شباب اذا تعرفون احد مستلم نتائج من اصدقائكم بغير مراحل ياريت تسألوهم منطيهم القرار على المواد غير الوزارية اذا هم مكملين بالمواد الوزارية لو ممنطينهم
طلاب اكو طالبه رايحه تسلم ورقه التدريب كايليلها النتائج عادي اليوم مال ثالثه 😃
😱6😢2💔2
❤2
الف مبروك للناجحين 🌸
و اما جماعة الدور الثاني هاي مو نهاية الطريق والتعويض ان شاء الله يكون ع الدور الثاني بس شدوا حيلكم و خلوا معنوياتكم عالية و ان شاء الله النجاح يكون للكل ❤️
اضغطوا ع روحكم هالفترة وحاولوا تدخلون المرحلة الرابعة بدون تحميل لأن مرحلة تحتاج جهد و قراية ❤️
فـ لحد يضوج و لا ابد لأن و خصوصاً من البايو لأن الكل يعرف كمية المعرقلات اللي صادفتنا و انتوا گدها ان شاء الله ❤️
اما جماعة التكنو فـ السبب واضح السعيات جانت مكسرة و سوينا تجمع وللاسف ما حضروا الا القليل و ماكو اي حل صار النا و بقت السعيات ع وضعها
فـ شدوا حيلكم بيها والله كريم ❤️
بالتوفيق للجميع يارب ❤️🌸
و اما جماعة الدور الثاني هاي مو نهاية الطريق والتعويض ان شاء الله يكون ع الدور الثاني بس شدوا حيلكم و خلوا معنوياتكم عالية و ان شاء الله النجاح يكون للكل ❤️
اضغطوا ع روحكم هالفترة وحاولوا تدخلون المرحلة الرابعة بدون تحميل لأن مرحلة تحتاج جهد و قراية ❤️
فـ لحد يضوج و لا ابد لأن و خصوصاً من البايو لأن الكل يعرف كمية المعرقلات اللي صادفتنا و انتوا گدها ان شاء الله ❤️
اما جماعة التكنو فـ السبب واضح السعيات جانت مكسرة و سوينا تجمع وللاسف ما حضروا الا القليل و ماكو اي حل صار النا و بقت السعيات ع وضعها
فـ شدوا حيلكم بيها والله كريم ❤️
بالتوفيق للجميع يارب ❤️🌸
❤14👍1