الطم وابجي وكسرت البيت كله ماخليت بي شي عامر بالخير ..
بقيت الوب وروحي مفرفحه اريد استوعب موت بنتي ماكدرت تالي واني فاصلة عن الدنيا
كمت للكنتور طلعت المستمسكات مال العائلة واخذت جنسية سابين وحركتها
وخليت جنسيه ايلين ردت بس شويه امل انو الماتت سابين مو ايلين ..
ورحت اخذت قطعه من ملابسها وكعدت بالمخزن المكان الجانت تختل بي من يعصب ابوها ويكتلها
وكلت راح انتقم منك ياطارق الا اخذ بنتك منك واسويها ايلين واحرك كلبك مثل ماجنت معيشها برعب
رجع طارق ويه وجه الصبح وضل يحجي بس مكلتلو اني حركت جنسيه سابين ماعرف شلون تعبت و نمت كعدت ساعه ١١ الظهر ..
كمت نظفت ورتبت البيت وسويت اكل ورحت كعدت ايلين وفوتتها للحمام ...فوتي سبحي ماما
ومن فاتت اني حركت كل ملابسها اكو تنور مال بيت جيرانا تنور حطب
حركت بي كل ملابسها ورتبت ملابس ايلين بالكنتور وفات طارق وشافني ارتب بالملابس كال
طارق ..شصاير
سناء ..ها كلشي جاي ارتب ملابس ايلين بالكنتور
طارق وهوه مشدوه ..ها شنووووو
سناء ..اي اي جاي تسبح هسه تطلع شبيك ايلين خطية بالحمام دتسبح
طارق ...صفنت عليها هاي شجاي تحجي ايلين شنو واني اسمع صوت احد يسبح جان تطلع سابين من الحمام من طلعت تلكتها سناء
سناء ..يمه فدوة لعمرج ايلين حبيبتي تعالي امشط شعرج
طارق ..سابين استغربت وهيه اتدحك عليه ومتعرف شتسوي
سحبتها سناء وكعدت تمشطلها ولمت شعرها واني صافن عليها اكيد اتخبلت هالمراة
كملت شعرها وكالتلها يلا تعالي نتغده
سناء ..يله ايلين حبيبتي تعالي نتغدة
سابين ..جنت خايفه من امي واسوي اي شي تريدو مني
رحت وياها وكعدتني بحضنها وتخلي اكل بحلكي وتبوسني وتحضني ..
امي فقدت عقلها بسبب موت ايلين جانت تصرفاتها مو معقوله مال وحدة مخبله
وتين ..موت ايلين اثر علينه كلنه وصار البيت كئيب مابي حس مابي طعم
بيت مثل القبر صار اظلم جنت اشوف امي شلون تريد تقنع نفسها انو ايلين عايشة وسابين هيه الي ماتت
واحنه منكدر نحجي او نسوي شي بابا جان ساكت وخوفا ع امي سايرها ماعارض الي تسوي امي وخلاها ع خبالها
طارق ...احنه لازم نروح يم بيت اهلي مالنه عيشة بعد هنا راح اسوي نقل لمدرسة البنات هناك
واخذ بيت قريب ع بيت اخوي علي واخلي امي تعيش يمنه هم
سناء فاصلة ماجادلت طارق ملتهيه حاضنه سابين
طارق ..اوووف هاي غير طركاعه ووكعت ع راسي اكلت لكمة وكمت اغسل ورحت للغرفه اتمددت
اجتي سناء كتلها طلعيلي مستمسكات البنات حتى اسويلهن نقل ويايه
سناء ..ها شسمه جنسية
سابين احتركت
طارق انتفض بصدمة ..شنوووو شدتحجين انتي شلون احتركت
سناء ..مثل ماكولك جنسية سابين احتركت لان بنتك ماتت شنسوي بيها بعد للجنسية
طارق ..انتي اتخبلتي ولج شتريدين اتسوين كافي متحمل خبالج لحد هل يوم انوب تريدين تاخذين بنتي وتسويها ايلين
سناء ...لا هاي بنتي اني
#بارت15
مريض بأحدث مرض نفسي سيكتشفوه على الكوكب لن تلاقي احسن مني ولا اسوأ مني
-
وتين ...ضلينا يمها للفجر سابين نامت شكد لطمت واني اغفي من التعب وعيوني تحركني من البجي وبابا ميقبل يكوم يكول ما اتركها هسه تخاف ما اتركها ..
((زين ليش من جنت تضربها ومالها سبب متكول تخاف هسه من راحت صرت تخاف))
بابا مو ايلين نامت على التراب
بابا يصيح عوفونيييييي راحت قطعه من كلبي
مرت ساعه وهوه يبجي وينوح انوب يحجي وياها ويتوسل ترجع
بس بعدين كام على فجأة شال سابين وطلع واني مشيت الكرسي مالتي ورا
وصلنا للبيت وشفنا الكاع كلها گزاز والشبابيك مكسره والمعرض مال المواعين مكلوب وبالكاع متكسر
والمواعين كلها متكسره التلفزيون مكسور والثلاجه مكلوبه وحال ماما حاله مزريه
طارق ...من شفت البيت هيج اختنكت هاي بنتها الجانت تحبها هاي بنتها الفضلتها على كل خواتها راحت منها
حقها السوتو بلبيت فتت نيمت سابين بفراشها ورحت ادور على سناء
شفتها فايته بالمخزن ولازمه ملابس ايلين وتكول ايلين ماماتت سابين الي ماتت ..
ماماتت ذولي يجذبون عليه اي كلهم جذابين ...ايلين عايشة وسابين هيه الي ماتت ...
جانت حالتها منهاره ع الاخر تحجي مثل المخبله وفاقده عقلها كعدت اهدي بيها ماكو سناء فاقده ومو بوعيها ..
وضليت حاضنها للصبح صارت ساعه ٨ يلا نامت شويه وهيه تهذي بايلين
شلتها للتخت غطيتها ورحت بلحديقه اشرب جكاير والوم بنفسي اني شلون هيج فرقت بيناتهم ليش معاملتها مثل سابين
وضليت ع هل حاله للظهر وراها اجوي اهلي لان بلغتهم بوفاة ايلين كعدوا جبتلهم غدة من بره واتغدينه ولليل راحوا رجعوا لديرتهم ...
سناء ..من جابوها جثه فقدت ماردت اعترف انو هاي بنتي لا مستحيل هاي مو بنتي ماقبلت افوت اغسللها وطارق متحمل طلع كسر البيت ..
فاتت سابين ووتين الي همه صغار حييييل على هيج شي على تغسيل ميت
وانوب اختهم الي غسلولها طلعوها وجفنها طارق والكل نخبص بيهم الكل طلعوا يدفنوها
اني حسيت اخذو روحي وطلعو كمت الطم وابجي وكسرت البيت كله ماخليت بي شي عامر بالخير ..
بقيت الوب وروحي مفرفحه اريد استوعب موت بنتي ماكدرت تالي واني فاصلة عن الدنيا
كمت للكنتور طلعت المستمسكات مال العائلة واخذت جنسية سابين وحركتها
وخليت جنسيه ايلين ردت بس شويه امل انو الماتت سابين مو ايلين ..
ورحت اخذت قطعه من ملابسها وكعدت بالمخزن المكان الجانت تختل بي من يعصب ابوها ويكتلها
وكلت راح انتقم منك ياطارق الا اخذ بنتك منك واسويها ايلين واحرك كلبك مثل ماجنت معيشها برعب
رجع طارق ويه وجه الصبح وضل يحجي بس مكلتلو اني حركت جنسيه سابين ماعرف شلون تعبت و نمت كعدت ساعه ١١ الظهر ..
كمت نظفت ورتبت البيت وسويت اكل ورحت كعدت ايلين وفوتتها للحمام ...فوتي سبحي ماما
ومن فاتت اني حركت كل ملابسها اكو تنور مال بيت جيرانا تنور حطب
حركت بي كل ملابسها ورتبت ملابس ايلين بالكنتور وفات طارق وشافني ارتب بالملابس كال
طارق ..شصاير
سناء ..ها كلشي جاي ارتب ملابس ايلين بالكنتور
طارق وهوه مشدوه ..ها شنووووو
سناء ..اي اي جاي تسبح هسه تطلع شبيك ايلين خطية بالحمام دتسبح
طارق ...صفنت عليها هاي شجاي تحجي ايلين شنو واني اسمع صوت احد يسبح جان تطلع سابين من الحمام من طلعت تلكتها سناء
سناء ..يمه فدوة لعمرج ايلين حبيبتي تعالي امشط شعرج
طارق ..سابين استغربت وهيه اتدحك عليه ومتعرف شتسوي
سحبتها سناء وكعدت تمشطلها ولمت شعرها واني صافن عليها اكيد اتخبلت هالمراة
كملت شعرها وكالتلها يلا تعالي نتغده
سناء ..يله ايلين حبيبتي تعالي نتغدة
سابين ..جنت خايفه من امي واسوي اي شي تريدو مني
رحت وياها وكعدتني بحضنها وتخلي اكل بحلكي وتبوسني وتحضني ..
امي فقدت عقلها بسبب موت ايلين جانت تصرفاتها مو معقوله مال وحدة مخبله
وتين ..موت ايلين اثر علينه كلنه وصار البيت كئيب مابي حس مابي طعم
بيت مثل القبر صار اظلم جنت اشوف امي شلون تريد تقنع نفسها انو ايلين عايشة وسابين هيه الي ماتت
واحنه منكدر نحجي او نسوي شي بابا جان ساكت وخوفا ع امي سايرها ماعارض الي تسوي امي وخلاها ع خبالها
طارق ...احنه لازم نروح يم بيت اهلي مالنه عيشة بعد هنا راح اسوي نقل لمدرسة البنات هناك
واخذ بيت قريب ع بيت اخوي علي واخلي امي تعيش يمنه هم
سناء فاصلة ماجادلت طارق ملتهيه حاضنه سابين
طارق ..اوووف هاي غير طركاعه ووكعت ع راسي اكلت لكمة وكمت اغسل ورحت للغرفه اتمددت
اجتي سناء كتلها طلعيلي مستمسكات البنات حتى اسويلهن نقل ويايه
سناء ..ها شسمه جنسية
سابين احتركت
طارق انتفض بصدمة ..شنوووو شدتحجين انتي شلون احتركت
سناء ..مثل ماكولك جنسية سابين احتركت لان بنتك ماتت شنسوي بيها بعد للجنسية
طارق ..انتي اتخبلتي ولج شتريدين اتسوين كافي متحمل خبالج لحد هل يوم انوب تريدين تاخذين بنتي وتسويها ايلين
سناء ...لا هاي بنتي اني
افتهمت بنتك هيه الي ماتت اي سابين هيه الي ماتت
طارق ..يمعودة الخاطر الله بطلي خبالج الي ماتت ايلين افتهمتي ايليييييييين استوعبي هل شي
سناء بصرخه هزت اركان البيت ...كاااااااافي اتجذبون عليه بنتي عايشه وبنتك هيه الي ماتت ادري اتريد تاخذها مني بس عشم ابليس بالجنة هل شي الك
سابين ..جنه نسمع صياح وصريخ ابوية وامي ويتعاركون وكام ضربها وجنزها بزعنه من هل عيشة وتعبنه ياربي شوكت نخلص شووووكت
وتين ...ضلت ماما تكرر اسم ايلين تعالي وصارت تعامل سابين معامله ايلين الماتت
واهتمت بيها اكثر واكثر وزاد هالشي من معاملتها السيئه الي جنت مثل خدامه الها ولاختي الماجان بيدها اي حل الي ..
بس بابا مجان يكول ايلين لسابين جان يصيحها سابين ع طول وسناء تتخبل وتتعارك ويا وعلى هالحال جرت ايام وايام ..
سابين صارت مدلله من طارق وسناء واني الجنت اكل كتل ورزايل وصخرات جيبي هذا ودي هذا
اما سابين جانت دائما تعاند بعد وفات ايلين وكل ماتصيحلها ماما بأسم ايلين
جانت تصيح وتكوللها اسمي سابين مو ايلين وسناء تتخبل وتشبعها كتل ..
مرت سنه واحنا ع هل حاله سابين ملت من الضرب من سناء واقتنعت انو هيه ايلين او ما اقتنعت
انما مشت الامور جانت تتجنب ضرب امي سناء المابي اي رحمه لهذا سكتت على سلب حياتها واسمها وشخصيتها منها ..
واني جنت كيس ملاكمه بين سناء وطارق اذا يجي بابا معصب يكتلني اكيد ميكتل بنته المدلله سابين
وامي لو تعصبت هم تذب عصبيتها بيه وسابين الوحيده الجانت تهتم بيه
وكملنا الابتدائيه اني وايلين
جانت حياتنه خاليه من حنيه الاهل جنا حيل نختلف عن باقي العوائل العايشه حياتها بصوره مختلفه عنا
سابين جانت تعرف انو معامله ماما الها مزيفه بس حتى سناء تملي فراغ ايلين المتوفيه وحتى ترفض تقبل واقع انو ماتت بنتها
قررت تتخذ سابين بديله لايلين وهذا الشي جان يقهر سابين جثير
جانت تحجيلي كلشي تحس بي بس بالمقابل اني جنت اسمع واسكت شنو احجي وهيه عدها اهتمام الطرفين واني من ولدت جنت منبوذه
((طبعا ملاحظه سابين اكبر مني بسنتين من خلصت الابتدائيه هي جانت بالمتوسطه من خلصت السادس ابتدائي قرر بابا نروح نزور بيت جدو اهل بابا الي ابد مابيوم سالوا علينه او اهتموا بينه جانوا بعيدين ومعزولين عنه وكلمن ملتهي بحياتو الخاصة ))
المهم
جنت كلش متشوقه اشوف احمد الجان يهتم بيه جثير معرف شلون نمنا
اني وايلين وحده حاضنه الخ وكعدنا الصبح قبل بابا وماما لبسنا و وحده رتبت شعر الخ وراحت ايلين كعدت بابا لان اني مكدر اكعده غير انسطر راشدي
ف خليني اروح متونسه احسن من اروح مغثوثه ومسطوره ع وجهي
كعدت سناء سوت ريوك تريكنا وغسلت المواعين واجرنا سياره وطلعنا والطريق كله ماما تكرص بيه وتكول لتسوين هيج ولتكولين شلون عايشين
واذا سالوج منو تحبين بابا لو ماما كولي ثنينهم واذا كالولج شلونهم وياج كولي زينين
ديري بالج تكولين يضربوني اموتج تحجي وتكرص بيه وكل كرصه عبالك سم عكرب انسميت الطريق كله
مره بابا ينصحني شحجي ومره ماما الى ان وصلنا اول ما وكفت السياره نطت سابين من السياره
راحت تركض فاتت للبيت وانا ركضت وراها عوذا شبعت كرص الا ايدي ورمت
فتنا للبيت بيبي جانت كاعده بمكانها ولاتغيره رحنا ركض الها بوسناها هلا بيبي شونج مشتاقيلج
سابين ....بعد ما صار اسم ايلين الي وهويتي نحركت ماضل شي بيه يشبهني حاولت سناء بشتى الطرق انو تحولني لايلين
الاشياء الجانت تسويها ايلين اللبس التصرفات الكلام كلها جان لازم اتصرف مثلها
والبس مثلها ماعندي حل اخر تاقلمت بس علمود اتجنب الضرب
باليوم الي رحنا بي لبيبيتي ركضت الها وكانو جنت محتاجه حضن صادق حضن يحضني على انو اني سابين مو ايلين
اول ما وصلت دفنت راسي بحضن بيبي جانت ريحتها طيبه ضلت تمسح على راسي وتكول هلا سوسو هلا ببنيتي شلونج
واني مخنوكه مكدر ارد بس ساكته واسمعها تحجي وتهلي ببابا وماما
بيبي ....ولكم فصاعين صار زمان ماشفتكم هاي وينكم ليش ماتجون تشوفوني هاااا
تعال ولك طارق تعال حسابك عندي جنك مو ابن بطني شو ماتسال عني لاتكول عندي ام ازورها
طارق ...يمه والله تعب وشغل وجثير امور تدور براسي
بيبي ..يمه لاتزعل هاي قسمتك وقضاء وقدر الله كتبها ان ياخذها لجناته وهسه عندك وردتين يعوضوك الراح يمه
طارق ...والله يايمه موتتها هدت حيلي وكسرت ظهري
بيبي ..كوم ابني استغفر ربك بعد عندك بنيتين يحتاجوك
طارق ..بكلبي اووووف يا يمه ماعاملتها زين ولا جنت اب زين الها
لو الله يرجعها اعاملها مثل سابين وما افرقها عنها واني هسه ظالم وتين ولا اكدر اعاملها زين
سابين ...بعد وفات ايلين تغير بابا مو نفسه الرجال الي عرفنا
مونفسه الاب الجان يحن عليه تغير جثييييير صار يسكت ع تصرفات سناء ومايحجي واحد وانسلبت كل حياته منو
احمد ..فتت للبيت بعد شغل طوييييل وشفت بنتين ظهرهم مكابل وجهي
ماعرفتهم من بعيد لان الهول كبير بس سمعت صوت عمي بالاستقبال عرفت انهم جايين ركضت وصحتلهم
سوسو
طارق ..يمعودة الخاطر الله بطلي خبالج الي ماتت ايلين افتهمتي ايليييييييين استوعبي هل شي
سناء بصرخه هزت اركان البيت ...كاااااااافي اتجذبون عليه بنتي عايشه وبنتك هيه الي ماتت ادري اتريد تاخذها مني بس عشم ابليس بالجنة هل شي الك
سابين ..جنه نسمع صياح وصريخ ابوية وامي ويتعاركون وكام ضربها وجنزها بزعنه من هل عيشة وتعبنه ياربي شوكت نخلص شووووكت
وتين ...ضلت ماما تكرر اسم ايلين تعالي وصارت تعامل سابين معامله ايلين الماتت
واهتمت بيها اكثر واكثر وزاد هالشي من معاملتها السيئه الي جنت مثل خدامه الها ولاختي الماجان بيدها اي حل الي ..
بس بابا مجان يكول ايلين لسابين جان يصيحها سابين ع طول وسناء تتخبل وتتعارك ويا وعلى هالحال جرت ايام وايام ..
سابين صارت مدلله من طارق وسناء واني الجنت اكل كتل ورزايل وصخرات جيبي هذا ودي هذا
اما سابين جانت دائما تعاند بعد وفات ايلين وكل ماتصيحلها ماما بأسم ايلين
جانت تصيح وتكوللها اسمي سابين مو ايلين وسناء تتخبل وتشبعها كتل ..
مرت سنه واحنا ع هل حاله سابين ملت من الضرب من سناء واقتنعت انو هيه ايلين او ما اقتنعت
انما مشت الامور جانت تتجنب ضرب امي سناء المابي اي رحمه لهذا سكتت على سلب حياتها واسمها وشخصيتها منها ..
واني جنت كيس ملاكمه بين سناء وطارق اذا يجي بابا معصب يكتلني اكيد ميكتل بنته المدلله سابين
وامي لو تعصبت هم تذب عصبيتها بيه وسابين الوحيده الجانت تهتم بيه
وكملنا الابتدائيه اني وايلين
جانت حياتنه خاليه من حنيه الاهل جنا حيل نختلف عن باقي العوائل العايشه حياتها بصوره مختلفه عنا
سابين جانت تعرف انو معامله ماما الها مزيفه بس حتى سناء تملي فراغ ايلين المتوفيه وحتى ترفض تقبل واقع انو ماتت بنتها
قررت تتخذ سابين بديله لايلين وهذا الشي جان يقهر سابين جثير
جانت تحجيلي كلشي تحس بي بس بالمقابل اني جنت اسمع واسكت شنو احجي وهيه عدها اهتمام الطرفين واني من ولدت جنت منبوذه
((طبعا ملاحظه سابين اكبر مني بسنتين من خلصت الابتدائيه هي جانت بالمتوسطه من خلصت السادس ابتدائي قرر بابا نروح نزور بيت جدو اهل بابا الي ابد مابيوم سالوا علينه او اهتموا بينه جانوا بعيدين ومعزولين عنه وكلمن ملتهي بحياتو الخاصة ))
المهم
جنت كلش متشوقه اشوف احمد الجان يهتم بيه جثير معرف شلون نمنا
اني وايلين وحده حاضنه الخ وكعدنا الصبح قبل بابا وماما لبسنا و وحده رتبت شعر الخ وراحت ايلين كعدت بابا لان اني مكدر اكعده غير انسطر راشدي
ف خليني اروح متونسه احسن من اروح مغثوثه ومسطوره ع وجهي
كعدت سناء سوت ريوك تريكنا وغسلت المواعين واجرنا سياره وطلعنا والطريق كله ماما تكرص بيه وتكول لتسوين هيج ولتكولين شلون عايشين
واذا سالوج منو تحبين بابا لو ماما كولي ثنينهم واذا كالولج شلونهم وياج كولي زينين
ديري بالج تكولين يضربوني اموتج تحجي وتكرص بيه وكل كرصه عبالك سم عكرب انسميت الطريق كله
مره بابا ينصحني شحجي ومره ماما الى ان وصلنا اول ما وكفت السياره نطت سابين من السياره
راحت تركض فاتت للبيت وانا ركضت وراها عوذا شبعت كرص الا ايدي ورمت
فتنا للبيت بيبي جانت كاعده بمكانها ولاتغيره رحنا ركض الها بوسناها هلا بيبي شونج مشتاقيلج
سابين ....بعد ما صار اسم ايلين الي وهويتي نحركت ماضل شي بيه يشبهني حاولت سناء بشتى الطرق انو تحولني لايلين
الاشياء الجانت تسويها ايلين اللبس التصرفات الكلام كلها جان لازم اتصرف مثلها
والبس مثلها ماعندي حل اخر تاقلمت بس علمود اتجنب الضرب
باليوم الي رحنا بي لبيبيتي ركضت الها وكانو جنت محتاجه حضن صادق حضن يحضني على انو اني سابين مو ايلين
اول ما وصلت دفنت راسي بحضن بيبي جانت ريحتها طيبه ضلت تمسح على راسي وتكول هلا سوسو هلا ببنيتي شلونج
واني مخنوكه مكدر ارد بس ساكته واسمعها تحجي وتهلي ببابا وماما
بيبي ....ولكم فصاعين صار زمان ماشفتكم هاي وينكم ليش ماتجون تشوفوني هاااا
تعال ولك طارق تعال حسابك عندي جنك مو ابن بطني شو ماتسال عني لاتكول عندي ام ازورها
طارق ...يمه والله تعب وشغل وجثير امور تدور براسي
بيبي ..يمه لاتزعل هاي قسمتك وقضاء وقدر الله كتبها ان ياخذها لجناته وهسه عندك وردتين يعوضوك الراح يمه
طارق ...والله يايمه موتتها هدت حيلي وكسرت ظهري
بيبي ..كوم ابني استغفر ربك بعد عندك بنيتين يحتاجوك
طارق ..بكلبي اووووف يا يمه ماعاملتها زين ولا جنت اب زين الها
لو الله يرجعها اعاملها مثل سابين وما افرقها عنها واني هسه ظالم وتين ولا اكدر اعاملها زين
سابين ...بعد وفات ايلين تغير بابا مو نفسه الرجال الي عرفنا
مونفسه الاب الجان يحن عليه تغير جثييييير صار يسكت ع تصرفات سناء ومايحجي واحد وانسلبت كل حياته منو
احمد ..فتت للبيت بعد شغل طوييييل وشفت بنتين ظهرهم مكابل وجهي
ماعرفتهم من بعيد لان الهول كبير بس سمعت صوت عمي بالاستقبال عرفت انهم جايين ركضت وصحتلهم
سوسو
توته تعالوا ولكم مشتاقلكم يافصعونات كبرانات اخذتهم سابين كبرانه وصايره تخبل
ووتين بعد وجها طفولي جت تركض الخبله احمد واحمد
شلتها وفريتها وبوست خدودها الحلوه ودحكت على سابين جانت تنظرلي نظرات غريبه
مافهمتها كتلها ها سابين شلونج وكانو حست انو هيه كبرت بعد متكدر تجي تكعد بحضني واتبوسني مع العلم جتني متلهفه
خليت ايدي على راسها ومسحت شعرها ونزلت ليمها وكعدت على ركبتي
وكتلها كولي شبيج ليش اكو حجي بعيونج هزت راسها يمين يسار بمعنى لا
وكالت ماكو شي بستها من راسها واخذتها للاستقبال سلمت على عمي ومرت عمي
عمي جان متغير جثيييييير وماعرفتو لاول لحظه تعبان وجهو وضعفان
والدهر ماكل منو قطعه وكانو شايب كعدت يمو و واسيتو شويه جان يتنهد ويكول الحمدلله
سابين ...كلنا فتنا للاستقبال كعدنا وجت مرت عمو وبنتها بوستنا وسلمت علينا
بس ضلت هناء تدحك عليه ومستغربه نظراتها جانت غريبه ورا ربع ساعه فات فرقد وعمو
سلموا ع بابا و ماما وراها كال تعالو فصاعين اخويه ...شكد اضوج من يكول فصاعين او فصعونه اني كبرت خو مو طفله بعدني ..
بوسنا وهو بي عاده يكرص اذني اكره هالعاده بي لان تاذيني حيل وكعدت يمه وفرقد سلم على بابا وماما وجا كعد يمي صرت بين عمو وبين فرقد
بس اني مادحكت على فرقد هوه دنك راسو وجابه يمي
فرقد ..ها ماكو شلونك فرقد لو شنو
سابين ...شلونك
فرقد ..همزين تذكرتي تسالين
سابين ..هااا نسيت مشفتك
فرقد ..شني هاي كل هالطول ومشفتيني
سابين ..انتبهت علي جان ضخم وطويل هاي شبسرعه طول هل ولد مارديت علي
درت راسي على جهة عمو علي جان يلزم حنجي بيدو ويديرو باتجاهو
فرقد ..شلونج يحلوه
سابين ..اني كلت هذا شبي خبل ضجت من تصرفو كتلو اي زينه
ضحك واني نترت ايدو ودرت راسي اسمعو يبسبس ويه نفسو يكول اي تنتر هم خوش عيونها طالعه
سمعت مرت عمو تحجي ويه عمتي تكوللها شلون مستوى البنات بالدراسه .ردت عليها ماما
سناء ..ايلين الحمدلله بخير مستواها حيل زين ومن المتفوقين هم ..ووتين هم ذكيه متحتاج احد يدرسها
هناء ...ها قصدج سابين اي الله يحفظهم يارب ويبعد عين الحسد عنهن
سناء بنبره حادة ...لا ايلين اقصد لان سابين هيه الماتت
هنا دحكت مرت عمي هناء باستغراب شديد على ماما هاي شدا تحجي ورجعت دحكت الي والتفتت لماما وكالت
هناء ..يمه اسم الله عليج سناء ...مو ايلين ام عيون ملونه الي طالعه عليج بس هاي سابين نعرفها عيونها سود ع طارق
صح صار زمان ماشايفيهم بس من جينه ع الفاتحه وكالو ايلين الماتت وشفناها بعينه
هنا انتفضت سناء ونترت بصوتها بوجه مرت عمي وكالتلها لاااااااااا الي ماتت سابين افتهمتي والي بقت ايلين افتهمو هالشي شيرادله علم فهم لحد يناقشني
بابا قاطعهم وكال ..
طارق ..اي صح كلام سناء الماتت سابين مو ايلين
سابين ..بابا حجه هيج وغمز للكل بس سناء جانت ترجف من العصبيه
اني بهذيج اللحظه عرفت انو ماكو احد راح يكدر يقنعها اني سابين مو ايلين
سكتت كال عمو علي بنتي سابين امج جنت شي هزيت براسي معرف
بيبي ...سدو الموضوع كافي
سابين ...طبعا بيبي تعرف معامله سناء النا وشلونها تعرف انو سناء بس تحب ايلين
واني ووتين مانعتبر بناتها لهذا نترت بالكل وكالتلهم سكتوا وسدوا الموضوع لان تعرف مراح يجيب نتيجه وفرقد يمي كالي
فرقد ..الاسم مو مهم اهم شي انتي لاتنقهرين هاي بعدها بصدمه لبين ماتستوعب الصار
سابين ..اني مادرت بال اله وكمت من يمو بكل برود هوه عرف اني طنشتو شاط من كاعو ورحت للحديقه
حديقة بيتهم كبيييييره حيل تخبل وكلها ثيل اخضر مزروع صف كامل ورد اليوكالبتس
وجوري وازهار جثيره واشجار حمضيات ورمان تخبل رحت كعدت على الكرسي
وادحك على الورد بيبيتي حيل تعتني بحديقتها كلش احبها بعدني هستوني كاعده وجت بيبي كعدت يمي
بيبي ..ها ولج فصعونه تعالي بحضني بنيتي
سابين ..بيبي ليش فصعونه والله كبرت
بيبي ...تعالي تعالي شما تكبرين تبقين فصعونتي هههههه
سابين ..رحت لحضنها كله حنان كالتلي
بيبي ..بنتي الدنيا كلشي تشوفين بيها بس الاهم انو تبقين قويه وتضلين واكفه على رجلج
وكل الباقي يهون محد يبقى على حاله وامج هاي امج بعد شما تكول شماتسوي تبقى امج يابنيتي
تعبت وشالتج ابطنها تحمليها وشيليها بين عيونج الا مايحن كلبها فد يوم
سابين ..احجي بكلبي واكول كل هالسنين ماحن هسه تريدين كلبها يحن وجان يقاطعنه صوت هل مغثه فرقد
فرقد ....بيبي عمي يصيحج جوه
بيبي ..اي وليدي كمت
فرقد ..وانتي خانم شمطلعج بره ها ..خاف عبالج زعطوطه بعدج متشوفين السياج ناصي ناس رايحه ناس جايه ويتفرجون عليج
سابين ...اني دحكت باستهتار علي وبعدين ع السياج كتلو اي اي كبور الماتعرف تاخد العالم جاي تروح وتجي هو نتر وصك على سنونو
فرقد اتعصب وخزرها وكال ...شنووووووو ولج بنت امج وعيدي الكلتي
سابين ...الي سمعتو واني بنت ابويه مو بنت امي اي هوه تخبل اصلا هوه عصبي نوب رديت علي هيج تخبل راد يتقرب مني
اني شطحت للبيت
ووتين بعد وجها طفولي جت تركض الخبله احمد واحمد
شلتها وفريتها وبوست خدودها الحلوه ودحكت على سابين جانت تنظرلي نظرات غريبه
مافهمتها كتلها ها سابين شلونج وكانو حست انو هيه كبرت بعد متكدر تجي تكعد بحضني واتبوسني مع العلم جتني متلهفه
خليت ايدي على راسها ومسحت شعرها ونزلت ليمها وكعدت على ركبتي
وكتلها كولي شبيج ليش اكو حجي بعيونج هزت راسها يمين يسار بمعنى لا
وكالت ماكو شي بستها من راسها واخذتها للاستقبال سلمت على عمي ومرت عمي
عمي جان متغير جثيييييير وماعرفتو لاول لحظه تعبان وجهو وضعفان
والدهر ماكل منو قطعه وكانو شايب كعدت يمو و واسيتو شويه جان يتنهد ويكول الحمدلله
سابين ...كلنا فتنا للاستقبال كعدنا وجت مرت عمو وبنتها بوستنا وسلمت علينا
بس ضلت هناء تدحك عليه ومستغربه نظراتها جانت غريبه ورا ربع ساعه فات فرقد وعمو
سلموا ع بابا و ماما وراها كال تعالو فصاعين اخويه ...شكد اضوج من يكول فصاعين او فصعونه اني كبرت خو مو طفله بعدني ..
بوسنا وهو بي عاده يكرص اذني اكره هالعاده بي لان تاذيني حيل وكعدت يمه وفرقد سلم على بابا وماما وجا كعد يمي صرت بين عمو وبين فرقد
بس اني مادحكت على فرقد هوه دنك راسو وجابه يمي
فرقد ..ها ماكو شلونك فرقد لو شنو
سابين ...شلونك
فرقد ..همزين تذكرتي تسالين
سابين ..هااا نسيت مشفتك
فرقد ..شني هاي كل هالطول ومشفتيني
سابين ..انتبهت علي جان ضخم وطويل هاي شبسرعه طول هل ولد مارديت علي
درت راسي على جهة عمو علي جان يلزم حنجي بيدو ويديرو باتجاهو
فرقد ..شلونج يحلوه
سابين ..اني كلت هذا شبي خبل ضجت من تصرفو كتلو اي زينه
ضحك واني نترت ايدو ودرت راسي اسمعو يبسبس ويه نفسو يكول اي تنتر هم خوش عيونها طالعه
سمعت مرت عمو تحجي ويه عمتي تكوللها شلون مستوى البنات بالدراسه .ردت عليها ماما
سناء ..ايلين الحمدلله بخير مستواها حيل زين ومن المتفوقين هم ..ووتين هم ذكيه متحتاج احد يدرسها
هناء ...ها قصدج سابين اي الله يحفظهم يارب ويبعد عين الحسد عنهن
سناء بنبره حادة ...لا ايلين اقصد لان سابين هيه الماتت
هنا دحكت مرت عمي هناء باستغراب شديد على ماما هاي شدا تحجي ورجعت دحكت الي والتفتت لماما وكالت
هناء ..يمه اسم الله عليج سناء ...مو ايلين ام عيون ملونه الي طالعه عليج بس هاي سابين نعرفها عيونها سود ع طارق
صح صار زمان ماشايفيهم بس من جينه ع الفاتحه وكالو ايلين الماتت وشفناها بعينه
هنا انتفضت سناء ونترت بصوتها بوجه مرت عمي وكالتلها لاااااااااا الي ماتت سابين افتهمتي والي بقت ايلين افتهمو هالشي شيرادله علم فهم لحد يناقشني
بابا قاطعهم وكال ..
طارق ..اي صح كلام سناء الماتت سابين مو ايلين
سابين ..بابا حجه هيج وغمز للكل بس سناء جانت ترجف من العصبيه
اني بهذيج اللحظه عرفت انو ماكو احد راح يكدر يقنعها اني سابين مو ايلين
سكتت كال عمو علي بنتي سابين امج جنت شي هزيت براسي معرف
بيبي ...سدو الموضوع كافي
سابين ...طبعا بيبي تعرف معامله سناء النا وشلونها تعرف انو سناء بس تحب ايلين
واني ووتين مانعتبر بناتها لهذا نترت بالكل وكالتلهم سكتوا وسدوا الموضوع لان تعرف مراح يجيب نتيجه وفرقد يمي كالي
فرقد ..الاسم مو مهم اهم شي انتي لاتنقهرين هاي بعدها بصدمه لبين ماتستوعب الصار
سابين ..اني مادرت بال اله وكمت من يمو بكل برود هوه عرف اني طنشتو شاط من كاعو ورحت للحديقه
حديقة بيتهم كبيييييره حيل تخبل وكلها ثيل اخضر مزروع صف كامل ورد اليوكالبتس
وجوري وازهار جثيره واشجار حمضيات ورمان تخبل رحت كعدت على الكرسي
وادحك على الورد بيبيتي حيل تعتني بحديقتها كلش احبها بعدني هستوني كاعده وجت بيبي كعدت يمي
بيبي ..ها ولج فصعونه تعالي بحضني بنيتي
سابين ..بيبي ليش فصعونه والله كبرت
بيبي ...تعالي تعالي شما تكبرين تبقين فصعونتي هههههه
سابين ..رحت لحضنها كله حنان كالتلي
بيبي ..بنتي الدنيا كلشي تشوفين بيها بس الاهم انو تبقين قويه وتضلين واكفه على رجلج
وكل الباقي يهون محد يبقى على حاله وامج هاي امج بعد شما تكول شماتسوي تبقى امج يابنيتي
تعبت وشالتج ابطنها تحمليها وشيليها بين عيونج الا مايحن كلبها فد يوم
سابين ..احجي بكلبي واكول كل هالسنين ماحن هسه تريدين كلبها يحن وجان يقاطعنه صوت هل مغثه فرقد
فرقد ....بيبي عمي يصيحج جوه
بيبي ..اي وليدي كمت
فرقد ..وانتي خانم شمطلعج بره ها ..خاف عبالج زعطوطه بعدج متشوفين السياج ناصي ناس رايحه ناس جايه ويتفرجون عليج
سابين ...اني دحكت باستهتار علي وبعدين ع السياج كتلو اي اي كبور الماتعرف تاخد العالم جاي تروح وتجي هو نتر وصك على سنونو
فرقد اتعصب وخزرها وكال ...شنووووووو ولج بنت امج وعيدي الكلتي
سابين ...الي سمعتو واني بنت ابويه مو بنت امي اي هوه تخبل اصلا هوه عصبي نوب رديت علي هيج تخبل راد يتقرب مني
اني شطحت للبيت