تبليغات النفقة العام
(( بسم الله الرحمن الرحيم )) م/ تعليمات المظاهرات 🛑🛑رجاءا الحاضر يبلغ الغايب لكي تكون مظاهرات منظمة من كافة النواحي . 🛑🛑 يوم الاحد 2023/6/25موعد التظاهرات في تمام الساعة ٩ صباحا ولغاية ٢ بعد الظهر امام وزارة التعليم العالي في…
اذا اكو احد يحضر بالمظاهرات باجر نسوي تجمع لطلاب قسمنا بالكلية مقابل البناية الطبية الساعة 8:30 و نتوجه سويه ؟
اللي يروح خلي يكتب حتى نعرف العدد 🫣
اللي يروح خلي يكتب حتى نعرف العدد 🫣
مرحبا طلاب شلونكم🩵
بخصوص النتائج راح تكون بعد العيد ان شاءالله 🩵
لغرض اكمال براءة الذمة :
بالبداية تاخذونها من المكتبة الموجودة بالطابق الثالث البناية الطبية
وبعدها تروحون لست نيران ( البناية الوسطية الشباك الاول ) حتى تختمها الكم
و بعدها تروحون للبناية الهندسية للمكتبة كذلك تنختم الكم ( الطابق الخامس )
بالتوفيق للجميع 🩵
بخصوص النتائج راح تكون بعد العيد ان شاءالله 🩵
لغرض اكمال براءة الذمة :
بالبداية تاخذونها من المكتبة الموجودة بالطابق الثالث البناية الطبية
وبعدها تروحون لست نيران ( البناية الوسطية الشباك الاول ) حتى تختمها الكم
و بعدها تروحون للبناية الهندسية للمكتبة كذلك تنختم الكم ( الطابق الخامس )
بالتوفيق للجميع 🩵
❤14
نسبة نجاح المراحل بالامتحانات التقويمية بجامعة الاسراء كالاتي :
المرحلة الثانية :
-المايكرو 40%
-العضوية 79%
*المرحلة الثالثة :
-العقاقير 81%
-البايو 17% 💪🏻
المرحلة الرابعة :
-الصناعية 90%
-السريرية 77%
المرحلة الخامسة :
-العلاجات 67%
-الادفانس 77%
بس مرحلتنا مهبدة و جايبة العيد بالوزاري يعني ح ناخذ رزالة بمثابة العيدية بيوم النتائج 😂🦦
اخوان لازم واحد يتكفل و يجيبلنا النتائج لأن هالمرة يمنعونا من الدخول ع اللي سويناه بالوزاري 😂
المرحلة الثانية :
-المايكرو 40%
-العضوية 79%
*المرحلة الثالثة :
-العقاقير 81%
-البايو 17% 💪🏻
المرحلة الرابعة :
-الصناعية 90%
-السريرية 77%
المرحلة الخامسة :
-العلاجات 67%
-الادفانس 77%
بس مرحلتنا مهبدة و جايبة العيد بالوزاري يعني ح ناخذ رزالة بمثابة العيدية بيوم النتائج 😂🦦
اخوان لازم واحد يتكفل و يجيبلنا النتائج لأن هالمرة يمنعونا من الدخول ع اللي سويناه بالوزاري 😂
🤣13❤1👍1💔1
Forwarded from Sajjad pharma D
سيد دوبامين (2).pdf
4 MB
ملزمة التدريب الصيفي دكتور ضياء مترجمه
يرجى على جميع الطلبة مشاركه رابط القناة
يرجى على جميع الطلبة مشاركه رابط القناة
❤4🤣1
Forwarded from Eng_Abdulrahman Hameed
سُئل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: عن صوم يوم عرفة،
فقال (أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده).
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
: ( خير الدعاء، دعاء يوم عرفة ) .
لا تنشغلو عن الدعاء و العبادة في هذا اليوم و من كان له حاجة فليسأل الله و سيرى لطف الله 💚
فقال (أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده).
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
: ( خير الدعاء، دعاء يوم عرفة ) .
لا تنشغلو عن الدعاء و العبادة في هذا اليوم و من كان له حاجة فليسأل الله و سيرى لطف الله 💚
❤29❤🔥1👏1
اخوان الي يروح باجر يشوفلنا شنو الوضع
النتائج واخر موعد لتسليم ورقه التدريب
يكتب بهذا المنشور باجر ..
النتائج واخر موعد لتسليم ورقه التدريب
يكتب بهذا المنشور باجر ..
❤3
شباب اذا تعرفون احد مستلم نتائج من اصدقائكم بغير مراحل ياريت تسألوهم منطيهم القرار على المواد غير الوزارية اذا هم مكملين بالمواد الوزارية لو ممنطينهم
طلاب اكو طالبه رايحه تسلم ورقه التدريب كايليلها النتائج عادي اليوم مال ثالثه 😃
😱6😢2💔2