شلونهم الابطال ما ترهم الرابعة اذا مو كل الدفعة ناجحه شدوا الهمة ما بقى بس ١٠ ايام والوقت جان هواي واكيد كدرتوا تضبطون العقاقير او البايو، ابدي راجع هلفترة سجل المعلومات الي تنساهة، اختبر نفسك بالاسئلة وهيج راح تشوف الامتحان جداً بسيط
وان شاء الله تسهل عليكم وتخلصون، لان عدنه حجي هواي ببداية العام الدراسي الجديد👍🏻
وان شاء الله تسهل عليكم وتخلصون، لان عدنه حجي هواي ببداية العام الدراسي الجديد👍🏻
❤21🫡3🥰2
الي عنده ملازم مرحله ثالثه كورس اول ساحبهن وبعده محتفظ بيهن
اكو طالب مرحله ثالثه جديد محتاجهن 🩷
اكو طالب مرحله ثالثه جديد محتاجهن 🩷
❤3
غداً تبدأ امتحانات الدور الثاني للمواد التقويمية لاخوانكم وزملائكم
ادعوا لهم بالتوفيق والنجاح واجتياز هذه المرحله الصعبه بأذن الله .. 💚
ادعوا لهم بالتوفيق والنجاح واجتياز هذه المرحله الصعبه بأذن الله .. 💚
❤24💔2
Forwarded from Osama Ibrahim (osama)
بعد تكمله قراه الماده : ( اللهم اني استودعك ما قرات و ما حفظت و ما تعلمت فرده لي عند حاجتي اليه يا ذه الجلال و الاكرام)
.............................................................
عند دخول قاعه الامتحان: ( اللهم ادخلنا مدخل صدقا و اخرجنا مخرج صدقا و اجلعني من لدنك سلطانا نصيرا)
.............................................................
قبل لا يوزعون اسأله الامتحان :( سوره الفاتحه + ايه الكرسي + اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا و انك ان شئت جعلت الحزن سهلا)
.............................................................
سؤال صعب: ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 3 مرات)
.............................................................
بعد الامتحان:( الحمدلله الذي رزقني هذا من غير حول مني و لا قوه ....بارك الله فيما رزق)
ويارب كل التوفيق الكم ♥️♥️
.............................................................
عند دخول قاعه الامتحان: ( اللهم ادخلنا مدخل صدقا و اخرجنا مخرج صدقا و اجلعني من لدنك سلطانا نصيرا)
.............................................................
قبل لا يوزعون اسأله الامتحان :( سوره الفاتحه + ايه الكرسي + اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا و انك ان شئت جعلت الحزن سهلا)
.............................................................
سؤال صعب: ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 3 مرات)
.............................................................
بعد الامتحان:( الحمدلله الذي رزقني هذا من غير حول مني و لا قوه ....بارك الله فيما رزق)
ويارب كل التوفيق الكم ♥️♥️
❤9
❤2
Forwarded from Sajjad pharma D
🎉9❤6
بسم الله الرحمن الرحيم
{وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ
صدق الله العلي العظيم
*مَنْ ذا نُعزِّي وفيكَ الكلُّ قَدْ رُزِئَ ؟!*
*يا أوَّلاً كنتَ للإيجادِ مُبْتَدَأَ*
*يا سِرَّ "إِقْرَأْ" ألا ليتَ السَّمَّاءَ هَوَتْ*
*ونَصُّ نعْيِكَ فوقَ العَرشِ ما قُرِأَ*
*"طٰهَ" ، وصَكَّ عليكَ الذِّكرُ جَبْهَتَهُ*
*يُصغي إلى نبأٍ عزَّى بهِ "النبَأَ"*
*رحلتَ فالكونُ ما انفكتْ نوادِبُهُ*
*تبكي وراثيكَ بالإعوالِ ما برِئَ...*
*بأصواتٍ حزينة وقلوبٍ كئيبة وأرواحٍ والهة ودموعٍ هاملة وأكبادٍ مقرّحة نستقبل ذكرى
* اللهم صلِ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
*◾️عظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل*
{وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ
قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ }.صدق الله العلي العظيم
*مَنْ ذا نُعزِّي وفيكَ الكلُّ قَدْ رُزِئَ ؟!*
*يا أوَّلاً كنتَ للإيجادِ مُبْتَدَأَ*
*يا سِرَّ "إِقْرَأْ" ألا ليتَ السَّمَّاءَ هَوَتْ*
*ونَصُّ نعْيِكَ فوقَ العَرشِ ما قُرِأَ*
*"طٰهَ" ، وصَكَّ عليكَ الذِّكرُ جَبْهَتَهُ*
*يُصغي إلى نبأٍ عزَّى بهِ "النبَأَ"*
*رحلتَ فالكونُ ما انفكتْ نوادِبُهُ*
*تبكي وراثيكَ بالإعوالِ ما برِئَ...*
*بأصواتٍ حزينة وقلوبٍ كئيبة وأرواحٍ والهة ودموعٍ هاملة وأكبادٍ مقرّحة نستقبل ذكرى
شهادة نبي الرحمة وشفيع الأمّة الرسول الأكرم محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله وسلم * اللهم صلِ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
*◾️عظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل*
❤19💔7😢4
Forwarded from I.U.C-Pharmacists 5th Stage ⚕️🏛 (Abdullah Adel)
جدول المرحلة الرابعة.pdf
143.5 KB
🤣2❤1
حياهم الابطال🫡، بالبداية عام دراسي موفق ان شاء الله واتمناه أن يكون سهلاً ويسيراً عليكم♥️ شفتوا الثالثة وشفتوا الاخطاء الي مرينه بيهة وفعلاً الثالثة معقدة اكثر اما الرابعة وبعد ما شفت موادهة فأسهل بهواي من الثالثة بحيث راح تدرس كل المعلومات الي تحتاجهة بالصيدلية وممكن بعدهة خلص تكدر تشتغل تواجد وبكل ثقة.
نتائج الدور الثاني اكيد ما تطول هليام تبين، وشي ثاني ضروري شباب الالتزام والتنظيم ضروري جداً واكيد من الاسبوع الجاي يبدأ الالتزام بالمحاضرات فنصيحة او رجاء اخوي🙏🏻 من هسة أوعد نفسك تحب الصيدلة وتحب موادهة لأن الحب قادر ان يوصلك لأعظم مستوى بالعلم..
وأنت بعدك طالب فرموس لا تعيش جو الخريج، ورقة وقلم وملازم ودوام من الصبح ومذاكرة وتلخيص ومحاضرات كل هاي السوالف هي سلاحك للنجاح بالصيدلة..
- كل التوفيق الكم ان شاء الله بهاي المرحلة ونستبشر بيهة خير وهاي القناة وادمنيتهة الابطال باقين على وعدهم بمساعدة الطلاب بالشرح والكوزات♥️ تقبلوا تحياتنا
نتائج الدور الثاني اكيد ما تطول هليام تبين، وشي ثاني ضروري شباب الالتزام والتنظيم ضروري جداً واكيد من الاسبوع الجاي يبدأ الالتزام بالمحاضرات فنصيحة او رجاء اخوي🙏🏻 من هسة أوعد نفسك تحب الصيدلة وتحب موادهة لأن الحب قادر ان يوصلك لأعظم مستوى بالعلم..
وأنت بعدك طالب فرموس لا تعيش جو الخريج، ورقة وقلم وملازم ودوام من الصبح ومذاكرة وتلخيص ومحاضرات كل هاي السوالف هي سلاحك للنجاح بالصيدلة..
- كل التوفيق الكم ان شاء الله بهاي المرحلة ونستبشر بيهة خير وهاي القناة وادمنيتهة الابطال باقين على وعدهم بمساعدة الطلاب بالشرح والكوزات♥️ تقبلوا تحياتنا
❤53👍2
حياكم طلاب، ♥️ مبدئياً محاضرات العام هنه نفسهن الي انشرحن اليوم فأذا تحب اطلع عليهن..
وشي ثاني بما يتعلق بمادة #البايوفارمسي لحد يستهين بيهة طلاب اضافة الى المصدر لازم نطلع عليه وهسة راح انزله
والبايوفارمسي مادة حلوه ومهمة بنفس الوقت لان تدرس السوالف الفيزيائية والكيميائية للدواء فيعني لازم نهتم بيهة.
وشي ثاني بما يتعلق بمادة #البايوفارمسي لحد يستهين بيهة طلاب اضافة الى المصدر لازم نطلع عليه وهسة راح انزله
والبايوفارمسي مادة حلوه ومهمة بنفس الوقت لان تدرس السوالف الفيزيائية والكيميائية للدواء فيعني لازم نهتم بيهة.
Forwarded from Minions (Rania Ahmed)
LEC 5 - 6.pdf
2.3 MB
https://youtu.be/Py7dCBiN6Co
https://youtu.be/j9byhpem7w0
https://youtu.be/qFjvsqqYpKU
https://youtu.be/jPqgjhHZGmQ
https://youtu.be/j9byhpem7w0
https://youtu.be/qFjvsqqYpKU
https://youtu.be/jPqgjhHZGmQ
❤2