Study®
1.06K subscribers
843 photos
82 videos
1.64K files
283 links
The 5th Stage of Pharmacy College -
Al-Esraa University 💊
Download Telegram
‏فوَّضتُك أمري وحيرتي وشتاتي وقلة علمي، فوَّضتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، فوَّضتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فوضتك سعادتي فلا تجعل همًا يشقيني ولا خوفًا يرهقني...
27
Study® pinned Deleted message
شلونهم الابطال ما ترهم الرابعة اذا مو كل الدفعة ناجحه شدوا الهمة ما بقى بس ١٠ ايام والوقت جان هواي واكيد كدرتوا تضبطون العقاقير او البايو، ابدي راجع هلفترة سجل المعلومات الي تنساهة، اختبر نفسك بالاسئلة وهيج راح تشوف الامتحان جداً بسيط

وان شاء الله تسهل عليكم وتخلصون، لان عدنه حجي هواي ببداية العام الدراسي الجديد👍🏻
21🫡3🥰2
Study® pinned «شلونهم الابطال ما ترهم الرابعة اذا مو كل الدفعة ناجحه شدوا الهمة ما بقى بس ١٠ ايام والوقت جان هواي واكيد كدرتوا تضبطون العقاقير او البايو، ابدي راجع هلفترة سجل المعلومات الي تنساهة، اختبر نفسك بالاسئلة وهيج راح تشوف الامتحان جداً بسيط وان شاء الله تسهل عليكم…»
الي عنده ملازم مرحله ثالثه كورس اول ساحبهن وبعده محتفظ بيهن
اكو طالب مرحله ثالثه جديد محتاجهن 🩷
3
بوت تحويل الصور الى PDF .
مرفق.pdf
اختبروا نفسكم بيهن مهمات
غداً تبدأ امتحانات الدور الثاني للمواد التقويمية لاخوانكم وزملائكم
ادعوا لهم بالتوفيق والنجاح واجتياز هذه المرحله الصعبه بأذن الله .. 💚
24💔2
Forwarded from Osama Ibrahim (osama)
بعد تكمله قراه الماده : ( اللهم اني استودعك ما قرات و ما حفظت و ما تعلمت فرده لي عند حاجتي اليه يا ذه الجلال و الاكرام)
.............................................................
عند دخول قاعه الامتحان: ( اللهم ادخلنا مدخل صدقا و اخرجنا مخرج صدقا و اجلعني من لدنك سلطانا نصيرا)
.............................................................
قبل لا يوزعون اسأله الامتحان :( سوره الفاتحه + ايه الكرسي + اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا و انك ان شئت جعلت الحزن سهلا)
.............................................................
سؤال صعب: ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين 3 مرات)
.............................................................
بعد الامتحان:( الحمدلله الذي رزقني هذا من غير حول مني و لا قوه ....بارك الله فيما رزق)

ويارب كل التوفيق الكم ♥️♥️
9
بشروا يا ابطال ؟
Anonymous Poll
19%
صعبة
42%
متوسطة
6%
سهلة
33%
متابع
2
Study® pinned «بشروا يا ابطال ؟»
Forwarded from Sajjad pharma D
#عاجل_جدا

تأجيل بدء العام الدراسي لطلبة الجامعات الى 2023/10/1

https://t.me/ph3_ph
🎉96
بسم الله الرحمن الرحيم

{وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِنْ مَاتَ أَوْ قُتِلَ انْقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ }.
صدق الله العلي العظيم

*مَنْ ذا نُعزِّي وفيكَ الكلُّ قَدْ رُزِئَ ؟!*
*يا أوَّلاً كنتَ للإيجادِ مُبْتَدَأَ*

*يا سِرَّ "إِقْرَأْ" ألا ليتَ السَّمَّاءَ هَوَتْ*
*ونَصُّ نعْيِكَ فوقَ العَرشِ ما قُرِأَ*

*"طٰهَ" ، وصَكَّ عليكَ الذِّكرُ جَبْهَتَهُ*
*يُصغي إلى نبأٍ عزَّى بهِ "النبَأَ"*

*رحلتَ فالكونُ ما انفكتْ نوادِبُهُ*
*تبكي وراثيكَ بالإعوالِ ما برِئَ...*

*بأصواتٍ حزينة وقلوبٍ كئيبة وأرواحٍ والهة ودموعٍ هاملة وأكبادٍ مقرّحة نستقبل ذكرى شهادة نبي الرحمة وشفيع الأمّة الرسول الأكرم محمد بن عبد الله صلى الله عليه واله وسلم


* اللهم صلِ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

*◾️عظم الله أجورنا وأجوركم بهذا المصاب الجلل*
19💔7😢4
Forwarded from I.U.C-Pharmacists 5th Stage ⚕️🏛 (Abdullah Adel)
‎⁨جدول المرحلة الرابعة⁩.pdf
143.5 KB
🤣21
حياهم الابطال🫡، بالبداية عام دراسي موفق ان شاء الله واتمناه أن يكون سهلاً ويسيراً عليكم♥️ شفتوا الثالثة وشفتوا الاخطاء الي مرينه بيهة وفعلاً الثالثة معقدة اكثر اما الرابعة وبعد ما شفت موادهة فأسهل بهواي من الثالثة بحيث راح تدرس كل المعلومات الي تحتاجهة بالصيدلية وممكن بعدهة خلص تكدر تشتغل تواجد وبكل ثقة.


نتائج الدور الثاني اكيد ما تطول هليام تبين، وشي ثاني ضروري شباب الالتزام والتنظيم ضروري جداً واكيد من الاسبوع الجاي يبدأ الالتزام بالمحاضرات فنصيحة او رجاء اخوي🙏🏻 من هسة أوعد نفسك تحب الصيدلة وتحب موادهة لأن الحب قادر ان يوصلك لأعظم مستوى بالعلم..

وأنت بعدك طالب فرموس لا تعيش جو الخريج، ورقة وقلم وملازم ودوام من الصبح ومذاكرة وتلخيص ومحاضرات كل هاي السوالف هي سلاحك للنجاح بالصيدلة..

- كل التوفيق الكم ان شاء الله بهاي المرحلة ونستبشر بيهة خير وهاي القناة وادمنيتهة الابطال باقين على وعدهم بمساعدة الطلاب بالشرح والكوزات♥️ تقبلوا تحياتنا
53👍2
الطلاب الي داومو اليوم شنو الوضع ؟
حياكم طلاب، ♥️ مبدئياً محاضرات العام هنه نفسهن الي انشرحن اليوم فأذا تحب اطلع عليهن..

وشي ثاني بما يتعلق بمادة #البايوفارمسي لحد يستهين بيهة طلاب اضافة الى المصدر لازم نطلع عليه وهسة راح انزله

والبايوفارمسي مادة حلوه ومهمة بنفس الوقت لان تدرس السوالف الفيزيائية والكيميائية للدواء فيعني لازم نهتم بيهة.
وُلد الهدى فالكائناتُ ضياءُ
وفمُ الزمان تبسّمٌ وثناءُ
خُلِقتَ مبرّءاً من كلِّ عيبٍ
كأنك قد خُلِقتَ كما تشاءُ

نبارك لكم المولد الشريف لسيد الأنبياء نور الهدى محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)
سائلين المولى أن يكرمنا بشفاعته ويحشرنا يوم القيامة في زمرته
27