Forwarded from Study Russian (Хусейн)
#عاجل_جدا
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحسم جدل الامتحانات التقويمية الوزارية لطلبة المجموعة وتقرر الاستمرار بقرار شرط النجاح
====================
🔴سيتم نشر جميع الاخبار والقرارات الرسمية الجديدة على قناة الوزارة في #التليكرام عبر الرابط الاتي :
https://t.me/mohesr_iq
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحسم جدل الامتحانات التقويمية الوزارية لطلبة المجموعة وتقرر الاستمرار بقرار شرط النجاح
====================
🔴سيتم نشر جميع الاخبار والقرارات الرسمية الجديدة على قناة الوزارة في #التليكرام عبر الرابط الاتي :
https://t.me/mohesr_iq
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم 🤝
رساله بسيطه من أَخوكم حماده وإِعتبروها مِن زملائي الأدمنيه لِقناة study عامةً لأننا ايد وحده من اول يوم ومستمرين ان شاء الله ووفرنا احتياجاتكم من المواد الدراسيه حتى لو بأقل الاشياء وكان هدفنا مساعدة الجميع ونعتذر عن اي تقصير🙏🏻
* اهم شيئ لاتسولفون بالوزاري امر الله وانقضى تونسوا بالعطله متحدثكم فاقد ٢٣نقطه بسبب قلم طگت النبله مالته عالببل شيت وشبعت قهر بس بيومها وبعدها قررت انسى الي فات يعني ممجاوب مثل ما اريد بس هاي هيه الله يوفق الجميع وانشاء الله راح نلتقي وكلكم مرحله رابعه ونتواجه وتشوفون حتصير سوالف والله يفتحها بوجهكم فكروا بالاشياء الي حتسووها بالمستقبل وتريح نفسكم ولاتفكرون بقرارات الوزاره لان على لحضه يتغير كلشي والدليل
(هاي 5 كيرف تضاف على فاينل
مثلا هسه فاينل لكلية صيدلة من 60 لازم درجه ناجح 30
هسه إي شخص يأخذ
25,26,27,28,29
فهو ناجح
يعني عنده 42 نقطه صحيحه من أصل 105 في ببيل شيت )
وتأكدوا راح تكونون احسن صيادله تنفعون الناس واني واثق انه هاي الدفعه مهما كانت تواجها صعوبات وكلام من رئاسة القسم راح تكون من احسن دفعات الصيدله الي مرت والدلاله تعاون طلابها بينهم واخوتهم الشكر والتقدير لقرائكم طولت عليكم بس هاي الرساله چانت لازم تنذكر واحنا اخوتكم وبخدمتكم وهاي القناه ان شاء الله بوجودكم راح تبقى تقدم الافضل منا لآخر امتحان بالمرحله الخامسه وبالختام كُل التوفيق والنجاح والسعاده في كُل جوانب الحياه 🤎
السلام عليكم 🤝
رساله بسيطه من أَخوكم حماده وإِعتبروها مِن زملائي الأدمنيه لِقناة study عامةً لأننا ايد وحده من اول يوم ومستمرين ان شاء الله ووفرنا احتياجاتكم من المواد الدراسيه حتى لو بأقل الاشياء وكان هدفنا مساعدة الجميع ونعتذر عن اي تقصير🙏🏻
* اهم شيئ لاتسولفون بالوزاري امر الله وانقضى تونسوا بالعطله متحدثكم فاقد ٢٣نقطه بسبب قلم طگت النبله مالته عالببل شيت وشبعت قهر بس بيومها وبعدها قررت انسى الي فات يعني ممجاوب مثل ما اريد بس هاي هيه الله يوفق الجميع وانشاء الله راح نلتقي وكلكم مرحله رابعه ونتواجه وتشوفون حتصير سوالف والله يفتحها بوجهكم فكروا بالاشياء الي حتسووها بالمستقبل وتريح نفسكم ولاتفكرون بقرارات الوزاره لان على لحضه يتغير كلشي والدليل
(هاي 5 كيرف تضاف على فاينل
مثلا هسه فاينل لكلية صيدلة من 60 لازم درجه ناجح 30
هسه إي شخص يأخذ
25,26,27,28,29
فهو ناجح
يعني عنده 42 نقطه صحيحه من أصل 105 في ببيل شيت )
وتأكدوا راح تكونون احسن صيادله تنفعون الناس واني واثق انه هاي الدفعه مهما كانت تواجها صعوبات وكلام من رئاسة القسم راح تكون من احسن دفعات الصيدله الي مرت والدلاله تعاون طلابها بينهم واخوتهم الشكر والتقدير لقرائكم طولت عليكم بس هاي الرساله چانت لازم تنذكر واحنا اخوتكم وبخدمتكم وهاي القناه ان شاء الله بوجودكم راح تبقى تقدم الافضل منا لآخر امتحان بالمرحله الخامسه وبالختام كُل التوفيق والنجاح والسعاده في كُل جوانب الحياه 🤎
❤70🫡3
أدوية لاتؤخذ مع الشاي (لشرابين الجاي )
1-حبوب الحديد
2-أدوية الربو الثيوفيلين
3-أدوية القلب الايزوبتين
4-مسيلات الورفارين
5-مضادات الاكتئاب النارديل
6-مضادات حيوية السيبرو
1-حبوب الحديد
2-أدوية الربو الثيوفيلين
3-أدوية القلب الايزوبتين
4-مسيلات الورفارين
5-مضادات الاكتئاب النارديل
6-مضادات حيوية السيبرو
❤18😢1
مرحبا طلاب شلونكم عطله سعيده 💙
اكو مجموعه ممثلين كليات الصيدله مرتبين او نكدر نكول دايرتبون لقاء ويه وزير التعليم العالي نعيم العبودي
ويردون من كل كليه شخص يمثلها سواء ممثل المرحله او طالب متمكن بهيج امور
فاحنا اختارينا
مصطفى اسعد شطاوي
ممثل عنا لان هوه دائما يسوي هيج اشياء لمصلحتنا
فالمطلوب منكم منا لباجر الساعه 3 الضهر
تختارون من الاستفتاء اللي راح ينزل هسه منو ببالكم يروح ممثل عن الطلاب
اكو مجموعه ممثلين كليات الصيدله مرتبين او نكدر نكول دايرتبون لقاء ويه وزير التعليم العالي نعيم العبودي
ويردون من كل كليه شخص يمثلها سواء ممثل المرحله او طالب متمكن بهيج امور
فاحنا اختارينا
مصطفى اسعد شطاوي
ممثل عنا لان هوه دائما يسوي هيج اشياء لمصلحتنا
فالمطلوب منكم منا لباجر الساعه 3 الضهر
تختارون من الاستفتاء اللي راح ينزل هسه منو ببالكم يروح ممثل عن الطلاب
❤13
التصويت لحد باجر الساعه 3 💙
Anonymous Poll
87%
مصطفى اسعد شطاوي
6%
نتواصل ويه ممثلين المرحله ونشوفهم
7%
شخص اخر اكتبو بالتعليقات
👍1
طلاب حسب التصويت راح يكون الممثلين مصطفى اسعد شطاوي و علي السيد
و راح يتواصلون ويه بقيه الممثلين الي مسوين هذا الموضوع ويشوفون الوضع 💙
و راح يتواصلون ويه بقيه الممثلين الي مسوين هذا الموضوع ويشوفون الوضع 💙
😍17🔥5❤3👍1
Forwarded from Eng_Abdulrahman Hameed
عندي الجماعة هلكد ما متعودين ع الترجمة 😒
حتى ملزمة د ضياء ترجموها 🫠
يابة دنطونا مجال شوية نقرة و نغلط حتى نتعلم 😡😂
حتى ملزمة د ضياء ترجموها 🫠
يابة دنطونا مجال شوية نقرة و نغلط حتى نتعلم 😡😂
🤣15
اخوان بعيداً عن الاخبار المتضاربة بخصوص القرار الخاص بالدرجات
احنا التكنو تبلغنا ما تتعدل سعياتنا الا ننجح وزاري وبالتالي البايو محد راح ينجح لأن نسبة 17% لا شيء مقارنا بأعدادنا
فـ اصلا هي سعيات التكنو مو استحقاقنا واذا ما صار تعديل عليهن فـ اكيد راح تكون نسبة النجاح بالمادة اقل من البايو او قريبة عليها
لازم نسوي تجمع نحجي ويا القسم تتعدل سعياتنا و كل طالب يعيدون التدقيق بدرجاته لأن الوضع ما يتحمل اي مادة ثانية تكون دور ثاني ويا البايو
اللي بباله اي مقترح ثاني يكتبه بالتعليقات و خلي نتفق ع شي لمصلحة الكل ❤️
احنا التكنو تبلغنا ما تتعدل سعياتنا الا ننجح وزاري وبالتالي البايو محد راح ينجح لأن نسبة 17% لا شيء مقارنا بأعدادنا
فـ اصلا هي سعيات التكنو مو استحقاقنا واذا ما صار تعديل عليهن فـ اكيد راح تكون نسبة النجاح بالمادة اقل من البايو او قريبة عليها
لازم نسوي تجمع نحجي ويا القسم تتعدل سعياتنا و كل طالب يعيدون التدقيق بدرجاته لأن الوضع ما يتحمل اي مادة ثانية تكون دور ثاني ويا البايو
اللي بباله اي مقترح ثاني يكتبه بالتعليقات و خلي نتفق ع شي لمصلحة الكل ❤️
👍6
Forwarded from تبليغات النفقة العام
(( بسم الله الرحمن الرحيم ))
م/ تعليمات المظاهرات
🛑🛑رجاءا الحاضر يبلغ الغايب لكي تكون
مظاهرات منظمة من كافة النواحي .
🛑🛑 يوم الاحد 2023/6/25موعد التظاهرات في تمام الساعة ٩ صباحا ولغاية ٢ بعد الظهر
امام وزارة التعليم العالي في باب الشرجي.. خلف وزارة النفط التجمع مال المظاهرات حيكون ساعة 8:30 صباحا بساحة الطيران وراح ننتظركم لحد ساعة 9:00 علمود نتجه الى وزارة التعليم لان راح يجونه اعلاميين وصحفيين وناشطين .
🛑🛑الي ماعنده ممثل يكدر يجيب اصدقائه ويجي طلاب بغداد بيكم البركة وهي قريبة عليكم لا تتعاجزون والمحافظات ايضا الي يكدر يجي الف هلا بيه وبيوتنا مفتوحه لكم وبخدمتكم كل المقترحات تم تداولها ومناقشتها والاتفاق عليها مع الممثلين فقط وجودكم معنا بالتظاهرات هو الي يساعدنه ويدعمنه املنا بيكم ان شاء الله 🙏🏻. تجنب الهتافات السياسية والطائفية والابتعاد عن الاصطدام مع القوات الامنية .
🛑🛑🛑البوسترات الي يكدر يجيب خلي يجيب احنه وفرناها وجهزناها لكن محتاجين بعد اكثر واكثر حته اذا تحتاجون نحول الكم على زين كاش علمود بوست ++ ممنوع تكتبون عليها اسم الجامعة لان راح يكولون بس الجامعات الاهلية معترضين عنوان البوسترات حيكون نحن طلبة كلية طب الاسنان / او كلية الصيدلة / التحليلات نطالب بالغاء شرط النجاح اسوه بالعام الماضي ( بدون ذكر اسم الجامعة فقط الكلية) .
🛑🛑ارتداء القميص الابيض حصرا مع اللاب كوت الابيض لغرض جلب انتباه الاعلاميين على انو هاي المظاهرات هي مظاهرات طلاب الجامعات المجموعة الطبية .
🔵🔴 كثرة العدد تزيد من نجاح المظاهرات لان الوزير راح يتعاون ويانة والكل كاعد يضغطون عليه من اعلاميين و نواب ومن مسؤولين وكذلك الطلاب .
🔴🟡 شدوا حيلكم اخوتي هاي اخر فرصة علمود نلغي هذا القرار الظالم صدكوا اذا اعداد قليلة ف كلشي ما راح يتغير وراح ترسبون وتدفعون قسط كامل ومانعرف شنو القرارات القادمة تعالوا ساعة وخلي ايدكم بيدنه احسن مما تمتحنون شهر كامل اذا ما دايرين هم للمظاهرات احسبوها سفره وطالعين وتواجدوا و ادعموا اخوانكم 🙏🏻🤍
موعدنا غدا # اعتصام 6/25
#الغاء شرط النجاح واحتساب السعي السنوي
م/ تعليمات المظاهرات
🛑🛑رجاءا الحاضر يبلغ الغايب لكي تكون
مظاهرات منظمة من كافة النواحي .
🛑🛑 يوم الاحد 2023/6/25موعد التظاهرات في تمام الساعة ٩ صباحا ولغاية ٢ بعد الظهر
امام وزارة التعليم العالي في باب الشرجي.. خلف وزارة النفط التجمع مال المظاهرات حيكون ساعة 8:30 صباحا بساحة الطيران وراح ننتظركم لحد ساعة 9:00 علمود نتجه الى وزارة التعليم لان راح يجونه اعلاميين وصحفيين وناشطين .
🛑🛑الي ماعنده ممثل يكدر يجيب اصدقائه ويجي طلاب بغداد بيكم البركة وهي قريبة عليكم لا تتعاجزون والمحافظات ايضا الي يكدر يجي الف هلا بيه وبيوتنا مفتوحه لكم وبخدمتكم كل المقترحات تم تداولها ومناقشتها والاتفاق عليها مع الممثلين فقط وجودكم معنا بالتظاهرات هو الي يساعدنه ويدعمنه املنا بيكم ان شاء الله 🙏🏻. تجنب الهتافات السياسية والطائفية والابتعاد عن الاصطدام مع القوات الامنية .
🛑🛑🛑البوسترات الي يكدر يجيب خلي يجيب احنه وفرناها وجهزناها لكن محتاجين بعد اكثر واكثر حته اذا تحتاجون نحول الكم على زين كاش علمود بوست ++ ممنوع تكتبون عليها اسم الجامعة لان راح يكولون بس الجامعات الاهلية معترضين عنوان البوسترات حيكون نحن طلبة كلية طب الاسنان / او كلية الصيدلة / التحليلات نطالب بالغاء شرط النجاح اسوه بالعام الماضي ( بدون ذكر اسم الجامعة فقط الكلية) .
🛑🛑ارتداء القميص الابيض حصرا مع اللاب كوت الابيض لغرض جلب انتباه الاعلاميين على انو هاي المظاهرات هي مظاهرات طلاب الجامعات المجموعة الطبية .
🔵🔴 كثرة العدد تزيد من نجاح المظاهرات لان الوزير راح يتعاون ويانة والكل كاعد يضغطون عليه من اعلاميين و نواب ومن مسؤولين وكذلك الطلاب .
🔴🟡 شدوا حيلكم اخوتي هاي اخر فرصة علمود نلغي هذا القرار الظالم صدكوا اذا اعداد قليلة ف كلشي ما راح يتغير وراح ترسبون وتدفعون قسط كامل ومانعرف شنو القرارات القادمة تعالوا ساعة وخلي ايدكم بيدنه احسن مما تمتحنون شهر كامل اذا ما دايرين هم للمظاهرات احسبوها سفره وطالعين وتواجدوا و ادعموا اخوانكم 🙏🏻🤍
موعدنا غدا # اعتصام 6/25
#الغاء شرط النجاح واحتساب السعي السنوي
👍4👏1
تبليغات النفقة العام
(( بسم الله الرحمن الرحيم )) م/ تعليمات المظاهرات 🛑🛑رجاءا الحاضر يبلغ الغايب لكي تكون مظاهرات منظمة من كافة النواحي . 🛑🛑 يوم الاحد 2023/6/25موعد التظاهرات في تمام الساعة ٩ صباحا ولغاية ٢ بعد الظهر امام وزارة التعليم العالي في…
اذا اكو احد يحضر بالمظاهرات باجر نسوي تجمع لطلاب قسمنا بالكلية مقابل البناية الطبية الساعة 8:30 و نتوجه سويه ؟
اللي يروح خلي يكتب حتى نعرف العدد 🫣
اللي يروح خلي يكتب حتى نعرف العدد 🫣
مرحبا طلاب شلونكم🩵
بخصوص النتائج راح تكون بعد العيد ان شاءالله 🩵
لغرض اكمال براءة الذمة :
بالبداية تاخذونها من المكتبة الموجودة بالطابق الثالث البناية الطبية
وبعدها تروحون لست نيران ( البناية الوسطية الشباك الاول ) حتى تختمها الكم
و بعدها تروحون للبناية الهندسية للمكتبة كذلك تنختم الكم ( الطابق الخامس )
بالتوفيق للجميع 🩵
بخصوص النتائج راح تكون بعد العيد ان شاءالله 🩵
لغرض اكمال براءة الذمة :
بالبداية تاخذونها من المكتبة الموجودة بالطابق الثالث البناية الطبية
وبعدها تروحون لست نيران ( البناية الوسطية الشباك الاول ) حتى تختمها الكم
و بعدها تروحون للبناية الهندسية للمكتبة كذلك تنختم الكم ( الطابق الخامس )
بالتوفيق للجميع 🩵
❤14
نسبة نجاح المراحل بالامتحانات التقويمية بجامعة الاسراء كالاتي :
المرحلة الثانية :
-المايكرو 40%
-العضوية 79%
*المرحلة الثالثة :
-العقاقير 81%
-البايو 17% 💪🏻
المرحلة الرابعة :
-الصناعية 90%
-السريرية 77%
المرحلة الخامسة :
-العلاجات 67%
-الادفانس 77%
بس مرحلتنا مهبدة و جايبة العيد بالوزاري يعني ح ناخذ رزالة بمثابة العيدية بيوم النتائج 😂🦦
اخوان لازم واحد يتكفل و يجيبلنا النتائج لأن هالمرة يمنعونا من الدخول ع اللي سويناه بالوزاري 😂
المرحلة الثانية :
-المايكرو 40%
-العضوية 79%
*المرحلة الثالثة :
-العقاقير 81%
-البايو 17% 💪🏻
المرحلة الرابعة :
-الصناعية 90%
-السريرية 77%
المرحلة الخامسة :
-العلاجات 67%
-الادفانس 77%
بس مرحلتنا مهبدة و جايبة العيد بالوزاري يعني ح ناخذ رزالة بمثابة العيدية بيوم النتائج 😂🦦
اخوان لازم واحد يتكفل و يجيبلنا النتائج لأن هالمرة يمنعونا من الدخول ع اللي سويناه بالوزاري 😂
🤣13❤1👍1💔1
Forwarded from Sajjad pharma D
سيد دوبامين (2).pdf
4 MB
ملزمة التدريب الصيفي دكتور ضياء مترجمه
يرجى على جميع الطلبة مشاركه رابط القناة
يرجى على جميع الطلبة مشاركه رابط القناة
❤4🤣1
Forwarded from Eng_Abdulrahman Hameed
سُئل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: عن صوم يوم عرفة،
فقال (أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده).
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
: ( خير الدعاء، دعاء يوم عرفة ) .
لا تنشغلو عن الدعاء و العبادة في هذا اليوم و من كان له حاجة فليسأل الله و سيرى لطف الله 💚
فقال (أحتسب على الله أن يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده).
وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
: ( خير الدعاء، دعاء يوم عرفة ) .
لا تنشغلو عن الدعاء و العبادة في هذا اليوم و من كان له حاجة فليسأل الله و سيرى لطف الله 💚
❤29❤🔥1👏1