فوَّضتُك أمري وحيرتي وشتاتي وقلة علمي، فوَّضتك الأبواب المُغلقة التي مفاتيحها بين يديك، والأمور الصعبة التي تيسيرها هينٌ عليك، فوَّضتك الطرق التي لا أعلم نهايتها والمسافات التي لا أعلم حجمها، فوضتك سعادتي فلا تجعل همًا يشقيني ولا خوفًا يرهقني...
❤27
شلونهم الابطال ما ترهم الرابعة اذا مو كل الدفعة ناجحه شدوا الهمة ما بقى بس ١٠ ايام والوقت جان هواي واكيد كدرتوا تضبطون العقاقير او البايو، ابدي راجع هلفترة سجل المعلومات الي تنساهة، اختبر نفسك بالاسئلة وهيج راح تشوف الامتحان جداً بسيط
وان شاء الله تسهل عليكم وتخلصون، لان عدنه حجي هواي ببداية العام الدراسي الجديد👍🏻
وان شاء الله تسهل عليكم وتخلصون، لان عدنه حجي هواي ببداية العام الدراسي الجديد👍🏻
❤21🫡3🥰2
الي عنده ملازم مرحله ثالثه كورس اول ساحبهن وبعده محتفظ بيهن
اكو طالب مرحله ثالثه جديد محتاجهن 🩷
اكو طالب مرحله ثالثه جديد محتاجهن 🩷
❤3
غداً تبدأ امتحانات الدور الثاني للمواد التقويمية لاخوانكم وزملائكم
ادعوا لهم بالتوفيق والنجاح واجتياز هذه المرحله الصعبه بأذن الله .. 💚
ادعوا لهم بالتوفيق والنجاح واجتياز هذه المرحله الصعبه بأذن الله .. 💚
❤24💔2